لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-10, 09:24 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



.
.
.
ببيت ماجد ..
ماجد توه داخل مع امه : حيا الله الغالية تو مانور البيت ..
امه : منور بوجودكم ..
سلمت عليها وجدان : هلا خالتي..
ام ماجد: هلا بك .. كيفك ..
وجدان :الحمدلله ..
جاب ماجد بنته ..
وجدان :ليه تصحيها ؟
ماجد :عشان تسلم على امي ..
حطها بحضنه :وتين بوسي جده على راسها ..
رفع بنته وسلمت على جدته ..ضحك لان فيها النوم ..
وجدان: مالك داعي..
ماجد ناظرها بنظره: مهيب زينة النومه هالوقت لها..
ام ماجد: وهو صادق يابنتي .. لانامت الحين ماعاد هي بتنوم بالليل..
وجدان: ماجد ملقوف..
قامت تحضر القهوة ..
ماجد : وتين سولفي مع جده..
جلست جنب جدتها وتسولف معها ..
قام ماجد لوجدان بالمطبخ: كبرنا على بعض الحركات .. وبعدين وتين دايم تكون صاحية هالوقت شمعنى الليلة خليتها تنام ..
وجدان: بنتي وكيفي ..
ماجد: حلوه بنتي وكيفي .. وأنا ان شاء الله وش اصير لها ..!
وجدان : تعال للقهوة بس..
شالت الصينية وطلعت ..
ماجد: الله يعين بس..!
.
.
.
المستشفى ..
غدير: طيب ليه ممنوع ؟
الدكتور: لان هذي غرفة عناية فائقة ..
العنود: لازم نشوفها ..
الدكتور: آسف مقدر.. حالتها ماتسمح ..
سارة : تكفى الله يخليك ..بس شوي ..
الدكتور: يابنتي ...... تنهد شوي .. تعالوا بس من خلف الزجاج ..
العنود: آيييه اهم شي نشوفها ..
دخلوا مع الدكتور ..
العنود : مستتتحيل ..
غدير : دكتور لو سمحت تكفى هذي مو صفا صح ..
الدكتور: ادعوا لها ..
سارة اغمى عليها ..
الدكتور نادى الستسر :لو سمحتي جبيبي كرسي بسررعة ..
شال سارة الين جابت الممرضة ..
ونقلوها ..
الدكتور: لاحول ولاقوة الا بالله .. مفروض مااسمح لكم ..
فهاد دخل: شفيه ؟
العنود عرفته : أنت زفت هي تقولك ماتبي تروح لاهلها تجبرها ليه؟ لاتفكر أنك طالع من صار فيها ..لا أنت السبب اساسا..
مشت ولحقت غدير ..
فهاد ناظر بقهر : كيف صفا الحين ؟
الدكتور: صحت قبل شوي بس مع الالم عطيناه منوم ..
فهاد: يارب احفظها ..
.
.
.
بالطورائ ..
العنود : هونيها سارة ..
ناظرتهم وهي تصيح ..
جلسوا معها الين يخلص المغذي بيدها ..
.
.
.
ببيت زياد ..
الليل..
رجع زياد من برآ و راح للمكتب وفتح الكتب وحن لكل شي ..
شاف صور نورة ورسايلها ..

لاضاق صدري دخلت اشوف الأرشيف
اقـرا وارجـع رسايلك القديـمه

واصفق عليك الكفوف من التحاسيف
بعدك خسـاره على نفسي عظيمه

الوصل طب القلوب اللي مواليف
وان جا تلاقي تراه اجـر وغنيمه

دنيا المحبين ماجتهم على الكيف
دايم يعانون هجران وحريمه

من ضيقة الصدر يبدون المشاريف
ويسامرون السما نجمه وغيمه ..

رجعت العنود من بيت عمها أبو طلال ..
وطلعت للجناح ..
حس بالحركة وطلع بسرعة لجناحهم ..
وقف وسند نفسه على الجدار: كيف صديقتك؟
خزته: مهوب شغلك ..
زياد مشى: طيب وين كنتي للحين ؟
العنود : كنت قاعده ادج بشوراع الرياض.. يعني وين كنت ببيت عمي..
زياد: الحين ليه هالصوت العالي ..
العنود: يالله .. يالله (كانت حاطه يدينها شعرها) وش تبي أنت.. اطلع برآ .. روح لذكرياتك معها ..
زياد: عنود ..
العنود: مصيبه تأخذ العنود الغبية اللي وافقت وفكرت تأخذك .. زياد نقاشنا الحين ماراح يجيب أي نتيجة لاني بجد كارهتك وكارهة تصرفاتك وكذبك وخيانتك وكل كلك ..
زياد قرب منها ومسك يدينها :اهدئي ..
العنود كانت بحالة هستريا: بععععععععععععد ..أكككرهك ماتفهم ..
زياد:عنود اهدئي شوي ..
العنود :فك يديني ..
فك يدينها:خلاص اهدئي..
العنود: برآ.. لا اشوف وجهك عندي..
زياد: الين تهدين بس راح اتركك ..
.
.
.
ببيت بندر..
غاده :بندر شفيك؟
بندر: مافيني شي ..شفيك صاحية الحين ؟
غاده جلست جنبه : ماشفتك جنبي بالسرير قمت ..
بندر: تعبتك ..
غاده: لا روح غاده ..شفيك؟
بندر: مدري ..
غاده: سولف لي..احسك ضايق ومحتار ..ودي أعرف أنت وشخصيتك شلون ..
بندر: أنا محتار فيني ..!

قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني

فيني نهار وليل وافراح واحزان
اضحك ودمعي حاير وسط عيني

فيني بداية وقت ونهاية أزمان
اشتاق باكر واعطي أمسي حنيني

واسقي قلوب الناس عشق وضميان
واهدي حيارى الدرب واحتار ويني

واحاوم طيور السما حوم نشوان
واسيل الوديان دمعي حزيني

في عيني اليمنة من الورد بستان
وفي عيني اليسرة عجاج السنيني

تهزمني النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبة تبيني

ان ما عرفتيني فلاني بزعلان
حتى انا تراني احترت فيني


غاده: أنت متغير من رجعنا من المستشفى ذاك اليوم ..بندر أنت زعلان عشان أنا حامل ببنت ..
بندر بسرعة: لاآآ..أحد يزعل ويعترض على حكمة الله..بالعكس أنا أبي بنت ..مايتعرض على حكمة الله غير الغبي ..
غاده: ارتحت الحين لان كنت خايفة ..
بندر: لو..لو فرضنا زعلت .. أنتي وش ذنبك ؟ ..الذنب مو ذنبك.. تدرين أن الرجل هو من يتحكم في جنس المولود ..يعني أنا السبب.. وبعدين اللي يزعلون عشان جاي بنات او البعض يزعلون لان مايبون اولاد ذولاي كلمه متخلفين قليله فيهم..
غاده:فديتك بندر كلامك يريح ..
بندر باس كفها: فداك الكون..
معن بالنظر فيها شوي :تعالي ريحي ظهرك ..
قامت معه ..
.
.
.
ببيت أهل شهد..
شهد:يالله نام ..ماراح اتحرك ..
عبدالله: طيب نامي بحضني ..
شهد ضحكت: على بالك مثل قبل تقدر تحوطني بيدك..
عبدالله جلس:أكييد..
شهد:ههههههه وبطني ماتقدر وحتى الحين احب انام على ظهري لان النومة مثل قبل مقدر..أحس نفسي ثقيلة بزياة وحتى شوف بطني كبر..
عبدالله:شهد قريت مايتحرك الابالرابع..
شهد:طيب والنبض لازم ينبض من الثاني ..والثالث ..
عبدالله:بس نبض خفيف ..وحتى شوفي بطنك كبر ..
شهد: بكرة الموعد يارب سترك..
عبدالله: لاتخافين ..
حط راسها على صدره ..
.
.
.
ببيت طلال ..
وجن :طلال افهمني ..
طلال بقهر: أنتي كل الناس دروا عن مرضي والسبب أنتي..

لا تجرحيني جرحك العام ماطاب
داوي مامضى في غيابك واجرحيني

وجن صرخت فيه :خلالاص حرررام عليك ارحمني..ليه أنت كذا تكرهني بس علمني ليييه ؟ تبي وتدور الزلة علي .. ماتبنيي ياخي خلاص بيت اهلي اللي شالني كل هالسنين مهوب عاجز عني الحين..
بكت من القهر وطلعت لغرفتها وعزوز يبكي ويناظر امه ..وابوه اللي عصب وطلع من البيت ..
صحت الشغالة على صوت بكاه شالته وطلعته لوجن ..
وجن :هاتيه ..وأنت ليه مانمت الى الحين راح الليل..
ولدها كان يشهق :بس عزوز ..خلاص روحي نامي ..
طلعت الشغالة ونومت ولدها ..ورجعت لحزنها ..
خافت على طلال اللي طلع زعلان وضايق من البيت قعدت وقت تتنظره..ولاحست غفت شوي وقامت شافت الساعة ثلاث الفجر..قامت تدوره مالقته دقت عليه مارد ..:رد حرام عليك..
مارد نزلت للدور الارضي تتنظره ..
.
.
.
اليوم الثاني..
ببيت زياد ..
العنود كانت تلبس عباتها..
زياد: أنا بوصلك ..
العنود: راح امر سارة وتالي نمر غدير ونطلع لصفا المستشفى..
زياد: طيب بوصلك الين بيتنا وتالي السواق يمركم..
العنود: لا..
زياد قرب لها: طيب ممكن تجلسين وتسمعيني..
العنود : مافيه شي يستاهل تنفاهم عليه واسمعك ..
زياد مسكها من كتوفها بهدوء:لافيه.. هي لحظه زعل.. وحتى جيت من المستشفى وكان صدري ضايق لان فيه وحده جابت توأم وتوفى واحد وضاق صدري حاولت بس ربك ماكتب..
العنود بعدت يديه :ماصرت أصدقك ..!
زياد ناظرها بعدم تصديق ..
العنود تلبس الشيلة : أغلب كلامك وتصرفاتك معي كذب.. تقول شي ويطلع وينكشف شي ثاني.. وتبنيي اصدق ..!
لبست النقاب وحطت عباتها على راسها وطلعت ..
زياد جلس :غببببببببي ..
.
.
.
ببيت طلال..
دخل طلال وقامت وجن وعيونها رايحه من البكا:وينك؟


وينك البارح انا خايف عليك قمت احاتي ياعسى مافيك شي
يامواعدني وقلبي يحتريك الف فكره تطري بغيابك علي
بين احبك واحتياجـــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك
ايدي ولهانه تبي تحضن يديك تكسر الخاطر من اللهفه يدي
منشغل قلبي يفكر بس فيك لايموت الحب ونبض القلب حي
بين احبك واحتياجـــــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك
انت وينك بترك العالم واجيك صرت اشوفك كل شي بالنسبه لي
حيل انا خايف من الدنيا عليك وانت مو خايف من غيابك علي
بين احبك واحتياجــــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك

طلال مسك يدها وجلسها بحضنه وضمها :حبيتي وروحي ماكان قصدي اشغل بالي عليك بس حبيت اجلس مع نفسي شوي..
كانت تبكي ويدينها ورى رقبته طلال محوطتها وتبكي ..
طلال رفع وجهها ومسح دموعها :كفي دموعك يابعد حال وروح طلال..


