لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-10, 12:21 AM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61320
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: من الم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
من الم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
اهلين من ألم ..حيااك ..
ايه ام عيون سووود هي نفسها اللي طعنت غيث ..وهي نفسها اللي ماخلته ينام الليل مع النهاار ..
والله وطلعت مهب هينه هالبدووور ..
واي استفسار احنا جاهزين ..

وصباحك فل ..


حلوو

طيب مو وقت ما غيث يفكر فيها كانت قوت مو معهم ولا يعرفون

ولقاء غيث مع البدور وطعنته له كانت قوت معهم

يعني تفكيره ب ام العيون بعد ماشافو قوت وخلوها معهم

وفي البارتات غيث يفكر بها قبل ما يشفون قوت


مخي مخربط وبخربطكم معي :(

 
 

 

عرض البوم صور من الم   رد مع اقتباس
قديم 29-09-10, 03:34 AM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184406
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماسات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماسات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اختي من الم الحادث بين البدور و ليث كان قبل شهور وقبل ما يعرفوا قوت
قوت غير عن البدور و البدور هيا ام العيون
وقوت ما كانت معاهم لما طعنتوا البدور وهو كان يسترجع ويتذكر اللي صار له من زمان مع البدور لما كانت قوت معهم
ومن قبل في اول الرواية كان يفكر فيها من دون ما نعرف من هيا
اتمنى وضحت الصورة

 
 

 

عرض البوم صور ماسات   رد مع اقتباس
قديم 29-09-10, 06:47 AM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188457
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوينه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوينه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
صباحكم طيب
مشكوره وديمه على القصه جدا رائعه اهنئك على قلمك المبدع

بغيت استفسر رابط الروايه( الثاني عشر )و(الثالث عشر )

ليه مو موجود باول صفحه مع الروابط الاخرى ؟
وشكرا
دمتم بود

 
 

 

عرض البوم صور نوينه   رد مع اقتباس
قديم 29-09-10, 03:36 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
بنات والله انيه من الصبح متلومه فيكن انا صح نزلت البارت اليوم ويوم ييت انزله اهنيه الصفحة مارضت تفتح معايه حاولت وماقدرت وطلبت من البنات اهناك اينزلون الجزء اهنيه بس محد نزله ومن وقتها وانا احاول سامحونيه وياليت وحده منكم اتنزله اهنيه والسموحه مره ثانيه
انا داخله الحين عن طريق الموبايل
محبتي للجميع ...وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 29-09-10, 03:36 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي وضع الجزء الف شكر صبوحه على تعاونك فيس يبوسك

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بكل الغاليين وبكل من لفانا جديد الله لا يحرمني من ردودكم الي والله تزيد الحماس
ماعليه سامحونيه على قصوريه وتاخيريه غصبا عنيه والله وباذن الله
ما اتاخر عليكم مره ثانيه
كل الحب والود للجميع
وديـــــمه

الجزء الرابع عشر

البدور فتحت عيونها وانصدمت من الي نايم قريب منها ماتفصلهم الا خطوه هذا كيف يسمح الحاله ينام قريب مني اعتدلت جالسه وناظرت بالمغاره الي مابها احدن ثاني غيرهم
ظلت تتلفت حولها مقهوره من ليث الي باين عليه بسابع نومه لين ما لمحت جنبه سكين قربت منه وهي تحاول انه ما يصحى من حركتها واخذت السكين
لاكنها ترددت ..ان قتلته وكاد خويه يقتلها بعدها عاودت وفكرت انها لزوم تاخذ بثارها منه هو عدوها والي تتمنى دوووم انه يكون مات ذيج النوبه يوم كانت معه بالمغاره لاكن حلومها فيه دوم خلتها
تخاف انه يكون حي وهذا هي تشوفه قدامها حي ولزوم ماتضيع الفرصه وتخلص منه... اتكيت بيدها وهي ترفع السكين وقربت بشويش
زادت دقات قليبها خايفه انها تفشل وجتها قوه عجيبه انقضت بيها عليه بالسكين لجل تغرزها بصدره

.....................................

جلس عتاب على نفس الصخره الي كانت قوت جالسه عليها وقفزت مفزوعه اول ما حست به جلس جنبها ضحك عتاب والتفتت ليه
عتاب:خفتي وش كنتي تسويين؟؟
قوت وهي تسحب نفسها:ما كنت اسوي شي مير كنت اناظر بالوادي
عتاب:همممم
قوت:وش قلت بامر ارسالي للشيخ حماد؟
عتاب:ليه ما ودج تنسي الهرج ذا؟
قوت:لان خويك ما وده يسرسل الحرمه له وانا قادره اني اخليه مايحس بشي ارجااااك انك تخليني اروووح
هز عتاب راسه متعجب من حالها:بعدني يا حرمه ماعرفت وش ايدور براسج؟
قوت بنرفزه:ايييه انا ما ودي غير اني اسااااعدك
عتاب:ودج تروحي تلمي ذهبات حريم ديرة الشيخ حماد
فتحت قوت عيونها مندهشه على معرفته للي تفكر فيه
قوت:ااا انا ما قلت كذا
قرب منها كثير لين ماصار صدره ملامس كتفها بعد ما التفتت عنه للجهه الثانيه وهمس:هذا الي ودج ايااااه
قوت بلعثمه:ااا انا ودي اساااعدك هذا كل الي ودي اياااه
عتاب وهو يبعد عنها ويوقف:انتي مهبوله تحسبي السالفه بس كذا ترا السالفه فيها حرمت الشيييخ وولده وما تدري بالشيخ حماد وبردة فعله يمكن انه يقتلج وما يراف بحااالج
قوت وهي توقف وتقرب منه:ما يقدر ....ما يقدر وحرمته عندكم ولا تنسى المعشووقه راح تصير عندكم
عتاب:ودي ودي الي تقولينه يصير مير
قوت بحركه دلع:انت انت خايف على يا عتااااب
التفت عليها وهو يشوف دلعها وابتسامتها الي هبلتبه وابتسم
عتاب:ايييه وليييه ما اخاااف على حرمتي وام عيااالي
فتحت قوت عيونها منصدمه:عيالك!!!!!؟
حك راسه وهو مبتلش:ايييه عيالي وش بك يا حرمه؟
والتفت عنها وراااح
كانت مبتسمه وتناظره وهو رايح:ما كون قوته ان ما كنت داري

....................................

كانت المها جالسه وسرحانه بفهاد وبايده الملفوفه كان ودها تسال العمه عن يده لاكنها ماقدرت
ظلت لحالها وحست انها مكتومه وودها تطلع وجتها فكرة انها تروح للغدير خذت الجربه وطلعت من الطرف الثاني وتفاجئت بفهاد قدامها ناظرته ونزلت راسها لتحت قرب منها ومسكها وهو راجع للبيت بيها
فهاد:ويين كنتي ناااويه تروحي؟
المها بلعثمه وتوتر:كن كنت ارييد ارووح للغدير
فهاد:انتي تروووحي للغدير!!!؟؟
المها:و وودي انفس عن حااالي
فهاد وهو رافع يده الملفوفه قدامه يهدد:هذي اخر مره تفكري تطلعي فيها الحالج العمه وييين راحت عنج؟
المها:راحت لبيتها
فهاد بصوت امر:عاااودي لشقج؟
ظلت المها واقفه ومتحركت وظل يناظرها
فهاد:ليييه واااقفه؟
المها بتردد:افطرت؟؟
ارتبك قليبه وارتعش:وش ايهمج ان كنت افطرت او لااا؟
المها:زيين براااحتك
التفتت لجل ترووح للشق
فهاد:بعدني ما افطرت وش ودج تفطريني؟
ابتسمت وهي تحس بقليبها يدق بقو والتفتت له:هالحيين اجهز الفطور تريح
جلس فهاد وهو يناظرها وهي جايه بالدله لجل تصبله قهوه بالاول
اتكى على الوساده ويوم مد يده لجل ياخذ الفنجال اصدمته يده الملفوفه رجعها ومد يده الثانيه
جلست المها وعينها بيده

سمعو اثنينهم صوت عايض برا ينادي امه وحس فهاد بنار تشتعل بصدره من بعد ما وجه نظره قويه للمها الي ارتبكت ونزلت راسها تحت
رمى الفنجال بغيض قريب منها ووقف طالع لبرا
فهاد:هلا يا عايض
عايض:امي اهنيا؟
التفت فهاد ناحية بيت عمته:تقول المها انها راحت لبيتها مامريت البيت؟؟
عايض:هااه للا زيين هالحين اروح ليها
والتفت عايض وراح وهو حاس ان فهاد فيه شي عليه
رجع فهاد للبيت وجلس بمكانه وصدره يرتفع وينزل مقهور ولا يعرف وش يقول
المها كانت حاسه بيه وتدري وش هو مضايقه مير بعد هي ماتعرف وش تقول جابت الفطور وحطته قدامه
فهاد:تشوفيني بحال اقدر افطر فيه ارفعي الفطور
كان يكلمها وهوغضبان
قربت المها بجلستها منه اكثر ومدت يدها لرغيف الخبز وغمستها
بالفول خخخخخخخ بدا الاستهبال
اقصد غمستها بالبيض والطماط
لالا غمستها بالجبن والجام ههههههههههه
يالييييييل الشقى وانا وش يدريني بويش غمستها المهم غمستها يمكن بالعسل
قربت المها اللقمه من فمه وهي تقرب اكثر وحس فهاد ببروده تسري بجسمه وعينه تناظرها منصدم من الي تسويه
المها :قرب وكل من يدي ...صحيح هي يدك وش بيها؟؟
ظل يناظرها وتوترها زاااد من نظراته
المها :فهاااااد ...سم
وبتردد قرب اكثر واكل اللقمه
"وش ودج اتسويييين فيه يالمها..يكفيني الحال الي انا فييه"

بمجرد ان شفايفه لامست صوابعها حست بربكه كبيره وكان ودها تقوم وتهرب من قدامه لاكنها تحلت بالصبر ورجعت تسويله اللقمه الثانيه بتوترورجفه
المها:ما قلت لي وش بيها يدك؟
فهاد وهو يمضق اللقمه وعينه بعيونها:مصيوووب
شهقت المها وهي تناظره:من الي صااابك ؟؟وشلووون هي هالحييين ؟؟
فهاد:الباروده ثارت بيدي وانا محس بحالي وكانت يدي على فمها ومن يوم مالفيتها مدري عنها
المها وهي تناظره:ليييه يا فهااااد ليييه ماتنتبه على حااالك
قام وهو متضااايق:خلي حالي عنج هالحييين....البيت ما ودي ايااااج تطلعي منه الا والعمه معج ولا ودي اياااج تردي على اي حد ان نادا بالبيت
اتضايقت من الي يفكر فيه
المها:ما ودك تكمل فطورك؟؟
فهاد:ودي اطلع
المها :زيين ما ودك اياني ابدل الشاش الي بيدك
ناظر فهاد ليده وتذكر انه ماعاود يبدل الشاش رجع وقعد وقامت المها وجابت شاش ثاني وطاسه فيها مي
قربت وجلست قريب منه وهي تتحاشى نظرات عيونه مسكت يده وبدت تفك لفها وانصدمت من الي شافته
ناظرته:فهااد وش كان نوع الباروده الي ثارت بيك الجرح غزير والرصاصه اخترقت يدك
يدك مهي ببخير يافهااادلزوووم يشوفها طبيب
"ماتدرين يالمها ان لمست ايديج تكفيني عن الطبيب وشوفته ليها"
المها:وش قلت يا فهاد؟؟
فهاد وهو يتمدد:ودي اناااام يالمها ودي اناااام
غمض عيونه وهي تناظره حطت يدها على جبينه وحست بحرارته الي بدت ترتفع
المها"يا وييييييلي فهااااد مريض وكاد من طخت الباروده انا لزوووم اسوي شي"
نظفت المها الجرح ولفت يده مرتن ثانيه وظلت جالسه قريب منه محتاره وش تسوي
فتح فهاد عيونه وناظرها بابتسامه مد يده ومسك يدها وقربها من قليبه ورجع ينام
"ويييييلي ويلاااااااه"
بدت دموعها تنزل
دخلت العمه :المها يالمها وش به فهاااد
قامت المها الي قامت دموعها تنزل بغزاره:يا عمه ياعمه فهاااد انصاب بيده والجرح يا عمه بدي يورم بيده حاله مهب ببخير ياعمه
وناظرت لفهاد:والحمى ياعمه الحمى بدت تسري بجسمه وش انسوي ياعمه
العمه وهي تمشي لفهاد كانت اتناظر المها المرتاعه وجلست بجنب فهاد وقاست حرارته
العمه:اقووول يالمها رووحي لبيتي وبالصندوق الي جنب باب الشق تلاقي صراي قيه دوا هاتيه
ترددت المها بالبدايه لاكن خوفها على فهاد خلاها تروح بالسرعه فتح فهاد عيونه وناظر لعمته
فهاد:وييين وين المها؟
العمه:هالحيين تعاود ارسلتها لبيتي تجيب صراي فيه علاج للجرح الي بيدك
استقعد فهاد وهو يحس بحاله وده ينفجر من الغيض الي تصاعد فيييه
فهاد:لييييه ياعمه ترسليها لبيتج؟
العمه:البيت مابه حد يا ولدي وهي راحت تجيب لك الدواء
فهاد بنبره عاليه:ماودي اياها تطلع من البيت
دخلت المها ووراها عايض الي جا خااايف على فهاد من بعد مالقي المها وقالت له عن حال فهااااد
كان فاتح عيونه باتساااعهن والعرق ينزل من جبينه ووجهه صاير احمر
ارتبكت المها من نظراته حطت الدوا وراحت للشق
عايض:فهاااد يا خوووي وش صاير لك
قام فهاد وهو يرتجف من رجفه صابته ومر من جنب عايض:مافيني شي يا عايض ودي ارووح اشوف ابوي
تركه وطلع وظل عايض يناظر امه

.................................................. ........

حس ليث بنااار اخترقت صدره وفتح عيونه وشاف السكين الي ارتفعت لجل تنغرز مره ثانيه بصدره لاكنه مسك ايدها بسرعه
وعيونه تتسع منصدم من الي قاااعده تسويه ثارت البدور وحاولت تخلص يدها من يده لاكنه كان اقوء منها قدر من بعد مقاومتها انه يربط ايديها ورا ظهرها
البدور انهارت من خوفها منه:اتركني يالخسيس اتركني انت لزوووم تموت لزوووم تمووووت
ليث وهو يحاااول يسحب انفاااسه والدم ينزف من صدره:انننننكتمي انكتمي
من بعد ماتاكد من رباطها استسلم للوجع الي بدا يندح بصدره طاح على ظهره وحط ايده الي غرقت بالدم مكان طعنتها
ليث:وش سويييييتي بيه وش سوييييتي؟
البدور وهي ترتجف وتبكي:هذا جزااااك واقل من جزااااك لزووم تمووووت
كان يتنفس بصعوبه:انا وش سوييت ليج الي جاااج مني من تحت رااااسج
البدور:لو انك ذبحتني يومها كان اهون علي من الي سويته ...انا البدووور حره بنت الاحرااار تسوي فيني سوااااتك
ابتسم رغم الوجع الي فاتك فيه وهو يردد اسمها الي اول مره يسمعه بصوت خافت
البدور :انا اخت الشيخ عااامر بنت الشيوخ تسبيني وتوطي راسي
ليث وهو يلهث من الوجع:انكتمي ...ان ...انتي الي جبتيه لنفسج مهب اخر قبيله انتو تسمعو عن عيال العطاوي ونواياهم ......كان كااان يوووم وراااح ايعدي وترجع اموركم مثل ما كااانت
ولا بحياتنا اذينا حريييم ولا شيوخ حتى الرجال ان صوبنا عليهم تجي رصاصاتنا بماكن ما تقتل الي ينصاااب...لاكن انتي تجراتي وقلتي كلااام ينقص من....
ما قدر يكمل كلامه وهو يشوف الدنيا تسود بعينه وسكت عن الكلااام حست حينها البدور بدقااات قليبها ودها تطلع من مكانها وكاااد انه مااات
دخل عتاب الي اتسعت نظراته ووراه قوت الي صرخت وركضت ناحيتهم من بعد ما شافت ليث فاقد وعيه
صرخ عتاب الي جمد بمكانه:قتلتييييييييه
رفعت البدور راسها ولونها مخطوووف وعيونها زااايغه
قوته الي كانت تسمع انفاسه:للا يا عتاااب بعده حي بعده حي
التفتت للبدور:انتي وش سوييييتي بالرجال الله يااااخذج
قرب حينها عتاب وهو يحاول يشوف وش الي يصير لليث وعيونه كل شوي ارتفعت للبدور لوكان يقدر بس دقااايق يمسكها من رقبتها ويخنقها كان سواها لاكنه انشغل بليث وهو يصرخ بقوت لجل تسرع وتجيبله الي يحتاااج له لجل يسعفه
ظلت البدور تناظرهم وهي ترجف ومهي مصدقه حالها انها سوت به كذا وايديها مربطه وراها
.................................................

كانت شوق نايمه بفراشها وهي تتذكر قماد بعدها مهي بمصدقه الي شافته
قامت من فراشها وطلت على المجلس وما شافت حد رجعت لفراشها وبعد شوي سمعت صوت المنحااز الي يدقو فيه لقهوه قامت بسرعه تناظر من الي عند لقهوه وشافت لمقهوجي الي كان
يقهوي عندهم من زمااان ما تدري لييه حست بخيبة امل رجعت بعدها لفراشها وهي تسمع ابوها الي رجع وجلس مع امها بالمجلس
ناظرت برجلها الملدوغه واتمددت وهي تحاول تذكر كيف كان شكله ..كان مزيووون هذا هو الي تذكره
وظلت شوق ماتدري وش صااابها وليييه تفكر بالمقهوجي واقنعت حالها انه مجرد فضووول لجل اتشوووفه مرتن ثانيه

......................................

بعد ساعتين فتح ليث عيونه الي تلاااقت بعيون عتاب
ليث:و وووش سويييت فيها يا ياعتاااب
ناظره عتاب بنظرة عتااااب:تمنيت اني كسرت ارقبتها ويدها على سواتها فيييك
ليث:اذيتها يا عتااااب
عتاب:للا .....مير كان ودي
غمض ليث عيونه من التعب وشفايفه تنطق اسمها من غير صوت
عتاب :لزوم نخلص منها يا ليييث ونرسلها لرجلها وناخذ المعشوووقه
هز ليث راسه موافق على حجي عتاب وهو يغمض عيونه مرتن ثانيه
ليث:ا اامهلني ليييين اقوووم
وقف عتاب:زييين تريح انت هالحييين

....................................

على الليل كانت المها بفراشها يوم سمعت الصوت وقامت من غير ماتحس بحالها وطلعت تتبع الصوت
الصوت كان لواحد ينشد نشيد بتلحين ما قد سمعته الا مره وحده حست بحالها تمشي من غيييير ماتحس ودقااات قليبها تدق بقو ...الصوت مره يبتعد ومره يقرب ..دموعها ما وقفت وهي مثل المجنونه ودها توصل لراعي الصوت ودها تشووووفه يكون حي
وان الحجي الي انقال انه ميت كذب ....مسكتها ايدين قويه ولفتها لجهته
فهاد والشرر يتطاير من عيونه:وش اتسوييين اهنيا يالمهاا
المها تلعثمت واصبع ايدها تشير للمجهول انها تسمع الصووت
هزها فهاد وهو يعيد سؤاله:وش اتسوييين بانصاااف الليالي ياالمهاااااا
المها:سعد اخووووي
زادت اعيونه اتساااعوهزها مرتن ثانيه:وش فيييه اخووووج
المها:سمممم سمعت صوووته هذا هو هذا هوووو صوووته
الصوت حينها اختفى وفهاد يحاول يسمع شي
فهاد:ما هقوتي انج انجنيتي وطالعه بانصاف الليل لجل اتقولي انج تسمعي صوت اخوووج وهو ميت..تكلمي لييييه طااالعه
المها وعيونها تااااايهه:والله اني سمعته يا فهاااد سمعت صوووت سعد اخوووي ارجااااك ارجااااك تشوووفه انا منجنيت ارجاااك انا سمعته والله اني سمعته
عاود الصوت مرتن ثانيه واختفى
انهاااارت المها على الارض:هذا صووووته يا فهاااااد ارجاااك قووول انه مايتهيى ليي
فهاد:زييين يا بنت وضاااح امشي معي للبيت وهناااك نشوووف وش سالفة الصوووت ذا
جرها معه للبيت وهو يشتعل من الناااار والله انه عذرن زييين يالمهااا
وداها للبيت وطلع يدور على راعي الصوت ومالقي حد وقضى ليله يدووور حولين البيت ورجع للبيت وشاف العمه جالسه
فهاد وهو يدخل:يا عمه تراج مرخوصه عاااودي لبيتج انا ودي ابيت الليله اهنيا
العمه:يا ولديـــ...
بصوت صارم:يا عمه انا رجل البيت وودي ابييت ببيتي ترخصي يا عمه
العمه سحبت حالها وطلعت وطلعت المها
المها:ليييه تعلي صوتك على العمه يا فهاااد
التفت ليها وهو مقهور:وش لزوومة قعاادها اهنيا وانتي تهوومي برا البيت بانصاف الليالي
المها بغيض:انت لييه ماترييد تفهم
فهااد:وش افهم يالمها هاااه
قرب منها ومسكها من اعضادها وهزها
فهاد:ودج تقنعيني انج سمعتي سعد اخوووج يغني حول الديره هو اخوووج ما ماااات؟
بدت دموع المها تنزل:يمكن انه يتهيا لي يا فهاااد
دفها بقو لجل اطيح على الارض والتفت يناظر لقدامه وصدره يشتعل من الغيض
المها وهي متالمه من الي سواه:انت.....
وبدت تبكي بصوت يشاهق
التفت ليها ونزل وهو بعده واقف على رجوله:وش الي يبكيييج؟
شهقت وهي تسمع الصوت مرتن ثانيه يعاود وبوضوووح اكثر:هذا هو يا فهااااد ارجااااااك تلحق عليه
فهاد:هذا واحدن من الرعيان يالمها وهذي مهب اول مره نسمع صوته
المها:اييه مير النشيييد ذا نشيييد اخوووي سعد ارجااااك يافهاااد ارجااااك
قام فهاد وطلع وراااح يتبع الصوت
بعد ما وصل فهاد عند راعي الصوت
فهاد:هذا انت يا قماااااد
التفت قماد لفهاد:هلا يا عمي
فهاد:انت يا قماد الي تنشد النشييد
قماد:اييه يا عمي غثيتك بصوووتي
فهاد:للا يا قمااد مير النشيييد ذا من وييين جايبه
حك قماد راسه:اييه ياعمي هذا نشيييد مدري كيف حفضته تراني يا عمي احب النشيييد كثير والنشيده ذي حبيتها حيييل مير مذكرمن عند من جبتها
فهاد:زييين يا قماد توكل ولا تعاااود قريب من الديره تنشد النشيييد ذا
قماد:السموووحه يا عمي السموووحه
التفت قماد ورااح وهو يخب باهبال مبتعد عن فهاد
فهاد:ايييييه مدري وش سااالفتج يالمها مير الحال ذا لزومن يتبدل

عاود فهاد وقال للمها انه صوت واحد من رعيانهم وانه حفض النشيد وما يدري من ويين
المها بعبره:يا فهاااد....النشيده ذي قالها لي سعد قبل لايموت بيوم وكان يغنيها بنفس الشله الي سمعتها
فهاد وهو يتمدد ويحط ايديه تحت راسه:يمكن انه سمعها من شخص ثاني
والنشيد الزين له ناس تحفضه من اول مايسمعوه وكاد انه قالها لحد صادفه قبل لا يموت
ظلت المها ساكته وقامت رايحه للشق وظل فهاد بالمجلس وهو يفكر بامر النشيده الي يحس حاله مهب مقتنع من كلام المها عنها

بالصباح الباكر سمعت شوق صوت قماد وهو يرحب بابوها ويصب له لقهوه وسمعت ابوها وهو يقوله انه اشتاااق لقهوته البارحه
قماد:با ذن الله يا عمي ما افااارق مجلسك وانت تريدني اقهوي عندك
رفع قماد الي كان متلثم طرف عينه للي واقفه من ورا الشق تناظره واختفت بالسرعه يوم شافته لمحها
حست بدقات قليبها"ايخسي ايخسي والله.... ترااه الا رويعي لا رااااح ولا جا وش صاااير لي وش به صدري يوجعني
جلس قماد جنب الضو واخذ يغني وهو يحمس لقهوه والشيخ طايل يضحك عليه
فهاد فتح عيونه على صوت قماد وجلس بسرعه:هذا ما كني قايل له ما ودي اسمع صوتك
قام ودخل الشق على المها الي ماناامت طول الليل وهي تسترق السمع لجل تسمع الصوت مرتن ثانيه
قرب منها وشافها نايمه ظل واقف يناظرها لين ما حس بقلبه بدا يدق لشوفتها وان زعله منها بدا يقل
جلس قريب منها وتمدد وهو متساند على يده وظل يناظرها لين ما غطت عينه ونام قريب منها

شوق بدلت ملابسها وزااادت من زينتها وعزمت انها ترووح لبوها الا ان رجليها خانتها ومنعتها تطلع عنده مرتن ثانيه انقهرت من حالها وقعدت وهي متنرفزه
وكان هذا حالها كل ماتعقد العزيمه لجل تطلع تخونها رجولها وترجع لمكانها والقهر يزييد عندها
..................................
قربت قوت من البدور وهي تحط قدامها حليب وفطور ناظرتها البدور والي كانت بعدها مربوطه
البدور :فكي رباااطي
قوت:اييه ودي افكه لج مير اسمعيني زييين واتركي عنج لهباااال الي انتي فييه الرجال وقتلتيه
رفعت البدور نظرها لقوت
قوت:مير الحمدلله انه بعده حي وهو قال انه خلاااص النفس عافتج ومن يقوم متشافي راح يرسلج لرجلج وناخذ المعشوقه وننهي كل شي
ظلت البدور تناظرها:فكي رباطي

قوت:اييه بالاوله اوعديني انك تسمعي الحجي وماتمدي يدج تحاااولي تقتليني
البدور:زيين فكي ربااطي
قوت:للا اخلي عتاااب هو الي يجي ويفك رباااطج
البدور:انقلعي من قدااامي ...انقــــــــــالعي
قوت:وجــــــــــع
قامت قوت وطلعت من المغاره

................................
اول ما فتحت المها عيونها شافته قدامها وقريب منها نايم
رفعت راسها بسرعه واخذت تناظره وسمعت صوت العمه بالخارج يناديها فتح عيونه وناظرها واول ما همت تقوم
جرها ناحيته ودفن وجهها بصدره مانع انها تقوم ارتبكت وحاولت انها تقوم
فهاد بنبره تدل انه يشتعل من الغيض:اهجـــــــــــدي
المها بهمس:ال العمه
فهاد:اتركي عنج العمه هالحيين واسمعي راعي الصوت ذا هو صوووت اخوووج سعد
استمعت المها لصوت قماد الي كان بعده ينشد وهو يحمس لقهوه وهزت راسها:للا مهب هو
فهاد:هذا هو راعي الصوت الي سمعتيه البارحه
المها برعشه وهي بين ايديه:كان نفس صوته ونفس نشيدته
ضمها حيييل وبعدها قام بسرعه والتفت ليها:قومي وجهزي حالج تراااج بتكوني رفيقتي النوبه ذي
تركها وطلع وظلت هي تناظر لباب الشق منصدمه من قراره وشلووون يعني تكون رفيقته
!! !!
!! !!
!! !!

ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مها, الكاتبة وديمة العطا, شنق, عتيبة, غيث, فرسان على جمر الغضى, فهاد, قصة بدوية, قوة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية