كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزءالــــــــــــــــــــــــــــــــرابع عشركان جالس في الصاله مع امه اللي منبعد ما قالها عن موضوع زواجه من مشاعل واهي كلامها قل معاه وكان هالشيمضايقهوصله مسج قراه واهو مو مصدق
((اذا تبي تعرف خطيبتك مشاعل المستقبليهوينها فيه تعال مطعم.......... بالتحليه الساعه 7 وشف بنفسك))
وقف على حيله مندون ولا كلمهام سعد: وين رايحسعد واهو معصب لدرجه جنونيه يحاول يكبتالنيران اللي شبت بصدره: مشوار ماراح اطولوطلع غرفته بسرعه غير ملابسه ولبس ثوبمن دون غتره وطلع..
كان يمشي بسرعه مليووون كل مره يتحاشى السيارات بصعوبه لدرجهبغى يسوي حادث خطير ..
اخيرا وصل..
نزل يجر رجوله جر كان خايف ان اللي قراهيصير حقيقي بعدها ما يعرف وش راح تكون رده فعله ظن لو للحظه انه يقدر يغير مشاعلويغير طريقه حياتها الغلط حياه مصيرها مجهول طلعات ومكالمات واخرتها مصايب تهد بيوتياما بيوت عامره انهدت بسبب غلطه بنتكانت تظن مثل مشاعل ان كل هذا مجرد لعبوتسليه وماراح يتطور دخل المطعم بدى يدور بعيونه لحد ما طاحت عينه على الشي الوحيداللي ما يبي يشوفه ما يبي يصدقه كل هذا يطلع منك يا مشاعللها الدرجه تضحيتيعشان استرك ما تسوى عندك أي شي مالها أي قيمه هل انا الغلطان والا ميناناتسرعت اكيد والا وش اخذ وحده مثلها يمكن طلعت مع نص شباب الرياض وكلمتهمتمالكاعصابه ومشى لحد وقف على طرف الطاوله وشاف حسين حاط يده على يد مشاعل ومن وقاحتهمكانت الستاره مفتوحه ومشاعل شايله غطاها وهذا الشي نرفزه اكثر واكثرحسينببتسامه: شعوله ممكن سؤالمشاعل" وينه هذا الثاني بتحمل هالغثيث لمتى طفشني يلهتعال وفكني ااف"
مشاعل بقرف: تفضلحسين مد يده ولمس يدها ورفع نظره علىراسها:من ايش الجرح اللي براسك؟؟!@
سعد وتحته بركان يستنى الانفجار: بعد يدكعنهامشاعل مثلت بشكل خطير مشهد المصدومه: سععععدحسين مثل الاطرش في الزفه: مين هذا يا مشاعل؟؟!
مشاعل بخوف مصطنع: هذاا هذااسعد بحتقار: خطيبها او خلنيساكتحسين بستغراب: تكلمين واحد غيري ؟؟!
سعد: قومي معاي الحينمشاعلبنبره احتقار وتحدي: ماراح اتحرك من مكاني يا غبي؟؟!
سعد اول مره يحس انه من كثرما عصب حس الدم بشراينه كان بطئ وكل شي حوله يمشي بسرعهناظرها نظره هزتها : اناغبيمشاعل بخوف: لا بسسعد بعصبيه: انا غبيحسين بلقافه: مشاعل من هذااايقرب لكسعد بسرعه مسك حسين من ملابسه ورفعه وعيونه تشع غضب : انت لك وجهه تتكلميا الواطيحسين ماعرف يرد بولا حرف : ان ا اناسعد بعصبيه : انت ايش طالع معخطيبتي وتبيني اسكت لك يا الواطي يا الحقيرسعد طبعه هادي وبارد مو من الناساللي دمها حار وتحب المشاكل انسان رايق وعشرته حلوه ...
مسكه ورجع رماه علىالكرسي..
حسين وعيونه مليانه خوف باين على سعد انه كان موصل قمه الغضب عروقهتنبض ويده ترتجف وكان يمسح العرق عن جبهته واجه صعوبه بأنه يمسك نفسهوما يمديده على واحد فيهم لان الضرب عمره ما كان اسلوب يتبعه في حياتهالناس في المطعمبدو ينتبهون لأصواتهم اللي تعلى كل دقيقه..
مسك يدها وسحبها وبدت تقاومه تحاولتحرر يدها من يده اللي كانت تحس ان الدم ما صار يوصلهامشاعل بألم: اترك يديوبلا فضايح اتركنيحسين برجوله غبيه: ما اسمح لك تمد يدك عليها يا حقيرسعدمن دون حتى ما يناظره او يفك يد مشاعل ضرب حسين على وجهه لحد ما اختل توزانه وطاحوسحبها من يدها بقوهمشاعل واهي تتألم : أي اتركني اتركنيكان يسحبها سحب براالمطعم الكل يناظرهم ويتكلم ..
يسحبها من دون حتى ما يلتفت لترجيها وصراخها وكلما تكلمت اكثر ضغط على يدها وتزيد صرخاتهافتح باب سيارته ورماها جواه من دونولا كلمهركب وعينه حتى ما فكرت تلتقي بعينها الاستحقار اللي حس فيه اتجاهها كليوم يزيد عن اليوم اللي قبله والكره في قلبه بدى يحل له محلظلت تناظر طبلونالسياره كان يمشي 120 واهي ميته خووف
********** بيت ابواحمد***********
جالس يفرك يديه ببعض يناظر ابوه اللي جالس يصلح نظارته على وجههاللي خط خطوط الزمن فيه ويقرى جريدته..
ام احمد تغمز لولدها يتكلم الحين واهومتوتر وخايف من رد بس امه طفشت من الانتظارام احمد ببتسامه: اقول ابواحمد!!
ابو احمد نزل جريدته عن وجهه:سميام احمد تناظر احمد وودها تضحك: ولدكوده يكلمك في موضوع بس مستحيابو احمد رجع نظره لاحمد اللي جالس يناظر رجله ويعداصابعه>>>حس ان اصابعه ناقصه واحد والا يسوي انه برئخخخخخخخخخخخخخخخابو احمد ضحك وشال النظاره: انا عرفت وش يبي !؟احمد رفععينه بدهشه...
ابو احمد يهز راسه: ايه عارف ودك تعرس صحاحمد بدت ابتسامتهتزيد اكثر واكثر..
ابو احمد :ههههههههه وعارف مين بعدام احمد واحمد: ميين؟؟ابو احمد ماسك نفسه ما يضحك:نوف بنت عمك صحاحمد ارتاح ابوه شال عنههم كان صعب انه ينشال وخاصه انه منحرج مرره منه كيف يبدى بالموضوع: ايه صحابواحمد: ونعم الاختياراحمد بلهفه: خلاص اجل يبه نخطبها بكرااابواحمد:هههههههههه وش بكرا انت الثاني بلا طفاقه..
احمد بخيبه: يبه تكفي اللهيخليكابو احمد: وش تبيام احمد:يا ابو احمد خلاص لا تطيح قلب الولدسايرهاحمد بترجي: ايه سايرني سايرني!@
ابو احمد:هههههههههههههه خلاص بكرابكرااحمد طااار وحب راسه ابوه ويد امه وركض لغرفته..
ام احمد تضحك على هبالولدها اللي مستعجل يتزوج:هههههههههه ولدك منهبلابو احمد يمزح: مو انتيامهام احمد طيرت عيونها: شف الرجالابواحمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%$$$%%%%%%%%%%%
احمد كان فيغرفته ينطط مثل المجنون على السرير مو مصدق ان اخره انتظاره راح تطلع نتيجته بكراالبنت اللي ما فارقت احلامه لحظه ولا فارقت واقعه لحظات حب حياته راح يكون له وملكهاهو وبس متى يجي اليوم اللي اقولك يا نوف انتي ايش بالنسبه لي وعينك بعيني وايدكتلمس ايدي واحس بدفاها متى؟؟@
&&^^في غرفتها كانت ماسكه الجوال تناظراسمه ودها تتصل وما تبيه يفهمها غلط انها ميته عليه له يوم ما دق تعودت في اليوميدق مرتين او ثلاثانشغل بالهامي" ياربي وين راح هذا بعد انا ناقصته مايكفي بكرا عندي مقابله شخصيه وضايق صدري وهذا يضايقني زياده ادق والا لا اخاف ادقيفهم اني ميته ابي اكلمه واني اشتقتله ومن هالخرابيط بس يعني ابي اعرف وينهبس"
شدت اعصابها وبصعوبه دقت ..
مي بصوت متوتر: الونواف بطفش: هلا ميبغيتي شي؟؟!
مي ودها الارض تنشق وتبلعها: لا سلامتك مع السلامهنواف ماسكنفسه ميت من الفرح انها اتصلت عليه هذا لحاله انجاز:ههههههههههههههههه تعالي تعاليليش بتسكرينمي بستغراب: بس شكلك مشغول او شي؟؟!@
نواف: لا مشغول ولا شي ولوكنت مشغول بفرغ نفسي لعيونك..
مي انحرجت: مشكورنواف: الا اقول انتي طلعتنسبتك صح؟؟!@
مي بضيقه: ايه طلعت وياليتها ما طلعت..
نواف بدهشه: ليش سمعتانها حلوه؟!
مي: عاديه 94%
نواف:مشااااء الله مرره حلوه وش تبين اكثرمنهامي بحزن: ابي اكثر اكيد انت ناسي اني ابي ادخل طب وشلون ادخله الحين وبكرابعد عندي مقابلهنواف: مقابلتك بكرا اجل.!
مي: ايه بكرانواف: لا تكونينمتوتره او شي؟!
مي بمرح: لا متوتره ولا شي انا معروفه بأم لسانين يعني ادبر نفسيلا تخافنواف:هههههههههههههه اشوى انك معترفهمي: معترفه بأيش اني املسانين؟!
نواف:هههههههههه ايه بس تبيني اساعدك؟؟!
مي: في ايشنواف: ايهاقولك يوم رحت اسوي مقابلتي؟!
مي: تفضل وش سويت حضرتك؟!
نواف: ايه سألونيالاسئله المعتاده وبعدين سألوني اذا شفت واحد طايح في الطريق وش بتسوي؟؟!
ميمتحمسه: وش قلتنواف: قلت بدق على الاسعافمي: ايوه وش قالونواف: قالوخلاص الرجال بيموت وش بتسوي له انتمي بحماس: ايووهنواف: قلت بدق علىالاسعاف سألوني ليش مصر على الاسعاف قلت لاني ممكن بدال ما افيده راح اضره يمكنيكون عنده كسور او شيمي : وش قالو لكنواف: قالو اطلع انت مقبولعندنامي:هههههههههههههه احلفنواف:ههههههههههههه والله العظيموانقبلتمي: ان شاء الله يطلع حظي حلو مثل حظكنواف بحبث: انتي مو محتاجه حظحلو يكفي يشوفون عيونك وبيقبلونك على طولمي بأحراج: لا واللهنواف: ايهاانا ما امزح بس انتي خلك واثقه من نفسك وتكلمي على راحتك وان شاء الله ما يصير الاالخيرمي: ان شاء الله يله انانواف قاطعها: انتي ايش؟؟!@
مي بفشله: لاولا شي بس بروح اتحمم والبس لاني بطلعنواف : وين؟؟!
مي : عند بنت عمينواف: أي وحده؟؟!
مي" يوووه يا كثر اسئلته الله يصبرني.."
مي : نوفنواف:اوكي قلبو انتبهي لنفسكمي بأحراج: اوكي باينواف: باي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليوم الثانيالصباح..