كفي دموعك يامهـا الريم كـفي
اخشـى دمــوعـك لاتـجـرّح خـدودك

كفي وانا بمسح دموعـك بكـفي
بسقي كفوفي ظامـيه من عـدودك

لا يابـعـد كـلّ الـقـرايـب وشـفـي
لاعـاش مـنـهـو يابـعـدهـم يـكـودك

تبكي وضاقت من امامي وخلفي
كل الطـرق من يـوم جتني وفـودك

كاتم بقلبي عـبرتي عنك مخـفي
مـخـفــي جــروحٍ دامــيـه لاتـزودك

لفي يدينك من ورى الكتـف لفي
خلي جـروحـي تـخـتـلط مع ورودك

لبيـه يادمعـك من اسـباب ضعفي
لبــيــه لـك حـبـيـت حتــى جـدودك

يكفي بكـا كفي عن الدمع كفـي
اخشـى دمـوعـك لاتـجـرّح خـدودك

وجن :ليه صرت كذا.. ليه صار هان عليك تركي دائما ..
طلال يمسح دموعها : اترك روحي ولا اتركك ..
وجن:كل ذا كلام ..ليه تركتني البارح ..ليه مارديت على الجوال..ليه خليتي طول الليل بالي مشغول عليك.. ليييه كل ذا ياطلال ليه ؟
طلال مسك وجهها وباس موضع الدمع :بسسك بكا .. الله لايخليني كاني تسببت بدموعك وضيقة صدرك .......
قاطعته :لاتقول كذا.. طلال وربي أحبك ولا أبي الدنيا كلها فيك.. طلال أنا عايشه لاجلك ولاجل عزوز..تكفى طلال لاتخليني اوسوس أكثثر..تكفى طلال ..
حطت راسها على كتفه وبكت أكثر..
طلال: ياعيون طلال .. بسسك ..
ماردت عليه قام وهو شايلها حب يضحك: كأنك عزوز الحين ..نونو مثله..
طلع لغرفتهم وحطها على السرير :لاخيانه نايم ولدك مكاني..
وجن تمسح دموعها : مانام الا لما جنني ..
طلال دق على السكرتير وقاله راح يجي بالدوام المسائي ..سكر واغلق جواله ..جلس عند راس وجن مسك انفها: فديتها ..
فك ازار الثوب العلوية :راسي مصدع ..
وجن جلست :بسم الله عليك ..
طلال: لاتخافين لاني مانمت ..
وجن: ولاافطرت ولاشي.. الحين بروح احضر لك فطور وتاليها تروح تنام ..
طلال : لا وجن ..
وجن قامت : لاحبيبي لازم تفطر حتى العلاج ماأخذته ..
نزلت تحضر له الفطور كلمت السواق يجيب خبز ..وتالي قعدت تحضره..
وجن: شوفيه جاب الخبز ..
راحت الشغالة وتالي شالت وجن الصينية وطلعت فيها للصالة العلوية ..
نزلتها ودخلت للغرفة ..:حبيبي طلال قوم افطر..
قام معها عشان يفطر وتالي ينامون ..
.
.
.
المستشفى ..
العنود كانت تناظر صفا :حسبي الله ونعم الوكيل ..
فهاد حس انهم طولوا وهو يبي يشوفها .. تقدم لعند الزجاج: لو سمحتم ..
لفت عليه غدير:نعم ..
فهاد : أبي اشوفها ..
العنود: حتى لو هي الحين ماتحس باللي حوله بس تأكد وجودك حولها يكرهها بعمرها أكثر ..
سارة: خلاص عنود امشي نرجع لها العصر..
العنود طلعت مع صديقاتها ودخل فهاد لصفا ..
دخل الدكتور ..
فهاد: كيفها اليوم ؟
الدكتور: نقول ان شاء الله فيه تحسن..
فهاد : طيب الكدمات متى بتروح ؟
الدكتور: راح تروح مع الكريمات .. الحين راح نأخذها عشان نسوي لها اشاعة للمخ ونتأكد من سلامته..
فهاد: ليه ماسويتم من قبل؟
الدكتور: البنت جات بحاله مايسمح لنا بأي شي .. والحين راح نأخذها..بس أبيك توقع هنا على الاشاعة ..
فهاد: ليه ؟
الدكتور: هالنوع من الاشاعات لازم موافقه ولي الامر..
وقع فهاد :طيب تتوقع فيها شي؟
الدكتور: ماقدر اقول لك شي .. بس وكل امرك لله بكل الحالات..
.
.
.
المستشفى ..
شهد : كيف نبضه خفيف ؟
الدكتوره: يعني خفيف جدا جدا ..
عبدالله : لو سمحتي ..
الدكتور : ياخوي خل نجرب من ثاني .. فيه بعد بس لازم أولا اتاكد منه..
عبدالله: وشو ذا الشي؟
الدكتورة: اتأكد .. لان الصدمة لاقدر الله بتكون أكبر..
شهد دموعها تتساقط : وشو ؟
الدكتوره : شفتي النبض خفيف ..
قعدت تحرك الجهاز : الحين مافيه نبض ..
شهد دمعت عيونها أكثر: يارب..
الدكتورة : مافيه نبض الحين ..
شهد: تكفين أكيد الجهاز فيه شي ..
الدكتورة: اجهزتنا على قدر عالي .. مستحيل..
جلست الدكتورة ورى مكتبها : تجين بكرة ونتأكد ..
عبدالله كانت الدنيا مسودة بوجهه ..وشهد بس دموعها تتساقط بصمت..
الدكتور: يابنتي وابني ارضو يالقضاء والقدر..
عبدالله: نجيك بكرة..
الدكتورة: اييه نفس هالموعد ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد كانت منهاراة بكى ..
عبدالله ضمها لصدره وغرقت ثوبه :روحي شهد خلاص لاتبكين ..
شهد : يروح كل شي بس أبي هالضنا.. والله أبييييه عبدالله..
عبدالله : اللي رزقنا هالمره يرزقنا بالثانية ..وبعدين ماتدرين للحين..
شهد تبعد عن عبدالله وتناظره: هي تبي بس تهدينا .. والا الجهاز ماراح يكذب..
رجعت رمت نفسها بحضنه وهي تبكي أكثر..
.
.
.
العصر ..
ببيت أبو امل(عم فارس) ..
دخلت امل وكانت مع ابوها ..
فارس :كيفك أمل ؟
امل :تمام ..
فارس :دوم ..
عمه: ناظريه وأنت يافارس ناظرها مهوب بعدين تقولون مانبي بعض..
فارس: كم تدرسين ؟
ابو امل: تدرس ثاني جامعه ..
فارس: بصراحه انا مسافر للدراسة برآ .. وأذا لنا نصيب ماأبيها تدرس خلاص..
امل ناظرته بسرعة ونزلت عيونها ..
فارس بقلبه(مملوحه البنت بس ماأبيها) : ها ياامل ..
امل ماردت..
أبو امل : يابنتي خليه يسمع رأيك ؟
امل: أبي اكمل دراسة ..
فارس: بس أنا مابغى زوجتي تدرس.. خلاص يكفي البيت وأنا..
أبو امل : هالامور تنفاهم فيها بعد الملكة ..
قامت امل وطلعت..
فارس: لا ياعم .. الله يرضى عليك مانبي مشاكل من الحين .. تبيني تترك الدراسة ..
عمه : راح اكلمها .. والله يكتب اللي فيه خير ياولدي..
فارس وقف : خلاص اجل لاأخذت ردها ياعم كلمني ..
عمه: ومتى راح تسافر؟
فارس: أجلت سفرتي
عمه: ورى؟
فارس: ظروف .. عن اذنك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
دخلت العنود وسارة الساعة خمس المغرب بعد مامروا صفا ..
زياد : الحمدلله على السلامة .. كان جلستم برآ احسن..
العنود: واللي عنده مثلك يبي يرجع البيت..
سارة:بسم الله شفيكم ..
العنود: تعالي تنغدا بس ..
زياد كان طالع للمستشفى: تنفاهم بعدين .
العنود: آيييه روح بس..
زياد : الليلة نشوف هالسالفة ونخلص..
مشت العنود وسارة للمطبخ ..وطلع زياد..
سارة جلست: شفيكم ..
العنود تجلس: هواش كالمعتاد ..
سارة : ليه هالمره ؟
العنود: خليها على الله ياسارة ..
جابت الشغالة الغدا لهم ..
.
.
.
ببيت اهل عمر..
عمر: قولي قسم بالله خلصت العده ..
غيد تضحك:هههههههههههههههههههههههههههه والله .. تنرحم ترى..
عمر:شلون خلصته وعلى حسابي بس اسبوعين وشوي..
غيد حمر وجهها: مدري ..
طلعت من الغرفة وطلع لامه وابوه كانوا بالصالة يتقهون بعد المغرب..
عمر جلس : ابيكم بموضوع ..
أبوه :عساه خير ان شاء الله ..
سكبت امه له قهوة : خذ حبيبي ..
اخذ الفنجان من امه :تسلمين لي يالغالية ..آيييه ابغى اتزوج ..
أبوه: تعرس وبعدك بالجامعة ؟
عمر: منيب رجال ؟!!
أبوه: محشوم .. لاكان بعدك صغير.. ولا أنت متوظف ..
عمر: الله يخليك ويخلي شركاتك مردي اشتغل فيها .. والجامعة الصباح وادوام المسا..
أبوه: راح تتحمل هالوضع ؟
عمر: أكيد ..لاتخاف..
أبوه: والعروس بنت خالتك ..
ضحك وناظرامه ..
امه ضحكت :مقدر أخبي على ابوك شي..
ابوه ابتسم : تبغاها ؟
عمر: آيه ابيها ..
أبوه: ماعندي مانع .. لاكان لابكرة تجي تقول اخذت وحده مطلقه ..
عمر: لاآآ.. أبغاها .. اخطبوها لي ..
أمه: بروح لخالتك بكره واخطبها لك ..
عمر: خلاص.. أبي الملكة الاسبوع الجاي بعد ماتطلع النتائج.. والعرس الليلة اللي بعدها..
ابوه: اللي يكافي الشر.. وراك عجل.. اركد ياولد..
عمر قام وباس راس ابوه: نخيتك أبي البنت وأبي املكها بأسرع وقت..
ضحك ابوه : لا ولدك قاضي..
ضحكت ام عمر ..
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
نورة كانت تطالع بكروت الدعوة : مهيب حلوه ..
عبدالاله: طيب ذا ذوقك ..
نورة: أنا ماعمري اخترت مثل هالذوق..
عبدالاله: عموما الحين طبعنا الكروت ووزعناها .. لما تجين تختارين ثاني مره اختاري مثل الناس ..والعرس هالاسبوع انتهينا ..
.
.
.
الليل ..
ببيت أبو عبدالله ..
غرفة بدر ووعد ..
وعد : ليه مااشتغل ؟
بدر: ناقصك شي؟
وعد: لا ..
بدر: طيب ليه الشقى؟
وعد: اجل ليه درست الجامعة واخذت الشهادات المدعمة لها موب عشان الوظيفة ..
بدر: بس ياوعد تعب عليك..وبعدين أنا ابغى الاقيك قبالي وتستقبلني لاجيت من الشغل وتكونين كلك لي.. مهوب اجي والاقيك نايمة أو تعبانة مالك خلقي تذكرين لما تزوجنا وكنتي اخر سنه بالجامعة شلون كنا بعاد عن بعض..
وعد : يعني موب راضي..
بدر: بصراحه لا موب راضي..
وعد : يله اهم حاجه اكون معك..
قامت وبدر بحركة مفأجاه طيحها بحضنه ..
وعد :بددددر..
بدر ضحك: توك تقولين اهم حاجه اكون معك ..خليك معي اجل ..
.
.
.
ببيت زياد..
العنود سكرت لابها وقامت عشان تنام..
زياد كان يبي يكلمها ويعتذر منها بس كانت ساحبة عليه ..
زياد مسكها :اسمعيييييني لازم تسمعيني ..
العنود: وش اسمع ..
زياد :اولا أنا آسف ..
ناظرته العنود بنظره ..

لا تعتذر ارجوك .. يا كثر اعذارك
جروحي لو هموك ما اسكنتني نارك ..

زياد: العنود شرحت لك امس..
العنود: وأنا مااقتنعت .. لاني ماعدت اصدقك .. تعبت ..من كذبك ..
زياد بقهر: وش كذبت عليتس فيه ؟!!!
العنود: كذبت بـ آحساسك .. يكفي هالشي وبسس ..ماصرت اصدقك خلاص كل مشاعرك اتجاهي كذب بدون احساس ..! تبي تحب حب نورة وارجع لها .. بس تقعد تسذا لا.. الا شعورك لاتبيع فيه ..

مـهما نطق لي بالمشـاعر لسـانك
شـيٍ بدون احسـاس مـا اقـتـنع فيــه
احسـاسـك المصـــنوع خنـته وخـانك
جاملتنـي به وانـت تـجهــل مـعانيـه
مني نصيــحه تـنفعـك فـي زمـانك

الا شـعورك.. لاتبـيـعـه وتشريه
كانك تقدر قـيمة الحب كـانك ..

زياد : العنود بجد أحبك ..بجد والله احبك..
العنود بقهر اشرت على جسدها ووجهها: أنا تحب هالشكل تعشقه لانه يحقق لك رغباتك .. بس العنود من داخل ماعرفتها ولاراح تعرفها .. أكرررررهني يازياد لان صرت زوجتك ..أكرررررررهني..
زياد كان راح يتكلم بس لاحظ ان العنود ترجف ..
مسكها:عنود شفيك ..
خلاها تجلس ..
العنود :بععد ..
زياد حط يدينه على فخذوها وكانت ترجف ..
العنود تبعد يده: بعد تألم ..
زياد بعد يدينه: شفيك ؟
العنود حطت يدينها على وجهها وكانت كلها ترجف ..
قام بسرعة وأخذ جهاز قياس الضغط وجلس على يمينها: لا عنود خليني ..
كانت وحده من يدينها على وجهها وماقدرت تتكلم ..
قاس زياد الضغط وطلع 120 : هو الطبيعي بس ليه كذا .. مفروض لان بنت 80 او بحدود هالشي ..
العنود :فكه من يدي ..
بعده ونزل يجيب لها عصير طبيعي ..
حاولت العنود تقوم بس ماقدرت من الرجفه اللي فيها ..
جا زياد ومعه كأس عصير طبيعي ..
العنود: بعده عني ..
زياد: لازم تشربين ..
العنود: مابببببي ..
زياد: بلا عناد..
العنود عيونها تدمع تلقائيا ودفت يد زياد : قلت مابي آففف اتركني ..
نزل العصير وجا بيشيلها :خلنننننني حرام عليك خلنننننني..
شالها وحطها على السرير وغطاها ..وكانت ترجف أكثر..
غطت وجهها بيدنها ..
زياد ضمها لصدره :بسم الله عليك ..
العنود :تكفى والله موب طايقه نفسي حاسة يتنمل بكل اطرافي ماابي احد يلمسني ..
بعد عنها وطاح قلبه من طاري التنمل ..
حط راسه على المخده وهو يناظره ولاقرب منها ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
المستشفى ..
شهد كانت مدمعه ماكفت دموعها من درت بالخبر.. كانت تناظر الدكتورة وهي موب مصدقة ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 03:12 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء السابع والعشرون ..
المستشفى ..
شهد تناظر عبدالله اللي يناظرها ومبتسم: سمعتها وش تقول ..
كان واقف جنب السرير اللي كانت عليه شهد مسك يدها :ايه ياعيون عبدالله .. من صبر نال ..
الدكتورة : عشان كذا النبض ضعيف وحبيت اتأكد لان شفت بالرحم شي يوحي بأنهم تؤام بس حبيت اتأكد وتأكدت .. بس لازم تأكلين الحين أنتي تأكلين عن نفسك وعنهم اثنين ..
شهد بفرحة :آيييه راح اكل وراح احافظ على نفسي ..
الدكتورة ابتسمت: ربي يحفظهم لكم .. بس اهم شي انتبهي لعمرك حامل بتوأم ..شهد أنتي كنتي تستخدمين حبوب وأبر مساعدة على الحمل ؟
شهد: آييه ..
الدكتور: عشان كذا حملتي توأم ..لان الابر والحبوب تساعد ..
.
.
.
الجامعة ..
طلعوا البنات من المحاضرة ..
غدير: متأكدة موب طبيعيه العنود ..شفيك؟
جلست على الكرسي وحطت يدينها على وجهها ..
سارة :عنوووووود..
العنود تبتسم : مافيني شي .. لاتخافون..
جاوا سحر والقروب وجلسوا معهم ..
انتبهت سحر: عنوده فيك شي؟
العنود بعدها مبتسمه: لاقلبي ..
لاحظوا صديقاتها انها بدت ترجف كلها ..
حطت صديقتها على اكتافها بعدت العنود يديها ويديهم : تنمممممل خلوني..
طلعت أحدى سكرتيرة القسم :نادوا الدكتورة ..
ناظروها صديقاتها ..
السكرتيرة: بنات تحركوا ..
نزلت سارة وسحر وجلسوا الباقين مع العنود ..
شوي وجات الدكتورة والممرضة (ببعض الجامعات السعودية يوجد كادر طبي ) ..
قاست الممرضة ضغطها : 140 ..
الدكتورة :لييييه هالضغط العالي ؟ تعبانة شي ..
ركبت السماعات وحطتها على أعلى صدر العنود :ليه النبض سريع ؟!.. هي تعاني من امراض..
سارة:لا ..
الدكتورة: أحد زعلها ..
غدير: لا ..
سارة سكتت لانها عارفه ان هالشي من زعلها من زياد .. والعنود من النوع اللي مايشكي يتكم ..
الدكتورة :جيبوبها تحت للغرفة ..
حاولوا صديقاتها يقومونها ..
العنود: لاآآآ ..رجولي تألمني..
الدكتورة: معاك تنمل ؟
سارة: اييه معها..
الدكتورة كلمت الممرضة ..
جلست انتظرت شوي وجابت الممرضة كرسي متحرك..
العنود:لآآآ مابي راح اطيب الحين..
غدير: العنود لازم تجلسين ..او راح نشيلك ..
سندتها سحر وغديرالين نزلوا ..
نزلوا ودخلوا لغرفة الصدلاينه ..وحطوا العنود على السرير جلست ..
غدير:عنود ارتاحي..
العنود: لا .. مافيني شي ..
كانت سارة برآ ..
دقت على أخوها ..
زياد:هلا سارة ..
سارة: هلا زياد .. تعال للجامعة..
زياد: ليه؟
سارة: نبيك تأخذنا ..
زياد: طيب كلموا السواق ..أنا مشغول ..
سارة: لا ماينفع تعال أنت..
زياد: لحظه ليكون في العنود شي ؟
سارة: آممم يب ..
زياد:شفيها ؟
سارة: داخت وتالي جاتها رجفة ..والحين موب راضية تجلس بغرفة العلاج..
زياد :طيب طيب الحين جاي..
سكرت سارة ..
العنود :سارة كلمي السواق ..
سحر: راح تطلعين ؟
العنود: آييه..
راحت سارة تجيب عباتها وعباه العنود وغدير من اللوكر (صندق خاص بالطالبات) ..
ودت العبايات وقروبهم معهم ..
عند البوابة..
العنود:فديتكم بقدر اطلع وحدي..لازم تحضرون خلاص باقي غايبين وننزل حرمان ..
دق زياد :هلا سارة .. اطلعوا لي ..
سندتها سارة وكان مع غدير شنطه العنود طلعوا ..
زعلت العنود من سارة لما شافت زياد لان كان واقف برآ السيارة عند مواقف الجامعة ..أخذ العنود من سارة وركبها السيارة وصك الباب عطته اخته شنطه العنود ..
زياد: ماراح تجين ..
سارة: لاعندنا محاضرة.. طمني عليها ..
زياد: ان شاءالله ..مع السلامة ..
دخلت سارة وغدير لداخل ..
بسيارة زياد : ماتشوفين شر ..
ماردت عليه ..
حرك زياد سيارته وطلع للمستشفى ..
العنود: ودني بيت أبوي ..
زياد: من عيوني بس نمر المستشفى واتطمن عليتس..
العنود كانت تعبانة ماقدرت تجادل وتتكلم..
شوي ووصلو ..
زياد نزل وفتح الباب ودنق:تعالي حبيتي..
العنود :ماببببي..
زياد دنق أكثر: العنود لازم تنزلين..دامنا وصلنا للمستشفى..
العنود كانت تبان رجفتها من العباية: ماااااببببي..
سكر زياد الباب وركب ودخل من بوابة الموظفين ومشى جاب كرسي ولاسمع لها همس لانها غابت عن الوعي..
حاول يسمك نفسه لانه مات خوف عليها..
دخل للطورائ ودخل لغرفة يمينها ..
الممرضة قعدت تكلمه..
زياد : ولا أحد يدخل نادي أي دكتورة وتكون طبييه عامة واذا فيه استشاري ..بسسسرعة..
دخلت الدكتورة وعطت العنود أبره ومغذية ..اللي صحت وهي تناظرهم..
زياد كان يناظره دنق ونسى الدكتورة والممرضة وباسها :ألف لاباس ..ليييته فيني ..

ليت الوجع بعروق
قلبي ولا فيك
وليت التعب غلطان
ساهي ولا جاك
لو الشفا بضلوع
صدري لداويك
واطحن جميع ضلوع
صدري فداياك

الدكتورة ابتسمت: هي تتدلع بس..
رفع زياد راسه :شفيها بالضبط ؟
الدكتورة: هي متضايقة شي..
ناظرها زياد ..

