كاتب الموضوع :
ضمني بين الاهداب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
صباح الورد على ضمضم وكل من يدخل المتصفح
بارت رائع حيرني والله ماعدت اعرف اكتب كلمه
دورت للبارت على اسم مالقيته كنت كاتبته برد لكن دورت عليه شكله طاااااااار
ردت فعل ريان طبيعيه جات يبي عساف يلتقي في امه لكن يبيها من طرفهم يكون الموضوع لأنه عارف اذا صحى عناد واستعاد توازنه وش راح يصير يمكن يفقدونه للأبد ومهماكان عناد اخوهم
اما ياسر اجتمعت عليه من كل الجهات شوفت ام عساف منكسره لولدها
ورهف مندفعه اتجاه ها الاخو ماعاد يميز يحسبها تجي با القوه
اما سطام والغيوض خلاص تعرت الوجيه القبيحه قدام بعض كل واحد يقول ويبرر انه لو ما سبق الثاني بالي سواه
الثاني ماراح يرحمه ويسوي الي يبيه
عناد ماعاد تشكل قدامه الا صورة جدتها الي ما طلع الا عليها
سطام لاهي بحياته حتى لو ان الي سواه من حرصه عليه
ولا يبي ولده يبعد عنه ماهو مهم وش داخل ها الولد ولا الغربه الي حاس فيها وهو بين يدين جدته العجوز
وحتى لو كانت حنونه ما يسد حنانه وعطفها جنب ضمه من ضمات امه
الي اكيد مرت عليه اذا اجتمعوا ساره حضنها لعيالها دافي
لكن عناد اكيد بارد صقيع .....
الكل همش نفسه في حياة عناد الا الجده واتوقع لقاء عناد فيها اما انه يبي يهديها يدري ان قلبها عليه محترق
او انه يبي يحاسبها وش ذنبه ينسحب من حضن امه وكبر وهو بعيد عن ها الحضن ما بقى غير ريحتها الي حتى بعد ها السنين يوم شمها انهار
هذا دليل ان كل الي سوته هيا ولا شي
وهذي سنة الحياه الأم تبقى ام
ما اتوقع ان صدود عناد عن امه قهر انها تزوجت وخلته لأنه مافيه لها طريق غير ها الطريق
لأنه حتى هو تزوج وطلق لكن طلاقه كان با المعروف ورعد بين ابوه وامه يروح ويرجع
اللوم والملام على سطام الراسي....
ملوك وياسر ورهف
كل ما طلعت ملوك في وجه ياسر ابعدت مسافات من قلبه
.
ملوك..!
توقفتي لـتشاهديني..
وانا اضم حبيبة اخرى سواك على صدري...
لكن انتي..
كنتي محفورة بـذاك الـصدر..
و..[وسمكـ..]
مآزال شآهد عيان ...[ الـتضميد..]
آم
آزيد ..[حرقه..]..,
كوي الجرح وانك تقطع يا ياسر نزيفه افضل من انك تشوفه ينزف حتى يذبحك
ملوك واضحه وكل مره تحمي لك النار علشان تكوي فيها جرحك لكن انت مدري كيف تستوعب
رهف جابها الله في طريقك با الوقت الضايع في وقت لاعاد تقدرتطلع لملوك ولا تنزل لغيرها وسدت عليك باب عذاب
ملت فراغ حياتك بعد ملوك الفراغ الي كان محتاج انثى وماهي اي انثى
اكيد ماهي من الوجوه القديمه الي كنت تعرفها لا وجه جديد بروح جديده واشغلت بنفسها وغيرتها وهموماهلها وحركاتها
صارت لك بنت وزوجه مضطر تربي بنت وتدلع زوجه
قبلت آبهامه بـشقآوهـ ...,
آرتفع حاجبيه بضجر\قسم ب الله عليك آختيار اماكن...!
والله اني ضحكت على ها الجمله ضحك مو طبيعي يادافع البلا كل ها الي تشوفه وقلبك للحين يرفرف
ماعليه ياسر ترى رهف تحسبك ابوها احمد ربك ماخمت راسك وقعدت تحببه قدام العالم
خل الباب الي دخلت من عنده عليك رهف مفتوح وادخل من عنده لرهف
بجنب كلمة الجلف والبارد اكتب كلمه لصالح رهوفه
ملوك عناد ماعاد له احد غيرها ولا هي لها احد غيره
لاتستخسر فيها السعاده الي مالقتها عندك عناد الحين مكسور يبي من يعينه على جبر كسره
هروب سيوف با البنات اكيد ماراحت فيهم بعيد لأن هدف سيوف من كل السالفه استدراج جسار وانها تلعب على وتر القديم وهي بنفسها اتوقع بتظهر او ترسل مؤشرات عن مكانها
اكبر مصيبه ان الانسان يجرم بحق غيره ويطعنه طعنه توصل للموت ومع هذا يشوف نفسه ان الي قدامه ماهو فاهمه ربما مرض وهذا حال سيوف
الي ابد ما اشك انها مريضه لا مكان لها بين الاصحاء !!؟
جسار والظبي ماجابو جديد ولا يمكن يصدر منهم الا الي صار جسار رجل كامل
والظبي انثى مغريه والرابط الي بينهم الحلال
شخصياتهم وكبريائهم مايسمح لأي واحد منهم يفرض نفسه على الثاني
وكل واحد منهم ينتظر الثاني يتنازل لطرف الآخر يجربون بعض واذا فشلت التجربه كل واحد معتصم بمكانه ويبرر لثاني وجوده امامه
والطريف با الموضوع ان كل واحد فيهم على جريف يبي اشاره من الثاني
جسار وموقفه ونظراته من الظبي بجنيف كلها دلائل على رغبته فيها كزوجه فعليه
والظبي تكتمها على وصولها لرياض عن الكل وقوفها بجنب جسار دليل انها خلاص ماعاد فيه تراجع عن الحياه مع جسار لأخر شي
يعني لو بيجي خراب بيكون من جسار ماهو من الظبي ...
فلك والثنائي المرح خلاص ماعاد فيها صبر كلمه قدامها الف كلمه
وهذا الي ينفع مع مناير ومناهل الحريم والطشاش الي بيجيه منهن
ويتحمل مقرن صراع الحريم
عقب البطاء جاني يقول الغلاء زاد
اثره صحيح الحب الاول مصيبه
هههههههههه كان ودي اهديها لك ياسر لكن ما فاز به الا بتال وقوى شوكة فلك ماعادت ترهب احد
مبدعه ضمضم الله يفرج لك كل كربه
بارت رائع وفي انتظار لـــــــقـــــــــاء الجبابره
عــــــــــنــــــــاد &يــــــــاســـــــر
الي اتوقع اولها طرده محترمه من عناد لياسر..
|