مي كانت نايمه الساعه خمس بعد ما رجعت متأخر من عند نوف ما نامت الاساعهصحت مرتاعه على صوت الساعات اللي حاطتهم جمبهاقامت ميته خوف من السريرتناظر حولها لقت في لابسه ومخلصه..
مي واهي عيونها متفخه من النوم:ياحماره ليشما قومتينيفي من غير اهتمام جالسه تصلح شعرها قدام المرايه:ومن قالك ما صحيتكطلعتي روحي وطقيتني بالجزمه على راسي بعد..
مي تأشر على نفسها: انا ؟؟متى!
في معصبه: متى ما متى مو وقته قومي البسي ما بقى لك غير ربع ساعهتحركيقاامت بسرعه ولبست تركض واهي تلبس صندلها وتصلح شعرها فيالسياره..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في الشركه....
ابو احمد غرقان فيالشغل لقمه راسه مو قادر يعرف العجز من وين وين الفلوس تروح وكل الحسابات تثبت انكل شي صحيح ميه في الميهابو فهد: السلام عليكمابو احمد ما رفع عينه من كلالاوراق اللي قدامه : وعليكم السلامابو فهد باين عليه مهموم وكل شي متلخبط موعارفين له حل: وش السواه الحينابو احمد: انا حاس في احد يسرب معلوماتنا للشركاتالمنافسه بس مينابو فهد بتفكير: مين له مصلحه مينابو احمد يتنهد: الكل هناحبايب بس ميندخل عليهم محامي الشركه فيصل اللي يكون ولد ابو احمد واخو عيالهبسمن الرضاع كان انسان جشع يبمعنى الكلمه ما يهمه غير نفسه ومصلحته وبس والماده كل شيبالنسبه له ويعتبر من اغنى شباب العايله بس على كذا ما ترك شغله في الشركه لانهخايف يخسر الراتب الكبيرفيصل: السلام عليكم ابو احمدابو احمد: وعليكمالسلامفيصل كان يحقد على ابو فهد بشكل مو طبيعي ووده يحل محله في الشركه بسماكان لاقي الطريقه اللي يتخلص منه فيها..
فيصل من دون ما يناظر ابو فهد: اناعرفت سبب العجز والمشاكل اللي صارت في الشركه كل هالفترهابو فهد وابو احمد وقفومن الصدمه: مين السببفيصل: تفضلومعاي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتحباب سيارته ورماها جواه من دون ولا كلمهركب وعينه حتى ما فكرت تلتقي بعينهاالاستحقار اللي حس فيه اتجاهها كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله والكره في قلبه بدىيحل له محلظلت تناظر طبلون السياره كان يمشي 120 واهي ميته خووفمشاعل بخوفماسكه الكرسي وحاسه ان نهايتها قربت: انت وش تبي مني اتركني بحاليسعد بنبرهاستهزاء: بتركك على طول ولا يهمكمشاعل بخوف: وش قصدك انت رجال ما عندك كرامه ماابيك ما ابيكلف عليها وكأنه يبي يضربها بس مسك نفسه اتهمته في رجولته واهي ماتدري انها السبب في كل اللي اهو فيه وكل المشاكل اللي الحين فوق راسه منها ..
مشاعل حاولت تمسك نفسها بس ما قدرت اللي تحس فيه اكبر من انها تتحمله كانتمتوقعه انه بيشوفها معاه ويتركها ويروح لأبوها عشان يتراجع عن خطبتهابس كل الليصار عكس اللي توقعته كان خوفها من ابوها اكبر من خوفها لما شافها سعداولماشافها واقفه في نفس الغرفه مع سعد لو عرف انها طالعه مع واحد اليوم راح تكون فيقبرها اذا كاان ابوها رحيم فيها بس لو كان مثل ما تعرفه راح يعذبها لحد ما تتمنىالموت بنفسها ..
سعد ابتسم ابتسامه لها الف معنى: راح اريحك اليومرااحه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الكلدخل الا اهي وخمس بنات حتى نوف وفي حظهم حلو دخلو مع بعض وتركوهاالبرد كان موطبيعي في القاعه يخلي اللي ما توتر يتوتر اكثر لمت يدها في بعض وجلست تستنى اسمهاكل ما دخلت وحده تنادي اسماء البنات يفز قلبها تبي ترتاح جاها مسج من نواف قلبموازينها ..
((انا واثق فيك يا ام لسانين لازم توثقين بنفسك سمي بالله وادخليبربري عليهم هههههه))
مي"ههههههههههههههههه والله خبل وش دراه اني ما دخلت لسىغريبه"
ردت عليه
((انا واثقه بنفسي ههههههههههههههههه اوريك انا ام لسانينطالعه مثلك))
رد عليها
((اجل لسى ما دخلتي احسن احساسي صار بمحله اوكي قلبواخليك اذا طلعتي طمنني مو تنسين ترا اعصب عليك))
((اوكي اذا طلعت دقيت عليك بااي ))
سكرت جوالها من هنا وعطته للمسؤوله قبل ما تدخل سمت ودخلتعليهم
****************))))))))))(((((((((***************
لحقوه يمشونوكأنهم مو عارفين لوين بيوصلهم المشي وراه وصلو لحد مكتب ابو فهدابو فهدبستغراب: وليش حضرتك موقف عند مكتبيفيصل بحتقار:تسألني اسألك نفسك يااستاذابو احمد بعصبيه: فيصل احترم عمكفيصل من دون ما يشيل عينه من علىابوفهد: يعني لو تدري من سبب المشاكل هذي كلها راح تستحقره مثل ما انااتسحقرتهابو فهد بعصبيه: فيصل احترم نفسكفيصل بستحقار:محترمها من دون ماتقوليابو احمد بعصبيه: انت بتقول اللي عندك والا اسكتفيصل دخل للمكتب وقفورى مكتب ابو فهد وطلع من الدرج ملف احمر ومده لأبو احمد..
فيصل واهو يناظر ابوفهد بنظره انتصار: شوف لمين انت مأمن مالك شوفابو احمد يقرى وما كان مصدق حسالارض ما شالته نزل بثقله على اقرب كنبه وجلس يقرى كل كلمه وكل حرف لعله يشفى الليبصدره ويقدر عقله يتقبل اللي يقراهاما ابوفهد اللي ما كان فاهم ولا كلمه ولاحرف ونظرات فيصل اللي ما نزلت من عليه تثبت ان شي خطير ابواحمد جالس يقراه وان كلشي فيه يتعلق فيه اهو بنفسهابو فهد بحيره: ابو احمد وش تقرى وش الموضوع وش هذيالاوراقابو احمد ما رد وكان جالس يقلب في الاوراق بعصبيه..
ابو فهد بتوتر: رد علي وش الموضوعفيصل تدخل وبدى يتكلم بطريقه استفزازيه : هذي يا عمي الكريماوراق المناقصه الاخيره اللي كل ميزانيتنا حطيناها فيها موجود العقد الاصلي وثلاثصور منه وثلاث عروض من الشركات المنافسه لنا واللي كلهم يتمنون ياخذون نص مزاياالعقد اللي احنا سويناه مع شركه المقاولات الاجنبيه..
ابو فهد مو عارف يتكلم: انت وش قاعد تقول انت تتهمني تتهمني اناابو احمد بعصبيه ونبره حزينه: بالخيانهتوصل فيك تسوي في اخوانك كذا يا عبد اللهابو فهد مو مستوعب: لا تكون مصدقالكلام هذا؟؟!
ابو احمد بعصبيه: وليش ما اصدق اكيد عرضو عليك نسبه اكبر من الليانت راح تاخذها منناابو فهد مو مصدق: وانت متوقعني واطي لها الدرجه وين الاخوهوين الشراكهوين الامانهفيصل يبي يولعها: مافي شي اسمه اخوه وشراكه وامانههاالايام كل شي اسمه فلوس فلوس وبسابو احمد بعصبيه : انت اسكت ولا كلمهابوفهد: وانت تصدق واحد مثل هذاخسيس وواطي ما تعرف اختلاساته ما ضيعنا غيره؟؟!
ابواحمد مو قادر يوقف على حيله:ايه اصدقه ليش لا اصدق ولدي وما اسمح لك تتكلم عنه كذا .
فيصل كبر راسه وحس انه لازم يغتنم هالفرصه: انا ما كنت ادور وراه في شخص شافهامس الليل داخل بالملف وجا قالي والا انا ما احب ادور ورى الناسابوفهد : هذاكذابابو احمد وقف في وجه ابو فهد وبصراخ قال: جب ولا كلمهابو فهد ظل حاطعينه بعين ابو احمد وبروعه قالها: انا تسكتني عشانهابو احمد بعصبيه اكثر:واطردكمن هنا بعدابو فهد :......................
ابو احمد ما توقع انه يقولها: اطلع برااا يله اطلعوطاح على الكنبه بعد ما حس ان ضغطه ارتفع والكتمهبتقتله,,
فيصل بتمثيل مقنع: وش فيك يبه قووم كله بسببك ما سمعت وش قال يلهاطلعابو فهد حس انه منكسر بس ما بين لأي احد يعني بسبب اشاعه اخوه طرده منحلاله مثل ما له في هالشركه اهو له بس حب ينسحب لحد ما يكتشف مين ورىهالمصيبهطلع بعد ما شاف ابتسامه انتصار وفوز على وجهفيصل..
&&&&&&&********&&&&&&&&&&&******
رزانطلعت بتهالك على الدرج كل شوي الالم يزيد اكثر واكثر ما صدقت شافت باب غرفتها دخلتوقفلته وتسندت عليه بتعب وعلامات الالم كل مالها وتشتد عليها بدت تتألم ودها تصرخبس كانت تعض على طرحتها بقوووه لحد ما جرت شفتهااميره من ورى الباب تضربه بقوهكانت ميته خوف عليها: افتحي افتحي لا تخوفيني عليك اكثر من كذاا تكفييينرزانكانت الالامها اكبر من انها تسمع أي صوت او تقدر تحرك أي شيراحت فوق السريرونزلت على الارض بقوووه طاحت على ظهرها وبدت تبكي بصمت كل اللي اهي فيه عارفهاسبابه وما تقدر تسمح لأحد يعرفه كانت حااامل وفي اول الحمل حست بهالشي لما تأخرتعليها عادتها الشهريه قررت تشتري اختبار حمل من الصيدليه بعيده عن البيت لان امهاتعرف المصري اللي في الصيديله وممكن يغلط بأي كلمه وتنفضحكانت تبكي بحرقه والملانها ما تعرف حتى من ابو الجنين اللي في بطنها تحسرت على اليوم اللي فكرت تروحللجحيم برجلها ما تدري من العشره اللي دخلهم عليها وليد الحقيرام رزان : وش فيكيا اميره كسرتي الباباميره بخوف ما تبي تنفضح:لا ولاشي بس ابي اكلمها في موضوعمهم واهي مطنشتنيام رزان من دون اهتمام: بس كذااميره ارتاحت: ايه بس اشوفكخالتي متكشخه على وينام رزان: بروح عرساميره بدهشه: الحينام رزان: ايهالحين عرسهم ما يبدى الا متأخر يلهمع السلامهاميره ما صدقت: معالسلامه.
رجعت تخبط على الباب مثل المجنونه ولا في لا رد ولا حتى همسه ماتت خوفاميره ويدها ترتجتف: رزاان تكفين افتحي افتحياما هي كانت في عالم من الالمحاولت توقف على رجلها لحد ما وقف قلبها لما شافت الدم تحتها انهار ماتت مليون مررهاغمى عليها تحاول توصل للباب تبي أي احد يساعدها ينقذها من اللي اهي فيهرجعتلحاله الاغماء وغرقانه بدمها..
اميره كل شي فيها تشنج ما تدري وش تسوي رزانمالها أي صوت ولا حس وكل ما زادت مده سكوتها كل ما خوفها يكبر اكثر واكثر نزلتبسرعه تدور الشغاله وعلى الدرج لفت رجلها بقووه خلتها تتألم مرررهاميره ماسكهاصبعها: يالله مو وقته اااف وينك يا ززفتهجتها الشغاله تركض: ايس فياميرهبعصبيه: عندكم مفتاح سبير عشان غرفه رزان فييه والا لاالشغاله: فيه في ومن منتيتبع>>>>
تابع>>
اميره: بسررررعهجابت لها المفتاح ورجعت تركض بألمتبي تعرف وش صار في البنت فتحت الباب بقوه وضرب في راس رزان اللي يوم شافتها بغىيغمى عليها من الخوف كانت حتى العبايه ما فصختها والدم تحتها انهار وشكلها شبه ميتهوانفاسها قليله وتنقطع وجهها ماله لون شعرها الاشقر اختلط لونه بلون الدموقفتمصدومه وصارت تلف في مكانها ما تدري وش تسويمسكت جوالها واتصلت على السواقاميره بعصبيه وخووف: يله شغل السياره بسرررعه فاهمالسواق: اوكيمدامشالتها اهي والشغاله وطارو على اقرب مستشفى واهي تناظر ملامحها اللي فقدتأي لمسه حياه عليها ..
مرت عليها احلى ذكرياتها معاها ماكانت لها مجرد بنت خالهكانت مثل اخت ما عرفتها وصديقه مخلصه اللي ما لقتها مررت يدها على عيونها التعبانهودعت من قلب ان رزان ما تروح عن هالدنيا وتتركها حست بالندم في الثانيه مليون مرهليش ما سمعت كلامها لما طلبت منها انهم يطلعون من ذيك الاستراحه اللي كل مشاكلهم جتمن وراهارفعت جوالها بعد ما شافت رقم غريب وردت بخوف: الو
:السلام عليكمانا....
اميره بصدمه: هذا انت؟؟!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اولمره بحياتها تكره تشوف باب بيتهم كرهته وكره اللي راح يصير لها في ظرف ثواني ياانها راح تعيش مذلوله معدومه من كل اللي حولها يا انها راح ترتاح وتموت ويكون لهاالقبر الملاذ الاخير..
سعد من دون ما يلتفت عليها:انزلي يله والا بعد ما تعرفينبيتكممشاعل بخوف ورجفه غريبه : لاماراح انزلسعد لف عليها ونظرته كانتكافيه انها توصل الكلام اللي يبي يقوله لها: انزليمشاعل بخوف اكثر كانت تتمنىتعيش في عذاب ومع تعذيب سعد طول العمر ولا تكون في لحظات تحت رحمه ابوها اللي مالهأي ذره رحمه: لالا ماراح انزلبدون ما يرد نزل وفتح بابها وسحبها من يدها واهيتحاول تقاوم بس ولا كأنها تسوي شيجلس يرن الجرس واهي تحاول تهرب منه وتقاوموتسحبهسعد بعصبيه: وقفي ولا تتحركين ولا حركه فااهمه..
خافت وقفت حركاتهااللي مالها أي تأثير على جسم سعد ..
انفتح الباب..
متعب بدهشه وصدمه : وشالسالفهسعد من دون مايناظره بنبره جديه قال: ابوك في البيت؟؟!..
متعب يهزراسه من دون فهم: ايه موجودسحبها وراه مثل الجثه الهامده تستنى احد يحركها منمكان لمكان دخل في المجلس ورماها على الكنبه وجلس يستنىدخل ابو متعب من فاهم أيشي من اللي قاله له متعب: وش السالفهلمح منظر مشاعل وراح مسكها من رقبتها: اكيدهالواطيه وش سوت بعد وش سوت علمني وانا اقتلها وارتاح منهاسعد بجديه: انا ابياتزوجها الحينتركها من يده وطاحت مقلوب كل شي فيها قلبها وعقلها وكيانها بعد كلاللي صاريبيني يبي يتزوجني كنت احسبه بيريحني يعني بيهون لليش يسوي فيني كذاليشابو متعب موقف من دون رد:.............
سعد بنفس النبره: بتزوجني ياهاالحين والا خلها عندك ما تلزمنيابو متعب من دون استيعاب: ها لا نزوجك ياهاالحين الحين واذا تبي تاخذها البيت معك ماعندي مانع..
سعد ناظرها بحتقار: لاخلها عندك الحين وكل شي بوقته يله دق على الشيخ يجي بسرعه لكم نص ساعه وبطلع وبعدهاماراح تشوفون وجهيمشاعل بقهر ودموعها مثل الانهار: ان شاء الله روحهبلارجعهما سكتها غير كف ورفسه في بطنها من ابوهاابو متعب بعصبيه واهو حاطيده على فمها: اذا سمعت صوتك اعتبريه اخر يطلع من حلقك الوسخ فااهمهورماها علىالارض...
كانت متفأجأه كيف ما تحرك له شعره ولا اهتز له رمش زوجته قريب ومايتأثر لما احد يمد يده عليها صدق وااطي راح اخليك تندم على الساعه اللي فكرتتتزوجني فيها ..
في ظرف ربع ساعه وصلالشيخ..
((((((((((()))))))))))(((((((((())))))))))(((((((( ((((())))))))))))
دخل على ابوه وعلى فيصل كان شكل ابوه تعبان ومتضايق بسرعه وقفعلى راسه وحبه: سلامتك يبه وش فيك عسى ما شرابو احمد بتعب: فيصل اتركناواطلعفيصل بدون مناقشه: ان شاء االلهاحمد جلس جمب ابوه: ها يبه وش الموضوعوش فيك ؟؟@
ابو احمد بضيقه : مافي شي خلاص بعدين اقولك وش بغيتاحمد رجعت لهالابتسامه : ابي اسألك عن موضوعي وش صار فيهابو احمد صلح غترته: انساهاحمدمو مستوعب: انسى ايشابو احمد ببرود: مالك عروس عند عمكاحمد وقف على حيلهمو مصدق: ايش ليش وش صار كنت موافق اول ما كلمتك؟؟@!
ابو احمد بنفس البرود:خلاصكنت وانا الحين لي راي ثاني دور لك أي بنت غيرها وانا مستعده ازوجك ياها مناليوماحمد بتحدي: وانا ماراح اتزوج غير نوف لازم اعرف السبب اللي خلاك تغيررايك مو معقول من دون سببابو احمد بعصبيه:تبي تعرف السبب انا ما ازوج ولدي لبنتابوها نصاب وخاين وحرامياحمد مو مصدق: مين عمي عبد الله مو حرامي وانا ماراحاتزوج غير بنتهابو احمد بعصبيه: لا حرامي واليوم انكشف على حقيقتهقاطعهمصوت فيصل من وراه: عمك يا اخوي الكريم اكبر حرامي وكل المشاكل اللي كانت تمر فيهاالشركه والعجر اللي احنا فيه بسببه وبسبب حقده على اللي احنا فيه..
احمد من دونمقدمات مسك فيصل من ثوبه وشد بقوه لحد ما صارت عيونهم في بعض : انت يا الخسيس ماابي اسمع صوتك كل المصايب اللي احنا فيها من تحت راسك يالحقيرابو احمد بعصبيهخوفته: احمد اتركه واطلع برااحمد بتحدي وحتى ما ناظر ابوه: ماراح اتركه لحد مااقتله هالحقير ما اسمح لأحد يتكلم عن عمي كذا مهما كان حتى لو اخوي يا اخويابواحمد سحب احمد وعطاه كف صحاه من حالته اللي دخل فيهاابو احمد بصوت عالي: قلتلكاطلع برااااحمد وعيونه كلها دموع ابوه عمره ما مد يده عليه ولا على خواته: تطقني عشانهيتبع>>
|