كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الـــــــــــــــبــــــــ(30 )ــــــارت
----------------------
أقتربت من الإسطبل ومشاعل تبتسم بخبث ورآها ومجهزه جوالها تبي تصور لحظه اللقاء بينهم وتستغل الوضع وعبدالرحمن يحس قلبه طبول أخيرا يبي يشوف من شغلته شهور حطت يدها على باب الإسطبل تفتحه وفتحته شوي
(صرخت بخوف وصدمه من اللي قدامها مو مصدقه عيونها ) : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمر (ألتفت لمشاعل وحطت يدها على قلبها) : وش هالصرخه
مشاعل : مدري
سمر(مسكت عباتها ) : الصوت جاي من جهة خوله بشاير
عبدالرحمن سمع الصرخة ملزوم يطلع هذا صوت أخته يعرفه بس المشكلة سمر ومشاعل واقفات قدام الباب انتبه لشباك الإسطبل الخلفي مسك ثوبه بعد ما لف شماغه ولتثم فيه ونط من الشباك سمر ما انتبهت لأنها تمشي بسرعة لجهة الصوت بس في يد مسكتها التفت شافت هاجر
سمر : هاجر هذا صوت من
هاجر : صوت عمتي
سمر: خلينا نروح نشوف
هاجر : لا خلينا ندخل البيت الرجال طلعوا من المجلس وصرنا المغرب ما نقدر نروح تعالي
سمر : بس عمتي معها أكيد صار شيء
هاجر(مسكت يدها تطمنها) : ما نقدر لما نوصل كل الرجال هناك تعالي شوفي أمهاتنا عند الباب
سمر حست كلام هاجر صح قلبها ينغزها على عمتها بس شافت الرجال طلعوا أول ما شافت أمها أحضنتها
سمر : يمه خوله
أم إبراهيم : هي بخير
أم سيف(تتصل) : الو ضاري هاه .. مدري وين بشاير وخوله بنت أبو فهد .. لحظه (ألتفت لهاجر) هاجر تعرفين مكانهن
هاجر : جده ممر الإسطبل الخلفي عند شجر السدر
أم سيف : عند شجر السدر يا ضاري أسرع يا ولدي
ضاري : حاضر
بشاير (واقفة جنب خوله وترتعش) : يا ويلي هذا وش جابه يماااااااااااااااه
خوله (تحاول تهديها واهي خايفه) : أهدي يا بنت راح تخلينه يهجم
بشاير (حطت يدها على بطنها) : خوله هذا مسعور شوفي فمه
خوله (عصبت) : اسكتي لا تخافين ما يقرب لك
ألتفت حولها تبي شيء تحمي نفسها وبشاير من الكلب اللي قدامها شافت عصا كبيره مدت يدها وأخذتها وقفت بين الكلب وبشاير صارت خلفها وماسكها خوله من عباتها بقوه
خوله ما قدرت تتحرك من العبايه نزلتها
خوله : أمسكي العبايه
بشاير : تعالي وين رايحه
خوله : ما أبيه يعضك بكون قدامه
بشاير : خوله يعضك تعالي
خوله : على الأقل يعض وحده فينا ولا يعض أثنين أنتي وجنينك
بشاير : هذا كلب أخوي ضاري
خوله(صرت على ضروسها) : والله أخوك حمار الناس تربي بسه (قطوه) أرانب أهو يربي كلاب يحسب نفسه في ربوع أوربا
بشاير : مدري يحبه يقول ومعاه من زمن يمااااااه خوله شوفيه يتحرك
خوله : يبه يا شيخه حبه برص السموحه بس أخوك لو أشوفه بعطيه على رأسه يمكن يفتح مخه الغبي (شافت الكلب يتحرك يمين ويسار ) يا كلب وخر يا أبن الكلب
بشاير : يعني ألحين قاعدة تسبين
خوله : مدري يمكن أجرح كبريائه يوم أقول له كلب ويروح
بشاير : الله يقطع شرك وقت مزح ههههههههه خوله تعبت واقفه والجنين تعبني
خوله تحاول تتحرك مع حركه الكلب اللي واضح يبي ينقض على وحده منهن وخوله كل اللي في عقلها أن بشاير ما يصير لها وللجنين شيء هي عادي بس حرام الجنين ويصيبه شيء شافت الكلب يجري لها رفعت العصاه تضربه بأقوى ما عندها بس الكلب عض على العصاه بقوه بأنيابه خوله حاولت تفك العصاه من أسنانه تسحبها ولكن الكلب أقوى خوله انتبهت لعيون الكلب لها حست كأنه يقول أنتي خافت بس ما تبي تخور قوتها وتطيح معناها نهايتها ونهاية بشاير والجنين اللي بعده ما شاف الدنيا تسمع تكسر الخشب بين أنيابه رفع يده وبمخالبه جرح خوله بيدها تألمت وتركت العصاه اللي شافتها على للأرض بعد ما حررها من أنيابه كشر عن أنيابه وشافت لعابه يسيل عرفت انه مسعور تراجعت خطوتين ولكن ما لحقت هجم عليها الكلب
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااخ
لحظه شافت الدم بكل مكان منتشر على الأرض وملابسها شافت الكلب على الأرض طريحها بلا حراك ترجف وتقرفت من المنظر والدم ما قدرت توقف جلست بالأرض ألتفت شافت واقف بعيد من دموعها مو قادرة تحدد من بس انتبهت للسلاح اللي في يده بندقية صيد ألتفت على بشاير اللي تبكي
خوله : أنتي بخير
بشاير : أيه
خوله(ابتسمت بتعب) : طيـ..
كان هذا آخر شيء قالته قبل يغمى عليها ولا تعرف وش صار حولها
بشاير ارتعبت وزحفت لها بعدت النقاب وهي مو منتبه للعيون اللي تراقب أنصدم من اللي انكشف النقاب عن وجها ما قدر يغض البصر أمام ذاك الجمال رغم الدموع على خدها والمبلله لرموشها لكن جميله الجميلة النائمة
بشاير(تصيح) : خووووله وش فيك خوله يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه (وتمسك رأس خوله وتمسح على وجها واهي تبكي) ألحقوووووووووووووني
قرب ضاري وتنحنح
بشاير (انتهيت له ورفعت النقاب على وجها ) : ضاري ألحقني
ضاري(يقرب منها ويضم أخته واهو يشوف رأس خوله في حضنها) : بتصل على أبوي البنت مغمى عليها وما أقدر أقرب لها
بشاير : وش ما تقدر تقرب البنت مغمى عليها مدري ماتت تصرف
ضاري : بس أهدي البنت مو محرم لي
بشاير (واهي تصيح) : ضاري هذولا أهم
ضاري : أيه
الجد يقرب وأهو يتسند خايف على خوله من سمع أن بشاير مع خوله وأهو قلبه يوجعه إلا خوله الغالية قرب منها رمى العصاه وجلس عند رأسها أخذها بحضنه وأهو يسمي أوجعهم حركته وحبه لها محمد رجل بشاير أقترب منها وأخذها من ضاري وضمها واهي تبكي وترتعش من التجربة اللي مرت عليها سيف ضاري عبدالرحمن محمد أبو سيف صدوا عنهم لما الجد كشف النقاب عن خوله ولا اهتم لوجودهم المهم يتأكد هي بخير ولا لا سالم قرب له وإبراهيم وأبو إبراهيم
الجد : خوله خوله يا قلب أبوك وش فيك (ألتفت لبشاير اللي تصيح بحضن زوجها) أسألك بالله هو عضها سوى فيها شيء
بشاير : لا
سالم : جدي أبعد خلني أشيلها
الجد (بعصبيه وقلبه يوجعه عليها) : أنا أشيلها محد له دخل بالغالية (باس جبينها والدمعة بعينه) أصحي طلبتك خولتي أصحي أبوك هنا
أبو إبراهيم : يبه خلنا نشيلها وتصحى نبي نرش عليها ماء
الجد(بفرح) : صحت
الكل يسمع له ومتأثر بكلام الجد
خوله(تتفتح عيونها وتشوف اغلى وجهه شافته وأبتسم) : الغالي (مدت يدها ومسحت دمعته اللي نزلت) أنا بخير يبه
الجد(ضمها له ومسك نفسه لا يبكي قدامهم يحبها غير عن عياله) : أنتي بخير
خوله( تضمه رغم التعب وتبوس خده ويده) : خولتك بخير
خوله ما انتبهت للموجودين ولا لفت نظرها غير لأبوها
الجد : وش صار يا بوك
خوله(تعدلت شوي رغم التعب) : مدري طلع لنا كلب أنا وبشاير بس هي تقول أن كلب أخوها يبه مدري وين يحسب نفسه عايش يجيب كلب هنا ربي لا تبلانا في ناس غباء يعني يربي بسه (قطوه) أو يربي ناقة أو تيس ينطحه يارب بس يربي كلب ويطلقه بعد وين عقله
ضاري (أنتبه لإخوانه وأبوه يكتمون الضحكة ورفع حاجبه) : .........................
الجد(أبتسم) : صح الله لا يبلانا هاه تقدرين توقفين
رفع يده وعدل نقابها استغربت وألتفت حولها شافت العالم واقف واستحت ونزلت رأسها سالم وإبراهيم وأبو إبراهيم كتموا الضحكة واهي فركت أيديها ببعض بس ما حست بنفسها إلا أنها مرفوع عن الأرض شهقت بس حطت يدها على فمها لما سمعت الضحك
خوله(بهمس له) : نزلني
إبراهيم : ما أنزلك إلا عند أم إبراهيم
خوله : والله ثقيلة نزلني أقدر أمشي
إبراهيم : أنتي ريشه وأخاف تطيحين ولا يصير فيك شيء
خوله : مو صاير لي شيء
أبو سيف : الحمد لله على سلامتكن
بشاير وخوله : الله يسلمك
محمد (شال زوجته وهمس لها) : محد أحسن من أحد فديت قلبك
بشاير (ابتسمت) : الله لا يحرمني منك
سيف ومحمد وإبراهيم معهم خوله وبشاير اتجهوا لقسم الحريم والجد وسالم وأبو إبراهيم وعبدالرحمن اتجهوا للمجلس
أبو سيف(بعصبيه) : ضاري شوف وش سوى عناد قلت لك فكنا من الكلب تقول متعود عليه ومربى
ضاري : يبه الكلب مو لي هذا مو كلبي
أبو سيف : لا مو كلبك ما عندنا كلاب ولا عمرنا هاجمنا كلب شوف ترانا ظلمه
ضاري : كلبي عن الحارس صدقني مو اهو ما يهاجم احد مدرب
أبو سيف : أختك كانت بتروح منا وبنت الناس شف وش صار لها وخوف أبوها الكبير لو صار لها شيء كان أبوها راح فيها فشلتني
ضاري : يبه صدقني مو كلبي (طلع جواله) بتصل بمسعد الحارس صدقني عنده (حط الجوال عند أذنه) ألو مسعد سلفر موجود في الحظيرة (ألتفت لأبوه) موجود طيب اسمع تعال لقسم شجرة السدر في كلب ميت شيله وارميه برى المزرعة مع السلامة (ألتفت لأبوه) مو كلبي هذا كلب مسعور من خارج المزرعة يبه
أبو سيف(يمسح وجهه) : أعوذ بالله ضنيت أنه لك الله يلعن الشيطان خلنا نرجع المجلس الله ستر والحمد لله
ضاري يطالع الكلب بعد ما أبوه أبتعد وشاف عبايه على الأرض رفعها كانت ناعمة قربها وشمها رائحتها تخللت أنفه أبتسم واهو يتذكر كلامها لو مربي ناقه ولا تيس ما حس بنفسه إلا يضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلس على الأرض من الضحك وأهو يتذكرها وجها كلامها صوتها أسلوبها كل شيء أخذ العبايه وأتجه للبيت يعطيها أحد البنات يوصلنها لصاحبتها شاف الخادمة وقال تنادي له بشاير ولا سحر
البنات في غرفه بالطابق العلوي عشان خوله وبشاير يرتاحن وعن إزعاج الضيوف والغرفة مخصصه للبنات يعني هاجر وفجر وود سحر جابت لخوله بيجامه كانت شوي أكبر منها لين ينظفون ملابسها عن الدم وبشاير تسولف عن اللي صار بحماس وخوله والبنات وسمر يضحكن كيف متحمسة وتسولف وبعدها تحس بوجع من التوتر وتحط يدها على بطنها تسكت شوي وترجع تسولف الكل يضحك إلا وحده تآكل في نفسها وتعض أصبعها مقهورة ضاعت عليها فرصة حياتها تضيع سمر وعبدالرحمن مقهورة كيف نجت سبحان الله نجاها وفكها من مشاعل وتخطيطها لدرجة ما انتبهت لسحر اللي دخلت معها عبايه خوله واهي تبتسم
خوله : عباتي فديتك يا أم عيسى وين لقيتيها
سحر(تعطيها العبايه وتجلس على طرف السرير وتبتسم) : ما لقيتها أنا
خوله : اجل
سحر : هههههههههههههههه اللي تبينه يربي تيس ينطحه ضاري
خوله شهقت والكل ضحك عليها وخوله تفشلت معناها كان موجود بينهم
خوله : يا فشله كان موجود
بشاير : ههههههههه ليه ما شفتيه
خوله : شفته وش تحسبين اعرف أخوك أنا ما شفت غير الغالي
سمر : هههههههه عمتي إذا عصبت ما تشوف أحد زين ما زادتها
هاجر : ترى عمي والله حبوب
بشاير : صدق طلع كلبه
سحر : لا طلع كلب غير الكلب موجود عند الحارس بس يقول (ألتفت لخوله) قال ما يبغى يربي تيس شكله بيربي لبؤه
خوله تفشلت بوزت حست يستهزأ فيها والبنات كتمن الضحكة على شكلها
------------------------------
في بيت مشاري ..
سهام : اهدي يا منى وتعال جلسي
منى(تسند على عكاز وتجلس) : يا سهام مصيبة مصيبة وطاحت فوق راسي
سهام : لا هي مصيبة ولا شيء اهدي
منى : مشاري محرص علي ما احمل وأنا خبله والله ما قصدت
سهام : منى وش فيك اهدي بعدين هذا قضاء الله ومشاري لازم يرضى باللي صار
منى (توقف وتأخذ الورقة ) : وش يرضى أنا لازم أخبي ورقى التحليل لي اقدر أقول له
مشاري(دخل على آخر جمله ) : وش تحليله
منى(لفت له وبلعت ريقها) : مشاري
مشاري(أبتسم وقرب وباس خدها) : يا قلب مشاري
سهام(وقفت) : بروح أشوف عبود وغلا
منى : سـهـ
مشاري(حط أصبعه على شفايفها) : أشش وش سهام خليها ما نبي عواذل هاه مناي وحشتيني
منى( ارتبكت وأبعدته شوي) : وأنت وحشتني ... مشاري
مشاري(أنتبه لها ارتباكها) : وش فيك
منى (أبعدت وجلست ما تقدر تواجهه خايفه) : ............
مشاري(جلس جنبها) : منى وش فيك
منى(تمسح على جبينها) : أ أ أ أ نا
مشاري(ابتسم ومسك يدها وباسها) : وش أنتي يا قلب مشاري
منى(ألتفت له وبسرعة قالت) : تحب الاطفال
مشاري(قرص خدها) : أكيد أحبهم وخصوصا أذا يشبهونك أنتي وبس وما أبي إلا منك يا عمري
منى(مسحت جبينها بتوتر) : يعني
مشاري : منى وش فيك اليوم أحسك مو طبيعيه طيب اسمعي وش رأيك نطلع نتعشى برا وبعدها نحجز في فندق الليلة ونسولف وتقولين لي وش فيك ونأخذ راحتنا (وغمز لها واهو يبتسم) بما أن طلال مو هنا ونخليه ينام عند أهلك
منى (ألتفت له ومسكت يدها) : مشاري لو حملت بطفل بتفرح ولا تزعل
مشاري(باس يدها اللي ماسكه يده وأبتسم) : بطير من الفرح دام الطفل من حبيبة قلبي ونور عيوني مناي
منى (بلعت ريقها وبخوف رمت القنبلة ) : أنا حامل
مشاري : ههههههههههه وش حامل أدري تتمنين تحملين لا تقعدين تمزحين بس معليه ننتظر لين نسوي العملية وبعدها بسنه يرزقنا الله يارب بمولـ
منى(حطت يدها على فمه ودمعت عيونها ) : والله مو بيدي هذا أمر الله ما قصدت
مشاري(مسك يدها ونزلها وعقد حواجبه) : منى تتكلمين صدق
منى(نزلت رأسها وضمت يديها) : أيه
مشاري(وقف وواجها واهي جالسه) : يعني أنتي حامل
منى (هزت رأسها بنعم ولا قدرت تطالع له) : .................
مشاري : متأكدة
منى(طلعت الورقة وعطته ووقفت بعد ما تسندت على العكاز) : مشـ
مشاري رفع يده بمعنى اسكتي واهو يقرى التحليل يبي يكذب عيونه إن في خطأ ومهي حامل رفع نظره وتمنت منى أنها ما شافت هذي النظرة رجفت أول مره تشوف نظرة مشاري الحادة من تزوجت وكل نظراته لها حب وشوق بس هذي نظره لو هي رصاصه كانت هي جثه هامدة جلست وما حست إلا بصوت صدى قوى في البيت صوت الباب القوى دليل خروجه غمضت عيونها ونزلت دمعتها ما حست إلا بيد على كتفها فتحت عيونها ورفعت نظرها لسهام
سهام : وش صار
منى : زعل
انتبهت لورقة التحليل اللي مزقها مشاري ألف وألف قطعه ناكر الحقيقة متألم مقهور ومخنوق
سهام(تأخذ جوالها) : بتصل عليه (اتصلت ولا يرد رجعت اتصلت ولا يرد جلست جنب منى) ما يرد على اتصال
منى(غطت وجها بأيديها) : وش أسوي ما هو بيدي اللي صار أمر الله ومشاري لو يصير فيه شيء امووووووووت
سهام(ضمتها) : أهدي يا منى لو أبوي ولا محمد ولا سليمان كان هنا قلت لهم يطلعون يشوفونه بس أهم وأبوي معزومين عند أبو سيف
منى : تصرفي أتصلي تكفين مشاري معصب
سهام : بتصل في عادل (رفعت الجوال )
منى(مسكت يدها) : لا لا
سهام : وش فيك
منى : خليه يهدأ ويرجع مابي أحد يعرف عن اللي صار أبدا وخلي سالفة الحمل بينا لين يتقلب مشاري
سهام : منى
منى(تستند على العكاز واهي تمسح دموعها) : بروح أصلي المغرب
سهام (تنهدت ) : على راحتك
أصِبر عَلى المَقسَوُم لوُ فيه حِرمَانْ~
يِمكـــــن يصَيرْ بَـ / آخرِ الوَقتْ خيرَهْ ..!
مشاري اللي طلع من البيت معصب واهو يسوق بجنون سمع جواله ونغمه يعرف أنها لسهام بس ماله قدره يرد يخاف يقول كلمه يزعلها وأهو يعرف نفسه إذا عصب يرمي الكلام صح نادر ما يعصب بس إذا عصب ينسى هالانسان وش يعني له يرمي الكلام بدون حساب أغلق الجوال ورماه جنبه
----------------------------------
في بيت بندر ..
مي تصب قهوة لاخوها وجنبه الجوهره وشوق جالسه في حضنه وميثه وأمها على جنبه الثاني
بندر(يحط الفنجان) : مي
مي : لبيه
بندر : خذي الجوهره لجناح خليها تشوفه (ألتفت للجوهره) روحي مع مي وخذ شوق عطيها هديتها
الجوهره(فهمت انه يصرفها) : حاضر تعالي شوق
شوق : لا جلس مع بابا إذا راح بروح
بندر(يبتسم ويبوس خدها) : بابا بصعد شوي روحي مع الجوهره ومي
شوق : طيب
مي : حياك يا عروسنا
الجوهره : الله يحييك السموحه
أم بندر: تفضلي
ميثه(وقفت) : السموحه
بندر : اجلسي ميثه
ميثه(طالعت لامها ) : بندر
بندر : أجلسي بتكلم معك
أم بندر : خلها بكره أنت اليوم تعبان وراجع من سفر
بندر : ماني تعبان جلسي ميوثه (شافها جلست) وش صار
ميثه : سقطت الجنين
بندر : عارف وهذا قدر من الله بس ليه طالبه الطلاق خالد ضربك شيء
ميثه : لا يا خوي خالد ما عمره ضربني بس(نزلت عيونها)
بندر(انتظر فتره وبعد صمت) : بس شنو
ميثه(غمضت عيونها) : خان
بندر : خان خان كيف ومن
ميثه(رفعت وجها له وبدمع بطرف العيون ) : خاني خالد يعرف وحده ويطلع معها خلاني سيره على لسان الناس خلاني مثل العلكة في الفم الكل يسولف فيني جرحني يا خوي الخيانة مره عمري ما قصرت معه عمري ما رفعت صوتي عليه عمري ما خنته لا بحضوره ولا غيابه يجازيني بالنكران يجازيني بالخيانة وفي بيتي (أشرت لأذنها) بسمعي بغرفتي يكلمها ويعبر لها بشوقه يدلعها ويضحك معها وأنا لي الصد والهجر خالد ما صار يتحمل غرفه وحده تجمعنا يقول أنتي بسبب الحمل متغيره بخليك تأخذين راحتك والحقيقة أهو اللي يبي الراحة عشان يسهر معها
بندر(عصب ووقف) : وأنا ولد عبدالله يخون ويعرف على بنت عبدالله اللي تسواه وتسوى اللي يعرفهن
أم بندر(وقفت ) : بندر أستهدى بالله هذا ولد خالك
بندر (بعصبيه) : ولعنته ينزل دمعه أختي وأنا موجود (ألتفت لميثه) وأنتي يا غبية ليه سكتي ليه شوفي تمادى
ميثه (وقفت وبخوف من عصبيته) : والله قلت أن بيعقل لو ولد وصار أبو
بندر(مسك عقاله) : والله ليعقله وأنا ولد أبوي هذا اللي يعقله
أم بندر (مسكت يده) : بندر وش فيك منت صاحي بتضرب خالد
بندر(لف لها بعصبيه) : وأذبحه إلا خواتي اللي يضرهن يحسب أمه ما جابته دمعة خواتي كنوز الدنيا ما تعوضني عنهن
ميثه صعدت واهي تبكي وشافت الجوهره واقفة على الدرج كانت نازله تجيب شنطتها وسمعته يتكلم غمضت عيونها ونزلت دمعتها على خدها
الجوهره(في نفسها) : آآآآه يا قسوتك يا جبروتك يا بندر ما ترضى على خواتك وترضى علي تزعلني وتنزل دمعتي تضربني بليلة عرسي تتهمني بالخيانة و لا تعرف الحقيقة فزعت لأختك وأنا من يفزع لي دموع خواتك كنوز الدنيا ما تعوضك ودمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
كنت أول من وصل
لمست قلبي وأدمنت شرايينهـ عليك
خسارهـ ضيعت الأمل
ذبحت شخص بـ لهفتهـ يموت فيك
مسحت الدمعة وصعدت بصمت مثل ما نزلت بصمت أما بندر اللي ما حس فيها من العصبية وأمه تحاول تهديه
الأم : يا بندر هذا طيش شباب أهو معترف بغلطه ويحاول يراضيها بس أختك حساسة يا أمك لا تسبب في تفرقه وزعل خوالك
بندر(يجلس) : يمه هذا شيء والله صعب الخيانة ميثه مجروحة
الأم : البنت مالها غير زوجها المثل يقول نار زوجي ولا جنة أهلي خلها فتره بتهدى وبعدها ترد له
بندر (بعصبيه) : يخسي بكره يطلقها
الأم (شهقت) : وش طلاقه صاحي أنت
بندر : أيه صاحي دام ما قدر يصونها ما يستاهلها
الأم : بندر أختك ما صار لها سنه متزوجة وش يقولون الناس
بندر : أختي ألف من يتمناها و الحياة مهي واقفة على خويلد
الأم : طيب خلنا فتره لين تهدأ الأمور وبعدها اسألها لو قالت بتطلق أنا بوقف معك بس ألحين هي تطلب من قلب موجوع
بندر : ...............
