كاتب الموضوع :
غرور الأمل
المنتدى :
القصص المكتمله
** البارت التاسع عشر **
( جاسم قرب منها جان ترجـّع جسمها لي وره )
جاسم : ( تنرفز ) تره مابي شي بس كنت بصبح عليج ببوسة خد واقوم اروح المحكمه عشان عقد الزواج
روان : ( ساكته )
جاسم : ( قام ) كملي نومتج
( راح دش حمام الغرفه – عزكم الله – وسكر الباب بقوه و روان تمت قاعده مكانها وخذت المخده ولمتها )
بعد فتره طلع واهي نفس مكانها ماكلمها ولا قال شي بس صلى ولبس دشداشته واهي قاعده عالسرير متلحفه واتطالعه واهو يلبس الغتره
جاسم : ماراح تردين تنامين ؟
روان : لا بقوم اغسل بعدين اطل على فراس
جاسم : ( كمل يلبس غترته ) اليوم بالليل في عندنا عشى رياييل بالدوانية وهم انتو عندكم عشى حريم ماقالت لج هلا ؟
روان : بلى
جاسم : نادي خالاتج واللي يعز عليج
روان : اوكي
جاسم : ( خلص لبس و حط شوية دهن عود بيده فركهم ببعض ومسح على ارقبته ) يللا انا ماشي تبين شي ؟
روان : لا تسلم
جاسم : مع السلامه ( خلاها وطلع )
( أول ماطلع قامت اسبحت و راحت غرفتها لقت اخوانها نايمين .. بطلت الكبت خذت تلفونها افتحته وخذت الدبدوب و انسدحت يم فراس وغمضت عينها بترد تنام )
- شوي دشت هلا -
هلا : روان ؟
روان : ( توها بتغفى جان تقوم ) هلا ( هلا )
هلا : بتردين تنامين ؟
روان : يعني قلت شوي انام لي الظهر
هلا : ( ابتسمت ) امس مانمتي صح ؟
روان : ( حست ان هلا تقصد بسؤالها شي ثاني بس سوت روحها مافهمت ) بلى نمت الحمدلله
هند : ( قامت ) اوكي عيل اخليج
روان : ( ردت غمضت عينها ولمت الدبدوب )
( نص ساعه جان يرن تلفونها وقعدها من النوم )
روان : الو ؟
فجر : هلا حبيبتي روّون ولهت عليج اشلونج ؟
روان : الحمدلله بخير
فجر : ها قعدتج من النوم ؟
روان : اي
فجر : اوكي بخليج تنامين بس تره امي اليوم عازمتكم عالغدى انتي وجاسم
روان : اليوم ؟
فجر : اي اليوم عطيه خبر ها
روان : وانتو بالليل معزومين عالعشى عندنا
فجر : اوكي اقول حق امي .. وانتي لا تنسين تقولين حق جاسم
روان : اوكي باي ( سكرت التلفون ودزت حق جاسم مسج )
" السلام قوه جاسم .. خالتي حصه اتقول اليوم الغدى عندها مادري يناسبك او لأ ؟ "
( شوي جان يدق )
روان : الو
جاسم : هلا روان .. كنت اتمنى اشوفج داقه بدل المسج
روان : ( ساكته )
جاسم : عموما خالتج الحين بحسبة المرحومه امج .. فأكيد بعتبرها عمتي وما ارفض عزيمتها
روان : تسلم
جاسم : يللا انا الحين بالمحكمه أي شي تبينه دقي ماحب سوالف مسجات
روان : اوكي
جاسم : يللا ديري بالج مع السلامه
روان : باي
( نامت ساعه وقامت الظهر قعدت اليهال وقالت لهم يبدلون وخلت خيريه تاخذ فراس وتلبسه )
- البست و انزلت الصاله لقت ام جاسم وهلا –
روان : السلام عليكم
ام جاسم : وعليكم السلام زين شفناج
روان : ( ساكته ماردت )
هلا : ( تغير الموضوع ) ها شكلج طالعه ؟
روان : اي بنروح انا وجاسم واليهال بيت خالتي عازمتنا عالغدى
ام جاسم : وليش ماعطيتوني خبر عشان ماحسب حسابكم ؟
روان : مادري خالتي انا الصبح دريت و..
ام جاسم : ( تقاطعها ) شنو الصبح دريت انتي عبالج انتو واحد ولا اثنين ؟ انتو خمسه وكلكم بتروحون كل هالأكل وين بوديه يعني ؟
هلا : يمه حصل خير عادي اشفيج
ام جاسم : شنو عادي كل شي عندكم عادي ( قامت واهي تتحلطم )
هلا : ميخالف روّون طوفيلها تره ماتقصد
روان : ( تبتسم ) لا عادي ماصار شي
هلا : ها اشلون امس ؟ كل شي تمام ؟
روان : ( ماعرفت شترد ) الحمدلله
هلا : ( ابتسمت ) الحمدلله
( دش جاسم )
جاسم : السلام عليكم
روان وهلا : وعليكم السلام
جاسم : ( قعد يم روان ) ها متى نروح ؟
روان : الحين بس يخلصون لبس
جاسم : على خير .. زين امي وابوي وين ؟
هلا : امي بدارها وابوي للحين مايه
جاسم : خل اقولها اني بتغدى بره
هلا : لا ماله داعي تونا قلنالها .. روحوا اخذوا راحتكم
( انزلو اليهال مع الخدامه )
جاسم : ( وقف ) يللا عيل مشينا
---
- بيت ابو محمد –
فجر : شنو هذا يمااا .. ماقدر على المحاشي بمووت حطيلي بصحن تصبيره
ام محمد : فجور طلعي من المطبخ و روحي شوفي يعقوب شنو لابس لا يفشلنا
فجر : يمه اشكبره شكو نشوف شنو لابس
ام محمد : ابي مره وحده اقولج شي وتسمعين الكلام .. خل اروح ابدل قبل لا اييون
فجر : اي يمه روحي فشله تقعدين بدراعه فيها ريحة طباخ
ام محمد : فجوور تراج طالعه من بطني اعرفج عدل .. تبيني اطلع عشان تحطين لج اكل بس يللا جدامي روحي بدلي انتي بعد
فجر : فديتها كله جاكتني .. يللا صج صج بروح البس ( راحت غرفتها )
- بعد فترة اوصلوا جاسم وروان واليهال -
ابو محمد : اهليين جاسم وعليكم السلام ( يسلمون على بعض خد بخد )
ام محمد : هلا وليدي اشلونك
جاسم : ( يبتسم ) الحمدلله بخير اشلونكم انتو
ام محمد : بخير دامكم بخير حياكم
( اقعدوا بالصاله .. روان اقعدت يم فجر واليهال راحوا غرفة يعقوب )
ام محمد : خيريه خلاص خلي فروس عندي وروحي مع اليهال
خيريه : اوكي ( راحت )
فجر : ( مقصره صوتها ) اشلونج ؟
روان : زينه
فجر : اشون الزواج
روان : ( طالعتها مده واسكتت )
فجر : اشفيج ؟
روان : ماكو شي بس مالي خلق ارد عليج
فجر : ( تحاول تلطف الجو ) اشهالنفسيه لا يكون حملتي ؟
روان : ( تخزها ) فجر اشفيج بالظبط
ابو محمد : ها يبه روان اشلونج ؟
روان : الحمدلله بخير
ابو محمد : مبين على جاسم خوش ريال تتهنون ان شاءالله
جاسم : ( يبتسم ) تسلم عمي
روان : ( قاعده تطالع جاسم اول ما طالعها بسرعه لفت ويهها )
- بعد الغدى روان اصعدت فوق مع فجر –
فجر : يللا سولفيلي
روان : اذا قصدج شنو صار فخل اختصر عليج واقولج ماصار شي
فجر : صج ؟؟!!
روان : اي والله ماصار شي
فجر : ليش؟
روان : ( عصبت ) وتسألين ليش؟
فجر : ادري روان بس خلاص انتي تزوجتي مايصير جذي و جاسم ريلج يعني ..
روان : ( تقاطعها ) ادري ريلي بس والله ماقدرت حاولت بس كل شوي بدر ايي على بالي وماقدر اسوي شي احس اني اخونه
فجر : ( انصدمت ) اتخونينه ؟؟؟!! انتي جذي قاعده تخونين جاسم حتى لو تفكرين ببدر مجرد تفكير هم يعتبر خيانه
روان : ( دمعت عينها ) ادري بس والله موبيدي كل ما اشوف جاسم يطري علي بدر واقعد اقارن بينهم وادري ان هالشي غلط بس مادري شسوي
فجر : تقارنين!!
روان : ( دموعها انزلت واهي معصبه ) اي اقارن .. اقارن بالشكل و بالعمر
فجر : اذا تبين تقارنين بشي قارني ان جاسم خذاج وعزج ورضى فيج وبخوانج وان بدر ماسواها
روان : خلاص فجر سكري هالموضوع
فجر : لا ماراح اسكره قاعده تقارنين بالعمر ومادري شنو وبدر اساسا حتى ما...
روان : ( قاطعتها ) أي اكيد اقارن بالعمر انتي تدرين ان طول عمري اتمنى آخذ واحد اكبر مني مو آنا اكبر منه
فجر : الريال بتصرفاته مو بعمره
روان : لو خطبج واحد اصغر منج توافقين ؟؟
فجر : ( ساكته )
روان : ردي علي ليش ساكته ؟
فجر : اي اذا زين ارضى ليش لأ
روان : والله انج جذابه واعرفج عدل ماكنتي راح ترضين
فجر : والله روان اللي سويتيه اهو الصح وتره مبين ان على جاسم انه ريال طيب واللي تسوينه فيه والله حرام
روان : ( زادت بجي ) فجر انا تعبت حرام عليج والله ماقدر اتحمل كل هذا احس اني مضغوطه لا تزيدين علي
فجر : ( اكسرت خاطرها ) روان آنا كل اللي قصدته انج تعطين جاسم فرصه عشان تحبينه كل مايطري بدر على بالج فكري بشي ثاني .. خلاص عاد روّون لاتبجين
روان : ( تمسح دموعها وتسكت شوي ) .... اهو كلمج ؟
فجر : روان اشفيج ؟؟ خلاص لاتتكلمين عنه انسيه انتي الحين متزوجه
روان : اذا كلمج سلمي عليه وطمنيني
فجر : اذا كلمني ماراح اقولج ولا ابيج تكلميني عنه لأن اللي قاعده تسوينه غلط
- دشت منال –
منال : روان جاسم يقول يللا بنمشي
روان : خلاص الحين انزل
منال : اوكي ( اطلعت )
فجر : عدلي شكلج الكحل صاير عفيسه
روان : ( اوقفت عند المنظره وعدلت مكياجها ) يللا انا رايحه
فجر : ( سلمت عليها ) ديري بالج ولا تفكرين بشي غير بيتج
روان : ( ماعلقت على جملتها ) اليوم مو ماتييون
فجر : أي اكيد راح انيي
روان : اوكي باي
فجر : مع السلامه
- أول ماراحت روان فجر اقعدت بطلت اللاب توب لقت بدر اون لاين –
Good Bye Beautiful Days :
السلام
Fjo0oOo0o :
هلا بدر
Good Bye Beautiful Days :
ها يت عندج ؟
Fjo0oOo0o :
اي توها راحت
Good Bye Beautiful Days :
واشلونها ؟
Fjo0oOo0o :
الحمدلله بخير
Good Bye Beautiful Days :
اكيد ؟
Fjo0oOo0o :
اي اكيد
Good Bye Beautiful Days :
فجر والله ماني قادر اتحمل ودي اسمع صوتها واقولها اني اهني
Fjo0oOo0o :
لا يويلك حرام عليك لا تعذبها اكثر الحين اهي متزوجه لا تسوي جذي
Good Bye Beautiful Days :
زين عالاقل بدز لها ايميل اتطمن عليها
Fjo0oOo0o :
ماتشوف ايميلات ولا تبطل النت .. فلا تتعب عمرك وخلاص خلها انت مو قلت لها اتشوف حياتها اشتبي الحين
Good Bye Beautiful Days :
والله تعبان فجر حسي فيني ودي ادزلها أي شي اتطمن عليها عالأقل
Fjo0oOo0o :
خلاص انا طمنتك عليها واهي بخير عفيه بدر لا تسوي جذي حرام عليك خلها تتعود على حياتها اليديده
Good Bye Beautiful Days :
خلاص اوكي
---
- بيت ابو جاسم –
( عزيمة العشى )
( روان كانت لابسه نفنوف طويل علاق وحيل ناعم لونه ذهبي على نحاسي ومسويه شعرها استشوار ومن فوق بف خفيف مع تاج نحاسي بسييط .. و حاطه مكياج برونزي ناعم .. كان شكلها وايد حلو)
ام علي : ( رفيجة ام جاسم ) ماشاءالله جنتج تهبل يستاهل جاسم
ام محمد : اي الله يهني ولدي
ام علي : اذا عندها اخت تره حجزتها من الحين حق عليوي
ام محمد : ( تظحك ) شنو ناويه اتزوجينه مره ثانيه
- فجر يت مع اهلها وثنتين من بنات خالتها فاطمه ( حريم كبار ) مع اعيالهم ويو بعد ثنتين من رفيجات روان اللي تعرفهم من ايام الثانويه و اقعدوا يمها وظحكوها حست ان اليوم حلو ومافكرت بشي وبعدين تعشو ومشو الناس –
هلا : الرياييل للحين بالدوانيه والساعه 11 تأخر الوقت ما اتوقع بتروحون بيتكم اليوم
روان : مادري اهو قال اليوم .. خل اروح ابدل واكلمه
هلا : اوكي
( روان اصعدت فوق لقت خيريه منومه فراس ومنال مبدله ملابسها ومنسدحه )
روان : منول لا تنامين بدق على جاسم اشوف انروح بيتنا ولا لأ
منال : اوكي
روان : ( دقت على جاسم ) الو ؟
جاسم : الو هلا
روان : اقول جاسم اليوم بنروح بيتنا ؟
جاسم : لا باجر بعد الغدى احسن لأن الوقت تأخر ومشاري كاهو يمي ومبين عليه نعسان
روان : اوكي خلاص
جاسم : روان
روان : هلا
جاسم : لا تبدلين بشوف شكلج
روان : ( ساكته )
جاسم : زين ؟
روان : اوكي
جاسم : يللا باي ربع ساعه واصعد
( روان سكرت التلفون وقلبها يرقع ودها تبدل وتنام قبل لا يرجع )
منال : ها اشقال ؟ انام ولا انطر ؟
روان : لا نامي باجر بعد الغدى نمشي
منال : ( تلحفت وغمضت عينها ) اوكي
روان : خيريه حطي فراشج اهني بالارض عشان اذا قام فروس تشوفينه لأني ماراح انام اهني
خيريه : اوكي ( راحت اتييب فراشها )
( تمت روان قاعده وخايفه وماودها تروح تقوم بس بتتعوذ من ابليس وتروح .. خذت ملابسها وطفت جهازها مغلق وحطته بالدرج وراحت غرفة جاسم )
- تمت قاعده بالغرفه وكل ما تتذكر بدر تخنقها العبره وتفكر بشي ثاني .. بعد شوي دش جاسم –
( أول مادش طالعها وقعد يبتسم واهو بعيد )
جاسم : اشوف قومي اوقفي
روان : ( قامت اوقفت وريلها ترجف )
جاسم : ( مشى لين صار جدامها ومسك ايدها وباسها ) طالعه وايد حلوه
روان : ( ساكته )
( جاسم قرب منها يبي يبوسها جان ترجع لي وره )
جاسم : ( بصوت هادي ) اشفيج روان ؟
روان : ( بدت ترجف ) مافيني شي
جاسم : زين يللا بدلي
روان : اوكي ( راحت خذت ملابسها وبتدخل الحمام – عزكم الله - )
جاسم : وين ؟
روان : ببدل
جاسم : بدلي اهني ماراح اشوف
روان : لا لأني بغسل بعد و..
جاسم : لا تغسلين عاجبني مكياجج
روان : اوكي ابدل وارجع ( دشت الحمام )
( جاسم ابتسم وفصخ دشداشته وانسدح .. روان اطلعت من الحمام لابسه قميص طويل علاق وكانت حييل مرتبكه ومتضايقه )
جاسم : ( يبتسم لها ويطق عالسرير يمه ) تعالي
روان : ( انسدحت بس بعيده عنه )
جاسم : ( انسدح على جنب ورفع جسمه شوي وسند راسه على ايده وقعد يطالعها ) روان
روان : ( طالعته وقلبها يدق بسرعه ) هلا
جاسم : تدرين انج قمر
روان : ( لفت ويهها وطالعت السقف )
جاسم : سولفي
روان : عن شنو ؟
جاسم : عن العشى اليوم منو يه وشنو صار
روان : ( للحين اتطالع السقف ) يو رفيجاتي وفجر وبنات خالتي الكبار و..
جاسم : ( قاطعها وقعد يطالع فوق ) لحظه شنو فيه
روان : ( طالعته ) شنو؟
جاسم : مادري انتي قاعده اتطالعين السقف قلت يمكن فيه شي متعلق
روان : ( اظحكت ) لا مافي شي
جاسم : اتهبل ظحكتج و نادر اشوفها
روان : ( اسكتت وتمت اتطالعه )
( قرب منها باسها جان اتدزه عالخفيف من صدره بس كمل وماوخر لين هدت وتجاوبت معاه .. بعد 5 دقايق دزته عنها حيل )
روان : ( بصوت عالي ) وخر خلاااص مابي ( قامت اقعدت وتلحفت عدل )
( جاسم حقرها قرب منها جان تدزه )
روان : ( اقعدت تبجي ) اقولك وخر عني مابي ماابي
جاسم : ( يطالعها وحييل تنرفز ) انتي مرتي شنو مابي
روان : مابي خلاص الله يخليك
جاسم : ( يكلمها بهدوء ) روان انتي مو صغيره يعني اتعرفين ان هذا شي لازم يصير
روان : مو مستعده حاليا خلاص خلني على راحتي
جاسم : ( معصب ) شنو اخليج على راحتج انتي اصلا مو ناويه تستعدين
روان : بلى بس مو الحين الله يخليك عطني وقت
جاسم : لي متى يعني ؟
روان : مادري الله يخليك خلني جم يوم والله اوعدك اني راح اصير احسن
جاسم : ( ساكت يطالعها مده بعدين انسدح مكانه وعطاها ظهر )
( روان تمت تبجي بصوت واطي لأنها موقادره ترضيه )
- اليوم الثاني بعد الغدى ارجعو بيتهم وكان اليوم اللي قبله مخلين الخدامه تنظفه وتسنعه –
( منال ومشاري حيل استانسو وكل واحد راح غرفته يركض )
روان : شفتهم اشلون مستانسين
جاسم : ( للحين منفس من سالفة امس ) اي
( روان اصعدت معاه غرفتها وكانت كبيره ( ماستر مع حمام ) و فيها سرير بونفرين )
روان : هذي غرفتي .. اقصد غرفتنا
جاسم : راح انغير اثاثها لأن شكله بناتـّي وايد
روان : ( ابتسمت ) اوكي
--
- مر اسبوع اليهال ردو المدرسه وجاسم كل يوم يعطيها ظهره وينام وماحاول يقرب منها –
( بالليل جاسم واليهال قاعدين بالصاله يطالعون تلفزيون وروان بالمطبخ )
جاسم : ( ينادي ) خيريه خيريه
خيريه : ( يت ) نام بابا
جاسم : ( عطاها فراس ) روحي نوميه ونامي خلاص
خيريه : اوكي
جاسم : ها شباب ماتبون تنامون ؟ باجر مدرسه
مشاري : لاااا .. خل انشوف الفلم معاك
جاسم : باجر راح اقعدك مبجر مو تقوولي خلني انام تره اسويلك ضربتي الساحقه
مشاري : ( يظحك ) اشلون ورني
جاسم : تبي تشوف متأكد ؟
مشاري : اي متأكد
جاسم : ( نط على مشاري وقعد يسوي روحه ياكل كرشته )
مشاري : ( ميت ظحك ) خلاااص خلاااص والله راح اسويها على نفسي هدني خلااااص
جاسم : تستسلم ؟؟؟؟
منال : ( تطالعهم وتظحك ) اي صج خله الحين يسوي شي يفشل اهو كله جذي
جاسم : ( وخر عنه ) لا يحوشك يبخر الصاله بعدين
( مشاري ومنال اقعدو يظحون بعدين راحو ينامون )
( قام جاسم راح حق روان بالمطبخ لقاها واقفه اتطالع كبت الصحون .. راح وراها وحط ايده على بطنها و لمها وقعد يشم شعرها من وره روان بغت اتوخر بس ماخلاها )
جاسم : لا تتحركين خلينا شوي جذي
روان : جاسم هدني اليهال بالصاله
جاسم : ( بصوت هادي ) اليهال نامو .. ( باس راسها من وره وارقبتها ولمها اكثر )
روان : ( ماقدرت تتحمل بتوخر عنه بس ماهدها ) جاسم هدني
جاسم : ( هدها وتم يطالعها بس نظراته كانت تخوف و غير عن كل مره )
روان : انا مو قلتلك خلني على راحتي ؟
جاسم : ( يصرخ ) انتي ليش وافقتي عالزواج اذا ماكنتي قده هاا ؟
روان : جاسم انا ..
جاسم : ( يصرخ واهو مقهور ) انتي ثلج مافيج مشاعر لا والله انتي ابرد بعد لأن حتى الثلجه لو مسكناها تذوب ( طلع من البيت وخلاها واقفه ودموعها تنزل )
- روان راحت غرفتها ودقت على فجر وقالتلها عن اللي صار –
فجر : والله مادري شقولج .. انتي وايد غلطتي بحقه حاول يعطيج فرصه ومايقرب منج بس هم نفس الشي ماصار منج أي تغيير
روان : ( تبجي ) فجر ماقدر والله كل مايلمسني احس ان بدر موجود ويطالعنا
فجر : خلاص عاد ذبحتينا ببدر انتي الحين تزوجتي جاسم لا تييبين طاري بدر لا تخونين ريلج روان فهمي عاد
روان : ( تبجي ) والله نفسيتي تعبانه حتى البيت تعبني زياده كل شي يذكرني فيهم حتى المواعين كل شي
فجر : تعوذي من ابليس وروحي نامي الله كريم تنحل الامور ان شاءالله
روان : ان شاءالله .. اوكي اخليج الحين باي
فجر : باي
--
( راحت غرفتها وانسدحت اتحاول تنام مو قادره لين أذن الفير قامت صلت ودعت ربها ان يريحها من اللي اهي فيه ويقدرها ترضي زوجها خلصت صلاة و اقعدت عالسرير تحاتي جاسم .. خذت التلفون ودقت عليه )
جاسم : ( باسلوب ناشف ) نعم ؟؟
روان : ( بصوت واطي ) وينك ؟
جاسم : موجود اشبغيتي ؟
روان : بغيتك ترجع البيت
جاسم : ليش يعني ؟ عشان احرسكم انتي واخوانج ؟
روان : ( تضايقت من كلمته بس اعذرته ) لا عشان اكلمك
جاسم : كلميني الحين سامعج
روان : لا ابيك اتيي
جاسم : ( سكت )
روان : جاسم ؟
جاسم : هلا
روان : ناطرتك
جاسم : نص ساعه وايي
|