كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الخامس
في هالوقت في البحرين
خلود طلعت مع صديقتها فاطمه لمول السيف
خلود: ايه انا وصلت انت وينك اييوه عرفتوه خلاص استناك بالكوفي باااي
سكرت جوالها وجلست على طاوله
خلود واهي تتكلم وماسكه راسها وتخفي ألمها: ايوه كملي يا فاطمه
فاطمه انتبهت لشكل خلود التعبان: خلود لايكون رجعلك الصداع اللي يجيك العاده
خلود تحاول تصرف: ها لا بس الم خفيف مسكن وارتاح معاك نسيت العلبه بالسياره
طلعت فاطمه حبه مسكن وجابت لها علبه مويه كلت الحبه وارتاحت نسبيا: طيب قولي وش صار مع ولد عمتك
فاطمه مع تنهيده: وش اقول بس
خلود حز في نفسها انها ما تقدر تساعد صديقه عمرها: خلاص ارفضي ما يقدرون يزوجونك غصب احنا وين فيه
فاطمه بوجه مهموم: وش اقول بس انا قلت لا بس هالمجنون صاير في كل مكان القاه يدور وراي ما صرت ارتاح
خلود: كل مكان
فااطمه واهي منزله راسه: شوفيه جالس على الطاوله اللي جمبنا
خلود تفاجات: من جدك
فاطمه: ايه انتي عارفه البحرين صغيره وكل ما شافني واحد من اخوياه دق له وعلمه وجا نشب فيني كرهته اكرررهه
خلود قامت من الكرسي ناويه شر: طيب استنى هنا لا تلحقيني مو ناقصين فضايح
فاطمه: لالا وين بتروحين
خلود بنظره حازمه: بوريه ان الله حق لا تتحركين
وراحت تمشي في خطوات واسعه وثابته وكلها ثقه وقفت على الطاوله وضربت بيدها بقوه عليها: انت وبعدين معاااك
يحيى ارتاع: ايش من انتي الحين؟؟
خلود: انا صديقه فاطمه انت ما تستحي ما عندك ذره دم
يحيي واهو يقوم من كرسيه: انتي قلتيها صديقتها انا ولد عمتها
خلود: ولد عمتها بالاسم لانك واحد ما عندك كرامه البنت ما تبيك ما تبيك خلك رجال للحظه وفارق
يحيي يتكلم بثقه: انا باخذها غصب طيب باخذها
خلود:لانك مو رجال تاخذ وحده ما تواطن وجهك واسمعني زين ان شفتك وراها في مكان والله واللي خلقني على الارض لاخليك تندم على اليوم اللي امك ولدتك فيه
يحيي خاف شوي من تهديدها: يعني وش بتسوين
خلود عدلت وقفتها: لا تنسى انا مين انا خلود واخوي يشتغل بالشرطه تلفون واحد مني ينفونك بمكان ما يعرفه الجني الازرق وانتبه مني فاهم
عطته ظهرها ما خلت له فرصه يرد رجع يجلس على الكرسي ويعيد حسابته
رجعت عند فاطمه لقتها تترتجف خايفه انه يسوي لها شي
خلود:فاطمه قلبي وش فيك خايفه
فاطمه رفعت عيونها وحضنتها: خفت يسوي فيك شي
خلود بعدتها عنها : لا يا قلبي يخسي لا هو ولا ميه غيره يقدرون يلمسون شعره مني والا منك اح
فاطمه لاحظت وجهه خلود اللي تغير: وش فيك رجع الالم
خلود خلاص خلينا نجلس جلسو ورجعو يسولفون: خلود كنتي تكلمين مين
خلود انتبهت انها نست موعدها: هذا منصور
فاطمه تفاجات: وزياد
خلود بحزن: لا تذكريني فيه احبه وابي احرق قلبه مثل ما يحرق قلبي مثل ما حرق قلبي
فاطمه: يا حبيبتي مو كذاا تخونينه
خلود: اانا ما ابيه ولا ابي اسمع اسمه لا تذكريني فيه لا تذكريني
فاطمه لاحظت انزعاجها حبت تسكت:طيب طيب بنسكر السالفه
خلود : يكون احسن انا بروح الحين منصور يستناني
فاطمه : براحتك بس وصليني البيت اول
خلود : طيب يله
__وصلت خلود فاطمه بيتها وراحت مرت على بيتها تشوف اخوانها__
ابو خلود: وينك يا بنتي تأخرتي
خلود من طرف خشمها: وانت وش دخلك خلك عند عيالك احسن
**ابو خلود كان رجال طيب لا يشرب ولا حتى يدخن كان رجال يصلي يخاف ربه ومتقاعد وكل الكلام اللي تقوله عنه كذب كانت عارفه وش فيها خايفه تتقرب من الناس وتحبهم وبعدها تفارقهم بسهوله عن هالدنيا حتى ولو كان ابوها محد يدري بمرضها الا فاطمه صديقتها الروح بالروح كانت خلود نفسيتها مريضه تكذب وتنافق وقلبها كله طيبه مو فاهمه نفسها ليش تسوي كذا كله بسبب زياد زياد اللي حبيته سنتين وفي الاخير تركتني والله لاحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي**
ابو خلود: طيب يا بنتي لا تتاخرين اخوانك محتاجينك بعد امك مالهم غيرك يعطف عليهم ويشوف امورهم وخاصه اخواتك البنات
خلود حزنت على حال ابوها: طيب يبه بشوفهم بشوفهم وبطلع عندي موعد مهم
ابو خلود: طيب يا بنتي لا تتأخرين
خلود تركته وراحت شوف خواتها لقتهم نايمين غيرت ملابسها ورجعت تطلع عشان تقابل منصور
ركبت سيارتها شغلت اغنيه كان زياد يغنيها لها اغنيه ماجد المهندس اقدر
اقدر اتحمل كل شي يوقف دمي وما يمشي وخل عيني تزعل رمشي خل كل شي بيا يصير>>>>>>>خخخخخخخخخخ انتو كملوها
جلست تبكي على حالها اكثر شخص حبته في هالدنيا تركها لحالها تعاني مع غربه المرض مو غربه الوطن تعبت تكابر وتخبي المها وتوفت وابوها مريض وعمانها وما يشوفونهم الا في السنه مره كلهم تكرههم كلهم ما في غير عمها الوحيد لازم تكلمه وتوصيه على ابوها واخوانها تبكي على حسرتها مرضي وماله علاج ومابقى لي في هالدنيا غير وقت محدود اضيعه مع شباب وطلعات سخيفه اخر ايام عمري اقضيها في ما يذكروني الناس في الا بالشر لازم اتغير انت اللي غيرتني اول مره يا زياد ولازم بخليك تندم على اللي سويته فيني ما اقدر اتغير اللي طلبته مني صعب صعب مسكت جوالها ودقت على عمها علي
خلود بصوت فيه صيااح: هلا عمي
علي: هلا والله بخلود
خلود بصوت حزين: هلا بك
علي حس ببنت اخوه لان ما في فرق بينها وبينه بالعمر الا خمس سنين علي رجال يخاف ربه يشتغل ضابط في الدفاع المدني اهو الوحيد من اعمامها اللي يمر عليهم يشوف اللي يبونه لان معاش ابوها التقاعدي ما يكفي وخلود بدت تشتغل لانها ماتبي تتحتاج لاحد واولهم اعمامها ما فيهم خير: خلود وش فيك ابوك صاير له شي
خلود : عمي ابي اكلمك في موضوع ضروري متى يناسبك
علي حس بجديه الموضوع: انا الحين فاضي
خلود: خلاص تلقاني بكوفي....................استناك
علي : على خير مسافه الطريق وجايك
خلود: مع السلامه
__وصلت خلود الكوفي وجلست تستنى عمها__
علي : السلام عليكم
خلود ومبين عليها التعب: وعليكم السلام
علي: خلود وش الموضوع خوفتيني
خلود: طيب يا عمي بقولك كل شي بس الموضوع يصير بيني وبينك
علي: اكيد سرك في بير بس تكلمي
قالت له الموضوع كله
علي: ورم
خلود بصوت تخنقه العبره:ايه يا عمي
علي ما صدق لسى: من متى
خلود: انا عرفت من سنه بس الاعراض طالعه لي قبلها بثلاث سنين يعني حالتي متاخره
علي مو قادر يصدق : بنت في عمرك يجيها هذا الورم كيف
خلود : ياعمي المرض ما يعرف لا صغير ولا كبير
علي عجبه صبرها: طيب انتي متأكده
خلود: ايه يا عمي ناسي اني اشتغل في مستشفى يوم حسيت الالم لا يحتمل فحصت وعرفت النتيجه بعد يومين
على: طيب عرضتي نفسك على دكاتره
خلود قريب تقفد الامل: ايه ياعمي من زمان وانا حالتي متأخره جربو لي طريقه جديده في العلاج بس فادت بنسبه 20%
علي: بس
خلود: ايه يعني طولت لي عمري على هالدنيا شهر او شهرين ما تفرق
علي: طيب لازم نروح مستشفى في السعوديه أي مكان
خلود: خلاص يا عمي انا مسلمه امري لله يعني انا من وين بجيب فلوس العلاج
يتبع>>>
|