كاتب الموضوع :
ضمني بين الاهداب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماصله |
انا اول مره اقري لك رواية
بس والله ابداع من جد رواية شي يخقق
دخلت في جو مع رواية
الله يستر ع ملوك من عناد احسه بيغصبها تترك شغلها
واكثر واحد متعاطفه معه ياسر حبيت شخصيته وحقدت ع ملوك يوم طلبت الطلاق
واحس عساف هو نفسه عناد << لا عاد تحسين خخخخخ
تسلم يمناك يا ضمني < حبيت اسأل متى تنزلين البارت اي ايام اسبوع اني اول مره اقري الروايه
|
ياهلا وغلآ..ربي يسلمك يا الغاليهـ..
وسعيده جدا بكلماتك الرقيقه عن الروايه..ز
مثل مانبهت عليكمـ سبت واثنين...موعد ثابت الا اذا تخللها احد ظروفي العائليه..
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب |
صباح الورد ضمضم
ياصباحات ومسائات الحب..على قلبك وروحك..ياآمـ الوليد..
مشكووووووووووره على البارت الرائع
مدري من وين ابدى والخيوط تشابكت والقصه ماعاد ت اعرف اميز
=(>>ترى النفسيه لك عليها لآتزيدينها انتي بعد..
بتال على كثر مارسم لنفسه السعاده الي يبي يلقاها مع فلك بدت اوضاعه تتأزم من جهه ثانيه دور لباب السعاده والحياه الهادئة ولقاه وعسى بس المفتاح ما يخذله
وكمية ها الازعاج الي اسمها مناير تطبل وتزمر وتدور من يعاونها
اول مره مناهل تصير اعقل منها واخذت الامر بعقل مافي احد تتكل عليه بعد الله الرجال وما منه عيب فضلت ظل رجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مناهل بهمس\اذا وعدتني با العدل يابتال..؟
!!!!
اما مناير فيها من الحماقه الشي الكثير
اليوم بريح منيهل من تعليقي
وبمسك الشيخه مناير عريبة الجدود والله يا مناير لو ما وقف لك عمك ان ما يردك غير بيت ابوك الرجال راح وشوفت عينتس حتى الاخلاق زانت كل هذا ما عطاتس درس
شوفي الله دومـ مع الضعيف...ومناير في ها النقطه كانت كفتها ضعيفه..فـ قواها الله..بمقرن..بغض النظر عن القصه كآ كل..
مناير مانتلام لكن العاقل يحسب الربح من الخساره ويوازنها والله لايجعلنا في محلها يمكن نسوي ازود
والمضحك بحال مناير يوم شافت مقرن بادرت با الهجوم والتمسكن
والله شعور طبيعي اذا شفتي القوهـ الي بصفك..وممكن ترجح موقفك وتساعدك
نرمي بجروحنا لها..ونطالبها بضماد..
ياسر ولحظة الصدمه من زواج ملوكه بعض خبر يصعقك ومن شدته تقعد تلف وتدور على نفسك وتكلم نفسك وربما حديث النفس والملامه مثل فوهة البركان الي تقذف الحمم الي بداخله ويخفف وقع الخبر على الواحد
والقصيده ضمضم الي ذيلتي فيها انتهاء المشهد اعتقد كافيه عن اي شرح
علمني اكره ذكرياتـك وطريـاك
وانسى من الليلة صدوق الـودادي
ولاني بقايل عقبهـا ويـن ابلقـاك
راضي ولو إن جروح قلبي جدادي
زواج ياسر المنتظر انا بتوقعي والكاتبات ما ينضمنون احتمال كبير رهف هي البلوره او الكريستاله المنتظره اسم عايلتها وجمالها من اكبر المقومات الي بتخيليها مرشحه قويه لياسر الظبي اتوقع بيكون لها دور كبير في ها الزواج ولازم يكون البديل لملوكه اذا ما كان شي مقارب لها با المميزات بتكون ضربه قاضيه لياسر وهذا الي ما يبيه مقرن والظبي
والا بتال عزي لحاله يدور با لذكريات حاجتن تجمع وتسلي يمكن يقدر يسترجع فلك الاوليه على ان فلك ماهي بذيك الشخصيه المعقده لكن عاد على قد الغلا يجي التقدير مثل ما يجي العتاب
لكن خوفك من شي مجروح..وآي شي يزيدهـ..صعب التعامل معه ..
سيوف وموقفها الي سوته يا خوفي يا سيوف ان كان عناد هو عساف تكونين انتي الحيه الي تطارده اعوذ بالله اشتغلتي بأعراض بنات خلق الله في مشغلك
والشيطان اشغلك بعشق محرم لأخو زوجك
=)
ريان اكيد بيكون تفكيرك بعناد من ها الزوايه الضيقه والا ما اقدمت على زواج با السر يروعك كل ما سعت حس لا مسؤل ابدآوالدليل انك بتاخذ رواف في اجنحة محارمك كنه من باقي العايله
جسار عيونك ما تناظر الي تحت رجلك مأمن من البلوى الي عسى ربي لايبتلى مسلم فيها منشغل بأصلاح الي خارج حدودك
لكن بيجيك تنبيه عسى بس ما يسبب لك عاهه
-
عناد بداية من ردت فعله الي شبه عاديه على ملكته الي المسج الي طيره وخلاه يستعمل جوال الشغاله
-سيدي..شكوكي..كان لها محط آهتمام عندكمـ..؟
وش وراك يا عناد
وظن عناد في ابو مناف جدآ طبيعي وهو يشوف ان جدته ما تجي الا وهي ماليه السياره لهم والحي قديم ما يأهل ولا بعد شاف منهم لاشين ولا زين
غير خطبه الصبح والليل ملكه ما ينلام وجد ردت فعل طبيعيه
حتى هدوءالظبي اشوفه بعد عادي مهما كان الحرمه ما تتأثر في ملامة احد مثل زوجها وطارق ما قصر يعني صدمه خلتها مشغوله بنفسها عن بتال او انها عملت مقارنه بين بتال وطارق
وخافت ان طارق يعرس عليها هي وش يضمنها ان طارق بيصبر على ان ماجاله عيال
وهذا بتال عنده ظنى ولا مسكه من شي با العكس اقرب للبيع يعني على ما قالو على جريف والا يبيع الحريم بضحكه من فلك
وهنادي مستحيل الا وتكون اشغلت ولو حيز بسيط من تفكير فلك ننتظر ونشوف ضمضومه
فيه خط آخر لظبي..راح تسير فيه من بداية البارت الجديد..
ابو مناف الله اعلم انه هو الشخص الي كان مقصود في بداية الروايه الي بنفقده
لكن وين بترسى سفينتك يا ملوكه عقبه
مبدعة ضمضم من الف الي الياء
اليوم اختيار القصايد ابداع بحد ذاته
والله يكفينا شر هزت الفنجال
ننتظر القادم بشوق
|
الله يسلمك..و..يخلي لنا نبع حبك الي يتجدد يـآم الوليد>>فيس يحضنك
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكل حلو |
باااااااارت خك
طير تسلم يديك
الله يسلمك..ياهلا وغلآ..
اعتقد ابو مناف انو مات
وجده عناد اذا اسمعت بالخبر راح تجبر عناد ياخذ ملوك
لآ,,الاجبار هنا صعب..
ام عساف ذا سالفته محيرتني احس راسي يصدع اذا فكرت انو هو عناد
بس لو طلع هو كيف ام جسار امه غريب القصه جدااااا والله اعلم
مو مشكله يا الغاليهـ...عساف واضح ومعروف ومايحتاج لـتفكير كثير على فكرهـ...=)
ووفقك الله يامبدعه
اااااااااختك
بينك
|
يسلمك ربيك يا بينكـ..لآتحرمينا التواصل
|