لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-10, 05:38 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثامن )

هويته والهوى قسمه دخل قلبي كما النسمه
نظرني وابتسم بسمه وخلاني كما المجنون
غريبه نظرت عيونه عليه عيون مجنونه
سحرني بزينه ولونه دلع زايد ما ادري شلون
اهو سيد الحفل كله اهو ورده اهو فله
ابدا ماشفت انا مثله ولاخلق بالكون

سعود وهو يسوي حاله يزغرت :كووويش مبروك مبروك والله وكبرتو يعيالي
قامت اسماء وفيصل يسلمون عليهم
غاده :ههههههههههه الله يرج ابليسك
قرب فهد وسلم على فيصل وبعدين قرب من اسماء اخته وباسها على راسها بس اسماء ارتمت بحضن اخوها الغالي سندها
كانت تبكي مب مصدقه تحس حلم تبيه يضمها بقوى ويقول مب حلم حقيقه خايفه خايفه بقوى يكون حلم أما فهد ضمها بقوى وهو
داخله محروق على اخته بس هيا اختارت ما احد غصبها كان يحسب دموعها خوف ما يدري أنها ادموع فرح وعدم تصديق
للواقع
فيصل : اقول فهد خلاص اغير انا
اسماء استحت و مسحة دموعها وابعدت عن فهد
فهد : لا بدينا تراها اختي
فيصل وهو يمسكها من خصرها بتملك : بس زوجتي
سعود جا وسلم عليهم : ايه ترى انا اغير اشوي اشوي وبعدين شوف وجه بنت اخوي راحت فيها
ضحكو كلهم:هههههههههههههههههههههه واسماء وجهه احمر من احراجاتهم وان يده على خصرها تحس بحراره غريبه
من قربه ولمست يده تحرقها شعور غريب وقوي ريحة عطره اللي دوختها تتمنى في اللحظه هاذي انها ترتمي بحضنه
رغم انها مستحيه من قربه بقوى
سعود وهو يوقف جنب اسماء :مشاء الله ايه الزين دا كله يابنت اخوي طالعه اقمر بسم الله مشاء الله عين الحسود فيها عود
ربنا يحفزك من كل عين كنتي مخبيه الجمال ده فين
الكل ضحك على كلام سعود وهو يتكلم مصري :هههههههههههههههههههههههههه
غاده طلعت تنادي المصوره لجل تصورهم ودخلوا عمامها كلهم يتصورون معهم ويسلمون عليهم اول ما مادخلوا اسماء تبي
تفلت نفسها من يد فيصل بس هو كان مصر ومب راضي يتركها انحرجت وطالعت فيه غمز لها بعيونه نزلت راسها بالارض قربو عمامهم
يسلمون عليهم تركها فيصل اول واحد كان ابو فيصل :مبروك ياعيالي الف مبروك الله يتمم لكم على خير
قربو اسماء وفيصل وسلمو عليه وباسو فوق راسه فيصل :الله يبارك فيك يبا العقبه لك
ابو فيصل : هههههههههههههههه اسكت لاتسمعك امك
سعود :ايه الاخ يخاف هههههههههه ويبوني اتزوج
قربو ابو فهد وحسين ابو خالد وسلموا وباركو لهم وتصورو معهم والمصوره كانت تنتظر لمن يطلعون لجل تصور المعاريس برحهم
بس غاده اخذتها لين لمن يطلعون اخونها لان البنات يبون يتصورن
ابو فيصل :خايف على مشاعرها اكثر من خوفي منها
سعود :هههههههههههه يؤ يسون اغرائات لزواج لاتخافون مب متزوج
ابو حسين خالد : متى انشاء الله بتتزوج يالشياب مين بتقبل بك بعدين
سعود بصوت واطي لفهد اللي جالس جنبه : بدينا علا صوته يااخوي انا كذا مرتاح خلوني على راحتي
ابو فهد اللي وقف : : اتشوف اذا امي ما خطبت لك غصب ولف على اسماء وفيصل على البركه يعيالي
وقامو اعمامهم وطلعو وبقى فهد وسعود يسلفون التفت فيصل لأسماء بصوت واطي وبابتسامته اللي تعذب قلب اسما ء : تبيني اطرده
ابتسمت اسماء بهدؤ فيصل :انتي بس قولي ايه وشوفي ايش اسوي فيهم
سعود : ايه لايتناجى اثنان دون ثالثهم ويأشر على حاله انا ثالثهم
فيصل : انت ايش دخلك بين رجال وزوجته ياخي ايش ذا الفضول
استحت اسماء من كلمت زوجتي وسعود يبي يحرجها ازياده :ايه قول كلام خاص ما ينقال الابين المتزوجين والبزران ما يفهمون
هنا قلب وجه اسماء واستحت بزياده حس فيها فهد وقام وهو يسحب سعود :يلا قوم نطلع
سعود وهو جالس مرتز ويبعد ايد فهد : لا لازم ما نتركهم لايخلو رجل وامراءه الا ثالثهم الشيطان وانا ما احبه ابي اجلس على
قلبه ما يدخل عندهم
فيصل :اقول بلا كثرة حكي ويلا فارق
سعود :يؤ الاخ معصب يبي يجلس على راحته وغمز له سعود
فيصل : اللهم طولك ياروح سعود فارق قام فهد وطلع وقف سعود والتفت فيصل على اسماء بس حس انو سعود رجع جلس
فيصل :انت ما طلعت
سعود وهو يسوي حاله يتالم : يااخي رجولي توجعني ما اقدر أقوم اتكلمو وانا ما اسمعكم وحط ايده على اذنه
هنا فيصل وصل حده وقام سحب سعود وطلعه من باب المقلط جهة الرجال ودفه وقفل الباب وراه هنا اسماء ضحكة بنعومه
:ههههههههههههه فيصل وهو يجلس جنبها : فديت هالضحكه انفتح الباب بقوى وكان سعود: لاتزودها بالغزل انت
ينخاف منك اخاف تطلع لنا تقول ابي اتزوج بكره ما نستبعدها منك
قام فيصل وهو واصل حده من سعود مسك عقاله سعود لمن شافه عصب طلع بسرعه وقفل الباب بقوى
رجع فيصل وجلس جنب اسماء ومسك يدها البارده ارتبكت اسماء من مسكته ليدها رفع كفوفها وحطها على وجهه
وهيا متخدره من حركته مب حاسه باي شي سحرها ولا كلمه ممكن تعبر عن شعورها اما هو اول ماحط كفيها البارده على
وجهه وهو حاط كفوفه فوقها حس بشعور رائع برودة كفوفها بردت على قلبه طول امس وهو يفكر فيها طالع بعيونها اللي ما فرقته من امس
تلاقت عيونهم وكل عين تحكي حكايت شوق عيون اسماء تحكي حكايت حب قديمه من زمن اما عيون فيصل تحكي عن سحر مازال فيها
يوم واحد قلب موازينه علقه فيها كانت النظرات بينهم هيا اجمل واقوى شي ممكن يعبر عن احاسيسهم في هذي اللحظه
نزل كفيها ومسكهم بكف وحده واليد الثانيه لفها على كتفها قربها منه اما هي بدون شعور حطت راسها على كتفه محتاجه قربه من زمان يمكن
كانت تحس بالحيا والخوف ومشاعر كثيره اقوها الشعور بالامان بين يده قطع الصمت صوته تكلم بكل هدؤ :تدرين لمن ابوي قال خطبت بنت عمك
عصبت وانقهرت بغيت اتراجع عن الموضوع وكنت خايف اخسر اعز ربعي رفعت راسها وطالعت فيه بضيق ما كانت قادره تنطق سحره شل لسانه رغم زعلها بس ما قدرت تنطق اي كلمه
فهم انها تضايقت رجع راسها وقال اسمعيني للاخير وبعدين اتكلمي يومها كنت مهموم دخل فهد واتخانقنا رفعت راسها
كمل ايه اتخانقنا رجعت راسها ثاني دخل وقال كلام كثير واهمه ان خواته اغلى شي بحياته ومب مستعد يخسر اخته اي شي
ابتسمت بحب لطاري اخوها ناظر فيها وشاف ابتسامتها وابتسم وكمل زعلنا وطلع كنت زعلان لان فيصل مب صديق بس لا اخوى دنيا اخو ما جابته امي
بس رجع واتصالحنا وقال لمن نرجع اختي اللي اتقرر واعذرني انا من الان مع اختي كنت دائما افكر ممكن توافق عليا بهالسهوله اسماء بينها وبين نفسها شلون ما اوافق وانت دنيتي
رجعنا السعوديه ولمن دخلتي وسلمتي على فهد استغربت من ذي ولمن جت عيوني في عيونك حسيت بشي غريب يجذبني لذا العيون كانها تحمل سر يخصني بس انصدمت
لمن سعود قال اسماء عيونك سحرتني نظراتها وبعدها لمن دخلنا وشفت وجهك زاد سحرك وصورتك رسخت في عقلي حتى لمن أغمض عيوني أشوفها
ابتسمت اسماء وبينها وبين نفسها أخيرا الحمد الله يارب وصلت لدرجة فكرت انو ما أتكلم أبدا واسكت على السر بس دخلوا فهد وسعود وتكلمت بس انصدمت لمن وافقتي
بدون تفكير بس لمن طلعتي واستوعبت طالعت ما لقيت بس صورتك كانت في عيوني ما حسيت بنفسي الا وانا اقول لعمي ابي الملكه بكره كنت تحت سحرك
خلص كلامه وسكت رفعت راسها وناظرت بعيونه ناظر فيها فيصل : شنو سر عيونك وسبب موافقتك بدون تفكير اتخليتي عن امومتك لجلي ليش شفقــ... ما خلتو
يكمل حطت يدها على فمه بغت تتكلم بس قطع عليهم دخول غاده :يلا المصوره تبي تصور اوه شكلي دخلت بالوقت الغلط
استحت اسماء بس فيصل ما همه :ايه غلط
غاده :حتى لو غلط مب طالعه
فيصل :ايش فيك انتي واخوك ذبحتونا
غاده :المهم المصوره تبي تروح الساعه 3تبي تصور يلا
وقفو يصورون وكان فيصل بالمره جريئ واسماء موووووووووت مستحيه
غاده : انا بطلع عيب تخربوني
فيصل :ههههههه ياريت تاخذين اجر ههههههههههه
(عند البنات )
كانت اغنية
من قال لك اني بالحب مرتاح كذاب خذ مني العلوم الاكيده
فجر وانوار وشذى يرقصون السا مبا <<< رقصه شبابيه
والطاوله الي وراهم على اليمين فيها غصون وندى وود و شادن ومرام يصفون ويشعون
والبنات متحمسات بالرقص غصون :اوه كانهم شباب وناسه على الدقه
والبنات صفير وتصفيق اتحمست مرام وقامت معهم البنات معا رضو بالعكس عادي اول شي لخبطت بالدقات بعدين
قدرت تكمل معهم
ود وهيا تصارخ وتصفك بقوى : اوووووووووووووووووووووووووووووو عاشو
ندى تصفر بقوى : احلى بنات اوووووووووووووووووووو
خصلت الاغنيه وسمعو صوت سعود ينادي: بنات ابي ادخل فيه احد
فجر: ايه في ناس لا تدخل ود هنا
سعود : قولو لها تتغط بدخل
ود : مب متغطيه لاتدخل
سعود : لا والله على كيفك بعد للعشره وبدخل بكيفك
ندى: ود قومي اطلعي سعود يسويها
ود وهيا معنده : ما ابي ما همني
سعود اللي سمعها : وانا بعد ما همي ودخل وهو منزل راسه لفت بسرعه ود ورى ندى
ود : ما تستحي
سعدو اللي وقف قدام الكوشه ومعطي ود ظهره : مبين من اللي ما يستحي
طلعت انوار تجيب عبايه لود
ود :لاوالله احسن تعال اضربني انت اللي دخلت مب انا
سعود : اقول يالبزر تلايطي بس
ود : انا مب بزر يالمقرود
شذى اللي حبت تقطع المناقره :خلاص الله يهديكم
ود اللي واصله حده :شوفي عمك هذا احترام الضيوف
شادن اللي ما تحب ود : والله بيته وخالي استأذن انتي اللي ما استحيتي وجلستي بكل برود
شذى اللي عصبت على شادن مهما كان ود خالتها : شادن انطمي وما يخصك
شادن : لا والله ما قلت شي بس لانو دافعت عن خالي
فجر: من متى الحب ياقلبي ولا بس لانو ود
سعود : بس انتي وهيا
ود اللي عصبت : انت ولا كلمه كله منك لو تستحي على وجهك ما دخلت ولا هذا إكرام الضيف في بيتك يااخ سعود
سعود اللي وصل حد : اقسم بالله لو ما تسكتون ذا للبزر لي شغل معها
ندى اللي جنب ود : منشان خاطري خلاص
ود بصوت واطي سمعته ندى: أصلا حقير واطي معفن
ندى : ود خلاص بدون سب
ود :ابي اطلع كيف
اشوي الا جوال سعود يدق سعود :ايه لحظه بسوي طريق
سعود بعد ما قفل: بنات الشباب بيجون تغطو
دقو البنات على انوار تجيب معها عبياتهم وقالوا لها
سعود قرب عند الدي جي وجلس يقلب في الاشرطه لقى شريط لعبد المجيد عبد الله ابتسم بخبث وحطه بالدي جي
سعود بصوت عالي : اهداء للبزر
الجو كان متكهرب بين سعود وود وبين شذى وفجر وشادن ندى وغصون كانو ساكتين ويطالعون الشرارات اللي بينهم
بدت الاغنيه
يعني تحسبين اكبر همي انتي لا واللذي سواك غيرك ازيون
ماني قليل شريمكن فطنتي ومن يخطي بوحده ارده بمليون
وان اسالو ربعك علامك جفلتي قولي لهم من حب ذا اللي تشوفون
ياصلك حكيا وانتي لا استجبتي ماتشوفين اللي بالقلب مكنون
ترى العقل نعمه واذا عيبك انتي غزالتا تسرح على وين مايكون
ماعاد عندي لاماسمعتي لو تصبرين اشوي يمكن يزودون

ود انصدمت : لا والله الاخ واثق هذا اللي باقي قال احبك قال
سعود : تتمنين اصلا
جت انوار وعطتهم العبيات طلع سعود لجل تلبس ود بعد ما حس انه زودها معها ود اللي معصبه حدها : هذا عمكم ايش يحسب نفسه
شايف حاله على ايش ما ادري
شادن : اقول احترمي نفسك كله ولا خالي
ود اللي كانت معصبه منها من الاول : اقول انتي ما يخصك ما احد كلمك انثبري
شادن اللي عصبت ازياده : انا انثبر احترمي نفسك
شذى : شادن ما يخصك اسكتي
شادن ضحكة بسخريه : هذا وهو عمكم المفضل ما دافعون عنه بس نفاق من قدامه شي ومن وراه شي
فجر اللي وصلت حدها قربت من شادن تبي تضربها ما عندها فجر اذا عصبت خلاص مسكتها انوار : يابنت هدي
فجر بعصبيه وصراخ : تحسبينا مثلك ياقليلة الادب لا والله بس هم اتخانقوا احرار مع بعض ليش ندخل نفسنا بشي ما يخصنا
وبعدين سعود هو اللي يقول ما يخصنا بشي يسير معهم وانتي ايش خصك تتدخلنا او لا
اجو الحريم على صوت اصراخ البنات
العمه نوره : فجر ايش فيك على بنتي
شادن اللي جرت على امها :ماما شوفيهم كلهم ما خلوني في حالي البنات منصدمين كل وحده تطالع الثانيه انوار اللي كانت
ماسكه فجر ياريتني خليت فجر عليها تادبها الملسونه لكن هين ياشادنو اذا ما ادبتك انتي واختك ما اكون انوار
فجر اكملت بتكملها عمتي نوره الله يستر من لسان ذا العقربه
نوره : ايش فيكم على بنتي
سعود دخل : ياولد اتلثمت ود وهو يطالع نوره ايش فيك يانوره
نوره وهيا اطالع فجر : شوف بنت اخوك
سعود : انا شفت كل شي وبنتك الغلطانه يانوره ابتسمو انوار وفجر رغم انه ما يعرف السالفه بس يعرف شادن ملسونه
شادن : العتب عليا اللي ادافع عنك وهن يسبونك هنا انوار وفجر وشذى فتحو عيونهم على الاخير
سعود : والله فدوه لعيونهم هنا عصبت نوره وبناتها
نوره : يلا يابنات نروح
ام فيصل : يانوره لاتخاذين على كلامهم
ام فهد : لاتحطين بخاطرك يانوره هدي
نوره :لا والله ربو بناتكم
قطعتها فجر : مربين غصب عن اللي ما يرضى
ام فهد :فجر اسكتي
نوره :شفتي يالطيفه بنتك
لطيفه :ما عليك منها صغيره وبتعتذر منك يانوره لاتزعلين
سمعو صوت الشباب وطلع معهم الرجال تلثمو البنات ودخلوا الرجال اول ما دخلو بدت دموع التماسيح عند نوره:لا والله يالطيفه
بنتك تغلط عليا انا عمتها الكل طالع فيها يعرفون اسلوب نوره ملاك بعيون اخونهاالا سعود اللي يفهمها على الطيار
قربو الرجال شافو الكل واقف ابو فيصل :ايش فيكم
نوره : يا اخوي بناتكم يرضيك يتكلمون ويعلون صوتهم على عمتهم
ابو فهد : لا والله يا اختي ما نرضى بس ايش الموضوع
فجر اللي ما قدرت تسكت على تمثيليت عمتها : قالت لنا مب مربيات قلنا لها مربيت قامت سوت التمثيله حقتها الدائما محاولت اثبات وجودها وطيبتها
ما درت فجر الا بكف من ابوها انصدمت حست الارض دارت فيها الدنيا ابوها يعطيها كف هيا دلوعت ابوها تنعطي كف وقدام مين الذ أعداءها هانت على ابوها يضربها قدام الكل
طالعت بكل الموجودين وطلعت بسرعه ولحقوها البنات كلهم وما بقى الا بنات نوره والحريم والشباب كلهم طلعوا الا فهد وسعود والاعمام
نوره اللي ابتسمت بخبث اام اسماء اللي جلست على الكرسي مصدومه عمر عبد العزيز مامد يده على البنات الصمت كان عنوان المكان
انسحبت نوره واشرت على بناتها بعد النصر اللي حققته بنظرها فهد اللي انصدم من ابوه كيف يضرب فجر قرب من ام اسماء
وشافها كيف انهارات قرب منها وحط يده على كتفها ولمح دموعها لطيفه حساسه بالمره واهم شي بحياتها اعيالها حست بعجز
وحزن على بنته هيا كانت موجوده وعارفه ان كلام بنتها كان حقيقه بس طريقتها بالكلام على اللي اكبر منها كانت غلط عمر عبد العزيز ماضرب اعياله
حتى لمن يغلطو كان يعاقبهم بس بدون ضرب انتبهت لفهد ولدها ايه ولدها هيا ابتسمت له بعجز من تحت برقعها انتبه لبتسامتها وباس فوق راسها
المشهد هذا حسس عبد العزيز بكبر اللي سواها انسحب ولحقوه اخونها ولحقهم سعود اما فهد جلس جنب لطيفه يواسيها
ام فيصل اللي قطعت الصمت :خلاص يللطيفه
لطيفه :مب عبد العزيز اللي يضرب عياله يا فوزيه مب مصدقه والله كانه حلم
فوزيه :تدرين يا لطيفه ما يرضون اي شي على اخواتهم
لطيفه : ما حرق قلبي الا بنتي تنضرب قدام الكل والله قويه بحقها
فهد : هونيها وتهون يمه هونيها وانا اكلم فجر واهديها
شيماء ام مشاري وغاده اللي كانو جو طلعوا ماكانو يدرون بشي
شيماء : ايش فيه يمه
فوزيه : ما فيه شي
فهد انسحب وطلع ونادا غاده فهد :روحي نادي فجر انا بالمقلط الثاني مب اللي فيه اسماء وفيصل
غاده : ايش سار
فهد : بعدين تعرفين ذلحين اطلعي شوفيها
عند الرجال
سعود : ياخوي ما تصدقني انا كنت موجود المفروض تسال
عبد العزيز اللي كان حاس بالذنب بس ميبس راسه : سعود انتهينا البنت علت صوتها على عمتها وخلاص ونوره اختي مو معقوله اشوف بنتي تعلي صوتها على
اختي واسكت
سعود : كانك ما تعرف نوره وحركاتها
عبد الله :سعود احترم اختك الكبيره خلاص انتهى الموضوع
سعود : عبد العزيز طيب خاطر بنتك
عبد العزيز : سعود قلتها بنتي ما لك دخل
سعود : العذر والسموحه اذا تعديت حدودي طلع معصب من المجلس شاف الشباب كلهم عند الباب وجلس معهم
عند البنات
كانت منهاره بقوى وتصارخ وتبكي بصوت عالى اول مره يشوفون فجر بذا الشكل منهاره بقوى :ابوي انا يضربني منشان
ذا الحقيره والله ما عديها لها هي وبناتها ندى وهيا تقرب منها :فجر خلاص هذي عمتك
فجر بعصبيه وصراخ : عم الدببه انشاء الله مب عمتي جعلها انشاء الله بــ.. مسكت فمها انوار :لاتدعي لاتدعي استفغري خساره فيها حسناتنا
ندى طالعتها بدل ما تهديه تزيدها
بكت فجر بحضن انوار بصوت واطي: انا يانوار ابوي يضربني عمره ما مد يده على احد فينا حتى فهد وهو ولد وعلى كثر
مشاكلو عمرو ما ضربو يضربني انا دلوعته ومنشان مين العقربه
ندى بهدؤ : يافجر ياقلبي عمي مب بيده يعني هو ما يدري ايش الموضوع وماشاف شي كل اللي شافه لمن طولتي السانك
فجر اتناظرها بقوه لاتناظريني كذا ذي الحقيقه لو مسكتي نفسك كلنا نعرف عمتي نوره واسلوبها ونعرف انو عمامي ما يرضون
عليها الكلمه الوحده شلون عمي عبد العزيز يشوفك تسبينها اكيد بيعصب ويطلع من طوره عطي عمي اعذار يعني لو انتي مكانه
وشفتي بنتك الصغيره تسب اختك بصوت عالي وباسلوب منرفز خذي الموضوع من عقل واهدي خليك اقوى من كذا
فجر عدلت جلستها :ندى انتم تعرفوني ما اقدر امسك حالي صعب والله صعب
ندى :ادري والموضوع عدا المفروض الان تروحين تعتذرين من عمي انتي غلطانه
فجر طالعتها :مين الغلطان
ندى اطالعها بقوى : انتي
غصون : ايه غلطانه لمن رديتي على حرمه كبيره بذا الاسلوب يمكن هيا غلطانه ونعرف السانها بس بالنهايه هيا عمتنا
وغير كذا حرمه كبير
ود: وانتي تعرفين اسلوبها المفروض تسكتين وتتكلمين بهدؤ وتفهمينهم اما انتي اتسرعتي وقلتي كلام كبير صح كلنا نعرفه
بس ما احد اتكلم عنه اللي هو اسلوب نوره وطريقتها بكسب اخونها ودموع التماسيح
شذى :خلاصة الموضوع اعتذري من ابوك مهما كان هو ابوك واعذره لانها بالنهايه اخته صح
فجر ابتسمت بهدؤ وهيا تمسح دموعها :صح تدرون حسستوني بالذنب
انوار اللي فاهمه كلامها بس تبي تغيرجوى : ايه ولا زم تعتذرين منها
فجر :لا والله انا اقصد على ابوي اما العقربه ذيك لوتموت
ضحكو البنات على كلام فجر اللي قالته بسرعه :ههههههههههههههههههه
ندى : فجر ما تبتي بدون القاب
فجر : اللي قهرني انضربت قدام الشباب
البنات :ههههههههههههههههههههههههههه
شذى :هذا اللي يهمك
فجر :اكيد بيطيح سوقي كذا
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت عليهم اسماء وهيا تغني مبسوطه :والله وتحقق مناي شوف حبيبي معايا
ياهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه
شذى : او الاخت رايحه فيها
اسماء وهيا تلف حول نفسها كانو فجر على السرير وانوار على يمينها وشذى على يسارها وغصون وود وندى على الكنبه
شذى :اوه الاخت رايحه فيها
اسماء :آه احبه اموووت فيه وتصرخ احبه
فجر : اقول استحي لاحد يسمعك
اسماء وهيا تتمدد على طرف السرير عند ارجول البنات : ما همي احد زووووووووجي
ندى :ههههههههههه حركات اسماء وتقلد اسماء :زووووووجي
دخلت غاده :هههههه انتي هنا يالعروس فاتكم يابنات منظرها
اسماء بحيا :غاده اسكتي
شذى :تكلمي ياغاده
غاده : لمن تصورو ما كنت ادري انو فيصل جريئ كذا تخيل ضمها وباسها وخلى المصوره تصور
البنات :اوووووووووووووووووووو
غصون : والله مب هين ولد عمي وهيا اطلع شذى ايش رايك تعطيني اياه الشرع حلل اربعه
