كاتب الموضوع :
احاسيس طفله
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
(الجزء العاشر )
جيتـك ولهفـة خاطـري تسـبـق خـطـاي
جيـتـك أنــا عـاشـق, مـتـيـم, حـنـونـي
ماغيـر قربـك يــا دوا الـعـوق رجــواي
وان جيـت احـس الكـون يازيـن كونـي
في سيارة نايف وراشد
نايف :شغل شريط نبي نرقص
راشد :ايش رايك نعمل زفه
نايف:يلا
راشد :بس الشياب قريبين
نايف :ماعليك بس حط احلام ناويلك
راشد:ليش هالشريط بالاخص
ابتسم نايف بخبث :كذا نفسي اسمعه
شغلوا شريط بصوت عالي وسيارت راشد كان فيها مكبرات
وقرب نايف الين جمس اللي فيه سعود وسار يمشي جنبه
ناويلك على نيه بس انت اصبر اشوي
اذا ماعلقك فيني وهواك يسير بيديا
كانو فاتحين الشبابيك وطالعين يرقصون ونايف يسوق برجله ومتلثمين بشماغاتهم
كان شكلهم رهيب ومتهور
والله لشغل افكارك واشعل بالهوى نارك
واسكن قلبي بدارك واعلمك الرومانسيه
في الجمس عند البنات
شذى :يؤ سعود شوف الدلخ نايف لايسير له شي يويسي على اخوي المجنون
غاده اللي كانت قدام :سعود نزل الشباك بالله نزل سعود الشباك :هي يالمجنون
نايف :يحلاة الجنون وااااااااااااااااااااااااااااو
غاده: يامجنون انتبه سوق زين
ورى كانت غصون ترجف وبقوى مسكت يدها ندى بس غصون مب قادره حسة الاغنيه وراها شي من غير كذا خايفه عليه وعلى
اخوها المجنون كيف كذا متهورين غصون بصوت واطي وهي تبكي : ندى ما اقدر
ندى وهي تمسكها :هدي ياغصون هدي
غصون يارب احبه حرام اللي يسويه ليش كذا طيب يمكن ما يقصد شي ياربي انا ليش ارجف ياربي يدي مب قادره
اهدي ايش فيني نايف حرام اللي تسويه والله حرام بكت بصوت عالي الكل انتبه لف لها سعود :غصون ايش فيك
فجر:تدري فيها حسا سه شكلها خايفه عليهم
صرخة غاده :بس انت وياه وقفو حرام عليكم
راشد وهو يصرخ لجل يسمعوه : ليش حرام نستمتع
اتصل سعود على جوال راشد واشر له رد
راشد وهو باقي طالع هو ونايف المتهور اللي يسوق برجله
راشد وهو يرد عليه :ايش تبي
سعود :حرام عليك اختك تبكي عليك وانت ولا همك
دخل راشد داخل واشر لنايف يدخل
دخلو وقفلو المسجل لف له نايف يبي يعرف ليش قفله وقال له يدخل
راشد :اكيد غصون
نايف لمن سمع غصون ركز اكثر
راشد :طيب عطيني اياها
سعود لف لغصون :كلميه يبيك
غصون اشرت له ماتبي
سعود :ماتبي
راشد :طيب يلا مع السلامه
نايف :ايش فيه
راشد :غصون كانت تبكي يا اخي البنت ذي حساسه بزياده يليتها طلعت على انوار قويه حتى ابوي لمن يسافر يوصينا
عليها اكثر ممكن كلمه تبكي منها عكس انوار اللي ما تبكي عندنا وتقدر تمسك نفسها
نايف اللي كان يسمع كلام راشد وحس بالذنب ما يدري ليش يمكن هيا فمهت مقصده وبكت
راشد :انتبه نايف قدامك
نايف تتدارك الوضع ولف بسرعه :الحمد الله
راشدوهو يطالع جواله :شوف مكالمات من الكل
نايف: حتى جوالي شكلهم شافونا
راشد :بيهزؤنا الله يستر لمن نوصل
وصلوا المزرعه ونزلو الكل
ابو فيصل :لو سار لكم شي متى تعقلو وتسيرو رجال
سكتو نايف وراشد
ابوفهد :خلاص يا اخوي هدي يلا افرشو نفطر
المزراعه كان الفله من برى جهة اليمين جلسات وفوقها مثل المضله لها ثلاث درجات وكبيره مقسومه للحريم والرجال يفرشون فيها ويجلسون وهيا بعدها
مسبح كبير لشباب ومسبح صغير للصغار وبعد المسابح جلسات وبعده ساحه كبيره محوطه بسياج للخيل وفيه إسطبل
كل واحد وله فرس
كانو جالسين باليمين البنات واليسار الرجال لجل الفطور يفطرون
العجايز كانو عند الرجال ونوره معهم
وقف فهد :انا بروح اشوف الريم
نايف :يؤ اشتقت لزوجتك بالسرعه ذي
فهد :ايه والله من ثلاث سنوات ماشفتها اكيد كبرت رحت وهيا مهرها صغيره
راشد اللي حب يورط فهد :جده شوفي فهد رايح للريم اللي متزوجها بالسر وجابها امس
ام عبد الله :لو قلت انت او نايف اصدق اما فهد ولدي واعرفه زين
فهد :هههههههههههههه فشلوه
خالد :هههههههههههههههههه طيحت وجه
قام فهد وراح للفرسه دخل الاسطبل وشافها كيف كانت كبيره كانت بيضا وشعرها من فوق طويل وقوامها جذابه قرب منها
اول ما قرب خطر على باله ريم هالفرس تذكره بريم جامحه ومو اي احد يهديها الا فارس قرب منها طلع صهيلها بصوت عالي
وسارت تنقز مسك الجام حقها وسار يهديها ويمسح عليها اكيد نسته ثلاث سنوات وكانت مهره صغيره حاول يهديه جلس مده
الين هدة بين يده ابتسم وقرب منها وسار يمسح على ظهرها وصورة ريم ما اختفت من خياله رفع ثوبه ولفه على خصره وربطه
وشال الشماغ والعقال والطاقيه عن راسه وعلقهم على حديد الاسطبل قرب من الفرس ومسك لجامها وركب عليهامثل الفارس
لانه زمان كانو مخذين دورة فوروسيه هو والشباب كلهم همس بأذنها انطلقي بالريم يلا وأتحرك معها وطلع من الاسطبل تحت
نظر كل اللي جالسين برى سمع صرخة فجر وهيا تصفر:واااااااااااااااااااااو فديت الفارس ابتسم على اخته المتهوره اللي ما همها احد
وكمل طريقه يلف بالمساحه بدون توقف كانه بهالطريقه يمحي طيف ريم اللي سيطر عليه
اما عند اللي جالسين لطيفه عطت فجر نظره يعني اركدي بلا هبال
فجر :ياربي عادي ماما اشجع اخي لايوجد بروبلم
انوار :هههههههههههههههه عربي وانجليزي جبتي العيد ههههههه
لطيفه :فجر اركدي احسن لك
فجر وهي مبوزه لفت وجهه الجهة الثاني شافت كل الشباب قاموا فجر بلقافه :وين رايحين
خالد :ايش دخل البزران
فجر :بزر بعينك بعدين انا اقصد سعود مب انت
خالد :اكلتينا حشا
ابو فهد طالع ببنته : فجر
قاموا ندى وغصون وغاده يدخلون داخل يرتاحون اما فجر قامت عند ابوها بعد مارحو الشباب اللي يبون
يغيرون ثيابهم لجل يركبو خيل مع فهد عجبتهم الفكره
ولفت يدها على رقبته نوره عصبة لانها حست كل شي سوته بلا فايده اما فجر
كان براسها طلب باست راس ابوها جت بعدها انوار وشذى كل وحده جلست عند ابوها
الجده ام عبد الله :اخلصنا ايش تبن تتمحلسن والله اعرفكن
انوار وهي تضحك :ههههههههههههه يؤ جدو ياقلبي فاهمتنا على الطير فديت قلبك
شذى :هههههههههههه فديت جدتي
فجر :الله لايحرمنا منها والتفتت لبوها واشرت للبنات نبدأ بابا الله يسعدك قول لهم يعطونا الدرجات هم على الخيل وحنا نبي الدرجات
انوار :ايه والله حنا جين منشان تونس
ابو خالد وهو يمسك انف انوار من تحت اللثمه :يعني الوناسه الا بتهور
شذى :ايه ياعمي وانتم بعد تعالو لعبو معنا
ابو فيصل :لا والله يابنتي بعد ماشاب ودوه الكتاب
شذى وهيا تلف يدها على ابوها :فديتك لسى شباب
فجر :ايش قلتم
ابو فهد :انتي شايفه الشباب هنا عيب
فجر :بابا نروح الجهه الثانيه عند النخل
ابو فيصل :العمال هناك
شذى :عادي بعبياتنا
انوار بدلع :يلا عمو العزيز في ذي اللحظه جا فواز وسمعها اما هيا انشل لسانها من شافته كان كاشخ بقميص رصاصي وطاوي اكمامه
مع بنطلون جينز اسود ولابس نظاره سوده وشعره اللي طويل نوعا ما تاركه على راحته كان شكله عذاب ابلعت السانها برجفه
جلس فواز جنب ابوه من الجهه الثانيه مع انه جاي يبي يركب الخيل بس لمن شافها جلس كان عمه ابو خالد جنب ابوه
وبعده انوار تركت يدها من ابوها وقلبها يرجف رجف فجر طالعت بشذى وابتسمت تقولها طالعي عيون فواز شذى هزت راسها منتبها لفواز
كان مبتسم ومستانس مشتاق لها
ابو فيصل :هذا فواز اطلبوه
فواز ابتسم رجف قلب انوار لبتسامته اللي تذبحها:ايش عندهم
رجف قلبها زود لصوته هدي ياقلبي اهدى لاتفضحني يارب لازم اقوم لازم هذا ايش جابه يارب يارب لازم اقوم بس لوقمت البنات يلاحضو ناظرت
لهم شافتهم كيف مركزين عليها بلعت ريقها الله يستر منكم
شذى :نبي الدبابات
فواز :لا والله وقفي واحفلي بس احسن بعد العبو بوسط السياج عندنا حنا خيول وانتم دبابات
شذى :فواز بنلعب بعيد عند النخل
فواز :نو نو
اشرت شذى لانوار تتكلم واشرت لها فجر ليش انا بالذات يعني بيسمع كلامي يمكن اجرب تشجعت انوار وقالت
بصوت يرجف :ليش طيب مافيه احد عند النخل بالله عليك عادي واذا على العمال بنكون لابسين عبياتنا
فواز اللي كان يناظر ها وهي تكلمه وعيونها بالارض ومب متشجعه اطالعه طبعا الرجال والجدات ما احد منتبه لانهم يناظرون
فهد والشباب اللي راحو يركبون معه الخيل اما فجر وشذى يطالعون فواز وانوار ومستانسات ومبين على وجه فواز انه رضى لمن
سمع صوتها فواز بهدؤ وبابتسامه تاخذ العقل : تامرين امريا شذى وهو يطالع انوار خلاص بطلعهم لكم
انوار وجهها انقلب وقلبها دق قامت بسرعه اما فواز ضحك وقام ولمن قام شاف شذى قربت منه قالت له :بالهون على قلبها بالهون
فواز وهو يبي يمسكها قبل ماتروح :تعالي يالمجنونه تعالي بس شذى راحت وماشاف الاغبارها راح لدبابات يطلعهم للبنات
جهة الحريم
انوار جلست جنب شيماء وهي ترجف بس شيماء ما لاحظة لان الكل مهتم بالشباب وهم يلعبون على الخيل فجر جلست جنبها
بصوت واطي :والله شكله طاح ولا احد سمى عليه التفتت لها انوار بقوى فجر :ههههههههههههههههه اشوي اشوي على عيونك
شذى بصوت عالي :بنات فواز بيجيب الدبابات بنركب يلا
ام فيصل :اقول اركدي انتي وياها مافيه مب شايفه عيال عمك والعمال
شذى :ماما بنروح جهة النخل وفواز بيقول للعمال ما يجون
ود :يلا فوزيه لاتعقدينها يلا بنات لست قوى
ام فيصل :الله والعقل ود بدل ما تعقلينهم معهم
ود وهيا تمشي بعيد مع البنات ومطنشه كلام اختها راحو البنات ومعهم مرام شادن مارضت تروح والبنات كانو يتمنو مرام ماتروح
بس هم عارفين ليش جايه تبي تشوف فواز مشو مسافه دق جوال اسماء نغمة
لان لطلتك هيبه كما هيبة كما هيبة ملك انا في حظرتك ما املك الا ارتبك
فجر : ردي على الحبيب ردي على الكنق
البنات :ههههههههههههههههههههههههه
استحت اسماء وبعدت عنهم ردت بنعومه :هلا
فيصل :هلا وغلا مليون وين رايحين ياقلبي
اسماء ارتجف قلبها من كلمة قلبي ومسكت قلبها وبصوت يالله يطلع من تاثير الكلمه :بنركب دبابات وقبل ما يتكلم عند النخل
والعمال فواز قال لهم لاتقربو يعني بليز لاتمنعنا
فيصل ضحك بضحكه اللي تاخذ العقل :ههههههههههههههههههههههههههه
اسماء بلا شعور :فديت هالضحكه عضة على شفايفها وقفلت الجوال من الحيا وجهها مقلوب راحت عند البنات شافت فواز معه الدبابات
ونزلهم من الهيلوكس اللي جابهم بها شافت البنات جلسين جنب النخل ينتظرون فواز يخلص وقفت بعيد وهيا تشوف جوالها يدق ابتسمت
وسارت اتناظر بجواله بعدين بالبنات لمن خلص فواز من تنزيل الدبابات قربت بس في شي منعهاكانت يدين على خصرها كانت تبي تصرخ
بس حط ايده على فمها وهمس باذنها فيصل :عذبتي قلبي لدرجة رميت نفسي من الفرس لاجل اجيك بسرعه
انتبهت انو هو بس كانت ترجف بين يدينه بهدؤ :فيصل بيشوفون وحاولت تبعده
فيصل :ما يهموني وسحبها ومشو بطريق معاكس للبنات كانت يد على خصرها واليد الثانيه مسك يدها وصلوا عند شجرت الليمون الكبيره
وسحبها وجلسو جنبها شجرة الليمون كانت مثل الضل يعني اللي يجلس تحتها ماينشاف مسك لثمتها وفكها وقرب منها :اشتقت لك وباس خدها
اسماء كانت مرتبكه وترجف من قربه ما عرفت ايش تسوي وصدمها اكثر لمن باسها طالعت بعيونه شافتو يطالع فيها كان عندها
رغبه انها تحط راسها على كتفه بس خجلانه اما هو كان يطالع بعيونها وهايم فيها وبسحرعيونها كان يد ه باقي على خصرها
عند رغبه يلمس وجهها قرب يده من وجهها ولمسه بهدؤ اما هيا قفلت عيونها حرك اصبعه من حواجبها لعيونها ومسح رموشها
مسح على خدها بنعومه وكانها زجاج ممكن تنكسراما هي كانت مخدره من لمساته ماقاومت رغبتها انها تحط راسها على كتفه
سمعت صوته وهو يغني لها ابتسمت صوته كان قوي وفيه حنان بدا يغني ورفع يده لكتفها يضمها له مسك يدها
تدلع عليا ياحبيبي مادام انا المولع تدلع
تجننن وحق ربك وربي بعذابي انت تتفنن تجنن
احبك واحب اللي يحبك واموت انا بقربك
تجمل في نفسا ميته فيك وبعادك ما اتحمل
حط اصابعه عند ذقنها ورفعها بهدؤ وناظر عيونها بكل حب
عيونك فديت انا عيونك انا ماصبر بدونك
عيوني انت تسوى عيوني كيف تصبر بدوني
عيونك اه منها عيونك عيوني انت تسوى عيوني
كيف تصبر بدوني
اسماء كانت بين يده بعالم ثاني تموت فيه وكل مره يزيد عشقها المجنون له تحبه ونفسها تتكلم بس مب قادره خجلانه
كانت مخدره في احضانه وساكته خلص الاغنيه واعتدلت اتناظر عيونه بكل حب يمكن ما تقدر تتكلم بس عيونها تتكلم عنها
ابتسم فيصل وجلس يسولف معها سوالف عن حياتهم
عند البنات
المكان كان كله نخل وبعد النخل فيه تل رملي هو اللي يمشون عليه بسرعه طبعا هذا التل حوله كله نخل فما احد يشوفهم فيه الا اللي قاصد يجيهم
كان صريخ ووناسه وصوت عالي هذا وفواز موجود ما بعد راح كان راكب دبابه وود ماسكه فيه من ورى ويسرع فيها وهيا تصرخ
مب خوف لا وناااااسه ود :بناااااااااااااااااااااااااااات والله وناااسه
فواز بصوت عالي :اذني يابنت
وقفو ونزلوا قربت فجر :يلا فارق نبي نلعب
فواز :ههههههههههه هذا جزاتي يابنت عمي اجل برجع الدبابات مكانها
فجر :لا لا خلاص اسفين ومتشكرين وربنا يسعدك وهيا اطالع انوار اللي كانت بعيده وينولك اللي بالك هو انتبه لحركة فجر وشاف
انه شكله مفضوح وضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
كان فيه ثنتين عيونهم عليه كل وحده تتفدى هالضحكه وكل وحده قلبها بيطير من مكانه مرام اللي كانت اجرئ من انوار قربت منهم
وبصوت كله دلع :ابي اركب وطالعت فواز مافيه اصغر من ذولي يخوفون
فواز :لاوالله مافيه الا الكبيره
مرام عاجبها الوقفه مع فواز وتبي طولها :يارب كيف تنركب ذي شلون اشغلها قرب فوازو يبي يشغلها لها بس انوار قربت
منهم وقفت جنبهم :اوه سوري بس هذي دبابت راشد بركبها وما انتظرت منهم كلمه من القهر وماهمها وجود فواز ركبتها ورفعت عبايتها شوي
لاجل تقدر تسوق وكانت لفه اللثمه بقوى فواز طالعه وهو كاتم ضحكته استانس لانه حس بصوتها غيره اما مرام اللي كانت مقهوره ومولعه
والحراره عندها اتش بزياده لمن فجر وشذى ضحكو :ههههههههههههههههههه
فواز ابتسم وهو يطالعها وهيا تتحرك بسرعه كانت ماهره بالسواقه شذى بخبث :فواز مطول
ارتبك فواز وراح والبنات ضحك :ههههههههههههههههههههه
مرام عصبت وراحت عند امها والبنات ضحكهم يعلى :ههههههههههههههه
ود :ايش السالفه
حكو لود كل شي :ههههههههههههه والله وطاح ولا احد سمى عليه بس انوار مشاء الله قويه شفتي كيف ركبت قدامه ولاهمها
فجر :هههههههههههههه من الغيره
شذى :ومن الحب ماقتل هههههههههههههههههه
ود :يلا نركب نروح لها شوفو وين شطحت فوق التل
ركبو قربت شيماء ومعها سارونه :لحظه صبايا
شذى :ايش عندك
شيماء: بركب انا وبنتي
ود:لا والله لوكنتي حامل ونبتلش فيك
شيماء: لاتخافون مافيه شي انا بركب
شذى:قلتي لمشعل بياكلنا اذا عرف
شيماء: مب عارف واذا قلت له ما بيخليني بركب بركب يلا تشاو واخذت دبابه وسارونه ركبتها قدامها
شيماء :ماما سارونه انتبهي
سارونه وهيا تمسك بامها :تيب ماما بث لاتثرعي (طيب ماما بس ما تسرعي )
شيماء :من عيوني
شذى :ههههههههههههههههه اه لو ماما كذا
فجر :ههههههههههههه وناسه
|