كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
عبدالرحمن ترك يدها لما شاف خواته وأهله يقربون عشان يباركون وقف احترام لهم وبدأ يسلم ويرد المباركة لهم شاف أمه ومسك يدها
عبدالرحمن ( بهمس) : طلعوني بموت
الأم : بسم الله فيك شيء
عبدالرحمن : الزين اللي جنبي ذابحني يمه بأخذ عروسي وأروح
الأم ( تناظر سمر اللي استحت وابتسمت) : اذكر الله وتركد يا ولد بدري في العصير والكيك وفي أشياء كثيرة
عبدالرحمن : ضاري ما عملتي له
الأم : ضاري طلب أن ما نعمل شيء لان راح يتأخر على طيارته وأنت طيارتك بعد بكره على كلامك عشان ترتاحون يوم
عبدالرحمن : خبل كان كذبت عليكم كان ألحين في جناحي والحلوة معاي اااخ بس
الأم : حمني والله لو ما عقلت لأخليك تجلس للصبح البنت ماتت من الحياء وأنت ترمي الكلام
عبدالرحمن : لا لا بجلس عاقل بس ترى يمه شوقي نار ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
الأم : اقسم بالله ما تعرف الحياء اسكت بقول يجهزون كل شيء ما تأخذ 10 دقايق ونزفك
عبدالرحمن : 5 دقايق وبطلع ويدي بيدها ترى أشيلها والله واطلع فيها مالي شغل
الأم ( تناظر لسمر وتبتسم) : الله يعينك يا بنتي على هالمجنون طيب بروح
سمر( بخجل تبتسم وهي تناظر للأرض وفي نفسها) : مجنووووووووون بس احبببببببببه
عبدالرحمن ( يناظر تحت) : حلو ترى لايق يعني
سمر( عقدت حواجبها وناظرت له) : وش
عبدالرحمن ( يأشر على الأرض) : المخمل
سمر : مخمل وش
عبدالرحمن : الكوشة مو الارضيه مخمل مخلينها اقول لك يناسب الكوشة يعني كلها حلوه
سمر : ما فهمت
عبدالرحمن ( ابتسم) : طول الوقت تطالعين تحت قلت أكيد أنها تتأكد من أرضيه الكوشة لابقه ولا لا
سمر( تبتسم وبهمس) : مجنون
عبدالرحمن ( عض شفته واهو يناظر لها) : مجنون الريميه
غرقت في بحر عيون تحمل لها الشوق والوله وتحكي لها عن حبها له وترقب للقائها حارت بين العيون تحمل دفئ لقلبها وإحساس بأمان وبمستقبل حلو وأحلى من مذاق العسل
تاه في تلك العيون الكحيلة تقص له عن شوق جارف وعن انتظار متلهف للقاءه ومترقب لقربه ووعد بصون له وبراحه بقرب صاحبتها
انتبهوا لأنفسهم ورفعوا النظر للي واقفه فوق رأسهم وتبتسم
عبدالرحمن : بسم الله متى هنا
هاجر ( تبتسم وتأشر على عيونهم) : من بدأ نظرات العيون وعذوبة الغرام
عبدالرحمن ( يحط يده على عقاله) : بخليه يبدأ على ظهرك ويعلم عليك
هاجر : ووول من يسمعك يقول وين هذا ووين الكلام الحلو الله يعين عروسك عليك
عبدالرحمن ( ناظر لسمر وابتسم) : هذي لها احلى الكلام
هاجر( تمد أصبعها لخد عبدالرحمن تمسحه وبعدها حطته في فمها) : امممم حلو طعمه ابغى واحد مثله
سمر( تناظر لها) : مثل وش
هاجر(تحط يدها على خدها وتتنهد) : مثل هذا كلامه حلو قلت أكيد طعمه حلو وذقته طلع حلو كثير امممم تضنين في مثله بالسوق ولا حصري لك
سمر( تناظر له وتبتسم) : حصري
عبدالرحمن ( صر على ضروسه) : بذبحك
سمر( تحط يدها على فمها تمسك ضحكتها) : ......................
هاجر(كشرت وتبتعد) : أعوذ بالله عليه لسان
سمر ( بهمس ) : حرام عليك
عبدالرحمن : أحرجتني تذوقني تقول كيكه قدامها
سمر : من اليوم تحرجني قدام أمك وقدام أبوك حس شوي أحسن
عبدالرحمن : متشمته هين اوريك
الأم ( تقرب لهم) : بنقطع الكيكه وتلبسون الخواتم بعدها تصورون ونزفكم
عبدالرحمن : اختاري اثنين من 3
الأم : عبدالرحمن
عبدالرحمن : قلت لك اختاري
الأم : الكيكه والخواتم ( وتناظر سمر وتبتسم) والتصوير مستحيل تطلع من غير تصوير لان شيء خاص لعروسك
عبدالرحمن : غلبتيني يالله خلونا نخلص بطلع لا أفضحك ترى عيوني فضحتني
الأم ( تبتسم ) : ألحين يجيبون ومعها السيف
عبدالرحمن : ليه سيف
الأم : هي 5 طوابق
عبدالرحمن : عماره كل هذا بأكله
الأم : ما قلنا كلها قلنا اقطعها وبس اللي تأكلها قطعه صغيره تأكل عروسك وتأكلك
ثواني وشافوا فلبينتين شايلين كيكه 5 طوابق حطوا طاوله وحطوها تقدمت وجدان بنت سحر وهي شايله صينيه فيها سيف مذهب ومنثور حوله ورد جوري وهي لابسه فستان ابيض باس خدها عبدالرحمن واخذ السيف أشرت بشاير لصاحبه الدي جي تشغل أغنيه وعبدالرحمن مسك يد سمر ووقفها والكل يناظر لهم واللي يذكر الله واللي يحسدهم بعيون تناظرهم قربت هاجر أخذت المسكه وقفت وعبدالرحمن وقف جنبها حط يده وهي حطت يدها فوق يده
اي اسمي الحب اللي بينج وبيني
وأنتي شي اكبر من الحب وجنونه
ياللي لو قلتي لي حنينج من حنيني
يلتفت قلبي ويقول لك يا عيونه
لك غلا يجري وسط دمي وفيني
في كياني في تفاصيله وكونه
ومثل احاسيس السعاده تسكنيني
او مثل أي شي صعب احيا بدونه
انتي نورا يضوي ايامي وسنيني
وانتي لين الورد وانفاسه ولونه
وفي لقاك الدنيا تضحك لي وتجيني
كني دارا سرها الغيث ومزونه
الله فيك أنا وارفع يديني
للعظيم اللي الخلايق يعبدونه
الله لا يخلي من محياك عيني
والله لا يحرمني من قلبك واصوله
وقطعوا الكيكه المصورة تصور والكل يلولش لهم اخذوا صحن صغير في قطعه كيكه وفي شوكه قطع منها عبدالرحمن
عبدالرحمن ( بهمس يبتسم) : تاكلينها ولا أكلها
سمر( ابتسمت وسكتت) : .................
الأم ( بهمس) : أكلها
عبدالرحمن : طيب بس هي قطعه كبيره على فمها ( ابتسم بخبث) اعرف فمها صغير
سمر( عضت شفتها بحياء ونزلت عيونها من إحراجه لها) : .................
الأم : حرام عليك بتموت منك
عبدالرحمن : خلاص بسكت ( أكل شوي من الكيكه وخلى قطعه صغيره قربها لفم سمر) ادري انك تحبين قطعه صغيره يم حلوه بس مو بحلاوتك
سمر( فتحت فمها وأكلت القطعة وتمنت ما تختنق فيها من كلامه وأسلوبه المحرج) : ......................
الأم : يالله سمر خذي الشوكة واكليه
عبدالرحمن ( يناظرها تقرب الشوكة لفمه وابتسم ويغمز لها) : أخاف ما افرق بين يدك والكيكه لأنهم كلهم حلى واكل يدك
سمر رفعت النظر له وهي تقرب الشوكة بحذر انتبهت أن ترك الشوكة وقرب ليدها يبغى يعضها خافت وارتجفت يدها وطاحت قطعت الكيكه على ثوبه تفشلت كثير وهي تسمع أصوات حست تبغى تبكي وهي تلومه ألحين بيقولون خبله وتفشل المعرس وأهله وأهلها ما تعرف تمسك الشوكة شافت سحر تقرب هي وبشاير ومعها منديل تمسح ثوب المعرس وحست بيد مسكت يدها كانت أمها ألتفتت لها
سمر( بهمس) : يمه
الأم ( بهمس تبتسم) : وش فيك ترى كلها كيكه وأنتي عروس وأكيد مرتبكه
سمر : فشله
الأم : صار خير
عبدالرحمن ( يمسح ثوبه واهو يناظر لهم) : عادي شفيكم
سحر : الله يهديك لازم تحرجها
عبدالرحمن : ذبحني قربها تكفين زفوني ترى أخوك ميت ميت
بشاير( تبتسم وبهمس) : أكلت البنت بعيونك
عبدالرحمن : لو كيفي كان انزفيت قبل ضاري كان ألحين مرتاح وهي قدامي في جناحي
سحر : عروسك منحرجه وراح تبكي ناظرها
عبدالرحمن ( يعدل المشلح) : طيب عطونا قطعة كيك عشان إحراجها ( بهمس) سمر تعالي
سمر( تقربت وهي تمسك فستانها) : أسفه
عبدالرحمن ( مسك يدها وباسها) : أسف أنا ( مسك صحن الكيكه من بشاير) أكليني
سمر( استحت ) : راح يطيح
عبدالرحمن : يالله يا قلبي خلينا نأكل أمي حلفت إلا أكل من يدك ولا أنام في الصالة
سمر أخذت الشوكة وقطعة كيك أكلت عبدالرحمن ابتسمت لما سمعت تصفيق وتصفير حولها شاف عيال سيف اخو عبدالرحمن سلطان ..سلمان شايلين مثل صينيه مذهبه كل واحد وفيها ورد منثور ابيض كلها ورد فل وبوسطها علبه كل وحده عليها علبه خواتم خاتم ألماس لسمر وخاتم فضه رجالي لعبدالرحمن باسهم عمهم واخذ خاتم سمر ولبسها وباس الخاتم واهو على يدها وبعدها باستهم سمر وأخذت دبلت عبدالرحمن ولبسته عبدالرحمن رفض يصورون وقال خلاص بيطلع بس رجاء أم سمر خلاه يرضى بعد ما صور 10 صور تقريبا قال كفاية طلعوا للبيت بسيارة يزفهم فيها إبراهيم وجنبه فيصل وحول السيارة سيارات عيال أعمامه وصوت الهرنات وأضاءه السيارات اللي يأشرون فيها لين وصلوا لبيت أهل عبدالرحمن اللي رفض أن يحجز في فندق وقال ابغى اخذ راحتي في جناحي وسفرتهم بعد يوم نزلت سمر وعبدالرحمن يساعدها ودعوا الكل وخلوا البيت اتجه للمصعد وصعدوا دخل ودخلت ورآه ونزل المشلح والشماغ والعقال على الكرسي وفتح أزرار ثوبه العلوية سمر أرمشت بعيونها وهي تشوفه يسوي كذا حست بالخوف يدب في قلبها شافته يرمي طاقيه على الكنبة وقرب لها هي بطبيعة الحال إنسان بمثل هذا الموقف يخاف تراجعت للخلف وطاحت مسكتها
سمر : وش
عبدالرحمن ( مسك يدها وقربها له) : وش فيك
سمر ( بلعت ريقها) : علامك
عبدالرحمن ( ابتسم) : ما علامي بس ما صدقت أوصل ارميهم يضايقون من متى وأنا محشور فيهم تقول لعبه في قرطاس
سمر( حست الدموع بعيونها وقلبها يدق) : خوفتني ضنتيت راح تضربني لأني رفضت أكلمك بالفترة اللي فاتت
عبدالرحمن ( ابتسم أكثر وضمها) : تنكسر يدي قبل أمدها عليك صدقيني ما راح ارفع يدي على حبيبتي مهما كان السبب أو انزل دمعتك لان دمعتك غالية علي
سمر( بهمس) : الله لا يحرمني منك
عبدالرحمن( ابتسم) : ولا منك
سمر ( نزلت دمعتها وهي تهمس بألم وتردد كلامه ) :تنكسر يدي قبل أمدها عليك صدقيني ما راح ارفع يدي على حبيبتي مهما كان السبب أو انزل دمعتك لان دمعتك غالية علي
يآدنيآ آلهُــمّ !
يگفينيَ . . . .
وربيْ ضآقتً / سنينيّ !
أحآگيُ |[ نفسسيٌ و أتألـم ّ,
و ه آلطعنـآإتً . . . . تنهينـيٌ !
فتحت عيونها وهي تسمع صوت الأذان ناظرت ساعتها صلاة العصر مسحت دموعها و قامت تتوضى وبعد ما توضت صلت غيرت لبسها و لبست لفتها ونقابها ومسكت جلالها أخذت جوالها وطلعت من الغرفة شافت الصالة ما فيها احد طلعت برا البيت ولبست الجلال ورفعت جوالها تتصل تشوف وين البنات عشان تجيهم
سمر( تمشي وتتصل) : ألو هلا عذوره وينكم .. لا ما نمت أذن العصر وصليت وطار النوم .. يووه لا مالي خلق طلعت من البيت .. عذوره لا تحاولين ( ابتسمت) قولي لوضحه ما فيني ارجع أقول للخدامات يعملون لها شاي وقهوة وأجيبه لا تحاولون .. خلصووووووني يدي تؤلمني حيل والظاهر أن ملتهبه ونفسيتي زفت وين انتو يعني أتمشى لين أشوفكم ... طيب جايتكم .. باي
سكرت الجوال ومشت شوي بس وقفت وهي تشوف سالم وناصر يتمشون بس مو لهذا السبب وقفت وقفت لأنها شافت اللي معاهم تلفتت تبغى تبتعد قبل يناظرها وصدت بس وقفت لما سمعت صوته وحست بخطواته لها ناظرت له
عبدالرحمن( نزل نظارته ومسكهم بأيده وابتسم) : ما تبغين تسلمين علي
سمر( بارتباك) : لا اقصد أيه بس شفت معاك ناصر وسالم ما حبيت اقرب
عبدالرحمن : أخليهم عشانك شلونك
سمر : بخير
عبدالرحمن : وأنا بخير إذا يهمك أخباري
سمر : ..................
عبدالرحمن : فيك شيء
سمر( شافت جوالها يضوي) : سلامتك البنات ينتظروني
عبدالرحمن ( مسك يدها) : خليهم ابغى أتمشى معاك
سمر : بس
عبدالرحمن : دخلي جوالك في جيبك ولا بأخذه بسولف ما اشتقتي لي ترى أنا اشتقت لك كم يوم في بيت اهلك
سمر( سحبت يدها منه ) : طيب بقول للبنات اني بمشي معك وبرجع
عبدالرحمن : وين البنات
سمر( تأشر بخوف لا يكشف كذبتها) : هناك مو بعيد
عبدالرحمن : طيب لا تتأخرين بوقف هنا
سمر( تبتعد) : طيب
مشت عنه وهي كل شوي تناظر للخلف لين ابتعدت مسافة كافيه مسكت جوالها وأرسلت له وهي تشوفه من بعيد واقف
عبدالرحمن واقف يضرب صخر صغير بالأرض ينتظرها سمع نغمه جوالها وطلعها قرى الرسالة ورفع رأسه لها وشافتها تأشر باي باي بيدها وتبتعد أنقهر منها وعرف أنها سوت هالحركه عشان تهرب منه قرى الرسالة مره ثانيه واهو يعض على شفته يكتم القهر
(( لا تنتظرني روح الله يسهل دربك توك تشتاق وتوك تعرف سمر ولا ما شفت احد عطاك وجه والحبايب مو صوبك جيت لي مشتاق بروح أتمشى ومالي خلق قلبت مزاج من حضرتك))
حس بيد على كتوفه ألتفت واهو ينزل الجوال ....
عبدالرحمن : هلا سالم
سالم ( انتبه لملامحه) : وش فيك قلبت الوجه ألحين كنت فرحنا وقلت لي انشرح صدري بشوفت الريميه وتركتنا على أساس تتمشى معها
عبدالرحمن : صح اللي قلت بس أختك تقهر ( مد له الجوال) خذ شوف وش كاتبه قلت لها بتمشى معاك قالت بقول للبنات وبرجع لك كان عذر عشان ما تمشى معاي وأخرها ختمت في كلامها هذا
سالم ( يقرى الرسالة) : سمر لو شالت بقلبها مستحيل تخضع بسرعة
عبدالرحمن : عارف بس هي حاطه في عقلها أفكار ما تتصدق
سالم ( يمد له الجوال) : دام ما قدرت عليها ألحين ما تصيدها
عبدالرحمن : ما اقدر وكل هالناس حولنا أكيد راح يعرفون وش فينا وأنت يا سالم تعرف أختك عنيده
سالم ( ابتسم ) : حالتك مستعصية
عبدالرحمن( ابتسم بحزن) : بموت قهر
سالم ( تنهد) : طيب وش رأيك باللي يجيبها لك
عبدالرحمن : أجيبها بس ما اخذ راحتي
سالم : بغرفه لوحدكم واخذ راحتك بس هاه ( ابتسم بخبث) مو تفلها مره وحده
عبدالرحمن( ابتسم وضربه على كتفه) : أنت بس جبها وما عليك أفلها ولا لا
سالم : وش لي
عبدالرحمن : اطلب اللي تبغى بس ابغاها بتكلم معها
سالم : شوف بعد صلاة العصر بأخذ العيال عشان رضاوة محمد كل اللي عليك تدفع الحساب
عبدالرحمن : الحساب
سالم : أيه حساب اللي يشترون بس هاه ما تتشرط عليهم كم ولا وش الكميه
عبدالرحمن : وسمر
سالم : اليوم بتكون عندك وأنا بحلها لك
عبدالرحمن : وإذا ما صار وكانت أذكى منك ولا جبتها
سالم : ارجع فلوسك لك موافق
عبدالرحمن : موافق
سالم : الوعد الليلة يالله نرجع للخيمة
عبدالرحمن ( يناظر المكان اللي راحت سمر منه) : يالله
رجع عبدالرحمن وسالم اللي يخطط وسمر اللي ما تعرف عن شيء ولا تدري جلست عند البنات اللي استلموها
سمر : بسسسسسسسسسسس
ليالي : الحين جايك يراضيك تسوين كذا
سمر : كيفي أصلا مو سهل برضى
مي ( متربعة فوق عربانه الرمل ولا نزلت) : خليه أحسن
عذاري : بدل لا تعقلينها تقوينها
مي : والله صدق لو شنو سوت ورضت بسهوله راح يقول أجيب رأسها بكل وقت خله يعرف أنها قويه ما كلمه توديها وكلمه تجيبها
سمر : كل هالفتره ساكت توه يفكر يراضيني سلامات
وضحه : طيب كان سمعتيه
سمر( تفتح عيونها وتناظر لها) : وش فيك أنتي
وضحه ( تناظر لنفسها) : وش فيني
سمر : تقولين سمعيه
وضحه ( تناظر للبنات) : بالله فيها شيء
عذاري : لا ما فيها بس تجي منك فيها وفيها أنتي ترفضين تسمعين لفهد تطلبين منها
وضحه ( تبتسم) : لبى الطاري وراعيه
سمر : لا في شيء وش صاير انتو مخبين علي شيء ولا عاملين كاميرا خفيه
وضحه : أنا اللي مخبيه بس مو عنك عن الكل
فرح : قلتي بتسولفين لما يجون البنات وش سالفة الخطبه
ليالي ( بصدمه) : انخطبتي كيف وأنتي على ذمة رجال
وضحه : انخطبت لرجلي فهد
البنات ( يطالعون بعض) : ..................
وضحه ( ضحكت على اشكالهم) : ههههههههههههههههههههه بطني ( حطت يدها على بطنها) ههههههههههههههههههه تحفه أشكالكم
مي : بسك ضحك وقولي وش تقصدين
وضحه : اانا وفهد تكلمنا واتفقنا
البنات ( بوقت واحد) : مـــــــــــــــتــــــــــــــــــى
وضحه( تحط يدها على قلبها لأنها خافت) : بسم الله وجع منك لها خرعتون
فرح : قولي متى وأنتي رافضه الصبح تروحين معه
وضحه : لما طلعت من عندكم كنت متضايقة من فكرتكم أني ظالمه واهو مظلوم طلعت ابغى ابتعد عن الكل وأروح أتمشى بالمزرعة واهو شافني وطلع وراي
ليالي : ما هنتي عليه
وضحه : بالأول فكرت أن لحقني عشان نتهاوش ويقول ليه ما جيت معه بس اللي شفته بعيونه خوف علي شوق وحب أول مره انتبه لعيونه كذا تبغى تنطق تقول تعبت عطيني فرصه
عذاري : اااخ من العيون فهمتي كل هذا شفتي الترجمة ولا لا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه : يا شينك ههههههههههههههههه
سمر : كملي بعدين
وضحه : جلسنا وتكلمنا عن أشياء كثيرة ماله داعي تعرفون
فرح : شكل ماله داعي نعرف هوااااااااااايل
وضحه( استحت) : ألعن التفكير
ليالي ( تبتسم بخبث) : احلفي ما صار شيء
وضحه ( نزلت رأسها ولاإرادي حطت يدها على خدها يوم تذكرت استحت ونست الكل) : .................
مي ( تصفق) : باااااااااااااااسهاااااااااااااااا
وضحه ( ناظرت لها وبعصبيه) : ووووووووووووجع فضيحة
الكل ( ناظر لوضحها اللي استحت) : ههههههههههههههههههههههههههه
وضحه( تبغى تقوم ) : مالت عليكم زين
عذاري ( مسكت يدها ) : ههههههههههههههه اجلسي بس والله ما تقومين لين تكملين
وضحه ( تكتف أيدها وتصد) : تبطن
مي ( تبتسم بخبث وتغمز لها) : قولي ولا بنشر أن فهد اموااااااه
وضحه( ناظرت حولها وأخذت صخره صغيره حذفتها بعصبيه) : استحي يالخبله والله أقص لسانك
مي تحاشت الصخرة بس ما انتبهت وقلبت العربانه وطاحت منها على كتفها وكان تحتها طابوق مثل سور صغير حول ملعب الأطفال
مي ( توجعت وتصرخ) : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
البنات ( قاموا لها) : مــــــــــــــي
مي ( تتعدل وهي تمسك كتفها ) : امممممممم
ليالي ( تجلس جنبها) : مي
مي ( من الوجع ما قدرت تفتح عيونها) : أنا بخير
سمر : شكلك تتوجعين كثير تبغين نتصل في بندر
وضحه ( واقفه ما قدرت تجلس) : اتصلي شكل الطيحه قويه
مي( تدلك يدها وهي تصر على ضروسها) : لا لا بخير اجلسوا بس
فرح : مي قولي الصدق
مي : يا بنات الحلال انتوا ناسيات هذي يدي اللي انكسرت من قبل وأي شيء يجيها تعورني بس يخف يالله اجلسوا نكمل سوالف
وضحه( ترد تجلس) : ذابحك تعرفين
مي ( ويدها على كتفها وتغمض عين ووحده مفتحه تقاوم الوجع) : تبغين أضيع البوسه
وضحه( تشهق) : ميوووووووووووووه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه بدت تسولف للبنات والكل يضحك ومي تضحك رغم الألم اللي تحسه بكتفها بس ساكتة رضه وراح تروح مع الوقت
---------------------------------------
في مكان أخر في المستشفى ..
الكل أيده على قلبه والأم تبكي وسهام تحاول تتماسك وتهدي أمها وهي تشوف أبوها جالس ويهز رجله وبس يذكر الله ويستغفر يحاول ما يثور ومحمد رايح جاي في الممر والترقب لخبر عنها وقف الأب لما شاف ولده يقرب لهم
الأب : كيف أختك
مشاري( تنهد) : بالعناية
الأم( تبكي أكثر) : يماااااااه بنتي راحت
سهام ( تضم أمها) : تعوذي من الشيطان
محمد( بعصبيه) : حقيررررررر والله لأذبحه
الأب : بس اسكتوا ( ناظر لمشاري) أختك وش صار عليها
مشاري : أبيكم تهدون وتسمعوني رغد فقدت الجنين
الكل ( شهق ) : شنووووووووووووووو
مشاري : أهدوا الطيحه أثرت عليها ولأنها طاحت على بطنها بقوه نزفت كثير وخسرنا الجنين واضطرينا نعطيها دم وهي بالعناية لين تعدي 48 ساعة
سهام(تحس بأمها دايخه) : يمه اهدي مشااااااري
مشاري ( يجرى لامه ) : يمه اهدي لا يرتفع الضغط تكفين ما ابغى أشوف بدل الوحدة ثنتين في العناية
الأم ( تبكي) : ضناي راح بنتي بالعناية والجنين اللي حلمت فيه مات حسبي الله عليك يا ماجد حسبي الله عليك
محمد ( بعصبيه) : ذبحها الحيووووان
الأب : محمد أحنا مو في البيت ( ألتفتت لمشاري) مشاري
مشاري( يوقف) : هلا يبه
الأب : ماجد بالشرطة صح
مشاري : أيه يبه
الأب : لازم يعرف عن ولده
محمد( بعصبيه ناظر لأبوه ) : اهو كفو يكون أبو خله يخيس في السجن ما لازم يعرف هذا ولد أختي اللي كان بيذبحها
الأب : الولد لازم ندفنه وأبوه لازم يعرف وأهل أبوه
محمد : يبه
الأب ( يقاطعه) : بس يا محمد خذ أمك وأختك سهام للبيت وأنا ومشاري راح نطلع لمركز الشرطة
سهام : خذ أمي أنا بجلس هنا
مشاري : ما من فايده تجلسين رغد بالعناية ورفض دخول احد ولا تنسين عيالك لوحدهم في البيت
سهام : اوكيه برجع للبيت عشان عيالي بس طمني عنها
مشاري : طيب بروح مع أبوي للمركز نشوف ماجد والقضية وبرجع هنا
الأم( توقف وتمسك يد مشاري وهي تبكي) : أختك أمانه يا مشاري عندك
مشاري ( يبوس رأسها) : يمه بعيوني روحي ارتاحي وبطمنك عليه ( تنهد مشاري واهو يشوف أمه تبعد وسهام ومحمد يسندونها) لاحول ولا قوة إلا بالله
الأب ( يمشي ومشاري جنبه) : طمني على أختك
مشاري : رغد تعبانه فيها رضوض في بطنها مدري من ضرب ولا من الطيحه على كلام المسعفين أن كانت طايحه أخر السلم وعلى حسب كلام الشرطة وكلام زوجها
الأب : بس
مشاري : في ضربات في وجها بس الخوف ما هو هذا
الأب : وش
مشاري : خايفين من النزيف ممكن يؤثر على الرحم ويسبب استئصال
الأب ( وقف بصدمه) : وش
مشاري ( نزل رأسه) : الطيحه قويه قتلت الجنين لأنها مباشره على البطن ولان تأخر طلب الإسعاف زاد وطبيبه تقول خايفه النزيف يرجع وتضرر الرحم لازم ننتظر لين تصحى ونشوف
الأب( مشى متجه برا المستشفى) : يعني ما تقدر تنجب وهي للحين صغيره
مشاري : يبه بأذن الله ما يضطرون لكذا ادعوا لها
الأب : خلنا نطلع للمركز ونشوف وش صار
مشاري : حاضر ( سمع رن جواله وطلعه شاف الروح يتصل بك) هلا مناي
مني ( جالسه على سرير وترضع بنتها) : هلا حبيبي وينك
مشاري ( فتح سيارة و يشغل سيارته ويتحرك) : طالع برا البيت تبغين شيء
منى : تجي اليوم للمزرعة
مشاري : لا
منى : ليه مو قلت بكون المغرب عندكم
مشاري : ..................
منى ( تحط بنتها على السرير) : مشاري فيك شيء صح عمي عمتي احد صار له شيء
مشاري ( بهدوء يحاول يكون طبيعي) : رغد بالمستشفى
منى : ولادة
مشاري : لا
منى : مشاري وش فيك تكلم بالقطارة رغد وش فيها
مشاري : رغد بالعناية المركزة والجنين مات
منى( شهقت) : وووووش ( دمعة عيونها) مشاري قول لي رغد وش فيها
مشاري : مدري
منى : بس كيف
مشاري : منى أنا مشغول ألحين بتصل بعد ساعة وبقول لك كل شيء
منى : طيب بس طمني
مشاري : اوكيه مع السلامة
منى : مع السلامة
سكرت الجوال ونزلت دموعها شافت بنتها على السرير تلعب قربت منها وشالتها وضمتها وهي تبكي
منى : لاحول ولا قوة إلا بالله الله يصبرك يا رغد
انضرب الباب ودخلت سلمى وهي تناظرها تبكي قربت وجلس جنبها
سلمى : منى وش فيك بنتك فيها شيء
منى ( رفعت رأسها وهي تبكي) : رغد تعبانه
سلمى : رغد أخت رجلك ( شافت ملاك منزعجة من أمها اللي ضامتها بقوه أخذتها منها) وش فيك اوجعتي البنت
منى ( حطت أيدها على وجها وبكت) : الجنين مات وهي بالعناية المركزة
سلمى ( بصدمه) : وووووش
منى : أيه
سلمى : من قال لك
منى : مشاري ألحين مكلمته
سلمى : طيب وش صار
منى ( هزت رأسها بلا) : مدري
سلمى : لا حول ولا قوة إلا بالله الله يصبرها ويعوضها
منى : أمين
سلمى : طيب اتصلي على سهام شوفي وش صار
منى( تمسح دموعها) : صح نسيت ( أخذت الجوال واتصلت) الو السلام عليكم
سهام ( تنزل من السيارة) : وعليكم السلام
منى : سهام كيف رغد
سهام ( تشوف أخوها يسند أمه واتجهت للحديقة) : ااه يامنى حالها ما يسر
منى : وش صار
سهام ( بعصبيه تصر على ضروسها وعيونها تدمع) : زوجها حسبي الله علي
منى : زوجها ليه وش سوى
سهام : للحين اللي نعرفه أن هي طاحت من السلم كيف ما نعرف وزوجها اتهموه أن دفعها واهو يقول برئ
منى : وين زوجها
سهام : بالشرطة
منى : وهي
سهام : بالعناية
منى ( دمعة عيونها) : حقيقة الجنين مات
سهام( دمعة عيونها) : أيه مات وهي ما شافته ولا فرحت فيه حسبي الله عليه الحقيررررر
منى : اهدي وعمتي كيفها
سهام : السكر شكله ارتفع معها ومحمد معها دخلت ترتاح
منى : طيب ما فهمتوا شيء
سهام : لا أبوي راح هو مشاري لمركز الشرطة يبلغوه بوفاة ولده ويشوفون وش صاير
منى : الله يعوضها ويصبرها
سهام : أمين
منى : طيب أخليك بس طمنيني عنكم
سهام : اوكيه
منى : مع السلامة
سهام : مع السلامة
منى ( سكرت الجوال وهي تبكي) : الله يصبرها
سلمى( شايله ملاك) : وش قالت
منى : ما تعرف كل اللي تعرف أن طاحت وزوجها بمركز الشرطة
سلمى : قومي اغسلي وجهك وتعالي نطلع نتمشى شوي
منى : مالي نفس والله تفكيري معهم
سلمى : تغيرين جو لين تجيك أخبار كذا لو جلستي راح تأكلين في نفسك
منى ( تتنهد) : طيب بصلي وبجي ورآك
سلمى ( توقف) : بعطي ملاك خدامتها ما نقدر نطلعها معنا
منى : طيب
طلعت سلمى وتركت منى تصلي وهي تتجه للصالة جلست ومعها ملاك
الجده : وين أمها
سلمى : تصلي يا جده
شافوا البنات يدخلون وينزلن الجلال ويسلمن وجلسن
وضحه ( تتجه للمطبخ) : عطشانة
مي( تجلس جنب أمها ) : يمه
أم بندر : يا عيون أمك هلا
مي : جبتي المسكن
أم بندر ( مسكت يدها بس تركتها لما فزت مي) : توجعك
مي ( تحط يدها على مكان الألم) : شوي
أم بندر : من وش
مي : طحت عليها
أم بندر : قومي خلي بندر يوديك للمستشفى
مي : ما يحتاج بأكل مسكن وتهدأ
أم خالد : علامك يا مي ماسكه يدك
مي : سلامتك يا خاله بس طحت عليها
وضحه( تشرب ماء وهي طالعه) : طيحه قويه يا عمه زين ما انكسرت
الجده : لا وش طاحت
فرح ( تعدل المخدة ورى ظهرها) : على طابوق مثل السور حول مكان لعب البزران
أم بندر : مي الطبيب قالك انتبهي وان الكسر يشفى بعد فتره وعظام ضعيفة لأنك ما تأكلين عدل
مي : ما قصدت بس ما انتبهت ابغى مسكن يمه
أم بندر : والله ماعندي ما جبته
منى ( تتسند على العكاز اللي للحين ما استغنت عنه نهائي) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منى ( تجلس جنب سلمى وتناظر مي) : مي وش فيك
مي : أيدي شوي توجعني
منى : خذي مسكن
مي : ما جبت
منى ( تناظر سمر) : سموره جيبي من شنطتي مسكن ( ألتفتت لمي ) أنا صرفوا لي مسكن عشان رجلي مرات توجعني
مي ( تبتسم رغم الألم ) : مشكورة
سلمى ( تهمس لمنى) : نمشي
منى : أيه بس ملاك ما أحب أخليها مع الخدامة
سلمى ( تشوف سمر جايبه المسكن ) : سموره تأخذين ملاك ابغى أتمشى أنا ومنى
سمر( تعطي المسكن مي وتتجه لسلمى) : هاتيها فديتها
سلمى( تناظر ميثه) : ميثه تمشين
ميثه : طيب بجيب جلالي واجيكم
منى ( تتسند على العكاز) : يالله وانتبهي لكرشتك ونادي معك عهد إذا تبغى تمشي معنا
ميثه : طيب ههههههههههه
سمر( تجلس وبحضنها ملاك تبوسها) : تدددددنن لبى قلبها
ليالي : بنات بروح أسوي لنا قهوة وشاي وبجيب لنا حلى ومكسرات ( ناظرت الساعة) بتصير قريب 4 وهذا وقت الشباب بيدخلون يطبخون
مي : شكل بتكون فله لو تخلص الطبخات
البنات ( فهموا عليها لان ناويات ما يطبخون) : هههههههههههههههههههههههههههه
عذاري ( توقف) : بجي أساعدك
سمر( تهز ملاك بحضنها بشويش) : ودي اليوم نفلها
فرح : ما فهمت
سمر( تناظر جدها) : جده تذكرين أغاني زمان
الجدة : أيه وش تبغين
سمر : بعد شوي نبغى تغنين ونرقص
الجدة( تبتسم) : منتن صاحيات
سمر : نوسع صدورنا
الجدة : ييكون خير
الجو هادي عند البنات عكس الشباب اللي جالسين في الخيمة ويتناقشون بسالفة العشاء متحمسين عكس البنات اللي مرتاحات ولا همهم شيء الكل موافق على الشروط غير اثنين
سالم( مكتف أيديه) : تحلللللللللللللم
وليد : وزعنا كل شيء
ناصر : وش شايفنا خادمات عشان نغسل الصحون
إبراهيم : لأنكم ما تعرفون تطبخون خلينا عليكم الغسيل
سالم : ما هو عذر نقشر خضار نقطع بس نغسل
فهد : احمد ربك تغسل ما تقطع بصل
فيصل : ياليل شوفوا انتو وش نبغون وإحنا نعمل لكم
سالم : أي شيء بس مواعين لا
وليد ( ابتسم) : وإذا قلت محد راح يغسل غيركم
ناصر : اسمح لي لا
سالم : مستحيل
وليد( يوقف) : طيب تعالوا
سالم ( يقرب من إبراهيم ويجلس جنبه بصوت طفولي) : أسف أبوي قال لا تترك أخوك خلك منثبر
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
بندر : خواف
سالم : أنت شفته والله أخاف يتوحد فيني ارجع لكم مكسر عاد ناصر أخوه أنا واخوي على ولد عمي أموت محد فزع لي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
وليد : ينعن شكلك لو أسوي فيك شيء في ناس ( غمز له واهو يبتسم) ما يخلوني والله ليذبحوني فزاعين لو سمعوا اسمك
سالم ( ابتسم ووقف) : دام هم فزاعين موافق
ناصر( يوقف) : أهب الطاري فززك من محلك
طلع وليد وسالم وناصر من الخيمة
وليد : ليالي زعلانه منكم صح
سالم وناصر : أيه
وليد : واللي يراضيكم عليها
سالم : كيف
وليد : والله أراضيكم عليها
ناصر : والمطلوب
سالم : صح والمطلوب
وليد : المواعين
سالم ( كتف أيديه) : لا وليالي كلها كم يوم وترضى
ناصر : صح وهي بالنهاية راح ترجع البيت وننتظرها ونراضيها نعرف قلبها
وليد ( رفع حاجبه) : واللي يقول لكم أن ما راح تشوفونها بالبيت ولا راح تراضونها وتجلس شهور ولا شفتوا وجها
ناصر : ليه بتسكن عندك
وليد : بطلب من أبوي ولو قلت أنكم مزعلينها بيقول حيلك فيهم إلا ليالي
سالم : ما تسويها
وليد : والله أسويها
ناصر ( بوز واهو يطالعه): وش هالنذاله
وليد( ضربه على كتفه) : استح على وجهك أخوك الكبير
ناصر ( توجع مكان الضربة حط يده عليها): وأنا أخوك الصغير تحرمني من توأمتي
سالم : صدق وأنا ولد عمك اهون عليك تحرمني من قلبي
وليد : محد قال زعلوها عشان تعرفون أن زعلها قوي هاه وش قلتوا
سالم وناصر ( بوقت واحد) : لاااااااااااااا
وليد( يتجه للخيمة) : عندكم لين صلاة المغرب تقررون ولا ليالي تحلمون تشوفونها
ناصر : صدق نذل
سالم ( يخز وليد) : صدق استغلالي
ناصر( مسك يد سالم) : اسمع
سالم : هلا
ناصر: أنا اعرف كيف اجيبها وخل وليد اهو يغسل المواعين
سالم : كيف
ناصر : أنا اقولك نقول لواحد من عيال وليد يجرى لعمته ليالي ويقول أن عمي ناصر طاح ما يتحرك ومحد عنده وليالي أكيد راح تجي جرى لهنا وكذا نمسكها ولا تطلع إلا وهي راضيه
سالم( ابتسم ) : والله فكره شرايك نخليها بعد ما نرجع أحنا والعيال
ناصر : لا خلها ألحين قبل نروح أخاف تطلع مثل ولد أختك تطلب رضاوه ويمكن إذا قلنا تعالي معانا راح ترضى
سالم : طيب وين المكان
ناصر : المجلس ألحين محد فيه الكل في الخيمة
سالم : اوكيه يالله أرسل واحد وإحنا خلنا ندخل المجلس ونسكر الباب قبل تجي
ناصر : اسبقني بجيك
ناصر راح لولد أخوه سعود وقال له يروح يقول لعمته ليالي بدون لا احد يشوفه عمي ناصر طايح في المجلس وان لو قال لأحد غيرها ولا قال أن مرسله راح يحرمه من الروحه معهم ويجلسه هنا سعود خاف عمه يسويها وفعلا دخل البيت وما شاف عمته سأل وقالوا في المطبخ دخل
----------------
انتهى البارت
^_^
|