كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
(((الجــــــــــــــــــــزءالأخيـــــــــــــــــــــــــــ ر)))
&&&&&&&&(((((((((((()))))))))))&&&&&&&&لكلقصه نهايه......وكل حياه تستمر..
شخصيات عايشتم حياتهم بكل لحظاتها افرحهاواحزانها..
عشتهم اجواء افراحهم ودموع احزانهم..
في لحظات تمنى كل شخص منناان نعيش لحظه جميله من لحظات الحب بينهم..
ايام لا تنسى .. ولحظات قد بصمت فيذاكرتنا كل ما هو جميل ...
لا يعتقد الكثير ان ما قرءه في قصتي قد يعاش من قبلناس حقيقيه ولكن قصتي من واقع خيالي..
واقع..
بمشاكله شخصياته..مواقفهالأنسانيه.. واهدافه الساميه..
خيال..
خيالي ككاتبه عيشني في اجواء كلهارومانسيه..وحب ..كره .. وحقد.. ولذه انتقام..
اشياء قد جمعت لتكون اجمل ما كتبتيدي واحلى ما فكر به عقلي واحلى نتائج تجارب حياتيه مررت بها..
اتمنى ان تكونالقصه لها من التأثير الجميل ما تأثرت به انا .. وتكون لمسه جملت ايامكم في فتره منالزمان ..
نرجع لأخر جزء منقصتنا....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فيالمستشفى&&
ابو متعب اول مره يحس انه عاجز وماله أي سلطه..وحياه ولدهمتعلقه بالله وبس..
في لحظات وصلت مها واهي ميته خوف: ها وش فيهابو متعببخوف: ما ادري لسى ما طلع ..
مها مدت يدها بصدق ودعت ربها: يارب الطف فينا يارباللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه..
خالد : لا تخافين ان شاءالله يطلع منها بالسلامهمها بصدق: ياارب امينمشاعل وصلت بعد ما جاها اتصالمن امها اللي ما شافتها من رجعت من السفر..
مشاعل طارت بحضن اختها وجلسو يبكونبحرقه..
سعد وصل بعد ما وقف السياره واستغرب من وجود خالد شي اكد له شكوكه..
سعد بستغراب: وش تسوي هنا..
خالد توتر: كنت مار لمتعب لما شفت الاسعافوالسيارات وكان صاير اللي صارسعد بدون اقتناع رفع حاجبه: اهاا طيب ها وش صاراخر الاخبار..
خالد: لسى ما طلع الدكتور..
طلع الدكتور من الغرفه..
ابومتعب والبنات رككضو له بخوفهم..
ابو متعب بتوتر: طمني وش فيه ولديالدكتوربنبره جديه:الولد فيه تسمم بالدم من الجرعه للي اخذها..
ابو متعب بخوف: يعني وشوماتمها بصراخ: اسكت لا تقولها متعب ما راح يموت ماراح يموت..
مشاعل كانتشاده على يد مها بخوف تكلمت: طيب يادكتور قلنا ايش حالته..
الدكتور: الحين اهوفي مرحله حرجه خلال 24 ساعه راح يتحدد كل شي ووجودكم هنا ترا ماله أي فايده ماراحيتغير شي الا بعد 24 اذا تبون روحو وارجعو بكراا..
مها بهستيريا: انا بجلس هناما راح اتحرك ماراح اتحرك من مكاني..
الدكتور: براحتك بس انا قلت ان جلستكم مامنها أي فايده وانتو براحتكم..
ابو متعب بعصبيه: يعني ايش الحين الولد حي والاميتالدكتور بتوتر: انا ماقلت انه ميت واتوقع اني بينت لكم حالته اهو في مرحلهحرجه مايفيده غير دعائكم في هالوقت..,,
ابو متعب هجم على الدكتور وسحبه منملابسه وبنبره كلها غضب: اذا صار لولدي شي لا تلوم الا نفسك واعرف ان هالمستشفىبيتسكر على يدي..
الدكتور بغضب فلت ملابسه من يد ابو متعب: لو سمحت يااخ لا تغلطلا تخليني اتصل على الامن يجون يسحبونك براا..
مشاعل مسكته من كتفه بخوف تكلمت: يبه اهدىابو متعب سحب يده منها بقوه وبقرف تكلم: انتي خلني في حالي لا انتيبنتي ولا اعرفكمشاعل دمعت عيونها: وانا وش سويت؟!@
سعد وخالد شافو كيف هجمابو متعب على الرجال وجو ركض..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سعد يسحب ابو متعب عنالدكتور: يا ابو متعب هد اعصابك مو وقت عصبيتك الحين اجلس بس اجلس..
خالد كانمستحقره بس مهما كان فهو راح يكون خاله فمسك اعصابه وتكلم ببرود: ياخال اجلس الحينوادع لمتعب مو وقت تهورات..
ابو متعب جلس واهو في قمه عصبيته...
التفت علىصوت حصه اللي من اول الممر واهي تصرخ : كله منك يالنذل ولدي ولدي ماتبسببكمشاعل راحت لأمها تسكتها صراخها جمع الناس عليهم: يمه اسكتي تكفين مو وقتهكلامك هذاحصه بعصبيه: بعدي انتي عني اتركيني والله لأفضحك يا تركي والله لو صارلولدي شي لأذبحك وين ولدي فيه ابي اشوفه وينه..
مها جالسه وبكل برود تسمع كلامامها اللي تعودت على طريقته الجافه..
حصه جلست تولول وازعاجها واصل اخرالمستشفى..
مها قامت لها بعصبيه: اقول اسكتي خلاص ازعجيتنا..
حصه رفعت راسهامرتاعه: انتي عارفه تكلمين مين انا امكمها بستهزاء: يووووه يعني انتي عارفهاجل اسكتيوتركتها وراحت...
خالد وسعد كانو واقفين: الحين انا بروح وبرجعالصباحسعد: انا بجلس مشاعل محتاجتني الحين اكثر من أي وقت..
خالد بتعب: براحتك بس انا من الصبح واقف وحاس اني شوي وبطيح من التعب ..
سعد: خلاص بسلامتكانا بجلس هنا اشوف لو حتاجو شي بعدين ارجع البيت..
خالد: بروح اشوف كان مها اوعمتي يبوني اوصلهم قبل ما اروح..
سعد: مع اني ما اتوقع انهم بيرحون بس رحاسأل..
راح خالد لعند مها ومشاعل اللي كانو واقفات عند باب غرفه متعب...
خالدبحنان: مها تبين اوصلك البيت وارجعك بكرا من الفجر لان جلستك هنا مالها أي فايدهانتي سمعتي كلام الدكتورمها حاولت تمسح الدموع اللي بعينها قبل ما تنزل: مااقدر ياخالد اخليه هذا اخوي واهو محتاجني الحين اكثر من أي وقت انا بجلس هناوبخليهم يعطوني الغرفه اللي جمبه عشان اكون قريبه منه..
خالد لف لمشاعل: وانتييامشاعل شوفي سعد لانه شوي وبيروح وبيرجع الصباح.
مشاعل بأرهاق: ان شاء اللهبروح الحين ..
خالد رجع عيونه لمها: ((ان الله على كل شي قدير))صدق اللهالعظيممها بحزن: صدق الله العظيم الله يشفيهخالد: امين انا بروح الحين وانشاء الله اول ما تصحين بتلقيني جمبكمها بمزح: ومن يقدر ينام اللهكريمخالد: والنعم بالله يله فمان اللهمها: بحفظهخالد رجع يدور عمتهلقاها في الكراسي قدام غرفه الانتظار..
خالد: ياعمتي تبيني اوصلك لبيتك وارجعكالصباح..
حصه بضيقه: مو محتاجه توصيلات من احد عندي سواقي ..
خالد تضايق منهارد بقهر: براحتك ..
وتركهم وطلع من المستشفى..
مشاعل دورت سعد وجلست جمبهبأرهاق..
سعد بحنان: قلبي لا تضايقين نفسك كذا ان شاء الله متعب بيطلع منهاواقوى من اول بعد بس اعرفي شي انه لازم يكون عنده اصرار انه يتعالجمشاعل بحزن: انت خله يصحى وانا ومها ماراح نخليه ابدااسعد: هذا اللي اعرفه فيك خلك قويهاختك محتاجتك كيفها الحين؟؟مشاعل بستهزاء: انا عمري ما كنت اخت كبيره لمتعبومها حلت مكاني يعني اللي انا فيه الحين اهي تحس بأضعافهسعد: عشان كذا لازمتكونين قويه عشانك وعشاني وعشان مها ومتعبمشاعل تنهدت: الله يقدرنيقاطعكلامهم صوت جواله يدق..
مشاعل واهي تقوم: انا بروح اشوف مها مابي اخليها لحالهاكثيرسعد واهو يناظر الرقم وبدون اهتمام: براحتكقام وراح لأبعد مكان عن عينمشاعل عشان يعرف يتكلم..
سعد ببرود: نعمبدلع: الله ينعم عليك اجلعرفتنيسعد بستهزاء: يعني جوالي مليان مسجات منك لو اني اعمى كان حفظت الرقم منكثر ما تدقيناميره بدلع ماصخ: سوو لي اللي ابيه ووماراح تشوف مني ولا شي ترا كلهالكلام لمصلحتك ولاني خايفه عليك..
سعد بضيقه: وش تبين انتي ما تملين ومن متىمصلحتي تهمكاميره: تهمني من يوم ما تزوجت هالحقيره..
سعد بغصب يخوف: اسمعكقايله كلمه عن مشاعل راح تكون نهايتك على يدي وش تبين وش المطلوباميره خافتتعصيبه سعد بس حاولت ما تبين خوفها: ابي اشوفك بكرا في ................... تعرفهعندي اشياء مهمه بالنسبه لك ..
سعد بعصبيه: وانتي وش اللي دخلك فينيوبحياتياميره: بتعرف كل شي في وقته استناك الساعه 8 لا تتاخرسكر السماعه فيوجهها قبل ما يسمعها رده..
جفل لما سمع صوت شخص وراه لف بخوف..
مشاعل بستغراب : من كنت تكلم؟!
سعد تلعثم:ايش ؟مشاعل : اقول من كنت تكلم قبل شوي ؟!
سعدبتوتر: لا هذا واحد من الشباب يسأل اذا بجي الاستراحه والا لا قلتله لابس..
مشاعل من دون اهتمام: طيب سعد انا بجلس اليوم مع مها اذا توافق وبكرا برجعالبيت اجيب اغراض واشوف خالتيسعد ببتسامه: امي بتفقدك بس معليش اهم شي راحتكوانا بكرا ان شاء الله بكون هنا من بدري اوكيمشاعل: اوكي بس لا تتاخرعلي.
كملت: وسلمني على خالتي.
سعد بخبث: وانا اقدر ويوصل ان شاء الله يله معالسلامه..
مشاعل ودعته ببتسامه: الله يحفظك
***رجعت مشاعل لمها اللي بعد جهدوكلام مع اداره المستشفى وبعد ما عرفو عمها مين ومين اهم سمحو لهم بغرفه جمب غرفهمتعب وهالشي ريح مها ومشاعل بنفس الوقت***
مها جلست وشالت نقابها كانت حاسه انهامخنوقه من يوم ما شافت شكل متعب متمدد على الارض ..
مسحت وجهها بكف يدها وكأنهاتحاول تنزع هالصوره اللي ثبتت في راسها بيدها..
مشاعل بضيقه: الله يشفيهمهابستهزاء: المشكله اننا مو راضين نعترف ان اللي متعب فيه الحين انا وياك قبل امكوابوك كنا مسؤولين عنه..
مشاعل: انا ما انكر هالشي وانا اول وحده غلطانه اناوياك ربينا نفسنا بنفسنا لا ام ولا اب يهتمون..
مها كملت بحزن: ومتعب كانضايع ومحتاج أي احد يوجهه للطريق الصح بس انا وياك كل وحده مننا انشغلت بحياتهااللي راحت وتركناه طول عمره عايش لحاله كان يروح ويجي ولا فكرنا نسأله مع مين طلعتولا وين رحت وكاننا نسينا ان متعب قبل ما يكون اخونا فهو شاب ومراهق وبسهوله ينحرفعن الطريق الصح..
مشاعل: الكل مشترك بهالشي لا انا وانتي كنا نقدر نملىالفراغ من اهتمام امك وابوك فينا بس قصرنا في اننا ما كنا نهتم فيه ..
مها حطتراسها بين يديها وضغطت عليه بقوه: انا اكرههم كل اللي احنا فيه بسببهم قولي الحمدالله ان انا وياك حتى لو صعنا والا طلعنا ورحنا وجينا عمرنا ما فكرنا نتعاطى هالسماللي طاح فيه متعب يمكن رحمه من ربي عشان نصحى قبل ما يفوت الاولان..
مشاعلبقهر: طول سنين حياتنا كنا عايشين حياتنا لحالنا واحنا معاهم في البيت وكأننا ايتاموحتى الايتام له اهميه واهتمام اكبر من اللي كنا ناخذه من اهلنا بس من اليوم ورايحاحنا مو محتاجينهم انا الحمد لله متزوجه وسعيده بزواجي ويمكن هذا الشي الوحيد الليابي اشكر عليه ابوي وانتي ان شاء الله قريب يجي دوركمها بضيق وحزن: مو وقتهالشي مو وقته..
مشاعل بجديه: اذا هذا مو وقته يامها متى بيكون وقته انتي محتاجهخالد واهو محتاجك اكثر لا تحرمين نفسك من فرصه سعاده بتروح ماراح ترجع لك مره ثانيهواكيد خالد ماراح يقدر يروح ويجي هنا براحته لانه صدق ولد خالنا بس مهما كان يظل مومحرم لنا يروح ويرجع مثل ما يبي..
مها بحزن: وش قصدك؟؟مشاعل : انتي فاهمهقصدي زين يعني لو فاتحك خالد بالموضوع لا ترفضين عشان متعب ان شاء الله يشفيه ومااتوقع زواجك من خالد او حتى خطبتك منه بتقدم والا بتأخر شي في حاله متعب..
مهاسكتت بعد ما جلست تقلب كلام اختها اللي استغربت انه يطلع منها اهي بالذات ..
&&&&&&&&&&&&&فيالصباح&&&&&&&
صحى بسرعه مع ان النوم كان ذابحه وماوده يقوم من السرير خذ له شاور عشان يصحصح ..لبس جينز فاتح مع تي شيرت ابيض بينجمال جسمه..
لبس كاب اسود يخبي فيها شعره اللي طال ووصل لحد اذنه..
مر (دانكندوناتس) وعبى له علبه كبيره من كل نوع واخذه وراح للمستشفى..
ارسل لها مسج((صباحالخير .. انا استناك تحت بالكوفي ))
صحت على صوت المسج قرته واهي نص نايمه ..
طيرت عيونها راحت غسلت وجهها وصلت ونزلت بسرعه..
لقته جالس على الكراسيوشكله خطير الابيض مره لايق عليه ..
قام على طول لما شافها مسك ضحكته لما شافعيونها متفخه من النوم..
خالد ببتسامه تسحر: صباح الخيرمها واهي تتثاوب: صباح النور..
خالد مد الكيس لها: ان شاء الله تكونين لسى ما افطرتيمها بتعب: انا ما اكلت شي من امس بس ليش جايب لي دونتس..
خالد بخبث: سمعت انك مدمنه دونتسرحت جبت لك..
مها بخجل: اهاا طيب شكراا يا اخ خالد..
خالد: عفوا يا اخت مهويهالمهم ابي اكلمك في موضوعمها ناظرت حولها: الحين وهناخالد بجديه: ايه يامهاالموضوع مهم ومحتاج اكلمك فيه ..
مها بتوتر : طيب تفضل ..
خالد بجديه: يا مهالمتى بنظل كذا متعلقين لا خاطبين ولا تاركين ..
مها بخوف: وشقصدك؟؟يتبع>>>
تابع>>>
مها بتوتر : طيب تفضل ..
خالد بجديه: يامها لمتى بنظل كذا متعلقين لا خاطبين ولا تاركين ..
مها بخوف: وشقصدك؟؟خالد: قصدي انتي فاهمته زين يعني انا زياراتي هنا بتكون على أي اساسزيارات محدوده وبس وانا ابي اكون جمبك كل دقيقه وانتي محتاجتني هالأيام وانا محتاجكاكثر ليش ما تخليني اكلم ابوك عشان بس نخطب ونتملك ومعليش نخلي العرس بعدين متى ماطلع متعب بالسلامه وانتي تكونين مرتاحه نفسياا..
مها بتفكير وحيره تذكرت كلاممشاعل وكأنها حاسه ان خالد بيكلمها في موضوعهم بهالسرعه ..
مها" لا تكون مشاعلاهي اللي قالت له والا لأذبحها اذا اهي السبب"
قاطع افكارها صوت خالد: ها وشرايك؟مها بحيره: طيب خلني افكر اليوم وارد عليك؟خالد : مها لا تطولين علي ..
مها تنهدت: ان شاء الله ما اطول..
قاطع وقفتهم دخله ابو متعب من البابوباين عليه التعصيب..
مها بحركه سوتها بخوف لفت وكأنها بتروح تطلب لها شي منالكوفي ..
خالد عرف انها خايفه من ابوها ..
رفع يده من بعيد: عمي ..
ابومتعب بعصبيه واستغراب: انت وش جابك هنا من الصبح؟خالد" والله سؤال غبي "
خالد: جاي اتطمن على متعب والا ناسي انه مثل اخوي..
ابو متعب بطفش: اخوياخوي والله ما يجي من الاخوان الا المشاكل..
خالد مو فاهم قصده: كيف يعنيمشاكلابو متعب بطفش:اقول بس خلاص انسى ........
لمح مها واقفه بخطوات سريعهصار جمبها شد على يدها بقوه لدرجه ألمتها ..
ابو متعب واهو يصر على اسنانه: انتيوش وقفك هنا لحالك هاا؟؟مها حمدت ربها ان غطاها مخبي ملامحها المتألمه: انا جيتبس اشتري قهوه بس..
بعصبيه تكلم: وهاالكيس اللي بيدك من وين جايبته؟؟؟؟!
خالدقااطعه بجديه: انا اللي جايبه ياعميابو متعب ترك يد مها ورجع بنظره لخالد: وبأيحق انت تجي وتعطيها اغراض..
خالد بستهزاء: ليش ناسي انها بنت خالي وعلي اتجاههاحقوق اذا اقرب الناس لها مقصر بحقها..
ابو متعب تلعثم: وش قصدك؟خالد: ماقصديشي بس انا يابو متعب ابي اطلب يد بنتك مها اذا ما كان عندك مانع..
مها دقاتقلبها صارت بالملايين وخوفها من جواب ابوها يقتلها اكثر واكثر..
مع ان خالد مافيشي يعيبه اخلاق وولد ناس ووسيم واي اب يحلم انه يزوج بنته شخص مثله ويكفي انه ولدخالها..
ابو متعب قلب الفكره براسه: مو وقته مو وقته..
خالد حاول يداريه: ياعمي ما قلتلك عطني الجواب اليوم والا الحين خذ راحتك وفكر واعرف شي واحدكملوعينه بعيونه مها المدمعه:ان مافي احد بيحافظ على مها مثلي وان شاء الله اكون قدهالامانه..
ابو متعب يبين انه معصب:خلاص خلني افكر ابي افكر..
خالد: خذراحتك..
قطع كلامهم جوال ابو متعب رد بعصبيته المعتاده: نعم ... وش تقول... وانتوش دراك...شفتهم بنفسك .. حسبي الله عليكم الله لا يوفقكم ياعيال اللذين..
وسكرالجوال بقوه..
خالد بتردد: عسى ما شر..
ابو متعب في قمه عصبيته: أي ماشر اللهياخذهم اهم اللي يشوفهم الشر يجيه من كل جهه هذا جارنا ابو صالح يقولي ان الشرطه جويدورني يبوني في القسمخالد بستغراب: ليش وش يبون فيك؟؟ابو متعب بضيقه: حسبيالله عليهم كسبو القضيه بشلحوني كل فلوسي وش يصير فيني بعدينمها بضيقه" طولعمرك اناني وما تحب غير نفسك"
خالد: استهدي بالله طيب جرب كلمهم يمكن يهونون عنالقضيهابو متعب ضايقه فيه الدنيا وصاير مثل المجنون بتفكيره وتصرفاته: أي قضيهخلاص القضيه كسبوها وطلعت انا الحرامي والحين بياخذون كل فلوسي اه ياقلبيااه..
خالد بخوف: سلامتك وش فيك؟ابو متعب حاول يفتح كبك الثوب لانه مخنوقويبي أي نسمه هوا..
مها بخوف:يبه وش فيك؟؟ابو متعب قام بصعوبه : انا بروحالبيت وبعدين برجع اشوف اخوكمها بستسلام: طيب..
طلع ابو متعب وحاس همومالدنيا كلها فوق راسه...
خالد: خلينا نروح نسأل الدكتور عن حاله متعب..
مهابتوتر:يله..
**&&&&&&&&&&في مكتبالدكتور&&&&&&**
مها بخوف: يعني يادكتور؟الدكتورببتسامه: الحمد الله وبمعجزه اخوك تقريبا عدى المرحله الحرجه وهذا كله بفضل اللهوانه انسان قوي..
مها حاولت تمسك نفسها من الفرحه ما تبكي..
خالد: طيبيادكتور اهو صحى الحينالدكتور: ايه صحى بس لسى المخدر مأثر عليه يعني مهماسوينا يظل دمه يحمل كثير منه راح يروح اذا كان عنده الاصرار وانتو لازم تساعدونهاحنا تقريبا مهمتنا انتهت لهذا الحد لحد ما يطلع بصحته من على مستشفى الامل عشانيتعالج ويطلع هالسموم من جسمه..
خالد : ان شاء الله نوقف معاه وما نخليه لحد مايرجع لنا متعب الاول.
مها من قلب: امييين..
مها بفرحه واهي تقوم: مشكوريادكتور وما قصرت..
الدكتور: ياختي انا ما سويت غير شغلي وان شاء الله يرجع لكممثل اول واحسنخالد ومها: امين يارب...
&&&برا غرفه الدكتور وفيطريقهم لغرفه متعب&&&
مها بوناسه: مو مصدقه ياخالد ان متعب ممكنيشفىخالد: انا ماقلت لك مافي شي صعب على رب العالمين..
كمل بستغراب: الا وينرايحه هذي غرفه متعب من هنا..
مها بفرحه: بقول لمشاعل جالسه عشان تجي وندخل لهمع بعض..
خالد: اهااا اوكي بستناك هنا..
مها: اوكي...
دخلت على مشاعل الليكان شكلها يحزن دوائر سوداء من الكحل وقله النوم احاطت بعيونها وباين انها تتألمواهي نايمه لانها نايمه على الكنبه وخلت مها تنام في السرير..
مها بخفه هزتكتفها: مشاعل شعووله..
مشاعل واهي بعز نومها وصوتها متقطع: سعد يووه بعد عني مووقتكمها حطت يدها على فمها عشان ما تفطس ضحك على كلامها رجعت تتكلم بعد ما غيرتصوتها وحاولت تخليه رجالي على قد ما تقدر>>>خخخخخخ خبله هالبنت..
مهابصوتها الجديد: حياتي قومي يلهمشاعل بدلع واهي نص نايمه: سعد عاااد وخرمهاما قدرت صرخت فجأه: عمى يعمي العدو وش سعده انتي الثانيه اصحي يله اصحي..
مشاعلبخوف نطت من مكانها: وشو وش صار من ماتمها بعصبيه مصطنعه: بسم الله فال اللهولا فالك اخوك صحى والحمد الله الدكتور طمنني..
مشاعل بدون تصديق: منجدكمها: ايه الحمد الله ياررب رحمنا يله ترا بروح قبلك..
مشاعل: لا استنييله دقيقه وبطلع..
مها بحيا: خالد برا يستنى ما ابي اخليه واقف لحالهكثير..
مشاعل بخبث: اهااا قولي من اول ان خالد برااا يله روحي دقيقه وجايه ..
مها: يله..
طلعت مها لخالد..
خالد: بتجي !!
مها: ايه جايهالحين..
انقلب وجه مها لما شافت امها جايه..
حصه بدون نفس: ها وشلون اخوك؟مها ببرود:ادخلي معانا وبتعرفيندخلو كلهم بهدوء الا خالد اللي قرر يخليهمعلى راحتهم معاه ويدخل له لما يكون لحاله دخلت مشاعل وحصه ومها اللي من طاحت عينهاعليه وحست انها بتموت ..
كان شكله يخوف حتى لما كان يتعاطى وكان في البيت ماكنوجهه اسود مثل الحين..
قربت منه بعد ما فتح عيونه بصعوبه وارتسمت على وجههابتسامه باهته قطعت قلبها..
حصه بدون نفس: كذا يا متعييب فشلتني عند الناس وعندصديقاتي هذا وانت ولدي الوحيد..
متعب ناظر امه نظره خيبه عمرها ما تتغيربسطحيتها وعدم اهتمامها بعيالها حتى بعد ما كان قريب من الموت كانت تعاتبه عشانالناس..
مها لفت على امها بعصبيه: هذا وقتك انتي بعد..
حصه بقهر: اقول انتيانطمي ولدي وانا حره..
مشاعل بقهر: ياليتك عارفه انك ولدك والا حاسه فيه كانحالنا غير هالحال بس انتي طول عمرك انانيه وهمك نفسك وبس..
حصه ما قدرت ترد لماشافت نظرات عيالها لها كلها حقد وغضب..
مها رجعت نظرها لمتعب ببتسامه حب: كيفك؟متعب بتعب: بخير الحمد لله..
مشاعل بعتب : كذا يامتعب تخوفنا عليك كذا اناومها هننا عليك..
متعب متفشل من نفسه تكلم واهو متلعثم وحاس ريقه ناشف:انا اسفيا...
قاطعته مها: ما نبي منك اعتذار والا كلام نبي منك فعل يا متعب نبيك ترجعتوقف على رجليك مثل ترجع لدراستك طول عمرك وانت متفوق واحسن واحد في دراسته مننافلا تغير هالشي..
متعب بندم: ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم بس متى بطلع من هنامتى بيطلعني الدكتور..
مشاعل: بس انت عارف انك بتطلع من هنا على...
قاطعها: مستشفى الامل انا موافق عشانكم ..
مها: لا توافق عشاننا وافق عشان نفسك انت صغيروبأول حياتك كيف تضيعها بهالسموم ..
متعب بضيقه: انتو عارفين ليش انا رحتبهالطريق لاني ما كنت القى الاهتمام بالبيت..
مها بحزن: احنا عارفين وحاسين بسهذا مو مبرر..
متعب:عارف انه مو مبرر بسمشاعل: لا بس ولا شي اذا كانت ليمعزه انا ومها في قلبك لازم تتعالجمتعب : يصير خير بس خلوني اطلع من هنااول..
مها: ان شاء الله تطلع قريب..
مها تذكرت خالد اللي جالس براا منفتره...
مها قبل ما تطلع: متعب في شخص برا يبي يدخلك..
متعب بستغرابناظرها..
طلعت وفتحت الباب..
خالد ببتسامه عريضه: ابو متعوووووووب ازيك ياواددنتا عملت فينا عمايل خوفتنا عليك اوي اوي..
متعب فطس ضحك: هههههههههههه واللهوانا بعد خفت على نفسي..
خالد واهو يضرب كفه بكف متعب: لاوالله عاد ..
متعببمزح:ياخي اقلب على حقيقتك السعوديه .
خالد: واحنا نقدر نبعد عن اصلنا كيفك بأيشحاس؟متعب: الحمد الله على كل حال..
خالد: مو محتاج اوصيك..
متعب: لااخذنا محاضرات بما فيه الكفايه..
خالد:ههههههههههههه لسى ما جاك شي اصبر ان اللهمعالصابرين..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فكركثير قبل ما يسوي هالزياره بس حبه للشماته في شخص كان دايم يعتبره خادم وتابع عندهقواه وخلاه يقرر يروح يشوفه..
دخل المركز وبعد شويه اجراءات دخلالغرفه..
انصدم من اللي شافه..
كان وليد جالس كرسي متحرك وجهه اسود وكان همومالدنيا فوق راسه هالشي اسعده وفرحه اكثر مما كان يتوقع..
رفع راسه بخيبه امل منقله زواره وكان ثلاث ارباعهم هم العاملين في نفس المكان واخته الجوهره وبس ..
اللي تفأجا من وقفتها جمبه اللي لولاها كان موته اقرب له بكثير منالحين.
وليد بصدمه: احمد!!
احمد ببتسامه خبيثه: احمد ايه احمد ليش كل هلاالاستغراب لا تتوقع اني غبي وافوت على نفسي منظر يوسع صدري فتره..
وليد بقهر: جاي تتشمت يا احمد الكلب..
احمد بستهزاء: اسمعني مافي كلب هنا غيرك شف غباءك وينوصلك الفرق بيني وبينك اني انا ذكي وانت غبي..
كمل كلامه: انا على الاقل اعرفامتع نفسي بس من دون ما القط هالأمراض من كل من هبودب..
يتبع>>>
تابع>>>
كمل كلامه: انا على الاقل اعرف امتع نفسي بس مندون ما القط هالأمراض من كل من هب ودب..
وليد كان قلبه يحترق من كلام احمد : لاتتهزى ربي يبلاك انا بنصحك نصيحه كنت اتمنى احد يقولها لي..
احمد بضحك:ههههههههشوفو من ينصح طيب طيب انصحني خلني اشوف..
وليد بحرقه: يا احمد اسمع كلامي بعد عنهالطريق قبل ما يصير لك شي اسؤ من اللي انا فيه الحين وذاك الوقت ما ينفعك الندمانا ندمان قد شعر راسي بس وش الفايده ولا شي..
احمد انفجر:هههههههههههههههههههههوانت معتقد كل الناس اغبياء مثلك انت انا غير انا ما اغلط غلطاتك الغبيههذي..
وليد: راح تندم يااحمد راح تندم..
احمد: ما عليك مني اذا جيتك يومندمان ذكرني بكلامك الحين الا اقول وين ابراهيم والا سحب عليك مثل كل الليعرفوك..
وليد ابتسم: الحين عرفت قدر ابراهيم وانه اخ دنيا اهو الوحيد اللييزورني في الاسبوع مره ما ينلام لانه تزوج وعنده مسؤوليه بيت وزوجه..
على صوتضحك احمد: هههههههههههههههه ابراهيم ابراهيم يتزوج والله الدنيا منقلب فيها كل شي .. المهم انا ما اطول عليك وسعت صدري بمافيه الكفايه للسنه قدام لا لاماراح اصيركذاب يعني لكم شهر وبرجع اوسع صدري زياده..
وليد بضيقه: لاحول ولا قوه االابالله..
احمد بستهزاء: يووووووووه من جد تعرف ربك اجل بصراحه كل يوم تفاجئنياكثر واكثركمل واهو طالع: مع السلامه مع اني ما اوقع ارجع المره الثانيه والقاكهنا اكيد بتكون مودع..
وليد من قلب محروق: حسبي الله عليك ونعمالوكيل..
تعالت صوت ضحكات احمد واهو طالع من الباب بعد ما ترك وليد متحطم ومتدمريجمع اشلاء شخصه اللي انتثارها كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله وكل يوم يتمنى الموتيقرب اكثر من قبل لان تعبه يزيد واذا رحمه ربه نزلت عليه بتكون نتيجته الموت ...
%%%%%%%%%%في شركه فيصل%%%%%%
فيصل بعصبيه رمى الاوراق اللي قدامه علىالطاوله..
نرمين بخوف: شوبك انتا؟؟فيصل مولع: وين الخسيس راشد والا بو متعبناطلين كل الشغل فوق راسي وكل واحد موسع صدره في بيته وينهم انتي بعد روحي اتصليشوفي لك صرفه..
نرمين طلعت بخوف واتصلت عليهم لقت جوال ابو متعب مقفل وراشد مايرد..
بعد ما قالت لفيصل زادت عصبيته : انا اوريهم بروح اقلب شركه ابو احمد كلهافوق راسه..
نرمين بتوتر: شو ناوي تعمل انت التاني؟!
فيصل بحقد: بتعرفينبعدين..
طلع من الشركه بعجله كسر الجوال من كثر ما يتصل على ابو متعب بعد تعب ردعليه..
فيصل بعصبيه: انت وينك؟؟ابو متعب صوته بصعوبه يطلع جلس يتلفت حولهوكان نايم في سيارته في مواقف المستشفى: انا في البيت وش تبي؟فيصل بعصبيه: يلهتحرك وتعال لشركه ابو احمد..
صلح ابو متعب جلسته: ليش؟فيصل : تعال وانت ساكتلا تطول..
ابو متعب بتعب:طيب جاي؟؟قدام شركه ابو احمد%%%%%%%
كان الكلجالس في مكتب ابو احمد اللي كان مسوي زياره للشركه بعد تحسنت صحته بشكل كبير وبدىيمشي على رجله ويحرك يده بطريقه طبيعيه..
زياد:هههههههههههههههه ولله العظيمادفع مليون ريال بس عشان اشوف وجه فيصل وشلونبيصيرالكل:ههههههههههههههههههههههههابو فهد: هذي نهايه الطمع لو انه كانراضي باللي ياخذه هنا واحنا عمرنا ما قصرنا معاه كان ما فلست شركته..
احمد: أيشركه الله يخليك كلها من فلوسنا بس صدق سقط في الاختبارفيصل بعصبيه رفس الباب: أي اختبار؟؟لف بعيونه وصرخ: انت يالحقير...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام احمدتضرب باب غرفه مي بقوه: يله قومي قووميمي وكلها نوم فتحت: ها يمه وشو يعني امسما رجعنا من السوق الا الساعه 1 ليش تقوميني من صبح الله ..
ناظرت الساعهالمعلقه في غرفتها رجعت تتكلم وودها تصيح: يممه تونا الساعه 10 10 ليش كذاااماحمد بعصبيه: اقول عن كثر الحكي ولد عمتك في المستشفى..
شهقت: مين متعب؟؟اماحمد: ايه في غيره..
مي بخوف: وش فيهام احمد بضيقه: صار يتعاطىمي: لاحولولا قوه الا بالله طيب وش السالفه..
ام احمد: اخوك قالي وقالي انهم لما يطلعونمن المستشفى الكل راح يزوره واننا نحاول نبين له ان اللي سواه عادي عشان ما يعاندويقرر يتعالج...
مي : ايه ان شاء الله وفي صحت والا لسى..
في بقميصها الزهريالقصير وشعرها المرفوع نزلت خصل منه على وجهها وكا في يدها كاس كبير من عصيرهااليومي ((عصير اناناس))
: ايه صحيت امس ما نمت الاثلاث لحد ما شفت موضوعالبطاقات ودقيت على المحل وهزءته لحد ما قالي بكرا بيصلح الاغلاط اللي فيها احنا مودافعين فلوس على الهوا..
مي : كفو ويخيتي يعني نفضتيه..
في: نفضته نفضه خليهيتأدب هالسوداني بين كل كلمه والثانيه ساعه رفع ضغطي بطيئ..
ام احمد: طيب يلهالبسو بنات عمتكم محتاجينكم ولازم توقفون جمبهم في هالمحنه اذا امهم مهملتهم لازميعرفون ان عندهم اهل وعزوه..
مي بضيقه: بنات عمتكم يعني مشاعل بتكونموجوده..
في: بصراحه بروح اذا راحت مالي خلق مشاكل ترا راسي مصدع خلقه..
اماحمد بعصبيه: عيب عليكم مهما كان هذي بنت عمتكم ومهما كان اسلوبها معاكم حاولوتكسبونها لصفكم طيب..
مي بستهزاء: أي صف يمه انتي الثانيه هذي مشاعل اتوقع انتيابخص فيها وبأسلوبها وقاحتها وبصراحه انا مو مضطره اتحملها ..
ام احمد بعصبيه: الا مضطرين يله فارقو البسو قبل ما يجي اخوكم يوصلنا..
مي وفي بطفش: ان شااءالله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانالكل جالس في مكتب ابو احمد اللي كان مسوي زياره للشركه بعد تحسنت صحته بشكل كبيروبدى يمشي على رجله ويحرك يده بطريقه طبيعيه..
زياد:هههههههههههههههه وللهالعظيم ادفع مليون ريال بس عشان اشوف وجه فيصل وشلونبيصيرالكل:ههههههههههههههههههههههههابو فهد: هذي نهايه الطمع لو انه كانراضي باللي ياخذه هنا واحنا عمرنا ما قصرنا معاه كان ما فلست شركته..
احمد: أيشركه الله يخليك كلها من فلوسنا بس صدق سقط في الاختبارفيصل بعصبيه رفس الباب: أي اختبار؟؟لف بعيونه وصرخ: انت يالحقير...
راشد ببرود: ايه انا!!
فيصلبصدمه::انت اللي طول الوقتوما قدر يتكلم..
وصل متاخر ابو متعب يوم شاف راشدزادت صدمته: انت!!
راشد بستهزاء: وش فيكم كلكم قالبينها انت وانت ايه انا يعنيبسألكم سؤال ولو كان غبي شوي متوقعين اني بفضلكم على اخوانيواشر بأصبعه عليهم: تكونون غلطانين..
ابو متعب مو عارف وش يقول: يعني كلراشد كمل: من يوم ماجيتك وقلتلك وقبل ما يدخل فيصل بالموضوع كله كان لعبه مني ومن احمد وعبد الله لانناحسينا بالي كان يصير من تحتنا وظنينا ان الناس اللي امناهم على مالنا وحلالنا كانوقد هالثقه بس صدق كنتو خسيسين وناكرين الجميل بس بصراحه فاجاتني يااحمد..
ضربكفه بكف احمد: افااا عليكعبد الله: بصراحه احمد فاجأنا بطريقه تفكيره اللي نجحتنجاح ساحق مافي احد مننا توقعه يعني كنا نبي نطيح عصفور طيحنا اثنين بحجر واحدواكتشفنا حقيقتك اللي مخبيها ..
ابو احمد وقف وتكلم بحتقار: انت يابو متعب تذكرايش كنت كنت ولا شي ومن اشتغلت معنا بدا راسك يكبر نسينا انك واحد حقير ويبيلك كسرراس وانك مو وجه نعمه..
كمل كلامه: وانت الثاني اعتبرناك واحد من عيالنا بسالحين تأكد انك ما تسوى شي ولا تسوى ظفر واحد من هالشباباشر بأصبعه على زياد: شايف هذاا اذا مو كان عاجبك ابوه الله يرحمه كان اعز صديق لي ولأبو فهد كان اخودنيا وشف وش طلعت تربيته رجال من ظهر رجال والشركه رجعت قامت بسببه وبسبب عياليالباقين ..
عبد الله بعصبيه: الحين عندك الوقاحه انك جاي لحد هنا ..
فيصلتورط مالقى أي كلمه يقولها : انت ياالخاينالكل ضحك علىكلمته:ههههههههههههههههههههههههههههههههاحمد بستهزاء: شوفو من يتكلم عن الخيانهانت اخر واحد تتكلم في هالشي..
ابو متعب بدون تصديق: يعني انا خسرت كل شي... كلشي..
احمد: كل شخص يحمل نتايج قرارتهم وتصارفاته وانت غلطت في حقنا وهذي كلهعقاب من الله وان شاء الله ما يكون متعب من عقوبه ربك لك..
فيصل حاول يتمالكصدمته ويشد نفسه قدامهم تكلم بحقد: راح تندمون والله لتندمون حتى ولو كان اخر يومبحياتي..
زياد تكلم بجديه: شف نفسك في المرايه قبل ما تكلمنا شف الحقد الكرهوالطمع اللي يطلع من عيونك كله هالاشياء اغواك بهالشيطان وعمت على قلبك وخلته يتحوللحجر اسود مافيه ذره طيبه شل نفسك واطلع من هالمكان قبل ما تندسه بوساختك يافيصل ..
فيصل طلع واهو يجر رجليه جر خلاص خسر كل شي واكتشف حقيقه راشد وكيف كان غبيلما صدق ان راشد ممكن يترك اخوانه ويشتغل معاه كيف صدق هالشي كيف..
قاطع خيبتهوخسراته ابومتعب اللي شد على ثوبه لحد ما حس انه بيختنق تكلم ابو متعب بحرقه وقهروعيونه تشع غضب في وجه فيصل: يالكلب كله بسببك انا خسرت كل شي بسببك..
فيصلبألم: اقولك اتركني اتركني اصلا محد ضربك على يدك وقالك شاركني ..
زادت عصبيهابو متعب : يالحقير ضيعت كل حلالي كل فلوسي راحت وخسرت كل شي..
فيصل سحب ثوبهبقوه من يدين ابو متعب وطار لسيارته وانحاش..
ابومتعب ركب سيارته بخيبه واهو يجررجليه جر..
وصل البيت حاول يفتح الباب بالمفتاح ما انفتح .. توقع انه غلطبالمفاتيح من ضيقته ما لاحظ المفتاح غلط..
بدى يجرب مفتاح ورى الثاني وكل متفاحاللي مايدخل والا يدخل بس انه ما يفتح ..
رجع جرب المفتاح اللي فتح به الباب اولواللي كان متأكد من انه الصح وما انفتح الباب..
رجع يرن الجرس بقوه وما انفتحالباب..
بعد تقريبا عشر دقايق واهو جالس في الشمس وتعب من كثر ما يرن الجرسويتصل على البيت انفتح الباب وكانت الخدامه..
ابو متعب بعصبيه دفها من علىالباب..
الشغاله ضربت في حافه الباب وتعورت: وزع=وجعبالسعودي>>خخخخابو متعب للف عليها وغطى وجهه عرق وحراره جسمه وصلت لها: وجع يوجعك وين ماما..
قبل ما ترد الشغاله..
ابو متعب بصراخ: انتي يالحقيرهاللي مغيره كيلون الباب ..
حصه بدون نفس: ايه وش عندك..
ابو متعب: وش قصدكلما تغيرين مفاتيح الباب وما تقولين لي..
حصه بستهزاء: يعني افهمها اني ما ابيكفي هالبيت ..
واشرت بأصبعها: وهذا كل قشك مثل ما اخذتك منتف بتطلع من بيتيمنتف..
ابو متعب خلاص الدم وصل لراسه واستفزاز حصه له كان اخر شي يحتاجه الحينبعد كل اللي صار له...
خسر فلوسه في شركه فيصل..
وعيال اخوه كسبو القضيه الليرفعوها عليه بأنه ماكل اموال ايتام بدال ما يخاف الله فيهم واللي حكمو عليه بأنياخذون كل الفلوس للي له سبع سنين ياخذها منهم والمبلغ كبير يعني بيكون عليهديون..
والحين طيحه متعب وفضيحته اللي انتشرت على كل لسان بأن ولده مدمنمخدرات..
حصه بقهر: انا صرت استحي من الناس وانا اللي اول محد يقدر يحط عينهبعيني اول شي ولد مدمن مرمي في المستشفى وبنات عاقات وفضايحهم لولا ستر ربي كان رحتفيها والحين انت يالطفران صدق انك مو وجه تجاره والا فلوس اللي اصله فقر طول عمرهبيظل فقران ومنتف..
بدون أي مقدامات دف ابو متعب حصه من قدامه لحد ما طاحت منطولها على الارض..
طلع لغرفته وفتح كل الادراج يدور على شي الحين ممكن يرد لهجزء من كرامته اللي انهانت..
فتح اخر درج ولقاه ... طلع المسدس بعد ما دخل فيهكم رصاصه ..
نزل بسرعه ولقاها لازالت في مكانها ..
شافت المسدس وبدت ترتجف منالخوف لانها حست انها زودتها معاه ونست تركي انه متهور وحقود والغضب يسيطرعليه...
ناظرها بحتقار: والله لو انك مو على ذمتي وان عندي منك عيال كان اولوحده قتلتها وافتكيت منها انتي..
الشغاله كانت جالسه جمب حصه : اللهياخذك..
رفسها بقوه في بطنها برجله وطلع واهو في قمه غضبه..
ركب سيارتهوبسرعه جنونيه وصل لشركه فيصل&&&
وصل لمكتب نرمين وصرخ: وينه الواطيوينه..
نرمين بخوف: مين قأصدك مين؟؟ابو متعب: الكلب فيصل.. لا تكذبين اهوجوا صح..
قبل ما ترد نرمين سبقها وفتح الباب ولقى فيصل يجمع اغراضه بسرعه وشكلهناوي ينحاش من الديره..
ابو متعب بقهر: على وين يا مسهل ما راح تطلع من هنا الاعلى جثتي فاهم والا لا لحد ما ترجع لي كل فلوسي ..
فيصل واهو مشغول بتجميعاغراضه: وش تبي انت شكلك مجنون وبعدين انت وشلون دخلت وانا محذر الامن ما يدخلونكانا اوريهم..
ابو متعب بعصبيه: بعد يالحيوان ناسي ان لي هنا زي اللي لك بس تمردتاقول بترجع فلوسي والا وشلون..
فيصل شال شنطته وكان ابو متعب واقف قدامه ومانعهمن الطلعه ..
ابو متعب بنبره جديه:قلتلك مافي طلعه لما ترجع لي كل فلسته طيرتهبغباءك ..
فيصل بتوتر: ما عندي ولا شي ولا ريال ولا هلله..
ابو متعب : اجلمافي طلعه من هنا..
فيصل دفه بيده: اقول وخر لأتصل على الشرطهالحين..
يتبع>>
يتبع>>>
فيصل دفه بيده: اقول وخر لأتصل على الشرطهالحين..
دخل ابو متعب يده بهدوء في جيبه ورفعه في وجه فيصل اللي انقلب حالته منيوم ما شاف المسدس كان عارف ان ابو متعب متهور بس ما توقع لها الدرجه ممكن توصل فيهانه يقتل..
فيصل بتوتر وعينه على المسدس: هد اعصابك ماله داعي تتهور تبي تروحاعدام عشاني والله اني ما ااسوي تذبح نفسك عشانيبخطوات بطيئه كان يقرب المسدسمن جسم فيصل بنبره غضب تكلم: انا قلتلك هات الفلوس والا بتطلع جثه..
فيصل الخوفمن الموت بدى يتسلل لقلبه:طيب طيب هد اعصابك ما يحتاج لا مسدس ولا شي بس انت اجلسخلنا نتفاهم خلاص انا بروح اجيب كم دفتر الشيكات من الدرج..
ابو متعب بدى ينفذصبره: اقول لا تختبر صبري بتخلصني والا انا اللي بخلص عليك تعرف اني خسرت كل شي لابيت ولا فلوس ولا عيال وحتى مرتي طردتني من بيتي يعني ما عندي شي اخسره فلا تتهورمعاي..
دخلت نرمين وصرخت : شوو هيداااا!!!
وبعدها ارتفع في المكان صوتالرصاصه..
طاح من يده واهو يرتجف رجفه غريبه منظر الدم ارعبه وحس ان حياتهانتهت..
********((((((((((((((((()))))))))))))))))******** *
في المستشفىالكل تجمع عند متعب اول شي دخلو الشباب وجلسو يسولفون معاه ويضحكونه اعتبروه مريضومو مدمن مخدرات هالشي ريح نفسيه متعب وزاد اصراره على العلاج ان ما كان علشان نفسهيكون عشان اهله وخواته اللي محتاجاته اكثر من أي وقت ...
احمد: يله عاد ابومتعيب تحرك ابيك تحضر زواجي والا ما ودكمتعب : الا والله وشلون ما ودي احضرزواج اخوي ..
زياد: اجل شد همتك واطلع من هنا..
نواف يكلم احمد بمزح: اقول موكنك ناسي شي؟!
احمد بستهبال: ناسي !! لا انا عمري ما انسى شي..
نواف: اقوليااحمدوه ترا بطب في بطنك مو عرسك لحالك عرسي انا بعد..
احمد بهبالهالمعتاد:ههههههههههههه ايه ياخي مو انا وانت واحد ..
نواف : لا والله العب عليبكلمتين العب علي..
خالد:ههههههههه لعب عليك وخلص شف استحيت حمرت خدودكنوافقام يناظر نفسه في المرايه وفطس الكل ضحكعليه..
&&&&&&&برا غرفه متعب وبالتحديد في الغرفهاللي جمبها&&&&
مي بزعل: والله اسفين يامهاوي تونا نعرف من امياليوم الصبح والاكان شفتينا مخيمين معاك هنا..
مشاعل كانت جالسه وساكته وطولوقتها تفكر ..
في كانت حاسه بالتوتر اللي بينها وبين مشاعل وبين مي بعد بس ماكانت تناظر مشاعل والا حتى كلمتها غير السلام اللي مفروض تسلمه عليها..
نوف: والله احنا منحرجين منك...
مها بضحك: مالت عليكم ليش انا مو مثل اختكمميونوف مع بعض: ايهمها: اجل خلاص انا عارفه لو انكم عارفين كان ما قصرتوفي: كيف صحه متعب اليوممها : الحمد الله وبيطلع بعد يومينفي : الحمد اللهيارب..
مها كانت متضايقه ان مشاعل ما كانت داخله معاهم بالجو وان البنات حاسينبحساسيه من وجودها معاهم بعد اللي سوته فيهم..
في واهي تقوم: اذا ما كنتي شاريهفستان للعرس قولي لي وش تحبين وانا ادورلك وبعدين تروحين تشوفينه اذا عجبك خذيه وشرايك؟!؟@
مها بحيره: انا كنت بروح اول ما يطلع متعب من المستشفى بس شكرا مرهبتريحيني مشاء الله الذوق ما يجي منه الا الذوق..
في : يالبى قلبك شكرا ان شاءالله ادورلك شي يعجبك مادامني دايره بهالاسواق دايره على الاقل نطلع بفايده والاوشلونمها بستهبال: وشلون؟!؟!@
في :هههههههه مدري عنك انا اسألكمها: هههههههههه وانا ماادري..
مي كشت على وجه الثنتين: اقول مالت عليكم واحنا نسمعنحسب عندكم سالفه..
في : يله قلبي انا بستأذن الحين عندي كم شغله والله كنه عرسيمو عرس هالاخت عليها برود يقتل..
مي رفعت يديها فوق: يااااااارب الله لا يخلينيمنك قولي امينالكل بصوت واحد: امييييييييييين
.في : اوووه شكرا شكرا واللهلي معجبين كثار المهم ميو ونوفه بيجلسون معاك لحد ما تطردينهم من عندك..
مها: افااا بس وانا اقدر انا اطلع واهم اللي يجلسون..
في: اوكي باااي..
البنات: باااي..
قبل ما تطلع في قاطعها من ورى صوت مشاعل : في لوسمحتي ممكن اكلمك دقيقهبس؟!@
في بطفش: تفضلي..
مشاعل: مو هنا برا يكون احسنفي طلعت من دون ماترد عليها مشاعل..
وقفو قريب من الباب ..
في بضيقه: تفضلي يا مشاعل وشالموضوعمشاعل مو عارفه كيف تبدى : انتي عارفه اللي صار لي اني تزوجت وامامغصوبه بدون عرس وبدون ولا شي وانا اللي كنت احلم بأحلى عرس يتكلمون عنه اهل الرياضكلهم..
في بستغراب: طيب وش دخل هالكلام فييني انامشاعل بحرج كملت: جايتكبالكلام وانا الحين اسعد بنت في هالدنيا عمري ما تخيلت اني بحب شخص بعد ما اتزوجهمثل ما صرت احب سعد انا الحين تغيرت وغيرت كل شي بحياتي وابي ابدى صفحه جديده يافيواول شخص انا غلطت عليه ولازم اصلح اغلاطي معاه اهو انتي..
في كانت تسمع بدونتصديق هذي نفسها مشاعل بنت عمتها العنيده الحقوده اللي تحب المشاكل وتدورها تبيتعتذرمنها اهي..
في تعلثمت: انتي من جدك!!
مشاعل بفرحه: أي ولله يافي انااسفه على اللي سويته بحقك في كل شي انا كنت ابي اعتذرلك اول بعدين اعتذر لمي بس لسىما شفت فرصه تشجعني اني اقدر اكلمها..
في بحماس: طيب دقيقهمشاعل جلست تناظروش تسوي..
فتحت الباب ونادت مي: ميووو تعالي ابيكمي رمت طرحتها على وجههاوطلعت وضاقت لما شافت مشاعل واقفه جمب في: هلا وش تبين!!
في بسكوت لفت على مشاعلوكأنها تتطلب منها الكلام..
بدت مشاعل تتكلم بنفس الطريقه اللي كلمت فيها في ميما صدقت اللي سمعته وكأنها تحلم..
مشاعل بحزن: وانا اتمنى انكم تسامحوني..
ميببتسامه : انتي مهما صار تظلين بنت عمتي واعتذارك هذا يسوى عندي كثير يا مشاعل وانااعتذر اذا بدر مني شي ضايقكفي: وانا بعدمشاعل بدون سابقمقدمات حضنتالثنتين لصدرها بقوه ..
البنات جلسو يضحكون وضحكهم غطى المكان..
في: طيبياقلبي انا بروح الحين لاني مره تأخرتمشاعل: اسفه اني اخرتك ..
في معغمزه:احلى تأخيره يله سلام..
مي ومشاعل : سلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بخطواتبطيئه كان يقرب المسدس من جسم فيصل بنبره غضب تكلم: انا قلتلك هات الفلوس والابتطلع جثه..
فيصل الخوف من الموت بدى يتسلل لقلبه:طيب طيب هد اعصابك ما يحتاج لامسدس ولا شي بس انت اجلس خلنا نتفاهم خلاص انا بروح اجيب كم دفتر الشيكات منالدرج..
ابو متعب بدى ينفذ صبره: اقول لا تختبر صبري بتخلصني والا انا اللي بخلصعليك تعرف اني خسرت كل شي لا بيت ولا فلوس ولا عيال وحتى مرتي طردتني من بيتي يعنيما عندي شي اخسره فلا تتهور معاي..
دخلت نرمين وصرخت : شوو هيداااا!!!
وبعدهاارتفع في المكان صوت الرصاصه..
طاح من يده واهو يرتجف رجفه غريبه منظر الدمارعبه وحس ان حياته انتهت..
نرمين جلست تصرخ: قتلوو قتلووركضت لفيصل الليكان مغطى بدمه وابو متعب واقف مثل المشلول وقله حركته دليل على كذا..
ركض بأكبرسرعه قدره الله عليها بعد ما ضرب في كم موظف سمعو الصراخ وجونرمين واهي ميتهخوف وتهز فيصل اللي ما يرد لها جواب: فيسل فيسل رد علييرد..
%%%%%%%%%%%%%%%%
(((الساعه 8)))
كانت تنتظر على احر من الجمر موعدهامع الانتقام اللي انتظرت كثير عشان تحققه وتوصله..
لمحته داخل من الباب ويلفبعيونه على الناس شافها بوقاحه تأشر له..
سعد وصل لها ونظراته لها كله احتقار : يله وين اللي تبين تعطيني ياه..
اميره بدلع: وكذا بس لا سلام ولا كلام اجلس طيباشرب شي خلنا نتعشى مع بعض وبعدين خذ اللي تبيه مني..
سعد بعصبيه: من جد انكوقحه بتعطيني اللي عندك والا امشي..
اميره بتوتر: خلاص بعطيك اف مستعجل على ايشما ادري..
سعد كان ينتظر بصمت واهو وده يصرخ فيها بس اخر شي كان ناقصه فضيحتهعلى كل لسان..
طلعت ظرف مو كبير مره لونه ابيض شاله حس بثقل يعني باين انهامجمعه اشياء كثيره ضد مشاعل وناويه تخرب حياتها..
اخذ منها الظرف بجفاف ..
اميره : لحظه لحظه كذا بتروح وبس..
سعد وقف مستغرب من كلامها: وش عندكبعد؟؟!
اميره بدلع ماصخ: اذا طلقت اللي عندك في البيت ونويت تتزوج تراكمعجبني..
سعد ضحك ضحكه خلت اللي حوله يلتفت يدور مصدر الصوت ...
اميره حاولتتخبي نفسها عن الناس اللي تناظرها..
سعد بستهزاء: وانتي متوقعه لو بطلق مشاعلاخذك انتي انتي مثال حي للحقاره والوساخه والحقد وانا ما اتشرف بس اني اكلمك فكيفاني اتزوجككمل ضحكته واهو يمشي ويكلم نفسه: والله انهبلت ذي..
ركب السيارهورمى الظرف على الكرسي اللي جمبه بقهر رفع جواله بعصبيه: الوو هلامشاعل خافت: هلا سعد قلبي تقدر تمرني الحين في المستشفىسعد ببرود: خلاص بدق عليك اذا وصلتواطلعي على طول تراني قريب..
مشاعل بستغراب: يعني ماراح تدخل اهلي كلهم هنا عميابراهيم وعبد الله والكل وده يشوفك.
سعد بطفش: مو اليوم ان شاء الله مره ثانيهيله مع السلامه..
وسكر قبل ما ترد عليه..
مي تناظر ملامح مشاعل تغيرت من يومما سكرت السماعه: مشاعل عسى ماشر وش فيك..
مشاعل تلعثمت: ها لا سلامه قلبك بسانا شوي وبروح..
مي: وين؟!@
مشاعل: بروح لبيتي عشان خالتي تاركتها من امسلحالها تلقين ضايق صدرها ما عندها احد تسولف معاه غير سعد وزياد..
مي كانت تسمعكلامها بستماع صدق ان مشاعل متغيره اول ما كانت تهتم الا بنفسها وبس الحين صارتتصلح اغلاطها السابقه وشكلها تبي تحافظ على زواجها وهالشي كبرها بعين الكل..
مي: اهاا اذا كذا سماح روحي بس لا تطولين ارجعي عشان نشوفك بكراا..
دق سعد عليهاوقطع ..
لبست عبايتها وسلمت على الكل قبل ما تطلع..
مي: مشاء الله على طولوصل..
مشاعل: اهو قالي انه قريب يله قلبي بطلع عشان ما اتأخر عليه عارفتهمالرجاجيل اذا تأخرتي دقيقه ولع فيك ..
مي:هههههههههههه ايه واللهصدقتي..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في مستشفى ثاني كان تقريبا كل الموظفينبالشركه متجمعين بعد ما طلبو لفيصل الاسعاف بسبب الرصاصه اللي تقريباقتلته..
نرمين كانت ميته خوف من المنظر اللي شافته فيصل كان مغطى بالدم وثوبهالابيض اللي تحول تقريبا للأحمر من الدم..,,
طلع الدكتور وكل الموظقين تجمعوعنده الكل يبي يعرف منه اذا فيصل ما مات عشان يرجع لبيته مو محبه فيه بس مجرد واجبعليهم انهم يسوونه.,,
نرمين بتوتر: طمنا يادكتور كيفو هلق؟!@
الدكتور وجههمتغير: ولله ما ادري وش اقولكم اول شي انا بلغت الشرطه الحين اهم جاين هنا عشانيحققون معاكمالكل جلس يتأفف توهم بيرحون بيوتهم بعد التعب اللي من الصبحملاحقهم..
نرمين رجعت تكلم الدكتور: طيب هلق كيفو ايش حالتو يعني..
الدكتوربنفس النبره الجديه: شوفي ياختي احنا نحمد ربنا على الحظ لاخ فيصل اللي يعتبر حلوالرصاصه جت بظهره لو كانت جت من صدره كان موته كان محتم من قبل ما يوصل هنا اهوميتنرمين بضيقه:طيب وهلق شو !!
الدكتور: الاخ فيصل انشل بالجزء السفلي كلهلان الرصاصه كانت في عموده الفقري اللي تضرر بشكل كبير..
نرمين شهقت وحطت يدهاعلى فمها..
والكل سكتت من كلام الدكتور يعني فيصل مشلول ..
نرمين بهمس: مشلول!!
الدكتور: ايه الحمد الله انها وقفت على هالحال شلنا الرصاصه ومكانها كلهمتضرر الحين اهو تحت تأثير البنج وماراح يصحى الا بكرا الصباح اذا تبون روحو وارجعوشوفوه بكراوتركهم وراح ,,
الكل جلس يذكر الله ((لاحول ولا قوه الابالله))((حسبي الله على اللي كان السبب ونعم الوكيل))
الكل ابتعد وراح يشوفدينته وحياته واهي جلست حاطه راسها بين كفوفها بألم كل شي تخطط له تدمر حياتها معاهوان كان اساس اختيارها له عشان فلوسه راحت كيف تتزوجه..
واهو خسر كل فلوسه ... وصار مشلول,,,
كلمه صعب عليها تستوعبها والا تتقبلها..
شالت نفسها وطلعت واهيمتحطمه..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كان موسوس في كل شي يسويه قطععشر اشارات عشانه يبي يوصل لبيته ويتخبى من الشرطه اللي كل ما سمع صوت صفاراتها فيالشوارع حسبها عشانه وعشان تقبض عليه..
وصل البيت نزل بسرعه بدون ما يطفىالسياره حتى وجلس يخبط على الباب زي المجنون ..
يتبع>>>
تابع>>
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كان موسوسفي كل شي يسويه قطع عشر اشارات عشانه يبي يوصل لبيته ويتخبى من الشرطه اللي كل ماسمع صوت صفاراتها في الشوارع حسبها عشانه وعشان تقبض عليه..
وصل البيت نزل بسرعهبدون ما يطفى السياره حتى وجلس يخبط على الباب زي المجنون ..
الحاره كانت هاديهولمباتها ضعيفه وكان شكله مثل المجنون والا الحرامي..
اهي وشغالتها كانو ميتينخوف من صوته واهو يصرخ..
ابو متعب بصراخ:افتحي الباب تكفيين افتحي..
الشغالهودها تسويها على نفسها: ماما هزا مزنون سوي كسر باب ماماحصه بخوف ودها تصفقهاكانت تناظر من شباك غرفتها اللي يطل على باب الشارع على طول : اسكتي بس روحي جيبيجوالي..
الشغاله بخوف: ليس ماما؟!؟حصه بعصبيه:اقول تحركي جيبيجوالي!!
الشغاله: تيب تيبجابت الجوال مسكته حصه واهي ترتجف اتصلت علىالشرطه:تكفون الله يخليكم هذا بيذبحني وانا لحاليالشغاله تدف حصه: ماما وانااناحصه : والشغاله معاي تكفون بسرعه ..
بعد عشر دقايق لازال ابو متعب يضربعلى الباب على امل ان حصه تحن عليه وتفتح الباب..
سمع صوت الشرطه وركض بيركبالسياره..
كانت سيارات الشرطه اسرع منه نزلو الضباط بسرعه وكلبشوه..
ابو متعببهستيريا: حسابك معاي ياحصه ببطلع وبقتلك بقتلك..
الضابط: والله طحت وماحد سمىعليك ياابو متعب مسوي جريمتين وناوي على الثالثه وطحت بيدينا من دون تعب..
سحبولسيارتهم وراحو..
حصه دمعت عيونها مهما كان فهذا في يوم من الايام كان رجلها لفتالبيت وحست بالوحده حست بقيمه عيالها اللي فيه يوم ماكانت مهتمه فيهم واهتمامها كلهعلى نفسها وعلى الناس وكلامهم..
مسحت دمعه نزلت غصب(ن) عليها وجلست تتحسر علىحالها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانطول وقته ساكت من يوم ما ركبت السياره واهي كانت خايفه وقارصها قلبها ما تدري ليشسكوته ونظراته ماكانت تطمن ولا تبشر بالخير,,,
وصلو البيت بعد ما جلست مع خالتهااللي اشتاقت لها كثير بعد غيبتها عنها يوم واحد حست بقيمه مشاعل في البيت بعد ماكانت تكرهها وتدور طريقه تطلعها فيها من البيت,,
في غرفتهم,,,
مشاعل فصختعباتها بتوتر تكلمت: سعد صاير شي..
سعد ببرود جلس ثم تكلم: ايه صاير..
مشاعلبصدمه: ايش صار صار مني انا شي؟!!
سعد بستهزاء: عارفه اليوم رحت قابلتمين؟!@
مشاعل بستغراب: مين ما ادري؟!@
سعد بنفس الاستهزاء: انا اقولك قابلتمين قابلت صديقه عمرك اميره..
حست ان الدنيا ظلمت بعينها: اميره!!
سعد:ايهاميره وعطتني هديه بعدوطلع الظرف قدام مشاعل..
مشاعل جلست تدعي ربها بقلبهاان سعد يكون لسى ما فتحه بس ملامح وجهه ما تبين هالشي.,,
مشاعل بتوتر: انا...
سعد قاطعها: خليني انا اللي اتكلم شوفي يا مشاعل انا سامحتك بعد كل الليسويتيه قبل الزواج لان كل شخص له ماضي وتجي وحده من صديقاتك وتقولي شف مرتك سوتوفعلت وطلعت وجت ..
مشاعل ودها تصيح:بس انا...
سعد : خلني اكمل كلامي..المهموانا اللي شايفه الحين انك تغيرتي وصرتي انسانه جديده والدليل على كذا كيف اشوفكتعاملين امي وكيف كسبتي محبتها بهالسرعه مع ان امي من النوع اللي يعرف حقيقه الناسويعرف الصادق من الكذاب..
مشاعل خلاص ودها لارض تنشق وتبلعاها وبدت تصيح ودموعهاتنزل من خوفها انها تخسر سعد وتخسر احلى حياه معاه تخسر سعادتها ..
سعد قام منمكانه ووقف قدامها صار راسها قريب من بطنه..
حط يده على شعرها تكلم بحنان: اناما قلتلك هالكلام يا مشاعل عشان تبكين انا اذا سامحتك قبل ما اعرفك فهذا لان كل شخصله ماضي وانا تأكدت انك ندمتيمشاعلهزت راسها بصمت ..
سعد بحنان: عشان كذااعرفي ان أي شي جوا هالظرف ما يهمني انا اللي شفته كل هالفتره اللي كنتي انتي فيهامعاي انك كنتي نعم الزوجه والصديقه والاخت كنتي نعم البنت لأمي واهي ماعندها بناتوبعدين انتي ما كنتي تطلعين من البيت الا معاي فكيف تقولي هالغبيه انك مسويههالاشياء وانا متزوجك وما راح اسمح لوحده حاقده عليك وتبي تخرب حياتك تخرب حياتنا ..
مشاعل قامت واهي مو مصدقه حطت راسها على كتفه وبدت تبكي بدون سبب..
ليشبدون سبب بالعكس عندها كل الاسباب اللي تخليها تبكي فرحه ان اول مره يكون اختيارابوها في محله اختار رجال يعرف يحكم الامور انسان حبها لشخصها ولتغيرها اللي تغيرتهعشانه..
مشاعل تكلمت ودموعها ملت وجهها: انا فرحانه ياسعدسعد مررد يده علىخدها ومسح دمعه نزلت على خدها الوردي الناعم: طيب قولي لي ليش انتي فرحانه وتبكين؟!@!
مشاعل ببتسامه:لاني بموت من الفرحه والله هذي ياسعد تكرهني والله اني تونياحس اني عايشه بس من يوم ما تزوجتك وجيت عشت هنا وانا احس ان الدنيا كلها ابتسمت ليوان امي داعيه لي مو داعيه علي مثل ما كنت احسب..
سعد جلس يضحك على كلامها: هههههههههههههههه ليش قلتي انها داعيه عليك..
مشاعل بخجل: لاني اول ما تزوجتككنت اكرهك بصراحه..
سعد بخببث: والحين لساتك تكرهيني بعد؟!@ً؟@
مشاعل نزلتراسها ببتسامه ..
سعد رفع راسها بطرف يده: امووت على اللي يستحون ..
قطع جوهمالرومانسي صوت جوال مشاعل..
مشاعل كرهت الساعه اللي فكرت فيها تشتريجوال..
سعد ضحك على وجهها كشرت لما سمعت صوت الجوال..
سعد بمزح: روحي رديواذا رجعتي كملنا اللي كنا نسويه..
مشاعل طاح وجهها اللي صار لونه ازرق منالحيا..
بدون ما تشوف الرقم ردت بسرعه وعيونها عن سعد ما نزلت ..
مشاعل : الووبدلع: هلا ميشوومشاعل زادت دقات قلبها مافي احد يناديها ميشوغير...
مشاعل بصدمه: اميره!!!
اميره بفخر: ايه اميره اميره اللي سرقتي منهااعز شي بحياتها اليوم بتاخذ منك اهم شي بحياتك واللهبصراحه ما توقعت انك بتحبينسعد وبتتغيرين قد كذا عشانه بس الحين راح ادمرك وانهيك من هالوجود واخليك تتحسفينووتتمنين الموت كل يوم بحياتكمشاعل كان صوتها متغير لانها كانت تبكي..
كملتكلامها بستهزاء: ان شاء الله اكون دقيت في وقت مناسب يعني يكون سعد مطلقك او انهضربك او شي من هالاشياء..
سعد من بعيد يناظر مشاعل وجهها كيف متغير بس وقف ساكتينتظر هالمكالمه ..
مشاعل انفجرت بضحك خلى اميره تشك بنجاح خطتها:ههههههههههههههياحليلك يا اميره من جد ضحكتيني وانا ودي اضحكاميره بتوتر: وش قصدك؟!@
مشاعل : قصدي ياقلبي مو انتي ولا عشره غيرك يقدر يخرب حياتيرجعت وحطت عينها بعين سعدوتكلمت بصدق: ربي انعم علي بزوج انا ما استاهله وخدمته على قلبي احلى شي اسويهبحياتي والحمد الله انه ولد اصل ويبين بعينه وبس ابيك ما تتعبين نفسك وعيشي حياتكوانا اسفه على كل شي سويته لك ..
اميره بصدمه: يعني ما شاف الظرف..
مشاعلبثقه: ما شاف وماراح يشوف وانا انصحك انك تنسين يا اميره ما يجي من الأنتقام الاالمشاكل وسواد القلب ..
اميره سكتت من ضيقتها كل التخطيط اللي خططته كل هالفترهفشل ..
مشاعل: مع السلامهسكرت السماعه في وجهها ... وتركتها بحرقه قلبهاوقهرها..
مسكت الجوال ورمته لحد ما تكسر قطع صغيره وانتشر بكل زاويه في الغرفهتحت الطاوله وتحت السرير وفي كل مكان..
جلست تصرخ بقهر: اااه ياربي ليش كذا ليشكل شي اسويه يخرب ليش قلبي لسى محروق منها وابيها تتحطم وتكره الدنيا مثل ما كرهتنيفيها ليش ليش!!
%%%سكرت الجوال ورجعت له%%
سعد بمزح: اجل من هذا اللي مبين فيعينه ؟؟مشاعل بدلع: واحد يجنن احبه واموت فيه..
سعد مد يده وسحب الظرف:علىهالكلمتين تعالي معاي..
مشاعل خافت ان سعد غير رايه تذكرت مكالمتها لحسين لماكانت في الشرقيه هذا الشي الوحيد اللي سوته بعد ما تزوجت..
سحبها لتحت المطبخوولع النار ورمى الظرف وسط النار ..
وقفت اهي وياه يناظرون تحول الظرف من ورقلأجزاء من الرماد لفت عليه وعيونها كلها شكر لسعد تكلمت وماسكه دمعتها بصعوبه: سعدسعد: عيونهمشاعل بحيا: سعد انا حاسه اني حامل..
سعد لف عليها واهو مطيرعيونه بفرحه مو طبيعيه: حامل!!
مشاعل بدلع: امس سويت اختبار حمل وطلعت نتيجتهاني حامل بس مو متأكده..
سعد سحبها من يدها: يله روحي البسي الحين الحين نروحللمستشفى ونتأكدمشاعل بطفش: لا مو لازم بكرا نروح الحين جواعانه ابي اتعشى يلهبروح اصلح لنا عشى..
سعد :اقول وين رايحه بس انا اللي بصلح عشانا اليوم وبعدينبروح افرح امي وارجع واسوي لك احلى عشى..
مشاعل بخبث: ما يحتاج تقولهاشي..
سعد بستغراب: ليشمشاعل: لانها عارفهسعد بعصبيه مصطنعه: الحين اميعارفه قبلي وانا ما دريتام سعد دخلت: وليش ما عجبتك يعنيطار وحب راسها: انتي على عيني وراسي ياقمرام سعد ومشاعل:ههههههههههههههههههام سعد: ايهالعب علي العب علي..
كملو ليلتهم مع بعض وكل واحد فيهم فرحته اكثر منالثاني..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$$فيمركز الشرطه$$$
ابو متعب بحاله مجنونه: انتو عارفين انا مين انا ما قتلت احد ماقتلت..
الضابط بعصبيه: انت مجنون والا ايش وكل الشهود عليك ذولي وشو حقين لامناللي دخلت الشركه غصبن عليهم والا الموظفين واهم شاهده هي نرمين اللي شافتك وانتماسك المسدس والمسدس اللي عليه بصماتك الحين طحت ومحد سمى عليك وان شاء الله بيكونموتك وانت معفن في هالسجن احمد ربك ان الرجال ما مات كان رحت فيها اعدامكمل : بس حظك الحلو اللي ما تستاهله ان الرجال مامات وصارت قضيتك شروع بالقتل مو قتلوالديون اللي عليك يعني اقل شي بتاخذه 25 سنه بأذن الله راح تكون علىيدي..
انهار تحت ضغط كلام الضابط اللي صحاه من اللي اهوفيه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيالصباح الساعه 10...$@$
كان جالس واهو مرتاح ان الشغل خفت ضغوطه وصار كل واحدفيهم ماخذ جزء من الشغل عشان ما يتركز الضغط على واحد فيهم..
مسك قهوته الغامقهواللي مليانه سكر على حسب طلبه قربها من شفايفه بخفه شرب منها..
بدى يقلب فيصفحات الجريده اللي قدامه لفت نظره مقال في الصفحه الاولى..
(((شروع بالقتللشريك على شريكه بسبب مشاكل ماليه )))
قرا المقال بهتمام وكل تفاصيله قرىالاسماء وطارت عيونه شال جواله ومحفظته وطلع من المكتبلقى في وجهه احمد : صباحالخيرزياد بدون تركيز: هلا صباح الخير ..
احمد بستغراب: وين رايح من صباحالله خير..
زياد واهو عند الاصنصير: مشوار مشوار وراجع ماراحاطول...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارته راح لأقرب مستشفى من شركه فيصل لانهفكر انها حاله طوارئ واكيد بيرحون للأقرب على حسب ظنه..
سأل في الاستقبال وصاارظنه في محله سأل عن رقم الغرفه وراح..
فتح الباب بهدوء بعد ما استأذن ورد عليهصوت فيصل التعبان..
فيصل فتح عيونه بصعوبه ورجع لف بوجهه ما يبي يشوفزياد..
زياد : اجر وعافيه الحمد الله على سلامتك..
فيصل من دون نفس: اللهيسلمك كانك جاي تتشمت تراني مو ناقص شوفتك ..
زياد بحتقار: اذا هذا ظنك فأنت علىحالك وما غير منك هالحادث شي ولا حتى انك مشلول..
فيصل وقفت دقات قلبه:انا مشلولانت كذاب..
زياد خاف لان من رده فعله الباين انه ما يعرف حقيقه اللي اهوفيه..
فيصل بهستيريا: اطلع براا اقولك اطلع..
زياد بخوف طلع واهو مو عارف وشالموضوع كان يظن ان فيصل عارف بحالته..
بتوتر صار يمشي خطوات سريعه يبي يطلع منهالمكان اللي كان يحس فيه بضيق تنفسه اكثر واكثر ما يدري ليش هل من ريحه المستشفىاللي تخلي الواحد يحس بالمرض حتى لو انه سليم والا ممراتها الخاليه اللي تخلي جسمهيقشعر..
وقف فجأه: انتي!!
^^في غرفته كان حاس ان الغرفه كلها بجدارنها بتطيحفوق راسه من الكلمه اللي سمعها من زياد..
انا مشلول..
كلمه ما قدر يستوعبهاكيف كان امس بصحته واليوم مشلول كره هالواقع وكره ابو متعب اهو السبب بطيحته وبشللهوبكل شي..
%%برا الغرفه%%%
وقف فجأه: انتي!!
نرمين بنظرات مو مفهومه مزيجبين احتقار وكره بين حب وانكسار : ايه انا..
زياد بستغراب: انتي وش جابكهنا..
نرمين ببرود: انا كنت بشتغل عند فيسل..
زياد : انتي من متى!!
نرمين: شو دخلك لتسألني هك اسئله..
زياد بحتقار: صح انا وش دخلني انتي مجرد غلطه عمرهاما راح تتصلح ..
نرمين بحزن: ازا كنت انا غلطه بحياتك فأنت الشي الوحيد الصحبحياتيتضايق من كلامها فسحب نفسه وبعد من طريقها..
سمعت صوت صراخ من غرفهفيصل بسرعه ركضت للغرفه لقت فيصل داخل في حاله خوفتها وما قدرت حتى تقربمنه..
نادت الممرضه اللي شافتها اول ما طلعت من الغرفه وبعدها نادت الدكتوروطلعت من الغرفه واهي تسمع صرخات فيصل واهو ينادي اسمها واهي مو قادره تسويشي..
قررت قرار ما تدري راح يكون صح او خطأ...
يتبع>>>>
تابع>>>
قررت قرار ما تدري راح يكون صح او خطأ...
مشت بخطوات حزينهمجهوله المصير وطلعت من المستشفى وبكذا طلعت من حياه فيصل وزياد ويمكن حتى من حياهنفسها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواف اتصل على ابراهيم لانه بيزورهم العصرعشان يعطيهم بطاقات العرس..
العصر مر عليهم...
رزان بمزح: اجل ياليتك كل يومتعرس عشان تسير علينانواف: والله معليش انا مقصر بس امور هالعرس وكل يوم طالعهلنا مشاكل والدنيا تشغل اللي ما ينشغل..
ابراهيم: معذور معذور عارفين لو انكفاضي كان ما قصرت..
نواف: ايه والله المهم كيفكم كيف اليبيبي معاك ان شاء اللهمو تاعبك..
رزان حطت يدها على بطنها المنتفخ والمتكور بشكل محليها وبفرح صادققالت: لا والله لا تعبني ولا شي اصلا أي شي من ابراهيم انا راضيه فيه حتى لو كانفيه موتينواف بمزح: اوووه ياعيني على الحب ياعيني اشوى ان مي مو هنا والا كانقالت شفت شفت اللي يدلع مو انت وبتكش علي بعد..
ابراهيموزران:ههههههههههههههههههابراهيم: بسم الله عليك على هالكلمتين انا اللي بروحاجيب القهوه ..
نواف: لا مايحتاج انا ماراح اطول..
رزان : اقول بس والله ماتطلع قبل ما تشرب قهوتينواف: اف اف انتي اللي مصلحتها من متى تعرفين انتي ماتعرفين تسلقين بيضه..
رزان: نوره اخت براهيم ياحبيلها علمتني اطبخ واسوي كل شيخايفه على اخوها يعيش في مجاعهابراهيم ونواف:ههههههههههههابراهيم: حلاص اجلبروح اجيبها عشان تجرب قهوتها الله ييعينكرزان بدلع: برهوومابراهيم حط يدهعلى فمه:ههههههههه خلاص بسكت بسكت تجنن يانواف بس العب عليك..
سوى حركه بيدهرفعها على فمه واشر لنواف واهو يطلع له لسانه..
رزان ناظرتهم: ايوريكم انتوالاثنين اشوف اتفقتو علي طيب يا برهوووم طيبابراهيم بخوف مصطنع: لاااااا الاكذااا خلاص بعقل..
نواف ورزان:هههههههههههههنواف تكلم بعد ما تأكد انابراهيم صار في المطبخ تكلم بجديه:: رزان كيف ابراهيم معاك..
رزان بحب تكلمت: الحمد الله يجنن معاي..
نواف: متأكده؟!@
رزان: ايه متأكده ليش مو باينعلينا!@؟!@
نواف: الا مشاء الله عليكم باين بس مو كل شي ظاهر للناس اهو نفسه فيالباطن..
رزان: لا الحمد الله تطمن ..
نواف: طيب واهله كيفهم معاك.
رزان : عارف ياعمينواف انصدم من كلمتها هذي اول مره تقوله ياعمي دايم يا نواف والافوفو اذا بغت تدلعه..
رزان لاحظت وجهه كيف تغير: ايه مثل ما سمعت انت عمي وعلىعيني وراسي..
نواف بمزح: لا ولله تبين تكبريني عشان تصيرين تقولين قدام مي عميوعمي تحسبني شايب..
رزان:هههههههههههههه ولا يهمك قدامها بدلعك يا عمونواف: لا والله تلعبين علي انتيقاطعهم صوت ابراهيم داخل واهو شايله الصينيه: خلهاتلعب عليك شوي مو دايم انا الضعيف اللي ينعلبعلي..
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$((((((((((((((()))))))))))))))$$$$$$$$$
مرتالايام بسرعه على الكل ايام حلوه ايام عاديه وكلها روتين ايام تجر وراها يوم مهملكثار...
لمي ونوف اللي زواجهم قرب والدنيا مو ساعيتهم من الفرحه لانهم بيرتبطونبأشخاص صارت لهم اهميه بحياتهم ..
مها اللي قررت ووافقت على موضوع خطبتها منخالد في هالفتره بس دخول ابوها السجن غير كل خططهم خالد كان فرحان بقرارها وقرر فيقراره نفسه انه ماراح يخلي مها تندم على هالجواب طول عمرها وان كل اللي عانته فيغيابه واللي سوته ايام مرضه كان شهاده تثبت حبها القوي له..
مشاعل وفهد الليحياتهم صارت احلى واحلى وعلاقتهم ببعض صارت اقوى واشد مثل لحام شدهم لبعضاكثر..
حمل مشاعل عطى لحياتهم طعم ولون جديد زاد اهتمام ام سعد بمشاعل وزادتمحبه مشاعل لأم سعد لانها اعتبرتها امها اللي ما لقت لحنانها في هالدنيا له أي وجود ...
ام احمد وابو احمد اللي تحسنت صحته بفضل قوه قلبه وصبره على مصيبته جازاهربه بصحته اللي رجعت بسرعه ادهشت الكل ام احمد اللي كل بصلاتها تبكي عى فراق بنتهاحاولت وحاولت تخبي عنها هالشي عشان ما تضايقها واهي بعز فرحتها..
حالهم منحال ام فهد وابو فهد اللي وافق يخطب مها لخالد بأقرب فرصه ...
فيصل واميره الليحياتهم تحولت لانواع العذاب والسواد غيمه نزلت بأمطارها على قلوبهم بدموع سوداء قلباميره الحاقد اللي خرب طعم كل شي بحياتها ومنعها من انها تعيش بفرح والا تبدىحياتها من الصفر عاشت ايام غطاها القهر والدموع ..
فيصل شلله ما كان منحصر بجزءجسمه السفلي شلل غطى على كل شي بجسمه اولهم قلبه وعقله صدمته بتخلي نرمين عنه واهوبعز حاجتها له اثر على نفسيته واخر علاجه اللي كل ماله ويطول بسبب نفسيته التعبانهانقطاعه عن العالم وعن الحركه اهم هالاسباب ...
ابراهيم ورزان كانت حياتهمالمتواضعه مليانه حب لهفه على بعض سعادتهم بالطفل اللي في الطريق غطت على كلالمشاكل الصغيره اللي ممكن تنقص من تفاهمهم القليل وتعامل اهل ابراهيم لرزان خلتهاتحس انها بين اهلها وناسها وانها صدق خسرت امها اللي تبرت منها من بعد حادثتهاواميره اللي قاطعتها بعد ما عرفت وش خطتها لتدمير مشاعل لقت اللي يعوضها من خواتابراهيم الطيبات والا امه الحنونه والاهم من كل هذا ابراهيم وقلبه الكبير..
نوافواحمد كل واحد حالها اشبه بالثاني مو بس عشان عرسهم بنفس اليوم العرس اللي تكلمتعنه الرياض كلها حتى قبل ما يصير لأنه عرس لأكبر العوايل بالرياض واشهرها كانوعايشين بعذاب بعد ما قررت مي ونوف انهم يقطعون مكالماتهم فيهم ليوم العرس عشان علىقولتهم يشتاقون لهم وشكل الطريقه ماشيه معاهم ميه ميه...
وليد واحمد احمد لازالبعالم الاسود عالم البعد عن الله وقله الايمان فيه لازال ضايع وبعده عن الهدايهتزيد سواد قلبه اذاه وصل للكل بنات مالهم ذنب الا انهم صدقو كلماته بالحب الكذابوالا عشقه وهفته على شوفتهم وعدم قدرته على احتمال بعدهموليد اللي في نظره اكثرشي بيريحه الموت الموت الرحيم بالنسبه له المرض تمكن من كل خليه بجسمه دمرها وخلاهاقابله للأنهيار بأي لحظه اخته اللي كانت تناظره يموت كل يوم اكثر واكثر كانت احياناتفكر تقولهم يقتلونه عشان يرتاح من اللي اهو فيه بس ايمانها بأن الموت حق وكل شخصله في هالدنيا سنين وايام معدوده ويوم موته جاي لا محاله..
متعب للي طلع منالمستشفى وبتشجيع الكل واول شخص اهو الجد منصور على العلاج ودخل المستشفى وكل يوميتحسن اكثر واكثر..
حصه اللي فضى عليها البيت وما بقى لها غير مها اللي شويوبتتركها بعد اعتزلت الناس بعد ما هجروها وهجرو صداقتها بمجرد انتشار خبر زوجها لليدخل السجن واختلاسه للفلوس الايتام والا انهيار شركته وافلاسه تركوها الناسوصديقاتها واهي بأمس الحاجه لهم اكتشفت غباءها وانها فضلت غرب على عيالها فضلتالطلعات على الجلسه في بيتها فضلت انها تجامل الناس بدال ما تشوف حاجه بناتها لهاندمها كل يوم يزيد وجبروتها وقوتها انكسرت بمجرد ما تشوف البيت الخالي ووحدتها لليالباين انها بتطول..
في النهايه نهايه قلبين لازالو متفرقين ..
هل هذا قدرهموالا هذا حظهم في هالدنيا ان كل شخص منهم يعيش بعيد عن الثاني..
في وزياد نهايهولا في الاحلام..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
قبل العرسبيوم سوت في مفأجأه لنوف ومي سوت لهم حفله وداع للعزوبيه او((باتشوريت بارتي ))
خلت الكل يجلس ببجامات حرير حتى امها وام فهد وام سعد اللي لبسو مثلهم وكانشكلهم يموت ضحككان الاكل كله شبسات وبوب كورن بكل انواعه كراميل وبالزبدهبالجبن وبكل شي..
كانت حفله بنات درجه اولى وكانت في مرتبه الحفله بشكل يجنن كلشي في البيت كانت الوانه بنفسجي واصفر مثل الوان عرس نوف ومي بالونات غطت المكانوضحك ورقص وتدريبات على الزفه..
في واهي ترقص مصري.:ههههههههههههههههههه اتحداكممي: ههههههههههههه يختي انا مابي اعرج والا تنكسر رجلي بكرا انا مو خبلهمثلك..
مها: فيووو يالخبله لا تسوينها..
نوف واهي تصرخ: والله ياويلك اذاطبيتي..
كانت في المجنونه واقفه فوق الدولاب والسرير بأخر الغرفه وتبي تسويمغامره وتطب من الدولاب على السرير..
في واهي تصرخ:1صرخو البنات: لااااااااااااااااكملت عد:2مي ودها تصيح: يالحماره بعيييييييد السرير بعيدلااااااافي ميته ضحك:3وطبت...
البنات بالحركه البطيئه: لااااااااااااااااااااااااصرخت لما طاحت على السرير ودخلت راسها فيالمخده..
مها بخوف : عسى ما تعورتي يالخبله..
نوف ومي بخوف: رددي وش فيك لايكون انكسر راسك..
في رفعت راسها واهي ميته ضحك: يالخواااااااااافين مافيني شيمافيني شي سليمه..
مي واهي تدفها: عمى يعمي العدو خوفتيني ..
في لازالتتضحك:ههههههههههههههههههههههههحضنو البنات بعض وجلسو يبكون في حضنت مي ونوفوطبت معاهم مها ومشاعل وجلسو يبكون..
مها بمزح واهي تمسح دموعها: والله كنهمبيموتون مو بيعرسونمي واهي تمسح دمعتها: يله عقبالكم ياااااااااربمها: امييييييييييييينالكل:ههههههههههههههههههههههههنوف: انا بس اللي مضايقني انميوو بتسافر والا انا بجلس هنا ماراح اروحمي بحزن: ترا والله برجعاصيحمشاعل: لاتكفين يكفي صياح وسعو صدوركم خلاص بكرا بتودعون العزوبيه رسميوالله الزواج حلو خذو مني مجربهالكل:اووووووووووهيامجربمشاعل:ههههههههههههههههههههه الله يقطع بليس التفكير الشينبعد ماانتهت الحفله الكل راح باقي ام سعد كانت تستنى زياد يجي ياخذها..
مي راحت تنامعشان تقدر تصحى من الصباح لان بكرا يوم عرسها يمكن تلعب على نفسها لما تقول انهاتنام خوفها وتوترها يمنعها من هالشي,,
وام احمد راحت تصلح عشى لأحمدوابوه..
جلست ام سعد وفي في الصاله..
دق جوال ام سعد ,,
في: خالتي بتروحيناجيب عباتك..
ام سعد: ايه ياقلبي زياد براايوم سمعت اسمه زادت دقاتقلبها..
راحت جابت عبايه خالتها ... قبل ما تطلع ام سعد قالت: في لك شيعندي..
في مستغربه..
قبل ما ترد طلعت ام سعد من عند الباب صندوق كبير..
امسعد: تفضلي ويله مع السلامه..
طلعت وتركت في في حيرتها ...
شالت العلبهبصعوبه وطلعت لغرفتها ...
جلست على الارض وعينها على العلبه والفضول ذبحها فكتالشريطه الستان السوداء ..
شالت غطى العلبه وبدت تشوف ايش داخلها..
لقت صندوقخشبي معتق ودفتر جلد اسود كبير..
فتحت الصندوق بأعجاب بشكله لانها تحب القطعالمعتقه او ((الانتيكا))
انصدمت لما شافت اللي داخل الصندوق..
قاروره زجاجيهصغيره في تراب واسوارتها اللي ضاعت منها في الدمام كانت تظن انها عندها راحت فتحتعلبه اكسواراتها ودورتها بعجله وما لقت شي كيف وصلت هنا..
يتبع>>
تابع>>>
قاروره زجاجيه صغيره في تراب واسوارتها اللي ضاعتمنها في الدمام كانت تظن انها عندها راحت فتحت علبه اكسواراتها ودورتها بعجله ومالقت شي كيف وصلت هنا..
قاروره صغيره فيها مويه والباين انها مويه بحر من لونهاالغريب والممزوج بالتراب..
ورقه صغيره اللي اصلا جزء من غلاف شيبس تحبهفي..وصدفه بحريه صغيره بلون زهري..
بندانه صغيره لونها فوشي تذكر انها كانتتربطها على شعرها من فتره..
واخر شي واكثر شي عجبها هو قطعه حديده اللي هي غطىعلبه مشروبها الغازي المفضل((كوكا كولا)) مفتوحه من الجهتين وفيها سلسله فضيهقلبتها في يدها ولمحت من ورى كتابه بخط صغير
((الى من اعطت لحياتيروحا))
صارت مو مستوعبه اللي تشوفه هل العلبه من الشخص اللي تتوقع انها منهزياد...
رجعت نظرها للدفتر الجلد الاسود..
فتحته بترقب وخوف من اللي بتقراهقرت في اول صفحه
((حياتي اصبحت من بعدك سوداء بسواد غلاف هذا الدفتر الذي جمع منذكريات حبك الكثير قطع صغيره من كل مكان داست قدميك الجمليتين عليه اصبح ذكري رائعهلي بحر ورمال ليل ونهار اصبحت لي الحلم الذي لا اريد ان استفيق منه انتي الدفا الليتجعل روحي تستمر بالعيش فلا تحرميني تلك النظره البريئه او الابتسامه الجريئه اوحتى خصل شعرك السوداء بسواد الليل لا تحرميني كلمه ....احبك....)))
دمعت عيونهاواهي تقرى هالكلام من زياد معناه انها لازال حبها بقلبه ثابت ماغيره شي بدت تقرى كلكلمه بالدفتر بحب ودموعها تنزل ما تعرف دموع فرح او حزن حب والا كره لهفه اوندم..
عنوان ورى عنوان يشدها انها تقرى كل كلمه مكتوبه بخط يدهالجميل..
((انتي حياتي)) ((ورده ورديه في عالمي الاسود)) ((يوم فراقها فارقتنيروحي))
وكلمه ورى كلمها بدت تفهم الرموز بالقطع اللي مالها معنى مثل ما كانتتعتقد بالاول..
قرت عن الرمال اللي كانت رمال الشاطئ لما جلست معاه والبندانهاللي ضيعتها لما كانت تبي ترفع شعرها وما عد لقتها صار اهو اللي سارقها..
قطعهمن كيس الشيبس لما شافته بالاستراحه اول مره بعد فتره طويله..
اما غطى العلبهجلست تضحك لما قرت وتذكرت السالفه...
في : لا تتحداني ولله اسويهازيادبغرور: مجنونه ياويلك بتتكسر اسنانكفي: اسناني قويه ماعليك منيزياد: اقولكلا تسوينهافي: عناد فيه بسويهامسكت الغطى وحاولت تشيله بأسنانه لحد ماعورتها..
زياد :ههههههههههه شفتي تتساهلين اقول هاتي انا بفتحهافي واهيمكشره: ووشلون يا ذكي..
مسك العلبه ولفها بقوه لحد ما طاشت عليهم واخذ غطاها منذاك اليوم..
جلست تبكي مو عارفه في ايش تفكر والا ايش تسوي ايش راح يكون ردهاعليه..
جلست تقرى قصايده لها كل كل لحظه عاشتها معاه والا حتى التقت عينهابعينه...
أبي ارحل عن الدنيا وانا ساكتلان حزني الغاني واشواقي بعدماتتلانه ما بقى فيني سوى جرحيشوي من الالم مدفون في صرحيابي ارحل عن الدنيااودع ناس و تبكي ناسوذيك عيون بعضالناس ما تبكيالم بيني و بين نفسييقل لي عطني امآلك وخذ يأسيوسوي من بقايا الحزن في ليلكقصايد تصبح و تمسيوودعهم بعدهالناستراهم ما يحبونكترى ما عاد يبغونكلانك تختلفعنهموتلبس ثوبك الاسودمطرز بالحزن و الخوفلانك تنظرلابعدمن حدود النظر و الشوفواقول احسناودع ناس و تبكيناسلان عيون بعض الناس ما تبكيحست باألم من كلماته ندم على فتره عاشتفيها من دون زياد جمبها يدفيها بصوته يواسيها بضحكته ويمسح دموعها وقت ما تحتاجهانتظرت هالكلمات عشان تتأكد ان شعورها عمره ما اخطأ وان حبها لزياد حب متبادل حضنتالدفتر وقربت لصدرها بعد ما قرت من كلمات فرحت قلبها وحزنته بنفس الوقت..
رجعتتفتح صفحه وورى صفحه وتقرى قصيده ورى قصيده خاطره ورى خاطره عمرها ما توقعت ان زيادشاعر او عنده قدره على الكتابه بهالطريقه الرائعه..
بقاياشوقبيدي رميت القلب في وسط نارك @ وأقفيت يا ظالم وأنا فيكمفتونيا زين قلبى من هواك استجارك @ حبك عسرنى ماطوى القلب بالهونإنـهد حيلى في عذاب إنــتظارك @ أخفيت جرحى مابى الناسيدرونمــتى تخفــف لو عــتى با عـــتذارك @ اشوفك مره على الحب تبكونأنـــــهيت قصــة حبنا باخــــتيارك @ وين الصبر يا قاسى القلبوشلونأرمي سلاحى واعترف بانتصارك @ ابكيت من يضحك على اللى يحبون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يومالعرس..
الكل منحاس من الصباح ..
مي وفي تحممو من الصباح في راحت للمشغل معمها وامها وام فهد ومشاعل ..
ام مي ونوف جلسو في البيت يهدون اعصابهم قبل مايروحون للقاعه وتجيهم الكوافيره هناك..
في المشغل***
في المسكينه حالتها حالهمو عارفه تجلس عشان يحطون لها الميك اب من كثر الاشغال اللي فوق راسها وتبي تسويهاتتأكد ان صواني الحلى وصلت القاعه.. والورد وكل شي بمكانه,,
خلصت مكياجها وشعرهاوجت بتطلع من المشغل..
مشاعل بدلع: اش اش هالحلاوه الناس بتحسبك انتي العروس مواختكفي:هههههههههه لا تسمعك مي والله لتعضك مشكوره ياقلبي وانتي طالعهتجنينمشاعل جلست تناظر نفسها في المرايه: عاد والله ما عجبني مكياجيمررهفي: حراااااام عليك والله يجنن مره الموف يجنن عليك ..
مشاعل: طيب اناخلصت وبطلع معاك عشان اساعدك وش رايك؟!@
في: متأكده انك خلصتي ماراح تجلسين معخالتي ام سعد؟!@
مشاعل: ايه خلصت واهي قالت اذا تبين تروحين روحي..
في مسكتجوالها: طيب بشوف السواق وينه..
مشاعل: ما يحتاج سعد برا بس امر البيت اجيبفستاني عشان البسه في القاعه وبعدين نروح وش رايك؟!
بعد تردد: اوكيمشاعل : يله طلعنا..
ركبت السياره قبل ما تجي في اللي تأخرت واهي تدفع الحساب..
سعدبخبث: ياعيني وش هالحلاوه وش هالزين..
مشاعل بدلع: والله انك نصاب وشلون شفتنيوانا متغطيه بعد..
سعد بخبث: انا اشوف الزين لو انه متغطي ببطانيه ماعليك انتيبس مشينامشاعل: لا استنى بتجي معانا في ما عندها اللي يوصلهاالقاعهسعد:اهاا الله يحيها..
في ركبت واهي مستحيه: السلام عليكم..
مشاعلوسعد: وعليكم السلامفي بأحراج: معليش عطلتكمسعد: افاا بس يافي انتي اختواحمد اخوي يعني انا الحين بودي اختي عشان عرس اخويمشاعلوفي:ههههههههههههوصلو البيت ...
مشاعل: قلبي انزلي معاي دقيقتينونازله..
في: طيب خلاص اجلس في السياره..
سعد: لا ما اقدر اخليك لحالكبالسياره شوي ونرجع..
اضطرت تنزل معاهممشاعل واهي طالعه الدرج: شويونازلهفي بأحراج: خذي راحتك..
حطت طرحتها على كتوفها وجلست تناظر عيونها فيالمرايه بتفحص..
وقف قلبها لما سمعت: طول عمرك حلوه وبتظلين حلوهبخوف رفعتطرحتها بسرعه وغطت وجهها تخفي نظرات عيونها المليانه شوق لشوفته وشوفه عيونه ..
التفت عليه وانصدمت من شكله كان طالع يجنن لابس الثوب والغتره البيضاء ومضبطسكسوكته مثل ما تحبها واحلى مافي شكله عيونه اللي تلمع بشكل غريب من طاحت عينهعليها..
زياد بحزن: في وصلتك هديتي امس..
في نزلت راسها: ايه وشكرا علىالكلامزياد بحزن يقطع قلبها: وانا اعني كل كلمه كتبتها يا في انا صرت شاعربسببك وبسبب حبك لي وحبي لك انا انسان ضايع من دون نورك ارحمي قلبي تعب منفرقاكاخيرا في نطقت: وانا احبك بعدبصدمه سمع كلمتها: ابيك ابي اتزوجكفيابتسمت من تحت غطاها:طيبزياد جلس بدون أي حركه: من جدكقاطعهم صوت كعبمشاعل واهي نازله..
طلعت في بسرعه من الصاله واهي ميته خوف وقلبها مو ساعيتهالدنيا من الفرحه اخيرا رجعت الفرحه لقلبها اخيرااا..
ركبت السياره واهي تفكرباللي صار يرجع وينعاد بكل تفاصيله وكل ما تذكرت كل ما بدت تستوعب ان اللي صارحقيقه وااقع اخيراا راح تكون لزياد زوجه وصديقه وحبيبه وكل شي بدنيته واهو كل شيبدنيتها..
%%%%%%%%%في القاعه%%%%%%%
مها وام احمد وام فهد وام سعد وصلو قبلمشاعل وفي..
ام احمد: وينك تاخرتيمشاعل:معليش ياخالتي كله بسببي انا اللياخرتهافي: طيب ها كل شي مضبوطمها: انا شفت كل شي والحمد الله ذا الهنديالغبي جاب الصواني بعد ما هزئته تهزئ عصبنيفي:ههههههههههه كفو والله لقيت منيحل مكاني,, طيب نوف ومي خلصومها بفرحه: والله طالعات ملكات جمال يجنون مشاءالله..
في: خليني اروح لهم تلقينهم ميتين خوفمها بستهزاء: ما اتوقعفي مافهمت..
مها: على فكره انتي طالعه تجنينفي بأحراج: تسلمين والله وانتي الاصفرعليك يقتل وين خلوود يشوفك..
مها استحت:هههههههههههه خليه بحاله بسفي: ليش؟؟مها: امس يقولي بيروح لأمي عشان يكلمها وانا قلت لا خلها بعدينفي: حرام عليك جننتي الولد خفي عليه..
مها:ههههههههه خليه يستاهلفتحت باب الغرفهاللي مي ونوف جالسين فيها ..
نوف ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههه يقطع ابووشكل اخو خالي ابن عمه اللي ماتمي بتموت ضحك لحد ماطاحت من الكرسي واهي تضحك: لاوالله وش تقولين انتي غللللط مو عمه خاله خاله..
في دخلت واهي مرتاعه: وش فيكمانتو انهبلتو بفساتينكم وتسون كذا قومو قومو لا تجي ام نواف والا امي وتشوفكم وتهونعن العرسنوف ققامت صلحت جلستها : لا الا هذيفي: وش فيكم انهبلتو.
نوف: هذي مي عطتني حبه تقول مهدئهفي بعصبيه: يالمجنونه سويتها من وراي وانامحذرتكمي :يختي ما اقدر احس اني لما بشوف االناس بصيحفي: تروحين تاكلين حبهمدري من وين جايبتها..
مي بعناد: ايه
%%بعد ساعات تجمعو المعازيم والكل مندهشمن جمال القاعه والكل يسأل عن البنت..
البنت ام فستان بحري ملفوف على جسمهاالأنثوي وشعرها المموج كأنه امواج البحر مع مكياج بحري صايره كنها وحده من حورياتالبحر على الارض..
ولا البنت في الفستان اصفر بلون اشعه الشمس ممزوج معاه الوانالبتقالي الدافي ومكياج برونزي والشعر مرفوع شنيون بطريقه تجنن..
والا امفستان موف ليليكي مع شعرها السايح ومكياجها السموكي الخطيربنات العايله كانوهم ملكات الحفل وجمالهم الداخي والخارجي زاد جمالهم الخارجي جمال اكثر...
وقتالزفه...
على اجمل قصيده نزلت اول شي مي...
كانت اميره من عالم خيالي فستاناوف وايت بطرحه تقليديه مغطي شعرها بخصله العسليه المموجه مثور عليها كريستال يعكسالوانه على وجهها...
مكياج بألوان الموف ودرجاته غطى عيونها زوادها جمال علىجمالهافستان مع عالم خيالي نسيج من الحرير مع الستان بطريقه تجنن باين فيهاصدرها وظهرها المرسوم عليه فراشه ملونه..
بحيا نزلت وبخطوات ثقيله وكانت ماسكهنفسها ما تنفجر بالضحك بعد ما ندمت انه اكلت هالحبه اللي خلتها مثل السكرانه ودعتربها انه يعدي هالساعه على خير..
تفأجات لما سمعت لاغنيه لان شريط الزفه كانهديه من نواف واحمد لمي ونوف ..
امشي بهداوه ياحلو دربك خطرخوفي على خصركلا تميل وينكسرامشي بهداوه .. عيني امشي بهداوهامشي بهدواههييييييييييي ..
امشي بهداوه واحسب حساب الحسدملك الاناقهجننت نص البلدلو قلت اشقر منك تغار السمرلو قلت اسمر ويلي يانارالشقرامشي بهداوه ياحلوالناس كلها بدت تصفق على خطوات مي المتاميلهوكانت توزع ابتسامتها المشرقه للكل لصديقاتها بزاويه واهلها ودموع امها واختهابزاويه..
الكل كان يذكر الله عليها وعلى جمالها...
وصلت للكوشه اللي كانتعباره عن غابه من روز البنفسجي ولاصفر بشكل غريب ممزوج بقطع غريبه من المرايات الليتعكس الوان القاعه المظلمه والشموع اللي نورت القاعه كلها..
جا دور الاميرهالثانيه...نوف...
في كانت تناظرهم وتمسح دموعها تخيلت نفسها مكانهم واهي تنزفلزياد...
يتبع>>
تابع>>>
في كانت تناظرهم وتمسح دموعها تخيلت نفسهامكانهم واهي تنزف لزياد...
نوف نزلت بجمالها الطفولي فستان يشبه فستان مي بسبلمسات نوف بطرحها قصيره مع فستان هاي نك مفتوح من الصدر .. مع نفشه بسيطه ورشهفضيه على الفستان الأبيض..
شعرها خلته مموج بس مرفوع شنيون مع غره قصيره على جمبوعلى اذنها فراشه كريستاليه معطيتها جمال وروعه...
على انغام صوت الاله العودوصوت راشد الماجد الساحر.. بدت زفتها الرائعه..
تمايلت بحركاتها الطفوليهببتسامتها الجميله على انغام اغنيه اختارها لها حبيبها احمد..
الزين هذا حلونوزين الصهال لبس القلايدفتان يسبي القلب والعين فيه الحسن والزين زايد..
مرتساعات العرس بفرحه من كل الحاضرين واولهم في اللي فرحت لأختها ولأختها الثانيه نوفبعد ما انتهى العرس بسلام ودعوهم مي اللي بتروح للفندق وبعدها بتسافر للندن على طولونوف اللي بتسافر لأيطاليا مع احمد بعد يومينمي واهي تبكي: بتوحشينييالدبهفي واهي تشاهق: وانتي بعد اول ما توصلين كلميني على طولمي: ان شاءالله ..
ام احمد بدت تبكي وبكى الكل معاها واولهم ام فهد اللي ودعت بنتها بعدوسو مناحهمها بمزح واهي تمسح دموعها: ترا نواف واحمد برا شوي وبيرفسون البابويسحبونكم من شعوركم يله تأخرتو عليهمالكل جلس يضحك على الرغم من فرحتهمالممزوجه بالحزن.....
&&بعد سنه&&
في قاعه التف فيهاالالوان السوداء والبحريه على انغام موسيقى فيلم تايتينك الرومانسيه نزلت كملكهنزلت مثل اميره تنتظر فارس احلامها يجي وياخذها و وتروح اهي وياه لعالم ثاني عالمكله رومانسيه وجمالفستانها الخارج عن العاده فستان حريري من اللون اللون اوفوايت الغامق مع طرحه طويله بطول سبع امتار خلت الفستان افخم وافخمشعرها الليخلته بطريقه مهمله بس متقنه بعد ما فتحت شعرها وخلته بني بخصل عسليه بين لون عيونهاالحلووباقه ورد بسيطه من ورد الجوري والاوركيد الأزرق..
الكل يذكر اسمالرحمن واولهم زياد اللي كان ينتظرها في الكوشه مثل العطشان وينتظر جرعه من كاسها.. جرعه تشبعه وتريح قلبه..
كانت الكوشه خياليه تحس وكأنك في عمق بحر في نص الليلانعكاس الوان المويه على الارض وروز ازرق غريب مع اعشاب بحريه غريبه..
وقفت بعدما وصلت للكوشه بعد مسافه حستها كيلوات مو بضعه امتاريمكن نظرات زياد المتلهفهلها وابتسامته الساحره اللي انعكست عليها الاضاءه وزادت لمعانها...
وصلت بعد مامد لها يده عشان ترفع فستانها طبع على يدها بوسه احرجتها والكل كان يطالعه ويذكرالله لا يحسدهم مثل عصافير طايره بعالم الحب وما تحس بأحد حولها..
قرب شفايفه منذانها وقال بصوته الساحر: احبكردت عليه: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كلاحساسياستغرب من جوابها بس ابتسم مع غمزه حلوه لها احرجتها...
تنهدت بحبوابتسمت على دموع اختها للي رجعت عشان تحضر العرس مها ومشاعل في الزاويه يبتسمونويغمزون لها..
امها وام سعد اللي ماسكين دموعهم بالعافيه..
زياد رجع التفتعليها: مشينا ياقلبي..
في بهمس: مشينا...
قاطع احلامها وافكارها صوته: صباحيهمباركه ياعروسه..
في بخجل: الله يبارك فيك صباحيه مباركه لكزياد: وش كنتيتحلمين فيه؟؟في: بيوم عرسنازياد:هههههههههه كان خطيرفي: ايهزياد:ههههههههههههههههه وش رايك نفطر برا على البلكونه..
في: ياليت بسخلني اغير ملابسي..
زياد بخبث: ملابسك تجنن مافيها شيفي بخجل قامت ولبستبيجاما تركوازيه حرير تركت شعرها بطبيعته الحلوه وحطت ميك اب خفيف وقلوس زهري وطلعتتنفست بهدوء شافت المنظر اللي سحرها..
كانو بجزيره تاهيتي جزيرتهم المفضله ...
زياد بحب: عارفه اني اموت فيك ياانك جنتيني بشكل..
في بعصبيه مصطنعه: انااللي جننتك والا انتزياد بمزح: يوووه وش خلاني افتح الموضوع خلاص هونناسكتنا..
كمل كلامه: قلبي ممكن اسألك سؤال؟؟في وعيونها على البحر: تفضل..
زياد: انا لحد الحين ما فهمت قصدك لما قلتي لي حسبتك عديم الاحساس وصرتلي كل احساسي ممكن تفهميني وش معناهاوقفت بعد ما سحبت يدها ووقف عينها بعينهتكلمت بحب: انت كل حياتي هواي اللي اتنفسه عارف انا كنت ما احبك بصراحه كنت اكرهكلاني اظنك ما تحس بولا شي وما عندك ذره رومانسيه بس بصراحه فاجأتني بالصندوقوالدفتر ...
كان بيتكلم وحطت يدها على شفايفه عشان يسكت..
كملت كلامها: بسابي اقولك بختصار اني احبك واني بكون كل شي بحياتك ان رضيت وان مارضيتزياد:ههههههههههه يعني غصبفي عضت لسانها : تقدر تقول كذاا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد سنه وبالأصح يوم العيد.. وفي الاستراحهالمشهوره...
مها : خالد بعد عني عادخالد يتلصق فيها: مجنون انا اخيرا اخيرابطلع حرتي كلها عناد فيكمها بطفش: خلوود وخر عني شف زياد وفي جو ..
خالد: عادي انتي بعباتك ماعلينا منهم ليش اهم ماخذين راحتهم واحنا لا..
مها: يووه وهذااحمد ونوف..
خالد: احسن شي سويتوه انتو البنات انكم لبستو عبايتكم وكل وحده قامتتتمشى مع رجلها...
مشاعل واهي تلحق احمد: حموودي تعال تعالسعد واهو يركض: ياربي من هالولد تعبني..
مشاعل: مو ولد رح انت لحقه تراه طلع براسينخله..
&&&زياد وفي كانو بعالم ثاني&&&
زياد راسهعلى بطن في: بابا تسمعني قل نعمفي ميته ضحك: ههههههههههه والله انك مجنون اقولوخر لا يشوفونازياد: ماعلي منهم ماعلي منهم زوجتي ومالهم عندي شي..
تجمعوكلهم بمنطقه صغيره خضراء..
خالد: زيووودزياد:هلااخالد بمزح: قل لمها عنذيك البنت اللي ذاك اليوم تلاحقني تبيني اخذ رقمها وانا قلت لا عشاني متزوج من قلبيقلها مو مصدقهزياد بمزح: تراه يقول الصدق يامها ما يكذبمها: ايه طيببسخالد: شوفي اذا مو متأكده من جمال رجلك اسالي البنات اللي يقرون القصه اناشفتهم يصيحون لما كنت بالغيبوبه وماتو لما احلقت شوشتي صح يا بنات ها سمعتيهم كلهميقولون ايييييييييييييييهمها دفت كتفه بدلع: خلووودخالد: عيووونه والله كلالبنات يجنون اعذروني بنات بس مهاوي مافي مثلها شوفي ياحبيلهم والله روحكم رياضيهيقولون ايه مافي مثلهاالكل :هههههههههههههههههههههههههههههههالنهايــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
احمدونوف كانواحلى زوجين تفاهم ومحبه خالد ومها مثال الحب اللي تغلب على كلالصعابمشاعل وسعد مثال التضحيه في سبيل الشرف والسمعه الحسنه التي انتجت طفلصغير اسمه احمد ...
وليد مات بعد مرضه بسنه موت كان رحمه مثل ماتمناه...
اميره تزوجت حسين بعد ما طلبها للزواج والحين حياتها متوتره بين حبهاالقديم له وشكه الكبير فيها...
ابراهيم وزران زوجين متواضعين يملأ حياتهم بالحبوالطفلين اللي خلو حياتهم احلى,,
احمد صديق وليد لازال يبحث عن الهدايه اللي لسىربه ما هداه لها...
فيصل المدمر والمشلول تصالح مع ابو احمد بعد ماعرفت العائلهباللي صار له ومهما كان الظفر ما يطلع من اللحم رجع لهم بشخصيته الجديده الطيبهوالمكسوره بنفس الوقتابو متعب لازال في السجن بعد ما انحكم عليه 25 سنه والكلتخلى عنه...
حصه تابت وحاولت تصلح اغلاط سنينها اللي فاتت مع عيالها بهالسنيناللي باقيه لها...
متعب تعالج ورجع مثل اول واحسن بعد تحسن علاقتهبأمه..
**تركتم مع مشاعري واحساسي احساسيس شخصيات بكيت لهم وبكيت معهموبكيتو انتو معهم ..
تركتكم مع قلمي او بالأصح مع لاب توبي ومعاي اناكاتبتكم((مدوخه خلق الله))
بحب كتبت بحب وضعت احرفي لأرسم اول خطوط لوحتي الاولىهي مني لكم ومنكم لي اشكركم على صبركم عطائكم وتشجيعكم كنتم خير قراء وخير مشجعين ..
اشكر مصدر الهامي المجهول مصدري الملئ بالحب ارجو ان تكون هذه الاحساسيس وصلتلكم..
وداعا ياقصتي ياحبيبتي وداعا يا ملتقى الاصدقاء والاحبه وداعا لكم ما اصعبكلمه الوداع وما اسهل اللقاء في لوحه جديده كما اتمنى ادعو لي ولكم بالتوفيقوالنجاح...
ومثل ما بديت بعنوانها انهيها بعنوانها
((حسبتك عديم الاحساس وصرت ليكل احساسي))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
|