كاتب الموضوع :
احاسيس طفله
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
(الجزء الرابع )
ياخوي يا عزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في يمناي
من لي سواك اللي على أكتافه أرتكي
أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا خوي
( بيت العم حسين
وقت العصر )
طبعا البنات كل وحده رجعت بيتهم كانو جالسين بالصاله انوار جالسه قادم التلفزيون وغصون جالسه عند راسها تلعب
بشعر انوار والعم حسين يقرا الجريده نظام بيت العم حسين هو انو اول ما تدخل من الباب قدامك مباشره الدرج
اللي يطلع على غرف النوم فوق و على يمينك صاله
صغيره مفتوحه هيا اللي دائما يجلسون فيها وجنبها صاله كبيره بس مقفله اما على اليسار صاله كبيره مفتوحه تطلع لها
اربع درجات وفي الصاله باب زجاجي يطلع على المسبح والحديقه الخلفيه
نرجع الاحداث
نزل من فوق الدرج شاف اخواته وابوه اشتاق لدبه انوار سار لها اكثر من اسبوع نايمه عند جدتها اما غصون ما سار لها
يومين راح بسرعه لصاله واشر بحركه خفيفه لغصون انه تقوم غصون بسرعه : انوار انتبهي رشود
فزت انوار بسرعه بس ما مداها لانو مسكها من شعرها : وين هالغيبه اشتقنا لك يادبه
انوار وهي واقفه وماسكه يده اللي ماسكه شعرها :احد يشتاق لاحد يستقبله بالضرب
راشد وهو يبتسم: ايه انا
انوار وهي تصرخ :اترك يادب
ابو خالد حسين وهو يرفع راسه :راشد اترك اختك
راشد ترك انوار والتفت يبي يجلس بس انوار كانت اسرع منه ضربته على رجله وجرت هو يجري وراها سارو
يجرون بالصاله المفتوحه طلعت مها امهم وشافتهم : ايه انتم ترى كبرتم على ذا الحركات
لا حياه لمن تنادي انوار تجري وراشد وراها طلعت من الباب الزجاجي على الحديقه وهو يحلق وراها سارو يلفون
على المسبح ورى بعض راشد طير شبشبه (وانتم بكرامه )بالهواى ويجري وراها انوار تعبت وتبي توقف
وهيا تعرف راشد مدرس رياضه وما يتعب نزلت على رجولها وعملت حالها طاحت وجلست اتصرخ قرب منها راشد
بخوف : انوار ايش سار لك
انوار وهي اتمثل الوجع :رجلي
قرب منها راشد وجلس على ركبه وكانو قريبين من المسبح قامت انوار بسرعه ودفتو بالمسبح فقد توازنه وطاح
وانوار تضحك عليه :ههههههههههههههههههههه حلوه حلوه يؤ يؤ طاح ويك ويك ويك هههههههه
نسيت اصورك ابلوتوث ههههههههههههههههههههههههه
راشدوهو في المسبح : هين والله لالوريك الدبه احسابك عسير كنت كاشخ بروح الله يقطع ابيلسك لازم اغير ثاني
كان الابس بنطلون ابيض وتيشيرت اسود مكتوب عليه بالأبيض كان مبين عضلاته ووسامته وكان لابس قبوع
ابيض عليه حرف r جلس بالمسبح وكمل يتسبح انوار : ليش ما طلعت هههههههههههه عجبك الجو
راشد وهو يسبح ويحرك شعره الطويل نوعا ما يصل لرقبته : لقد احسستو بالانتعاش يا اختها لن اخرج
انوار وهيا داخله :خربت العربيه هههههههههههههه كسبت فيك اجر حممتك ذلحين جراثيمك تدعي عليا ههههههه
راشد بعد ما دخلت انوار علا صوته : هيا يالخايسه والله ما الي ساعه متسبح روقينا بس
دخلت انوار وهيا تضحك شافت امه جنب ابوه وغصون في مكانها طبعا في كنبه ثنائيه هيا كنبت انوار ما احد يجلس
عليهاواذا لقت احد قومته باستثناء راشد اللي ما تقدر عليه طبعا غصون بسهوله تقومها اللي يشوف تعاملهم يقول انوار
اكبر من غصون مب كانهم تؤم
غصون وهيا تقوم من سكات لاتبداء انوار موالها الدائم جلست انوار على الكنبه
انوار وهي تضحك : ههههههههههههههههههه تخيلو رميت رشود بالمسبح ههههههههههه
كلهم ضحكو :ههههههههههههههههههه
مها : انا بعرف متى تعقلوا اللي يشوفكم يقول بزران
انوار وهيا تلتفت لامها بعد ما كانت تطالع التليفزيون : ماما خلينا نعيش حيتنا لاعجزنا عقلنا
ام خالد مها وهي تضحك : ههههههههههههههه يعني بننتظرك لاعجزتي اجل بتعنسين عندي ههههههههه
ضحك ابو خالد:ههههههههههههههههههههه
انوار وهي مبوزه : ايه عجبك كلام مهاوي اما حنا كلامنا مب حلو انبسط ياعم انبسط
مها وهي وجهها احمر : يابنت استحي
حسين ابو خالد : اكيد مهاوي غير
انوار : الله لنا يبه وحنا بناتك ما دفعت عنا
غصون : اقول خلاص امي اشوي وتنفجر من الحيا
ظحكو:ههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : اذا امكم قلبي فانتو عيوني
غصون وانوار : الله يحفظك لنا
انوار : غصين لاتقلدي
غصون : انتي اللي لالتقلدي
دخل راشد من برى وهو مبلل : يبه شوف بركات بنتك
ابو خالد : تستاهل ما جاك ما احد قالك تضربها
راشد: لنا الله يبه الغلا كله للنواعم اما حنا في الباي باي
انوار وهي اطلع فيه : اقول روقنا بلاغيره اف من الناس الغيرانين
قرب منها راشد ومسك اذنها :قد رميت المسبح يام السان
ا ابوخالد : راشد اترك اختك
راشد بصوت واطي : المره ذي الحكومه انقذتك مره ثانيه مافيه مفر
انوار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبه يقول لك حكومه
رفع راشد يده وطالعه بنظره يعنني انه يستغرب : انا ماقلت شي يلا طالع اغير طلع بسرعه
وكلهم يظحكو عليه:ههههههههههههههههههههه
غصون هيا تتنهد :اه مابقي الا خلودي
انوار : ايه والله اشتقنا له
ام خالد : الله يرجعه لنا بالسلامه
ابوخالد : كلها كم يوم ويرجعون بالسلامه انشاء الله
غصون وهيا تقوم تجلس جنب ابوها بدلع وتمسك يده : داد ممكن اطلب طلب اصغينون
انوار وهيا ما تحب دلع غصون او بالأحرى كل بنت دلوعه بالنسبه لها الدلع سماجه: يؤ بدى الدلع اللي ماله داعي
غصون: ايش خصك انتي انا اكلم وبدلع داداي
انوار تأففت ولفت على التلفزيون أطالع الفيلم مالها مزاج تكمل مناقره مع غصون
حسين وهو مبتسم لبناته سبحان الله عكس بعض تماما وحده الغرور والدلع والانوثه والثانيه العربجه والتهور وطول
السان رغم مظهرها اللي يدل على النعومه بس عربجيتها غطت عليها اللي يشوفهم يقول تؤم بس اللي يعرفهم يقول
التؤم المختلف
غصون ردت تنادي ابوها : بابا
حسين: هلا ياعيون بابااطلبي
غصون وهيا اطالع انوار اللي مو عاجبها الوضع :ابي جوال جديد
التفت انوار بسرعه : ما الك 4 اشهر جايبته
غصون : ايه بس هند بنت خالتي جابت مثله واناما ابي احد مثلي
انوار: والله انكن يالبنات تحف يعني ايش ينقص منك لو سارت مثلك
مها اطالع بانوار وكلامها ما راح تتغير عربجيتهامتى تعقل : انوار انتي مب وحده من البنات
انو ار وهيا تلتفت لامها : ماما انا وحده
من البنات بس التفكير السطحي بالامور ذي ما يعجبني
مها وهي تتنهد: الله يهديك
انوار ترجع تطالع التلفزيون :انا الله هديني بس ادعي لبنتك ذي اللي تفكيرها سطحي بالموضه واخرى الكشخات
غصون وهيا اطالعها بغرور : هذا شي طبعي لكل بنت اجل تبيني اهتم بالخيل والكوره بلاستيشن وتنس
مثل بعض الناس
انوار : لاتلفي وادوري قولي مثلك يا انوار
مها وهيا ملت من مناقرتهم : بس انتي وهيا بلا حكي كثير
غصون وهي تلتفت الابوها : بابا ايش قلت
حسين : خذي اللي تبين من امك
انوار : والله حاله ما بيضيعها الا دلعك
راشد وهو نازل : ايش فيها عجوز الناس تتحلطم
انوار : تعال شوف الدلوعه بتغير جوالها
راشد وهو نازل : ما عليكي منها دلوعه ايش تبين منها
انوار وهيا تعتدل عالكنبه لمن وقف راشد قدامها صفرت بقوى: ياشيخ ارحمنا ايش كل هالكشخه
راشد كان الابس ثوب ابيض وغتره بيضا وطالع شكله جذاب عذااب ورجولي مع ريحة عطره المنتشره بالمكان
ومن تحت الغتره باين شعره الناعم اللي لين رقبته كان شكله شموخ ورجوله
راشد وهو ينظر لها بنظره من نظراته الجذابه الي تذوب اي بنت : لاتحلمي اعطيك الرقم
انوار : ارحمني وعطيني رقمك ياشيخ اروح لك ملح
الكل ظحك :هههههههههههههههه
حسين : يابنت استحي على وجهك
راشد : يبه اشك ان انوار لها سوابق بالمغازله في المجمعات
انوار وهيااتناظر كانها مستغربه : يافضيحتي كيف عرفت بالماضي حقي
الكل ظحك على استهبال انوار وراشد :ههههههههههههههه
راشد : وما خفي كان اعظم هههههههههههههه
انوار: شكلك تعرف بسواد وجهي كله يلا الهول وماصيبتاه
راشد : الاخت في مسلسل تاريخي عايشه ههههههههههههههههه
انوار : اقول ضف وجهك منت طالع بس انتبه على نفسك اخاف البنات يخطفونك هههههههه
طلع راشد وهو يظحك على اهبال اخته ههههههههههههههههههههههه
اذن المغرب
قام حسين : يلا انا بروح المسجد توصون على شي
مها : سلامتك
طلع حسين وقامت مها فوق وبقى غصون وانوار مندمجات مع الفيلم
( بيت العم
عبد الله )
كانت شذى جالسه بروحها بالصاله اتناظر التلفزيون دخل ابوها : السلام عليكم
وقفت شذى لبوها: وعليكم السلا م
جلس عبد الله: وين الباقين
شذى وهيا تجلس : فواز بشغله ونايف فوق امي عند جدتي وفيصل بالمانيا ومشاري نايم عندنا ومهند ذلحين معه
اكيد مسوين تعذيب لعيال الحاره
عبد الله وهو يظحك :هههههههه نشره تفصيليه يابنتي
شذى :شسوي اخير لقيت احد يسالني ويعطيني وجه قلت اطول بالجواب ههههههههههههههه
عبد الله : متى رجعتي من عند جدتك
شذى :تغدينا ورجعنا ايه صدق بابا لمن يرجعو الشباب من السفر بنروح المزرعه اسبوع
عبد الله : ايه انشاء الله
شذى وهيا تنقز على الكنبه: واااااااااااااااو وناسه
عبد الله :ههههههههه الله يهديك يابنتي يلا انا طالع
شذى وهي مبوزه : وين ما صدقت احد جلس معي
عبد الله وهو يقوم : مره ثانيه يابنتي عندي شغل الان
شذى : الله معك
جلست اشوي تقلب بالقنوات ملت قامت طلعت فوق قربت من غرفة نايف يلا خليني ادخل اجلس اسولف معه دقت الباب
نايف :مين
شذى : انا شذى
نايف : هلا شوشه ادخلي
شذى وهي تدخل تدف الباب بقهر : كم مره اقول لاتناديني شوشه
نايف وهو يظحك :هههههههههههههههههه اسمك معلق فيك ما اقدر اغيره
شذى وهيا اطالعه جالس عالنت :ايش تسوي
نايف : جالس اسوي موقع
شذى وهيا تقرب الكرسي الثاني وتجلس جنبه : وناسه بنسجل فيها انا والبنات
نايف : لاوالله وقفي واحلفي اقول طسي الشباب كلهم مسجلين فيه
شذى وهي مبوزه : طيب ما احد يعرفنا
قطع عليهم دق الجوال ظهر على الشاشه اسم المهبوله ظحكت شذى كان الجوال جنبها :ههههههههههه
نايف وهو على الجهاز وبدون ما يلتفت :مين
شذى :المهبوله هههههههههههه بالله هذا اسم حرام عليك تعذب البنت لو شافته
نايف :هههههههه تستاهل هيا اللي باعت نفسها تحسب نفسها غاليه ما تدري انها ولاشي
شذى : نايف متى تترك ذا الحركات بنات الناس مب لعبه
نايف : شذى انا ما ظربت وحده على يدها وقلت كلميني هيا اللي كلمتني بارادتها لو انها بنت ناس كان حافظت على
نفسها
شذى وهيا تتنهد : الله يهديك بس يا اخي رد ازعجنا
نايف وهو يتاففف :ردي انتي صرفيها ما ابي اكلمها خلاص مليت
شذى وهيا اطلع لنايف يارب متى تعقل وتترك عنك ذا الحركات :طيب برد
شذى وهي تبتسم وترد بصوت دلع : الو
اشر لها نايف حطي اسبكر حطت شذى اسبكر
البنت بصوت مايع : انتي مين
شذى بقرف من تصنع البنت ومايعتها :انتي اللي مين
البنت : هذا مب جوال نايف
شذى وتعمل حالها معصبه : ايه جوال زوجي انتي مين
ناظر فيها نايف وفيه ظحكه
البنت سكتت فتره وبعدين قالت : نايف متزوج يو ياقلبي ما قلي
شذى :وجع بقلبك تتغزلين بزوجي
البنت: ايه مب حبيبي وحنا دائما مع بعض وترى زوجك يموووت فيني وما يستغنى عني واذا تبينه ا مسكيه عني
اذا قدرتي
شذى وفيها الظحكه تسوي حاله تبكي : اه الخاين الحقير وانتي يالحقيره هين اذا ما ادبته
البنت وهيا تظحك بشر :ادبيه ياقلبي على مهلك هههههههههه وقفلت الجوال
نايف وشذى يظحكون بشكل هستيري :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى : هههههههههه والله انها تحفه الله يعين الرجال المتزوج يخربون بيته بس يستاهل هههههههههه
نايف : هههههههههههههههههههههه المشكله من وين حبيبها ما كلمتها الا ثلاث مرات هههههههههههههههه
والله البنات مب صاحيات هههههههههههههه
بعد صمت شذى بهدوء : نايف متى تترك ذا الخرابيط يا شيخ حرام عليك
نايف وهو يتنهد : شذى لو سمحتي بدون محاظرات
شذى : لو البنت ذي اختك او عرضك بترضى لها
نايف بشوية انفعال:يخسن هذا اللي باقي وبعدين هنا اللي باعن عرضهن وسمعتهن ما ضربتهن على ايديهن وقلت كلموني
دق جوال نايف للمره الثانيه
شذى :يؤ الاخ شخصيه طالعت الشاشه كان اسم الغالي
شذى: مين الغالي ذا
نايف : هذا راشد هاتي اكلمه
كلم نايف راشد وشذى طلعت من الغرفه وهي نازله الدرج لمتى يبقى حال نايف كذا ليش مب قادر يفهم انو عايش حياته
بالغلط لمتى بيظل كذا الله يارب يهديه وصلت الصاله وهيا ملانه فتحت التلفزيون تلف من قناه لقناه بلا هدف
دخل مهند لمن شافها ابتسم بخبث :هلا شذى
شذى بدون ما تلتفت عليه : هلا مهند
مشاري : هلاخاله شذى
شذى : هلا مشاري
مهند وهو يرفع صندوق : شذى انتي وصيتي ابوي شي
شذى وهيا اطلع الصندوق :لا
مهند : بس هو عطاني الصندوق وقال عطيه شذى
شذى وهيا مبسوطه :الله يسعدك يابابا اكيد شافني ملانه وجاب ليا شي هاتو
اعطها مهند الصندوق وهيا اخذتو بسرعه وجلست تفتحو اول ما فتحتو
صرخة صرخه قويه وهيا ترميه على الارض :يمممممممممممممممممممماااااااااامااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
كان بالصندوق بسه وشذى تموت خوف من الحيوانات
مهند ومشاري يظحكون باعلى صوت على شذى :هههههههههههههههههههههههههههه
نزل نايف من فوق وهو كاشخ ثوب ابيض بشماغ احمر وريحة عطره منتشره كان جذاب بشكل يذبح
شاف شذى جالسه تبكي ومشاري ومهند يظحكون قرب منهم وجلس جنب شذى : ايش ساير
شذى ترفع راسها لنايف وعيونها كلها ادموع وتشهق : انــ...ـا لو مت هو السبب مسح نايف على
شعرها والتفت لمهند بعصبيه: انت ايش مسوي سكت مهند لانه يموت خوف من نايف مسبب له رعب
شذى حكت له وهي تشهق الموقف
نايف وهو يطالعه بشرار : ما تستحي على وجهك كل مره مسوي لها شي اقسم بالله يامهند لو ما بطلت حركاتك
هذي انا اللي بادبك الا شذى تلمسه تقرب منها ما يحصلك طيب فاهم وشيل البلوه هذي ولو اشوف حيوانات بالبيت
والله ما يحصلك طيب وانت عارفني زين فاهم
اخذ مهند الصندوق وشال القطوه وهو ساكت ما يقدر ينطق كلمه يعرف نايف اذا عصب ما احد يقرب منه وجا بيطلع
ناداه نايف
نايف : تعال بوس فوق راس اختك
التفت مهند بنرفزه وهو يطالع شذى بستهتار وهي تبكي ونايف لاف ذراعه على كتفها يهديها راح لها مهند وقرب منها
مهند : اقول بلادلع يالدلوعه
نايف وهو يطالع فيه بنظره تسبب رعب لاي احد بالاخص مهنداللي يعرف معنى ذي النظره قرب بسرعه من شذى باس
راسها قال : انا اسف وطلع بسرعه وطلع معه مشاري اللي كل وقته ساكت يخاف من عمه نايف اذا عصب
رفع نايف راس شذى ومسح دموعها بيده :رضيتي يالشوشه
شذى وهي تبتسم من بين دموعها:طيب لاتقول شوشه حرام كل هالحنيه تختمها بكلمه اكرها
ظحك نايف بصوت عالي ودفها عنه :ههههههههههههههه تر دلعتك بزياده انا طالع
شذى :يعني قول تبين شي ماشيات مب تطلع بسرعه
ظحك عليها نايف دائما ماتضيع الفرص :ههههههههههههههه يلا امري تدللي عندك طلبين بس
شذى : ابي كرتون بيبسي وسنكرز
نايف : كرتون مره وحده
شذى وهي تبتسم وتفتح وتقفل بعيونها بسرعه وقالت بدلع : ما يغلى عليا صح
نايف وهو يظحك عليها :ههههههههههههههههههههه اكيد مايغلى على دلوعة نايف يلا فمان الله
شذى :فمان الله الله معك
طلع نايف وهو يفكر باخته يموووووت عليها اخوانهم كلهم يسمونها دلوعة نايف اعزها ولها معزه خاصه عن اخواني
كلهم شذى اقرب وحده ليا ما اقدر اخبي عنها شي بس طولت لسانه ذي تحسب نقطه ضدها الله يسعدها يارب
( بيت مشعل )
جالسه بغرفتها المميزه باولانها الاحمر والابيض كان الجدران مدهونه بلون الابيض وفيها قلوب باللون الاحمر
وكانت بعد داهنه السرير وطاولة الكمبيوتر والمكتبه كلها نفس الطريقه سريرها عبارة عن لحاف لونه ابيض وفيه
قلوب حمراء وفيه خدادايه كبيره على شكل قلب مكتوب عليه ندىبالابيض كان الارض قيشان باللون الابيض العاكس
وفي زاوية الغرفه دبدوب كبيررر لونه ابيض وفاتح يده دائما تجلس بحظنه تمووووووت فيه لانه هدية ابوها وهيا صغيره
كان غرفتها هاديه وتبث الراحه تحب اللون الاحمر والابيض جالسه على السرير وتقرا روايه ولابسه بجامه لونها
عشبي طالعه عليها تجنن كان منظرها رائعه ومميز مندمجه مع الروايه وسانده ظهرها على السرير ورجولها ثانيتها
بشكل مايل الغرفه هدوء الا صوت المسجل بانشودة سقى الله يوم انا طفله للمنشد عمر الخنيني
سقى الله يوم انا طفله انام ولاحدا قدي ولا احاكي هموم اليوم
ولا انطر امل بكره تداعب امي شعراتي وتمسح يدها خدي
هنا دمعة عيونها وهي تذكر امها تركت الروايه وضمت رجولها لصدرها وتبكي
ونومي هادي وساكن رعان الرب في ستره تلاعب يدي الدميه
وعندي هالزمن وردي همومي لعبتي ضاعت وعندي هم وش كبره
كبرت وزادت اهمومي واحس ان الزمن ضدي كبرت ونظرت الطفله
تعيش بداخلي فطره
سقى الله يوم انا طفله انام ولاحدا قدي ولا احاكي هموم اليوم
ولا انطر امل بكره
قطع عليها فتحت الباب القويه قامت من مكانه بسرعه بدون ما تشوف مين اللي دخل بعربجيه ما تبي احد
يشوفها قفلت الا ستريو ومسحت دموعها قربت منها بسرعه وخوف لفت وجههه وشافت ادموعها انقبض قلبها ندى
اعز شي بحياته جوري بذهول وهي تجلس على السرير :ندى ايش فيك
ندى وهي تجلس جنبها وترتمي بحظنها وهي تبكي :اشتقت لهم مب قادره اتاقلم
جوري وهيا تمسح على شعرها بهدؤ: ندى اهدي حرام اللي تسويه بنفسك لمتى بتظلين كذا هذا قضاء وقدر
لازم ترضين ومر عليهم اسنين لازم تتاقلمين الى متى بتظلين حساسه كذا ياندى كلنا لهذا الطريق
ندى وهي هدئت اشوي :اه ياجوري
جوري بابتسامه تخفف الوضع : اقول ترى تدلعتي قومي بسرعه ما معي الا ساعه بنروح المزرعه مع اهلي عمامي
وخوالي( جوري عمتها متزوجين خوالها وخوالها متزوجين عماتها يعني عيلتهم ملخبطه )
ندى وهي تعتدل بجلستها : ليش بتروحون خساره
جوري وهي مبوزه : لو بيدي ما رحت بس حكم القوي بعدين يمكن اشوف بحالميه عمر
ندى وهي تبتسم : قولي من اول منشان عمر لا تلفي ودوري
جوري وهي تظحك :ههههههههههههه يارب متى يحس فيني
ندى : جربي تبيني له انتو عائله فري عادي عندكم
جوري :ياريتنا مثلكم على الاقل ارتاح من نظرات ذاك الغثه
ندى :ههههههههه الله يعينكم كل جالساتكم سوى
جوري : بس وناسه شباب وبنات كلنا سوى
ندى :لا بالعكس ما اتخيل حالي جالسه مع ولد عمي ونسولف عادي هههههههههههههههه
ندى وهيا تقوم :ايه صح كيف دخلتي
جوري: دقيت على شيماء وقلت لها انا باجي اسوي مفاجئه لصديقتي الدبه اللي غايبه عني ثلاث ايام وانتي ليش وقفتي
ندى :بروح اجيب لك شي تشربينه بضيفك
جوري: وهيا تمسك يدها اقول ما فيه وقت جلسي معي
ندى وهيا تسحب يدها : جوري لازم قطع كلامها دق الباب مين
تيتي :انا مس ندى
ندى تفتح الباب شافت القهوه والحلى وعصير
تيتي :هذي مدام شيماء قول جيب لك
ندى : مرسي تيتي
دخلت ندى ودخلت معها الضيافه : ياقلبي شيماء اموت فيه
جوري :ايه والله انها عسل من جد يابختك بزوجة اخوك احمدي ربك انها طيبه ما كانت بنت .... تعيفك حياتك
ندى : ايه والله الحمد الله المهم اخبار خالتك
جوري وهيا تتافف: لاتجيبين طاريه وهيا تغير صوتها يؤ ولدي محمد وولدي محمد وترجع صوتها طبيعي كان ما فيه احد عنده
ولد غيرها ياختي بتجنني
ندى وهي تظحك وتقدم العصير وتجلس :هههههههههههههههه ارحمي قلبه ووافقي
لفت جوري تدور شي ترميه على ندى ومسكت المخده ورمتها عليها :اقول روقينا بالله ايش جاب القمر للنجوم اترك
عمور الرزه والهيبه والمكانه والشموخ وافكر بمحمد الخكري ولد امه انتي تحلمين
ندى : اقول روقيني اذا طالع بخشتك
جوري وهي تقوم لندى ودفها وتضرب فيها : بنت لاتحطميني وهيا تجلس ايش فيها خشتي تجنننن
ندى وهيا تظحك : ههههههههههههه مافيه شي
جوري اطلع فيها بنظرت تهديد : تستهبلين والله اني حلوه وتحرك شعرها الاحمر اللي مع بشرتها الحنطيه كان جمالها
هادي ورايق
ندى وهي تبتسم : تعجبني ثقتك ياقلبي
جوري : احم احم ادري انك معجبه ماله داعي الاطراء هههههههههههه
ندى وهيا تدفها :روقينا بس لاتتغرين بزياده
جوري وهيا اطالع الساعه : (ياويسي) تاخرت يلا انزلي وصليني <<< معناها ياويلي
ندى وهي مبوزه :ياربي جوجو بدري
جوري وهيا تقوم تلبس عبايتها :اقول يلا اتاخرت
نزلو سوى وندى وصلتها للباب ودخلت سمعت صوت اخوها ومرته في الصاله ودخلت عندهم
ندى وهيا تبوس راس اخوها : السلام عليكم يالغالي
مشعل : ياهلا وغلا تو مانور البيت يابعد قلب اخوكي
ندى وهيا تجلس جنب اخوها :منور فيك وبمرتك
مشعل وهو يناظر بشيماء :اصلا انا مالي نور مختفي النور كله شوشو حبيبتي
شيماء وهيا تبتسم بحرج دائما يحاول يحرجها
ندى وهيا تبتسم لمنظر زوجة اخوها وخجلها :مشعل اشوي اشوي مرتك ماتتحمل
هههههههههههه
شيماء ناظرت بندى نظره معناها اسكتي
سارونه وهي تنقز بحظن امها :عمو ندى ليث تولتي عن زده(ليش طولتي عند جده )
ندى وهيا تبوس سارونه :ياقلبو عموه مره ثانيه باخذك معي وين مشاري
شيماء :عند اهلي
مشعل وهو يلف يده على كتف اخته : محاتجه شي
ندى وهي تحط راسها على صدر اخوها : سلامتك يالغالي
شيماء : اقول ندوش زوجي اغاااااااااار
ضحكة ندى ومشعل قام مشعل وجلس جنب شيماء وباس خدها شيماء تلونت وندى حطت يدها على وجهها
ندى : ياللي ما تستحي عيب هههههههههه ترى عندكم غرفه
شيماء من الاحراج وقفت ساره من حظنها تركتهم وراحت
مشعل وندى :هههههههههههههههههه
مشعل وهو يقوم : انا بروح اشوفها
ندى: ههههههههههههههههههه روح لها
راح مشعل وجلست ندى اطالع التلفزيون كان mbc3 وسارونه نقزت وجلسة بحظنها يارب يسعدك يا اخوي انت وزوجتك
يارب يرزقني بواحد بحنان مشعل وحبه هههههههههههههه انعديت من فجر
دق جوالها بنغمتها المفضله
على كثر الهموم اللي في قلبي ماشكيت الحال على كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره
كان الاسم ( قلبي الثاني )
|