كاتب الموضوع :
ضمني بين الاهداب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
مساء الوردضمضم
بارت رائع
يسلم لي قلبك ام نواف ويسعدك يارب وش نسوي بمعاط الشعور نبي نعدل حاله عجزنا انا لو كنت مكان ملوك كان 24ساعه حاطه على شعري بلسم
تحسب لرومنسية المعاط قصدي القناص عناد
اعجبتني العلاقه بين طارق وجسار على الرغم من خلافه مع العاجي والمنافسه بينهم الا انه قال الحقيقه لجسار عنهم ولا استغل ان جسار صحفي وهو منافس لهم بنفس ميدان التجاره وتوضيح كل ما خفى على جسار من شخصية العاجي ,
الدوسيه الي طارق وصله لجسار المعلومات الي فيه هل هي الي خلت جسار بنفسه يزور العاجي بمكانهم!!
مناف ب آبتسامه\لآطال عمرك ماقال شي...وسـلمت عليه...,!
تغير معاملة مقرن العاجي لمناف هل هو تعب من الحرب ضد البراق والا هدنه والا انه شايف ان مناف ما منه ضرراو مناف ورقه يضغط فيها على ياسر وبتال وبيكون لموافقته لوجوده معهم ثمن ؟
آرتفع ياسر بـ جهازين جديدهـ وحديثه وهو يخرجها ويدخل الشرائح بها..\عادي...وش بيكون يعني..؟
الحمدلله بدال الجوال اثنين يا ياسر ياحظك يارهف صادر وارد على الهزاز صايدته صايدته حضرة ياسر
انت متأكد ان شعورك عادي ما ظنيت والله ...
برودك هذا عقب البلوى الي سويتها في بيت عنادشفت كيف ملوك علا قتها معاك اعتبرتها مثل الكتابه على الماء بسرعه تروح ولا لها اثر وانت معذب نفسك
ما لقيت شي تتعذر فيه الا انك توصف رهف
والي خذتها كارثة دلع بجميع المقايس...
الله يعينك على كارثة الدلع هذا كلها عقوبة حركاتك الي قبل يبيلك تربي من جديد ومن غير الحركات الي بتجي من مناير وفلوكه الصغيره
كل يوم بيطلعون لك موال جديد وعاد انت يا ياسر دبرها بمعرفتك ....
ولا تنسي يا دكتور بعد صبيب الدموع الي بتشوفه بكرا من الدلوعه تراها فوق الدلع حساسه
عناد بـفزع\ليه وش جابها...فيه شي..!
دافع البلا انت وش بلاك دايم منخرع روعتنا معاك نسينا نرحب با الجده هيا
حياتس الله ام سطام
عناد يغرق يديها بقبله ويتمتم بهمس\اما يمين القلب او يساره بندور لنا عذر...وبنـلقاهـ...
وهل يا عناد انت بتقبل العذر من اهلك على فراق ثلاثين سنه بعد ما تنكشف الاوراق !!؟؟
مهما كان خطأام عساف الي خلاها تفارق عناد وظروف زواجها من سطام
وهل كان الزواج قبل ام جسار والا بعده
هي امك الي انت بتلقى لها عذر سواء من يمين القلب والايساره ...
مثل دايم اسمعه الولد ولد امه والخيبه على من ضمه اتوقع بيصدق معك يا عناد
من ثم اردف بـخبث\وانا لها مثل السماء الي تحضن الغمامـ...والا وش رايك يابنت فهد..!
ما شاء الله لا بالله تطور مذهل يا بن الحلال شوي شوي على ملوك لا تروح تغير اسمها من ملوك للعنود وش ها الرومانسيه ,,
وقف وبـ آبتسامه\بنتغدى في البر مع هـ الاجواء...وانا بـسوي غدا امي هيا بيدي..
طلعت البر اكيد من وراها شي مثل زيارة الجده الي تحاول ترجع عناد لبيت ابوه وعلاقته مع اخوانه بعد الا عصار الي صار !
فلك وبتال واندفاع فلك بعواطفها لبتال ومحاولتها لكسبه
وردت فعلها اذا عرفت بسفر بتال لعلاج مناهل بتولعها نيران والا بترضخ للأمر الواقع والمفاجئه الي محضرتها لبتال بتأجل السفر او بتال بيسافر بمناهل !
فلك بـ آبتسامه\وش فيه الشوق..وش مسوي فيك؟
ضحكتيني يا فلك وذكرتيني بقصيده نا سيتها
يا شين الشوق بالليل يا ستار >> ليت الي تمر على ردي وتعرفها ترسلها لي على الخاص
والله يعينك يا بتال على فلك اتوقع المفاجئه بتعلمك انها حامل بتؤم بنات >>فيس يتمنى تتحقق لفلك ^ــ^
ما ادري ليش جاء في بالي ضمضم ان الشيخ ساري النايف بيكون له يد في زواج الظبي من الذهبي ,,
مناير \يآختى انا اقولك لآتروحين ولآتجين..
انتي وش بلاتس ما تتوبين من الي صار قبل ما بقى غير تذبحينها
مناير بستغراب\لـقطت هـ القطوهـ على طول...وثبتت آساسها....
اما عاد يا مناير انتي حفله ثانيه اجل قطوه وانتي وش يسمونك يومك راصه ما شاء الله ثلاث بنات لا وهو ما يبيك واخذك وهو يبي فلك وشلون يا عميري لو انه يبيك ..
فلك ثابته ربي دامج غلاها بروح بتال ما يحتاج شي يثبته
مناهل بـستغراب\مالها دخل ب الاساس..هي لو ان الانجاب عندها متأخر بنقول شي..آحنا...
وانتن خليتن شي ما سويتنه لكن بتال يا جبل ما يهزك ريح
مناهل الموقف الي صاربينك وبين بتال با البارت 44هل كان فعل شي مخطط له منك علشان بتال يستعجل بعلاجك والا فعلن صرتي تشوفين انك هامش بحياة بتال
مبروك مناهل نجحتي كانك مخططه ها الشي وننتظر حملك بتوائم بنات لبتال علشان يكمل الدرزنين
ابدعتي ضمضم
ننتظرك بقلوب مثل قلب بتال الي يتنافض يبي يعلم فلك با السفر
ولا يدري وشلون
مـــــــــبـــــــدعـــــــــــه
|