لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-10, 02:23 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد: االسالفه ومافيها اني مو خايف بس تقدرين تقولين قلبي مايتحمل اني ارتكب جريمه معناها ان قلبي رقيق
مي: ياي يارقيق
خالد وهو يرمش بسرعه : ههههههههههههههههههه
مي: يوووووه لا الصراحه اثبت انك ركيك(رقيق)ههههههههههه
خالد: المهم اتركينا من هالسالفه انتي ووشلونك
مي: هههه انا تمام الحمد الله انت كيفك
خالد: انا والله كنت قبل شوي مو بخير بس من يوم مادخلت الملعب صرت بخير
مي: اهااا اجل اشكر الملعب خخخ
خالد: لا وش دخلني فيه انا بااشكر الي في الملعب>>مع غمزه
مي: هههههههههه عفوا يله انا رايحه بدك اشي
خالد: ممممممممم ايوه ابي واحد شاورما بس الله يخليك كثر المايونيز >>ليش مو راضيه تحسين فيني يمكن مالك قلبك غيري بس انا ولله تعبت
مي: هيييه انت قاعد في مطعم ماما نوره وانا ماادري هههههههه
خالد: يوه تصدقين نسيت معليش سماح
مي:هههههههههههههههههه يله انا بروح اشوف في ترى حالتها حاله بعد ماارتكبت الجريمه
خالد: طيب روحي شوفي الشرررريررره>>بتشديد على الراء
مي: تيب ياشااااطرر مع السلامه
خالد: مع الف سلامه

خالد:في نفسه ....oOالى متى يامي ماتعطيني وجهه حرام عليك انا مو معجب فيك بس انتي دخلتي قلبي من يومنا صغار بس فكري فيني شوي وراح باله لوحده ثانيه اه بس oO

اكيد تتسألون وش صاار مع مها وخويها الحقير وليد وصديقه ابراهيم^^^
نرجع بالوقت للساعه 5 الفجر
طلعت مها وركبت سياره وليد جلس يلف فيها شوي ويسولف لحد ما تتطمن له وتسمع صوت مألوف لها شبهت عليه ما بس ما صدقت
ابراهيم بسخريه : هلا مها
مها ما صدقت: هذا انت اكييد انت
ابراهيم: ايه ابراهيم صح عليك يا شاطره
مها: وليد رجعني للأستراحه الحين اهلي بيصحون
وليد: حياتي ما طلبتي شي ارجعك بس بعد ما اشبع منك
مها بدى صوتها يتغير: تشبع مني؟؟؟
ابراهيم: ايه نشبع منك مو اهو لحاله يعني ما ضربنا هالمشوار على الهوا يا قلبي
مها فهمت قصده وبدت دموعها تخونها: وليد الله يخليك مو اليووم رجعني بعدين اسوي لك اللي نبي الله يخليك
وليد: وش شايفتني غبي لها الدرجه يعني انتي بتنزلين من هنا ولا راح اشوفك بعدها في حيااتي
ابراهيم : يله خلينا نخلص برضااك من دون ما نضرك زياده
مها : تكفون نزلوني نزلووووووووووووووووووني
&&وليد الحقير وقف السياره في مكان قريب من الاستراحه من وقاحته ما فكر يبعد عنها&&
وليد مد يده ومسك يد مها بقوه: ها يمها ما قلتلك مرره انك احلى بنت عرفتها في حياتي واوسخ وحده بعد
مها تصيح ومعصبه من كلامه عطته كف معتبر: انت احقر واحد عرفته
وليد انقهر بس مسك نفسه: لا يا حبيبتي ما تمدين يدك علي انا
ابراهيم : وليد انا بنزل بخليك تاخذ راحتك معها اذا خلصت نادني افتح قفل السياره خلني انزل
*مها ما صدقت سمعت هالكلمه ان في فرصه انها تهرب منهم وليد كان شاد على يدها خايف انها تهرب لما يفتح الباب لمحت علبه بيره فاضيه فكرت بفكره ممكن تنقذها&&
وليد: يله افتحه
ابراهيم : لا تطول علي اوكي
وليد: اوكي
مسكت مها علبه البيره وضربت وليد في راسه فتحت الباب ونزلت تركض ابرهيم كان ورى السياره ما انتبه الا بعد دقيقه شافها تركض راح حاول يمسكها واهي تحاول تفك نفسها منه بدت تفقد الامل خلاااص ما عاد قدرت صرخت وحست ان صرخاتها ما يسمعها احد جربت اخر حل رفسته بين رجليه صرخ وتركها بدت تركض كانت الاستراحه قريبه بس تشوفها كل مالها وتبعد وصلت للباب جت بتدخل وضربت في شي
مها واهي تبكي: ااااه
خالد: بسم الله عليك انت من وين جيتي
مها تبكي بطريقه غريبه وملابسها منقطعه من فوق: خالد اتركني اتركني لا تلمسني
خالد خااف عليها: مها ماراح اسوي لك شي بس قولي من سوى فيك كذاا
مها مو قادره تقول كلمتين على بعض: لالا ما ااقدر
خالد قلب كلامه من جد:مها انا قلتلك قولي من سى فيك كذا والموضوع بيضل بيني وبينك
%%مها انصدمت من كلامه توقعت انه بيكمل اهو عليها طق تفأجأت كيف يفكر لانها تعرف خالد معروف انه راعي هبال حتى في وقت الجد &&
مها ما لقت نفسها الا تقول: اااااااه يا خالد الحقني في اثنين برا
خالد سمع هالكلمتين من هنا : اوقفي هنا انا شوي وبرجع
مها واهي تبكي: طيب
^^طلع خالد يرك والدم يفور في راسه صدق انه راعي لعب والمغازل مع البنات بس لما يوصل الموضوع لبنت عمه ما يرضى وما في احد يوقف في وجهه كان مثل بركان ثاااير ما في شي يوقف ي طريقه راح يمشي وشاف الهمر واحد طايح جواها والثاني يحاول يصحيه&&
ابراهيم شاف خالد جا من بعيد: يا الطييييييييب
خالد مسك نفسه: نعم
ابراهيم: صديقي شوف وش فيه
خالد بستهبال: ما تشوف راسه يصب دم وده المستشفى
ابراهيم لاحظ ان وليد بدى يصحى: وليد وليد اصحى
وليد بكلام متقطع: ها ويني فيه
ابراهيم بفرح: يالله بس ياوليد خوفتني يالله خلنا نرجع للرياض
خالد ظهرت حقيقته: لا ماراح تروحون


وش تتوقعون رده فعل خالد مع وليد وابراهيم وكيف بتكون رده فعله اتجاه مها ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 02:41 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الخامس
^^طلع خالد يرك والدم يفور في راسه صدق انه راعي لعب والمغازل مع البنات بس لما يوصل الموضوع لبنت عمه ما يرضى وما في احد يوقف في وجهه كان مثل بركان ثاااير ما في شي يوقف ي طريقه راح يمشي وشاف الهمر واحد طايح جواها والثاني يحاول يصحيه&&
ابراهيم شاف خالد جا من بعيد: يا الطييييييييب
خالد مسك نفسه: نعم
ابراهيم: صديقي شوف وش فيه
خالد بستهبال: ما تشوف راسه يصب دم وده المستشفى
ابراهيم لاحظ ان وليد بدى يصحى: وليد وليد اصحى
وليد بكلام متقطع: ها ويني فيه
ابراهيم بفرح: يالله بس ياوليد خوفتني يالله خلنا نرجع للرياض
خالد ظهرت حقيقته: لا ماراح تروحون
ابراهيم: وليش يا حبيبي
خالد: لاني قلت ما راح تروحون
وليد: والسالفه على كيفك
خالد: ايه وشوف انت ويااه روحه ماراح تروحون لحد ما اكسر روسكم
^^مسك خالد ابراهيم وبدى يضربه لحد ماضرب راسه في السياره ونزل منه دم حتى خالد تفأجأ بقوته يمكن لان الموضوع يمس عرضه بنت عمه مها احلى بنت شافتها عينه ما نسى خالد يكمل على وليد الاساس مسكه وضربه لحد ما اغمى عليه مره ثانيه ركبه السياره اهو و ابراهيم وقال : لا عاد اشوفكم مقريبن من هنا مرره ثانيه يلللللللللللللله ^^
ابراهيم ماصدق سمع هاكلمتين ركب السياره طلع راسه وقال: بتشوووف ان ما رجعتك بيت اهلك على سرير مشرح ما اكون ولد ابوي
88وفحط بالسياره انقهر خالد ورجم سيارته بحصاه كسرت شباك السياره**
خالد تذكر ان مها واقفه تستناه منهااره رجعلها بسرعه لقاها مثل ما خلاها ما صدق كيف وحده حلوه مثلها يكون هذا حالها رحمها وحس بشي غريب يشده لها 88
خالد: ها مها كيفك الحين
مها لسى تبكي: الحمد الله انت كيفك عسى ما تعورت
خالد استانس انها اهتمت بحاله وبأبتسامه: لا انا قطو بسبع ارواح ما يصير لي شي
مها: اكيد
خالد : ايه اكيد بس مها لازم نجلس نتكلم مع بعض وانا على وعدي كل كلمه تقولينها ماراح تطلع مني ولاتخافين لك الامان ماراح اسوي لك ي مهما كان اللي بينك وبين هذا الوسخ
مها :طيب انا بقولك بس توعدني انك
قبل ما تكمل كلامها: اوعدك ما في احد يمس شعره من راسك وانا موجود بس تكلمي
مها حست بالامان معاه شعور غريب خلاها توافق: بس ابي اجلس لان رجلي ما تشيلني
خالد تذكر انها واقفه تستناه من فتره واكيد تعبت من الوقفه: ايييه معليش تعالي
**مسك يدها وحسها بااارده وترتجف بشكل مو طبيعي واهي حست يده دفا الدنيا كله فيها مثل الشرارات تروح وترجع بين ايديهم خالد قطع السكوت**
خالد: مها انتي بردانه
مها انقطع سرحانها: لالا مو بردانه
خالد:بس يدك مثلجه وترتجفين اجلسي هنا وانا برجع
مها: اوكي
&&راح خالد الخيمه سمع صووت بس ما عطاه أي اهتمام اهو مستعجل يبي يرجع لمها عشان يعرف الموضوع بالضبط&&
خالد بحنان: مها خذي هذا الحين
%5خالد راح جابلها جاكيته جلد اسووود كان مرره كبير عليها بس كانت ميته برد عشان كذا ما ناقشته لبسته بهدوء%%
خالد بعد ما حس انها هدت تكلم: ها يامها انشاء الله الحين احسن هديتي
مها ماكانت تبيه يتكلم لانها ما تبي تتذكر اللي صار: ايه احسن
(((خالد نكشفت في شصيته اغلب اللي يعرفوه كانو يحسبون انها مو موجوده فيه خصله الغيره على اخواته وبنات عمه عشان كذا ما في احد يعتمد عليه في مواضيع مثل هذي يمكن حتى خالد تفأجا بنفسه ليش اهتم لها الدرجه ضرب ناس عشانها عشان عيونها اللي ما شاف في احلى منها في حياته شي في مهايجذبه لها كرهته في كل البنات اللي يعرفهم وده بس يكون معها ويكلمها وما يتركها)))
خالد: ها يامها قولي لي كيف تعرفتي عليه؟؟
مها بخوف: انا عرفته من الايميل
خالد بهتمام: كيف يعني كلمتيه على الماسنجر بعدين عطاك رقمه
مها بحسره: ايه
خالد: طيب وبعدين كيف تطور الموضوع؟؟
مها وبدت تبكي:.....................
