كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
دقايق والكيكه كانت محطوطه على طاوله متحركة وجنبها سيف مذهب هالكيكه حجزها سالم بنفسه لان ليالي ياما كانت تتمنى تقص معه كيكه كذا بسيف ويرقص معها بالسيف بعدها بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ما قصتها ليالي لا قصتها شوق
محمد ( يوقف قدام الكيكه) : الله أطول منك ما توصلين يالقزمه تبغين احد يشيلك ههههههههههههههههه
شوق : اسكت يالناقه
محمد : ناقه تبرك عليك يالشوك
شوق : شوك بعينك
سمر ( توقف وتعطيه السيف) : بلا حركات بزران اقطع الكيكه ترى الكيكه قدامك ما هي شوق
محمد : مرات أنحول ما اضمن نفسي هههههههههههههههه
سمر ( تكتم ضحكتها وتمثل العصبيه) : بصفقك وتضبط عيونك
محمد : لا لا تضبط يدك والقبر يا خالتي من حملتي صرتي عصبيه
سمر : أي البركة فيك وفي كلامك يالله امسك السيف وشوق بتحط يدها فوق يدك
شوق : ووووع ألمسه
محمد : ميت على لمستك تخسي تلمس يدي يدها وصخه
شوق ( تناظر ليدها وببراءة) : والله غسلتها
محمد : صدقت الطفلة ههههههههههههههههههههههه
خوله : محمد بس ترى رفعت ضغطها
مي : ما تسوى علينا عروس هذا لو صدق ايش تسوي فيها تطلع لها الشيب
محمد : هي صدقت مالي دخل يالله يالله بنقص الكيكه ونطلع
سمر : يكون أحسن
حطوا أيديهم على السيف محمد أخر السيف وشوق أوله عشان ما يمسكون أيدين بعض وتبدأ الهوشه حطت لهم نجود في صحن
نجود : كل واحد يقطع قطعه ويحطها في فم الثاني
شوق : ووووع
مي : شوق بالشوكه حبيبتي
محمد : هي بزر ما تعرف راح تطيح الكيكه على ثوبي والبشت
شوق : بزر أنا اعرف أحسن منك أنت اللي راح تغلط وتطيح على فستاني
محمد : من زينك وزين فستانك خلصي على عطيني وياويلك لو وسختي ثوبي
شوق ( عصبت وهي تعض على شفتها أخذت صحن الكيكه من نجود ) : طيب
محمد : خلصي صدق طفله
شوق ( عصبت وهي تتنفس بسرعة) : طفله ها
ميثه : شوق إذا ما تبغين خلاص لا تعملينها
سمر : محمد وربي حسابك بعدين هين كنت أظن انك رجال صرت طفل تسوي كذا فيها وهي ساكته
محمد : محد قال توافق أنا قلت ما أبغى شوك بس ايش أسوي ما لقيتوا غيرها ووووع
شوق : شوك طيب ( رمت الشوكة على الأرض وأخذت قطعت الكيكه كلها ودفتها لوجه محمد بقوه وهي تمسحها بوجه بعصبيه ) شوووووووف الطفلة
الكل ( شهق بصدمه ) : شووووووق
شوق ( لطخت وجه محمد بالكيكه وبعصبيه) : تستاااااااااااااااااهل
محمد ( يناظر لها ويناظر لهم ولملابس اللي تلطخت بالكيك وبعصبيه مسح وجهه كله كريمه وبقايا كيك ) : رااااااااح اذبببببببحك ياااااااااااا حيووووووووووووووووااااااااااانه
شوق هربت لجدتها أم بندر وهي واثقة أن محمد ما راح يسوي لها شيء بحضور جدتها ومحمد مسكته أمه وخوله وسمر وجدته أم فهد يهدونه واهو يحلف ما يخليها قدرت أمه تطلعه من الصالة بمساعدة مي واهو يحاول يبعدهم عنه ويذبح شوق اللي تمد له لسانها وهي تلحس أصابعها وتحره وتضحك
سمر اللي جلست بصدمه على الكرسي من فعل شوق وناظرت حولها حمدت ربها أن أكثر الناس اتجهوا للبوفيه وفجاه تذكرت وجه محمد كله كيك وكريمه وجلست تضحك والكل شاركها بالضحك
بـــــــــعـــــــد 6 ســــــنــــــــوات ......
أمس كان أول يوم لعيد الفطر قضوه في الرياض بين مهنئين ومباركين وعلى حسب اتفاقهم أن اليوم الثاني بيكون بالمزرعة تجتمع العائلة فيه وتعيد 3 أيام بالمزرعة وكحالهم كل سنه من يشوفون بعض شوق ومحمد يتهاوشون ويعصبون على بعض لدرجه يتماسكون بس محمد من صار عمره 13 سنه كف يده عنها لان أبوه نبهه أن كبر وصار رجال عيب يقرب لها أو يلمسها لو حتى عصب بس محمد مرات ينسى أن كبر وهي كبرت بعد ويمسك يدها ولا يمسك حنكها ويضغط عليه من عصبيته وبسبب طولت لسانها ومرات يمسك شعرها من قهره لأسلوبها السيء وقلت احترامها له عكس باقي الشباب اللي ما تتطاول عليهم وتتجنب الكلام معهم بس من تشوفه تقوم شياطينها وهو تصحى جنونه وتبدأ الهوشه بينهم
محمد ( بعصبيه ) : انقللللللللللللعي دااااااااااااخل
شوق ( بعصبيه) : أنت ايش دخلك كيفي
محمد ( اشر بعصبيه) : الرجال بكل مكان ادخلي يا شوق لا أذبحك
شوق : روح زين مسوي انك رجال
محمد ( عصبت وقرب لها) : رجال غصبن عليك وبعدين ليه مو لابسه جلال وش هالطرحه اللي ما تستر شعرك
رغد ( تهمس لشوق وهي متغطيه) : عيب عليك ادخلي قلت لك ما تسمعين
شوق : مالك دخل بسوي رجال علي أنا كيفي قلت لأبوي ووافق
محمد : عدلي طرحتك ياااااااااااا زفت
شوق ( تبلع ريقها وابتعدت للخلف) : ما راح أعدلها بابا راضي ايش دخلك
محمد : للحين طفله يشوفك أبوك وأنتي بقره صار عمرها 15 سنه يعني اللي كبرت ما هو يحطون الطرحة يتغطون
شوق : أنت لا اخوي ولا أبوي ولا تقرب لي عشان تقول أتغطى ولا لا
محمد : يا صبر ايووووووووب
فواز ( يناظر لمحمد ويأشر له) : اتركها يا ولد البنت لسانها طويل
محمد ( يأشر له) : أقص لسانها والله عيب تطلع كذا الشباب كلهم يناظرون لها
رغد ( تهمس لشوق) : هذا فواز
شوق : أي سبحان الله كيف هم أصحاب محمد عصبي ونفسيه وشايف نفسه وفواز طيب ومحترم ومتواضع أبوي كله يمدحه
رغد : ماشاء الله كبير
شوق : أي تراه اكبر منك بسنه عمره ألحين داخل 18 أخر سنه له
رغد : وأنا باقي سنه بس اطلع ايش عنده هو طول بعرض ما شاء الله وأنا ضعيفة مره وقصيره شوي
شوق ( تبتسم بخبث وبهمس) : شكلك دققتي فيه ناظرتيه من تحت لفوق
رغد ( استحت وضربتها بعصبيه على كتفها) : جب هالسوالف عيب بس لمحته
شوق : ههههههههههههههههههههههه
محمد ( ألتفت لها لما شافها تضحك بعصبيه ) : قصصصصص يقص لساااااااانك ( قرب منها ومسك يدها وسحبها خلفه ) اقسم بالله يا بنت بندر لأربيك الغلط ما هو فيك أنتي غاسل يدي منك الغلط في أبوك اللي مدللك
شوق ( تحاول تفك يدها وعيونها تدمع) : يالناااااااااااقه وربي لو ما تركت يدي لأقول لأبوي
طلال ( بصوت عالي ) : ربيهاااااااااااااااااااااا
احمد ( يصفق) : عاااااااااااااش أبو صااااااااااااااااااالح
شوق ( ألتفت له بعصبيه) : اكلللللللل تبن لا أربيك أنت واهووووووووو
محمد ( شد على يدها واهو يوقفها بعصبيه) : وش قلتي
شوق ( خافت ودمعة عيونها ) : والله اعلم أبوي عليك
رغد ( تقرب لهم وهي خايفه ومستحيه) : تكفه يا أبو صالح اتركها تراها بعدها صغيره وعمي بندر ما راح يرضى عيب بحقه كذا تمسك بنته
محمد ( ابتعد عنها وصر على ضروسه) : انقلعي داخل لو شفتك بدون غطاء يا شوك يا ويلك
شوق : مالك دخـ.......
محمد ( حط أصبعه قدام فمه وخزها) : كلمه ثانيه أدفنك في مكانك وترى أبوك ما يقول لي شيء بيقول زين تعمل فيها اقصري من صوتك ولسانك هذا يعلي علي أقصه تراني محمد بن صالح
شوق : طيب ( ابتعدت ولما حست أن مسافة أمان بصوت عالي ) بالطقااااااااااااااااااااق فيك و غطاء ما راح ألبس (بدلع ومدت لسانها ) وأعلى ما في خيلك اركبه ( قلت صوته وهي تقله ) تراني محمد بن صالح يااااااااااااعمي لا قمت ولا قعدت أنا شيختك شوق بنت بندر بن عبدالله الـ.......
محمد ( عصب حط يده على شماغه ومسك ثوبه يجري لها ) : يالحيووووووانه
شوق ( شافته هربت لداخل البيت وهي ميته ضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههه
الكل ( يضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد ( خزهم بعصبيه) : أشوف واحد فاتح فهمه والله ادفنه بمكانه ( ناظر للبيت وفي نفسه) هين يالزفته أم لسانين
الكل ( سكت واهم يصدون عنه كاتمين الضحكه والسبب الخوف من عصبيته) : ......................
فواز ( قرب له واشر له واهو يبتسم) : عصبتك
محمد ( يأشر له بعصبيه) : كثير من أشوفها شياطين الدنيا تمر قدامي خاطري اذبحها
فواز ( ابتسم أكثر واشر له) : من بين البنات ما أشوفك تكره مثلها وتتهاوش معها ليه هي بالذات
محمد ( عقد حواجبه واشر له) : ليه تسأل هو مجرد ثار بينا للحين ما خلصناه والحيوانه كل مره تكون النهاية لصالحها
فواز ( اشر له) : تغلب عليها واكسرها
محمد ( بحماس اشر) : كيف تكفه قولي
فواز( اشر له ) : قول لأبوها وخله يعاتبها على كذا لو تقول لأبوها انك كنت بتضربها راح يعذرك أنت ناسي بندر ما يحب احد يقرب لبنته ويزعل منك دايم بسبب أسلوبك معها
محمد ( اشر له) : صح كيف نسيت بكلم بندر وأخليه يلبسها غطاء غصب عنها ومن اليوم راح تلبس ما هو بس طرحه على شعرها لا راح تلبس نقاب وكذا أفوز أنا
فواز ( اشر له) : أي
محمد ( اشر له): امش للمجلس بسوي نفسي الطيب المهتم ببنت عمه واللي ما يحب احد يطالع محارمه وأنا لو علي اذبحها لو يشنقوني
فواز ( اشر له) : خطير
شوق دخلت الصالة اللي جالسين فيها الحريم ومعها رغد اللي تقرصها في زندها معصبه عليها وعلى طولت لسانها
شوق : اااخ رغوده بس
رغد ( بعصبيه) : أنتي لمتى كذا
شوق : وناسه هههههههههههههههه
رغد : كان بيضربك
شوق : يخسي أقول تعالي عند سويره جالسه لوحدها ( اتجهت لساره وجلست جنبها) فاتك
ساره : وش
رغد : المجنونة تهاوشت مع محمد
ساره ( شهقت وناظرت لشوق) : متى تبطلين حركاتك ذي
شوق : ليتك طلعتي معنا وشفتي وجهه ههههههههههههه
ساره : أنا شفته لما وصلنا كان ينزل الأغراض مع أبوه ما شاء الله متغير عن أخر مره
شوق : مالت عليه تقولين كتلة عضلات تمشي طالع اكبر من كل الشباب
ساره : سمعت مره سعد يقول لأبوي بشترك بنادي رياضي مع محمد فواز قال أبوي لو طلعت ناجح أشركك
شوق : صراحة أخر مره شفته من سنه لما طلعنا للمزرعة واليوم تفاجئت صاير اكبر من فواز
