كاتب الموضوع :
ضمني بين الاهداب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
صباح الخير ضمضم ................. كيفك يالغلا وكيف رجلك ............. وايش مسوية مع الاجازة .............. اشتقنا لك موت يالغلا وماقصرتي ابد على البارت والله واحلى مفاجأة انك ماخليتيه الى السبت علشان يمدينا نعلق على راحتنا بدل كثرة الاحداث ........... كل بارت انتظر ساعة الصفر الي عناد بيعرف الحقيقة والاكثر مين الي بيرفع الستار
ملوك كل بارت تعل قلبي اكثر واكثر تعاقب عناد وهي متأكدة من برائته حراااااااااااااام الي تسويه وربي هذي مو وجه زواج تجيب النكد بصراحة مو عارفة قيمة عناد ولاعارفة قدره يعني مثل مو كل الحريم خاينات هم مو كل الرجال الحين حكمت على عناد انو خانها اجل العيب فيها هي مو في الرجال الي اخذتهم والله شمعنى الى ارتبطت فيهم طلعو خاينين يعني النقص فيها
وربي اكره ماعلي انو الزوجة تشك في زوجها وهي ماشافت عليه شي ملموس بس جاها من غيره كلام يعني كانت بتصير سهلة لسيوف مثلها مثل عبير وبتكذب زوجها وبتصدق كلام انقال لها بهدف خراب بيتها
من ثم آتجه بنظراته لـها وبحده\وش تبيني مثلاً اسـوي...آقطع هدومي عشان تصدقين...
والا..
آسوق الأيمان المغلضه عشان حضرتك ترتاحين...
زفرة بضيق وهي تقاطعه وبحده ايضاً\لآتحلف ولآتشق هدومك..بس اسمعني زين يا عناد...
مثل ما انت تحب العفه والطهاره فيني..
خل في بالك ان انا ب المثل...وان الخيانه عندي ما تبرر ولآ تغتفر...
والله العظـيم لو حبك خالط العظم و الدمـ مآجلـس عندك يوم وانا اعرفك تخون..
آرتفع حاجبيه وهو يتلقى ثورتها\وش ظنك يـعني...مآ اخون عشان سواد ها العيون...!
يعني بالله كيف بتتأكدي وانتي شلتي قشش وهجيتي بعمرك وخلاص اتهمتي وحكمتي واما حبك الي مثل وجهك خليه لك وانتي الي بالنهاية بتراكضي وراها بس ياليت عناد يسوي فيك نفس ماسويتي فيه
ليت يجي موقف ويشك فيك عناد ويتهمك ومايصدق حلفانك ساعتها بس بتعرفي مدى الالم الي يحس فيه عناد صعب على الرجال الي يكون محافظ على اخلاقه وخايف ربه يتهم بالخيانة من اقرب الناس اخوه وزوجته وهو كل نيته كانت الستر على اخوه وبناته لانو لو فضح الموضوع كان العار صار ملاحق للبنات الى الممات ................
حتى خبر حملها مو من حقها تخفيه عنها بصراحة زودتها فوق اللزوم يعني ايش الي بيقنعها ببرائة عناد مثلا يجيب لها سيوفوه تعترف قدامها ................. اذا مو العشرة والاخلاق الي شافتها بعناد وتحفضه بالكلام حتى معاها زوجته مااثبت لها مااعتقد بيكون في شي يرضيها ...................
بس لاتلوم عناد لو ابعدها عن حياته لما يعرف حقيقته وتنهار نفسيته لانها خذلته وابتعدت عنه في اوقات هو محتاج فيها لها وزادت عليه بعتابها وعدم تصديقها لبراأته
بس عاد عندي احساس انو الصورة راح تتعب عناد ويمكن يصير فيه نفس الي صار يوم شاف رهف بس متى يجي اليوم الي بيقلب حياة عناد فوق تحت
ساري وربي يرفع الضغط يعني من زينها الي ميت عليها والله من زين اخلاقها مع انو قدرها والله وجسار الي مو عاجبه هو الي فوق مستواها ورفع من قدرها وابوها باع الكل علشان بس يزوجها له وكأنه ماصدق يلاقي لها رجال والله وحدة مثلها مين بيرغب فيها غير لفلوسها وحتى جمالها مو مهم ولانافعها بشي
ولابيهم جسار ولابيهزه بشي يعني لاتفرح ولاتبني امال لانو كان عنده الجمال والفتنة بس الاخلاق عدم ............ صحيح الظبي مو صايعة بس عديمة الرحمة وناكرة المعروف ومايبين بعينها شي وفوق هذا قلبها اسود وحقود جدا
وربي بيعطيها على قد سواد قلبها وبينحرق اكثر من جسار الي تزوجها وهو مو راغب فيها ولامهتم وهدفه واحد وراح يطلع دلع مقرن لها وتفضيله لها عن عياله من عيونها
هذا غير درر الي متمسكة بذكرى امها ومابتقصر بالظبي وبالمقارنة بينها وبين امها هذا غير النفور منها والكلام الي بيهزها هز وهذا احسن دواء للظبي يمكن تحس بالي حست فيه فلك وهي ترمي سمومها عليها بملكة ياسر وحتى زواجه مع اني اشك لانها عديمة احساس وغرورها مسيرها بس لكل ظالم يوم ويومها قرب
اما جسار توقعت انو زواجه من هالزفت بيشغله وكل مرة مابيلقى وقت يخبر ابوه او جدته بموضوع اخوه وشكله مامنه فايدة لانو بعد ماياخذ بنت العاجي بينشغل بمشاكله وهمومه الي بتزيد لما يقابل وجهها وحقدها بس يستاهل لانو هو الي جابه لنفسه والله هو عارف اخلاقها كيف يبغيها تربي بناته وهي ماتشوف الناس الا من طرف خشمها كيف ضمن انها بتتنزل لبناته وبتتحملهم والله الطلاق عنده صار حلا بعد سيوفوه
اما ياسر بذكائه لقط السالفة كلها وبلمح البصر بس للاسف احقاه نسته الام المتعذبة يمكن لو رجعت بحالها وتعبها المميت تكسر خاطره ويبوح لها بالي توصل له والدلائل الي وصلته لهذا الشي كل الي قاله صحيح مية بالمية بس راح عن باله انو لو مو هو الي كشف الموضوع في غيره دام انو البحث عنه ساري وبجدية
بس على الاقل كان هو سوى خير بهاالام المحروق قلبها وقدره بيكبر عند الكل ويمكن يمحي شوي من مساوئه لكن اذا عرفو انو عارف ومتعمد يتكتم بيحز بخاطرهم وبيبني بينهم حواجز
اما فلك الحمد لله انو البيبي ماصار فيه شي وهذا بسبب تعبها بس ياليت بتال يحس على دمه ويرحم هالمسكينة شوي ويطيب خاطرها ويبرر لها كل الي سواه ................ ويعتذر لها ويبين ندمه ويثبت لها حبه
اما انو مايتكلم ومايعترف بحبه الا بينه وبين نفسه ماراح ينفعه ولا راح يعدل حياته .............. بس غروره الي وارثه من العاجي مايخليه يفكر لبعيد ودايم مشاعره بتكون ضده لانو عند العلل يطلع كل الطيب والحنان والمواساة اما عند فلك مايظهر لها الا العصبية والاستفزاز بالله كيف بتعرف مشاعره وحياتها معاه كلها مشاكل غير انو مافي يوم حسسها بالامان الي تحتاجه كل انثى من زوجها
ضمضم متشوقة للبارت الجاي وردة فعل عناد من الصورة
|