كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
رفعت الجوال تتصل على سمر حصلت أن مشغولة بمكالمة قررت تتصل على منى وتسأل عنها ابتسمت لما سمعت صوتها تهلي
منى : هلاااا وغلاااا
نجود : هلااا وغلاا أكثر بقلبي اللي ترك الرياض وفقدته
منى : لا تخليني ابكي
نجود : صايره أم دمعه هههههههههههههههههه
منى : طالعه عليك من نكلمك تبكين ولا نسيتي جده
نجود : لا تذكريني الحمد لله صارت دموعي قليله من نقلنا للرياض
منى : إلا خلص المخزون للدموع بعد ما استوردته منك
نجود : تصدير دموع لجميع مناطق المملكة
نجود ومنى : هههههههههههههههههههههههههههههه
نجود : طمنيني شخبارك
منى : بخير وأنتي والكل
نجود : تمام يا قلبي ومشتاقة لك
منى : وش كثر
نجود ( دمعت عيونها) : كثر الدنيا كلها منى متى ترجعين
منى : متى تبغين ارجع
نجود ( نزلت دموعها ) : لو على كيفي قلت لك ألحين 3 شهور تعبنا من الشوق
منى ( تطالع مشاري وتبتسم) : هانت حبيبتي
نجود : ما خلصتي العلاج
منى : خلصته بس الدكتور قال انتظروا يومين كذا عشان تخلصين التمارين والتدريبات
نجود : يومين يعني 48 ساعة كثير ضنيت أمس انك راح توصلون
منى : كان خاطري احضر بس ما قدرت نجودي وين طلال
نجود : يلعب مع عيالي في الحديقة
منى : أبغى اطلب منك طلب
نجود : تأمرين
منى : خالتي أم محمد زعلانه مني تقول من سافرتي ما شفت طلال إلا أوقات أبغى ترسلينه بعد الغداء لبيت أهل مشاري مع خدامته
نجود : خلاص بقول لامي ترسله
منى : خلاص بعد الغداء لا تنسين
نجود : تآمري
منى : سمر عندكم
نجود : لا كان لها يومين هنا بس البارح أخذها زوجها ليه تبغين شيء
منى : كنت بسلم عليها لو هي موجودة
نجود : اتصلي عليها لو تحبين
منى : بتصل بعدين تبغين شيء بسكر
نجود : سلامتك
منى : سلمي على الكل ومع السلامة
نجود : مع السلامة وسلمي على مشاري باي
منى : يوصل باي ( سكرت الجوال وناظرت لمشاري) تسلم عليك أم محمد
مشاري : الله يسلمها بس منت فاهم ليه ما قلتي لها أنا بالمطار
منى : بسوي لهم مفاجئه لما اجيهم ومعي بنتي
مشاري : بنتك
منى ( تتسند على عكازها ) : أيه ولا نسيت اللي قلته لي أن لما نوصل أول شيء نروح للمستشفى ونأخذها
مشاري (يلتفت) : هذاك محمد أخوي ( رفع يده يأشر له) زين ما تأخرت طيارتنا
منى : مشاري
مشاري ( يمسك يدها) : يالله مناي وانتبهي لا تضغطين كثير على رجلك
منى : اووف
سلم مشاري على محمد وسلمت منى عليه واهو فرحان بشوفتهم
محمد : الحمد لله على سلامتكم
منى ومشاري : الله يسلمك يارب
مشاري : هاه احد عرف بوصولنا
محمد : لا مثل ما قلت محد عرف ( ناظر لمنى) شلونك أم طلال عساك بخير
منى : بخير وأنت والأهل كيفهم
محمد : تمام و الأهل كلهم في بيت أهلي وحتى عذاري أختك هناك
منى : ما راحت لأهلي
محمد : لا أمس اتصل سليمان على أمي و قال بقول لعذاري تجي تتغدى عندكم بكره يعني اليوم وأمي أرسلت السايق والخدامة وهي تعتقد أن زيارتها لنا عشان غداء أبوي مسويه لجمعتنا ما تعرف انك هنا يالله مشينا
مشاري : يالله بس الشناط
محمد : أنا بستلمهم أنت ومنى روحوا للسيارة تراها بالمواقف قدامك خذ المفتاح
مشاري ( يقرب ويأخذ المفتاح وبهمس واهو معطي منى ظهره) : بشرني سويت اللي قلت عليه لك
محمد ( بهمس نزل رأسه عشان منى ما تشوفه) : تطمن أمس رحت مع أمي واستلمناها ورجعنا البيت والغالية معنا ومن البارحة وهي بحضن أمك وما تبغى تتركها
مشاري ( ابتسم) : حلوه
محمد : بتشوفها ما شاء الله اسم على مسمى ملاك بس ما تبغى تقول لمنى
مشاري ( هز رأسه لا) : بسوي لها مفاجئه هي تعتقد أنها بالمستشفى بس أنا بفاجئها أن بنتنا تنتظرنا في البيت
محمد : طيب روحوا وأنا بستلم الشناط
مشاري : اوكيه ( ألتفت ومسك يد منى ) يالله
منى ( تمشي معه) : مشاري بروح أشوفها
مشاري : بنشوفها بس نسلم على أهلي واهلك والعصر نروح
منى : طلبتك
مشاري ( ابتسم وضغط على يدها بشويش) : معليه أهلي ما نقدر نتأخر شوفي الساعة كم ترى متأخرين وينتظرونا على الغداء
منى ( تتنهد) : الله يعين قلبي للعصر ننتظر
مشاري ( في نفسه واهو يتجه للسيارة) : آآآه يا منى لو تعرفين أن ملاكنا في البيت وش راح تسوين تعتقدين أنها في المستشفى وهي منوره البيت من أمس
منى ( تصعد السيارة بمساعدة مشاري وتشوفه يصعد) : يا ربي منك قلبي محروق أبغى أضمها
مشاري ( يسكر الباب ويلتفت للخلف لأنها جالسه ورآه) : مناي بس صبرتي كل هالشهور ما تصبرين ساعات
منى ( صدت للشباك) : طيب
مشاري ( يشغل مكيف السياره ) : أووف يالحر بالرياض
منى ( ناظرت له من المرايه) : والله انها حلوه بحرها وبردها وبحلاة من فيها كفايه ملوكتي فيها
مشاري ( ابتسم ) : كفايه ملوكتي فيها صح
أأأأِشششششش
إلا " الريآآض"
ماسامحك !
لو " تشتكي " لي منها ,
و " تقسى " عليها , تذمها ,
و أنا أموت فـ " دمها " ..
إلا " الريآآض"
أرض " العجاج " و أرض " البياض " ,
قيض و براد , و أوقات حلوة بـ " الريآآض!"
صعد محمد و شغل السيارة واتجهوا لبيت أهل مشاري اللي ما يعرفون بوصولهم وينتظرون محمد اللي قال أنا ناظر عنده شغل ضروري وبالطريق ............
----------------------
في بيت بندر ...
جالسين بالصالة السفلية يشربون شاي بعد الغداء وبندر اللي وصل قبل دقائق من بيت خاله فهد يشرب معهم وشوق بنته جالسه على رجليه وتسولف له أن تبغى تطلع ملت من البيت رن جواله وشاف الرقم ورفع النظر لمي اللي اغلب الوقت صامته وتشرب وقليل تسولف معهم ..
الأم : وش فيك رد على الجوال
بندر ( يجلس شوق على الكرسي ويوقف) : طيب
خوله : وش عنده طلع
الجوهره : الظاهر واحد من أصحابه حب يكلمه براحه
خوله : بعد أسبوع ترى برجع لبيتي
مي : ليه خف الوحام
خوله : شوي بس أمس شفت ضاري وحسيت أن تضايق من جلستي هنا
الأم : ووحامك
خوله : وش أسوي بتحمل بس اهو ما يزعل وبأذن الله بيخف
الجوهره : ترى الوحام مرات شهر ومرات شهرين ويخف
خوله : بعد فتره بدخل ثاني شهر وبأذن الله يخف ولا بخليه ينام بالصالة مالي شغل
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
مي : صدق خالتي ترى سمر اتصلت تقول هاجر بتروح العصر للسوق وهي ما تقدر تروح وكلمت سمر على أساس تكلمك وتكلمني حابه نروح معها
خوله : بخصوص عشاء سلامة عمي وبنت أخته
أم بندر : وش هالعشاء
خوله ( تطالع لها) : نسيت أقول لك أمس اتصل ضاري ونسولف قال لي أن راح يعملون عشاء بالبيت بمناسبة رجوع أبوه ومشاعل
أم بندر : ما شاء الله رجعوا
خوله : أيه الحمد لله
الجوهره ( تشرب شاي) : ومتى
خوله : الخميس هذا
مي : عشان كذا هاجر تبغاك تروحين أنتي وأنا معها للسوق العصر
خوله : ما عندي مانع أروح بس ليه سمر ما راحت معها
مي : تقول هي بأول أشهر الحمل وتحس بلوعة وتخاف تتقيء بالسوق تعرفين على طرف سمر
خوله : اوكيه بس أعطي ضاري خبر والساعة 5 نروح تكون الشمس مهي حارة
مي : اوكيه بكون جاهزة الساعة 5 ونروح
بندر ( يرجع وجلس مكانه) : ....................
الأم ( تطالع له ) : بوجهك كلام
بندر ( يناظر مي) : عبدالله اتصل علي وقال العصر بيمرنا بيشوف مي قبل يسافر
مي ( وقفت وهي تصر على ضروسها) : لاااااا
بندر ( يوقف بعصبيه) : وش لا هذا زوجك وحاب يزورك لان بكره بيسافر لجده وبعده بتكون طيارته لبريطانيا
مي ( ناظرت له ) : لا يجي ولا أشوفه ما أبغى أشوفه خله يطلع للمطار ولا عاد أشوف وجهه
الأم : مي استحي على وجهك زوجك
مي ( تحط أيديها على أذونها) : كفاااااااايه اكره هالكلمه زوجك وزوجك ( ألتفتت لامها وبعصبيه) مااااااااااااااا ابغااااااااااه ولا راح أقابله العصر بطلع وما أكون موجودة
خوله ( وقفت ومدت يدها ) : مي تعالي بتكلم معك
مي ( ترفع يدها وتبتعد ) : لا تلمسيني ولا تحاولين تقنعيني بكلامك وبكلام بندر أمس لي سكت عنه لأني تعبت من سماع الناس وسكت عشان أخليكم تعتقدون أني اقتنعت ولكن الحقيقة أني حبيت تتركوني لوحدي والحين وبعدين ومستقبل ولين أموت لا تجيبون سيرته ولا اسمع كلمه زوجك ما أبغى أغلط عليكم كلمه زوجك ممنوووووووووووووووووووووووووووعه
الأم ( تهز رأسها وتتنهد وهي تشوف مي تصعد بسرعة السلم) : لا حول ولا قوة إلا بالله وش الحل معها
بندر ( يجلس) : وش الحل بالرجال اللي راح يجي العصر صدق بتفشل ومي زودتها
خوله (ناظر لسلم كتفت أيديها) : مدري وش الحل عقلي قفل
بندر : وش تقصد العصر بتطلع
الجوهره : هذي بنت سيف طلبت من سمر تقول لخوله ومي إذا يقدرون يروحون معها للسوق العصر ووافقوا
بندر : الساعة كم تروحون
خوله : 5 المغرب
بندر: خليها 5:30 اجليها بس نص ساعة
خوله ( عقدت حواجبها ) : ليه
بندر ( ابتسم بخبث) : عشان تقابل عبدالله الساعة 4:30 وطيارته الساعة 7 المغرب يقدر يجلس معها ويتفاهم قبل يسافر وقبل هي تطلع للسوق
الأم : ومي
بندر : اششش ولا ابغاها تعرف بالموضوع خلوها تعتقد أن ما راح يجينا وتتفاجئ فيه
الجوهره ( تطالع له) : الله يستر يوم تشوفه
الكل : امـــــــــــــيــــــــــــــــــــن
جلسوا يكملون شرب الشاي وكل واحد متطمن أن مي ما عندها خبر ويخططون كيف يخلونها تلتقي عبدالله ويجوز بهذا اللقاء تنكشف كثير أمور مخفيه الكل يدعي الله يتمم هاللقاء
--------------------------------
في بيت ليالي ..
جالسه تشرب كوفي وهي تقرى رواية على الجوال وأمهاتها يطالعن التلفزيون على قناة بداية رن الجرس وطلعت الخدامة وبعد دقائق دخلت بباقة كبيره كلها ورد جوري وضخمه قربت لليالي اللي تفاجئة بشكلها
ليالي : من يجيب
الخدامة : ما يعرفه هو يقول مدام ليالي
ليالي ( حطت الكوب على الطاولة وأخذت كرت كان بالورد) : طيب حطيه على الطاولة وروحي
أم وليد : من منه
ليالي : مدري بشوف
أم وليد : ما تبغين تتغدين ترى قلت للخدامه ترفع لك من الغداء
ليالي ( تناظر الكرت وهي تقراه وتعقد حواجبها ) : لا يمه أنا أفطرت متأخر ما أبغى الكوفي تكفي
أم حمده : ذبحتك القهوة على كبد فاضيه
فتحت الكرت وبدأت تقرى والأمهات يراقبونها ويراقبون تغير ملامحها من انعقاد الحاجب لين نظرت عيونها اللي تنتقل من الورد للكرت وصدمتهم بوقوفها ومسكها الورقة بيدها وضغطت عليها بقوه ورمت الباقة بكل عصبيه على الأرض وبدأت تدوس عليه بقوه بقوه وهي تصرخ
ليالي : اكررررررررررررررررررررررررررررررررها لا لااااااااااااااااا
أم وليد ( وقفت ومسكت ليالي ) : وش فيك ليالي
ليالي أبعدت أمها وبدت تدوس على الورد وأخذت مزهرية الورد وضربتها بالجدار لين صارت قطع صغيره وهي تصرخ
ليالي : ليييييييييييييييييييه حررررررررررررام والله حرااااااااااااام اتركوووووووني
الأم حمده أخذت الجوال لما شافت حالة ليالي واتصلت على ناصر
الأم حمده : ناصر وينك
ناصر ( متعجب) : هلا يمه قلت لك بمر على سالم بيت عمي ونطلع للأستراحه
الأم حمده : ارجع يا ولدي وتعال للبيت بسرعة
ناصر( بخوف) : وش فيه وهذا صراخ ليالي وش صاير
الأم حمده : مدري وش صار لها ليالي بس تصرخ ومعصبه لا تتأخر
ناصر : مسافة الطريق ( سكر الجوال وغير اتجاه السيارة) بنروح البيت
سالم : وش صاير
ناصر : ما اعرف بس اسمع صوت ليالي تصرخ
سالم : أسرع
ما صار 5 دقائق إلا وصلوا لان ما كانوا بعيد عن البيت وبسبب السرعة اللي تجاوزها ناصر بس يبغى يوصل نزلوا ودخلوا البيت وهم يركضون ودخلوا الصالة وشافوا ورد كثير على الأرض واضح الأقدام داسته وعلى جنب كان زجاج متحطم لقطع صغيره على الأرض وأمها تحاول تهديها وهي رافضه تكمل سحق الجوري تحت الأقدام وتصارخ
ناصر : ليالي ( قرب لها ومسك أيديها) اهدي وش فيك ليالي
ليالي ( تتنفس بقوه وهي تطالع له وبعيونها دامعة حايره) : ناصر
ناصر : يا عيونه وش فيك
ليالي : سالم
ناصر ( ناظر على جنب ) : سالم هذا سالم
ليالي ناظرت لسالم ونزلت دموعها فكت أيدينها من ناصر واتجه لسالم وهي ترجف واضح على حركه جسمها وضمت أيديها ودموعها على خدها وقفت قدامه
ان بكينـأإ دمعنـأإ مـآبـه دوى ـآ
وان سكتنأإ صمتنأإ كلـه قهـر ..
سالم : حبيبتي
ليالي ( تطالع لعيونه وبطرف رمشها دمعه) : أنت بخير
سالم ( ناظر لهم وبعدها ناظر لها) : أنا بخير شوفيني قدامك بخير وش فيك يا قلبي
ليالي ( نزلت عيونها وبكت بصوت مسموع) : .........................
سالم ( ما تحمل قرب وضمها له وهي زادت البكي ومسح على ظهرها) : بسم الله وش فيك ( رفع نظره لأمهات ) وش صاير
الأم حمده : ما اعرف يا ولدي كنا جالسين في أمان الله وانضرب الجرس طلعت الخدامة تشوف من ورجعت وبيدها باقة كبيره أخذت ليالي الكرت وقرته وبعدها شوفت عينك يوم دخلت كسرتها وبدت تدوس الورد برجولها وتصرخ
ناصر ( يقرب لليالي وسالم) : وش فيك
سالم : ليالي وش كان في الكرت مكتوب ( حس فيها ترجف وتبكي بحضنه بدون صوت) قلبي من أرسل الورد
ناصر : ليالي تكلمي قولي لي من نزل دموعك والله ادفنه
سالم : لازم تقولين وش خلاك تعصبين ( سمع همس نزل رأسه لين صار جنب شفايفها وقرب أذنه) وش ما سمعت ( عقد حواجبه ورفع رأسه لناصر) هنادي
ناصر( يناظر له) : هنادي من
أم وليد ( بعصبيه) : حسبي الله عليها هذي وش رجعها
الأم حمده : من تقصدين
أم وليد : هنادي
الأم حمده ( بصدمه) : ووووش
ناصر ( ألتفت لهم) : وش السالفة هذي تطلع أيش
أم وليد ( ناظرت لهم وناظرت لحمده وسكتت) : ............................
الأم حمده ( هزت رأسها بلا وسكتت) : ..................
سالم ( عقد حواجبه وابعد ليالي عنه ومسك وجها بحينه بين أيديه) : قلبي وش السالفة قلبي يوجعني وأفكار تروح وتجي قولي لي وش السالفة ووين الكرت ( انتبه لها تضم أيديها بقوه له مد يده ليدها ) عطيني بشوفه
ليالي ( هزت رأسها بلا) : ........................
ناصر : ليالـ..
سالم ( يقاطعه بالاشاره بالنفي بمعنى لا تدخل وناظر لليالي ) : لولوتي وش مكتوب فيه وزعلك كذا
ليالي ( رفعت النظر له وهي ترجف بهمس) : بتاخذك مني
سالم : وش
ليالي ( تشاهق وهي تغمض عيونها بقوه ودموعها على خدها) : قالت راح تبعدك عني راح تقتلك ما تبغاك بقربي
الكل ( انصدموا من كلمتها تقتلك ) : ........................
ليالي ( ضمت نفسها بأيديها وهي ترجف) : قالت رجعت وأنتي لي وسالم راح يموت وتسمعين خبره قريب اليوم أو بكره أو حتى بعد شهر قالت راح يموت وما يكون عندك غير هنادي هي اللي تحبك
سالم قرب و مد يده ليدها يبغى يفتحها عشان الكرت وهي رفضت بس هو ابتسم لها عشان يطمنها واشر برأسه نعم فكت قبضتها بتردد و اخذ الكرت
سالم عدل الكرت وقراه عقد حواجبه وهو يتمعن في كلماته مد الكرت لناصر التفت وشاف الخدامة تراقب وهي مصدومة باللي يصير
سالم : دورا جيبي مكنسه وممسحة ونظفي صالة كله اوكيه
دورا : اوكيه سير
ناصر : وش هالهبال المكتوب ومن أهي ووش تقصد بأنك لي هذي بنت ولا ولد وكلماتها اعشق وانتظرك وكلمات قذرة كيف قدرت تكتبها
ليالي ( تحط أيديها على أذونها) : بس بس اسكت
سالم ( قرب ومسك أيديها ونزلهم من أذونها وهي رفعت النظر له ) : ليه خايفه
ليالي ( نزلت دموعها وتناظر له) : أنت ما تعرفها مريضه صدقني هذي مريضه
سالم : وش قولي لي
ليالي ( صدت عنه وابتعدت وهي تقرب لامها وتناظر لها) : يمه ضميني خايفه
أم وليد ضمت ليالي وهي ماسكه نفسها لا تبكي قررت تأخذها لغرفتها بعد ما أشرت لهم أنها تبغى تبعدها هزوا روسهم أيه وطلعت هي وليالي قرب ناصر وسالم للام حمده اللي ناظرت لهم وفهمت من نظراتهم أن يبغون مبرر أو شرح
الأم حمده : اجلسوا
ناصر( كأن تذكر شيء واهو يعقد حواجبه) : يمه هنادي أسم أنذكر قدامي قبل شهور مو هي اللي عملت السحر لعمتي خوله بس ما اعرف أكثر من هذا
سالم : ااااااااي كيف ما ربطت بين الاسمين صح بس هي وش رجعها يمه تعرفين شيء أحنا ما نعرفه
الأم حمده ( شافتهم يجلسون قدامها على الأرض) : بقول لكم كل شيء اعرفه عن هنادي واللي ما اعرفه تقدرون تسألون احد البنات أو عمتكم خوله هم اللي يعرفون
سالم : هنادي وش رجعها وليه تهدد تقتلني أنا كل اللي اعرفه عنها أنها ضد ليالي بس ليه كره ولا انتقام
الأم حمده : حب البنت الله يكفينا الشر ما تخاف الله وتعمل الحرام اللي ربي ما يرضاه
ناصر ( ناظر لسالم وبعدها لامه) : ما فهمت
الأم حمده ( بعد صمت ) : شاذة
سالم : كملي
الأم حمده : من دخلت الكلية ليالي وعين البنت عليها تبغاها بأي شكل وأي طريقه
ناصر : تبغاها
سالم ( ناظر له) : فهمت تبغى تملك ليالي لها تكون لها وبس سمعت بهذي السالفة
الأم حمده : أيه بس ليالي صدتها وصدتها وقدرت أنها توقفها عند حدها وتعلمها أنها ليالي بنت أبو وليد وتعرف ربها وان اللي تبغاه أو ترغب فيه حرام ويخالف شرع الله وشريعته
ناصر : بس هي ما همها الحلال والحرام همها تحصل على ليالي
الأم حمده : اللي اعرفها أن مهو بس تحصل البنت تعشق ليالي والتراب اللي تمشي عليه بنظرها ليالي أجمل بنت استغفر الله ناظرتها عيونها
سالم : يمه أبغى تقولين لي كل شيء عنها من هي ومن بنته وكيف وصلت لليالي أنا سمعت بسالفتها لما عملت السحر وليه أنها تحب ليالي بس ما فهمت وش هالحب وكيف بدأ
الأم حمده : بقول لكم عن هنادي بعد سالفة ضرب أبو وليد لليالي قبل شهور جلست أنا وأم وليد معها وسألناها عن هالبنت وهي قالت لنا كل شيء من أول يوم شافتها لين أخر يوم اختفت فيه هالبنت
بدأت الأم حمده تقص لهم قصة هنادي والسحر و مصادفاتها لليالي بالكلية وبعض الكلام اللي قالته ليالي من مناقشات بينهم وان بعد سالفة السحر انقطعت أخبارها فجاه اللي سمعوه أنها سافرة لان سمعتها وسوالفها بالكلية وصلت لأهلها وهي ما تعرف سافرة ماتت انمسكت بقضية أو شنو المهم أن فجاه ما سمعوا عنها شيء وسالم وناصر مصدومين من اللي يسمعونه
سالم : وصخه وقذرة تفكر في ليالي كذا وتظن أنها بترضخ وتسلمها نفسها وتخالف الله وتمشي بالحرام
ناصر ( بعصبيه ) : والله اذبحها قبل توصل لها أو تضرها ( رفع نظره لما شاف أمه تنزل) يمه
أم وليد : نامت
سالم : وش أخبارها
أم وليد ( تجلس وتضم أيديها لبعض) : خايفه وتبكي وتقول يمه لا سالم يمه لا تقربه تكفين حرام عليها تبغى تكسر فرحتي تذبحه تهددني يمه وتقول ما أخليه يتهنى فيك أنتي لي
سالم ( مد يده واخذ كرت من ناصر ومسكه بقوه بقبضته ووقف) : انتبهوا لها وإذا صحت قولوا سالم يقول اتصلي
أم وليد : وين
سالم : عندي شغل
ناصر ( يوقف ) : خذي معاك
سالم : يالله
الأم حمده : سالم ( شافته يلتفت لها) وش راح تعمل
سالم : بعمل اللي لازم ينعمل من زمان بوقفها عند حدها وليالي لا تفكر فيها مجرد تفكير لأنها ما تستاهل احد يفكر فيها
ناصر ( يحط يده على كتف سالم) : لا تنساني معاك
سالم ( ابتسم واهو يناظر له) : أكيد وأنا اقدر أسوي شيء بدونك
أم وليد : انتبهوا لنفسكم ترى البنت واصله ومهي هينة
سالم : افااا يا عمتي إحنا قداها والسالفة فيها ليالي اهدم العالم عشانها بس بطلبكم محد يعرف غيرنا وخصوصا عمي ما ابغاه يعرف وقولوا للخدامة ما تفتح فمها أبدا باللي صار
أم وليد : حاضر
ناصر : الله يهنيكم
الكل : أمين
طلع سالم وناصر وركبوا السيارة وحرك ناصر
ناصر : وين
سالم ( ببرود عكس النار اللي بصدره) : الأستراحه
ناصر ( استغرب من برود سالم) : من صدق ضنيت نروح لبيت البنت ونضربها ونعلمها قدرها
سالم ( ابتسم واهو يضغط على الكرت بين أيديه) : افااا عليك الشغله يبغى لها تخطيط مهب كذا لازم امسحها من الدنيا عشان تعرف كيف تتعرض لقلبي وتهددها وتنزل دمعتها ودموعها غالية علي بعدها ما تعرف اللي رش ليالي بالماي ارشه بالدم
ناصر : هههههههههههههه أحلى يالخطير
سالم : هههههههههههههههههههههه
ناصر : يعني بتسكت
سالم : بالوقت الحالي وبس لين اعرف كل شيء عنها عطني يومين وصدقني بتسمع أخبار تسرك
ناصر : بس لازم تقول لي لا تخليني كذا ماني فاهم شيء
سالم : أكيد كل شيء بقول لك عنه عشان تكون في الصورة
ناصر : كفو
سالم ( يناظر الطريق ويبتسم) : كفوك الطيب
وصل سالم وناصر للأستراحه وحاولوا يكونون طبيعيين وينسون اللي شافوه من حالة ليالي اللي كل فتره يتصلون على البيت ويسألون عنها والعقول تخطط وتفكر وساعات تشرد بالتفكير لين احد ينبهم أنهم ما هو لوحدهم ولما يسألون وش فيكم يقولون الشغل مأخذ تفكيرنا ويسكتون عنهم
-----------------------------
في بيت فهد .......
تدخل وضحه بعد ما غسلت أيديها لغرفة الجلوس وهي تمسح بالمنديل
أم خالد ( تصب شاي) : تعالي جنبي يا هلا وغلا
فرح ( تشرب شاي) : أيه لنا الله
أبو خالد : هههههههه غارت
فرح : يحق لي أغير شوفها كيف تهلي في وضحه
وضحه ( تجلس جنب عمتها وتأخذ شاي منها) : يحق لي وش هالغيره
فرح : أغير أمي وأبوي يهلون فيك
وضحه ( تسمح على بطنها) : .....................
أبو خالد ( يأشر جنبه ويبتسم) : تعالي جبني يا هلا بالغالية
رغد ( تسبق فرح وتجلس بحضن أبوها) : لا خلاص هي عند محمد أنا هنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : لي الله
الأم ( تبتسم) : ومحمد
فرح ( تبتسم) : ومحمد الله يخليه لي وانتم الله لا يحرمني منكم
الكل : أمين
الأم : وضحه فيك شيء
وضحه ( تبتسم) : لا يا عمه بس عيالي الظاهر شبعوا ويتحركون
الكل : هههههههههههههههههههههههه
رغد ( توقف وتقرب لها وتناظر بطنها) : وضحوه يضربونك
وضحه ( تطالع لها وتمد يدها) : عطيني يدك
رغد : ليه
وضحه : بخليك تلمسينهم
رغد ( تمد يدها) : ما يتألمون
وضحه : لا
رغد ( حطت يدها على بطن وضحه وبعد صمت ابتسمت) : ضربوني
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد ( يوقف) : أنا برتاح شوي ولا تروحين يا بنتي لين اصحى العصر
وضحه : حاضر يا عمي
أم خالد ( توقف) : بروح وارجع لكم
رغد : وضحه كم واحد هنا
وضحه : اثنين
رغد : ولدين ولا بنتين ولا وش
وضحه : الله اعلم
رغد : طيب وش تبغين تسمينهم
وضحه : خليني أولد بعدين تقرر
رغد : بختار لهم
وضحه : وش
رغد : مدري
وضحه ( تطالع فرح وتبتسم) : خلاص إذا عرفتي قولي لي
رغد : بصعد غرفتي أفكر وإذا عرفت بقول طيب
وضحه : طيب
فرح : تبغين تمددين عشان بطنك
وضحه : لا كذا مرتاحة إلا وين خالد وميثه اختفوا بس خلصنا الغداء
فرح : خالد يرجع تعبان ما يصدق يتغدى وينام وتعرفين ما يرضى ميثه تبعد عنه
وضحه : الله يخليهم لبعض
فرح : أمين
وضحه ( تحط الشاي) : أحس بحارق بمعدتي الظاهر أني ثقلت أكل
فرح : الشاي مهب زين بروح أجيب لك عصير
وضحه : كثري فيه ثلج أحس قلبت كبدي
فرح : تمددي وخذي راحتك ترى خالد ما هو هنا والوحش كمان
وضحه : هههههههههه حلفت ما انزل طرحتي ولا نقابي دام أني هنا في بيتكم
فرح : ليه عاد
وضحه : ماله أمان وبعدين أقص يدي إذا ما عنده خبر أني هنا
فرح ( تطالع لها وتعقد حواجبها) : شكلك منتي خايفه ولا تفكرين
وضحه : لا لأني اعرف مهما مهما سويت فهد بيوصل لي ألحين ولا بعدين
فهد ( يبتسم واهو مكتف أيديه ويناظر لها) : ولا الآن
وضحه ( تعدلت وعدلت نقابها وهي ترفع عيونها للباب) : ....................
فرح ( بلعت ريقها) : فهد
----------------------------------------
نهاية البارت ^_^
|