كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
بارت 61
البارت اهداء
خــــــــــاص
خـــــاص
خاص
خـــــــــــيـــــــــــال حــــــــــالــــــــمــــــــه
-----------------------
الدكتورة : لا يمكن الضربة قوية جتها على عرق بس بأذن الله ما هو عمى دائم مؤقت عشان ضغط الضربة
....... ( تنهدت) : طيب يعني 48 ساعة وش بيصير
الدكتورة : بأذن الله بيرجع نظرها بعد ما تخف الكدمة
....... ( تناظر لاخوها اللي يحس بالضياع) : طيب كيف على الجرح
الدكتورة : جرح في جبينها خيطته لها 4 غرز يبقى اثر بسيط
.......: دكتورة أنا ما يهمني الجرح المهم نظرها ما أبغى تفقد النظر بسببي وأنا ما قصدت لو أضطر أسفرها على حسابى بس البنت ما تنعمي
الدكتورة : أنا ما أبغى اكذب عليك بس للحين محنا عارفين عمى مؤقت ولا دائم الضربة قوية على الرأس وأنا حطيت ضمادات على العين وضمدتها عشان ما تفتح عيونها وتريح الضغط عليها لبكرة نشوف وش يصير
....... ( مسكت يد أخوها تضغط عليها بحنيه ) : مشكورة دكتورة أقدر ادخل لها
الدكتورة : أيه تقدرين وهي طلبت تتصل على أهلها لأنها تظن أن خايفين عليها
.......: أنا بدخل وأتصل على أهلها بأذن الله ومشكورة
( يناظر الدكتورة تبتعد) : وش أسوي البنت ضيعتها والسبب أنا
.......: أهدى البنت بأذن الله بتكون بخير بدخل لها وأناظرها واجيك
.......: طيب لا تتأخرين
.......: اوكيه
....... ( ضربت الباب ودخلت ) : السلام عليكم
هديل( وعيونها عليهم شاش عرفت الصوت) : خالتي أم سلطان
خلود ( بلعت ريقها وقربت لها وبصدمه تناظر لها) : هديل هذا أنتي
هديل ( صوتها يدل أنها راح تبكي) : أيه هديل
خلود ( تنزل نقابها وتقرب تبوس خدها) : ما عرفتك
هديل : وش جابك هنا
خلود : أنا
هديل ( تقطع كلامها) : تكفين يا خاله أبغى تتصلين على أمي تطمنينها أني بخير ما تعرف أني هنا الرجال اللي ضربني الله لا يسامحه أحول ما يناظر
خلود : بتصل تطمني بتصل أنتي طمنيني عليك كيفك
هديل ( تحط أيدها على الشاش تلمسه وتبتسم بألم) : وش اطمنك وأنا ممكن أكون عمياء
خلود ( تمسك يدها) : لا بأذن الله بتناظرين أنتي بس اهدي ولا تبكين
هديل : مو مهم أنا المهم أمي وقولي لها تتصل بالشرطة أبغى الشرطة تجي برفع قضيه على اللي ضربني أيه بدخله السجن أعمى ما يناظر كبري كبر البقرة وبعدين كيف يشيلني من اهو عشان يلمسني والله لأخلي رجل أختي يذبحه لا شنو رجل أختي رجال خواتي حسبت أخواني راح يذبحونه
خلود : قصده يساعدك أيه هذا قصده وأنتي كنت تنزفين
هديل : ماله دخل أصلا ما يصير يلمسني ماهو محلل لي بعدين وش بيقولون الناس لو عرفوا لو أموت بمكاني لازم ما يقرب لي ولا عادي إذا مغمى علي يسمح لنفسه لحظه وش عرفك أني نزفت
خلود ( تجلس جنبها وتمسك يدها) : هديل اسمعي الرجال اللي جابك هنا هو جراح أخوي وأنا كنت معاه وصدقيني كان لازم يشيلك عشان كنت تنزفين والضربة قوية
هديل ( بصدمه) : أخوك اهو اللي ضربني أخوك
خلود : أيه بس والله ما كان يقصد
هديل ( نزلت رأسها لتحت وبهمس وصوتها واضح أن بتبكي ) : أبغى أمي خايفه كل شيء ظلمه حولي
خلود ( تطلع جوالها) : ما فيه اشاره هنا بطلع أتصل من برا
هديل ( هزت رأسها نعم وسكتت) : .....................
خلود ( طلعت وشافت أخوها جالس) : جراح
جراح ( وقف بخوف) : وش فيك البنت صار فيها شيء
خلود ( تأشر على الغرفة) : هديل
جراح : أعرف هديل اسمها وش فيها أنادي الدكتورة
خلود ( مسكت يده) : انتظر هديل طلعت هديل صاحبت هاجر
جراح ( بصدمه) : ووووووش
خلود ( جلست وحطت أيدها على رأسها) : معقولة هديل
جراح : اللي داخل هديل أعميت صديقة هاجر الروح بالروح اللي ما تشوف مثلها وش أقول لهاجر وش أقول لها
خلود ( توقف ) : مهب مهم هاجر أم الجوهره لازم أتصل اطمنها على بنتها
جراح : كيف ما عرفتيها وهي صديقه بنتك
خلود : كانت متغطيه ما شفت وجها
جراح : والخدامة
خلود : ما اعرفها ولا مره زرتهم بالبيت كله هاجر تزورهم هي وفجر
جراح : أتصلي طمنيهم ياربي وش هالمصيبه
خلود ( تتصل على البيت مره مرتين ) : ما فيه احد يرد
جراح : يمكن طالعين تعرفين جوال أمها
خلود : لا
جراح : طيب خواتها
خلود : ما عندي وخايفه أتصل بهاجر تعرف وتبدأ مناحة وأنت عارف أن هديل حبيبتها
جراح : خلاص أنا عندي رقم رجل أختها بندر راح أقول له واهو يبلغهم
خلود : أحسن يالله أتصل
جراح ( يطلع جواله ويبحث عن اسم بندر ) : لقيته بتصل ( أتصل وحطه عند أذنه) ألو هلا أبو عبدالله كيفك معاك جراح أبو يوسف
بندر : هلا أبو يوسف حياك كيفك
جراح : بخير وأنت
بندر : بخير
جراح : اسمح لي أتصلت عليك
بندر : افااا عليك يا أبو يوسف تتصل بأي وقت
جراح : تسلم بصراحة أبغاك بموضوع
بندر : خير فيه شيء
جراح : اليوم رحت للسوبر ماركت و أنا اشتري في بنت ما شفتها وضربتها بعلبه زجاج وأغمى على البنت ونقلتها للمستشفى أنا وأختي
بندر ( وقف وفهم الموضوع) : أخت زوجتي هديل صح
جراح ( طالع أخته واستغرب ) : وش عرفك
بندر : الخدامة بلغت عمتي أن هديل ماتت واحد أخذها طمنا
جراح : لا البنت ما فيها شيء بس جرح في جبينها بسبب الضربة
بندر ( طالع للجوهره وابتسم) : هديل بخير
الجوهره ( بفرح تمسح دموعها) : احلف وكيف عرفت
بندر : جراح قال لي
الجوهره ( عقدت حواجبها) : من جراح
بندر : يووووه بعدين أفهمك ...... ألو جراح
جراح : هلا
بندر : اسمح لي كنت اطمن أختها عليها
جراح : طمنها هي بخير والله بس طالبه أمها
بندر : أمها
جراح : خير صاير شيء
بندر : بصراحة الخدامة خرعت عمتي وطاحت علينا وإحنا في المستشفى ألحين
جراح : مستشفى أي مستشفى
بندر : مستشفى ...........
جراح ( ابتسم) : نفس المستشفى أحنا فيه
بندر : خلاص بقول لعمتي اطمنها وأجيبها
جراح : بس
بندر : وش بس فيه شيء ما نعرف عنه
جراح : بصراحة قبل تجي بقول لك شيء الضربة أثرت على عيونها والدكتورة قالت أن صابها عمى مؤقت ولازم تبقى في المستشفى 48 ساعة
بندر ( بصدمه) : عمياء
الجوهره ( مسكت يده) : بندر وش صاير
بندر : جراح أي غرفه انتو وأي قسم
جراح : بالطوارئ
بندر : خلاص راح نجيك
جراح : ننتظرك مع السلامة
بندر : مع السلامة ( طالع للجوهره) هديل بخير
الجوهره : بس سمعتك تقول عمياء وش صار لهديل
بندر : ما فهمت اللي قاله لي أن الضربة أثرت عليها لأنها كانت في الرأس والظاهر أن عمى مؤقت
الجوهره ( شهقت) : عمياء لا ما اصدق وش سوى لأختي
بندر ( يمسك يدها) : جوجو حبيبتي اهدي هديل بخير وصدقيني بأذن الله بنكون معها حتى لو احتاجت السفر للخارج كلنا معها
الجوهره ( تبكي) : وش نقول لأمي أمي بتروح فيها
بندر : لا بأذن الله عمتي مؤمنه والرجال ما كان يقصد
الجوهره : الرجال أنت تعرفه
بندر : أيه اعرفه هذا ولد عم ضاري رجل خوله
الجوهره ( فتحت عيونها وهي تناظر له) : خال هاجر
بندر ( عقد حواجبه) : هاجر من
الجوهره : بنت سيف اخو ضاري صاحبة أختي الروح بالروح
بندر : ووووووول خالها
الجوهره : بندر خلنا نقول لامي ونروح تلقى هديل خايفه وأنا اعرفها خوافه
بندر : يالله ندخل نقول ونروح لهديل والدكتورة قالت لازم تظل هنا 48 ساعة بس نتطمن عليها بحجز لها غرفه هنا
الجوهره : الله يخليك لنا
بندر ( ابتسم) : افاااا عليك هديل أختي يالله ندخل
الجوهره ( تمسح دموعها) : يالله
دخل بندر والجوهره وكانت أمها نايمه على السرير والخدامة جنبها قربت وباست رأس أمها
الجوهره : يمه صاحيه
الأم : الجوهره وين هديل ( دمعة عيونها) أبغى بنتي
الجوهره : يا قلبي اطمنك هديل بخير
الأم ( تجلس وتمسك يد الجوهره) : والله أختك بخير
الجوهره( تبلع ريقها وتبتسم) : أيه والله وتراها قريبه هنا جنبنا
الأم : جنبنا وين
الجوهره : يمه هديل أغمى عليها بالسوبر ماركت والرجال وأخته وصلوها للمستشفى بس لا تحاتين طلع ولد ناس ونعرفه اهو وأخته
الأم : من
الجوهره : خال هاجر صاحبت هديل اللي تزورنا بالبيت
الأم : أيه اعرفها المهم أختك بخير
الجوهره : أيه تقدرين تمشين نروح لها ولا أجيب لك كرسي
الأم : لا اقدر بأذن الله بناظرها
بندر ( يمسك يدها وهي تنزل من السرير) : تعالي عمتي بوصلك لها
الأم ( تلبس نعولها وعبايتها) : الله لا يحرمني منك يا ولدي
بندر( يبوس رأسها ) : ويخليك لي
الجوهره : راما يالله
راما : اوكيه
بندر ( يلتفت للجوهره) : بس نتطمن على أختك أتصلي بالسواق يأخذ الخدامة للبيت واتصلي بأختك مزون قولي لها عن هديل لا تتصل وترد عليها وتخرعها ويصير فيها شيء
الجوهره : حاضر بس نتطمن أتصل عليها
طلعت الأم وجوهره وبندر ومعهم الخدامة لغرفة هديل ولما وصلوا سلمت خلود على الجوهره وأمها ودخلت معهم الغرفة وجراح سلم على بندر وجلس يحكي له كيف صار الحادث لبندر واهو خجلان منه وبنفس الوقت خايف أن تسبب بالعمى لها
---------------------------
في بيت سلطان ...........
الجدة وبتول جالسات وجنب بتول عبايتها وشنطتها وبس تناظر للساعة
| أحيـآن’’
أحـسّ أني مهم لـ / قلبـگ ..
وَأحيـآن
أحسـّگ مآدريـت بـ { وَجـوَدي !
طلبتك عشـآن اللـهـ
[ ربـّي وَربـّگ ]
قـلّ لي :
معـآگ لـ وَيـن
أقـصى : حـدوَوَدي ؟
الجدة : بتول
بتول ( تلتفت للجدة) : هلا
الجدة ( تناظر الساعة) : ما رحتي لموعدك تأخرتي
بتول ( ابتسمت وهي تغمض عيونها) : ما رحت
الجدة : بتول مهب سلطان قال لك بيوصلك
بتول : أيه
الجدة : أتصلتي عليه
بتول : أيه وليتني ما اتصلت
الجدة : وش قال لك
بتول : أبدا قلت الو رد علي مشغول ولا احد يزعجني وكان معصب
الجدة : اعذريه يمكن انشغل
بتول ( هزت رأسها) : صح اعذره لمتى يا جدتي الموعد اليوم مهم لي وكنت محتاجه يروح معاي
الجدة : مهم كيف
بتول ( نزلت رأسها) : أمس سويت تحاليل حمل
الجدة ( بفرح) : حامل
بتول : مدري كان لازم أروح اليوم استلم النتيجة وسلطان قال لا تروحين مع احد انتظري لين اجيك
الجدة : ساندي ساندي
بتول : أمري يا جدتي أنا موجودة
الجدة : خليها تجيب عباتي وقومي لبسي عباتك نروح لمراجعتك
بتول : مهو لازم لا تتعبين نفسك
الجدة : ما تبغين اتعب نفسي عشان عيال الغالي
بتول : جده
الجدة : لا جده ولا شيء قومي
بتول : جدتي اسمعيني موعدي كان الساعة 9 وإذا الموعد فات ما اقدر ادخل بموعد غيري والساعة صارت 11 يعني مرت ساعتين
الجدة : وش يعني مالك موعد
بتول : لا بتصل اخذ موعد بكره
الجدة : اجل أروح معاك بكره وخلي سلطان بملفاته وأوراقه
بتول : بخليه
الجدة : وش فيك أحس الكلمة من قلبك
بتول : جدتي
الجدة : يا قلبها
بتول ( تجلس جنبها) : قلبي يوجعني كل مره يقول راح أصير أحسن ويرجع يهملني صار مادي همه يكبر ويجمع فلوس وبس وضارب كل شيء بالجدار
الجدة ( تمسح على شعرها) : أعرف يا بنتي
بتول ( تبوس رأس جدتها وتوقف) : أنا بروح لأهلي وبآخذ وحده من الخدامات معي وبخلي السائق يرجعها لهنا
الجدة : أهلك
بتول : أيه وأنا كلمت عذاري راح تجي هنا
الجدة : قلتي لها انك بتروحين أهلك
بتول : لا لما قال سلطان أنا بوصلك للمستشفى ونطلع بعدها اتصلت على عذاري ما حبيت تكونين لوحدك وهي قالت على الساعة 11 وأكيد على وصول
الجدة : بترجعين اليوم
بتول ( تتنهد) : مدري ( حطت يدها على صدرها) أحس بضيقه هنا منه ومن تصرفاته
الجدة : تعوذي من الشيطان وخليك في بيتك يا بنتي
بتول : أعوذ بالله منه بس والله ماني قادرة أتحمله خلاص حتى بأهم يوم عندي معرفتي أنا حامل ولا لا كسرها ( حست تبغى تبكي ألتفتت وأخذت عبايتها ولبستها وشالت الشنطه) مع السلامة
* مآليَ مزِآج آعآتبَ ‘
أوِ آحآسبَ آحدَ = \
طآب خخآطرِيَ وِالليّ
كآنَ كآنَ
بتول طلعت وقبل تركب السيارة مع السائق والخدامة شافت عذاري توصل ما قدرت تنتظرها وتحس فيها تبكي رفعت يدها تسلم وصعدت السيارة وقالت للسائق يتحرك عذاري نزلت واستغربت أن ما سلمت عليها قالت للسائق يرجع بيت أبوها فهد لان سائقهم وخدامتهم ودخلت البيت نزلت عبايتها وشنطتها وقربت سلمت على الجدة وجلست جنبها
عذاري : كيفك يمه
الجدة : بخير وأنتي
عذاري : تمام
الجدة : وكيف بيت أبوك فهد ومنى
عذاري : يسلمون عليك ومنى تقول بتجيك تسلم عليك إذا قدرت العصر بتقول لمشاري يوصلها لهنا
الجدة : لا تتعب نفسها أنا أروح لها بشريني عن رجلها
عذاري : الحمد لله أحسن وطلعت بنتها بسم الله تهبل
الجدة : ماشاء الله متى
عذاري : أمس
الجدة : الله يخليها لها
عذاري ( تشوف الخدامة تجيب لها عصير وأخذته) : يمه شفت بتول طالعه وين رايحه
الجدة ( تتنهد) : البنت تعبت من أخوك وطبعه
عذاري ( تذوق العصير) : وش صار
الجدة : المسكينة اليوم كان عندها موعد عند الدكتورة وأخوك قال لها لا تروحين أنا بوصلك وبعدها نطلع نتغدى ونتمشى وفات الموعد وأخوك ما جاء
عذاري : يمكن نسى اتصلت عليه ذكرته فيه
الجدة : اتصلت وعصب وقال مشغول ولا احد يزعجني وسكر الخط بوجها ولا سمعها ولا اهتم
عذاري : لاحول ولا قوة إلا بالله ما يتغير هالرجال كل ما قلنا تغير يرجع مره ثانيه
الجدة : أيه والله وأنا تعبت كل مره اطلع له عذر والبنت تتحمل بس هالمره خلاص ما تقدر تتحمل كسرها وكسر فرحتها
عذاري : فرحه
الجدة : أمس سوت تحليل حمل وهي شاكه أنها حامل وكانت تتمنى تروح اليوم وتتأكد وتفرح وفرحت أن سلطان بيروح معها عشان فرحتها تصير ثنتين
عذاري : حاااامل
الجدة : شكلها حامل
عذاري : لا والله وناسه بتوله حامل
...... : حامل
عذاري ( ناظرت للباب ) : هلا سلطان
سلطان ( يقرب لجدته) : صدق حامل بتول يمه
الجدة ( صدت عنه) : مدري أسال زوجتك
سلطان ( يتلفت ) : بتوووول بتولتي
عذاري ( تناظر الجدة وتناظر له) : بتول مهي هنا
سلطان ( عقد حواجبه) : ما هي هنا
عذاري : أيه
سلطان : وينها
الجدة : هجت البنت تعبت منك وراحت بيت أهلها
سلطان ( بصدمه) : وووووش
الجدة ( تصب لها قهوة من الدله وهي تخزه) : وش فيك انصدمت راحت وهي انصدمت منك بأشياء كثيرة وآخر صدمتها اليوم تنتظرك تبغى تروح معاك لموعدها عند الدكتورة وتطلع تحاليل الحمل وأنت ولا اهتميت اتصلت تذكرك وعصبت عليها وسكرت الجوال بوجها وش تبغى أكثر سكتت سكتت لين خلاص قلبها ما عاد يتحمل
سلطان : اتصلت متى
الجدة : اتصلت عليك الساعة تسع إلا ربع
سلطان ( يطلع جواله ويناظر المكالمات ضرب جبينه ) : يووووووه ما انتبهت أنها هي والله ضنيت احد ثاني
عذاري : الظاهر انك كنت مشغول لدرجه انك رديت على الجوال بدون لا تشوف الرقم
سلطان ( يجلس وينزل شماغه وعقاله على الكنبه) : كنت مشغول والله كان عندي أوراق مهمه ضاعت وقلبت الشركة فوق تحت إلا تطلع وبعد ما جلسنا أكثر من ساعتين ندور عليها كانت عند الفراش لان الأوراق وصلت بدري لما كان ينظف الصبح وأخذهم لأنه خاف احد يناظرهم ولما وصلت اهو اشتغل ونسى لين تذكر وجابهم بعد ما طلعت روحي
عذاري : مثل كل مره الشغل ينسيك ألتزاماتك
سلطان : بس هي تعرف ومتحملة وش صار
عذاري : لان اليوم فرحتها اليوم خبر كانت تنتظره مهم لها اليوم تعرف معنى الامومه تبغى تطمن قلبها هي حامل ولا لا والأهم انك بتكون معها وبفرحتها بخبر حملها بوجودك ما تعرف وش كثر هالشيء مهم لها كزوجه كأم
سلطان ( يطلع جواله ) : بتصل وأخليها ترجع ولا أروح أجيبها
الجدة ( باستهزاء تبتسم) : لا تتعب نفسك البنت هالمره ما بأذنها ماء وأنت السبب
سلطان ( طالع لها وعقد حواجبه) : وش المعنى
الجدة : اليوم مهي راجعه ويا عالم بكره ترجع ولا لا
سلطان : هي قالت كذا
الجدة ( هزت رأسها لا) : بس المعنى من كلامها لما قالت لي أحس بضيقه هنا منه ومن تصرفاته
سلطان : ضيقه مني
الجدة : أيه وقالت والله ماني قادرة أتحمله خلاص حتى بأهم يوم عندي معرفتي أنا حامل ولا لا كسرها
عذاري ( تحط العصير على الطاولة) : بصراحة أنا معها بهذا
سلطان ( يناظر لها) : أنا أخوك توقفين معها
عذاري : مع الحق خلك هي عذرتك وعذرتك بس أحس انك قلت طيبه وتسكت مثل كل مره
سلطان : عذاري
عذاري ( توقف) : لا عذاري ولا شيء أنت حر بس أنا اللي أشوفه أن هالمره صعب بتول ترضى وأنا معها وبوقف بصفها بقول لا تتنازلين خليه يحس فيك
سلطان ( يصر على ضروسه) : والله لو سويتيها لأذبحك
عذاري : ههههههههههههه خلاص ما بسويها بس صدق أتمنى هالمره تكون بتول قوية ولا تضعف لك وأحس بتشوف الويل منها ما راح تمشيها لك
سلطان : جده شوفها
الجدة : هههههههههههههههههههههه عذاري اسكتي عنه بروحه بينجن
عذاري ( تأخذ عبايتها وشنطتها) : بصعد غرفتي أغير وارجع
سلطان : راح تبقين هنا
عذاري : شيء أكيد كنت جايه اسلم وارجع بيتي بس دام الحبيبة زعلت شكل جلستي هنا بتطول
سلطان ( يتصل) : فال الله ولا فالك
عذاري : نشوف هههههههههههههههههه يالله سي يو وبشرني إذا ردت وهذا وجهي لو ردت
سلطان ( يناظرها تصعد الدرج) : يكفيني شرك وشر كلامك ( يرجع يتصل) الجهاز مغلق هي متى طلعت
الجدة ( تبتسم وتشرب قهوة) : ما صار لها 10 دقائق طالعه من هنا بس شكله كلام عذاري صدق هذا وجهنا لو ردت عليك
سلطان ( اخذ شماغه وعقاله ) : أنا بروح لها
الجدة : لا تروح اسمع مني
سلطان ( يوقف ويلبس الشماغ والعقال) : ما اقدر أحس بضيقه لأنها زعلانه وما أحب أشوفها متضايقة
الجدة : براحتك
سلطان : مع السلامة
الجدة : مع السلامة
طلع ولبس نظارته بس وقف وشالها عن وجهه لما شاف اللي واقف قدامه
سلطان : بتول
بتول ( نزلت نقابها وابتسمت) : رحت أجيب ايسكريم روبنز اشتهيته ( تناظر العلب في يدها) وجبت لعذاري اعرف تحبه وشفتها لما وصلت وجبت لجدتي أعرف ما تحبه كثير بس لازم تذوقه ( رفعت عيونها) ولك جبت بطعم الفانيلا أعرف تحبه صح
سلطان ( ابتسم ) : صح بس أحب من جابه أكثر من الكون كله صح
بتول ( ابتسمت هزت رأسها نعم) : .........................................
سلطان ( فتح أيديه ) : تعالي يا قلب السلطان ودنيته
بتول ( هزت رأسها لا) : ......................
سلطان( عقد حواجبه) : لا ليه
بتول ( ابتسمت وهي تمسح على بطنها) : أخاف توجع البيبى وأنت لما تضمني تنسى نفسك
سلطان ( ابتسم) : حااااامل
بتول : أيه
سلطان : كيف عرفتي
بتول : اتصلت على دكتورتي وقلت ما اقدر أجي عندي ظروف وأبغاك تناظرين ملفي ونتيجة التحليل ( دمعت عيونها وميلت رأسها) البيبى يقول لك انتظرني يا بابا بعد 7 شهور
سلطان ( قرب منها وحملها واهو يدور فيها وفرحان) : مبروووووووووووووووووووووووك
بتول ( تمسك الأيسكريم بخوف لا يطيح وتطيح) : بس سلطوووووني
سلطان : مبروك يا قلبي مبروك يا أم عيالي
بتول : بس سلطان دخت
سلطان ( يوقف واهو شايلها اتجه للبيت) : أحلى خبر
بتول ( تحط رأسها على كتفه) : فرحان
سلطان : كثير كثير وأبغاك تستريحين
بتول : طيب نزلني اقدر امشي
سلطان : لا بكون جنبك دوم وما أبغى تتعبين
بتول : ما هو حلو شكلي كذا نزلني وعشان ايسكريم ما يطيح
سلطان ( ما رد عليها ودخلها وبصوت عالي) : جدتي عذااااااري ألحقووووووووووووووووا
الجده ( توقف من الخوف) : وش فيها البنت وش سويت لها
سلطان : وش سويت شلتها بس
عذاري ( تنزل بسرعة ) : سلطان وش فيكم
سلطان : ما فينا شيء بس ببشركم بتولتي حامل
عذاري ( تجلس على الدرج وتحط يدها على بطنها) : حسبي الله على عدوك خوفتني
الجده : مجنون منت صاحي
سلطان ( يناظر بتول بنظر طفوليه) : شوفي أبشرهم واهم يقولون لي كذا
بتول : تستاهل خوفتهم هههههههههههههههه
الجدة : ألف مبروك يا بتول الله يهنيكم
عذاري ( توقف) : مبروك أقول بروح غرفتي وانزل حسبي الله على عدوك زين ما طحت وأنا أجري
بتول : نزلني
سلطان : لازم أنا كذا مرتاح
بتول : بس أنا ماني مرتاحة
سلطان : لا
بتول ( بكذب حطت يدها على فمها) : كبدي تقلب
سلطان ( نزلها بسرعة ) : كبدك
بتول ( ابتعدت عنه وهي تشيل الأيسكريم ) : ههههههههههههههههههههه
سلطان : تضحكين علي
بتول ( تجلس عند جدتها وتبوس رأسها) : ما ينفع معاك
الجدة ( تبتسم) : محد يعرف لك غيرها ( باست خد بتول) ألف مبروك يا بنتي
بتول : الله يبارك فيك جده شريت لي ايسكريم وشريت لك ولعذاري وسلطان حتى الخدامات والسائق كلنا بناكل
الجدة : بارد يا بنتي
بتول : شوي
سلطان ( يجلس قدامهم) : بتول وش نوع الجنين
بتول ( ناظرت له) : بالشهر الرابع نقدر نشوفه
سلطان : يعني بعد شهرين
بتول : بأذن الله
الجدة : بشرتي أهلك ترى بيفرحون لك
بتول : أيه كلمت أمي وأنا بالطريق وقلت لها العصر بجيهم
سلطان : كيف تقولين لهم وما قلتي لي
بتول : فكرت ما تمانع
سلطان : لا سامعتني
بتول ( نزلت رأسها وهزت رأسها نعم) : ......................
الجدة ( ناظرت له بنظرة عتاب) : ........................
سلطان ( غمز لجدته واهو يكتم ضحكته) : ................................
عذاري ( تنزل وتجلس جنب سلطان) : مبروك يا أبو أحمد
سلطان : يبارك فيك
عذاري ( تناظر الايسكريم ) : الله وش هالزين
بتول(تحس اختنقت ابتسمت غصب ومدت لعذاري ايسكريم) : خذي جبت لك كله شوكلاته مثل ما تحبي ومعه صوص ومكسرات احم بروح أجيب ملاعق
عذاري ( تشوفها تتجه للمطبخ وتفتح الكيس وتعقد حواجبها) : في ملاعق
سلطان ( يطبطب على كتف أخته ويبتسم ويقوم متجه للمطبخ) : ......................
عذاري ( بهمس لجدتها) : زعلها صح
الجدة : أخوك دفش أسلوب ما عنده أبدا
عذاري : هههههههههههههه صح أسلوب ما عنده بس بتول تحبه بكل حالاته شوفي وش سوى فيها ما قدرت تروح بيت أهلها تحبه وما تقدر تبعد عنه
الجدة ( تبتسم) : الله يخليهم لبعض
في المطبخ اشر سلطان للخدامات يطلعون وسكر الباب ....
آحيآنّ (آصد) مَنّ آلوجَعٍ وآتركْ آلنآ آ آ سْ ,
( وآبَعدْ ) وكنّيَ .. مَآتأثَرتْ بـ فرّآق .. !
وآحَياآنْ وسَطْ ـآلنآِ آ آ سْ لكَنْ بلآ : إحسَآسْ ,
آضَحكْ بـ سَنّيْ وآختّم الضحُكْ بـ شهَآآ آ قْ ! ..~
بتول ( مسحت طرف عينها وناظرت له) : تبغى شيء
سلطان( هز رأسها لا) : .........................
بتول : ليه جاي للمطبخ
سلطان : لأنك فيه
بتول ( تشيل ملعقة) : كنت بجيب ملعقة واجيك
سلطان : في الكيس ملاعق
بتول ( ترفع حواجبها) : ما شفتهم
سلطان ( يرفع حواجبه مثلها) : كيف وأنتي اللي جايبتهم
بتول : نسيت
سلطان : تعالي
بتول : وش
سلطان : اقربي
بتول : وش
سلطان ( ابتسم) : توتي تعالي ولا اجيك اختاري
بتول ( تبتسم) : لا أروح ولا اجيك
سلطان : متأكدة
بتول ( بدلع) : أيه
سلطان ( سند ظهره على الباب وكتف أيديه) : خلاص نبقى هنا طول اليوم
بتول : نبقى هنا ايسكريم بيذوب
سلطان ( يأشر على قلبه) : وأنتي ذوبتي هذا
بتول ( ابتسمت وبدلع ميلت رأسها) : مشكلته
سلطان ( عض شفته ويخزها) : صدق مشكلته والبلا أن يحبك وأنتي تتغلين
بتول : ما هو مشكلتي أصلا قلبك تعبني وأنا اعتب عليه
سلطان : افااا عتاب ليه
بتول : اسأل قلبك واهو يقول لك
سلطان : سألته ما يقول غير بتولتي
بتول : لا اسمع همسه وش يقول
سلطان : قولي لي وش عتابك قلبي ينبض باسمك وبس
بتول ( نزلت عيونها) : يقول لك بتولتك فاقدتك يقول لك بتول تقول خف عليها غيابك متعبها بتول تقول عطني من وقتك شوي خلك جبني وقربي ما هو بقربي بجسدك وأفكارك بالشركات والصفقات والبزنس ومكالمات واتصالات حتى بنص الليل وجلستنا مع بعض عادي تقطعها عشان أخبار صفقه أو اتصال خارجي
( أرفعت أصبعها برقم واحد ) أبغى يوم بالأسبوع مهب الأسبوع الشهر أن شاء الله سنه يوم لي لي أنا وبس قلبك يقول لك لا توعدها تغير عاداتك وترد مثل أول وجديد وتنسى وعودك لها أول ما تسمع بصفقه تركن بتول ومشاعرها وأحاسيسها على الزاوية لين يطمرها الغبار وتتحطم آمالها وأحلامها معك وينكسر قلبها ببعدك وإهمالك لها
( هزت رأسها وهي تكتف أيديها وتناظر له) والمشكلة في طفل بعد كم شهر بأذن الله بيكون معنا وبينا بيكون هذا حالنا بيضيع وبدل لا أفقدك أنا بس يفقدك حتى اهو
( دمعت عيونها ) بس تعرف يمكن يعوضني شوي عنك لأنه منك قطعه منك ومن ريحتك بس بطلبك أبغى تكون دايم قدامي أبغى أناظرك أبغى يطلع يشبهك بكل تفاصيلك يشبهك عيونك فمك وجهك كله لما أفقدك أناظره اتامل ملامحه وأتذكرك
سلطان ( يقرب لها ويمسح دمعتها وضمها) : وش تبغين فيه دام كلي معاك ولك
بتول ( رفعت رأسها له ودمعت عيونها أكثر) : ألحين وبس
سلطان ( باس جبينها) : دايم على قد ما اقدر صدقيني أوعدك
بتول ( حطت يدها على فمه وابتسم بألم ) : لا توعد طلبتك لا توعد ( تتنهد وتبتعد عنه متجه للباب) وأنا عارفه انك بتخالف وعدك بالنهاية
سلطان : بتول انتظري
بتول ( تفتح الباب وتمسح دموعها) : ايسكريم ذاب
سلطان ( يناظرها تطلع وهز رأسها بلا) : ما عاد لها ثقه فيني
يآليٌيتكْ بٌسّ / تفٌقدْنيّ } !
كٌثرْ مٌآ | آفقدْكٌ | وْآشتٌآقْ !
قسْم بْاللهّ ..} مٌآ يطْريٌ علٌيْ ~ بآلْكٌ !
. . . . . . . . . . .{ تْ خ ٌ ل ي نْ يّ } !
. . . . . . . . . . .{ تْ خ ٌ ل ي نْ يّ } !
طلع سلطان وشاف بتول وعذاري يأكلون ولان كل ايسكريم مختلف كانوا يتهاوشون على ايسكريم كل وحده تبغى تذوق ايسكريم الثانية والجدة تهاوش وتقول انتم حمل لا تعورن بعض وسلطان يبتسم ويأكل ايسكريم وعيونه لبتول ولمحت الحزن بعيونها لو تخفيها بالضحك واضحة له
----------------------------
|