الأم : اسمع من أمك الله يرضى عليك لا تتسرع أعرفك عصبي قوم غير ملابسك على ما نجهز العشاء
بندر(يوقف) : بروح لميثه وبعدها بآخذ دش وانزل لك يالغاليه (أخذ يدها وباسها)
الأم(ابتسمت) : الله لا يحرمني منك أيه صدق ترى جدك مسوي بكره عشاء لك
بندر : ليه يتعب نفسه ما يحتاج
الأم (توقف) : جدك عازم العائلة بس يعني عشاء عائلي وقال العشاء هنا عشان ميثه ما تقدر تروح
بندر : خير الله لا يحرمني منه
الأم : روح بروح للمطبخ أشوف العشاء
بندر : حاضر(أخذ شماغه وصعد وصل لغرفتها دق الباب ودخل) ميوثه
ميثه(ألتفت وشافته زادت دموعها وركضت له وضمته) : ليه ياخوي
بندر(ضمها وسكت يبيها تفضفض) : .............
ميثه : عمري ما قصرت معه أحبه والله أحبه يجازيني كذا ليه قلبي موجوع الخيانة مره يا خوي طعمها مر
بندر(بهدوء عكس العاصفة بقلبه) : تبين الطلاق
ميثه(هدت ورفعت النظر له) : ......................
بندر(طالع لها وابتسم) : يعني تبين خالد
ميثه(نزلت رأسها) : بس هو ما يبيني يحب غيري نسى ميوثه
لا جيت ابنسى واتراجع واسامحك
صاحن جروحي واشتكن لي طعونك
كلك خيانه قول .. وشلون ابمنحك
وش موقـفك من شخص دايم يخونك !!
اكبر خطا.. لو جيت يمك اصالحك
اول تحوّل .. لاتـغرّك إلحونك
بندر(حط يده تحت ذقنها ورفع رأسها) : بنت عبدالله ما تحني رأسها (غمز لها واهو يبتسم) والله لأخلي خالد يعض أصابعه ندم ويطلب رضاك ويحفى لين ترضين وأنا أخوك
ميثه(ميلت رأسها) : ما فهمت
بندر : سمعي عطيني جوالك وما أبيك تردين عليه أبدا أبيه يتشفق على صوتك ولا يشوفك
ميثه : طيب
بندر : ولا أبي أشوف هالدموع ولا كيفك أتهور واذبح خالد
ميثه : ههههههههههه ما تسويها
بندر (غمز لها) : لأنك تمنعيني اعرف كله ولا خلودك (شافها تتنهد وعوره قلبه حب يغير الموضوع) بروح أغير لبسي وننزل نكمل السهرة اوكيه
ميثه(ابتسمت) : اوكيه
طلع ودخل جناحه العبارة عن غرفه وحمام وانتو بكرامه وصاله ومطبخ تحضير صغير وغرفه ملابس صغيره شافها جالسه على الكرسي ومنزله رأسها وهاديه ومي مع شوق تفتح الهدية و يضحكون
شوق(ابتسم) : بابا حلوه العروسة وبيتها بسويه مع عمه مي بغرفتي
بندر(مسح على شعرها وابتسم) : طيب بابا خذي ألعابك لغرفتك (ألتفت لمي) ميو هذي الشنطه لك وهذي الشنطه لميثه خذيها لها
مي : مشكور
بندر : يالله لو سمحتوا بغير ملابسي وبنزل خذي شوق معك
مي : حاضر
بندر اتجه الغرفة يبي يأخذ دش والجوهره على حالها منزله رأسها وساكتة وقف وألتفت لها ما تحركت
بندر : الجوهره
الجوهره(على حالها) : همم
بندر : وش فيك
الجوهره : .....................
بندر(رفع حاجبه) : أظن أكلمك ردي علي
الجوهره (بهمس ) : ولا شيء
بندر : طيب قومي بنغير وننزل عشان العشاء
الجوهره : مو مشتهيه بنام تعبانه
بندر : لا فيك شيء
الجوهره(رفعت النظر له) : قلت لك ما في شيء غصب يعني
بندر : أنتي صاحية تكلمي عدل معي
الجوهره(توقف) : يووووه أنام أحسن لي
بندر(مسك يدها لما مرت جنبه وبعصبيه طالع لوجها) : وش يوووه هذي
الجوهره : بندر وربي مالي مزاج اترك يدي (حاولت تفك يدها) خلني
بندر : وأنا سألتك لك مزاج ولا لا أنا اسأل كيف تقولين يوووه بوجهي
الجوهره : ما قصدت أسفه بس اترك يدي توجعني
بندر: انتبهي يا الجوهره هالمره بعديها لك ومره ثانيه بقص لسانك فاهمه
الجوهره (سحب يدها) : طيب (اتجهت للشناط تفتحهن وتطلع لها بجامه سمعت بندر ألتفت) تكلمني
بندر(عقد حواجبه) : لا منتي صاحيه اليوم صرتي صمخه ما تسمعين
الجوهره رجعت تدور في الشنطه ما حست إلا اللي مسكها من كتوفها يلفها له بقوه شافت وجها مقابل وجهه اللي واضح العصبية عليه بلعت ريقها عرفت إن واصل الغصب معه
بندر : أنتي وش تحسبين بندر بزر عندك
الجوهره(طالعت بعيونه وبعدها غمضت عيونها وتحس بضغط يده) : .....................
حزين وفي عيوني دمعهـ عتابي على الخلان
ومثل موج السواحل يضرب الحزن بـ شراييني
شربت من المرارهـ والبحر والملح والطوفان
وتعبت اركض لـ صوتٍ من ورا صدري يناديني .
بندر(هزها بعصبيه) : ردي علي
الجوهره(على حالها مغمضه) : .....................
بندر : الـــــــــــــجـــــــــوهــــــــــــــــره
الجوهره (ترتعش وخايفه تفتح عيونها) : ...............................
بندر(رماها على السرير بقوه وبعصبيه) : راسك بكسره لك لا تخليني اعصب لا أذبحك فاهمه قومي طلعي لي ملابس بآخذ دش
الجوهره شافته يدخل الحمام (انتو بكرامه) تعدلت ومسكت كتوفها تحس بوجع واتجهت لشناطه طلعت بنطلون وبلوزه وحطتهن على السرير وجلست على طرف السرير بهدوء تسمع صوت الدش أخذت جوالها تكلم أمها وخواتها .. طلع بندر ولا تكلم معها لبس ملابسه ونزل لامه تحت وخواته وهي قررت تشغل نفسها وترتب الشناط وبعدها تأخذ دش وتنام تحس بتعب جسدي ونفسي مو قادرة تتحمل مع إن الوقت بدري بس ما تبي تواجه او تشوف بندر تهرب للنوم منه
الصمت ثوبي والمواجع عباتي ..
والحزن كلهـ وسط قلبي مقرهـ ..
لو استعيد بـ واقعي ذكرياتي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
همي يجيني من جميع الجهاتي ..
تجاوز حدود الفلك والمجرهـ ....!
********************
في بيت أبو إبراهيم
---------------
الجدة وفيصل وعهد جالسين يتقهون ما حبوا يخلون الجدة لوحدها والكل طالع
الجدة (تطالع لعهد اللي تقهويها) : علام عيونك ذبلانه
عهد(نزلت عيونها) : سلامتك يا جده
الجدة(تمد لها فنجان) : فيصل مزعلك
عهد(طالعت لفيصل وبعدها صبت للجدة) : لا فيصل ما يزعل
فيصل : افااااااا يا جده ازعل الناس كلها إلا عهودتي
الجدة : ينخاف منك يا ولد فهد
عهد(تحط الدله على الطاولة) : بشوف العشاء خلص ولا لا
الجدة : روحي الله يسعدك
عهد طلعت واهي متضايقة وتحس بتعب نفسي من البارح ما نامت مثل الناس حست أنها بتطيح تسندت على باب المطبخ وجلست عند الباب رجولها مو شايلتها خافن الخدامات عليها وقربن لنا بس عهد أشرت لهن أنها بخير ما قدرت تتكلم
الزمن يفرض سؤال كل إجاباته محال....
السعاده شي واضح والإ من وحي الخيال...
كلنا محد سلم من تعاسه أو آلم بس منهو اللي فينا من وسط قلبه أبتسم.....؟؟
أنه مو قصدي تشاؤم وإلا بجراحك أساهم ...أنه من قلبي أحاول ألقى بس أنساااااان فاهم....!!!
انتبهت لظل جنبها رفعت عيونها له نزل وجلس جنبها ومسك يدها
فيصل : وش فيك
عهد(دمعت عيونها) : اشتقت لأمي وحشتني
فيصل(أبتسم) : أمك بخير ما صار لها أسبوع وش متعبك ليه جالسه هنا
عهد : ما فيه بقوم ألحين
فيصل(أبتسم وشالها) : أنتي تعبانه
عهد(استحت لما شافت الخدامات يبتسم وبهمس) : نزلني
فيصل(ما رد عليها واتجه لغرفتها) : تعالي استريحي
عهد : فيصل نزلني عشان جدتي تتعشى
فيصل (يفتح باب غرفتها ويتجه للسرير) : ارتاحي أنتي وأنا بروح لجدتي تتعشى وبرجع أتعشى معك
عهد : طيب فيصل بطلبك شيء
فيصل(وقف وأبتسم واهي بين أيديه) : آمري
عهد(استحت) : طيب نزلني
فيصل : قولي وبنزلك
عهد : بروح لأمي بالشرقية
فيصل : لا
عهد(رفعت عيونها له) : ليه
فيصل (في نفسه) : وش أقول لك أمك معناها خالك معناها محسن لو شفته بذبحه والله أذبحه
عهد : فيصل
فيصل(باس جبينها وأبتسم يخفي الغصب بقلبه) : خلاص أمك بتزورك
عهد : فيصل أمي ما تقدر تجي وأنت عارف
فيصل : لو ما قدرت أنا نفسي بروح لها وأجيبها بس أنتي لا
عهد(دمعت عيونها) : بروح لها
فيصل : عهد
عهد (صدت عنه وسكتت) : .........................
رميت نفسي في حضن / سقاهـ الحضن حزن !
حتى في أحضان الحبايب / شوك شوك ياقلبي !!
فيصل عارف أنها زعلت منه بس ما يقدر يلبي طلبها صعب يشوف محسن حطها على السرير وباس جبينها وطلع تكورت على نفسها ودمعة عيونها تعرف انه حنون وأن اللي يسويه يبيها تحس إن طبيعي تعرف انه يمثل تعرف إن ما يبي يجرحها ولا يكسر بخاطرها ما يعرف إن اللي يسويه معها يحزنها ويكسرها ما حست بنفسها إلا نامت فيصل دخل العشاء لجدته ولما سألت عن عهد قال تعبت شوي بغرفتها حلفت الجدة يروح لها طلب من الخدامة تجيب له العشاء في غرفة عهد دخل وشافها متكورة على نفسها قرب لها وشافها مغمضه عيونها جلس جنبها ومسح على شعرها
فيصل : عهودتي .. عهد
حط يده على جبينها وانتبه لنفسها منتظم معناها نايمه ابتسم بس اختفت الابتسامة لما شاف بقايا دموعها مد يده ومسحهن بهدوء خاف يجرح ذاك الخد الندي
فيصل(في نفسه) : سامحيني والله غصب عني ما أقدر أشوف محسن مره ثانيه كل ما يمر طيفه علي أتذكر وش سوى فيك أنا مستعد أذبحه بس تطفي النار في قلبي مقهور يا قلب فيصل على اللي صار قتل الفرحه آآآآآه الله لا يسامحك حسبي الله عليه ضيعتها وضيعت أحلامنا مع بعض مو قادر للحين مو قادر أتقبل الحقيقة المرة آسف يا عهد والله احبك بس آآه
ليت "الوجع" .. بعروق قلبي ولافيكـــ !..
.وليت "المرض" .. غلطان ساهي ولاجاكــ..
.لو "الدوا" .. بضلوع صدري لاداويكــ..
.واطحن جميع "ضلوع" .. صدري فداياكــ..
شاف الخادمة أشر لها تطلع بالأكل غطى عهد وطفى النور وسكر الباب وصعد لغرفته يبي يكون لوحده يحس دمعته على طرف الرمش حاله مع عهد والقادم وحياتهم مع بعض كيف يبي يرجع فيصل القديم كسرته كلمة عهد وكسرته نظرتها له وترجيها
قرر يأخذ دش وينام يبي ينسى الدنيا والوجع والهم والألم
ياطووول الصبر والله اللي أعلم
كم مره هلت دمعــــتي لحالي
أنا بشر مخلــــوق من لحم ودم
كيف أتحمل كل شي لحااااااااالي!!
نوم العوافي يا فيصل ^_^
-----------------------------------------------
في المزرعة ...
تجمعوا الأهل بعد ما الضيوف غادروا ضحك وسوالف وتعليق على بشاير واللي صار وبشاير تحس بوجع في بطنها وتحاول تمسك نفسها لا تصرخ عشان أمها وأبوها ما يخافون عليها استأذنت منهم تبي تكلم محمد اللي جالس في في مجلس الرجال لأن الشباب داخل كلهم خلاص مو قادرة تتحمل الألم
بشاير (تطلع جوالها) : ألو محمد .. تعال عند باب البيت .. هممم تعااااااال بسرعة انتظرك (سكرت واتصلت على سحر ) سحوره تعالي خارج البيت بس لا احد يحس فيك سمعتي ولبسي عباتك محمد فيه مع السلامة
دقائق ومحمد عندها شافها جالسه على درج الباب وماسكه بطنها
محمد : بشوره علامك
بشاير : بطني يتقطع يا محمد أحس بولد
محمد : هاه أنادي لك عمتي
بشاير : لا
سحر: السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام هلا أم عيسى كيفك
سحر : بخير وش فيك بشاير
بشاير (تتوجع) : شكلي بولد عطيني عباتك ولا تقولين لأحد عشان أمي وأبوي
سحر : زين زين خذي وطمنوني
بشاير(توقف ومحمد يسندها) : آآه إذا سألوك عني قولي طلعت آممم أتمشى مع محمد
سحر : خير بس طمنوني
محمد : على خير يالله بشاير
بشاير : يالله
سحر : مع السلامة
محمد : الله يسلمك
سحر(دخلت) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سيف : بشاير وينها
سحر : همم راحت مع محمد
عبدالرحمن : وين
سحر : وش عرفني أنا
سيف : وش فيك سحر معصبه
سحر : ولا شيء يا أبو سلطان السموحه حمني راسي شوي يوجعني
عبدالرحمن(قام وباس رأسها) : مسموحه دقائق بكلم صاحبي وارجع
سيف : ضروي وش فيك ساكت
ضاري : هاه لا معكم
خلود : سيف تعرف خوله من
سيف (يشرب شاي) : بنت سالم
خلود : اعرف بنت سالم بس مو هذا قصدي عارف طلعت مدرسه فجر اللي تحكي دائم عنها
سيف(يلتفت لفجر) : صدق
فجر(ابتسمت) : أيه بابا
سيف : ما شاء الله
سحر : أنا جلست ونسيت ولدي
ضاري : ولدك رجال علامك
سحر : هاه
ود : ماما عيسى بغرفته على النت جالس
سحر : طيب
هاجر(توقف) : يالله بنات نروح
فجر : لا بجلس شوي
هاجر : فجوره بنتابع فيلم هندي
فجر : احلفي
ود : إيه جابه خالي عبدالرحمن
فجر (توقف) : اجل بروح يالله تصبحون علي خير
ود وهاجر : تصبحون على خير
الكل : وانتو من أهل الخير
سيف(يتثاوب) : اجل أنا بعد بروح أنام خلود تجين ولا تجلسين
خلود : لا معك
سيف وخلود : تصبحون على خير
ضاري وسحر : وانتو من أهله
ضاري(ألتفت لسحر) : سحر وش فيك
سحر (تطالع للجوال) : هاه ما فيني شيء
ضاري : لا فيك أنتي طلعتي لبشاير ورجعتي منتي بطبيعتك
سحر : أحاتي بشاير
ضاري : مهي مع محمد
سحر : أيه بس راحوا للمستشفى
ضاري : المستشفى
سحر : اقصر صوتك
ضاري : وش فيها
سحر : الظاهر ولادة
ضاري(أبتسم) : بتجيب نونو صغير
سحر(ابتسمت) : أيه الله يقومها بالسلامة
ضاري : أمين يارب
سحر : ماني قادرة أنام لين اتطمن عليها
ضاري : خلاص بجلس معك لين نتطمن طار النوم مني
سحر(توقف) : اجل بسوي لنا قهوة
ضاري : بروح معك وش يجلسني هنا
سحر : تعال تسليني لين تخلص القهوة
عند عبدالرحمن يكلم عبدالعزيز ..
عبدالرحمن : طيب ليه معصب وطلعت كذا
عبدالعزيز(بعصبيه) : أنت يوم قلت اللي كنت بتسويه أنصدمت
عبدالرحمن : وش بسوي شيء عادي كنت بشوفها
عبدالعزيز : ترضاها لبنات أخوانك
عبدالرحمن : لا بس سمر
عبدالعزيز : عارف عارف سمر تكلمك فهمنا بس يا عبدالرحمن فكر شوي أنت متهور كنت بتضيع نفسك والبنت
عبدالرحمن : البنت أصلا ضايعه يعني بتهتم أني شفتها هذا دلع يوم تقول لا تشوفني
عبدالعزيز : وش دلع يا عبدالرحمن لا تضيعها حرام عليك بسك خل البنت
عبدالرحمن(بصدمه) : أخليها
عبدالعزيز : أيه خلها أذكر سالم خويك يا خوك وربي بتصدمه صدمة عمره بأخته شوف أنا وش صار فيني وبعذاري لما كلمتها قالت لي لو تأخذني بتثق فيني صدقني حسيت بصدمه
عبدالرحمن : أنا ما أبي آخذها لأني فعلا ما راح أثق فيها بس أخوي ما يأخذها
عبدالعزيز : لو أخوك فكر يأخذها ساعتها لكل حادث حديث شوف حمني بخيرك بيني وبين سمر إذا استمريت تكلمها أنساني
عبدالرحمن : عزوز من صدق
عبدالعزيز : أيه من صدق خلاص البنت ما تبيها أتركها
عبدالرحمن : ................
عبدالعزيز : قرر اذا تبي سمر أنسى عزيز وإذا تبي عزيز اترك سمر تروح لطريقها
عبدالرحمن(أبتسم) : عزوز تغيرت
عبدالعزيز : هههههههه يا رجال قريب أخطب خلاص عمري قرب 25 سنه بعقل
عبدالرحمن : وأنا معاك العمر كله وسمر (تنهد) ماضي مر وخلاص
عبدالعزيز : والله
عبدالرحمن : والله وبنساها ما أبدلك ببنات الدنيا كلها
عبدالعزيز : كفو حبيبي أنت
عبدالرحمن : هههههههه حبيبك وبعد كم يوم ما تعرفني مع الحب والزوجة الجديدة
عبدالعزيز : يا عم وربي ما أبيها بس النصيب يصيب ههههههههه الحمد لله
عبدالرحمن : ما تعرف يمكن لك خير
عبدالعزيز : يمكن اوكيه أتركك بروح أنام مع السلامة
عبدالرحمن : نوم العوافي مع السلامة ( دخل المطبخ ) السلام عليكم
ضاري و سحر : وعليكم السلام
عبدالرحمن : وش فيكم
سحر : ولا شيء نصلح قهوة تبي معنا
عبدالرحمن(يطالع الساعة) : لا بروح أنام يالله تصبحون علي خير
سحر وضاري : تصبحين على خير
سحر(تجلس وتحط القهوة قدامها) : اجلس
ضاري(سحب كرسي وجلس) : تسلمين
سحر(تصب له قهوة) : تفضل
ضاري : تسلمين (يشرب من الفنجان) سحوره
سحر : هلا
ضاري : اليوم شفت سمر
سحر(بصدمه) : وين
ضاري : هههههههههههه شوي شوي لا تطلع عيونك
سحر : وين شفتها
ضاري : شفتها مع البنات يوم رايحات الإسطبل سحوره شفتها واهي متغطية
سحر : أها حسبت شفتها وجها لوجه
ضاري : ههههههههههه ياليت عقب العيون اللي شفتها تمنيت أشوف وجها
سحر : هههههههههههههه سحرتك عيونها
ضاري : آآه يا زين عيونها ما شاء الله
سحر (تشرب قهوة) : والله أنها مزيونه
ضاري : يعني على عمتها طالعه
سحر : أيه (رفعت رأسها) وش عرفك بزين عمتها
ضاري : هههههههههههههه هذي شفتها وجه لوجه
سحر : احلف كيف
ضاري : لما سالفة الكلب أمي قالت سمعت صراخ رحت للجيب وأخذت البندقية واتجهت لناحيتهم وشفتها واقفة كانت متغطية بنقابها ومعها عصاه ضربت بقوه الكلب لما هجم بس مسك العصا بأنيابه وكسرها ويوم يبي ينط عليها رميته برصاصه وطاح هي المسكينة جلست من الروعة وبعدها شفتها تطيح على الأرض وبشاير من الخوف ما انتبهت لي وكشفت عن وجها يااااااااااااااااااااااا سبحااااااااان الله ما قدرت أتحرك لا إله إلا الله وجها خدها عيونها رموشها و شفاها
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : بس بس فضحتينا
سحر : ههههههههههههههههههههه لا ما أقدر رحت فيها
ضاري(أبتسم وأهو يشرب) : رحت
سحر(غمزت له واهي تبتسم) : سمر ولا خوله
ضاري : مدري
سحر : لا ضروي قول
ضاري(يحط الفنجان ويوقف) : تصبحين على خير
سحر : ضروي يالنحيس تعال
ضاري : بتعرفين من أمي هههههههههههههههه
سحر : مالت عليك زين هههههههههه
ضاري : تصبحين على خير
سحر : تصبح على خير
---------------------------------
في بيت مشاري ..
منى جالسه تنتظره لين يرجع شافت الساعة قريب من 2 الفجر وتحاتي سمعت فتحت الباب وتسكر باب الجناح المخصص لهم تسندت على العكاز ووقفت
منى : مشاري
مشاري(طالع لها ونزل شماغه ودخل الغرفة) : ..................
منى (نزلت عيونها وبهمس) : الله يعين
دخلت الغرفة وأهو يغير لبسه ويلبس بجامه شافه يجلس على السرير جلست الناحية الثانية وحطت العكاز
منى : ميشو كلمني
مشاري (يسكر أزرار قميصه) : ..............
منى : حرام عليك وش فيك كلمني
مشاري ينسدح ويغطي نفسه ويلف الناحية الثانية معطيها ظهره منى دمعت عيونها من حركته ما يعبرها ولا يكلمها وأهي مقهورة
منى(ضربته من القهر على ظهره) : رددددددد علي
مشاري : منى خليني بنام
منى (حست دموعها على خدها تنزل) : كلمني لا تحقرني
مشاري : طفي النور ونامي ما أبي أتكلم بشيء
منى : والله مو بيدي اللي صار
مشاري : ......................
منى(بعصبيه ودموع) : شنو يعني ما تبي الجنين تبي أسقطه
مشاري (جلس ولف بعصبيه لها وتكلم) : أنا قلت لك لا تحملين عشان عمليتك أنتي ما تعرفين كيف تعبت لين حددت موعد العملية هذا برفسور سنوات الناس تأخذ مواعيد لأنه شاطر
منى (تمسح دمعتها واهي تشاهق من البكي) : والله ما قصدت الله قسمه لنا وش فيك معترض
مشاري (يضرب كف بكف بعصبيه) : ماني معترض بس قلت لك أنتي ما يصير تحملين رجلك ما تتحمل ثقل الجنين بس من يفهم
منى : مشاري بسك عصبيه بتصحي البيت على صوتك
مشاري (يوقف وأهو معصب) : خليهم يشوفون عقلك الصغير وش صار ليه يا منى كنا بنسافر الأسبوع الجاي يعني صبرنا كل هالسنوات راح بفشل ما تقدرين تؤجلين الحمل غباء يعني منبه عليك كيف تنسين كبيره منتي بزر يعني وش اسوي فيك متزوج طفله مو حرمه تفهم
منى (تسند على عكازها وتوقف) : يعني أسقطه عشان ترضى
مشاري : لو يصير أخليك تنزلينه عشان العملية أنتي لازم تنزلينه قبل العملية أنا
منى (تحس اختنقت غمضت عيونها وهزت رأسها وأهي تقاطع كلامه) : مشكور نام أحسن
طلعت منى واهي تبكي من أسلوبه اللي من تزوجت ما عمرها شافته معصب كذا دائم حنون وحبوب جلست في الصالة وسمعت باب الغرفة يوم تسكر بكت زيادة إن ما اهتم لزعلها وصارخ عليها هي مالها ذنب كانت دائم تحرص على الموانع بس مشيئة الله وأمره وش تسوي حطت يدها على بطنها يبي أنزله عشان رجلي خلني مثل ما أنا المهم إني بحس بالامومه أخيرا طلعت من الجناح ما تبي مكان اهو فيه واتجهت لغرفه طلال النائم فتحتها وقربت منه باست جبينه وطلعت من الدولاب غطاء و مخدة (وساده) وحطتهن على الأرض وتسندت على العكاز لين جلست على الأرض وتمددت ما حست بنفسها إلا نامت ودمعتها على خدها ما نشفت
كـل ما بغيـت أرضيـك تزعلني
وإن بغيت غرامك تكون منان
صدق إني لك سخيف ومتعنـي
ما تستحق كلمه حـب ولا حنان
أستاهل ماجـاني منـك خذلتني
نزلت دموعي فوق دمعه هـان
عليك حالتي ولا فكرت تلمـني
كـدرتني كثيـر ونـا لـك ولهان
خذيني يا صيـحه الندم ظلمني
صاحـبي وقـال حـبي له كـان
للأسف كـسـر قلبي وصدمني
كرهتني بفني وصرتلك شقيان
خلاص كلن إبطريقه واتـركـني
ماريد شخص خلى حبي فـان
تصبحين على خير يالغاليه ^_^
************************
اليوم الثاني ...
في مزرعة أهل عبدالرحمن ..
صحت سحر ونزلت لأهلها في الصالة جالسين سلمت وباست رأس أبوها وأمها وصبحت على خلود وسيف وجلست تفطر معهم
الأم (تصب لها شاي) : علامك صاحية متأخر شوفي الساعة 8 ونص غريبة مهي عوايدك
خلود : وش فيها عيونك سهرانه
سحر(تأخذ الشاي وتصب عليه حليب) : نمت متأخر أنا وضاري
الأب : سهرانين
سحر : لا يبه
الأم : إلا بشاير ما شفتها وسريرها على حاله يوم جيت اصحيكم للصلاة هي رجعت مع رجلها بيتها
سحر (تتثاوب) : لا يمه بشاير في المستشفى
الكل : شنوووووووو
الأم : يا ويل حالي وش فيها أختك
سحر : بسم الله عليك يمه اهدي بشاير بخير ولدت البارح
سيف : ولدت
الأم : أختك ولدت
سحر : أيه واهي بخير حابت بنت الساعة 4 الفجر ولدت
خلود : عساه طبيعي
سحر : أيه الحمد لله
الأب : ما شاء الله الحمد لله على سلامتها
الكل : الحمد لله
وجدان(تدخل و تفرك عيونها) : ماما
سحر(فتحت يديها) : تعالي ماما (باست خدها) لبى هالوجه الحلو
الأم : فطري بنتك
الأب : سيف أتصل على محمد أبي أبارك له
سيف : يبه محمد تلقاه نايم سهران من البارح خله العصر نكلمه خلنا نروح للمجلس
الأب (يوقف) : يالله
خلود : بروح أصحي البنات وأخبرهن
الأم : أيه صحيهن نبي نمشي عشان نزور بشاير
ضاري : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ضاري(باس رأس أمه) : مبروك الحفيدة الجديدة
الأم : الله يبارك فيك عقبال ما أبارك لك على عيالك
الكل : أمين
ضاري : بحياتك يا رب
الأم : تبي تفطر
ضاري : لا بس أبي شاي راسي مصدع من السهر البارح
سمعوا ركض على السلم وأصوات البنات ودخلن الصالة
ود : ماما خالتي ولدت
سحر : من بدري
فجر : عمه أمانه صدق جابت بنت
سحر : أمك ما قالت بنت
خلود(دخلت ) : هههههههه قلت بس انهبلن من قلت
هاجر : وش اسمها
خلود (تجلس) : ما بعد سموها
ضاري : ووووه إزعاج وربي راسي صدع
الأم : يا جعلكن للعافية بس
سحر : روحن غيرن اللبس
ود : طيب بنزور خالتي
الأم : طيب روحن ولا تتأخرن بنروح لها
البنات : نروح معك
ضاري (يحط الكوب) : لا
هاجر : ليه عمي
ضاري : يبي لكن وقت لين تغيرن
فجر : بنروح 10 دقائق ما نتأخر
البنات صعدن لغرفتهن
ضاري : يمه لبسي عباتك إذا تبين تروحين لبشاير
الأم : توديني
ضاري(يوقف) : أيه بنتظرك في السيارة
سحر : والبنات
ضاري : كل وحده عندها أهلها أنا لي شغل بأمي (وابتسم) وزوجتي وبس
خلود : هههههه شكلك تبي عمتي في موضوع
سحر : لا أحلف قول لي
ضاري : بعدين يالله يمه
سحر : بروح معكم دام فيها موضوع
ضاري(يلعب بحواجبه) : لا ههههههه
الأم (تلبس عباتها) : يالله
سحر : يماااااااااه منك هين تجي لي وتحتاجني يا ضروي
خلود : ههههههههه عاد فضولك بيذبحك
سحر(تجلس) : أمس نسولف مره يقول سمر ومره خوله مدري من يبي
خلود : خوله وش الطاري ما كان الكلام عن سمر
سحر : مدري شكله اخوي طاح ولا احد سمى
خلود : هههههههههه عاد تصدقين تمنيت يأخذ خوله أحس تليق له أكثر من سمر
سحر : ما شاء الله عقل وركاده النصيب عاد
خلود : يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
نزلن البنات ماسكات العبايات واللفات مستعجلات
فجر : وينه
خلود : راح مع جدتك لبشاير
ود : وإحنا
خلود : يقول كل وحده وأهلها
ود : لااااااا
عيسى (يتنحنح ويدخل) : لواااااااااااء زين وش فيك (يقرب ويبوس رأس أمه ) صباح الخير
سحر : يسعد هالصباح
هاجر وفجر عدلن لفاتهن و فجر بوزت وجلست جنب أمها
عيسى (يطالع ود ) : وش فيك
ود : خالتي ولدت جابت بنت
عيسى : والله صدق يمه متى
سحر(تصب له شاي بالحليب) : أيه الفجر الساعة 4
عيسى(يوقف) : أجل بروح لها
سحر : وين تروح
عيسى : بروح أشوفها
سحر : هيه عيسى نسيت أمك من يردني
عيسى : يوووه وربي نسيت طيب يالله اوديك
سحر : ما بعد جهزنا تونا صاحين
خلود : خلاص سيف هنا ترجعين معنا
عيسى : اجل خالي يردك أنا بروح أشوف النونوه بعد 5 سنوات عندنا نونو
ود : عيسى خذنا معك
عيسى : من
ود : أنا وفجر وهاجر
عيسى : طيب يالله
فجر : ود لا بروح مع أبوي
عيسى(رفع حاجبه) : أحسن
سحر : عيسى
عيسى : وش عيسى يقول لك ميت على روحتها
فجر : ما كلمتك
خلود : فجر
فجر : ما كلمته لا يتحشر
عيسى : وش يتحشر تكلمي عدل لا كف
فجر(توقف وتتخصر) : لا تكفه جرب بس وشوف وش يصير
عيسى (يقرب بس أمه وقفت بينهم) : أبعدي يمه
سحر : بس لا عيسى أصبح
خلود(توقف وتمسك يد فجر وبعصبيه) : بنت استحي على وجهك
فجر : مالي شغل شوفي اهو اللي ابتدأ
عيسى : أقسم بربي لو فجيروه ما سكتي لأذبحك اليوم
فجر : فجيروه بعينك يا عويس خربها خربها أنا أصلا ودي تذبحني ما بقى غير البزران يتطاولون علـ (سكتت لما سمعت صرخة وألتفت للباب) بابا
سيف قرب وأهو معصب وعطاها كف
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
سيف(مسكها بيدها واهي مصدومة وهزها) : اعتذري
الكل أنصدم من سيف عمره ما ضرب بناته حتى أبوه اللي كان راجع معه وسمع الهوشه أنصدم عمر سيف ما عصب بهذا الشكل وبحياته ما شاف ارحم من سيف على خواته وزوجته وبناته ولا مد يده
الأب : سيف تعوذ من الشيطان واترك البنت
خلود(تقرب) : سيف
سيف(بعصبيه) : ولا كلمه فجر اعتذري من عيسى
فجر تحس من الصدمة دموعها تحجرن في عيونها تطالع لأبوها وتشوفه يحرك شفاته بس مو فاهمه وش يقول ترمش واهي مو قادرة تتحرك حست بجسمها يرتخي بين أيدين أبوها
سيف : فجرررررررررررر
خلود : يمه فجر سيف بنتي
عيسى (تضايق من اللي صار وطلع برى البيت) : ....................
سحر : بسم الله ود ماي
ود (ترمي عباتها وتركض للمطبخ) : ................
الأب : حطها على الأرض يا سيف الله يهديك
سيف(يطبطب على خدها) : فجر بابا اصحي فجر
ود : خالي خذ الماء
خلود(تبلل يدها وتمسح وجه بنتها) : فجوره اصحي فجر يا قلبي(دمعت عيونها) تكفين اصحي
سحر : اهدي يا خلود ما فيها شيء بأذن الله
فجر تفتح عيونها ولما شافت أبوها دمعت عيونها وابتعدت عن حضنه ووقفت بعيد
سيف (وقف) : فجر
فجر(تحس بضيق نفس ونزلت دموعها) : ..................
الجد : فجر تعالي
فجر(هزت رأسها بلا ) : ..................
خلود : ماما وش فيك
فجر تركتهم وطلعت برى البيت تركض واهي تبكي عيسى شافها يوم طلعت وشاف خاله والكل طلع ورآها بس فجر اختفت بين النخل والجد وخلود وسحر والبنات طلعن بعد
سيف (ينادي) : فجررررررررر
خلود (بكت) : فجر وين
سيف : مدري دخلت بين الشجر (بصوت عالي) فجرررررررر تعالي يا قلب أبوك تعاااااااااااااااااااالي
الأب : لا حول ولا قوة إلا بالله خلونا ندخل هي لين تهدأ ترجع
خلود : كيف نخليها أخاف يطلع عليها شيء
سيف : أنا بروح أشوفها ادخلوا أنتو
عيسي شاف خاله يدخل الأشجار وينادي قرر يساعده هو شافها وين راحت ودخل بين الشجر والنخل وسمع شهقاتها قرب من الصوت واهي كانت متكورة على نفسها ودافنه وجها في ركبتها وتبكي حست في أحد يقرب ضنته أبوها رفعت رأسها وبعدها صدت عنه واهي تمسح دموعها بعصبيه
فجر : وش تبي حاب تتشمت ارتحت شفت أبوي يضربني
عيسى : فجر
فجر(بعصبيه توقف) : روح ما أبي أشوفك (ألتفت حولها شافت حجر أخذته ورمته عليه ) رووووووووح أكرهك
عيسى (تجنب الحجر ) : طيب اهدي
فجر : مالك دخل فاهم
عيسى : خلنا نرجع الكل
فجر(قاطعته) : مابي بجلس هنا (وجلست واهي تكتف أيديها) خلهم
عيسى : وأبوك تراه راعي سكر بيتعب
فجر: ....................
عيسى : ما تخافين تجلسين لوحدك ترى أنا بروح
فجر(صدت عنه) : روح عساك ما ترد
عيسى : طيب لو طلع لك كلب (انتبه لملامح وجها) ترى مثل ما صار لخالتي بشاير بس الفرق أهي كان عندها بنت سالم ساعتها بس أنتي من عندك على العموم باي
فجر (بهمس) : أكرهك
عيسي (ألتفت لها) : هههههههه تكرهيني إذا أنتي تكرهيني مره أنا أكرهك ألف ألف مره
فجر(بعصبيه) : أنا ماني عارفه وش سويت لك تكرهني كل هذا الكره تعامل هاجر زين وأنا لا مع إن قبل ما كنت تكرهني وتعاملني مثل هاجر وود
عيسى : اسألي نفسك وش جاني من تحت راسك قبل سنتين في لندن
فجر(عقدت حواجبها) : ما فهمت
عيسى (حط يده على خده) : عمري بحياتي ما انضربت ولما صار عمري 16 ضربني جدي سلطان والسبب أنتي
فجر : جدي
عيسى(بعصبيه) : لا تسوين نفسك مو فاهمه طلعنا كلنا ولكن أنتي عنيده طول عمرك مو دلوعة بابا لما وصلنا للحديقة لعبنا و جاء دور ود تلعب بالمراجيح رفضتي تنزلين حاولت فيك هاجر بس عنيده قلت خلاص ترى نتركك قلتي عادي روحوا ابتعدا عنك وأنتي تلعبين غبنا 5 دقائق ورجعنا ما شفناك جلسنا نص ساعة ندور على البرنسيسه فجر خايفين تعبانين وكل فكر يجي في عقلنا انخطفت ماتت رجعنا لشقه نبي نبلغ خالي وجدي دخلنا وأول ما دخلت حصلت كف عمري ما حلمت فيه ولا حسيت أن ممكن أحد يضربني ومن من جدي سلطان شفناك جالسه بكل براءة الشياطين قلتي لجدي إني هاوشتك وقلت ترجعين لوحدك البيت ورفضت آخذك معي كذبتي وأنا حصلت كف كان لازم إن يكون لك يومها وش صار طلعت أبكي قهر قدام الكل أنضرب عشان بزر ينقال لها فجر مسحت دموعي وأنا أركض ضايع ما حسيت بنفسي إلا أطير أمتاااااااااااااااار صدمتني سيارة صرخات وصياح صوت أمي آخر ما سمعت حسيت بدموعها على خدي تصرخ واهي تحضني
ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــدي
آخذت 4 شهور غيبوبة بالمستشفى قالوا عيسى لو صحى يكون مشلول أو أعرج 4 شهور أمي وأبوي على أعصابهم وأنا ما أعرف عن الدنيا شيء والسبب من
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــجـــــــــــــــــــــر
ضيعت سنه من عمري ما بين غيبوبة وعلاج طبيعي والسبب من
فـــــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــر
ما سألتي نفسك ليه ما اجلس مع جدي سلطان ليه بس سلام وبس ليه اجلس مع خوالي أكثر من السبب من
فــــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــ ــــــــــــــر
أيه أنتي السبب أحس بألم كل ما شفت جدي أحس بقلبي يعورني وأحس بذكريات تألمني لما أشوفه ضربني قبل يسمع مني والسبب
أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــ ـــــــــــــــــــــــــــي
أنا لو أقدر أكرهك مره وأثنين وثلاث
فجر(وقفت مصدومة) : كل هذا عشان حادثه قبل سنتين ما كنت اقصد
عيسى (قرب منها وبعصبيه مسك يديها) : أنتي هبله تضنين اللي صار لي قبل سنتين عادي كان ممكن أكون مشلول فاهمه على كرسي لا مستقبل ولا شيء وش تعتقدين بيكون حالي
فجر : ما قصدت كنت دائم نتهاوش وأعلم جدي أتركني
عيسى (يدفها عنه وبعصبيه) : صح بس ولا مره ضربني ليه لأنك هالمره كذبتي كل مره كان صح هواش بس ما تعدى أن يعاقبني أو يعاقبنا بس ضرب
فجر : أنت مكبر السالفة صار لها سنتين
عيسى(لف لها بعصبيه) : سنتين والجروح اللي في جسمي ومكان العمليات والجرح اللي في خدي هذي وش كل ما شفتها تذكرت اللي صار وصرت أكرهك اكثر أكثر
فجر(حط أيديها على أذونها) : بــــــــــــــــــس كفاية فهمت ليه تكرهني فهمت
عيسى : قدامي عند أبوك اللي يدور عليك
فجر : لا
عيسى (صر على ضروسه) : امشي قدامي أحسن لك
فجر(كتفت أيديها وبعناد) : لااااااااااا
عيسى : لا تجبريني أستعمل معك طريقه ما تعجبك
فجر : نعم لا والله يعني تخوفني وش بتسوي
عيسى(رفع حاجبه) : لا تحليني أشيلك منتي مثل البرز لازم نعاملك مثل وجدان
فجر (عصبت) : بزر بعينك أنا ماني بزر
عيسى : تصرفاتك بزر عقلك كبر سلطان وسلمان
فجر ( أخذت حجر ورمته فيه) : تـــــــــــــــبـــــــــــن
عيسى(نط قبل تضربه الحجر ) : يييه لسان طويل قلنا معليه بعد يد طويلة بكسرها لك
فجر : تخسي
عيسى(قرب منها ولف يدها ورها ظهرها) : تقولين لعيسى تخسي
فجر : آآآه كسر يكسر يدك اترك يدي والله لأقول لأبوي آآآآه عويس يا تبن يدي
عيسى : روحي قولي له لكن والله يا فجر لأقص لسانك لو تطاول على عمك عيسى
فجر : تخسي
عيسى (شد يدها أكثر) : وش قلت
فجر : يا عساك لضربه أتركني
عيسى(ترك يدها ودفها (دزها) من كتفها) : قدامي بلا حركات البزران
فجر (تمسك يدها وتمشي) : أقسم بربي ما أعديها لك يا حيوااااااان (شافته بيمسكها هربت)
عيسى : حماره وعنيده
مجنون هذا اللّي يسمونهـ " القلب "
يدوّر اللّي " مستحيـل " ويحبّـهـ
دخلت البيت واهي تمسك يدها ووقفت لما شافت أبوها عند الباب واقف نزلت رأسها ومشت من جنبه ولكن أبوها وقفها يوم مسك يدها وضمها له وأهو يبوس جبينها عيسى وقف يطالع لهم وأنتبه لفجر ترجف في حضن أبوها تبكي واهو ضامها له والكل يطالع لهم
سيف : ............
فجر : أسفه بابا والله اسفه
سيف (مسح دموعها) : خلاص لا تبكين وبعدين أمك تقول تبون تروحون تشوفون البيبي صح
فجر : أيه بس عمي راح
سيف : وأنا أبو فجر أفاااا يالله روحي لبسي عباتك وخلينا نروح أنا وأنتي وهاجر وود
خلود : طالعوا الرجال نساني
سيف : افااااا يا أم سلطان أنسى الكل ولا أنساك
خلود(استحت) : ...............
سحر : ترى فيه مراهقين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
عيسى : خلاص يا خال خذهم أنت وأنا بآخذ أمي وجدي وخالتي أم سلطان لما يجهزون الأغراض
سيف : تسلم يا ولدي يالله فجر
فجر : حاضر دقائق بس
سيف : طيب
الأب : عيسى
عيسى : هلا يا جد
الأب : روح شوف خالك عبدالرحمن بعده نايم قله جدي يبيك خلنا نمشي قبل صلاة الجمعة
عيسى : حاضر يا جد
سحر : أنا بروح أجهز الأغراض
خلود : خذيني معك بشوف التوأم وين
الأب : بطلع أشوف العمال لين تخلصون
سيف : خلود استعجلي البنات أنا بالسيارة
خلود : حاضر
------------------------------------
في جده
عبدالله مع الجدة في غرفتها ...
عبدالله : أنا اتفقت مع عمي
الجدة : بس أنا أبيها لك أنت
عبدالله : جده حسن مو أقل مني وأنا مو راعي زواج
الجدة : بس حسن
عبدالله : حسن قال لعمي إن بعد الملكة بيقول تتم هنا في جده وبعدين أحنا بنسافر واهي معنا يعني فتره بتبعد
الجدة : عبدالله
عبدالله (مسك يدها) : اسمعي يا جده كل شيء تحضر له لما أمس وصلوا قلت لهم عمي محتاج دم وخليتهم اثنينهم يفحصون وقلت لهم يفحصون دم عذاري عشان اجرائات الزواج وطلبت من حسن يسوي التحليل وأمرت إن الأمر يتكتمون عليه وما يطلع لأحد سوى لي ولحسن وبس ولما رجعنا قلنا لهم ما يحتاجون الدم لان في دم كفاية لو احتاج عمي
الجدة : وسلطان قلت له
عبدالله : لا قلت له سالفة واحد من أصحابي جبر أخته وكذا واهي ما تبي وأبوها غصب شفته عصب وقال مهو رجال من يجبر أخته والله لو أختي رفضت ولد عمها ما أزوجها له لو شنو يصير عرفت أن مستحيل يوافق على طريقتنا
الجدة : واجل وش تبي تسوي
عبدالله : بعد ما نسافر بيومين بطلب منه يسافر لشركتنا الثانية مع واحد من عيال عمي تعرفين اهو يفهم في المحاسبة ونقول إن تدقيق حسابات واليوم الثاني نتمم الأمر في السفارة وعمي وكيلها والمسؤول عنها والناس هناك يمشون كل أمور عمي واهم مغمضين بس يبون رضى عمي بأي وسيله
الجدة : الله يتمم بخير لو كان بخاطري تكون لك بس النصيب
عبدالله : النصيب والحمد لله حسن يستاهل كل خير ونعم الرجال
الجدة : متى السفر
عبدالله : بكره الساعة 8 مساء أنا وأنتي وعمي واهي وسلطان وحسن وبعد كم يوم طياره عمتي والبنات اقصد العرايس عشان يجهزن ومنها يكونن مع عذاري في ملكتها
الجدة : تخافون يصير شيء
عبدالله : لا تحاتين لعيونك أنا بضبط كل شيء حتى جهاز جوالها بيختفي عشان ما تبلغ فهد و أهله ولا تبلغ سلطان قبل يتم الأمر
الجدة : يعني بتقولون لها
عبدالله (يوقف) : قبلها بليله بتعرف وبحرص بنفسي على أنها ما تروح لأي مكان عشان ما تتغافلنا ويخرب كل شيء لما تكون بعصمت حسن لكل حادث حديث
الجدة : وين تبي تروح
عبدالله : بروح للمستشفى أشوف نتائج التحليل و بروح للصلاة اليوم الجمعة وبعدها بطلع للشركة عندي أوراق لازم تجهز قبل السفر بعدها ما راح أكون فاضي لشيء أبدا
الجدة : الله يحفظك يارب بس بلغني بالنتيجة
عبدالله(يبوس رأسها) : حاضر .. ويخليك لي يالغاليه مع السلامة
-------------------------------------
في بيت مشاري ...
منى صحت وكان جسمها يؤلمها كثير من نوم الأرض القاسية مدت يدها لجوالها واتصلت
يكفيني ويكفي قلبي منك مـاياه
اسهرتني حتى نومـي مـا بغيتـه
انوح وابكي وارضـف ونتـي بـآه
ولا شيء غير صدى الونـه لقيتـه
تعبت منك ومـن قلبـك وماسـواه
تتعمد جفا من بالوصـل منيتـه ؟؟
ياصاحبي كل ما تطلب لك القلب لباه
وانته الوحيد الي من الناس عزيته
لو كان بعدي مطلب قبلـك ومنـواه
فارجوك ياقلب ابعد عن الي حبيتـه
انسـاه وحـاول انـك اتنـاسـاه
باعك برخص وانت بغالي شريتـه
اغليته وقلـت الكـون كلـه فـداه
منى : ألو صباح الخير
سمر : صباح الورد كيفك
منى : بخير وأنتي
سمر : بخير بس وحشتني
منى(ابتسمت) : عشان كذا اتصلت أرسلي لي السواق بزوركم
سمر (بفرح) : حلفي
منى : والله وجهزي لي فطور أنا وطلال
سمر : ليه ما أفطرتي
منى : لا توني صاحية
سمر : تفطري مع رجلك
منى : رجلي
سمر : وش فيك
منى : متزاعلين
سمر : معقولة وش فيك منى
منى : لما أشوفك أقول لك بس ما أبي أحد يعرف عن زعلنا
سمر : وزعلك كم يوم
منى (باستهزاء) : لين يكبر عقلي
سمر: ما فهمت وش
منى : أفهمك بعدين يالله أرسلي السواق
سمر : اوكيه
منى تسندت على العكاز لين وقفت بصعوبة واهي تتألم وجلس على سرير طلال تمسح على شعره
منى : طلال طلال
طلال (يتقلب وأهو يخبي وجهه في الوساده) : ..............
منى(تمسح على ظهره وأهي تبتسم) : يالله ماما قوم بسك كسول
طلال : ماما بنام اليوم ما فيه مدرسه
منى : عارفه بس بنروح بيت جدي
طلال : جدي سالم
منى : أيه
طلال : والله
منى : والله كلمت سمر وقلت ترسل لنا السواق يالله بقول لسونيا تغير لك لبس
طلال : طيب
منى طلعت واتجهت لجناحها شافت مشاري نايم دخلت تأخذ دش دافئ تحس بوجع في ظهرها شديد بعد 10 دقائق طلعت و لبست ولفت شعرها واهو مبلل ما اهتمت بس تبي تخلص قبل يصحى مشاري آخذت عباتها وشنطتها طلعت الروج وكتبت على مرآه التسريحة رسالة له قربت من مشاري اللي نايم وتأملت ملامحه بهدوء طبعت على خده بوسه ودمعت عيونها
كأنـك ! تكابـر بـ التغـلـي / ولاتـبـت
فـلا / تصيـر إنسـان / للـود جاحـد
بـ تعرف لامن غبت عني ! وأنا غبـت !
وشلون ؟؟ " موت اثنين " في " وقت واحد "
مسحت دموعها لا تفضحها قدام خالتها أم مشاري وطلعت من الغرفة نزلت وسلمت على خالتها قالت بتروح بيت أهلها و وصتها تصحي مشاري إذا ما صحى على صلاة الجمعة عرفت إن سواق أهلها وصل لبست عباتها وسندت على عكازها وطلعت بعد ما ودعت خالتها قفلت جوالها نهائي
دخلت بيت أهلها شافت أمها وسمر سلمت وجلست بس مدت رجلها ما قدرت تثنيها
الأم : منى وش فيك رجلك توجعك
منى : شوي يمه
الأم : وش منه
منى : يمه كنت آخذ دش وزلقت
سمر : ..................
الأم : بسم الله عليك عسى ما تعورتي
منى : لا الحمد لله بس مو قادرة أثنيها
الأم : قومي يمه لغرفتك ارتاحي
سمر : منى روح لغرفتك بجيب لك فطور
الأم : ما أفطرتي
منى : لا يمه مشاري طلع عنده شغل وما حبيت افطر لوحدي قلت لسمر تجهز لي فطور
سمر : قومي بقول لسونيا تفطر طلال
منى (تسند على عكازها) : تسلمين
صعدت منى لغرفتها و نزلت العبايه واللفه وحطت شنطتها على التسريحة وسحبت شباكه الشعر عشان شعرها رطب للحين قربت للدولاب وفتحته عشان تحط عبايتها وقفت يدها يوم شافت شيء نسته وصار طي النسيان من تزوجت مشاري ما نامت يوم عند أهلها كل يقول ما اقدر أصحى ولا أشوفك دمعت عيونها ومدت يدها تلمس البالطو (الجاكيت) والشماغ
منى (بهمس) : الغريب من أنت يا غريب و وينها دنياك حي ولا ميت لولا الله ثم أنت كان مالي وجود آآآآآآه حمل على كتوفي جميل أتمنى لو أقدر أرده لك (مسحت دمعتها وسكرت الدولاب) الله يجزاك الخير ويحفظك يارب
جلست على سريرها وحطت العكاز ودخلت سمر ومعها صينيه الفطور حطتها قدامها وصبت لها حليب
سمر : بالعافية
منى : يعافيك بس كثير هذا إلا طلال وين
سمر : يفطر تحت وش فيك
منى (تأخذ توست ) : أبدا تهاوشت البارح مع مشاري
سمر : ليه
منى (تتنهد) : لأني حامل
سمر(ما استوعبت وبعصبيه) : وإذا كنت حامل يعني زعل عشان حامـ (سكتت ) أحلللللللللللللفي
منى : بسم الله قصري صوتك
سمر : لا لا احلفي حامل
منى (ابتسمت بألم) : أيه
سمر : منااااااااااااااااااااي حامل
منى (تحط التوست بفم سمر ) : بس بس فضحتيني
سمر (تآكل التوسته): وش فضحتك أنتي حامل الكل بيفرح
منى (صدت عنها) : إلا مشاري يبي أسقطه
سمر(شهقت ) : شنووووووووووووووووووووووو
منى : بس سمر ما أبي أحد يعرف
سمر(بعصبيه) : وش فيه انهبل يبي يسقط ولده مجنون ليه ما يبي منك عيال ولا شنو
منى : لا مو كذا بسبب العملية
سمر : العملية
منى : نسيت العملية اللي بسويها والله ما كنت اقصد أحمل واهو موصيني بس الله حكم وش أسوي
سمر : ما يحتاج كل هذا الزعل منه يعني يفكر بعقل
منى : والله يا سمر أول مره البارح يعصب كذا علي حتى قلت له يقصر صوته لا أحد يسمعه(دمعت عيونها) قال خليهم يشوفون عقلك الصغير وش صار ليه يا منى كنا بنسافر الأسبوع الجاي يعني صبرنا كل هالسنوات راح بفشل ما تقدرين تؤجلين الحمل غباء يعني منبه عليك كيف تنسين كبيره منتي بزر يعني وش أسوي فيك متزوج طفله مو حرمه تفهم
سمر : وزعلك كم يوم
منى (ابتسمت باستهزاء) : لين يكبر عقلي ويشوفني أن حرمه ماني بزر
ودي تعرف اني على البعد قـادر
ودي تعرف اني اغيب / ان تماديت
ودي تعرف ان الغـلا والمشاعـر
" أحياء للأحياء " " أموات للميـت "
سمر : لا مناي لا تبكين
منى : ليه كذا (نزلت دموعها) أنا ما راح انزل المولود حتى لو ما سويت العملية هذا ضناي أحساس أم حلو أول مره أحسه
سمر(ضمتها) : مناي لا تبكين خليه بيندم والبيبي مو كيفه ينزله (أبعدتها شوي وسمحت دموعها) بس لا يدخل احد ويشوفك تبكين وش بتقولين
منى(تمسح دموعها) : احد من ما فيه احد
سمر : لا عمتي خوله تحت
منى : متى وصلت
سمر : ههههههههههههه عمتي نامت البارحة هنا لما رجعنا من العشاء جدي حلف تنام عندنا
منى : خير وش فيه
سمر : اسكتي صارت سالفة مو عمتك صارت منقذه لروحن
منى(رفعت حاجبها) : روحن منقذه وش السالفة
سمر(تأخذ قطعت توست بلبنه) : أكلي وأنا أسولف لك أنتي تأكلين لشخصين مو شخص واحد
منى : طيب هههههههههههه أحس صرتي ماما تأكليني أنا بآكل قولي لي وش السالفة
سمر تقول لمنى وش صار ومنى مره تخاف ومره تضحك ومره تعلق لين خلصت سمر
منى (تمسح دموعها من الضحك) : ههههههههههههههه يربي تيس
سمر : سكت يا مناي شيء يفشل
منى : خوله أذا عصبت ترمي الكلام بس قلبها عسل (أنطق الباب) أدخل هلا وغلا بالمنقذة
خوله(حطت أيديها على وجها) : لا أستحي لحقوا ينشرون لا أبي أمي أبوي أبي واي ما اقدر
سمر ومنى : هههههههههههههههههههههههههههه
خوله : حي الوجه يارب فديت أنا المزيونه اللي تصبحت في وجها يااااااااااااا ويلي يولاااااااااااه ما أقدر كذا مررررررره أنتي
منى : ههههههههههههه بس بس اشك انك بنت
خوله (تقرب وتطبع على خدها بوسه قويه ) : اموااااااااااااااح بصوت بعد
منى (تمسح خدها) : ووووووووع سعابيل
خوله (تجلس جنبها) : يحصل لك العسل كذا على الصبح ولا (غمز لها) ناس وناس
منى (أخذت الكوشية وضربتها فيها) : مسحوب لسانك وووجع زين
خوله : أموت في الحياوي
سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله (لفت لها) : بدت عاد البطة المرحة أيه صدق أبوك يبيك تحت
سمر : بطه تبط جنب العدو وش حلو جسمي
خوله : أيه كثري منها شوفي جنبك وش كبره
سمر(وقفت للتسريحة تطالع جسمها) : عمه من صدق
منى : هههههههههههههه تمزح خوخه عاد إلا سمر وجسمها المتناسق
سمر : أحس في استهزاء
خوله : لا سلامتك بس أستعباط طسي لأبوك تحت
سمر : طيب يمه نار
نزلت واتجهت للصالة ..
الأم : ما شاء الله الثنتين ينخطبن بيوم واحد
الأب : والله يا أم إبراهيم فرحت أمس لما أبو مشاري كلمني وإحنا معزومين عن أبو سيف وقال أن بيخطب عذاري لسليمان
الأم : ونعم النسب
الأب : بس قلت لهم نؤجل الموضوع هذا لين تتحسن صحت أبوها وبكلمه بنفسي أنا والله أرتاح لسليمان وان تربية أبو مشاري جراح معروف و أخلاق
الأم : الله يتمم لعذاري بخير يارب والله يسعدها ويعوضها سليمان عن كل اللي شافته بحياتها
الأب : ما تضنين ممكن ترفضه
الأم : لا لا تحاتي بقنعها بس أنا خايفه أن أبوها يرفضه
الأب : ما عليك أهو من متى عرف عنها أو حس أنا لو علي زوجتها ولا رديت على أبوها وقلت لسلطان يملك لها لأنه المسؤول عنها بس حطيت قدر وقيمه لأبوها وأهله أنا محد يهمني بس عذاري عندي غير بنتي وما راح أشوف أحسن من سليمان لها
الأم : اجل نسكت عن الموضوع لين ترجع بالسلامة وأبوها تتحسن صحته ما أبيها ينشغل بالها بين حالة أبوها ومستقبلها
الأب (شاف سمر دخلت أبتسم أشر لها تجي جنبه ) : كيفك اليوم
سمر(استغربت السؤال وطالعت لامها وبعدها أبوها) : بخير وأنت
الأب : بخير
سمر : وش فيه
الأم : اللي فيه يا بنتي في واحد خطبك
سمر : خطبني
الأب : إيه و الله انه نعم الرجال وكفو انه يأخذ سمر بنت فهد
سمر : من يبه
الأب : ناصر
سمر : ناصر من
الأم : بسم الله عليك ناصر ولد عمك
سمر(وقفت مصدومة) : ناصر خطبني
الأم (وقفت) : بسم الله وش فيك
سمر : بس ناصر ما عمري فكرت أنه يخطبني
الأب(يمسك يدها وجلسها) : وش فيها بنت عمه واهو أحق من الغريب
سمر : يبه على العين والرأس بس ناصر ما عمري حسبته أكثر من أخ مثل سالم
الأم : وش أخ
الأب : سمر أنا قلت لك عن الموضوع بس وأنا أبوك هذا ولد عمك ما هو صح أرده والله إني فرحت يوم عمك قال انه بيخطبك ناصر من غلاة سالم وأقدر أأمنه على بنتي الغالية
سمر : ترده ليه يبه معناها القرار متخذه وخالص يعني بس خبر لي
الأب : لا والله رأيك يهمني بس أنا أقول لك رأي في الموضوع
الأم : سمر ناصر ما فيه عيب رجال ما شاء الله عليه
سمر : لحظه يمه أنا ما قلت فيه عيب بس أنا ما عمري فكرت فيه يخطبني أو يكون زوجي أفهموني والله أشوف ناصر أخو وبس
الأب : أنتي بس شيلي هالفكره من عقلك ترى عمك كلمني قبل أمس والله فرحت كثير ناصر بيخطبك لولا إني بعطيك حرية الرأي ولا كان قلت موافق من اليوم
سمر تحس بضيقه من الموضوع تحس بكلام أبوها انه موافق وأن مستحيل يرد ولد أخوه
سمر : يبه
الأب(يقاطع كلامها) : سمر تعرفين أني ما أبي أجبرك على شيء بس فكري ترى هذا ولد عمك
سمر(وقفت) : أسمحوا لي بفكر وأرد عليكم
صعدت مرت جنب سالم النازل واهي منزله رأسها عشان ما يشوف دموعها واتجهت لغرفتها وسكرت الباب عليها
سالم(أستغرب من حركتها ) : السلام عليكم
الأم والأب : وعليكم السلام
سالم : خير أشوف في وجهكم فرحه
الأم : أيه والله خبر فرحني
سالم : خير
الأب : ناصر خطب سمر أختك
سالم(أنصدم) : والله
الأب : والله قبل أمس عمك كلمني انه يبي سمر
سالم(يجلس بصدمه) : الحيوان ما قال لي
الأب : يمكن يبي يقول لك لما يتم الأمر
سالم(يطلع جواله) : والله أردها له هين هذا وأنا اسولف له وأهو ما يقول لي
الأب : أم إبراهيم جهزي كل شيء اليوم الجمعة
الأم : أيه كل شيء جاهز بالمجلس
الأب (يوقف) : اجل بسبقك سالم لا تتأخر
سالم(يحط الجوال عند أذنه) : لا بس أكلم المعرس وأجي .. ألو نايم
ناصر : وش تبي قطعت حلمي علي
سالم : حلمك يالعاشق
ناصر : سلوووووم خلص برجع أنام
سالم : وش فيك قم اليوم الجمعة
ناصر : تو الناس
سالم : لا والله الظاهر إن الحلم حلو
ناصر(يتعدل على سريره ويبتسم) : حلو كثير حلمت بالقلب
سالم : أوووه صارت القلب توك أمس متكلم فيها هههههههههههههه
ناصر(عقد حواجبه) : أمس متكلم فيها من
سالم : أها أيه أضحك علي توه أبوي قايل لي يالخوان تسويها من وراي ولا تقول لي
ناصر : وش أقول لك
سالم : نصور ترى كل شيء أنكشف وما يحطون الغداء اليوم إلا كل شيء منتشر
ناصر : لحظه صدق مو فاهم وش السالفة
سالم (رفع حاجبه) : خطبتك
ناصر : خطبتي من من
سالم(أستغرب من ناصر) : سمر أختي
ناصر(بصدمه ) : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
----------------------------
أنتهى البارت
|