كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع الفصل الاخير من الجزء الثامن..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
&&&نرجع للشرقيه&&&
في شاليه ابو متعب
مشاعل طفشت من دون اختها: يمه
حصه: وصمه نعم
مشاعل: يمه متى بتطلع مها
حصه واهي تناظر التلفزيون : بكرا
مشاعل:طيب ليش ما خليتني اجلس عندها
حصه: بس انا حره
مشاعل طفشت من امها: يوووووه وش هالحاله
حصه: طسي بس
متعب: من جد يمه طفشنا خلونا نروح نشوف مها
حصه: انا تعبانه ماراح اروح خلاص اهي طيبه ومافيها شي
متعب: اقول شعوله قومي نروح مع في ومي
مشاعل: لالا ماابي اشوف وجهها
حصه عصبت منها: ليش انتي وش بينك وبين بنت خالك
مشاعل: ما احبها ما اطيقها
حصه: اذا سمعتك تقولين هالكلام مره ثانيه قصيت لسانك قص
مشاعل طفشت طلعت مع متعب يدورون احد يوديهم المستشفى لمها
متعب: طيب اتصلي على ابوي
مشاعل:ههههههههههه ضحكتني ابوك حاله من حال امك مو كن اللي منطوله في المستشفى بنتهم
متعب: والحل
مشاعل: خلاص انا بتصرف بس البس وانا بروح البس عباتي
كان واقف قدام المرايه يتكشخ وولبس ويتعطر : ميين
طلت من الباب: انا
خالد: ها نوف وش تبين
نوف تناظره من فوق لتحت: اش اش معرس في شهر العسل وين رايح
خالد: امييييييين
نوف: شف والله طاالعه من قلب
خالد: لا من خشم اكيد من قلب
نوف واهي تجلس على طرف السرير: اذا ميت على الزواج قل لامي تخطب لك طيب
خالد رجع يصلح شعره:كل شي بوقته حلو
نوف فكرت في نفسها بعد: ايه صح
خالد جلس يدخل جواله ومحفظته في جيبه: طيب مطلوب مني شي الحين
نوف: لا بس مجرد لقافه وين رايح
خالد: بروح اوصل مشاعل ومتعب عند مها ما عندهم احد يوصلهم
نوف: والله
خالد: ايه ليش
نوف: طيب انا بروح معاكم
خالد: اخلصي اذا بتتأخرين تعالي مع مي وفي
نوف طارت: لالا بس بجيب عبايتي
****وصلو المستشفى***
نوف نزلت راحت محل الورد بتاخذ ورده لمها شرت ورده لونها فوشي ملفوفه بطريقه جذابه وحلوه لانها امس شرت لها بوكيه كبير لونه فوشي واصفر وما حبت تدخل عليها يدها فاضيه
نوف واهي طالعه من المحل: اعوذ بالله منك
خالد: وانتي وش هالبخل جايبه ورده وحده للبنت
نوف تكش على وجهه: والله انك قروي يا غبي جبت لها امس بوكيه وش كبره هو حلى اليوم بس ورده ادلعها
خالد: طيب يا ام الدلع يله
نوف: انت اللي رايح ويدينك تصفر
خالد جلس يصفر:خخخخخخخخخخ اقول امشي بس
^^^^^^^^^^^^^^كانت في غرفتها تقرى للمره المليون الكرت للي ارسله لها خالد...
كان حلو وكله رومانسيه كان الكرت كبير واحمر وفيه قلب احمر في النص وفيه لمعه حلوه
صدق كان الكلام قليل بس كفاها انه كاتبها لها اهي وانه حاط اسمه اخره
كان كاتب
غبت يوم وعذرناك..... وبولهنا انتظرناك
يالله ارجع كفايه ......بصراحه فقدناك
وانا مسكين مييت مشتاااااااااااق لك
oOoOoخالدoOoOo
طقو الباب بسرعه خبت الكرت المخده ....
نوف: السلام عليكم
مها تعدل جلستها: وعليكم السلام هلا نوفه
مدت لها الورده: تفضلي والحمد الله على سلامتك للمره العاشره
مها:هههههههههههههههه الله يسلمك للمره العاشره
خالد كان واقف بعيد يوزع عليها نظرات وابتسامات واهي ما قصرت معاه بس حاولت ما تشكك نوف يها
نوف شافت البوكيه اللي جابه خالد انجنت عليه: اللللللللللللللللله مرره حلو
مها كانت تناظر خالد وتضحك بس لما تكلمت نوف كتمت ضحكتها على طول
مها: ايه حلووو
نوف تدور كرت بين الورد: طيب ما في كرت مين اللي جابه
مها تبي تبرر: جابته لي الممرضه ما تدري من مين
خالد غمز لها وهو يحرك شفايفه بدون صوت: حلووه الكذبه يا عسل
مها ضحكت:هههههههههههههههههههه
نوف استغربت لاتكون انهلبت: وش فيك تضحكين
مها: لابس تذكرت شي يضحك
نوف: اهااا
دخلت مشاعل ومتعب اللي مرو الكوفي وشرو لمها موكا لانها مدمنه عليه وقطعه كيك شوكلاته
مها:اللللللللللله موكا
مشاعل تمد لها الكيس: بالعافيه عارفه انك مشتهيته
مها: مشكوره ايه والله في نفسي من زمان
متعب مد بوزه: ترا انا اللي قلتلها النصابه
مها فتحت يدينها تبي تحضنه: تعال طيب
متعب ينطط:ياحظي ياحظي
الكل ضحك على هباله ....,,,,,,,,
جلسو عندها لحد المغرب وجلست معها مشاعل ترتب شنطتها لانهم بكرا راجعين الرياض بعد ما قدمو رحلتهم يوم بسبب اللي صار لمها
مشاعل تحط ملابس مها بشنطه صغيره:ايه ماقلتي من مين هالورد
مها كانت تناظره وتتأمل كل ورده فيه: قلت مدري مين اللي جايبه ماكان فيه كرت
مها: الا تعالي ما قلتي لي ذاك اليوم في الكورنيش
مشاعل سمعت من هنا وبدت تتوتر مها لاحظت رده فعلها
مها: وش فيك اعصابك
مشاعل: مافيني شي
مها: طيب وين رحتي ذاك اليوم لحالك جلستي تدورين يعني
مشاعل: ايه ايه بس ادور وش فيك تسألين
مها: لا ولاشي بس مين بيجي ياخذنا من هنا
مشاعل: اكيد ابوك بعد لازم يجي يوقع اوراقك ويدفع عشان نطلع انا طفشت وابي ارجع الرياض بصراجه
مها : وانا ودي اجلس هنا المكان مره حلو
مشاعل استغربت من كلامها: تبين تجلسين في المستشفى يالخبله
مها: لالا وش مستشفى يعني في الشرقيه قصدي
مشاعل: بس بكرا الصباح بنروح نطلع نتمشى مارحنا لمكان بس جالسيه في الشاليه
مها: وين تبين نروح
مشاعل: نطلع بيتش مول مارينا مول أي شي
مها: خلاص خلينا نقولهم كلهم يطلعون معانا
يتبع<<
|