لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


أهات وأحقاد لم تنسى

هذي روايتي الاولى اللي اكبتها بقلمي حبيت انزلها اهني واتمنى تعجبكم ,,,يمكن ما تكون قد المستوى لانها التجربه الاولى لي بالكتابه طبعا ما كملتها كتبت بس البارت الاول

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-10, 02:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148615
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: حدس نسائي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حدس نسائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 أهات وأحقاد لم تنسى

 







هذي روايتي الاولى اللي اكبتها بقلمي حبيت انزلها اهني واتمنى تعجبكم ,,,يمكن ما تكون قد المستوى لانها التجربه الاولى لي بالكتابه

طبعا ما كملتها كتبت بس البارت الاول ...اذا شفتوا انتوا تسوى اكملها راح اكملها







أهات وأحقاد لم تنسى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ






"عائلة يعقوب "

يعقوب انسان مستهتر مهمل وسكير
صالحه زوجته عمياء

أبنائهم

عبدالله , وليد , التوأم سامي+ سعيد , رائده , ليلى , مريم


** ** **

"عائلة صلاح"

صلاح أخو يعقوب بس من أم ثانيه عنده زوجتين

الزوجة الاولى ناديه مصابه بالشلل

الزوجة الثانيه ساميه ايرانية ,, لغتها العربيه مكسره

أبنائهم

خليل , سلمان , محمد ,سميرة , التوأم مكيه + مدينه, منيره ,زهور


** ** **

"عائلة عبدالرحمن"

عبدالرحمن شخص سكير عنده زوجتين

الاولى مريم انسانه هادئه
الثانيه عاتقه حقوده , ملسونه

ابنائه من زوجتة مريم هم ,, عيسى, جميل , جاسر, ناريمان , لمياء
أبنائه من زوجته عاتقه هم ,, عمار , فدك , ايمان


** ** **


"عائلة سلمان"

الام شيخه ارمله توفى زوجها بعمر 25 سنه
أبنائها جاسم , أحمد , هند

** ** **









البارت الاول

في بيت ابو مريم زوجة عبدالرحمن



في غرفتها تصيح بحرقه حزنا على حظها اللي اللي رماها مع واحد مثله انسان جامد بدون مشاعر مايفارق زجاجة الخمره ، صار لها أشهر في بيت أبوها بعد ما تعبت نفسيتها منه حاولت تغيره تخليه يترك الشراب واعيال الحرام بس ابد بدون فايده ،وفوق هذا خبر زواجه اللي وصل لها ، كل يوم خاصه بالليل من تركت بيتها وعيالها هذي حالتها بكاء مستمر ،أشتاقت لولدها عيسى وجميل وجاسر
جاسر كان اصغره اعيالها من الاولاد بينما ناريمان أخذتها معاها

دخل أبوها لها في غرفتها بعد ما سمع صوت صياحها قلبه عوره ،بينه وبين نفسه "كله مني انه ..كل المصايب اللي انتي فيها من تحت راسي ..

شافها قاعده على سريرها لامه ريولها عند صدرها وراسها وذراعها على ركبتها وجسمها يهتز من البكى ، قرب منها وجلس يمها على السرير لمس راسها
ابو مريم "لمتى يابوج ...لصياح ما بغير لج شي ...رفعت له راسها وعينها مملوءه دموع وناظرته بأنكسار وحزن
مريم" ليش الزمن ما رحمني ،كل شي ضدي يبا ..ابي اعيش حالي حال الناس ، ابي حياه طبيعيه

قرب راسها له وحظنها وطب طب على ظهرها وطاحت منه دمعة قهر وندم على حال بنته وهي تهتز من البكى نطق بصعوبه
" أستهدي بالله يابنيتي هذا قدر ومكتوب ،سامحيني يابوج انه السبب في اللي انتي فيه انه اللي عطيتج وزوجتج ولد صاحبي ، زوجتج اياه وانه مغمض وتناسيت ان مو دايما الولد يطلع على ابوه

"طلبتج سامحيني يابنيتي

مال راسه ع راسها وبكى بانكسارو ندم ،..بعدت راسها عنه وعن حظنه تاملت عيونه الدامعه وهذي اول مره تشوف دموعه رفعت يدها له تمسحهم وهي لازالت عينها تبكي



في نفس الوقت في بيت عبدالرحمن


عبدالرحمن رجع من بره البيت وهو كالعاده فاقد الحواس،ريحته كريهه ثوبه وصخ يتمايل يمين ويسار يلوح بيده في الهواء

يغني " حبـ..ـيت .... وحـ...ده ...ياناس...تالي ....اطـ..ـلعت....مخـ....طوبه

وهو مو حاس بالدنيا وباللي حوالينه غرقان بالشرب ولاهي عن عياله ، بينما في بيته وحش ما يرحم ، شيطان على هيئة انسان مستفرده بعياله

دخل الصاله وعاتقه كانت تشاهد التلفاز قاعده ع الكرسي وحاطه ريول على ريول

من شافة منظره ...ضربت بكف يدها على ريولها وقامت
"أفففف بعد سكران اليوم

وكان في هالوقت جاسر واقف على الباب .. بعد ما طرشته المطبخ اجيب لها كاس عصير سمع صراخها على ابوه ...انزهق و و و و

طراااااااااااااااااااااااخ

رفع راسه وعينه لها بعد ما طاح كاس العصير من يده على الارض..طالعها بخوف وهو يتراجع على ورى بخطوات بطيئه..يترقب اللي بجيه من غضبها الأكيد

راحت له بسرعه وهزته من ذراعه بعنف شديد وبلهجه غاضبه
عاتقه" اشسويت ياولد .. لايكون عبالك انت واخوانك اني بشتغل لكم خدامه

جاسر عمره أربع سنوات " أ ...أ ... أنا مادلي (قصده انه مادري)... وهو خايف ..يبكي ويتنهد ......

عاتقة زوجة ابوه "جب يالله جب .. وضربته كف على وجهه بقسوه ... " انه اللي بأدبك ...ومسكته من أذونه وجرته وهو يبكي دخلته لستور بالظلمه وقفلت عليه الباب بالمفتاح وهو داخل يصيح ويضرب بيده الصغيره على الباب خايف من الظلام

** ** **





عند عائلة صلاح




ناديه المقعده قاعده على كرسيها الخاص بالمعوقين ، تعطي مكيه رضاعة الحليب عشان تسكتها جننوها التوأم تسكت وحده وتصيح الثانيه عمرهم الحين خمسة شهور ... بينما خليل وسلمان يشاهدون التلفاز باندماج مع مسلسل الكارتون... ومحمد قاعد يلعب بالمكعبات بروحه

سرحت ناديه .. تذكر قبل عشر سنوات لما كانت مع صلاح بغرفة نومهم
كان يسولف لها عن عيال يعقوب أخوه بشغف ..هي تدري بحبه للأطفال
بس الله ما ارد انها تفرحه وتجيب له لانها بعد سنة من زواجهم صادها شلل بسبب اصابه بالظهر وهذا اللي حرمها من نعمة الانجاب

ناديه من ورى قلبها " صلاح ابيك تزوج ... رفع نظره لها بصدمه
صلاح" شنو !!! ...نزلت نظرها على يدينها اللي في حضنها ... وتحركهم بأرتباك
ردت بصوت مهزوز" حرام تحرم نفسك من لعيال وانت تقدر تجيبهم حارم نفسك عشاني وتحاسب على مشاعري ..
صلاح تنرفز من كلامها " ما ابي اسمع هالكلام مره ثانيه ..نـاديـ..... قبل لا يكمل كلامه حطت أصابعها على شفايفه
ناديه "لاتكمل ...

رجعها الي الحاضر صوت زوجة ريلها سكينه الايرانيه

"ها تئبوس.... (تقصد تعبوج) ردت عليها ناديه " تعبهم راحه ... هذلين بحسبة عيالي ...أعتبر نفسي امهم
سكينه " أي انتي امهم الثانيه بأد (انتي امهم الثانيه بعد)





** ** **





في بيت عائلة يعقوب



عبدالله و وليد متزوجين وساكنين بنفس البيت مع ابوهم وسامي وسعيد التوأم عمرهم سبع سنوات رائده وليلى متزوجات بينما اصغر وحده مريم عمرها 15 سنه وامهم صالحه مسكينه صارت عمياء بعد ما صادها مرض لعيون بعد ما تزوجها يعقوب

وقت العصر

سمعت صياح ولدها بالصاله هذا اللي خلاها تترك اللي بيدها وتروح له
كان ماسك بنطلون سامي وهو يصيح يبي يروح معاه برا وعمه سامي
ما يبي ياخذه وسعيد ينتظره خارج البيت

سهى زوجة عبدالله بغضب " سامي أخذه معاك عشان يسكت ... مال شفايفه على جنب وهز راسه برفض" ما باخذه انا بروح ألعب .. ما ابيه معاي
عصبت عليه زياده فضربت بيدها على راسه فارتد على الجدار من من قوة الضربه.... وهو من حرارة الضربه شاتها بريوله

سهى" أخ خ .... بعد تمد يدك عليي ...سحبته من يده وجرته للمطبخ وهو وكان يحاول يخليها تتركه بس ما قدر عليها ... حطت سكين ع النار عشان تسخنها وهي للحين ماسكته لما شاف جذي قعد يصرخ ويصيح " خليني أخر مره .... والله ما أكررها ... بس دموعه وصراخه ما نفع معاها .. شالت السكين من على النار وهي حاره ولسعت فيها يده

فزاد صياحه ووصراخه صار اعلى ... وصل صوته عند امه صالحه وزينب زوجة وليد اللي كانوا جالسين بالمجلس لانه زينب مسويه القهوة والشاي حق ام زوجها وودته لها فجلست تسولف معاها

صالحه " يمه زينب قومي بسرعه شوفي سامي اشفيه لايكون الحزيبونه سوت له شي
فزت زينب من مكانها على طول " هكاني رايحه له .... طلعت من المجلس وهي تجري

سامي يصرخ" لااااااا.....اه .... خليني.....يممممممه ...لسعته مرتين على يده اليمين وكانت بتكمل عليه وتلسعه بيده اليسار ....مسكت يده الثانيه وع وشك وضعها على يده ...بس يد منعتها ..مسكتها زينب واخذت منها السكين
ورمتها بعيد على الارض بقهر
زينب" انتي شنو مافي قلبج رحمه ...وهي قاعده تشوف مدى اصابته .. ماترحمين ولا تخلين رحمة ربج تنزل
حرام عليج هذي ياهل تسوين فيه جذي
سهى بحقد وبدون اكتراث " يستاهل عشان يتوب يرفع يده عليي .. وهي تحرك صبعها قدام عينه بتهديد ..." مره ثانيه اذا كررتها بسوي فيك اخس من جذي وشالت ولدها وطلعت من المطبخ وشافت بالصاله صالحة وهي تتلمس طريقها بيدها ويدها على الجدار وهي تبكي ..مرت سهي بجنبها ولا كانها تشوفها وتحاول تساعدها

بعد صلاة العشاء شب جدال قوي بين عبدالله و وليد ..لما تكلم وليد له عن معاملة سهى القاسية لأخوانه

وهكذا كان روتينهم اليومي




** ** **







عند عائلة سلمان






شيخه بالمطبخ مشغوله بتجهيز الغذاء تبي تزهبه قبل موعد رجوع زوجها سلمان من الداوم , بس اليوم تأخرت لانه أحمد أصغر عيالها مريض عمره ستة شهور مصخن وحرارته مرتفعه , ماقدرت تقوم عنه الا بعد مانام طبعا
بعد معاناه طويله ، وجاسم عمره اربع سنوات وهند عمرها سنتين يلعبون في الحوش مع عيال عمهم

شيخه ,, شيخه ........ يا شيخه

عرفتوه من اللي ينادي هذا سلمان أبو جاسم عمره 25 سنه وساكن هو وزوجته وعياله في بيت أبوه ،بعد ما دخل البيت وبنفاذ صبر وبصوت أعلى من قبل

" سلمان " شيخه... ياشيخه وينج فيه ، وليييه هذي ماتسمع صمخت الحرمه

بعد ما سمعت صوته يناديها طلعت من المطبخ الى الصاله راحت له بسرعه خايفه يقعد أحمد من صراخه كاسر خاطرها مانام شي اليوم بسبب لصخونه
"شيخة" زين زين ...وهي تأشر له بيدها ..اش قصر على حسك لا تقعد الياهل بالغصب نام ..
"بو جاسم" كان جالس .. صار لي عشر دقايق اصوت عليج ماتردين ..تغير صوته بنبرة أهتمام ... زين شخباره الحين ما صار أحسن

"شيخة" بملامح حزينه .. لا والله لصخونه مو راضيه تفارقه راسه حار ومساعه للحين يصيح
"بوجاسم" مادري شفيه على طول مريض ما طلع على خوانه ربي يحفظه ، أقول شيخه زهبتي الغذى
أبتسمت وعينها في عينه " أكيد زاهب الحين اقوم احط لك الغذى ... وتوها بتوقف و بتقوم من يمه مسك يدها وبصوت مغمور حنان " الله يخليج لي ياام جاسم
شيخه بفرح" ويخليك حقي ياسلمان ياابو عيالي .. ترك يدها وانسدح مكانه في الصاله غمض عينه وقال لها " انا بريح اهني على ما اتجيبينه اذا شفتيني نايم قعديني
شيخه" ان شاء الله .. وراحت عنه للمطبخ

بعد ربع ساعه حطت شيخه الصينيه على الارض و جلست يمه، كان المكان بارد من المكيف وحطت يدها على ذراعه واليد الثانيه على صدره هزته بلطف عشان توقظه من نومه
شيخه" بوجاسم قوم عشان تاكل ،ياالله سلمان ..كانت ذراعه على وجهه مغطيه عينه..بس ما شافت رد ... بخاطرها يابعد قلبي أكيد تعبان وهلكان من الدوام ... هزته مره ثانيه
" يوه يابو جاسم قوم ادري فيك تدلع عليي
.. شالت ذراعه من على وجهه تأملته قلبها قرصها لما شافت لونه باهت جسمه بارد بدون حراك ، حست بذراعه ثقيله وبارده ماحركها لما تركتها طاحت جنبه.. لاشعوريا دموع سالت على خدودها وصرخت "سلمــــــــــــان




** ** **


























 
 

 

عرض البوم صور حدس نسائي  

قديم 09-05-10, 08:45 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,520
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حدس نسائي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم

هلا بك اخت حدس نسائي ..في بيتك الثاني ليلاس ..
ومبروووك المولوده الاولى ..
القصه واضحه من العنواان ..بس ماتشوفين ان الاشخااص كثييييرين ..!!
ويلخبطون القراء ..>>وجهة نظر !!
يمكن لان الاغلب ماخذ حرمتين ..وعنده درزن عياال ..
وشكل الحقد تاارس قلوبهم ..خاصه سهى هذي مو انساانه ..كيف تحرق الولدبهالشكل ..؟؟
بس عجبتني ناديه وسكينه حسيتهم الوحيدين بالقصه اللي قلوبهم
على بعض ..
القصه بشكل عاام من بدايتهاا حلوه ..
اتمنى لك الاستمرار ..والكاتب من البدايه لازم يكون عنده ثقه بنفسه وانه قد العمل اللي هو يقوم فيه ..
واذا القصه متكاامله فكرياا عندك ..وتطمعين لهدف ساامي من ورائهاا ..اعقليهاا وتوكلي ..ولاتهمك كثرة الردود ..لانهاا اول عمل لك..
اتمنى تتقبلين ردي ..ونشوف قصتك من المكتملات بإذن الله ..
التزاامك ..مع قرائك ..هو سر نجااحك ..
تمنياتي لك بالتوفيق ..ولقصتك بالنجااح ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  
قديم 09-05-10, 10:51 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148615
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: حدس نسائي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حدس نسائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حدس نسائي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

هلا بك اخت حدس نسائي ..في بيتك الثاني ليلاس ..
ومبروووك المولوده الاولى ..
القصه واضحه من العنواان ..بس ماتشوفين ان الاشخااص كثييييرين ..!!
ويلخبطون القراء ..>>وجهة نظر !!
يمكن لان الاغلب ماخذ حرمتين ..وعنده درزن عياال ..
وشكل الحقد تاارس قلوبهم ..خاصه سهى هذي مو انساانه ..كيف تحرق الولدبهالشكل ..؟؟
بس عجبتني ناديه وسكينه حسيتهم الوحيدين بالقصه اللي قلوبهم
على بعض ..
القصه بشكل عاام من بدايتهاا حلوه ..
اتمنى لك الاستمرار ..والكاتب من البدايه لازم يكون عنده ثقه بنفسه وانه قد العمل اللي هو يقوم فيه ..
واذا القصه متكاامله فكرياا عندك ..وتطمعين لهدف ساامي من ورائهاا ..اعقليهاا وتوكلي ..ولاتهمك كثرة الردود ..لانهاا اول عمل لك..
اتمنى تتقبلين ردي ..ونشوف قصتك من المكتملات بإذن الله ..
التزاامك ..مع قرائك ..هو سر نجااحك ..
تمنياتي لك بالتوفيق ..ولقصتك بالنجااح ..




شبيهة القمر أشكر تواجدك العطر بصفحتي

وان شاء الله ربي يقدرني بتكملتها وراح احاول تكون احداث القصه

من واقع الحياه


وبالنسبه لسهى يوجد امثالها كثيرين فمثلا قسوة وحقد سهى وما فعلته

ليس من وحى الخيال وانما حدث واقعي تعرض له أصغر أعمامي من قبل

زوجة اخوه

وسكينه وناديه حبيت أذكر طبيعة علاقتهم مع بعض لأبين انه ليس دائما

يكون بين نسوان الرجل عداء وانما هناك العكس طبعا في حالات نادره

مثل ناديه وسكينه

 
 

 

عرض البوم صور حدس نسائي  
قديم 10-05-10, 06:19 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148615
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: حدس نسائي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حدس نسائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حدس نسائي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تكملة البارت الاول







ليس كل ما يشتهيه المرء يناله .. امنيات تمنتها ان تتحق ولكن الرياح
تسير عكس ما تشتهي .. فلابد من التضحيات حتى لو كانت تلك التضحيه
على حساب نفسها وسعادتها
فهناك من يشاركها سعادتها وحياتها ..أوليست سعادة وحياة اطفالها جزء من سعادتها وحياتها.. هل تخضع للأمر الواقع
ام تبقى على قرار اللا عوده
.. بين خيارين وكلاهما مر وعلقم


رغم مرور اسبوع كامل بعد مفاتحت والدها لها بالموضوع ، لازالت
حائره .. لكن عاطفة الامومة تقودها

وضعت مريم الحقيبه عند باب المدخل وهي مرتديه عبايتها ممسكة يد ناريمان الصغيره
تنتظر عودته من المسجد ..تعرف انها سترى محياه
بعد دقائق معدوده لان الان موعد دخوله كعادته

لحظات .. وسمعت صوت الباب يفتح معلن عن وصوله
وقفة وتصنعت الابتسامه..

مشت باتجاه وباست راسه

مريم" يبا خلاص قررت .. ونزلت راسها تخفى عينها عنه .. برد لبيتي
عيالي يحتاجون لي ..ما اقدر اتركهم بين ايدين عاتقه بعد ماعرفت
بسواياتها بعيالي

رفع راسها بيده " ونعم الخيار يابنيتي استحملي عشانهم ، هم راس مالج
بالدنيا ،بس طلبت يابوج
مريم بحنان "أمر يبا
سكت وابتعد عنها باتجاه النافذه ومعطيها ظهره
" طلبتج تخلين ناريمان عندي أربيها على ايديني ، يمكن جذي اكفر
بذنبي لاني ظلمتج

رغم ان مطلبه صعب عليها ويعز عليها فراق بنتها
الا انها ما قدرت ترده ، فكرت ربما معيشتها معاه أفضل لها
فمن سيداريها ويرعاها ويهيئ لها اجواء سعيده ومعيشه طبيعيه غيره

راحت جنبه ومسكت ايدينه..
مريم" ما طلبت شي يبا انت جدها ووبتغليها
بومريم" غلاتها من غلاتج يابوج ، ناريمان قطعه مني وبحطها في عيوني

مريم " عيل يالله الحين توديني البيت .. قالتها لتنهي هذا الحوار وهي على وشك البكاء قبل ان تغير رايها

أنحنت وحملت حقيبتها وقلبها مثقل بالهموم
** ** **





سعادتهم لاتوصف..
الكل عرف انه عبدالله طلع له بيت اسكان ، وكان متفق مع وليد وامه صالحه انه ياخذهم كلهم معاه لانه البيت اللي ساكنين فيه بالايجار
وقديم جدا ، ويعقوب ابوهم وجوده وعدمه واحد
ماعمره حس بالمسئوليه ودائما غائب عن البيت مع رفاق السوء

سامي يشاهد التلفاز باندماج لما وقف امامه سعيد مما حجب عنه
التلفاز
سامي " قوم خلني اشوف توم وجيري .. وهو معصب... بس
عانده وما تحرك
لوح سعيد يده بالهوى بما معني روح روح بدون ما يتكلم
سامي بصراخ .. انت قد هالحركه
"هههههههههههه ضحك سعيد ....فقام له سامي بروح له بس سعيد كان
اسرع منه وشرد ويلحقه سامي
ومسكه لما دخل المطبخ فضحك سامي عليه "وين بتروح مني خخخخخ
مشى له ولثنين يضحكون سامي يقرب وسعيد يبعد على وري

وطق .. طق ...طق... سمعوا الباب ينطق سامي وسعيد ناظروا بعد
وثنينهم ركيض بنفس الوقت ...


سامي وصل قبل وعشان يحر خوه ظهر له لسانه وفتح الباب
كان خطيب مريم واقف بالخارج ويكون اخو سهى




عبدالله بغرفته بعد دوام طويل ويوم مرهق ينشد الراحه ... لكن هيهات
ان يناله وحوله تلك الافعى المقيته

اللي من شافته قرب لها لما راح جمبها على السرير افترت وعطته
ظهرها..تجاهل حركتها ولمس كتفها بيده لكنها نفضت يده

سهى بخبث وبكاء مصطنع " لاتلمسني .. كفايه اللي فيني
عبدالله بحيره وغضب مكبوت " وش فيج ياحرمه ... اشصاراليوم
بعد .. يعني هذا حالنا كل يوم ..شكاويج ما تخلص

جلست بانفعال وبلهجة باكيه " شنو يعني انه سبب المشاكل بالبيت
يعني تصدقهم وما تصدقني يقطون بلاويهم عليي

تنرفز بزياده من كلامها وجلس وضرب بيده على جنبه بعصبيه
"واخرتها معاج انتي

قربت منه وحوطت رقبته بيدينها " تبي نعيش بسلام خلنا نتحول بالبيت بروحنا بدون اهلك




** ** **






بعد مرور عشرون سنه





بالغرفه على السرير تطلي اظافرها لما رن جوالها ، اخذت الجوال
شافت رقم غريب احتارت ترد على المكالمه
او تتجاهلها
لم تستمر حيرتها طويلا ضغطت على الزر الاخضر

" الوو .... وسكتت تنتطر المتصل يتكلم لكن لم تسمع شي
مره ثانيه " الووو .... دام ما بتتكلمون ليش تتصلون ..... وهي معصبه
صج ناس فاضيه ..وقفلت الخط ونزلت الجوال جنبها

وتابعت طلاء اظافرها بانتباه وشتت انتباهها رنة المسج
خذت الجوال من جديد وفتحت المسج وكان المرسل
نفسه الرقم المجهول قرأته

"يحميك ربي من متاهات الاقدار
يابهجة الدنيا ونجمة سماها
بينك وبين العمر لو كنت بختار
أرخصت نفس لك عطت ما وراها
يحميك رب البيت يا تاج الاشعار
يامن حروفي بك تكمل حلاها"

ركزت بالرقم تحاول تتذكر اذا مر عليها من قبل وبتهور كتبت رد
على المسج " من معاي ؟؟؟ وراسلته بعد لحظات وصلها الرد
فتحت المسج وكان

" شايف القلب .. أنت نبضاته
شايف العمر أنت لحظاته
شايف المرسل أنت حياته "

في خاطرها قالت تفاهه وتجهالت المسج ولم ترد عليه........ ورمت الجوال على السرير بأهمال وبعد دقائق رن الجوال ينبأها بوصول مسج وكان



"أبد ما كان الصمت يعني النسيان
شوف الارض صامته بس في جوفها بركان
مكانك بالقلب تدله يا اعز انسان
لك الوفاء
لك الحب
لك الشوق عنوان

وهكذا توالت عليها المسجات وهي لم تكترث بها الى ان توقفت
..ضجيج وصراخ يقترب خارج الغرفه وفجأه انفتح الباب
بقوه وعاصفه قادمه ...منيره دخلت تلهث من الجري
أحتمت خلف مكيه
هاربه من مدينة القادمة على اثرها وحالها ليس افضل
منها

مدينه بانفعال" وينها الجلبه .. اللي ما تحشم لا كبير و لا صغير
واقتربت من مكيه تريد ان تتخطاها لتمسك منيره
مكيه بالوسط بينهم تضحك عليهم
وعلى هبالهم
منيره " هههههه اتحداج تصيديني ههههههه ...ويدها على ظهر مكيه
تحركها معاها
اذا مدينه راحت لها على جنبها اليمين تقوم مدينه تحرك مكيه على اليمين
واذا راحت لها على اليسار حركتها يسار عشان تكون مكيه بالواجهه
بدالها
مكيه" هههههههههه بس خلاص فريتوا راسي.. بس مدينه مو راضيه
تتنازل

منيره " لا لا هههههههههه اذا صادتني بطقني
مدينه " أي تستاهلين يالبزر ..خليني ابرد حرتي فيج

رن جوال مكيه وهي ما بين ضحك ونفاذ صبرتبي تروح للجوال
وثنتينهم مب مخلينها " تباعدوا عني ذبحتوني... بعدت نفسها عنهم بصعوبه

وراحت للجوال كانت ناريمان متصله صديقتها هي ومدينه بالجامعه
مكيه بصوت عالي " الوو هله والله... بعدت ناريمان
سماعة الهاتف عن اذونها ...
ناريمان" بل بطيتي اذوني .. حشى مو صوت
مكيه وهي اتابع خبال خواتها " هههههههههههه أي مو مني
من المصارعه اللي صايره اهني
ناريمان " شنو هذا وش هالضجه اللي عندج

منيره عمرها 10 سنوات..قفزت على سرير مكيه خاشه نفسها تحت للحاف
بعد ما ابتعدت عنهم مكيه ، ومدينه قاعده فوقها تبي تسحبه من
عليها ... مدينه" من بفكج مني الحين

مكيه وبيدها الجوال وتوجه كلامها لهم" قصروا حسكم خلوني اعرف
أكلم البنت .... لكن لا حياه لمن تنادي

مكيه وهي تتجه خارج الغرفه " ناريمان هذي مدينة ومنيره يضاربون كالعاده
هبلوا فيني من شوي ههههههههه


محمد عمره 25 سنه.... كان يهم بالخروج من غرفته بس وقف لما سمع
اسم ناريمان على لسانها ابتسم عشان وتم واقف يتنصت على
كلام اخته

ناريمان بابتسامه" هههه ... مدينه ما راح تعقل ابد بالجامعه وللحين حاطه
عقلها بعقل بزران هههههههه
مكيه" لا تسمعج خخخخ وتراويج صنع الله .. ترا بعلمها اشقلتي عنها
ناريمان بشهقه" هيييه تسوينها ادري فيج ... ثنتينكم تتعاونون عليي
مكيه " تبين ما اقول لها على شرط اذا سويتيه بسكت
ناريمان " والله وقمتي تتشرطين بعد
مكيه" هاااا اقول لها
ناريمان" لا... لاتقولين لها زين شنو شرطتج
مكيه " أحم..أحم.... اتجين اليوم عندنا ..

ضحكت ناريمان وسئلتها ومكيه "ضحكيني معاج... ردت عليها
" يالخبله اصلا انه متصله عشان اقول لج بجي عندكم

مكيه وبسرور وهي تناطط مكانها " صج ... يالله عيل بسرعه يا احلى
ناريمان بالدنيا

ناريمان" زين خليني اسكر الحين عشان اتجهز واجيكم
مكيه " اوكيه اشوفج على خير .. باي


رفعت راسها وتفاجأت بمحمد واقف عن باب داره ابتسمت
وراحت له وباست خده
مسكت يدينه بيدينها الثنتين وتمايلت بدلال
مكيه" تدري من اللي بجي عندنا الحين ... محمد بعدم اكثراث امامها وبجديه " من بجي عندنا .... مع انه يدري لانه سمع اللي قالته
بالجوال

مكيه بخبث" ناريمان ... ترك يدها وخطى عدة خطوات الى غرفته
حتى لا ترى مافي وجهه من اهتمام وحب

محمد بلهجة جافه " وانا شكو في ناريمان اذا بتي عندنا .. ليش تخبريني
مكيه بلطف بعد مادخلت وراه وهي تتلمس اشرطة الفيديو
الموضوعه فوق جهاز الفيدو " لاني اعرفك زين ... وادري بشعورك اتجاهها.. والله انه غلطانه

وقطع حديثهم دخول مدينه اللي كانت كشتها قايمه
من لهواش
مدينه بمرح" اشوف بينكم اسرار من ورانا ... ألتفتوا عليها
شافوا هيئتها تبادل كل من مكيه ومحمد بنظرات

و هههههههههههههههههههههههه


في بيت الجيران بيت شيخه ام جاسم اللي لما كبروا عيالها
تأجر جاسم لهم بيت وطلعوا من بيت جدهم لانه قديم
ولانه عمومهم طالبوهم بتركه ..خاصه انه مالهم
ورث فيه بما انه ابوهم توفى قبل جدهم

جاسم عمره29 سنه ومتزوج الحين وهند عمرها 26 سنه تزوجت من
كان عمرها 18 سنه و أحمد 21 سنه يشتغل ...وما كمل دراسته
بسب حالتهم الماديه


هند تكلم امها بالتلفون ببكاء" يمه أهئ والله عايشه بمر ... قاعد جذي
لا شغل ولا مشغله والببت خالي مافيه شي ناكله انه وعيالي

عورت قلب امها .. كانت بنتها الوحيده نقطت ضعفها .. عودتها
من صغرها ما ترفض لها طلب
من حبها الزايد عن الحد لها.. وهالشي ما كان
في صالح هند ابد

شيخه بحزن " وش بيدي عليج يمه ..هذا اللي انتي بغيتيه
وكسرتي كلمة اخوج العود وفشلتيه قدام عمومج عشانه

راح تفكير هند الى ورى قبل تسع سنوات ... لما تقدم لها من تحب
خاطبا ليطلبها من اخيها جاسم وكان الرفض
جوابا على مطلبه ... لانه جاسم يعرفه جيدا انسان كسول
مستهتر ليس كفؤا لانشاء عائله وتحمل المسئوليات
لكن مثلما يقول المثل الحب أعمى..
وقفت هند في وجه الكل وامها عوين لها كما عودتها
اصرت الزواج به رغم أنف الجميع
خاصه بعد ما فعلوه فيها أعمامها سابقا عندما
علموا بعلاقتها بأحد الشبان وهي في سن السابعة عشر
منعوها عن تكملت دراستها بعد
ما كان الضرب نصيبها

استغلت محبة والدتها لها لتقنع اخيها
بالموافق ..فوافق خاضعا وفي اليوم المقرر
بينهم لتحديد المهر والاتفاق على كل الامور المتعلقه
بالزواج حدد جاسم المهر 15 ألف دينار... الا
ان والد العريس اخبره انه العروس اتفقت مع ابنه
بموافقتها الزواج به بدون مهر
مما سببت احراج لجاسم امام اعمامه والحاضرين
من الرجال خاصه انها اتفقت معه
بدون ان تعلم اخاها و ولي امرها بهذا الاتفاق
ومن يومها جاسم خاصمها ولسانه ما يلاسنها



صوت امها ردها للواقع

شيخه" انتي تدرين ان جاسم قام ما يعطيني فلوس لما عرف
اني اعطيج اياهم



يمه .... يمه ..... جاسم يصوت عليها من عند الباب
ارتبكت ام جاسم وسكرت المكالمه مع بنتها
بعد ما أنبأتها بوصول جاسم

وراحت له كان حامل بيده أكياس فيها الاغراض
اللي طلبت منه يشتريها منذ البارحه







مدينه باستغراب على ضحكهم " هاااو شفيكم تضحكون.. ونظرها مره
على محمد ومره على توأمتها

مكيه ذابحه روحها من الضحك ماقدرت تمسك نفسها لدرجه
قعدت مكانها على الارض تضحك ويدها
على بطنها ... ومحمد يضحك لدرجه كتفه يهتز من الضحك

مكيه ومحمد" هههههههههههههه

مدينه " شصاير ...وحطت يدها على خصرها وتهز نفسها

تمالك محمد نفسه وبأبتسامه قرب منها ومسك ذراعها ومشاها
ناحية المنظره واشر بصعبه " شوفي

ناظرت انعكاس صورتها وانفجرت ضاحكه معاهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


 
 

 

عرض البوم صور حدس نسائي  
قديم 18-05-10, 12:33 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حدس نسائي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكي في منتدى ليلاس ..... وضمن كتابه الرائعين والرائعات ...

قصة فيها من الحزن الكثير والظلم له فيها مجال كبير ... والسعادة والفرح ليس لهما ذكر سوى في الاحلام .....

منتظرين القادم ... لنرسم شخصياتك جيدا ونتكلم معهم وعنهم .....

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة حدس نسائي, رواية أهات وأحقاد لم تنسى للكاتبة حدس نسائي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية