كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع>>
اهو كان منصدم اكثر منها وشلون حس انه يعرفها ركز فعيونها عرفها من نظراته كان عارف ان عيونها حلوه بس الميك اب برز جمالهم اكثر كانت بالنسبه له مثل نسمه ربيع عطرها منتشر في كل مكان احرجها بنظراته بصعوبه ما قدر ينزل عيونه من عليها
حست انها بتطير لما سمعت صوت المفاتيح راحت تركض لعند الباب اللي كان واقف اهو جمبه
نواف قرب من جمبها: عقبال ما اشوفك بالزفه وتكونين عروستي
مي انصدمت من كلامه لفت عليه بعد ما عطته نظره احتقار
انفتح الباب دفته وطلعت تركض
شاف امه ورجع دخل قاعه الاكل وسوى نفسه رجع يطلع
ام نواف استغربت من مي اللي تركض وكانها شايفه جني بس طنشت: ها وين جوال اختك
نواف طلع الجوال من جيبه: بنتك ذا الخبله مع الربشه نسته في سيارتي
ام نواف: هاته يله روح بتبدى زفه اختك الحين
نواف:ههههههههههههههه ودي اتفرج عليها
ام نواف: عليها والا على بنات الناس
نواف:افااا يمه اذا انتي تفكيرك فيني كذا وش خليتي للناس>>>والله صدقتي مو بنات كلهم بنت وحده
ام نواف: اقول انت بس روح راعي سوالف
نواف: يله بالتوفيق هههههههههههههه
&&&بدات الزفه بدايه اسطوريه
دخان ما تقدر تشوف رجلك
الكل مبهور ومتفاجأ من تحول المكان اللي صار مثل غابه مهجوره الارضيه كلها والشموع المنتشره في كل القاعه عطت جو رومانسي خطير
بدو يذكرون الله عليها مشت خطوات بخوف على اغنيه لمحمد عبده اسرار العيون
مره تبتسم وعشره تحاول تداري خوفها تقرب خطوه وتبعد الف خطوه عن المنصه ودها توصل لها بسرعه
**وصلت على منصه رائعه كانت عباره عن اطارات صور ضخمه معتقه ملفوفه عليها الاقمشه الحريريه والشفونات بطريقه غريبه متداخله بين بعضها
والورد الجوري اللي معلق بخيوط شفافه تحسه كانه طاير في الهواء..
جلست تسلم على اللي يباركون وبخجل مسحت دموعها لانها شافت امها تبكي لانها بنتها الوحيده..
**اما هي ما كانت مصدقه اللي صار لها وان اللي شافته اهو نواف نفسه اللي خطبها كرهت وقاحته وجراته معاها
ام احمد: اقول تعالو اجلسو على طاولتنا احسن
نوف: ليش خالتي
ام احمد: الحين بيدخلون المعرس واخوانه وابوه واخو العروس وابوها
في:طيب يله قومو عشان نتفرج على راحتنا..
نوف تغمز لمي اللي ماكانت معاها: عشان بعض الناس ياخذون راحتهم ويتفرجون صح
مها: ههههههههههههههه تراها بتصفقك اليوم
في: اقول يله قومو مي قومي يله
مي: طيب طيب يله
***راحو وجلسو على طاوله اللي جالس عليها ام فهد وحصه ومشاعل
جلسو البنات بعد ما راحو جابو طرحهم
وفي دقايق طلبو من الحريم يتغطون لان المعرس بيدخل
كان قلبها دقاته تزيد كل لحظه شافته من بعيد متكشخ لابس بشت اسود واخوها نواف جمبه وابوها وابو عبد الاله
قرب منهاومد يده:مبروك
منال منزله راسها: الله يبارك فيك مبروك لك
عبد الاله:الله يبارك فيك
جلس جمبها وبعد ما سلمو عليها
نواف: اقول ترا ما تنفعين مستحيه
منال ودها تصفقه جالس يتكلم قدام عبد الاله
ناظرته نظره خااف
نواف: يووووه لا نسحبها مو ناقصين نرجع فينا عاهات
عبد الاله:هههههههههههههههه انا اخبر زوجتي اليفه مو متوحشه
نواف يرفع حواجبه: مع ناس وناس لنا الله بس
عبد الاله قرب من اذنها: اقولك شي
هزت راسها
عبد الاله: تجنين وانتي مستحيه وطالعه اليوم قمرر
&&&&
حصه تناظر نواف وميته قهر: شفتي بس راح عليك
مشاعل تناظره: ايه والله حسافته شووفيه ييجنن كشششخه وشكله كاش
حصه: يله خذته مييي مالت عليهم ما عندهم ذوق
مشاعل حاقده: ايه والله
كانت تناظره ودها تقوم عليه وتطقه بعد اللي قاله حاطه طرحتها على خشمها ومطلعه عيونها
فجاه لمحها وابتسم استحت من نفسها ما ابتسم الا لما عرفها اكيد
مي" اف منك يا كرهك ويا ثقل دمك هذا وجهي ان اخذتني ما اصير بنت ابوي"
بعد عشر دقايق وبعد ما رقصو الشباب شوي طلعو ..
ام نواف طلبت منهم يتفضلون على العشا
في البوفيه
كانت جالسه لحالها على طاوله تستنى البنات يجون بعد ما حطت لها شي خفيف تاكله
مسكت جوالها ودقت على احمد تشوف متى ناوي يطلع..
في: الو
: هلا والله
انصدمت من الصوت شكت الا تأكد من غير شعور سكرت الخط
رجع اتصل
زياد ماسك نفسه ما وده يضحك: هلا يالخوافه
في تورطت: انا مو خوافه بس تفأجات
زياد: ايه تفأجاتي طيب
في: وين احمد
زياد: ومافي الحمد الله على سلامتك
تذكرت مكالمتها له من صدمتها رمت السماعه ما وقالت له ولا كلمه
في بخجل: الحمد الله على سلامتك
زياد يبي يفشلها: الله يسلمك يا حياتي
في عورها بطنها من الكلمه وشلون يتجرأ ويقولها
جالس يتسنى تهزئ سب ما سمع شي حسب نفسه انطرش
زياد: الوو
في تصرف : وين احمد؟؟
زياد فرح برده فعلها في تطور لانه بعد ما حس انه بيفقدها حس ما في شي يستاهل يخبي مشاعره عشانه: احمد يتعشى
في: وانت ليش ما رحت تتعشى بعد
زياد:انا نفسي كانت مسدوده بس بعد هالمكالمه باكل البوفيه كله
في:هههههههههههه
زياد: مو عارفه شي
في : ايش
زياد: ضحكتك حلوه اول شي يطلع هوا وبعدين يطلع الصوت
في انحرجت: عاد الكل كارهها
زياد: بصراحه ما عندهم ذوق
في: مشكور مع السلامه
سكرت قبل ما تستنى رده حطت يدها على قلبها ما صدقت اللي قاله لها يعني ضحكتي حلوه ضحكتي معجبته..
جلسو البنات
مي وجهها متغير: ماراح تصدقون اللي صار لي
البنات تحمسو: اييش
قالت لهم السالفه كلها من طقطق للسلام عليكم
ماتشوف الادموع من الضحك
نوف: احلفي قال كذا يووووووخ يا زينه شفتي رقصه يجنن ورمانسي بعد يا حظك
مي: ياشينك ما اطيقه مافي ذره حلاوه
مها: لا بصراحه الولد كله ملح بس ما توقعته يقولها
مي: واللي قاهرني جالس مبلم ساعه ما تحرك والا نزل عينه
نوف:ههههههههههههه من البشاعه انصدم
مي ولعت: بشاعه في خشمك يا دوده الارض
نوف: يا دوده شريطيه
في: الله يقفركم نبي ناكل اسكتو ولا كلمه
في بصوت واطي: مي
مي: نعم
في: خلاص اتفقنا >>وغمزت
مي: اتفقنا
****في الخيمه****
احمد: وين وديت جوالي انت
اشر له على الطاوله: شفه يا لاعمى
احمد: تو اقولك تعال كل تقول نفسي مسدوده سديت نفسي انا ما كلت وانت الحين هذا خامس صحن تعبيه
زياد: اعوذ بالله لا تعطيني عين تراك تاخذ من ولد عمك الدم يلعب دوور
جلس يناظر المكالمات
احمد: اجل في دقت
زياد: ايه اختك خبله وسكرت في وجهي
احمد: كفو والله بنت ابوي اعرفها ما يعجبني غيرها ما تعطي وجه
زياد: من هالناحيه صادق الا وين نواف
احمد: اتوقع يودع اخته وعبد الاله قوم نشوف وش سالفته
زياد: يله اخر صحن بس جووعااان
احمد: ياحووول يله استنى
&&&برا الخيمه سياره المعاريس موقفه وابو نواف يودع بنته بعدما مسح دمعته لانها الغاليه بنته الوحيده&&
ابو نواف ودمعته في عينه: ما اوصيك على الغاليه منال
عبد الاله يناظرها ويتبسم: منال في عيوني ياخالي
نواف: ايه عاد تراها عين السيح دلوعه البيت بتروح وتتركني اذا زعلتها تراك احوسك
عبد الاله: الله لا يجيب اليوم اللي فيه حوسه وجه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الاله: منال بعيوني بس الكل يوصيني عليها ما شفت احد وصاها علي
نواف: لان اختي شاطره وعارفه من ماخذه وش واجباتها مو محتاجه توصيه
عبد الاله حط يده على خصره: يعني انا اللي احتاج
نواف:هههههههههههه مدري عنك يله خلنا نوصلك هذا احمد والباقين شرفو نوصلكم الفندق
بعد ما ركبو الشباب كل واحد سيارته اللي احلى من الثانيه صار موكب العرس فخم وصولهم لحد باب الفندق نزل نواف يساعد اخته تنزل لان فستانها كبير
نواف واهو يسلم على عبد الاله: يله اجل الله يوفقكم وانشاء الله دووم فرحانين
كانت تسمع الكلام مو مصدقه حلم حياتها تحقق
عبد الاله:تسلم يا نواف وعقبال ما اوصلك يوم عرسك
نواف من قلب:اميييييييييييييييييين
ضحكو على هباله..
مد لها يده ومدت له يدها مسكو بعض وعطاها نظره سعاده: مبروك يا حياتي
منال: الله يبارك فيك
وكانت هذي البدايه لقصه حب وسعاده انشاء لله تتكل بأحلى سنين يعشونها مع بعض...
**خلصو العشا وطلعو عشان بيروحون البيت لان الوقت تأخر..
نوف تمشي مع مها: خلاص احنا بنروح مع ابوي
مها: مدري انشاء الله ابوي ماراح عننا
شافت مشاعل جالسه تصلح مكياجها عند المغاسل
مها: يله نوف عن اذنك بروح اشوف مشاعل
نوف: خذي راحتك
راحت وقفت جمب اختها وتسمع جوالها يدق اكثر من مره...
مها: وش فيك ما تردين
مشاعل من دون اهتمام تناظر في المرايه: هذا فهد
مها: طيب ردي عليه
مشاعل: نفس الكلام ونفس الاسطوانه خليه يدق لحد ما يشبع
مها: انتي وياه بكيفكم
&&&*****&&&&&&&&&&&&&&&
حصه معصبه: شفتي ابوك هذا راح وخلانا نروح مع مين الحين
مشاعل: مدري ناخذ تاكسي طيب
حصه: وش تكسيه انتي في نص الليول
نوف قاطعتهم: خالتي خلو خالد يوصلكم ما معاه احد
نغزها قلبها لما سمعت اسمه
حصه: متأكده
نوف: ايه الحين اكلمه واقوله انتو بتطلعون متى
حصه: متى الحين شوفي الساعه كم ؟؟
نوف" هذا جزاي بعد"
نوف: انشاء الله
&&&&&&&&&&&&
نوف: خالد وصل عمتي حصه ابوهم راح وخلاهم
خالد كان ودها يكحل عينه بشوفتها بعد اللي صار: خلاص خليهم يطلعون الحين
نوف: انشاء الله
لفت على مها:يقول اطلعو له الحين
لبست عبايتها بسرعه
مشاعل: بشويش امسكي الشنطه
مها خذتها وطلعت في الشارع ودها تكلمه وتشوفه اشتاقت له ولكلامه ولضحكه ومزحه..
مي: راحت مها
نوف: ايه طلعت خالد بيوصلهم
مي" يا حظهم بس"
مي: اهاا يله احنا بنرو بعد انا بطلع قولي لفي تطلع ترا احمد معصب فيه النوم
نوف: طيب بقولها
مي: وبيني وبينك كلام قريب
نوف فاهمه قصدها: يصير خير
^^وقفت جمب سيارته تستناه جلست تدور ما لقت احد ردت على الجوال
مها: لااا لاتصير انت كذا انا بحاول
كان واقف يسمع مو مصدق اللي يسمعه..
مها: ياحبيبي يا حبيبي انا بتصرف خلاص
كلمات طعنته في الصميم الخيانه كانت اقوى من ان قلبه يتحملها منها..
*من الشخص اللي خانت مها خالد معاه؟؟؟
*وكيف راح يتصرف ابراهيم ؟؟
|