كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
البـــآإرت الخآإمـــــس ..
.
.
.
بعد ساعة ظهروا من البيت...وخذ منهم في الطريج لأبوظبي ساعة ونص.. وحمد يسولف وينكت يحاول يضحك أخته..فجأة تذكرت نورة شيء...
نورة: حمد صح بسئلك
حمد: شو..سئلي
نورة: جيه أنت هالسنة مابتسير مكان..مابتسافر
حمد: ممممممممممم شكلي مابسير مكان
نورة: ليش..أكيد بسببي
حمد: لا مابسببج
نورة: عيل
حمد: ماعندي إجازة جريب
نورة: اها..انزين بسئلك سؤال ثاني ممكن
حمد: ههههههه فديت روحج ممكن ليش لا
نورة وهي عاقدة حياتها: أبى أدرس في جامعة زايد
حمد: شوووووو..وجامعة الإمارات شو فيها
نورة: مابى أدرس في جامعة الإمارات
حمد: انزين ليش
نورة: أبى أسكن معك في بوظبي
حمد: ياريت والله الغالية..بس صعب
نورة: ليييييش
حمد: نواري حبيبتي أنا عايش عزابي..وعندي ربع 24 ساعة في شقتي..يعني صعب غناتي تسكنين وياي
نورة: حمد أرجوك..مابى أتم أكثر من جيه عايشه ويا حرمة أبويه والله تعبت
حمد: أوكى الغالية..بفكر وبرمس أبويه
نورة: حاول تقنعه
حمد: يصير خير
يوم وصلوا الشقة..أول مادخلوا انصدمت نورة من منظر الشقة على فخامتها..إلا إنها كلها فوضه...
حمد: هههههههههههههههه شفيج فاجه حلجج جيه
نورة: معقولة عايش في هالمزبله
حمد: هههههههههههه الله يأخذه الهندي اليوم مايى ينظفها
نورة: أي هندي
حمد: إلي يشتغل عندي..تراه أيي كل يوم ينظف الشقة ويطبخ لي
نورة: اها
حمد: ماعلينا..المهم تعالي بوصلج حجرتج..مبين عليج بترقدي وأنت واقفه
نورة: هههههههه هيه والله تعبانه موت
بعد ماوصل أخته غرفة عدال غرفته..وهي الشقة في الأصل مكونه من 5 غرف نوم وميلس..سار الميلس وفتح التلفزيون ويلس يتابع مباراة من الدور الإيطالي لين وقت متأخر من الليل وهو يفكر في مشكلة أخته ونفسه لو يقدر يسكنها وياه في شقته بس يحس إنه صعب..
في العين..وبالتحديد في بيت بوحمد..بعد ماردوا من العرس..خبر بوحمد حرمته بإنه حمد شل أخته وياه بوظبي..وخبرها تخبر أخوها مايي في اليوم الثاني..ويلس يعاتبها على إلي سوته بنورة..بس شيخة ماتابت…
شيخة: هيه أعرفك..قول يابوي من الأول إنك ماتبى أخوي..ولاتيلس تلف ودور
بوحمد: أنا ماقلت جيه..بس لو أنا وافقت عليه..حمد مابيوافق
شيخة: منوه أبوها أنت ولا حمد
بوحمد: أنا طبعا
شيخة: عيل..شدخله حمد..إذا أنت ولي أمرها
بوحمد: الغالية أنا ماأبى أسوي مشاكل..وبعدين البنيه موب راضيه..وأنا ماأقدر أجبرها على شيء ماتباه…
شيخة طالعته بنظرات..وقامت عنه وراحت حجرتها….
.
.
.
في اليوم الثاني في شقة حمد الساعة 8 .. نورة نظفت الشقة كلها وخلتها تلمع من النظافه وسوت الريوق..وأخوها بعده راقد..وحطت الريوق في صاله صغيره مخصصه للأكل…وقالت في بالها"احين عاد دور توعي حمد..أعرفه نومه ثجيل"…راحت حجرته ولقتها فوق حدر يوم شافت الحجرة جيه عقدة حياتها"حشى جيه يستحمل يرقد في حجرة تقول مزبله"...ويلست عداله وتمت تضربه على جتفه..
نورة: حمد حمد يلا نش بسك رقاد
حمد وهو يغطي عيونه بأيده: خليني أرقد شوي
نورة: لا مافيه رقاد..يلا نش الريوق بيبرد
حمد: آوووف أبى أرقد تعبان
نورة وهي تسحب لحافه: قلت مافيه..يلا بلا كسل
حمد يآس من النوم..لأنه نورة مابتخليه لين مايقوم: انزين أنت سيري لين ماأغسل ويهه..
نورة وهي اطالعه وتغمز له: نوووو وي..مابظهر لين ماأشوفك نشيت من فراشك وتوجهت صوب الحمام..يلا
حمد: هههههههههههههه والله قايم
نورة بعد ماشافته قام: أوكى أترياك لاتبطي..تراني من زمان حاطه الريوق
حمد: إن شاء الله..10 دقايق بس
نورة: أوكى أترياك
بعد ماظهر حمد من حجرته..وشاف الشقة جيه نظيفه…
حمد وهو يصفر: هذا كله سويته أنت
نورة: طبعا
حمد: حشى متى ناشه
نورة: الساعة 5 ونص
حمد: ياسلام شو هالنشاط كله..بصراحة الشقة أول مرة تكون جيه نظيفة..حتى عبدالسلام الله يخسه ماينظفها جيه
نورة: عبدالسلام هنديك
حمد: هيه .. والأكل طبعا حدث ولا حرج..كله فلفل
نورة: ههههههههههههههههههههه يحليلك
حمد: ماأعرف ليش أمس مايى..يمكن مريض ولا فيه شيء
نورة: يمكن
ويلس هو وأخته يتريقوا ويسولفوا…بعد ماخلصوا ريوق..راحت حجرته ونظفتها..كانت أوسخ مكان في البيت لأنه كان يوم يظهر حمد من الشقة يبندها فالهندي مايقدر يدخلها وينظفها..بعد ماخلصت كانت الساعة 10 ونص..وراحت الميلس من وين أخوها يالس يجلب في القنوات…
نورة: حمد
حمد: عونه
نورة: ماعندك تلفون هنيه..أبى أتصل بربيعتيه
حمد: عندي..بس عادي خذي تلفوني
نورة: لا ماأبى تلفونك لأني بيلس أرمس ربيعتيه وايد وبخسرك
حمد: انزين بتلقي التلفون في حجرتي في كبت المكتبه..لأني ماأستخدمه..
نورة وهي تبتسم له: أوكى أشوفك بعد ساعة
حمد: هههههههه حشى جيه ناويه تخبريها عن الأخبار المحلية والعالمية
نورة: هههههههههههه فديت روحك هذي أعز ربيعاتي..بطمنها عليه..
حمد وهو يغمز لها: انزين ماأوصيج..وصلي سلامي
نورة: ويا رأسك..روح لاه
وراحت تتصل بخولة..وخبرتها بإنها الحين في بوظبي ويا أخوها..وتخبرتها عن أخبارها.. وبعد خولة أتصلت بغبيشه..وغبيشه عندها موبايل..
نورة: السلام عليكم
غبيشة: وعليج السلام نواري..شحالج يالقاطعه
نورة: يسرج حالي..شحالج أنت..شو هالحشره إلي أسمعها
غبيشة: ههههههههههههههه بخير يعلج الخير..أنا احين في الرمله
نورة وهي مستغربه: شو تسوي هناك
غبيشة: أسوق كروزر أخوي مبارك
نورة: شووووووو...في الرملة
غبيشة: هيه شو الغريبة..ياريتج وياي والله وناسه
نورة: هههههه لا ياحبيبتي خليني بعيد..بعدني صغيرونه
غبيشة: ههههههههههههههههههههه انزين شدخله هذا في العمر يافالحه
نورة: شو بعد شدخله..أعرفج متهوره..وتنجلب السيارة..عاد منوه بينفعني..
غبيشة وهي ميته ضحك على نورة: فديت نواري والله..أنت بس يربي مرة وحده..والله سواقتي روعه..وبعدين الحين عدالي مبارك..شراتج يقول عني متهوره ويخاف على سيارته ويا رأسه مايقول أيخاف عليه.. "وهنيه ضربها أخوها مبارك بكس على جتفها"
مبارك: حمدي ربج إني خليتج تسوقي سيارتي يالدبه
غبيشة: تسمعيه شو يقول..والله يابوج مانين عليه بسيايرهم
نورة: هههههههههه يخافوا عليهن منج
غبيشة: سمعوا الثانية..هب مشكلة..بس أوصل البيت على طول بسير أطلب من أبويه يشتري لي بعد أنا كروزر
نورة: ويا رأسج شو تبي فيها الكروزر.. مايسوقها غير الشباب
غبيشة: هههههههه وأنا شباب
نورة: هههههههههههههههه المهم الغالية أنا بخليج احين..وبتصل فيج في وقت ثاني
غبيشة: صح صبري شوي
نورة: شو
غبيشة: من وين متصله..توني أنتبه للرقم
نورة: من بوظبي..من شقة أخويه
غبيشة: شو تسوي هناك
نورة: ولا شيء..حرام أروح مع أخوي
غبيشة: ههههههه لا بس مستغربه شوي..لأنه ماعمرج رحتي شقته
نورة: ههههههههههه انزين انا الحين في شقته..سلمي على وضحى "وضحى بنت عم غبيشة"
غبيشة: يوصل
نورة: فمان الله
غبيشة: الله يحفظج
.
.
.
في اليوم الرابع من يوم يت نورة بوظبي..المغرب كان رأسها يعورها فقالت حق أخوها إنها بتسيرترقد..بعد ماراحت حجرتها حاولت ترقد بس ماقدرت..فقررت أطلع مذكراتها وتيلس تكتب أي شيء....
الساعة سبع ونص أتصل خليفة بحمد وقال له يفتح له الباب لأنه في اللفت..فقام حمد بسرعة يفتح الباب..عن يدق خليفة الجرس أو الباب ويزعج نورة إلي دخلت حجرتها تنام..وأول مافتح الباب لقى خليفة في الويه وأيده توه بيحطها على الجرس..
خليفة: بسم الله ... خرعتني الله يهديك
حمد: ههههههه قلت أفتح لك الباب قبل ماتسوي أزعاج كالعادة
خليفة وهو يدخل: شحالك يالقاطع محد يشوفك ولا تتصل
حمد: يسرك الحال..كنت مشغول شوي
خليفة: أكيد في الشركة..ياخي رحم نفسك..وعاد هذيلا مايصدقوا يلقوا واحد جيه يستغلوه
حمد: لا يستغلوني ولا شيء..الشغل شغل..وبعدين أنت مريح احين لا تحضر الدوام ولا شيء...
خليفة: بعد هذا إلي ناقص أروح الدورة وتباني أحضر الدوام...روح لاه
دخلوا الميلس وبند حمد الباب..ويلسوا يتابعوا مباراة..وبعد ماخلصت المباراة...
خليفة: شرايك ننزل تحت نركض على الكرنيش..من فترة ماركضنا
حمد: فكرة والله
خليفة: روح غير ملابسك..لأني أنا لابس ملابس الرياضة تحت الكندوره
حمد: أوكى
قام حمد وظهر من الميلس وراح حجرته يلبس ملابس رياضية..وفي هاللحظة بالضبط ظهرت نورة من حجرتها..رايحه تسئل حمد شو يريد على العشى اليوم..فقالت فبالها أكيد بعده في الميلس...فتحت الباب وهي تتكلم...
نورة: حمد شو تبى اليوم على العــ "ماكملت رمستها من الصدمة..لأنها واقفه جدام ريال غريب..كان يالس في الكنبه المجابله الباب..وهي بعدها ماستوعبت ومن الصدمة واقفه اطالعه وهو يطالعها..بعد ما أنتبهت لوضعها بندت باب الميلس بسرعة وركضت على حجرتها..ويلست ترمس نفسها" ياويلي من حمد أكيد هذا ربيعه..شو هالحاله أنا دايماً أطيح في مواقف جيه أول مع سعود واحين مع هذا..الحمد لله إني لابسه شيلتيه" بعد شوي سمعت دقات على الباب..ورتبكت "أكيد حمد..ياويلي"..
نورة: أدخل
فتح حمد الباب ودخل وكان لابس ملابس رياضة وكان يبتسم لها : ها نواري شحال راسج احين
نورة ارتاحت بعد ماشافته يبتسم: الحمد لله احين خف شوي
حمد: انزين غناتي أنا بظهر تأمرين بشيء
نورة: وين
حمد: بروح أركض على الكرنيش ويا ربيعي
نورة: اها...انزين شو تريدني أسويلك على العشى
حمد: ولا شيء..وأنا راد بيب عشى من الكفتيريا إلي تحت
نورة: والله أحسن لأنه بعده رأسي يعورني شوي
حمد: سلامتج الغالية
نورة وهي تبتسم له: الله يسلمك
بعد ماظهر حمد وخليفة..وراحوا يركضوا..وخليفة إلي يفكر في البنت إلي شافها في شقة ربيعه..ويتسائل عن شخصيتها"معقولة حمد يسوي جيه..أنا أعرفه مستقيم..لدرجة إنا مرات نسميه المطوع..لا لا موب معقوله حمد يسوي جيه..أكيد هذي أخته..لا ماأخته لأنها مافيها ولا شبه منه" وفعلاً نورة كانت مافيها شيء يشبه حمد..كانت نسخه ثانية من أمها..أما حمد فكان نسخة مصغرة من أبوه....
حمد: حوووووووووووووه
خليفة: ها .. شو عندك
حمد: ههههههههههههههه وين وصلت
خليفة: وين وصلت!
حمد: هههههه أنا من ساعة أرمسك وأنت موب معي
خليفة: لا أنا معك شو كنت تقول
حمد: لا مبين إنك معي
قرر خليفة يكشف حمد..ويعرف هوية البنت إلي شافها في شقة ربيعه: إلا أقول حمد شرايك نروح نكمل السهره في بيتنا..وتتعشى من طبخ أم خليفة...
حمد: لا بصراحة ماأقدر..خلها مرة ثانية
خليفة: انزين ليش..يلا ياريال
حمد: ماأقدر باجر وراي دوام طويل
خليفة: خل عنك الدوام ياريال وتعال أسهر وياي
حمد: لا ماأقدر خلها مرة ثانية..عندي الأهل في الشقة من أربعة أيام..هب زين أخليهم بروحهم...
خليفة: اها....إذا جيه برايك..صدج موب زين تخلاهم بروحهم "هنيه استانس خليفة لأنه عرف هوية البنيه إلي شافها في شقة حمد..وهو يعرف إنه حمد ماعنده غير أخت وحده..حتى تذكرها احين يوم كان حمد اييبها وياه يوم كانت صغيره..ويلس خليفة يحاول يتذكر أسمها"
حمد: عيل يلا بخليك..وبشوفك باجر في الشركة.."أنتبه حمد إن خليفة سرحان" باجر بداوم في الشركة صح...
خليفة:آه..شو قلت
حمد: ههههههههههه وين سرحت..كنت أقول باجر بداوم في الشركة ولا
خليفة: ههههه لا بس راسي عورني شوي..هيه خسارة الدوره خلصت باجر بتشوفني في الشركة..
حمد: أوكى..عيل أشوفك باجر..تصبح على خير
خليفة وهو يلوح بإيده لحمد: وأنت من هله
طول الطريج وهو راد البيت..وخليفة يفكر في أخت حمد ويحاول يتذكر أسمها..تذكر إن حمد أيبها وياه وكان عمرها تقريبا 5 أو 6 سنوات..في هاللحظه أبتسم خليفة لأنه تذكر شيء" مرة كان هو وربعه متفقين يتلاقوا عدال مسجد في حارتهم..وكان حمد أخر واحد واصل ونصدموا كلهم يوم شافوه ماسك بنت صغيره..وكانت دبدوبه..بعدين عرفهم عليها وقاللهم إنها أخته نورة "احين تذكر خليفة أسم أخت حمد نورة" حتى تذكر خليفة يوم يلس يضايجها ويزخها من خدودخها كانت دبدوبه وايد..ويلس يضحك عليها لين ماصيحها..بعدين عسب يراضيها أشترى لها آيس كريم..حتى أنها صارت ترتاح لخليفة أكثر واحد من ربع حمد..
يلس خليفة يرمس روحه"معقولة هذيج الدبدوبه هي نفسها الملاك إلي شفتها اليوم..هيه ليش موب معقولة البنات يكبرن بسرعة..بس في حياتي كلها ماشفت ويه برئ شرات ويها..كانت غير..صح شبلاني يالس إلا أفكر فيها"
.
.
.
نهآإيـــــــــة البآإرت ..
|