عصبت اسماء :لا والله احلفي اقول بس ضفي وجهك
غصون :خلاص لاتكليني ما ابيه
غاده :المهم يابنات ما كان مستحي من وجودي وجود شيماء اخته لمن خلصت المصوره وطلعت قال لنا اطلعو كاش
بالوجه انا وشيماء رفضنا وقلنا جالسين على قلبك تخيلوا قرب منها وحط يده على كتفها وباسها على خدها حنا
استحينا وطلعنا ما يستحي
اسماء :ايه لاتتكلمين عن حبيبي كذا زوجته حلاله انتم اللي منحشرين
غاده :وين مختفي ذا السان عنده ساكته ولا كلمه والكلمه يالله تطلع
شذى :يؤ صدمتوني بفيصل ما اتخيلته جرئ ورومانسي اشوفه دائما عصبي
ود : فديته ولد اختي دائما يجنن
فجر اطالع باسماء بخبث :على كل هالحركات شكلكم دخلتم اليوم
اسماء انحرجت بقوى :وجع انشاء الله استحي على وجههك
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده: الا صدق كيف طلعتم اكيد سعود
اسماء :لا مب سعود استغربت مارجعو هو وفهد لنا من بعد ما طلعو عمي دق عليه قال يلا بنروح طلعت شفت الحريم طلعوا
فجر : روحو كلهم
اسماء : ايه
فجر طالعت في البنات ابوها راح وماراح تعتذر منه اليوم دق جوال غاده شافت الرقم خبطت على راسها :يؤ نسيت
فجر كلمي فهد بالمقلط الا شالسالفه
شذى بلقافه :فاتك فيلم هندي
فجر طالعت فيها : ما تتغير بلسانك الطويل
وطلعت قفلت الباب بقوى ونزلت على الدرج تشوف فهد دخلت المقلط شافته هو وسعود جالسين يتفرجون ما حبت اتظايق
اخوها فجر بابتسامه : سلام ياشباب
ابتسمو فهد وسعود لمن شافو ابتسامتها وارتاحو فهد :تعالي يالغاليه هنا
جلست جنب فهد
سعود :اقول كيف طعم الكف
فهد عصب منه وطالع فيه نظره انثبر
فجر اللي انتبهتا على نظرت اخوها تدري ما يحب احد يضايقهم باي شي وحبت تبين له الوضع عاد
لجل ما يزعل عليها : بصراحه قذف جوي بحري يوجع
سعود وفهد اللي ارتاح :هههههههههههههههههه
سعود :يؤ شوفي احمر
فجر لمست مكانه :والله اصلا يوجع ام ابوي عليه يد مشاء الله
سعود : ما عليه تعيشي وتاكلي غيرها
فجر : تدرون ايش اكثر شي زعلني
فهد :ايش
فجر :انه قدام الشباب فشله
فهد فتح عيونه :اقول انتي ما تستحين هههههههههههههههه
فجر : عادي ياخوي الصراحه
سعود :احسن
فجر :لا والله
سعود :ايه لجل ولا واحد يفكر فيك لانو مو مستغني عن عيال اخواني
فهد وهو يوقف : اقول بس يتمنون وحده من خواتي فديتهن كل وحده تقول الزود عندي
فجر :الله يخليك لنا ياخوي وين بتروح
فهد :بروح أنام بكره بمر امي اسلم عليها ما جيتها
فجر :مب رايحين المزرعه
سعود :لا اجلوها للسبت لانو تعب الملكه
طلع فهد وجلسوا فجر وسعود وحكت له كل شي سار والبنات كلهم نزلو الا غاده اللي جلست مع ود فوق
عند ود وغاده
غاده كانت سرحانه في عالم ثاني ابتسمت وحمدة الله اللي حقق امل اسماء وجمعهم سوى اتذكرت حياتها بالأولى

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 25-05-10, 05:40 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وهو جالس على التلفزيون وهيا حاطه راسها على كتفه وضامها ....:تدرين ايش اكثر حاجه ممكن تذبحني
عدلت غاده جلستها وابتسمت ولفت ذراعها على رقبته :الله يطول عمرك ايش هيا
.....: انا ممكن نكون عايشين على الدنيا بس ما اقدر اقرب منك يعني نفترق يسير بينا افراق غاده تخيلي
نزلت ذراعها اللي كانت محاوطه رقبته وحطة اصابعها على فمه :لاتقول ولا بتخيل انا من غيرك اموت
.........:اصلا لو العالم كله حاول يفرقنا مايقدرون الا اذا الله راد انتي تسرين بدمي مع شرايني
ابتسمت غاده وارتمت بحظنه وقالت بدلع :بس بدمك
ضحك ضحكته المميزه اللي تعشقها غاده لدرجة الجنون :هههههههههههههههه شوفي هو مب دمي بس كل شي ينبض وفيه الحياه يقول احب غاده
ضحكة :هههههههههه وانا كلي لك
ضمها لصدره بقوى وهمس باذنها ....:احبك لأخرى نفس بحياتي
ابتسمت مع الدموع اللي كانت تختلط مع بسمتها مستحيل تنساه آه
قربت ود : لمتى ياغاده
قامت غاده بسرعه: وانتم لمتى تسالون ذا السؤال ما يخصكم ليش تسالون ليش
ود وقفت بوجه غاده :بنسال لين تعتدلين تضحكين بلا طعم تبتسمين مجامله وكل ما جلستي معنا شارده واذا جلستي بروحك تتذكرينه
وتبكين يالغبيه انسيه هالحقيــ...
غاده اللي حطت يدها على فم ود : لاتغلطين عليه لقص لسانك
ود جلست على السرير: تقصين لساني لجله ليش ما تنسين ياغاده لمتى بتعشين بالظلام ما نقدر نسكت وحنا نشوفك
مثل ورده تذبل وما احد قادر يسقيها
غاده جلست وابتسمت بسخريه :لاتشيلون همي ما احد له دخل فيني قامت وتمددت على السرير
تدرين متى ارتاح وانسى لمن يدفنوني بقبري لان لا الوقت ولا انتم تقدرون تنسوني اياه الله يسامح اللي كان السبب وغطت راسها باللحاف
وبكت ود سمعت صوتها وسكتت الكلام ماعاد يفيد ولواخوانها عرفو انها باقي تفكر فيه ايش ممكن يسير راحت ود على الطرف الثاني تغطت باللحاف ونامت
ود وامها نامو
عندهم لان ام ود نامت عند اختها ما قدرت تروح
مرى اليوم بكل ما كان يحمل من سعاده وحب وحزن ومشاكل وحقد واشراق يوم جديد يحمل معه الأمل لحياه جميله
أشرقت شمس يوم ألجمعه اطهر أيام الأسبوع وهو فرح للمسلمين وسعاده
( الساعه 3 الظهر
مركز الشرطه )
كان داخل ومبين عليه تعب امس يمشي وشكله بالبدله العسكريه كله شموخ ورزه وجاذبيه ساحره وابتسامته اللي تزيد وسامته وجماله
لقى عسكري عند الباب :حضرة الضابط العقيد نواف يبيك ضروري
راح يشوف ايش عند العقيد دخل مستغرب فواز :السلام طال عمرك
العقيد نواف : حياك ياولدي
سلم عليه وجلس فواز وهو قلقان ايش يبون منه العقيد نواف اللي كسر الصمت :بصراحه عندي لك بشاره
بس ابي عليها شي
فواز :ابشر بعزك طالع عمرك
العقيد نواف :مبروك ياولدي جتك علاوه رتبتين من ضابط لرقيب
فواز اللي وقف مب مصدق : ايش تقول طال عمرك عيد ما سمعت
العقيد نواف :هههههههههه مبروك ياولدي ترقيت رتبتين من ضابط لرقيب
فواز وهو مب مصدق الله يبشرك بالخير يارب مشكور ولك اللي تبي
العقيد :ما ابي منك شي الا تفانيك وخدمتك للوطن
فواز ببتسامته الساحره : بدون ما توصي طال عمرك هذا وطنا وحنا رجاله
طلع من عند العقيد ولقى الخبر منتشر عند الكل والكل يبارك له
دخل مكتبه ولقى الاسم تغير ومكتوب الرقيب فواز عبد الله ابتسم دخل عليه صديقه ورفيق عمره مروان
مروان :ياهلا والله مبروك التريقه
فواز :الله يبارك فيك بس تدري اخاف ما يعطوني اجازه اروح مع الاهل المزرعه
مروان : هم وافقو عليها
فواز :بالولى ايه بس الان ما ادري وانا اجازاتي ما اخذت منها شي
مروان: كلم العقيد نواف يحل لك الوضع
فواز : بشوفه
دق تليفون فواز
فواز :السلام عليكم
....: وعليكم السلام انا ابي ابلغ عن موعد تسليم بضاعه بعد ساعتين عند المستشفى التخصصي
فواز وهو يوقف :انت مين الو الو
مروان ايش فيه
فواز :بلاغ من مجهول عن عملية تسليم بعد ساعتين جهز الدوريه ويلا
مروان : سم طال عمرك
ابتسم فواز :هههههه حلوه طال عمرك
مروان وهو يغمز له : طبعا لازم
فواز :يلا نلحق نحاصر المكان واطلب منهم ملابس مدنيه للبعض حتى نقدر نتجول براحه طلع مروان ينفذ الاوامر
وفواز اتصل على ابوه وبشره بالترقيه وقال له ما يقدر يجيهم اليوم مشغول
( بيت الجده )
دخلت الغرفه كانت مظلمه والمكيف شغال برد بقوى يؤ هذولي كيف نايمات في هذا البرد شافت اشكلهم فجر وانوار وشذى
وود منحشرين على السرير والسرير مكفيهم لانه كبير بالمره صرخة تقومها لاحياه لمن تنادي قفلت المكيف وفتحت النور
وفتحت الستاره ودخل نور الشمس شيماء :يابنات قومو فيه اخبار جديده
تقلبو في مكانهم ولا وحده قامت شيماء : قومي شذى خبر خطير عن فواز انوار اللي اول ما سمعت فواز عدلت نفسها اشوي
ليكون تزوج انوار : ايش فيه تزوج
شيماء اللي استغربت السؤال :هههههههههههههههه لا تخافي مافيه عرس جديدي
شذى وهي تحت اللحاف : هههههههههههههههه ما فهمتي ياشيماء
دقتها انوار ورفعت الحاف عن وجهه :اقول انتي ايش اللي ما فهمته ما فيه شي بس
فجر اللي تقاطعها بصوت كله نوم وتلعب بشعر انوار : يا اختي ارفعي الرايه البيضا اذا ما تبين تعرتفين عيونك وتصرفاتك فضيحه
شيماء :ايه انتي وياها بس مب فاهمه شي
ابتسمت شذى :مب لازم وهيا اطالع انوار بشري ايش سار
شيماء :فواز اجتو ترقيه وبيسون له عزيمه
شذى :الله يرزقه بدق ابارك له متى العزيمه
شيماء : بالمزرعه صحو برميل النوم ذي تقريبا البنات صحو واعتدلوا بجلستهم الا ود اللي نومها ثقيل بقوى
طلعت شيماء وانوار غطت حالها باللحاف لدرجه ذي مفضوحه فجر وشذى اللي طار النوم منهم قامو كل وحده اخذت شور
اول شي كانت شذى ولمن طلعت دخلت فجر جلست شذى تسرح شعرها وهيا حاسه انو انوار صاحيه بس ما تبي تقوم بعد كلامهم
فتحت جوالها ادق على فواز شذى بصوت عالي :يؤ مقفل جواله
انوار اللي قامت تبي تدخل الحمام :مين
شذى ببتسامت خبث :فواز لاتدخلي فجر بالحمام
جلست انوار على السرير وانتبهت على ابتسامت شذى هيا عارفه انها مكشوفه بس مب قادره تعترف لنفسها شلون تعترف لهم
انا اعترف بايش ما فيه شي مخبيته اف شذى اللي قطعت تفكيرها :فجر طلعت
طالعت انوار بفجر اللي واقفه وشذى اللي جالسه على التسريحه ودخلت الحمام بسكوت
( تحت بالمقلط )
كانت ندى متمدده على الكنبه بوجه التلفزيون وغصون عند راسها تلعب بشعرها وساره بحضنها وكانت الجهه الثانيه متمدده
غاده وفوق غاده متممده اسماء وكلهم يطالعون التلفزيون مندمجين المقلط هذا اللي قريب من الدرج فيه بابين واحد جهة الرجال
وواحد جهة الحريم فيه طاوله كبيره فيها تلفزيون كبير وحولها مكتبه كلها كتب منوعه كانت غصون ماسكه كتاب بس تتفرج معهم
دخلت شيماء وشافتهم مندمجين مره :ههههههههههه اللي يشوفكم يقول فيلم هندي مب افلام كرتون هههههههههههههه
سارونه :ماما اثكتي بدون اذعاذ حرب الاثاوث ( ماما اسكتي بدون ازعاج حرب الاساوش )
ندى:ههههههههههههههه والله حلو تعالي طالعي شيماء
شيماء :لا حبيبتي ما ابي ارجع للطفوله ياخي اجلسو سوى يعني لمن اجلس ما اشوف ولا وحده منكن
غصون : اوه سكتي نبي نتفرج بعدين ايش ذنبنا اذا اجتمعنا ودق زوجك تركتينا ورحتي
شيماء وهيا تجلس في صدر المقلط : حبيبتي هذا زوجي ينفعني مب انتم ما منكم فايده
غاده :طيب روقيني وروحي له
شيماءقامت وهيا طالعه : العتب على الي تجلس معكم وطلعت
دخلت مي بكل دلع وجلست جنب اسماء وباستها : اشتقت لك ما شفتك
اسماء :هلا وغلا ياقلبي
مي:هلا فيك
اعتدلت اسماء وجلست وجلست مي جنبها دخلت فجر وانوار وشذى
فجر :سلام صبايا يؤ الدلوعه هنا مين جابك
مي وهيا تقرب من اسماء خايفه من فجر: ما يخصك
فجر قربت من مي تبي تمسك شعرها بس اسماء مسكتها :بس فجر بلا بزرنه
فجر:هين نص نصيص حسابك بعدين
مي تمد لسانها : اتحداك
هنا عصبت فجر وقربت منها تبي تمسكها وقفت اسماء ومسكتها: خلاص تحطين عقلك بعقل ذا الصغيره
فجر: صغيره بس ملسونه
مي : طالعه على اختي فجوره
فجر اطالع باسماء :شفتي ويلومني فيها ذا الملسونه
شذى :ههههههههههههه خليها تحطي عقلك ببزر
مي :انا مب بزر يام لسان طويل
شذى :والله فجر صادقه ملسونه
اسماء :عيب مي خلاص
مي بدلع :طيب شوفيهم هما اللي بدو
جلست فجر جنب انوار وشذى على الكنبه اللي بصدر المجلس
انوار :شوفو شي زين غير سبيستون بور
ساره : مالت دحول لوحي تفلجي المتلت التاني (مالك دخل روحي اتفرجي المقلط الثاني)
انوار :لا والله احسن قومي اضربيني انتي قومي المقلط الثاني
ساره : اثتتي تل اعلم حالو نايف يدلبتي (اسكتي ترى اعلم خالو نايف يضربك )
انوار :يماما خوفتيني تلايطي بس ناقصين بزران
ندى :انوار خلاص
انوار :شوفي بنت اخوك الملسونه انا ابي اعرف ايش فيهم بزران العائله اللسان شبرين
فجر :ههههههههههههههه تدرين افكر اعمل دراسه عن ظاهرت طولت اللسان والدلع الماصخ
شذى :هههههههههههه تخيلو جينات كروموسوميه في عائلة المنصور سبب وجيه
ندى :هههههههههههه وانتي ايش عرفك بالكروموسومات والجينات يا ادبي ههههههههههه
شذى :ثقافات عامه
دخل مهند ومشاري
فجر: اكملت كل بزران العائله الكريمه
مهند :بزر بعينك ايه احترمي حالك
فجر:لا والله تعال اضربني
وقامت المعركه بين فجر وشذى وانوار ومهند ومشاري
مهند :متعجز اقوم اضربك اصلا العتب على اللي جلس معكم اشر لمشاري وطلعو برى طلع الشارع كان يدور على اي حشره
يبي يمسكها وقامو يحاولون يصيدون شي لاجل يعلمون البنات كيف يتكلمون عليهم
اما عند البنات
شذى :بنات غريبه طلع بهدؤ بدون ازعاج
فجر: تلاقيهم طلعو يلعبون
انوار : ندى حطي على اي شي غيري
شذى :ذلحين الساعه خمسه الفيلم الهندي على انفنيتي
ندى :انتظرو اشوي ويخلص الكرتون
فجر :اوه ندى ديري بس
ساره : يالبي تل ابتي ابي اتفلج ( ياربي ترى ابكي ابي اتفرج )
فجر: لاخلاص لاتبكي يعني يهمني اذا بكيتي
ندى:فجر واللي يسلمك خلاص
اشوي دخلو مهند ومشاري ومهند يده في جيوبه
فجر : يؤ رجعت حسبتك خفت
مهند : وليش اخاف
قرب من فجر وانوار وشذى وطلع من جيبه وكان.....
بريص ميت وكله دم
البنات كلهم بصوت واحد صريخ :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
شذى :يمممممممممممممممممممممممممممااااااااااااااااامممم ممممممممممممممممممممممممممممممااااااااااااااااااا
انوار :ياقذر شيلهم وع
فجر: الله لايكسب إبليسك يامعفن
دخلو الحريم
لطيفه :عسى ماشر ايش فيه
فجر: ماما شوفي هذولي ايش جابو
فوزيه وهي معصبه على ولدها اللي ما يغير حركاته :مهند شيل القرف هذا برى بسرعه يلا د
شذى :هين اذا ما خبرت عليك نايف
طلع مهند وشال البريص وطلع معه مشاري اللي مثل ضله
ساره ومي اللي كانو يبكون
فجر :يؤ بدى الدلع
جرت مي بحضن امها طلعو الحريم وطلعو مي وساره اللي راحت لمها بعد
ندى :هههههههههههه اللي يسمعك يقول ماصرختي وصوتك اخرى الدنيا
فجر:صرخت مب بكيت
غاده دق جوالها بس اسكتو :هلا وغلا ملاين يالشيخ
نايف :هلا يابعد قلب الشيخ
غاده :ههههههههههه ترى بصدق
نايف : صدقي المهم ايش ذا الصريخ اصواتكم عاليه بقوى حنا بالمجلس الخارجي سمعناكم
حكت له غاده
نايف: كاني ما حذرته لكن هين غاده مع السلامه هذا هو جا بعلمه شغله وسلميلي على البنات
غاده :هههههههههههههههه انشاء الله
غاده :يابنات نايف يسلم عليكم كلكم
غصون ابتسمت انتبهت لها ندى وسكتت
شذى :اهم شي يعلمه الادب
غاده :اصلا قفل لانه عنده
( عند الرجال )
نايف وهو ماسك مهند على جنب:متى تسير رجال وتترك ذا الحركات عنك
مهند : والله يانايف استفزوني غصب عني
نايف :تحط عقلك بعقل بنات المفروض تكون رجال
مهند :خلاص اخرى مره
نايف :مو اول مره تقول اخرى مره
راشد اللي جا وجلس جنبهم :ايش عندكم
نايف : ولاشي وقام مهند من عندهم
راشد:اسرار اخويه
نايف :لا بس مجنن البنات
دق جوال نايف ابتسم وقام
راشد :هههههههههههههه اكيد وحده من المعجبات
نايف: قصر صوتك لايسمعونك
طلع نايف يكلم

(بعيدا عنهم وتحديدا قدام
المستشفى التخصصي )
فواز مشى وقرب من المكان اللي حدده الشخص المجهول كانو واقفين ينتظرون شاف سياره مرسيدس بيضا وفيها شخص
هيئته غريبه نزل من سيارته ومعه شنطه ووقف قدام المستشفى عرفو انه واحد من المشتبهين اشوي دق جوال الرجال طالع
حوله وركب سيارته وطار بسرعه فواز ومروان ركبو سيارتهم وراه وكانت مطارده كبيره من شارع لشارع ومن حاره لحاره
يحولون يمسكونه فواز :ايش اللي يخليه يروح
مروان :شكله عرف بتواجدنا
فواز وهو يضرب على الطاره :اوف فقدنا اثره
رجعو المركز وجلس فواز يفكر شلون درو باننا تبلغنا اكيد مسكو اللي بلغ وقال لهم مافيه احتمال ثاني دق على القسم
المسؤل عن الاتصالات فواز : الاتصال الاخير من وين تقدروتحددون
العامل: متى اي وقت
فواز: قبل ثلاث ساعت
العامل:انتظر لحظه ورجع ثاني من تليفون حكومي بالعليا
فواز: اها مشكور
قفل الا والتليفون يدق رفع التليفون

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 25-05-10, 06:05 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء التاسع )

ياوقتي ترفق ترى القلب كافيه
كثر الماسي والعذاب يحتويني
ماعاد باقي حيل همي اداريه
لو بكتم الدمع غصب يفضحني

المتصل : ترى حراميكم منكم وفيكم واللي بلغهم موجود بينكم منغرس بينكم يعني واحد من رجالكم
فواز :الو الو قفل
عصب ودق على مروان :تعال بسرعه
دخل مروان :ايش عندك
فواز : اتصل الشخص ويقول حرا ميكم منكم فيكم مين اللي درى بالعمليه
مروان بصراحه : النقيب سيف والرقيب راشد والملازم حسن
فواز :اجل اكيد واحد منهم لازم اعرفه المهم شفت رقم السياره
مروان :ايه بس الاسف السياره مبلغ عنه من اسبوع مسروقه
فواز :اذا عرفنا الجاسوس اللي بينا راح نوصل لخيط يوصلنا لذي العصابه مب اول بلاغ يضيع علينا وبنفس الطريقة
لو نعرف بس الشخص المجهول انا عندي خطه غير نقدر نكشف فيها الكل
مروان :ايش
فواز :اي بلاغ ما نخبر فيه اي احد نراقب الاشخاص ونعرف اماكن تواجدهم وحياتهم كلها لين ما نوصل لخيط بعدين نبدا
بالجاسوس اللي داخل كل عميله نخبر واحد من الثلاثه اللي قلت عليهم ولمن تفسد العميله نعرفه
مروان :عليك ذكاء ياشيخ مشاء الله
فواز :شغلنا يحتاج تفكير وهدؤ اكثر
مروان :اعطوك اجازه
فواز : باقي بروح اشوفهم
طلع مروان وطلع فواز ولقى اجازته مثل ما هي ماتغيرت جلس فواز فكره مشغول بالقضيه المعقده مين ممكن يكون سيف او راشد
او حسن لازم اعرف ليش ما اخبر العقيد نواف بس الشغله يبي لها سريه انا ومروان بس لمن نعرف العصابه والجاسوس اخبره
وهو يتصرف معه اخذ الطاقيه وطلع من المركز وهو تعبان حده كان يبي يروح بيت جدته بس مب قادر تعبان بيروح بيتهم ينام
تذكر انوار وابتسم رجع البيت ودخل مالقى احد وطلع غرفته ونام
( بيت ام فهد
مزنه الساعه 10الليل )
كانت جالسه بالصاله ومتمدده ومندمجه ببرنامج العراب كانت حلقة خالد عبد الرحمن وفايز المالكي وجالسه بروحها
دق جرس الباب الداخلي صرخةريم بصوت عالي : زنوبيا شوفي مين عند الباب
راحت الشغاله تفتح كان واقف عند الباب متردد يمكن اتاخر بالخطوه ذي بس كان لازم يجيها حس بالذنب وتانيب
الضمير بالنهايه هي امه ولازم يكون بار فيها بس ايش ذنبه اذا ماحس بامومتها دائما لطيفه كانت امه هيا اللي ربته وكبرت
ومايشوف غيرها ام بالنسبه له مزنه امه بالدم بس عمره ماحس معها باحساس الامومه انفتح الباب وشاف الشغاله
زنوبيا :نعم بابا تبغا شي
فهد :ايه قولي لماما مزنه ولدك فهد يبيك
دخلت زنوبيا
ريم : مين
زنوبيا : هذا فيه واحد يقول يبي ماما مزنه هو ولد هيا
ريم اللي عرفت انه فهد :دخليه بسرعه
عدلت جلستها وحركت يدها على شعرها ترتبه اشتاقت له بالمره
دخل فهد بعد ما اشرت له الشغاله على الصاله وطلعت شافها كانت مميزه بلبسها الاحمر كانت لابسه بجامه قطعتين حمرا حرير
وشعرها الكستنائي منتثر عليها بشكل رائع وابتسامتها الخبيثه الجذابه ما يكذب على نفسه انبهر فيها وفي جمالها
تقدم كم خطوه لانه عارف انها ما تتغطا قرب من نص الصاله فهد : وين امي
ريم اللي قربت منه بجرائه ومدت يدها :السلام
ارتبك من حركتها ومد يده ببتسامه غريبه اقرب ما تكون احتقار : وعليكم السلام
اول ملسمت يده يدها حس بشي غريب كهربا سرت بيده وهيا حست انها ملكت الكون لمن يدها لمست يده
سحب يده بسرعه من يدها وجلس :وين امي
ريم اللي جلست بالكنبه اللي قدامه مباشره : مب موجوده بس اشوي وتيجي
فهد :مطوله لاتيجي انا مستعجل
ريم :ايش عندك اجلس معنا
فهد : مشغول وبكره عندنا طلعه مب فاضي
ريم اللي كانت تتمنى انو مرت ابوها اطول:اها لحظه ادق عليها
اول ما قمت انفتح الباب ودخلت مزنه بعابيتها اللي كانها فستان من بهرجتها اتضايق فهد من منظر امه كانها بنت مراهقه ابتسم
بسخريه عليها انقهرت مزنه من ابتسامته لانها تعرفها زين نفس ابتسامت عبد العزيز اذا ما عجبه شي قربت من ولدها
وسلمت عليه سلام بارد اقرب للثلج فهد عادي ما تاثر لانه متوقع الشي هذا
مزنه بتعالي :توك تسلم على امك وانت لك يومين هنا
فهد : انشغلت بملكة اختي
مزنه بضحكة استهزاء :هههههههههههههه مبروك اكيد بنت لطيفه لازم تنشغل لها
فهد وابتسامت السخريه اللي مافارقت وجهه حرب بارده بينه وبين امه ولال كانها امه لولا خوفه من ربه ومعصيته
وتركه لها عقوق كان من زمان نسيها وتاركها من حياته : اكيد عندك شك وبعدين من غير كذا اختي بنت عبد العزيز
عصبت مزنه وقلب وجهها فهد يدري فيها اكثر شي ينرفزها طاري ابوه مايقدر يعاملها كام لانه عمره ما حس بذا الشعور بوجودها
كل اللي بينهم مجرد اسم وبس
ريم اللي شافت قد ايش الوضع متوتر قامت بسرعه تبي تضيف فهد مب مصدقه وجوده عندهم تتمنى تقفل فم مزنه لاتستفزه
ويطلع ويخليهم تبيه يجلس اكبر مده ممكنه دخلت المطبخ واستغربو الشغالات اولا مره ريم تتنازل وتدخل المطبخ
طالعت ريم فيهم: سوى الضيافه
زنوبيا :كل شي جاهز مس
طالعت ريم الضيافه شافت عصير برتقال تعرف فهد يحب الفراوله : غيري البرتقال وحطي فراوله
عند فهد وامه الصمت كان عنوان الجلسه كان نظرهم على التلفزيون بس كل واحد يفكر بشي مزنه مقهوره منه ومن اسلوبه
بنظرها انو لطيفه خربته عليها تعلق اهمالها وتركها لولدها على غيرها ما تبي تعترف انو اهمال منها اما فهد فكان جالس على اعصابه ما يدري
ليش لمن شاف ريم حس بشي غريب بس بعدين جت بباله البنت اللي قابلها في الملكه فجر قالت ندى فكر بالفرق بينهم
كل وحده تملك جمال وجاذبيه غريبه بس ريم الانوثه الصارخه طاغيه عليها اما ندى اقرب من الطفوله الانوثه
رجع للواقع لمن شاف ريم دخلت ابتسم لها ما ينكر اعجابه في شكلها بس هو يعرف ايش ورى ذا الشكل
يعرف المضمون لها يحسها نسخه مصغره من امه بس اقوى قربت ريم منه وهيا مبتسمه لانه لاحضت نظراته لها
ريم وهيا تقدم العصير :تفضل
فهد اللي وقف :مشكوره بس انا لازم اروح عندي شغل
مزنه اللي كانت ساكته وتفكر بفكره جديده تقرب ولدها منها : ايه لازم يخاف على مشاعر لطيفه خليه يروح لاتقلق عليه د
تخاف امه تاكله
عصب فهد وطلع اما مزنه مسكت التحفه اللي جنبها وكسرتها على البلاط بقوى وصرخة :هين يالطيفه هين اذا ما علمتك قدرك
ما اكون مزنه
ريم لمتى بيضل الحقد ولالنتقام في قلبك ابتسمت بسخريه رغم انها تزوجت بعده الا انها باقي تفكر فيه عبد العزيز الله يستر
عليك يامزنه بصراحه لو انا مكانها بسوي نفس الشي خلي وحده تقرب من فهد بنفيها من وجه الارض
فهد اللي طلع ويمشي بالشوارع وهو تايه لمتى يضغط على نفسها ويزورها وهيا تعامله كعدو مب ولد مل من كثرة الحروب
اللي بينهم حروب بارده دائما يحاول يسكت ومايرد بس تستفزه بقوى ما يرضى اي شي على لطيفه امه
( بيت عبد العزيز )
وصل بيتهم ونزل
دخل جوا لقى ابوه على الأخبار ومي جالسه جنبه وحاطه رأسها على رجله وتقرا قصه وامه لطيفه جالسه بيدها الصوف
تحيك وأسماء جالسه تتعلم منها انتبهت له لطيفه :هلا ياولدي تعال
قرب منهم وباس راس ابوه وقرب من لطيفه وباس راسه جلس جنبها حاس انها مشتاق لحنانها سوى مثل مايسوي وهو صغر دفن راسه في حضنها تركت
لطيفه اللي بيدها وعرفت ايش فيه دائما بعد ما يرجع من عند مزنه هذا حاله ضمته وتبي تحسسه بحنانه هو ولدها وما احد ينكر
هيا اللي ربته ابو فهد طالع فيهم وابتسم هذي لطيف حنونه عرف انو مزنه كدرت خاطر ولده اكثر شي اتندم عليه هو زواجه
من مزنه يعرف اسلوبها الاستفزازي طالعه بلطيفه وشاف الفرق بينهم كل حنان وحب الدنيا بلطيفه يذكر بعد
طلاقه من مزنه وشلون كانو يحنون عليه يتزوج رفض يتزوج لانه كان متعلق فيها بس امه وابوه
خطبو له من وراها عصب بس لمن عرف لطيفه سار يشكرهم شاف الفرق بين لطيفه ومزنه الحب والحنان اللي بلطيفه
كان يجذبه لها بالبدايه كان خايف على ولده شاف معاملتها للولد كانه ولدها بس بعد خاف ليكون المعامله قدامه بس بعدين بعد
مرور الزمن اكتشف قد ايش تحبه مثل ولدها لدرجة ما خبرو فهد مين امه الا لمن كمل ال 15 سنه انهار وما تقبل الوضع
ويقول امي هيا لطيفه هذيك مااعرفه الى الانم ولطيفه امه مب مزنه كانت فيه دمعه بتنزل على حال ولده والشتات اللي يعيشه
حط اصابعه على عيونه يمنع الدمعه وتكلم بعد صمت والكل صامت : اقول فهد ما كبرت على ذا الحركات رجال بشنبات بحضن امه
لطيفه :خليه فديته ولدي حتى لو شيب يبقى بنظري فهد الصغير الدلوع
فهد رفع راسه وعل جلست : يارب لايحرمني منك
اسماء :خلاص انا أغير
ابو فهد : خلاص طاح سوقنا عندك مين يدلعك ولا نسيتي فيصل
انحرجت اسماء من ابوها فهد :يؤ قلبت طماطم
الكل :ههههههههههههههههههههه
نقزت مي من عند ابوها وجلست بحضن فهد :فهودي
فهد :ياعيونه
مي : ابي انروح السوبر اشتري أغراض لبكره
فجر اللي دخلت بسرعه ونقزت جنب فهد :ايه الله يخليك
فهد :ههههههههههههه اول مره تتفقون
فجر :يلا قول تم
ابو فهد اللي كان جالس ساكت وام فهد اللي يطلعون فجر توها تنزل من اول ما وصلو والى الان ما كلمت ابوها حسبو
انها زعلانه مادرو انها خجلانه من ابوها ومب عارفه كيف تصالحه
فهد :اسمحو من ابوي
قامت مي ونقزت جنب ابوها :دادي وترمش بعيونها ابتسم ابو فهد عليها وقربت منه فجر وباست راسه
ما قدرت تتكلم لان عيونها كلها دموع ما تدري ليش باسها ابوها على راسها ابو فهد :خذهم ياولدي وديهم انا كنت
رافض يروحن بالليل مع السوق مي وفجر وهن يناقزن : يحي العدل يحي العدل طلعن وهنا يصارخن :عاش ابوفهد
عاش عاش
ضحك ابو فهد :ههههههههههههههه
فهد :والله بناتك دلوعات هههههههههههههه
اسماء :اذا ما تدلعنا على ابونا واخونا الغالين على مين نتدلع
فهد :انتي على فيصل
انحرجت اسماء وقامت بسرعه
الكل :هههههههههههههههههه
لطيفه :لازم تحرجها ههههههه
طلعو البنات مع فهد وتسوقو ورجعو
(بيت الجده
الساعه 6 الصباح )
كل السيارات متجمعه عند الباب لانهم بيرحون رغم انهم اتفقو يطلعون 5 بس تاخرو جالسين يتناقشون كيف بيركبون
سعود :انا معي البنات بالجمس
فيصل اللي كان متكى على السياره ويدخن : انا بيرحو معي العجايز
فهد :اوهو فيصل على الصباح دخان
فيصل :طيب طيب رمى السيجاره وطى عليها برجله
سعود :ايه لازم يسمع كلامه نسيبه
فيصل وهو يطالع بسعود بطرف عينه : يقلون رفيق عمري على ما اظن
سعود :يقلون هههههههههههه عدل الوضع
فهد :اقول والله انك رايق وراح عند نايف وراشد الللي واقفين عند سيارة راشد
فهد :راشد خلك معي بالسياره بدل زيادة السيارات
راشد : لا والله ما اقدر لازم اخذها معي حبيبتي ذي وانا ما ارتاح الا بسيارتي
فهد :هههههههههههه قول انك ممكن ترد انت ونايف اذا مليتم
نايف :ههههههههههه عندك شك تدري فينا ما نقدر نتحمل المزرعه وقت طويل
خالد اللي اجى وسمع اخرى كلام نايف :يؤ قول ما تقدر تجلس بدون بنات
نايف ابتسم :اكيد عندك شك
خالد :والله عرفت
فهد لخالد :تروح معي
خالد :اكيد هو انا بايع عمري اروح مع ذولي وبعدين ما اقدر على فراقك يا البي ويرسل له بوسه بالهوى
راشد ونايف :ههههههههههههههههههه
نايف :ههههههههههههههه ياولد استح
فهد :ههههههههههههههههه خلود متى تعقل لو احد يشوفك بيشك باخلاقك
خالد :ههههههههههههه زوجوني وانا اعقل
فيصل اللي اجى عندهم :هههههههههههه اشم ريحة غيره
خالد وهو يحط يده على كتف فيصل :هلا بالمعرس بصراحه جشعتني اقدم على ذي الخطوه
نايف :ههههههههههههههه احلى اقدم عيدها هههههههه
راشد :ههههههههههههههههه
خالد : اقول انتم ايش شاربين
فواز اللي كان يشيل الاغراض حقت جدته وحطهم بالسياره جا عند الشباب : انا اسمع طاري شرب
راشد :ههههههههههههههههه عنده حاسه سابعه الضابط
نايف :ههههههههه ايه لاتغلط على اخوي سار رقيب
راشد :ههههههههههههههههههه يؤ مبروك
نايف :ههههههههههههه الله يبارك فيك
فواز :الحمد الله على العقل ضحك على الفاضي
خالد :بالله ما جاوبتم على سؤالي شاربين
نايف :هههههههههههههه لا ماكلين وضرب كفه بكف راشد كفك كفك
راشد :هههههههههههههههههههههههه لا مواصلين وبعدين يا اخي عيش حياتك
نايف :ههههههههههههههههههه دع العقل وتمتع بالدلاخه
راشد :ههههههههههههههه انها راحتن للبال
فهد :الله يخلف على امنا جابتكم فواز بتروح معهم ولا معنا
فواز وهو يطالع نايف وراشد اللي كل شوي ضحك على الفاضي :انا مستغني عن عمري اروح معهم
عند البنات كان سعود معهم
فجر:هههههههههههههههه المهم وما تسمع الا صوت صقعععععععععععع
الكل:ههههههههههههههههههههه
سعود :الله يرجك وانتي اكيد ضحك
فجر:هههههههههه عندك شك والله ماقدرت امسك نفسي وفهد يسحب فيني واسماء تسحب
اسماء:ههههههههه انا اسحبها بس مب قادره امسك نفسي وياحرام البنت تلون وجههه
دخلت غاده :ايش فيكم كل هالضحك
فجر:تعالي احكي لك ههههههههههههههه تخيلي كنا امس بالسوق وكان فهد معنا كان في بنت كشخه ورزه ولثمه وحركات كانت
ملفته بقوى المهم كانت اطالع بفهد اخوي وهيا طالعه للمحل وما انتبهت الا وهيا اصقع بباب المحل واللي يضحك انها طاحت
ههههههههههههههههههههه
غاده :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود اللي وقف: يلا نطلع البسو عباياتكم
برى عند الرجال
ابو فيصل :ايه خلاص بروح مع ابو فهد
حسين :اجل يلا نحرك نلحق على غدا الجماعه
ابوفهد:يلا
ركبو الكل سيارتهم وانطلق من البيت 6 سياراة
الاولى :الجمس وفيه سعود اللي يسوق والبنات مع ود
الثانيه :سيارة حسين ابو خالد هو وزوجته ومشعل وشيماء وسارونه والشغلات
الثالثه :بي ام دبليو سيارة راشد ما فيها الا هو ونايف اللي يسوق
الرابعه سيارة فهد :فيها هو وخالد وفواز ومعهم مشاري ومهند اللي كان يبي مع نايف بس نايف مارضى له
الخامسه :ابوفهد ومعه زوجته وابو فيصل وزوجته ومعهم مي ومعهم نوره وبناتها
السادسه كامري فيصل وكان معه بس جداته ام فوزيه وام عبد الله وكلهن ركبن ورى وقدام فاضي
في الجمس عند البنات كانو يركبون واسماء بسرعه سبقت غاده وجلست قدام فتحت غاده الباب :لا والله يلا قومي
اسماء وهيا تعدل جلستها :ما ابي
غاده وهيا اطالع بسعود :شوفها مكاني
اسماء :بس انا سبقت
غاده :بس انا اكبر
سعود :بس ايش فرق قدام عن ورى يعني بتوصل قبلك
غاده وهيا تقفل الباب بقوى :هين يا اسماؤ الدبه
سعود :هيا انتي اشوي اشوي على الباب
جت ندى وركبت السياره بس نادها مشعل كانت مستحيه تمشي لان سيارة حسين اللي معه مشعل جنب سيارة الشباب
يارب يامشعل لازم الاحراج وصلت عند مشعل بصوت واطي :هلا مشعل
مشعل :خذي سارونه معك ذبحتنا
ندى :طيب خليها تيجي دخلت ندى راسها بالشباك هلا عمي حسين اخبارك
حسين :بخير يابنتي انتي كيفك
ندى :الحمد الله
اخذت ساره ورجعت لسياره شافت كلهم ركبو كانت السياره مضلله لفت تركب اخرى شي لانها متاكده انو البنات حجزو
الاماكن الاولى فتحت الباب وما قدرت تمسك نفسها كان صوتها عالي بدون قصد وضحكتها ناعمه وملفته :ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد وفهد كانو عند سعود قدام غصب عنهم التفتو جهة الصوت سعود :ايه يالاخو انت وياه
انحرجو الشباب ان سعود انتبه لهم وراحو وراح سعود لندى :ايش فيك انتي

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 25-05-10, 06:06 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ندى: غصب والله شوف شلون انت اللي نزلته
سعود لمن التفت وشاف كيف كانو البنات فجر وشذى وانوار هو شال الكرسي الاخير كله وسار المكان فاضي فالاخوات فرشات
وجالست قهوه وحلويات وكاشفات لان السياره مضلله رغم انهم ما تحركو سعود :هههههههههههههههههههه مرحبا شباب اخباركم
فجر :حياكم
سعود :تسلمون ارسلولي قدام والتفت على ندى وانتي اركبي
ندى :مستحيل اركب هنا حسبت فيه كرسي
غصون اللي كانت بالسياره :تعالي ندوش هنا مكان
ركبت ندى وركب بعد ماركبت سارونه عند البنات ورى سعود وشغلو السياره وانطلقوا كلهم متوجهين للمزرعه
في سيارة سعود
فجر بصريخ :سعود بالله خذ شريط جابر الكاسر
ندى :لاااااااااا بلا عربجيه بالله خذ كاظم
اسماء :لا لا الجسمي
فجر :انا طلبت قبل سعود حبيبي الله يسعدك
سعود :ارسليه رمت الشريط من فوق وطاح عند رجول سعود :الله يرج ابليسك
فجر :يؤ ما كنت قناصه هههههههههههههههههه
سعود هدا ولف على جنب كان وراه الشباب هدو اشرا لهم عدو عادي ونزل جاب الشريط
سعود :الله يرجك لو سالوني ليش مهدي اقول اجيب الشريط
فجر :ههههههههههههههه عادي
شذى:سوسو
سعود :لا والله قلتم سعود نعديها بس سوسو اصغر عيالك
شذى :خلاص عمي سعود
سعود :اخلصي ايش تبي
شذى :اسبقه يرضيك الكبار يسبقونك
سعود هو مبتسم :اصلا مخطط
انوار بفضول :ايش
سعود :اتفقنا حنا والشباب لمن الشياب يعدو مسافه حنا نمشي على المهل وبعدين نتسابق
البنات كلهم صريخ :وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
سعود :بس انتي وياها اسمعو الشريط
ياهلا وامية هلا يارحب وامية رحب
الرحب تنقل رحب والهلا تنقل هلا
والبنات فجر وانوار وشذى ورى صفيق ويرقصون بشعورهم القصيره يحركونها يمين ويسار
فجر بصوت عالي :يهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ولين تاصل غايتك ومناك يااغلى من نحب ان سلا قلبك من الحب
ولا ما سال
ندى :تكفى عمي قفله ما فهمة شي
فجر :اقول تلايطي بس
سعود من عيوني ندوش بس خليها تخلص
شوفتك عند الباستين ورياض وسحب وحشتك
يوم ابتعد عنك يادافع البلا
فجر :اووووووووووووووووووووو يارحب وامية رحب
شذى :عاااااااااشو عليهم
انوار ::طيب طيب عاشو صفقه شباب
غاده :الحمد الله والشكر شباب مب بنات
فجر تغايض غاده :عاشو شباب يوووووووووووو
نتقل لسيارة نايف وراشد اللي كانت ورى سيارة فهد وقدام جمس سعود
كان نايف يسوق وراشد جنبه السياره هدؤ الا من صوت البنت اللي يكلمها راشد على السبيكر هو ونايف البنت تعرفهم اثنينهم
وانها صديقاتهم
نوال :يالله نايف طلبتك غني
نايف :قلت نونو ما ابي ابي ادلع
نوال :يؤ نايف يلا لاتثقل دمك
راشد :نوال ما يسير انا اغني
نوال :لا خلاص ما ابي احد يغني اسحب كلامي
راشد ونايف :ههههههههههههههههههههههههههههههه
نوال :يلا شباب سلام انتبهو لطريق
راشد :يلا ذلفي
نوال : تقولي ذلفي
راشد :ايه اقولك على راسك ريشه
نايف :لا دجاجه ههههههههههه
راشد :هههههههههههههههههه
عصبت البنت وقفلت الجوال
نايف :ههههههههههههه حسبتك سحبت عليها ايش رجعك
راشد :ملل وبعدين احيان احب احد يسولف عند راسي وهيا لفتحت فمها ما تقفله ههههههههههههه
نايف :هههههههههههههه اجل ليش زعلتها
راشد :لاتخاف بعدين اكلمها وتكلمني ولا كان شي سار
نايف :الله يهديك متى تترك حركاتك
رشاد لف جهته :هههههههههههههههههههههههه شوفي مين يتكلم شريف مكه انا على الاقل تليفون مب مثل غيري طلعات
وسهرات
نايف :ههههههههههههههههههههههههه قول نايف بختصار
في سيارة فيصل هدؤ قاتل عفو لايخلو من شخير العجايز
وفيصل واصله حده لانه طلب اسماء تركب معه بس سعود قاله مافيه رغم ان عمه وفهد راضين لكن هين بس انوقف واريك
ياسعود ههههههههههه والله انك حاله يافيصل خلال يومين تتعلق فيه هالبنت ذبحتني غصب عني افكر فيها بس اطالع عيونها اضيع
فيهم بحر بلا ميناء جمالها ذبحني كل شي فيها يذبح والله وجبتي راسي يابنت عبد العزيز بس فدوه لعيونها لو قالو ليا انو
بيجي يوم واحبها بقول مستحيل بس سبحان الله احبها انا قلت احبها معقوله حبيتها اجل ليش افكر فيه بكل وقت حتى باحلامي
اشتاق لها وانتظر متى نكون في بيت واحد قريب منها اه يا اسماء يا احلى شي بحياتي
في سيارة حسين
مشعل : لاوالله يبيني ابيعها له راح اشتكى لعمي عبد الله وعمي وقفه عند حده
حسين :ايه يا مشعل هذي امانه معك ومو اي احد يستحقها لازم تفكر مية مره وماجد ولد اخلاقه سيئه
مشعل :اكيد ياعمي هيا غاليه على قلبي واختي الوحيده
شيماء لمها :انا افكر اكمل دراسه
حسين اللي سمع كلامها :ايه يابنتي احسن لك واذا مشعل مب راضي اتركيه عليا
مشعل :يؤ ياعمي تحرش مرتي عليا هههههههههه
حسين :لا بس هذا مستقبالها
مشعل : وانا مب معارض هي اللي قطعت وقالت ما تقدر توفق بين البيت والعيال وهي اللي قررت ترجع
مها :انا اعرف لك وحده بالجامعه تكمل اوراقك
حسين :يا بنتي انتي قسم ايش
شيماء :حاسب الي
حسين :الله يوفقك
في سيارة ابو فهد
نوره :وماكمل اسبوع الا باعها
ابو فهد :لو صبر احسن له
ابو فيصل :ايه والله العقار بزياده يرتفع فوق
نوره :انا قلت له بس يقول محتاجهم للبيت
ابو فهد :ومتى تخلصون بنى بيتكم
نوره :قريب انشاء الله
اخرى كرسي بالسياره
مرام بصوت واطي :لازم اعمل شي اخليه يموت فيني
شادن بصوت اوطى :يا بنت لاتتلزقي فيه ولمن تطلعي بوجهه لاتنحي فيه اعملي نفسك خجلانه وهو يحبك
مرام :تدرين ولله حاسه في شي بينه وبين العربجيه انوار
شادن :قلتيها عربجيه يترك الدلع ويروح لها بس انتي حاولي ما تبيني اهتمامك كثير قدام امه بعدين تاخذ
فكره غلط عنك
مرام :ايه والله صدق بس شذى ماتحبني اكيد بترفض
شادن :اذا هو يبيك ما احد يوقف بوجهه
مرام: تتوقعين يفكر فيني
شادن :انتي وشطارتك
في سيارة فهد كان يسوق وخالد جنبه متربع على الكرسي وموجه جهته وفواز ورى
خالد :هههههههههههههههههههههه
فهد :هههههههههههه تخيل يافواز شكلها اصلا صديقاتها انحرجو
فواز :ههههههههههههههه يعني تتغطى من السعودي مب لربها هههه
خالد :انا ضحكت بصوت عالي انحرجت وطلعت هيا وصديقاتها
فواز :حرام عليك
خالد :اجل تحط علبة الفاين بوجهه يؤ سعودي هههههههههههه قسم بالله مب صاحيه
فواز :سعوديه اكيد
فهد :شكلها يعني لو سكتت بس صوتها عالي
خالد :اصلا شكلها تبي تتريق بس انا ضحكة عليها انحرجت
فهد وهو يطالع بخالد بنص عينه :ههههههههههههههه بس لانك ضحكة
خالد :ههههههههههههههههه
فواز :ايش سوى اعرفه ملسون
فهد :ههههههههههههههه قال لها لاتغطي كل شي كاشف ايش تغطي وليش الباقي مب رجال ولا بس السعودي
البنت قلب وجهها
فواز :ههههههههههههههههه يؤ كاش بالوجه
خالد :اكيد
في الجمس عند البنات
فجر :سعود يلا اسرع الشياب عدونا
سعود :لحظه ادق دق على نايف وحط اسبكر
نايف :هلا وغلا يامرحبا
غصون مسكت يد ندى ارتجفت طالعت فيها ندى لازم اغير نظرتها البنت بتضيع حاله صح ولد عمها بس نايف ولد ماهمه احد
حياته كلها هياته وبنات لازم تشيله من بالها لازم غصون حساسه وهذا بياثر عليه
سعود :هلا فيك يلا بدينا
نايف :يلا للمحطه
سعود :كم كيلو باقي
نايف :تقريبا خمسه دق على الشباب
وبدو المسابق والحماس على اعلى صوت عند سعود البنات صريخ
فجر :يلااااااااا بسرعه واوووووووو
شذى :يلا بنات نغني له يلا
فجر وانوار وشذى :ياشوفير ادعس بنزين البميه تسعه وتسعين واسبق ذاك الشوفير
فجر:يلا ادعس بقوى عليهم سعود
شذى :افا ياعمي الاخير لا لا ما يسير يلا
انوار :وااااااااااااااااااااااو عدينا رشود بسرعه باقي السياره الثانيه
ندى بصوت واطي :ايش فيك ود غريبه ساكته
ود :مب ناقصه أي كلمه من عمك انا مب رايقه له
عند نايف وراشد
راشد :بسرعه
نايف :لاخليهم يسبقون وبعدين حنا نسرع ونعديهم
راشد لا اسبقهم الان واسرع نايف وسبق سعود وسبق فهد
في سيارة فهد
عداهم نايف وراشد يأشر لهم بيده باي
خالد :يؤ المطفوق مسرعه بقوى اسرع فهد
دعس فهد وسار المنافسه بين كامري فهد وbmw سيارة راشد
سعود كان وراهم وهم يتسابقون
فجر: يؤ فهود اسبقهم
شذى :كانه يسمعك
انوار : سعود عديهم بسرعه يلا
سعود :ما يمدي هم اسرع
ندى :هدي سعود والله دخت
هدى سعود ومشى عادي
فجر بصريخ :لااااااااااااااااااااااااااااااااا سعود بيسبقون
سعود :يابنت اذني ترى فجرتيها من اليوم وبعدين انتي شايفه ندى تعبت
سيارة راشد ونايف وصلوا المحطه اول شي وبعدهم فهد وبعدهم سعود
وصلوا لقو الشياب موقفين بالمحطه
في سيارة البنات
سعود :يلا ايش تبون
فجر :عاد جيب كل شي معنا بس نبي عصيرات لانو كرتون البيبسي في سيارة بابا
سعود :طيب
نزل سعود ودخل السوبر وكل الشباب موجودين
نايف :غريبه نزلت روح التحدي
سعود :لا والله البنات تعبو
راشد :ايه حجه البنات
دخلو سوبر المحطه وسعود اتحلف وما خلى شي ما شراه شبسات وحلويات جلكسي سنكرز توكس باونتي
كندر سبرايزكت كات واخذ علب بيبسي كانت اكياس كثيره طالع الشباب كلهم طلعو الا نايف وراشد راح للمحاسب
وقال له يحسب الاغراض حسبهم طلع خمسين ريال قال له وهو ياشر على نايف وراشد :هذولي يدفعو قول لهم سعود
الهندي :لا بابا فيه سرقه
سعود :لا والله احلف هذا والله ولد اخوي انت بس قول لهم لان انا مستعجل روح سياره
طلع سعود بسرعه وركب السياره يضحك :ههههههههههههه
غاده اللي جالسه جنبه :ايش فيك
سعود وهو يطالع فيها :ايش جابك وين اسماء
غاده :راحت مع فيصل
سعود:لا والله على كيفهم
غاده:ابوها قال
فجر :ايش فيك تضحك
سعود رجع الاكياس ورى :هههههههههههههههههههه اخذت كل شي وورطت راشد ونايف بالحساب ابي اشوف ووجيهم
البنات كلهم :هههههههههههههههههههههههههههه
فجر :والله انك رهيب
في السوبر الهندي : الحساب 60 ريال
راشد فتح فمه :يالاخوى مافيه الا اثنين بايسن واثنين اسنكرز وماس يعني يعني عشر ريال
الهندي :بابا سعود قول
هنا راشد :هههههههههههههههه والله لوريه النذل
نايف والله ما نعديها له ودفعو طلعو بسرعه جري على جمس سعود اللي اول ما شافهم
فحط بسرعه نايف :والله لادها له
فهد اللي جا :ايش فيه سعود
قاله راشد السالفه وضحكو على سعود :ههههههههههههههههههههههه
طلعو وركبو سيارتهم يكملو طريقهم
في سيارة فيصل
اسماء جالسه قدام والجداة ورى يسلفون مد يده يمسك يدها لفت له تهمس انو الجدات فيصل ماهمه احد قرب منها وشال الثمه عت وجهها
فيصل :لاتحرميني ذا الوجه
اسماء اللي استحت وبالذات انو الجدات سكتو
ام عبد الله بصوت واطي سمعوه اسماء وفيصل تكلم اختها : الحمد الله اللي شفت عيال عيالي وزوجتهم شوفيهم كيف الله يسعدهم
ام فوزيه :امين يارب بس متى تفرحين بولدك
ام عبد الله :بس نرجع بروح اخطب له رضى ولا انرضى
ابتسمو اسماء وفيصل وطول الطريق يد يسوق فيها ويد ماسك اسماء كانه خايف تهرب اما هيا مستانسه رغم انها مستحيه منه
فيصل اللي كان مستانس كانه ملك العالم كله بيده ناظر فيها ام عبد الله اللي انتبهت له :اقول ياولدي انتبه على الطريق ليسير لنا شي
هنا اسماء استحت بقوى وسحبت يدها فيصل اللي ضحك بصوت عالي :هههههههههههههههه ياجدتي شسوي عندي ذا الملاك وما تبوني اضيع د
اسماء فديت هالضحكه الله لايحرمني منك ابتسمت بهدؤ والجدات ضحك على فيصل اللي كان جريء وما همه احد

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
قديم 25-05-10, 06:08 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(الجزء العاشر )

جيتـك ولهفـة خاطـري تسـبـق خـطـاي
جيـتـك أنــا عـاشـق, مـتـيـم, حـنـونـي
ماغيـر قربـك يــا دوا الـعـوق رجــواي
وان جيـت احـس الكـون يازيـن كونـي

في سيارة نايف وراشد
نايف :شغل شريط نبي نرقص
راشد :ايش رايك نعمل زفه
نايف:يلا
راشد :بس الشياب قريبين
نايف :ماعليك بس حط احلام ناويلك
راشد:ليش هالشريط بالاخص
ابتسم نايف بخبث :كذا نفسي اسمعه
شغلوا شريط بصوت عالي وسيارت راشد كان فيها مكبرات
وقرب نايف الين جمس اللي فيه سعود وسار يمشي جنبه
ناويلك على نيه بس انت اصبر اشوي
اذا ماعلقك فيني وهواك يسير بيديا
كانو فاتحين الشبابيك وطالعين يرقصون ونايف يسوق برجله ومتلثمين بشماغاتهم
كان شكلهم رهيب ومتهور
والله لشغل افكارك واشعل بالهوى نارك
واسكن قلبي بدارك واعلمك الرومانسيه
في الجمس عند البنات
شذى :يؤ سعود شوف الدلخ نايف لايسير له شي يويسي على اخوي المجنون
غاده اللي كانت قدام :سعود نزل الشباك بالله نزل سعود الشباك :هي يالمجنون
نايف :يحلاة الجنون وااااااااااااااااااااااااااااو
غاده: يامجنون انتبه سوق زين
ورى كانت غصون ترجف وبقوى مسكت يدها ندى بس غصون مب قادره حسة الاغنيه وراها شي من غير كذا خايفه عليه وعلى
اخوها المجنون كيف كذا متهورين غصون بصوت واطي وهي تبكي : ندى ما اقدر
ندى وهي تمسكها :هدي ياغصون هدي
غصون يارب احبه حرام اللي يسويه ليش كذا طيب يمكن ما يقصد شي ياربي انا ليش ارجف ياربي يدي مب قادره
اهدي ايش فيني نايف حرام اللي تسويه والله حرام بكت بصوت عالي الكل انتبه لف لها سعود :غصون ايش فيك
فجر:تدري فيها حسا سه شكلها خايفه عليهم
صرخة غاده :بس انت وياه وقفو حرام عليكم
راشد وهو يصرخ لجل يسمعوه : ليش حرام نستمتع
اتصل سعود على جوال راشد واشر له رد
راشد وهو باقي طالع هو ونايف المتهور اللي يسوق برجله
راشد وهو يرد عليه :ايش تبي
سعود :حرام عليك اختك تبكي عليك وانت ولا همك
دخل راشد داخل واشر لنايف يدخل
دخلو وقفلو المسجل لف له نايف يبي يعرف ليش قفله وقال له يدخل
راشد :اكيد غصون
نايف لمن سمع غصون ركز اكثر
راشد :طيب عطيني اياها
سعود لف لغصون :كلميه يبيك
غصون اشرت له ماتبي
سعود :ماتبي
راشد :طيب يلا مع السلامه
نايف :ايش فيه
راشد :غصون كانت تبكي يا اخي البنت ذي حساسه بزياده يليتها طلعت على انوار قويه حتى ابوي لمن يسافر يوصينا
عليها اكثر ممكن كلمه تبكي منها عكس انوار اللي ما تبكي عندنا وتقدر تمسك نفسها
نايف اللي كان يسمع كلام راشد وحس بالذنب ما يدري ليش يمكن هيا فمهت مقصده وبكت
راشد :انتبه نايف قدامك
نايف تتدارك الوضع ولف بسرعه :الحمد الله
راشدوهو يطالع جواله :شوف مكالمات من الكل
نايف: حتى جوالي شكلهم شافونا
راشد :بيهزؤنا الله يستر لمن نوصل
وصلوا المزرعه ونزلو الكل
ابو فيصل :لو سار لكم شي متى تعقلو وتسيرو رجال
سكتو نايف وراشد
ابوفهد :خلاص يا اخوي هدي يلا افرشو نفطر
المزراعه كان الفله من برى جهة اليمين جلسات وفوقها مثل المضله لها ثلاث درجات وكبيره مقسومه للحريم والرجال يفرشون فيها ويجلسون وهيا بعدها
مسبح كبير لشباب ومسبح صغير للصغار وبعد المسابح جلسات وبعده ساحه كبيره محوطه بسياج للخيل وفيه إسطبل
كل واحد وله فرس
كانو جالسين باليمين البنات واليسار الرجال لجل الفطور يفطرون
العجايز كانو عند الرجال ونوره معهم
وقف فهد :انا بروح اشوف الريم
نايف :يؤ اشتقت لزوجتك بالسرعه ذي
فهد :ايه والله من ثلاث سنوات ماشفتها اكيد كبرت رحت وهيا مهرها صغيره
راشد اللي حب يورط فهد :جده شوفي فهد رايح للريم اللي متزوجها بالسر وجابها امس
ام عبد الله :لو قلت انت او نايف اصدق اما فهد ولدي واعرفه زين
فهد :هههههههههههههه فشلوه
خالد :هههههههههههههههههه طيحت وجه
قام فهد وراح للفرسه دخل الاسطبل وشافها كيف كانت كبيره كانت بيضا وشعرها من فوق طويل وقوامها جذابه قرب منها
اول ما قرب خطر على باله ريم هالفرس تذكره بريم جامحه ومو اي احد يهديها الا فارس قرب منها طلع صهيلها بصوت عالي
وسارت تنقز مسك الجام حقها وسار يهديها ويمسح عليها اكيد نسته ثلاث سنوات وكانت مهره صغيره حاول يهديه جلس مده
الين هدة بين يده ابتسم وقرب منها وسار يمسح على ظهرها وصورة ريم ما اختفت من خياله رفع ثوبه ولفه على خصره وربطه
وشال الشماغ والعقال والطاقيه عن راسه وعلقهم على حديد الاسطبل قرب من الفرس ومسك لجامها وركب عليهامثل الفارس
لانه زمان كانو مخذين دورة فوروسيه هو والشباب كلهم همس بأذنها انطلقي بالريم يلا وأتحرك معها وطلع من الاسطبل تحت
نظر كل اللي جالسين برى سمع صرخة فجر وهيا تصفر:واااااااااااااااااااااو فديت الفارس ابتسم على اخته المتهوره اللي ما همها احد
وكمل طريقه يلف بالمساحه بدون توقف كانه بهالطريقه يمحي طيف ريم اللي سيطر عليه
اما عند اللي جالسين لطيفه عطت فجر نظره يعني اركدي بلا هبال
فجر :ياربي عادي ماما اشجع اخي لايوجد بروبلم
انوار :هههههههههههههههه عربي وانجليزي جبتي العيد ههههههه
لطيفه :فجر اركدي احسن لك
فجر وهي مبوزه لفت وجهه الجهة الثاني شافت كل الشباب قاموا فجر بلقافه :وين رايحين
خالد :ايش دخل البزران
فجر :بزر بعينك بعدين انا اقصد سعود مب انت
خالد :اكلتينا حشا
ابو فهد طالع ببنته : فجر
قاموا ندى وغصون وغاده يدخلون داخل يرتاحون اما فجر قامت عند ابوها بعد مارحو الشباب اللي يبون
يغيرون ثيابهم لجل يركبو خيل مع فهد عجبتهم الفكره
ولفت يدها على رقبته نوره عصبة لانها حست كل شي سوته بلا فايده اما فجر
كان براسها طلب باست راس ابوها جت بعدها انوار وشذى كل وحده جلست عند ابوها
الجده ام عبد الله :اخلصنا ايش تبن تتمحلسن والله اعرفكن
انوار وهي تضحك :ههههههههههههه يؤ جدو ياقلبي فاهمتنا على الطير فديت قلبك
شذى :هههههههههههه فديت جدتي
فجر :الله لايحرمنا منها والتفتت لبوها واشرت للبنات نبدأ بابا الله يسعدك قول لهم يعطونا الدرجات هم على الخيل وحنا نبي الدرجات
انوار :ايه والله حنا جين منشان تونس
ابو خالد وهو يمسك انف انوار من تحت اللثمه :يعني الوناسه الا بتهور
شذى :ايه ياعمي وانتم بعد تعالو لعبو معنا
ابو فيصل :لا والله يابنتي بعد ماشاب ودوه الكتاب
شذى وهيا تلف يدها على ابوها :فديتك لسى شباب
فجر :ايش قلتم
ابو فهد :انتي شايفه الشباب هنا عيب
فجر :بابا نروح الجهه الثانيه عند النخل
ابو فيصل :العمال هناك
شذى :عادي بعبياتنا
انوار بدلع :يلا عمو العزيز في ذي اللحظه جا فواز وسمعها اما هيا انشل لسانها من شافته كان كاشخ بقميص رصاصي وطاوي اكمامه
مع بنطلون جينز اسود ولابس نظاره سوده وشعره اللي طويل نوعا ما تاركه على راحته كان شكله عذاب ابلعت السانها برجفه
جلس فواز جنب ابوه من الجهه الثانيه مع انه جاي يبي يركب الخيل بس لمن شافها جلس كان عمه ابو خالد جنب ابوه
وبعده انوار تركت يدها من ابوها وقلبها يرجف رجف فجر طالعت بشذى وابتسمت تقولها طالعي عيون فواز شذى هزت راسها منتبها لفواز
كان مبتسم ومستانس مشتاق لها
ابو فيصل :هذا فواز اطلبوه
فواز ابتسم رجف قلب انوار لبتسامته اللي تذبحها:ايش عندهم
رجف قلبها زود لصوته هدي ياقلبي اهدى لاتفضحني يارب لازم اقوم لازم هذا ايش جابه يارب يارب لازم اقوم بس لوقمت البنات يلاحضو ناظرت
لهم شافتهم كيف مركزين عليها بلعت ريقها الله يستر منكم
شذى :نبي الدبابات
فواز :لا والله وقفي واحفلي بس احسن بعد العبو بوسط السياج عندنا حنا خيول وانتم دبابات
شذى :فواز بنلعب بعيد عند النخل
فواز :نو نو
اشرت شذى لانوار تتكلم واشرت لها فجر ليش انا بالذات يعني بيسمع كلامي يمكن اجرب تشجعت انوار وقالت
بصوت يرجف :ليش طيب مافيه احد عند النخل بالله عليك عادي واذا على العمال بنكون لابسين عبياتنا
فواز اللي كان يناظر ها وهي تكلمه وعيونها بالارض ومب متشجعه اطالعه طبعا الرجال والجدات ما احد منتبه لانهم يناظرون
فهد والشباب اللي راحو يركبون معه الخيل اما فجر وشذى يطالعون فواز وانوار ومستانسات ومبين على وجه فواز انه رضى لمن
سمع صوتها فواز بهدؤ وبابتسامه تاخذ العقل : تامرين امريا شذى وهو يطالع انوار خلاص بطلعهم لكم
انوار وجهها انقلب وقلبها دق قامت بسرعه اما فواز ضحك وقام ولمن قام شاف شذى قربت منه قالت له :بالهون على قلبها بالهون
فواز وهو يبي يمسكها قبل ماتروح :تعالي يالمجنونه تعالي بس شذى راحت وماشاف الاغبارها راح لدبابات يطلعهم للبنات
جهة الحريم
انوار جلست جنب شيماء وهي ترجف بس شيماء ما لاحظة لان الكل مهتم بالشباب وهم يلعبون على الخيل فجر جلست جنبها
بصوت واطي :والله شكله طاح ولا احد سمى عليه التفتت لها انوار بقوى فجر :ههههههههههههههههه اشوي اشوي على عيونك
شذى بصوت عالي :بنات فواز بيجيب الدبابات بنركب يلا
ام فيصل :اقول اركدي انتي وياها مافيه مب شايفه عيال عمك والعمال
شذى :ماما بنروح جهة النخل وفواز بيقول للعمال ما يجون
ود :يلا فوزيه لاتعقدينها يلا بنات لست قوى
ام فيصل :الله والعقل ود بدل ما تعقلينهم معهم
ود وهيا تمشي بعيد مع البنات ومطنشه كلام اختها راحو البنات ومعهم مرام شادن مارضت تروح والبنات كانو يتمنو مرام ماتروح
بس هم عارفين ليش جايه تبي تشوف فواز مشو مسافه دق جوال اسماء نغمة
لان لطلتك هيبه كما هيبة كما هيبة ملك انا في حظرتك ما املك الا ارتبك
فجر : ردي على الحبيب ردي على الكنق
البنات :ههههههههههههههههههههههههه
استحت اسماء وبعدت عنهم ردت بنعومه :هلا
فيصل :هلا وغلا مليون وين رايحين ياقلبي
اسماء ارتجف قلبها من كلمة قلبي ومسكت قلبها وبصوت يالله يطلع من تاثير الكلمه :بنركب دبابات وقبل ما يتكلم عند النخل
والعمال فواز قال لهم لاتقربو يعني بليز لاتمنعنا
فيصل ضحك بضحكه اللي تاخذ العقل :ههههههههههههههههههههههههههه
اسماء بلا شعور :فديت هالضحكه عضة على شفايفها وقفلت الجوال من الحيا وجهها مقلوب راحت عند البنات شافت فواز معه الدبابات
ونزلهم من الهيلوكس اللي جابهم بها شافت البنات جلسين جنب النخل ينتظرون فواز يخلص وقفت بعيد وهيا تشوف جوالها يدق ابتسمت
وسارت اتناظر بجواله بعدين بالبنات لمن خلص فواز من تنزيل الدبابات قربت بس في شي منعهاكانت يدين على خصرها كانت تبي تصرخ
بس حط ايده على فمها وهمس باذنها فيصل :عذبتي قلبي لدرجة رميت نفسي من الفرس لاجل اجيك بسرعه
انتبهت انو هو بس كانت ترجف بين يدينه بهدؤ :فيصل بيشوفون وحاولت تبعده
فيصل :ما يهموني وسحبها ومشو بطريق معاكس للبنات كانت يد على خصرها واليد الثانيه مسك يدها وصلوا عند شجرت الليمون الكبيره
وسحبها وجلسو جنبها شجرة الليمون كانت مثل الضل يعني اللي يجلس تحتها ماينشاف مسك لثمتها وفكها وقرب منها :اشتقت لك وباس خدها
اسماء كانت مرتبكه وترجف من قربه ما عرفت ايش تسوي وصدمها اكثر لمن باسها طالعت بعيونه شافتو يطالع فيها كان عندها
رغبه انها تحط راسها على كتفه بس خجلانه اما هو كان يطالع بعيونها وهايم فيها وبسحرعيونها كان يد ه باقي على خصرها
عند رغبه يلمس وجهها قرب يده من وجهها ولمسه بهدؤ اما هيا قفلت عيونها حرك اصبعه من حواجبها لعيونها ومسح رموشها
مسح على خدها بنعومه وكانها زجاج ممكن تنكسراما هي كانت مخدره من لمساته ماقاومت رغبتها انها تحط راسها على كتفه
سمعت صوته وهو يغني لها ابتسمت صوته كان قوي وفيه حنان بدا يغني ورفع يده لكتفها يضمها له مسك يدها
تدلع عليا ياحبيبي مادام انا المولع تدلع
تجننن وحق ربك وربي بعذابي انت تتفنن تجنن
احبك واحب اللي يحبك واموت انا بقربك
تجمل في نفسا ميته فيك وبعادك ما اتحمل
حط اصابعه عند ذقنها ورفعها بهدؤ وناظر عيونها بكل حب
عيونك فديت انا عيونك انا ماصبر بدونك
عيوني انت تسوى عيوني كيف تصبر بدوني
عيونك اه منها عيونك عيوني انت تسوى عيوني
كيف تصبر بدوني
اسماء كانت بين يده بعالم ثاني تموت فيه وكل مره يزيد عشقها المجنون له تحبه ونفسها تتكلم بس مب قادره خجلانه
كانت مخدره في احضانه وساكته خلص الاغنيه واعتدلت اتناظر عيونه بكل حب يمكن ما تقدر تتكلم بس عيونها تتكلم عنها
ابتسم فيصل وجلس يسولف معها سوالف عن حياتهم
عند البنات
المكان كان كله نخل وبعد النخل فيه تل رملي هو اللي يمشون عليه بسرعه طبعا هذا التل حوله كله نخل فما احد يشوفهم فيه الا اللي قاصد يجيهم
كان صريخ ووناسه وصوت عالي هذا وفواز موجود ما بعد راح كان راكب دبابه وود ماسكه فيه من ورى ويسرع فيها وهيا تصرخ
مب خوف لا وناااااسه ود :بناااااااااااااااااااااااااااات والله وناااسه
فواز بصوت عالي :اذني يابنت
وقفو ونزلوا قربت فجر :يلا فارق نبي نلعب
فواز :ههههههههههه هذا جزاتي يابنت عمي اجل برجع الدبابات مكانها
فجر :لا لا خلاص اسفين ومتشكرين وربنا يسعدك وهيا اطالع انوار اللي كانت بعيده وينولك اللي بالك هو انتبه لحركة فجر وشاف
انه شكله مفضوح وضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
كان فيه ثنتين عيونهم عليه كل وحده تتفدى هالضحكه وكل وحده قلبها بيطير من مكانه مرام اللي كانت اجرئ من انوار قربت منهم
وبصوت كله دلع :ابي اركب وطالعت فواز مافيه اصغر من ذولي يخوفون
فواز :لاوالله مافيه الا الكبيره
مرام عاجبها الوقفه مع فواز وتبي طولها :يارب كيف تنركب ذي شلون اشغلها قرب فوازو يبي يشغلها لها بس انوار قربت
منهم وقفت جنبهم :اوه سوري بس هذي دبابت راشد بركبها وما انتظرت منهم كلمه من القهر وماهمها وجود فواز ركبتها ورفعت عبايتها شوي
لاجل تقدر تسوق وكانت لفه اللثمه بقوى فواز طالعه وهو كاتم ضحكته استانس لانه حس بصوتها غيره اما مرام اللي كانت مقهوره ومولعه
والحراره عندها اتش بزياده لمن فجر وشذى ضحكو :ههههههههههههههههههه
فواز ابتسم وهو يطالعها وهيا تتحرك بسرعه كانت ماهره بالسواقه شذى بخبث :فواز مطول
ارتبك فواز وراح والبنات ضحك :ههههههههههههههههههههه
مرام عصبت وراحت عند امها والبنات ضحكهم يعلى :ههههههههههههههه
ود :ايش السالفه
حكو لود كل شي :ههههههههههههه والله وطاح ولا احد سمى عليه بس انوار مشاء الله قويه شفتي كيف ركبت قدامه ولاهمها
فجر :هههههههههههههه من الغيره
شذى :ومن الحب ماقتل هههههههههههههههههه
ود :يلا نركب نروح لها شوفو وين شطحت فوق التل
ركبو قربت شيماء ومعها سارونه :لحظه صبايا
شذى :ايش عندك
شيماء: بركب انا وبنتي
ود:لا والله لوكنتي حامل ونبتلش فيك
شيماء: لاتخافون مافيه شي انا بركب
شذى:قلتي لمشعل بياكلنا اذا عرف
شيماء: مب عارف واذا قلت له ما بيخليني بركب بركب يلا تشاو واخذت دبابه وسارونه ركبتها قدامها
شيماء :ماما سارونه انتبهي
سارونه وهيا تمسك بامها :تيب ماما بث لاتثرعي (طيب ماما بس ما تسرعي )
شيماء :من عيوني
شذى :ههههههههههههههههه اه لو ماما كذا
فجر :ههههههههههههه وناسه

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة احاسيس طفلة, رواية ورود بلا اشواك, ورود بلا اشواك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية