كاتب الموضوع :
غرور الأمل
المنتدى :
القصص المكتمله
** البارت العاشر **
( بعد حوالي ساعه ونص حست بحركه بالغرفه افتحت عينها ولا تطالع الدكتور واقف يم سرير فراس ويطالعها أول ماشافها افتحت عينها ابتسم لها )
روان : ( شافته فزت من مكانها واقعدت عدل ) خير دكتور؟
الدكتور : ( يبتسم لها ) لا خير بس دشيت اتطمن على فروس الحلو عسى مازعجتج؟؟
روان : ( تعدل شعرها ) لا خذ راحتك
الدكتور : أقول روان .. اقصد اخت روان
روان : ( مرتبكه ) هلا
الدكتور : انا تعودت على شوفتكم انتي والاستاذ بو جاسم .. يعني ماودي تقطعون الزياره وبنفس الوقت استانست لأن فروس قام لكم بالسلامه
روان : ( تفكر ببدر ) الف حمدلله انه قام وهذا اهم شي
الدكتور : اي اكيد طبعا كلنا فرحنا بقومته
روان : زين الحين اهو فيه شي ؟
الدكتور : لا لا ابد .. بس حبيت اتطمن عليه بنفسي ومنها اشوف اذا محتاجه شي
روان : لا دكتور مو محتاجه أي شي .. بس ودي انام شوي
الدكتور : ( يبتسم ) يعني اطلع ؟؟
روان : ( ودها اتقوله اي اطلع بس ماتعرف تحرج احد ) لا مو قصدي بس يعني اخاف يقوم بعد شوي وانا جد والله تعبانه و..
الدكتور : خير في شي يعورج ؟
روان : ( اتطالعه مصدومه ) لا مافيني شي بس تعبانه يعني دايخه بناام
الدكتور : اشوه عبالي مريضه .. يللا عيل اخليج ترتاحين تصبحين على خير
روان : وانت من اهله
( طلع وخلاها واقعدت اتفكر اتقول حق بدر او لأ )
روان : ماله داعي اقوله صاير وايد عصبي هالأيام
( قامت اوقفت عند سرير فراس وقاعده تلمس خده بيدها .. باست راسه )
- فراس ابيض طالع على امه الله يرحمه وشعره نااعم بس حاليا محلقينه عشان الحادث فصاير اقرع -
( تمت شوي واقفه تطالعه عقب ردت عالقنفه نامت بس نومها متقطع وكل شوي تقوم )
عالساعه 7 الصبح قامت وراحت الحمام اللي بالغرفه - عزكم الله - وغسلت ويهها وبطلت شعرها عشان تعدله جان تسمع بجي فراس و اطلعلته بسرعه )
روان : حيااتي لا تبجي عمري انت فرووسي انا رواان
فراس : ( يبجي ويمد لها ايده ) مااامااا
روان : ( تمسك ايده عشان لا يحركها و يعوره الدريب ) حيااتي لا تبجي خلااااص
فراس : ( ميت بجي وويهه صاير احمممر )
روان : ( موعارفه شتسوي طقت الجرس عشان اتيي الممرضه ) حياتي اشفييك ؟؟
- شوي الا يدش الدكتور معاه ممرضه هنديه –
الدكتور : ( يطالع روان اول مره يشوفها مبطله شعرها بالعاده كله لامته عنقوص ) صباح الخير
روان : ( حطت شعرها وره اذنها ) دكتور شوفه ليش يبجي هالكثر؟
الدكتور : ( يمسك ايد فراس ) هاا فروس تبي نغير حفاضه ؟؟ ( يكلم الممرضه ) change diaper // غيري الحفاضه //
الممرضه : اوكي
فراس : ( يبجي ) مااامااا
( الدكتور راح زاوية الغرفه و معاه روان )
روان : زين دكتور متى يصير نعطيه حليب مايصير يتم جذي عالدريب
الدكتور : من باجر نبدي نخليه ياكل
روان : شكله مل من السرير مايصير يقوم ؟
الدكتور : لا نطري عليه ميخالف .. كلها اسبوع يرجع معاكم البيت ولو اني بفقدكم .. عاد تدرين اني خذيت هالشفت بس عشان اكون يم فروس اذا احتاج شي ؟
روان : ( ارتبكت ) تسلم ماقصرت
- انطق الباب ودش جاسم –
جاسم : ( شاف الدكتور راحله ومد ايده سلم عليه ) اشلونك دكتور عساك طيب؟
الدكتور : اهلين اخ جاسم انت شخبارك ؟
جاسم : الحمدلله بخير اشلونج روان ؟
روان : ( ترد شعرها ورا اذنها ) الحمدلله عن اذنكم ( دشت الحمام )
جاسم : ( راح عند فراس ) هلااا بالبطل الصغيير .. ها دكتور اشلونه اليوم ؟
فراس : ( يحن ويرفع ايده )
الدكتور : الحمدلله طلع من منطقة الخطر وبعد جم يوم يرد مثل قبل واحسن
جاسم : الحمدلله
( روان اطلعت من الحمام لامه شعرها عدل – عنقوص- )
جاسم : روحي البيت ارتاحي وتعالي شوفيه العصر ابوي راح اييب اليهال من المدرسه .. و الليله انا راح انام عنده
روان : بس اخاف يحتاج شي
جاسم : لا تحاتين كلنا عنده
الدكتور : انا بعد لازم استأذن شفتي خلص ارجع بالليل ان شاءالله .. عن اذنكم
جاسم : يعطيك العافيه اذنك معاك
روان : اليهال راحو المدرسه ؟
جاسم : اي انا وديتهم وييت
روان : تسلم ماقصرت عطلتك عن دوامك
جاسم : الله يسلمج.. لا عادي أخذت اجازه
روان : ( تلمس ايد فراس جان يمسك اصبعها ) حيااتي انت ( ارفعت ايدها وباست ايده )
جاسم : الحمدلله على سلامته
روان : الله يسلمك
جاسم : يللا روحي ارتاحي
روان : لا بنطر عمي .. انا ماييت بسيارتي
جاسم : خلاص امشي اوصلج وارجع
روان : ( بصوت عالي شوي ) لا
جاسم : ( سكت )
روان : ( انحرجت ) لأن مابي اخليه بروحه
جاسم : ميخالف مسافة الطريج بس اوديج البيت وارجع
روان : ( اسكتت مده تفكر ) اوكي
جاسم : يللا عيل
روان : ( باست راس فراس ) حياتي لاتبجي عفيه عالشاطر .. راح ارجع العصر
فراس : ( ساكت يطالعها وحاط ايده بحلجه )
( روان خذت جنطتها وراحت مع جاسم ووصت الممرضه تقعد عنده )
- بالطريج –
روان : جاسم والله منحرجه منك تعبناك معانه
جاسم : ( عينه عالطريج ) لا اشدعوه انتو عيال عمي ولكم حق علي
روان : ( اسكتت )
- تمو طول الطريج ساكتين لين اوصلت البيت –
روان : مشكور .. أي شي يصير دق عالبيت قول حق خيريه تقعدني اوكي؟
جاسم : ان شاءالله .. مع السلامه
( دشت روان البيت كان هادي .. راحت غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت دزت حق بدر مسج )
" حياتي انا رجعت البيت وحيل تعبانه والعصر بروح حق فروس "
- اول مادزت المسج حطت راسها عالمخده ونامت .. الظهر ارجعوا اليهال من المدرسه ودشوا الغرفه يقعدونها –
مشاري : روّوووون قوومي خل نروح حق فرووس بشووفه
منال : قوومي يللا بنروحله خلصيينا بسج نووم
روان : ( حطت ايدها على عينها ) خلووني اناام راح اوديكم العصر طلعوا بره
مشاري : ( يسحب ايدها ) لا قوومي الحيين
روان : ( معصبه ) مشيريووه وخر خلاص عاد
منال : والله اذا ماقمتي الحين بنزعل عليج للأبد
روان : ( افتحت عينها طالعتهم ) زين خلاص شوي خلوني وانا بعد الغدى اوديكم زين ؟
منال ومشاري : زيين
( روان امسكت تلفونها شافت 4 مسجات من بدر و أول واحد فيهم كان بعد مادزت له المسج ب 9 دقايق )
- افتحت المسجات –
1 - " الحمدلله عالسلامه .. ها الدكتور كلمج امس "
2- " ليش ماتردين ؟؟ قالج شي ؟؟ قوليلي والله ماراح اعصب "
3- " شنو يعني بتقنعيني انج نايمه ؟؟ ماصار على مسجج جم دقيقه اشلون فجأه نمتي ؟ "
4- " ماشي روان كثري من هالحركات "
( روان قرت المسجات وحدها تنرفزت )
روان : يااربي اشفيه هذا صاير جذي
منال : ( تبدل ملابس المدرسه ) منو ؟؟
روان : انتي اهني؟
منال : اي .. منو اللي اشفيه صاير جذي
روان : ماكو شي لبسي ونزلي تحت شوي وايي وراكم
منال : اوكي ( البست ملابسها وانزلت )
( روان معصبه حيل ودزت حق بدر هالمسج )
" بدر اشفيك؟؟ اشصاير لك بالظبط؟؟ احسك وايد متغير .. والمفروض انك توقف تواسيني مو تزيدها علي .. وانا والله العظيم من دزيتلك المسج نمت من التعب ماقمت الا الحين "
( قامت غسلت و بدلت ملابسها وانزلت )
ام جاسم : ( بنفسيه ) اهلين وسهلين
روان : هلا خالتي
مشاري : ها متى انروح ؟؟
روان : نتغدى اول بعدين انروح
ام جاسم : ( تتحلطم بصوت واطي ) أي مو بيتنا فندق حق الاكل والنوم
روان : ( طالعتها بس ماتكلمت )
ام جاسم : خير؟
روان : ( ابتسمت واهي منقهره وطالعت اخوانها ) ها عندكم واجبات ؟
منال : اصلا باجر عطله
مشاري : اي باجر عطله مابي ادرس
روان : خلاص اوكي
( دش عمهم وسلم عليهم وراح بدل ورجع عشان يتغدون )
- عالغدى –
روان : عمي بعد الغدى على طول بنروح انا واليهال حق فروس
ام جاسم : اي والله روحو خلو وليدي يرجع يرتاح مسكين من الفير اهو اهناك
ابو جاسم : خليه ميخالف ريال
ام جاسم : أكيد ريال بس عاد لازم يرتاح
روان : منول .. مشاري اول ماتخلصون تروحون تسبحون عشان نمشي
مشاري : لاااا مالي خلق اسبح
روان : مايصير لازم تسبح
مشاري : عميييي كلمهااا
ابو جاسم : خلاص يبه .. لازم تسبحون سمعوا الكلام
مشاري : زين
ام جاسم : ( تعد القفاش – الملاعق – وتنادي خدامتها ) راانيي رااانيي
راني : نام مدام ؟؟
ام جاسم : هذي سلة القفاش كلها ؟؟
راني : يس مدام
ام جاسم : قفاشي ناقصين
ابو جاسم : مو وقته الحين خلينا ناكل بعدين يصير خير
ام جاسم : لااا واخلي خيريه تبوقني واسكت ؟؟؟؟
روان : ( اتطالع ام جاسم ) وليش يعني خيريه ؟؟
ام جاسم : لأن راني عندي من سنين ولا مره انباق شي
روان : بس اهي ماتاخذ شي مو لها وعمرها ماباقت
ام جاسم : يعني افهم ان القفاش طارو ؟؟؟
ابو جاسم : يا مره ان بعض الظن اثم
ام جاسم : بعض الظن .. وانا ما ظلمت احد يتلنا خادمه يديده والقفاش انقصت شنو يعني ؟؟ انت فسرها
منال : ( معصبه ) بس خيريه ماتبوق
ام جاسم : شفت يابوجاسم ؟؟؟ هذي الصغيره ماخذه اختها قدوه .. طبعا اذا الكبيره تقل ادبها نشره عاليهال ؟؟؟
روان : منول مشاري يللا قوموا سبحوا
مشاري : قام على طول وركض فوق
منال : ( قطت القفشه عالطاوله وقامت )
ام جاسم : شايف ؟؟؟ شايف اشلون قطت القفشه ؟؟ صج مو متربيه
روان : خالتي ما اسمحلج
ابو جاسم : لا يبه روان عيب هذي حسبة امج
روان : ( فيها غصه ماسكه دموعها غصب ) الحمدلله شبعت ( قامت واصعدت فوق )
- دشت الغرفه لقت منال تبجي –
روان : ( راحت يمها ولمتها وانزلت دموعها ) خلاص حياتي لا تبجين
منال : انا مابي اعيش اهني
روان : ميخالف انا معاج لا تبجين عفيه
منال : ( تبجي ) زين دام ماتحبنه ليش نقعد عندها ؟؟
روان : لأن عمي مسؤول عنه ولازم نقعد عنده
منال : وانتي راح تروحين و تخلينه ؟؟؟
روان : ( امسحت دموعها ) أكيد لأ .. منو قالج هالشي
منال : محد قالي
روان : زين يللا عمري غسلي ويهج وسبحي انا شوي وارجع بشوفج خالصه اوكي؟؟
منال : اوكي
( اطلعت راحت حق مشاري )
روان : ها للحين قاعد ماسبحت ؟؟
مشاري : ( منزل راسه ) الحين اقوم
روان : مشاري اشفيك ؟؟
مشاري : مافيني شي
روان : لا تزعل تره خالتي طيبه بس اهي تحب قفاشها وايد عشان جذي ازعلت وعصبت
مشاري : ( يطالعها ) ليش تحبهم وايد ؟
روان : ( تظحك ) انت مو تحب اشرطة البليستيشن ؟
مشاري : اي
روان : اهي تحب القفاش
مشاري : ( يظحك ) زين اقولج شي بس موتعصبين ؟
روان : قول
( مشاري قام راح تحت السرير طلع طاسه فيها قفشه )
روان : ( انصدمت ) مشاري ؟؟؟ وليش ماتكلمت ؟
مشاري : خفت منها .. كانت تصرخ حيل
روان : يعني ماسمعتها اتقول ان خيريه بواقه ؟؟ ليش ماقلت شي ؟
مشاري : ( ساكت منزل راسه )
روان : و شنو هالطاسه .. شنو كنت تاكل ؟
مشاري : امس بالليل يعت نزلت حطيتلي شوربه
روان : ليش انتو ماتعشيتو امس ؟
مشاري : بلى بس لأن انتي مو موجوده ماكلينا وايد بس شوي وقمنا
روان : ( لمته ) خلاص حبيبي هالمره سامحتك .. بس هذي آخر مره تسكت وتخلينا نتهم احد ثاني زين ؟؟
مشاري : لاتقولين لها اني انا خذيت القفشه اخاف تطقني
روان : محد يقدر يطقك دام انا موجوده .. يللا روح اسبح انا انزّل الأغراض تحت
مشاري : زين
- انزلت تحت بيدها الطاسه والقفشه وراحت بالصاله كانو قاعدين عمها ومرته –
روان : مشاري امس كان يوعان وحطله شوربه
ابو جاسم : ( يكلم ام جاسم ) شفتي ان بعض الظن اثم استغفري الحين
ام جاسم : وليش ما تكلم ؟؟
روان : كان خايف لأنج كنتي تصارخين .. وعفيه لا تكلمونه عن هالموضوع
ابو جاسم : لا تحاتين يبه .. روحوا الحين و انا بعد صلاة العصر ايي المستشفى
روان : اوكي .. عن اذنكم
- اصعدت فوق لقت من بدر هالمسج –
" انا الحين بفترة امتحانات وراسي كله مصدع .. مالي خلق نجره .. بس هالدكتور لو كلمج زفيه وحتى لو طالعج مجرد نظره قوليله رجاءا لا تطالع .. خليه يحس انج رافضه هالشي .. مو تقعدين تتبوسمين ماشي؟ "
- ردت عليه –
" ان شاءالله "
- خلصو سباحه والبسوا ملابسهم وراحو المستشفى دشوا الغرفه لقو جاسم ماسك بيده سياره لعبه ويحركها عالسرير وفراس يطالعه وحاط ايده بحلجه –
روان : السلام عليكم
جاسم : هلا وعليكم السلام
( مشاري ومنال اركضوا راحو حق فراس )
مشاري : ( يظحك ) اشفيه صار اقرع ؟
منال : لأن راسه تعور شالوا الشعر صح روان ؟
روان : اي صح عشان يخيطون راسه
فارس : ( يمد ايده لهم ويخربط - حجي يهال مو مفهوم - )
مشاري : اغووو .. اغوووو فرووس
روان : ( تظحك ) لاعبوه شوي شوي لا تحركون ايده وايد
منال : تعوره الابره ؟ ( تقصد الدريب )
روان : اذا حركتو ايده تعوره .. ( التفتت على جاسم ) جاسم والله مادري شقولك تعبناك معانا
جاسم : اشفيج روان احنا اهل
روان : تسلم ماقصرت والله .. خلاص انت روح البيت الحين
جاسم : زين تبون شي اييبه معاي بالليل وانا ياي؟
روان : لا سلامتك مشكور
جاسم : الله يسلمج ..( يكلم اليهال ) مع السلام شباب .. ( مسك ايد فراس ) مع السلامه يابطل .. يللا عن اذنكم
روان : الله معاك
- مر اسبوع وكانت روان كل يوم اتمر المستشفى والدكتور يطالعها بنظرات ويعطيها ابتسامات واهي تصد عنه وكل ما يسألها بدر عن الدكتور اتقول ماتشوفه الا نادر –
الدكتور : ديرو بالكم عليه تراه غالي
ابو جاسم : مشكور دكتور ماقصرت والله
روان : ( شايله فراس ) مشكور دكتور
الدكتور : ماسوينا الا الواجب .. وفروس يستاهل
- اطلعو من المستشفى وردوه البيت واليهال استانسو فيه حتى خيريه شالته وقامت اتبوسه –
( بالليل روان نومت اليهال واشبكت اتكلم بدر )
RaWo0o0N :
بدر مشغول؟؟
Dr.Bader :
هلا روان .. كنت ادرس بس خليته باخذ بريك معاج .. اشلون فراس عسى ماتعبج ؟
RaWo0o0N :
بلى تعبني شوي يحليله .. الحين نايم
Dr.Bader :
زين وهذاك كلمج ؟ قالج شي قبل لا تروحين ؟
RaWo0o0N :
لا
Dr.Bader :
روان اكيد ؟
RaWo0o0N :
اي اكيد .. فجور دشت اشبكها معانا ؟؟
Dr.Bader :
اوكي
(( ضافت فجر معاهم ))
RaWo0o0N :
اهلييييين فجّووو اشلوونج
Fjo0oOo0o :
هلا بحبيييبتييي ولهت علييييييج تعاليلي باجر وييبي اقرع مقيرع معاج
Dr.Bader :
هلا فجر وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
Fjo0oOo0o :
امبيه فشله :$ :$ .. السلااام عليكم
Dr.Bader :
لا تو الناس
RaWo0o0N :
لا تحرجها تره بسرعه تبجي
Dr.Bader :
والله ماكو بالدنيا شخص بجاي كثرج انتي
RaWo0o0N :
ههههههههه
Fjo0oOo0o :
زين صج صج روّون تعاليلي باجر
RaWo0o0N :
أول خل استأذن :$ :$
Fjo0oOo0o :
عشتوو .. يللا استأذني اشوف
Dr.Bader :
(H)
RaWo0o0N :
بدوووري .. اقدر اروح حق فجر المسكينه باجر؟
Dr.Bader :
مممممممم ... لا حبيبتي ماتقدرين
Fjo0oOo0o :
ليييييييييييييش اشهالنحاااسه ؟؟
Dr.Bader :
جذي مزاجي يقووول ماتروح
RaWo0o0N :
خلاص دام مزاجه قرر .. انا ماقدر اقول شي
Fjo0oOo0o :
وييع مليقيييييين .. صج الطيور على اشكالها تقع
Dr.Bader :
يللا خلووني ادرس .. باي .. وروانوو ماكو روحه هذي تخربج علي
Fjo0oOo0o :
انا اخربها ؟؟؟ @@
Dr.Bader :
اي اي .. ياما تحت السواهي دوااهي
RaWo0o0N :
ههههههههههه لا عاد حرام مسكينه والله
Fjo0oOo0o :
لا اصلا حتى لو الحين قال روحي انا مابيج تيين خلاص
Dr.Bader :
ومن قال اصلا بخليها تروحلج .. يللا باي وراي امتحان (( طلع من المحادثه ))
Fjo0oOo0o :
من صجه هذا ؟؟
RaWo0o0N :
لا يتغشمر :× بس يبي يطفرج
Fjo0oOo0o :
موصاحي
RaWo0o0N :
فجور انا لازم افصل فروس يبجي باي
Fjo0oOo0o :
باي .. الله يعينج ماما روان
- اليوم الثاني –
ابو جاسم : يبه روان تعالي معاي شوي بكلمج
روان : ان شاءالله عمي .. خيريه ديري بالج على فروس خليه يلعب بالتركيب بس شوفي لا يتعور
خيريه : اوكي
( راحت روان مع عمها بالصاله الصغيره واهي تقول بقلبها اكيد موضوع الحجاب )
ابو جاسم : يبه انتي الحين ماشاءالله عمرج 24 يعني مره كبيره .. والبنات من عمر 17 قاعدين يتزوجون واييبون عيال
روان : ( ساكته )
ابو جاسم : يبه انا صج ابيج حق ولدي وكنت اتمنى انج توافقين .. بس انتي مارديتلي خبر .. وكلمني امس الدكتور عبدالله وخطبج مني
روان : ( طالعته منصدمه ) منو؟
ابو جاسم : الدكتور عبدالله .. دكتور فراس
روان : ( ساكته بس اتطالعه )
ابو جاسم : مابي اسمع رد الحين .. ومثل ماعطيتج فرصه اتفكرين بجاسم .. الحين بعطيج فرصه اتفكرين بالدكتور عبدالله .. وشوفي شنو اصلح لج وقوليلي .. تره يبه انتي كبرتي و السنين تركض تبين يصير عمرج 30 وانتي للحين ماتزوجتي ؟
روان : عمي .. اصلا ماصار على وفاة امي وابوي الا جم شهر اشلون بفكر بالزواج ؟
ابو جاسم : محد قال ان العرس قريب بس عالاقل اعرف رايج .. فكري يبه ورديلي خبر بارك الله فيج
روان : مايحتاي افكر
ابو جاسم : بلى .. اخذيلج 3 ايام فكري عدل ومن كل النواحي وبعدين بسمع ردج ( قام ) يللا انا اخليج الحين
---------------------------------------------------
|