بعيد الهم عن صدرك ..
ياعمري ليته فيني الهم ..
جعل عمري فدا عمرك ..
واخفف عنك لاتهتم ..

الدكتورة: ها ياماما تعبانة .. متضايقة ..
العنود :لا ..
الدكتورة: خلاص اجل يادكتور زياد راح نخليها معنا الين تخلص المغذي ونشوف ..
زياد: خلاص .. لاهنتي ابيك تراجعين وتتابعين التحاليل والاشاعة أبغى اتطمن عليها..
الدكتورة: خلاص لما تخلص المغذية نسوي لها اشاعة .. والحين راح نأخذ تحليل الدم منها..
زياد: بس عينات الدم ماتكون كثيرة ..
الدكتورة ابتسمت :ولايهمك دكتور زياد ..
كلمت الممرضة اللي جات تأخذ للعنود العينة ..
زياد:انتبهي لاتعورينها ..
كانت الممرضة سعودية وتوها خريجة ..ناظرته وصدت ..
زياد عصب: هذي طريقة تمسكين فيها الابر وتسحبين الدم ..
الدكتورة كانت مبتسمة على زياد وخوفه الواضح ..:أنا راح اسحب ..تابعي معي (تقصد الممرضة)..
سحبت الدكتورة بخفه :ماسحبنا كثير..
زياد ابتسم : شكرآ ..
الدكتورة :بعد شوي نشوف النتائج ولما تخلص المغذية نأخذ لها اششاعة..
زياد: اوك ..شكرآ دكتورة ..
الدكتورة: العفو ابني ..
طلعت الدكتورة ..
شافتها نامت مع الابره اللي فيها نسبه منوم مع المغذية ..:لو سمحتي اجلسي هنا ..
الممرضة: ان شاء الله..
طلع يخلص شغلة ..
.
.
.
ببيت طلال ..
وجن كانت تجهز شنطه طلال ..
طلال وقف وراها ودنق وهو يلمها بقوة : دموع مابي اشوف ..
وجن مسحت دموعها : متى جيت ؟
طلال : توني قبل شوي ..
باسها من خدودها من الجهتين : وحشتيييينييي ..
وجن كانت ماسكة تشيرت له : توحشني وأنت جنبي أجل أذا سافرت وش حالي ..
بكت ..ولفها طلال له وهو يبوس موضع الدمع وكل وجهها حمر وجهها ..
بعد شوي وضحك : بسوي كل مره كذا.. لو بكيتي .. وتراني عاقل لاتخليني اتهور واخربها واصحي هالدب اللي نايم .. ياحبه للنوم .. ماكأن النوم حلا له بسريرنا
ضحكت: شكله.. بس ترى صحى الصبح وكان جيعان وفطرته ورجع نام..
طلال ضحك أكثر: ولدك يحافظ على صحته ..
وجن:ههههههه فديته .. امي متعودته على كذا .. تدري يقول لي ماما ويقول لامي يمه ..
طلال: لانه عاش معها ..وبعد يسمعكم كلكم تنادونها يمه ..
وجن :آييه فديته .. وفديت أبوه ..
طلال : فداك أبوه اللي يموت فيييك ويعشقك ..
حمر وجهها وكملت ترتيب شنطته ..
نزل طلال شماغة ولمها ..
وجن: طلال خلني اشتغل ..
طلال: ههههههههههههههه لا .. أبيك .. خلي نجلس مع بعض ..
وجن نزلت التشيريات ..
جلسها بحضنه :لا طلال ثقيلة عليك .. وأنت اصلن نحفان .. طلال حبيبي أنت ماتأكل ترى ..
طلال: ارحم يالثقيلة ..
ضحكت :بجد ثقيله شوف وزني زايد ..
طلال: بالعكس نحفانة .. وذبلانة ..
حطت راسها على صدره ..
ابتسم وحوطها بيده : فديتها ..
وجن: ارتاح لما احط راسي على صدرك ..
طلال: دامه راحتك كل كلي فداك ..
وجن :طلال ..
طلال: قلبه ..
وجن جلست وهي تلعب بذقنه :تحبني ..
طلال ناظرها : وتسأليني .. آيييييييييييه أحبك وأحبك وأحبك وأحببببببك وآاحببببك ..

يسألني حبيبي ,,يقول تحبيني؟!!
آه من هالسؤال..
وآه من هم الأجابة
من وين ببدأ؟!!
وكيف بوصف لك غرامي
واللي لك في قلبي وروحي..
أيه أحبك
وبجنون..
وكل هالدنيا تدري..
من تكون..
وكيف أشوفك
وفي حياتي وش أحسك
كل من حولي يقرأ
حبك بداخل عيوني
وكل من حولي وده
يعرف مالك شعوري..
أيه أحبك
وبظل أحبك لين أموت
وحبك في قلبي كل يوم يكبر ويكبر..
حتى أسمك صرت أقوله دون ماأشعر
وصرت أهمس لك وأردد
ياحبيبي أنت وينك
ياعيوني حيل أحبك
وأدري أنك منت حولي
بس أسمع أنا همسك
ويوصل لقلبي صوت قلبك


أيه الغالي أحبك
أحبك
ومن يعرف وش كثر أحبك
غير ربي
ثم
قلبك
والله أحــــبـــــــــك ..

طلال : طيب تحبيني ..؟!
خجلت وجن ..

و يسألني تحبيني
خجلت وماقدرت أحكي
لأن الحب مو كلمه
يغني فيها كل انسان
حبيبي الحب هو احساس
. حضن دافي
. أمل وافي
و نظرة تحرك الوجدان
نبض طاهر .. صدق عاطر
× و قلبين في جسد انسان ×


طلال حط خده النابت عليه شعر خفيف على خدها الناعم :هاتحبيني ..
وجن ضاعت من حياها ..
طلال ضحك بعشق لروحه : ها .. يازينها لو نطقيتها لي الحين ..
وجن حطت راسها تحت حلقه وبهمس وهي تهرب منه له : آحبببك ..
.
.
.
االعصر..
صحت العنود وهي تناظر المكان تذكرت ..ناظرت المغذي .. تعبت من الكتمان .. بس لها نفس تسمو عن البوح ..

[ يآآآقـلب ] لآ سآقگ زمآنگ على ’ آلهـمّ ’
غآير جروحگ لآ تبيّح ..{ خفـآهآ
مصيرهآ مع مرّ الآيـآم ’ تـلتمّ ’
وإلآ تمـوووت ... { ويحسن آلله عزآهآ .. !

الممرضة: تبين شي ؟
العنود: فكي هالمغذي..
الممرضة: طيب ممكن تجي الدكتورة وتتطمن عليك ..
العنود : عادي..
ابتسمت الممرضة للعنود ..وطلعت ..
شوي دخلت الدكتورة :ها كيفك الحين ؟
العنود: تمام ..
دخل زياد وكان عليه لبس العمليات وحتى الكمام موجود عليه بس منزل عن فمه ..:هاحبيتي كيفك الحين ؟
العنود : تمام .. فك المغذي ..
زياد :من عيوني بس كذا ..
فكه لها وبعده بهدوء وخفه عشان ماتتألم ..
باس كفها اللي عليه المغذي ..: سلامتك ..
العنود: الله يسلمك ..
زياد لف على الدكتورة: طلع التحليل ؟
الدكتورة : آيييه .. والحمدلله كل شي سليم .. بس حالة العنود نفسية.. أنتي تكتمين باين عليك ..
العنود سكتت ومسكت كف زياد ..
ضحك زياد :خليها لي..
ابتسمت الدكتورة : كم لكم متزوجين ؟
زياد: تقريبا اربعه شهور وشوي ..
الدكتورة: ربي يسعدكم ..
زياد: ماتقصرين .. اطلعها معي للبيت ..
الدكتورة: آييه عادي.. أنا تو سجلت لها خروج ..ماتشوفين شريابنتي..
العنود: تسلمين ..
طلعت الدكتورة والممرضة ..
دخل أبو طلال وسلم على العنود ..
أبو طلال: بعد عن بنت اخوي خليني اجلس معها ..
ضحك زياد ..
جلس عندها :زياد خلنا شوي ..
زياد: ليه ؟
أبوه: زياد أنا عمها قبل ماتكون رجلها ..
ضحكت العنود ..
زياد: طيب وش تبي فيها ؟
ابوه طالع العنود وابتسم: شكله يغار مني عليك ..
ضحك زياد وانحرج وعاد طلع ..
أبو طلال: شفيك يابوك ؟ ..
العنود: مافيني شي عمي.. بس شوية رجفة ..
عمها: سألت الدكتورة وتقول كل التحاليل سليمة ..وتقول هالحالات تجي من الضيقة والكتمان وحتى سألت الاخصائين النفسيين بالمستشفى وكلهم اكدولي هالكلام..
العنود ابتسمت: خلاص وعد مااعاد اسوي ولااطيح عليهم ..
ضحك عمها : مهما كبرتي بتظلين ذيك الشقية..
دخل زياد وشافها تضحك ..
أبو طلال ابتسم وسلم على العنود : مدري اشوفتس قبل ماسافر انتبهي لنفسك ..
العنود باست يد عمها: ربي يحفظك ..
طلع عمها وبقت هي وزياد ..
زياد ساعدها عشان تقوم : باقي تألمك رجولك ..
العنود: لا ..
لبست عباتها وساعدها وتغطت وطلعوا ..
.
.
.
ببيت أبو أنفال ..
أنفال: غيد قولي له كذا ..
غيد : حرام عليك تدرين أنه حيل فرحان.. ليه هالتحطيم ..
أنفال: مابي كذا ..
غيد: ترى بيجيه شي لو درى..
أنفال: خلاص قولي له وبس ..
غيد نزلت مع أنفال لانهم راح يروحون لبيتهم ..
خالتها شافتها : ننتظر ردك حبيتي ..
كانت غيد ضايقة ..
بسيارة عمر ..
كان مبتسم ..
امه: كلمنا خالتك .. وراح ترد علينا وخالتك موافقة وباقي موافقة أنفال..
عمر مستانس : لا أنفال راح توافق ..
ببيتهم ..
غرفة غيد ..
عمر :ها وش قالت ؟
غيد: كلامها غبي ..
عمر سكت ينتظرها تكمل..
غيد : آممم باقي خالتي راح تكلمها ..
عمر: تستهبلين أنتي ؟!!
غيد : ذا كلامها.. بس راح أكلمها..
عمر : يعني ماوافقت..
غيد: آييه..
عمر :دقي عليها .. اشوف لانها ماترد على جوالي ..ولاعلى ارقان غريبة..
دقت غيد وأخذ جوالها ..
أنفال :الو ..
عمر طلع لغرفته :ياويلك لو تسكرين ..
دخل غرفته وسكرها: ليه ترفضين..؟
أنفال خافت ..
عمر: ليه ماتبيني مانيب قد المقام ؟!
أنفال :لاعمر.. بس تكفى وافهمني خذ لك وحده مثلك ماتزوجت ..
عمر: قولي أنك ماتبيني ولااشرفك وباقي ماتوظفت وانتهينا لاتقعدين تتحجين ..
سكر بوجهها ..
نزل جوال اخته وضاقت فيه الدنيا ..
.
.
.
ببيت زياد
العنود: خلاص مافيني شي..
زياد: لازم تأكلين..
العنود تناظره: ليه لابس كذا؟
زياد ابتسم : طلعت من عملية وجيت لتس ولما كتبت لتس خروج مامدى ابدل..
جهز ملابسه ودخل يأخذ شاور..
قامت العنود وأخذت جوالها .. وشافت مكالمات كثثثيرة ورسايل من قروبها ..
كتبت مسج وارسلت لهم كلهم ..
شوي طلع زياد وماشافها :يهالبنت ماتحب تريح نفسها..
طلع وشافها بالصالة تحت ..
زياد جلس جنبها :ليه ماارتحتي..
العنود: خلاص طبت ..
دق جوالها وكانت وحده..
العنود : هلا .. آيييه العنود معاك ..... آيييه ذكرتك اللي بدبي حياك .. تمام.. آممم أوك راح ارسل لتس العنوان .. حياك الله .. بحفظ الله..
سكرت ..
زياد :مين ؟
العنود: الحرمة اللي بدبي..
زياد: وش تبي ؟
العنود: تقول بتجي بوكرآ ..
زياد : كلمي امي خلي تجي وتشوفها ..موب وحدك..
العنود : موب مالية عينك ؟
زياد ابتسم: محشومة بس لانك صغيرة وبعدين حرمة كبيرة..
العنود نادت الشغالة تجيب لها بيبسي..
زياد: بطلي بيبسي..
العنود: لا بشرب .. كيفي..
خلاها تحط راسها بحضنه ..واساكنت بحضنه ..قعد يلعب بشعرها ويسولف لها : زعلانة مني ؟
العنود :كثثثثير..
زياد: طيب ممكن اسولف لك ..
العنود: سولف ..
زياد: يمكن تقولين تحب نورة وفعلن كنت احبها وبجنون .. وتزوجتك لاجل أعيد تربيتك لان سمعتك تقلدين ..وبعدين صارت بيننا شوية مشاكل وكل مرة نعديها ونمشي الاوضاع.. بس تعبنا من هالحال يوم ياحلونا واسبوع مشاكل..
العنود: أنت السبب..
زياد : يمكن أنا السبب ب حتى أنتي ترى لك يد..
العنود: شلون؟
زياد: لانك ماتفهميني .. صحيح معطينتي كل شي.. بس أبي احترام مهوب كل شي عناد وهواش.. العنود مطول بالي بالحيل عليك .. قدريني ..
العنود : وليه ماتقدرني.. ليه ناديني باسم نورة ..وليه باقي تحبها ..وليه محتفظ بصورها ..
زياد : أنا مااحبها لانها الحين على ذمه رجال ثاني وأكيد تحبه ..
العنود: يعني لو ماهي متزوجة كان رجعت لها وتزوجتها ..
زياد: كان اخذتها وتالي اخذتس .بس نورة ماعادت تعني لي شي..
العنود: ليه اجل عصبت لما دخلت مكتبك ..
زياد: قلت لك كانت عندي عملية وكانت وحده حامل بتوأم وتوفى واحد .. ودخلت وخفت تشوفين هالاشياء..وتصير سالفه ..
العنود : ليه مارميتها ؟
زياد: نسيت وحتى لهيت..
العنود : اها..
زياد: العنود تراي رجال ولاينقصني شي.. وكان في امكاني اتزوجها ولاراح يرفضني عمي بس أنا مقدر وأحبك ولا أبي هالدنيا فيك..
العنود: ودي اصدقك ..
زياد: وش اللي برأيك يحدني على الكذب؟
العنود سكتت شوي :مادري عنك..
زياد: مافيه .. العنود نبي ننهي مشاكلنا تعبنا اثنيننا..
العنود : وين البيبسي ؟
زياد ضحك : هذا هو ..
العنود :متى جابته ؟
زياد: قبل شوي حطته وراحت..
العنود: مابيه .. جيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتا ..
جات الشغالة ..
العنود: فيه هولستن ؟
جيتا: ايو ماما..
العنود : جيبي لي هولستن وشيبس ..
راحت الشغالة ..
زياد : اشربي شي طبيعي ..
العنود جلست لما جات الشغالة وأخذت منها :مابي شي طبيعي .. جينا جيبي الريموت ..
جابت لها الريموت وجلست تأكل وتفرفر على القنوات ..
زياد كان يناظرها وهي تأكل وتشوف قناة كورية مترجمة ..
العنود دق جوالها ورفعته :آهنننن سارة ..... لبآ قلبببك .. تمااام .. أخبارتس .... يب يب .. خلاص اشوفك بكرآ راح اكلم عمتي بعد شوي وتجون لان فيه حرمه راح تمرني بكرآ ..آوتس .. سي يآ ..
سكرت ..
زياد :سارة ..
العنود: آيييه..
كان يناظرها أكثر والاهم انه بقربها ..

حبيت قربك
, ولا ادري ليش ..!
ترتاح لمشاهدك , عيني . .
دخلت في مهجتي
. . بشويش ,
وحبيتك بكل , ( مافيني ) !
جنبك بديت استلذ / العيش
واندم , على ماضي سنيني
قبلك حياتي .. مضت
. . , في طيش !
ياليتني عارفك من " حيني

زياد :تبين اجيب لتس شي من برى..
العنود: لا ..
زياد قام لانه سمع اذان العشا ..
والعنود كملت تفرفر ..
.
.
.
بالمستشفى ..
أم صفا كانت تناظر ببنتها وتبكي :حسبي الله ونعم الوكيل.. الله يوريه اللي سواه ببنتي بغالي يغليه ..
فهاد كانت متكتف وساكت ..
أم صفا: منيب منيرة إن ماجرجرته بالمحاكم ..
طلعت من العناية .. وفهاد كان معها ..
عمته: ليه توديها ..
فهاد سكت..
عمته: يارب احفظها..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
فارس دخل وهو مستانس لان امل رفضته ..
امه: أبوك مصمم يخطب لك وماتسافر الا وأنت متزوج ..
فارس : ياليل الليل .. بروح اصلي بتقوم الصلاة ولما ارجع تنفاهم ..
امه: الله يهديك بس ..
طلع فارس ..
هديل: يمه اخطبي له وحده من بنات خالاتي ..
امها: مهن موافقات مايبون الغربة كلمت خالتك ورفضت البنت..
هديل: الا وناسة اسافر برآ وكوشخه بس بنات خالاتي قرواة ..
امها :هديل وجع ..
هديل: يؤ يمه لاتدعين علي عاد الحين العشا وبين الاذان والاقامة..
ضحكت امها وقامت ..
.
.
.
بعد العشا ..
ببيت زياد ..
دخل ولقى العنود نايمة على الكنبة وكانت لابسه جلال الصلاة ..:فديتها..
شالها وطلع فيها لجناحهم ..حطها على السرير وغطاها .. راح يبدل ونزل يأكل له شي ..
خلا الشغالة تسوي له ساندوش وتالي دخل لمكتبه نزل الساندوش والشاي ..
مشى للكتب وفتحتها طلع صور نورة ورسايلها أخذ ولاعه من مكتبه وحطها بالزبالة(وأنتم بكرامة )ويده ماسكتها وأحرق كل ذكرى وكل شي له علاقة بنورة ..
ابتسم :بداية حياتي صح أنا والعنود ابعد هالاشياء ..
شاف الورق والصور تحولت لرماد أسود ..ابتسم أكثر ..نفض يده وقام أخذ الساندوش والشاي وطلع للصالة يشوف برنامج طبي ..
.
.
.
ببيت أهل عمر ..
كان يمشي بالحديقة بييتهم طلع جواله وارسل لها مسج ..
شاف تم الارسال ..
جلس بالحديقة والضيقة لاعبه فيه ..دق عليها بس ماردت انقهرت ..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
كانت شهد عندهم تسهر لان عبدالله سافر لجدة من العصر ويبرجع اليوم الثاني ..
شهد : فديته ماينرفض فارس..
امها: كان ودي له من بنات خواتي بس النصيب.. وامل رفضت برغم انها واقفت بالاول ..
ابتسمت شهد لانها عرفت وش سوى ..
امها: بنات عمك أبو طلال مخطوبات شي ..
شهد : لا ..
امها: طيب وش رايك بالصغيرة ؟
شهد: سارة ؟!
امها: آييه اسمها سارة ..
شهد: آيييه.. بسم الله عليهم بنات عمي مايحتاج بس ليه؟
امها: أبيها لفارس ..
شهد: ها ..
امها: شفيك .. أبيها ..لاتخافين راح يحبها أعرف اخوانك حبهم هالزين والله لايضرها مزيونة ..
شهد : مدري يمه ودي فارس يأخذها بس تهقين بيأخذها ..
امها: آييه بس المهم البنت توافق..
شهد: تبين نخطبها ؟
امها: آييه ولانه مستعجل بيسافر والحمدلله انه أخر السفر .. بتكون الملكة والعرس بليلة وحده..
شهد: طيب متى راح تكلمينة..
امها: ابوك يقول لانأخذ رايه .. ونخطب له ولاوافقت تتم الخطبه رسمي..
شهد: لآ يمه حرام خلوه يدري..
امها: مشكلته مجنني .. والحين طالع يسهر ومأخذ فهاد معه ولاهوب راجع الا مع الفجر ..
شهد: الله يصلحهم ..
.
.
.
ببيت أهل أنفال ..
طلعت لغرفتها شافت مكالمات من عمر وفتحت المسج ..


انت معاي ومنت معاي قدام عيني ومو شايفك
رغم السنين اللي عشنا سوا احس كني مااعرفك
ليـــــــــه ليه الجفا وين الوفا وين الحنان
ليـــــــــه حب السنين صوته حزين يرثي زمان
اسأل وادور بين الوجوه يمكن الاقي من اعرفه
احساس قاسي وماله وصوف مهما احاول صعب اوصفه
ليـــــــــه حظي انا انت هنا وبالك هناك
ليـــــــــه دوم اللقا آه وشقا ودمعه وراك
لاضاق صدري وزاد العنا احضن خيالك والجأ اليك
واحكي لك اللي في خاطري احكي واشكي منك عليك
ليـــــــــه يعني لمتى فصل الشتا وين الربيع
ليـــــــــه قلبي شراك همه رضاك وانته تبيع

أنفال تناظر الشاشه : آآآه ياعمر .. متأكدة حياتنا ماراح تكون مثل مانبي ..
.
.
.
ببيت زياد ..
صحت العنود وشافت زياد يبي ينام .. :صحيتي
العنود: آييه وش جابني هنا ..
زياد: أنا ..
العنود: ماحسيت ..
زياد: يمكن من اثر المنوم بالابرة ..
قامت ..
زياد: على وين ؟
العنود: بأخذ شاور من جيت من الجامعة والمستشفى وذا لبسي ..
حضرت لها ملابس ودخلت تأخذ شاور .. ماحب زياد ينام ويتركها .. انتظرها ..
قام وفتح لابه وجلس يحوس بالنت .. الين طلعت ..:نعميا..
العنود :الله ينعم عليك ..
زياد: موب برد ولابسه هالبجاما ..
كانت بجاما سبنج بوب وشورت ..
ماردت عليه وأخذت المجفف جلست وبدت بتجفيف شعرها ..
سكر لابه وجلس يناظرها ويسمي عليها..
كانت تجفف شعرها بحوسة ..
تعبت يدها ونزلته ..
طلعت للصالة ضاق زياد من كل شي بحياتهم ..
طلع وراها : حاسة بتعب..
العنود: لا.. روح نام ..
زياد : ياكلنا ننام أو نسهر سوى..
العنود: لاتربط نفسك فيني ..
زياد: كيف ماربط نفسي فيك وأنا مقدر على بعدك ..

ما اقوىَ على بعدك دقايق .. بس دقايق : ( !
يا ظلي .. يا داري .. يا اجمل افكاري
تظلميني لو تقولي اٍني عاشق .. بس عاشق !!
ياللي وحدك تسمعي صمتي وكلامي ..
ياللي ضيك اتعب همومي وظلاامي
صدقي اللي في قلبي لك ..
اكبر من افكار القصااايد والحكي
تصدقي اٍنك اجمل في عيوني من جمالك .. من خيالك .. من دلاالك!
لا يالقلب الحنون .. لا تأخذك فيني الظنون ..
و و و
ياللي احبك ليه احبك ؟!

العنود ناظرته وبداخلها شعور يكبر تجاهه زياد تبي تتجاهله وتكتمه بس قلبها آبي يطيعها ونطق : 당신을 사랑합니다
ناظرها زياد أكثر ومافهم لان نطقتها بالكوري من شده ماتبي يحس بحبها ويلوي ذراعه بحبه ..
قالتها بالترجمة ماتبي تهان كرامتها ان قلبه فيه وحده غيرها وهي تصرح له .. :سرانية ..
زياد : مافهمت ..
العنود والدمعة برمشها قامت ودخلت للغرفة.. دخل زياد :العنود شقلتي برآ .. مافهمت ..
العنود فجأه صرخت فيه ودموعها على خدها: مافهمت ..
زياد استغرب: لا ..
العنود وتحرك يدينها وتشرح له بكلمة وحده بس: أحببببك ..
زياد فهى ياكثر ماتمنى يسمع هالكلمة منها ..
العنود: آييه أحبببببببببببببك .. آحببببك ..

أيه أحبـك هذا حظي اللي أنكتب...
ودربي اللي أمشيه و أدري به تعب

أيه أحبك و أنت في عيوني سهر...
و أنت وسط القلب حراات وقهر

والله أحبك وهذا حظي اللي أنكتب ..
.دربي اللي أمشيه وأدري به تعب

أشوف الناس في عيوني..
ومن بدهم أشوفك غير..
و أحس مثلك في هالدنيا
.. في هالدنيا أبد ما يصير..
في عينك سحر يا خذني...
ويخليني معاك أسير ..
و أحس عمري وقف..
عندك و أيامي وراك تسير

أيه أحبك وهذا حظي اللي انكتب
.. ودربي اللي أمشيه و أدري به تعب ..

قرب لها ولمها بقوووة: مابغيت اسمع هالكلمة ..
فجرت كل شي بداخلها بحضنه من بكا وهموم ..
جلست وقت وهو ضامها ..حست وبعدت عنه .. وهي تمسح دموعها..
زياد : وأنا بعد أحببببك كثييير وأكثر بكثير من حبك لي ..
كانوا واقفين بنص غرفة نومهم والعنود تناظر بيدنها وشوي تمسح دموعها ..وزياد يناظرها بحب أكثر بكثير من اللي تتصوره العنود .. ابتسم وهو يشوف حياها منه ..:تجين ننام ..
العنود :موب جايني النوم ..بطلع للصالة .. روح أنت نام وراك دوام..
زياد :لابجلس معاتس..
العنود مسكت يده: نام اشوف .. أنت مرهق اصلن ..
ابتسم ومشى معها انسدح على السرير وغطته وطفت النور وطلعت ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 03:13 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.
.
.
اليوم الثاني العصر ..
ببيت زياد ..
كانت أم محمد (الحرمة اللي بدبي) تناظر بسارة :اسم عليها وحديتك ؟
أم طلال: لا عندي غيرها .. بس نجد بشغلها ..
ام محمد : ماشاء الله تبارك الله ..وماعندك يام عبدالله غير العنود
أم عبدالله : عندي وجن بس انها متزوجة وعندها ولد ..
أم محمد: الله يسعدها ..
قامت سارة ودخلت للعنود المطبخ ..
سارة : ياحليها تجنن سوالفها ..
العنود : بجد .. احس امي وعمتي استانسوا معها ..
سارة تأكل من الحلا : اقول ليه ماجيتي اليوم..
العنود: مانمت امس عاد ماعندي الا محاضرة وخالتي الدكتورة كلمتها وقلت لها تعبانة احسها راح تذبحني لان كله غيابات ..
سارة:هههههههههههههههه ايه سألت لما نادت بالاسامي قالت وين العنود ..عاد قلنا ماجات أكيد ظروف ..
أم محمد : عاد أبيها ومن شفت العنود بدبي وأنا طايريتن فيها وابغى سارة لولدي محمد ..وأدري اني عجولة لاكن الله لايضرها هالزين ماتقعد..
أم طلال: يشرفنا هالشي وراح اكلم أبوها ونشوف رأي البنت ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد كانت تسولف مع عمها :وحششششتني كثثثير ..
عناد: وأنا أكثر يانور عيون عمك .. بس توني راجع من السفر وجيت من المطار لبيتك ..طمنيني عنك ..
شهد: الحمدلله بخييير.. عمي تخيل حامل بتوأم ..
عناد صارخ من الفرحة ..
ضحكت شهد: ونااااسة .. ربي عوضني بخير..
عناد كان فرحان كثثثير: يالله لك الحمد.. صبرتي ونلتي .. عمك درى..
ضحكت: أبوعبدالله ..
عناد ضحك: اييه ..
شهد: مدري لان ماكلمته وعبدالله مسافر..
عناد : آييه واخبارك تتعبين مع الحمل ..
شهد: شوي موب كثير .. وحتى شغلي مثل ماقلت لك تركته ..طيب طمني عنك كيفك مع ريما ..
عناد ابتسم : بخير الحمدلله .. ماشفتها وبعد شوي بمر أخذها من عند اهلها .. بس شهد أحسها متعلقه باهلها واجد .. لان من تزوجنا ورجعنا من شهر العسل انساه ليلة الاربعاء ومقدر أخذها الا فجر الجمعة ..عشان تحب تبات عند اهلها ولااحب ازعلها بس مهيب حاله ..
شهد: طيب كلمها .. لان متعوده ياعمي دائم خواتها يتجمعون .. بس صدقني عمي أذا كلمتها راح تتفهم وعادي ماراح تقول شي فديتها ..
عناد: كلمتها مره وجلسنا بس اخواتها ماخلونا ذيك الليلة نرتاح مثل الناس كل شوي يدقون وينك وينك .. يعني اختهم ماقلنا شي بس عيب فيه ذوق .. بس الله يستر لان بصراحه ودي ارتاح مع زوجتي خاصة ان رحلاتي الجوية كثير ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود جلست بعد ماراحت الحرمة ووصلتها للباب ..
سارة :ها ؟
امها: اقولك خطبتس الحرمة لولدها وتبي ردك ..
سارة : ومن وين تعرفنا ..
ام عبدالله : النصيب مايعرف هالاشياء.. الحرمة حبيبه ويازينها وتبيك لولدها ..
أم طلال: صادقة عمتك .. بكلم أبوتس يسأل عنهم وأنتي فكري ..
سارة : مابي ..
امها: وبعدين كل مره تردين لتس واحد .. تعبت منتس ..
سارة: يمه بجد مابي .. بعدني صغنونه ..
ام عبدالله: لا اسم الله عليك مره هذي هي العنود كبرتس اعرست .. خلينا نفرح فيتس ..
العنود : استخيري وقرري ..
سارة : أوك ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت أبو طلال ..
سارة : وشوووووو .. وراهم العرسان هاليومين كثير..
امها: بدال ماتحمدين الله على النعمه .. معك يافارس يامحمد ..
نجد: خذي فارس أحسن دايم شهدوه تسولف عنه وتقول بالحيل طيب وحنون ..
سارة جلست عند امها: مااما ماابي ..
امها :ياساره ياحبيبتي لازم توافقين .. خلاص كبرتي عمرك 20 سنة سنك مناسب للزواج .. خلاص حتى أبوك يقول توافق لانهم كلهم ماينردون بصراحه محمد الله لايضره وحتى فارس ..
سارة حطت راسه على فخذ امها وهي تبكي : يمه اخاف ..
امها : ليه يادلوعه ابوك..
سارة:يمه محمد مانعرفهم والناس مالهم الابالظاهر وش يعرفني عن اهله خواته كلهم اخاف ..
امها: وفارس..
سارة: راح يسافر .. يعني يمه غربه ..
نجد : ياعيوني ماتدرين يمكن خيره لتس ..
سارة: لا اخاف ..
نزل ابو طلال من مكتبه ابتسم وقوم سارة ولمه بحنان الابوه : دلوعه ابوها شفيها ..
ام طلال : ماتبي العرس ..
أبو طلال: ليه كبرتي ..
سارة: بابا ماابي..
أبوها : اثنينهم من خيره الشباب ولا ودي تردينهم ..
ام طلال: ها ياسارة ..
أبو طلال : بصراحه محمد ماعليه كلام .. لاكان غُرب ولانعرفهم .. لاكن فارس أعرف أبوه من معرفته باخوي فهد الله يرحمه .. وافقي عليه يابوك..
أم طلال: سارة عاقلة مهيب رداتنا ولاهي بمزعلتك .. كلم أبو فارس وعطه رأيك .. دامه كلمك وأنا بكلم امه ..
.
.
.
المستشفى ..
صفا طلعت من العناية الفائقة .. والكدمات بدت تروح شوي شوي مع الكريمات والعلاجات ..
امها ماسكه يدها وتبوسها : ياروح امك .. كيفك الحين ..؟
صفا كانت تعبانة يالله تتكلم :بخير ..
باست يد امها: لاتبكين يمه ..
غمضت عيونها .. ورجعت لعالم الالم ..
دخل فهاد وكان مستانس انها طلعت من العناية :لآآآ نامت..
عمته تمسح دموعها: آيييه .. تعبانة لو طلعوها .. شوف هالكدمات بجسمها ..
فهاد كان يناظرها وهو يهوجس بكل شي وحتى لو صحت .. وعيونه تناظرها هلت وفضحته ..

إلا مني نسيت الهم ساعه
تحدني همومي وأذهلني
وهوجس كل ما حولي جمااعه
دموع العين هلت وافضحني
.
.
.

ببيت أهل أنفال ..
أم أنفال: أنا رديت على خالتس ورايك مهوب مهم عندي ولاعند أبوك.. عمر يبيك وانتهينا ..
أنفال ضربت برجلها الارض وطلعت لغرفتها وهي تبكي ..
.
.
.
ببيت أهل عمر ..
عمر كان مستانس حيل .. :طيب بجد ليه واقفت وغيرت رأيها ؟
غيد ابتسمت: لانها تبيك بس كانت تتغلى ..
عمر: تتغلى بهالامر ..بس فديتها كلي فداها .. المهم بنزل لامي تخليها تقول لخالتي تسوي تحاليل نفول..
غيد : حلو ..
نزل عمر وقال لامه .. وتالي طلع يحجز قاعة ..
امه: فديته الله يسعده ..
أبو عمر: ههههههههههه ماخلت فيه بنت اختس عقل ..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
فهاد: ممكن تروق ..
فارس: أنت مستوعب .. الحين كيف اقدر على ذي .. وبعدين ليه وافقت..
فهاد: وليه تقدمت .. وطاوعت أبوي ؟
فارس : لانه قالي أذا رفضت سافر ولاعاد بقولك تزوج ..
فهاد: ماتدري يمكن تلقى ضالتك فيها .. وبعدين ترآ بنات ذيك العايلة مزايين يقطون الطير من سماه ..شوف شهدوه الله لايضرها .. وش تبي أكثر راح تناسب دكتور شهرته بالافاق والكل يعرفه ويشهد له بالخير وأخوانها مايحتاج .. وأمها دكتورة بالجامعة .. والبنت مزيونة..
فارس خزه بطرف عين : كأنك وسعت صدرك عليها مزيونه ..
فهاد:ههههههههههههههههههههههههه اهم شي الغيره .. توك ماتبيها.. قوم بس ياشيخ خل نفصل ثياب الملكة الاسبوع الجاي ..
فارس: ان شاء الله ماتضبط التحاليل..
فهاد: خخخخخخخخخ دامك ماتبي راح تضبط ..امش يبو ..
طلعوا ..
فارس: كيف زوجتك ؟
فهاد: الحمدلله طلعت من العناية وبدت تروح الكدمات ..خفت أحسن من أول .. بس لما تناظرني نظرتها تهزني تنرحم ..
فارس: الله يحفظها لك ..
فهاد: امين .. وتسامحني على سواتي..
فارس: مالك ذنب .. أمها بصراحه قوية اشتكت ابوها والحين يقولون بالسجن ..
فهاد: بنت رجال .. بس الشرطة تقول راح يطلع بكفالة .. بس اهم شي جرب السجن ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد : عبدالله صرب دبه صح ؟
عبدالله ابتسم :لا.. جعلني ماعدم هالجسم كلك تجننين ..
شهد : خلك صريح
عبدالله:ههههههههه والله أني صادق ميت عليك وعلى جسمك.. وبعدين أبيك يزود وزنك ..لانك حامل بتوأم ..
شهد: يعني ماراح اصير شينه بعيونك..
عبدالله حط راسه بين نحرها وذقنها وبهمس : واللي خلقني مايساويك أحد فديت هالزين كله ..
حمر وجهها وسكتت ..
.
.
.
ببيت زياد ..
كان الوضع بينهم عادي مافيه احتكااكات .. بس زياد يبي يكلمها ..
زياد: سارة كلمتك ..
العنود: آييه ..
زياد: طيب راح تمرين بيت اهلي ..
العنود : آييه لان راح نطلع للمشغل عشان العرس(عرس نورة) ..
زياد: أنا راح اوصلك ..
العنود: اوك ..
جلست لان الدوخة ماتركتها ..
زياد مسك يدينها: فيك شي..
العنود : احس بدوخة غريبة تو جايه هاليومين ..
زياد خلاها تمدد على السرير : مافيه طلعه دامك دايخه ..
العنود: لا أنا وعدت سارة اكون معها بطلع ..
زياد يمرر يده على خدها : لاهدت الدوخة تروحين ..
العنود: متضايق الليلة ؟
زياد: أنا ..
العنود: آييه ..
زياد: متضايق عشانك وعشان علاقتنا ..
العنود: موب متضايق عشان شي ثاني ..
زياد : وفيه شي يضيق الصدر غير علاقتنا ..
العنود : آنا آسفه .. لان أنا مضيقة صدرك بتصرفاتي ..
ابتسم وبخاطره تغيرت .. :وجودك معي يغني عن كل شي.. بس ودي نرجع مثل قبل ..
العنود جلست :خلاص خل نروح لسارة ..
زياد :خفت الدوخة ..
العنود: آييه ..
زياد ساعدها عشان تقوم .. وطلعوا ..
.
.
.
القاعه ..
عرس عبدالالة ونورة ..
العنود جنب وجن : مدري شاكة اني حامل ميته خوف لان ظهري يألمني..
وجن: يامجنونة مفروض ماتحملين الحين .. خطر الحمل بعد الاجهاض..
العنود :يعني بيروح البيبي ..
وجن: لا ان شاء الله .. بس ليه مااخذتي مانع ..
العنود : وش يعرفني عن زياد .. أنا ماعرف شي ..
وجن: الله يهديكم مفروض دامه دكتور واخصائي نساء وولادة ينتبه للشي ذا ..طيب يدري زياد
العنود : لا .. بس شاكه .. بس تدرين لما طحت قبل يوم وسويت تحليل دم ماطلع شي ..
وجن: مدري بس ترى يبان بوقت محدد .. أخذي لتس جهاز تحليل منزلي وتأكدي ..
العنود : وشو ذا بعد ..
وجن: ذا جهاز تشوفين من خلاله بالبيت أنتي حامل او لا ..اسألي زياد عنه ..
العنود: مدري ميته خوف .. تدرين خلي اكلم جيتا تروح للصدلية وتجيبه ..
وجن: لاتخافين قلبي .. الله يكتب لتس كل خير ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت زياد ..
جلست العنود ومهيب عارفه وشو ذا اللي طلع لها ..
زياد : عنود ماوراك جامعة ؟
العنود: منيب دراسة اليوم .. عندي آوف ..
جلس زياد :وشو ذا .. جهاز تحليل حمل ؟
العنود: آيييه خليت الشغالة تجيبه لي البارح لما كنت بالعرس لان مرآ شاكة وجربت اليوم الصباح والحين وشو ذا ..
زياد قدم الين صار جنبها وهو يطالع بالجهاز خطين واضح وغامق ..ابتسم : مستعدة تصرين ام ..
العنود ابتسمت : قول والله حامل..
زياد ضحك ..
نطت وتعلقت برقبتها وكان جالس على طرف السرير رجع ظهره على السرير وهي بحضنه ..:ونااااااااااااااااااسة ..
ضحك وهي على صدره : فرحااانة..
العنود :كثثثثير ..
استوعبت الوضع وجات تبعد ..
زياد:خليك ..
بعدت ووجهها أحمر ..
زياد فارد يدينه على السرير :حطي راسك هنا (يأشر على ذراعه)
العنود :لآ ..
زياد: حطيه ..
العنود :لا ..
ضحك وقعد : مافيه امل ..
العنود :لا ..
زياد : ههههههههههه يازين لا من فمها .. البسي عباتك خلي نمر المستشفى ونسوي تحاليل وافتح لتس ملف عندي ..
العنود: يعني تصير أنت الدكتور المشرف على حملي..
زياد ابتسم: أي نعم ..
قام يبدل وقامت العنود معه ..
.
.
.
المستشفى ..
مكتب زياد ..
العنود :يؤ تألم هالابر..
زياد: بس سحبت دم بسيط ..
العنود: ليه ماتسحبه أنت..
زياد : ياروحي ليه ماقلتي لي كان سحبته أنا لتس .. الحين فتحنا ملف والتحاليل بعد عشر دقايق راح تطلع ..
العنود: اطلب لي عصير..
زياد: من عيوني ..
طلع يجيب لها بنفسه طلبها ورجع ومعه ساندوش لها :لازم تأكلين ..
العنود: بس عصير..
زياد: لازم الحين تأكلين عنك وعن هالبيبي ..
حطت كفها على بطنها : هنا بيبي ..
ابتسم : آييه .. اكيد راح يطلع على امه قمر..
العنود :تبيه يشبهني ؟
زياد: آبييه نسخه منتس ..
العنود :وناسة يعني تحبني ..
زياد وهو جالس على الكرسي مقابلها : أحبك .. قولي وش كثر تحبني ..
العنود :طيب وش كثر تحبني ..
زياد: كبر هالدنيا وهالسماء .. آحببببك كثير .. يمكن لما تزعلين تقولين أنت ماتحبني بس ربي يالعنود يشهد ماحبيت مثلك وياكثر ماتغاضيت لاجلك وياما انذليت عشانك وياما مشيت لتس أشياء مايممرها غيري..
ابتسمت وقامت باست خدها : ميانيو.. يعني آسفه ..
زياد كان راح يتكلم دق الباب وجلست العنود دخلت الممرضة ..
زياد أخذ اوراق التحاليل وابتسم : ياجعلننني ياروح زياد مبروك الحمل..
ضحكت وعضت أصبعها :ربي يبارك بعمرك .. تعال نروح لنجد فديتها أبيها تفرح ..
عدلت غطاها وقومته معها وهو خاق معها ..
...
مكتب نجد ..
نجد فرحت حيل: لا هالخبر يبي له احتفال ..
كلمت وطلبت لهم ..
زياد : بصير أبو ..
العنود : وأنا بصير ام ..
نجد:ههههههههههههههههههه ربي يسعدكم توسعون الصدر.. لما يسافر أبوي وطلال تعالوا عندنا بالبيت ..
زياد: لاتعالوا للبيت عندي ..
العنود: آيييه عاد عيشوا معنا وقت ..
.
.
.
المغرب ..
المستشفى ..
صفا :بعد لاتلمسني .. ماكفاك اللي صار ..

ماكفاك إني نزفت ..
ومت .. مت
وضاع صوتي وأنتهيت ..
وإنت .. إنت
ضعت منك ماندمت ..
وإنصدمت ..

فهاد :وش ذنبي..
صفا: ذنبك أنك اجبرتني على الروحة.. ذنبك أنك مارديت علي..
فهاد مسك كفها : صفا اسمعيني .. وقرري وسوي اللي تبينه ..
باس كفها :تبين تطلعين من المستشفى ..
صفا : آيييه ..
فهاد : الحين اروح اكلم الدكتور ..
صفا: أبي اسافر لامي ليه راحت ؟
فهاد: لان اخوانك بتبوك وحدهم ..بس أنا وعدتها أوديك لها بعيد الضحية.. والله يعيني بفقد تؤمي وروحي ..
صفا: عشان الذنب راح توديني ..
فهاد :صفا وعد مني لانسيك هالجرح .. بس عطيني فرصة ..
صفا دمعت عيونها وصدت عنه ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
ملكه وزواج فارس وسارة ..
كان فارس باينه على الضيقة ..
دنقت له شهد : فارس ابتسم الكل عيونهم عليك أنت وسارة..
ابتسم مجاملة لاخته ..
فارس : رحلتنا الصباح لـ بريطانيا ..
ماقدرت سارة تتكلم ..
فارس : تقومين الحين ..
سارة ماقدرت تتكلم على الصامت ..
فارس من الذوق مسك كفها ووقف وبدت الزفة لهم ..
.
.
.
الفندق ..
فارس نزل الهدية وقام : هذي هديتك .. ومعليش عليها .. بروح انام وافضل لتس تنامين لان رحلتنا الصباح ..
دخل للغرفة فك ازارر الثوب : معليشش مادوي اجرحك يابنت الناس منيب أبغاك ..
رمى نفسه على السرير وغمض عيونه يتناسى كل اللي صار ..

بصالة الجناح ..
دمعت سارة وناظرت نفسها بالمراية الكبيرة ووابليس بدأ يلعب بأفكارها وثقتها بنفسها اهتزت من تصرف فارس ..
قامت فتحت شنطتها ودخلت تأخذ لها شاور..
.
.
.
ببيت طلال ..
سمع طلال همس صوت بكاها وهالليلة ليله فراقهم لانه بيسافر لامريكا..وهالسفرة لعيون أبوه عشان يتطمن عليه ومقدر يرفض له هالطلب .. برغم كرهه للسفر والغربة ..

ليلة فراقك .. ودمعـك لمّـا بعيونـك بـدا
من لمحته قبل أسافر .. ماهنا لي مرقـدي
قلت لك :"أيام وارجع" ، والحكي ضايع سدى
لاْن - بالأيام هذي - حتى هالقلب يغـدي!!
ياوطن روحي أماااانه كفكفي هـذا النـدى
واعذريني والله إن الوضع ماهو فـي يـدي
كل شيّ ٍممكن إني أرفضه لجلك .. عَـدا..
[شايبي] لامن زهمني قلت: "أبشر يابعـدي"
انتي أكثر من عرفني ماهو من طبعي الردى
وآنا اعرْفك طووول عمرك ماتحبين الـردي
رحت.. لا قلبي.. ولا فكري.. ولا بالي هدا
رحت.. وهمومي تجر أحزان درب ٍسرمدي
المصيبه.. كثر ماني والسفـر أكبـر عِـدا
كثر ماربي كتب لي معه أجدّد موعـدي!!!

تحرك من مكانه وقرب لهاعلى جهه نومها بالسرير :ا آحنا مااتفقنا نبطل دموع ..
دلت يدينها من ورى رقبته وضمته وهي تبكي ..
طلال دمعت عيونه :وجن ..
كانت تبكي وبصوت مسموع وتشهق ..
طلال : وجوتني ..خلي نستانس بهاالليلة ..
بعدت عنه :آسفه روحي بس مجرد طاري البعد يهد حيلي ..
طلال يمسح دموعها : ماعندك وقت هالدموع شلال ..
كان عزوز بغرفته اللي تفتح على غرفتهم فتح الباب ومشى وكان يمشي ويصكع باللي قدامه ..
وجن: عزوز حبيبي ..
شغلت الابجورة الثانية عشان يزيد النور ..
طلال : وش اللي مصحيك الحين ..
ناظر ابوه ومطلع على السرير ..
طلال ضحك من كل قلبه :مشكلة القزم ناظري شلون يرقى للسرير..
شالته وجن وهي تبتسم : ليه صاحي الحين ..
قام من حضن امه وانسدح بالوسط ..
طلال : آآآوه خطير شوفي بعد راح ينام بالوسط ..
وجن ضحكت برغم شهقاتها ..
انقلب طلال وصار جنب وجن وجلس جنبها وهو يبوسها : خلاص لاتبكين كلها ايام وارد للرياض وراح اخذ اجازة واجننك فيها..
وجن: حلاللللللك سوى اللي تبيه فيني بس لاتتركني ..
طلال ميل نفسه عليها :جد ..
ضحكت: جد ..
طلال : الله لايخليني منك ياوجن ..
وجن باست كفه :ولامنك ويخليك لي ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود : شلون راح اعيش من غير سارة مقدر..
زياد ماسك يدينها: أنا بعد راح افقدها بس لازم نصبر.. وان شاء الله راح تجي بالاجازات ..خلاص لاتبكين أدعي لها ان ربي يسعدها ..
العنود: حس فيني أنت اخوها صح ..بس أنا اختها وصديقتها وانا وهي روحين في روح .. كل طالعتنا سوى حتى بالجامعة داخلين نفس التخصص نروح سوى للجامعة نغيب سوى كلاسنا واحد .. ياكثر مانمنا ولعبنا وهسترنا سوى .. الحين معناها راح امشي وحدي بالجامعة .. زياد سارة عمري .. حتى الليلة مقدرت ارقص بعرسها برغم أني سبق ووعدتها بس عشان الحمل .. زياد قولي شلون بعيش اعيش من دونها..
زياد كان حزين لفراقها حزن اكثر .. لم العنود لجهته تسوايه ويواسيها..
.
.
.
الفندق ..
الساعة 7 الصباح ..
صحى فارس وماشاف سارة على السرير جنبه .. استغرب ياحيا هالبنات..
طلع للصالة ولاقها ضامه نفسها وشكلها حيل كيوت لابسه بلوزة وجاكيت عليها شتوي مع برد الرياض وبلوزة ميد جنيز ..:صباح الخير..
عدلت جلستها لما شافته : صباح النور ..
كانت تنقل عيونها بين جوالها والارض ..
فارس : مانمتي ؟
سارة : ها ..
فارس كان يتمغط(بتمطط *_^) :اقول مانمتي
سارة : مافيني النوم ..
فارس: اقولك نمتي البارح .. أو بعدك ماجات عينك النوم..
سارة:لا..
فارس: ماتدرين ان ورانا رحله طويلة ..
سارة ماردت عليه ..
فارس: طيب ليه ماصحيتني للفجر..
سارة : صحيتك .. بس ماصحيت ..
فارس : آييه نومي ثقيل ..
دخل لداخل يوضي ويصلي وتالي يأخذ شاور ويطلعون للمطار..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 03:17 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



.
.
.
ببيت طلال ..
رجع طلال يودع وجن بعد ماعطى السواق الشنطة ..
وجن كانت تناظره وهو يفتح الباب ويدخل عشان يودعها ..

جآ يودعني يحسـبني قد الودآع ..
هو بقآ بي حيل حتى أجمعه ..؟!
شـبـ فـيـ روحـي جـنـونـ و
إنـدفـآع ..
و مدت عروقي يديهآ " تمنعه "
قآل : أحبكّ

و أبتدا ً الغيم أجتمآع
قلت : أحبك
و المطر في أضلعه
ترشف عيونه دموعي بـ التيآع
وتعطش عيوني
وتشرب أدمعه
يوم قـفآ و
أنطفـى ذآكّ الـشعآإع طاإر قـلبي من ضلوعي .. يتبعه ..
قلبي اللي .. كلمآ يـ لقآهـّ ضآع كلمآ يغفي بحضنه روّعه ..
وين أوجّه ..؟
كـل وجهآتي ضياإع
كـل أحـآسيسـي
توجهني معه ..

وجن وهي بحضنه وهو مندق : انتبه لنفسك ..
طلال :من عيوني .. كلمت متعب وراح يمر يأخذتس أنتي وعزوز ..يالله اشوفك على خير ..
لمها أكثثر وهي تتحاول قد ماتقدر تتماسك على الاقل تخفي صوت شهقاتها ..
بعد عنها وطلع بسرعة مايبي تشوف دموعه ..
جلست على الارض وهي منهارة ميته خوف على طلال والشكوك اللي تروداها بعدم رجعته ..

هل ّ دمعي فوق خدي وانتثر ..
يوم عزم نور عيني بالرحيل

مادرى بي عايش هم وسهر..
بعد ما قفى وأنا قلبي عليل ..
.
.
.
الفندق ..
فارس كان لابس قميص من أرماني ووجاكيت وجينز : بالنسبة للفستان (فستان الزفاف) راح يمر فهاد يأخذه بعد شوي ويوديه لاهلك ..
ماردت عليه لبست عباتها وشالت شنطتها والشنطة الثانية .. فارس لم أغراضة وطلعوا ..
شافها موظف من الفندق وتقدم وشال الشنطة من سارة ومشى وراها الين وصلت لسيارة فهاد لانه كان ينتظرهم ..فارس لما شاف هالمنظر تقدم لسارة وبهمس :هذا شلون الشنطة..؟
سارة: شافني وجا شالها ..
فارس: ماشاء الله وأنا ورى ماتقولين لي ..
ماردت عليه وركبت السيارة ودموعها بدت تتساقط ..
ركب فارس وبد يسولف مع أخوه ..
وسارة كانت تناظر لكل شي بالرياض ودموعها تتساقط بهدوء على فراق الرياض وأهلها ..

الله اكبر يالرياض ..
يانور ساطع بالبياض..
دمعي من الاعيان فاض ..
لاغبت عنك يالرياض..

.
.
.

المطار ..

زياد ودع أخوه وأبوه ودخلوا لداخل :يارب أحفظهم ..
جلس بصالات الانتظار عشان يشوف سارة قبل ماتروح .. دق على فارس وقال له قربوا من المطار ..
راح يأخذ له شي دافي .. شرب شوي ودق عليه فارس نزل القهوة الفرنسية وقام ..
دمعت سارة لما شافت أخوها جاي كان لابس ثوب أسود وغتره بيضا رامي طرف الشماغ على الكتف الاخر( تشخصية الصقر,المتواضع ) .. سلم على فهاد وفارس وتالي مشى لاخته باس راسها :صباح الخيير ..
سارة صوتها متغير: صباحك نور ..
زياد مسك يد أخته وصار يمشي معها: شفيه صوتك ..
سارة : توني صاحية ..
زياد : تلعبين علي .. ياعيون أخوك لاتشلين هم .. بأذن الله راح تمر بسرعة هالسنين ..
سارة : مابببي اسافر ..
ابتسم زياد : افا .. وتخلين فارس يسافر وحده .. ماتغارين عليه ..
سارة : لا .. أبيييكم ..
ضحك زياد : وأحنا نبيك أكثر بس الحين ربي يوفقك ..
وقف لما شافهم قربوا :انتبهي لنفسك ولفارس .. ولاتمهلين مستقبلك .. اتفقنا ..
شهقت ..
سلم عليها وضمها وعيونه مغرقة بالدموع : مايصلح طول وبعوض وابكي ..
ابتسم وباس راسها ثاني مره : بفقد ملاسنتك ..
سلم على فارس وطلع مايبي أخته تشوف حزنه وتنهار أكثر ..
فهاد :مااكان ودي تسافر لاكان حكمه الله .. الله يوفقك وأنا أخوك وترجع لنا ومعك الشهادة .. اهم شي حافظ على دينك والباقي ربك لاحفظت دينه بيحفظك ..
ضم اخوه :أشوفك على خير ..
مشى وهو ثاني الشماغ مايبي أحد يشوفه دموعه لفراق فارس تؤمه وروحه وكل كله ..
ناظر فارس فهاد وهو يغارد صالات المطار ويطلع لمعت عيونه وتماسك:تعالي سارة ..
مشى وخلص الاجراءت ودخلوا للصالات المخصصة للمسافرين ..
.
.
.
ببيت زياد ..
كانت العنود تبخر الغرف عشان عمتها ونجد .. خلصت ونزلت تشوف القهوة ..
خلصت القهوة وطلعت تأخذ لها شاور سريع .. ماطولت وطلعت عدلت شكلها ونزلت تتنظرهم شوي وهم داخلين ..
العنود قامت: هلا والله ..
سلمت عليهم وجلسوا..
العنود: الله يحيكم ..
عمتها :الله يحيك حبيتي كيفك ..
العنود: الحمدلله بخير.. أخباركم..
عمتها: الحمدلله ..
قامت العنود تجيب القهوة والحلا .. شوي وجابتها قعدت تصب القهوة وتعطي عمتها ..:تسلمين يمه ..
العنود مبتسمه: حزينة على عمي من قده ..
ضحكت عمتها : والله كلهم .. وخاصة سارة بفقدها آخر العنقود .. وطلال يابعد عين امه مدري وش اللي بيصير الله يحفظه من كل شر ..
جلست العنود جنب نجد : غريبة وين زياد ..
عمتها: تو طلع .. العنود ودي ارقد من امس مانمت ..
العنود: فديتك يالغالية تعالي معي لغرفتك فوق ..
عمتها: لاعيوني بجلس بجناح الضيوف ..
العنود : أفا .. هالبيت بيتك وتجلسين بجناح الضيوف .. فديتك تعالي معي لغرفتك ..
كان زياد داخل وسمع كلام العنود ابتسم بحب لها ..
طلعت مع عمتها ..
زياد: أحبببها ..
ضحكت نجد .. : وينك؟
زياد: تو واحد يبي أغراض وعطيته ..
نجد : بطلع لهم تطلع معي..
زياد: آييه طلعنا ..
طلعوا ..
سكرت العنود الباب ..: بسم الله وين اختفيت ..
زياد: اعطيت واحد اغراض..
العنود تطلع لسانها باستهبال : يالبييييه يخقق أخوتس ..
ضحكت نجد ..
زياد ضحك ودخل لجناحهم ..
العنود: تعالي اوريك غرفتك ..
مشت هي ونجد ودخلت نجد للغرفة وعاد حبت تنام لان وراها دوام العصر..
دخلت العنود للجناح ..
زياد : ممكن ترتاحين لان الحركة مهيب زينة لك ..
جلست العنود : لاتخوفني تراني ميته خوف .. لو راح احس راح يجيني شي..
زياد: اسم الله عليتس .. كل شي مقدر ومكتوب ..
العنود حطت كفها على بطنها: ياررب احفظه ..تدري دايم ادعي ربي يحفظه واحصن نفسي عشانه ..
ضحك ولمها :فديتتتتتها هالعسل ..
العنود :لآ زياد لاتلمني أخاف تعوره ..
ضحك الين دمعت عيونه ..
العنود: يؤ ليه تضحك ؟
زياد مامسك نفسه على الضحك ..
العنود: زياااااااااااااااااااد ..
زياد كح بخفيف من الضحك ..
العنود خافت عليه :حبيبي اسم الله عليك ..
ناظرها زياد : عنود تذكرين لما قلتي أحبك.. بعدك على هالكلمة وبجد تحبيني ؟!
العنود تفتح ازار ثوبه العلوية وتسكرها : ياشيخ طحت وماسمت علي أمي ..
ابتسم على تعبيرها العفوي .. وانتظرها تكمل ..
العنود: ماكنت اتوقع أني أحبك لان ماحبيت اذل نفسي وأحبك وأنت بقلبك أنسانه ثانية ماتعشقها لمجرد العشق بينكم قواسم كثيرة مشتركة .. سرحت كثير بخيالك وأحنا سوى فيها .. ناديني باسمها .. الكل يعرف عشقها لها وعشقها لك .. بس قلبي لقى فيك نصفه الثاني .. قبل ماكنت اتضايق ولااغار بس جا وقت صرت اغار عليك بجد بس كنت اكذب شعوري نمى بداخلي ويأكد لي أني أحبك .. آخر مره يمكن عصبت عليك كثير وانقهرت منك وحتى تعبت لان خلاص ..
طالعها زياد أكثر ودقق بملامحها وهي تتكلم وتلعب بازارر الثوب لانها جالسة على فخوذه ..
العنود : صح أنت صرت لي حقي محد يطالعك ولايقولك أو فيك شي ..
ضحك : أنا لك ..
العنود: وحدي ..
زياد :وحدك ..
العنود : بس قلبك أنا مو وحدي فيه ..
زياد رفع ذقنها بيده : طالعي عيوني .. وشوفي وش تقولك ..
العنود بألم : ياكثر ماانخدعت بناس بسبب عيونهم ونظراتهم ..
زياد : وشلون اثبت لتس مقدار وصدق حبي ..
العنود: الايام راح تثبت ..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
جناح فهاد وصفا ..
فهاد جلس لان توه داخل للجناح ناظر صفا وباينه الضيقة بعيونه والدموع اللي بكاها : سااااااافر ..

سافر عساه يعود لي بالسلامــــه
عسى السلامه في طريقه تخاويه

صفا ماكانت تتكلم تتكلم معه ولاتناظره بس رحمته : ان شاء الله يرجع قريب ومعه الشهاده ..
فهاد :بشتاق له .. فارس أخوي وأمي وأبوي وصديقي وتؤمي وكلي.. فارس مو أخو بسس ..
صفا سكتت ماعرفت وش تقول ..
فهاد غطا وجهه بشماغه ودخل بنوبه بكا .. كأن فارس تحث الثرى مهوب فوق الارض ..
صفا قامت من مكانها :فهاااااد تكفى لاتبكي ..
فهاد مارد عليها ..
صفا لمسته وتحاملت على ألمها وقومتها من السرير عشانه .. :خلاص فهاد ..
دف يدها المكسورة بعصيبه الين ارتطمت بذقنها :خليييييييييييييني ..
دمعت صفا وقامت عنه والالم بيدها اشتد ..
طلعت للصالة ومسكت يدها بيدها الثانية وترتب على الالم لعل وعسى يخف ..
كان شكلها يكسر الخاطر شوي تربت على يدها وشي تمسح دموعها وتخفي صوت شهقاتها ..
.
.
.
الطيارة ..
فارس : تبين شي ..
سارة كانت ميته نوم بس ماحبت تنام :لا ..
فارس بصوت هامس بينهم: كلي منيب فاضي تطحين علي ..
انصدمت من قسوه كلامه .. ببالها هذا الحنون والطيب .. أذا ذا حنون وطيب وش يطلعون اللي موب حنونين وطيبين ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت أبو فارس ..
جناح فهاد وصفا ..
طلع فهاد من الشاور عشان يهدي اعصابه شوي ويروح الصداع ..
جلس جنب صفا وشافها مغمضه عيونها وباين من طريقة تغميضها أنها تتألم ..: صفا ..
ماردت عليه ..
فهاد : صفا آسف مااكان قصدي ..
لمسها وحاول يبعد يدها على عيونها ..
صفا :تأأأألم بعد ..
فهاد : آسف صفا ..
صفا : ودي اموووووووت واخلص منك ومن أبوي .. أكرهني لانكم بحياتي .. (بضعف والم ) ليه سويت فيني كذا حرام عليك يدي تألمني..
حاول يقربها له بس صدته : ارجع لابوي والذل والهم ولا اعيش معك يافهاد ..
فهاد فهى :صفا وش تقولين ؟
صفا: مابيك ولا بي أبوي بس نار ابوي وظلمه ولااعيش معك واجيب عيال ويتعذبون مثلي ..
فهاد : صفا مافيه رجعه وحتى أبوك لما يتعدل راح تشوفينه ..وبقولك شي لاتخافين لاني محرم على نفسي قربك الين تتعدل حياتنا ..
صفا: وتبيني اصدق .. مستحيل أنا الى الان مستغربه منك ..
قامت للغرفة وصكت على نفسها ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
شقة ماجد ..
انصدم وهو يسمع وجدان تكلم امه بلجهه جافه جدن ..
دخل :سلام ..
وجدان عصبت ودخلت لغرفتهم ..
ماجد باس يد امه : كيفك يالغالية ؟
امه: بخير دامي اشوفك يانظر عيني ..
ماجد: الله لايحرمني منك يايمه .. وتين وش تسوين ..
امه ضحكت : تهمز رجولي .. ولاودي تهمزها تعب عليها ..
ماجد: ياجعلني فدا رجولك يمه خليها تمهزها ..عن اذنكم ياحبايب قلبي أنتم ..
قام من عند امه وبنته ..
دخل للغرفة وصك الباب : ممكن اعرف ليه تكلمين امي بهالاسلوب الجاف..
وجدان : أجل تخلي وتين تهمز رجولها ..!
ماجد: عشان كذا زعلانة ؟
وجدان: تراها بنتي وجلستها عن رجول امك وتهمزها مذله ..
ماجد كان يخزها بنظره ..
وجدان: ليه ان شاء الله تناظري كذا ؟
ماجد : الصمت يوفي عن الكلام ببعض الاوقات ..
طلع من الغرفة وراح لامه وبنته ..


بريطانيا ..
شقه فارس ..
سارة تطالعه : شلون يعني راح تتأخر ..
فارس معه اوراق: يعني راح اتأخر ..
سارة: بس اخاف ..
فارس: اجيب لتس رضاعه واحط فيها حليب يعني .. منتب بزر ..عشان تخافين .. وبعدين كل العمارة عرب حاولي تتعرفين عليهم وناصر وعبدالرحمن زوجاتهم هنا يعني تعرفي عليهم .. أنا وراي دراسة ومستقبل منيب فاضي لدلع البنات ..
سارة تعلقت عيونها بعيونه والصمت سيد الموقف..
فارس : أنتي ليه وافقتي على الزواج هالشي ابغى اعرفه ليييه ؟!
طلع وصك باب الشقة بأقوى ماعطاه ربي ..
دمعت عيونها من القهر صرخت ومارد صوت صداها سواه : آي حننننننننننننان فيه .. زززفت ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 03:18 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثامن والعشرون ..
الرياض ..
ببيت أبو بندر..
نورة : خلاص سافر الله يحفظه..
أختها فاطمه: مجنونه .. وحده تخلي زوجها يسافر وحده بغربه..
نورة: عادي..
امها: خليها تعض اصابعها ندم لارجع ومعه اجنبية ..
ضحكت نورة ..
فاطمة: مردك تبكين ..
نورة :منيب ببكي .. بس هي شهرين وبيرجع ..اهم حاجه ربي يحفظه..
فاطمه: أنتي موب مأخذ عقلك غير زياد ..
نورة : فاطمة لاتغلطين .. الحين أنا لعبدالاله ..
فاطمة: على بالك ماادري يانورة عن تصرفاتك .. وحتى نظراتك للعنود..
نورة عصبت :خيير يافاطمة بالقوة تبين اتذكره .. ايييه نظراتي نظررات كرهه للعنود واكرهه زياد ووعد حياتهم لخربها ..
طلعت لغرفتها..
أم بندر:ياويلي البنت انجنت ..
فاطمة: الله يستر عليهم منها ..
.
.
.
ببيت أنفال..
أنفال : طيب طيب يمه ..
امها: مشكلتك للحين موب مستوعبة انهم ملكوا الظهر والليلة حفلة الملكة..
دخل عبدالملك وجلس: نفول جيبي لي موية ..
مشت أنفال ..
امه: يابعد عيني تعبت.. عقبال عرسك..
ضحك: بدري يمه ..
امه: هذا هو عمر بعمرك وتزوج ..
عبدالملك يأخذ الموية من اخته: تسلمين.. بس عمر حاله خاصة مطفوق..
ضحكت امه ..
عبدالملك : انفال ترى بغى يجي عمر معي وطردته ههههههههههه..
امه: وخزياه ..
عبدالملك:صح يقول يبي يأخذ أنفال ويطلع ..
امه : الله يهديه .. يخليها للزفة .. عاد هي بعد بكرة ..وين أبوك؟
عبدالملك : أخذه عمر عشان يشوف القاعه ..المهم المعازيم اهلنا بس..
امه: ايييه .. لان العرس بعد بكرة ..اكتفينا بالعائلة ..
.
.
.
ببيت زياد ..
جناح العنود وزياد ..
العنود : اشتقت لسارة .. آففف ليه مادقت ..
زياد: شهر عسل ..
العنود: طيب أنا كنت اكلمها يوميا ..
زياد ابتسم : الله يجزاك خير ماكنتي تقصرين ..
ابتسمت : لاتتطنز ..
ضحك : وأنا صادق .. قومي أكييد راح تكلمك ..
العنود : أنا حاسه فيها شي..
زياد: لاتوسوسين ..قومي ننزل تحت ..
نزلت معه ..
وكانت عمتها جالسة تقرأ كتاب ..
دخلت المطبخ تسوي قهوة ودخل زياد معها لان امه مندجمة مع الكتاب ..
زياد: عنود ..
العنود: عيونها ..
زياد : أنا عيونك ..
العنود: غالي وأغلى من عيوني ..
زياد : لبآ عيونك .. اشوفك ساحبه على الجامعة ..
العنود: صح صح تذكرت .. أبي اعذار ..
زياد: عشان ؟
العنود: عشان اتصور معها مثلا ..عشان اعطيها الدكاترة ..
زياد : من عييييوني ياعييييوني ..
العنود : زياد تعال حبيبي بما أنك جالس ..
ضحك وقام ..:امريني ..
العنود :فيه حلا بالثلاجة طلعه وقطعه ..
زياد يناظر ماشاف الشغالة : ماعرف وين الشغالة ..
العنود: طلعه حبيبي ..
ضحك ومشى يطلعه ..
العنود: آيييه طلع صحون الحلا شوفها بالدرج ذاك ..
مشى وطلعها ..
العنود: حبيبببببببي اغلسها اول ..
حطها وغسلها ..
العنود قطعت الحلا :حطه حبيبي هنا ..
حطه ..
العنود: آييه حلو كذا ..
زياد: طلع سهل احضره ..
العنود: آييه مايبي له ..
زياد غطى الحلا الباقي ورجعه للثلاجة .. ابتسم وكأنه طفل : الحين أنا شاطر ؟
العنود ضحكت: بقوووووة..
زياد دنق: بوسه أجل لاني ساعدتك ..
باسته مرتين ..:ياعمممممممري أنتتت أموت فيك ..
خق زياد ..
العنود ضحكت ولفت تكمل القهوة ..
خلصتها وطلعت هي وزياد وهو شايل القهوة ..
جلسوا مع ام طلال ..
نزلت الكتاب وتقهوت ..وقعدت تسولف معهم : اليوم وحده من زميلاتي طلبت نجد لولدها ..
زياد: نجود اختي ؟
امه : آييه .. ولدها مطلق وعنده طفلين ..
زياد: لا يمه لاتوافقين عنده طفلين وين لنجد تربي عيال غيرها..
امه : خل نشوف راي نجد ..
زياد: أكيد ماراح توافق ..
امه: مدري لان الراي رايها ..
زياد: على قولك ..
العنود كان تأكل حلا وتفرفر بالقنوات ..
زياد: ياحلوه لاتكثرين حلا ..
العنود : لييه؟
زياد: موب زينه كثر السكريات للحامل ..
العنود نزلت الصحن بسرعه :خلاص موب ماكله ..
عمتها ضحكت : زياااد لاتعقد البنت ..
زياد فيه الضحكه بس يبي يشد على العنود على الاشياء الضارة تبعد عنها : خليها تبعد .. وحتى الغازيات لزوم تبعد عنها لانها تشوه الجنين ..
العنود :يممممممه وخر عني وش تبي تشوه البيبي ..
قامت عند عمتها ..
اللي ابتسمت ولمتها بحنان : لاتخوف بنيتي ..
زياد :عشان تدير بالها على نفسها أكثثر..
دخلت نجد من شغلها ..سلمت وجلست ..وكملوا سوالف الا نجد
كان باين عليها الضيقة .. من دخلت وهي تناظر الجوال وتحرك يدها عليه بهدوء ..
امها: نجد شفيك؟
نجد ناظرت امها :ولاشي يمه .. بس انتظر يأذن واصلي وانام..
امها: زين اجل.. اليوم فيه وحده طلبتك لولدها تعرفينها الدكتورة اميمة..
نجد ناظرت امها ونقلت النظر بين امها واخوها والعنود وسكتت لفترة وهي تعيد التفكير بكلام امها وببالها يعني معناه تجربة جديدة رجل جديد راح يكون بحياتها معناها ممكن تجربة بندر تنعاد ..
امها: نجد شفيك ؟
نجد كانت مسرحة ..
امها: نجد ماما ..
نجد ناظرت امها :يمه مستوعبة الكلام اللي قلتيه لي..
امها: نجد فكري بالموضوع بعقلك ..
نجد وقفت : يمه بليز لاتحاكيني بأي موضوع من هالنوع .. أنا خلاص أخذت نصيبي من هالموضوع ومستحيل اعيد التجربة ..
قالتها وهي ترجف ويدينها عرقت :بليييز ماما..
وقفت امها ومشت لها :نجد ماما اهدي ماصار أي شي بس أخذت رأيك ودامك مش موافقة خلاص نبطل ..
زياد والعنود كانوا يناظرون الموقف وساكتين ..
نجد بعدها على حالها: وعد ياماما ..
امها: آييه عيوني ..
سندتها وطلعت لغرفتها عشان ترتاح ..
العنود تطالعهم وهم طالعين بالدرج الين اختفوا : وجع يوجع بندر الزفت..
زياد : ودي اعرف وش اللي خلا نجد تتطلق منه .. نجد بليلتين عانت منه كل ذا
العنود متعجبة: شلون ؟!
زياد : لانها اليوم الثالث كانت بالمستشفى منومة وحتى حسيت فيها اثار بس أني غضيت البصر وجيرت هالبقع لشي ثاني ..
العنود فتحت عيونهاأكثثر ..
زياد ابتسم : لبآ العيون ووسعهن .. وراتس ؟
العنود : مافهمت كلامك قبل شوي ؟
زياد وقف وهو مبتسم : مهوب لازم تفهمين ..
العنود: الا أبي افهم ..
زياد : نو ..
العنود تمسك كفه :مالي شغل تقول ..
زياد :ههههههههههه بنت بلا غباء .. واضحة ..
العنود فكت يده وتكفت :لاتكلمني زعلانة ..
ضحك : طيب قومي لغرفتنا واقولك لما تحضرين ملابسي بطلع للمستشفى عندي دوام مسائي ..
ماردت عليه ..
زياد دنق : مشكلة اللي تعودت نشيلها ..
العنود : لاآآآآ ..
وقفت :ها تقول ..
زياد: آيييه بقولك بس موب هنا ..
العنود: تلعب علي ..
زياد: لا جد ..
مسك يدها وطلعوا لجناحهم ..
بجناحهم ..
العنود : يله قول ..
زياد : هههههههههههههههههههههههههههه ..
العنود : والله انك تقول تلعب علي ..
زياد : لاتعصبين طيب .. مهوب زين للبيبي ..
العنود :زيااااااااااد لاتتهرب ..
زياد :ههههههههههههه ..
باسها الين بانت بوجهها .. ومشى وهو يضحك ..:الحين شوفي اللون ؟
العنود بعدها مفهية ناظرت المراية .. وحمر وجهها للحظه وناظرت زياد :زيادوه وش ذا ..
زياد: تبين تعرفين هالبقع هذي هي ..
دخل يحضر له ملابس وهو يضحك لان العنود تتحلطم بصوت عالي : وراتس أنتي قلتي قول لي ..
بدل وكان يلبس الشماغ ويعدل النسفة :عنوده هاتي الكبك ..
العنود كانت تفرك خدها وتناظره بحقد :موب جايبته ..
ضحك وهو حاط اطراف الشماغ بين ذقنه من تحت ونحره ويعدله : آفا..هاتيه عنادي..
العنود مبوزة: لا..
زياد يحط العقال ويضحك : أنتي كنتي تبين اقولتس ..وقلت لتس .. عنوده جيبي لي الكبك ..
عاندت فيه وجلست ..
ضحك ومشى يأخذ الكبك وجلس جنبها وجلس يركب الكبك ولما خلص ضم العنود لمه :صدق زعلانة ..
ضحكت بدلع : تخاف على زعلي..
ضحك :آخاف وآخاف كل شوي يهون ولااشوف هالتكشيرة ..
العنود كانت ماسكة يد زياد وتطلع نص الساعة لانها حركة دراجة :يالبنــىأأأ تخقق تسذا ..خلها ..
زياد: من عيوني ..
وقف : الحين بروح للمستشفى ..
وقفت معه :لحظه ..لحظه ..لابس ثوب أبيض وين الجاكيت ؟
زياد: قماش الثوب ثقيل ..
العنود :لحظه ..
دخلت تحوس وجابت له جاكيت :البس ..
زياد لبس وقعدت العنود تسكره وراحت تجيب العطر ورشت له تالي عدل زياد شماغه :أشوفك بالليل ..
العنود تذكرت: لحححححححظه ..
راحت وجابت الكام :بصورك ..
زياد ابتسم : حلالك ..
صورته آكثر من صوره يأكثر من وضعيه :اجلسسس ..
جلس وهو مبتسم ولقطت له صور :يالبنىآآآآ خقه ..
زياد بعده مبتسم : خلاص اروح ..
العنود نزلت الكام : آييه .. تهبببل زيود ..
حط يدينه على اكتافها ومشى : الله اعلم منهو اللي هبل زياد بحسنه واخلاقه وكل كله ..
ضحكت ونزلت توصله للباب ..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
دخل فهاد لغرفته مع فارس ووقف بالباب وكفه ماسكه المقبض وهو ينقل نظره بالغرفة ناظر بالصور المعلقه على الجدار ياكثر ماتعبوا عليها وأخذو تهزئي عليها من امهم وأبوها ابتسم وخالطت بسمته لمعه دموع..ناظر الدولاب وهو مسكر كان دائما مفتوح لان الملابس تكون مرمية باسفله ولايتسكر والحين مسكر لان صاحبه راح .. ناظر العطر والسرير ومنشفة فارس المفضلة ..
دخل للغرفة ونفسه ثقيله صك الباب عقبه وجلس على سرير فارس :الله يردك يالسلامة ..
طلع جواله ودق عليه مشتاق له كثثثير مو متخيل حياته وان غربه فارس راح تطول وان توه مسافر مالها حتى ثلاث ايام :ياحيله الله ..
رد فارس :هلالالا والله بحبيب أخوه ..
فهاد خنقته العبرة ومسك نفسه : هلا والله ..
فارس حس بصوت اخوه ومشى مايبي يضيق أكثثر: شخببارك ؟
فهاد وقف وحط يده بجيب الثوب وصار يمشي بالغرفة: تمام ماناقصنا الا وجودك .. آخبارك ..
فارس: بخير الحمدلله .. الحين توني طالع من الجامعة لان خبرك العيال قدموا كل أوراقي بس حبيت اشوف الكلاسات والحين بروح مع الدحمي ونصور نشوف المعهد ..
فهاد: أي معهد ؟
فارس: معهد لغه انجليزية ..
فهاد :طيب لغتك ممتازة ..
فارس: العيال داخلين عاد لازم ادخل أبي اتطمن أكثثر ..
فهاد: الله يوفقك .. المهم لارحت للشقة كلمني ..
فارس: ان شاء الله .. انتبه لنفسسك ..
فهاد: مفروض أنا اوصيك .. يله ودعتك الله ..
سكر من اخوها ومشى فتح الدريشة ووقف يناظر وهو متكي ناظرالاماكن عند بيتهم كانوا يقعدون بعد الصلاة مع عيال الحي وناظر المكان اللي كانوا يجون منه من المدرسة .. تخيل ان فارس قاعد على الرصيف ورجع للواقع فارس مسافر وينه ووين هالرصيف ؟!

معــقوله ســافر ..
صـدق خــلاني وراح ..؟؟
يمــكــن أحـــلم ؟
لا.. أكيــد إنه وهـــم !!..
جــاوبيني يالريــاض ..
ياالأمــاكــن .. يالطيـــور..

.
.
.

ببيت أبو عبدالله ..
غرفة وجن ..
وجن: آيييه حبيبي بس عزوز شقي زود ..
طلال : لاتخافين أنا طيب .. طمنيني عنك وعن عزوز ..
وجن: كلنا بخير فديتك .. خذ عزوز معاك ..
عطت الجوال عزوز:كلم بابا ..
عزوز فهى يناظر الجوال ..
وجن ابتسمت: عزوز كلم بابا او هات الجوال ..
خذت الجوال : ولدك نزل عليه الحيا فجأه..
ضحك طلال : خليه الدب .. المهم عيوني ديري بالك على نفسك وكلي زين لانك عصلا أبيك مريتي دبدوبة ..
ضحكت: بصير لك اللي تبي بس عجل بالرجعه .. مرت 3 ايام ..ياطول الوقت..
طلال: برجع ان شاء الله .. لاتشيلن هم .. وجون بسكر لان صحيت من النوم وصليت الفجروجلست مع الوالد وحنيت عشان اسمع صوتك وحبيت اكلمك ..والحين بنام لي شوي لان الموعد بعد شوي بالمستشفى ..
وجن: ربي يحفظك لي من كل شر.. امنتك الله ..
صكت من طلال :عزوز ليه ماكلمت بابا..
عزوز :مابببي ..
وجن: وين تروح خالتك العنود على هالكلمة ..
دق الباب ودخل أخوها بدر :هلا بدر..
بدر: هلا بك .. اجلس معكم ..
وجن: آيييه تنور الغرفة ..
شال ولد أخته وجلس ..:آخببارك ماجلست معك من جيت بس خبرك الحوسة ..
وجن: تمام .. كيفك مع الشغل ؟
بدر: الحمدلله ..بس الوالد مأخذ على خاطره يقول اجي اشتغل بالشركة ماابغى أنا ماابغى افرط لان بصراحه دكتور بالجامعة هذا طموحي من وأنا صغير والحين اعد ابحاث واطمح للمزيد لان شغل الشركة مهوب جوي..
وجن: الله يهدي ابوي ..بس أكيد راح يتفهم ..
بدر: ان شاء الله .. الحين وعد تبي تطلع بيت وحدها والوالد مهوب موافق..برغم إن بيتنا موجود بس يقول خلوكم معنا.. وبين نارين نار الوالد ووعد ..
وجن: أنا بكلم أبوي ..لان بنت الناس هذا حقها ..
بدر: تعبت احترت بينهم ..
وجن: فديتك بعد شوي راح اكلم ابوي ..ولو أنه ماصار يجلس بالبيت مثل قبل غريببة ..
بدر: فعلن مستغرب ..جيت اناديك للقهوة ونسيت مع السوالف..
شال ولد اخته ونزلوا ..
جلست وعطتها وعد فنجان قهوه :تسلمين قلبي..
ام عبدالله: وجن شفيك ذبلانة وأنا امتس..
وعد: صادقة عمتي حيل ذبلانة ..
وجن ابتسمت: ولاشي ..
امها: كيف مافيك شي شوفي وجهك .. وعيونك ..
وجن: مافيني شي ..

مافيني شي !
وربي مافيني شي !
كل مافيني إني جالسه
أتعود غيآبه .. وهو حي !

بدر: خلو وجن براحتها ..
وجن: الله لايحرمني منك ..
ضحك بدر لما شاف بنته وولد اخته يتهاوشون على الالعاب نزل الفنجان وقام:بسسسكم ..تعالوا نطلع للبقالة .. ياحلوات كل وحده تشيل بزرها وتبدل له وانا انتظرهم بالسيارة ..
وجن :راح يتعبك ..
بدر: لا بدلي له وخليه يروح معي ..
قامت وجن وشالت ولدها وطلعت تبدل له ..ووعد كذلك ..
وعد وقفت: بدر البنت ماتتحرك الا تحبي ليكون راح تحطها بحضنك وتسوق؟
بدر ابتسم:آييه ..
وعد: لا.. ارتاح .. خذ عزوز وجيب لها أي شي ..
امه: صدقت مرتك .. خل البنت هنا..
جابت وجن ولدها .. شاله خاله وطلع ..
وجن: ماراح تطلع ريفال ..
وعد: لا اخوتس يقول بحطها بحضني وراح يسوق مجنون..
وجن: ترى حتى طلال تسذا .. الله يهديهم .. يمه وين أبوي ماله حس ..
امها: يقول عندهم اشغال بالشركة .. الله لايشغلنا الا بطاعته ..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
جناح صفا وفهاد ..
صفا توها تدري بسالفة حبس أبوها ..وزعلت كثير .. :الحين اروح اطلعه..
فهاد: خليه ينطق بالسجن عشان يعرف كيف يضرب..
صفا بقهر وغبنه ورحمه بأبوها: هذا أبوي .. عارف شمعنى أبوي.. رضا ثم رضاه علي.. ضربني اهانني أنا اضل بنته ولازم اطلب رضاه ..
فهاد رفع حاجب : تتكلمين من جدك ..
صفا: مهوب من الميانه او الحب اللي ببينا واتكلم بمزح .. طلعني الحين للمكان اللي فيه ابوي واطلعه ..
فهاد: لا..
صفا بعصبيه : أنتتتتتتتتتتت ماتفهم ليييه ؟ أقولك أبوي ..
فهاد ببرود : وأنا قلت لتس خليه يخيس ..
صفا : راح اطلع ابوي والله لايحوجني لك ..
دخلت لغرفتهم وقعدت تدور جوالها .. لقته وقعدت تدور اسم خالها تدق ويجي لها ..
سحب فهاد الجوال : خليه يخيس ..
صفا :فهههاد عطني الجوال .. مهوب شغغغغللك ..
فهاد بهدوء: صفا منيب معطيك ..أبوك خليه يجلس شوي ويمكن طلع بواسطه ..لاتخافين عليه ..
صفا تبكي بقهر وحنان على أبوها: فهاد ذا أبوي تكفى تكفى عطني الجوال..
فهاد مسك كفها وبهدوء : صفا أبوك لو طلع هالمره راح يعيدها ويضربك خليه يتعلم .. وبعدين أمك اللي حبسته ..خليه لامك .. أدري ذا أبوك ومهما يكن مايهون بس أمك أدرى باللي سوته ..
صفا نفضت يدها منه : مالك شغل يذبحني يسوي اللي يبه ياليتي ماقمت من عقب ضربه .. يكون أحسن يكون بعلمك لما شفتك حولي كرهتني اكثثثر (رفعت صوتها وهي تحرك يدينها عشان تفهمه أكثر) عارف ليييه كرهتني لانك بحياتيييي أكررررررهك كثثثير يافهاد .. أنت واحد أناني ونذل وزفت وكل همك نفسك بس نفسك ..(رفع صوتها لنبرته العادية بس بنفس العصبيه)لقيت وحده وقلت خل اتزوجها وفرحت كثير بأهانتي عشان تأخذني معاك وأخذتني لان ماوراي عزوة وسند ..بس شلت هم نفسك وقلت خل اسوي عرس عشان تكشخ فيه أنت .. وحتى الوظيفة موب متوظف عايش مع أهلك وخليتيني أعيش هنا لانك موب قادر تفتح بيت لوحدك.. يأخذها من عيشه لا أبو ولازوج سنعيين(همست بهمس خافت عكس صوتها وبكاها العالي قبل ثواني ) آكرهك ..
فهاد بنظره تدمي انجرح كثير من كلامها : خلصتي كلامتس .. قضيتي .. ماتبين تقولين أكثر..
صفا صدت ..
فهاد رمى جوالها على السرير وناظرها وقال بنره لها الف معنى: الله يعطيك العوافي ..

الله يعطيك العوافي ياللي بالتجريح وافي
ارحم احساسي وقلبي كافي منك جروح كافي
شلت همك فوق همي وانت لاهي منت يمي
احترق ياهوه دمي حتى دست الشوك حافي
انا محتاجك ياروحي ماني محتاج لجروحي
منهو غيرك قبل بوحي يقرا بعيوني الخوافي
عطني من قلبك حنانه رد لاحساسي امانه
راسي بحضنك مكانه لاغدى بالشوق دافي
تدري لو ماكنت احبك كان ماداريت قلبك
لاولاسامحت ذنبك واقسى واعاند واجافي
بس انا ميت غرامك واغرق بدنيا هيامك
واشعل عيوني بغيابك شمعتين وانت غافي


سمعت صكه باب الجناح .. تهاوت على السرير وبدت معها نوبة بكا وهي تسترجع كلامها وجرحها لفهاد .. والاقسى انه شكرها على جرحها .. حست ببشاعة كلامها وطعنها بكرامته ورجولته .. كثرت ماكانت كارهه نفسها كرهتها زود ..
.
.
.
الدور الارضي ..
امه شافته مسهي وساكت على غير العادة ..:فهاد شفيك ؟
فهاد بشرود: مافيني شي ..
امه: وجهك يوحي انك متضايق ..
ابتسم لامه وهو يحاول يخفي حزنه وقهره : لا يا جنتي مافيني الا العافية..
وقف : يمه بطلع للوالد الشركة ..
امه: توك جيت قبل شوي ..
فهاد: عندي اوراق يبي لها توقيع بخلصها وبطلع ادور شقه ..
امه :شقه ؟ شقه وشو ؟
فهاد : أبغى اطلع بشقه لوحدي ..
امه: موب مرتاح هنا ..
فهاد: أفا يمه ورى هالكلام .. بس خبرك أبغى استقل واعتمد على نفسي..
امه: الله يوفقك .. اجل لاتدور ولاشي أنا بخلي أبوك يعطيك شقه من احد العماير اللي مأجرها .. وتكون دور كامل .. وتأثييه علي ..
فهاد ابتسم بحب لامه: فديتك يالغالية بس أبغى ادور واستأجر ..
امه: ياعيون امك جايك الشقا .. باقي وراك عيال ومصاريف .. والحمدلله دام ابوك ربي منعم عليه خله يساعدك .. ان شاء الله اكلمه الليلة .. ولو انه بيعز علي افقدك وفقدت فارس من قبلك الله يحفظكم لي ..
جلس عند رجول امه ومسك يدها وباسها : ويحفظك لنا ياغالية ..
.
.
.


ببيت أهل شهد ..
كانت شهد حاطه مخده صغنونه بحضنها ومرجعها ظهرها على الكنب وتشوف أنشوده يادمعتي اليتيمه ..

يا دمعتي اليتيمة
يا أحرفي الأليمة
مات أبي فقولي
للأنفس الرحيمة

(يا دمعتي اليتمية)

مات أبي فمن لي
يُلقي الحنان حولي
قولي لهم لعلي
ألقى يداً كريمة



دخل عبدالله ولاحست فيه لانها كانت حيل مندمجة مع الانشودة من غير دموعها اللي على كثر ماشافت هالانشودة ما ملت دموعها من الهطول على خدودها وببعض الاوقات من حرارة فقد أبوها وأمها ينسمع صوت شهقاتها برغم أنها تحاول تدرايها وتكففها .. وقف عبدالله ورى الكنب وتكئى على حواف الكنب من فوق وقعد يكمل معها الانشودة ..




(يا دمعتي اليتمية)

قولي لهم سألنا
أمي عن الكساءِ
بالعيد بادرتنا
بالدمع والبكاء

(يا دمعتي اليتمية)

للكافلين قصي
حكاية الصغارِ
ماتوا بغير راعٍ
يا دمعة انكساري

(يا دمعتي اليتمية)

خلصت الانشودة ومسحت شهد دموعها :يارب ارحمهم ..
عبدالله مسكها من أعلى كتوفها برقي وهدوء : كرهت هالانشودة وكرهت الانشودة الثانية القلب يحزن لان جرحت خدودك .. تكفين دموعك وصوت بكاك يألمني .. عشاني لاعاد تبكين ..
لفت وابتسمت وهي تكابر ألم فقدهم وعيونها من الاثر ملمعه : متى جيت ؟
عبدالله: من نص الانشوده ..
مشى ولف جلس جنبها باسها :شخبببارك ..
شهد :تمام .. أنت كيفك وكيف الشغل ..
عبدالله: صراحة بالحيل معتبني .. مافيه بالشركة غيري أنا وبندر والوالد وعمي شايلين يديهم يقولون الحين دوركم .. وطلال الله يحفظه مسافر .. كان مساعدنا كثير..
شهد:يرد بالسلامة يارب ..ليه سافر هو وعمي ؟
عبدالله: مدري.. أنا مستغرب سبب هالسفرة ..بس فيه شي كايد .. المهم شهدوه خلي نطلع تنعشى برآ ..
شهد :اوك ..
عبدالله : بروح الحين اصلي العشا ولما ارجع نطلع ..
.
.
.
بريطانيا ..
كانت سارة تطالع من الدريشة الوقت بعده العصر ناظرت ساعته اربعه طلعت جوالها ودقت على العنود عقب ماحولته لها العنود وهي بالرياض ..
سارة : سلالالام ..
العنود صارررخت : ياخاااااااااااااينة وحشتنينننننننننني .. وينك ؟
ضحكت سارة : سوري سوري ..
العنود : ينطحك لوري .. شخبببارك ؟
سارة تضحك : تمام .. أنتي كيفك ؟
العنود: تمااااام الحمدلله ..
سارة: وزياد وامي ونجد والكل ؟
العنود: كلهم تمام .. زياد الحين بالشغل ونجد نايمة وعمتي تقرأ كتاب.. أنتي طمنيني عنك ..
سارة بغصه الم : تمام .. بس مشتاقة لكم مووووت ..
العنود: لاتسولفين لي عن الشوق لان بجد مشتاقة لك حيل حيل حيل .. مكانك حيل خالي .. آففف تدرين أحس اني راح اكرهه فارس..
سارة لمعت عيونها وسكتت ..
العنود حست انها راح تضيق صدر سارة : دباااا شخبار شهر العسل..ساحبه علي مع خشتس ..
ابتسمت سارة ومسحت دموعها اللي بدت تأخذ على خدها مجراها : تمام.. هع لان الجوال من وصلت بالشنطة وتو شحنت لان البطارية كانت فاضية .. بس أبي اطلع عشان اشتري لاب توب مقدر اعيش من غيره ..
العنود: آييه صح ماقدرتي تأخذين ذا .. طيب قولي لفارس واطلعوا ..أو لما تتمشون مرو محل واشتروا أكيد حتى هو يبي يشتري جهاز..
سارة: لا هو عنده .. لما ارتب اغراضي راح اروح اشتري ..
العنود: اها .. تسلي .. طيب سارة وشو راح تسوين على الدراسة..
سارة : أمي تقول قدمت طلب اني أجل دراسة وأبوي يقول راح يقدم لي بجامعة هنا وادرس من جديد دام في السالفة غربة اربع سنين ..
العنود: حلو حلو .. أحلى شي تسذا .. توكلي على الله وخذي شور عمي ..
سارة: يعني ادرس هنا ..
العنود: آييه ..
سارة: بس أبوي يقول راح يدرسني على حسابه الخاص..
العنود: طيب أحلى واحلى .. ربي يوفقك قلبي .. اهم شي شدي حيلك.. صح لما تشرتين لاب اشتري كام عشان اشوفتس ..
سارة ضحكت:ههههههههه اوك ..
العنود:هع شرأيك بأفكاري..
سارة: هع تف الله لايضرتس ..
العنود: هههههههههه .. سارة بقولك شي تخيلي مااحس بوحام ..
سارة: اوما ورى..
العنود: مدري.. ماقلت لزياد .. لانه نذل يقعد يسوي فيها ..
سارة:ههههههههههههه فديتتته .. يمكن شي عاادي شوفي شهد توحمت على عبدالله وكرهته ووجن كرهت كل حياتها ياقلبها .. ويمكن أنتي من النوع اللي مايجيهم وحام ..
العنود: تهقين ..يؤ تعالي هنا وش دراك عن هالمعلومات..
سارة:هع هع .. اسمعهم يقولون وقاعده اقولتس..
العنود:خخخخخ .. بس سارة أحس أني اكل كثير عكس اول ..
سارة:خخخخخخخخخخخخخخخ يالله على الوزن اللي راح يصير فيك عاد قزمة ..
العنود : خخخخخخخخخ من طولك الحين ترى مثل طولي بس تزيدين شوي ..
سارة:ههههههههههههههههههه ..
العنود: تخيلي اصير دببببا .. عاد جسمي مليان ..
سارة: لاحرام عليتس جسمك خقه .. مرآ متناسب مع طولة ..
العنود: فديت خشتي ..
سارة:هههههههههههههه ياليل ..
العنود: آييه بكرة بروح أنا ونجد نأخذ البومات الزواج .. فيه البوم خاص فيك وفارس والبوم الثاني للكل ..
سارة: يؤ خاطري اشوفه ..
العنود: لما تشرين لاب قولي لي وراح اخلي المصوره تعطيني اياه على فلاش بعد وارسلها لتس ..
سارة: أوك .. اقول عنوده بسكر الحين لان شكله جا ..
العنود: أوك .. لاتقطعين ..
سارة: اوك ..سسسسيآآ ..
صكت سارة ووهي بعدها على وقفتها تناظر من الدريشة كل هالعالم وهي غابطة اللي يضحكون واللي يلعبون وتتنمى تضحك مثلهم وترجع وتلعب .. بس قالت يمكن أنهم مثلها يضحكون لاجل خاطر غيرهم من حبايبهم نفس ماكانت تضحك مع العنود وهي حيل ضايقة ..
دخل فارس للغرفة :سلام ..
سارة كانت معطيته ظهرها وتناظر من الدريشة :وعليكم السلام..
فارس ناظرها ومشى وقف يناظر معها : مين تناظرين ؟
سارة كانت متكتفة وبهدوء: اللي تشوفه الحين ..
فارس: طيب وش اللي فيهم وتناظريهم ؟!
سارة : وش فيها لو ناظرت ..
فارس: أنا ماسألت عشان تسأليني ..!
سارة سكتت ..
فارس شافها تناظر للاطفال ويلعبون بكل برائه هالدنيا وحولهم أهلهم بالحديقة المقابلة للعمارة اللي هم ساكنين فيها .. :طيب أكلتي شي؟
سارة : صحيت من شوي ومابي..
فارس : يعني نمتي من طلعت الصباح للحين ؟ ليه مااكلتي مهوب زين تقعدين من غير اكل ..
ناظرته للحظه ورجعت تناظر للحديقة ..
فارس تعلثم من نظرتها ومن عيونها الواسعه المكحلة من الله فطره ..ولونها الاخضر الداكن ورموشها الكثفية سكت شوي وقال: آمممم .. تعالي أنا جبت غدا ..
سارة : مالي نفس..
فارس : طيب مااكلتي ..
سارة : الحمدلله شبعانة ..
فارس ماحس بنفسه وجلس يناظرها ويدقق بالنظر فيها .. حست سارة وتلقائيا حركت يدها وخلت شعرها يغطي وجهها من جهه فارس .. حس فارس بنفسه لما سوت سارة هالحركة وطلع من الغرفة بسرعة..
تكت سارة براسها على عمود الدريشة وكملت تناظرت ..
.
.
.
أمريكا ..
رجع طلال من المستشفى ..
أبوه: الساعة اربعه العصر نرجع ونشوف التحاليل ..
طلال: الله يطول لي بعمرك أنا تعالجت الحمدلله .. وحتى الدكتور مع الفحص المبدئي يقول تلاش المرض .. ويبي لي استمر على الادوية..
أبوه: راح تنطمن أكثر لما تطلع الفحوصات ..
طلال: طيب راح نطلع بعدها للمطار..
أبوه: مدري حنيت للرياض أو للي بالرياض..
ضحك طلال: لهم كلهم ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه للكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية