لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (24) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 08:09 AM   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


فهد ( حط بناته جنب بعض وجلس يناظر لهم) : بسم الله ما شاء الله
محمد ( يصب القهوة له) : تفضل
فهد ( اخذ النفجال وحطه جنبه وابتسم) : حلوين صح
محمد ( ابتسم ) : يتربون بعزك
فهد : من حنان ومن جنان
محمد ( يأشر لهم) : هذي حنون وهذي جنون
فهد : كيف عرفت
محمد : من حلقهم أم الحلق اللي فصه الأخضر حنان وأم الحلق اللي فصه الزهري جنان اليوم جدتي تقول لي كذا
فهد ( يطلع جواله ويصورهم) : برسلهم لفيصل أنا حلفت يشوفهم بعد ما أشوفهم
محمد : نايمات خلهم لين يصحون بسم الله ما شاء الله يا عيونهم
فهد : يا قلبي أحس باكلهم
محمد : يخليهم لك ( عقد حواجبه) ايش تسوي
فهد ( يفتح المهاد عنهم) : أبيهم يصحون
محمد : أنت جالس جالس اليوم العشاء عندنا خلك لين يصحون وراح تقول من ياخذهم يفكنا
فهد : ياخذ عدوهم تصدق قلبي يضرب بقوه مدري أحس بشيء غريب صدق شفتهم أول لما كانوا مولودين وبعدها ترسل لي وضحه صورهم بس أحس لما لمستهم ألحين غير ( مسك أيديهم ) غير والله
محمد ( يوقف ) : بروح أجيب الشاي
فهد ( ابتسم بامتنان لمحمد لان حب يخليه على راحته) : ...............
محمد ( ابتسم وطلع واهو يسكر باب المجلس وبهمس) : يا حلو الضنى صدق
فهد ( باس أيدين بناته اللي يتحركن ) : أنا بابا يا قلب أبوكم ( قرب منهم وباس خدودهم بهمس) اصحوا أبغى أشوف عيون أمكم فيكم سبحان الله كل شيء منها العيون والشعر والشفايف والخدود والخشم تمنيت كل شيء يطلع مثلها والله جاب لي نسختين

ابتسم واهو يشوفهم يتمغطون بعد ما فك المهاد عنهم مره أيديهم على وجهم مره على البطن ويحركون رجولهم فتح الفيديو وبدأ يصورهم بجواله واهو متبسم


فهد ( دمعة عيونه وقلبه يخفق من شكلهم) : يمه قلبي أول مره كذا أحس أنا أبو أنا أول مره أحس أني أبو صدق ( رن جواله ووقف التصوير ورد عليه) هلا فيصل
فيصل : هذولا نسلك هذا أنتاجك بسم الله ما شاء الله
فهد : تشوف يا ولد ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : اااااخ لولا العمر لأخطب منك وحده
فهد : تخسي أنا ما أزوج بنتي على ضره
فيصل : يخسي شاربك يالثور يحصل لك شيخ السالم فيصل بن فهد بن سالم
فهد : والله و مالت شايف شيختك وشيخت البنات بنت شيخك فهد بن إبراهيم بن سالم
فيصل : أي يحق لك دام هالزين ماشاء الله لك تدلل يا أبو البنات
فهد : والله بتدلل وادلل بناتي يا ويل قلبي يا فيصل يرجف بقوه
فيصل : الابوه حلوه
فهد : شوف أنا اصغر أخواني رغوده 10 سنوات يعني احسب من 10 سنوات ما شفت ورع أحس صغار مره
فيصل : طيب اسمع بشوفهم
فهد : كم تدفع
فيصل : ولا ريال تخسي شوفتي تجيب العافية
فهد : أول ارقيهم عينك حارة
فيصل : والله انك نذل تحسسني محد عنده بنات غيرك
فهد : محد عنده بنات مثلي يمه بسم الله عليه تف تف من عين أبوك
فيصل : اعترف أن عينه حارة ههههههههههههههههههههه
فهد : كل تبن ويالله اقلب وجهك بجلس مع بناتي اخذ أخبارهم كيف حالهم
فيصل : اخذ أخبار الحليب والحفايض يا خي هههههههه
فهد : جب هههههههههههههههه يالله باي
فيصل : باي هههههههه


سكر فيصل واهو يناظر لصور بنات فهد ويبتسم

عهد ( دخلت معها القهوة) : عسى ربي لا يحرمني هالابتسامه
فيصل : ولا يحرمني منك تعالي شوفي صور
عهد ( تجلس جنبه وتحط القهوة وأخذت الجوال تناظر) : هذولا من بسم الله ماشاء الله
فيصل : بناتي
عهد ( بصدمه) : اييييييييييييش
فيصل ( كتم ضحكته ويحاول يكون جدي) : بصراحة أنا
عهد : فيصل أنت ايش
فيصل : متزوج وهذولا بناتي بس أمهم مسافرة وولدت ببريطانيا عشان الجنسية
عهد ( ترفع حاجبها وهي ترمي الجوال عليه) : تقص علي واضحه ضحكتك ما تقدر تخبيها
فيصل : كاشفتني ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهد ( تصب قهوه) : كنت بمشيها بس من قلت بريطانيا قلت يكذب
فيصل : ليه ما يحصل لي ( اخذ الفنجال ) اجل شوفي لما تقرب ولادتك نروح لأمريكا عشان لما تولدين ياخذ الجنسية يقولون الأمريكاني جاء والأمريكاني راح
عهد : تحلم
فيصل : ليه
عهد : أبيه سعودي عز السعودية وأهلها ما سمعت ايش قال الأمير خالد الفيصل

أنا السعودي رايتي رمز الإسلام
وأنا العرب وصل العروبة ابلادي
وأنا سليل المجد من بدأ الأيام
الناس تشهد لي ويشهد جهادي
دستوري القران قانون ونظام
وسنة نبي الله لنا خير هادي
أمشي على الدنياوانا رافع الهام
وافخر على العالم وأنا اجني حصادي
إذا تأخر بعضهم رحت قدام
وإذا توارى خايف قمت بادي
إن جيت ساحات الوغى صرت قدام
وان صرت بلحالي فلانيب عادي
واظهر على غيري إذاصرت بزحام
عقيد قوم با الطبيعة ريادي

فيصل ( باس خدها) : صح لسانك
عهد : ولسانك طيب ما قلت لي من ذولا
فيصل : بنات فهد
عهد ( تأخذ الجوال مره ثانيه وتناظر) : صدق
فيصل : أي
عهد : يعني وضحه وصلت ماشاء الله
فيصل : أي والليلة في عشاء في بيت عمي أبو وليد تروحين
عهد : أي حابه أشوف وضحه وبناتها بسم الله يجننون
فيصل : أبغى زيهم
عهد : ليه هم يشترونهم هههههههههه
فيصل : ما أظن في مثلهم بحاول اسرقهم منه ايش رأيك
عهد : شوف ما أظن يرضى بس يمكن يوم عرسه يتنازل لك عنهم
فيصل : ههههههههههههههههههههههه
عهد : خاطري فيهم فوفو ابغاهم
فيصل : خلاص ايش رأيك اطلبه يعطيني البنات يوم العرس
عهد : أي أي
فيصل ( يضمها بحب) : طفله تربي أطفال كيف يا ناس ههههههههههههههههه
عهد ( تبتسم) : أنت معاي
فيصل : بأذن الله دايم
عهد : أمين


-------------------------



في بيت بندر .......


نزلت شنطتها الصغيرة وهي تفتح الباب وتدخل للبيت

مي ( تشتم ريحه البيت) : وحشني
عبدالله : من
مي : يا غيور البيت هههههههههههههههههههه
عبدالله : احسب بعد ابعدي خلي أحط الشناط
مي : ادخل ما فيه احد ( دخلت وحطت العبايه والشنطه ) حياك حبيبي
عبدالله : ايش عرفك أنهم ما هم هنا
مي : أبدا اتصلت على أمي العصر وسلمت قالت تجين اليوم قلت لا عبدالله صار عنده ظرف بالشركة بكره الصبح طيارتنا وسألتها من بالبيت قالت محد
عبدالله : حبيبتي جوعان
مي ( تأشر على عيونها) : من عيوني أستريح بجهز لك شيء
عبدالله : لا بجي معاك ايش يجلسني لوحدي
مي : حياك ( دخلت المطبخ وفتحت الثلاجة) حلو بسوي سلطه و برغر وشبس
عبدالله : ما أحب برغر
مي : اجل بسوي لك معكرونيه مع قطع دجاج
عبدالله : اوك

مي بدت تحضر معكرونيه وعبدالله كل شوي يعصبها لان بتحرق الدجاج اضطرت تعطيه سلطه يقطع شرائح

مي : عبدالله راح تنام هنا
عبدالله ( يقطع طماطم) : إذا بنام معك بالغرفة موافق
مي : يا حلو شكلي أقول لامي تنام معاي هههههههههههههه
عبدالله : خير ايش فيها زوجك
مي : زوجي وحبيبي بس استحي
عبدالله ( يوقف ويغسل أيديه) : يعني ما عندك مانع
مي ( تحمس البصل وتبتسم) : عارف أني ما اقدر على فراقك هي ليله وصولنا وزعلك مني تعبتني بس استحي
عبدالله : عارفه أبغى ايش
مي : ايش
عبدالله : اتصل على فيصل ومعاذ واقهرهم أني معك لوحدك
مي : هههههههههههههههههههههههه
عبدالله : اقسم بالله حسيت أنهم عله على قلبي وين ما أناظر أشوفهم أصلا أيام زمان ما كنت أشوفهم زي ما يوم تزوجتك تقولين طلعوا لي بالسحب
مي : حرام عليك ( بدلع تغمز له) يهبلون ههههههههههههههه
عبدالله ( عض شفته وقرب لها) : أنتي اللي تهبلين
مي ( ترفع الملعقة ) : بس بس هييييه لا تنسى نفسك وين إحنا
عبدالله : أنتي السبب والله لو أتهور تتحملين دلعك يذبحني طفلتي
مي : جهز الصحون ههههههههههههه
عبدالله : طيب أبغى طلب
مي : أمرني
عبدالله : بعد العشاء بشوف غرفتك بشوف اللي ضمت حبيبتي 21 سنه
مي : تبشر ( أخذت الصحون وحطت المعكرونيه مع قطع الدجاج ) اجلس
عبدالله : بكره طيارتي
مي ( تأكل بالشوكة وهي تناظر له) : ضنيت راح تجلس لين العرس
عبدالله : ما أحب أضيق على الناس وأنتي تبغين تجلسين مع اهلك والبنات يعني ما يكون عندك وقت لي
مي : تعرف مشتاقه لهم
عبدالله : وأنا بشتاق لك ما أبغى تسكرين جوالك تصدقين معكرونيه حلوه ليه ما تسوين لي زيها في جده
مي : جدتي ترفض اطبخ هناك كملها عبودي
عبدالله : تعرفين أنها ما تبغى تتعبك عشان كذا تقول لا تطبخين والطباخين كثير بالبيت
مي : بس أنت زوجي أبغى اطبخ وأتفنن لك ترى أسبوع سكت
عبدالله : طبخي بجناحنا
مي : الجناح مطبخه صغير وريحه بتظل فيه
عبدالله : سكتي ليه ما قلت لك أي شيء تفكرين فيه أبغى يكون لي علم وان اللي تتمنين تشاركيني فيه
مي : امممم خفت جدتي تقول تحكمت فيه البنات يقولون جدتنا ما تحب احد يأمر على عبدالله
عبدالله : أنتي ما هو ذابحك غير يقولون اسأليني أول قبل تسألينهم
مي : والحل
عبدالله : تبشرين بكلمها بس أول بترفض لأنها مو متعودة احد يطبخ لها بس بعدين راح تتعود
مي : مشكور ( ابتسمت وقربت منه وهي تسند أيديها على الطاولة وباست خده) ما أنحرم منك يارب
عبدالله : تأخروا
مي ( تناظر ساعتها) : لا بس خلص عشاء بنصعد تشوف غرفتي
عبدالله : علامك
مي ( تحرك المعكرونيه بدون نفس لاكلها) : صراحه ما اعرف ليه تسافر لجده
عبدالله ( مد يده واهو يقرص خدها ويبتسم) : عشان اشوف غلاتي عندك وتقدرين على بعدي ولا لا
مي ( مسكت يده بين ايديها وباستها) : والله ان ما اقدر على بعدك
عبدالله : والله احبك بس كملي الاكل ترى اضيع كذا
مي ( تبتسم وتهز راسها بهدوء بمعنى نعم وترجع تاكل) : .................

لآتسآفر يزعج القلب فرقآكـ
وشلون آبصبر والسوآهي تطرّيكـ
لآمن رحلت افهم ترآ القلب ويآكـ
يبقى على عهد المحبهـ يرآعيكـ
وشلون آبصبر يآحياتي بليـــــآكـ
انت الحبيب الي حلت لي ليآلـــــيكـ

خلصت وخلت الصحون على حالها هي عشان خاطره عملت عشاء مع أنها تحس بتعب طلبت منه يصعد الشناط معها ووصلت لغرفتها ابتسمت وفتحت الباب حط الشنط وناظر للغرفه

مي : ايش رأيك
عبدالله ( حط يده على خصره ويتأمل الغرفة) : صغيره
مي : ههههههههههههه
عبدالله : ليه تضحكين
مي ( تأشر على جسمها) : أنت شايف حجمي يعني زي ما يقول بندر لو يحطونك في جره أحسن أو زي جني علاء الدين في إبريق
عبدالله ( ابتسم) : وربي انك حلوه ( قرب لها وشالها) وخفيفة يعني لو أحطك في مخباتي ما توضحين
مي : يااااااشينك زي بندر
عبدالله : بغااااااااااار منه
مي : نزلني ولا حلت لك السالفه
عبدالله ( غمز لها وابتسم بخبث) : تقدرين تقولين
مي : هههههههههههههههههه أقول اهلى على وصول
عبدالله : وايش دخلني أنا في مملكه زوجتي
مي : طيب شوف المملكه ونزلني
عبدالله : بشوفها معك بس صدق مي صغيره مره
مي : بالنسبة لي كبيره
عبدالله : وأثاثها
مي : ما صار له سنه
عبدالله ( يناظر لدولاب ويتجه له) : صغير
مي : لأنك طويل وضخم تشوف كذا هههههههههههههههههههه
عبدالله ( باس خدها ) : ايش رأيك أغيرها لك
مي : لا عبدالله ليه تحسسني أني اقل منك مستوى
عبدالله ( استغرب ونزلها ) : أنا ما قصدت
مي ( تبتعد شوي وحز بخاطرها أسلوبه) : ...................
عبدالله : والله بيبي اللي قصدته أن الغرفة بنوته وأنتي صرتي متزوجة ( قرب وضمها له وهي تناظر للغرفة) شوفي الألوان بعدين السرير صغير كيف يشيلني أنا وأنتي
مي ( ابتسمت وناظرت له) : قول قصدك كذا أنا اللي بنام هنا أنت بالمجلس
عبدالله : خليني مره أقول حلمت في مملكة زوجتي
مي : أنت عيار هههههههههه ( أشرت للباب) صوتهم
عبدالله : رجعوا بدري
مي : ما هو قبل شوي تقول تأخروا
عبدالله : ها
مي ( تفك أيديه وتتجه للباب) : قلت ورآك أن ههههههههههههه تعال ننزل
عبدالله : خساره
مي ( تنزل وهي تبتسم لنظرت أمها المصدومة ) : قلب مي
الأم ( دمعة عيونها وفتحت أيديها لها) : يا قلب أمك هلا وغلا
مي ( تجري لامها بسرعة وتضمها وهي تبوسها) : ووووووحشتيني
بندر ( يدخل شايل بنته النايمه متفاجئ فيهم ابتسم) : هلااااا وغلاا يالله حيهم
عبدالله ( يسلم على عمته وبعدها سلم على بندر ) : يحييك الرحمن وخلقه
بندر : اسمح لي بصعد بنتي لغرفتها وارجع
أم بندر ( ضامه مي ) : اجلس يا ولدي الساعة المباركة ( ناظرت لمي) كذبتي علي
مي ( تبتسم) : كنت بسويها مفاجئه لكم شلونك يمه وشلون الكل
أم بندر : بخير يا هم بيفرحون لشوفتكم
مي : ما قلت لأحد بكره اتصل عليهم ونجتمع
أم بندر : بكره نسوي غداء لكم
عبدالله : لا يا عمه ما يحتاج
أم بندر : واجبكم يا ولدي
بندر : ما فيه لا بكره غداكم عندنا
عبدالله : ما تقصر يا أبو شوق بس طيارتي الساعة 11 الصبح
أم بندر : مي قولي لفيروز تعمل قهوة وشاي
عبدالله : ما يحتاج يا عمه
بندر ( يجلس جنبه) : ايش ما يحتاج كل شوي ما يحتاج ما يحتاج يا رجال بنتقهوى
مي ( ابتسمت) : عبدالله ما يحب يشربهم بالليل القهوة تسهره هذا قصده
بندر ( ابتسم ) : تصدقين فقدت صوتك بالبيت ( اشر لها) تعالي
مي ( تناظر لعبدالله وتناظر لبدر ابتسمت على نظرات عبدالله ووقفت واتجهت لبندر) : وأنت فقدتك واشتقت لك
بندر ( جلسها جنبه بالناحية الثانية وضمها له) : فديييييييت طفلتي كبرت وقريب بأذن الله بتصير أم
مي ( استحت) : بدري
عبدالله ( مد يده فوق كرسي عشان يوصل لها وقرص خدها) : على كيفك ها
مي : ااح تعور بندر شوفه
بندر ( يضرب يد عبدالله ) : طفلتي يا ويلك
عبدالله : اخ وأنا أبو حسن تحتمين فيه مني
مي ( توقف و تجلس جنب أمها) : منك ومنه احتمي بالله ثم أمي
الأم : هههههههههههههه عز الله محد فيهم يوصلك
مي ( تبوس رأسها) : يمه تراه مقطع خدودي شوفيه
عبدالله ( استحى من نظرت عمته) : .....................
بندر : ترانا بالهوى سوى عادي إذا ناظرت كذا كأنها تناظرني لما امسك خدودها ههههههههههههههههههههه
مي ( تمد لسانها) : أول أقول عن بندر والحين عن عبدالله ما اعرف المشكلة فيهم ولا فيني
عبدالله وبندر ( ناظروا لبعض وابتسموا وبصوت واحد) : بخدووووووووووووووودك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه


جلسوا حول الساعة يسولفون وبندر وعبدالله كل واحد يسحب مي له وهي محتارة بينهم لان واضح الغيرة من بعض كل واحد يقول طفلتي والثاني طفلتي ومحد يفكها غير أمها اللي تحلف يتركونها بعدها عبدالله حس بنعاس بعد السفر وطلب من مي تجيب له غطاء بينام في المجلس بس أم بندر حلفت أن ينام في غرفة الضيوف الكبيرة اللي كانت موجودة فيها الجوهره قبل تولد والغرفة مجهزه ومبخره ومنظفه جاهزة لزوار رضى عبدالله وابتسم ممنون لعمته لان كذا ما يضطر يبعد عن مي وتنام بقربه نام بعد ما اخذ دش ومي جابت لها بجامه ومثل كل ليله تعودت عليه وتموت فيه


مرت الليلة هاديه وحلوه على مي وعبدالله ...

من كثر شوقها لهم صحت بدري وشافته للحين نايم غطته بعد ما باست خده و أخذت دش وغيرت ملابسها ما يصير تظهر قدام أخوها وأمها ببجامه كذا سرحت شعرها وحطت شوي غلوس وكحل داخل العين وطلعت ابتسمت اشتاقت لهذا المنظر باست خدها وجلست جنبها

أم بندر : كنت عارفه بتصحين بدري عشان كذا جهزت الحليب والخبز بالسمن
مي : أي والله ( تمد يدها وتأكل من الخبز) يممممم
أم بندر : رجلك صحى
مي : لا بدري الساعة 7
أم بندر : عساه ارتاح بالغرفة
مي : أي الحمد لله
أم بندر : البارح ما قدرت اسولف معك لأنهم موجودين طمنيني كيفك معه
مي : بخير يمه
أم بندر : صدق
مي : تطمني أنا بخير وعبدالله ما هو مقصر معاي وأهله يحبوني لو تشوفين عمي حسن يمه يمه حاطني فوق الراس وبس يدلل فيني لدرجه عبدالله يغار
أم بندر : يغار من أبوه
مي ( عضت شفتها بخجل) : عبدالله يغار من كل من يقرب مني
أم بندر : يحبك
مي ( تأخذ الحليب وتضم رجولها لها وهي تستند ) : فوق ما تتصورين وأنا أحبه
أم بندر : تصرحين بحبه بعد ما كنت تصرحين بكرهه
مي : كنت غبية
أم بندر : أهله كيفهم معك كنت أفكر ياربي يحبونك ويعتبرونك بنتهم
مي : من أول يوم وصلت اعتبروني إلا شخص واحد
أم بندر : من
مي : حنان زوجت حسين ولد العمة هيا
أم بندر : وايش لها فيك
مي : تكرهني
أم بندر : تعرضت لك
مي : أي بس عبدالله اخذ حقي
أم بندر : طيب أكلي وسولفي لي ايش صار
مي : أول شيء بتصل بميثه وخالتي
أم بندر : تطمني أنا أرسلت لهم انك موجودة قبل لا يوصلن لأني اعرفهم مجنن من يعرفون انك هنا الله يعين ضاري وخالد سولفي لي
مي ( تبتسم) : حاضر اللي صار أن ...

أفخَرُ بِكَ ..
وأُردّد :
هذَا الرجُل تمكّن مِنّي !
إمتزَج بكُل جزيئات قَلبِي !
هذَا الرجُل ،
علّمنِي ..
كَيف
أُحِب

ونترك مي تسولف لامها وتأخذ النصح منها عن طبيعة العيش حياه جديدة وعن حنان وكيف تتصدى لها وتوقفها عند حدها

--------------

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 08:09 AM   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في بيت مشاري ..


تمشي متوترة وهي تفرك أيديها في بعض تنتظر وصولهم ولا تعرف ايش وضعها بلعت ريقها لما سمعت صوت الباب ينفتح وصوت مشاري يرحب


مشاري : الحمد لله على السلامة تفضلوا
منى ( ابتسمت وهي تشوفه يدخلون ) : الحمد لله على السلامة
الكل : الله يسلمك
مشاري : البسي جلالك سليمان معنا
منى : حاضر ( ألبست جلالها وسلمت على عمها وعمتها ) عساكم بخير
أم مشاري وأبو مشاري : بخير
سليمان ( يدخل ماسك يد رغد ) : يا هييه
مشاري : حياك ادخل
رغد ( تدخل وهي تبتسم ) : السلام عليكم
منى ( قربت لها وسلمت) : وعليكم السلام
رغد ( دمعة عيونها وضمت منى) : وحشتيني يا أم طلال
منى : وأنتي أكثر الحمد لله على سلامتك
رغد : الله يسلمك يارب
مشاري : خلونا ندخل

جلسوا وبدت منى تقدم القهوة والحلى وخلال دقايق وصلت سهام مع عيالها وفرحت كثير بشوفت أهلها وخصوصا رغد اللي واضح من شكلها تحسن حالتها

أم مشاري : وين عيالك يا منى
منى ( ناظرت لمشاري وبعدين ناظرت لعمتها) : طلال عند أهلي تعرفين عطله وملاك فوق
رغد : وحشتني كثير الصغنونه
منى : أجيبها
رغد ( ابتسمت ووقفت) : بصعد أشوفها ما أبغى أزعجها
مشاري ( لاحظ ارتباك منى ابتسم لها يطمنها) : .....................
سليمان : اجلسي يجيبونها
مشاري ( مسك يدها وجلسها) : أنا بجيبها لك تغيرت كثير وشعرها صار أطول
رغد : جبها بسرعة
منى ( تصعد معه ) : مشاري
مشاري ( يمسك يدها ويبتسم) : اعرف انك خايفه واعرف انك خايفه على ملوكتي بس تطمني ولا تنسين أن رغد صارت أمها زيك
منى : تكلمنا بهذا الموضوع أمس واعرف أنها رضعتها أكثر من 5 مرات وأنها أمها بس هل هي تعتبرها بدر ولا ملاك
مشاري : ما نطقت باسم بدر أبدا وسألت أبوي عن علاجها طمني أنها تعالجت وراح تتابع علاجها مع سهام أختي بتوصيه من طبيب معالج
منى : أخاف إذا شافت ملاك ترجع
مشاري : من ضمن علاجها كانت الصور اللي نرسلها لها صور ملاك نسيتي لما أبوي يطلبني أرسل له صور ملاك بالأول كانت تقول بدر بدر وتبكي شوي شوي صارت تعرف ملاك وبس
منى ( تدخل غرفة ملاك) : ملاك صاحيه
سونيا ( توقف شايله ملاك) : يس مدام
منى ( تأخذها وتبوس خدها ) : خلينا ننزل نشوف أمك الثانية رغد
مشاري ( قرب وباس رأس منى) : ربي لا يحرمني من قلبك الكبير

نزلت منى ومعها بنتها وقربت لعمتها وعمها وحضنوا ملاك بحب وهي تبتسم لهم وتناغي كانت منتبهه لعيون رغد الملهوفه بس ما هي عارفه ايش قصدها بالنظرة أخذت ملاك ومدتها لرغد

منى : خذيها
رغد ( ترفع أيديها وهي ترتجف ودمعها بلل خدودها) : خايفه
منى ( تبتسم وتقربها له) : ضميها ترى وحشتيها
رغد ( تشيل ملاك ونزلت دموعها وهي تبوس خدها وجبينها) : كنت احلم فيك سامحيني يالغاليه أني كنت بضرك سامحيني كنتي بتموتين والسبب أنا أسفه يا قلبي عمتك أسفه ما كنت بوعي ما كنت اعرف أني أضرك قبل اضر نفسي
منى ( دمعة عيونها وابتعدت وهي توقف جنب مشاري) : ......................
مشاري ( تأثر وحط أيديه على كتف منى وابتسم ) : .........................
رغد ( تضمها لها وتبكي بصوت عالي) : أنتي اللي بقيتي لي تكفين يا قلبي لا تتركيني تكفين يا ملاك سامحيني يا عسى ربي يصبر قلبي
أبو مشاري ( ابتسم رغم الألم من كلامها) : تعوذي من الشيطان هي بخير شوفيها
رغد ( تناظر له) : بابا كنت بفقدها بسبب جنوني
أم مشاري : أنتي مو مجنونه كانت فتره تعبت أعصابك ايش قالك الدكتور لا تضغطين على نفسك
سليمان ( باس جبينها وحضنها وهي ماسكه ملاك) : ما هي حلوه وأنتي تبكين بعدين ملاك تبكي
رغد : عمي والله ما كنت بوعي لما اخذ حبوب افقد واقعي وأتخيلها ( نزلت رأسها وبكت) بدر
سهام ( قربت منها وأخذت ملاك ) : بدر طير من طيور الجنة يشفع لك وبعدك صغيره الدنيا قدامك فاتحه أيديها لك بعدين أنتي الله رزقك ببنت رضعتي ملاك وتعتبرين أمها بالرضاعة
مشاري ( جلس قدامها بعد ما ابتعد عن منى ومسك يدها بحنان) : الله كرم ملاك بأن أعطاها بدل الأم ثنتين
رغد : بتمنعوني أشوفها ( ناظرت لمنى اللي تبكي وبهمس مؤلم ) تخافين عليها مني
منى ( مسحت دموعها وابتسمت من خلف الجلال) : أبدا ما فيه أم تضر بنتها وأنتي أمها بس ها ( رفع أصبعها بتهديد ) ما هو تحبك أكثر مني أغار
رغد ( تضحك وهي تمسح دموعها) : ههههههههههههههههه بخليها تحبني وأقول لا تحبين منى لأنها ما هي حلوه
مشاري : شكلي بسوي يوم لك ويوم لها وأنا أطيح بينكم
منى : اطلع منها أمهات يتفاهمون بين بعض
مشاري ( رفع حاجبه وابتسم) : لا والله طيب يا أم منى نشوف أم رغد ايش تسوي
رغد ( وقفت وأخذت ملاك وقربت لمنى وهي تبتسم) : ما تسوي شيء لان الله جمعنا برابط واحد اللي هي بنتنا ملاك
منى ( قربت لها وضمتها) : الله يخليك لملاك ويخليك لنا ويرزقك
الكل : اميييييييييييييييين

رغد رجعت بعد رحلة علاج نفسي مكثفه لأكثر من شهرين تقريبا كانت تتعالج عشان تصحى لواقع أن ولدها مات ولا تشوف صورته في ملاك لما تختلي فيها قررت ترجع السعودية لأنها ما تقدر تبعد أكثر والطبيب سمح لهم ووصاهم تتعالج مع طبيب مختص وسهام كانت خير شخص لمثل هذي المهمة وتكفلت بالأمر تراقبها وتشوف مدى تقدمها بالعلاج فضلا عن اخذ العلاج بموعده خوفا من انتكاس حالها
منى كانت تفكر كثير بلقاء هذا مرتبكه وخايفه ومتردده أن تقبل وجودها وتعلقها في بنتها خايفه تنضر بنتها كان مشاري يطمنها أن رغد تحسن وان بعد فتره بترجع مثل أول بعقلها وواقعها أن ولدها صار طير من طيور الجنة بس قلب الأم القلق اليوم خوفها تبدد وعرفت أن ما كان له داعي رغد تحب ملاك كثير الازمه النفسيه اللي مرت فيها هي غيرتها ولكن ألحين تحسنت حابه تشيل كل الخطوط الحمراء والحواجز اللي رسمتها وفكرت فيها برجوع رغد لأنها تحمل مشاعر جياشه لامومه محرومه منها بوجود ملاك راح ترجع هالمشاعر وراح تفرغها بحب ملاك والاهتمام فيها


ابتسمت منى بحب وهي تشوف بنتها بحضن رغد نايمه بسكينه وراحه وهدوء واطمئنينه بقرب أمها الثانية


رغـــــــــــــــد

------------------------


في بيت فهد ..