رغد : ولا خفتي
شوق : أبدا مع أني والله ارجف بس وناسه لما يعصب يصير وجهه احمر وتقولين ثور هايج
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد ( أشرت للخدامة) : جيبي 3 عصير وقطع كيك ( ناظرت لشوق) ما يهنا لها لين تعصبه حتى لو بين الشباب قليلة الحياء
ساره : وتبغين اطلع معك والله قلت أن ورآك شيء لما قلتي بنطلع
شوق : لا لا لا والله طلعت لان جدتي قالت عمتي مي بالطريق
رغد : تطلعين بدون جلال لا والطرحة أي كلام على شعرك
شوق : مشتاقه ههههههههههههه
ساره : عمتي عايشه تأشر لك
شوق : اوك بشوفها لا احد يشرب عصيري ( تركتهم وراحت لجدتها وجلست على ركبتها قدامها ) أمريني
أم بندر ( بهمس وهي تقرصها من فخذها) : وش مطلعك بدون جلال
شوق : ااااااح شنو
أم بندر ( صرت على ضروسها) : كم مره قايله لك انك منتي بزر كبرتي وصرتي حرمه
شوق : من قال
أم بندر : أبوك اتصل علي ترى زعل عليك يقول كيف تطلعين كذا على الشباب
شوق : من قال له
أم بندر : محمد الله يجزاه الخير يخاف على محارمه وقال أن بنت عمه عيب يناظرون كذا فيها
شوق ( عصبت ) : ياكل تبن ايش دخله
أم بندر : تبن تاكلينه يا قليلة الحياء فوق مهو خايف عليك تسبين فيه
شوق : اكرهه
أم بندر : عيب عليك وربي متى تكبرين كل مره تحطين راسك براس محمد تراه رجال يعني لو يذبحك محد يقول شيء
شوق : كل مره يزعل أبوي والسبب اهو ولا رايح له مسوي نفسه الشهم
أم بندر : أنتي تسمعين ايش أقول لو طلعتي مع الباب بدون جلال يا ويلك
شوق : طيب ( بوزت وهي تصد) في شيء ثاني ولا ارجع للبنات
أم بندر : روحي وعمتك مي لو وصلت بتدخل لوحدها ترى تعرف الباب
شوق : زين ( قامت ورجعت للبنات وهي تتحلطم ) الله ياخذك
ساره : من
شوق : محمد الزفت رايح لأبوي ومفتن علي ومسوي نفسه الشهم اللي يخاف على محارمه وقايل أني طالعه بدون جلال
ساره ورغد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق ( تأخذ العصير من الخدامة) : ما أبغى كيك وانتم لا تضحكون
رغد : عمرك 15 وقريب بتدخلين 16 ولا ينفع فيك كل ما كبرتي زاد عنادك عليه
شوق : لان يقهرني ما هو احمد وحمد ما يتعرضون لي وهم نفسه توأمه اهو ايش يبغى يعنني
ساره : والله أني أخاف من محمد هذا أكثر من خوفي من احد أنتي كيف تواجهينه
رغد : لو طلعتي معنا كان شفتي اللي صار
ساره : اطلع مجنونه أنا عشان سعد وسعود يبلغون أبوي ثم يقصم ظهري ولا يعلقني عند باب البيت من كبرت كل شيء محسوب علي نظرتي ضحكتي حركتي ما عدت الطفلة أم 8 سنوات صرت مثل ما يقول أبوي امرأة 17
شوق : أبوك يكبرك فديت أبوي معتبرني طفله للحين
رغد : بعد اللي صار اليوم صدقيني أبوك عرف انك حرمه والفضل لمحمد هههههههههه
شوق : جب لا تذكرين اسمه ( حطت العصير على طاوله وجرت للباب بحماس ) عــــــمـــــتــــــي
مي ( تنزل نقابها وتضمها ) : قلب عمتك
شوق ( تضمها بقوه) : وحشششششششتيني
مي : وأنتي أكثر( ابتعدت ورفعت عبايتها وهي تنزل الطرحة على كتوفها) يا دوبه صايره قمر والله وكبرنا يا شوق
شوق : طالعه لعمتي أكيد أصير قمر
مي ( تقرص خدها) : لبى اللسان الحلو الحمد لله أني ما جذبتك بالقصر طولك ما شاء الله
شوق : وين حسن واحمد
مي : ألحين يجون أبوهم أخذهم للمجلس يسلمون على جدانهم والعمام خليني اسلم وبعدها اسولف لك
شوق : اوك
مي ( ابتعدت وهي تقرب لامها وتضمها وتسلم ) : شلونك يمه
أم بندر : بخير أنتي شلونك وشلون رجلك
مي : بخير وندعي لك ( سلمت على الكل ونزلت عبايتها وهي تضبط شكلها وتجلس جنب سمر) وحشتيني يا أم سلطان
سمر : وأنتي أكثر يا أم حسن
عذاري : والله مولايق أم وأم عليكم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : أي والله كبرنا وصرنا أمهات وللحين تصرفاتنا طفوليه
سمر : تجلسين هنا ولا مثل دايم يوم يومين ويخطفك عبدالله
مي : لا بجلس أسبوع
ميثه : صدق
مي : أي بأذن الله هذا إذا ما نام عبدالله وصحى مغير رأيه
سلمى : لا تطلعين له بالحلم ولا يغير رأيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
مي ( تتلفت حولها) : صدق وين وضحه
ليالي ( تتقهوى) : ناسيه عرس ولد خالي مساعد بعد بكره أمس المغرب راحت لهم
مي : يووه نسيت طيب ليه راحت بدري
سمر : وين بدري ترى متاخره بعدين لا تنسين محد يقوم بالعرس غير هي العنود على راس شهرها
مي : هي عندها محمد بس
فرح : لا عندها محمد 6 سنوات وعندها عامر عمره سنتين وهي حامل عسى ربي يرزقها بالبنت حالفه تسميها وضحه
مي : الله يقومها بالسلامة طيب صراحة تكسر خاطري وضحه الطريق طويل لهم ما يبغون ينتقلون قريب
سمر ( تأكل قطعة حلى) : سمعت راح ينتقلون
فرح : للحين مجرد رأي بس جدتي رافضه
مي : جدتك تغيرت بعد وفاة جدك
فرح : كثير قلبي يعورني لما أشوفها صار له سنتين متوفي الله يرحمه وللحين تذكره صارت اهدأ قبل كانت تموت في رفع ضغط وضحه وفهد حتى اذكر ثاني يوم من صباحة عرسهم قفلت على وضحه البيت بعد ما كذبت على فهد وصحته وقالت جدك يبغاك لان بيمشي للقريه ويسلم عليك فهد ناسي كلام خالي بيجلسون أسبوع بالرياض وطلع مسكين وجدتي دخلت الملحق ووضحه فيه قفلت عليها ولما رجع فهد رفضت تفتح له
مي : وبعدين
فرح : فهد قال وش يرضيك وتتركين لي زوجتي قالت مثل طقمها تجيب لي وحرام تورط الطقم غالي كثير شوي ويبكي ما صدق يتنعم بقرب وضحه وجدتي خربت عليه هذاك اليوم ضحكنا ضحك طول اليوم جالس يتحلطم قالوا له أن بتمل وتفتح الباب بس جدتي عنيده حلفت وبعد صلاة العشاء اضطر فهد يشتري طقم مثله بعد ما الكل عطاه وربي ميته ضحك كل ما أتذكر طلبه لهم قال أنا معرس لا وراي ولا قدامي تكفون كل واحد يعطيني يطر والكل عطاه شرى طقم غالي وبعدها جدتي رضت وأخذته وفتحت الباب قالت مالت عليك وعليها
الكل : هههههههههههههههههههههه
فرح : بس بعد جدي ما عادت تهتم وقليل كلامها إلا بذكر الله سبحانه وذكر جدي الله يرحمه
مي : شفت حب بس حب مثلهم لا لما اسمع من ميثه كيف تطريه وتذكره أقول يارب رحمتك
فرح : مرات تنسى أن متوفي تقول لخالي روح لأبوك وقوله أني ماني زعلانه منه خله ينام بحجرته وربي تكسر خاطري
مي : هذا الحب ولا بلاش الله يرحمه
خوله ( تاكل قطعة بسبوسه) : مي ما حملتي يعني ولدك كبير 3 سنوات
مي : وش جالسه مع عبدالله انتي
خوله : ليه
مي ( تبتسم ) : تضنين ليه وافق اجيكم ولا اجلس أسبوع بعد
الجوهره : لا تقولين تشرط عليك
مي : كالعاده
الكل : هههههههههههههههههههههه
عهد : بالله وش هالمره
مي : أني احمل
خوله : وعساك حامل
مي : لا طبعا بدري بعدين تضنين لو انا حامل عبدالله يرضى اسافر وبطياره كمان
سمر : تكفوووون هذي طفلته وربي افكر عيالك كيف ما يغارون منك
مي : يغارون ههههههههههههههههه
خوله : ما تتركين حركاتك اكبري صاروا عيالك اثنين والثالث بالطريق بأذن الله وللحين طفله
مي ( تبتسم وهي ترفع خشمها وتمثل الغرور) : باباتي عبدالله راضي وش دخلكم ( مدت لسانها) يمه يالغيره
سمر ( ضربتها على كتفها بعصبيه) : أكلي تبن المهم اسمعي وخلي باباتك عبدالله بالمجلس ترى لمى تسلم عليك هي وقرودها
مي : شخباري لمى بشريني عنها لها 3 سنوات ما شفتها حتى لما جت الرياض أخر مره ما قدرت اجيكم لان عبدالله سافر
سمر : بخير
مي : كم صار عندها اذكر جابت ولد بعدها صارت مشاكل بالحمل عندها تتعالج
سمر : للحين عندها ولد عمره 4 سنوات وتتعالج أيييي أبشرك هناء أنخطبت وراح يكون عرسها هنا لان رجلها بالسعوديه
مي : كبرت
سمر : وش كبرت دخلت على سن 19 سنه وخالي يقول على السنة هذي راح يستقر بالرياض ويترك السلك الدبلوماسي لولده عمر بيسكن هو وزوجته وعياله عبدالكريم 5سنوات و نوف 3 سنوات والصغير محمد سنه مرشح يكون سفير
مي : والله زمن قبل كنا بس بنات والحين صرنا أمهات
عذاري : قبل كنا غير والحين غير في منا من ولد وفي منا من مات الله يرحم اللي ماتوا ويطول عمر من بقى يارب
مي : صدق ما تزوجت رغد للحين
عذاري : أبدا رافضه والعمر يمشي وهي للحين الخوف مسيطر عليها
ميثه : مو تعالجت
عذاري : إلا تعالجت بس تعرفين صدمه الاولى يبقى اثرها بس سمعت من سليمان ان في واحد متقدم لها يمدحه ويقول بحاول تقتنع
سمر : ما اعتقد
عذاري ( تبتسم ) : اظن هالمره بتقتنع خصوصا لما تعرف ان عنده طفلين أيتام
منى : مشاري يمدحه بعد وقايل لي ان هالطفلين بيكونون السبب في موافقه رغد
سلمى : كيف
منى : راح نجيبهم لبيتنا على اساس ابوهم مسافر ونعود رغد على وجودهم حولها لين تتمسك فيهم وكذا ما تقدر تفارقهم وتوافق
سمر : مسكينه تحب الاطفال لدرجه درست ثانويه مره ثانيه وقدمت على رياض اطفال مدرسه وتخرجت ما شاء الله
عذاري : شوفيها لما تتكلم عنهم وكيف يكونون حولها وتفرح فيهم
مي : يعني بنسمع خبر زواجها اخيرا
منى : بحاله وحده لو ملاك بنتي وافقت عليه
مي : وش دخلها
منى : ناسيه ان رغد امها هي تقولي لي ماما 1 ولرغد ماما 2 عشان تفرق بينا مالها خلق تنطق اسمائنا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد ( تهمس لساره وشوق) : تضنون بيجي وقت نجلس كذا زيهم ونتذكر أيام الطفوله وعيالنا حولنا
ساره : الله لو تصير ونجلس نهاوش هذا اجلس عن أخوك وهذا عيب كذا ماما
شوق : ووع انتم صدق فاضيات زواج وعيال يا بنات عيشوا حياتكم
رغد : حبيبتي لما يجي النصيب ما تقدرين تردينه
شوق : قلتي النصيب وبدري على النصيب بالنسبة لي أبغى أكمل دراستي هنا وبعدها أسافر برا
ساره : برا ليه
شوق : أفكر ادرس يا طب يا هندسه وااي روعه الدكتورة شوق بندر عبدالله الـ.. شيء
رغد : دكتورة بيطريه
شوق : تخسين عساه رجلك
ساره ورغد : هههههههههههههههههههههههه
شوق ( تفتح أيديها بفرح ) : حسوووووووني
حسن ( ابتسم واهو يجري لها ويفتح أيديه ) : شوشو
شوق ( تضمه وتبوسه ) : وحشتني
حسن : أنتي اتتر
ساره ( تقرص خده ) : يا حلو اتتر
شوق ( تأشر على ساره ) : تعرف هذي
حسن ( بخجل) : أي ثاره
شوق ( أشرت لرغد) : وهذي
حسن : ر اممم ر فيها راء مدري سنو
شوق : رغد
حسن : اييييي رغد
رغد : يعرفنا
شوق : أي كل ما يجي لنا اسولف عندكم ولما رحت لهم أخر عطله واسولف معكم يسألني شاطر حسوني طيب وين احمد
حسن : عند بابا
شوق : سلم على يمه عايشه وعلى عماتك وجداتك وتعال
حسن ( ينزل) : طيب بس لا تلوحين
شوق : ما ألوح ( ابتسمت وكتفت أيديها وهي تناظر له يسلم على الكل والكل فرحان فيه ) أموت فيه عمري وروحي هو
رغد : ما تحبين أخوانك مثله
شوق : أخواني أحبهم وما أحس أنهم من أم وأنا من أم أمي الجوهره ما تفرق بينا أخواني روحي بس حسن ولد عمتي مي حاله خاصة
ساره : عشان كذا تروحين لهم بالعطله مرات أفكر كيف أبوك يرضى
شوق : لان عمي عبدالله يحبني كثير ويعتبرني بنت له يطلب من بابا ولا يقدر يرفضه أروح أسبوعين أو شهر شيء بجده
رغد : قبل كانت عائلتنا صغيره وكلنا بالرياض بس ألحين صرنا لا عائلتنا كبيره وفي من فينا بالرياض وجده وكل مناسبة نجتمع الحمد لله
شوق : شوفي كنا بس 3 بنات بعائلتنا ساره ورغد والعسل شوق
ساره : شوفي تمدح نفسها
شوق : كيفي ههههههههههههههههههههه
رغد : ألحين صار غير أنا كنت الوحيدة في بيتنا الدلوعة ألحين صار
عيال خالد اخوي وميثه .. إبراهيم و أمل وميثه حامل ألحين ماشاء الله بالشهر الرابع
وعيال فهد ووضحه .. حنون وجنون صاروا 6 سنوات وبعدها فيصل والصغير اللي بالمهاد عمره 3 شهور متعب سماه على اعز أصحابه متعب طبعا بعد ما تراضوا وصارت صلحه بينهم بعد زعل طويل والحين يقول لوضحه أبي ولد ولا بنت تقول ايش ما تشبع 4 قال أبي فريق كوره وهي تجلس تبكي تصدقه لان ما تحب تزعله ويجلس يضحك عليها صايره حساسه بعد عيالها الله يرحم أيام زمان لما كانت تعانده
شوق : يضرب الحب شو بيزل
|