كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
82
-------------------------
الجوهره وقفت بصدمه وهي تشوف المنظر تحاول تتكلم تحاول ترمش حتى الدمعة بعيونها جمدت بندر يكلمها بالجوال ولا حاسة فيه ينادي ويصرخ ولا تسمعه كل حواسها اتجهت لمكان واحد عليان المرمي على الأرض وبقع الدم حوله وهديل الواقفة تناظر له وهي تتنفس بقوه وعصبيه وترجف هزت رأسها الجوهره بعدم تصديق وصرخت وهي تبكي
هــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــل
الجوهره ( تجري لها وهي تمسك يدها) : ذبحتيه
هديل( حركت رأسها وهي تبتعد عنه) : لا
الجوهره ( تأشر لها على الدم بالأرض) : وهذا ايش
هديل : ضرب راسه بالطاوله
الجوهره : هديل أنتي طعنتيه تكلمي
هديل( ترفع لها السكين بعصبيه تبكي) : مااااااااااااا فيه دم شوفي هذا دم من راسه أو خشمه مدري
الجوهره : ايش سويتي
هديل : ما لمسته ما قربت له هو نفسه ربك قدر كان يبغى يمسكني وضرب رجله بالطاولة اختل توازنه وطاح فوقها
الجوهره : حي ولا ميت
هديل ( توقف وتقرب له وهي تضربه من خصره بعصبيه) : حيوااااااان ما يمووووووت شوفيه يتنفس
الجوهره ( تبعدها عنه ) : انهبلتي
هديل ( تشد شعرها بقهر) : بموووووووت عقلي بيطير أفكر ليه وكيف وأتخيل لو صار ايش بيكون حالي وأمي وعمي وأنتي ومزون كان حياتكم انتهت والسبب اهو ( قربت ومسكته من تيشيرت وهي تضربه وتهزه بعصبيه وتبكي بألم) اصحىىىىىى كلمني لييييييييييييييه تبغى تهدم حياتي لييييييييييييييييييييه ( بدت تضربه بقوه من ظهره ولا هو حاس) حقيرررررررررر اناااااااااااااا بنت عمك زوووووووووجتك حراااااااااااااام تهدم حياتي وتنهيها ما هو على كيفك أنا
الجوهره ( تقرب وتشدها وهي توقفها ) : تكفين يا قلبي ( بكت وهي تضمها وتحاول تهديها) ربك يتولاه ربك ياخذ لك حقك
هديل ( تضم أختها ) : ابغاه يموت لا لا ( ابتعدت شوي وهي تشاهق من الوجع والدمع) ابغاه يتعذب أي يتعذب ويتعفن ويموت مذلول ويموت
الجوهره : خلينا نطلع قبل يصحى
هديل ( تتفل عليه بعصبيه وتمسح دموعها) : حيوان ما راح يصحى بسهوله
الجوهره : ليه عشان الضربه
هديل( تأشر لها على الطاولة ) : عشان السم اللي ياخذه شوفي البودره والابر و الملعقة والشمعة مدمن مدمن بأنواع كثيرة مغيب عن الدنيا سكران ومدمن اااااااخ يا حظي
الجوهره ( تمسك يد أختها وتتجه للباب) : امشي عساها طيحه ما بعدها قومه
هديل : انتظري باخذ السكين ( تركت يد أختها وأخذت السكين وحست أن غليلها ما بعد شفى ولا ارتاحت رفعت رجلها ورفسته بقوه على جنبه ) تستاهل
الجوهره ( غمضت عيونها ) : يمه ليه كذا
هديل : قليل بحقه الألم اللي مسببه لي ما يمثل جزء من الرفسة هذي قليل بحقه
الجوهره : بليز نطلع أحس كبدي حامت ( نزلت بشويش أخذت جوالها وهي تسمع نغمه مخصصه له رفعت وجاوبت) هلا بندر
بندر( يتنفس بسرعة لان كان يجري) : وينك
الجوهره : في بيت عمي ألحين راح نخرج
بندر : أنتي ومن
الجوهره : هديل
بندر : فيكم شيء
الجوهره : لا تطمن بخير
بندر : وعليان
الجوهره : ما صار له شيء أقول لك لما أشوفك أنت وين
بندر : أنا عند الباب الخارجي
الجوهره : الرئيسي
بندر : أي
الجوهره : طيب احسب 5 دقايق و دور خلف الفيلا في باب خلفي
بندر : ليه
الجوهره : معاي هديل ما تغطت على ما توصل للملحق تكون وصلت أنت
بندر : طيب دقايق وعندك باي
الجوهره : باي ( طالعت لهديل وأخذت السكين منها) روحي للبيت ألحين بندر بيوصل ولنا كلام
هديل : حاضر
طلعت هديل وهي تجري وخلال دقايق كان بندر عند الباب الخلفي للفيلا وشاف الجوهره واقفه وعبايتها وطرحتها على كتفها ودموعها بطرف رمشها بس شافته ارتمت بحضنه تبكي واهو طوقها بأيديه بخفه يهديها
بندر : بسم الله عليك اهدي
الجوهره ( تبكي بحرقه وألم على حال أختها) : شوف لوين وصلت كانت بتذبحه
بندر : مصدومه ومجروحه بس راح ترتاح
الجوهره : بندر كانت بموت خوف وأحس بألم
بندر( باس جبينها واهو يبعدها ويمسح دموعها) : اهدي بس من الخوف وأنتي تجرين تبغين نروح الطبيب
الجوهره ( حركت رأسها بلا) : بس ابغى ارتاح أنام على ظهري وشوي ويزول الألم ما أحس برجولي
بندر ( يحملها بين ايديه وابتسم) : قولي اشتقتي أشيلك
الجوهره ( تبتسم رغم الدموع والخوف ) : ثقيلة نزلني
بندر( يتجه لبيت عمته) : خفيفه بعدين ولدي حبيب ما يثقل
الجوهره ( تسند رأسها على كتفه) : حبيب على أبوه
بندر ( يشوفها غمضت عيونها): لا تنامين
الجوهره ( على حالها) : لا بس تعبانه
بندر : حبيبتي صدق تحبين نروح الطبيب
الجوهره : بندر أنا بخير الموقف أقوى مني
بندر( يقرب من الباب وبصوت عالي) : عمتي يا هيييه
أم الجوهره( تطلع متفاجئه في شكلهم ) : بسم الله علامكم الجوهره ايش فيك
بندر : عمتي شوفي لي طريق عشان أوصلها لغرفتها
أم الجوهره( تفتح الباب كله) : ادخل محد بطريقك بس ايش صار هديل تدخل تبكي لغرفتها والجوهره تحملها يمه الجوهره جاوبيني
الجوهره( تفتح عيونها بتعب) : يمه بخير بس تعبانه شوي
بندر( يدخل لغرفتها ويمددها ) : ارتاحي
الجوهره( مسكت يده ) : وين
بندر ( جلس جنبها وباس يدها) : قلبي بتكلم مع هديل بوجود عمتي عشان ما تتهور وتفهم ايش يصير
الجوهره : لا تروح خلك والله تعبانه وخايفه
بندر ( يناظرها ويناظر عمته) : بنجلس بالصالة
أم الجوهره : بندر اجلس هنا بنادي لك هديل وتكلم معها زوجتك ما هي طبيعيه شوفها ترجف
بندر : طيب عمتي ناديها ( ضم الجوهره بشويش وعمته تطلع ) قلبي
الجوهره : لبيه
بندر : بجلس معك بس لو تعبتي أكثر قولي لي لا تخليني كذا
الجوهره : حاضر
بندر( يغطيها ويوقف) : بجلس قريب ما هي حلوه يدخلون وأنا ضامك مع أن قربك ما ينعاف
الجوهره ( تبتسم ) : ربي لا يحرمني منك
بندر( يجلس على الكرسي بعد ما قربه من سريرها) : ولا منك ( نزل نظره احترام لما شفت عمته تدخل وخلفها هديل اللي لبست عبايتها وغطت وجها ) حياك الله هديل
هديل ( بصوت مبحوح من البكي ) : يحييك ياخوي أمرني
بندر : أول كيف وأنا أخيك
هديل : بخير الحمد لله
بندر : بصراحة أنا حاب أتكلم بوجود عمتي والجوهره عشان يكونون بالصوره
أم الجوهره : بأيش
بندر : عليان وهديل وتصوير لعليان يكشف نواياه من ورى زواجه من هديل ولا تقاطعوني لان بشرح ولا راح ادخل بالتفاصيل ( تنحنح ) عليان كان مقصده من زواج هديل ما هو حب ولا زواج طبيعي كأي زوجين كان القصد أن يهدم حياتي أنا والجوهره بفضيحة هديل أن تكون يقبض عليها بشقه دعارة ( رفع نظره لعمته اللي شهقت بصدمه) كان يبغى ينتشر بالجرايد عنها وان بنت ما تربت وان ولد عمها انخدع واكتشفت انحرافها كان يطمع أن خطته تضبط بس ما هو قبل ما يضيعها بالسمعة والأمراض يعني لا يمكن تكمل حياتها كبنت طبيعيه وعشان ما يضمن لو تطلقت منه وأرجعت لهنا تقدر تتزوج ثاني ( وقف وهي يشوف هديل تطلع تجري ) عمتي
أم الجوهره ( دموعها تجري على خدها وتهمس) : حسبي الله عليه حسبي الله
الجوهره : يمه شوفي هديل
بندر : عمتي
أم الجوهره : اجلس يا ولدي أنا بشوفها
بندر ( يجلس ) : حسبي الله
الجوهره ( تسمع صوت هديل بالحمام ودمعة عيونها) : ما تحملت أفكاره المقرفه وكبدها
بندر : اشش قلبي لازم تكون قويه وأنتي لازم تكونين قويه
الجوهره : بندر يعني تفكيره بسببنا للحين حاقد للحين أفكاره المريضة يهدم حياتنا لو يستخدم وسيله قذرة مثل هذي
بندر : أي عليان قال كلام كثير لخالته مدري أخته وواضح كانت فرحانه بخططه وهي تحفزه قال باخذها ونسافر وهي حلالي من يطيب خاطري منها ارميها على أي شخص تكون هي الوسيلة لفتح طريق كثيرة
الجوهره : طريق
بندر : الظاهر بيعتمد على جمالها وصغر سنها مثل ما قال وان بعد ما يمل منها بيرميها بأحد شققه المعروفه ل***** وكل محرم يعني تكون سلعه قديمه
الجوهره ( حطت يدها على فمها بتقرف) : .......................
بندر ( يجلس جنبها وهي يسندها تجلس) : تبغين زباله
الجوهره : لا بس لوعه بكبدي من الفكرة ( بكت وهي تحط رأسها على صدره) قرف كيف يفكر أن أختي تكون سلعه له بين أحقر الناس وأقذرهم يستغلها ولا يهتم
بندر ( يمسح على ظهرها يحاول يهديها) : يبغى تمرض ويضيع حياتها وسمعتها وينعكس هذا علينا وان أطلقك وأكرهك وابتعد عنك بسبب سمعت أختك وكذا بيكون له الحق يطلبك كمطلقه وان ما راح احد يطالع لك أو يفكر في ارتباط في عائله سمعتها بالحضيض وبناتها ما هن متربيات غير أن الناس راح ترفض تقرب لكم بسبب مرض اللي بينتقل عن طريق الحرام اللي مخطط له هذا ما هو شيء عن تخطيط ثاني يقصدك أنتي وأنا فيه
الجوهره ( ترفع رأسها له) : ايش كمان
بندر ( يتنهد من شدة القهر) : البنت اللي تتكلم معاه بالتصوير كانت تقول له تبغى تصوير استغفر الله
بالجوهره : ليه تسكت تكلم
بندر : تبغى تصوير لهديل مع شباب حتى ما استحت تقول له عيب أو حرام لا تحفزه يسويها
الجوهره ( شهقت بصدمه ودموعها على خدها ) : لييييييييه
بندر : عشان تنشره عشان تفضحك عند كل من يعرفك والمدرسة وطالباتك عشان تلوي ذراعك وتخليك ما تعرفين ترفعين راسك اللي على كلامها تقول بكسر خشمها اللي ترفعه قدامي تبغى تنذلين ولا ترفعين عينك في وجودها وأختك فضيحتها على كل لسان تبغى انكسر وابتعد وأطلقك ويتحسر قلبي عليك واكره ولدي واكره دنيتي وابتعد عن الناس وأصير بعزله متخاذل مذلول بلا كرامه
الجوهره ( خبت وجها بين أيديها وهي تصرخ) : حسبي الله عليك حقيرررررررررررره لا لاااااااااااااا
بندر ( يضمها وغمض عيونه واهو يعض على شفته يحاول يكتم غيضه) : .......................................
الجوهره : لييييييييييييييه ليه اذبحه يا بندر اذبحه الموت لمثله حلاااااااااااال لا تتركه اكرررررررررررررهه حيوااااااانات ما هم بشر حراااااااااااام ايش سوينا لهم بيقتلونا بيهدمون حياتنا يبغون نفترق عشان يرتاحون ونعيش بعاااااااااااد يبغون تكرررررررررررهني وأنت تحبني ليييييه يحسدوناااااااااااااااااا ليه يكررهووووووونا احناااااااا بنااااااات عمه حررررررام بندر اقتله طلبتك اقتله ياااااااااااااااااربي
{ .. ضمني في وسط حضنكـ خلني أبكي وانام
ضايقٍ صدري وقلبي فيه جرحٍ موجعه
ضمني في وسط حضنكـ يامبادلني الغرام
ولاتحركـ وخل خلكـ نايمٍ لاتفزعه .. }
بندر يحاول يهديها ويهدي نفسه قبل يطلع من البيت ويتجه لبيت أهل عليان ويذبح عليان ما يهون عليه صدمته زوجته ودموعها ووجع قلبها والألم اللي سكن روحها من كلام عليان والبنت اللي لو عرف من هي ممكن ينهي حياتها قبل هي تفكر تنهي حياة الجوهره فتح عيونه لما حس بوجود احد يشوف عمته تدخل وغمز لها
فهمت أن يبغاها تتركهم لوحدهم مسكت مقبض الباب وسكرته وهي تسند نفسها على الجدار ودموعها تغرق خدها وهي ترأف لحال بناتها
وحده تبكي بين أيدين زوجها اللي يحاول يهديها
وبنتها المرمية عند مغسله تتقيأ كل ما تذكرت كلام وفكرت بنوايا عليان عنها حطت يدها على قلبها يؤلمها
وهي محتارة تدخل للجوهره تهديها عشان الجنين وتعبها ولا تروح لهديل وتضمها تحاول تسكن ولع روحها وتخفف ألمها من مصيبتها وتآزرها في أزمتها
تركت لبندر الجوهره وهي ضامنه أن بيقدر يهديها ويحتويها بين أيديه وبقلبه مطمنه عليها وهي تعرف حبه وحرصه عليها أكثر من أي شيء
واتجهت للحمام بعد ما نادت الخدامة اللي مرعوبة تقرب لهديل بعد ما شافت السكين معها وأشرت لها الأم ترفع معها هديل وتسندها عشان يطلعونها من الحمام وانتوا بكرامه
تحس من كثر ما رجعت ودوختها ودموعها على خدها أن ممكن تفقد وعيها و مسكتها أمها والخادمة يمشونها وهي ما هي حاسة بجسدها خطواتها ما هي ثابتة على الأرض ولا قادرة تسند نفسها
جلستها على السرير وانتبهت لملابسها اللي رجعت عليها طلبت من الخدامة تجيب ملابس لها وتطلع هي بتغير ملابسها وتحتويها بين اذرعها وتقربها من قلبها لتشعر ببعض الأمان وتخف رجفه جسدها
. وقت الضيق والحسره يوم الهم يطويني
تحس بلوعتي وهمي تعيد البسمه لشفاتي .
. ولما الحزن وغرباله بتالي الليل يبكّيني
بكفّيها تزيل الدمع تخفف لوعة آهاتي .
. ويوم الشمس تحرقني تعذبني وتظميني
ويوم الريح تشتتني تغيرلي مساراتي .
. تجي أمي تلملمني بكل حنيّه ترويني
تواسي قلبي العاني ليا ثارت معاناتي .
--------------------------------
في صباح اليوم الثاني ................
في بيت سالم
نزل واهو يعدل شماغه وابتسم لما شافت خواته جالسات يتقهون و يفطرن
ربي
إحفظ لي أهلي وأحبآآبي
فـ ليس فيني قوة تكفيني لـ تحمل فرآق أحدهم..!
سالم : صباح الخير
منى وعذاري وسمر : صباح النور
سالم : أمي وين وأبوي وجدي
سمر : أمي بغرفتها تقول بنام شوي وأبوي طلع لشغله وجدي تعرف بالمجلس أكيد
سالم : أويلي من زمان هالجمعه الحلوه من تزوجتن
منى : أي والله بس تصدق حلو لو نجرب كل أسبوع
عذاري( تشرب حليب وتهز راسها نعم مؤيده ) : .....................
سمر : صح الدنيا أخذتنا وصراحة اشتقت لأيام زمان
سالم ( يجلس ويصب شاي له) : خاطري نطلع بدون أي إضافات
سمر : كيف
سالم ( يأخذ توست ) : اقصد زمان تطلع عائلة أبو إبراهيم يتمشون ولا مزرعة ولا نسافر الشرقية يومين كذا
منى : وين كبرنا على أيام زمان تبغى نرجع صرنا متزوجين أمهات وحمل وأنت مرتبط وعرسك ما باقي عليه شيء
عذاري : بس فكره حلوه على الأقل نغيب عن رجالنا فتره يشتاقون لنا
سالم ( كتم ضحكته ومسوي نفسه معصب ) : ياللي ما تستحين يا وسع وجهك قدامي تقولين يشتاقون هاه ولا تشتاقين
عذاري ( استحت) : والله ما قصدت بس يعني نسوي شوي اكشن ونحرك حياتنا هههههههه
سمر : ما عرفت ترقع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : لو صار فرصه نطلع موافقات بدون رجالكم
منى : ومن يقول لهم أنا ما أقول لمشاري صراحة
عذاري : سليمان ما يوافق
سمر : عبدالرحمن بعد
سالم : جب تحطن أعذار أنا أقول لهم أقول فكوا خواتي من وجيهكم خنقتوهم
عذاري( تشهق) : ياااااااويلك أذبحك
سمر : لاااااااا والله تبغى أضيع حياتي أدفنك بمكانك
منى : أقص لسانك قبل تقول
سالم : متوحشات هههههههههههههههههههههههههههههههه
منى( رفعت حاجب وابتسمت بخبث) : لو قلت كذا شرايك إحنا نقول لليالي انك مقترح وأنت ملزم أن محد يروح والظاهر القصد أن مضايقتك وخانقتك ومتملل منها
سالم : صدق حماره تسوينها تقلبين السحر على الساحر
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
سالم : كيفكم أنا عني أفكر أسافر يومين الشرقية وبأخذ أمي وأبوي وجدي وفيصل وإبراهيم ونجود وانتم اجلسوا
سمر : ليه نجود موافقة
سالم : قلت لها عن اقتراحي وصراحة أيدته وقالت لي من اليوم بعلم صالح كيف يغير لولده ويرضعه
سمر : ليه
سالم : تبغى تخلي عيالها عند البيبي ستر الجديدة صالح باشا وتشيل قشها معنا تقول نقاهة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
منى : خلاص بترك عند مشاري ملاك وطلال مثلها
سالم : طلال لا بس بنتك المزعجة أي
منى : بسم الله على بنتي
سالم ( يناظر ساعته ويشرب شاي الباقي) : اوك أنا استأذن لما ارجع نكمل كلامنا بمر المجلس اسلم على جدي واطلع
سمر : لا ما راح تلقانا هنا
سالم : خير
سمر : بنروح لنجود ما تشوفنا صاحين بدري ولا لو علي مكبره المخدة ونايمه للحين
سالم ( يوقف) : تجلسون عندها لمتى
سمر : نجلس لين العصر بالنسبة لي أتكلم عن نفسي وبعدها بيجي عبدالرحمن ياخذني
منى : أنا نفسها
عذاري : أنا بتعشى عندها سليمان يخلص الساعة 9 بالليل
سالم : خلاص العصر جهزوا قهوة بجيكم هناك والله فاقد الجمعة
منى : بس اتصل يمكن يكون عندهم حريم
سالم : لو كان فيه بجلس بالمجلس لين يروحون يالله باي
الكل : باي
سمر( تأخذ حبة زيتون) : هاه منى فكرتي ترى من أمس تفكرين
منى : أي بس مشاري راح يرفض اعرفه
سمر : ليه تقولين
منى : اجل ايش بقول لما يجي ياخذني ويقول وين بنتي
عذاري : علامك فكري شوي
منى ( تكتف أيديها وتسند ظهرها للكرسي) : نوريني
عذاري : اهو يمر عليك الساعة كم
منى : قال على المغرب كذا يصلي بمسجد القريب من بيت صالح وياخذني
عذاري : ارجعي العصر
منى : ايش
سمر : افهمي أنتي أمس زعلتي مدري استحيتي تقولين للحين بنت من سوالفنا وأنتي متزوجة قبلنا ما هو مره مرتين
منى ( تقاطعها) : بس وجهي ما هو مثلكم معدوم الحياء
عذاري : بسم الله عليك أقول خلي الطابق مستور يأوخه
سمر( ترفع يدها وتضربها بكف عذاري وتبتسم) : ياااااااااا كشفاهم
منى : جب أنتي وهي والله لو شنو ما اسولف مثلكم تعرفن لما تجلسن تسولفن ايش تسون مفاجئات رجالكم استحي وسع وجيهكم ولا لما عذاري تتصل عليك بتركيا توصيد بالهشك بشك
عذاري : عندهم الحلو كله
منى : لا يجي سليمان سكري
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر : المهم اسمعي شكل مشاري بيجيه سكري والسبب خططنا
منى : بسم الله عليه إذا السالفة فيها سكري ما ابغى خليه يزعل ويرضى بطريقتي ما هو طريقتكم
سمر( تمسك يدها وتقربها تسوي نفسها تهمس) : يا خبله طريقتي جابت راس عبدالرحمن ولا ناسيه لما زعلت كيف حريت قلبه
منى : تقولين لي لما اتصلتي وأنا عند نجود وقامت تشرح لك يااااااويلي ترحمت على المسكين
عذاري : والله بترحم على مشاري اسمعي ارجعي العصر وجهزي كل شيء قولي له بجلس أكثر خواتي متجمعات ولأن حاس بزعلك ما راح يرفض بيوافق بس عشان يرضيك بأي شيء
منى : طيب وبعدين
سمر : بعدين جهزي جناحك وتجهزي أنتي يا أختي الرجال ترى مل منك كل ما جاء مع بنتك ويالله يسرق الوقت سراقه يجلس معاك كله حاضنه بنتك والله أحس بيموت غيره منها ويكرها
منى : بسم الله يكرها اصلا يموت فيها وكل يجلس قريب مني عشانها
عذاري : هذا البلا اللي ما هو شايفته يجلس قريب عشانك بس بنتك عذر شوفي لو مثلا ولدت وقمت بالسلامة وشفت سليمان يجلس مع ولدي أكثر مني أنقهر أو يبوسه ويلاعبه أو حتى يحضنه بغير أن احد يشاركني فيه بس عشان اعرف أن سليمان فرحان افرح لفرحه وابلع غصتي
سمر : من متى رجعتي من ألمانيا حقيقة يا منى صار زعلك منه على أتفه سبب واهتمامك ببنتك وطلال حتى لبسك لما تجينا ما هو مثل قبل أحسك تهتمين بمبالغه فيهم
منى : عيالي لو تولدين بالسلامة بتشوفين اهتمامك له وبس
سمر : ما هو على حساب حياتي ليه الحريم يضنون من يولدون لازم طول الوقت عيالهم بظهرهم لازم تأكلهم وتلبسهم وتهتم شوي شوي تنسى زوجها وشوي شوي يقول من حقي أشوف غيرك يدلعني يهتم فيني يراعيني
عذاري : صدق منى كم مره سهرتي مع مشاري أنا اتصل عليك الساعة 11 أو 12 بالليل أحصلك نايمه
منى : اتعب
سمر : بسم الله ياللي تتعب ورجالها لا هذا أنا اتعب الوحام والحمل ومشاكل مشاعل والبيت ولا مره نمت قبل لا أشوف عبدالرحمن وأحسسه أني مهتمه له حتى يوم نزعل لازم أشوفه يا منى اصحي حالتك ما هي طبيعيه أول تخافين على طلال ومشاري يسكت أكيد راحمه لان يتيم وأنتي تعوضينه عن أمه وبعدين ملاك وصرتي تخافين عليها من الهواء اللي يطير أنا معك صح من حقك تخافين عليهم بس خافي بعد على حياتك وزوجك لا يتملل روتين صرتي تصحين تجهزين طلال للمدرسة بعدين تنتبهين لملاك طول اليوم يرجع طلال تدرسينه وتلعبين معه وتعشينه وتنيمينه وملاك بعد تحممينها وترضعينها ولين تنام تجلسين معها ولما تخلصين يكون كل طاقتك فنش يا دوب تنامين وتلبسين بجامه وتحطين راسك وتنامين
عذاري : لهنا ينتهي يومك مع عيالك الساعة 9 مساء زي سندريلا الفرق الوقت ليتك مثل سندريلا الساعة 12 تنتظر أميرها لا تكبر المخدة وتشخر
منى ( ابتسمت بأستعباط) : لو سمحتي ما أشخر
سمر( تصر على ضروسها) : شوفي همها الشخير وكلامنا ولا همها
منى : فاهمتكم اضحك بس ( بهمس ) يمه أكلوني ولا كأني أختكم الكبيرة
سمر : والله على راسنا وعينا يا اختنا ولا تنسين أنتي أكثر وحده تنصحنا لما نزعل من رجالنا معقوله تنصحين ولا تطبقين
منى : .....................
عذاري : ايش قلتي
منى : بس
سمر : لا بس ولا شيء اسمعي منا مره ألحين نروح السوق نشتري شوي لوازم ونوصي على كيكه وحلى على العصر تاخذنهم وتشترين هديه له وتجهزين بيتك وغرفتك على العصر ولا تبلغينه بشيء
منى : يكشفني
سمر : ليه قولي له جهازي بيطفي الشاحن خلص وأغلقيه من العصر لين تجهزين البيت وبعدين أرسلي مسج انك بالبيت وتخافين ما فيه احد واهو بيرجع
عذاري : كذا يكون ممر الورد والشموع على طول الطريق من الباب لغرفتكم
سمر : وطبعا شوي حركات بالورد تفرح
منى : كيف
سمر : تكتبين كلمات حب أو اعتذار
عذاري : ومني هديه مفرش لسريرك
سمر : وأنا هديتي فوق بكيس مغلفه
منى : هديتك اللي شفتها أمس
سمر : أي هههههههههههههههههههه
منى : تهبااااااااااااا
عذاري : تهبل ههههههههههههههه بعدين مالك شغل المهم أبو ملاك يرضى وراح تسوين أي شيء عشان يرضى لو تشعلين أصابعك شمع والله أن يستاهل متحملك أنتي وقلت اهتمامك فيه
منى : كثير حريم مثلي
سمر : وكثير رجال ما هم مثل مشاري متحملين للحين اللي اخذ ثانيه وثالثه واللي قال ربي عيالك وأنا بشوف حياتي ونفسي وسعادتي نفر منها وترك بيتها صار الحياة معها مجرد روتين قدام الناس ومن يتسكر الباب عليهم يعد الوقت عشان بس ينفكر الحصار ويطلع الصبح ويرجع لزوجته الثانية
منى ( شهقت) : شنووووو
عذاري ( تكتم ضحكتها وتكتف أيديها مسويه نفسها جديه) : شوفي مشاري دكتور وبالمستشفى يشوف كثير ممرضات ودكتورات ومراجعات مع عيالهم ولا أخوانهم بنات صغار وكبار يعني زي اللي انفتح قدامه علبه شوكولاته ماكنتوش ألوان وأشكال وأحجام
سمر( تكمل وهي فاهمه عذاري) : وعليه يختار وطبع البشر تحب التجديد وأنتي نفس يوم عرسك يعني شوفي لا شعرك غيرتي ولا شكلك
منى( تلمس شعرها) : يحبه طويل هو قال لي مره أول عرسنا لا تقصينه
سمر : لا تقصينه بس غيري القصة خلي فيه حركات اصبغيه غيري اللون سوي نفش حناء
عذاري ( تناظر يدها اللي بدأ يختفي لون الحناء عنها) : والله اذكر سليمان لما حضر عرس عيال عمي يوم كان مسوي لي مفاجئه انهبل من النقش وقال ابغى مره بالشهر تنقشين كذا حلو شكله وصراحة أفكر أسوي اللي قال دام يسعده
منى : ما ألحق لو نويت
سمر : عندي رأي نكلم نجود ونكنسل الروحه لها نأجلها بكره أو بعده ونروح الصالون تسوين شغل على مستوى وتغيرين شعرك وتنقشين عندهم نطلع لبيتك ننزلك ونروح إحنا
منى : كل هذا بيوم
عذاري : أنتي وافقي وتشوفين كل شيء بيتم وصدقيني لو زدنا الفلوس بالصالون ليسوون الشغل بوقت قياسي
سمر : خلاص نوصلك لصالون وإحنا نروح نشتري اللي نشوفه
منى ( تبتسم) : تحمست
عذاري : حلو أحلى شيء تحمسين كذا وصدقيني لو الليلة مرت على خير راح تكررينها وزين ما تنسين عيالك ويصير اهتمامك مشاري
منى : والله شكلي بنسى الدنيا كلها دام كل يوم يمر على مشاري علبة ماكنتوش
سمر : أي حرمه لازم تعرف أن رجلها يمر عليه علب ماكنتوش كثيرة بأماكن مختلفة الشاطرة اللي تصير كل يوم زي الماكنتوش بالمظهر والمضمون
عذاري : ما يملى عيونهم ولا يرضيهم بس مضطرين نشعل أصابعنا شموع عشان ما يشوفون شموع غيرنا وتسلب نظرهم وقلوبهم
منى : ما ابغى افشل بحياتي مرتين مره مع عمر ومره مع مشاري مع أن ما فيه مقارنه فرق السماء عن الأرض بين مشاري وعمر بس ايش أسوي ما ابغى ارجع لصفر بعد استقرار حياتي مع حبيبي
سمر ( توقف وتمسك يدها) : قومي ألبسي وأنا بلبس ( أشرت لعذاري) وأنتي بعد يالله ابغى اخذ ورقه وقلم نكتب أهم شيء
عذاري : اوك
منى : طيب وملاك وطلال
سمر : ملاك مع الخدامة وبقول لامي تحرص عليها من فتره لفترة وطلال ما فيه شيء دايم سونيا مهتمه له
منى : اوك بس ملاك ما عمري تركتها لوحدها
سمر : يا بنتي تبغين اطلب من سلمى ولا عهد يتركونها عندهم كذا يسألون وين أمها تبغين يعني الكل يأخذ خبر انك تبغين تجلسين مع رجلك لوحدكم مولازم احد يعرف اللي بينا حتى لو بنت خالي ولا عمي
عذاري : خلاص أنا بجلس هنا واهتم لها اوك وأنتي روحي مع منى تعرفين أكثر مني
سمر : لا خذي ملاك وروحي لبيت نجود مثل ما اتفقنا إحنا بنخلص على الظهر ونرجع نجلس معها لين العصر كل وحده تروح لبيتها
منى : اجلس بمكياجي وشكلي
سمر : عادي تجلسين مثل ما نجهز لأعراس ونجلس لين يجي المغرب نغير لبسنا ونروح لصالة
منى : كلامك كثير
سمر : ما هو مهم المهم تفهمين يالله
منى : عذوره ترى السواق بقول له يوصل طلال لبيت نجود إذا طلع من المدرسة
عذاري : بنتبه له لا تحاتينه
منى ( وهي تمشي مسكت أيدين خواتها وتبتسم) : ابغى للعرايس
سمر( تناظر لها باستغراب) : ايش
منى ( بخبث تبتسم وتهمس لعذاري) : المفرش اللي قلتي هديه
عذاري( تعقد حواجبها) : ليه
منى : شكلي اليوم برجع عروس من جديد ( عضت شفتها بخبث) شيء حلو
عذاري( ترفع يدها وتبتسم وهي تدعي) : قلبي معاه كان طيب
سمر : البنت ناويه على الشر
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهمآ بلغَ مقدآر ( العتآبَ )
علىْ من نحبَ فيّ قلوبنآ ,
يكفيَ أنها تخفقَ بجنونْ
حينمآ نسمعَ
أسسمآئهمَ ( مصآدفهْ ).
صعدن البنات يتجهزن للطلعه وكل وحده تخطط أيش تسوي ومنى متحمسه للموضوع
-----------------
|