كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
بارت 56
-------------------
بتول : علامكم
سمر : أخوي مدمن صدق تتكلمين
بتول : إدمانه على الشغل
سمر : مالت عليك خوفتيني
عذاري : ههههههههههههههههه مسكين سلطان كله الضنون فيه سيئة
بتول ( تأشر لنفسها) : قولي مسكينة أنا و أخوك من يطلع الصبح لين الظهر في الشركة ويرجع يتغدى مرات يرجع يتغدى معاي ومرات يقول عندي شغل بالشركة أو معزوم على غداء عمل ويطلع العصر يقابل عملاء ويرجع في الليل متأخر تعبان بس يبغى الفراش ينام قليل أشوفه وكثير اشتقت له
( طالعت للبنات) أول حياتنا قلت اسكت لأن شركته جديدة ويبغى يثبت نفسه بين التجار وكنت اكتم في قلبي واعذره لأن صار رجل أعمال له منافسين وأن ممكن ما تنجح شركته لو تساهل أو أهمل ويخسر الشركة وكل شيء وما حبيت يحط اللوم علي لو أني طالبته في وقت لي أو عاتبته على إهماله لي
هديل : اسمحي لي أنتي غلطانة من حقك تعاتبينه بعدك عروس ما صار لكم فتره متزوجين كيف يخليك كذا
بتول( ابتسمت) : كنت أقول لأمي واشكي لها بعده تعبني وشوقي له أرهقني بس أمي كانت تقول اسكتي رجلك ما في مثله وأنا أشهد ما في مثله لولا سالفة الشركة
عذاري : الشركة فتحت لك باب عجزتي تسكرينه سلطان من قبل لا يفتح الشركة يحب الشغل ولا يمكن يقصر في شغله مخلص له كيف لما صار له عمل مستقل
بتول : أنتي أعرف في أخوك
سمر : وكم صبرتي
بتول : شهرين بعدها أنفجرت عليه
ليالي : يعني السالفة صايره من شهر
بتول : إيه شهر زواجنا وشهرين صبرت وإحنا أساسا ما صار لنا 4 شهور
عذاري ( مسكت كوشيه بحضنها) : مسكين أخوي
بتول : ههههههههههههههههه صح هالمره قولي مسكين أخوي
فرح : شكل السالفة كبيره
بتول : لا بس تقدرين تقولين قرصت أذن
هاجر : كيف
رغد : صح كيف قولي لي يمكن أستفيد منك رجلي متعبني
بتول : ههههههههههههه بقول لك ولهم يقول العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم
هديل ( تصفق بعربجيه) : أحلى حميت يا رجااااااااله
هاجر( ضربتها على رأسها) : وجع شايفه شنباتنا قدامك ولا حفيتي شاربك وعبالك الناس مثلك ترى بنات يا شنب
هديل ( تحط يدها على مكان شاربها) : وش شنب حسبي الله عليك عقدتيني وحفيته وأنا حالفه ما أحفه إلا يوم عرسي
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
مزون : ما يخلصن بس كملي يا بتول
بتول : اللي صار أني صرت ما أجلس في البيت ولا اهتم لشيء أخرج وادخل وأنام قبل يرجع أتصل على صديقاتي وأخرج معهم وإذا سمعت عرس أروح له يا أتصل على وحده من البنات يا وحده من صديقاتي وأروح وارجع متأخر
هديل : قووووووويه كيف سويتي كذا
بتول : ههههههههههههههههههههههه كله كذب
رغد : كذب كيف
بتول : أنا أول شيء ما عندي صداقات بالرياض كل صديقاتي بجده ولما انتقلنا لهنا أنا وأهلي ما عرفت غيركم صديقات وبنات جيرانا اللي معرفتي فيهم بسيطة يعني زيارة وسلام وبس وسالفة طلعاتي كنت أخرج أنا وأمي أمشيها تتملل لوحدها ومرات أخرج للسوق مع عذاري أو وحده منكم بس ما كنت أقول له أني طالعه معكم أقول مع صديقتي أو صاحبتي أو وحده أعرفها بس ما كان يعرف أنكم معاي أو طالعين بعد أتفاق طلعه مع بعض لو كان يعرف كان أتصل بسمر ولا عذاري يتأكد بس اعتقد انه يظن أن في بيوتكم ومصدق أني طالعه مع صاحباتي وسالفة العروس اللي أخرج للصبح لها كنت
( ابتسمت وهي تطالع للبنات) أروح بيت أهلي وأجلس عندهم بس كنت أشيل واير ( فيشت ) التلفون عشان لو أتصل ما ترد أمي ويعرف أني عندها واهو الله يخليه لي دايم يتصل ويسلم على أمي ويسأل عنها وعن أبوي وكذا يعتقد أني سهرانه عند أحد أو رايحه عرس واهو ما يدقق كثير بهذا الشيء اللي مريحني أني عارفه لا يمكن يتصل على أمي يسألها عني يخاف أنها تحاتي أو تفكر فيني شيء واهو مخبي عليها على فكره بنات ترى الجدة مزنه تعرف باللي سويته قلت لها بعد ما شكيت همي لثقتي أنها بتوقف معاي وعشان ما تعتقد أني مهملتها قبل أخرج أتأكد ما تحتاج لشيء لأني أحبها ما أبغى تزعل أو تأخذ بخاطرها مني قلت لها كل شيء أبغاها بالصورة وتوقف معاي بوقت الشدة بس عذاري ما قلت لها خفت بصراحة تضعف وتقول لأخوها أعرفها سلطان عندها بالدنيا
عذاري : بصراحة زين ما قلتي لي ما أحب أشوف سلطان زعلان أو متضايق كان ممكن أقول له كل شيء
بتول : ههههههههههههههه اجل زين
سمر : والله لو عبدالرحمن كان يذبحني أغيب عنه أو اتركه ياويلي اهو زين يخليني أزوركم ولا أروح لأهلي
بتول ( ميلت رأسها على جنب وهي تبتسم) : الله يخليكم لبعض بس سلطان كان بالأول ما لاحظ اللي قاعدة أسويه أصلا ما كان معارض
وضحه : وش يخليك تقولين كذا
بتول : إحساسي أن سكوته عن أفعالي وغيابى وإهمالي له وللبيت نتيجة إحساسه بتأنيب الضمير لأن تاركني ومهملني يعني مهمشني قدام شغله
عذاري : عفيه أخوي صبر
بتول ( أشرت بأصابعها 9) : صبر بس 9 أيام وفي اليوم العاشر كنت قايله له عندي عرس بنت جيرانا ولما يخلص العرس بطلب من أبوي يوصلني للبيت والحقيقة أن ما فيه عرس حفله ملكة بنت جيرانا وكانوا مسوينها في استراحة ما حبيت أبالغ لا بلبسي ولا بمكياجي يعني حفله عاديه بعد ما خلصت الحفلة الساعة 9 ونص رجعت أنا وأمي للبيت مع أبوي قال أبوي أوصلك للبيت قلت لا يبه ما فيه أحد في البيت وما أبغى أروح لوحدي وسلطان راح يجي يأخذني وحابه اسهر معاكم لي زمان ما سهرت معاكم وفعلا سهرت معهم وكنت أراقب الساعة وسلطان كان يتصل علي بس أعطيه صامت وأرسل لي ردي علي وينك أرسلت له أني بعرس وفي إزعاج وصوت الطقاقه ما اقدر أسمعك خفت أتصل ويكلمني ويحس أن ما حولي إزعاج هدوء وراح يستغرب وين الأزعاج وكذا انكشف
هديل : خطيررررررررررررره
بتول : الأخطر اللي صار بعدها لما ناموا أمي وأبوي اتصلت على سلطان وقلت له تعال أخذني كانت الساعة حوالي 2 الفجر قلت رجعت من العرس مع صديقتي وصلتي للبيت وبسبب أني تأخرت لما وصلت لقيت أبوي نايم ما حبيت أزعجه قال كلمه وحده أنا بالطريق وسكر التلفون ولا حتى انتظر كلمه مني
سمر : يمه أحس يخوف كلمه وحده
بتول ( ابتسمت) : مثلك خفت بس قلت ما أتراجع خل يحس أن ابتعاده ضايقني وإهماله آلمني قمت وصعدت لغرفتي طلعت لي فستان عرس قصير من قدام طويل من خلف وكان ظهره كله خيوط وكثفت مكياجي حيل كأن فعلا كان عرس كبير وفخم تعطرت وأخذت كعب عالي وعباتي العروس رن رنه ونزلت له تحت لبست عباتي وطلعت بعد ما سكرت باب البيت دخلت السيارة وسلمت ورد السلام بكلمه
سلطان : وعليكم
بتول( بلعت ريقها) : صحيتك من النوم
سلطان ( يحرك السيارة) : لا
بتول : زين خفت انك تكون نايم لأني أعرف أن الصبح بيكون عندك شغل
سلطان ( طالع لها بطرف عينه واهو يسوق) : شغل
بتول : الشركة
سلطان : لا ما عندي شغل الصبح
بتول ( طالعت له) : صدق خير فيك شيء
سلطان : لا لأن عندي شغل الليلة أهم من شغل الصبح بالشركة
بتول ( كتمت ضحكتها على أسلوبه) : اوووه يعني أنا اتصلت عليك وأنت كنت مشغول سوري حبيبي
سلطان ( رسم ابتسامه يكتم غيضه منها) : ولو حبيبتي لو كان مليون شغل مز شغل واحد وأنتي أتصلتي اتركه والشغل مخلصه بأذن الله الليلة مخلصه
بتول ( بلعت ريقها وخافت من كلامه في نفسها) : ياويل شكله واصل حده من يساعدني يماااه
سلطان ( حط يده على المقود والثاني سنده على الباب) : شخبار العرس
بتول ( طالعت له) : هاه
سلطان : وش فيك
بتول : ولا شيء بس ( حطت يدها على فمها تتثاوب بكذب) نعسانة أبغى بس أوصل سريري وأنا
سلطان : سريرك إيه صح لازم تكونين نعسانة ( طالع لساعته) الناس الطبيعية تنام الساعة 3 الفجر
بتول : يعني عادي الساعة 3 توه بدري ترى بعض العروس تخلص 6 الصبح أو 7 الصبح
سلطان : إيه اللي ما عندها أهل تجلس لهذا الوقت
بتول : اممم اجل الحمد لله عندي أهل
سلطان ( طالع لها وصر على ضروسه) : أهل
بتول : حبيبي انتبه للطريق ترى ظلمه لا يطلع لك شيء ولا شيات
سلطان : بيطلع لي عرق بيضرب بس خلينا نوصل البيت ونتفاهم
بتول : نتفاهم على شنو ترى كل شيء متفاهمين عليه خلنا نوصل البيت وبس أبغى أنام تعبانه من الرقص
سلطان : بترقصين عسى يرقص عليك عقالي اليوم
بتول ( شهقت) : عقاااااااااااال
سلطان ( صر على ضروسه) : ولا كلمه
بتول لما وصلت البيت نزلت ودخلت البيت ما انتظرت دخوله لأنها حست أن سلطان معصب وما تبغى تتصادم معاه رمت العبايه والشنطه على الأرض ومسكت فستانها بعد ما رمت الكعب على الأرض وركضت لغرفتها وقفلتها عليها وجلست على السرير تأخذ نفس وقلبها يضرب يضرب سمعت ضرب الباب
بتول : من
سلطان : فتحي
بتول : بفتح بس أودعني
سلطان : بلا وعود وافتحي الباب
بتول : طيب والله أودعني أول وافتح لك
سلطان : وش
بتول : ما تضربني وتخلي العقال برا الغرفة ونتفاهم
سلطان : .....................
بتول : وش قلت
سلطان : قلت خليك شاطره وافتحي الباب
بتول : ما أبغى لأن واضح من صوتك انك معصب
سلطان : وليه اعصب وش يعصبني أصلا ليه أنتي سويتي شيء يعصب لحظه لحظه غير يعني رجوعك متأخر من عرس كأن ما عندك رجال يحكمك ولا ازعل بسبب أني أتصل ولا تردين علي وترسلين مسج سوري حبيبي مشغولة بالعرس وما راح اقدر أسمعك ولا شنو
بتول : لحظه لحظه انت أصلا أنت تعرف أني معزومة على عرس وتعرف العروس تبدأ بوقت متأخر وأنت ما اعترضت
سلطان : بالأول بس الظاهر أعجبك الموضوع ولأني خليتك على راحتك زودتيها وأنا قايل لك لو رحتي لعرس ترجعين الساعة 11 مساء
بتول : أنت ليه زعلان شيء عادي كل البنات والحريم يروحون عروس مز بس أنا ليه معصب وبعدين كنت بطلع الساعة 11 مساء بس هذا العرس ابتدأ الساعة 11 وصراحة كان حلو كثير وكل ما أبغى أخرج اسمع أغنيه تعجبني ويطلبون ارقص تعرف أني فنانه بالرقص وما أرد أحد ورقصه ورى رقصه ورى رقصه ما حسيت بالوقت أصلا احمد ربك طلعت الساعة 2 الفجر ولا طلبوني ما اخلي العرس فرحانين فيني
سلطان ( ضرب الباب بعصبيه ضربه وحده) : افتحي وأعلمك لأخلي الفرح يطلع من عيونك
بتول ( كتمت ضحكتها) : لا دام انك معصب ما فيه دخله
سلطان : كيف
بتول : سوري ما افتح الباب ليه بايعه عمري أنا
سلطان : يعني ما راح تفتحين
بتول : لا وأسفه بنااااااااام تصبح على خير
سلطان : وين أنام أنا
بتول : بأي غرفه الفيلا قدامك ما شاء الله غرفها كثيرة
سلطان : هين وين بتروحين صايدك وبطلع هالطلعات والسهر والعروس من عينك
بتول : ههههههههههههه أحلام سعيدة
مي : وتركك
بتول : إيه لأن ما في مدخل ثاني للغرفة وأنا سكرت البلكونه وقفلتها خفت يدخل منها وبصراحة ما استبعد عليه هذا
هاجر : طيب وش سويتي
بتول : أبدا أخذت دش ولبست بجامتي وحطيت راسي وطفيت الاضاءه ونمت رحت بسابع نومه
عذاري : والله تقهرين لك قلب تنامين وأخوي معصب
بتول : ههههههههههههه نمت مرتاحة لأن أخيرا صمام الأمان انفجر وحس سلطان باهمالي وخروجي وغيابي 9 أيام كل يوم أكل بنفسي متى يحس متى كنت بذبحه لو مر يوم زيادة واهو للحين ساكت ولا تكلم
وضحه : وش صار بعدها
بتول : أبدا صحيت الساعة 9 الصبح وطالعت من بلكونه ما شفت سيارته لأن مقرره لو أشوف سيارته ما انزل أخاف ينتظرني ولما ما شفتها نزلت من كثر ما أحس بصداع حتى بجامتي ما غيرتها بس لبس روب البجامه ونزلت للدور الثاني شفت الجدة مزنه جالسه تتقهوى قرب وبست رأسها وقلت للخدامة تجيب لي كوفي أبغى أروق وجدتي مزنه تقول اشربي حليب ضعفانه وتقوي وأنا أقول لا أبغى كوفي راسي مصدع وهي تقول لا جيبي حليب لها وارجع أبوس رأسها وأقول تكفين بس اليوم أبغى كوفي وبكره اشرب حليب ما حسيت إلا بيد على كتفي وألتفت
بتول ( بصدمه ) : عذاري
عذاري( تسلم عليها) : وش فيك مصدومة إيه عذاري
بتول ( حطت يدها على قلبها) : يمه خوفتيني
عذاري ( تجلس جنب جدتها) : ليه
بتول : هاه لا يعني فجاه أحس بيد على كتفي إلا من متى وأنتي هنا
عذاري : من نص ساعة قلت لسليمان يوصلني قبل يروح لمراجعه بالبنك
بتول : تبين معاي كوفي
عذاري : إيه
بتول : بروح أقول
عذاري( تقاطعها) : أجلسي توني شايفتها وقلت لها تسوي لي معاك
الجدة : وش فيكم اشرب حليب أحسن لك من هاللي تقولين لنا عنه
عذاري : يمه شربت والله حليب في بيتي
الجدة : اجل خليها تجيب لبتول حليب
بتول : لا لا شنو حليب تحسسيني أن أمي بعدها ما فطمتني
الجدة : افيد لك وبعدين لو حملتي عشان الجنين
بتول ( استحت) : بدري على الحمل
الجدة : وش بدري صار لك 3 شهور ولا أنتي وسلطان مؤجلين الحمل
عذاري : يمه شنو 3 شهور عادي الناس تأخذ سنه تفرح ببعض ولاحقين على العيال
الجدة : يعني أنتي مثلها
عذاري : مثل وش
الجدة : ما تبين عيال مؤجله
عذاري : لا أبدا
بتول ( تأخذ الكوفي من الخدامة) : .......................
الجدة : لك 3 شهور أنتي وعذاري من اعرستوا ولا حملتوا
عذاري( استحت وابتسمت) : أمر الله
الجدة : بتول لا يكون تأخذين مثل بنات هالزمان حبوب
بتول ( تذوق الكوفي) : لا لا لا وربي يا جدتي بس الله للحين ما كتب لنا
الجدة ( مسكت يدها وابتسمت) : إيه تكفين أتمنى أشوف عيال سلطان قبل أموت
بتول وعذاري : بعيد الشر عنك
.............. : قريب بتشوفينهم يا جده حولك بأذن الله ولك طولت العمر
بتول ( رفعت نظرها لسلم كان واقف عضت شفتها ونزلت رأسها) : ......................
عذاري ( توقف وتقرب له وتسلم) : صباح الخير
سلطان ( يسكر أزرار بلوزته وعيونه لبتول) : صباح الورد ( قرب لجدته وباس رأسها) صباح الخير يمه
الجدة : صباح النور أنت ما رحت لشركه
سلطان ( يجلس بين جدته وبتول وقدامه جالسه عذاري) : لا حبيت اخذ اليوم أجازه
عذاري ( تشرب كوفي) : عاد لما وصلت ما شفت سيارتك قلت أكيد طلع قبل أوصل
سلطان( ابتسم) : لا سيارتي قلت للحارس أمس يأخذها الصبح يشيك على الزيت ويغسلها بعد ما يتأكد أنها اوكيه
الجدة : تبغى تفطر
سلطان ( ألتفت لبتول اللي ما رفعت رأسها) : بتول
بتول ( بس سمعت اسمها رجفت أيديها وكان الكوفي راح يحرق أيديها) : هاه
سلطان ( مسك الكوب قبل يطيح عليها) : بسم الله عليك
عذاري : وش فيك
بتول( تمسح أيديها بالمنديل) : احم ولا شيء
الجدة : خلي الخدامات يصلحون فطور لسلطان
بتول( توقف) : أنا بسوي له دقائق بس
سلطان ( ابتسم على جنب واهو يراقبها تبتعد) : عساك على القوه
عذاري : لو يعرف سليمان انك هنا كان ما راح
سلطان ( يشرب كوفي بتول اللي أخذه منها) : ليه وينه
عذاري : عنده مراجعه في البنك
سلطان : أتصلي عليه وقولي له أن معزوم على الغداء اليوم عندنا
عذاري : بس يمكن يكون عنده موعد
الجدة : أتصلي وشوفيه وحياه الله وقولي له جدتي تقول تعال صار لها فتره ما شافتك
عذاري( تأخذ الكوب وتأخذ جوالها من الشنطه وتوقف) : بكلمه اسمح لي
بتول ( أخذت دقايق تجهز الفطور وشالت الصينيه وطلعت ) : وين أحطه لك
سلطان ( يوقف ويأشر على الطاولة) : حطيه على طاولة الأكل
بتول : حاضر
حطت الصينية وعدلت الصحون على الطاولة صبت شاي في الكوب وحطته على الطاولة وهي تتمنى تخلص قبل يوصل وتبتعد عن الطاولة وما صدقت خلصت التفتت تبغى تهرب وهي مز مرتاحة من نظراته لها اللي كلها تهديد ووعيد لها انصدمت لما شافته واقف ورآها ومكتف أيديه بلعت ريقها ونزلت رأسها
سلطان ( بهمس) : وين
بتول : بروح عند جدتي وعذاري
سلطان : أجلسي بفطر شنو يعني افطر لوحدي
بتول : مز مشتهيه بس تخلص فطور تعال عند جدتي
سلطان : أجلسي
بتول ( طالعت له) : بس
سلطان : أجلسي ولا أجلسك بنفسي
بتول ( ألتفتت وسحبت كرسي وجلست) : ......................
سلطان ( سحب الكرسي اللي على رأس الطاولة وجلس) : ما تبين
بتول ( هزت رأسها لا) : .......................
سلطان ( يأخذ توست ) : ما تبين تسأليني وين نمت
بتول ( هزت رأسها لا) : ...........................
سلطان : أكيد ما تهتمين أن شاء الله نمت عند الحارس ما همك
بتول : ...............................
سلطان ( يشرب شاي) : إلا بسألك عندك اليوم عرس ولا حفله ولا طلعه
بتول : إيه اقصد لا
سلطان ( طالع لها) : إيه ولا لا
بتول : مدري بشوف
سلطان ( رفع حاجبه) : تشوفين شنو
بتول : مذكرة المواعيد ولا أقول لك ( وقفت ) كاتبتهم في جوالي بجيبه
سلطان ( مسك يدها) : أجلسي
بتول : جوالي
سلطان ( صر على ضروسه) : أجلسي
بتول ( بلعت ريقها وجلست) : وش
سلطان : لمتى
بتول : شنو لمتى
سلطان ( ضغط على يدها) : لمتى التسيب طلعاتك تأخرك إهمالك
بتول : عادي الكل يطلع
سلطان : الكل من
بتول ( سحبت يدها من يده) : صديقاتي
سلطان ( حط يده على خده وسند ظهره على الكرسي) : صديقاتك إلا صدق بتول متى صارت لك صديقات في الرياض اللي أعرفه كل صديقاتك من جده وين تعرفتي عليهم
بتول : بنات جيرانا ولا ما يصير أصادقهم وبنات يعرفون بنات جيرانا يعني تعرفت عليهم من زياراتي لجيرانا
سلطان : اها يعني صديقات تعرفتي عليهم بالرياض بالفترة البسيطة اللي جلستي هنا
بتول : أحب أتعرف
سلطان : ومن تعرفتي عليهم صرتي مهمله لبيتك وزوجك وطلعاتك كثرت بسبب عروس وتأخرك عن البيت تطلعين وأنا ما أعرف إلا بمسج وما ترجعين إلا للنوم
بتول ( كتفت أيديها وطالعت له) : مثلك من تعرفت على الشركة ومسكتها صرت مهمل لبيتك وزوجتك وطلعاتك كثرت بسبب اجتماعات وتأخرك عن البيت تطلع قبل اصحى ولما أتصل ترسل مسج تقول أنا في اجتماع وما ترجع إلا متأخر تقول تعبان بس أبغى أنام
سلطان( عقد حواجبه) : والمقصد
بتول : تبغى اجلس في البيت مجبور انك تجلس مثلي في البيت
سلطان : ليه حرمه أنا أجلس في البيت مثل الحريم وبعدين من اليوم ورايح ممنوع تطلعين لا عرس ولا طلعه تمسكين أرضك وتقابلين زوجك وبيتك ومسؤولياتك منتي طفله صرتي حرمه
بتول ( توقف ) : أسفه ارفض هذا القرار
سلطان ( شافها تبتعد عصب ووقف لحقها ومسك يدها ولفها بعصبيه) : لما أكلمك ما تعطيني ظهرك
بتول ( تألمت من مسكته) : .................
الجدة : سلطان وش فيك
سلطان ( بعصبيه) : وش فيني اكلمها تعطيني ظهرها
بتول ( تحاول تفك يدها) : لأن الكلام معاك عقيم أتجنبك وأتجنب عصبيتك
عذاري ( تدخل وتقرب لهم) : سلطان بتول وش فيكم
بتول : تعالي شوفي أخوك يبغاني أجلس في البيت لا أخرج ولا شيء
عذاري : شنو وليه كل هذا
سلطان ( مسكها قربها له واهو معصب) : لأنها حرمه تبي تمشي على حل شعرها تطلع وترجع انصاص الليالي وش راح تقول الناس عنها ما عندها رجال
بتول ( بعصبيه ومتألمه من مسكته ) : ما لي شغل بأحد أسوي اللي أبغى حالي حالك ولا أنت حلال عليك حرام علي أنا كيفي وراح أخرج وارجع بكيفي فاهم
سلطان عصب وما تحمل وعطاها كف
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
الجدة ( تستند على عصاها وتوقف) : وش سويت
عذاري ( توقف بين سلطان المعصب وبتول المصدومة) : سلطان
سلطان ( بعصبيه) : سمعي كلمه وحده يا بتول لو طلعتي من البيت بدون علمي لا ترجعين له واعتبري نفسك طالق
الجدة وعذاري انصدموا من كلامه والتفتوا لبتول اللي حاطه يدها على خدها وعيونها دموع رافضه تنزلها وتطالع له
الجدة ( تقرب له) : يا ولدي تعوذ من الشيطان وش هالكلام
سلطان ( يبتعد واهو يزفر ) : أعوذ بالله منه
عذاري ( تقرب لبتول ومسكت يدها) : بتول
بتول ( تسحب يدها وابتعدت عنها ) : اتركيني
الجدة ( ألتفتت لبتول) : بتول
بتول : خلاص يا جدتي
سلطان ( طالع لها ) : شو خلاص
بتول ( بعصبيه وهي تخزه) : خلاص كل شيء وصل حده ودام قلت طالق هنت عليك وقدرت تقول هالكلمه وتهدد فيها أنا بقول لك شيء قبل أخرج من بيتك
عذاري ( تقرب لها) : أنتي وش تقولين
بتول ( طالعت لها ودمعت عيونها) : أنا ما أنهان وش يفكر نفسه يقدر يهددني ولا اقدر أرد عليه لا أنا لي أبوي الله يخليه لي يقدر يرد عليك على هالكف اللي والله ما سامحك عليه
سلطان ( يقرب لها واهو يصر على ضروسه) : تهدديني
بتول ( بعصبيه وصراخ) : لااااااااا أنا أنبهك وأعلمك أن أبوي للحين عايش وأن لي ظهر وسند ومو مقطوعة من شجره
الجدة ( تقرب وتضم بتول) : اهدي والله انه ماعرف قيمتك وصدقيني مهو قصده
بتول ( تبكي) : قصده يأمرني أن أبقى في البيت ولما ارفض اسمع له يضربني ليه
عذاري ( تقرب وتسمح على رأس بتول) : توته اهو بس فقد أعصابه ما قصد ( طالعت لسلطان) صح ما قصدت
سلطان ( صد عنهم ) : .........................
بتول ( ابتعدت وقربت له صارت ورى ظهره وهي تشاهق) : اسمع أنا بطلع من بيتك قبل تقول روحي أنتي طالق
سلطان ( ألتفت لها بصدمه) : وش
بتول : اللي سمعت بس قبل أخرج بقول لك شيء وبقول لك سبب رفضي لقرارك
عذاري : بتـ..
بتول ( ترفع يدها لعذاري) : لو سمحتي خليني أكمل
سلطان ( كتف أيديه ) : خليها تكمل
بتول ( تمسح دموعها بكف يدها ) : أنا سويت كل هذا عشان أحسسك باللي أحس فيه أنا سويت كذا عشان أنت تحس بإهمالك لي وابتعادك عني وتركك لي عشان الشغل والاجتماعات صرت زوجه بالاسم لا تجلس معاي ولا تحس فيني ولا حتى تضحك معاي فقدت وجودك تدخل متأخر وتطلع بدري لا تسألني كيفك ولا وش تسوين ولا وين رحتي ولا محتاجه شيء وإذا أبغى أروح لمكان عندك السواق وخذي معاك الخدامة كأني متزوجة السواق مهو متزوجتك صرت أشوف السواق أكثر منك مليت والله مليت مشتااقه لك ولشوفتك وأنت بس ترجع تعبانه نعسان هلكان لو امرض الكل يعرف بس أنت لا الكل يقول بسم الله عليك والحمد لله على السلامة وأنت ولا تحس من صفقه لصفقه ومن اجتماع لاجتماع
( ابتعدت عنه وهي تشاهق من البكي) قلت لو ابتعدت عنه بيحس بفراغ وابتعادي بيخليه يشعر و يسأل وينك وليه تأخرتي 9 أيام وأنا استغل الفرص أخرج أتأخر أبغى أخليك تعصب وتفقد أعصابك وكذا اقدر أتناقش معاك وأقول لك اللي بقلبي أبغاك تسمعني
( حطت يدها على خدها وغمضت عيونها) بس يدك أسرع قبل لا أتكلم وتسمعني يدك قامت في الواجب بترت كل كلماتي
( طالعت له وأشرت على نفسها بعصبيه) انااااااااااااااا طول الوقت في بيت أهلي تقدرررررررر تسأل أمي ما اتأأأأأأأأأأأأأأخر عن الساااااااااااااعه 10 مساء لأني حاااااااااااااافظه كلامك وعمررررررررررررري ما خالفت قرارك أنا مااااااااااااااااااااااااا عندي صداقات هنا ولا أعرف أحد وطلعاااااااااااااااتي كلها مع خوااااااااااااااتك وبنات خوووووووووالك واعمامك وتقددددددددددر تسألهم ما عمري طلعت مع غررررررررب ولا أحب اخااااااااااالط الناس إلااااااااااااااااا اللي أعرفهم
( قربت لجدتها وهي تبكي) قولي له يا جدتي أنا اكذب ولا لا قولي له أني أحبه واسمع كلامه ولا عمري خالفه قولي له أني ما اسمح لأحد يجيب سيرته بعاطل ولا يتكلم عنه أو عن حرمته بيته قوووووووووولي له أنا ما سويت خطأ كل اللي أبغى يعطيني وقت مثل ما يعطي شركته ومثل ما كل الأزواج ما يهملون زوجاتهم
( قربت له وبعصبيه ضربته بيدها على صدره) طلقني أنااااااااااااااا أبغى اااااااااااااااالحين تطلقني
سلطان ( يتراجع من ضرابتها للخلف) : بتول
بتول ( تضربه اقوي وبعصبيه) : طـــلـــــــــقــــــنـــــــي
سلطان ( انصدم) : أن أن أنا
تفرق معي ، لو إنت / قلبك ما إعترض
الإهتمام .. اللي بلا موعد : طفى !
يا ليتها بس إهتمام ، وإنقرض !
صارت برود و ، شح أشواق ، وجفا !
بتول ( بسرعة اتجهت تصعد السلم وهي تبكي) : .........................
الجدة : عذاري روحي لها
عذاري : حاضر
سلطان ( ألتفت لجده) : جده صدق الكلام اللي سمعته
الجدة ( تتجه للكرسي وتجلس) : إيه
سلطان ( يجلس قدامها) : وش تقصد باللي سوته
الجدة : البنت تعبت منك ومن اهتمامك بشغلك أكثر منها لدرجه تحس شغلك ضرتها زوجتك الثانية اللي تشوفك أكثر منها
سلطان : بس هذا شغلي بداية لحياتي الجديدة اللي أحاول اامنها ولا اخسر أحاول اثبت وجودي وأني قد الحمل اللي أبوي وصاني أنفذها
عذاري ( تنزل السلم) : وصاك تهمل زوجتك عشان تثبت للي حولك انك تقدر تأسس شركه محد أسس مثلها نسيت نفسك تحت أفكارك لنمو شركة سلطان احمد عبدالله الـ.. خلف أحمد عبدالله الـ.. نسيت زوجتك أن بعدها عروس وبنت صغيره ما تعدى عمرها 20 سنه تحلم تعيش مثل أي بنت متزوجة بقرب زوجها ووجودها حوله
الجدة ( تطالع له) : حاولت كذا مره تنبهك بطريقه غير مباشره أن مضايقها بعدك وأنها تتمنى لو تسهر معاك أو تطلع معاك شوي وأنت كله تقول عندي شغل ولما ترجع كثير تحبس نفسك في مكتبك عشان صفقاتك
عذاري ( تجلس جنبه) : ولا إذا جلست جوالك ما يسكت اتصال ورى اتصال الوقت اللي تتمنى تجلس فيه معاك تكون مشغول
الجدة : يا ولدي ابن آدم ما يأخذ غير نصيبه ولو جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش يعني تبغى تسبق الأيام والسنوات وتبني شركه وتكبرها على حساب حياتك وزوجتك ما يصير بعدك شباب وتقدر شوي شوي وبدون عجله تكبر ويكبر اسمك وشركتك
عذاري : لو اهتميت بشركتك وأسستها ونسيت زوجتك وحياتك وحبك تتوقع بيدوم لك لا بتول بنت صغيره تحبك إيه بس ما راح تتحمل إهمالك المتكرر لها خلاص شوف لما ما اهتميت لها وأهملتها حبت أنها تلفت نظرك بطلعاتها اللي كذبت عليك فيهم بس توضح لك أن بقدر إهمالها لك آلمك وضايقك بقدر إهمالك لها يألمها ويضايقها
سلطان : هي ساكتة
الجدة : مجبورة خافت انك تلومها في يوم أنها تلهيك عن شغلك أو أنها ما هي مهتمه لتحقيق حلمك وأمنيتك بامتلاك شركه خاصة
سلطان : أنا كل همي أني اامن لها حياه حلوه حياه لو طلبت فيها شيء أأمنه لها وأجيبه لها وطلباتها تكون أوامر وهذا طبعا ما اقدر أني اامنه لها إلا بشغلي
الجدة : هي تبغاك تأمن لها الحب الأمان وجودك يكفيها عن كل شيء
سلطان : ما كنت منتبه بس اللي صار نبهني على أشياء كثير
عذاري : على فكره اعتقد انك تأخرت
سلطان : وش تقصدين
عذاري ( طالعت له) : بتول تجهز شناطها راح تروح بيت اهلها
سلطان ( بصدمه يوقف) : شنووووووو
الجدة : روح لها يا ولدي روح والله أن بتول تسوى كل الحريم وما في مثلها روح
سلطان ( باس رأس جدته) : حاضر وما يصير خاطرك إلا طيب
صعد سلطان لغرفته ودخل وشافها تجهز ملابسها بشنطه وهي تمسح دموعها سكر الباب وقرب لها
بتول ( طالعت له وعيونها حمر وخدودها دموع) : برا
سلطان ( ابتسم) : شنو برا
بتول ( تأشر للباب ) : برااااااا ما أبغى أشوفك
سلطان ( يقرب أكثر) : كأن حلت لك السالفة أمس تطرديني وتقفلين الباب عني واليوم تطرديني
بتول ( تبتعد عنه للخلف وبعصبيه) : لأنك تستاااااااااااااهل
سلطان ( قرب أكثر وهي تبتعد للخلف ومد يده ومسح على خدها وابتسم) : صح
بتول(ضربت يده وتبعدها وهي تشاهق) : لا تلمسني
سلطان : اوووه الحلو زعلان علي
بتول ( حست بالجدار خلفها ولما تبغى تتقدم منعها سلطان بيده تتحرك) : اتررررركني
سلطان : توته ينفع كلمه اسف
بتول ( صدت عنه) : تأخرت اقبل اسفك وكفك علم على وجهي وش أقول لأهلي رجلي ضربني لأني حاولت اصحيه من غفلته وإهماله لي ولبيته
سلطان ( انتبه لخدها الاحمر وقرب وباسه) : طيب اعتذر لخدك وهذي بوسه
بتول ( تمسح خدها وهي تتألم ) : لا تبوسني ولا تلمسني وابتعد خلني
سلطان : وإذا ما خليتك تطلعين وش راح تسوين
بتول : بصارخ واخيلي جدتي وعذاري يصعدون
سلطان : اووه تصارخين وطيب لو جت جدتي وعذاري وسألتك ليه تصارخين وش راح تقولين ( ابتسم بخبث) زوجي لمسني ولا زوجي باسني
بتول ( استحت ونزلت عيونها لتحت) : .......................
سلطان : بتول تعرفين انك أغلى ما عندي وأن انشغالي بالشركة عشان تكبر وأسسها وكل هذا عشانك وعشان عيالنا لو الله رزقنا
بتول ( طالعت له وعيونها تدمع) : تظن الحياة فلوس واسم وبس تظن أني أبغى بس تأمن لي ملابس وذهب أو كماليات عمر الحياة ما كانت كذا عمري طالبتك بشيء أو قلت لك أبغى اشتري شيء الفلاني
سلطان : لا بس ما تمنيت يجي يوم تتمنين شيء وما اقدر أوفره لك
بتول : أنت تحسسني أن بعدك ما عرفت بتول وتتوقع مستقبلا أن بتول تطالبك بشيء فوق طاقتك أو تقول شوف فلانه شرت فستان بقيمه الفلانيه أو شوف فلانه شرت طقم الماس أو سافرة تقضي العطله بمكان فلاني الحياة ماهي مركز ومال الحياة توافق بين زوجين حياه مرتاحة أمان بجانب بعض استقرار اسري ما هي تفكك اسري زوج ولا يعرف عن زوجته شيء يطلع لشركه يقضي فيها وقت أطول من أن يقضيها معها ويرجع في وقت تكون هي نايمه أخذتك الدنيا عني ولهتك عن احتياجاتي اللي ابعد ما تكون أنها تخص مال أو اسم أو مركز بين المجتمع
(نزلت عيونها وغمضتهم وهي تشهق) أعرف ليه تسوي كل هذا مز عشاني بس
سلطان : وش
بتول : عشان عيال عمك وأعمامك ومركزهم واسمهم المعروف تبغى تثبت لهم انك خلف احمد عبدالله تثبت انك منت بحاجتهم ما تحتاج لهم تثبت انك قد المسوؤليه وأن احمد خلف رجال مو قصدك أنا قصدك ما أحد يساعدك لبنه لبنه تبني الشركة بسواعدك بس بدون تدخل لا أعمامك ولا عيالهم ولا واسطتهم
سلطان ( ابتسم) : عقلك اكبر منك
بتول : صح عمري ما تجاوز 20 سنه بس 3 شهور فتحت عيوني على أشياء وصفات خاصة فيك
سلطان : عطيني فرصه أعوضك عن كل اللي فات أبغى فرصه بس صدقيني بتغير بكون ملك لك وبثبت نفسي وأنتي جنبي ومعاي ( مسك يدها بين أيديه ) يدك بيدي
بتول : ..........................
سلطان : فرصه وأنا ملك لك وبس
بتول ( طالعت له) : لا تخذلني صدقني بتكون أخر مره وأخر فرصه اقبل فيها لا تجرحني تكفه تعبت
سلطان ( ضمها له ومسح على شعرها) : صدقيني ما أخذلك ولا شيء يقدر يأخذني منك أنا لك وبس
|