( الجزء الثالث والعشرون )
رزيت نفسي اتظاهر قويه,,
يعني كأني ما تأثرت بفراق,,
وانا عذاب الكون اجتمع عليه,,
اضحك واختم الضحك بشهاق,,
ماأظن الليل يمسي عليه,,
ولا اظن تعود الشمس باشراق,,
( بيت أم فهد )
محمد بصريخ :قسم بالله ياريم لااربيك من أول وجديد استغفري ربك انتي برمضان لكن والله حسابك عسير
ريم واقفه عند الدرج حطة يدها على خصرها : اوه محمد لاتكبر الموضوع اقول مابيخصك بتربيتي
محمد بنظره ناريه : اقسم بالله لو مادخلتي وقلعتي هالعبايه اللي كانها فستان مايحصلك طيب
إذا أنا مالي دخل من له دخل
ريم اللي لابسه عبايه ضيقه ومخصره ومفتحوه ولابسه بنطلون جينز ولثمه وعيونها مرسومه رسم حركت يدها بلا مبلاه : اوه حمود لاتقعد تسوي لي فيها الاخ اللي يخاف على أخته وينك من زمان
عصب محمد بس قطع كلامه الشغاله قربت منهم وكلمت محمد :بابا هزا بابا فهد برى يريد ماما وأنت
محمد وهو معصب :قولي له يدخل وروحي نادي ماما لف على ريم يبي يكمل كلامهم بس استغرب انها طلعت فوق طنش الموضوع وراح أهم شي ماطلعت بذاك الشكل ولابشهر رمضان وراح لفهد
ريم أول ما سمعت اسمه طلعت ماتبيه يشوفها بالهشكل مستحيل بعد الكلام اللي قاله اخليه يشوفني كذا طلعت بسرعه ودخلت الغرفه قلعت العبايه ورمتها واللثمه والطرحه كل شي بمكان جلست على الكرسي خفت من اسم فهد بس وماخفت من ربي ولا من اخوي أنا عارفه انو غلط وكلام فهد اثر فيني بس ماابي اتغير يمكن عناد بفهد أو شي تعودت عليه ومافيني اغيره
محمد تغير واكيد بيوقف ليا على كل شي بسويه الله يستر منه شكله بيقلب حياتي على كثر فرحتي برجعته على كثر خوفي من اللي جاي أنا حاسه انه بيقلبنا قلب" وقفت "انزل اسلم على فهد" رجعت جلست "لا بعد ذاك الكلام لو قابلته ماعندي كرامه مب مقابلته خله يستاهل أنا مب عاجبته "وقفت وراحت عند المرايه " معقوله ماتاثر ماحركت مشاعره معقوله مافيه أي شعور تجاهي أي ولد لوعرف عن حب بنت إلا يميل لها بس أنا اللي شفته منك يافهد الصد مررت يدها بشعرها أنا اقوى منك وبتشوف إذا ماخليتك تندم وباغلى ماعندك بنت عمك اللي اسمها ندى أنا تسب باخلاقي هين يافهد كل شي بينرد لك دبل أنا احبك ومااقدر اضرك بس بضر اقرب الناس لقلبك حبيبتك وبخليك تندم على كل كلمه قلتها مسكت جوالها
رفعته ودقت على صديقتها
ريم بقهر : مرحبا سوزان
سوزان :هلا ريماني ايش فيك
ريم جلست على السرير وبنظرة خبث :أبيك تجيبين ليا رقم شادن صديقة
احلام
سوازن وكأنها فهمت : ناويه على حبيبة فهد
ريم بعصبيه :لاتقولين حبيبته
سوزان تهديها :طيب اوكي اهدي بس ايش تبين برقم بنت عمه الثانيه
ريم بنفاذ صبر :جيبيه وخلاص بعدين اقولك
سوزان :طيب بدون ماتعصبي ايش فيك سايره حريقه
ريم تقاطعها :الرقم بسرعه
وقفلت الجوال بشوفها وبعلمها كيف تحب وواحد ملك لغيرها
تحت
دخلت عليهم وهم يضحكون حست بالقهر وقف لها فهد وقرب منها سلم عليها وباس رأسها بس هالحركه ماهزت فيها شعره فهد يتغصب الابتسامه : مبارك عليك الشهر
أم فهد بطرف خشمها :علينا وعليك
محمد حس الجو توتر يعرف مدى العلاقه بين أمه واخوه نفسه يغيرها بس موبيده جلسوا اثنينهم والكل ساكت ومحمد يحرك نظره على الاثنين ينتظر أي كلمه إذا هو ماحس بحنانها وهو عايش عندها من هو صغير كيف فهد اللي بعيد وربته أم ثانيه منافسه لها وبعد هو ولد مين حتى محمد يعرف انو أمه الى الآن تفكر بابو فهد حب يكسر الصمت : فهد متى أن شاء الله ناوي تسوي عيادتك
ابتسم فهد : باقي توي مااخذت خبره زين
قامت أم فهد بكل واقحه بدون أي كلمه وراحت وخلتهم
تنهد فهد بالم
محمد بحنان : لاتاخذ بخاطرك ياخوي
ابتسم فهد : لاتخاف متعود
كملو سوالفهم
( بيت الجده )
دخلت ورمت الطرحه :اصلا مين قال بروح ثاني كله بزران يرفعون الضغط
شذى اللي رمت نفسها على الكنبه وتناظر فجر : إيه والله انك صادقه استغفر الله ماقدرنا نركز على الصلاه
أنوار وهي ترمي نفسها جنب شذى :هذا يصارخ وهذا ينادي حتى الامام انزعج منهم
ندى وهي تجلس : اصلا المفروض مااحد يأخذ اطفاله بالمسجد رحله ولاصلاه
غصون : أنا مره ثانيه بصلي التراويح بالبيت احسن بدل المسجد ازعاج بزران وماتعرفي تركزي
فجر: وهل عندك شك أكيد بنصلي بالبيت بعد كل هالازعاج ونرجع أم بسبول
ضحكة أنوار :ههههههههههه اموت على اللغه
ضحكو لكل :هههههههههه
وقفت ود :أنا بطلع ابدل ملابسي
فجر :يؤ مامعنى غيار حسافه بكره مدرسه وغثى الله يرحمنا
شادن بابتسامه : الحمد الله مريحه أنا اليوم بنام عند جدتي اساعدهم على الفطور بكره أكيد ود مابتقدر
ابتسمت ندى : حلو وأنا برجع من الجامعه على هنا
شذى قربت رأسها من أنوار وبصوت واطي : ايش ساير بالدنيا شادن راضيه علينا وضحك ووناسه وتروح معنا المسجد
أنوار باستغراب : والله ماادري العقبه للعقربه الثانيه بس ماشكلها ناويه تتعدل منغير ماتاخذ اللي تبي
شذى بغباء :ليش هي ايش تبي
خبطتها أنوار على رأسها صرخة شذى :اااااااااااي يالدبه
فجرقامت وبعدت بين الثنتين وجلست بينهم :هي يالهبله أنتي وياها لايتناجى اثنان دون ثالثهم لازم اكون معكم
شذى :لاتخافين السالفه تافهه
دخلت مرام ناظرت فيهم بغرور وجلست جنب شادن بدون كلام
فجر بتريقه :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البنات كلهم ضحكوبس غصون وندى حاولو يمسكو ضحكتهم :هههههههههههههههه
مرام بقرف : ياخفة دمك ياشيخه
ابتسمت فجر :شيخه غصب عنك يالـ ولا مب قايله
مرام بقهر :لا والله قولي ايش عندك
شادن بملل :بس أنتي وياها اذكرو الله خلاص بدون مخانقه
الكل ناظر بشادن باستغراب مرام والبنات هذي مب شادن المغروره اللي يعرفونها وحده ثانيه الكل مستغرب من التغير
شادن لمن شافت الكل مستغرب ابتسمت : اقول فجوره قومي جيبي المنبولي خلينا نلعب
فجر ناظرت فيها باستغراب حبت تغير جو معها :اقول روحي أنتي متعجزه
شادن ارسلت لها بوسه بالهو :يلا ياحلوه
ضحكة فجر :هههههههههههههه مصلحه بس يلا لانك مدحتي فيني بروح
قامت تجيب المنبولي وهي تفكر معقوله هذي شادن يالله الحمد الله اللي تغيرت حلو انها تتغير يمكن حست بمعنى الاهل
قابلت ود وهي نازله لابسه بجامه وردي ساتان كان شكلها مره كيوت ويجنن صفرت فجر :
اوه مااقدر على الذوق وين سعودو يشوف ذالكشخه
دقتها ود :عن الغلط عمك سعود
غمزت لها فجر :وسرنا ندافع بعد تطورنا
ود تكمل تنزل :اقول بس ضيعتي وقتي
فجر مسكت كتفها :انتظري بس سؤال
لفة ود وفجر رجعت يدها :ماتحسين أن شادن متغيره
ود بحيره :إيه من أول ماجت استغربت حتى تعاملها معي مره غير أكيد ساير لها شي غيرها
فجر وهي تفكر بحيره :يمكن
ود نزلت ونزلت معها فجر ود التفت على فجر وهم باخر درجه :إلا أنتي وين كنتي رايحه
فجر خبطت بيدها على رأسها وضحكة :هههههههههههه والله تغير البنت لخبط حسبتي كنت بروح اجيب المنبولي
عند البنات
دخلت ود بابتسامه :سلاااامو
أنوار :إيه أخذت راحتها وغيرت
ود جلست بين شادن وندى : مااحد قال لكم ماتاخذو غيارت معكم
شذى بقهر :اصلا بنروح بعد كم ساعه الاختبارت الدوريه ماخلت احد بحاله اف
أنوار بقهر :لاتذكريني
ضحكة ندى :ههههههههههههه يؤ تنرحمو الحمد الله مريحه
وقفت مرام بدون مااطالع احد غير شادن : السواق اجى بروح تروحين
ابتسمت شادن :لا بجلس مع البنات
انقهرت مرام وطلعت مع السواق
كان فيصل وراشد وفواز وسعود واقفين عند الباب الخارجي
راشد بقهر :لازم اروح اشوفه ماسير كذا من امس العشا وهو متغير واليوم ما جا افطر هنا
فواز بحزن على اخوه :والله حاولت بس مابيدي شي
راشد بخوف :يلا نروح له
سعود :طمنوني عليه
شافوا مرام وهي تركب مع السواق لحالها انقهرو كلهم حتى راشد وفواز عصبوا وركبو سيارتهم رايحين لنايف فيصل دق على اسماء تطلع أما سعود
مشى ودخل البيت وهو يناظر بغبار السيارة بقهر لأنها راحت مع السواق بروحها كان بيلحقها بس طلعت بسرعه
بالمقلط الثاني
كانوا العجايز وأسماء الحريم كلهم روحو
اسماء وقفت : أنا بروح هذا فيصل متصل
ابتسمت أم عبد الله :الله يوفقك يابنتي ويحفظكم
راحت اسماء وام عبد الله سرحانه فيها الله يعينك يابنتي بس حنا ماغصبناك معقوله بتتحمل طول العمر الظنى غالي يارب ترزقها
أم فوزيه :ايش فيك
أم عبد الله : والله قلبي متقطع عليهم
أم فوزيه بالم :الله يرزقهم
( بيت العم عبد الله )
طلع من الحمام وهو ينشف شعره اخذ شور يمكن يروق اشوي وقف قدام المرايه وهو يطالع نفسه ابتسم مين يصدق اني جالس بالمسجد من المغرب لبعد صلاة التراويح وأنا اللي ماادل طريق المسجد سبحان الله رمى المنشفه على السرير وبعثر شعره بيده تنهد كل هذا هروب منها ومن كل شي يتعلق فيها حس بضيق مب قادر ينسى التفكير فيها حتى بعد مااقنع نفسه انها مب قدره لمتى بظل كذا غصون آه يابنت عمي لو تدرين اللي بقلبي بس موبيدي شي
غمض عيونه بسرعه كأنه يمسح صورتها من خياله استغفر الله يارب حس نفسه متضايق يبي يوسع على نفسه اخذ اغراضه وجواله ومفاتيح السياره ناظر على جنب شاف بكت الدخان اللي جابه كان متردد بس بالاخير اخذه لبس قبوعه على رأسه كان لابس بنطلون اسود طويل
وبلوزه مخططه اسود بابيض وقبوع اسود مكتوب عليه n وشعره متناثر من تحت القبوع وهو مبلل كان وسيم والاسود معطيه ثقل وشخصيه نزل من البيت بسرعه مايبي يشوف جدران يبي هوى خلاص الموضوع سار يخنقه بس مجرد تفكير أن غصون لغيري يذبحني ولو راحت آه ياقلبي فتح الباب الكبير اخذ سيارته وطلع ناظر الساعه الساعه 2 بالليل مسك الطاره بقوى وسار يمشي بالشوارع بدون هدف بعد صلاة التراويح نام وماقدر يكمل من الكوابيس كله بسببها
أو بسبب نفسه اللي حاولت تعتدي عليها "صرخ "هذا جزاتي أنا السبب استاهل هذا عقاب ربي مني سكت ناظر البكت اللي رماه جنبه لف على جنب ووقف السياره ورفع رجله على الطاره بهمجيه اخذ سيجاره بعنف ورمها بطريقه همجيه لفمه كأنه بيتخلص من همه فيها كانها المنقذ له ناظر فيها بسخريه وهي مولعه
سار يناظرها ويتكلم : ندري انك تحرقينا بس نستمتع فيك مع انك اكبر اذى لنا شالها بيده بعد مانفث منها بقوى وكان هالجماد بتشيل همومه شي نفسي بس سار يقلبها بين اصابعه ويناظر فيها :أنا مثلك احرقت كل شي ودمرت كل شي وبالاخير احترق تدرين يالقذره ضحك ههههههههههه احس حالي مهبول اكلم سيجاره بس مالي غيرك ماابغى انزل من عين اخوي أو من عين أي احد لو شكيت له أنا دمرت بنات كثير ولعبة كثير ونسيت أن بيجي يوم بندم فيه وهذا جى اليوم وحده اتمنها من كل قلبي راحت مابكون لها بتكون لغيري مسك السيجاره بقهر ورمها من الشباك بقوى وحرك السياره ومشى لمتى بظل كذا البنت راحت وخلاص باقي بس ابكي ليش كذا هذا أنا نايف القوي اللي ماتهزه بنت ابتسم بسخريه هزته وانتهى الموضوع
قطع افكاره دق جواله
رفع الجوال منغير مايشوف الاسم وبصوت مبحوح ازياده على بحته : مرحبا
مافيه الاعبره مخنوقه وانفاس متسارعه وصوت بكى يقطع القلب
نايف بخوف :مين
بصوت انثوي باكي : الحق علي يانايف شهقت مالي غيرك
عرفها بسرعه وبخوف عليها :اتكلمي ايش فيك ايش ساير
صرخة وهي تبكي :كنت بذبحه الحقني تعال ليا بسرعه أنا هربت منهم مالي غيرك ينقذني نايف أنت قلت أنا اختك أنت الوحيد اللي اقدر الجئ له بدون خوف الله يخليك احلقني قبل مايذبحوني
نايف بقلق عليها :أنتي وين الآن
وصفت له المكان وراح لها بسرعه وهو خايف عليها بالمره
( بيت الجده )
دخل سعود بهدؤ بدون ماتحس عليه معطيه الباب ظهرها اشر للبنات يسكتو ولاوحده تتكلم
قرب منها كان شعرها الأحمر اللي طول اشوي مفلوت وبالبجامه الورد كان شكلها كيوت مره لفت انتباهه مع انه ماشافها من قدام قرب منها وهي تكلم شادن : مايخصني الارض ملكي أنا بخيله مااصبر عن فلوسي
قرب منها وبحركه سريعه ثبت يده وحده على رقبتها والثانيه على ركبها وشالها فوق : فدية البخيل
البنات كلهم ضحك وصريخ وتصفير لها هي وجهها قلب احمر :إيه سعود نزلني وسارت تضربه على كتفه وهو مستمتع يلف فيها
فجر وهي تضحك :هههههههههههه عشنا وشفنا سعودو رمونصي ههههههههههههههه
أنوار بضحك :ههههههههههه اموت على الرومنصي ههههههههههههه
ود مستحيه ومقهوره من سعود تعرف انه قاصد يحرجه :سعود نزلني
سعود ابتسم : مافيه ومشى يلا باي بنات
هنا ود انقلب لونها : اقسم بالله لو مانزلتني سعود
سار يلف فيها بالصاله الكبيره اتمسكت فيه بقوى وهي تصرخ :يمااااااااااااااااااامااااااااااا
طلعو العجايز
أم عبد الله بعصبيه :سعود نزل البنت لاتطيح
سعود يضحك وهو يشوفها معصبه : لا لا" قرب منها وبصوت واطي مايسمعه غيرهم"
:قولي حبيبي وأنا انزلك "ناظرت فيه بقهر لفها بقوى صرخة وبسرعه" قالت بصوت واطي" :حبيبي خلاص
نزلها سعود ناظرت فيه بقهر قربت منه وظربته على رجله برجالها :حبتك القراده وجرت عند امها
سعود ماقدر إلا يضحك عليها :هههههههههههههههههه
ابتسم لمن شاف أمه وخالته دخلو وود معهم بتظل دائما بزر بس هو الآن يعشق هالبزر
مااتوقعت بيوم بحبها بس احس بمتعه وهي معصبه أو مستحيه أو مقهوره تعجبني
أما البنات كانوا بالصاله وماطلعو معهم
فجر بحالميه :أبي واحد مثل عمي سعود رومنصي
غصون بقرف :اسمها رومنسي على الاقل قوليها بنعومه انا متوقعه لك واحد عربجي
فجر بقهر :اقول تفاولي شي زين عربجي قال
أنوار ضحكت :ههههههههههه العربجي للعربجيه
شادن بضحكه :ههههههههههههه من النعومه اللي تقطر منك
أنوار تناظر فيها بطرف عينها :كنا حلوين لاتتغيري
ضحكوا البنات :ههههههههههههههههه
دخل سعود
فجر :وين زوجتك وقفنا اللعب ننتظرها
ابتسم سعود :أنا اكمل عنها
شذى :لا عمي قوم وصلنا بيتنا تاخرنا بكره عندنا اختبار
شادن :بدري
ندى : أنا شكلي بجلس عندي بس محاظره مايهم مب حاظرتها
فجر بقهر :إيه العن م الدلع انتم لكم الراحه وحنا لنا الكراف بثالث ثنوي العله
ضحكو الكل:ههههههههههه
سعود وهو يضحك :هههههههههه اللي يسمعك يقول مامرت بثالث ثنوي
ندى :يؤ الله لايعيدها من أيام يلا انابروح
قطع عليهم دق جوال شادن اللي ماردت لان الرقم غريب
سعود بشك :ليش مارديتي
شادن بثقه :الرقم غريب ومدت الجوال له شوف مين
اابتسم سعود :ماله لازم وناظر بالبنات يلا البسوا ونادو ود
( بيت العم عبد الله )
رجع فواز له : مو موجود ولا سيارته موجوده وجواله مايرد عليه
راشد بقلق : ليكون سار عليه شي
فواز يطمنه :لاتخاف امس كذا هو الين يهدى ويرد
راشد وهو يركب السياره :يلا أنا اروح عندي دوام بكره حاول تعرف ايش فيه
ابتسم فواز :أن شاء الله فمان الله
ابتسم راشد :فمان الكريم
مشى بسيارته وراح بيتهم
( بيت فيصل )
طول الطريق وهم ساكتين شافها وهي تنزل وتدخل الشقه وهي ساكته حس قلبه يتقطع بس مابيده شي حاول يغير عليها جو دخل لها الغرفه شافها جالسه على السرير وسرحانه
ابتسم بالغصب : اسومه حبيبي
مالفة له ولا كأنه اتكلم قرب منها وجلس جنبها ومسك كتفها :ايش رايك أنا اليوم اطبخ لك السحور
دفة يده وبجفا : مالي نفس بالاكل قامت ودخلت غرفة التبديل تبدل ملابسها وهو جالس مكانه مصدوم ليش هالجفا حط رأسه بين يدينه أنا ايش ذنبي ليش كل هذا حرام عليك يااسماء ليش تعذبيني معك اخذتيني وأنتي تدري ايش فيني ليش الآن كل شي تغير
اسماء بغرفة التبديل بدلت ملابسها ولبست بجامتها استندت على الجدار وعيونها تدمع ليش كذا عصبت عليه هو ايش ذنبه أنا حبيته ورضيت بكل اعيوبه بدون تفكير" ضمة يدها لقلبها "معقوله حبه ينتهي مستحيل هذا فيصل حياتي ودنيتي هذا الغالي معقوله أنا اكون سبب حزنه أنا اكون سبب المه بس مو بيدي غصب عني مو متخيله نفسي انحرم من الامومه من كلمة ماما" نزلت على الارض وهي سانده يدينها على الجدار" غصب عني" دمعت عيونها "كيف اعيش بدون ظنا يقولي ماما العبه واكله اشربه يكون هو كل حياتي ظنا يكون فيه من فيصل يجمعا بيني وبين أبوه "غمضت عيونها وفاضت دموعها" والله مو قادره اتحمل اانا احب الاطفال يارب "شهقت" كيف بتحمل اعيش بدون اطفال بدون ما اسمع كلمة ماما" حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها ماتبي تعذبه ماتبيه يسمعها "أنا بين خيارين احلاهم مر
يالامومه يافيصل صرخت بنفسها صرخه مكتومه معقوله تفكر تتخلى عنه بعد كل اللي سار مستحيل تتخيل حيتها بدونه هو كل دنيتها مستحيل تخسره مولازم اكون أم المهم اكون حبيبة فيصل وحياته قامت بسرعه راحت له شافته وهو جالس على السرير ويده على رأسه ومتضايق معقوله تخسره مستحيل هي مجنونة فيصل مستحيل تخسره ماتتخيل حياتها بدونه
طلعت منها شهقه بصوت عالي مع ادموعها التفت لها وشاف كيف دموعها على خدها وشعرها متناثر على وجهها وقفتها كانت مهتزه منظرها قطع قلبه
آآه يا خلي وش إلي يمرضني..
غير غمضة جفونك التعبانه..
تعاني من الألم وتلفظ الآه..
وقلبي يلفظ بوجع رحيله..
تتعب بلحظة واحسها سنين..
تمر علي بوسط مثل الشوكه..
لا مرت تطعن فيني طعنات..
كأنها غروس النخل فالتربه..
وقف فيصل مو قادر يقرب منها مشى بتجاه باب الغرفه افضل حل الهروب لين تهدى هو مايحب المواجهه ما يبيها تجرحه زياده كله ولا اسماء جرحها كبير خايف انها تغلط وهي بقمة حزنها عليه ماراح يقدر يتحمل مشى بخطوات متثاقله جهت الباب وأسماء اتناظر فيه طلع من الغرفه و طلعت منها شهقه بصوت عالي وانهارت على الارض تبكي ماقصدت تزعله مو بيدها حطت يدها على وجهها تبكي بعد ماحطت رأسها على لسرير وجسمها كان على الارض
( سيارة نايف )
جالسه ورى تبكي بحرقه وصوت متقطع : نـ..ا يف والله ماقصدي تبيني اخليه يلمسني
مالي غيرك يطلعني" شهقت بقوى وبكت ولمت نفسها وهي تبكي"
نايف مقهور عليه : واخته الخايسه
رفعت رأسها وهي تبكي : تخيل تقول انها بتشهد معه انه حاول يضربني لأنهم شافوني مع صديقي" شهقت" والله كذاب أنا كنت بالصاله وهو دخل عليا وحاول بكت بقوى انهارت وضغطت بيدها بقوى على وجهها خبط نايف بقوى على الطاره :هدي ماراح يسون لك شي
بصوت مخنوق وهي تبكي :بس بتقول لخوي وبيصدقها" استوعبت اشوي بكت بقوى" وأنا الآن معك أكيد بيصدق أنا مجنونه ماااعرف أفكر" شهقت" بس كنت خايفه ومالي غيرك نايف الحق علي بيذبحوني اخواني والسبه هي واخوها أنا من الخوف رمية عليه التحفه وراسه سار كله دم "فتحت يدها وهي تبكي" تخيل دم أنا ضربته وطلعت منه دم" بدون تصديق" تخيل أنا اذبح احد" بكت وصرخت" يمكن مات يمكن مات أنا مااادري بس أخته تبي تضبط الوضع وأنا اروح فيها" ناظرت بالمرايه على عيون نايف وعيونها مغرقه دموع" تخيل أنا مجرمه وقف نايف السياره ولف عليها :هدي يانور ماراح يسير شي وأنا معك "مسك يدها يطمنها" أنتي ماعليك شي أنا بخلص الموضوع "شهقت "طيب طيب كيف وأنا معك بيصدقو كذبتها
ترك يدها ولف يفكر وهو يسمع صوت بكيها اللي يقطع القلب مين ممكن اثق فيها واقول لها السالفه شذى ملسونه وبتخور كل شي شيماء بعد مايبقى بفمها شي ود لال بس عندها سعود هذا مصيبه بيطلع كل شي مافيه غير
غادة إيه غادة
سمع صوت جوال لف شاف نور نايمه كان شكلها طفولي وعيونها كلها باقي دموع حس بالرحمه ماله إلا غادة هي اللي اطلعها من السالفه بيفهمها الوضع وبيقول لها تكون صديقة نور وان نور دقت عليها وهي جت لها هي وولد أخوها فكره
( سيارة سعود )
فجر :مايخصني أبي ايس كريم حبيبي عمو
أنوار : بعد عمري أنت
ضحك سعود :ههههههههههه حق المصلحه حبيبكم وعمركم مافيه إلا إذا ود قالت
ود وهي متربعه على الكرسي ولفه وجهها جهت سعود : الموضوع يبيله تفكير
شذى بقهر :ودو بدون فلسفه وافقي
ود بدلع :سعودي شوفها تهزئني
ابتسم سعود :كله ولاحبيبتي لاتغلطون عليها ترى مافيه ايس كريم
فجر بقهر :اوف ذليتو ابونا على هالايس كريم
ابتسمت ود بخبث :سعودي حرام رحمتهم جيب لهم ايس كريم
شذى بفرح :فديت خالتي الحلوه
ود كاتمه ضحكتها :بس أبو نص ريال
البنات صرخو باعتراض : لااااااااااااااااااااااااا
ود وسعود وغصون وندى ضحكو عليهم :هههههههههههههههه
ود ابتسمت :خلاص جيب لنا ايس كريم حلو
ابتسم سعود :من عيوني
ود بحيا :تسلملي عيونك ياقلبي
فجر صرخت :إيه بس شفروا ترى معكم بزران عيب
ضحكو كلهم عليها :هههههههههههه
وقفو عند الاشاره غصون كانت اطالع الشارع وتضحك على البنات بس اختفت ابتسامتها حست الدنيا ادور مستحيل أكيد مغلطه مين هذي وليش جالسه ورى معقوله هذا نايف دمعت عيونها غصب حست بالخنقه مستحيل دموعها سارت تنزل من تحت النقاب بدون توقف أكيد تحلم هو اعتدل لا مستحيل نايف اتغير الكل يقول اتغير ليش ليش كذا يانايف ليش تذبحني بالبطيء ياربي ليش القدر جمعنا وشفته كذا معقوله خاطفها سار بينهم شي يمكن مو نايف مرت السياره وفتحت الاشاره اتاكدت انه نايف مستحيل غصب عنها طلع صوت بكائها ماقدرت تتتحمل ماربطهم شي بس اتحبه حست انه خانها حتى لو الحب من طرفها حتى لو هو يشوفها ماضي اسود بكت بقوى حطت يدها على وجهها وصوت بكائها انتشر بالسياره هدى سرعته سعود وهو يلتفت عليها بخوف :غصون ايش فيك
ندى اللي جالسه جنبها وماانتبهت لشي لأنها كانت مندمجه معهم مسكت يدها بخوف :غصون ايش ساير تكلمي
رمت نفسها غصون على كتف ندى وجلست تبكي غصب مب قاده تتكلم صوتها مخنوق والدنيا تلف فيها خلاص ماقدرت تتتحمل كل شي اكبر منها من كثر الضغوط اغمى عليها حركتها ندى بس بدون جواب صرخت ندى :سعود اغمى عليها بسرعه وديها المستشفى
مشى سعود على المستشفى يشوفون حالة غصون
(بيت فيصل )
وقف وهو حاس بتاخيرها ليوكن سار لها شي فتح باب الغرفه بشويش شاف منظرها قطع قلبه جسمها على الارض وراسها على السرير قرب منها وشافها نايمه قرب منها وشالها حطها على السرير مددها وغطها جلس جنبها وهو يمسح على رأسها شاف دموعها تنزل مسحها بيده
اسماء فتحت عيونها ناظر فعيونها بالم بس ابتسم لها ابتسمت له بين دموعها وبصوت واطي أنا اسفه والله مو قصدي ترى الدنيا كلها ماتغني عنك
ابتسم براحه : الله يخليك لي ولايحرمني منك يالغاليه
ابتسمت بخجل وهي تناظر بعيونه ابتسم لها وعدل جلسته وتمدد على السرير كانو ساكتين وكل واحد يناظر السقف قربت منه وحطة رأسها على كتفها ضمها بيد وسك يدها باليد الثانيه
فيصل بصوت راجف : مو بيدي
اسماء بحنان :ادري هذا قضاء الله وأنا داريه بس غصب عني فقدت اعصابي الله يخليك لاتزعل مني أنا ماااقدر اعيش بدونك
ابتسم فيصل وهو يضغط على يدها :ومين قال انو مممكن ازعل أو اعيش من غيرك أنتي حياتي وروحي وكل دنيتي
ابتسمت اسماء بخجل :فيصل
فيصل بحب وصوت هادي :عيونه وروحه
اسماء بحيا وبصوت حنون وبهدوء :احبك ودفنت رأسها بكتفه ابتسم عليها وضمها
(سيارة نايف )
اوف يعني لازم ادق استاذن منه ليش ماتروح هي تكلمه الله يهديك ياغاده دق على رقم عبد الرحمن الللي كان جالس بالمكتب شاف الرقم واستغرب نايف ايش يبي حس بالخوف ليش يدق بهالوقت معقوله غادة اشتكت له مستحيل وقف دق الجوال ونايف يتافف : هذا وقته مايرد بس هي تقول صاحي يعني لازم استاذن
رجع دق ثاني ورد عبد الرحمن
نايف كان مستعجل : السلام عليكم
عبد الرحمن بقلق : وعليكم السلام الله حيه
نايف بدون مقدمات :أنا اشوي وجاي اخذ غادة
عبدالرحمن وقف بخوف ثبت يده على المكتب مستحيل تتركه أو تتتخلى عنه ماراح يتحمل بعدها بيوقف بوججهم هو يحبها مابيتخلى عنمها ابدا
نايف اللي حس فيه طول :عبد الرحمن بسرعه مستعجل
عبد الرحمن بخوف وهمس وتوتر :ليش
نايف اللي مالاحظ توتره لأنو مشغول باله باللي نايمه ورى : ابغيها بشغله ضروري ماتصلح بكره لازم اليوم " يحاول يخفف الجو بمزح "لاتخاف برجعه لك اليوم
ضحك عبد الرحمن براحه هم وانزاح عنه :هههههههههههههه أخاف تخطفها
ضحك نايف مجامله :لاتخاف ياقيس برجعها لك قبل ماتطلع الشمس بس بسرعه قول لها تطلع انا عند الباب
عبد الرحمن تلعثم :ها طيب دق عليه أنت أنا مب عندها
نايف :طيب بدق عليها
( بيت عبدالرحمن )
رمى نفسه على الكرسي براحه حس انه ممكن يفقدها معقوله ترجع تغيب عن عينه مستحيل اسمح لااي احد يأخذ ياغاده ادري اني اناني بس احبك يكفي وجودك جنبي حاولت كثير اقرب منك بس مو بيدي لان كل ماقربت شفت صورة بندر وعلي ادري انه موذنبك حط يده على رأسه ومدد نفسه على الكرسي وتنهد كنت مرعوب ليكون بتروح أنا لازم ارجع لها مو قادر ابقى بدور الجاف القاسي هذي غادة حياتي أنا اعرف أن مالها دخل ولازم افرق بينها وبين أخوها ايش ذنبها بعوضك عن كل هاالايام ياغاده وبنرجع لبعض هاليوم صحاني كلام نايف خوفني بالبدايه كنت احسب انه بياخذها خلاص الحمد الله يارب لمتى بتصبر خلاص من أول ماترجع كل شي بيرجع مثل ماكان ماعاد اتحمل بعدها ولا اتحمل اكون معها بنفس المكان ولا اقرب منها امسك يدها العب بشعرها اتنفس انفاسها
( بيت الجده )
قالت بتوتر : حياك الله بس خليها يوم الخميس احسن في بيت جدتي
ريم :طيب اوكيشن بعد تدرين نفسي ا تعرف على اهل اخو اخوي وبناتهم
شادن بنفسها قولي تشوفين من أخذت قلب فهد ماتدرين انها كذبه :إيه منحقك
ريم :يالله باي اشوفك الخميس
شادن بقلق :باي
قفلت ومسكت جوالها ياربي أنا ايش سويت ورطت ندى بالسالفه ماصدقت عدلت علاقتي معهم بس أنا بخليها تيجي من طريقي ولا من طريق ثاني وادمر ندى احس بالذنب أنا السبب وين كان عقلي يارب سامحني جلست على الكرسي وغمضت عيونها تذكرت كلام هند صديقتها وهي تبكي : ياشادن والله الدنيا ماتسوى كلها كم يوم ونرحل منها ليش نحمل بقلبونا الكره لاقرب الناس لنا ليش الغرور بينك وبين بنات خالك حاولي تكسري الحاجز مالك إلا هم
لو سار لك مصيبه مااحد بيوقف معك مثل اهلك أنا اتعضت مااابيكي تغلطي غلطتي حسني علاقتك مع اهلك مالك غيرهم جربي وماراح تخسري
فتحت عيونها وحست بالدمعه الحار تحرق خدودها مسحتها أول مره تحس بالراحه والسعاده مع البنات كانت مرتاحه كل اليوم لعب وناسه وينها عنهم من زمان الله يسعدك ياهند اللي صحيتيني من غفوتي بس أبي اعرف ايش غير هند بس حلو أنا اتغيرت للاحسن دائما هي اكثر وحده تاثر فيني واللحمد الله اللي سمعت كلامها كيف علاقتي مع البنات حلوه رغم انه يوم واحد بس كيف لو العمر كله بيشلوني بعيونهم تنهدت بس ريم ايش رجعها يارب اقدر الملم الموضوع زين وماتضر ندى
( سيارة نايف)
لفة غادة اطالع البنت اللي كانت ملكة جمال وجهها غرقان باالدموع ولفة لنايف بشك :يعني تبي تفهمني أن كلامكم صح فهمني الوضع صح
نايف اتنرفز انها اتشك فيه : افا ياغاده وأنا اللي واثق فيك وقلت اقولك أنا ماانكر انو اعرف نور بس ماااعرف عنها شي من بعد ماتغيرت
غادة لفة لنور اللي طول الوقت ساكته ونايف يحكي لها السالفه : أخوك ماكلمك الى الآن
نور بصوت باكي :إيه
غادة سكتتت تفكر :طيب دقي عليه واسبقيهم واحكي له السالفه أكيد هم بيخافو يقولو له أو يكمن خوفتك أخته لتغطي على الموضوع وتسكتي
ابتسم نايف على ذكاء عمته مافكروا كذا ونور بعد حست براحه : لحظه أنا نسيت جوالي كيف ادق عليه
غادة ابتسمت :خذي دقي من جوال
أخذت نور الجوال بتوتر دقت الارقام بيد ترجف دق لين فصل ورجعت ثاني رد عليها بسرعه
من ثاني دقه
.....:الو
نور بخوف وهي تبكي : صدقتهم ياااخوي صدقتهم ياعمر
عمر بخوف عليها: ايش اصدق ايش ساير وينك وين زوجتي وين رحتم
نور اللي عرفت انه مالقالو له حكت له كل شي
عمر بعصبيه وقهر الحيوانه هي واخوها والله لاادبهم أنتي وين
نور بتلعثم وهي اطالع بنايف وغاده : اها أنا مع صديقتي ماقدرت اجلس
عمر بحنان :ارجعي يالغاليه والله ماااحد يدوس لك على طرف وأنا موجود
ابتسمت بين ادموعها: باجي ذلحين
قفلت الجوال وعطته غادة وقالت لها مشكوره وتوجه نايف لبيت نور ضحكت نور وابتسمت بين ادموعها ناظرو فيها باستغراب نايف و غادة اتكلمت وادموعها تنزل وابتسامتها على وجهها : ماكنت ادري اني غاليه عنده ماكنت اعرف بغلاتي نزلت رأسها كنت احسب نفسي عار على اخواني لجل كذا كنت سكتت فهم نايف بس غادة كانت مب فاهمه شي رفعت رأسها ماكنت اتوقع انه بيصدقني اكتشفت انو غاليه عنده نايف مااقدر اشلون اشكرك أنت اللي وعيتني كنت لي سند ماااقدر انسى وقفتك معي ناظرت بغاده وأنتي بعد مشكوره
مسكت يدها بتوتر من أول مامات ابوي وامي ربوني اخواني على ولد ولمن كبرت ماكنت أبي اتعدل اكثر خوفي اكون عار عليهم نفسي اعرف ليش ماحاولو يغيروني دامهم يحبوني
الموقف هذا وتصديق اخوي ليا حسسني بقيمتي عندهم سكتت ودموعها تنزل على خدها
قطعت قلب نايف وغاده
تكلم نايف بحنان : نور في ناس يحبون بس مايعرفون يعبرون نعرف عن حبهم بوقت الحاجه
لازم نعذر كل انسان مافيه اخو مايخاف على اخوه ويحبه الدم عمره مايسير ماي يمكن اخوانك انشغلو بحياتهم ولمن شافوك تعتدمين على نفسك خلوك تعيشن الدنيا بنفسك حطي لهم مية عذر مستحيل يكرهونك ولو يكرهونك ماصدقك أخوك بسرعه أكيد واثقين فيك
أنتي لازم تحاولي تجلسي مع اخوانك وتبين لهم حاجاتك لهم ماراح يقصرون
ابتسمت نور شكر لنايف غادة ناظارت نايف بفخر رغم انها مقهوره منه مهما كان البنت غريبه بس ماراح تعدي الموضوع وصلول للبيت ونزلو كان أخوها واقف عند الباب لمن نزلت نور قرب منها وضمها له يحميها قرب من نايف وشاف غادة لان السياره ماكانت مضلله
عمر بابتسامه : حيك اتقهوى معنا
ابتسم نايف اللي نزل يكلمه : تسلم والله بس تاخرنا نروح نتسحر
عمر باحراج :السموحه غثيناكم
نايف : لاعادي مافيها شي والناس لناس
رتب عمر على كتف نايف: كفو والله
ابتسم نايف وراح ركب السياره ودخل عمر عند نور
جلس جنبها على الكنبه وحط يده على كتفها : من متى يانور يتعرض لك
نور بدموع : من مده
عمر بنرفزه :ليش مااتكلمتي
نور تشهق :كنت خايفه منكم ناظرت فيه بتسال ليش ربيتوني على اني ولد
سكت عمر ونزل رأسه : نور احنا كنا كلنا شباب ولا واحد فينا يقدر يربي بنت أو يعرف لطبيعتها كان الحل الوحيد نخليك وحده منا لمن كبرتي وفهمتي وبقيتي مثل مااانتي قلنا خليها تعيش مثل ماتبي بعد ماربينها وهي صغيره نغيرها وهي كبيره كنا كلنا انعاتب بعض
أنا واخوانك لمن نشوفك دفنتي نفسك وعشتي عيشت ولد نحس بالعذاب اخوانك كلهم كنا نتناقش بس ماحبينا ندخل مثل مخليناك ولد غصب مانبي نغيرك غصب وكل ماحاول واحد فينا يغيرك كنا نقول له خليها تكبر ووتعلم من الدنيا من خوفنا عليك كنا نبيك صلبه مابغينا نربيك انثى مسكوره أنتي امانه برقبتنا يمكن ترجمنا خوفنا عليك غلط وبقينا بغلطنا لين الآن بس كل اللي أبيك تعرفين كلنا نحبك ونخاف عليك ومن شدة خوفنا عليك ماكنا نبي احد يجرح مشاعرك أو يمسك فقلنا مالنا إلا نعاملها كولد تعيش حياتها بقسوه ولاتتعذب بس كنا غلطانين من مده لمن تغيرتي ماتتخيلي فرحتنا أنا واخوانك يمكن تتسالين ليش مابين حبنا وخوفنا عليك بس كان تفكيرنا غلط أنا لو منحناك الحب والحنان بتكونين ضعيفه
نور بين دموعها : كل هذا يسير وأنا مااادري معقوله ماتتخيل ايش كثر مستانسه انكم تحبوني وتغلوني أنا من غيركم ماااعرف كيف اعيش تدري كنت خايفه ماتصدقني إذا قلت لك
ابتسم عمر :أنا اثق فيك ثقه عميه
نور بخوف :وزوجتك
عمر بحقد :جنت على نفسها كنت متحمل انها ماتجيب عيال بس بعد اللي سار عافها الخاطر ماابيها
نور :لاتخرب بيتك بيدك
ابتسم عمر :كل عمري فداك ضمها أول مره تحس حنان اخونها عرفت انهم كانو يضنو أن الحنان والدلع يفسد البنت مادروا أن البنت إذا لقت الحنان والحب من اهلها ماراح ادوره برى بيتهم لكن إذا فقدته بدوره باي مكان ابتسمت وهي تتذكر نايف من غيره ماكانت رجعت وقفته معها ماراح تنساها ماراح تنسى ضمته لها أول وحنانه دفنت رأسها بحضن أخوها ونامت ابتسم أخوها بحب خلاص بيكلم اخونها ويفهمهم ويعدل النظره عندهم
( بالمستشفى )
طلع خالد من الغرفه وكان مافيه غير ود وندى لان باقي البنات روحهم سعود غصب عنهم
ود بخوف :ايش فيها
تنهد خالد :الحمد الله بس ضغوط نفسيه ماتدرون ايش سار لها
ندى بين ادموعها بصوت ناعم وتوتر من وجود خالد بقربها :ماادري فجئه قامت تبكي وحطت رأسها على كتفي واغمى عليه
خالد حس بشي غريب من صوتها كان غير ونغمته غير ضل ساكت يفكر أخته حساسه بالمره ايش اللي ممكن يكون سار لها جى سعود:بشر كيف حالتها
ابتسم خالد :بخير بس نحط لها مغذي وتطلع كيف قدرت على العصابه ترجعهم
ضحك سعود :هههههههههههه يااخي مسببين زحمه هنا شكرتهم وجبت لهم ايس كريم
خالد:تقدرو تروحو أنا اخذها معي ماباقي شي على دوامي ويخلص
ندى كانت سرحانه بشكله وهو لابس البالطوالطبي كان شكله غير وشعره كان بني وناعم يجنن انهبلت عليه مااانتبه لود اللي انتبه لنظرتها دقتها ود بصوت واطي :غضي النظر حنا برمضان
ابتسمت ندى باحراج ونزلت رأسها التفت لهم سعود :يلا روحنا
ندى :لا أنا بجلس مع غصون
سعود وهو يناظر خالد اللي راح :لاتخافي أخوها عندها بيروحها معه الحمد الله مافيها شي
ابتسمت ندى وراحو كلهم
(سيارة نايف )
غادة :والله قصتها حزنتني طالعت فيه بقوى وأنت مسوي مصلح اجتماعي والله كانت عندك بلاوي
ابتسم نايف باحراج وهو يفرك لحيته بيده :يؤ قلنا لك ماضي يااختي لااادققي
ضحكة غادة :هههههههههههههه بس تدري البنت قمر بالله عطني رقمها
ابتسم نايف :طيب بعدين خذيه يمكن تغيره لأنها دقت علي وبعدين طاح منها الجوال ماتدري
وصلو بيت غادة
نايف :مشكوره يااحلى عمه بالعالم
ابتسمت غادة :حق المشاكل احلى عمه
ابتسم نايف :أنتي دائما غاليه يلا بسرعه انزلي لايعصب علينا عبد الرحمن طولنا عليه بحبيبته
اختفت ابتسامتها وانقلب وجهها حمدت ربها انها منقبه نزلت من السياره ودخلت البيت بحزن كبير فتحت الباب ودخلت فكت النقاب والطرحه حطتها على كتفها ارتعبت ورجعت على ورى بخوف برعب : هو ماقل لك
حس نفسه حقير وهو يشوف الخوف بعيونها منه معقوله يكون مصدر الرعب لها رغم انه كان مصدر الامان لها قرب منها وهي تتراجع بخوف بلعت غصتها وعيونها تنذر بالدموع
مسك يدها غمضت عيونها ماحست إلا وهي بحضنه فتحت عيونها مستغربه بس ماقاومت بالعكس اتمسكت فيه بقوى حتى لوكان للحظات راح تكفيه همس لها باذنها :سامحيني يالغاليه والله لمن كلمني خفت انك تروحين مني كنت مت
رفعت رأسها بهدؤ تتامل كل شي في وجهه اشتاقت له بس للان هي بحاله ذهول
بعدت عنه بابتسامت خجل اشتاق لها حط يده على كتفها وقربها منه وطلعوا فوق
يوم الخميس بعد مرور أيام
( بيت الجده )
ساره ماسكه بثوبه بقوى : اتذوذه يعني اتذوذه (اتزوجه يعني اتزوجه )
المجلس كله ضحك :ههههههههههههههههه
مشعل وهو يضحك :هههههههههههه اقول يابنت استحي
نايف بابتسامه : اخر زمن البنات يخطبن
ساره تناظر فيهم بحقد وهي تتمسك فيه اكثر : فهد هبيبي اتذوذه أنا ماااهبكم "ناظرت بفهد "أنت تهبني ثح
ضحك فهد :هههههه صحين ياقلب فهد
مشعل يسوي حاله معصب :إيه ماتستحي تغازل بنتي قدامي
فهد بضحكه :هههههههههه ايش دخلني خلاص بنتك خطبتني وأنا وافقت
ابتسم راشد بمزح : لاياشيخ هذي خطيبتي مافيه إلا تاخذ اذني
ضحك مشعل : ههههههههههه لا والله أنت وياه تخطبو في بنتي وأنا جالس وهو يأشر لساره تعالي يابابا اشوف نصيبك تحرك وأنتي صغيره قامت ساره وجلست بحظن ابوها بعد مابست فهد
نايف بضحكه :ههههههههههههههه البنت صدقت
ضحكو الكل:هههههههههه
قامت ساره تجري تلعب برى
فوزا وهو ينغز أبوه بصوت واطي :يبه تكلم
أبو فيصل بنذاله ابتسم بخبث : بدري ياولد اركد
فواز اتافف : يبه لو ماتكلمت بتكلم أنا
ضحك أبو فيصل : هههههه الله يخلف على عقلك ياولدي
نايف وهو يناظر أبوه واخوه يستهبل:ايش عندكم اسرار
فواز ناظر فيه بحقد : مالك شغل
كتم نايف ضحكته دخلت الجده ابتسم فواز ابتسامه عريضه وهو يهلي فيها :ياهلا وغلا بالغاليه نور المكان هلا وزحف لها وجلسها بينه وبين أبوه راشد قرب من نايف : ايش السالفه البق بوس مره وحده
ابتسم نايف : بتعرف اللحين
الجده : تكلم ياابو فيصل
ابتسم أبو فيصل والكل مستغرب ينتظره يتكلم وفواز مستانس
ابوفيصل ناظر بابو خالد: والله يااخوي حنا جاينك خطاب لبنتك وهو يأشر على فواز وفواز ولدك وأنت ادرى به
ابتسم أبو خالد : والله فواز والنعم فيه اشر سعود من ورى فواز لبو خالد يلعب باعصاب فواز انتبه أبو فيصل بعد وابتسم مؤيد لسعود بس يااخوي مااادري ايش اقولك
فواز والصدمه على وجهها : ايش تقول أنت عمي ايش شايف علي
الجده بقهر: افا ياولدي ايش شايف عليه هذا فواز الغالي واذا مازوجته غيرك يتمنى
ضحك أبو خالد :ههههههههههههه افا يمه قلبتي علينا أنا عارف فواز وهو مثل ولدي بس حبينا نلعب بعصابه أنا ماعندي مانع بس انتظرو بعد ماتخلص البنت وناخذ رايها
ابتسمت الجده بخبث: البنت أنا أخذت رايها موافقه ومافيها شي إذا ملكو بعد العيد والعرس بالصيف بعد ماتخلص
أبو فيصل وابو خالد طالعو بامهم مصدومين اللي برأسها تسويه
فواز ابتسم بفرح : ايش قلت عمي
أبو خالد ضحك :هههههههههه وايش اقول وأنت حابكها مع جدتك مبروك
ضحكو الكل :ههههههههههههه
قام الكل يبارك لفواز
( بيت عبد الرحمن )
:يعني طلعت وحيده رحمتها بالمره وقلت بوقف معها واخذت رقمها ووطلع انها طلعت جوال جديد سار لنا اسبوع نكلم بعض البنت مره حبوبه وطيبه لو الظروف حقتها ماكان سار لها اللي سار وعمتها اللي ماتسال عنها
أماني بحزن : اصلا كثير من الفئه هذي يكون ضايعهم سبببه اهلهم
ابتسمت غادة: بس الحمد الله أن البنت اتغيرت من زمان
أماني : والله ولد أخوك نايف نشمي الللي ساعدها وهو شايفها بالشارع لو ولد غيره مااادري ايش كان سوى
ابتسمت غادة وبنفسها بلاكي مادريتي يااماني وماحكيت لك كل شي بتريقه : مشاء الله ولد اخوي حنون
سكتو ابتسمت أماني :كيف رجعت المدرسه حلوه
ابتسمت غادة :مره جنان وسوى ليا حفل ترحيب
أماني براحه :الحمد الله الللي تعدلت الامور
غادة بفرح :الحمد الله
سمع نبرة صوتها وهي فرحانه ابتسم براحه هذا كل اللي يتمناه راحتها دخل عليهم بالبدله وهو ماسك طاقية الطيران ابتسمت له بحب ابتسم لها :السلام عليكم ياحلوين شتسون
ابتسمت أماني :نحش فيك
قرب عبد الرحمن: أنتي اصدق بس غدوتي لا
كانت حلوه وهي جالسه عل الكنبه الي مكفيتها هي واماني جاء عبد الرحمن ورمى نفسه بينهموحط يده على اكتافهم وقرب من غادة وحرك شعرها
أماني دفته :يالدب ضايقتنا
غادة بقهر منه وهو يلعب بشعرها :عبودي اترك شعري
عبد الرحمن قرب منها اكثر وسحب شعرها لين عنده ولفها عليه من شعرها وباسها
على جبينها في هاللحظه دخلت هديل انقهرت واتنرفزت من الموقف أما غادة انحرجت منه
ابتسمت أماني: احم احم نحنا هنا
غادة بحيا :لاهناك
ضحك عبد الرحمن :ههههههههههههههه
هديل جلست معهم في الصالة وقالت بقهر:مافي خبر عن قاتل اخوي يااخوي
اختفت ابتسامت الكل وعبد الرحمن ترك غادة وطلع غادة حست الدنيا اسودت وقامت تركتهم وطلعت معقوله يتغير الله يسامحك ياهديل الله يسامحك وطلعت غرفتها
أما في الصالة مابقى غير هديل واماني
لفة أماني على هديل وبقهر : كافي خسرتي واحد تبين تخسرين الثاني ايش ذنب غادة
هديل بقهر :أخته
أماني بحزن :أنتي ادمرين أخوك متى شفنا ضحكته دائما معصب ولمن تحسنت احواله تبين تخربين سعادته أنتي شفتيه كيف طول السنه متعذب تخيلي تفقدي اخوكي واعز ناسك بنفس اليوم ايش شعورك رجعها وداس على قلبه لجلك أنتي وحقدك تخيلي وهي معه بنفس البيت ماقرب منها ولاحاول يكلمها لجل مايزعلك وهذا جزاه تخربين عليه لحظة فرحه
هديل ودموعها تنزل :بس حرام عليك مو ذنبي أنا فقدة اخوي ادري أن غادة مالها ذنب بس غصب عني
أماني بصرخه :وحنا مافقدناه كلنا فقدناه بس اللي قتله مو موجود ليش نخرب حياة اخونا الثاني كافي واحد راح ياهديل
نزلت هديل رأسها بالارض توها تحس بالذنب
( بيت الجده )
فجر بابتسامه :ياهلا والله نور البيت يااخت اخو اخوي
الكل ضحك :ههههههههههه
ابتسمت ريم كانو فجر وشذى وشادن باستقبالها
شذى وهي تسلم عليها :زارتنا البركه يااخت المـزيـ.. دقتها فجر بيدها شذى تعدل الوضع بابتسامه استهبال : ياخت اخو ولد عمي
ابتسمت ريم وكأنها فهمت كلامها :الله يسلمكم
شادن بابتسامت توتر :حياك داخل بالصاله
دخلت ريم الصالة وكان فيها غصون وود سلمو عليها وجلست وهي ادور بعيونها كلهن حلوات وكل وحده تقول الزود عندي بس مين هي ندى اموت واعرفها مين اللي قربت من ممتلكاتي بدمرها بس مين هي شادن ناظرت فيها وهي تقلب عيونها بالبنات وكأنها حست باللي يدور في رأسها جلسو يسولفو وحسو بالراحه معها لان ريم حبتهم وعجبتها لمتهم والى الآن ماشافت ندى
فوق في غرفة البنات
ماسكه يدها وتهديها :أنوار هذي بس نظره شرعيه اجل بالملكه ايش تسوي
أنوار بخوف :هو شافني يعني لازم يستهبل ونظره شرعيه
ضحكة ندى بنعومه:هههههههه يمكن يبي يملي عيونه منك
دق جوال ندى ردت عليه ورجعت لانوار
ندى ابتسمت :هذا سعود تحت يبيك
أنوار :الحمد الله أن سعود فكر وماقال إلا لك ولا كان رحت فيها بيخوفوني زياده
ابتسمت لها ندى : طيب تشجعي ونزلي
نزلت أنوار وندى عند الدرج كان سعود واقف عند باب المقلط ينتظر أنوار
أنوار بخوف تمسك يد ندى : خليك معي
ضحك سعود :هههههههههه هي اللي تتزوج ولا أنتي امشي بلا دلع
أنوار تتصنع القوه :أنا مو خايفه فتحت الباب بقوى على المقلط لمن خبط وطلع صوت ودخلت المقلط بعربجيه بس انصدمت لمن سمعت الضحك لفة وشافت خالد وراشد وفواز وجهها سار احمر من الاحراج طلعت بسرعه
سعود بفشله وهويدخل و يضحك :هههههههههه تبغاها ولا هونت
ضحك فواز احبها بهبالها وجنونها وكل شي فيها :ههههههههههه راضي فيها خلاص
راشد :ههههههههه مو بعدين ترجعها ماعندنا ترجيع
دقه خالد بمزح :حنا نبيع بضاعه ولانزوج اختنا
ضحكو كلهم :ههههههههههههه
(سيارة عبد الرحمن )
غمض عيونه وهو يتذكر ذاك اليوم يوم فقد عضيده اخوه الصغير اللي مثل ولده دقو عليه وقالو بندر بالمستشفى راح بسرعه شاف ثةب علي وكله دم حس بالخوف وقف ينتظر لمن طلع الدكتور وقال لهم مات حس بنهيار مو طبيعي اخوه راح ماعد يرجع سمع صوت علي وهو يبكي أنا اللي قتلته بيدي أنا اللي قتلته شافه عبد الرحمن وعصب مسكه من ياقة ثوبه وصرخ فيه :يالخاين ليش قتلت صديق عمرك يالخاين قامت عيون عبد الرحمن تدمع غصب أنت حرمتني من عضيدي اخوي الوحيد راح الاخو راح السند والسبب أنت ليش ياعلي بكى عبد الرحمن ليش قتلته مسكوه الرجال وسحبوه عن علي
دخل بعدها وشافه كيف جثه للحين صورته باباله بعدها راح بسرعه للبيت وشافها قلبه تقطع كان نفسه يرتمي بحظنها وتخفف عليه بس خايف عليها من اهله وبنفس الوقت يشوف فيها صورة اخوه طردها غصب عنه
آه الى الآن بس بعرف ايش السبب الي قتله عشانه ايش سار بينهم سالت كل الشباب قالوا حنا كنا ورى السياره لمن سمعنا صريخهم معقوله خطا لوخطا ماهرب علي كل اللي ذابحني ليش هرب ليش وينه فيه لو اشوفه بس مع اني حاس انه مظلوم مستحيل يقتل بندر تنهد بتعب
تنهد وتعبت اشكي همي لنفسي
فتذكرتـــكـ والعين دامعـــــه
وينك يا خوي اشكيلك وتفهمني
ياخوي.. صدري ضايق بهموم كبيره..
ودمعتي تصرخ أنينها على خدي
فتح باب السياره ونزل يمشي طلع برى بيتهم يمشي بالشارع يبي يهدي نفسه اتذكر غادة أكيد زعلت ماصدقت نرجع لبعض تفتح هديل الجرح ليش يالغاليه ليش أنا مانسيت بندر بس ايش ذنبي افقد اغلى اثنين ايش ذنبي تبيني اتعذب اكون معها بنفس المكان ولااقدر اقرب منها صعب علي والله صعب
( بيت الجده )
ود بضحكه :هههههههه والله وجهك حلو علينا سارت خطبتين اليوم
ريم بابتسامه تصنع وقهر ليكون فهد : الله يتمم لكم بخير
فجر بقهر : المعفنه طلعت جدتي سالتها من اربع أيام ولا مخبره احد واقول البنت ايش فيها مضيعه بالمدرسه
شذى :إذا أنا أخته ماعرفت شي
ود ضحكة وطالعت بريم : هههههههه مقهورت ليش ماخبرتهن
ريم :أكيد البنت تستحي
فجر : مااتخيل أنوار تستحي
دخلت أنوار لهم وجهها احمر
شذى :ايش فيك
أنوار وهي تهوي على وجهها :جيبو ماي بسرعه
غصون بخوف :ايش فيك
أنوار لمن استوعبت الموقف وكيف دخلت عليهم بعربجيه كانت تحسبه بيدخل مو موجود ماقدرت تمسك نفسه وضحكة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
فجر وهي ادقها: ايش فيك ولا انخطبتي طار العقل
أنوار انتبهت لريم ابتسمت باحراج : هلا صديقة شادن
ابتسمت لها ريم بقهر كانت تحسبها ندى: هلا فيك
شذى بفضول: تكلمي أنوار ايش فيه
ابتسمت ريم براحها
أنوار : سعود قال لندى لأنها الوحيده اللي يثق فيها عن انو اليوم بشوف فواز النظره الشرعيه
صرخوا البنت وسارو يباركو
أنوار وهي تضحك : هههههه صبركم احكي لكم بلاوي
عند ندى فوق
:مافيه حريم كلهم في العزيمه حتى أنوار دخلت على خطيبها النظره الشرعيه وامها وابوها مب موجودين وكلوا الامر لسعود
جوري بضحكه : ههههههههههههه مااتخيل هالبنت عروس مطفوقه
ندى وهي تعدل تنورتها الورديه القصيره وبدي بالون الابيض كان شكلها كيوت ونعوم
: يمكن مع الزواج تركد
جوري :يمكن
ندى : اقول جوري يالغلا أنا لازم انزل صديقة شادن هنا بروح اسلم عليها
جوري : سبحان مغير الاحوال ايش غير هالبنت وقلبها عليكم
ابتسمت ندى : الحمد الله طول هالاسبوع كانت معنا مره رهيبه وطيبه من جد حبيتها مره
جوري : مااسمحلك تحبين غيري أنا تؤمك وبس
ضحكة ندى وهي تلف بتنورتها والجوال بيدها :هههههههههههههههه لاتخافي مستحيل احد يأخذ مكانك
جوري بضحكه :ههههههههه زين طمنتيني يلا روحي شوفي ضيوفكم
ندى: اوكيشن فمان الله
جوري :فمان الكريم
عند البنت تحت
شذىوهي تضحك : ههههههههههههه ياويل قلبي على اخوي أكيد راح فيها
ضربتها أنوار بعلبة الفاين
فجر: وين حبيبة فهد وخطيبته يو ماكنت ادري أن اخوي متهور بيوم واحد يخطب بدون علم ابوي
شادن اتوترت وريم اعصابها انشدت من القهر نفسها تقوم وتضرب فجر مع انها حبتها بس قهرها الموضوع هي حبيبة فهد
شذى تكمل بتريقه :هههههههه يحبها مايقدر على بعده من اليوم ورايح لازم نسميها حبيبة فهد
ضحكو الكل فاهم السالفه إلا ريم اللي تحسب المقصوده ندى حست بنار تشتعل بقلبها من الغيره الى الآن متشوقه تشوف مين اللي حاولت تقرب من حبيبها واللي نهايتها بيدها
فجر :وينها مرت اخوي وحبيبته
دخلت ندى بابتسامه كان شكلها هادي وطبيعي وكان جمالها مميز بنعوومه وصوت هادي : ايش لكم بحبيبة فهد
ضحكة فجر :هههههههههه ماترضين عليها ندوش
هنا حست ريم بالغيره القهر كانت ندى حلوه فوق ماتضورت ليش كذا حست بالغصه معقوله هذي تاخذ مني فهد قربت ندى بقلب صافي تسلم على ريم بس ريم بكل حقد سلمت عليها وهي نفسها ادمرها غير ه تقتلها معقوله فهد يحبها وخطبها ليش كذا ليش حست بالنار تتمنى تطلع وتتركهم خلاص اختناق مو قدره تجلس بنفس المكان معها معقوله تفضلها علي يافهد أنا احيك أكيد احبك اكثر منها ناظرت ندى بكره ايش فيها زود عني حلوه وأنا حلوه بس أبي اعرف ايش جذبك لها
( الصحراء )
:ماراح اتركك إلا إذا تعافيت
أبو صالح بصوت يالله ينسمع من التعب وهو يكح :ياولدي أنا يمكن مرضي يطول روح لهلك عيد عندهم
علي بابتسامه :ماعليك ياعمي اهلي تعود على فراقي ومصيري راجع لهم لكن أنت مابتركك لين تتعافى وتمشي على رجولك
أبو صالح : ياولدي لاتسير عنيد
علي :ياعمي هذا اقل شي اقدمه لكم تبين اتركك وأنت بهالحاله ماارضها ياعمي
أبو صالح :ياولدي أنا سرحتك روح لهلك ماريد منك شي
علي بابتسامه :لا تحاول ماراح اخطي من هنا خطوه إلا وأنا اشوفك بصحتك
أبو صالح بتعب :الله يهديك
سمعت الكلام وهي ورى الشق حق الحريم جلست على الارض وهي تبتسم سار واحد منهم
كنت اكرها واريد اعرف ويش وراه بس لمن عرفت زين ويش مخبي عرفت انه رجال نشمي ولاواحد غيره نذل ماعاقب نفسه بانه يعيش سنه بالصحرا وهو متعود على عيشة المدينه بغى يعاقب نفسه بنفسه لانه سبب موت خويه الله يفك عنه ويرضون عليه أول مايرد كنت اتمنى يفهم طلب ابوي ويوافق والله ماتمنى غيره رجال لكن اللي الله كاتبه يسير الرجال طلعت مشكلته وعرفناها باقي بس يرجع لاهلها والله يرجعه لهم سالم والله انه طيب واكيد أمه فاقدته
دخل صالح :وضحى
ابتسمت له :امر يااخوي
صالح : ليش مانزلتي وأنتي مابقى على عرسك شي
نزلت رأسها ويش تقول كان حلمها الغريب وماتحقق ورضت بغيره
قرب منها صالح :ياوضحه إذا ماتريدينه قولي والله مايسير شي إلا برضاك ياختي
تغصبت الابتسامه وضحه:لاتخاف ناصر مرزوق مافيه عيب وهو من خيرة الرجال وكل وحده تتتمناه
صالح بحزن :بس أنتي تتتمنيه
ابتسمت وضحه تخفف عن أخوها همه :لاتخاف يااخوي اللي مضايقني ماهي هالسالفه
صالح :أجل أي سالفه
وضحه بحزن :مرض اخوي وغياب فضه
صالح وهو يربت على كتفها :أن شاء الله ابوي يقوم بالسلامه وفضه ماهي عند احد غريب هي مع ولد عمها
( بيت الجده )
ندى بابتسامه صافيه :بدري ماجلستي معنا
ريم بحقد حاولت تخفيه : مره ثانيه لنا لقاء
فجر :والله حبيناك كنك وحده منا
شذى :ترى سرتي وحده منا لاتقطعينا
ابتسمت لهم ريم بحب لأنها حبتهم لولا وجود ندى كانت السهره احلى طلعت ريم وراحت مع السواق
دخلو البنات الصالة
جلسوا أنوار وفجر وشذى على الارض جنب بعض وغصون وندى على كنبه أول الباب جنب بعض ود قدام التلفزيون وشادن على جنب
فجر وهي ادف أنوار : ياخاينة العهد تتزوجي قبلنا وحنا اتفقنا نتزوج مع بعض كان رفضتي
أنوار باعتراض وبصوت عالي :لاوالله حبيبتي ارفض فوازي بس لجل سواد عيونك تتتزوجي معي عنك لاتزوجتي
دخل سعود فجاءه وهو يضحك :هههههههههههه هذا وهي خطبه بس فواز اجل بعد الزواج شتسمينه
ضحكوا البنات على وجه أنوار اللي قلب احمر :هههههههههههههه
تمدد سعود عند ود وحط رأسه على رجولها وقفت شادن وهي تلبس عبايتها
ندى :بدري
ابتسمت شادن :أنا طولت الغيبه على بيتنا وامي وابوي برى بروح
سعود :سلمي عليهم
شادن وهي تطلع :يوصل أن شاء الله
طلعت شادن ماروحت إلا لجل تشوف مرام خايفه لاتسوي بنفسها شي الله يستر عليها يارب معقوله عرفت أكيد عرفت امي ماتخبي شي أكيد مب ساكته على الوضع اختي واعرفها ركبت السياره مع امها وابوها وهي ساكته تفكر ايش ممكن تسوي لهم مرام أنا خايفه تكون ضرت حاله يارب استر يارب
بالصاله
فجر وهي تناظر أنوار وشذى بملل :يلا نلعب تركس والله ملل
شذى :مي حلوه بدون اربعه وهي اطلع بغصون وندى اللي مندمجات مع البرنامج تلعبون
غصون :لا اعرفكم غشاشات مستحيل العب معكم
ندى :وأنا بعد
أنوار وهي اطالع سعود اللي متدد وراسه على رجل ود وود تلعب بشعره :هي أنت تلعب معنا
رمها سعود بعلبة الفاين اللي جنبه :واحد من الشارع تقولين له هي أنت أنا عمك يالثوله
مااقول إلا الله يعين فواز
تنرفزت أنوار وقلبت وجهها وجلست تتتحرطم عليه
ضحكو البنات :ههههههههههههههه
أنوار بنرفزه :اوه عاد بتمسكوني على هالسالفه ناظرت بسعود عمي المصون تلعب معنا
ابتسم سعود :كذا العب
نزل بين أنوار وشذى ودف كل وحده وجلس عدلو البنات جلساتهم
شذى :انتبه لادف مره ثانيه
سعود :ادف بكيفي
أنوار بصوت واطي سمعته ود اللي جالسه عند رأسها على الكنبه :بالله هذا واحد متزوج
ضحكة ود بصوت عالي :هههههههههههههههه
شذى :إيه خالتي انهبلتي
ضربها سعود على رأسها:مرتي ماهي هبله تضحك مثل ماتبي
شذى بقهر : ماتلاحظ انك بس تخبط فينا ارحمنا يااخي
غصون بضحكه وشماته :تستاهلون هذا بعض اللي تسونه فينا
ابتسمت ود وهي تسوي حركة قهره لشذى أن سعود ضربها عليها
شذى بقهر وهي تمد لسانها :بزران
ضحك سعود :واضح من البزران
دخلت فجر وبصوت عالي :بس ياولد الورقه حضرت بنلعب تريكس
ندى :كانكم شباب
سعود بضحكه :مو انما لجل كذا لعبت معهم ماراح احس بالفرق بينهم وبين الشباب
فجر تتتصنع الزعل :افا ياسعود غيروك علينا
سعود وهو يمد يده ويحرك شعرها ولاعشره يغيروني عليكم يالغاليات هنا الشله صرخت
أنوار : ظهر الحق وزهق االباطل
شذى بابتسامه عريضه :أن الباطل كان زهوق
فجر بصرخه :النصر لنا
ضحك الكل :هههههههههههههههه
ندى :الحمد الله والشكر كانهن بحرب
غصون بصوت واطي :خليك منهن لا ياكلنك هالمجرمات
ندى قربت رأسها من راس غصون وتتكلم بصوت واطي : بتركهن بس أنتي ايش فيك
غصون بملل وصوت واطي :أنتي ممليتي طول الاسبوع نفس السؤال
ندى بصوت واطي :تكذبين على مين أنا فاهمتك زين سار لك اسبوع من ذاك اليوم وأنتي كله سرحانه وكلامك خفيف
غصون :يتهياء لك
ندى بثبات وصوت واطي :السبب نايف
لفة عليها غصون بسرعه وارتباك :مين قال
ندى بابتسامه :ردت فعلك
غصون بارتباك :لا
وقامت وخلتها ندى مصيري واعرف السالفه أنا شاكه من الاول الله يستر شكلها كبيره
طلعت تمشي غصون بالحوش ولحقتها ندى وقفت ندى بوجهها :احكي ليا كل شي
غصون بين ادموعها :شفت وحده بسيارته لمن كنا بالاشاره
ندى :وتحكمي عليه بدون ماتتاكدي
غصون بعصبيه :شذى معنا مين مممكن تكون
ندى بقهر :غادة يالغبيه ماسمعتيه قبل امس لمن قالت اخذها نايف من بيتها الفجر
غصون بصدمه :صدق
ندى ابتسمت :صدق ومره ثانيه اتاكدي لاتظلمينه
غصون:اشوفك رضيتي عنه
ندى ابتسمت :الكل راضي عنه لانه تغير الحمد الله اللي هداه
غصون بابتسامه وهي تمسح دموعها :الحمد الله
( بيت نوره )
جالسه على السرير تبكي صرخت : والله ماتتهنو والله لاادمركم ليش تاخذ فواز صرخت ليش
مسكت الحاف وضمته بقوى وهي تبكي عضة عليه بهدؤ بين ادموعه : أنتي لي يافواز مااحد بياخذك مني بترجع ليا بترجع
وقفة ومشت لشنطتها اتذكرت هيا أخذت بلوزه لاانوارقبل يومين كبت عليها العصير ولمن غيرت أنوار اخذتها ابتسمت بخبث ودموعها تنزل : بدمرك يافواز بتندم على تركك لي فضلتها علي ياولد خالي بخليك تندم قد شعر راسك ضحكة بهستيريا : أنت لي وهي بتروح بتسير بح
أنا لازم اروح باقرب فرصه بكره إيه بكره رايحه رايحه مايهمني احد لا امي ولا شادن ولاابوي اصلا شادن سارت طيبه معهم ولو قلت لها بتمنعني أنا نفسي بروح مابخلي فرحتهم تكتمل ناظرت بالمرايه وهي تمسح دموعها بقوه بكفها مابنزل دموعي عليهم
ابتسمت لأنهم ماراح يلحقوا يتنهنوا ضحكة بصوت عالي :هههههههههههههههه بدمرهم وبدل عرسهم بخليه جنازتهم
مسكت بلوزة أنوار وهي اطالع فيها كانها تكلم أنوار : أنتي بضرك وادمرك بس حبيبي فواز لا لا رمت البلوزه بعيد وهي تناظر فيها بكره : أنا ماااحبك أنتي اخذتيه مني
ابتسمت بخبث ودموعها على خدها : بس برجع اخذه لانه لي أنا وبس أنا وبس صرخة فهمتي نهايتك على يدي يابنت حسين
قامت أخذت البلوزه ورمتها بالدولاب وقفلته بالمفتاح راحت جلست على السرير وهي ضامه رجولها تبكي بالم ليش يافواز ليش
انفتح الباب بقوى ودخلت شادن :مرام ايش فيك قامت مرام جري بحضن اختها وهي تبكي منهاره :راح فواز ياشادن تزوجها وتركني بروحي( شهقت وهي ترفع رأسها وشادن تناظر فيها بحزن وهي بين دموعها) والله احبه ماااقدر اعيش من غيره (بكت وضمت اختها بقوى)
قولي له احبه ماااقدر اعيش بدونه الله يخليك قولو له لايتزوج أنا من غيره اموت
مسكتها شادن ومددتها على السرير وتمددت جنبها وهي تبكي
شادن بحزن :مرام ياقلبي انسيه هو خلاص خطب وبيملك بعد العيد مافيه امل
صرخت فيها مرام وهي تبكي :أنتي تحبيهم اكثر ومين قال انه بيتزوجها قبل العيد فواز لي وماراح يتزوج غيري (بكت )هو لي أنا( شهقت بصوت عالي )احبه والله احبه حرام عليكم تحرموني منه حرام
مسكتها شادن تهديها نامت مرام بحضن اختها ودموعها على وجهها شادن غمضت عيونها بقوى والله مو عارفه ايش اسوي لك بعادك عنهم اريح لك
(بيت فيصل )
:لا غشاش انتا اخترت اللون الااحمرا
فيصل بابتسامه وهو يحط علبة الالوان حقت الاونو :كيفي بغير راي أبي لون ازرق
اسماء بوزت :إيه لمن شفت ورقتي غيرت
فيصل بابتسامة خبث :بدون كلام اسحبي اربعه
رمت اسماء الورقه اللي معها :خلاص مااابي العب
وقامت لحق وراها فيصل وهو يضحك بعد مارمى الورقه :ههههههههههه خلاص تعالي بفوزك
دخلت الغرفه ودخل ورها فيصل مسكها من ذرعها :عن الدلع
ابتسمت اسماء :مو دلع بس تعبت من اللعب
ترك يدها ومشى معها فيصل اتمدد على السرير وأسماء من الجهه الثانيه جلست واخذت مجله
فيصل بهدؤ :اسماء ممكن سؤال
اسماء وهي مندمجه :اسال
سحب فيصل المجله ولف جهتها :طالعي فيني مو بالمجله
لفة اسماء جهته :قول امر تدلل كم فوصلي عندي واحد ويسواهم كلهم
ابتسم فيصل :فدية قلبك يابعد دنيتي
اسماء بحيا :السؤال
ضحك فيصل :هههههههههههه فدية المصرف أنا (بجديه) المهم ليش وافقتي علي مع انك (نزل رأسه) تعرفين ايش فيني
سكتت اسماء ووجها سار بالارض من الحيا ناظر فيها فيصل بكل حب قرب منها ومسك يدها
:عطيني الجواب
ابتسمت اسماء وبحيا :بحكيلك قصة بنت كانت (بتردد) تحب ولد عمها مجنونه فيه بس هو ولا هو داري كانت تعشقه لدرجة الجنون ويوم من الايام نادها ابوها وقال لها جا لك عريس حست الدنيا ضاقت فيها وبالاخص لمن قال أنا وافقت عليه لانه رجال طيب اسودت الدنيا بعينها ماتتخيل نفسها مع واحد غير اللي حبته من وهي صغيره بس رجع النور ثاني رفعت رأسها بابتسامه حب وحيا وطلع هالخاطب هو الانسان اللي تحبه وكانت بقمة السعاده لين لمن( نزلت رأسها وهي تتذكر ذيك الفتره) الكل وقف بوجهها يبيها ترفض هذا العريس
ناظر فيها فيصل باستفهام :ليش الكل واقف بوجهها
ابتسمت اسماء وهي تلعب باصابع يده :خليني اكمل المهم عمتها اللي هي عمته عصبة منها وهزئتها الكل كان يهزئها مايبونها تاخذه لأنهم كانوا عارفين انه مو راضي وابوه خطب له من وراه فيقولون كيف تاخذين واحد مايبيك هي اختفت عن الكل وضلت ادافع عن حبها رفضت تستسلم مهما كان سبب رفضه لها لازم تكسبه ويكون حياتها حتى لو اخذها غصب أو كان رفضها لازم تخليه يموت فيها لأنها مجنونه بحبه ويوم لمن كانت النظره الشرعيه اكتشفت أن الرفض مو لها شخصيا والموضوع يختلف تمام حست الدنيا ضحكة لها والسعاده انفتحت ابوابها وكانت اسعد انسانه لمن سارت ملك الانسان اللي كانت مجنونه فيه
رفعت رأسها وعيونه بعيونها :عرفتها
ضمها بقوى :عرفتها وأنا بعد سرت مجنونها الله لايحرمني منك يابعد كل حياتي وقفتي بوجه الكل لجلي
رفعت رأسها وناظرت فيه بحب : وبظل واقفه بوجه الكل وحياتنا بتستمر مهما كانت العقبات
فيصل بحزن: حتى العيال
اسماء بغصه :حتى العيال حطت رأسها على كتفه أنا مااقدر اعيش بدونك
مسح على رأسها :ولا أنا يالغاليه
ابتسمت اسماء بين ادموعها وبعدت عنه وسارت ادور عن الدفتر مسكته ولفة على فيصل بابتسامه :هذا ملكك
فيصل :هو عني
ابتسمت اسماء بحيا :إيه
اخذه منها وهو يبتسم أول مافتحه قرا القصيده
من زمان الطفوله وانت والله حبيب..
مستحل قلبي من حنا صغار..
وقتها كنت طفله وضعها مريب..
داخلي شيء لك ماهو مجرد جوار..
كان عندي شعور لا نظرت لك غريب..
تعتريني سعاده ومن الأطفال أغار..
كان هذا شعوري قبل سن الرقيب..
قبل مايعذبوني أهلي بلبس الخمار..
اختفيت وأنا حافظتك عن ظهر غيب..
وما بقلبي غيرك أنت من الطفوله تذكار
ابتسم فيصل بسعاده :من الطفوله
قربت اسماء منه وضمته بقوى :من أول يوم انولدت فيه انطبع اسمك
ضحك فيصل :هههههههههههه بدل ماتبكي تقولين فيصل فيصل
ضحكة اسماء :هههههههههههههههه
(بيت مشعل )
:مو مصدقه أن الايام تجري بسرعه واليوم 25 رمضان
جوري بابتسامه :سبحان الله رمضان يمر بسرعه
ندى وهي اطلع الملابس من الاكياس :بغمضت عين
جوري :متى الملكه
ندى بوناسه :ثاني يوم بالعيد والله فرحت لهم من كل قلبي
جوري :الله يتمم عليكم إلا صدق وافقت البنت على نايف ولد عمك
ندى بفرح :الحمد الله ماوافقت البنت
جوري بشك :ليش فرحانه
ندى بصوت واطي :تبين الصراحه أنا شاكه أن غصون تموت فيه وهو شكله يحبها
جوري :اجل ليش خطب
ضحكة ندى :ههههههههه طلعت جدتي مدبره كل السالفه
ضحكة جوري :هههههههه جدتك هذي مصيبه الله يستر منها بس ياريت جدتي كان زوجتني بسرعه
ندى وهي اطلع الملابس :ايش رايك
مسكتهم جوري :واو جنانا
ابتسمت ندى :خذي طقمك
جوري بفرح قامت وضمتها يابعد قلبي حسبت تنسيني لانك هالعيد نزلتي السوق مع بنات عمك قلت انك ماطقمي معي
ندى:مستحيل لو انسى العالم كله ولاانساك
جلست جوري على السريروكيس الملابس معها
ندى وهي تجلس جنب جوري على السرير :ايش رايك تروحين معي أنا رايحه بيت جدتي
وقفت جوري :لا بروح بيتنا لاتنسين ياعمري بنروح بيت الحبيب
ضحكة ندى :ههههههههه الله يوفقك
جوري لبسة عبايتها ودعت ندى وراحت نزلت ندى تحت الصالة شافت سارونه تبكي بحظن ابوها حست بالحنين لابوها كانت الدمعه على وشك تنزل بس مسكتها ماتبي تضايق أخوها وبصوت مخنوق حاولت تخفيه قد ماتقدر بس وين تخفيه على مشعل اللي حس فيها :ايش فيها سارونه الحلوه
جلست ندى وجرت عليها ساره :مثاري يدول ماما وباب يحبون البيبي ويزلبوني ويعدبوني
ضحكة ندى من قلب عليها :هههههههههههههههههه لاتخافين ياقلبي مااحد ينساك كلنا نحبك وأنتي احلى من البيبي
ابتسم مشعل :شفتي حتى عمو ندى تقول
مسحت سارونه دموعها بيدها بطفوله :تيب يلا رحنا بيت زده اللي اتبر من زده
ضحكو مشعل وندى :ههههههههههههههه
ندى بابتسامه :وين شيماء
مشعل :تلبس الدلوع
دخلو مشاري وشيماء لابسه عبايتها
ندى :لحظه اروح اجيب عبايتي وانزل
سارونه وهي تجري لباب :بثرعه أنا امثكهوم لايلوحو عنت (بسرعه أنا امسكهم ليروحو عنك )وطلعت برى ومشاري لحقها
قرب مشعل من شيماء ومسك يدها :اخبارك ياقلبي واخبار البيبي
شيماء بحيا :كلنا بخير دامك معنا وبراحه ياقلبي
حط عيونه بعيونها :صدق قلبك
شيماء بدلع وهي تحاول تكسر حاجز الحيا بينهم :وعيوني وروحي وكل دنيتي قرب منها مشعل بس جت سارونه تصرخ :بابا يلا بثرعه
مشعل بقهر :يالفصعونه هذا وقتك
ضحكة شيماء :هههههههههه يلا نروح
ناظرها مشعل بنص عين :عجبك الوضع
شيماء تصرف :يلا جدتي اكثر من مره ادق تقول كافي ماجينا الفطره
مشعل :حنا قلنا لها مابنفطر معكم وبنفطر عند أبو جوري يعني لازم نمرهم
نزلت ندى وهي لابسه عبايتها وسارونه طالعه :يلا أنا جاهزه
مشعل :جوري روحت
ندى :إيه من وقت تدري بعد الفطره رحنا المسجد ورجعنا سوى لجل اوريها ملابسي
مشعل بغيره :إيه يعني هي وريها واخوك لا
ندى ضحكة :ههههههههههه افا أنت الغالي بس بعد تعرف أن جوري ماااقدر اخبي عنها شي
رجعت ساره معصبه :انتو ماتثمعو اتحرنا
ضحكو كلهم وماشوا معها :ههههههههههههه
وشالها ابوها :تامرين ياسمو الاميره
(بيت الجده )
جالسين شاف الرقم غريب يدق عليه استاذن من اخوانه وقام رد عليه برى
:الو مين
صوت انثوي :عبد العزيز
أبو فهد بصدمه :مزنه
انتهى البارت