كاتب الموضوع :
وديمه العطااء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
سلام يا اغلى الحبااايب ..اشتقت الكم واشتقت لطلتكم
صدق ماعنديه سالفه الي اشغلتكم بنفسيتيه ومادري والله كيف كتبت الي كتبته...مشكوووره وااايد يالغوااالي على محاتاتكن وكلماااتكن الصادقه وان شالله ابيض ويهيه معاكن اليوم بالبارت
وحين معااايه ضيفنا الجديد
ركان العطاوي
الجزء الواحد والعشرون
قربت قوت من البدور وهي تناظرها
قوت:يا خيه مستوجعه حيل ودج تولدين؟
هزت البدور راسها بمدري وهي تبكي
ناظرت قوت ليث وعتاب:اسمعوووني تراااني معرف شي في امووور الحريم ذي اناترااني اقول من الحين مالي دخل فيها
ووقفت ودها تطلع واعترض طريقها عتاب
عتاب:قوته وش الهرج ذا ؟؟من الي راااح يولد الحرمه
صرخت قوت:يا ويييييلي وانا وش يعرفني لالالا ارجاااااك يا عتاااب خلني اطلع من اهنيا والله ان قليبي زااايغ ارجااااااك
التفت عتاب لعبله الجالسه قريب البدور:وانتي ياخيه تعرفييين؟؟
هزت عبله راسها بلاااا
عتاب:يا جهد البلا
ليث وهو جالس قريب من البدور:انتي صحيييح ودج تولدين هالحييين؟
صرخت البدور وهي تمسك فييه من الطلقه الي جتها وجمد ليث مكانه واول مافكتها الطلقه اخذت البدور تضرب ليث
البدور:كله منك كله منك انت السبب
غمض عيونه ليث:مني انا !!!؟ وش الهرج ذا انتي تسببتي لنفسج بكل الي يجييييج
مسكت فيه وهي تحس بالوجع يعاااود لها مرتن ثانيه ودعست بوجهها بصدره وانذهل هو بالي تسويه ظل قليبه يدق بحيييل لين ما ابتعدت عنه ورجعت تضربه مرتن ثاااانيه ليث تركها تسوي فيه الي تريد وناظر عتاب
عتاب:حنا لزوووم انسوي شي والحريم ذي ماتعرف شي انا رااايح يالييث اقول لسعد عن حااال الحرمه
حينها ليث مد ايديه ليديها وفككهن منه وهو يسحب حاله وهي تمسك فيه بحييييل
البدور مع حضور الوجع مرتن ثااانيه:للا للا لاتتركني لا تتركني ارجاااااك انا مستوجعه حييييل
ورجعت تبكي وهي تمسك فيه حيييل
ليث استوجع حيل من حالها وصرخ على عبله:تعااالي وخلصييييني منها
عبله وهي ترتجف قربت من البدور وسحبتها ناحيتها
البدور وهي تبكي:انت الخسييييس انت الخسيييييس انت السببب انت السبب
قام ليث وطلع وهو يحس انه متوتر حييييل لقيه عتاب بالخارج
عتاب:ليث الرجال تعييب وقماد يقول من البارحه وهو نايم وطواال الليل وهو يهذي
ليث:يهذي بويش ياعتااب؟
عتاب:هقوتي انه تذكر الي مضاله يقول قماد انه جاب علوم كثيره وطاري ناس كثير
ليث:اييييه هو وقته هالحييين والحرمه وش انسوي ليها؟
قربت قوت:لزوووم تجيبو حرمه تعرف بالسوالف ذي
ليث:زييين انا رااايح اجيبها
وبالفعل ليث راح للديره الي كانت قريب منهم وطلب منهم حرمه تولد لان حرمته تركها بنصف الطريق وهي تولد وجاب الحرمه
عتاب جلس قريب من سعد الي صحي واخذ يسال هو وين؟
عتاب:انت تذكرت ياخوووي؟
سعد وهو يحط يده على راسه:وش الي يصييير انا وييين وانتو من؟
قماد:ياخوووي ياسعد انت نسيييتنا يادااافع البلا
سعد وهو يفكر اكثر:للا للا انا اذكر ان اسمك قماد وانت عتاااب انتو عيال العطاااوي
سعد نفسه تفاجئ انهم عيال العطاوي وكيف هو عندهم مسك راسه:وش الي يصيرلي؟؟
عتاب:ياخوووي ياسعد انت كنت ماتذكر ماضيييك انا لقيتك في يوم من الايام اهنيا مصيوب ووطايح من فوق الجبل ومن حينها انت ماتذكر شي
قرب حينها منهم ليث
سعد:ايييه ايييه تذكرت كنت رايح حينها بطريقي لجل اوصل الحرمه عند الشيخ حمااااد
ليث:الحرمه حرمتك؟
سعد:للا للا
بعدها ضغط على راسه يحاول يتذكر
سعد:هذي حرمه لقيتها بيوم عند الغدير وهي لابسه ملابس رجال وضيفتها بمجلس ابوي الشيييخ
قماد:شيييييخ انت ولد الشيوووخ؟؟
سعد وهو يناظره:ايييه انا سعد ولد الشيييخ وضاااااح
الجميع صرخ:انت اخو المهااااا مرت الشييييخ فهااااااد
ناظرهم سعد مستغرب معرفتهم باخته ومن هو الشيخ فهاااد
سعد:المهاااا صاااار لها شي؟
عتاب:للا يا خوووي مير العربان قالت انك مت وان سدحان السحووومي هو الي قتلك
سعد:وش اتقوووول؟؟ سدحان السحووومي كانت الحرمه الي لقيتها عند الغدير
:حرمه!!!!؟؟؟؟
سعد:ايييه حرمه كانت تعيييب كثير وانا ضيفتها ببيتي بلاوله كنت اعتقد انها رجال مير عقب دريت انها حرمه واعطيتها الامان انها تظل ببيتي وماقدرت من عقب اقول لقبيلتي انها حرمه خوف انهم يشكو بشي
وقلت حينها ارسلها للشيخ حماد وارسل الفرس ثمن لجل يحميها الحرمه كانت خايفه من طلابين ثااار لجل انها قتلت واحد من الي غزو ديرتها
مازالت النظرات بين عتاب وليث من الي يسمعونه
سعد:وحنا بالطريق البنيه كانت ماسكه السلاح الي اطلق لحاله وثارت الرصاصه في
ناظر كل من عتاب وليث الثاني مرتن ثانيه
سعد:حينها طلبت منها انها تكمل الطريق وتقول للشيخ حماد اني انا مرسلها والفرس دليل مني واذكر اني حينها غبت من الوعي ويوم صحيت مرتن ثانيه كانت هي قد راااحت مشيييت حينها مساااافه طويله ومذكر عقب وش صاااار
ليث:انت مهب ابو للعيل؟؟
ناظر سعد ليث وتذكر سالفة البدور الي عندهم بالمغاره وتو تذكر هي وش قالت له
سعد:للا ....انا اعطيتها الامااان وانا مهب رجال يخووون العهد
ليث:الشيييخ حماد يقوول انك انت ابو العيل
سعد:وانا احلف لك اني ابد مالمستها
ليث وهو يوقف:اجل من هو ابو العيل؟؟
والتفت ماشي خطوتين:الهرج ذا كله مايدخل الرااااس
قرب منه حينها عتاب وحط يده على كتفه
عتاب:ليييه ماتكووون انت ابو العيل يا لييث؟؟
ارتجف ليييث بقو وهو يلتفت لعتااااب والفكره ذي ابد ماجت على باااله
وحينها جلس على الصخره القريب منه وهو يناظر عتاب ويحاااول انه يستوعب الي يقوله
ليث:انا!!!!؟...انت وش اتقووول؟؟
عتاب جلس جنبه:ايييه انت
ليث:السالفه كااانت من زمااان ووو وشلووون؟؟
عتاب:وكاااد ان الحرمه تحبل لشهووور طويله
التفت عتاب لقماد الي يمكن يكون عنده خبره بفترة حمال الحرمه لان الاثنين منتهين مايعرفون شي
ومن بعد ماسالوه ناظرهم قماد بطرف عينه ومشي عنهم
عتاب:يا خوووي وكاااد انه انت ابوووه تراااها نفس الزمااان الي هربت فيه الحرمه وبعدها بكم يوم انا لقيييت الرجال طايح من فوق الجبل والشيخ حماد يقول انها كانت حامل من قبل لاتجيهم
بدت الرجفه ترجف ليث وهو ماهو متخيل انه يكووون صحيح ابو العيل
عتاب:خلنا نرووح ونسالها
قام عتاب ومشي خطوتين وعاااود والتفت لليث:وش فيييك يا خوووي؟
ليث:احس رجولي مهي قااادره تشيييلني
ظل ليث يفكر بكل الي صااار وببكى البدور منقبل ساعه وهي تطلب منه انه مايتركها وتقول انه هو السبب بالي يصير لها ..تذكر هي وش كثر تكرهه وتخاف منه بنفس الوقت وكلامها الدايم بانه هو السبب بكل الي يصير لها
ليث وهو يناظر لمكان بعيد قدامه:انا ابو العيل !!!انا!!!؟؟
التفت لعتاب:يا اخوووي احس اني ماني قاااادر افكر بشي ماني عااارف وش الي يصير لي
عتاب:متضااايق ياخوووي ان كاااان صحيييح هو ولدك؟
ظل ليث يناظر عتاب من غير مايقول اي كلمه لين ماجتهم قوت
قوت:الحق ياخوووي ياليييث الحرمه العجوز الي جبتها تركت الحرمه مستوجعه وطلعت من الغار ودها تعاااود لبيتها تقول انها ماتقدر تولدها
عتاب:وشلووون يعني؟
قوت وهي ترجف:تقووول ان حالها صعيب ويمكن ان يموووت حد من الاثنين وما ودها تكون سبب بالي يصير
وقف ليث وعيونه طايره بقوت:وش الهرج ذا؟؟
وخلااهم ورااح للغار
ناظر البدور الي كانت تبكي بحضن عبله وهي مستوجعه ورجع طلع من الغار ولحق العجوز
ليث وهو يسرع بخطواته وراها:على وييين ياحرمه
التفتت له العجوز:ودي اعاااود للديره
ليث:والحرمه الي تركتيها وراااج
العجوز:حالها صعيييب وهقوتي يموووت واحد من الاثنين هي او العيل وانا ماودي اكووون سبب بموت واحدن منهم
ليث:وشلووون يعني وش الي يصييير لهم؟
العجوز:تراااها تصييير يا ولدي كثير ومنها يموت العيل ولا امه ذا من رب العالميييين
ليث:عاااودي يا حرمه وساااعدي الحرمه تولد
العجوز:ما اعاااود الا من بعد ماتعطيني الامان وانك ماتاااذيني ان مااات واحدن منهم
حينها نزل ليث بارودته وصوبها ناحيتها:عااااودي يا حرمه ووالله ثم والله ان مااات واحدن منهم ان موووتج يكووون على يدي
العجوز صرخت:يا ااااااا جهد البلااا وش الي قاااعد تقووووله ترا مابيدي شي
ليث بغضب:قلت عااااودي وامشي قدااااااامي
التفتت العجوز تصعد الجبل مرتن ثانيه وهي تولول
ليث:قلت اقطعي الهرج وامشي
بالغصيبه عاود ليث بالحرمه عند البدور وتعهد لها ان مات حد منهم انها تلحقه ودب الخوف والرعب بقليب العجوز ورجعت تحاول
انها تولد البدور طبيعي
كان قريب من باب المغاره ويسمع ونينها وبكاها حس انه مايقدر يحتمل بكاها مع انه دوووم يسمعها تبكي الا انها المره ذي وجعها فتك فيه وهو يحس بحاله يحترق ويحترق
الي يناظر وجهه يلاحظ حبات العرق الي تنزل رغم ان الجو كان عااادي وحمرة عيونه الي كل ماجااها تزيد حمار
حتى ان عتاب ماقدر يقرب منه يكلمه ولا يقول له شي وظلو ينتظرون
طلعت قوت وهي تبكي وناظرت عتاب ومشت مبتعده عن باب المغاره حينها وقف قليب ليث لاكنه عاود يدق وهو بعده يسمع ونينها عتاب لحق قوت يشوووف وش فيها
جلست قووت على صخره بعيد وهي تزيييد في بكاها
قرب منها عتاب :وش فيييج يا قوووته الحرمه زييينه
قوته:ماني قااادره اشوووف الحااال ذا والله ان قليب موجوووع على حااالها
عتاب:يا جهد البلا وهو ذا الي يصير دوووم
قوته:وش يدريييني مير اسمع ترااااني ماراااح اجيييب عيل بحيااااتي كلها
ابتسم عتاااب وماعرف بويييش يرد عليها وظل جالس يناظرها وهي تبكي
قماد وهو يطل على شووق الي كانت متخبيه بين صخرتين بعيد عن باب المغاره
قماد بابتسامه:وش اتسوييين اهنيا؟؟
التفتت له وهي مرعوووبه
شوق:ماودي اعااااود للغاااار
قماد بخبث:للا ودج تعاااودي
شوق:الحرمه تموووت وشلووون ودك اياااني اعااااود؟؟
قماد مد يده لها ومسك ايدها وسحبها ناحيته كان يحس بالحمى من مسكة يده ليدها بعدها فيها
قماد:وشلووون تطلعي من المغاااره وانتي بعدج مرييض
شوق وعيونها بدت تدمع:ارجااااك والله ان ماودي اعااااااود ارجاااك خلها تالد بلاوله ومن عقب اعااااااود
هز قماد راسه بلاااا:للا هالحيييين لزوووم تعااااودي
شوق:مقوء على شوووفها بالحاااله ذي
قماد:ودج تقنعيني ان بج قلب يحس للا ماهقوتي وهالحييين امشي قدااامي للمغاااره ودي اياااج تكوني قريبه منها وتشوووفي وشلووون هو حااالج يوم تكوني بوضعها
ارتعبت شوووق ازود وبدت تبكي:ماودي ماااودي
زجرها وهو يجرها للمغاره:امــــــــــــــــــشي
اول مادخلت شوق المغاره صرفت نظرها عن البدور وخذت لها زاويه بعيد جلست فيها وهي تحط ايديها على وذانها وظلت جالسه تبكي وترتجف كل ماسمعت صرخه من صرخااات البدور
عبله هي الوحيده الي ظلت جالسه قريبه من البدور وماسكه فيها ودموعها تنزل مستوجعه من حالها
..................................
اول ماقام فهاد الي كان نايم بمجلس ابووه الشيخ وقف يناظر الحلال من بيعيد وهو يمشي من امس وهو ملاحظ ان الرعيان عددهم قل
تفاجئ بهند تدخل عليه المجلس من صباح الله خير
فهاد:هنـــــــد وش اتسوييين اهنيا؟؟
هند:صبحك الله بالخيير ياشيييخ فهاااد
فهاد وهو يتلفت حوله:الله يزين صباااحج ماقلتيلي وش جااايبج اهنيا؟؟
هند وهي تمشي لوسط المجلس:ودي اسلم على عمي الشيييخ
فهاااد:الشيخ له مجلس ثاااني غير مجلس الرجال ذا يستقبل فيه العمه والي ترييد تحجي معه
هند:بس انا مهب من حريم الديره انا حرمة ولده وماعلي ان جيييت لمجلسه
فهاد: حنا سلومنا مهي مثل سلومكم المره والرجال سوا بالمجلس
هند بنظره تعالي:ماودك اياااني اجلس بمجلس الشيييخ
فهااد:للا ماودي
هند:زيين
مشت خطوتين ورجعت تلتفت له:فهاااد انا ماودي يستوي لي عرس من بعد عين ابووي وماودي انااام بالبيت الحالي مرتن ثاااانيه لزووم يا فهاااد تجي وتنااام ببيتك
فهاد وهو يكتم قهره:اسمعيييني زييين يا هند ...الوقت ذا مايسمح لي اني اعرس انا رجال وراااي ثااار لزووم بالاوله اخلص منه ومن عقبها يصييير خير
هند بغضب:انتبه يا فهااااد تراااني مهب المها لجل تاجل عرسك لبعد ماتاااخذ الثااار انا صرت بيتك وانت ملززوم تكووون عندي
فهاد:انتي ماتفهمييين ياحرمه
هند:للا ما افهم وما تنااازل عن اي حق لييي وانت ملزوووم بي
تركته هند ومشت وفهااد يحس بناار ثانيه تحرقه
......................................
مع صريخها الي زاااااد حط ليث ايديه على وذااانه وهو ماوده يبعد عنها بعييييد
قماد الي كان ينااظر ليث انشغل باله بشوق الي بالمغاااره وش هو حاالها هالحييين وكاد ان الامر صعيييب عليها حيل
حس انه ندمان انه اجبرها تكون بالمغاره وهو معتقد ان السالفه راح تخلص قريب لاكن الامر طول وبعدها الحرمه تعاااني من الوجع ونينها وبكاها اوجع الجميييع
مع الصرخه الاخيره الي جننت ليث وكان قايم لجل يدخل المغاره انعدم الصوووت ووقف وهو يرجف من الخووووف وبعدها بحيييين سمع صوت العيل وزاااادت حينها دقاااات قلبه وظل جامد بمكانه
قماد من ورااه صرخ وهو يستبشر:اولدت اولدت
وركض قماااد لجل يبلغ عتاب وقوت
كان ليث حينها منحرق انه مايسمع اي صوووت للبدور وحتى العيل يسمع بكااه شوي ويختفي عنه كان بالنسبه له واقف دهر لين ماطلعت عبله وهي تبكي وتبكي
ناظرها ليث وهو مرعوووب
لاكنها ظلت تبكي حينها ابعدها عن طريقه ودخل للمغاره اسرع بخطاويه ناحيتها وشافها مغمضه عيونها وعليها لحااف يغطيها بالكااامل ظل واقف يتاملها هي ميته ولابعدها حيه
العجوز كانت مشغوله بلف العيل وتهديته
ليث بانفاس متقطعه:وش سويييتي بيها؟
ارتعبت العجوز اول ماسمعت صوووته :عين من الله خييير ياولدي عين من الله خييير وكل شي ترااه بيد رب العالمييين
صرخ:وش الي صاااار لهاااااا هي مااااتت
البدور حينها فتحت عيونها وناظرته وحس هو ان مااااي باااارده نزلت عليييه ومن بعدها غمضت عيونها ....ردت الروووح فييه ومشي كم خطوه يتاملها
العجوز:يا ولدي الله يهديييك ماودك تشيييل العيل
ليث انتبه للي تقوله ومكان متخيل انه يشييله:هو ولد؟
العجوز: اييه ولد تعااال تعااال وخذ العيل تراااني تعبت حيييل
قرب ليث وجثى قريب من البدور وقربت منه العمه واعطته العيل وخذه وهو مايعرف وش الشعووور الغريب الي صاااابه مايدري هو ولده ولا لا مير قلبه يقول انه هو ابووه
ابتساااامه واااسعه شقت وجه ليييث وهو يحمله
ليث:ياويييييلي صغيييير حيييييل....يا عمه هو صحيييح كذا اشيييله
العجوز بابتسااامه:ايييه امسكه من اهنيا واهنيا
ليث:حييييل صغيير
البدور كانت تناظره وهي تفتح عيونها شوي وتسكرهن من التعب شوي
اخذ ليث يضمه لصدره وهو يهزه لجل يسكت ويناااظره بسعااااده كبيره..كان يحس ان اوجااااااع كثيره بدت تعلن رحيلها من صدره ومشااعر مقد حس فيها بيوم تغزو روحه وسعاااده سعااااده وصلت للسما وهي تسحبه معها
كان يناظر العيل الي بحيااته مقد شاف عيل بحجمه ولابشكله الي يخلي الفرحه تغمرمن يشوفه
ظل ليث يناظره ويناظر كل جزء فيه عيونه وخدوده وفمه الي يفتحه يدور بيه شي ايدياته الي يحركهن وكانه يريد يمسك بهن شي
مشاعر ابد ماقد حس فيها ولا انه يتخل نفسه بيوم يكون بالوضع ذا
ناظر ليث العمه:ياعمه العيل هقوتي جويع
ورجع يناظر البدور الي غمضت بعيونها اول مادريت ان وده يناظرها
العجوز:ماهقوتي ان امه تقدر هالحييين ترضعه هي تعبت حييل
ليث:زيين وش اسووي اجيييبله من حليييب النوووق
العجوز:للا يا ولدي ماعلييه يظل كم سااعه من غيير مايشرب شي المهم تسكته لين ماتقوم امه وتقدر ترضعه
ليث بابتسامه اكبر وهو يناظره:زييين اظل اجل شااايله
غمضت البدور عيونها مستسلمه للنوم من بعد ماتطمنت على العيل وهو بيدين ليث
كانت سعااادته كبيره وهو ينااظره ويناظر كل شي بوجهه
ليث:يا ويييلي وش لعوينااات ذي الصغييره
عند باب المغاره سمع ليث اصواتهم جايه ووقف عتاب وقوت وقماد من بعد مادخلو يناظرونه ابتسم لهم وقام وهو شايله ويمشي بتاني من خوفه عليه ليصير له شي
قربو منه اكثر وهم يناظرو العيل شي جديد ومشاعر غريبه مقد حسو بيها بحياااتهم
قوته وهي تناااظره:ياويييييلي هو ذا العيل
ناظرت قوت عتاااب:والله انه صغييير
ابتسم عتاب وهو يناااظره بيدين ليث:عطاااوي يا خوووي؟؟؟؟
ليث:قليبي يقووول انه عطااااوي ...ودي اسميييه ركااان العطاااوي
عتاب وهو يمد يده ليد العيل ويمسك فيها ومن بعدها اطلق ضحكه عاليه لان العيل مسك اصبعه
اجتمعو عيال العطاوي حوالين العطاوي الصغير وكانت فرحتهم غير من غير مايدرون ان البنت الي واقفه معهم هي بعد عطاويه
ابتسم قمااااد وبعدها عيونه جالت بالمكان اتدور شووق وين هي وما شاااف لها اي اثر ومشي عنهم رااايح يدورها
لقيها في ابعد مكان عن الي يصير للبدور جالسه وكان روحها طلعت منها تناظر لقدام وهي متشووف الي قدامها الساعات الي مرت فيهن من شوي كانت اصعب ساعااات عاشت فيهن
وكانها كانت بكااابوس ماصدقت انها صحيت منه
قرب منها قماد وهو مرتهب من شكلها كذا وجلس قريب منها يناظرها ابد ماكانها جالسه معه ونظرها لبعيييد
قماد بتردد وهو مايدري وش صااابها:الــ......... الحرمه جابت عيل
ماردت علييه ولا التفتت ناحيته وظلت على حالها
قماد:العيل ........... العيل صغييير حيييل ومثل القمر
على حالها وحتى ان عينها مارمشت من جلس
توتر قماد ازود:انتي وش فيييج؟؟
وعلى حالها
قماد:ما ودج تشوووفي العيل؟
مد يده وحركها قدام عيونها
قماد بضيقه:تراااني ابد مااحب الي قاااعده تسويينه...ناااظريني
التفتت له شوق واخذت تناظره شوي
قماد:وش بج ياحرمه؟؟
شوق:ابد......ما جاببالي بيوم ان الشيطان يمشي على الارض متمثل شكل بني ااادم
قمااد:وش تقصديييين؟؟
شوق:مقصدي واااضح..انت ابد منت بني ادم
كتم غضبه:انتي الي تقولي كذا ليييه ؟؟....ماكنتي تدري عن حاالك والي كنتي تسويييه..
شوق:انا مجبرت حد اني اذيه بكيفي انت تدري انه مكاان ودي قعااادك بمجلس ابوووي وانت الي كنت تسعى للي يصير لك
مير انت ناظر وش سويييت بي وانت تدري ان جدتي عطاويه ابد ذا مامنعك تسوي الي تسويه بي ذليتني وحتى ان ملابسي نتنت على ولا رضيت اني ابدل ثوبي ..الجوووع فتك بي وبكل مره تجبرني اكل طعاام ادري انك نثرت حبات الرمل فييه..وهذي هي ايدي مافكرت بيوم وش صااار فيها من بعد
من بعد حريق لقهوه
ناظر ايديها الي كانت متاثره من الحرق
بدت دموعها تنزل
قماد:اسكتي انتي الي شفتيه اهون كثييير من الي كنت ناااوي اسويييه فيك غير ماشفع لك الا ان جدتك عطاويه مثل ماتقووولي كان حينها شفتي الي يصير لك هالحيييين اهون بكثير
شوق:الي شفته اليوووم كان كثييير كثيييير
وقف قماد:ولجل كذا انا نفسي طااابت منج ومعااادلي فيييج لزمه وحقي واخذته انتي حره وتقدرين تعاودين لديرتك مع الي ودك تعاااودي معه...واعرفي ان الي جااااج قليل عن الي كان ودي يجيييج وذا تحذييير مني مرتن ثاااانيه
ما يخطر ببالج تدوسي لي على طرف
تركها وراااح منضم للبقيه وهناك كانت قوت تحاول بليث الي كانت الوسيعه ماتاااسع لفرحته وسعااادته انه يعطيها العيل وعتااب يضحك عليها
ليث تركهم ورجع يجلس قريب من البدور وهو يهز العيل اذا كان وده يبكي
قوت وهي مقهوره:هووو ليييه ما وده يعطيني اشيييله شوي
عتاب بخبث:شفتي وشلووون هو العيل زوووين هااه ماودج تجييبي لنا عيل
ارتجفت قوت:للا للا
عتاب:ليييه يا نظر عيييني انا ودي بعيل
التفتت عنه قوت ومشت طالعه من المغاره وعتاب يلحقها وهو مبتسم
قوت:قلت ماودي يعني ماودي
عتاب:زين وش الي يمنع هو تعب قليل ومن بعدها تقومي بالسلااامه
قوت التفتت له وهي خاايفه :انت وش قاااعد تقووول ماتفهم ماودي
عتاب بعند:مير انا ودي ولزوووم تجيبي لي عيل
ناظرت قوت عتاب الي كان يحجي معها بجد وهو كاتم ضحكته لناظراتها المستغربه
عتاب:انا رااايح للرجال فوق اشووف وش هو حاله ...وسالفة العيل ذي لزوووم تفكري فيها زيييين لانها دخلت برااااسي
تركها وهو يمشي بعيد ووده يضحك بصوت عااالي
لمت قوت بيديها حواليها وهي تحس برجفه تسري بجسدها
.................................
عند الغدير وقف فهاااد وهو يشوف زول وحده يعرفها جالسه عنده
نزل من فرسه وقرب منها
فهاد:المهااا وش الي قاااعده تسوينه اهنيا؟؟
وقفت المها وهي تحس ان بصدرها غصه مابعد روحت عنها وهمت بالرجعه
اعترض طريقها فهااااد:وش اتسوي اهنيا وانتي تدرييين اني محب جيتج للغدير
ناظرته المها:معاااد لك على امر يافهاااد حرمتك ببيتك هي الي خل اوااامرك عليها
فهاد:تعااانديني يالمهااا
المها:اتركني يافهااااد اتركني وين ودك اياااني اظهر ضيقتي
تركته وهي تعاااود لبيت العمه وظل هو يتبعها بنظرات عيونه لين ما اختفت
هند بعدها قابلت الشيخ ابو طايل ولزمت عليه انه يقنع فهاااد يظل معها بالبيت وانه لجل كرامتها لزووم يظل اسبوووع عندها قبل مايفكر يروووح مرتن ثااانيه لطلب الثااار والشيخ حينها اجبر فهااااد بالشي ذا الي وافق وهو منجبر
.........................................
اول مافتحت البدور عيونها كان لازال ليث جالس وهو بعااالم ثاني مع العيل يناظره ويمسك يده
البدور:وش اتسوي بالعيل
ناظرها ليث:اولدي؟؟
البدور:للا مهو بولدك
انخطف حينها لون ليث وصااار وجهه اسود وهو يشوف السعاااده الي كااان فيها تنهدم
ليث:اجل من ابوووه؟؟
ظلت البدور تناظره وهي ملاااحضه سوااد وجهه:ولدي انا لحااالي
ارتااح حينها ليث لاكن السعااده فرت منه وهو يعيش الشك مرتن ثااانيه
العمه حينها طلبت من عبله وقوت يساعدن البدور لجل تجلس لان العيل كان يبكي كثير وهو جوعااان وودها اياااه يرضع منها
جلست قوت وعبله البدور ونظرات ليث عليها وعلى حالها التعبااان كان يشوف ان مافيها طاقه واوجعه ذا كثير
بدت دموعها تنزل :والله ماقوا ماقوا
العجوز:يابنيتي لزوووم العيل يرضع شدي حيييلج لجله اشوي
مسحت البدور دموعها ورضيت بالي يريدن يسونه
قربت منها العجوز ورفعت يدها لجيبها ودها تساعدها لجل تطلع ثديها لجل العيل يرضع
ناظرت البدور ليث الي ارتبك ونزل نظره لتحت وحينها استسلمت للي تريده العجوز
العجوز:هات العيل ياولدي
بارتباااك قرب ليث بالعيل
العجوز:حطه اهنيا بحجر امه
قرب ليث اكثر وحطه قدامها والعيل بعده ماسك بصباااع ليث
كان ليث يناظر الي يصير قدامه وهو مرتهب ومنتظر لحضة ان العيل يرتوي مشااعر اغرب واغرب كانت تنتااابه
.... ورضا البدور بوجوده هذا اكبر دليل ان العيل ولد......دموع كثيره نزلت من عيونها وهي تحس بعد بمشاااعر ثانيه ماكااانت متخيله انها راااح ترضى بالعيل ذا على قد ماكرهته من اول يوم دريت انها حااامل
نزل ليث راسه وحب على يد العيل سعيد بشوفته يرضع ومن بعدها انتقل لخده يحبه عليييه حينها كتمت البدور انفاااسها وهو قريب منها كل هالقرب
!! !!
!! !!
!! !!
وديمه
|