نزل واهو يدندن فرحان بعد شوفت بناته أمس زادت ابتسامته واهو يشوف فرح


فهد : هلا وغلا
فرح ( توقف وتسلم عليه) : هلا أبو التوأم كيفك
فهد : تمام ( قرب لامه وباس رأسها) صباح الخير يالغاليه
الأم : صباح النور
فهد ( يجلس يتقهوى) : تركتي بناتي وجيتي لهنا كان جبتيهم
فرح ( تجلس ) : كان ودي بس أجيبهم ولا أجيب أغراض العروس
فهد : عروس
فرح ( تأشر جنب باب الصالة) : شناط عروسك
فهد ( ابتسم وصفق زي الأطفال) : الله اقدر أفتحهم
فرح : هههههههههههههههه لا
الأم : ايش تبي فيهم
فهد : بشوفهم
الأم : بتشوفهم عليها مير اجلس عن اللقافه ههههههههههه
فرح : والله وضحه محذرتني من أجهزهم في بيتها اقفل الدولاب ولا تشوف شيء
فهد : النسخه الثانية معاي نيهاااااااااااي
فرح : ما يفوتك شيء هههههه
فهد : طيب كيف بناتي شفتيهم وأمهم
فرح ( تشرب شاي) : بصراحة عروسنا راحت لصالون عندها برنامج عرائس وبناتك مع خالتي أم خليفة وأمي
فهد : تاركه البنات كذا
فرح : أي تتركهم عشان تتجهز لأبوهم
فهد : اها دام لي مقبوله
الأم : فرح لا تشيلين شيء ثقيل وانتظري سلمى قالت العصر بتكون هنا
فهد : تبغين أوصلهم للملحق
فرح : تسوي خير وفي غرفه فوق شناط كمان بس ترى اكبر من كذا جهازها كله
فهد : من جهز لها
الأم : خواتك وبنات عمامك محد قصر معها
فهد : يعطيهم العافية ما أنحرم يارب
فرح : صدق ترى جبت شنطه بناتك عشان يوم عرسكم ما تضيعون أغراضهم
فهد : ايش أسوي فيهم يوم عرسي
فرح ( تكتم ضحكتها ) : ايش تسوي فيهم بناتك معك بيكونون اصلا بيسبقونك للبيت
فهد : نعععععععععععععععم
الأم ( تناظر فرح ولمحت ابتسامتها فحبت تجاريها ) : أي نسيت أقول لك أهلي بيسرون للقرية بعد العرس يعني وين تخلي بناتك
فهد : وضحه قالت بيكونون مع أمها
فرح : ما سمعت أمي خوالي بيسرون
فهد : يعني ايش أقابلهم ولا أقابل أمهم
فرح : وضحه دايم ما تنام غير جنبهم
فهد : وانااااااا
الأم : علامك أنت ما فيك شر حط راسك ونام
فهد : عز الله أني بموت انتظر هاليوم وبناتي يخربون علي
فرح و الأم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد ( يناظرهم) : تضحكون علي
الأم : هههههههههههه صدقني لو شنو بيصير محد بيكون بينكم عذول بليلة عرسكم
فهد ( ابتسم وباس رأسها) : بعدي أمي تبغى راحتي
الأم : أبغى عقلك لا يطير
فرح : يمه شفتي شكله واهو يقول انااااااااااااااااا هههههههههههههه
فهد : منتي نذله وربي خرعتيني قلت ابغاها لوحدها محد معنا وبدل لا يكون شخص يكون شخصين قويه هههههههههههههههه
فرح : تخيل يصير صدق حرام وضحه بتكون مع بناتها وأنت تندم حضك
فهد ( ضربها على كتفها) : حماااااااره لا تتفاولين
الأم ( عصبت) : فههههد انتبه
فهد ( تخرع) : بسم الله ايش فيك
فرح( تمسح على كتفها ) : تعور
الأم ( بعصبيه) : كيف تضرب أختك كذا
فرح : يمه حصل خير هو دفش ما يعرف يمزح الله يعين وضحه لا يضحك معها يدفها من السرير للأرض
فهد : ترى ضربه عاديه
الأم : لا ما هي عاديه أختك حامل
فهد ( يناظر لها مصدوم) : حااااامل
فرح ( عضت شفتها وهي تناظر لامها) : يمه
فهد : احلفي حامل
فرح : أي
الأم : يا بنتي نسيت
فهد ( يناظر لهم ) : ايش ما تبغون اعرف ولا ايش
فرح : لا يا خوي بس محد يعرف الخبر غير أمي وخالتي ومحمد يعني لين يثبت الحمل وللحين محد يعرف
فهد : مبروك ألف مبروك
فرح : الله يبارك فيك
الأم : فهد لا احد يعرف يا أمك العين حق لين يمر 3 شهور
فهد : ليه الكل بيفرح لها
الأم : والبعض بيقول توها مسقطه وحملت
فهد : فرح عشان كذا رجعتي لمحمد بسبب حملك
فرح : لا أبدا أنا رجعت لزوجي وقرار رجوعي ما كان بسبب الحمل على فكره محمد ما كان يعرف أني حامل تصافت النفوس قبل لا أقول له
فهد : كم لك
فرح ( بحياء) : شهرين
فهد ( عقد حواجبه) : يعني قبل لا يسافر
فرح : أي
فهد ( بخبث ابتسم) : أبو جاسم ما يتفاهم
فرح ( استحت منه وصرت على ضروسها) : فهههههههد
فهد والأم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : يا شينك عشان كذا ما اسولف كل واحد يقط علي كلمه
فهد : امزح وربي ههههههههههههههههه
الأم : يا بنتي احمدي الله أنتي كنت فاكره أن حملك يتأخر عشان مشكلتك الأولى أخذتي فوق 6 شهور و بس سبحانه عوضك
فهد : أي والله يا فرح سبحانه هالطفل هو اللي رجع الروابط بينكم مع أني كنت استبعد رجوعك له بسبب إصرارك
فرح : أنا نفسي كنت رافضه ارجع له ما هو كره لا لجرح كبير سببه لي بس لما فهمت أسبابه عذرته
فهد : تصدقين يا فرح ما هو قادر أسامحه صح اسلم واسولف معه بس أحس بغصه بقلبي كل ما أتذكر حالك
الأم : ما قدرت تصفي قلبك
فهد : هو غالي بس جرح غالي علي ما اقدر اكذب
فرح : فهد صدقني لو سمعت أسبابه تعذره شيل هالعتاب من قلبك لان محمد ما كان يقصد صح اخطأ وظن أن صح بس انعكس على حياتنا ولما جلست أنا واهو بجلسه تقدر تقول مصارحه عرفنا كل واحد فينا وين اخطأ وبالحياة المقبلة بنعرف كيف نحل مشاكلنا
فهد : الله يخليكم لبعض ويرزقكم بالضنى اللي يسعدكم
فرح : ويخلي لك وضحه وبناتك
الأم : أمين
فرح : فهد بكلمك بموضوع ياخوي
فهد : أمريني
فرح : أنا اسولف مع وضحه أمس وحسيت اممممم كيف أقولها
فهد : ايش
فرح : حسيت أنها فرحانه
فهد ( ابتسم) : أكيد فرحانه عرسنا بعد أيام
فرح : بس ناقصة الفرحه
فهد : افا ليه
الأم : علامك تتكلمين بالغاز
فرح : شوفي يمه أي عروس تتمنى تلبس فستان وتجلس بكوشه وتصور مع زوجها وياخذها شهر عسل بس فهد ما هو موفر كل هذا لوضحه
فهد : كيف
فرح : يعني أهي راح تلبس فستان أي بس أنت بتكون عادي يعني ما تلبس مشلح وتحس جنبك أنها عروس ولا راح يكون في مصوره تأخذ لكم صور لذكرى وطبعا ما فيه كوشه لان ما اهتميت وزيادة ما فيه سفره ولا شهر عسل المهم أن تتزوج وتشوفها جنبك وبس
فهد : الزواج عروس وعريس ايش أكثر
فرح : الزواج حلم للبنت حلم تعيشه مره بحياتها وتتمنى يظل ويكون أحلى ذكرى
فهد : قولي لي ايش تبغين
فرح : أبغى كوشه ومصوره أبغى تجهز لها لو 3 أيام تسافرون لو حتى عمره لأطهر بقاع الأرض تحسسها كذا أنها عروس أبغى تلبس بشت اسود وتوقف معرس
الأم : ما عندنا وقت لكل هالاشياء ممكن السفر للعمرة بالسيارة بس الباقي صعب ما بقى غير كم يوم ينعدون على الأصابع
فهد ( ابتسم) : دام هذا بيسعد وضحه عز الله بسويه
فرح ( ابتسمت) : وبناتك لا تحاتيهم عندي بيكونون لين ترجعون
الأم : هي قايله لك شيء
فرح : لا والله ما طلبت ولا لمحت بس يمه أنا بنت زيها وحلم العرس حلم كل بنت يعني ما هو عشان اللي صار لها من سنه بعنادها وعناد فهد ينحرم من هذا الشيء
فهد : أبدا يا أم جاسم قولي ايش تبغين وأنا حاضر اليوم نتمم كل شيء لو ايش يطلب ننفذه
فرح : اجل قوم افتح هذاك الكيس
فهد : ايش فيه
فرح ( ابتسمت) : قوم شوفه
فهد ( وقف واخذ الكيس اللي جنب الباب ) : افتحه
فرح : أي شوف اللي فيه
فهد ( طلع اللي في الكيس وابتسم) : بشت
الأم : بشت من وين
فرح : هديه مني اليوم الصبح طلبت من محمد يشتريه تراه من فلوسي هديتي لك بعرسك
فهد ( يفك البشت ويلبسه) : زين
خالد ( ينزل مع ميثه اللي تغطت من سمعت صوت فهد) : ما شاء الله
فهد ( يلتفت له ويبتسم) : شرايك
خالد ( يسلم على فرح ويبوس رأس أمه) : شيء شيء وربي يا معرسنا
ميثه ( تسلم على فرح وتبوس رأس عمتها) : صباح الخير
الكل : صباح النور
فهد ( يعدل البشت عليه ويتنحنح ) : معرس عن جد
خالد : أي والله يهبل ( قرب ولمس البشت) معتبر شيء من وين لك
فهد : فرح اهدتنياه
خالد : يعني بتلبس بشت
فهد : أي بكون معرس
ميثه : مبروك يا فهد
فهد : الله يبارك فيك
فرح ( توقف وتأخذ جوالها) : وقف بصورك وأرسلها لوضحه تشوف البشت
فهد : هههههههه أي صوريني بس لحظه بجيب شماغي وعقالي بكون معرس بحق
خالد ( يبتسم واهو يشوفه يصعد السلم بسرعة) : يمه تآمرين على شيء
الأم : وين
خالد : بوصل ميثه لأهلها واطلع لشركه يالله ميثه
ميثه ( تلبس عبايتها) : حاضر
فرح : تروحين يوم وصلت
ميثه : والله رايحه لان مي وصلت
فرح : صدق
الأم : وصلت متى
ميثه : البارح ومحد عرف لين وصلت للبيت
الأم : الحمد لله على سلامتها وسلمي عليها وعلى أمك
ميثه : يوصل
فرح : قولي لها بحاول بكره أجي أشوفها
ميثه : هي بتجلس لين عرس ليالي وسالم وثاني يوم بتسافر
فرح : اجل على خير بجيها وسلمي عليها
ميثه : يوصل


طلع خالد وميثه واهم يسمعون صوت فهد العالي يقول أنا وصلت صوريني ابتسموا وركبوا السيارة

ميثه : حبيبي
خالد : عيونه
ميثه : أبغى تسمح لي الليلة أنام عند أهلي وربي مشتاقة لمي
خالد ( يشغل سيارته ويبتسم) : عارف بس ناسيه العصر متفقين نروح نشتري هديتين لليالي ووضحه
ميثه : اجلها قلت كذا بس غيرت رأي لما عرفت أن ميمي هنا
خالد : طيب زوجها موجود
ميثه : على كلام أمي طيارته 10 مدري 11 الظهر
خالد : كنت بعزمه هذا عديلي وله واجب وحق علي
ميثه : ما تقصر خلها لوقت ثاني زين منه جابها لنا نجلس شوي معنا خالد طلبتك
خالد : أمريني قلبي لا تطلبين أنتي
ميثه : تسلم لي أبغى اخذ حلى شوف لنا محل حلو
خالد : تبشرين


اتجه خالد لمحل حلويات واخذ حلى فاخر وحرك سيارته لبيت عمته وقف وابتسم واهو يشوف بندر وعبدالله واقفين عند الباب

خالد : ادخلي وأرسلي لي الخدامة تأخذ الأغراض
ميثه : حاضر
خالد ( نزل يسلم عليهم ) : يالله حي أبو حسن
عبدالله ( ابتسم وسلم عليه) : يحييك يا أبو وليد كيفك
خالد : بخير ( سلم على بندر ) شلونك أبو شوق
بندر : بخير تسلم شلونك أنت
خالد : بخير على وين رايحين
عبدالله : أبو شوق بيوصلني للمطار
خالد : ما لحقنا نجلس معك
عبدالله : بنجلس بأذن الله بوقت ثاني بس والله مشاغل لازم المغرب أكون بجده عشان اجتماع مع وزارة التجارة
خالد : اجل دام كذا مسموح ( ناظر للخدامة ) اسمحوا لي بعطي الخدامة أغراض
بندر : اجل حياك على ما أوصل عبدالله وارجع لك
خالد : لا وين طريق المطار وأنا بطلع لشركه أبوي طالبني ولما أجي اخذ أهلي بجلس معك
بندر : اجل سلم عليه
خالد : يوصل ( اتجه لسيارة وفتح الباب الخلفي ) فيروز شوي شوي يشيل
فيروز : حازر سير ( شالت الأغراض ودخلت لصالة ) مدام وين يحتي
ميثه ( تبتسم وتنزل عبايتها) : حطيهم هنا وغسلي كاسه وفنجال وجيبي ملاعق وشوكه
مي ( تجلس بعد ما سلمت على ميثه) : ليه مكلفه على نفسك
ميثه : تبغين ادخل ويدي فاضيه ( جلست قدام أمها) خوله ما وصلت
الأم : قالت على وصول
ميثه : كيفك يا مي وكيف عبدالله معك
مي : بخير
الأم : لو شفتيهم يودعون بعض حسيت راح تأخذ شنطتها وتقول بروح معك
مي : لولا الحياء أسويها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ميثه ( تأخذ الصينية من الخدامة) : يا عيني على الحب
مي : فديت الحب اللي مثله ومنه
خوله ( تدخل وهي تبتسم ) : سبحان الله اللي أحياني لليوم اللي اسمع فيه مي تتفدى عبدالله
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
مي ( توقف وتسلم عليها وهي تضمها) : وووووووووحشتيني
خوله : وأنتي أكثر كيفك
مي : بخير
خوله : عساه دوم ليه ما قلتي انك بتحضرين
مي : حبيت أسويها مفاجئه
خوله ( ترمي عبايتها وشنطتها وتجلس) : أحلى مفاجئه لما وصلتي رسالة عايشه وفتحها الصبح وأنا اطلب وأتحايل على ضاري اللي يقول لا ما فيه روحه وأنا شوي وابكي تكفه ميمي هنا يقول بديت أغير من ميمي كله اتصالات لها وسوالف لها وبعد إذا وصلت تكونين لها
مي : غيوووووور
خوله : لا بس افهمه يبغى أوعده بشيء وعشان عيونك وعدته
ميثه : اعترفي شنو
خوله : يوم العرس قايله له بنام هنا وخلاني أوعده ارجع معه
أم بندر : والله زين ما يسوي فيكم
خوله : أنا كل فكرتي أن مي بتكون هنا ونسهر معها لان ثاني يوم بتسافر عشان كذا كان موافق أنام هنا
ميثه : تصدقين مثل حالتي
مي : يوم العرس ما ابغاك لا أنتي ولا ميثه ( تقرب لامها وتحضنها) أبغى أمي بنام بحضنها
ميثه : وان جاء عبدالله وقال تبغين حضني ولا حضن أمك من تختارين يالدلوعه
الأم ( تضمها بحب) : ساعتها أنا بقول اتركها لي اليوم وخذها بكره لك
مي ( تمد لسانها) : حرررره

الكل فرحان بوصول مي وعلى العصر البنات بدون استثناء في بيت أم بندر حتى العرايس ليالي ووضحه اللي جابت بناتها وكان سهره لين وقت متأخر ضحك وناسه ونسيان العالم والذكريات لجمعه حلوه اشتاقوا لها فرح وسمر ووضحه وليالي ومي وعذاري زيادة عليهم عضوين جديدين حنان وجنان


-----------------------------



في الشرقية ..


واقفة قدام البحر تناظر للموج ومغيب الشمس لابسه نظراتها وبيدها عصير وبيدها الثانية الجوال تنتظر مكالمة مهمة صار لها فتره طويلة تنتظر هذا اليوم تعد الأيام والساعات وحتى الدقائق لمثل هذا اليوم يوم بالنسبة لعائلة سالم فهد سالم الـ.. يوم سعيد ولكن بالنسبة لها يوم العقاب يوم تصفيه الحسابات يوم فك أسرها وإطلاق سراحها والسبب هو بسجنها هنا اليوم هو يوم ..

{ .. يــــــوم زوآآآآج ســـالــم ولــيــالــي .. }


ريوف : ألو
... : السلام عليكم
ريوف : وعليكم السلام بشر
... : كل شيء تمام والسيارة جاهزة بس يتجه لصالة يتم الأمر
ريوف ( ابتسمت بخبث) : أبغى اسمع خبره اليوم واقلب حياته وحياة كل اللي حوله
... : تبشرين يا طويلة العمر وزي ما أمرتي اليوم بتسمعين خبره وبكره بتسمعين النعي بالجريدة
ريوف : إذا تم الأمر لا تنسى ترسل لي صور أبغى صور اللي طلبته واضحة أبغى تصوره بوضوح لان في شخص لازم أول إنسانه أبارك لها ( ابتسم باستهزاء ) اقصد اعزيها
... : ولا يهمك تآمرين بشيء طال عمرك
ريوف : لا باي
... : باي

اتجهت للكرسي وجلست تحت ظل الشمسية وهي تحط رجل على رجل وتبتسم بأنتصار


ريوف : انتظرت هاليوم من شهور يا سالم يوم عرسك أيام ما اقدر أنام زي الناس وأنا أفكر ايش ممكن أسوي عشان أرد لك الصاع تركتني كذا وحيده بالاسم لي أهل والفعل ما يعترفون فيني راح اخلي ليالي تعيش كذا وحيده وأنت تموت وناصر يموت واهلك يموتون حسره عليكم وحزن اليوم يوم عرسك واليوم يوم وفاتك وبكره بدل لا نقول صباحيه مباركه راح نقول أحسن الله عزاكم في سالم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لي أكثر من 6 شهور انتظر يوم هذا ملكت وانتظرت تحديد عرسك اعد الأيام يا سالم
( وقفت واتجهت للبحر ووقفت وهي تحس بالموجه تضرب رجولها وتتخلل أصابعها كتفت أيديها ) قلت لك تزوجني رفضت تقول ماني من مستواك أي مستوى تبغى أكون فيه وأنت أنهيتني أهلي اللي هم أهلي ما يعترفون فيني والسبب أنت أنا ريوف ترفضني عشان ليالي أنا المال والجاه والأصل والفصل يتمنون نظره مني ويحلمون بابتسامه لهم وأنت ترفس النعمة كنت أبغى أبوي يرضى علي واعرف أن لو تزوجت بيرضى علي أي أنت كان ممكن تغير حياتي وتخليني مره ثانيه ريوف سليمان اللي الكل يحسب ألف حساب وحساب لي وطلباتي أوامر ولا أكون حبيسة هنا
( عضت على شفتها بقهر) تحبها تحبها يا سالم لدرجه تبيع الناس عشانها أي حب تشيله لها يخليك ترد الصاع صاعين لي أي دمع غالي عندك تذرفه عيونها وتتركني ابكي بدل الدمع دم
( حطت يدها على رقبتها ) بصرخ بس صوتي ما هو طالع غضب وقهر منك خططت لهذا اليوم وانتظرته هي تجهز لك وتتجهز لك وأنا أجهز لك و وأجهز لك مفاجئه ما أخليك تتهنى فيها راح تندم أنت وناصر كل يوم أكرهكم أكثر وكل يوم اخطط لنهايتكم ومحد عارف تضنون أنكم ابعدتوني تضنون انتهيتوا مني وأنت يا سالم الزفت تتصل على أبوي تحذره من أني اقرب لك ( ناظرت حولها وابتسمت باستهزاء وهي ترفع نظارتها الشمسية فوق رأسها) حاط علي حرس ورافض اطلع وسجني بهذا الشاليه ما يبغى يشوفني ولا يعترف فيني كبنت يظن أني شيطانه ويخاف على سمعته أن ألوثها بالثار اللي بينا ههههههههههههه ما يعرف أني أحرك العالم من حولي وأنا هنا ( حركت الجوال بيدها) بجوالي أجيب خبرك يا سالم ومع أني مسجونة بس ما تقدر تتخلص مني وبس أتخلص منك أحل مشاكلي مع أبوي ويطلعني من سجني مليت وأنا ما أشوف احد ولا احد يشوفني كله أقابل البحر واشكي له بس هو ما يكلمني ااااااه أنا ريوف يصير كذا فيني والسبب حيوان زي سالم
( رفعت الجوال واتصلت وهي تحطه عند أذنها) خلني اسمع صوتها صوت من عشقت وخلني أتلذذ بفرحها وبكره أتلذذ بحزنها ودموعها

ابتسمت باستهزاء زايد وهي تسمع صوتها تقول ألو

ليالي ( حاطه الجوال عند أذنها) : الو .... ألو .... ( ناظرت للجوال ) ايش فيه خرب .. ألو من معي .... اوووه ماني فاضيه لكم عن هالحركات من معي .... ( عقدت حواجبها وهي تسمع تسكيرت الجوال ) ناس غبيه
سمر ( توقف جنبها) : ايش فيك ما خلصتي
ليالي : بخلص بس جاني اتصال رديت عليه
سمر : عروس فاضيه اخلصي بنروح الصالة خليها تضبط أخر شيء
ليالي : سموره لا تخليني أضربك بكرشتك بروحي متوترة وأمس مسجات من سالم ترعب ويلعب بأعصابي وزاد هالاتصال اللي مزعجني له كم يوم
سمر : قرقر قرقر صدعتي راسي خلصي عرسك اليوم وأنتي تشرحين
ليالي ( تجلس على الكرسي) : خلاص باقي الروج وتثبت الطرحه ونطلع
سمر ( تناظر لشكلها بالمرايه برضى) : تمر الأيام بسرعة كنا وين وصرنا وين نحلم فيكم تعرسون ويوم عرسكم نحلم نزفكم
ليالي ( تبتسم) : يوم انتظرته كثير واشتقت لحبيبي وحياتي من أيام يتصل ولا أرد عليه ويرسل مسجات ولا أجاوبه تحلف فيني وتهدد
سمر ( تناظر لها وتبتسم بخبث) : يصير أقراهم واعرف ايش ناوي عليه
ليالي ( تضم جوالها بحياء بين أيديها) : لا أخوك قليل أدب وأنتي ما على لسانك ستر تنشرينها
سمر : شكله قوي اخوي ههههههههههههههههه
ليالي : قولي شكله قليل أدب ههههههههههههههه
سمر : شوفي بيجي وليد أخوك ياخذك وأنا زوجي برا ينتظرني نطلع مع بعض الصالة
ليالي : ماني مصدقه اليوم عرسي ووضحه لو تشوفينها الصبح شكلها تقولين مهي أم وعندها بنتين خايفه ومتوتره
سمر : اللي صار معها قبل سنه وشوي كان راح يحطمها تعرفين سلب منها أحساس البنت بزواجها أو ايش شعورها
ليالي : حب فهد شفع له غلطته وحبه قربهم من بعض قلت لها تعالي معنا لصالون قالت ما اقدر عشان بناتي بكون معهم أطول فتره ولا احاتيهم وأنا مع فهد
سمر : شفتي اسم فهد بكل أمورها يدخل هههههههههههههه
ليالي : صح هههههههههههه
سمر : اتفقت مع البنات نروح بيت عمي أبو خالد نزف وضحه وبعدها نرجع لصالة
ليالي : ليه زفتها الساعة كم
سمر : هي الساعة 9 وأنتي 11 يعني راح نلحق نروح ونبارك لها ونرجع لك
ليالي : كلكم
سمر : يس
ليالي : وربي بتوتر لما اجلس لوحدي
سمر : بنتركك ساعة كذا ما نبغى تحس وضحه أن منا فرحانين لها لا وربي فرحانين كثير بنرقص ونجلس لين يزفون فهد
ليالي : فهد بعد بينزف
سمر ( تبتسم) : طبعا اليوم قالي سالم أن الكل بيوصله للبيت ويباركون له ويرجعون لصالة
ليالي : عرس تحفه يعني كلهم بعرس فهد ووضحه وأنا وسالم ساحبين علينا ههههههههههههههههههه
سمر : لا ما سحبنا عليكم بس عشان هم يفرحون أما انتم لا تحاتون بنكون عندكم بالوقت المحدد وحريمنا ورجالنا الكبار مهم مقصرين فهد بالصالة مع الرجال يقوم بالواجب وبيسلم عليهم قبل يروح والشباب راح يزفونه من الصالة لين البيت كأن المعرس
ليالي : يصير أروح معكم
سمر : بفستانك يا حلو شكلك ههههههههههههههههههه
ليالي : البس لبس عادي خاطري أشوف وضحه
سمر : مجنونه أنتي ههههههههههههههههه
ليالي : وربي بنفسي
سمر : اجلسي بس بالصالة انتظرينا لين زفتك
ليالي : اوووف وربي خساره ليه تسويها بعرسي كذا أموت حره
سمر : أحسن كلنا بنروح أنتي وسالم راح تجلسون
ليالي : شوفي لا تخليني أتهور واتصل على سالم وأروح أنا وياه والله
سمر : تسوينها هههههههههههههههههههه ( شافت جوالها ) حبيبي يتصل اوك أنا بطلع
ليالي : وأنا
سمر : شوفي وليد برا بساعدك لين تصعدين السيارة ونتجه لصالة بعدها اطلع أنا لبيت عمي إبراهيم
ليالي : يا شينهم كلهم راحوا وتركوني تصدقين لو عندي أخت كبيره لو حتى صغيره ما تركوني أول مره أحس أني فاقده شيء
سمر : افا أنا معك من صحيتي حتى ساحبه على عبدالرحمن من اليوم عشانك أنا أختك
ليالي : ربي لا يرحمني منك بس صدق أول مره أحس أني ناقصه
سمر : والله ما ناقص غير عقلك لا تخليني ابكي ويخرب الميك أب يالله قومي
ليالي : طيب بتصل أشوف وليد
سمر : اوك يالله

بَسْ أنتيّ آلليً تعرٍفيَنْ ،
أسَرآٍرٍ قلبَيْ وآلحنييْين !
بَبَقىْ على نفسْ آلوٍعد , أشآرٍكِكْ حِلوٍ الحيَاة ُ ومُرٍهآ ‘
ولآتحزٍنيَنْ ..
أبَغآكْ دآيَمْ تِضحكيَنْ ..
ولأنْ آلفرحْ لآيَقْ عليَكْ .. أبَغآكْ دآيَمْ تفرٍحيَنْ ..!!

على الساعة 7 مساء دخلت ليالي الصالة من باب الخلفي كان بانتظارها أمهاتها اللي من شافنها بكن كأن أول مره يشوفنها عروس حياتها وارتباطها بجاسم شيء لا يحسب من تاريخ عمرها بالنسبة لها ولمن حولها الفرحة الكبيرة بزواجها من سالم حب الطفولة والشباب وحب الماضي والمستقبل سمر بعد ما تأكدت أن ليالي مرتاحة استأذنت تطلع لان عبدالرحمن ينتظرها عشان يوصلها لبيت عمها إبراهيم البنات سبقوها لهناك وهي ما حبت تترك ليالي أبدا لين تتأكد أنها مرتاحة


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 08:10 AM   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبدالرحمن : ما هو تعب عليك
سمر : لا حبيبي طول اليوم مرتاحة أنا
عبدالرحمن : تجلسون كثير
سمر : ساعة تقريبا وبعدها نرجع لصالة
عبدالرحمن : بنتظرك
سمر : لا ارجع لصالة وتعال مع زفة فهد والشباب
عبدالرحمن : فهد رافض نزفه يقول شنو يقولون الناس قال خالد نطلع من الصالة جميع وأنت تلبس البشت بالسيارة ايش عرفهم واتفقنا نطلع كلنا
سمر : كلكم
عبدالرحمن : أي حتى سالم وناصر
سمر : من صدق
عبدالرحمن : أي هههههههههههههه
سمر : من يجلس بالصالة والمعرس ما هو فيه
عبدالرحمن : سالم يقول لازم استعرض أنا حالف بعرس فهد وعشان كذا قررنا نطلع الساعة 10 على أساس بنزف سالم لصالة وكذا نروح لبيت فهد وبعدها نرجع لصالة
سمر : طررررررريق
عبدالرحمن : أخوك عنيد ايش نسوي
سمر : كذا نتأخر على العرس
عبدالرحمن : كيف يعني
سمر : أنا قلت لليالي بنرجع الساعة 10
عبدالرحمن : انتوا اطلعوا 9:30 ما يحتاج تجلسون أكثر
سمر : بس هذا عرس اخوي لازم أكون بالصالة مبكر المشكلة المكان بعيد عن الصالة
عبدالرحمن : خلاص اطلعوا مثل ما اتفقتوا واصلا عروسنا تتأخر يعني عادي وأنتي ما هو سلمتي لما وصلتي ليالي
سمر : أي دخلت ووصلت ليالي وسلمت وطلعت بسرعة
عبدالرحمن : الناس بتظن انك عند العروس عشان حامل
سمر : فديتك حبيبي دايم تريحني بالاجوبه
عبدالرحمن : ربي لا يحرمني منك يالله نزلي قبل لا أغير رأي واسحب على كل العرس
سمر : طيب ههههههههههههههههههه


نزلت سمر وهي تودعه وتدعي له يحفظه لها ودخلت البيت شافت بالصالة أم وضحه والجدة سلمت عليهم وقالوا لها البنات داخل الغرفة الكبيرة نزلت عبايتها ودخلت وهي ( - تلولش - تزغرط – تيبب - )


سمر : كلووووولووووووووووش
الكل : كلوووووووووولوووووووش
سمر ( تقرب وتسلم على وضحه) : ألف مبروك
وضحه ( تبتسم) : الله يبارك فيك
سمر : بسم الله ما شاء الله تهبلين
مي : كيف ليالي
سمر ( تجلس جنب مي) : بخير تجنن ما شاء الله
فرح : ما قدرت أشوفها كان لازم أكون مع وضحه عشان بناتها
وضحه : صدق خاطري أشوفها
سمر : مثل حالتك تصدقون أنها مجنونه تقول أروح معك وترجعيني لصالة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري : تأخرتي
سمر : أبدا دخلنا غرفة العروس ونزلت اسلم على الحضور وبعدها طلعت محد عرف انتوا اللي جيتوا بدري ترى ما انتظرتوني
فرح : أنا لا تعتبين علي ما جلست من اليوم واقفة
وضحه : ما قصرت بناتي ما هن مخلينها براحتها أقول تعطيني امسكهم تقول امسكي مسكتك واسكتي
مي : أي والله لو وحده فيهم لا سمحت الله وسخت فستانك
وضحه : لا فديتهم فرحانين
سمر : إلا صدق وضحه تخيلي بعد 20 سنه لما بناتك يشوفون صوركم وهم معاكم بيقولون كيف جبتونا وانتم اعرستوا ولنا شهرين
وضحه : أقول بأثر رجعي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري : بس انتبهي لا يقولون أبوي كان بوي فرند لماما حملت واعرسوا بعدها
وضحه ( عصبت ورفعت المسكه) : وربي على راسك
فرح : اسكتي عنها مجنونه تسويها
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سمر : ما قلت لكم بيزفون فهد لهنا ومعهم معرسنا الثاني سالم
عذاري : من صدق
سمر : وربي عبدالرحمن توه يسولف لي يقول الساعة 10 بنزفه على أساس طالعين من الصالة بنزف سالم ونتجه لهنا
مي : من فكرته
سمر : سالم طبعا
عذاري : ما يخليها بنفسه
سمر : تخيلت لو ليالي تسويها وتجي لهنا
وضحه : بتجي
سمر : علامك ضرب عقلك أقول تخيلي كان سالم ما يرجعها لصالة يطلع فيها للفندق
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
فرح ( تناظر جوالها وابتسم) : ألو هلااااا وغلااا بمعرسنا
ليالي ( ابتسمت وفهمت عليها تبغى تخوف وضحه) : هلااااا قلبو كيفك
فرح : أنا بخير أنت كيفك يا معرسنا
ليالي : حسبي الله على عدوك لا تخوفينها تراني أحس بشعورها هههههههههههههههههههههه
فرح : أحسن هههههههههههههههه
ليالي : تبغين تلعبين عليها لعبه أعصاب
فرح : أي أي
ليالي : اجل قولي لها بجي أخذها الحين
فرح ( مسويه نفسها مصدومة) : ايييييييييييش لا لا
وضحه ( تبلع ريقها وتناظر توتر وهي تأشر لها) : .................
سمر ( بهمس) : فرح ايش فيه
فرح ( تمثل العصبية) : لعبه إحنا ايش 5 دقايق تجيها وبعد تبغى تسافر ألحين
وضحه ( شهقت بخوف) : سفرررررررر
فرح : فهد لو سمحت ما هي جاهزه
وضحه ( تناظر بناتها وشوي وتبكي ) : ايش سفر بناتي أخليهم قولي له لا
مي ( توقف وتقرب لوضحه) : اهدي ايش فيك
وضحه : ما تسمعين يبغى ياخذني ونسافر ما اقدر ابعد عن بناتي والله
سمر : فرح أخوك ما هو صاحي بعدين طاير كذا ليه
وضحه : ما هي مشكلتي طاير أنا مشكلتي أن يبغى نسافر وأنا رافضه كيف كذا يقرر ( وقفت وشوي تبكي) قولي ما نبغى نعرس خلاص
فرح : طيب لا تعصب خذ تفاهم مع زوجتك
وضحه : ما أبغى أتفاهم ما هو أبوي بلغه أني رافضه أسافر عشان بناتي
فرح : تفاهمي معه
وضحه ( تأخذ الجوال بخوف) : تكفه ما أبغى أسافر يا فهد
ليالي ( بهمس) : عيون فهد
وضحه ( عصبت وتناظر فرح) : حمااااااااااااااااااااااااااره
فرح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل ( يناظرنها مستغربات) : .................
ليالي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه ( ترمي المسكه على فرح بعصبيه) : اقسم بالله نذذذذذذذذله
فرح ( تبتعد وهي ما تقدر توقف عن الضحك) : يمه بطني هههههههههههههههههههههه
سمر : ايش فيك
فرح : هذ ههههههههههه هذي ليالي ههههههههههههههههههههههههههههه
مي : حيوانه صدق خوفتيني كانت بتصيبها جلطه المسكينه
عذاري : يالنذله كيف جاك قلب الحرمه ميته تناظر بناتها
فرح : وربي مت ضحك ههههههههههههه
وضحه ( تكلم ليالي) : وأنتي حيوانه
ليالي : ايش دخلني هههههههههههههه
وضحه : متفقه معها
ليالي : لا والله اتصلت أبارك لك ألف مبروك هههههههههههه
وضحه ( ترجع تجلس براحه وهي تزفر) : يبارك فيك ومبروك لك
ليالي : يبارك فيك شنو شعورك
وضحه : خليني أوقف رجفت أيدي
ليالي : خايفه من العرس هذا وأنتي معرسه من قبل
وضحه : جب لازم تذكريني
ليالي : هههههههههههههههههههههه
وضحه : وربي خاطري أشوفك بفستانك
ليالي : شعور متبادل بس الفرق أنهم حولك وأنا محد عندي
وضحه : تبغين اطردهم لك
ليالي : لا متنازله لك بالوقت هذا طيب ما تحسين أنا مو وجه عرس يعني عرايس ونسولف ماخذات راحتنا
وضحه : أي والله وجهنا ما فيه حياء
البنات : اااااااااااي والله هههههههههههههههههههههههه
ليالي : وجع ضحكتيهن علينا ههههههههههههههههههه
وضحه : وربي خوفتني الحماره قلت أنا يالله متماسكه عشان أشوفه واهو يبغى ياخذني كذا
ليالي : وايش تبغين ببناتك يالخبله تضنين فهد بيرضى بعواذل
وضحه : جب هههههههههههههههههههههههههههههه
ليالي : بخليك يا قلبي وبكره بقوم بسبقك وأقول صباحيه مباركه يا عروس
وضحه : أراهنك هين هههههههههههه
ليالي : ألحين أقول جب ههههههههههههههههههههههههه
وضحه : حماره هههههههههههه
ليالي : يالله باي عروسنا الحلوه
وضحه : باي عروسنا الجيكره
ليالي : حماااا
وضحه ( سكرت بوجها الجوال) : ههههههههههههه
عذاري ( تهز رأسها وهي تكلم البنات) : يالله هذي وجه عروس ولا الثانية مصدقه عمرها
الكل : ههههههههههههههههههههه
مي : صدق وضحه أنتي مصممه تاخذين بناتك ليه يعني يوم عرسك زواجك يوم لك ولرجل أحلى ليله بالعمر
وضحه : يحموني ( انتبهت لنظراتهم المستغربه) أي علامكم يحموني انتو تضنون سهل أنسى تضنون أن سهل أخليه يقرب مني على أساس أني عروس واهو معرس ( أشرت قلبها ) هنا محفور أبغى أتعود على قربه فهد حطمني وخلاني أخاف قربه ما أبغى ( نظراتهم تحولت من استغراب لإحساس برحمه تجاها وشفقه) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : انجنت
مي : علامها بعد
وضحه : مجنووووونات ههههههههههههههههههههه
سمر( تناظر لفرح) : أنتي معطيه البنت شيء فاقده عقلها
وضحه : يمه يمه هههههههههههههههههههههههههههه
عذاري : علامك
وضحه : وربي تحفه انتو صدقتوا أخذهم فهد حالف يمين لو شافهم معاي لان شهر ما أشوفهم ولا أشوف أهلي مجنون أنا أسويها وفهد مجنون يتم حلفه وبعدين شوفوا ايش سوى لي فرحني كثير حجز كوشه لي وحجز مصوره وكمان فرش الأرض لي ورد من هنا لين بيتنا بالملحق يعني وجهز كل شيء أتمنى زي زي أي عروس تبغون ازعله واخذ بناتي لا والله أن فهد فوق كل شيء فهد أول اهتمامي والباقي يجي بعد حتى لو بناتي ما يساوون غلات فهد عندي
فرح : أنا استغربت تاخذينهم وإحنا اتفقنا يكونون معي قلت يمكن اثر عليها يوم عرسها
مي : عرسها أنتي تشوفين وجه عروس لولا فستانها ومسكتها ما اصدق
وضحه : صدق وين مسكتي
فرح : ما أعطيك لين يجي فهد مجنونه كل مره تحذفينا فيها
وضحه : ما اقدر أتحرك من فستاني والمسكه اخف
سمر ( تناظر ساعتها) : بنات خلونا نمشي ترى تأخرنا
وضحه : اجلسوا
مي ( توقف وتأخذ عبايتها) : ايش نجلس ترى ورآنا عروس ثانيه ولا ناسيه وبعدين زين عرسنا يبدأ متأخر ولا ايش يفكنا من التأخير
عذاري : فرح تروحين
فرح : لا ما أبغى أروح بجلس هنا لين يدخلون فهد وبعدها اهتم بالبنات
سمر : طيب نتصل برجالنا ولا نطلع مع سواق بيت عمي إبراهيم
مي : رجالنا بالصالة نطلع مع السواق
سمر : اجل يالله لا نتأخر أنا قايله ساعة


ودعوا وضحه وتمنوا لها حياه حلوه وسعيدة وطلعوا مع السواق


مي ( بالوسط تناظر لهم) : لا تحشروني بكروشكم
سمر : محد قال اجلسي يالوسط
عذاري : احمدي ربك انك مو حامل تخيلي شكلنا كروشنا 3
مي : لا حبيبتي سالفه الحمل بدري عليها
سمر : بدري ليه
مي : تو صار لي شهر تبغين مثلكم أضيع أول سنه بالحمال والنفاس ومدري لوعه كبد
عذاري : عبدالله موافق
مي : يس
عذاري : غريبه دايم اسمه من سلطان لهفه عبدالله على الضنى
مي : هو موافق
سمر : اعتقد عشانك
مي : هو يقول طفلتي عندي ما أبغى أطفال يحبني كثير يعاملني مرات كزوجه ومرات كطفله
عذاري : مي الرجال لو حب زوجته يحب كل شيء تحبه بس لازم تخففين من أنانيتك شوي
مي : أي أنانيه
عذاري : انك تبغينه لك وحدك
سمر : صح مي هذا شيء ملاحظته من كلامك عنه تبغين يكون ملكك ولا احد يشاركك فيه ايش السالفه حب ولا خوف
مي : الاثنين
عذاري : أملكيه يا مي باللي يحبه وصدقيني عبدالله من عرفناه واهو يقول الله يرزقني بالزوجة الصالحه والولد اللي أتمنى يشيل اسمي
مي : بس أنا اخذ حبوب منع الحمل واهو موافق
سمر : اتركيهم وخلي الأمر على الله ولا تضنين أن ولدك ولا بنتك بياخذ مكانك لا أنتي ملكتي عبدالله من قبل لا تعيشين معه
مي : أخاف
سمر( تضربها على كتفها) : جب احملي واكلي تبن ليه إحنا بس نحمل وتنقلب حياتنا وأنتي فرحانه مع باباتك عبدالله
مي : ااااااااخ والله اعلم باباتي عليك يا وحشه
عذاري : ههههههههههههههههههههههههههههه
مي : وايش يضحكك أنتي بعد لا أضربك بكرشك
عذاري : على كلمتك باباتي من صدق تقولين له
مي : والله هو يحب هالكلمه كثير وأنا أحب اللي يحبه أقول له باباتي عبدالله بس مو قدامهم لان ما يفهمون طبيعة العلاقة بينا
عذاري : أتخيل شكلك تقولين لعبدالله باباتي شوف سمر ضربتني ويروح لهم ويتهاوش مع عبدالرحمن وسمر عاد يسويها عبدالله ههههههههههههههههه
سمر : يخسى والله اخلي ( تقلد مي) باباتي عبدالرحمن يضربه وووع ما تليق حامل وأقول له باباتي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
سمر ( تناظر لجوالها) : أو حبيبي ( رفعت الجوال ترد) هلا قلبي
عبدالرحمن : هلا عيوني تبغين اجي أخذك
سمر : لا تتعب نفسك أنا قريبه من الصالة
عبدالرحمن : من وصلك
سمر : سايق بيت عمي ومعاي عذاري ومي
عبدالرحمن : وأنا ايش قلت
سمر ( عضت شفتها وابتسمت) : اعرف بس أنت بعيد وكان لازم نطلع تأخرنا وبعدين ورآك زفه اقصد زفتين ما تلحق
عبدالرحمن : اوك نتفاهم بهذا بعدين ألحين بنطلع بسيارتنا أنا باخذك من الصالة ما هو تروحين لبيت اهلك وتقولين نسيت
سمر : لا تطمن هههههههههههه
عبدالرحمن : فديت الضحكه يالله باي
سمر : باي

عبدالرحمن سكر جواله وابتسم واهو يناظر فهد يلبس البشت وسالم يسحبه منه مسوي نفسه بزر ما يبغى احد يقلده


سالم : لااااااااا
فهد : يا بلشه ( بعصبيه سحب بشته ) لا تخربه
سالم : نزله
فهد : تخسي
خالد : والله الحمد لله أنا وقفنا سيارتنا بالمواقف الخلفية لو احد شافنا نقد علينا
ناصر ( قرب لسالم ومسح على رأسه) : وأنا أبوك أرضى بالأمر الواقع العرس ما هو لك لوحدك
سالم : يا يبه طلع أزين مني قهرني طقه طقه
فهد ( ابتسم بخبث وقرب لسالم ) : طلعت أزين منك حرررررررره ( مد لسانه ) حرررررره
سالم (بقهر ) : ببطنك حره يارب
فهد ( شهق) : بسم الله علي حرام خلني اتهنى بعرسي اليوم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فيصل ( يدفه بشويش) : كأنك من سنه ما تهنيت اركب بس خلنا نزفك قبل لا يشوفونا الناس يقولون معرسين ولا يقولون لنا عيال السالم خايفين من العين
وليد : زفوه للبيت ولما تزفون سالم لصالة بلغوني عشان أكون هناك مع الشياب وجدي
إبراهيم : يالله لا تأخرون
فيصل ( بصوت عالي) : شباب على السيارات نسوي مسيره لمعرسنا فهد
ناصر : ألف الصلاة والسلام
الكل : كلووووووووووولووووووووووووووووووووووووش
فهد ( ابتسم وحط يده على خده يعني مستحي ) : توني أحس أني عروس اقصد معرس لبى قلبي استحيت
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صعدوا السيارات فهد وفيصل ومعهم خالد بسيارة وسالم وناصر بسيارة و عبدالرحمن وسلطان ومحمد بسيارة و خليفه وأبوه وجده وأخوه بسيارة كانت السيارة اللي فيها فهد أول سيارة وصوت الهرن والتفحيط تنسمع عن بعد فرحه بفهد كبيره وخصوصا فيصل اللي استعرض فيه وفهد يصرخ عليه يقول أنا أبو الله يلعنك أبغى بناتي وقف والكل يضحك على فهد اللي من وقفت السيارة طلع وشكله مبهدل لا عقال بمكانه ولا بشت عدل


فهد ( معصب) : انقققققققققققققققلع الله يلعنك
فيصل ( نزل يضحك ) : بطني هههههههههههههههههههههههههه
سالم ( ينزل ويضحك) : تستاهل تقول لي حرررررره ألحين أنت الحره أنا كشخه بسم الله علي وأنت ولا شيء ههههههههههههههههههههههه
فهد : كل تبن متفق مع أخوك
ناصر ( يطفي السيارة ويبتسم) : تحفه ههههههههههههههههههههه
فهد ( يناظر لجده اللي ينزل) : جدي شف الخاين ايش سوى فيني
الجد ( ابتسم وهمس له ) : والله لو تدخل لها بفنيله وسروال أنها قابلتن فيك لو حتى وزار هندي
فهد ( ابتسم وباس خشمه) : أهم شيء هي
خليفه : جدي ايش قلت غير حاله
محمد : شكله طرى اسم أختك الرجال ضاعت علومه
فهد : أقول بتضيع علومك لو خليت أختي هنا الليلة تهتم لبناتي
محمد : تخسي ما جبتها شغاله يا أخي خذ بناتك معك
خالد : اسكت عنه لا يذبحك هالشيء معقده يناظرهم ولا يناظر العروس
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خليفه : خلونا ندخل يالله تتكلمون كذا بالشارع

دخلوا المجلس وخالد دخل للبيت بعد ما تنحنح وسمع صوت أمه


خالد ( يقرب يبوس رأسها) : مبروك عرس ولد يا يمه
الأم : الله يبارك فيك
سلمى ( تقرب وتسلم عليه) : مبروك عرسكم ياخوي وعقبال ما نبارك بعيالك
خالد ( يبوس رأسها ) : تسلمين يا أم فهد بس من جابكم لهنا
الأم : السواق وصل البنات لصالة ورجعنا أنا وسلمى وخالتك أم وليد نبارك لفهد ونرجع لهناك
خالد : فهد بالمجلس مع الشباب
فرح ( تبتسم وهي تسكر باب الغرف) : ألف مبروك ياخوي ( سلمت عليه وباست رأسه) عسى ربي يهنيهم
خالد : تسلمين ويبارك لك يارب بحمالك ويتممه بخير
فرح : أمين بتدخلونه
خالد : أي الولد مستعجل
فرح : اجل شوف دخل خالي وجدي وإخوانها يباركون لها ويصورون وبعدها ندخله يعني فرحانين لها
خالد : اجل على خير
الأم : ألبسن عباتكم
فرح : أن شاء الله بعطيها خبر وألبس ( ناظرت لخالد ) خلودي طلبتك
خالد : أمري
فرح : أبغى أصور معك أنت وفهد وكمان أبغى ( ابتسمت بخجل) تقول لابو جاسم لا يروح بصور معه
سلمى : خيانة ليه ما قلتي لي أقول لإبراهيم يجي
خالد : والله إبراهيم كان خاطره يجي بس العرس صار على رأسه اهو وبندر ووليد وعبدالله بعد ما قصر نسيبنا
فرح : مالي شغل تقول له
خالد : من عيوني يالله برجع لشباب الله يعيني على حنت فهد بيدخل بيدخل

اتجه خالد للمجلس وقال لخاله وجده وأخوان وضحه يدخلون عشان يباركون لها وشاف نظرة فهد اللي ضحكته واهو يأشر على نفسه

فهد : واناااااااااا
خالد : انتظر رزقك ( قرب لمحمد وهمس له) أم جاسم تقول لا تروح تبغى تصور معك
محمد ( ابتسم) : تبشر أم جاسم
خالد : بس مو تطلع فيها ترى حجزناها بنات فهد عندها
محمد : لاااا من صدق
خالد : وربي يعني شوفها وموت حسره على الزين اللي مبعد عنك ههههههههههههههههه
محمد : قهر وربي ههههههههههههههههه
عبدالرحمن : طيب إحنا زفيناك شباب ايش رأيكم نمشي
سالم ( مسك بشته وجلس) : مستعجلين ليه نوصل فهد للغرفة
ناصر : يا حظي معرسنا نسى نفسه ( ضربه بكتفه بخفه) قوم أختي تنتظرك ولا وربي لأروح أخذها من الصالة للبيت واحلم تشوف ظفرها
سالم ( يوقف بسرعة) : أن شاء الله عمي فيها احلم أشوف ظفرها أنا أبغى أشوفها كلها
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : اجل إحنا نسبقكم بسولف مع ناصر بسالفة خاصة
محمد : أقول لا تخرب اخوي
سالم : والله أن أخوك خربان واني بريء
ناصر ( بخبث ابتسم) : أروح معك شرط تسولف لي عن ليله العرس
سالم : ششششششششششفت
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : روح الله يستر عليكم منتوا خالين
سالم : امش لا يعطونا عين ( ناظر لعبدالرحمن وغمز له بخبث) أقول شرايك تروح معنا وتعطيني من خبرتك كمتزوج وأنا تراني كلي أذان صاغية ترى على نياتي
عبدالرحمن : تخسي أنت شاق الأرض وطالع تعرف اللي تحت الأرض هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : الله يصلحك والله اللي يشوفك ما يقول معرس ناظر لفهد ساكت وهادي
سالم ( رفع حاجبه وابتسم) : هذا ما هو ساكت لله هذا يفكر بناتي عندي الليلة ولا ما هو عندي بناتي عندي الليلة ولا ما هو عندي الخبيث
ناصر : صدق أن خبيث مضبط أموره يتوحد ببنت خالي
فهد ( عصب) : كل تبببببببببببببن
الكل ( يضحك على سالم اللي طلع هربان وناصر معه) : هههههههههههههههههههههههههه

طلع ناصر وسالم يضحكون على فهد ورفعت ضغطه ....

ناصر ( يركب السيارة) : وجهه شفت ههههههههههههههههه
سالم (يجلس ويعدل بشته) : قايل لك ارفع ضغطه ههههههههههههههههههههههههه
ناصر : ما عليك بنت خالي تخليه يطخ ويرسم ابتسامه على وجهه
سالم : هو طاخ من المزرعة تذكر
ناصر ( يحرك السيارة متجه لصالة ) : عز الله تبغى نطلع لصالة ولا ننتظرهم
سالم : من صدق تبغى انتظر المهبل امش بس
ناصر : تصدق شكلك ما يوحي انك معرس
سالم : عجبتني يوحي بس يا أخي تبغى أتمسك بالبشت واجلس فيه ولا أتحرك ولا أحرك راسي يعني داق الثقل وراسم ابتسامه عشان يرضون
ناصر : أنا ما راح أحس أني معرس لين امسك يدها
سالم ( غمز له بخبث) : تمسك يدها بس
ناصر : حيوووووان ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم ( طلع جواله ) : ههههههههههه بتصل بإبراهيم وأقول أنا متجهين لصالة ياخذ أبوي وجدي وعمامي لصالة واللي عند فهد يبغون يلحقونا بكيفهم

اتصل على إبراهيم وبلغه وهاوشه أن بدري الساعة بعدها 10:30 بس سالم أصر وقال اللي يبغى يلحقنا لصالة وإبراهيم وافق على إصراره وسكر منه أن بيتجهون لصالة الحريم

ناصر ( يناظره يسكر الجوال) : ايش غير رأيك أنت قلت الساعة 11
سالم ( ابتسم) : الغيرة من فهد يجلس مع زوجته وأنا انتظر ليه
ناصر ( يبتسم ) : تبشر بس بستعرض بالطريق امسك عقالك لا يطير ترى هالسياره موصي عليها تكون كشف ومتعه معها لو شايف الصبح لما أخذت ليالي لصالون قالت لي قهر أني عروس ولا كان بعد العرس خليتك تستعرض فيها وتستعرض بالشوارع وأنا معك لصبح
سالم : تبشر بكره أخدها واستعرض معها
ناصر : تستاهلون أجيبكم من الفندق للبيت فيها مستعد يا معرسنااااااااااااااا
سالم ( بحماس ) : روووووووووووووح بس خذ الطريق الطويل ههههههههههههههه

ناصر يسوق واهو يضحك ولا منتبه للي طلع خلفه وسالم اللي يصفق واهو يسمع أغاني حاطها ناصر بهذي المناسبة أغاني للمعرس

سالم ( يصفر ) : عاااااااااااااااشوووووواااااااا
ناصر ( يدق رقبة وفرحان ) : معرسنا عاش عاش ( قصر على المسجل وعدل المرايه) لحقوا يخلصون
سالم : من
ناصر : عيال عمامي
سالم : علامهم وليه قصرت على المسجل فيني طرب
ناصر ( عقد حواجبه ) : هذا من
سالم ( يلتفت برأسه للخلف) : يمكن سيارة فيصل ولا سيارة عبدالرحمن
ناصر : هذي غير
سالم : غير كيف
ناصر : اقصد ما هو كذا
سالم : غير الطريق
ناصر : هذا طريق الصالة
سالم : خذ الدوار و أرجع خلصني بسرعة
ناصر : علاااااااااامك معصب
سالم : ناااااااااااااصر خلصني


ناصر أسرع بالسيارة ولكن لاحظ السرعة الزايده لهم وفجأه اعترضوا الطريق وناصر وقف فجأه لان السيارة طلعت قدامه وبقوه

سالم : نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر
ناصر : لاااااااااااااااااااااااا

يآآا ضعفنا ضعفأإاه قدآآم الاقدآآر
فعلآآا يحس إبن آدم إنه ولا شي
مااآ يضمن إنه يرجع إأإن راح مشوار
ويمسي ولآآآا يضمن صباحه وهوٌ حي


في الصالة ......


البنات على البست واقفات ويصفقن ويرقصن فرحنات مع أن فرحتهن ناقصه ليالي ووضحه العرايس بس الكل يدعي لهم بالسعادة وفرح المشغولة مع بنات أخوها فهد


سمر ( تسلم على سهام) : الله يبارك فيك عقبال عيالك
سهام : تسلمين ( تتلفت ) وين منى
سمر : شوفي جالسه جنب أمي
سهام : اجل أخليك بروح أبارك لهم
سمر : تفضلي
مي : أقول سموره رغد ليه ما حضرت
سمر : تعرفين رغد فترة نقاهة وبعدين ما تبغى تحضر وهي عندها ملوكه موسعه صدرها فيها
مي : منى تركت بنتها غريبه
سمر : يا حسرتي ليه غريبه تاركتها عند أمها الثانية رغد أقول فيني رقص
مي : وين ترقصين يا بنت الحلال توك داخله السادس وكرشك قدامك
عذاري : انتم فاضين والله أخاف ارقص أولد الليلة بالسابع بروح اجلس جنب جدتي أحسها تمللت
سمر : روحي أنا برقص هذا عرس الغالي سلومي ( تحركت تبغى ترقص ما حست إلا باليد اللي مسكتها ) بسم الله علي
هاجر : خوافه هههههههههههه
سمر : وووجع خوفتيني
هاجر ( تسلم على مي ) : كيفك يا عروس
مي : بخير أنتي كيفك
هاجر : تمام
سمر : أنتي تبغين تسلمين عليها ليه تخرعيني
هاجر : أول أبغى اسلم لأني ما شفتها من وصلنا وثانيا مسكتك لان جدتي تقول اركدي
سمر : جدتك من
هاجر : جدتي أم سيف
سمر : يوووه عاد محذرتني عن الرقص
هاجر ( تغمز لها وتبتسم) : اجل برقص أنا
سمر : تقهريني
هاجر : زواج أخت زوجي فديته يعني لازم أكون شمعة العرس
مي : أحلى يالثقه ههههههههههههههههههههههههههههههه
هاجر : بشوف الاغنيه الجايه وإذا أعجبتني برقص
سمر : أنا بختار لك أغنيه على ذوقي ( تهمس لمي بخبث وهي تصد عن هاجر) شوفي كيف أحرجها
مي : ايش بتسوين
سمر : انتظري ( راحت لراعيه الدي جي وهمست لها) أبغى أغنيه خاصة لهاجر زوجة ناصر بن سعد بن سالم
راعيه الدي جي : يعني بالاسم
سمر : أي قولي الاغنيه إهداء من ناصر بن سعد لزوجته الغالية هاجر بنت سيف
راعية الدي جي ( ابتسمت) : رومنسي
سمر ( كتمت ضحكتها) : كثيييييييييييير ( رجعت لهاجر ومي ) طلبت منها أغنيه هالله هالله بالرقص وترى قلت لك لوحدك
هاجر ( تبوس خدها) : فديييييييتك أموت فيك خليني اخذ كذا الجو كله
سمر ( دفتها شوي ) : يالله بتشغل الاغنيه
مي : علامك
سمر( همست لمي وهي تكتم ضحكتها) : قلت إهداء من ناصر
مي : اييييييش
سمر ( تبتسم لهاجر اللي تهز كتوفها عشان تقهر سمر) : شوفي
راعيه الدي جي : هذي أغنيه خاصة لهاجر ( شغلت الاغنيه بصوت خفيف ) هي إهداء من ناصر بن سعد بن سالم لزوجته الغالية هاجر بنت سيف
هاجر ( فتحت عيونها بصدمه وهي تسمع التصفيق وناظرت لسمر) : ......................
سمر ( بصوت عالي تصفق) : عاااااشت هاجر ( ناظر لراعيه الدي جي) صوت أعلى كلوووولوووش
مي ( صدت عنهم ميته ضحك ) : ......................

هاجر حست بقهر من الموقف المحرج وبدت ترقص وهي تناظر لسمر اللي تضحك وتتوعد فيها كانت منحرجه كثير وهي تشوف أم وليد تدخل من باب الصالة وتنزل عبايتها اللي أخذتها مي وبدت ترقص معها والكل حولها يصفق ويلولش قربت أم هاجر وهي ترقص معهم وأم سيف تراقص أم وليد تحمست سمر قربت وهي ترقص معها بس بحركة بسيطة

هاجر ( ترسم ابتسامه رغم الخجل وتهمس لسمر) : الله لا يخليني إذا خليتك هييييييييييييين
سمر ( كتمت ضحكتها وهي تبتسم بقوه ) : احسسسسسن تحريني أنا هههههههه
هاجر ( توقف قدامها وترقص ) : يا ظااااااااالمه تحرجيني كذا إهداء من ناصر
سمر ( تأشر لها بعيونها) : عمتك ترقص ألتفتي ما هي حلوه لها هههههه
هاجر : وربي أعلمك يا تبن
سمر ( ابتعدت عن هاجر وهي تغمز لها ) : تووووووحفه هههههههههههههههههههه
عذاري ( تقرب لها وبهمس) : ناصر حركته قويه
سمر : ولا يدري عنها ههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري : ايش قصدك
مي : قصدها هي مسويه هالمقلب في هاجر
عذاري : ههههههههههههههههه نذله تحطينها بهذا الموقف ولا عمتي أو وليد توها داخله يوم سمعت أن الاغنيه لزوجة ولدها رمت العبايه ورقصت معها يعني شوفوا حرمة ولدي
سمر : أي أي ههههههههههههههههه
مي : شكلهم زفوا فهد ووضحه عشان كذا عمتي أم وليد دخلت بس وين عمتي أم خالد
عذاري : تلاقينها جلست يعني خلاص صورت مع العروس بنت أختها وسالم ما يحل لها وبعدين لو تبغى تشوف باقي العرس والزفه بتشوف تصوير الفيديو
سمر : لا يفوتكم شوفوا من يرقص هههههههههههههههههههه
عذاري ( بصدمه) : جددددددددددتي
مي : دام جدتي رقصت معها ترى هاجر دخلت قلبها
سمر : مسكينة بتموت حياء أقول أنا بجلس جنب أمي حماية لي لا تخلص الاغنيه وتولدني هنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله ( تقرب لهم ) : بنات وليد اتصل ترى بعد نص ساعة بتكون الزفه
سمر : اجل بروح ارتاح لين وقتها
خوله : أنا بصعد لليالي وأعطيها خبر
مي : خالتوا تراها متوترة بس هي تسوي نفسها قويه
عذاري : أي وربي ترجف
خوله : بشوفها
سمر : أنا بقول لراعيه الدي جي تجهز أغاني الزفات
خوله : أي ايش سالفه أغنيه الخاصة
سمر : أي وحده
خوله : ناصر
سمر ( ناظرت للبنات ) : عاشق ههههههههههههههههههههه
عذاري ومي : ههههههههههههههههههههههههه
خوله ( مستغربه) : ايش فيكم
سمر : بعدين أقول لك روحي لليالي بجلس عند أمي

خوله ناظرت لمي اللي رفعت كتوفها بمعنى مالي شغل قررت خوله أن بتفهم بعدين السالفه وطلعت لغرفة العروس الخاصة أما في غرفة العروس جالسه ليالي مع أمها حمده اللي كل شوي تقرا عليها وتسمي عليها والمصورة تأخذ صور لليالي المرتبكة والخايفه من هاللحظه المنتظره من عمرها عقدت حواجبها لما فجأه حست بنغزه قويه بقلبها

ليالي ( حطت يدها على قلبها) : آآآآآآه بسم الله
الأم حمده ( جالسه عندها ولا فارقتها ) : بسم الله عليك ايش فيك
ليالي ( تبلع ريقها ) : فجأه حسيت بوجع بقلبي
الأم حمده ( تقرب وتجلس جنبها وهي تمسح على ظهرها) : بسم الله يا أمك سمي بالرحمن
ليالي : بسم الله أعوذ بالله من الشيطان
خوله ( تدخل ) : السلام عليكم
ليالي والأم حمده : وعليكم السلام
خوله : اتصل على وليد وقال أن جايين الصالة تجهزي عشان الزفه
ليالي : بدري ما قالوا 11
خوله ( تبتسم) : قال معرسنا غار من فهد وقال زفوني
ليالي ( تبتسم بخجل) : اوك بس خذي أمي حمده لتحت عشان لما تصير الزفه تكون معي
خوله : طيب أرسل لك البنات
ليالي : لا أنا نفسي متوترة أبغى اجلس لوحدي
المصوره : طيب يا عروس أنا بنزل تحت عشان اضبط الاضاءه
ليالي : خذي راحتك
خوله ( تمسك يد الأم حمده) : حياك خالتي
الأم حمده : أقرى الأذكار واهدي وأنا أمك
ليالي : أن شاء الله ( صدت عنهم وهي تحس بوجع جديد بقلبها وبنفسها) يااااااااااااارب ايش فيه ( شد على قلبها وهي تتألم وتاخذ نفس ) آآآآآآآآآآه قلببببببببي

طلعوا وتركوها رمت المسكه وأخذت جوالها تتصل بسالم ولا ناصر والاثنين ما يجيبونها ترجع تتصل ثاني ولا يجيبونها ولكن ونفس الحال توترت وهي ترتجف وتتصل على أخوها وليد

ليالي : ألو وليد
وليد : هلا لولو هلا عروسنا
ليالي : وليد أنا اتصل بسالم ولا ناصر ما يردون خير
وليد : ايش تبغين فيهم مستعجله هههههه
ليالي ( استحت منه) : وليد ما هو كذا بس أحس قلبي يألمني كثير هم ما يردون علي
وليد : أبدا أنا أخذت جوالاتهم وقلت ما أعطيكم لان فشلونا يرسلون لبعض ويضحكون ولا كأن عرس
ليالي : أكيد
وليد ( ابتسم) : أكيد يا عمري أنتي بس تطمني وتجهزي لزفه الكبيرة
ليالي : طيب مع السلامة
وليد : مع السلامة



اختفت الابتسامة واهو يناظر لعبدالله اللي يسوق بسرعة ويدعي الله ما يروعهم بأحبابهم ناصر وسالم يسمع تمتمات خلفه صوت جده وأبوه ناظر لسيارة اللي خلفهم إضاءتها القوية وسرعتها اللي تجاري سرعه سيارة عبدالله السيارة الثانية فيها إبراهيم و أبوه وصالح وبندر اللي يسوق رافض أن إبراهيم المتوتر يسوق



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 08:10 AM   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الأب : وليد
وليد ( ألتفت له) : لبيه
الأب : أختك ايش قالت
وليد : حاسه في شيء صاير
الأب : يا قلب أبوها تحس فيهم
عبدالله : هي توأم ناصر صح
وليد : أي تستشعر الخطر من لحظتها
عبدالله : وليد لا تزيدها بأذن الله أنهم بخير وان صاحبك بس كبر الموضوع
الأب : أصدقني يا ولدي اللي اتصل ايش قال لك
وليد : قال أن سيارة ناصر عملت حادث وان كان فيها شخصين وانقلوهم للمستشفى بحاله خطره لأنها صدمت بعامود كبير
عبدالله : بأذن الله أنهم بخير
الجد : اتصل من فيك
وليد : واحد من أصحابي كان حاضر العرس ولما طلع واهو بسيارته متجه للبيت شاف حادث وتعرف على السيارة واتصل يبلغني
الجد : يارب سترك
وليد : أنا قايل أنهم مجانين ورافض سيارة اللي ناصر حلف يزف فيها سالم بس عنيد خلني بس أشوفه
الأب : خله يكون بخير المهم يكون بخير يارب أحفظهم
الكل : أمين


في السيارة الثانية ..

إبراهيم : أسرع تكفه
بندر : إبراهيم اهدأ سرعتنا عاليه تبغى نسوي حادث
الأب : إبراهيم يا ولدي أهدى أخوك بخير
إبراهيم ( حط يده على قلبه) : كنت حاس من شفت تهورهم وسيارة قلت بيصير شيء يارب رحمتك
الأب : لا تخوفني يا ولدي
بندر : خالي بأذن الله معرسنا وناصر بخير وبنزفه لعروسه
إبراهيم ( يناظر لجواله) : فيصل يتصل
صالح : لا تخوفه بأذن الله ما فيه شر
إبراهيم ( رفع الجوال) : هلا فيصل
فيصل : إبراهيم ايش فيه
إبراهيم : ايش
فيصل : شفت عيال عم عبدالله بالصالة قالوا جاكم اتصال طلعتوا
إبراهيم : أنت وين
فيصل : على اتفاقنا رجعنا لصالة عشان نزف المعرس بس لا شفتكم ولا شفته
إبراهيم : تعال لمستشفى الـ....
فيصل : خير سالم فيه شيء
إبراهيم ( غمض عيونه بألم) : سالم سوى حادث وناصر معه نقلوهم للمستشفى تعال تكفه
فيصل ( بلع ريقه وبصدمه) : حادث
إبراهيم : تعال أنا مو قادر
فيصل : أنا والشباب جاين لكم تعوذ من الشيطان هو بيكون بخير
إبراهيم : بأذن الله
فيصل ( سكر الجوال وناظر لشباب) : خلونا نطلع للمستشفى
محمد : ناصر بخير سالم ايش فيه
فيصل: ما اعرف بسرعة ( طلع مفتاحه) من يجي معي يركب ولا بحرك ومالي شغل
خالد : أنا معك
محمد : أنا معك
خليفه : خذني معاكم
فيصل ( يسوق بسرعة تعدت كل الحدود وبنفسه) : يارب استر يارب كمل فرحتنا يارب لا تبدل ليلتنا بحزن بعد ما كنا عايشينها فرح ياااااااااااااااارب

في سياره الثالثه ..

عبدالرحمن : يارب
ضاري ( يسوق ) : عبدالرحمن اهدى ما عليه شر
عبدالرحمن : خايف والله ان قلبي يضرب بقوه
ابوسيف : يا ولدي اذكر الله هم ما قالوا غير أن حادث يمكن بسيط
عبدالرحمن ( غمض عيونه ) : بس يبه قالوا ان قوي قالوا ان ( حس بغصه وعيونه تغرق بالدمع) قالوا ما تبشر بخير
ضاري : خلني اركز تكفه
ابوسيف : اللهم انا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه

قلوب داعيه وقلوب راجفه وقلوب راعشه وقلوب ذاكره لله وقلوب متوجله وقلوب مترقبه هذه قلوبهم نحو أحبابهم
واقفين بالممر يترقبون خروج الطبيب ينقل لهم خبر يطمنهم يوم وصلوا عرفوا ان واحد دخلوه العمليات والثاني دخلوه غرفه لان حالته حرجه بس ما يعرفون من للحين
انفتح باب الغرفة الكل بلع ريقه واهو يناظر لوجه الطبيب الغير مبشر

نـــــــاصـــر أو ســــــالــــــم

أبو إبراهيم نزل نظره ليد الطبيب رمش بعيونه كذا مره وابتعد للخلف واهو يشوفه يقرب له هز رأسه منكر مستنكر رافض

أبو إبراهيم : لا تقولها لا مستحيل
الدكتور ( حزن لحالهم) : اللي كان لابس البشت توفى عظم الله أجركم
الكل : لااااااااااااااااااااااااااااا
الدكتور ( بحزن لحال الاب المفجوع بولده) : يا عم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " قال الله : يا ملك الموت ، قبضت ولد عبدي ؟ قبضت قرة عينه وثمرة فؤاده ؟ قال نعم . قال : فما قال ؟ قال : حمدك واسترجع ، قال : ابنو له بيتا في الجنة ، وسموه بيت الحمد "
الجد ( جلس على الكرسي واهو يذكر الله) : اللهم أجرنا في مصيبتنا
إبراهيم ( قرب لدكتور واخذ اللي بيده) : سالم
الدكتور : أنا أسف عظم الله أجركم
أبو إبراهيم ( أخذه ودمعة عيونه واهو يشمه ) : ياااااااااااارب رحمتك ( نزلت دموعه واهو يضمه) يااااااااااااااااااا قلب ابووووووووك
ابراهيم ( مسك الطبيب ودموعه على خده) : قووووووووووول انك تكذذذذذذذذذب قول ااااااااانك غلطان قول ما مااااااااااااااات
وليد ( يقرب له ودموعه بعيونه) : والثاني
الدكتور : بغرفة العمليات الاصابه بالمخ ما نعرف ايش يصير بس سامحوني الاطباء يقولون الحاله حرجه
ابراهيم ( بعصبيه واهو مصدوم ابعد الدكتور وفتح باب الغرفه ) : ساااااااااااااااااااااااااااااااالم
بندر ( قرب لجده اللي يبكي واهو يبكي) : اذكر الله يا جدي اطلب له الرحمة
الجد ( يبكي بألم وحسره) : راح السمي راح الغالي ااااااااااااه يا حبيب جدك أخذك الموت
سلطان ( جلس واهو سند ظهره للجدار وحط شماغه على وجهه) : ..............
عبدالله ( دمعة عيونه وجلس على ركبته قدام سلطان) : اذكر الله ( ضمه واهو يسمعه يبكي) لا حول ولا قوة إلا بالله
الأب ( قرب لدكتور وبلع ريقه ) : كيف مااااااااااات
الدكتور : انا اسف بس ما قدرنا نساعده لما وصل كان ميت وواضح ان السياره اللي صدمته ما اكتفت ان تصدمه مره لا اكثر من مره كأنهم يؤكدون على وفاته أنا اسف عظم الله اجرك
أبو إبراهيم ( جلس واهو منهار ويبكي ) : حسبييييييي الله عليهم وووووولدي ذبحووووووووووووه وذبحوووووووني معه
مشاري ( قرب لعمه ودموعه بعيونه ) : عمي اذكر الله
أبو إبراهيم ( يبكي ويضم بشت سالم بقوه ) : لااااااااااااا احد يعزيني لا احد هذا معرسنااااااااااااااااا سااااااااااااااااااااااااااااااااالم يااااااااااااارب لا لا موتك ذبحني يااااااااااااااااااااا حبيبي تكفه ارجع عروووووووسك تنتظرك لاااااا يا قلب أبوك
( جلس ولا اهتم للي يناظرونه هذا ضناه هذا قطعه من قلبه يبوس البشت ويضمه يشمه ) ررررررريحه باقيه ريييييييحه يا معرسنا سند أبوك كسرررررررررررتني يا سااااااااااالم كسرت ظهرررررررري لييييييييييييه كنت أبغى اززززززفك كنت أبغى اشيل عيااااااااااااااالك تكفوووووووون رجعوووووه تكفووووووووووووون خلوني أضمه خلوني اشمه خلوووووووووووووني احضنه ياااااااا قلب ما تهنى بشوووووفك معرس ياااااااااااااااا عمر أبوك ودنيته

محد تحمل والكل يبكي الأب فقد ابنه والأخ فقد أخيه والجد فقد الحفيد وابن العم فقد ابن عمه الكل يبكي والكل يدعي يصبر هذي العائلة المفجوعه بحبيبها سمعوا صراخ إبراهيم والكل دخل الغرفه كان مغطى بغطاء ابيض وواضح الدم ببقع كبار على الغطاء ويد سالم اللي ماسكها إبراهيم يبكي ويبوسها محد قدر يسوي شيء غير البكاء والألم اللي سيطر عليهم

.... : س س سسسالم

نطقت بهمس اسمه وهي تناظر بكاء عمها ونحيب جدها وفاجعه الشباب به محد انتبه لها لوجودها لنظرها المسلط على ذاك السواد بيد عمها قربت ولا احد همها قربت ولا حاسه بشيء قربت مسلوبه الاراده
تخطت الجميع غير ابهه بنظراتهم المتسائله من هي متوشحه بالسواد من أعلى رأسها لين أخمص أقدامها

ليالي ( مدت يدها مرتجفه وأخذت البشت منه) : سالم
أبو إبراهيم ( وقف بصدمه واهو يبكي) : ليالي
الكل ( شهق بصدمه وناظر لها ) : ................................
ليالي ( كتمت صرختها وهي ترجع تسأل وتناظر لعمها بترجي) : سالم وين ياعمي
أبو ليالي ( قرب لها وضمها) : تعالي معاي
ليالي ( ضمت البشت وهزت رأسها لا) : بشته صح ( تتلفت وهي تناظر للوجيه وتعقد حواجبها ) ناصر وين أ أ انا انتظرهم ليه تأخروا س س س ( حطت يدها على صدرها تحس بغصه وهي تناظر للبشت بين ايديها ) سالم وين
الشباب ( طلعوا احترام لهم ) : ...............................
وليد ( باس رأسها واهو يبكي ولد عمه ويبكي على حال أخته) : تعالي
ليالي ( دفته وابتعدت رفعت البشت قدام عيونه) : هذاااااااااااااااااا بشت ساااااااالم هو وين أنا اعرف بشته هو وصفه لي لا لا ناصر أي ناصر صوره وعطاني الصوووووره ناصر وين
( تلفتت حولها وهي تتسائل ) وين معرسنااااااا وين سااااااالم وين ناااااااااااصر وينننننننهم هم وين
( تقرب لأبوها وهي تمسك ثوبه برجاء تبكي) قولي وين سالم تكلم يا يبه وين الغالي ( تتلفت ) ناصر ناصر اخوووووووووووي وين وين اللي حلف يززززززززفني
( نزلت غطاها عنها و ابتعد وهي تدور حولهم وتبكي وتضم البشت لقلبها) تكلمووووووا وين الغاااااااااااااااااااااالين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وجع قلبي وووووووينهم لااا لا لا ما صار شيء له أنا عروسه أنا قلبه وحبيبته أنا رووووووووحه
وليد ( قرب لها وضمها قبل تنهار وعيونه تدمع من بكائها) : اطلبي له الرحمة هذا يومه وناصر الله يقومه بالسلامة ما ندري ايش وضعه للحين بغرفة العمليات
ليالي ( تضربه من ظهره تبغى تبعد وهي تصيح ) : لا تقولون ماااااااااااااااااااااااااات لا تقووووووولون همممممممم ووووووووووين طلعووووووووووهم قووووووولوا اني انتظررررررررهم يبااااااااااااااااااااه وين احبااااااااااااب قلبيييييييييي وين كككككككيف يروحوووون هم وعدوووووووني يبقوووووون معي جيبوووووووووووووهم قوووووولوا لهم ليااااااااااااااااااااااااالي تبغااااااااااااكم
أبو إبراهيم ( أخذها من حضن وليد وضمها ) : ياااااااا ريحه الغالي يااااااااااااااا عمره اللي حلم فيه يا فرحته اللي انتظرها والموت ما انتظره تكفين يا تزيدين الوجع بقلبي سالم مااااااااااااااااااااات مااااااااااااااااات وتركني وتركك ساااااااااااااااااااالم راح ولا ودعنا راااااااااااااح وأنا اللي انتظرته أزفكم لبعض اشوووووووووووف عيالكم سااااااااااااااااااااالم
ليالي ( تبوس رأس عمها ويده وهي تبكي) :لا لا تقول كذا لا تقول مات لا تكسر فرحتي لا تذبح روحي بكلامك يا عمي ( مسكت وجه عمها وهي تبكي بين ايديها وناظرت له ) عمره ما يخلف وعده انت تعرفه وانا اعرفه سالم قال الليلة لناااااااااااااااا سالم قالي بيجي ويرفع طرحتي قاااااااااال بيمسك يدددددددددي ويهمس لي مبرروووووووووووووووك يا عرووووووووووووووس عليك اناااااااااااااااا سااااااااااااااااالم اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يااااااااااااااقسوة قلبه يروووووووووووووح ولا يقول يااااااااخذه الموت ولا يررررررررررررحمني حلفناااااااااااااااا نبقىىىىى مع بعض كيف يخووووووون ليييييييييييه صار أناااااااااااااااااااااني وتررررررررررركني لممممممممممممن آآآآآآآآآآآآآآآآآه فراقه صعب يا عمي فررررااااااااااااقه ما اصدق سااااااااااااااااالم وعدددددددددددددددني تكفوووووووون قولوووووووووا له عروسك تنتظر تكفوووووووون قولوا تنتظرك ترفع طرحتهاااااااااااااااااا ااااااااااااه يااااااااااااااايمه حبيبي ياااااااااااااااااااااااااايمه ردوووووووووووووووووووووه

أبتعدت عن عمها يوم لمحت جسد مغطى ولاحظت يد تعرفت عليها من خاتمه طاح البشت منها وهي تقرب له ما قدرت توقف وجلست وهي تزحف على ركبها وايديها كطفله لم تتعلم المشي وتبكي والدم على الغطاء يخوف ضمت يده البارده وهي تبوسها وتبكي

ليالي : سالم هذا انت سالم رد علي كلمني ( ناظرت لهم يبكون وهي تناظر للجثه ) قوم سالم خوفت الكل سااااالم اناااا اعرف ان مقلب عامله فيني انت ونااااصر
( مسحت دموعها بكف يدها وهي تحاول تبتسم ) ههههه ضحكناااا أي ضحكنا خلاص بس قوم تكفه أبوي ابوك الكل هنا بيزفونا
( لمست الخاتم وهي تمسح عليه وتبوس خاتمه ) قوم يا قلبي عشان نلبس دبلنااااااااا الجديده يا عمر وروح لولووو قلت انتظريني اليوووووووم وانا انتظرررررتك ولا تحررررررركت لكن انت تأخررررررررت سالم هذا خاتمك قلت لي ابغاااااااااك تحطينه بيدي الثااااااانيه يوم عررررررررسنا
( هزت يده بهستيريه وهي تبكي وتصرخ بوجع ) قووووووووووووووووم الكل ينتظرررررررنا يبغوووون ينثرون الورد علينا ساااااااااااالم ما ابغى ينثرون الترااااااااااب عليك ماااااااااااا ابغى يزفووووووووني من غيررررررك قوووووووووووم كلمنننننننني انااااااااااا لياااااااااااااالي انا عرووووووووسك حرررررررررررررام عليك تكسر فرحتي واناااااااا انتظرك
وليد ( قرب منها وجلس على ركبته واهو يضمها ويبكي ) : قومي معي
ليالي ( تناظر لأخوها بتوسل وحزن ودموع وترجي ) : تكفه يا وليد قول يصحى وغلااااااااااات أغلى ناسك قول له أني هنااااااااااااااا قول له قوووووم الكل هنااااااااااااك ( تأشر بأصابعها قدامه ) امه امي خواته أهله وانااااااااااااااااااا كنت انتظررررررررره قول له جهزززززت الززززززفه قوووووول له أبغىىىىىى نمشيييي جنب بعض ويكوووووون سندي قووووووول له ااااااااااماااااااه فرحاااااااااانه وتقول حلللللللللف اززززززفكم وانااااااااا ارقص هذااااااااااا الغالييي هذا سااااااااااااالم ( تضرب على فخوذها بعصبيه وهي تبكي ) لييييييييييه يتركنااااااااااا وش أقووووول لأمه وش اقوووووول لامي لما تهنيني أقوووووول عزيني يماااااااااااااه ماااااات سالم يماااااااااااااه انفطررررقلبي يماااااااااااااااه صحوووووووه
أبو وليد ( ما قدر يتحمل ومسك أيديها يبغى يقومها ) : تكفين تعاااااااااالي
ليالي ( تبعده وهي تصرخ ) : اتررررررركني بكلمممه ابغااااااااه يصحىىىىىى أنت ما تعررفه هو قالي والله اعمل فيك مقلب بس ماااااااا ابغى اضحك ماااااااااا ابغى ابغاااااه ناااااااااااااااااااااااااااااااااصر تعاااااال شوف سااااااالم ما يكلمني نااااااااااااصر تعال ووووووووينك قوووووووول ان مقلببببببببكم مو حلووووووو قول له انيييييي خااااااااااااايفه ناااااااااااااااصر تعاااااال ضمني تعاااااااااااال هدي روعتي وضرباااااااااااات قلبي ياااااااااااخوي وووووووينك انا بحاااااااااااجتك ساااااااااااااالم ما يحببببببببني شووووووووفه حتىىىىىىى دمووووعي اللي يكرهااااااااااا هو السببببب فيها قووووووول له انااااااااا خايفه قووووله انا هناااااااااااااااا قول لسااااااااااااااااااااااالم لياااااااااااالي تنااااااااااااااديك رد عليهاااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالأأأأأأأأأألم وآآآآآآآآه من الوووووجع تكفوووووووون سااااااااااااااالم ناااااااااااااااااصر محتاااااااااااااااجه لكم تعاااااااااااااالوا لااااااااا تتركوووووني تعااااااالوااااااااااا
( مسكت ايده وهي تبوسها وتضمها) لااااااا حسبي الله علييييييييييييكم ليييييه تاخذونه مني ليييييييييييه تكسروووووني ليييييييه حبيييييييييبي هذاااااااااااااا روحي دنيييييييتي يماااااااااااه ما ابغىىىىىى احد بس ابغااااااااااااه
( ابعدت وليد بقوه وهي توقف بصعوبه وتاخذ البشت غطت فيه جسد سالم وهي تضم ايديها لها وتبكي ) قووووووووم ألبس البشت قووووووم ننزف بين اهلنااااااااااا قوم أنت حلفت ما تخليني قوووووم أنت حللللللللللفت أني أشووووووفه عليك ليه ما تلبببببببسه يا عررررررررررريس ياااااااااااا عمرررري وقلبيييييييييي اللي ينبض لكككككككك وعشاااااااان ما ابغى ما ابغى أصحىىىىى بكره من غيررررررك ياااااااااااااااا رب لا تختبررررررررني كذا يااااااااااااارب ما اقدر اصبر من غيررررررك
( قربت ورمت نفسها فوق جسده وهي تضم كتوفه لها ) تكفاااااااااااااه سااااااالم انت حلفت ما تخليني وووووين احلااااااامنا وين حبنااااااااااااا لا تتركني آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ما عرف الفرررررح إلا معك ما عرف الحب إلااااااااااا لك تكفوووووون صحوووووووه ( انهارت على الارض وهي تضم البشت بين ايديها وتصرخ بوجع ) آآآآآآآه دكتوووووووووووور تعال أبغى اسمع نبض قلببببببببه قلبه اللي ما نبض لغيررررررري ولا نطق إلااااااا لي دكتووووووووووووورر لييييييييييه ساكت لييييييييييييه صااااااااااامت ما اسمع نبضاااااااااااته تكفووووووون أحيووووووووووه رجعوووووووووووووه ساااااااااااااااااااااااااالم آآآآآآآآآآآآآه يااااااااااااااناااااااااااااااس كييييييف اعييييييش ويدفنوووووووووونه مااااااااااا ابغى أفتح عيووووووني وهو غاااااااااااايب يااااااااااارب عججججججل بمووووووووتي وادفنووووووووووووني معه كنت حاااااااااسه فرحتي ما تتتتتتتتتتم كنت حااااااااااااسه ليييييييييييه ريوووووووووووووووووووووووووف ليييييييييييييييه كسررررررررتني ريوووووووووووووووووف حراااااااااااااااااام علييييييييييييييييك ذبحتيييييييييييييييه وذبحتييييييييييييينييييييييي آآآآآآآآآآآه يا قسوووووووووتك ياااااااااااااااااااااااا رب
وليد ( جلس جنبها وطوق خصرها بيده ووقفها وهو يبكي حالها ) : تعالي ما يجوز اللي تسوين خلنا نرجع البيت
ليالي ( تبعد أيديه وهي تصارخ من الألم اللي في قلبها وتبكي ) : اترررررركني لا تبعدني عنااااااااااااااه اتررررررركني خلووووووني معاااااااااااااه لا تبعدوووووني تكفووووون لا تحرمووووووني هم ذبحووووووووووه حرموووووني منه لا تقسىىىىىىىىى علي ياخووووووووووي لا تبعدننني عنه بكره القبررررررررررر يلمه خلنييييييي ألمه وبحضضضضضضضني اضماااااااااااه تكفوووووووووووووووووووون
أبو أبراهيم ( ابعد وليد عنها وهو يبكي ويضمها ) : لا تعذبيني تكفين يا ليالي يكفي واحد يكفي يا بنتي تكفيييييييييييييين ما اتحمل اخسرررررك لا يصير فيييييك شيء
ليالي ( تأن بألم وتبكي بحضنه) : تكفه يااااا عمي أتررركوني الليله معه تكفه يا عمي قووول لا يبعدوووني ررروحي تنازع لاااااااا تتركني وترحل ممممممممعه أنفاسي ثقلت بصددددري والالممممممم تمكن مني قول لهم لااااااا يبعدوني ما اقدر أرحل واترررررررركه خلوني الليييييييييله بحضن حبيبي بقرررررررربه لوووووووو جسد خلوووووووني بحضنه يا عمممممي تكفاااااااااااااااااااااه أبقىىىىىىى قربااااااااااه يا عمي لا تقسوووووون علي لاااااااااا تبعدددددددددني لاااااااااااااا لا خلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني مع سااااااااااااااااااااااااااااااااااالم

ضمت عمها وهي تحس قلبها يتهشم الصرخات وقفت في حلقها تحس بالغصه والألم وبدون شعور رفعة رأسها لفوق وهي تشهق من الوجع شهقه قويه النفس ضاع والأكسجين اختفى والدنيا اسودت بعيونها والألم اشتد بقلبها ما تمالكت نفسها وطاحت بين أيديه ما عادت ترغب بالدنيا بعده ما عادت ترضى بقربه على بعده ما عادت تحس بالنفس والنفس أخذه معه

لموا عظامي .. لا تقولون : مـا مـات
حي الجسد .. والروح ما عاد بـي روح

وليد ( جرى لها ورفعها قبل توصل للأرض) : دكتوووووووووووووووووووووووور
أبو وليد ( قرب له بسرعة) : لياااااااااااااااااالي
وليد ( صرررررخ من الخوف ) : شووووووف لي دكتوووووووور تكفووووووووووووووون أختي ما ابغىىىىىىىى افقدهااااااااااااا دكتوووووووووووووووووووووووووور
الدكتور ( دخل الغرفه على الصراخ وشافهم ) : ألحقني بسرعة

زاد الحزن والألم لحال العروس اللي ما تهنت صراخها وبكاءها أوجع قلوب نازفه لسماع خبر موت حبيبها وحزن وشفقه بالعين على ما جرى لهم دخلوا الغرفه وهم يشوفون ابوهم منهار جنب سرير وماسك يد ولده ويبكي زاد حزنه لما شاف ليالي ولا اهتم للي يناظرونه يبكي هو والد انفجع بولده بيوم لازم الفرح يكون فيه تحول للحزن

فيصل( دخل واهو يناظر لهم ) : يبااااااه ساااااالم وين
أبو ابراهيم ( بكي واهو يأشر على سرير) : مااااااااااااااااات سااااااااالم مات يا فيصل شووووووفه جثه ذبحوووووووووه ولا رحمووووووووه داااااااااااااسوه تحت سياااااااااااراتهم لين آآآآآآخر نفس
فيصل ( نزلت دموعه واهو يناظر لهم ) : انتم تضحكوووون سالم كان معنا قبل دقااااااااايق سالم كان بينا كااااان يضحك ويقول زفوووووووني كيييف تقوووول ماات يبااااااااااااه ساااااااااالم قااااالي ينتظرررني عند الصااااااااله سالم قااااااااااالي يا خوي لا تتأخر اناااااا ما تأخرررررررت أخوووووووي وين يباااااااااااااااااااه اخوووووووووي ووووووووووووين
محمد ( شهق بصدمه واهو يناظر لبقع الدم الكبيره والجسد المرمي على السرير) : ساااااااااااااالم
إبراهيم ( ضم أبوه واهو يبوس رأسه) : تكفه يبه اهدى لا يصير لك شيء
أبو إبراهيم ( بكى بحزن وحسره) : يا بوك عريس عريس توه بشبابه ما شاف دنيا أخذه الموت مني بغفله مني اااااااااااه يالضنى غالي
فيصل ( بكى وبلع ريقه واهو يبوس رأس ويضمه) : يباااه تكفه لا يصيبك شيء ( فتح أزرار ثوب ابوه ) اهدي
الجد( غظى عيونه بشماغه وبكى ) : أخذك المووووت قبلي وأنا اللي أظن بتدفني قبل أدفنك يا سااااااالم جدك انكسررررررر وقلبه يتوجع يا ساااااااالم يا حبت العين أخذك المووووووووت قبل لاااااا ياخذني ليتني مت ولا شفت هاليوووووووم ليتني مت ولا أنجبرررررررر أدفنك قبل تدفني ليت رررررربي اخذ أمانتي أوقف بعزاااااااااااك آآآآآآآآه يا قلبي
عبدالله ( جالس أمام سلطان اللي يبكي واهو يحاول يتماسك لا يبكي حزن لحالهم) : تعوذ من الشيطان وأذكر قول الله ( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون )
صالح ( قرب له وباس رأس عمه) : عظم الله أجرك إنما الصبر عند البلاء خلك قوي موته كسرنا ( نزلت دموعه غصب عنه وهو يسمع صراخها) الله صبرك ويصبر زوجته فرحتها ما اكتملت يا عمي هي محتاجه لكم محتاجه لقلوبكم تطمنها وتحتويها
أبو إبراهيم : كسرت قلبي هالبنت أنا اعرف تحبه أكثر من حبهاااااا لنا يوم تنتظره تنتظره يا بووووووووك ( حط أيده على عيونه واهو يبكي بألم ) ما تحقق تقضي عررررررسها بدونه وأول ليله بعمرها تتررررمل تلبس الأآآآآآسود والأبيض تنفر منه كييييييييييييف وووووووصلت كككككيف عرفت لييييييييييه فجعوووووووها فيه آآآآآه يالغالي أصحىىىىى شوف حبك كيف منهااااااااااااره شوفهااااااااااا كيف بتموووووت من بعدككككك ساااااااااااااااااااااااالم
الممرض ( يتجه له وبحزن) : عظم الله أجرك يا عم أسمح لي لازم ناخذه
أبو إبراهيم : هذا ولدي وين تاخذوووووونه
الممرض : الشرطة راح تحقق بالحادث وراح ننقل جثته للثلاجات عشان بكره ينقلونها للجنائيات لتشريح
أبو إبراهيم ( بعصبيه يدفه) : تخسووون ولدي ما هو قطعة لحم إكرام الميت دفنه ولدي ما هو قطعه لحم فاااااااااااااااهمين ( غمض عيونه ودموعه على خده) ولدي ما هو قطعة لحم هذا قطعه من روحي هذا الحبيب هذا الحبييييييييييييييييييب ما هو كيييييييييفكم
مشاري ( مسك يد الممرض واهو يمسح دموعه ويحاول يتماسك) : انا الدكتور مشاري لو سمحت اطلع
الممرض : بس يا دكتور هذي الاوامر
مشاري ( بعصبيه ناظر له) : اتررررركه انا المسؤول تظن بالساهل تطلع بولدهم كذا الناس للحين مو مستوعبه الصدمه اطللللللللللع
أبو خالد ( مسك يد أخوه واهو يبكي) : لا توجع قلبك أكثر يا خوي ادعي له أنا اعرف الضنى غالي ارحم نفسك وارحمنا
أبو إبراهيم : هذا سالم سالم يا إبراهيم ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم تكفه يا سالم اصحى ( نزل وضمه واهو يبكي على صدره ) ياااااااااااااااابوووووووووووووووووك اصحىىىىىىىىىىىىىىى لا تموووووت وتتركني لا تذبحناااااااااا ايش أقول لامك تنتظرناااااااا نزفك لعروسك وأقول لها بززززفك لقبرررك أدفنك بأيدي لقبرك قبل لا أزفك بأيدي لعرووووووسك اصحىىىىىى يا سالم ليالي تبكي دم بدل الدمع اصحىىىىى تكفه كلمني سااااااااااااااااااااااااالم يا قلب ابوووووك وعمره تركتني وتركت الكل ينتظرررررررك خواااااااااااتك اخووووووانك عماااااااااتك اهلك اهلك يا ساااااالم جهزوا كل شيء لزفتك كييييييييف أقول لهم ماااااااااااااااااااااااااات
الكل ( داخل الغرفة يبكي ) : ........................
عبدالرحمن ( قرب واهو يبوس راس سالم ويبكي ويهمس له ) : ادري ما تسمعني بس قووولي وش اقوول لاختك ساااالم تكفه أصحىىىى سمر تموت لو عرررفت وش صار فيك تكككككفه اليوم تبتسم وتقووول لي من قدي ساااااالم وليااااالي اليوم يكتمل حللللللمهم لييييه تنهي احلامنا ليه تكسر فرحتناااااااا اصحى تكفه اصحىىىىىىىى
ضاري ( قرب له وضمه وهي يبكي ) : عبدالرحمن اذكر الله ما هو سامعك
عبدالرحمن : ضاااااااري والله ان حسبت اخوي الثااااااالث والله ان مووووته كسررررررني يا ضاااااري تكفه بموووووت يوم شفته كذا
ضاري ( صمت وهو يبكي بألم ) : .........................
الجد ( تسند على عكازه وخالد معه وقرب لسرير واهو متألم لمنظره جثه هامده) : سالم صرت ساكن وهادي وأنت اللي تشيل الدنيا وتجلسها بضحكاتك بمقالبك بسوالفك من يكون جنبي يا سمي من يكون سندي وأنت رحت وكسرت ظهر جدك يااااااااا غالي حلفت أني أوقف على عرسك كيف تبغى أوقف على قبرك وأتقبل العزاء فيك لا تذبحني اصحى وكلمني قول أن مقلب مسويه فيني قول والله ما ازعل يا قلبي قول أن مقلب ولا تتركني
أبو إبراهيم( جلس على ركبه و مسك يده اللي كانت ظاهره من الغطاء وضمها لصدره ) : ..........................
فيصل ( قرب واهو يمسح دموعه اللي تعانده وتنزل وباس رأسه من خلف الغطاء برجاء) : اصحى والله ما أعااااااااندك وكل اللي تطلبببببببه يكون لك ششششششششيل الغطاااااااء وقول أنا هنا يا أبووووووووووووو سالم لا تترررررررركني ابكي الدم بدل الدمع فرااااااااااقك ما اصددددددددق فرااااااااااااقك وهم اصحىىىىىىى اصحىىىىى ونفذ وعدك قلت لي أنا أووووووول من يشيل ولدك أنا أول من يسسسسسسسسميه ساااااااااااااااالم السمي وبفقد كل شيء حتى عناااااااااااادك لما تقول أبو سالم ررااااااااااااااااضي والله اسمي ولدي سااااااالم وافتخر بس اصحىىىىىىىىىى ( جلس عند رأسه واهو يبكي ) اصحى يااااااااااااااااااخوي
الجد ( ناظر لطاوله اللي عليها أغراض سالم الشخصيه وقرب مسك مسباحه ) : هذا مسباحك وهذا بوكك هذي اغراضك بقت وانت رحلت ( ضم المسباح واهو يشمه بحزن ودمعه على خده) ريحتك فيها ريحتك سالم ما ابغى غيرك يالسمي ما ابغى أغراضك ولا ابغى شيء غيرك تكفه يا ساالم كسرتني ليه بموووووتك
أبو إبراهيم ( ابتعد واهو جالس وحط شماغه على وجهه يبكي) : ايش أقول لامه اللي تنتظره لبست الثوب الجديد لعرسه وخضبت أيديها بالحناء لفرحته وحلفت ترقص قدامه من معزته يااااااااااااااااااااارب كيف أقول لها أن مات كيف ياربي أبدل فرحتها حززززززززن اااااااااااااااااه يالغاليه فرحتنا وأخر عيالنا رااااااااااح تنتظرينه بلهفه والموت أخذه قبل لا تحضنينه حضنه يااااااااااااااااا ناااااااااااااس قولوا لي كيف ابلغ أمه قولوا لي كيف أتحمل فاجعتها بولدها يا ميثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه سالم راااااااااااااااح يا ميثااااااااااااااااااا سامحيني حلف أني ازززززززززفه من يددددددددي ليدك حللللللللللفت انك تكونين معي بزفته وفرحتنا بأخر العنقود كبيررررررررررر صار حزناااااااااااااااا اكبر ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قلبببببببببي شوفيييييييه جثه بعد ما كان يضحك شوفيييييييييييه ما يكلمني شووووووووووفيه مااااااااااااااااات
ابراهيم ( قرب لابوه ورفع الجوال اللي بيده وبكي ) : يبه امي تتصل يبااااااه وش اقووول لها ولدك ماااااااات قووولي يبه كيف انقل الخبررر لها هي قااااالت لي برقص وانتم تزوفووووووونه بنثرررررر الورد حوووووله ( مسك يده ابوه وحط الجوال بيده ) كلمهااااااا ما اقدرررر أفجع قلبهاااااااا ما اقدرررر اقول نزلي ثووووب عرسه وألبسيييي ثوب الحدااااااااد يباااااه جاااااوبني وش اقووووول
أبو ابراهيم ( يبكي واهو يضرب راسه بالجدار ) : آآآآه وش تبغى اقوووول لهااااااا أفطر قلبهااااااا لهذاااااااا الخبر
صالح ( قرب وأخذ الجوال منهم) : ما نقدر نخبرهم كذا راح نقلب العرس واخاف عمتي يصير فيها شيء ( حول الجوال صامت ومسك يد عمه بحزن) خلنا نطلع ياعمي لازم نطلع قبل الخبر يوصل لعمتي لازم ناخذها من الصاله قبل لا يوصل خبره لها تكفه يا عمي ما نبغى ننفجع اليوم بخبرين عمتي ما تتحمل لازم نكون حولها
أبراهيم ( يسمح دموعه بشماغه ويبوس راس أبوه) : صالح صادق أكيد الخبر راح ينتشر ألحين وأمي تنتظر زفته وحضوره كيف تنفجع بخبر وفاته وفقدانه
ابو ابراهيم ( وقف واهو يناظر لسرير سالم قرب وباس يده واهو يطلع الخاتم ) : ما بقى منك يالغالي غير هذا ( شد على الخاتم واهو يضمه لقلبه ) كيف اتررركه هنااا كيف اصحىى بكره ولا اشوووفه نااااازل يبتسم لييي كيف ما اتصبح بووووجهه البرررررررريء كيييييف ياااا صاااااالح اقوووووول لامه اني فقدتتتتتته
حسبيييييييييييييي الله عليييييييييييييييييكم الله لا يحللكممممممممم آآآآآآآآآآآآآه حسبي الللللللللله عليكمممممم

الكل وقف يناظر لسرير واهم يودعون ذاك الجسد القابع على سرير بلا حركه كل واحد يحاول يسند الثاني واهو مو قادر يسند نفسه والكل يترحم عليه ويهلل الله ويكبر يسمعون صرخات
العرووووس الموجوعه صرخات تناجي الله برحمته فيها بالفاجعه اللتي ألمتها

(( اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به ))


----------------------

أنتهىآآآ الباآآرت

^_^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 08:12 AM   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هذا آخر شي نزلته الكاتبة من يومين ..
قرآإءه ممتعة ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساكبت العود, يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته, يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته للكاتبة ساكبت العود, ساكبت العود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140946.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط®ط·ظٹط¨ظٹ ظٹط¨ظٹ ظٹ ط³ظٹط¯طھظٹ This thread Refback 11-09-14 04:14 PM
ط§ظ†ط§ ظˆظ†ط§ط¯ظٹظ† ظˆط§ظ…ظ‡ط§ ظˆط§ظ„ظƒظ„ط¨ This thread Refback 10-09-14 11:47 PM
ط±ط­ظٹظ…ظ¾ط³ ط§ظ†ظٹ ط®ط§ظٹظپ mp This thread Refback 23-08-14 01:32 PM
ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ† ط£ط³ط¨ط§ط¨ ط¶ط¹ظپظٹ ظ†ط¸ط±طھظ‡ ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ†ظٹ ظ…ط§ ط£ظ‚ط§ظˆظ… ط¶ط­ظƒطھظ‡ ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط¬ظ†ط© This thread Refback 23-08-14 12:58 AM
ظ‚ظˆظ„ظ‡ط§ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ط§ ط¨ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط´ط¬ط± mp This thread Refback 20-08-14 05:26 AM
ط§ظ„ط£ظ… ظˆط¨ظ†طھظ‡ط§ ظ…ط§ ط£ط³طھط؛ظ†ظٹ ط¹ظ†ظ‡ظ… This thread Refback 16-08-14 06:30 AM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 15-08-14 05:41 PM
ط؛ظٹط±ظˆظƒ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¹ظ†ظٹ MP ظ…ط´ط§ط±ظٹ ط§ظ„ط¹ط±ظٹظپط§ظ† ظ…ط§ظٹ ط¯ظٹظˆط§ظ† This thread Refback 14-08-14 02:15 PM
ظ‚ط¯ظ…طھ ظ„ظƒ ط±ظˆط­ظٹ mp This thread Refback 14-08-14 02:03 AM
ظˆظ„ظٹط¯ ط§ط¨ظˆ ط§ظ„ط®ظٹط± ظٹطھط²ظˆط¬ ط³ظ…ط± ط¨ط¯ظˆظٹ This thread Refback 12-08-14 12:18 PM
ط§ط³ط§ط³ط§ ط§ظ†ط§ ظ…ظˆ ظ…ظ‡طھظ… ط³ظ„ظ… ظˆظ„ط§ ظ…ط§ ط³ظ„ظ… This thread Refback 12-08-14 11:14 AM
طµط§ط­طھ ط¬ط¨ط§ظ„ ط³ظ„ظ…ظ‰ This thread Refback 11-08-14 12:22 PM
ظˆظ„ظٹط¯ ط§ط¨ظˆ ط§ظ„ط®ظٹط± ظٹطھط²ظˆط¬ ط³ظ…ط± ط¨ط¯ظˆظٹ This thread Refback 10-08-14 05:07 PM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 08-08-14 03:44 AM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 07-08-14 10:37 AM
ط§ط³ط§ط³ط§ ط§ظ†ظٹ ظ…ط§ ظ…ظ‡طھظ… mp This thread Refback 05-08-14 03:15 PM
ط§ط³ط§ط³ط§ ط§ظ†ط§ ظ…ظˆ ظ…ظ‡طھظ… ط³ظ„ظ… ظˆظ„ط§ ظ…ط§ ط³ظ„ظ… This thread Refback 05-08-14 11:36 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ† ط£ط³ط¨ط§ط¨ ط¶ط¹ظپظٹ This thread Refback 04-08-14 08:40 PM
ط´ظٹط·ط§ظ†ظ‡ ظ…ط³ظˆظٹظ‡ ط²ط¹ظ„ط§ظ†ظ‡ This thread Refback 04-08-14 12:21 PM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 04-08-14 04:43 AM
طھظ‚ط±ط¨ ظˆطھط¨ط¹ط¯ ظˆط§ظ„ظ…ط³ط§ظپظ‡ This thread Refback 03-08-14 07:28 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ† ط£ط³ط¨ط§ط¨ ط¶ط¹ظپظٹ This thread Refback 31-07-14 08:39 PM
ط³ظ…ط± ط¨ط¯ظˆظٹ ظˆظˆظ„ظٹط¯ ط§ط¨ظˆ ط§ظ„ط®ظٹط± This thread Refback 31-07-14 04:25 PM
طھظ‚ط±ط¨ ظˆطھط¨ط¹ط¯ ظˆط§ظ„ظ…ط³ط§ظپظ‡ This thread Refback 30-07-14 06:10 AM


الساعة الآن 03:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية