كاتب الموضوع :
غرور الأمل
المنتدى :
القصص المكتمله
** البارت الخامس عشر **
- مر عاللي صار شهرين ودشوا سنه يديدة و روان الحمدلله تحجبت –
- غرفة فجر -
روان : اتشوفينه عالنت ؟؟
فجر : لا والله مايدش
روان : ( تبتسم ابتسامة حزن ) اتوقع مسويلنا بلوك ودليت
فجر : ( متضايقه على حال روان ) مادري يمكن
روان : كل يوم اقول اليوم راح يدق بس مايدق .. واللي مو قادره اصدقه اشلون اندش سنه يديده مايدزلي حتى مسج
فجر : خلاص روان انسيه
روان : يارب انساه لأن اهو تخلى عني ومايستاهل اني افكر فيه
فجر : يمكن يرجع بعد جم يوم
روان : واذا رجع راح يرجع متغير ( نزلت راسها ) وادري ان سوه اشياء ماترضيني اهناك
فجر : خانج يعني ؟
روان : اي
فجر : ماتوقع
روان : بلى انا اتوقع منه كل شي الحين
فجر : ( اتطوف السالفه ) اتصدقين حلو عليج الملفع
روان : ( تبتسم ) عاد احس اني مو متعوده عليه كلش
فجر : اي صج ماقلتيلي عمج شنو كانت ردة فعله يوم تحجبتي ؟
روان : استانس وايد وقعد يمدح فيني اشكثر آخر شي ختمها بجملة الفال حق العباية ان شاءالله
فجر : ( تظحك ) عمج مايغشمر كل شي يبيه مره وحده
روان : ( تبتسم ) بس طيب
- مشاري دش عليهم وماسك فراس من ايده -
مشاري : فراس يبيج
روان : تعال ماما
( فراس مشي لين وصل لها جان تشيله وتقعده بحضنها )
فجر : فرووس قول فجووره
فراس : ( ساكت يطالعها )
فجر : ( بصوت عالي ) اقولك قول فجووره لا اعصب
فراس : ( بجى ولم روان ) مااماا واان
روان : فجور اشفيج خرعتيه حرام تره عمره سنه ونص
فجر : اي كبير المفروض يتكلم عدل حتى اسمي ماسمعته يقوله
روان : ( قامت واهي شايلته ) بس ماما هذي خايسه ماراح نقعد معاها
فجر : تعالي وين رايحه
روان : باجر امتحان منول الفاينل لازم اراجع معاها قبل لا تنام
فجر : ( تتغشمر ) اوكي سلمي على ام جاسم وبوسيلياها
روان : اي خير .. يللا باي
---
- بيت ابو جاسم –
( روان واخوانها توهم داشين البيت )
ام جاسم : ( تتكلم بالتلفون ) والله ولهت على شوفتج كنا علساس انيي عندكم بس الحين ماكو لا سفره ولا هم يحزنون
ام جاسم : شنسوي يعني ابوج مايرضى يخليهم بروحهم ..مادري عاد شبيصير لهم لو خلاهم
روان : ( تضايقت من اللي اسمعته ) السلام
ام جاسم : شرفت .. اهلين وعليكم السلام
روان : خيريه خليج مع فروس يللا منول امشي اراجعلج قبل العشى ( اصعدو فوق )
مشاري : ( لحقهم ) نطروني بيي معاكم
منال : انت عطلت اشتبي يعني
روان : عادي خليه ماراح يطلـّع صوت
---
- غرفة فجر –
( فجر قاعده شابكه ولا يدش بدر المسنجر .. انصدمت و سيده دشت عليه قبل لا يفصل )
Fjo0oOo0o :
السلام قوه بدر
Good Bye Beautiful Days :
هلا فجر
Fjo0oOo0o :
اشلونك ؟
Good Bye Beautiful Days :
الحمدلله بخير اشلونج انتي
Fjo0oOo0o :
انا بعد بخير
( سكت مده ماتكلم )
Fjo0oOo0o :
ماودك تسأل عن احد ؟
Good Bye Beautiful Days :
انا مشغول لازم افصل الحين
Fjo0oOo0o :
لحظه انطر شوي
Good Bye Beautiful Days :
هلا ؟
Fjo0oOo0o :
شاللي صارلك ليش جذي تخليت عنها فجأه ؟
Good Bye Beautiful Days :
ممكن ماتكلميني عن هالموضوع ؟
Fjo0oOo0o :
لا مو ممكن .. اهي تعبانه والسبب انت ليش جذي سويت فيها؟
Good Bye Beautiful Days :
لأني احبها
Fjo0oOo0o :
اشلون فهمني
Good Bye Beautiful Days :
انا ما اتحمل اتكون بديره ثانيه واعرف نفسي كل يوم بخليها تكره عيشتها من كثر ما اتهاوش معاها عالطلعه والرده ما اتحمل اخليها كل هالوقت بعيده عن عيني .. وبعدين جذي احسن لي ولها اهي ماتبي تتركهم حتى بشهر العسل قالتها لي ما اسافر واخليهم .. اتسمين هذا زواج ؟
Fjo0oOo0o :
انت اناني تدري
Good Bye Beautiful Days :
لو كنت اناني جان علقتها معاي 4 سنين و آخر شي اهي بنفسها تكتشف ان ماكو بينا نصيب
Fjo0oOo0o :
انا مستغربه منك ماصدق انك كنت تحبها بيوم
Good Bye Beautiful Days :
وللحين احبها .. بس والله هديتها عشان مصلحتها .. ما اتحمل اكون بالمرتبه الثانيه ويزيد اهمالها لي عشان اخوانها و اخاف اذا خذيتها يمكن من غير قصد اعصب عليهم واهم مالهم أي ذنب
Fjo0oOo0o :
زين لو اخطبوها شيكون موقفك ؟
Good Bye Beautiful Days :
الله يوفقها يارب
Fjo0oOo0o :
صراحه مادري شقولك صدمتني
Good Bye Beautiful Days :
مع السلامه ( طلع من المسنجر )
- بالليل –
( رن تلفون روان فز قلبها شافت الشاشه ولا المتصل فجر )
روان : الو هلا فجر
فجر : ( ضايق خلقها ) اشلونج روان
روان : زينه اشفيج ؟
فجر : مافيني شي ضاق خلقي ودي اسلوف معاج
روان : اكيد ماكو شي ؟ ماشبك ؟
فجر : ( ساكته )
روان : اشقالج ؟
فجر : ولا شي ناموا اليهال ؟
روان : اي ولا تطوفين السالفه اشقال ؟
فجر : قال مابي اضيع من عمرها 4 سنين عالفاضي وآخر شي احنا مو حق بعض
روان : ( حست بغصه ) ماقالج ليش احنا مو حق بعض ؟
فجر : قال لأن اخوانج راح يكونون المرتبه الاولى وراح تتنازلين عن وايد اشياء عشانهم
روان : ( ساكته )
فجر : روان اذا يه نصيب زين لا تفكرين فيه وافقي على طول
روان : اوكي الحين بنام تصبحين على خير
فجر : روان الله هالحزه بالسمى الدنيا .. ادعي وراح ترتاحين
روان : ان شاءالله مشكوره
فجر : مع السلامه
روان : باي
( سكرت الخط وتمت اتفكر باللي صار لها وعينها اتدمع على فرقى كل اللي حبتهم .. امها , ابوها , وبدر )
---
- ثاني يوم –
( روان خذت منال من المدرسه )
روان : مبروووك ها شنو شعورج وانتي معطله ؟؟
منال : ( ساكته )
روان : اشفيج ؟؟ ماقدمتي عدل ؟
منال : ( ماترد عليها )
روان : منول اشفيج حبيبتي ؟؟
منال : مافيني شي
روان : اشلون الامتحان ؟
منال : زين
روان : عيل اشفيج متضايقه ؟
منال : ( لفت عليها واهي معصبه ) مافيني شي
روان : اوكي على راحتج
- اوصلوا البيت وانزلوا –
مشاري : ( ركض حق منال ) وناااسه عطلتي الحين نلعب بليستيشن لي الصبح
منال : ( ماردت عليه )
مشاري : منول قاعد اكلمج
روان : مشاري خلاص خلها
( منال اصعدت فوق وخلتهم )
مشاري : اشفيها ؟
روان : يمكن الامتحان صعب اقعد انت اهني انا بصعد اكلمها
---
- الساعه 4 العصر بيت فجر –
روان : ( عيونها اتدمع ) تخيلي ماعرفت اتصرف قاعده تبجي وتصارخ علي تبي امي .. ماقلت لها غير كلمة انا معاج لا تبجين شنو بتسويلها هالكلمه ؟؟ بتردلها امي ؟؟
فجر : ميخالف هالشي يتعـّب نفسيتنا احنا الكبار فاشلون عالياهل ؟
روان : و الممرضه اللي بالمدرسه اتقولها لا تبجين اصلا امج راح تستانس ان بنتها صارت عروسه
فجر : الله يعينها يارب ميخالف لأن شي يديد عليها اكيد بتحس بحاجه حق خالتي الله يرحمها لا تحاتين فتره وتعدي
روان : حتى مشاري و فراس كلهم راح يحتاجونهم .. فجر والله تعبت ماعرف اتصرف معاهم
فجر : زين الحين ليش خليتيها بروحها ؟
روان : خليتها نايمه وييت اقعد عندج شوي احس مختنقه
- رن تلفون روان –
روان : ( تمسح دموعها ) البيت داقين .. الو ؟
ام جاسم : ( معصبه ) وينج انتي ؟
روان : عند خالتي خير اشصاير ؟
ام جاسم : تعالي شوفي اختج ينت واقعدت قاعده اتصارخ علي قليلة الادب
روان : ( ايدها ترجف من العصبيه ) لا تكلمينها كاني يايه ( سكرت التلفون )
فجر : شنو صار ؟
روان : ( غصب ماسكه البجيه ) مادري مادري لازم امشي اكلمج بعدين
فجر : طمنيني عاد
روان : اوكي
---
- بيت ابو جاسم –
( روان اوصلت البيت وانزلت لقت ام جاسم قاعده بالصاله مع ابو جاسم )
روان : خير اشصار ؟
ابو جاسم : ماكو الا الخير ان شاءالله
ام جاسم : ( معصبه ) شنو ماكو الا الخير ؟ اتقل ادبها علي واهي ياهل الله يعين لو اكبرت شتسوي
روان : اشصار احد يفهمني ؟
ام جاسم : اكلمها تحقرني ويوم زفيتها عشان ترد علي مثل الأوادم كلتني قليلة الادب .. اتقول انتي مو امي عشان تتدخلين فينا .. بعد مابقى غير الحشرات تنطق
ابو جاسم : استغفرالله اشهالكلام خلاص تعوذي من ابليس
( روان خلتهم واصعدت فوق دشت الغرفه لقت منال لامه صورة امها وقاعده تبجي )
روان : ( دموعها بعينها ) حياتي منول لا تسوين جذي والله موزين
منال : ( تبجي ) روان الله يخليج ابي ارجع بيتنا
روان : ( حست بنغزه بقلبها ) زين لا تبجين حبيبتي
منال : ابي ارجع اهم يكرهونه ليش نقعد اهني
روان : محد يكرهنا حبيبتي بس اهي شوي ..
منال : ( اتصرخ وميته بجي ) بلى تكرهني قالت قطيعه تقطع الساعه اللي ييتو فيها عندي .. الله يخليج ابي ارجع البيييت
روان : ( تمسح دموعها ) اوكي خلاص والله اوعدج راح نرجع انسدحي ارتاحي .. انا بكلم عمي وارجع
- انزلت تحت –
روان : عمي ممكن اكلمك شوي
ام جاسم : تكلمي اهني ماكو اسرار في بيتي
ابو جاسم : ( يصرخ ) خلاص عاد بس سكتي شوي ( قام ) تعالي معاي روان
( روان راحت معاه واقعدوا بروحهم بالصاله الثانيه )
روان : عمي ..( اسكتت )
ابو جاسم : قولي يبه اشفيج ؟
روان : عمي جاسم للحين يبي يتزوجني ؟
-----------------------------------------------------------
|