خالد مره تضايق ما قدر يستحمل دموعها: مها الله يخليك لا تبكين والله لو تبيني ارجع اذبحه لعيونك اذبحه
مها تفأجات من كلامه: ها لالا وش تذبحه ما يستاهل انك تذبحه
حتى خالد تفأجا اول مره يقول كلمه لبنت كان يعنيها من كل قلبه: لو تبيني اذبحه اذبحه قدام رجولك الحين بس انتي قولي
مها : لا يا خالد اهو واحد حقير ما يستاهل انك تخسر حياتك عشانه بس
خالد: اييييه بس ايش
مها بضيقه: المشكله انه ولد ناااس فوق وممكن يسوي أي شي وما في شي يوقف في وجهه خايفه يسوي لك شي ويصير فيك شي بسببي
خالد ببتسامه تقتل: ليش انتي خايفه يصير لي شي يعني قلتلك انا جني وقطو بسبع ارواح انشاء الله ما يصير لي شي
مها هنا استحت: قصدي اني يعني مااابي يصير فيك شي بسببي
خالد رجع للجد: طيب ما كملتي كيف تطور الموضوع؟؟؟
مها: بعدها صرنا نكلم بعض
خالد: طيب وبعد المكالمات
مهانزلت عند رجلين خالد اللي كان جالس على الكرسي وبدت تبكي بشكل يقطع القلب &&
مها واهي تبكي: خالد الله يخليك الله يخليك استر علي والله هذي كانت اول مره اطلع معاه والله العظيم
خالد:............................
مها: والله ياخالد اني اول مره اطلع مع واحد والله اني تبت وماراح اسويها مره ثانيه بس استر علي امي مريضه فيها القلب والله لو سمعت خبر مثل هذااا والله تروح فيها وانا ما اقدر اتحمل ذنب اني قتلت امي الله يخليك
اخيرااا تكلم خالد
خالد تعابير وجهه مو مفهوومه: اول شي قومي من الارض مو مها بنت تركي بنت عمتي اللي تنزل قدرها وتنزل عند رجلين أي مخلوق كااان حتى لو كان انا انتي توقفين رافعه راسك
÷÷كانت منزله راسها في الارض قام مسك يدها ورفعها وجلسها على الكرسي÷÷
÷÷كانت مو مصدقه ان هذا خالد ولد خالها يسوي معاها كذا ويكون متفهم كذاا÷÷
كمل خالد كلامه وقال: وبعدين كل انسان منا يغلط صدق غلطه عن غلطه تفرق بس اذا انتي تعلمتي من اللي صار معاك وتوعديني انك ما تعيدنها
مها ماكانت مصدقه انه ما حتى غلطت عليها بكلمه: انا والله العظيم اول مره اسويها وراح تكون اخر مرره بس انت ساامحني الله يخليك وانا اسفه
خالد: مها اسمعيني انتي وثقتي فيني صح
مها بخجل: صح
خالد: اجل انا راح اكون قد ثقتك فيني اعرفي ان كل كلمه وكل حرف قلتيه راح يكون محفوظ عندي ليوم الدين وهذا وعد عند ربي مهما صار ومهما حصل
مها: انا واثقه فيك
خالد وكأنه ماوده يقولها: طيب انتي شكلك تعبانه نامي لك ساعه على الاقل بكرا او اليوم بنتعب تعب مو طبيعي روحي ارتاحي وخلاص انسي الموضوع وشيليه من بالك وخليه علي بس اوكي
مها براحه غريبه: اوكي
&77 راحت تمشي وتذكرت جاكيت خالد اللي لابسته خالد كان لسى جالس على الكرسي يفكر بمها وبحالها وليش اهو سوى معاها كذا مع ان البنات كلهم حوله زي النمل&&
مها: خالد
خالد انتبه لها: ها هلا تبين شي اسويلك شي
مها ببتسامه تسحر: لا سلامتك بس نسيت الجاكيت حقك معاي ما اقدر اخذه اتوقع عارف ليه
خالد ابتسم: ايه عارف طيب بسرعه ادخلي عشان ما تمرضين
مها: انشاء الله شي ثاني
خالد: ايه ابي ثلاثه شاورما
مها واهي تضحك: ههههههههههههههههه طيب بجيب لك ولي
خالد : ههههههههههههاي>>>>>افدى الضحكه بس
مها: اشوفك بعد كم ساعه
خالد: ايه انشاء الله
؛؛راحت تمشي ماخذه قلب خالد معاها ما قد تعلق في بنت مثلها يمكن ما تعلق فيها كذا من قبل لان علاقتهم بعمتهم حصه عاديه يعني موزياده وهذي اول مره يجلس يكلمها دايم يشوفها من بعيد لبعيد بس واهي ما تعطيه وجه يمكن لانها حاسته خبل مو رجال بس الي سوها اليوم يثبت انها عن الف رجال،،،

نرجع لليوم الثاني وبعد ماذبحت في الخروف واصداء هالموضوع

نوف : هاوين اختك اجل
مي: مدري عنها الصراحه من بعد ماذبحت هالخروف وهي مو على طبيعتها
نوف: ههههههههههههه ياربي بس الله يعينها اجل انا بروح ادورها عشان تجي تاكل من الي ذبحته هههههههههههه

وراحت نوف تدوها دورتها في كل قسم الحريم مالقتها
وقالت اكيد راح القاها في قسم الرجال يااما في الملعب يااما عند النافوره

نوف: فييييييييييي فيييييييييييي وينك
في:>>كانت في عالم ثاني هي تلاقيها من وين لوين
نوف: في الله يهديك ليش ماتدردين علي لي ساعه اناديك وليش ماتدرين على الجوال خوفتيني عليك يادبه
في وهي تبتسم غصب: هههه هذاك لقيتيني وش الموضوع المهم الي فرتي الاستراحه كلها عشان تلقيني
نوف: لا والله لا موضوع ولا حاجه بس ابيك تجين تاكلين
في: لالالا ماابي اكل يازيني وانا قاعده اكل وانا ذابحته باايدي
نوف: هههههه طيب على الاقل خبزه جبنه قشطه
في: لا جبنه ولا قشطه منسده نفسي
نوف: طيب على الاقل تعالي اقعدي على السفره مو لازم تاكلين ترى الحريم ازعجوني وين في ووين البطله ههههههه
في: ههههه طيب روحي وانا لاحقتك
نوف: اكيـــــد ولا بس تسكتيني
في: لا انشاء الله اكيد بس انتي روحي فكيني ههههه
نوف وهي ماده بوزها: طيب طيب
بعدين نوف مشت
في: نوووووووف
نوف: نعم
في: ثوووووكرا
نوف: ههههههه عفوا

في كانت تحس من فتره ان فيه احد يراقبها من بعيد بس ماتاكدت الى الان وقعدت تتلفت يمين يسار يمكن تلقى احد لاكن ماشافت احد
: اقولك ياحلوه ليش مارحتي تاكلين من الي ذبحتيه والتحدي وخلاص سويناه
في: يييييمه بسم الله انا ناقصه بعد روعات
زياد: لابس جاي اقولك اني ماتوقعتك تسوينها من جد
في: على فكره انت قاعد تتحدى في يعني انتبه
زياد: ايه والله هاذي المشكله ماعرفت مين قاعد اتحدى
في: ههههه طيب وانت ليش مارحت تاكل
زياد: تبين الصراحه انسدت نفسي من الدم والريحه والحاله
في: ايييه اطلللع اطلللع
زياد: ههههههههه وين اطلع ترى توني راجع من البقاله لاتقولين لي جب ببسي ولا تويكس ترى مو فاضي خخخخ
في: اقول لاتستهبل قصدي اطلع على حقيقتك ههههههههههه
زياد وهو يرفع حواجبه : طيب خلاص بطلع بس مو الحين ذكرني بكره انشاء الله
في: طيب خخخ
في: يله انا رايحه نوف اقلقتني تعالي وتعالي وشوف انا مقفله الجوال والله بيذبحوني
زياد: اووه نوف قلق خخخ وبعدين ماعاش الي يذبحك
في: هههههههه الله يسلمك
في فتحت الجوال الى 7 رسايل ورى بعض
زياد: اوووه اوووه والله لك شعبيه 7 رسايل في 10 دقايق
في: هههههه هاذي ولا شي خخخ شوف استلم الرسايل
مي^تعااالي يافي كلي ..نوف^اخ يالسحبه والله اني داريه انك بتسحبينها علي..
امي^فيونه تعالي كلي..
خالد^. والله وطلعتي قدعه خخخخ... ..................الخ

يتبع>>>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 02:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تااابع>>
زياد: ههههههههههههههههههههههههههه يله اجل اخليك>> وخالد بعد طيب تشوف ياخويلد خخخ
في: اوكي يالله سي يو باي
زياد: والله لاعب في راسك الماسنجر
في: ههههههههه وش نسوي يله شكلك ماراح تخليني اروح ابد
زياد: لا سلامتك روحي>>> ايه والله لوالود ودي كان خليتك تقعدين بس مافي اليد حيله خخخ
في: اوكي الله يسلمك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نوف: وينك انتي تراهم كلوووني اكل
في من دون نفس: معليش يا نوفه مالي نفس شي وكنت قبل شوي مع زياد
نوف: في
في:نعم
نوف: موملاحظه شي؟؟
في: مثل
نوف: ان زياد مثلا مثلا مثلا مثلا مثلا مهتم فيك زياده شوي
في راحت تلحقها: نووووووووووووف يا حماره انا اوريك
نوف : اااااااسفه والله اسفه بس من دون طق تكفين
في: تعااااالي
نوف: والله اسفه بسكت خلااااص بسكت
في: ايه كذااا قولي كلمه مره ثانيه اعضك عضه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
بعد الذبح بدت في تتأقلم مع الوضع شوي راحت تتمشى مع البنات في ساحه الالعاب اللي كانو الصغار يلعبون فيها
مي تستهبل: نوووف تتحديني اتسلق هذا السلم
نوف: ايه اتحداك
مي: طيب اوريكم الحين انا وش اسوي
%%مي نوت تتسلق زي سلم شبكي كبير يتسلقه بس الاولاد لانه خطير وتحته شوي رمل وبلك((نوع من الحصى يبنون به))
نوف : مي مي مي مي مي ووووووووووووووووه
في: يللللللللللللللللله فوق فوق
مها واقفه تتفرج بس:..............
مشاعل في نفسها تقول يااااااااارب تطيحين: مي حبيبتي انتبهي لا تطيحين
مي: والله عارفه انك ما تطيقيني
ام زياد وام سعد كانو يتمشون وام زياد دقت على ولدها يجي يجبيلها اغراض من سيارته
ام زياد: هلا زيودي
زياد: هلا يمه صرت كبر حمار ولسى تقولين زيودي
ام زياد:ايه لحتى ما تعرس بعد بناديك قدام العروس زيودي خلها تغار
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يالغاليه تامرين على شي
ام زياد: ايه يا حبيبي ابي كيس في اغراضي حطيته في سيارتك جيبه لي عند الالعاب انا وخالتك ام سعد نمشي هناك
زياد: اوووه اجل مسوين رشيقات
ام زياد: رشيقات غصب عليك
زياد:هههههههههههههههههههههههههههاي ما قلنا شي طيب كلتينا
ام زياد: هه اقول عطيتك وجه خلص جبه
زياد:هههههههههههههههههههههههاي القمر زعلت دقيقه واجيبه بس لا تزعلين على زيودي
ام زياد:ههههههههههههههههههههههههه
زياد: يالبى هالضحكه دقيقه وعندك
****وفي هذي الاثناء مي قربت توصل القمه بس
مي:اوووه وش صار
في: نوف وش فيها وقفت
نوف: والله مدري ميييييييييييييييييي وش فيك
مشاعل : يااارب تطيح
في سمعت نص الكلام: اااااااايش وش قلتي يا حياتي
مشاعل طاح قلبها: اقول يارب ما تطيح بس
في: طيب طيب انتبهي على نفسك
مشاعل بغت تموت من الخوف عارفه ان في عند كلمتها وتقدر تسدحها على الارض ما ترجع تقوم بعدها.
مي: نووووووووووووووووووووووووووووف
نوف: نعمم
مي: نوف الحقيني بطيح
مشاعل فرحااانه: بسم الله عليك
في: وشلون تمسكي بنادي احد
مي: ما اقدر امسك شي الحقيني البنطلون نشب في مسمار
&&مي نزلت راسها كانت بتموت من الضحك واهي اذا ضحكت مره تبكي والكل يحسبها تبكي من الخوف&&
ام زياد:ها اخيرا جبته
زياد: والله ما طولت سكرت منك وجيت على طول
ويسمعووون صرراااخ
زياد: يمه وش السالفه ليش الصراااخ
ام زياد ارتاعت: والله ياولدي ما ادري الله يستر
زياد: يب شوفي وش السالفه
ام زياد: تعال معاي ما في احد
زياد: يلله
وفي تلقى زياااد في وجهها ما صدقت
زياد خاف: في وشفيك وشفيك
في بتموت خوف على اختها:تعال تعال
زيااد يررررررررركض يبي يشوف وش صاير ولقى مي متعلقه فوق تبعد عن الارض يمكن 12 13 متر وتحتها تراب خفيف يعني لو طاحت بتموت ومن حظها جت على جهه طالع منها مسمار ودخل في سحاب الجينز حقها
ام زياااد: زياااد ارقى نزلها بسررعه
زياد: طيب
مي كان الله اعلم بحالها فوق ما تدري عن شي والكل اللي في الاستراحه تجمعو من صراخها وما تدري من بينزلها لانها منزله راسها وتضحككك
في: بجي اساعدك
زيااد: لا خليك اخاف اكون في وحده اصير في ثنتين هههههههاي
في: انا انزل نفسي بنفسي بس بجي يعني بجي
زياد: عارف انك عنيده خلاص انتي تعالي من وراها وانا من قدامها اخاف ترجع فجأه الله يستر تكونين انتي وراها اضمن
في: طيب يله
ورقى زياد ووراه في طلع طلع لحد ما وصل عندها
زياد: مي مي
مي مو مصدقه اهو والا لا ارفع راسي والا لا
زيااد: مي وش فيك تبكين لا تخافين بنزلك
رفعت مي راسها واهي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
زياد :ههههههههههههههههههههههههههه>>>>وش فيها البنت انهبلت من الخوف
مي: يله ابي انزل
زياد:طيب ارفعي رجلك
مي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر
زياد:ههههههههههههههههههههههههههه الا تقدرين بس ارفعيها
في: مي يالخبله ارفعيها
مي: والله ما اقدر رجلي ما اقدر ارفعها واخاف افك يديني واطيح
زياد: طيب عطيني يدك
مي سمعت الكلمه من هنا وراااح مخها وسرحت
زياااد: مي هاتي يدك بسرعه
والكل تحت صرااااخ ويشجعون المنقذين في وزياد
نوف: زياااد زياااااد هووووووووووووه فييييييييييييي فييييييييييييي يا هوووه
ام فهد: يااااحياتي يا ميووويه وشوفو بس حظها من بينزلها زيووودي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
)))فوق عالم ثاني
في: يله يا مي تراني تعبت
مي: طيب
زياد: هاتي يدك
عطته يدها وحست بأدفا يد مسكتها في حياتها حتى اهو حس بشي حلوووغريب كأنه ما يبي يترك يدها
زياد: والحين انا برفع رجلك بس
مي نزلت راسها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
مي: لا تضحك وتترك يدي
زياد: لالا تخافين ببمسكها لحد ما تنزلين هنا بالسلامه
**في كانت حاسه بشي يشبه الغيره اهي ما قد غارت على احد عشان كذا مو متأكده من هالاحساس اهي عارفه ان اختها تحب زياااد والحين بدت تعرف ليش وما تلومها لانه ينحب شوفي عيونه شوفي طيبته وحنانه
صحت من احلامها زياد يناديها: في في
اخيرا انتبهت في: هاه نعم
زياد: اللي ماخذ عقلك خلينا ننزل اختك وبعدها اسرحي على كيفك
في انقهرت منه: طيب يله خلصوني انتو الاثنين طاقينها سواالف واحنا فوق
مي: ايه والله انا تعبت
زياد:طيب يا مي يله برفع رجلك بشويش وانتي مو تتحركين
مي: اوكي
رفع رجلها اول مارفعها انحل الوضوع وانفك المسمارمن البنطلون مي ما ودها الموضوع يخلص بس عشان ما يفك يدها
زياد: ها شفتي انتي مكبره الموضوع
مي بحزن: ايه شفت
في : اخيراااا انا بنزل ما مني فايده
زياد: اوكي
مي: اوكي
في:وش اوكي شكلكم ودكم تطقونها قعده فوق ودكم بعد كوفي وتكمل
زياد: والله يكون احسن انا ابي كابيتشينو وانتي يا مي
مي ما صدقت كلامه بس فرحت: وانا مووكا
في: هه ما تضحكون يله انزلو بس
كل هالكلام وهالاثنين ما فكو يديهم من بعض شكلهم عجبهم الوضع ><<خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زياد: يله ميويه انزلي بس انتبهي اوكي
مي اه يا قلبي: ايه اوكي
زياد جا بينزل بس قالت مي: شكراا يا زياد
زياد ابتسم ابتسامه تسحر: العفو تعالي كل يوم
مي:ههههههههههههههههههههههه
زياد مع غمزه:هههههههههههههههههههههههههههه
نزل زياد من هنا وتسمعون الصرااخ والتفصيق من هنا
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه البطل
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااهو المنقذ
زياد استحى وانحااش على طول للخيمه يوم دخل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه اوووووووووووووووووووووووووووووه والله بطل
زياد: متى وصلكم الخبر
خالد: عندنا محطه اخبار شوف اللي جالس هذا ولابس كاب احمر السوسه اهو اللي علمنا
سلطان: انا سووسه الشره مو عليكم الشره علي انا اللي جيت اعلمكم
خالد: ها وشلون نزلت في
زياد: من قالك انها في كانت مي
خالد حس بنغزه في قلبه لما انقال الاسم: مي سلطان الغبي يقول في
سلطاان: ههههههههههههههههههههههاي هع هع هع هع حلوه النصبه صح يا خلوودي
$$$سلطان صدق انه صغير بس انه يفهمها على الطاير زي ما يقولون جني&&
خالد انقلب وجهه مليون لون وشلون يقول يحب مي واهو امس كان طاير لما جلس مع مها ....
ليش انا جالسه احس هالاحساس السخيف ليش اختي تحبه ما اقدر اسوي انا اختها فيها كذا
نوف: فوويويه وش فيك مسرحه
في انتبهت: ها لا سلامتك
نوف: في علي انا عاد تراني فاهمتك صح
في خافت تكون عرفت في ايش تفكر: وش افكر فيه الله يهديك بس عادي مو من حقي اجلس لحالي شوي
نوف: شوفي يا في انتي عارفه وانا عارفه انتي تفكرين في ايش بس لازم تفهمين نفسك صح قبل ما تتورطين اكثر وانتي عارفه كيف مي
قاطعتها: انا عارفه مو لازم تقولين اصلاا اللي في بالك كله غلط لا تبالغين عاد
نوف:صح او غلط ما يهم انتي اعرف بنفسك مني
يتبع>>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 02:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تاابع<<<
في: طيب مشكوره يا نوف على النصيحه
نوف: العفو بس
في عصبت من نوف: نوف خلاص عاد اتركيني لحالي لو سمحتي
بزعل: طيب انا اسفه
%%في انقهرت من نفسها كيف تصارخ على نوف صديقتها وبنت عمتها كذا بس كانت محتاجه تجلس لحالها شوي%%
مي كانت طايره مو مصدقه اول مره يعطيها وجه ويكلمها كذاا
نوف: وش فيك انتي الثانيه سرحانه
مي انتبهت: ها وش فيني سلامتك
نوف: طيب تجين تمشين معاي طفشت من الجلسه لحالي
مي: طيب يله
$$ في كانت تحس انها مكتومه وتبي تمشي لحالها لبست جاكيت حقها لونه اسود وفيه فرو لان الجو كان مرره بارد حتى انهم قالو ان ايام العيد هي ابرد يومين في فصل الشتا كله كانت لابسه قبعه صوف اسود برمادي وجينز(باغي)واسع لونه اسود وبلوزه صوف رماديه كان لبسها ولادي وعادي مره$$
$$على عكس مي اللي غيرت الجينز اللي صارت تموت فيه لانه السبب في ان زياد تكلم معاه لبست فستان صووف ملون بألوان تجنن زهر بتفاحي وزيتي وفيروزي قصير معاه بوت ابيض زحف من دون كعب وجايكيت جينز وعليه بروش فراشه ملونه بنفس الالوان وكانت رافعه شعرها ذيل حصان وحاطه اكسسوار كريستال ملون في شعرها كانت في قمه النعومه&&
اكيد في بالكم ودكم تعرفون حال مها كيف صارت
^^مها بعد ما تكلمت مع خالد واهي نسبيا مرتاحه عارفه عيال عمها رجال وخاصه كلامه مره مريحه صارت طول الوقت تفكر تخاف خالد يكون حقير مثل وليد وبيجلس يهددها انه بيعلم عليها اذا ما سوت اللي يبيه حاولت تشيل هالافكار لان شكله كان صادق في اللي قاله^^^
مشاعل: هي انتي اللي ماخذ عقلك
مها : خير وش تبين
مشاعل: تعالي معاي
مها : وين
مشاعل: بروح للملعب سمعت ان االاولاد جالسين يلعبون فيه كووره وابي اتفرج عليهم
مها: من جد انتي وقحه تبين تترززين عندهم وفهد مما عندك له اخلاص
##فهد هذا يكون ولد عم مشاعل واهو يحبها من يوم ما كان صغير واعترف لها بحبه قبل ثلاث سنين ومن ذيك االسنه واهي تكلمه بس تكلم عشره غيره واهو مسكين من كثر ما يحبها ما يشك فيها##
مشاعل : اعوذ بالله ذكرنا القط جانا ينط هذا اهو
مها: والله مسكين والله اني راحمته تراه يحبك من جد
مشاعل: اقول نقطينا بسكاتك وانا راجعه لك استني
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بنعومه: الو
فهد: هلا شعوله كيفك قلبي
مشاعل: بخير وانت
فهد: اول شي كل عام وانتي بخير
مشاعل: وانت بخير بس انت عايدتني ارسلت مسج يكفي
فهد: انا عندي ما يكفي لازم اقولها بنفسي
مشاعل بدلع ماصخ: كل عام وانت بخير
فهد: وانتي بخير يا حياتي عقبال ما نكون السنه الجايه في بيت واحد
من فتح السالفه ولعت البنت: انت وش فيك كل ما كلمتني تفتح السالفه
فهد مسكين خاف منها: لا يا حبيبتي ما قلت شي بس انا اقول انشاء الله انشاء الله
مشاعل: طيب يله باي عكرت دمي
فهد: لا يا حياتي انا اسف تكفين لا تسكرين والله مشتاق لصوتك
مشاعل: وانا بعد بس ما ابي اسمع هالسالفه مره ثانيه
فهد: طيب من عيوني
مشاعل: اوعدني
فهد بحسره: طيب وعد وعد بس من دون زعل
@@جلست تسولف معاه مشاعل ربع ساعه وبعدها سكرت@@
مها: اخيرااا
مشاعل بزهق: اف منه ما بغى يسكر طفشني
مها: يختي اذا لهاالدرجه كارهته خلاص اعتقيه لوجه الله قوليله ما ابيك وارتاحي من الصجه
مشاعل: لا يا حبيبتي يسليني
مها: والله انا قلت اللي عندي انتي وياه بطقاق
مشاعل: ايووه خلك براا الموضوع تعالي ما قلتي لي وش صار مع وليد جا جت في الله يقطعها وانستني
مها تذكرت الموقف: ها لالا ماجاء
مشاعل: طيب وش فيك خفتي لا يكون سوى لك شي ترا انفيه من الكره الارضيه بس انتي تكلمي
مها: لا ماسوى لي شي وش بيسوي يعني انتي الثانيه
مشاعل: مدري عنك انتي قولي ترا ابراهيم خريج سجون وده يرجعله مره ثانيه خليه ينهيه يشطب له وجهه
مها: لا لله يخليك مو ناقصين مشاكل
مشاعل: طيب تجين تمشين معاي
مها: طيب استني اجيب جاكيتي مره برد برا شفتي
مشاعل: ايه والله طلعت ورجعت ما احس بخشمي حسبته طااح
مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : والله ناخذ لنا لفه نتنفس ونرجع يله
مها: يله
####في هالوقت زياد كان حاله مو احسن من حال في لانه كان متضايق انه حس بمشاعر لاختين وشلون اهو ما يبي يجرح وحده منهم لان كل وحده منهم لها شخصيه وكلهم اعجبوه ولازم يحدد مشاعره بتكون لمين منهم##
مي: نوفه ما شفتي في مدري ليش احس في شي مره مضايقها
نوف بستهبال: ليش تحسين بها يعني
مي: تستهبلين انتي ناسيه اننا تؤام
نوف: خخخخخخخخخخخخخخخ لا ما نسيت بس انا اقول ان فيها شي بس اهي ما ردت علي
مي: اختي واعرفها ما تتكلم بسهوله لازم تحجرين لها عشان ما تلقى كلام تطلع نفسها فيه وتعترف.
نوف: معلومه جيده لازم اطبقها عليها قريبا
مي: من هذا اللي واقف
نوف: ما عرفتي الكشه هذا خالد
مي: طيب انا برجع بموت من البرد
نوف: ليش تبين تنحاشين
مي: اعوذ بالله تقرين انتي الافكار تخوفين
نوف:ها ها ها اقول بس ردي
مي: مدري بس ما ارتاح لما اجلس معاه لحالي
نوف سحبت مي من يدها: اقول تعالي بجلس انا معاك تراه يموت ضحك ومشتهيه اضحك
مي: فكيني
نوف: خااااااااااااالد
مي: يا حيوانه اسكتي
خالد اتنتبه اخيرا: هلا نوفه وميوويه
مي بأحراج: هلا خالد
نوف: هلا خلوود
%5مدري ليش خالد حس كأنه خاين مع انه ما قد اعترف لمي بأي شي كان مخطط انه يعترفلها اليوم مهما كان ردها المهم يرتاح يعرف اذا ممكن تكون تبادله الشعوراو لا بس قرر راح يقولها مهما كانت النتيجه%%
خالد:مي ممكن بكلمك في موضوع مهم
وش يبي خالد من مي وش بيصير مع مها وليد بعد اللي صار كله في االبارت الثالث؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 02:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالث
خالد: مي ممكن اكلمك في موضوع
نوف: يعني تصريفه
خالد:هههههههههههههههههههههههه ايه
نوف: خخخخخخخخخخ طيب انا بروح الملعب اذا خلصتو نادوني
مي ناظرت نوف نظره يعني انتي اليوم ميته ميته
مي: نوف
نوف: باي<>>>وانحاااشت
خالد: مي وش فيك متوتره
مي: ها لا مافيني شي تفضل وش عندك
خالد اول مره يتردد في انه يتكلم مع بنت لانه متعود من كثرما كلم بنات
خالد: انا ودي اقول شي
مي: طيب تفضل
زياد: خالد وينك ادورك من زمان
مي اه لا معقوله اهو التفت وشافته كان يجنن شكله لابس جينز معتق يعني مقطع ومعاه بلووزه زرقاء كمومها طويله وشكله كان مرره حلو>>> دااخت البنت ههههاي
خالد حقد على زياد حقد: ها انا هنا لقيتني
زياد حس انه قاطع شي مهم: اوه اسف شكلي قاطعتكم عن اذنكم
مي: هالا ما قاطعت شي
خالد: ايه عادي مافي شي مهم
زياد: اكيد
مي وخالد: اكيد
خالد زي الارتاح انه مو مضطر يتكلم الحين بسبب زياد
ومي كانت طايره لمجرد انه واقف جمبها
نوف من بعيد: خااااااااااااااااالد
خالد بصوت عالي: نعم
نوف: تعااال
خالد بطفش: وش تبين
نوف: الله يخليك الحقني تعال
خالد: طيب شباب عن اذنكم دقيقه اشوف العله وش تبي
زياد في نفسه وش اسوي وش اقول:كيفك
مي:هههههههههههههههههههههههه
زياد: ليش تضحكين
مي: كلامك يضحك يعني انت شايفني من امس توك تسألني كيفك بس برد انا الحمد الله وانت
زياد:ههههههههههههاي اانا بخير
مي: انت وش تدرس؟؟
زياد: ادرس طب عيون وانتي
مي: انا هذي اخر سنه لي توجيهي
زياد: اووه الله يعينك شدي حيلك عاد
مي : ايه والله من جد الله يعيني ويعينك
زياد: يعنيك انتي عرفنا ليش بس انا ليش
مي: قصدي الله يعين الكل بس انت بعد تدرس طب براا الغربه تلعب دور
زياد:صح كلامك بس خلاص هانت باقي لي سنتين وارجع الديره
مي :وبتتزوج
زياد تفأجا من سؤالها: انشاء الله بس القاها اول
مي استحت من نفسها:انا اسفه على السؤال
زياد: لا عادي سؤالك عادي طيب انتي قررتي وش تبين تدرسين
مي: ايه بنصير زملاء
زياد:هههههههههههه والله أي تخصص
مي: لسى ما حددت بس اللي عاجبني التشريح او الاطفال
زياد: اووف تشريح مره وحده
مي بتحدي: ليش تتوقع اني ما اقدر عليها
زياد: لا مو هذا القصد بس هذا تخصص مره صعب والحين الشباب اللي هم شباب صعب عليهم كيف اذا كانت بنت
مي: انا يمكن دخلته اكسر حواجز اللي انتو حطيتوها لنا
زياد: أي حواجز
مي: اللي تقول ان الولد يقدر يسوي كل شي بس البنت لا مع ان العكس اهو اللي صاير
زياد: طيب وكيف فهميني
مي: يعني خلاص البنات السعوديات دخلو كل المجالات والتخصصات وصارو مبدعات فيه
زياد: كلامك صح في كثير بنات سعوديات يدرسون معاي بس مو هذا قصدي اني احبطك او شي بس القصد انه تخصص صعب ولازم لك تشدين حيلك مرره
مي: انشاء الله اهو مجرد فكره يبيلها دراسه وتفكير بجديه بس خلني اجيب النسبه قبل بعدين اتشرط
زياد: ايه لازم تفكيرين زين وانشاء الله انتي قدها وقدود
مي: انشاء الله
زياد وهو محتار الى الان في السالفه ومايبي يلعب بمشاعر احد: يله انا استاذن
مي بحزن: اوكي اذنك معك
خالد: اناا رجعت
مي: هلا خالد
خالد: اجل وين زياد
مي بحسره: راح
خالد: اهاا
مي: ها خالد قول وش عندك لاني مت برد
خالد: اوكي >بعدين قام وفصخ جكيته ولبسه مي
مي بنضرة تعجب: مشكور خلود بس انت بتبرد
خالد:لا عادي متعود وبعدين مايصير انا الي مجلسك في هالبرد
مي: اوكي

**الوضع هنا كان فيه برود من جهة مي لاكن خالد الي الى الان كان يفكر في ذيك الليله ووش لون كان مرتاح مع مها على عكس الحين يحس انه جالس مع مي وكانها مغصوبه على الجلسه معي**

خالد قطع الصمت: اوكي انا رايح والجاكيت خذيه لك
مي: حرااام عليك
خالد: لييش حرام علي
مي: الحين تناديني وشي مهم وتروعني واخر شي تقول انا رايح
خالد:هههههههههه اوكي بعدين بعدين
مي بدون اهتمام وكل تفكيرها كان في زياد: اوكي بعدين
خالد باابتسامه و بحسره على حاله وعلى الاهتمام الي ماحصله من مي: اوكي باي
مي: مع السلامه
................
وفي الملعب
مشاعل: يووه والله فله عند العيال
مها والي كان كل نظرها على خالد: هاا وش قلتي
مشاعل: لالالالا اقص ايدي اذا كان فيــك شي ومو أي شي شي كبير
مها ببتسامه عشان ماتنكشف: لا والله مافيني الى العافيه
مشاعل: اصبري علي شغلك معاي بعدين

((كان يتمشى يمشي ويمشي ولمح بنت جالسه في المراجيح وتهز وتهز واهي منزله راسها ))
زياد: مين في
في تفأجأت بالصوت: ها ايه
زياد مع غمزه: اللي ماخذ عقلك
في ببتسامه : هههههههههههههههههه سلامتك>>لو تدري من ماخذ عقلي مين غيرك
زياد: طيب ممكن اجلس اسولف معاك شوي
في بسعاده غريبه: ايه تفضل
زياد: وين
في: على المرجيحه اللي جمبي
زياد:ههههههههههههههههاي
في: هههههههههههههههههههههههه
زياد: طيب ممكن تقوولين لي وش فيك كل هذا من ابو مناحي
في: ههههههههههههههههههه مين ابو مناحي
زياد: اه منك وانتي اللي اعدمتيه ونسيته بهالسرعه
في:ههههههههههههههههههههه أيه صح الخروف
زياد: طيب من دون تصريف وش فيك
في بحزن: مافيني شي
زياد: ما تقدرين تلعبين علي باين عليك ان فيك شي وشي مرره مضاايقك بعد
في: ما فيني شي قلت
زياد: اسف شكلي ضايقتك عن اذنك
في: لالالا لحظه
زياد واهو واقف: هلا
في: معليش اعذرني والله ما ادري وش فيني اليوم
زياد: طيب ليش ما نتكلم بصراحه انتي تستفيدين مني وانا استفيد منك
في بستغراب: كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد:يعني انا انصحك نصيحه ممكن تفيدك وانتي نفس الشي
في بتردد: اوكي طيب
زياد: اوكي
في: يله انت ابدى
زياد: لا انتي
في: لا انت
نوف: لا انتي ولا اهو
زياد وفي: بسم الله
نوف بتعصيب: لا والله وش شايفين جني
في: بصراحه ايه
زياد: خوفيتينا
نوف : اقول بس تعالو يله
زياد: وين
نوف: خالد بيلعبنا لعبه
في: ما قالك وش اللعبه
نوف معصبه: لا ماقال يله تعالو الكل متجمع ويستنى حضراتكم
!!!ونوف راحت وسبقتهم!!!
في: يله نروح
زياد: يله بس للحديث بقيه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مدوخه الخلق, ليلاس, مدوخه, الخلق, القسم العام للقصص و الروايات, احساسي, حسبتك, حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي كاملة, عديم, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية