كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
عبدالله مسك الولد بخصره ورفعه لفوق والطفل معصب وعبدالله بدأ يعصب ما تعود على الاطفال آخر شيء اخوه معاذ من 11 سنه ما حس إلا بشخص خلفه وسمع صوت
: هييييييييييييييه انت
عبدالله ( ألتفت وشاف 3 بنات واقفات خلفه) : خير
............: وش تسوي
عبدالله ( مسك يوسف عدل اللي هدأ فجأه) : أبيع صمون
.............: نضحك يعني
عبدالله( صد عن البنات واهو يستغفر لا يفقد اعصابه) : روحي في حال سبيلك
.............: تبي اروح وانا اشوفك تخطف طفل
عبدالله( لف بصدمه) : شنوووووووووووو
.............: ايه تخطفه عطني الطفل
عبدالله( طالع لها) : نعم
.............: اللي سمعت ولا ترى ابلغ عنك رجع الطفل لنا
عبدالله : ومن انتي
.............: مالك دخل لا تخليني اتصل بالشرطه
عبدالله(سكت لما سمع صوت الثانيه) :..............
............. ( شوي وتبكي) : تكفه عطنا الولد وما راح نقول شيء
عبدالله : وانتي بعد منو
............. ( تأشر لنفسها) : انا اصير بنت خالته عطني ولد خالي
عبدالله : خالك منو
: خالي جراح عطني يوسف اكيد ضاع من ابوه مثل كل مره ( حست بأختها تضربها بجنبها) شنو
............. ( بعصبيه) : كله منك يا هاجر لو ما تركنا خالي كان ما اخطفه هالرجال
عبدالله( بعصبيه) : انا ما خطفته
هاجر( تلف لاختها وهي تبكي) : لا تقولين خطف اختي ما قصدها شيء بس عطنا يوسف
عبدالله ( بعصبيه) : لا تجلسين تتبكين ودموع التماسيح انا وش عرفني انك بنت خالته وان ابوه خالك اخاف تكذبين عشان تخطفينه انتي وهذي اللي معصبه
............. ( بعصبيه) : كلن يرى الناس بعين طبعه عطنا الطفل
عبدالله : لا تقولين انك خالته
............. ( بعصبيه) : لا انا امه زين ( مدت يدها) عطنياه
عبدالله( ضم الطفل له اللي مد ايديه) : وش يأكد لي
هاجر( تهمس ) : وش نسوي يا مي
مي ( ترفع يدها المجبسه وتهدده) : شوف لو ما اعطيتني يوسف بضربك بهذي فاهم
عبدالله( رفع حاجبه) : مجبسه لا يكون ابوه بعد ضربك
مي( بعصبيه) : تخسي لا تخليني اصرخ واخلي الشرطه تتهمك بخطف طفل ( باستهزاء تطالع له) لا يكون انت مثل الناس اللي تخطف اطفال والعياذ بالله ما يعرفون الخوف من الله
عبدالله ( قرب لها ومسكها من يدها السليمه بعصبيه) : لا انا من الناس اللي تخطف الحريم والعياذ بالله وما يعرفون الله خصوصا طويلات اللسان مثلك
مي( بعصبيه) : اترررررررررررررررررررررركني
فجر تقرب وتاخذ منه الطفل وتبتعد عنه عبدالله ألتفت لها واهو ماسك مي
عبدالله (بعصبيه) : هاااااااااتي الطفل
فجر( تضم يوسف) : لا هذا ولد خالي وانت خاطفه
عبدالله ( زادت العصبيه لان الولد امانه عنده) : شوفي لو ما عطيتيني الولد والله ما اخلي صاحبتك هذي الخطافه
هاجر : والله احنا نقول الصدق صدقني احلف لك
مي( تسحب يدها بعصبيه) : حيواااااااان اتركني وش تحسبني
عبدالله( صر على ضروسه) : قولي لها تعطيني الطفل واتركك ابي الطفل بس
مي( بعصبيه) : لانك حقير وش تبي بطفل وش تنوي عليه ما ستحي
عبدالله رفع يده بيعطيها كف على كلامها بس وقف لما سمع صوت خلفه صوت الرجال قبل شوي ركضت له البنت اللي معها الطفل وشافه يقرب
جراح : خير وش فيكم
فجر ( ضامه يوسف) : خالي هذا كان راح يخطف يوسف احنا كنا نتمشى بالمجمع وشفناه من الزجاج ماسكه طلعنا وقلنا له يعطيناه بس الظاهر كان بيخطفه
هاجر( تكمل) : خالي خله يترك مي تكفه وبلغ الشرطه عنه
جراح( منحرج من عبدالله) : السموحه ياخوك هذولا اهلي
عبدالله ألتفت للبنت اللي مثبته نظرها له بنظرات تحدي وكلها شرار تركها وابتعد وصد واهو خجلان من الموقف اللي صار
عبدالله : احم السموحه ياخوي انت كنت حاطه عندي امانه بعد ما ولد عمي راح يجيب السياره وانا ما عرفت انهم اهلك خفت ان من الحريم اللي يسرقون
جراح : امسحها بوجهي ياخوي والله ما قصرت والنعم فيك ( مد يده يصافحه) انا جراح
عبدالله ( مد يده وابتسم رغم الفشله) : عبدالله
جراح(شال ولده) : هذا ولدي يوسف
عبدالله ( انتبه لسيارة ولد عمه) : الله يخليه لك اسمح لي ولد عمي ينتظرني وتشرفت فيك
جراح : الشرف لي
عبدالله ما يدري ليه صد خلفه ما يعرف ليه ألتفت للبنات بس عقد حواجبه لما شاف بنتين بس الثالثه ما كانت موجوده فص ملح وذاب صعد السياره وانتبه لجراح يأشر للبنتين على السياره وصعدوا وتحركوا فضول ذبحه من هي وليش دافعت عن الطفل تعرفه طيب تعرفه ليه ما راحت معهم
عبدالله( بقلبه) : مي
سلطان( انتبه له) : فيك شيء
عبدالله : هاه لا لا يالله نمشي
سلطان : يالله
----------------------
في لندن ........
له 3 ساعات كل ما اتصل يقولون راجعين ما يدري وين اهم ما قالوا له بس يقولون راح نرجع سوى له قهوه تعدل مزاجه انفتح الباب ووقف من الصدمه لما شاف ناصر سانده عبدالرحمن ويدخلون
سالم : ناصر وش فيك
ناصر : انا بخير دخلوني غرفتي
سالم( يسنده) : تعالي انت صاير لك حادث
ناصر يدخل غرفته ويرمي الجاكيت وينام على السرير
سالم ( يشوف عبدالرحمن يحط الكيس الادويه) : وش صار
ناصر : ما شيء بس دخلت معركه وطلعت خسران بيد مكسوره ورضوض وضلع الحمد لله ما انكسرت بس رضه قويه
عبدالرحمن : رايق تنكت بعد اللي مريت فيه
سالم : عبدالرحمن وش صار
عبدالرحمن( يرمي الجاكيت ) : بقول لك
حكي عبدالرحمن كل شيء لسالم اللي مصدوم واللي اشتعل غضبه
سالم ( بعصبيه) : والله لأذبحهاااااااااااااا
ناصر( بعصبيه) : ماااااااااااالك دخل
سالم( التفت له) : شنو مالي دخل واللي صار فيك
ناصر : انا متنازل
سالم : مو كيفك هذي كبر راسها وتحسبن ما في رجال يصدونها
ناصر( بعصبيه) : انت تسكت فاهم لهنا وبس هي اخذت حقها منك فيني وانت اخذت حق ليالي منها خلاااااااااااااااااااااااص بسك بسك انتقااااااااااااام ما تتعب
سالم : تبي اسكت عنها
ناصر : غصب عنك لانك ما راح تلحق تسوي شيء بكره راجعين الرياض
سالم( جلس بصدمه) : شنو
ناصر : اللي سمعته على فكره ابوك عنده خبر بكل اللي صار وسويته لاني صرت اخاف منك ومن تهورك
سالم : تكذب
ناصر( طالع ساعته) : راح يتصل عليك بعد نص ساعه والفجر طيارتنا انت صرت خطر على اللي حولك شوف وين وصلتنا فعايلك شوف كسر بيدي وجرح في الراس زين ما سبب لي نزيف
عبدالرحمن فضل يتركهم لوحدهم وطلع واهو يسمعهم يتهاوشون حب يسوي لناصر شوربه لانه ما يقدر ياكل بسبب جرح في فمه بس هدى الصوت لما سمع صوت الجوال عرف ان ابو سالم اللي اتصل ويكلمه خلصت الشوربه لانها من النوع الفوري بس دقايق صبها ورجع لناصر شاف المكان هادي وسالم واقف عند البلكونه قرب لناصر وعطاه الشوربه
عبدالرحمن : اشرب عشان الدواء
ناصر ( حطها في حضنه) : مشكور
سالم : ناصر سامحني والله ما قصدت كذا
ناصر : سالم الموضوع انتهى وتصافينا هي اخذت حقها وانت اخذت حقك خلنا نعيش بعيد عنها تكفه
سالم( صد له يطالعه واشرب لصدره) : نار هنا كيف تتجرأ عليك
ناصر : قلتها تجرأت علي انا راضي خلاص انت اطلع منها
سالم : صدقني هي مره بس مره
ناصر ( رمى الملعقه بعصبيه) : ببببببببببببببببس عمي توه حالف يمين عليك ما تطلع من الشقه إلا للمطار بس بس كنا راح نجلس 10 ايام ما جلسنا حتى اسبوع واحد ما جلسنا جينا عشان نغير جو وسببت لنا جو كئيب ما تتعب يعني لازم واحد يموت عشان ترتاح
سالم هز راسها بلا وطلع لغرفته سكر الباب وجلس على السرير يفكر سمع ضرب على الباب
سالم : ادخل
عبدالرحمن ( يدخل ويجلس جنبه) : انت بخير
سالم : ايه بس شوي متضايق عشان اللي صار لناصر
عبدالرحمن : ناصر كان بيحميك بس واهو تصدى لهم بس عشان ينهي الموضوع ونرتاح منها ومن مشاكلها
سالم : عورني قلبي شكله
عبدالرحمن( ابتسم) : ناصر يفديك بروحه انت ما شفت الجثه اللي كان يضرب ناصر تقول هذا ياكل باليوم فيل من ضخامه
سالم : فيل ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : ايه اضحك كذا احلى
سالم : ودي افجر فيها
عبدالرحمن : انت اعطيتها حقها ونبقى تصافينا وخلصنا الثار
سالم : ايه
عبدالرحمن : خلنا نروح لناصر ونجلس معه شوي متضايق اهو
سالم : يالله بس صدق الفجر راح نسافر
عبدالرحمن : ايه اكدنا الحجز وانتهى كل شيء
سالم : خربت الاجازه
عبدالرحمن : رب ضاره نافعه يالله نروح والجايات اكثر من الرايحات بس طبعا بدون ريوف سفراتنا
سالم وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجعوا لناصر وطيب سالم خاطره وكملوا سهره وطلبوا عشاء لين الفجر سهروا وجهزوا شناطهم واكثر شيء حزن سالم ان وعد عذاري بفستان العرس بس ما يبي يكسر حلف ابوه بان ما يطلع من الشقه إلا للمطار
--------------------------------
في سيارة سمر ..
في طريقهم للبيت كانوا يضحكوا ويسولفوا وتعليقات على بعض
ليالي : سكتي يا سمسم لما اتصلتي وقلت تروحين معنا للسوق ما صدقت وافقت واستأذنت من اهل ام جاسم ولبست عباتي وطلعت كانها هي بعد ما صدقت اطلع كل وحده كاتمه على نفس الثانيه
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
عهد : شكل الجلسه كانت ثقيله
ليالي : والله من ثقل الجلسه معهم حتى اختباري سحبت عليه وقلت قلعته بس ابي اطلع انخنقت
سمر : هههههههههههههههههه مدري جاني احساس مع اني مقرره اطلع انا وعذاري وعهد اللي تجهز لعرسها
ليالي ( عقدت حواجبها) : عرسك كيف يعني
عهد ( ابتسمت) : بكون عروس جديده لحبيبي فيصل
عذاري : ما شفتي الفستان الأبيض البسيط اللي شرته
ليالي : ضنيت انه لك بس ليه عروس بعد هالفتره
عهد : يعني ابي احتفل واكون عروس مره ثانيه شريت اشياء كثيره واليوم بكون عروس بكل اناقتي لحبيبي فيصل وملك له
ليالي : الظاهر غرتي من عذاري اشوف تجهيزاتك كلها للعرايس( غمزت لها) بس عليك ذوق خطير
عهد( استحت) : لولو
ليالي : خلاص ما راح اقول شيء بس صدق اشكررررررركم انكم طلعتوني من البيت نظراتهم كانت تاكلني اكل
عذاري : حاضرين خلاص كل ما راح نطلع نتصل عليك
ليالي : طبعاااااااااا بس طلعوني واعشيكم على حسابي
مي : حلوووووو ببلاش
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
ليالي : صدق بنات في شي بقوله
سمر : خير
ليالي : تذكرون ربطه عن عميمه خوله لونها ازرق
سمر( تكمل) : فيها احرف mkm صح
ليالي : تعرفينها
سمر : ايه
مي : وانا اذكرها دايم خالتي تلبسها لانها تحبها كثير
عهد : مو فاهمه وش هالربطه
سمر : هذي ربطه سوتها اختي منال الله يرحمها لها ولمنى وعمتي خوله
ليالي : المهم بنات انا سألت عمتي في ربطه تشبها قالت لا
عذاري : وليه سألتيها وش تبين فيها
ليالي : لاني شفت وحده مع بشاير
سمر : بشاير من
ليالي : هنادي هادي البويه وشلتها
عهد : مو لعمتك وش جابها لها
ليالي : عمتي قالت ان يوم عرس فرح عطتها احد البنات لما تبي تسوي شعرها بس ما تدري من وفقدت الربطه
عذاري : عطتني انا الربطه وحطيتها في اقرب شنطه كان لونها بني بسلسال ذهبي على جنب الشنطه
ليالي : شنطتي
عذاري : اظن
ليالي : في شيء محيرني
البنات : شنو
ليالي : هنادي سألتني عن عمتي خوله وقالت الله يشفيها بس وش عرفها ان عمتي تعبانه وانا متأكده ان الربطه اللي شفتها لعمتي بس كيف وصلت لبشاير
مي : كيف راح نعرف
ليالي : بكره بتاكد لو شنو راح اعرف وش صاير يا خوفي ان هنادي لها يد بسحـ..
قطع كلامها توقف السياره بقوه وبسرعه كانوا راح يصدمون
سمر : منيرررررررررررر
منير ( يطالع سياره خلفه وسياره قدام) : ماما
عهد ( تتلفت) : وش يصير
ليالي : قفل البيبان بسرعه
منيرقفل البيبان بس انضرب الزجاج اللي عنده بحديده قويه وانسحب منير المسكين من الشباك من واحد جثه ومتلثم وانرمى في الأرض وضربه بقوه برجله البنات ضمن بعض وبصدمه شلتهم من اللي صير صعد واحد مكان السايق وانتبهوا له يفتح الباب الثاني ويصعد واحد اللي صد لهم ونزل اللثمه واهو يبتسم بخبث عهد انصدمت وهي تشوفه
الرجال ( اللي يسوق) : طلعوا الجوالات بما انكم 4 يعني 4 جوالات
سمر : انتوا منوا وش تبون
الرجال ( الثاني) : عهد
عهد ( حست بيغمى عليها لما سمعته ينطق اسمها وهزت راسها لا) :......................
ليالي ( بعصبيه) : انتوااااااااااااااا منواااااا خلونااااا ننزل لا تشوفووون شيء ما يرضيكم
الرجال ( اللي يسوق) : الظاهر لبؤه ما انروضت وشكلي بروضها اعجبتني
ليالي ( بعصبيه) : تخسي ما تطول ظفر بنت ابو وليد اخذ تحذير
مي ( رفعت يدها المجبسه بعصبيه) : انزل بالطيب لا هالجبس على راسك فاهم انزلوااااااااااا
الرجل( الثاني) : احنا نبي عهد وبس
الرجل ( اللي يسوق ألتفت له) : انت تبيها احنا نبي الباقيات ترى مثل ما انت تبي تعيش وتتمتع احنا بعد ( طلع راسه من الشباك) شبااااااااااب في 4 بنات وحده عهد و3 غيرها تبوووووون ولا اخليهم
البنات زادت رعشت الخوف واهن يسمعون الشباب يقولون
نــــــــــبـــــــــــــيـــــــــــــهــــــــــ ــــــــم
عهد( نطقت بعد ما بلعت ريقها وتحاول تتماسك) : اترك البنات انا اروح معك
عذاري : عهد وش تقولين ما نتركك( بدت تبكي) عهد وش يصير
عهد ( دمعت عيونها) : تكفه خل البنات مالهم ذنب البنات متزوجات وقريب فرحهم خلهم يرجعون وانا بروح معك لوين تبي
الرجل ( ابتسم) : انتي راح تروحين غصب مو طيب وبالنسبه للبنات الخطأ خطئهم انهم انوجدوا في مكان في الوقت والزمن الخطأ انا ابيك بس الشباب مالي امر عليهم والظاهر السهره صباحي اليوم لي ولك وللبنات والشباب
سمر : وش تقصد
عذاري ( مسكت يد سمر بخوف) : ...............
ليالي : وش تبون انتو انت منو وش علاقتك في عهد
الرجل : انا محسن
البنات ( بصدمه) : شنووووووووووووووووو
محسن( ألتفت لخويه): خذ الجوالات قبل نتحرك ما ابي أي شيء يخرب علي اليوم انا فرحان ( ألتفت لعهد) اخيرا التقينا يا عهد
البنات ضموا الشناط بس سحب الشناط منهم واخذ الجوالات رماهم من الشباك على الطريق جنب السايق اللي ضربوه وخلوه مرمي في الطريق وحركوا الجيب مبتعدين وخلفهم سياره اللي نزلوا منها
عهد( تهز راسها ضمت رجولها لها ويديها وهي تبكي وما قدرت تكتم في قلبها اكثر خوف وقلق وألم وذكريات تتدافع لعقلها من شافته قدامها صرخت من كل قلبها)
فــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــصـــ ــــــــــــــــــــــــل
-------------------------
أشوفكم الأسبوع الجاي
^_^
التوقيع
حياكم اضغطوا على الرابط
shbab1.com
nmatf
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى nmatf
زيارة موقع nmatf المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها nmatf
مشاهدة المدونة
18 - 06 - 2010, 12:26 PM رقم المشاركة : 242
nmatf
.+[ جرح برونزي ]+.
رد: يدري إن اسباب ضعفي نظرته يدري إني ما اقاوم ضحكته.. للكاتبة ( سآكِبَتْ الْـ عُ ــودْ)
--------------------------------------------------------------------------------
بااااااااااارت 51
-------------------------------
صار لهم ربع ساعه
ليالي : رافضه تصحى
مي : لا تلومينها من الخرعه
قربت لها وجلست جنب عهد اللي على الأرض نايمه وجنبها ليالي وسمر وعذاري اللي تبكي
مي : حقيرين حتى ماء ما جابوا كيف نصحيها
سمر( تتفحص شنطتها) : ما عندي عطر
ليالي : شوفي شنطتي تلقين
سمر(أخذت شنطه ليالي وأخذت العطر رشت بديها) : عهد عهوده اصحي
عذاري ( تبكي) : بنات وش نسوي لا جوال ولا شيء ومحد يعرف عنا شيء
ليالي : حتى منير المسكين مدري حي ولا ميت انضرب ضرب زي الحيوان ولا رحموا انه رجال كبير
مي : بدت تصحى
عهد( تفتح عيونها) : وين ا ا احح احنا
ليالي ( تساعدها تقعد) : اجلسي بشويش
عهد : وين احنا ( ألتفتت حولها) هذي الغرفه شنو
سمر : غرفه في استراحه لمحسن وربعه
عهد( بدت دموعها تنزل) : يعني مو كابوس اني شفت محسن
سمر : لا كان حقيقه
ليالي : وش سالفته ومن اهو يعني اللي اعرفه انه ولد خالك وبس
عهد : الله لا يوفقه
عذاري ( تمسح دموعها) : وش نسوي
مي( تجلس جنب الجدار) : سوات الله احسن مدري لا جوالات ولا احد يعرف شيء عنا خلونا نشوف وش آخرها ( ألتفتت لعهد) وين شنطتك
عهد : مدري
سمر : مع محسن انا شفته يأخذها لما جاب عهد هنا اخذ الشنطه
عهد( بتقرف) : وووووووووع لمسني
مي : رفض احد يقرب لك لما اغمى عليك غيره
عهد( تحس بقرف) : لا لا ياربي إلا اهو ( بدت تبكي) ليه ليييييييه
ليالي ( تضم عهد) : اهدي يا قلبي ( سمعوا الباب وصوت المفتاح ) بنات تغطوا
تغطن البنات وانفتح الباب دخل رجالين وليالي حست بعهد تمسكها اكثر من الخوف والرجفه
محسن( ابتسم) : صحيتي يا قلبي
مي(تصر على ضروسها وبهمس) : سم بقلبك
ليالي(تحاول تقوي نفسها) : ممكن اعرف وش تبون فينا
محسن : بصراحه انا مالي رغبه فيكم ولا هميتوني بس حظكم الشيء خلاكم في طريقي وبنفس الوقت معها
عهد( تشاهق من الدموع) : خلهم انت تبيني خلهم يا محسن
سمر( تلتفت لها ) : وش خلنا كلنا مع بعض
ليالي : صح ما راح نتركك هنا
محسن( يبتسم ويلتفت لخويه) : ههههههههه عيد تسمع وش يقولن يحسبون ان على كيفهم
عيد : ههههههههههههههه يا حلوهم
مي : ايه على كيفنا وانت احسن لك تتركنا
عهد : وين شنطتي
محسن : شنطتك عندي انا قلت لعيد لما كنا في السياره يأخذ كل الجوالات يرميهم إلا جوالك خليته حبيت انا بنفسي ابشر الحبيب انك صرتي معاي وبين ايدي
عهد : فيصل
محسن( يطلع الجوال) : صح فيصل ابي اول شخص يعرف ردت فعله
سمر ( بدت تبكي) : فيصل راح يطلعنا ويذبحك راح تشوف
عيد : لا لا الحلو يبكي ( قرب من سمر اللي قربت لليالي) تصدقين عيونك ذباحه
سمر( مسكت ليالي) : لا تقرب
محسن : عيد
عيد ( طالع له) : لك عهد مثل ما تبي بس انا هالعيون جذبتني
محسن : خلنا نخلص وبعدها كيفك
عيد( ابتسم بخبث وغمز لسمر) : يالبيه يا ذباحه الرجل بعيونك
ليالي ( خزته بعصبيه وهي تضم سمر) : .................
محسن يأشر لهم يسكتون لان يبي يتصل بفيصل اللي جالس مع الشباب في الأستراحه ويضحكون كان فيه فيصل وفهد وبندر وسلطان وعبدالله وجراح وضاري وكان فيه ابراهيم ووليد واحمد زوج مزون
بندر : صدق موقف
عبدالله : ما عاد امسك طفل
جراح : ههههههههههههههه اسمح لي بنات اخواني ما يعرفون شيء
ضاري : هههههههههههههه دفاشه والذاربه ما يعرفون لها
عبدالله( ابتسم) : .................
سلطان : والله ان ولد عمي بيكره الرياض بعد اللي صار ترى مو متعود على الحريم ولسانهم الطويل كل الناس تسكت في حضوره مسمينه المرعب
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله( تذكرها والبنت تقول لها مي ما عرفها لين قالت وش نسوي يا مي في نفسه) : يعني بنت أخوه ولا تقرب له بس البنت ما راحت معهم دخلت المجتمع اختفت يمكن احد ينتظرها داخل زوجها يعني نظرتها فيها شيء غريب بحر من الدموع والحزن وفيها انكسار وألم تكابر بس من تأمل عيونها عرف وش مقدار الوجع ( ألتفت على صرخت فيصل)
فيصل : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووو
الشباب والكل سكت وألتفت له
فيصل ( بعصبيه) : حقيرررررررررررررررررررررررررر لو لمستها بذبحك
محسن : هههههههههههههههههههه لمستها ترى قدامي وانت بعيد
فيصل ( وقف وبعصبيه اكثر) : يااااااااااااااويلك والله لاذبحك
محسن : تصدق من زمان عن وجها الحلو
فيصل ( شد على الجوال) : لاااااااااااا تقررررررررررب لهااااااااااااا
الشباب( وقفوا ويأشرون لفيصل وش فيه) : ...................
محسن : ههههههههههههههههههههههههههه
فهد ( يقرب له) : وش فيك ومن هذا
فيصل( بعصبيه ألتفت له) : محسن خطف عهد زوجتي
الشباب : شنووووووووووووووو
محسن : لا وأزيدك من الشعر بيت معها 4 بنات يقولون للقمر قوم ونجلس مكانك
فيصل ( بصدمه) : وش
محسن اللي سمعت
فيصل : انت كذاااب
محسن ( ألتفت للبنات وفتح السبيكر) : تكلموا من انتن
البنات ( ساكتات) : ................
محسن( بعصبيه) : تكلموووووووووو
ليالي ( تشجعت) : فيصل انا ليالي ومعي عذاري وسمر ومي وعهد كلنا بخير
محسن ( ابتسم بخبث) : بتكون ليله صباحيه زوجتك لي اليوم
فيصل ( بصراخ) : مـــــــــــــــحــــــــــــــــــــســــــــــــ ــــن
محسن : انتظر مكالمتي هههههههههههههههههههههه
فيصل من العصبيه ضرب الجوال في الجدار لين تكسر لقطع وبدأ ضرب أي شيء قدامه الصحون والدلال والكاسات والفناجين حتى الطاولات بالأستراحه إبراهيم وفهد قربوا له ومسكوه
فيصل ( بعصبيه) : حيوااااااااااااااااااااااااااااااااان
فهد( ماسكه) : هدي يا فيصل
فيصل : خطفهاااااااااااااااااااااااااااا
سلطان : من
فيصل ( بعصبيه ويحاول يبعدهم) : زووووووووووووووووووجتي معااااااااااااااااه اتركووووووووووووووني
أحمد : لازم نبلغ الشرطه
ضاري : فيصل اهدى خلنا نفكر
فيصل ( ألتفت لهم وبعصبيه) : وش نفكررررررررر محسن الحقيررررررررر خاااااااااااااااااااطف عهد وسمر وعذاري وليالي ومي
الشباب ( بصدمه) : شنوووووووووووووووو
بندر( قرب له وبعصبيه) : انت وش تقووووووووووول مي ( مسك فيصل مع ثوبه وهزه بعنف) لاااااااااا تكذب علي مي وووووييييييينهاااااااااااااااا
عبدالله ( ألتفت لبندر لما قال مي) : ................
سلطان : من قال لك
فيصل : سمعت صوت ليالي قالت لي
وليد( بصدمه) : ليالي مو معقوله وش جابها لهم
فيصل : اقوووول هي قالت انا ليالي هذااااا صوتها
إبراهيم : لا البنات مع الحيوان هذاك
جراح : لازم نبلغ قبل يصير شيء
فهد( بعصبيه) : موووووووووووته على يدي ( طلع جواله) ألو انا فهد وين المقدم حسين علي ...... طيب حولني له ( ثواني وسمع صوت) السلام عليكم ...... بخير وانت ....... عندي مشكله ومشكله خطير يا حسين ...... انخطفوا بناتنا ...... ايه اليوم .......... تونا تلقينا خبر من الخاطف ....... ( ألتفت لفيصل) اتصل على فيصل
فيصل( وقف وأخذ الجوال بعصبيه) : حسييييييييييييييييييييين قلت لك مو مرتاح قلت لي لا تخاف زوجتي وخواتي وبنات عمامي انخطفوااااااااااااااااااااا ........ تعرف اذبحك لو صار في وحده منهم شيء ............... لااااااااااااا لا لا ما ابي اهدى تبي اهدى وانا اشوفهم بين ذيااااااااااااااابه حوووووولهم هذاااااااا عرضي فاااااااااهم ............ هذا تكاسل في العمل انا مبلغك من اول .............. ( عقد حواجبه وهدى شوي) ....... متأكد ......... ليه ما بلغتني ........ انا جايكم ......... ( بعصبيه) .. مو على كيييييييييييفك غصب عنك ............ ( زادت عصبيته ) شنوووووووووووو تدخلني الحجز لو تدخلت مو كيييييييييفك
فهد( قرب واخذ الجوال) : هلا حسين وش فيه ......... طيب ......... ايه ........... خلاص بخلي الأمر لك بالوقت الحالي 24 ساعه بس.......... اللي سمعته 24 ساعه بعدها إحنا نتصرف ...........( ابتسم) جاك العلم عندك بس 24 ساعه وبعدها عيالنا يتدخلون ...... مع السلامه
بندر : وووووش فيه مره انت ومره فيصل فهمونا
فهد : هذا المقدم حسين
سلطان( بعصبيه) : وش نسوي له قول لي البنات وين
فهد : البنات بخير في وحده من الاستراحات
عبدالله : تتكلم بهدوء وش فيه
فهد ( يطالع لفيصل) : قبل فتره في اشخاص كانوا يراقبون فيصل البيت الشغل بطلعاته كل شيء
إبراهيم( طالع لفيصل) : يراقبونك وساكت
فيصل ( يهز راسه وبعصبيه) : كنت ااااااااااظن يراااااااااااااقبوني ااااااااااااااانا كل همهم ااااااااااانا بس مااااااااااا ااااااااااعتقدت اااااااااااان اللي يتقصدوووووووووون لهاااااااااااااااا زوجتي وخوااااااااااتي
ضاري : ومن تقصد
فيصل : ولد خالها انسان حقير مريض حيواااااااااااااااان ( ألتفت لهم) انا ما اقدر لازم اروح
فهد ( وقف قدام الباب) : فيصل لا تروح لهم تخرب كل شيء
بندر ( بعصبيه) : خله هذولاااااااااااااااا عرضناااااااااا نسكت ونخليهم كذاااااااااااا
فهد( بعصبيه وصراخ) : ياااااااااا بندر تحسب ماااااااااا عندي حميه لاااااااااا عندي بس المشكله ان لووووووو تدخلنااااااااااااا ممكن البنااااااااااااات يتضرروووووووووووووون
عبدالله : خلونا نفهم
جراح : فهد قول لنا وش السالفه
فهد : في ناس كانوا يترصدون حركات فيصل صار لهم فتره بس المشكله انا فهمنا انه يراقبونه اهو بسبب قضيه مكلفين فيها بلغنا المسؤول المقدم حسين وقمنا نراقب اللي يراقبون فيصل لين عرفنا ان يجتمعون في استراحه هي تخص شخص اسمه عيد طلق ومع شباب حوالي 10 شخص عرفنا ان في شخص اهو يحركهم بس ما عرفنا من
ضاري : للحين
فيصل : لا ألحين عرفنا ان محسن الرأس المدبره للموضوع
أحمد : محسن اللي يقرب لزوجه فيصل
فهد : ايه ( كتف أيديه) كنا راح نهجم بعد كم يوم على الأستراحه حسب أوامر السلطات العليا بس ما ضنينا ان كل التفكير في زوجه فيصل واهلنا
فيصل : هم يراقبون ولا لا
فهد : يراقبون ولاحضوا دخول السياره للأستراحه ونزول بنات منه بس ما شكوا ان البنات يقربون لفيصل ولا لنا ضنوا انهم بنات مثل كل ليله
بندر ( صر على ضروسه) : والله اذاااااااا انتواااااااا تبين تنتظروووووووون كيفكم بس انا لااااااااااااا مـــــــــــــي هي حياتي لو صااااااااااااابها شيء ماااااااااااااا يكفيني موته اشررررررررب من دمه
فيصل : خذني معك
عبدالله( وقف قدامهم) : انتظروا
وليد : عبدالله ابتعد
عبدالله : لا تنسى ان بنت عمي معهم وانا خايف عليهم مثلكم لانها حسبت خواتي بس ما ابي تغلطون غلطه تنعكس عليهم
إبراهيم ( وقف جنبه) : وانا مع عبدالله لا تتهورون هذولا خواتنا واحنا مثلكم بس ما أبي نضرهم او نفقدهم
أحمد : فكروا بعقل البنات بخير بأذن الله والشرطه تراقب يعني عارفه كل شيء في الأستراحه
فهد( ألتفتت لجوال فيصل قرب واخذ الشريحه) : خلونا نروح البيت ونبلغ اهلنا ان البنات بخير الساعه صارت 11 واكيد مشغولين
فيصل( عقد حواجبه) : لحظه من كان مع البنات
بندر : سواقكم انا شفت اليوم مي لما طلعت كان اهو يسوق
فيصل : شنو يعني اخذوه ولا شنو
احمد : لازم نعرف وين السواق
ضاري : بلغوا أهلكم والسواق
سكت لما سمع رن جوال إبراهيم اللي رد على الاتصال وبعدها سكره
إبراهيم : منير لقوه
وليد : وين
إبراهيم : لا على الطريق مضروب ومكسر
سلطان : من بلغك
إبراهيم : المستشفى ناس لقوه على الطريق واطلبوا له الأسعاف
فهد : لازم نبلغ المقدم حسين
جراح : اسمحوا لي انا بروح اشوف السواق وانتوا روحوا لاهلكم بلغوهم عن البنات
عبدالله : بروح معاك
إبراهيم : لازم اروح معاكم بما ان كفاله علي
فيصل : خلنا نطلع للبيت يا إبراهيم والله ما اقدر اقول لهم اخاف تنهار امي ولا يصير شيء
جراح : روح معه وبعدها تقدر تلحقنا انا وعبدالله للمستشفى
بندر : خلونا نطلع ونلتقي في بيت خالي فهد بعد نص ساعه
فهد ( طالع شريحه جوال فيصل) : رقمك اهو الوسيلة الوحيدة للتواصل معهم
فيصل : صح
فهد : توكلنا
الكل : ونعم بالله
تم كل شيء بسرعه بلغوا الأهل الامهات صارت مناحه عندهم وبكي وفرح ووضحه انهاروا لما عرفوا عن البنات وبكوا والأباء ارتفع الضغط والسكري وعصبوا والخوف في قلوبهم عليهم .. الكل خلال ربع ساعه كان مجتمع في بيت ابو إبراهيم الرجال الشباب الحريم وحتى البنات الكل مجتمع وكل النظر لجوال فيصل اللي مجتمع مع الشباب والشياب في المجلس وعبدالله واحمد وإبراهيم كانوا في المستشفى مع الشرطه عشان يأخذون أقوال منير بعد ما عالجوه وقالوا ان لازم يتم في المستشفى يومين بسبب الأرتجاج الخفيف في المخ والكسور رجعوا مع المقدم حسين لبيت اهل إبو إبراهيم ولما وصلوا شافوا مشاري وسليمان اللي وصلوا لما عرفوا اللي صار من منى اللي اتصلت بأمها صدفه وعرفت انها تبكي وعرفت السبب وبهذا الوقت مشاري اتصل على سليمان عشان يكون خبر عنده لان زوجته المخطوفة
نرجع للأستراحه ........
عذاري( تبكي) : عــــــــــهــــــــــــد
عهد( تحاول تبعده وهي تبكي) : اترررررررررررركني
ليالي( تمسك يد عهد وبعصبيه) : اتركهااااااااااااا
سمر( تبكي وتمسك عهد) : تخسي ما تلمسها
محسن(معصب) : اتركوووووووووووووهااااااااااااااا
مي( تضربه بيدها المجبسه) : حقيرررررررررر
محسن( بعصبيه وصوت عالي) : عييييييييييييييييد علللللللللللللللي ( شافهم دخلوا) ابعدووووووووهم
عيد( يقرب معصب) : اتركووووووووها ولا بتشوفون شيء ما يرضيكم
مي( بعصبيه) : على تبن والله لتندم لو قربت لها او لنا
عيد( رفع حاجبه باستهزاء) : أنتي يالحرمه تبين توقفين ضد عيد
مي( تخزه وبعصبيه) : الحرمه راح تعلمك قدرك
عيد( ابتسم وقرب لها) : خليني أشوف كيف تعلميني
ليالي ( تترك عهد ووقفت قدامه وبعصبيه) : انا اعلمك قدرك
وبكل جراه رفعت يدها وكف على خده
طرااااااااااااااااااخ
الكل صمت بعد الصدمه وليالي لازالت ثابته للحين قدامه وعيد يطالع لها وعيونه شرار
محسن( شاف عيد يقرب لها وقف قدامه) : تعوذ من الشيطان
عيد( بعصبيه) : ابتعد يااااااااااااااااا محسن
علي ( بعصبيه) : خله اجل حرمه تمد يدها على اخوي اكسر راسها يا عيد
محسن( بعصبيه) : اسكت يا علي عيد اهدى خل البنت
عيد( يدف محسن بعصبيه ويمسك يد ليالي) : هذي لي وانت كنت تبي عهد خذها ومالك شغل لو اذبحهاااااااااااااااااا
البنات : لياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي لاااااااااااااااااااااا
ليالي ( تضرب كتفه بقوه) : لااااااااا تلمسني لااااا
عيد( شالها بكل جرأه وصر على ضروسه) : بتندمين
سمر: لاااااااااااااا ( ضربت ظهر عيد بأيدها وتبكي) نزلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
علي ( مسك يدها ودفها بعيد بعصبيه) : اسكتووووووووووااااااا لا يصير مصيركم مصيرهااااااااا مصير عهد فااااااهماااااااااااااااات
طلع محسن يجر عهد اللي تبكي وتترجاه يتركها ويخلي عيد يترك ليالي بس بدون فايده وليالي اللي تضرب عيد وتشمخ وجهه بأظافرها وهي تبكي وتصرخ عشان يتركها واهو جثه ولا همه دخلها الغرفه ورماها على السرير وهي تبعد عنه
عيد : حرمه تتقوى علي
ليالي ( تشاهق وتبكي) : لا تقرب
عيد : هههههههههههه وين قوتك اللي قبل شوي ولا ضاعت لما صرتي لوحدك
ليالي : انا قويه بس لا تحاول اذبحك فاااهم
عيد( يرمى ثوبه وشماغه ويقرب) : خليني اشوف كيف تذبحيني يا حلوه
ليالي ( وقفت على السرير من الخوف) : لااااااااااااااا لا
عيد قرب وسحبها من رجولها طاحت على السرير وثبتها وهي تقاوم قرب ورفع النقاب انبهر من جمالها
عيد ( بنظرت خبث يتامل وجها) : وااااااااو كل هالجمال
ليالي ( تحاول تدفه وهي تبكي) : انا متزوجه تكفه اتركني حراااااام عليك
عيد : حرام لو تركتك
ليالي تبتعد وهي تسحب نفسها وتتلفت وهي تشوفه يقرب لوجها وتشوف نظرته لها اللي اشمئزت منها وهي تتفحص وجها وجسمها المثبت مدت يدها لين قدرت تمسك الأبجوره وضربته براسه بقوه شافته يبتعد واهو مساك راسه قربت منه ودفعته بقوه على الخلف وضرب راسه اقوى بطرف الطاوله وطاح شافته جثه على الأرض وفي دم من راسه نازل ضمت يديها لجسدها وهي تبكي وتشاهق سمعت ضرب الباب كان صوت علي
علي : عيد فيك شيء
ليالي تطالع لعيد وهي خايفه يكون مات واخوه يضرب الباب اكيد راح يدخل ويشوف اخوه مسحت دموعها وقربت للباب
علي : رد علي وش تكسر
ليالي : لااااااااااااا ابتعد سااااااااااااعدوني والله لاكسر راااااااااااااسك يباااااااااااااااااااااااااااه ( وهي تبكي بصوت عالي وترمي مزهريه على الجدار) حيووووووووووووووووووان اترررررررررررررركني لاااااااااااااا لااااااااااااا
علي : ههههههههههههه ايه خلها تعرف عيد ولد طلق منو
ليالي : لااااااااا تقرب لااا لاااااااااااااااااااااااااا
علي : هههههههه رجااااااااااال من ظهر رجااااااااااال خلاص بتركك ادري ما تبي احد غير المزيونه
ليالي بلعت ريقها وحطت اذنها على الباب ما سمعت شيء تطمنت انه ابتعد قربت لعيد وهي ترتجف وتمد يدها لخشمه تبي تشوفه يتنفس ارتاحت لما حست انه يتنفس شافت ثوبه قربت له بسرعه وفتشت الجيب حمدت ربها لما لقت جوال فيه مسحت دموعها واول من خطر على بالها ابوها الصدر الحنون القلب الطيب اتصلت عليه
رن الجوال وشافه رقم غريب ماله خلق يكلم احد سكره رجعت واتصلت مره مرتين وثلاث
أبو وليد(رفع الجوال بعصبيه) : ما ابي اكلم احد لا تتصــ..
ليالي ( تبكي وتشاهق وهي تقطع كلامه) : بابا
أبو وليد(وقف وبصدمه) : لياااااااااااااااااااااااالي
كل المجلس ألتفت لأبو وليد
ابو وليد : ليالي قلبي انتي بخير
ليالي ( تبكي) : ايه بخير يبه تعال طلعنا خايفه
أبو وليد( دمعة عيونه) : لا تبكين يا قلب ابوك
ليالي : تعال بابا والله خايفه ابي ارجع البيت
أبو وليد( نزل دمعته) : اهدي
وليد( قرب واخذ الجوال لما حس ان ابوه ما راح يكمل) : لولو انا وليد
ليالي ( زادت في البكي) : ولييييييييييييييد تكفه تعااااااااااااااال
وليد : اهدي ليالي هذا جوال من
ليالي(تطالع عيد) : جوال واحد ينقال له عيد
وليد : كيف جاء لك
ليالي : .......................
وليد : ليالي قولي لي وش صار كيف قدرتي تاخذين جواله
فيصل ( يقرب له) : اسألها عن البنات
وليد : ليالي انتي مع البنات
ليالي : لا
وليد : وين انتي
ليالي ( تبكي) : اخذني عيد لغرفه ثانيه
وليد : ليه
ليالي ( تشاهق) : كان يبي يغتصبني ولييييييييييييييييييد خااااااايفه
وليد( بعصبيه) : الحيووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااان
محمد( قرب ولما شاف وليد عصب واخذ الجوال) : ليالي انا محمد لا تبكين قولي لي وش صار
ليالي : محمد ما صار شيء
محمد : طيب اهدي ( شاف المقدم حسين يأشر له يفك السبيكر) بفك السبيكر الكل هنا مجتمعين قولي لنا وش صار معكم
ليالي : محمد
محمد : يا قلب محمد لا تخافين الاستراحه مراقبه
المقدم حسين : اخت ليالي انا المقدم حسين المسؤول عن القضيه لو سمحتي قولي لي وش صار ووين انتي بالضبط
ليالي : يبه خايفه
ابو وليد : ليالي لا تخافين قولي لحسين كل شيء عشان يعرف وش يسوي وتطلعون
ليالي : اللي صار ( بدت تقول كل شيء من انخطفوا لين ضربت عيد على راسه واخذت الجوال مسحت دموعها) وهذا كل اللي صار وخايفه يصحى ويذبحني
وليد( بعصبيه) : لو قرب لك اذبحه
حسين : طيب انتي بغرفه والبنات بغرفه
ليالي : ايه بس
حسين : بس شنو لا تهملين أي معلومه كل شيء مهم
ليالي ( بخوف) : عهد اخذها محسن مدري وين
فيصل( بصدمه) : شنووووووووووووووووووووو
ليالي ( سمعته وهي ترجع تبكي) : حاولنا بس ما قدرنا اخذها غصب والله
فيصل ( عصب ) : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــ ــــــــــــــــــد
عهد اللي ما تدري عن حاله فيصل لان عقلها توقف بهذي اللحظه وهي تشوف محسن جالس على طرف السرير وهي متكوره على نفسها وضامنه رجولها له بزاوية الغرفه من دخلت ما تحركت واهو سكت عنها وبس يتأملها يسمع شهقاتها ويشوفها ترجف مثل الورقه بس متلذذ بشوفها كذا حس جوال عهد اللي معه يهتز في يده تأمل الأسم دفى قلبي ابتسم ورد
محسن : ألو
فيصل( بعصبيه) : محسسسسسسسسسسسسسن
محسن : نعم
فيصل ( بعصبيه) : يا حقيييييير تعتقد حركتك هذي شجاعه رجوله
محسن : مخلي الرجوله لك هههههههههههههههه
فيصل( يحاول يهدى) : محسن تذكر انها بنت عمتك تذكر صلت الرحم لا تضرها لا تقرب لها
محسن : تعرف يا فيصل اني احبها واعشقها
فيصل ( عصب اكثر) : حبببببببببببببك مرررررررررررررض
محسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسين(أخذ الجوال منه) : السلام عليكم
محسن : وعليكم من
حسين : المقدم حسين علي معاك
محسن : هههههههههه لحقوا يبلغونكم خير
حسين : اول بسألك البنات بخير
محسن : امممممم بصراحه ما هموني اخلص
حسين : حاب اقول لو تخلي البنات يطلعون احسن بدل لا تتأزم الأمور
محسن : شوف يكون عندك علم انت والعاشق فيصل دام عهد معاي لو تحترق الدنيا ما همني
حسين : عهد متزوجه
محسن : صح بس انا ابيها لي وكل هالفتره انتظر اليوم اللي يجمعني فيها لو كانت متزوجه ( يسمع فيصل يهاوش) ههههههههههه قول لفيصل كانت لك وصارت لي
حسين : محسن
محسن( ما عطاه مجال وسكر بوجهه) : ماني فاضي لك ( طالع لها وابتسم) عهد
عهد( ارتجفت ) : اتركني يا محسن
محسن : تركتك كل هذي الفتره لفيصل تمنيتك عندي قدامي معي وبين ايدي
عهد( دموعها على خدها) : انت هدمت حياتي خليتني اكره زوجي ارفض قربه تركت بينا حواجز
محسن ( اشر لنفسه) : انا ليه وش سويت
عهد : نااااااااااسي وش سويت انت سلبتني شيء مو لك ولا احترمت صلت الرحم ولا خفت الله ماكان من حقك تلمسني
محسن : ما اذكر
عهد ( بعصبيه) : تستهبل قووووووووول انك ما اخذتني لغرفتك لما اغمى علي من شهووووووووووور في بيت ابوك القديم قول انك ما جردتني من ملابسي وهتك عرضي وانا في غفله قووووووووووول انك ما استبحت شيء مو ملكك شيء ثمين للبنت
محسن : صح انا اخذتك بس ما لمستك
عهد( بصدمه خلت دموعها تتحجر في العيون) : شنو
محسن ( تأملها) : اها فهمت ( ابتسم بخبث) المعنى ان فيصل ما قرب لك صح ( حط يده تحت ذقنه) انتي كل هذا الوقت تضنين اني لمستك تضنين اني هتك عرضك تضنين اني قربتك رفضتي فيصل ابتعدتي عنه ( انتبه لها وصدمتها) هههههههههههههههههههههههههه
عهد( هزت راسها وبصراخ) : لااااااااااااااااااااااااااااااااا لاااااا
محسن( وقف يضحك) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي بنت للحين بنت ولا قرب لك رجلك ( قرب وجلس قدامها انكمشت على نفسها من قربه وهي تبكي وبخبث ابتسم) انا اول رجل في حياتك انتي ملكي امنيه تمنيتها صح خذتك في هذيك الليله وكنت رايق تملكتي عقلي وخيالي تملكتيني شوق ووله لك ترصدت لك لما رجعتي كنت تبكين ما كنت اعرف وش فيك ولا همني ( مد يده لديها بس هي سحبتها ) كل همي انتي ابيك معي بهذيك الليله مسكتك قاومتي قاومتي لين اغمى عليك بين ايدي قلت فرصه وجتني محد فيه ولا احد يعرف بوجودك خذتك لغرفتي صح جرتك من ملابسك بس قبل كل شيء رن جوالي كان صاحبي موصيه على خمره ابي اكون رايق ومستمتع وغايب عن الدنيا لذه لها طعم غير انتي معي والخمره في يدي طلعت وليتني ما طلعت لما رجعت ما لقيتك هربتي وطفيت النار اللي بقلبي بالخمره شربت لين الثماله وطحت من طولي ( وقف وابتعد) بس سبحان الله مقدر لي ترجعين لي بعد كل هالشهور تردين لي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهد : محسن
محسن( يشوفها تبكي) : اششششششششششش اليوم والليله بتكونين لي بعيد احياء هذيك الليله وكرر اللي كنت بسويه ما تصدقين فرحتي ثنتين انك معي وانك لازلتي بنت يعني مقدره لي هههههههههههههههههههههههههههههههههه راجع لك بس خليني اجيب الخمره وارجع بعيش الجو معاك ههههههههههههههههههههههه
انهارت تبكي بعد ما عرفت انها بنت ولازالت بنت وانها ضيعت كل هذي الشهور وحياتها مع فيصل بسبب الشك اللي هدم حياتها وكمل عليها كلام محسن واللي ناوي يسويه فيها
----------------------
في لندن ...
في مطار لندن بانتظار الطياره والاعلان عنها...........
عبدالرحمن : يالله على الفجر بنكون في الرياض
سالم : على اساس حجزت الفجر هنا
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه قلت لهم اني حجزي الفجر يعني تقريبا على الساعه 10 الصبح بنكون عندهم تقريبا 5 ساعات بس انا راح نوصل الساعه 5 الصبح
ناصر : تصدق احلى كذا ينتظرون الساعه 10 الصبح بس ندخل على طلعتهم من البيت
عبدالرحمن : خاطري اشوف سمورتي قبل تروح الكليه
سالم( يلعب بجواله) : اخاف تشوفك ما عاد تروح الكليه
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : تصدقون اني متضايق ما شريت فستان عرس عذاري مثل ما وعدتها
ناصر ( يتأمل من يده) : اممممممم
عبدالرحمن : فيك شيء
ناصر : شوي يدي توجعني الجبس طري للحين
سالم(يوقف) : بروح اجيب لك شيء تاكله عشان الدواء
ناصر( مسك يده) : اجلس بندخل الطياره ناكل وباكل الدواء عشان انام لين نوصل الرياض
سالم : طيب بتمشى شوي في المطار
ناصر : اجلس عمي قال لا تغيب عن عيوني
سالم : يعني بيبي ستر هههههههههههههههههه
ناصر : ما تتحرك
سالم : طيب ينفع عبدالرحمن يروح انت ما تقدر مكسر ههههههههههههههههههه
ناصر( صر على ضروسه) : تتطنز هاه
سالم : محشوم ههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههههههه خله ناصر
ناصر : لا لا
سالم : طيب بجيب شيء ناكله والله ما ابتعد
ناصر : لا
سالم( مثل نفسه مثل الطفل حتى بصوته) : بابا تتفه بث هنا ( حط اصبعه على فمه) والله والله ما الوح ادووول بث هنا اديب
ناصر( كتم ضحكته على اسلوبه) : اجل اجلس عاقل
سالم( ينطط مثل الاطفال قدامه) : ماااااااااابي ابي الووووووووح ابي أتل دوعااااااااااااااااان
عبدالرحمن( غطى وجهه بجريده) : الله يفشلكم الناس تطالعنا
ناصر : سلووووووم
سالم ( ابتسم) : ما ينفع معاك هذا الأسلوب
نزل الجاكيت وفك ازرار بلوزته اللي فوق نزل شوي البنطلون وعدل شعره على جنب بشكل نعومي جلس جنبه ولف يده خلف ظهر ناصر
سالم : نصووووري
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر( يبعد يد سالم) : وووووووخر
سالم( ضم خصر ناصر بايديه وباس خده) : عشاني خلني اروح انا سوسو
ناصر : وووووووووع ساااااااااااالم الناس تطالع لنا
سالم( همس واهو يبتسم) : خلني اروح واخليك ولا الناس ترى تفكر مثل البنت حنين حنون
ناصر (يدفه عنه) : اووووووووووووه
سالم ( يبوس خد ناصر بنعومه ويحرك يده على الخد) : وش قلت اروح ولا كيفك ههههههههههههه
ناصر : ووووووووووووووووووووووع روووووووووووووح يا مقررررررررررررف
عبدالرحمن ( يشوف سالم يبتعد ويضحك) : هههههههههههههههههههههههههههههه
سالم( يعدل بنطلون وبلوزه ويلبس الجاكيت) : ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء هههههههههههههههههههههههه
ناصر( يمسح خده بقرف) : مقررررررررررررف
سالم : وانت تطول ان سوسو يبوسك
ناصر : اقلب وجههههههههههههههههك
سالم وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه
شرى سالم لهم اكل خفيف لان حس ان ناصر ما راح يصبر على الألم واجبره ياكل وياكل دواه بعد فتره صعدوا للطياره متجهين للرياض اللي ما يعلمون وش صاير فيها
نعود للرياض........
في بيت فهد الكل للحين مجتمع والنوم مجافي الكل رغم ان الساعه صارت 1:30 ترقب وخوف فيصل القريب من الانهيار والكل رافض خروجه من المجلس ما هدأ لين حلف ابوه عليه ما يطلع لين ينتهي كل شيء انجبر على حلف ابوه ما يطلع وجواله اخذه حسين منه لانه كل ما عصب كان راح يكسره عند الحريم داخل جالسات في الصاله ودموعهم على بناتهم ما وقفت
خوله( تحاول تتماسك) : منى اصعدي ارتاحي عشان الجنين
منى( تتنهد وهي ماسكه دموعها) : مالي قوه احس ما عندي قوه اتحرك من هم التفكير في البنات وفي حال اهلي
خوله : بصراحه قلت لهم لا يقولون لك عشان وضعك بس انتي سبقتينا واتصلتي وسمعتي امك منهاره
منى : لو ما عرفت كنت بزعل هذولا خواتي ومرت اخوي وبنات اعمامي ما تبون اكون معكم في الازمه اقصد المصيبه
خوله(مسكت يدها) : طيب خلينا نصعد
منى : تكفين ما ابي ابتعد التفكير لو كنت لوحدي راح يذبحني
خوله : طيب تمددي تعالي لغرفة جدتي مزنه تراها تحت يعني قريبه لو صار شيء وجدتي رافضه تتحرك من الصاله لين يردون البنات وعذاري خصوصا
منى ( تطالع جدتها) : يا سبحان الله متماسكه
خوله : قوة إيمانها ( ألتفت لميثه اللي تبكي) خايفه على ميثه بأول شهور الحمل اخاف يطيح الجنين من الضغط النفسي والخوف على البنات
منى : لا الله يستر ما يصير شيء
خوله : قومي خلينا نروح غرفة جدتي وبقول لها تجي داخل تتمدد يمكن تغفي شوي هي باول شهور الحمل ولازم تنتبه والبنات ما عليهم شر
دخلت منى بعد ما تسندت على العكاز وخوله رفضت ان ميثه تجلس واجبرتها تروح معهم للغرفه تمددت منى على السرير وميثه عدلوا لها فراش على الأرض عشان تريح ظهرها وخوله خايفه عليهم مثل خوفها على اللي مخطوفات عشان صحتهم والاجنه
في المطبخ جالسه وضحه وفرح اللي يعدلون للمجلس شاي وقهوه ويهتمون بكل الطلبات
وضحه( قدامها كوب ماء بارد تشرب ودمعتها على خدها) : حسبي الله عليهم
فرح( تبكي) : الله معاهم وطمنونا انهم بخير
وضحه : العم فهد لما بلغنا انهم بخير ريحنا شوي مع ان للحين خايفين بس مرتاحين
فرح : ليالي فديتها اتصلت لو ما اتصلت كان محد هدأ وصار انهيار بس على الأقل سمعنا صوت احد وطمنا
وضحه : تصدقين اتصلوا علي قلت ما اقدر اروح عشان فهد وابوي كانوا راح يتفاهمون كنت بكون معهم بهذي اللحظه وجنبهم
فرح ( تشرب من العصير شوي) : وانا كنت مع محمد لما اتصلوا علي رفضت قلت بحط النقاط على الحروف وبجلس معه من فتره ما جلسنا ياليتني اجلت الجلسه ولا تركتهم
وضحه ( مسكت يد فرح تطمنها) : ما ينفع ياليت
فجأه دخلت سلمى تركض للمطبخ صبت ماء وطلعت بدون كلام
فرح( توقف) : وش صاير
وضحه : خلنا نطلع سلمى لون وجها مخطوف
فرح( طلعت مع وضحه وانصدموا) : عمتي عايشه
اغمى على عايشه ويحاولون يصحونها رافضه
سلمى( تصب على وجها شوي ماء) : عمه اصحي عمه عايشه
الجده ( بعصبيه) : اتصلي على العيال يجون
أم خالد( ألتفتت لفرح) : اتصلي على أي احد
فرح( تطلع جوالها وتتصل) : الو محمد
محمد : هلا فرح
فرح( تبكي) : محمد ألحقونا عمتي عايشه طاحت علينا ولا نعرف وش نسوي
محمد( بصدمه) : عمتي وش فيها
فرح : اغمى عليها
محمد : سوي لنا طريق
فرح : حاضر ( سكرت الجوال) يمه العيال بيدخلون
لبسوا البنات والحريم العبايات وثواني دخل بندر وقرب لامه اللي مغمى عليها
بندر(بخوف) : يمه يمااااااااااااه اصحي
الجوهره( تقرب) : بندر خلنا نوديها للمستشفى
إبراهيم : وخر نشيلها يالله
بندر( طالع للجوهره) : عطيني عباتها
الجوهره( تلبس عايشه العباه) : خذني معك
إبراهيم : بروح السياره ألحقني
بندر( يشيل امه) : يالله
الجوهره( تلتفت لسلمى) : انتبهي لشوق
سلمى : بعيوني روحي وطمنينا
طلعوا للمستشفى وبندر يرجف من الخوف امه تنفسها بطيء كثير وخاف يفقدها مثل ما فقد ابوه ما صدق وصلوا للمستشفى دخلوها للعنايه المركزه ارتفع الضغط كثير عندها واضطروا يدخلونها لخوف من يصيبها جلطه بندر رفض يرجع البيت ويترك امه بهذي الحاله اللي قال له الدكتور الله يستر وتمر 24 ساعه الجوهره فضلت تجلس معه رغم ان طلب ترجع بس رفضت تتركه خافت ينهار اكثر من انهياره اخته وامه بيوم واحد رجع ابراهيم للبيت بعد ساعه قضاها بالمستشفى وبلغهم بحالة العمه اللي انهارت من البكي والخوف على بنتها
-----------------
البنات ............
سمر( بعصبيه) : بسسسسسسسسسسسسس تعب لا تبكييييييييييييين
مي : سمر وش فيك اهدي
سمر( وهي تبكي) : تعبت لا تبكي احاول امسك نفسي وهي ما توقف عن البكي
عذاري( تبكي) : خايفه ما نعرف عن عهد وليالي شيء من اخذوهم وش تبين اسوي ارقص
سمر( هدت شوي) : ما قلت ارقصي بس كذا تخلينا ننهار
مي( قربت للباب وضربت بعصبيه) : افتحووووووووووووووا وين اخذتواااااااااااااااااااااااااااااا البنااااااااااااااااااااااااااااااااات
عذاري : لا تتعبين نفسك
مي( تضرب بيدها المجبسه الباب بقوه) : يا حيووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااان
سمر( تقرب وتمسكها) : بس بس كسرتي الجبس
مي( تشوف الجبس متكسر منه وبعصبيه) : خليني اكسره يمكن اكسر الباب وارتاح اتطمن عليهم
سمر : مي
مي ( انهارت ودمعة عيونها) : خايفه سو في البنات شيء ما نسمع شيء
سمر( تضمها) : ربك يحميهم تعالي نجلس
مي( تجلس وتضم نفسها) : .....................
عذاري : تضنون اهلنا يعرفون انا انخطفنا
سمر( باستهزاء) : لا ما يعرفون ( طالعت لساعتها) ياماما الساعه 2 الفجر يعني ما حسوا انا ما رجعنا
عذاري : مو قصدي قصدي يعرفون احنا وين
مي : لو يعرفون كان طلعنا من زمان ما شفتينا محبوسين هنا ( سكتت شوي بعدها تكلمت) احاتي امي وتفكيري معها وش حالتها وانا تاركتها منهاره ودمعتها على خدها
عذاري : ليه
مي : اتجنبها من صار اللي صار مع سطام صرت ما اكلمها ولا اشوفها
سمر( شهقت) : شنوووووو
عذاري : من صدق تتكلمين كيف طاوعك قلبك
مي( ودموعها على خدها) : حملتها الذنب كله كل ما اشوفها اتذكر سطام واللي صار ينعاد ذكريات هذيك الليله واكره نفسي واكره قبولي وخضوعي وكل ما شفتها قدامي اتذكر صدها لي لما جيت اشكي لها همي ركبتني السبب وقالت ان حجج مني عشان اتركه ورجعتني له وانا رافضه
سمر : مهما كان هذي امك
مي : خايفه اموت او يصير فيني شيء وانا مزعلتها خايفه ما اشوفها ثاني خايفه وقلبي يوجعني امي كل حياتي مهما صار كل اللي كنت ابيه اعلمها درس لما صديت عنها مثل ما هي تألمت انا تألمت بصدها
عذاري : قاسي قلبك على امك تبين تحس بالوجع عشان انتي توجعتي ( رجعت راسها للخلف ودموعها على خدها) ما تحسين بقيمة الام لين تفقدينها اسأليني عن هالشعور مؤلم اكثر من ضرب رجلك له اكثر من اهانته اكثر من كرامتك الام ثمينه وما تتعوض
مي ( بكت اكثر) : ندماااااااااااانه ابي اطلع من هناااااا اقول يمه ساااااااااامحيني يمه تكفين اسفه يمااااااااااااه انا غلطت اذبحيني ارميني بالناااااااااااار ما اقول شيء بس سااااااااااااااااامحيني يماااااااااااااااااااااااااااااااااه ابي امه بس ابي اقول اسسسسسسسفه لو امووووووت بس اعتذر منها على اللي سويته فيهاااااااااااااااااا آآآآآآآه يا يمه يا اني ندمانه
سمر( بكت وضمت مي) : اهدي
كانت الدموع هي سيدة الموقف كل بنت تبكي الخوف والألم والتفكير القاتل في اهلها ويواسون بعض لو بالقليل على الأقل هم مع بعض عكس عهد وليالي اللي ما يعرفون شيء عنهم
نترك البنات في همهم ونروح لغرفة ثانيه بنفس الأستراحه ...
ليالي اللي غفت وهي جالسه على الكرسي صحاها هزت الجوال اللي حطته صامت شافت الرقم رقم ابوها وردت عليه
ليالي ( بلهفه) : يبه
حسين : انا المقدم حسين
ليالي : اهلا
حسين : ابوك عندي تبين تكلمينه
ليالي ( دمعة عيونها) : ايه ( سمعت صوته وبكت) يبه طلعني
الأب ( عوره قلبه) : اهدي يا قلبي
ليالي : طيب
الأب : كلمي المحقق وشوفي وش بيقول لك
ليالي : حاضر
حسين : اخت ليالي معاي
ليالي ( تمسح دموعها) : ايه
حسين : بسألك عيد صحى
ليالي : ايه بس ضربته بمزهريه على راسه وغاب عن الوعي
حسين( كتم ضحكته) : طيب ربطتيه مثل ما قلت لك
ليالي : ربطته بشماغه عدل وسديت فمه في كيس المخده عشان ما يتكلم
حسين : زين ابي منك تولعين النور وتطفين كذا مره
ليالي : ليه
حسين : عشان العناصر المراقبه يعرفون وين مكانك مو قلتي لي قبل شوي ان الشباك ما عليه حمايه بس مقفول
ليالي : صح
حسين : فتحي الستاير وطفي النور وولعيه يالله
ليالي ( اتجهت للأضاءه وولعت وطفت) : كذا
حسين : استمري راح يرصدون الغرفه اللي انتي فيها
ليالي : حاضر
حسين( بعد ثواني) : خلاص وقفي خليه مشغل الأضاءه سمعي راح تشوفين رجال من الشباك ينطون ( يقفزون) من السور الخلفي لان السور الخلفي اضاءه خافته افتحي لهم الشباب لما اقول لك لا تفتحين لين اقول فهمتي
ليالي : اسكر الجوال
حسين : لا خليك مثل منتي متواصله معاي
فعلا خلال دقائق كان حوالي 5 رجال واقفين عند شباك الغرفه اللي فيها ليالي قال لها حسين تفتح الشباك اللي ما فيه عازل ولا حمايه دخلوا من الشباك للغرفه وطلب منها واحد تعطيه الجوال عطته ليالي الجوال وكلم حسين ان استلم المهمه ويتطمن وينتظر الاخبار
الشرطي : انتي ليالي
ليالي ( هزت راسها نعم) : ...............
الشرطي ( ابتسم) : لا تخافين يا اختي انا الشرطي خليل ومسؤول عن سلامتك وسلامة البنات بس ابي اطلب منك طلب تنفذيه
ليالي : انفذه المهم البنات يكونون بخير
الشرطي خليل : حميد شوف عيد حي ولا ميت
ليالي : حي
الشرطي خليل : عرفت انك ضربتيه على راسه اخاف مات
ليالي ( استحت) : كنت ابي يسكت
الشرطي حميد : حي بس راسه دم كله
الشرطي خليل : ابي تشيلونه وتحطونه على السرير وخلو راسه مغطى عشان ما يوضح الضربه ( التفت لليالي) ابي تفتحين الباب وتنادين احد تقولين ان عيد ما يصحى ويدخل واحنا تصرف
ليالي : بنادي اخوه اسمه علي
الشرطي خليل : اوكيه يالله فتحي الباب شوي بنكون على طرف لين يدخل واحنا تصرف ( ألتفت للعناصر) تتم المهمه قبل يحس ابيه بالأرض مكمم فاهمين
العناصر : حاضر سيدي
ليالي ( قربت للباب وفتحته شوي) : علي عــــــــــــلــــــــــــــي
علي ( اللي قرب بعد فتره واهو سكران) : الحلوه لبيه
ليالي ( خافت بس تشجعت) : تعال
علي ( سكران ومعه كاس) : وش تبين ووين عيد
ليالي : نايم ( غمزت له من خلف النقاب) اقرب عيد نايم بالعسل ولا راح يصحى
علي : ههههههههههههه طبعا العسل من عيونك الذباحه
ليالي : تعال علاوي
علي : اوووووويلي علاوي مرتي ما دلعتني كذا اجيك طاير لو تحبين زاحف
قرب علي اللي يترنح واول ما دخل ألتفت لها يبتسم بس اختفت الأبتسامه يوم شاف الشرطي جنبها وما لحق يصرخ إلا مكتف ومكانه الأرض حطوا اصفاد بيده وجلسوه بعد ما طلب خليل منهم
الشرطي خليل( يضربه كف) : اصحى
ليالي( ضمت ايديها لها من قوة الكف) : ..................
علي : من انت ( يحاول يفتح عيونه ويشوف عدل) ههههههههههه جمعت كل الرجال
ليالي ( شهقت) : .................
الشرطي خليل ( رفع يده وكف ثاني اقوي) : قلت لك اصحى شوف انا الضابط خليل تشوف الزي العسكري
علي ( بدأ يصحصح) : ايه وش قاعد يصير
الشرطي خليل ( يأشر لعيد ) : تشوف عيد مغمى عليه وينزف ونعرف انه اخوك الوحيد
علي : اخوي لازم يروح المستشفى ( ألتفت لليالي بعصبيه) حيوووووانه وش سويتي فيه قتلتيه
الشرطي خليل( رفع يده وكف اقوى وبعصبيه) : كلامك معي مو معها
علي : ما تهمني انت ولا اهي المهم اخووووووي
الشرطي خليل : اخوك بنقله للمستشفى بس اول تقول لي كم واحد انتوا
علي : ...............
الشرطي خليل : لو قلت لي انقل اخوك ولو سكت راح اخلي اخوك ينزف لين يوقف مخه ويموت ( ألتفت لحميد) ابعد الغطاء عنه ( مسك وجه علي ولفه لاخوه) شوف دم كثير وتجلط في المخ راح يموت مخه اول وبعدها يوقف قلبه تكلم
علي ( دمعة عيونه رغم انه سكران بس هذا اخوه) : احنا 7
الشرطي خليل : تقريبا ولا متأكد
علي : لا اثنين راحوا يجيبون عشاء لنا الباقي 5 انا وعيد اخوي واثنين برى يسكرون ومحسن
الشرطي خليل : وين البنات ووين محسن
علي : البنات في الغرفه اللي بعد هذي بينهم غرفه تفصلهم ومحسن بالغرفه اخر الممر دخل بعد ما سكر واخذ خمره واتجه هناك من 10 دقائق ( ابتسم بسخريه) قال بيقضي الليله مع زوجة الشرطي فيصل وما يبي احد يزعجه
الشرطي خليل ( يصر على ضروسه) : خلونا نتحرك محمد خلك مع المتهمين واي حركه اقتله حميد و صابر ابي تتجهون للصاله وانتبهوا يمكن يكذب وفي احد غيرهم ترى ماله امان وانا بتجه لآخر الغرفه عساني الحق على زوجه فيصل قبل يسوي فيها شيء سامي اتجه لغرفه البنات وتأكد انهم بخير
طلعوا حسب اوامر الضابط خليل تم بصمت كل الأمر قدر وصابر وحميد يكتفون الأثنين اللي في الصاله و سامي كان راح يفتح الباب على البنات بس خليل امره يوقف خاف البنات يصيحون وينتبه لهم محسن قرب للباب وفتحه بشويش كان مقفول ضرب الباب بشويش ما سمع رد وكان يسمع صراخ واستنجاد عهد في احد تطلب المساعده وهي تبكي خليل اشر لسامي يقرب له واشر راح يكسرون الباب فعلا تم كسر الباب شافوا محسن واهو سكران يحاول يجردها من ملابسها بعد ما جردها من عبايتها ولفتها وملابسها شبه مقطعه( ممزقه) واهو بس عليه الشورت قرب له خليل قبل لا يحس محسن السكران والمسلطن بشيء وضربه على راسه بالمسدس وطاح فوق عهد اللي صرخت سحبه خليل وسامي اللي صدوا عن عهد ورمى عليها الشرشف ( الغطاء) يسترها ما قدر يسوي شيء واهو حس انها ما تتحرك معناها اغمى عليها طلب من سامي يجيب ليالي وخلال دقايق دخلت ليالي
الشرطي خليل : هي مو متغطيه وابي تشوفين هي صاحيه ولا مغمى عليها
ليالي ( تبكي من الخوف) : حاضر ( قربت وفتحت الغطاء شوي وحطت يدها على تنفس عهد عند خشمها) حيه بس مغمى عليها
الشرطي خليل : بطلب الأسعاف لها ابي تلبسينها عباتها وبعدها تروحين مع سامي عشان البنات لو شافوك تطمنوا انا شرطه
ليالي( تأخذ عباة عهد ولفتها وتلبسها وهي تبكي) : عهد تكفين فيصل يصير له شيء لو ضعتي منه
تم الأمر خلال ساعتين تم القبض على الكل وانقلوا عهد للمستشفى بحالة صدمه عاشتها مع محسن وليالي والبنات كانوا جالسات وهم يبكون بحديقه الأستراحه
سمر : والله هي بخير صح
ليالي( تمسح دموعها) : انا شفتها بخير ( وقفت ) يبااااااااااه
البنات ألتفتوا للمكان اللي تطالع له ليالي ما صدقوا اهلهم ركضوا لهم
ابو ليالي ( ضمها وعيونه تدمع) : الحمد لله انتي بخير
ليالي( تضمه تبي الامان) : بخير
أبوسمر( ضمها بشوق وضم عذاري) : اللهم لك الحمد بناتي بخير
بندر( قرب لمي اللي ما وقفت وهي تبكي وضمها وبكي) : طفلتي انتي بخير
مي( تضمه) : بندر ضمني خايفه خايفه
بندر : انتي بخير معاي طمنيني انتي بخير
مي : ايه دامني معك بخير
لما تم الامر طلب الشرطي خليل احد الاهل يحضر لان البنات رفضوا يروحون معهم لانهم مو محارم لهم طلع بندر اللي عطوه خبر في المستشفى وطلب من الجوهره تبقى يبي روح لمي والعم فهد والعم ابو وليد وقالوا هم بيجيبون البنات ويرجعون للبيت وفعلا سألوا الضابط يقدرون يأخذون البنات للبيت قال ايه وفيصل طلع للمستشفى ومعه فهد ومعه ضاري خافوا عليه ينهار او شيء كان واقف خارج الممر رايح راجع رفضوا يخلونه يدخل والكل خايف يقرب له يعصب واهم يدعون الله يستر بعد نص ساعه سمع فيصل صراخ عهد ما همه احد دفع الباب ودخل كانت عهد تصارخ وتدفعهم وهي منهاره
فيصل كان يتابعها واهو يرجف خاف ان حالتها انتكست ورجعوا للصفر وراح ترجع تكرهه وتشمئز منه وتنفر من قربه ووجوده بس وقف مصدوم لما شافها تطالع لها وهدأت دموعها على خدها وهي ترجف وتطالع له
عهد ( بهمس) : فيصل ضمني خايفه
فيصل( ما صدق سمعها قرب واحتواها في حضنه ) : يا عيون فيصل
عهد( ترجف بحضنه وتضمه ويديها حول خصره) : لا تتركني تكفه
فيصل : عهد سوى لك شيء
عهد( طالعت له وهي تشاهق) : لا انا بخير ما قدر يقرب لي
فيصل( ابتسم وباس خدها) : اهدي انتي معاي ومحسن بالحجز
عهد ( نزلت راسها وشبكت ايديها) : بقول لك شيء بس مستحيه
فيصل : ممكن تتركونا لوحدنا ( جلس قدامها لما طلعوا) وش فيك قولي قرب لك سوى لك شيء
عهد( هزت راسها بلا ورفعت النظر له) : اليوم عرفت شيء وحقيقه كنت اجهلها
فيصل : وش
عهد : .........................
فيصل ( مسك ايديها) : قولي لي وش
عهد ( بهمس) : بنت
فيصل ( ما فهمها) : ما فهمت
عهد : بنت
فيصل : عهد صدق وش تبين تقولين ووش بنت
عهد( دمعت عيونها ورفعت النظر له) : انا بنت ولازلت بنت محسن ما لمسني لا قبل ولا بعد انا حبيبتك زوجتك حياتك انا لك انت انت وبس
فيصل ( دمعت عيونه بصدمه) : تتكلمين صدق
عهد : ايه اهو قال لي فيصل تحبني
فيصل ( يضمها وعيونه تدمع) : اموووووووووووووووووووووووووت فيك اعشششششششششششششقك انتي لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي
عهد ( ضمته وهي تبكي) : احبك
نترك عهد وفيصل يعبرون عن فرحتهم وننتقل لبيت فهد ........
دخلوا البنات بعد فتره وبالأحضان استقبلوهم والدموع والفرحه الغامره كل وحده بحضن امها ومي تلتفت حوله
مي : امي وين ( انتبهت للصمت ) امي وووووووين
ميثه( دمعت عيونها وقربت) : امي بخير بس شوي تعبت
مي : ميثه قولي لي هي وين
خوله ( تقرب وتمسك مي) : امك في المستشفى
مي ( بصدمه ) : شنوووووووووووووو
أم إبراهيم : مي اهدي
مي ( صارت تبكي وبصراخ) : اناااااااااااااا السبب يماااااااااااااااااااااااااااااااااه ابي اشوووووووووووووووفهاااااااااااااااااا
أم إبراهيم ( تضمها) : اهدي امك بخير اهدي
مي( تضمها وتبكي) : يماااااااااااااااه انااااااااااا السبب تكفوووووووووووووووووووووووووووووون برووووووووح لها
خوله : خليها الصبح
مي : ما تحمل بشوفها
أم خالد : مي ما فيه زياره هالوقت يا بنتي ارتاحي ونروح لها الصبح اللي ما باقي عليه إلا ساعتين وتطلع الشمس
مي : لييييييييييييييييييييييييييييييه
خوله تأخذها وتصعد فيها وهي منهاره وتبكي وتلوم نفسها وخوله تبكي على حال مي وعلى حال امها وهي فاهمه وش تقصد مي وتلوم نفسها على شنو
ليالي ( تضم امها وتبكي) : يمه عمتي وش فيها
الأم : ارتفع الضغط عندها واضطروا يدخلونها العنايه
ليالي ( بصدمه) : عنايه
الأم : تطمني بأذن الله بتكون بخير
ليالي ( طالعت لامها) : يمه بسألك جاسم ما عرف عني
الأم : عرف
ليالي ( شافت امها ساكته وبهمس) : ما جاء
الام : لا
ليالي : امه
الأم : لا
ليالي : جاسم ما جاء يعني ما اهتم لي
الأم : عرفت انه اتصل على محمد كذا مره يسأل عنك
ليالي ( دمعت عيونها اكثر) : يعني ما جاء ووقف مع اهلي وانا عرفت من ابوي ان ضاري وجراح وعبدالله وحتى أحمد رجل مزون اللي ما يقرب لنا وقف معهم واهو ولا جاء
الأم : .................
ليالي : يعني ما هميته يعني ولا مهتم اني بخطر شنو ما يحس
الأم : بس يا ليالي اهدي لما تروحين البيت تفاهمي معه
ليالي ( تصر على ضروسها وهي تبكي) : يخسي
الأم : وش تقصدين
ليالي : ينسى ليالي مثل ما هذي الليله نساني ينسى
الأم : انتي معصبه بس يمكن عنده عذر
ليالي : عذر شنو اللي ما يخليه يوقف مع اهل زوجته بهذا الموقف شنو ما يحس زوجته منخطفه واهو نايم بحضن امه
الأم ( تضمها بقوه لصدرها) : اهدي حسبي الله ونعم الوكيل
بكت ليالي بحضن امها وحست انها نكره وباهانه وحلفت ترد له الصاع صاعين وما يطول ظفرها وما يعدي الامر على خير
بعد ساعتين ...
وصل ناصر وسالم وعبدالرحمن اللي كان موقف سيارته في المطار وقرر يوصل سالم اول شيء عشان يمكن يشوف الحب طالعه للكليه ويسلم عليها اول وحده بس انصدموا لما شافوا كثير من السيارات خافوا ان في احد صايبه شيء نزلوا بسرعه ودخلوا المجلس شافوا في منهم صاحي وفي منهم نايم الجد والآباء ووليد و محمد وعبدالله نايمين والباقي صاحين خالد وإبراهيم وفهد وسلطان وبندر اللي انصدموا بشوفتهم وقفوا وسلموا وانصدموا لما عرفوا وش صار سالم طلب يشوفون له طريق لما عرف ان البنات صاحين مع عمتهم خوله والحريم والجده وميثه ومنى نايمين دخل ناصر وسالم بعد ما تغطوا البنات وليالي ركضت لناصر وحضنته وهي تبكي وسمر وعذاري اول ما شافوا سالم بكوا فتح لهم حضنه وركضوا له همس سالم بعد فتره لسمر ان عبدالرحمن بيشوفها بالحديقه طلعت سمر واول ما شافته جالس ويهز رجله قربت له ووقف ركضت له وضمها له بقوه وهي تبكي على صدره
عبدالرحمن : بس
سمر : كنت خايفه يا عبدالرحمن
عبدالرحمن : انتي معاي يا قلبي اهدي
سمر : لا تروح خلك معاي
عبدالرحمن( يمسح دموعها) : طيب ما اخليك اهدي وقولي لي وش صار لك
سمر( هزت راسها) : حاضر
جلست سمر تقص لعبدالرحمن اللي صار من طلعوا امس لين اليوم ومرات تبكي ويهديها ومرات ترجف ويضمها وهي خايفه مرعوبه
على الساعه 10 الصبح ..
افطوا الكل وبعدها كل واحد توكل على بيته وعبدالرحمن قال لسمر راح يروح يسلم على اهله ويأخذ دش ويرجع على الغداء ومي طلعت مي ميثه وبندر والجوهره للمستشفى عشان امها اللي زاد انهيار مي لما عرفت انها بالعنايه وليالي طلعت لبيت زوجها بعد ما طلبت من ناصر يوصلها قال لها ترتاح في البيت قالت تبي تدخل تأخذ كم شغله وبعدها تطلع طلبت ينتظرها عند الباب وصلوا ونزلت وفتحت الباب اللي كان مفتوح شوي نزلت عباتها ولفتها وحطتها على الكرسي شافت الخدامه وسألتها وين جاسم وامه قالت بغرفة الجلوس يشربون الشاي قرب للغرفه وانصدمت من اللي سمعته من حوار بين الام وجاسم
الأم( بعصبيه) : وش فيك منت رجال اقول لك زوجتك كانت بغرفه لوحدها مع واحد وش تظن بيصير
جاسم : يمه لا يمكن
الأم : احد الشرطيين يقرب لخالتك حصه وهي بلغتني ان لقوها معه بالغرفه والبنات كلهم في غرفه وش تفسر
جاسم( يوقف) : اكيد غصب عنها
الام ( تحاول تشككه اكثر ) : غصب عنها وهي بوضع استغفر الله كيف يعني لا صرخت ولا سوت شيء
جاسم ( بعصبيه) : يمااااااااااه
الأم : تصرخ علي بسببها تعتقد اني ما اعرف انها مانعتك تقرب لها
جاسم : لازم تذكريني
الأم : مو انت اللي قايل لي بنفسك كل ما قربت لها تعذرت او تهربت وانت لانك ما تبي تجرحها تاركها هي زوجتك قلت لك حلالك بس انت اهبل كنت افكر ليه ترفضك مستحيه يمكن يوم يومين بس مو كذا بصراحه اظن انها كانت تعرف الرجال اللي كانت معه وان سالفة الخطف مهي حقيقه بس عشان تكون معه ( طالعت لولدها بخبث وسم نافث لقلب ولدها) الظاهر مهي حاسبتك رجال
ليالي ( مصدومه فتحت الباب بقوه ودخلت بعصبيه) : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
----------------------------
انتهى البارت
|