لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-10, 06:09 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ود :اتخيل امي بعبايتها وبرقعها ههههههههههههه
البنات :هههههههههههههههههههههههه
ركبو ورحوا جهة انوار
ود :يؤ ياقويه
انوار وهيا تضحك مستمتعه بالسرعه :هههههههههههههههه وناسه
ود :غريبه اتوقعتك معصبه انوار وهيا تاخذ لفه ترجع لود :ليش يماما
ود :من الغيره
البنات :هههههههههههههههههههههه
انوار عصبت منهم وغبرت عليهم بقوى وراحت
فجر :هههههههههههههه عصبت
فجر وهي تطلع على التل وتصارخ : وااااااااااااااااااااااااااااااو يجننننننننننننننننننننننننننن
انوار :هههههههههههههههههههههههههههههه وناااااااااااسه
وجلسو يغبرون على بعض ويتهبلون وهبلوا شيماء وبنتها
عند الشباب
نايف :شباب احس حالي عنتر بن الملوح هههههههههههههههههههههههه
راشد : وانا عبله بنت شداد هههههههههههههههههههههههههههه
فهد :الله يخلف على عقولكم وين فيصل
سعود :لغاب القط العب يافار شكله راح للحبيبه
مشعل :اقول انت ليش الغيره خلى الولد يتهنى تبي تعرس اعرس بس ماتنكد عليه
سعود :الله لاقاله اعرس مجنون انا اف والله شكلك شايل عليا باقي
خالد :اجل اتركه بروحه وتلايط عنه لفيصل بعد يشيلها لك
سعود :ياخي ليش انت اشوي وتاكلني بلسانك
نايف بهبال :لانه جوعان هههههههههههههههههههههههههههه
راشد :لا عطشان احسن ههههههههههههههههه
خالد :هههههههههههههههههههههه ارحمو عقولكم والامه العربيه وروحو نامو ذلحين الساعه 1 الظهر
نايف وهو يسرع بخيله بعيد عنهم :كلا ولا للنوم هههههههههههههههههههههههههههههه
راشد وهو يسرع وراه :انتظرني ياولد العرب ههههههههههههههه
خالد :ههههههههههههههههه والله مب صاحين شوفهم
فهد :خليهم مصيرهم ينهدو وينامو
سعود :شباب يلا مسابقه لاخر السياج
فهد :يلا ونادى بصوت عالي لنايف وراشد واتسابقو وفاز فهد
عند الرجال والحريم كانو يجهزون يرحون غدا عند جيرانهم ركبو السيارات طبعا البنات والشباب مارضو يروحون
داخل عند باقي البنات
متمددات على التلفزيون وغاده نايمه اما غصون وندى يطالعون التلفزيون ومب دارين عن الوناسه اللي برى
غصون حاطه راسه على رجول ندى وندى تلعب بشعرها كانو يناظرون التلفزيون ويسالفو بصوت واطي لاجل غاده ماتصحى
غصون: والله مب يدي غصب ياندى
ندى :حاولي تتجاهليه
غصون :احاول
دخلو مرام وشادن
شادن بدلع :سلام صبايا
ندى :هلا فيك شادن
غصون وندى كان الوضع عندهم عادي بالنسبه لمرام وشادن غير عن البنات
شادن :ليش ماركبتو معهم الدبابات
غصون :المعفنات ما احد قلنا بروح اشوفهم
ندى :انا مب رايحه مب رايقه للدرجات
طلعت من الباب اللي جهة المسبح بعد مالبست عبايتها وتلثمت طالعت جهة السياج ما فيه احد كلهم راحو شكلهم دخلوا كملت طريقها شافت اسماء وفيصل
غصون :هلا والله بالمعاريس
فيصل :هلا فيك
غصون حبت تحرج اسماء :اوه الاخت مع الكنق الحبيب
ابتسم فيصل :ايش هذا
غصون :ازعجتنا الكنق الحبيب فيصل كان ما احد ملك غيرها تموت فيك
اسماء راحت بسرعه تجري لايلحقها فيصل استحت منه والله هين ياغصون مردوده يادبه
فيصل :هههههههههههههههههههه مجنونه
غصون :هههههههههههههههههه
راح فيصل للمجلس وكملت غصون ماتحب النخل لانه مسافه طويله تخاف منه مشت وقلبها يدق ماحست به الا هو يلزقها بالنخله
كل ثقلها على النخله لو اعتدلت بتكون بحضانه وقريبه منه كان وقح وماهمه احد وهياترجف بقوى خايفه
منه كل قوتها على النخله لانها لو اعتدلت في حضنه قرب منها وهيا تزيد رجفتها مسك اللثمه وفكها بغت تصرخ تتكلم
ماقدرت لسانها اختفى ارجفت بقوى لمن رفع يده على وجهها وضم وجهها بكفيه قرب منها اكثر وهمس لها نايف :اشتقت لك
ذبحتيني
ارجفت خوف ورجف قلبها حب لهذا الانسان الحقير همسة بهدؤ وهيا مب قادره تنطق ودموعها على خدها :مجنون
كانت بصدمه وتوتر مب عارفه شعور خوف ليش يانايف ليش مب قادره ابعده الخوف ملكني رجولي والساني انشلو حرام عليك
ابي اصرخ صوتي وينه المجنون بكيت ودموعي تنزل هيا الشي الوحيد اللي يتحرك مع قلبي اللي ابي احرقه لانه احتوى هالحقير
ارتجفت بقوى وطلعت صوت انين من الخوف وكلها ترتجف باس خدها بتهور :بشتاق لك ياقمر وراح
انهارت على الارض وبكت بصوت عالي وانهيار وهي تصارخ بصوت عالي :يالمجنون يالمجنون ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
منهاره ودموعها تنزل وراسها بين يدها وترجف البنات سمعوا صوتها العالي تركو الدبابات وجو يركضون لها وشافوا حالتها كانت على الارض على التراب
تحت النخله وتصرخ وترتجف تصرخ بهستريا يالمجنووووووووووووووووووووووووووووووون يالمجنون
جلست جنبها شيماء تهديها :اذكري الله
طالعت شيماء وجلست تصرخ بصوت اعلى المجنوووووووووووووووووون يماااااااااااااااااااااااااااااااماااااااا ابي ابوي جيبو اخواني
وهيا منهاره وتبكي بالم وحرقه وتصارخ ماقدرو يهدوها ورجفتها زادت بقوى قدرو يوصلوها البيت مشاري شاف الوضع
وجرى عند الشباب دخل المجلس وكان كلهم جالسين حتى نايف
مشاري وهو يتنفس بسرعه من الركض :الحقو غصون تصارخ وتبكي تقول جيبو اخواني
خالد وقف بسرعه :ايش فيها
مشاري :ماادري تصارخ وتبكي وترجف بالمره
طلع خالد جرى ولحقه راشد وسعود دخل خالد وماهمه احد كثر اخته هو وراشد كانت بالصاله قربو منها لمن شافتهم صارخت اكثر
:خالد الحق عليا المجنون وهيا تبكي وترجف :الحق عليا ياخوي
قرب منها خالد وضمها من جهه والجهه الثانيه كان راشد وسعود قدامها ماسك يدها سعود :ايش فيك تكلمي
ماقدرت تتكلم تقول لهم ولد عمي اتعرض ليا سكتت وهيا تبكي وترتجف بطلت صريخ بس ادموع وتبكي ترجف قربها خالد
وجلس يقرا عليها الين هدت طلع راشد وسعود وهم يالله يشلون رجولهم من الخلعه اما خالد جلس عندها وهيا بحضنه يقرا
عليها ويمسح على راسها انوار كانت منهاره على اختها والبنات هدوها وجابوها عندها غاده وهيا تسحبها جهت غصون :
تعالي شوفيها مافيها شي
خالد انتبه على انوار ومبين الخوف فيها بهدؤ :تعالي انوار مافيها شي قربت انوار وجلست مع غصون على الجهه الثانيه ومسكت يدها
خالد :ايش سار
انوار :ما ادري كنا نلعب بالدبابات وسمعنا صوت صرخه قويه وجلست تصرخ بشكل جنوني المجنون المجنون
خالد :شكلها شافت شي خوفها
غاده :يمكن الحمد الله نامت
خالد :وين غرفتها بطلعها تنام شوفي طريق
شال غصون بين يده وطلع على الدرج الخشبي يطلعها فوق حطها على السرير وغطها
خالد :اذا صحت قولو ليا
وطلع وهو يفكر باخته ايش ممكن حصل لها تنهد ونزل وراح المجلس دخل ورمى ثقله على الكنبه
راشد وهو متضايق :ايش سار
خالد:الحمد الله هدت ونامت
فيصل :هيا قابلتني انا واسماء وكانت عادي تمزح
التفت له خالد :وين كانت رايحه
فيصل :جهة النخل
وقف خالد :قوم راشد نشوف
الشباب راحو مكان غصون وماشافو شي
نايف كان جالس حس بتهوره وحس انه مجنون مثل ماقالت انا ايش سويت ليش الجنون مهما كان هذي بنت عمي
ليش يانايف حتى بنت عمك ما سلمت منك اه يارب انا ايش سويت اف لمتى اضل كذا ما توقعتها بتنهار لاوالله يعني تكلمها
وتبوسها وتبغيها ادق لك تحيه لو اتكلمت ما اتوقع غصون اضعف من انها تتكلم انا خنت اهلي ليش سويت كذا ليش
قام وقف طلع من المجلس وهموم العالم كلها فيه معقوله انا اتعرضت لبنت عمي انا كله منه راح جهة النخل وشاف الشباب رجعو قرب من المكان اللي كانو
فيه رجع خطوتين وشاف العلبه مسكها ورمها على النخل كله منك كله منك طاح بركبه على الارض واللي بالعلبه اتناثر على الارض مسك التراب المبلل
اه كله منك انا ليش شربت ليش نزل راسه ودمعة عينه ضايع ومب قادر يلاقي حل سار يتنفس بسرعه رفع ايديه وحطها على راسه واصابعه
تتخلل شعره ليش يانايف ليش حرام اللي تسويه مب بيدي غصب لو ما كانت موجوده لو انا ما شربت من ذا الخايس بس ما وصلت لحد الثماله كنت اقدر امسك نفسي
ليش نزلت دموعه واللي من النادر تنزل انا نذل انا حقير اتعرض لبنت عمي عرضي وشرفي اه ياغصون قام بسرعه ودخل ملحق الرجال
حمد ربه ما فيه احد دخل الحمام وشغل الماي وجلس تحته بملابسه يمكن يكون حلم يارب يكون حلم لا هذا كا بوس مب حلم وسار يمسح على وجهه
اصحى يانايف اصحى هذا كابوس اصحى جلس على ركبه وهو مب قادر منها طلع من الحمام غير ملابسه ورمى نفسه على السرير نام بدون مقاومه لانه اصلا كان مواصل
عدى اليوم الحريم رجعو ومها بكت على بنتها بس لمن قامت غصون كان الوضع
عادي وابوها وعمامها جلسو معها الكل سالها ايش سار جاوبت الكل شافت شي خيال يمر والكل يحلل
بالليل عند غرفة العجايز
ام عبد الله :هذي الطريقه الوحيده يااختي
ام فوزيه :بس لازم اسال عمها بس تدرين ما يطابقون ولو درو مابيوافقون
ام عبد الله :نحطهم امام الامر الواقع انا ابي افرح بولدي يااختي ماعاد بالزمن باقي ولمن يتزوجون يعقلون
ام فوزيه :وانا مثلك يا اختي انتي تعرفين انه مالها اخوان ولو سار ليا شي من عنده تروح وسعود والنعم فيه
ام عبد الله :اجل اتفقنا بس كيف تقنعين بنتك يانوير لازم يوافقون
ام فوزيه :ما عليك بيوافقون انا عندي طريقه بتخلي بنتي توافق غصب عنها بس سعود رجال وما ينحكم
ام عبد الله :زوجة اللي اكبر منه من غير شورهم اجي انتظره
ام فوزيه :ايه والله انكم كسبتم اجرى بذا المسكين والله لطيفه سارت احن من امه
ام عبد الله:ايه والله وانا كنت اعرف البنت كانت اجوديه وامها الله يرحمها كانت مره طيبه والكل يشهد لها
ام فوزيه :ايه بالله ما احد يقول عنهم شي
ام عبد الله :اجل ننام ولمن نرجع من المزرعه نعلن ونسوي كل شي
ام فوزيه :بس الاولى اكلم عمها لاجل ما يقول ما قلتم ويدقر لنا
ام عبد الله :وانا اكلم اخوانه وغصب عنه بيرضى الولد قرب يشيب مين بترضى به
وانتهى اليوم على مخطاطات العجايز اليوم الثاني الصباح
كانت جالسه بالصاله وسرحانه تحس بعدم الامان حتى وهيا وسط اهلها اه الله يسامحك يانايف ليش تسوي كذا ليش
انا ايش سويت لك لمت ركبتها على بطنها ومسكتها بيدينها وراسها على ركبها الى الان مب قادره تستوعب اي شي
تحسه حلم اكيد حلم انا لازم اسالهم لازم حلم نايف مستحيل يعمل كذا مستحيل دمعة عيونها مسحت دموعها بهدؤ
وعدلت جلستها دخلت جدتها غصون :صباح الخير ياجده
ام عبد الله :الله يسعد صباحك كيفك اليوم
غصون :بخير ياجده الحمد الله على كل حال
ام عبد الله :تعالي يابنتي ابي فطور وانا جدتك نوير برى ارسليه لنا وتعالي افطري
غصون :تامرين ياجده
راحت غصون المطبخ وجهزت مع الشغلات وطلعت الفطور لقت الكبار كلهم صاحين جلست معهم تفطر وابوها نادها تجلس جنبه
راحت عند ابوها وحطت راسها على كتفه وهو يمسح على راسها :كيفك اليوم يابنتي
ابتسمت غصون بهدؤ :بخير الحمد الله
سمعو صوت واحد من الشباب :ياولد
عدلت غصون لثمتها وهيا تدعي مايكون نايف لانها بتنفضح قدامهم الله استجاب دعها وكان فهد قامت ودخلت داخل تشوف
البنات طلعت الدرج قابلت ود وندى نازلت غصون :اوه صباح الخير ياحلوات
ندى :صباح النور
ود :صباح الياسمين
غصون :ههههههههه ياحبك للياسمين وين باقي البنات
ود:نوم الا اسماء وغاده يلبسون وينزلون فيه احد برى
غصون :ايه الحريم والرجال كلهم وفهد بس اتوقع الشباب بعد اجو لانه قال انهم جاين ذلحين
ود :اوكيشن تشاو
غصون وهي تلف ترجع معهم :لا خذوني معكم
نزلو وطلعو لهم لقو سعود وخالد وفهد وفيصل ومشعل
البنات : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام عبد الله تأشر لود :تعالي يابنتي
ابتسمت ام فوزيه ود راحت وجلست جنب خالتها سعود بصوت عالي :لا يمه ما ارضى احد ياخذ مكاني ولا بعد بزران
ود عصبت بغت ترد بس استحت من اخوانه بس فيصل :ايه سعودو حدك كله ولا خالتي العزيزه بزر بعينك
سعود :اوف هذا وانا عمك يالنذل
فيصل :بس هيا خالتي بعد
ام عبد الله :وانت ما تترك البنت بحالها
سعود :ههههههههههههههههه خلاص بسكت اكلتوني
دخلوا اسماء وغاده ابتسم فيصل وسلموا وجلسو وكانت النظرات بين فيصل واسماء شغاله ومستانسين لوالحيا كان اخذها من عندهم
وراح بس يدري سعود بيمسكها وبيوقف له غاده دقت اسماء: اقول نزلي عيونك استحي
اسماء بدلع :عادي زوجي وحبيبي وكل هلي
غاده:لا والله غاده بصوت ينسمع فيصل ناظرت لها اسماء بترجي لاتتكلمي
فيصل :عيونه
غاده وهي تضحك على اسماء :ههههههههههه تسلم عيونك بس اقول انتبه شوي على الكاسه اللي بيدك لا تطيح
فيصل فهم انها قصدها اتركو النظرات :هههههههههههههههههههههه
سعود :يالقافه ايش يخصك
غاده :انا قلت فيصل مب سعود وانت ايش يخصك
ابو خالد اللي قطع كلامهم :انتو من تتناقرو ما تسكتو
فهد :ههههههههههههههههه اتذكر علي لمنــ.. قطع كلامه لمن شاف وجيه الكل تغيرت غاده قامت بصمت والبنات لحقوها
اما الجده مسحت دمعتها بشيلتها حس فهد انه طلع قنبله تركهم وراح وهو شايل هم انا ليش تكلمت كنت سكت اف يارب
راح عند الخيل يغير جو ركب الفرس وسار يمشي فيه بسرعه يحاول ينسى لمتى بنظل على ذا الحاله سنه وحالن مايسر احد متى يتركون العناد
اللي فيهم ليش يدمرون كل شي مره وحده اه الله يهديهم اجى على باله ريم اللي صورتها ما فارقت خياله يعرف المضمون واخلاقها
لكن مب قادر ينسها لمتى بيضل كذا لمتى

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 25-05-10, 07:51 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اتمنى اشوف ردودكم الحلوه
حطمتوني مافيه احد يرد

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 27-05-10, 02:20 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(الجزء الحادي عشر )
عجزت ../
أحدد إحساسي وألم شتاته المنثور..
وأرسم بـ الحروف شعور بات سنين مزعجني..
شعور قاسي طبعه وأنا في قسوته مأسور..
مثل "طعم القهر"
وأكثر بـ ضيمه حيل خانقني..!!!!!!


دخلت المطبخ بألم وحسره بقلبها يارب لمتى الحال يبقى كذا يارب لو يرجع الزمن يارب تنهدت بألم وانتبهت لوجود البنات وراها ابتسمت بألم غصب عنها وهيا
تحاول تحسسهم انو ما فيها شي :وين كلكم وراي إيه أبي اشتغل براحه
ندى :ايش تبين تسوين
غاده تحاول تهرب منهم :كابتشينو
ود تحاول تغير جوهم :وناسه فيه سويلي معك
غصون وهيا تتاكي على الطاوله :انا اولى منك بنت أخوها
ود :لا والله ياحبيبتي انا بنت خالتها وانا اكبر منك
اسماء بدلع : لا انتي ولا انتي وهيا تأشر بأصبعها على نفسها انا
غاده وهيا تغلي الماي :ههههههههههههههه اقول ذلفو ولا وحده نظام امريكي اخدم نفسك بنفسك
ندى :ههههههههههههههههه لقطو خشومكم من الارض ههههههههههههههههههه
ود تحركت تبي تمسك ندى جرت ندى وطلعت من المطبخ ودخلت الصاله
ود وهيا ترجع مكانها :هاديه بس عليها لسان
غصون وهيا تطلع :هههههههههههههههه يقولون الساكت سمه ناكت ههههههههه وطلعت ورى ندى
اسماء :اما انا بطلع اشوف فصوولي املي عيوني منه
ود :وينه فصيل يسمع
اسماء وهيا طالعه :ايه ما اسمحلك كله ولا فصولي وطلعت
ود طالعت غاده اللي تنقل نظارتها على كل شي تتفادى نظرات ود
ود بهدوء :غاده
غاده تقطعها :طلبتك ما تفتحين معي الموضوع كذا تنثرون الملح على الجرح حتى لو اتضايقت ما أبيكم تناقشوني بشي انتم تعرفون طبعي ما أحب أتكلم وإذا أتكلمت اتالم
ود وهي تبتعد لغاده اللي خلصت الكابتشينو وجلست على الكرسي الموجود بالمطبخ وقفت عند راسها وحطت يدها على كتفها :بس انتي كذا تحترقين من داخل شلون تبينا نشوفك ونسكت
غاده قامت من الكرسي وتبي تطلع عند أخونها : إيه تسكتون ولو فتحتو الموضوع ثاني ما يحصل طيب لو سمحتو طلعت وطلعت معها ود
بعيد عنهم صحى من النوم ورفع نفسه عدل جلسته وهو يدخل أصابعه بشعره مسك راسه بقوى صداع قوي
ضغط على راسه بقوى قام من مكانه ودخل الحمام نزل راسه تحت الماي يمكن يصحصح اكثر رفع راسه بقوى طالع بوجه بالمرايا مسح وجه بيده معقوله انا سويت كذا معقوله هذا انت يانايف تنهد وغسل وجهه زين طلع من الحمام فتح الشنطه طلع بنطلون جينز اسود وتيشرت رمادي عليه مرسوم عليه خطوط عشوائيه بلون الابيض
نفض شعره بيده ينشفه لبس قبوع ابيض مسك جواله واغراضه طالع براشد اللي نايم جنبه وطلع مشى جهت مكان جلساتهم لقى الكبار جالسين وغاده وود معهم
نايف وهو يجلس جنب جدته ام ابوه ام عبد الله:السلام عليكم صباح الخير والورد والياسمين
الكل رد السلام
الجده ام عبد الله : ايه توك تصحى الضحى وين الباقي الله يخلف عليكم يا عيالي
نايف وهو يحط يده على كتف جدته ويضمها لصدره من الجنب :افا ياحمده بدري الساعه 11 وتزعلين مني
الجده وهيا تبعد يده : ياولد متى تعقل وتترك هالحركات عنك
نايف : اوه ياحمده تزعلي مني ما يسير
ام عبد الله : عبد الله شوف ولدك خليه يروق عني
نايف وهو يطالع ابوه :افا ياحمده تستجيرن بعبود
الكل:هههههههههههههههههههه
عبد الله ابو فيصل : عبود اصغر عيالك يالهامل
نايف ببتسامه : لوسمحت عبود بدون الهامل
مسك عبد الله الفنجال اللي قدامه ورماه على نايف :ياولد اعقل
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
فيصل :ههههههههههههه جزاك
نايف وهو يحط راسه على ارجول جدته : شفتي ياحمده ولدك
خبطته جدتها على راسه بخفه : ايه أبوك ياولد
ابو فيصل : اعتدل عن جدتك رجولها
نايف :ايه قول اغير على امي ما يخصك انا وحمده
ابو فيصل : وهو يرفع يده للعقال اركد لايجيك شي ما يسرك
خالد :ههههههههههههههه يو يبون يضربونه
سعود :اتخيل شكله وحنا ما سكين رجوله وابوه فلكه بالعقال ههههههههههههههههههه
نايف :ياحبكم للشماته ورفع قبوعه وجلست جدته تلعب بشعرها
ام عبد الله :ياولدي شعرك مبلل تستهوي نشفه
نايف :عادي مب مهم
جلسوا يسالفون بمواضيع كثيره
عند البنات
غصون وهي تشيل الحاف عن البنات وتصرخ :قووووووووووووووووومووووووووووووووو يلا
انوار :اقسم بالله لو ما ضفيتي وجهك ليسير لك شي ما يسرك
غصون وهيا تتخصر : يلا سوي
انوار قامت بسرعه وغصون جرت تحت بسرعه شافت ندى وشادن بالصاله ومعهم مرام وشافت انوار باقي وراها عدلت اللثمه بسرعه وطلعت وهيا تضحك سمع ضحكتها ولف راسه ودفنه برجول جدته ما يبي يشوفها ويعرف انو حقيقه مب حلم قربت منهم
خالد : ايش فيك
غصون وهيا تجلس جنب امها : هههههههههههه انوار تبي تضربني
سعود :هههههههههههههههههه وخايفه منها وقفي لها
غصون : لا والله روح لها اذا تقدر توقف بوجهها وهيا صاحيه نوم
خالد:ههههههههههههههههههههه باقي ما تغيرت
غصون :ههههه اختفت الضحكه تدريجا وبدت ترجف لمن عرفت مين اللي نايم على رجول جدتها دقات قلبها تسارعت ودموعها تهدد بالنزول رجفه قويه سار يسبب لها رعب قامت بسرعه وقفت صوتها راح خوف رجفه
خالد:وين
غصون بصوت يرجف : عــ..ــنـــد البـــ...ـــنات
غمض عيونه بقوى حس بالقهر مب كابوس حقيقه مره انقبض قلبه على الرعب اللي سببه لها
اما هي راحت بسرعه
خالد وهو مستغرب : ايش فيها
ام خالد مها : ما فيها شي
دخلت غصون بسرعه طلعت الغرفه وجلست تبكي بهستيريا مب مصدقه يارب فكت الطرحه ورمت العبايه بعصبيه دخلت الحمام وطالعت بالمرايه وهيا تبكي وتشهق بصوت متقطع :لـــ...ــيش يــا نا ماقدرت أتكمل انهارت زياده مب قادره تنسى أبدا اتمددت على السرير ونامت ما تبي احد يشوفها كذ ا وطبعا الغرفه هذي لها ولندى و غاده ود وكلهن برى نامت ودمعتها على خدها من الخوف منه محاصرها كأنه كابوس
( بعيدا عن العائله في مدينه اخرى او بالاحرا صحراء )
......... وهيا اطالع من شق بيت الشعر :اموووووت واعرف قصة هالغريب ومن وين ديرته له سنه عندنا
اختها وهيا تمشط شعرها وتسوي جدايلها : ياوضحى لمتى بتضلين على هالحال ياينت اذا هو ما يعرف ماضيه نعرفه احنا
( وضحه عمرها 20 سنه عايشه بالبر وهيا بدويه درست الى سادس وبطلت عيونها عيون غزال وجمالها بدوي اصيل وشعرها الاسود الطويل وسمار بشرتها من الشمس وهيا اكبر اخوانها من البنات والشباب ذكيه وقويه عليها لسان قوي ما تسكت عن حقها عنيده كأنها فرس جامحه )
وضحه وهيا تجلس جنب اختها : أحس وراه قضيه كبيره هالرجال مهو بخالي اقص ذراعي يافضه
فضه : اقول جدلي شعري ماانا بقادره عليه
(فضه بنت دبدوبه طيوبه وقلبها ابيض جمالها عادي مب مثل جمال وضحه تموت على عقاب ولد عمها عمرها 18 سنه وابوها مب راضي يزوجهم إلا إذا تزوجت وضحه )
وضحه وهيا تمسك شعر اختها تجدله :يا مشاء الله يافضه شاعرك غلظ وطول
دخل الشق بقوى :قومي انتي وياه مين عليها ترعى الغنم
وضحه : الله لا يكسبك ياولد خوفتنا وانت ايش دخلك هذا اللي باقي بزر يحكمنا
صالح : قسم بالله لو ما قامت اللي عليها الرعي لا اعلم ابوي
ابو صالح اللي دخل :وش فيكم اصواتكم طالعه
صالح : ياابوي ولا حده تريد تروح ترعى
فضه :يا ابوي والله ما قلناها جا وأخذنا بالهرج وما ردينا عليه
ابو صالح :وانت وش عليك هن يروحن
وضحه لبست برقعها وعدلته وحطت القربه على ظهرها تبي تنهي النقاش : يلا انا رايحه تامر بشي يبه
ابو صالح :انتبهي لنفسك
وضحه :لا تخاف يا ابوي معي بنات جدعان
ابو صالح :الله يحميكم
(ابو صالح رجال كبير في السن بناته فضه ووضحه وولده صالح توفت زوجته وهيا تولده تزوج بعدها
والحرمه الثانيه كانت مسكينه مالها بأحد ربتهم وهم صغار وهي ما تجيب عيال ويسمونها ام صالح والبنات يقولون لها يمه واللي ما يعرفهم يحسبها أمهم نرجع للروايه )
طلعت شافت الغريب واقف عند الددسن ويعبي ماي مشت من الجهه الثانيه وهيا تحس انه هالغريب وراه قصه كبيره اما هو عدل فوقفته وهو يلتفت بكل مكان سنه مرت ومب قادر يعرف ايش سار تنهد بقوى وهو مشتاق لهم اهله وناسه ناظر جهت ابو صالح وابتسم لهالرجال الكريم الشهم لف ناضر الجهه الثانيه وشاف وضحه يتذكر قبل اسبوع لمن كلمته وقالت له انت وراك قضيه سكت ما قدر يتكلم قالت له صح قال لها بتهرب مخفي
ههههههههههههههه لمن اعرف قضيتي اخبرك تركته وراحت مبين البنت ذكيه رجع وجلس ببيت الشرع ولع النار وجلس قدامها لو احد جاه قبل سنه وقال بتعيش بالبر وتتعلم حياتهم بقول له انت مجنون
رفع راسه وحطها على المركه وناظر جهت البرى الواسع جت على باله ذكريات
............:يا اخي لازم ما نفترق حنا تؤم
الغريب :هههههههههههههههه أصلا انا ملزق فيك لزقا الماني ما يطلع
.............:ههههههههههههههههههههه يا شيخ قول صيني اقوى
الغريب.:هههههههههههههههه لا الصيني تقليد
واحد ثاني : هههههههههههههههه الله يرج ابليسكم اثنينكم انا في كل مكان اشوفكم مع بعض نفسي يوم تتفرقون واتشمت
اتذكر وابتسم بحسره قطع افكاره دخول رجال رحب فيه وقهواه جا ابو صالح اشر للغريب وفهم عليه راح جهت الغنم يذبح خروف تعود وتأقلم على عاداتهم مشى الى مكان الغنم شاف وضحه قرب
وضحه :ايش تريد
الغريب :ابي اذبح للضيف هاتي خروف
وضحه :ههههههههههههههههههههههههه اسمها عنز كل هذا وما تفرق
الغريب ابتسم بهدؤ ما تفوت لحظه ما تعلق :منكم نستفيد
مشت وضحه بغرور مسكت عنز وسحبتها من بين الغنم وصلتها الى الغريب وتركته :امسكها واذبحاها تريد مساعده
الغريب ناظر لها نظرات غريبه اربكتها الغريب :مشكوره ما تقصرين
اخذ العنز ومشى وهو يفكر فيها غريبه صلبه عنيده قويه ابتسم حس بربكتها لمن ناظر لها بصلابه مسك العنز مثل ما تعلم من عيشته عندهم ذبحها وطبخها بروحه مين يصدق انه يذبح ويطبخ كان الشاي ما يعرف له خلص وقلب الاكل بالصحون الكبيره ودخل بيت الشعر لرجال
الغريب :حياكم الغدا يالاجواد
الرجال :ليش كلفتو على حالكم خيركم سابق
ابو صالح :لا كلافه ولا شي اقرب حياك
عند وضحه
كانت تمشي معهم وكل تفكيره بها الغريب اللي ظهر بحياتهم فجاءه تتمنى تعرف قصته تتذكر لمن لقوه قبل سنه كان نايم روى تل عندهم راحت قالت لابوها واجو وعرفو انه تعبان عالجوه ومن بعد ما تعافى ماقال لهم شي
قال انا ناسي كل شي عن حياتي
مريم بنت جيرانهم : ياوضحه ايش فيك يابنت
وضحه :مافيه شي
مريم : صح اخبار فضه
وضحه :باقي تنتظر قلت لابوي زوجها عادي قال مافيه ماتتزوج الصغيره قبل الكبيره
مريم :والله انه صادق يابنت العرب ياكلون وجهه واخبار الغريب
وضحه :الى الحين ما عرفنا عنه أي شي
مريم:معقوله ما احد سال عنه طيب ما يروح المركز ويبلغ
وضحه :مو هذا اللي محيرني يامريم ازياده ماعنده نيا يروح
مريم: والله شكله مثل ما قلتي وراه سالفه طويله
جلسو يسولفن الين العصر قبل المغرب
وضحه وهي تلم اغراضها :يلا قبل ما تغرب الشمس
مريم :يلا تحركنا
ومشو وهم يعدلون الغنم الين وصلت مريم وبعدها وضحه جلست ادخل الغنم مشت شافت عند التل اللي جنب بيتهم صالح اخوها والغريب جالسين فوق التل اتذكرت نظرته ارتبكت
كملت طريقها وصلت بيت الشعر دخلت شافت حريم
وضحه :السلام عليكن
ام سالم :وعليكم السلام
وضحه عرفتهم :ياهلا والله ياحي الله من جانا وين كل هالغيبه ياعمتي وباست على رأسها تعز ها بالمره وهيا زوجة عمها ولأنها صاحبت امها زمان تحسها من ريحة امهاوسلمت على اللي معها من زوجات عيالها قربت وجلست دورت فضه بعيونها مالقتها كانت بتسال بس تراجعت قامت وقهوة عمتها
دخلت فضه :السلام عليكم وسلمت على الكل جلست جنب وضحه بصوت واطي ام صالح وعمتها يسولفن والكل يسولف مشغول ومب منتبهات :وضحه جابين يخطبو حظي قام
وضحه : وين كنتي
نزلت فضه رأسها عرفت وضحه :الله يسود وجهك ما شفتي الغريب وصالح لو شافوك وخبرو ابوي وعمي عز الله ما تزوجتي
فضه :يؤ خلاص ما شافني احد
وضحه:اكيد شافوك كانو على التل
فضه :لمن دخلت ما كان فيه احد
وضحه: الله حماك ولا تتاملي كثير مثل كل مره
فضه :المره هذي غير عقاب يبغى يروح يشتغل بالمدينه بيقدرون يقنعون ابوي
وضحه لفت عليها بسرعه :تروحين المدينه وتتركينا
فضه :ايه وايش فيها عادي
وضحه :لا والله مهو بعادي ننتظر راي ابوي ونشوف
عند الرجال
كان جالس معهم خلاص تعودو على وجوده والكل يعتبره ولد ابو صالح عرف من كلامهم انهم رجعو يخطبون فضه
ابو سالم : يا اخوي والله نريد نصون ولدنا
ابو صالح بتفكير :يا اخوي أنت عارف السبب
ابو سالم :تقطع نصيب بنتك ولا تخاف كلن وله نصيبه
ابو صالح سكت اشوي والكل يترقب الموافقة
ما يدري ليش الذكريات بدت تهجم عليه الذكريات حس بضيق
......: شفت انا تزوجت غصب عنك
........: اصلا هو بيده يوافق او يعارض
............: ايه بيده كل شي لاتستهينون بصلاحيته
.............:المهم انت حطها بعيونك وحتى هو بيتقبل
مسك راسه حس بصداع وألم كبير كل شي انتهى بسببه دمر حياته وحياتهم نزل راسه الكل انتبه له قرب منه ابو صالح :ايش فيك ياولدي
الغريب بصوت مخنوق :مافيه شي مافيه شي
ابو سالم :تكلم ياولدي عسى ما شر صالح قوم جيب الماي بسرعه
قام صالح بخوف هو يموت على الغريب ويحسه قدوه له يحبه ما يبي يخسره ودائما يدعي ربه أن الغريب
ما يذ كر أي شي لاجل يجلس عندهم لدرجة فكر انه يزوجه اخته وضحه جاب الماي وقرب من ابوها وعطاه اياها اخذها ابوه منه وقرب من الغريب ابو صالح :سم ياولدي
الغريب شاف حب هالناس وخوفهم عليه لو عرفو حقيقتي بيضلون كذا سم بالله وشرب الماي واعتدل
مافيني شي يا ابو صالح ارتاح
ابوصالح :كيف ياوليدي ما فيك شي وهذي حالتك
الغريب :ما عليك ياعم تعب وعدى يلا رد عليهم ينتظرون موافقتك
رجع ابو صالح وجلس مكانه :انا موا فق وعلى بركت الله الخميس الجاي العرس
استانس عقاب وقام باس راس عمه وابوه والكل باركله قام الغريب وابتسم بارك له ورجع جلس وذكريات الماضي تلاحقه
(في المزرعه وقت المغرب)
سعود:هههههههههههههههههه يا اخي يجبون كتلوج نعرف كيف نذبحه
فيصل :ههههههههههههههههه الله يرجك يااخي يلا لاجل يمدي
نايف :يعني لازم يسيرون وحنا نبتلش بالذبح
راشد وهو ماسك الخروف وراكب فوقه :يؤ انطلق
الكل :ههههههههههههههههههه
نايف وهو يمسك جواله ويصور :هههههههههههههههههههه هذا راشد فوق الخروف مصدق نفسه الاخ
راشد وهو يتريق ويحط يده على وجه :لاتصور لا لا وطاح من الخروف
الكل :ههههههههههههههههههه
نايف قرب منه الجوال يصوره :هههههههههههههههههههه شعورك بعد الطيحه
راشد وهو يفتح فمه ببتسامه عريضه :هههههههههههه شعور أي مواطن سعودي ههههههههههه
فواز :قومو يلا الرجال بيروح وحنا ما ذبحنا
جاهم مشعل : ياولد انت وياه ما ذبحتوم وعمي مرسلني اطبخ معكم ههههههههههههههههههههه
فواز :هذولا البزران
سعود :لا والله ياشيخ وليش انت ماذبحته
فواز هههههههههههههههههه انا اقدر أتعدى على صلا حيات عمي
سعود :ايه توك تعرف عمك
مشعل: بس انت وياه يلا اذبحوه
سعود :وليش ما تذبحه انت
فيصل وهو يقرب يمسك الخروف :تتعازمون مسك الخروف وين السكينه
نايف وهو يصور : احلى ياقوي
راشد:ههههههههههههههه يا نايف احسك اجنبي ما تعرف شي كل شي تصوره
نايف :هههههههههههههههه برستيج يادلخ وبني وبينك امسك جوال ولا ذا الخروف
فواز :انتبه ياحلو ملا بسك لاتوسخ
نايف بتريقه وهو يروح:يؤ ملا بسي لاتوسخ وراح
راشد :انتظرني انا بعد اف قرف وهو يتلثم ويروح
سعود :هههههههههههههههه اصلا هم بس يبون يتهربون
فواز: اصلا مامنهم فايده مفقود الأمل منهم
فيصل :يا اخي وين السكين
سعود :روح شوف سكين من المطبخ والله متعجز مشوار
فيصل :طول عمرك شايب ترك الخروف وراح المطبخ
في المطبخ البنات
طبعا لابسين عبياتهم لأنو الكل يدخل المطبخ ولو احد جاى يمديهم يلبسون
ندى :والله ازعاج كلنا على سلطه وحلى وتبوله
اانوار :مب طالعت لو اطيرن جدتي لو شافتنا بتقول تعالو جلسو مع الحريم
اسماء :وإذا جلستو يعني ايش يسير
فجر:وقفي وحلفي لا والله مب رايحه تقلد صوت العجايز يابنتي كم عمرك
شذى تقلد صوت العجايز بعد : بأي سنه
انوار تكمل التقليد :ياذكر الله الله يحفضها لكم هيا مخطوبه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
فجر : وين الانسات
غصون : فوق بالغرفه
شذى :فكه راحه
غاده : بس بنات عيب بنات عمتكم مهما كان
سمعوا صوت عند الباب الخارجي :يابنات
اسماء: صوت فيصل
فجر :عرفت صوته بسرعه
شذى : الحب وعمايله
ناظرت فيهم اسماء بنص عين عدلت طرحتها وطلعت من عندهم اتلثمت بالطرحه مسكتها بيدها
وطلعت شافته واقف عند الباب ابتسمت تمووووت فيه انتبه لها ورفع راسه طالع بعيونها يعشق هالعيون
اسماء بصوت هادي: هلا
فيصل قرب منها :اهلين وسهلين ياقلبي
ابتسمت اسماء بهدؤ :امر ايش تبي
فيصل قرب منها لزقت بالجدار قرب اكثر وحط يده من فوق كتفها يده كانت قريبه من راسها بس متاكي فيها على الجدار قلبها يدق بسرعه فيصل بهدؤ وقرب من وجهها اكثر فيصل : لو ما كنت انا ايش عرفك بصوتي
اسماء ابتسمت لو تدري انو حبي لك من سنين شلون ما اميز صوتك وانت حياتي رفع عينها بعينه وبهدؤ: اميز صوتك لو من مليون قالت وهيا تلعب بأزرار ثوبه اذا ما عرفت صوت زوجي اعرف صوت مين
فيصل ابتسم : بتذبحيني
اسماء: بسم الله عليك
قطع عليهم سعود :ايه انت وهيا مب وقت تغزل وانا اقول ايش فيه طول اعتدل فيصل واعتدلت اسماء
فيصل تذكر : اسومي جيبي سكين الذبح
اسماء بصوت واطي لجل مايسمع سعود: من عيوني ومشت بسرعه
ابتسم فيصل بحب لها دخلت اسما ء عند البنات : غاده فين سكينة الذبح
غاده :ما ادري
اسماء تسال الشغالات : وين السكينه حقت ذبح
طلعت الشغالة السكينه اخذتها اسماء وطلعت لفيصل وما شافت سعود :تفضل
فيصل :يسلموا ياقلبي وهو يقلع ثوبه ويعطيها إياه وبقى بالسروال الطويل والفلينه الداخليه
مسكت الثوب قرب منها ونزل اللثمه وباسها تلون وجهها من جرائته دخلت عند البنات ووجها احمر والثوب ضامته وتشم ريحة عطر فيصل اللي ادوخها
فجر: يا أخت نحن هنا فصيل راح
طالعت فيها اسماء :اقول بس ذلفي وطلعت تطلع الثوب فوق
انوار : هههههههههههههههه فشلوها
فجر : ما يضحك
انوار وشذى وفجر كانو جالسين على طاولة المطبخ وندى وغصون وغاده يشتغلون
ندى: اقول اطلوع روقونا تراكم إزعاج
دخلوا شادن ومرام
شادن :تبون مساعده
غاد :ايه قطعي الخيار
وجلست معهم شادن تشتغل اما مرام جلست على كرسي جنبهم
فحربصوت واطي لانوار :غريبه من وين طالعه الشمس
انوار: ما ادري
شذى قربت منهم: ايش عندكم
فجر : شوفي الاخت غريبه تشتغل
شذى بصوات واطي :تدور معرس
شذى وانوار وفجر بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده :سكنهم مساكنهم ايش عندكم
في الملحق اللي ينامو فيه الرجال راشد ونايف كانوا هناك بعيد عن الرجال
نايف : وبعدين مسكه من رقبته وقال له اقسم بالله لو تعرضت له ثاني بقبرك بمحلك
ر اشد :أوف والله انه شديد ينخاف منه بقوى
نايف :يؤ هذا مو كانه اذان العشاء
انفتح الباب بقوى
ابو فيصل :قم انت وياه تاركين الرجال وجالسين هنا حتى إخوانكم ماسعادتوهم يلا اتحرك قدامي انت وياه كائنكم بزران
قامو وقفوا بسرعه نايف وراشد بعد ذا التهزيئه المعتبره
طلعوا ورى ابو فيصل وصلوا مع الرجال ودخلو معهم المجلس
شافو كل الشباب موجودين بس فيصل ومشعل شكلهم يطبخوا
راشد بصوت واطي: يؤ تهزيئه حلوه صح
نايف : تجنن ولا تخاف بناخذ اكبر منها
راشد :ليش
نايف: شوف نظرات ابوي يبيني اروح اساعدهم وانا مطنش كأني ما فهمته
راشد وهو يطالع جهت عمه ويشوف نظراته لهم :ههههههههههههههه رحنا فيها الشايب عصب
نايف :هههههههههههه
فواز اللي جالس جنب نايف : انت وياه بس شايفين ابوي معصب عليكم
نايف :جاك الموت يا تارك الصلاة
راشد :هههههههههههههههههههههههه
عدى الوقت وروحو الناس اللي عندهم
رجع ابو فيصل معصب نايف وراشد يتبادلون النظرات
ابو فيصل جلس بعصبيه :متى يتعدل حالكم انت وياه فالحين بالهياته وسواد الوجه ما تعرفوا علوم الرجال لمتى تضلون كذا
ابو فهد :هدي حالك يا اخوي
طلع نايف معصب وراشد وراها
راشد :نايف انتظر لحظه يا اخي هدي
لف نايف جهته وصرخ :لمتى اتم بنظره بزر مب رجال فيصل وفواز عنده رجال اما أنا بزر ما اعرف اعلوم الرجال
راشد وهو يمسكه من اكتافه : أهدى يانايف
نايف :آه يا راشد الله كريم
راشد وهو ينزل يده من أكتاف نايف دخلوا الملحق وشال شماغه وحطه جنبه وحرك يده بشعره انتبه لسرحان نايف حاول يغير جوى :بصراحه توقعت الشايب يطيح فينا بالعقال ويتشمت سعودو تخيل أشكالنا وحنا ننضرب
نايف فجر من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه اتخيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه الله يرج إبليسك
دخل فواز طالع فيهم ضحك :هههههههههههههههههههههههه والله جاي أواسيكم قلت أشوف فيه إصابات نفسيه من القذف الجوي عند أبوي طلعت الضحكة تشق شق
راشد :حلوه قذف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
نايف :أبي ابلغ عن أبوي إرهابي هههههههههههههههههههههههههه
راشد :بس الجائزة بالنص هههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف :لا ليا لحالي هههههههههههههه
فواز :هههههههههههههههههههه يعني بخليكم تبلغون هههههههههههههههه
دخل سعود :يؤ اتخيلت ادخل القيكم تعيطو من الكلام الجارح
نايف :سبنا العياط لك يااختي ههههههههههههههههههههههههههه
راشد :هههههههههههههههههههههههه حلوه
سعود :والله شكلكم مروقين بس انا مب فاضي بروح للبنات بسهر معهم
نايف: لا والله اجل خذنا معك
سعود : يلا قوم وقف نايف أقول أنثبر صدق الأخ
جلس نايف : وبعدين ما اسمح لك خالتي عندهم مب محرم
فواز : ايه والله خالتي عندهم مب محرم لك
سعود : اقول تلايطو ارجع وما اروح لجل هالبزر
فواز بجديه عدل جلسته :سعود البزر كبرت وأظن انت شايف ماله داعي اقولك يعني لو لنا كرامه احترمها بالنهايه خالتنا يعني لو رحت وجلست مع بنات أخوك ما بتزعل وتعصب فاحترمنا
سعود جلس و: خلاص طيب
فواز :لاتزعل
سعود ابتسم :الحق ما يزعل
نايف كان بعالم ثاني لو دريتو باللي سويته ايش نظرتكم ليا ممكن يذبحوني طالع براشد حس بالخيانة القويه هذا رفيق عمره ويطعنه بظهره بس انا مب بوعي والله غصب عني لمتى افكر بالموضوع إحساسي بالذنب يقتلني قطع راشد تفكيره : لدرجه ذي معجب بخشتي
ابتسم نايف :يااخي احبك ههههههههههههههههههههههههههه
سعود :الله يخلف عليكم العقل منتهي
دخل خالد : سلام شباب
راشد :لدرجه ذي شعورنا مهم كلكم هنا
نايف :لازم حنا مب أي شي
خالد :عن تنكسر رقابكم
دخلوا فهد وفيصل
فيصل جلس جنب سعود :باركو ليا انقبلت في المستشفى
خالد :وانا
فيصل :وانت
خالد :الحمد الله كلوووووووووووووووووووووويش
راشد يدق على الطاوله ونايف يغني بصوته الحلو والبحه:
والله وتحقق مناهم شوفوا الوظيفه معهم يأهل الحسد والوشاية
صفقوا الشباب معهم
راشد وقف :لحظه شباب ايش رأيكم نطلع بالهوى ونطلع العود سهرها صباحي
سعود :من وين العود
طالع راشد بانايف معنا بالسيارة
فيصل : ايه يلا انا مستا نس أبي فله
راشد :وانت يافهد
فهد :انا بفتح عيادة خاصة أريح ليا
نايف :هههههههههههههههههههه انت تخصص حالة نفسيه طلبتك أول حالها عمنا المصون
خالد :ايه وانا مؤيده بعد
سعود :لا والله انت وياه ضفو وجيهكم كل هذا غيره مني
دخلوا الرجال الكبار وكلهم سكتو دخلوا الغرفه اللي ينامو فيها بدون كلام
راشد :هههههههههههههههههههه حلت بركاتهم من دخلوا هدؤ
الشباب :هههههههههههههههههههههههههه
سعود :اسكتوا ليسمعونكم يلا نطلع نكمل سهره برى
طلعوا يكملون سهرتهم
عند البنات
فجر :موقف مضحك ايه تذكرت كان فيه بنت أردنيه أول مره تيجي السعودية حبينا نستهبل عليها انا وأنوار وشذى
انوار :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر وهيا تضرب انوار انثبري أبي اعرف احكي المهم جلسنا معها انا وانواروشذى حكت لنا عن حصص الرياضة والموسيقى عندهم قالت لها انوار حتى عندنا البنت قالت جد قلت لها ايه وشذى أيدتني بالكلام البسي بدله الرياضة تحت المريول
هههههههههههههههههههههههههههه اليوم الثاني البنت جت لابسه البدله تحت المريول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
انوار: ههههههههههههههههههههههههه كان شكلها تحفه وقلنا لـ أستاذه ضحكة علينا
شذى :هههههههههههههههههه بس أحلى شي انو البنت مب من النوع النكدي يعني اتقبلتها بروح طيبه
غاده :ههههههههه المهم بحرك القلم
كانو يلعبوا لعبة صراحه جرائه( إذا تعرفونها للعبه هيا يحركون القلم جهة الغطا تسال اللي يطلع لها جهة اللي تحت تجاوب ممكن سؤال موقف أو حركه جريئة دائما نلعبه بالمدرسة والمز رعه بكل مكان حلوه وأحلى شي الصراحة لأنو تكتشفون أشياء كثيرة عن صديقاتكم واللي مب قد الصراحة ما تلعبها ادري طولتها خخخخخخخخخخخخخخ)

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 27-05-10, 02:25 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



حركوا القلم وثبت على شذى وفجر شذى تسال وفجر تجاوب
شذى :جرائه ولا صراحه
فجر: جرائه
شذى : تجيبي ماي وتكبيه فوق راسك
فجر باعتراض:لااااااااااااااااااااااااااااااا
شذى :ما يخصني انتي لعبتي وتعرفي القوانين
فجر وهي تقوم :هين والله لردها قويه
راحت فجر المطبخ تجيب الماي
غاده :حرام عليك هوا
شذى :أحسن تستاهل
جت فجر وهيا ماسكه كاست الماي :شذى واللي يسلمك تراجعي هوى بمرض
شذى بابتسامه شريره :لااااااااااااااااااااا
رفعت الكوب فوق و وكبت الماي على نفسها صرخة :والله لردها بقوى
شذى :ههههههههههههههههه لمن تلعبي تكوني قدها انتي اقسمتي خخخخخخخخخخخخخ
البنات :ههههههههههههههههههههههههه
انوار :ههههههههههههههه شكلك تحفه
فجر وهي تنفض شعرها :أقول تلايطي بس
غصون تمسك القلم :تكملي ولا نكمل من غيرك
فجر وهي ترجع تجلس مكانها :أكيد بكمل برد لشذى حركتها النذله
حركت غصون القلم وثبت بين شادن وأنوار
شادن :صراحه أو جرائه
أنوار :لا صراحه
شادن: تحبين فواز
ارتبكت أنوار وكل اللي جالسين يطالعوا فيها غاده وندى وغصون ماكنوا يعرفو شي ومرام معصبه
انوار مرتبكه من قواعد اللعبه انها تقسم قبل ما تلعب يعني لازم تجاوب لفة نظرها على اللي جالسين ينتظرون جوابها بسرعه شادن ابتسمت بلعانه وخبث :يلا جاوبي
انوار وصوتها يالله يطلع :إيه
انصدمو كلهم ومرام عصبت وجهها لون بجميع الالوان توتر الوضع بينهم وسار مشحون فجر حبت تخفف الوضع مسكت القلم ولفتوه اجى بينها وبين ندى فجر تسال
فجر :ندوش من اعز صديقه عندك
ندى : جوري اعز صديقه وأكثر من اخت
غصون وهي تسوي حالها زعلانه :وانا
ندى تحط يدها على كتف غصون :وأنتي بعد
ود بتريقه : وانا
ندى: ههههههههههههههههه بؤ خلاص كلكم
مسكت شذى القلم تبي تحركه وسمعوا أصوات جهت المكان اللي دائما يجتمعوا فيه العائلة لان البنات جالست عند بداية النخل يعني الجهة الثاني للبيت
فجر: وااااااااااااااااااااااااااااااو صوت دق عود وغنى ونااسه
انوار :يلا نروح بسرعه
غاده :أقول يالمجنونه أنتي وياها هذا وانتن مب لابسات عبايات
كانوا كل البنات لابسات عبياياتهم وطرحهم إلا انوار وفجر وشذى
شذى :ينكون ورى البيت ما بينتبهو
وراحوا البنات ومهامهم يتسمعون
انوار :واااااااااااو مشاء الله صوت يجنن
فجر :ياخذ العقل مين هذا
شذى :هذا نايف
فجر :حركات ودق عود
عند الشباب الكل مندمج مع صوت نايف اللي يدق عود ويغني
نايف : يابحر .. فيني من الحزن .. كثر مافيك ..
من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايب !!

لاتلومني إليا شفتني .. دايم أجيك ..
ولاشفتني دايم .. على الشط .. ذايب !!

حزني كبير .. أكبر من حدود .. شاطيك ..
وأقسى من .. جروح الزمان .. العطايب !!

وإن كان تنشدني فأنا .. مقدر أخفيك ..
دايم اظن .. ويطلع .. الظن .. خايب !!
راشد : ياويل قلبي عذااااااااااااب
خالد : اسكت كمل نايف
نايف :
في هالزمن .. أقرب حبايبك .. يشقيك ..
إلين تدفع في غلاه .. الضرايب !!

من بعد هذا .. يبتعد .. عنك .. ويجفيك ..
ماكنه .. بجنبك .. قضى الوقت .. طايب !!

وإلا .. الخوي اللي توقعت .. يفديك ..
يفديك عمره .. لاغدت بك .. نشايب !!

صد .. وتصدد .. مايبي .. سمع .. طاريك ..
وياما .. أنت .. دونه .. أتعبتك .. الطلايب !!
نايف :وسلامتكم
فيصل :الله يعطيك العافيه
الكل مدحه عند البنات
غاده :انا بروح انام
ود :خذني معكي
كل البنات قاموا
وصلوا عند الشله اللي تتسمع لشباب شادن ومرام عدو ولاهمهم تجمع الشباب لان باب المطبخ الخارجي جهة الجلسات شادن كانت الثمه تحت انفها يعني كان اريح أنها ما تلبس أما مرام معدلتها يعنني تبي تبين لفواز شوفني مؤدبه الشباب طنشو
انوار :وين رايحين وبعدين ذي متى تستحي
غاده : رايحين انام وما يخصك بالبنت رايحه البيت شفتيها بوسطهم ولا واقفه بدون عبايه وطالعه من البيت وهيا تعرف انو ممكن فيه شباب برى
فجر:أوف لبش كل هالحقد وحنا متوعدين دائما بالليل نقلع عبيتنا ما احد بيشوفنا بالليل وماكنا نعرف انهم بيسهرو هنا وبعدين ارسلوا لنا عبايه
ود مشت بنذاله: اجل خليكم راحت بعد غاده وندى وغصون وأسماء بنذاله راحوا الشباب كانوا ساكتين بدأ نايف يغني
نايف :وشلون ما ادري كيف روحين في روح
ماكنت اصدق بندماجك يالارواح
ارتبكت غصون ولزقت في ندى طالعت فيها ندى البنت مب طبيعيه وقفت طالعت فيها ندى
ندى بصوت واطي :امشي
غصون ياربي ليش يانايف ليش أنت كابوس حياتي سارت تبكي بشهقات غصون : مب قادره مب قادره رجولي مب قادره أحركها
انتبه لهم سعود وقرب منهم أنصدم بدموع غصون اللي مبينه من عيونها
سعود :ايش فيكم
ندى :غصون تبكي رجلها مب قادره تحركها
قرب سعود منها انهارت بين يدينه خالد أجا بسرعة لأنه عرف أنها غصون
خالد وهو يشوف غصون بين يد سعود طايحه خالد بخوف : ايش فيها
سعود : مب عارف شالها سعود وهيا فاقده الوعي ندى شوفي طريق بسرعة
راحت ندى دخلت وقالت لهم طريق
شاف المنظر ودق قلبه بخوف عارف هوا السبب وجوده في حياتها غلط هو كابوس شبح بالنسبه لها يشكل لها الخوف كله لمتى بيظل كذا دق جواله وانقظه من انه يقوم بسرعه وينكشف رمى العود بقوى على الأرض وجرى بسرعه يختفي من قدامهم
دخلها سعود بسرعة وخالد وراشد اللي أجا وراهم لمن عرف
حطها سعود على الكنبه
سعود :جيبي ماي
مسكها خالد وحط رأسها على رجوله وهو ينادي عليها ويخبط على وجهها بهدؤ :غصون قومي قومي
فك الطرحه عنها جابت غاده الماي ورشوه عليها قامت غصون فتحت عينها شافت غشاواه اتضحت الرؤية عندها وشافت الكل ملتم عليها راشد سعود وخالد غاده وندى اللي واقفه بعيد شويه وود جنبها رجعت نظرها لخالد رفعت رأسها وعدلت جلستها
خالد:ارتاحي
رمت نفسها بحضن اخوها أدور الأمان تبغاه يحميها منه بكت من الخوف
خالد وهو يمسح على شعرها :تكلمي غصون ايش فيك أكيد فيه شي
غصون :عادي يالغالي مافيه شي سلامتك
قامت وتركتهم وطلعت ايش تبوني أقول خايفه من ولد عمي اللي ما حشمكم وتعرض ليا وأنا بوسط أهلي حرمني الأمان وأنا بين أهلي وجوده رعب وكابوس ليا دخلت الغرفه رمت الطرحه وقلعت عبايتها جلست على السرير وضمت ركبها لصدرها وحطت رأسها على ركبها وبكت إلى متى يانايف أنت دمرتني الله لايسامحــ... بكت بقوه ليش حتى مب قادره ادعي عليه بعد كل هذا ومب قادره ادعي عليه رفعت رأسها بكت وخبطت على قلبها ليش تضمه ليش تحبه بعد هذا كله ليش ياقلبي تعصيني ليش تتعلق فبه لمن سمعت صوته حست بخوف ممزوج بشعور غريب صوته لامس قلبي ودمر روحي خوف الم حقد حب كل المشاعر اجتمعت مب بيدي غصب عني إلى متى بظل كذا ما قدرت لأجل كذا ما قدرت أتحمل الوقوف آه يارب ارحمني سمعت صوت البنات عرفت أنهم بيد خلوا تمددت وغطت رأسها بالحاف لأجل ما يسألوها عن شي
فتحوا الباب
ندى :معقولة نامت
غاده : ما أتوقع
عند البنات أنوار وفجر وشذى
أنوار :ياترى ايش سار بنات انا قلقانه
فجر :شوفي طلعوا أخوانك
طلعوا الشباب
فيصل : أخبارها
خالد :الحمد الله مافيه شي قامت
جلسوا راشد وخالد وسعود
عند البنات
أنوار : يلا أندق على سعود
دقوا البنات على سعود وعصب منهن وأخذن تهزيئه معتبره من سعود جاب لهم العبا يات بعد ما دق على غاده اللي هزئها بعد لأنها تركت البنات طبعا مزاج سعود كان مقلوب بالمره بعد اللي سار لغصون
دخلوا البنات وطلعوا غرفتهم وناموا
أما هو كان يمشي بلا هدف أنا نذل حقير ليش ليش عملت كذا أنا مستحيل اجلس بس سمعت صوتي أغمى عليها لو بقيت بذبحها آه ياغصون سامحيني أبي اشرح لها الوضع بس كيف وشلون أصلا ما فيه أمل أنها ممكن تسامح
جلس على الأرض ومسك رأسه بيده بكى مب قادر إحساسي بالذنب يقتلني إلى متى بيضل حالي كذا أنا اللي جنيت على نفسي ليش اشرب ليش هروب من الواقع من أبوي اللي مب راضي يعترف بوجودي وانو كبرت يعاملني بزر وكأني نقطه سوده بحياته بكى بصوت دموع رجال منهار تهز جبال انهار أول مره ينهار بها الطريقه حس نفسه طفل محتاج لحنان أمه يخفف عنه ألمه وشعور الذنب القاسي إحساس صعب انك تحس انك سبب دمار إنسان سبب مرضه ودموعه وهالانسان أنت تعزه ظل وقت وهو على ذا الحال يحاول ينزل همومه كلها بهالدموع إحساسه بالذنب باللي عمله بغصون يذبحه وقف ومسح دموعه أنا لازم أروح مب جالس دقيقه ما أبي اعرض أعصابها الانهيار لمن تعرف أني رحت أكيد بترتاح لا زم أروح لازم
وقف دخل الملحق شاف الشباب كلهم جالسين طالعوا فيه بصدمه مبين انو كان يبكي من عيونه نزل رأسه ودخل بسرعه الغرفه مسك الشنطه ولم أغراضه دخل راشد
راشد : وين بتروح
نايف صوتك يالمني يذكرني بالخيانة أنا خاين نزل رأسه بصوت واطي :بترك المزرعه
راشد : ليش ومن وين الا تصال اللي عمل فيك كل هذا احد فيه شي
لو تدري يا راشد ايش السبب بتدفني هنا و لاتخليني اروح أنا أتعذب كل ما أشوفها كذا لو جلست بيكون عذاب ليا ولها أقولك السبب أختك أو أنا السبب لمن ما احترمت أهلي والمكان اللي أنا فيه وشربت
طالعه راشد باستغراب : ليش الدموع يا نايف
نايف مسح دموعه اللي ما حس فيهم الألم اللي داخله قوي يدمره :ما فيه شي بروح تبي تروح حياك
راشد وهو يمسكه من أكتافه ويطالع بعيونه: طيب فهمني ايش فيك واللي يسلمك يا نايف ايش ساير لاتقلقني عليك
نايف :ما فيني شي
راشد شال أغراضه هو بعد مستحيل يخلي رفيق دنيته يروح بروحه وهو بهالحاله
طلع نايف ومعه شنطته
فواز وقف وقرب منه :ايش فيك تكلم ايش ساير
نايف: ما فيه شي أبي ارجع بس هذا كل الموضوع
فيصل :أنت صاحي الساعه 4 الفجر وين تروح الحين
نايف بعصبيه وبصوت عالي :أنا مب بزر عندكم رجال ومسؤل عن نفسي وما احد له دخل فيني تفهمون ولا احد فيكم يتعدى أحدوده تركهم وراح
وقف عند السياره حقت راشد لقها مقفله انتظر راشد يجي وهو يطالع بالبيت ايش تسوين الآن ياغصون بريحك مني وبروح ادري انك ما بتنسين بس على الاقل تتهنين الله يحفظك
عند الشباب
فواز :هذا ايش فيه مب صاحي
فيصل :الله يعلم
دق جوال فواز
فواز: هذا مروان
رد عليها
مروان :السلام عليكم
فواز : وعليكم السلام ايش عندك متصل الوقت متأخر
مروان :جانا بلاغ جديد بنفس القضية وبكره بيكون التسليم حبيت أخبرك
فواز :اجل أنا بقطع إجازتي وجاي
مروان :أنا انتظرك
فواز :خلاص فمان الله
مروان :الله معك
فيصل :ايش فيه
فواز :عندي شغل برجع ضروري
طلع راشد من الغرفه ومعه شنطته
فواز :انتظر بروح معكم عندي شغل
راشد :طيب انتظرك هنا دخل فواز بسرعه يخلص أغراضه
خالد :ايش فيه نايف
راشد :علمي علمكم
سعود :طيب لمن توصلوا خبرونا وطمأنونا
راشد :خلاص سار
طلع راشد وفواز اللي خلص أغراضه بسرعه
طالع جهت الملحق وشاف راشد ومعه شنطته وفواز بعد معه شنطته تأفف
فواز :لا تخاف مب لاجلك بس اتصلوا عليا في الدوام فيه مهمه
فتح راشد السياره ركبوا وراحوا
( بيت أم فهد )
طلعت أخرى وحده من صديقاتها طالعت نفسها بالمرايه رفعت أصابع يدها ومسحت على وجهها بهدؤ ايش ناقصني يافهد يخليك ماتفكر فيني الكل يقول حلوه وأنا أشوف حالي حلوه ليش ما
تفكر فيني نظراتك اللي تقطع قلبي بس ما راح اسكت مصيرك تكون ليا يافهد مستحيل أخليك أنا احبك وبيجي اليوم اللي تحبني وما تقدر على فراقي مشت عن المرايه طالعت برى شافت الشمس طلعت
أوه الصباح دائما سهرتها هيا وصديقاتها تتأخر مشت تبي تطلع سمعت صوت غنى لفت وجهها شافت محمد داخل سكران ابتسمت بسخريه محمد ضحية أم مهمله أهم شي عندها برستيجها وصديقاتها
وفلوسها الله رحم فهد عن اخوها ورزقه بأم ثانيه عوضته حنان أمه ادري انو عمتي غيرانه من لطيفه
اللي مفروض تشكرها على تربيتها طلعت فوق وهي تسمع صوت اخوها حاولت تعالجه ما قدرت لازم تكلم فهد يمكن يقدر عليه هو بعد أخوه ولازم يتحمل مسؤليته دخلت غرفتها وتمددت على السرير وهي تقلب الفكره برأسها هذا الموضوع بيقرب بينا أكيد والله عليك أفكار ياريم نامت وهيا تفكر بفهد وكيف تعلقه فيها
(في المزرعه )
وقت الظهر الكل عرف برجعت الشباب طبعا أبو فيصل عصب على نايف يحسب انه حركت نايف عناد فيه
عند البنات
نوار : ها ايش رأيك ؟
فجر :والله فكره تجنن طيب تتوقعي البنات يوافقوا
انوار : مدري تعالي نروح لهم نسألهم
جتهم اسماء : ايش تسألونا داخله عرض مو ؟
انوار: مررره
فجر: مو وقتكم تتخانقوا
التفتت لـ اسماء
فجر: اسماء ايش رأيك نروح ورا المزرعه في
المساحه إلي دووم يطعسوا فيها الشباب
اسماء أطلعهم بعيون مفتوحه :لاوالله انتوا صاحيات هذي مررره بعيده
انوار وهي تكرر ورا اسماء بتريقه: لا مو مررره بعيده هههههههههه
ضربتها اسماء على كتفها اسماء : لا بنات والله صعبه
فجر :لا عادي ونروح ومعنا مهند و مشاري
انوار : أنا رايحه اعلم البنات وأنتي فجر جيبي الحلويات والقهوة وأنتي اسماء جهزي مع فجر
فجر و اسماء مع بعض : لاووووالله
قامت فجر وشدت شعر اسماء ودقت على الخشب
اسماء بلا مبالاه : أصلا ماراح تلاقي مثل ملكي فيصل
انوار : بلا هذره يالله مايمدينا
في الصااله
كانت ندى و غاده وود وشذى جالسات بالصاله ومعهم مرام وشادن
دخلت عليهم انوار وقالتلهم على الروحه مع أنها ما تبي مرام تروح معهم بس غصب
وايدوها
الساعه 4 العصر
كانوا البنات متجهزين
مشوا طريق طويل مو هين بين الأشجار اللي مرتبه على شكل طرق
وبين الخضره اللي أبهرتهم بروعتها
شذى : بنات بالله هذي مزرعتنا والله تجنن أولى مره اكتشف ذا المكان
فجر:إيه ممره يجنن بس ذا الشجر مرعب
انوار :هههههههههههههه ليكون خايفه تبين ترجعين مب تبكين علينا
فجر وهيا تخبطها على كتفها :تلايطي بس شايفتني بزر
وصلوا كان صحراوي بعدها تكون زي السراج عليها
وبعدها التله اللي اتفقوا يجلسون بعدها
انوار بتعب : ياليتني ما اقترحت الفكره هذي
ندى وهي مسنده على انوار : إي والله
ود: روعه لي زمان مامشيت طول كذا هههههه أنا بالنسبه لي عااادي ياكسولات
غصون :إي والله انك صادقه بس هذول لاتعطيهم ووجه حنا ماشيات ماشيات
غاده بتعب: فجر انوار ايش رايكوا نجلس هنا
كان بدايه التله وهم كانوا ناوين على المسافه الواسعه اللي بعد التله
فجر بتأيد: ايوا هنا
انوار :لااااااااااااااااااااا دامنا قلنا هناك يعني هناك خلاااص
فجر:ايووه خلاص هناك
ناضرت بالبنات
غصون : بناات يالله مسابقه اللي يوصل أول له شنطتي الجديده
انوار ماتشوفوا غير غبارها هي وفجر و شذى
بس مين يباري فجر اللي سبقتهم غاده وندى وغصون ومرام وود وشادن ومشاري ومهند
لسا مكانهم حراام جد تعب >>البنت مجربه خخخخخخخخ
مهند: اوف هذا كله لأجل شنطه
مشاري بتقليد: إي والله اووف
لما وصلوا قرروا يشعلوا نار عاد انتوا أدرى بكسل انوار وفجر وشذى بس يتآمرون بدون شغله ولا عمله
غاده :قوموا يالله جمعوا خشب
فجر :نو يعني نوو
انوار : ايوا نوووووو يالله انتوا روحوا
مهند وهو جاي ومعه حطب : كسولين شوفوا أنا ايش جبت
مشاري وأنا كمان أنشط منكم
انوار: إيه إيه أنشط يالله جيبوا حطب يالله ههههههه
فجر :ابووك يالقويه
انوار وهي تشيل طرحتها وتحطها على كتفها وترفع اكتو فها :اجل ايش هههههههه
فجر بابتسامه:يالله نجري
انوار:يالله
شذى وهيا تجري : ألحقوني
فجر و انوار: يلا
وجرو يلحقوا شذى وهي تجري
عند النار
غاده : أخيرا خلصنا
غصون وهي تجلس بتعب : إيه والله تعب
ندى : صدقوني ذبح انوار وفجر على يدي
اسماء :وأنا معكي
غصون : هههههههههههه هم اللي بيذبحوكوا مو انتوا
ود : اي والله صادقه هههه
وصلت شذى بسرعه وراها فجر وانوار
ندى :بدري رايحت تلعبون هناك وحنا نشتغل
فجر وهي تجلس : ياحبايب قلبي انتم الأكبر وتعرفون زين أما حنا صغار
ود :ايه ادهني سيرنا
انوار وهي تجلس: الله نار حلوه
وبدو البنات يسلفون
على جنب غصون جنب ندى
ندى بصوت واطي: غصون بالله عليك ايش سار لك
غصون وهيا تتنهد أتذكرت لما قالوا نايف رجع معقولة عرف انو أمس اللي سار ليا بسبه آه يا نايف
ندى وهي تهزها : غصون ايش فيك
غصون :ندى الله يخليك ما فيني شي
ندى التفتت جهة البنات :مصيري اعرف كل شي
انوار بصوت عالي : بنات اسمعوني وش رايكوا كل وحده تقول أغنيه وأخر حرف
منه الجهه الثانيه تقول أغنيه ثانيه
ود :اوكي بس عشان ماتسير حوسه بالبدايه أنا بقول قصيده
وأخر حرف منها تبدى الجهه الثانيه
طبعا الجهه الثانيه كانت شادن ومرام واسماء وغاده
جو العيال مهند ومشاري وجلسوا مع شذى وانوار وفجر
عند غصون وفجر وود وندى جلست جنبهم
ود :
تبيني آعتــذر...
آســـف
ولكن وشـ هي الزله..؟
تبيني أجرحك
حاضـر
أنا همكـ وغربالكـ ...
مادام إني سبب دمعن حزين ناظرك هله
عسى يابعد عيني أجل ماطري على بالكـ...
ولكن قبل ما تنساني وتنسى مامضى كله
[ أمـــانــه ]
بس علمني وش اللي غير أحوالكـ...؟
انوار :ووووووووووووووو قووويه
فجر: اي والله تجنن
ندى واسماء بتأيد: اي والله

مشاري : يالله حرف الكاف
اسماء:كفاني عذاب الله يجازيك بأفعالك
جرحت الضمير ولاطرالك تداويني

مريض المحبه داه ودواه بوصالك
آلا كيف تبخل وأنت نظرتك تشفيني

آلا وعذابي كيف ماعاد يهنالك
سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني


مشاري :يالله حرف الياء

انوار بصوت حلو :
ياحبيبي
وينك أنت ووين أنا
يا حبيبي
رحت عني وضعت أنا
حتى عن نفسي انا
وينك أنت
و وين انا

يا حبيبي كل شي فيني اختلف
اللي يدري واللي مايدري عرف
واللي كان يقول مافي حب
بالحب اعترف

فجر: ووووووووووو
وتكرر ورا أنور
فجر: بالحب اعتررررررررررررررررررررررف
انوار ضربت فجر وأشرت على مشاري ومهند
مرام عصبت ووصلت معها
باقي البنات ضحكوا لأنهم فهموا مقصد انوار:هههههههههههههههه
مشاري مافهم شي :ليش تضحكون اوف والله صعبه يالله فاء ههههههههه
ندى : هههههههههه ياحرام صعب مره
البنات معادا مرام اللي وصلت حدها:هههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 27-05-10, 02:28 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(الجزء الثاني عشر )
عليمـ الله مآفيـني شـبـر يضحكـ فـرح وأشجـــآن
وأنـــآ لو جيــت أبضحكـ لكـ جيت بضحكـ بدمعآتي
أنآظر للـبشـر حوولي أحد يضحكـ وأحـد طربـــآن
وأنــآ صعب(ن) علي أضحكـ أسآيرهمـ بضحكآتي

اسما ءبتريقه عليهم :

فين
بابا
بابا
مين
هههههههههه
بابا
هنا
هنا
هوووه

البنات كلهم :هههههههههههه
فجر :الحمد الله فيصل ما سمعك كان رجعك لنا
رمتها اسماء بالحصى من جنبها : اقول طسي بس فال الله ولا فالك
غاده :يلا بس كملوا يا فجر لو جبتو طاري فيصل مب مقفلتها
انوار: ههههه بس بشرط إنكم تسمحو لنا نلخبط بالأغاني
غاده :خلاااص يلا أبدو
مهند: يالله هـ
فجر :هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
أنا تراني قطعه منه

انوار وهيا توقف وتبعد عن النار شوي وترقص :تحبه؟
فجر وهيا تقوم عند انوار ويرقصون رقص شبابي :أموت أنا أذوب أنا والله وميت فيه
انوار وهيا تنزل بالرقص : أموت أنا أذوب أنا والله وميت فيه
فجر وهيا تنزل معها :وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما بكيه

ندى :شكل العقل بدى يفصل
اسماء : هههههههههه بالله شوفيهم كيف يرقصون
شادن : ههههه حتى أحسن من رقص الشباب
مرام بغير ه وقهر من انوار : ياربي ايش ذا الاستهبال كأنهم بزران
شذى: والله هم أحرار بحياتهم ما احد له دخل
اجو البنات وجلسوا
فجر : ايش رأيكم
ود: الصراحه رقصكم جناااان
انوار وهي تجلس جنب ود : اللي علمانا سعود فديته
ود: غريبة هالمقرود يجي منه شي حلو ههههههه
ناضرتها فجر: ترا يقولوووا مابعد الكره إلا الحب
ود : ويقولوا مابعد الحب إلا الفراق يعني أنا مستحيل أحب وإذا حبيت أحب واحد يستاهل مب المقرود
مهند : اقول بس لاتغيرون حرف الهاء
شادن : لاخلاص نبغي نلعب شي ثاني تمللت
انوار :إي والله يالله بنات نلعب حركوا علي أنا واخر وحده امسكها عليها
فجر : ياالله اوكي
ندى وغصون وغاده ومرام و اسماء ما رضو يلعبون والباقي كانو يلعبون

قاموا البنات يلعبون طبعا أول واحد انمسك هو مشاري
وبعدها شذى وود و شادن اللي من بدايه اللعب وهي تقول تعبت هههههه
اللي جد أتعبوها هم مهند وفجر
انوار خلصتهم كلهم بس باقي فجر اللي يوم مسكتها عضتها بقوه على يدها انوار
ماقدرت من الوجع وبكت وضربت فجر وعضتها فجر اكيد ماسكتت وعضتها جلسوا يتخانقون بصوت عالي وصريخ الوضع هذاكل البنات استغربوه انوار وفجر طبعا مرام كانت في قمة السعاده على الوضع اللي بينهم
في هذا الوقت دق مهند على سعود
مهند: الحق فجر وانوار يتضاربوا والله مو مزززح اسررع يبكون بقوى
سعود معصب : وينكم ندور عليكم


مهند : عند المكان اللي دوم يفحطو فيها نايف وراشد
سعود بعصبيه وبصوت عالي :ياسلام والله حلو والله لاوريكم شغلكم أنا جاي
وقفل سعود الجوال بسرعه
بين البنات
انوار تبكي :والله عضتها قويه ذا الدبه
فجر: احترمي حالك وانثبري
انوار :محترمه حالي قبل ما أشوفك
غاده قربت منهم : بس أنتي وياها استهدو بالله
أما عند الشباب
فهد :وين رايح ايش فيك معصب
سعود وهو يوقف : البنات لابارك الله فيهن راحن برى المزرعه قال يبون يغيرون جو
خالد : ومين سمح لهن
سعود :والله ما ادري بس هين
خالد وهو يوقف :خذني معك هذولي ما يخافن الشمس غابت
سعود :لا بروح بروحي أدبهن وطلع وهو معصب ركب الجمس شغله وراح بسرعه للبنات
( بيت العم عبد الله )
صحى من النوم رفع رأسه شاف الساعه سته المغرب قام بسرعه نسى يصلي العصر بعد ما احد صحاه يعني مين بيصحيه نايف أو راشد اللي نام عندهم لان ما احد عنده في البيت دخل الحمام وغسل وجهه وفرش أسنانه وتوضأ صلى المغرب وقضى صلاة العصر خلص وفتح الدولاب طلع اللابس العسكري وقف قدام المرايه وهو
يقفل ازرار البدله العسكريه طالع بنفسه يارب انصرني عليهم ذولا دمرو شبابنا لازم اعرف أي شي عنهم مب مخليهم بروحهم ورآهم و رآهم والخاين بطلعه لازم اخطط له زين واوقعه بالفخ أنا أول لازم اعرف الأفراد اللي تحت بعدين الخاين بعدين الرؤس الكبيره رفع يده لرأسه يرتب شعره بعد ما خلص تزرير البدله خطرت على باله انوار هو جاهز ويقدر يخطبها بس باله مشغول مع العمليه لمن يخلصها بخطب انوار وتكون ليا ليا بروحي انوار أخذتي عقلي وروحي وكل شي فيا انتظريني قريب وبأجي أخطبك بس اخلص ذا العمليه
طلع من الغرفه وقفل الباب نزل سمع أصواتهم بالصالة دخل لقى نايف متمدد على الكنبه ورجوله مرفوعه
وماسك جواله وراشد على الكنبه اللي قدامها ونفس الطريقه متمدد وماسك جواله وحطين على سبيستون
فواز :هههههههههههههههههههه السلام عليكم
نايف وهو يطالع فيه باستغراب :وعليكم السلام ايش عندك تضحك
فواز وهو يجلس على أول كنبه :بالله تتفرجون على اسبيستون ايش خليتم للبزران
راشد:ههههههههههههههه نبي نرجع لأيام الطفولة جالسين أنراسل الأطفال أنا اسمي تويتي عمري 11 سنه هههههههههههههههه
نايف :وانا اسمي سلفستر عمري 11 سنه بعد ههههههههههههههه
فواز :هههههههههههههههههه أصحاب العقول في راحه
راشد :يأخي والله من الملل والفاضي يعمل قاضي
فواز :إلا تعالوا ليش ما صحتوني على صلاة العصر
راشد يطالع بنايف وهو فاغر نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ماقلت لك ما بيتذكر
فواز :ايش فيكم
راشد وهو يرمي عليه الخداديه :ملعون جدفك يالخايس بأنك عطيتني كفخه لمن صحيتك وبالأخير ماتتذكر
فواز يحك راسه :والله ما أتذكر
نايف : من نومك الثقيل ههههههههههههههه
فواز وقف : المهم أنا بروح المركز تبون شي
راشد:إيه نبي واحد مجرم واثنين محششين ههههههههههههههههههههههه
نايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز :ياخفت دمكم
راشد :يعني ايش نبي بالمركز ههههههههههههههههههههههه
فواز :تلايطو بس قام وطلع ركب سيارته الفورد الذهبيه مشى بطريقه وفكره مشتت بين انوار والعمليه
أنا لازم أشيلك من بالي يانوار هالايام الين لمن اخلص العمليه وصل المركز ونزل دخل والعساكر يدقون له التحيه مشى بكل هيبه وشموخ ما ادري ليش خطرت على بالي أغنية لك هيبه مثل هيبة ملك أحيان أحس بالغرور المبطن والله أني مب صاحي دخل مكتبه بسرعه جلس على الكرسي ولفه بقوى والله اشتقت لمكتبي هههههههههه اللي يسمعني يقول له سنه عن مكتبه انفتح الباب بقوى نقز على خفيف
مروان بصوت عالي :ياهلا والله وانا أقول المركز منور
قام فواز وقرب يسلم عليه :اشوي اشوي ياخي خرعتني ياخي دق الباب
مروان وهو يسلم :لا والله بتشوف نفسك علينا
فواز وهو يجلس ويجلس قدامه مروان :لو أشوف حالي على العالم كله إلا عليك
مروان :هههههههههههههه تخليني انغر ههههههههههه
فواز تحولت ملامحه للجديه : المهم ايش سار على القضية
مروان اعتدل في جلسته : تليفون مكتبك كان يدق رديت عليه رد عليا واحد قال أبي الرقيب فواز قلت له مب موجود وقال متى يرجع أبيه ضروري شكله ذا ك الرجال
فواز اللي سرح بتفكيره وشكله وهو يفكر بعمق
مروان :ايش فيك
فواز :ليش أنا بالذات وايش عرفه باسمي
مروان :أي والله صدق ما خطرت على بالي
فواز وهو يوقف ويجلس بالكرسي اللي ورى المكتب وضم أيده لبعض وهو يفكر بصوت عالي وهادي : المتصل هذا مين أنا بالبدايه ما اهتميت بمكالماته وتبليغه قلت مواطن عادي بس حسيت وراه سالفه مب طبيعيه أنا لازم اعرف مين هو
مروان : يعني ممكن يكون منهم
فواز :لا مستحيل ما راح يكشفون نفسهم وبعد تفكير بسيط ممكن يكون لغيرهم يحاول يوقعهم
مروان :وممكن هم يبون يتخلصون من الجاسوس اللي عندنا ولا ايش عرفه فيه أكيد بينهم خلافات
فواز :يمكن ليش لا بس هوا وراه سالفه اكبر من القضيه لازم نعرفها أبيك في كل حاره تنشر دوريه والتليفون يكون مراقب لجل نقدر نقبض عليه و الدوريه اللي تقبض عليه يكون عملها بسريه يعني كل دوريه تختارها تكون واثق فيها فاهمني
مروان :إنشاء الله بس كذا خطتنا بتفشل بأننا نصيد العصابه
فواز :الخيط الوحيد اللي يوصلنا بهم هو هذا الشخص يعني ما بنفقد شي
مروان :ولو كان هذا جزء منهم أو ماسكين عليه شي ومب قادر يظهر وقبضنا عليه خطر
فواز :صدقت بس بما انو نحنا راح نراقبهم كلهم ومانقبض على احد إلا بعد ما نتأكد ونلقى أدله عليهم هذا الشخص بعد بس أبي صور عنه
مروان :سار إنشاء الله
دق التليفون ورفعه فواز ورد طالع بمروان :حادث سرقه روح خذ معك دوريه وغطيه اودق على الدوريه اللي بمنطقه .......
مروان وقف :إنشاء الله فمان الله أنا عندي شغل وطلع
جلس فواز يفكر حس بصداع القضيه معقده يارب انصرنا يارب
( عند البنات بالمزرعة )
انوار جالسه وحاطه راسه على ركبها اللي ضمتها لصدرها قربت منها فجر وحطت رأسها بين رجل انوار وطالعت بوجه انوار ضحكت انوار :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خلاص قومي مسامحتك بس أنتي سامحيني واعتدلت انوار ووقفت وقفت فجر وضمتها :ياقلبي الله لايحرمني منك
ندى: والله أتوقعت ما بتضلون كذا كثير
غاده : هههههههههههههه والله خوفتونا
قربت منهم شذى بس أنا أغير وضموها معهم
أسماء :هههههههههههههههههههههه والله مب صاحيات
مرام مقهوره ماكملوا وقت وتصالحوا هذا مافيه شي يغير عليهم حست بقهر مدفون وهيا أطالع فيهم بحقد والله ما أكون مرام إذا ما خربت عليكم وقلبت حياتك يا انوار رجعوا البنات كلهم وجلسوا حول النار
طالعوا البنات
غصون بخوف :بنات نور سياره
مهند :سيارة سعود
انوار :ايش جايبه
مشاري ببرائه: أنا دقيت عليه خفت عليكم وانتم تتضاربون
فجر :ياويلي الله يستر علينا غبي أنا وهي نلعب
مشاري :واللي سويتوا ولا يتسوا بالمصارعات
نزل سعود من السياره وهو معصب وسكر وراه الباب بقووه كنه يبي يفرغ شحنته فيه
سعود بصوته الضخم بأعلى شي : انوووووووووووووار فجررررررررر
انوار بضحكه تبعد توترها
انوار:هههههههه لايكون جيت على مخانقتنا
فجر بخوف من عصبية سعود :إي صح سعودي كيف تصدق البزر هذا
مشاري : أنا استاهل
مهند يدقه : أقول اسكت منت شايفه معصب بيعصب علينا ياغبي
سعود:مشاء الله اخى مهند رجال ما عليك جاي معهم وساكت لابارك الله بإبليسك
غاده : طيب عادي هم معنا
سعود وهو يطالع فيها بشرار : بلا كثرة حكي يالله قدااامي أشوف وصرخ بسرعه
مشوا البنات برعب ركبوا وبقت أسماء وشذى اللي ينتظروا ود تقوم
ود اللي ماقامت مسكت جوالها : أنا مب رايحه بدق على فيصل يجيني
سعود بكل عصبيه قرب من عندها وبصوت عالي ومعصب على الأخير وهو يأشر على السياره : أتحركي بسرعه ياود على السياره
انرعبت ود من صوته وعصبيته أسماء بسرعه هيا وشذى على السياره ود رفعت عيونها كانت تبي ترد بس شافت عيونه كيف حمرا ومشدوده ووعروق وجه مبينه انرعبت من شكله وراحت بسرعه مرت من جنبه
سمعته :لو تكونين أخرى بنت ما أخذتك
طالعت فيه باستفهام مشى وخلها تفكر بروحها
ركبوا السياره شغل السياره تذكر وهو يمشي قرب منهم شاف أمه وإخوانه :ايش الاجتماع هذا شكل فيه مؤامرة
أبو خالد: نبي نخطب لك
سعود :هههههههههههههههه لاوالله ما احد له دخل فيني خطبوا لعيالكم
أبو فيصل : إلا بتتزوج وهذي أمي خطبت لك
سعود :أقول بلا مزح ثقيل
أم عبد الله :مافيه مزح و أنا خطبت لك
سعود يسايرهم :هههههههههههههه والله ومن هيا سعيدة الحظ
أم عبد الله: بنت خالتك ود
وقف وهو مصدوم :أنتي من جدك ومين قال بأخذها تحلمون مب ما خذها
أم عبد الله : والله لاتخاذها يكفي واحد تبي تذبحني انتى حرام عليك أنا أمك وإذا ما أخذتها لا أنا أمك ولا أعرفك
وراحت وخلته مذهول بمكانه خططت وحطته أمام الأمر الواقع تنهد ومسك الطاره بقوى وقهر آه يمه مشى عنها وهو واصله معه وزاد زيادة لمن دق عليه مشاري وقاله على البنات سمع صوت فجر :ايش فيه
سعود بعصبيه :انطمي ما أبي اسمع صوت وحده فيكن لا اقبرها هنا
رفع وحده من يدنها ومسح على وجه مستحيل ارفض لامي بس مب ود مب ود
أنا لازم أقنعها اقدر أرضى أتزوج بس مب ود أنا وهيا ما نتقابل مستحيل الزواج احترام وتفاهم وانا وهيا تناقض وحرب مب هيا الانسانه اللي أتمناها بقول لها أنا موافق بس مب ود أتزوجني اللي تبي البنت هذي ما نتقابل تنرفزني كل تصرفاتها وصلوا ونزلوا كلهم من السياره بدون ولا كلمه خوفا من سعود اللي كان واصل حده من العصبية نزل بسرعه وضرب الباب بأقوى قوه عنده مستحيل بيخلي أمه تحدد مصيره دخل المجلس بهدؤ بعكس طبعه ما يدخل مكان إلا يسوي فيه إزعاج ناظر فيه خالد حس انو فيه شي سعود مب طبيعي طالع بالشباب وكل واحد يطالع الثاني ينتظر ه يتكلم تكلم فهد :سعود عسى ما شر ايش فيك
سعود كان متضايق ويبي يتكلم لعيال أخوه بس صعبه هيا خالة فيصل مستحيل يقول بوجهه أنا معصب لأني ما أبي خالتك ناظر بفهد وابتسم ابتسامه بشحوب : مافيه شي بس معصب من البنات
خالد قام وجلس عند راسه ويحرك شعر سعود :ياعم روق بالله معصب منهن لو تبي بروح اضربهن وحده وحده ولا زعلك يالغالي
سعود ضحك ورجع له مزاجه :هههههههههههههههههههههههه أول مره تقول ياعم ههههههههههههههههههه وناسه أبي ازعل كل يوم
خالد اللي حاس انو الموضوع مب عصبيته عالبنات :هههههههههههههههههه مب كل يوم العيد هههههه
الشباب:هههههههههههههههههههههه
فيصل :ما صدق احد يقوله ياعمي ههههههههههههههههه بدلعه علينا ياخالد كل مازعل نقوله ياعم هههههههههه ولا ما بيرضى
خالد بثقالت طينه يبوس خد سعود :عادي أعطيه بوسه ويبوسه
سعود وقف وهو يمسح مكان بوسة خالد :الله يقرفك جراثيم
خالد وهو يقرب منه :افا يا سعود وأنا اللي ادلعك
سعود وهو يبعد بسرعه ويجلس جنب فهد :أنا بغنى عن هالدلع يرحم والدينك ابعد
الشباب كلهم :هههههههههههههههههههههههههههههههه
عند البنات
جالسين بين النخل قريب من البيت ومشعلين نار أما هيا كلمته باقي ترن بإذنها ايش قصده بهالكلام مستحيل يكون كلام عابر يارب ايش ساير ماسكه خصل شعرها وتفكر بعمق
قطعت عليها تفكيرها ندى :الحلوه بايش تفكر
ابتسمت ود :مافيه شي عادي
فجر بصوت عالي :شكل قلبها حزن الحبيب معصب
البنات :ههههههههههههههههههه
ود: سخيفه أقول بس انثبري
انوار :ههههههههههههههههه يؤ انحرجت حركااااااات هههههههههههه
ود :أقول لو ماسكتم بتركم وأروح هذا اللي باقي سعودوه بعد
شذى وهي تمسك شعر انوار اللي جالسه على رجولها :بس يابنت أنتي وياها هذي خالتي
انوار قامت بسرعه :أقول يامعفنه شعري
شذى تسوي حاله متفاجئه :يؤ ما درريت عنه
انوار وهيا تسمك شعر شذى :يؤ مادريت
وقاموا انوار وشذى يتخانقون انوار تصرخ :فجر الفزعة
فجر قامت بسرعه :وأنا بنت أبوي ولحقت وراهم راحو الجهه الثانيه من البيت ومافيه إلا أصواتهم طالعه
غاده بابتسامه :أبي اعرف متى يعقلون
ندى :من سابع المستحيلات أنهم يعقلون سكتت غاده وكل وحده بعالم ثاني المكان كان هدؤ إلا من صوت الهواء وحركت الأشجار وأصوات البنات البعيده غصون كانت مقربه ركبها لصدرها وتفكر بعمق في نايف اللي بيوم ولليله قلب حياتها قلب وجودها بين النخل يذكرها بالموقف حسة برجفه خفيفه لمن تذكرت الموقف كأنه ينعاد من جديد نزلت رأسها على ركبها وتركت المجال لدموعها اللي ما وحده حست فيها لان كل وحده بهمها وأحلامها
ود اللي كانت ماسكه خشبه وتحركها جهة النار وترسم بلا هدف كل تفكيرها بكلمة سعود و ايش تخفي وراها ليكون ياسعود تحسب انو احبك هذا من أحلامك بس مستحيل يقول هالكلام كذا بلا سبب والله وراك سالفه ياسعود وكايده بالمره الله يستر أسماء جالسه وماسكه جوالها تتراسل مع فيصل كل الكلام اللي يعجز لسانه عنه ما تقدر تقوله إلا برساله إلى الآن ما خبرته أنها تحبه من أول ما مملكو نفسها تصارحه نفسها تقول له احبك وجها لوجه على كثر الكلام اللي بينهم حتى بالمسجات ماقد قالتها ممدده حالها على الفرشه ورأسها فوق أطالع بالسماء تتذكر كل شي عنهم مشتاق لهم ماتدري ليش رجعت بالزمن ودموعها تخاطب خدها بهدؤ
كانت رايحه تجيب شهادة ثالث متوسط ومستانسه أمها وأبوها بيرجعون من السفر وبتوريهم شهادتها أكيد بيعطونها هديه دخلت البيت وانفجعت بالمنظر اخوها بلا عقال وشماغه على كتفه وجالس عالكنبه ودموعه تنزل على وجهه ناظرت انكسار رجل يعني دمار هالدموع غاليه عليها ليش تنزل قربت منه وشافت عمامها كلهم نفس الوجيه
مسكت الشهاده بقوى قربت من اخوها وهي تبتسم ورفعت يدها تمسح دموعه :مشعل جبت الشهاده والله ناجحه لاتبكي ايش فيكم
ناظرت بعمامها: ايش فيه مشعل تعبان نادها عمها عبد الله : تعالي يابنتي راحت عنده وهيا مخدره وساكته ايش اللي يسير ايش الموضوع
أبو فيصل : يا بنتي أنتي مب صغيره أبوك وأمك الله يرحمهم
ندى وهي ترجف ودموعها تنزل بغزاره هدؤ بدون ولا ردة فعل الكل أنصدم من هدؤه بس ماكملت ثواني إلا وصرخة صرخه هزت المكان هز واكثر شي هزت قلب اخوها اللي يحبها نزلت على ركبها بقوى لدرجة صوت نزلتها طلعت وهيا ماسكه الشهاده بقوى :لاااااااااااااااااااااا انتم كذابين ودموعها تنزل على خدها بدون توقف رفعت الشهاده بوجههم وبصوت عالي مع شهقاتها :أبوي ينتظر شهادتي وهي تشهق هو قال بيشوفها وبيعطيني هديه أنا ما أصدقكم تصرخ مره ثانيه أبي أبوي وين أمي انتم كذابين صرخت بقوه كذابين تبكي وتنهار والكل مب قادر يسوي لها شي قرب منها وضمها بقوى ودموعها على وجهها بعدها ما تذكر شي لأنها غابت عن الوعي نز لت دموعها على الذكر ى المؤلمه بحياتها أمها وأبوها بيوم واحد فقدان واحد منهم ماسه وشلون اثنينهم ااتذكرت شلون غابت عن الوعي بحضنه ولمن فاقت كان دائما عندها يحاول يخفف عليها اشتاقت له بقوى كلهم اشتاقو له هيا وغصون أكثر ثنتين متعلقين فيه بس بعد ما راح حل محله سعود اللي دائما يحاول يسد الفراغ عند بنات أخوانه وأمه بس مهما سوى ما راح يقدر يسد مكانه تنهدت ودموعها تسري على خدها وكأنها تجرحه هالجلسه كأنها لتذكر ماساتهم كلهم وحزنهم غاده ماكانت أحسن من ندى عايشه على الذكريات ندى فاقده الأمل تشوفهم أما غاده موجودين بحياته بس ماتقدر توصل لهم تذكر لمن كانوا بالمزرعه قبل سنتين
.................: ماعليك منه ياقلبي أنتي تعرفين علي عصبي
غاده وهيا مبوزه وجالسه جنبه :إيه بس يعصبني بعد
.............ضحك : ههههههههههههههههههه مب أنتي طالعه عليه
غاده فتحت عيونها على وسعها :أنا
قرب منها ومسكها من خصرها وهو يضحك عليها :ههههههههههههههههههههههههههه إيه أنتي
بعدت عنه بقوى : ذلحين أنا عصبيه وطالعه على علي اجل روح مزعلتك أنت بعد
ناظر فيها وهو مبتسم :تقدرين تزعلين
غاده بعناد وهيا لافه راسه :إيه
.........وهو يبي يروح :إذا رحت ما برجع وبرجع البيت وارجعي مع أخوانك
غاده لفت بسرعه :من جدك
...........:ههههههههههههههههههههههههههه لا والله ما اقدر تبيني أموت من غيرك
قربت منه ولفة ذرعها على رقبته :بسم الله عليك
جاهم علي وحط يده على وجه :إيه استحوا فيه عزابيه ههههههههههههههه
غاده نزلت يدها استحت بس طالعت بـ....... بدلع :هذا هو علاااااوي اللي عصب عليا أدبه
........ قرب منها وهمس بإذنها فديت الدلو عين أنا وعلى صوته علي ايش لك بزوجت ليش تعصب عليها مالك دخل فيها
علي وهو يضحك :ههههههههههههههههه يقولون أختي
............. مسكها من خصرها بتملك :إيه بس هيا زوجتي يعني ملكي وما راح تقدر تأخذها مني
على :لاتتحدى بإشاره اقدر أفرقكم
غاده :أذبحك
..........: هههههههههههههه شفت ما تقدر
علي :يالخاينه أنا أخوك
رجعت لوقعها بألم كبير ودموعها هيا بعد أخذت طريق على خدها عيونها اللي ماجفت دموعها من سنه حاولت كثير تغير الوضع بس مب بيدها هذا حال كل وحده منهم الهدؤ كان مخيم على الجوى وأصوات البنات اختفت
كل وحده منهم انسحبت بهدؤ ندى اللي عدلت جلستها انتبهت لدموع غصون بس كل وحده هجمت عليها ذكريتها وما قدرت تسيطر على نفسها فما كانوا قادرين يخففوا على بعض كل وحده ولها همها ود راحت ولأفكار تهاجمه سعود شتت فكرها وشغله غاده بعد كانت تبي تهرب من الواقع بالنوم أما غصون اللي انعدمت قوتها من البكى والخوف ذكرها مؤلمه كل ما تذكرتها حاصرها الخوف والحب وألام مشاعر مختلطه هيا نفسها ما تعرف تحدد مشاعرها صعبه لمن يكون في نفسك مزيج غريب من المشاعر ومب قادره تحددي شعورك الحقيقي
أما ندى فما فيه أصعب من ذكرى وفاة ناس غلين على قلبك ومب أي ناس أمك وأبوك كلهن طلعن ينامن إلا أسماء اللي تعيش بأحلامها الورديه وهيا ترسل بالجوال ما انتبهت لانسحاب البنات
أما عند الشله
كانوا عند المكان اللي دائما يجلسون فيه الكبار دائما يلفون حوله
انوار وهيا جالسه وفجر وشذى يلحقون بعض :ههههههههههههههه لفي امسكيها
شذى راحت بسرعه جهت مكان جالسين هما والبنات
انوار :يؤ ما مسكتيها هههههههههههههه
فجر عصبة من انوار وقربت منها تبي تضربها بس انوار جرت ودخلت :هين يانوير أنا أقوم أساعدك وتخليني معها راحت فجر ودخلت المطبخ سمعت صوت مشي :هههههههه هين ياشذى
مسكت كوب ماي وعبتو ماي بارد وقفت ورى الباب أول ماسمعت خطوتها قربت طلعت بسرعه وكبت الماي وقفت تضحك :هههههههههههههههههههه وحده بوحده رفعت رأسها بس انفجعت هذي مب شذى واحد من الشباب انصدمت من كثر الصدمه عطته الكوب بيده ودخلت بسرعه أما هو اللي كان مفجوع من الماي البارد اللي انصب عليه لمن فاق طالع بيده وشاف الكوب ضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههه والله البنت ذي اشك أنها صاحيه هو ماشفها لأنو المكان كان مظلم اشوي طلعت له انوار :ايش فيك تكلم حالك طالعت ملابسه هههههههههههه يؤ أنت متحمم
خالد :هههههههههههههههههه والله من بنت عمك اللي مب صاحيه
انوار :هههههههههههههه شكلها فجر هههههههههه
خالد :والله اشك أن هالبنت صاحيه ههههههههه
انوار :حرام عليك كانت قاصده شذى جالسين يتخانقون
خالد:المهم وين الشاي
انوار :باقي ما خلصوه لمن يخلص أدق عليك وبعدين ليش انتم ما تعملونه
خالد :مايخصك لمن تخلصي دقي
عند شذى وأسماء
جلسة شذى :فين البنات
اسماء :ما ادري اختفوا
طالعت شذى بأسماء كانت جالسه ورافعه شعرها فوق ذيل حصان
ولابسه بجامه لونها موف
كان شكلها شبه مبهدل بس حلوماسكه جوالها وابتسامه عذبه على وجهها لأنها تراسل فيصل حبت تعمل فيها حركت نذالة
قامت شذى وأسماء طالعت فيها :إذا تروحي خذيني معك
جلسة شذى :لا خلاص بجلس
مسكت جوالها بابتسامه خبيثه أرسلت رساله لفيصل وقالت له انو مافيه إلا هيا واسماء عند النخل يشوف بقايا النار ويجي
شافت من بعيد انه اقترب منهم وقفت شذى ووقفت أسماء مسكتها شذى ولفتها بقوى الجهة الثانيه
أسماء وهيا تمسك كتفها بتوجع:ايش فيك يادبه وجعتيني
قرب فيصل واشر لشذى تسكت شذى :ليش واقفه جلسي
أسماء :لا والله اجلس وأنتي تروحين وتخليني بروحي يماما أنا أخاف
فيصل قرب منهم لفة أسماء واتفاجئت بوجوده طالعت بشذى اللي ابتسمت بخبث وقف بوجه اسماء
فيصل مسك يدها : افا ياقلبي تخافين وأنا معك
اسماء بصوت واطي وهيا منزله عيونها : لا مستحيل أخاف وأنت معي قرب منها ورفع رأسها بأصابعه
بهدؤ :طالعي بعيوني رفعت عيونها وناظرت فيه كانت العيون تتكلم بالنيابة عنهم لدرجة نسو وجود شذى
شذى حبت تسوي نذاله صرخة : إيه أنت وهيا أنا موجوده
أنقهر منها فيصل :طيب ضفي وجهك
جلست شذى :احلف بس مب رايحه حرام تجلسون بروجكم كذا لازم محرم
ناظرها فيصل بنص عين :لا والله وقفي وحلفي وقفت شذى باستهبال :حلفت
فيصل بصوت عالي : شذى
شذى بدلع :عيونها
ترك فيصل اسماء وجا جهة شذى هربت بسرعه وراحت عنهم مشت دخلت من باب المطبخ شافت أنوار واقفه في المطبخ شذى :ايش عندك
أنوار :أسوي شاي لرجال
شذى :هههههههه غريبه ايش ساير بالدنيا هههههههههههههه السنيوريته أنوار تسوي شاي
أنوار :أقول تلايطي بس روحي شوفي فجر شابه ضو منك
شذى :يحافظ ليش ههههههههههههههههه
أنوار :كانت تبي تكب عليك ماي بس طلعت الماي من نصيب خالد اخوي وعصبت وطول الوقت تتوعد لك هههههههههههههههههههههههه
شذى :هههههههههههههههههههههه الله يستر وصيتي فواز اخوي لك
طالعتها أنوار بنص عين :تعرفين تضفين وجهك
شذى :هههههههههههههههههه عشنا وشفنا نوير منحرجه
أنوار :أف كم مره أقول ما أحب اسم نوير بلا ثقاله
شذى :أمرك يانوير هههههههههههههههههههههه أنوار مسكت الكاسه شذى وهيا ترفع يدها :خلاص بسكت بس سؤال اخير وين زوجة اخوي الثانيه
أنوار ببرائه :اسماء مب برى
شذى :لا اقصد زوجة فواز الثانيه مرام جرت بسرعه أنوار بكل تهور رمت الكاسه عليها بسرعه بس الكاسه انكسرت على الجدار لان شذى
دخلت الصاله شذى :هههههههههههههههههه والله مب صاحيه أو أنا اليوم شاربه شي ههههههههههههههههههههههههههه شافت فجر جالسه وواصله معها يؤ نسيتها قربت منها شذى :هلا والله فجر وينك كنت أدور عليك
فجر :شوفي كلمتين باختصار أنا معصبه تفتحين الموضوع أذبحك
شذى بهدؤ خايفه من فجر لوعصبت :طيب وين الباقي
فجر :مرام وشادن من أول ما رجعنا دخلوا غرفتهم وما طلعوا غاده وود وغصون وندى و اسماء وأنوار بالمطبخ
الحريم نايمين بس شيماء داجه مع مشعل زوجها ما ادري فين وأنا هنا وأنتي هنا
جلست شذى جنب فجر وهيا ماسكه ضحكتها
هذي وهيا معصبه عطتها النشره كامله : أولا ود وغصون وندى وغاده ناموا فوق وأسماء مع فيصل
فجر لفت بسرعه لشذى :لا والله وفرحانه ليش خليتيهم بروحهم
شذى :بصراحه خفت فكرت بالمستقبل لو انخطبت بيتذكر وما بيخليني اتهنى مع خطيبي
فجر رجعت أتمددت : إيه والله تفكيرك ذكي
دخلت أنوار وجلست معهم تكمل الجلسه
بعيد عنهم
شيماء : من جد اشتقنا له
مشعل :الله يهونها ايش رأيك أركبك الخيل
شيماء إيه والله وناسه
مشعل :بس أخاف سارونه تصحى ما احد عندها
شيماء :لاتخاف عليها نايمه عند أمي لو صحت بتشوفها و أمي
نومها خفيف ولاتبي تتحجج ماتركبني بوزت
قرب مشعل :أف ياقلبي من عيوني
شيماء قربت منه وعطته بوسه تسلملي عيونك
مشعل :ههههههههههههههههههههههه لجل هالبوسه انتظري طيران بطلع واحد من الخيول واجي
شيماء:ههههههههههههههههههههههه
جاب الخيل وركبها عليه وهو يركبها شيماء :مشعل خايفه
مشعل وهيا بين يديه يحاول يركبها :ههههههههههههههه ارفعي رجلك يلا لمن سار خفتي
ركبت ومسكت بقوى ركب مشعل بمهاره ومسك السرج مسكته بقوى مع وسطه
مشعل :خايفه
شيماء :بصراحه إيه
مشى مشعل اشوي اشوي بعدين بسرعه شيماء تصرخ : وقف يالمجنون مشعل عيالي
مشعل وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههههههه
شيماء مسكت فيه بقوى :الله يخليك خلاص واللي يسلمك ترى بدوخ
وقف مشعل الخيل ورجع للإسطبل نزل ونزلها مسكت برقبته بقوى :يادب
مشعل :هههههههههههههههههههههههههه كل هذا خوف ما تقولين قويه ههههههههههههه
شيماء :بس أنت مشيت بسرعه
مشعل :طيب انزلي ادخله
شيماء تمسك فيه بقوى وبدلع :ما أبي وصلني البيت أول
مشعل :ههههههههههههههههههههه لا والله اللي يشوفك ما يقول هذي أم
شيماء بدلع وهيا تحط رأسها على كتفه وهو ماشي جهت البيت : بس أنا ذلحين زوجتك مب الأم يعني مادلعني بس لأنو أنا أم وعندنا أولاد لا والله يامشعل زعلتني يلا نزلني اجل بعد كم سنه بتقولي ليا عجوز ما احبك
مسكها مشعل بقوى لاتنزل ولفها بقوى :فديتك لو بعد عشرين سنه بتبقين أغلى شي بحياتي مزحه بس لاتقلبينها جد خلاص قلبي لاتزعلي
وصلوا ونزلها عند باب المطبخ الخلفي شيماء المره ذي سماح مره ثانيه بزعل
مشعل :فديت اللي يسامحني أنا
قربت منه شيماء وباسته وجرت بسرعه داخل
مشعل :هههههههههههههههههههههه هين مصيري أمسكك
دخلت شيماء عند البنات وهيا تضحك طالعتها شذى ورفعت يدها للسما فوق: يارب ارزقنا رجال
فجر و أنوار :أمين يارب
شيماء وهيا رايحه جهت غرف الحريم اللي تحت : هههههههههههههههههههههههههههه ترى الزواج مسؤليه مب حب بس لايغركم كل هذا ترى من فتره لفتره بس وراحت
شذى :بنات خلينا نروح لـ اسماء
فجر : لا والله خليها تتهنى مين اللي يتكلم عن المستقبل نسيتي
شذى :أي والله
عند فيصل وأسماء
كانوا جالسين على النخلة ومتاكين عليها وفيصل يحكي وهو ماسك يدها وبحرك بأصابعها : لمن طلعت كنت مستقوي وأخذت معي فواز و نايف
يعنني رجال ولا أنا ولا هالطلعه بأول صندوق زباله صدمت يمك أسبوع كامل جلسة أبوي معاقبيني بدون مصروف ولا اطلع من البيت إلا للمدرسة
اسماء :ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ناظر فيها :إيه عجبك اضحكي الله لايحرمني هالضحكه
اسماء : يعني لازم تسرق المفتاح بالله واحد في ثاني متوسط يسوق
فيصل :كنت متهور
اسماء :الوقت تأخر أنا بروح أنام تأمر بشي
فيصل : سلامتك ياقلبي تصبحين على خير
وقف فيصل وقفت اسماء غطى فيصل النار بالتراب وقفت اسماء أتناظر فيه إلى الآن
مب مصدقه أنها لفيصل وفيصل لها ابتسمت بحب ناظر فيها :معجبه تبين الرقم
اسماء طالعت فيه بقوى :لا والله أي وحده أطالع فيك تعطيها الرقم بسرعه
فيصل قرب منها وهو يضحك :هههههههههههههههههههههه فديت اللي يغارون تغارين أصلا عندي القمر مالي ومال النجوم
اسماء انحرجت حست أنها اندفعت بكلامها بس غصب عنها تغير عليه من الهوا الطاير من زمان
غيرت الموضوع ولفت :يلا أنا رايحه
فيصل :ما نسيتي شي
اسماء لفت له مستغربه :ايش
فيصل اشر على خده اسماء استحت منه وراحت بسرعه بس فيصل أسرع منها ومسكها من أكتافها اسماء :فيصل
فيصل :مب تاركك إلا إذا وهو يأشر على خده
اسماء :الله يخليك فيصل وجهها احمر حس باحرجها فيصل وتركها :المره ذي أفراج مره ثانيه مافيه
ابتسمت اسماء بهدؤ وراحت وراح فيصل عند الشباب
عند الشباب كلهم جالسين يعلقون على مشعل أول ما دخل فيصل
مشعل اللي كان ملاحظ سرحان سعود : هذا فيصل قطعوه
ههههههههه وخلو ليا سعود
خالد : ايش تبي فيه
مشعل : موضوع خاص
قام مشعل وقام سعود معه بهدؤ دخلوا الغرفه أكثر واحد يرتاح له سعود هو مشعل وكان محتاج احد يتكلم معه
مشعل بهدؤ : أتكلم ياسعود
ممد سعود ارجوله على السرير وجلس مشعل عند راسه
سعود :يبون يزوجوني ود أخت عمتك فوزيه
مشعل :وين المشكلة إلى متى بتظل كذا عزوبي يا أخي جا الوقت اللي تتزوج فيه
سعود :يامشعل العيب مب فالفكره بالبنت نفسها ما أبيها وأمي مصره مب هاين عليا اكسر خاطرها يكفي علي واللي سار له أزيد الطين بله
مشعل :أنت سمعت على البنت شي
سعود : لاوالله ما احد يشك بتربيت خالتي بس البنت اصغر مني بعشر سنوات وأنا وهيا دائما مناقره أنا أبي لتزوجت أريح بالي مب أجيب الهم لبيتي أنا أبي بنت عقلها كبير وراكزه أما هيا بنت متهور ه
مشعل : أنت لاتستعجل يمكن البنت ترفض وفارق السن مب مصيبة
سعود بضحكه استهزاء :تتوقع انه الموضوع مب مطبوخ بين أمي وخالتي اقدر احلف أنهن متفقات على كل شي اسألني أنا عنهن بنات سالم مايسون شي إلا حسبات كل خطوه وهذا اللي قاهرني
مشعل : أنت استخير وخلى حملك على الله وإذا هالزوجه فيها
خير الله يقدمها وأنت ما تدري وين الخير فيه حط املك بالله
سعود :ونعم بالله
مشعل :روق يالغالي مايستاهل كل هالزعل عشنا وشفنا سعود بيخطب
سعود :ههههههههههههههههههه قول خطب أقولك الطبخه مطبوخه هههههههههههههههه
مشعل :ههههههههههههههههههه طبخة ايش خرفت هههههههههه
سعود وهو يعتدل :يعني تخطيط يااخي
طلعوا مشعل وسعود وكملوا السهر مع الشباب
سعود حس بالراحه من كلامه مع مشعل كان محتاج احد يكلمه بعد ما كلم مشعل حس انه عطى الموضوع اكبر من حجمه وإذا كانت ود
بالعكس وناسه القي احد أنكد عليه واجننه والله عقلي صغر مب صاحي هههههههههههههه إذا ما أدبتك يا ود ما أكون سعود من جد أتحمست كأنه مب زواج وين الكلام اللي قبل شايل هم وغيره والله إني مب صاحي ابتسم ابتسامه عريضه والله انو أنا متناقض قومت الدنيا وما قعدتها ولمن فكرت أكثر حسيتها مغامره إذا وافقت بأدبها وبغير أسلوبها هذا إذا وافقت وقبلت فيا مع انو واثق أنها بتوافق خالتي ما بتخليها هين ياود انتظري
خالد :أوه المزاج اعتدل وابتسامه تشق الوجه شق تقدم بالحاله
سعود :على ما اعتقد الطب النفسي اختصاص فهد مب أنت هههههههههههههههه
خالد :أنا بكل مجال في الطب تلاقيني ههههههههههههههههههههههههه
( الصحراء وقت الفجر )
متمدد على التل ويطالع بالنور الأزرق بداية الفجر لمتى بيضل هربان وبعيد عنهم اشتاق لأهله كلهم كان راسه على الأرض ويده تحت راسه ويطالع بالسما ونور طلوع الفجر سمع حركه لف وجهه شاف وضحه تعمل شغلها اللي كل صباح تقوم بدري وتخبز وتعجن و ريحة النار مع ريحة الخبز والقهوه على النار بطلوع الفجر عاده أتعود عليها من سنه شعور ممتع رائحة الاصاله وعبق الماضي نادر ماتجد ناس متمسكين بالماضي الكل سكن المدن واقل شي القرى ولكن هم باقي عايشين بالبر اعتدل في جلسته وقام يبي يشعل النار في قسم الرجال هو الآن واحد من أهل هالبيت مر من جنبها وهيا أتناظر فيه تقريبا هو يعرف هيا بايش تفكر مين هو وايش قصته ابتسم وناظر فيها جت عيونه بعيونها نزل راسه وكمل طريقه من أول ما اجى واعيونها تجذبه فيها شي غريب
حست بشعور غريب رجفه خفيفه كملت شغلها تحاول تتفادى التفكير فيه سار شغلها الشاغل كل تفكيرها تعرف قصته مين يكون

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة احاسيس طفلة, رواية ورود بلا اشواك, ورود بلا اشواك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية