بسم الله الرحمن الرحيم ..
اعشقـــــ ترابـــ(ن) مشتـــــ رجلكــــ عليهــــ ..
للكاتبتان: حمالة الاسيه (( كسر الخواطر)) و miss wardy ..
الشخصيات :
اليده: ام محمد ((هند)) .. اليد: بومحمد ((طلال)) متوفي من 25 سنه ..
عيالهم ..
بوجاسم((محمد)): متزوج((عاشه)) ام جاسم و عندهم ((هند)) 17 سنه ثالث ثانوي ادبي رياضيات و فيها السكر ..
بومها((وليد)): متزوج ((لولوه)) ام مها و عندهم ((مها)) 21 سنه تدرس في الجامعه ..
ام مايد((عليا)): متزوجه بومايد((حسن)) و عندهم ((شيخه)) 24 سنه تدرس برع طب و ((مايد)) 22 سنه في الشرطه ..
بوفيصل((يوسف)): متزوج ام فيصل ((منى)) و عندهم ((فيصل)) البجر 22 سنه ثالث سنه جامعه و ((احمد)) 21 سنه ثاني سنه جامعه و ((ساره)) 18 سنه اول سنه جامعه و ((سلمان)) 5 سنين بولسانين ..
ام عبدالرحمن((مريم)): متزوجه ((عادل)) بوعبدالرحمن و عندهم ((عبدالرحمن)) 21 سنه مع ((احمد)) في الجامعه و ((فطيم)) 17 سنه مع ((هند)) في المدرسه و نفس الصف ..
خالات ((هند)) ..
ام خالد((نوره)): متزوجه ((محمد)) بوخالد و عندهم ((خالد)) البجر 26 سنه يشتغل مع ابوه و ((مريم)) 20 سنه في الجامعه و ((عاشه)) 17 سنه ثانويه عامه في المدرسه العلميه ..
ام علي((فاطمه)): متزوجه بوعلي ((غانم)) و عندهم ((علي)) 26 سنه اكبر من ((خالد)) بشهرين يشتغل و ((حسن)) 25 سنه يشتل مع ريل خالته ..
((عبدالعزيز)) خال ((هند)) مب متزوج يحب السفر >> شباب و بنات العيله بنادونه ابن بطوطه << يحب عيال خواته وااااااااايد اكثر من نفسه و هو بالنسبه لهم اخوهم العود ضحك و سوالف و طلعات نصايف الليل و بر و بحر و عزب و مزارع يعني الحياه حلوه عندهم ..
ربع ((هند)) و ((فطيم)) ..
((نوره)) علمي .. ((عبير)) ادبي .. ((ريم)) علمي .. (( مريم)) ادبي .. ((سميه)) علمي ..
البدايه :
بوعبدالله: صار الوقت اللي لازم تعرفون فيه انه عندكم اعمام و عمات و يده في قطر ..
جاسم: بويه انت شو يالس ترمس ؟؟ من متى ؟؟
بوعبدالله: خلوني ارمس ولا تقاطعوني .. يدكم الله يرحمه تزوج ثنتين و يدتكم عاشت هني في الامارات و الثانيه عاشت في قطر مع يدكم و كان يحدر على يدتك كل اجازه مع حرمته الثانيه ..
حمدان: انزين يدتي ماكانت تغار منها ؟؟
بوعبدالله: لاااا يدتكم كانت وايد تحب حرمة ابوكم كأنهم مب عديلات كانوا خوات ..
حميد: عيل ليش افترقنا ؟؟
بوسلطان: يوم وفاة يدك الله يرحمه الكل اجتمع .. بس من يومها مانعرف عنهم شي و بعد شهرين من وفاة حرمة يدك الثانيه اللي هي يدتكم بعد زارتنا و عزتنا قامت بالواجب وبعدين سارت قطر و بعدين ماعرفنا شي عنهم ..
هزاع: يعني عندكم اخوان ؟؟
بوعبدالله: و انا شنو يالس ارمس من الصبح هيه عندنا اخوان اللي هم اعمامكم عندكم 3 اعمام و عمتين ..
خليفه: انزين نبا نشوفهم ..
بومحمد: مانعرف عنهم شي ولا حتى عنوانهم بس اعتقد يدتك تعرف ..
محمد: بويه لازم نشوفهم و نتعرف عليهم ..
نوره: صح مهما كان هذول عيال اعمامنا ..
طلال: انزين عندهم عيال ؟؟
بوراشد: انا اللي اتذكره انه عمكم محمد عنده بنت وحده بس مااتذكر اسمها ..
عبدالله: انزين ماعندكم صور لهم ؟؟
ام عبدالله: لا للاسف دورت بس ماشي ..
القصه ..
الجزء الاول ..
(( ياهي اوقات يحرجني الوفا .. لا صرت اقصر في سؤالي و انا اغليك .. الله عطاني قلب صادق مانسى .. و الله عطاك الطيب من هو يضاهيك .. ياصاحبي دام يجمعنا الغلا .. وشلون ابقسى دام لي قلب يغليك )) ..
يوم الخميس ..
هند و فطيم و نوره و ريم و سميه و مريم و
عبير كانوا قاعدين في الممر على الارض و كانت الحصه الخامسه يسولفون و يضحكون .. شوي الا تيي ابلة بنات ادبي وقتها هند و فطيم و عبير و مريم طيران على الصف و بنات علمي يضحكون عليهم ..
نوره: هههههههههههههه يخافون من الابله ..
ريم: و يتطنزون علينا ..
سميه: ايه والله كل مادخلنا الصف قالوا يخافون من الابله ماادري منو الخواف الحين ..
هند: احنا مانخاف من الابله بس نحترمها ..
نوره: ايه ايه قعدي رقعي الاعتراف بالحق فضيله حبيبتي ..
عبير: ايه فضيله الله يخليج اسكتي اسكتي ..
الابله: عبير هند فطيم مريم يلا دخلوا الصف يعني لازم كل حصه اتعبوني معاكم ..
هند: احنا اسفين ابله ..
مريم: ابله شوفي بنات علمي يتطنزون علينا ..
الابله: خلكم منهم هالحمصيات ..
سميه: شنوووووووو احنا حرام عليج ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
نوره: افاااااااااااااااا ابله ..
فطيم: سكتوا سكتوا يالحمصيات .. و دخلوا ..
شوي الا يسمعون صوت صراخ في الممر لييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! اثربها المشرفه تصرخ عليهم و ادخلهم >> خخخخخخخخخ يستاهلون <<
نهاية الدوام راحوا الشله البيت الا فطيم و هند اللي كل يوم لازم يتأخرون ..خبركم اليوم الخميس و الشباب يخمون المدارس خم >> اسمحوا لي شباب << و البنات حدث بلا حرج يدام الباب .. المهم بعد ماخفت الزحمه و الكل راح تقريبا و خواتنا ينتظرون سيارتهم .. مادري شنو اللي طرى على بال اختنا فطيم و روحي بابنت و امشي في نص الشارع >> لانه ما كان في احد << .. وقتها سيارة شباب يات و بغت تدعمها بس الله ستر و الولد ضرب بريك .. و فطيم كانت واقفه يدام السياره على طول .. عند الصدام ..
فطيم تصارخ على الريال: ايييييييه انت ماتشوف البس نظارات صج انك سخيف فج عينك عدل لا تدعم احد ..
اللي في السياره كانوا اثنين جاسم و خالد ..
جاسم يطلع لها راسه من الشباك: والله محد قال لج امشي في نص الشارع ليش الشيخه بايعه عمرج ولا بايعه عمرج والله فراغه بنات مايستحون ..
فطيم: تعال طقني بعد حلفت عليك تفصخ نعالك و تحذفني فيه ..
هند: فطوم بس خلاص استحي على ويهج الله يفضحج فضحتينا ..
خالد: خلاص جاسم اسكت عن البنت و امش خلنا نروح الشركه اللي شفناه اليوم كفايه ..
جاسم: ماتشوفها تصارخ علي من قمة راسها شوي و تفلعني بالجوتي اللي في ريلها ..
خالد: طقع لها بنت و ماعندها سالفه .. و راحوا ..
هند: ماتسكتين لسانج يبيله قص لعنبوج ريال طول و عرض تقولين له تعال افصخ نعالك و احذفني احمدي ربج اخوج ماكان هني جان طبق علينا قانون حمورابي و قطع روسنا و حطهم
ديكور في غرفته ..
فطيم: بل بل بل لعنبوج ماتسكتين شنو اسوي بغا يدعمني ..
هند: محد قال لج امشي في نص الشارع ..
فطيم: خلاص خلاص ان شاء الله اوامر ثانيه عمتي ..
هند: لا ..
شوي الا وصلوا عبدالرحمن و احمد ..
البنات: السلام عليكم ..
الشباب: وعليكم السلام ..
احمد: شلونكم بنات ؟؟
البنات: تمام الحمد لله و انت ؟؟
احمد: تمام ..
عبدالرحمن: ليش تأخرتوا مرينا من عند المدرسه كم من مره و مالقيناكم ..
البنات: شنوووووو متى مريتوا ؟؟
احمد: الساعه 1 الا ربع ..
البنات: اففففففففف الحمد لله ..
عبدالرحمن: اكيد مسوين سواد ويه شنو ؟؟
هند: لا كنا عند الteacher ..
احمد: ليش ؟؟
فطيم: عندنا امتحان يوم الاحد و قلنا لها تشرح لنا بعض الاشياء و هي اصلا ماتعرف تشرح و مافهمنا عليها ..
احمد: انزين تعالوا اليوم بيت يدتي و انا بشرح لكم ..
هند: تسوي فينا خير ..
عبدالرحمن: اقول احمد شلون فيصل مايبين ؟؟
فطيم بصوت واطي: احم احم فيصل ..
هند: جب ..
احمد: تمام الحمد لله كان مسافر مع ربعه و اليوم بيرجع ..
عبدالرحمن: اهاااااااااا و انتي بنك بانثر وين تبين تروحين الحين ؟؟؟
هند: البيت لو سمحت ..
(( شباب العيله ينادون هند بنك بانثر لانه خدودها دايما ورديه )) ..
احمد: تبين نمر عليج الفليل ؟؟
هند: لا بيي مع ابوي ..
فطيم: الا صج شلون خالي ؟؟
هند: خالج الشغل مكسر ظهره و متعبه مايرجع من الشركه الا الساعه 12 ولا 1 الفليل شنو اسوي فيه قلت له ارتاح بس مافي فايده فيه ..
فطيم: خالي مايبي له الا العين الحمره مني انا خليني انا بكلمه ..
احمد: ايه صح للي يقول بيسمع كلامج اذا بنته و حرمته ماسمع كلامهم بيسمع كلامج انتي لا الشيخه اقول هند كلمي ابوج يساير فطيم عشان مايفشلها ..
فطيم: و بيسمع و بتشوف ..
هند: عاد حدك على طبجتي الغاليه ماارضى عليها ..
عبدالرحمن: اشوفك تعديت حدودك ..
احمد: بل بل بل تكلموا محامين الدفاع و انا المسكين محد يدافع عني ..
هند: انت روح خله اخوك اللي ملتقع مع ربعه يساعدك و يدافع عنك ..
احمد: لا مافي الا سوسو اختي و سلماني حبيبي ..
وصلوا بيت بوجاسم و نزلوا عشان يسلمون على حرمة خالهم و خالهم اذا موجود ..
الشباب: السلاك عليكم ..
ام جاسم: وعليكم السلام ..
احمد: شلونج مرت عمي ؟؟
ام جاسم: بخير الحمد لله انت شلونك و امك و اختك ؟؟
احمد: الكل تمام ..
عبدالرحمن: و انا مابتسلمين علي ..
ام جاسم: و انا اقدر انساك ..
عبدالرحمن: ادري اني غالي ..
فطيم: الا وين خالي ؟؟
بوجاسم: كأنه احد طراني والله ادري اني غالي مايحتاي تبينون لي ..
احمد: انت اكيد غالي شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: انا بخير و انتي فطيم ؟؟
فطيم: انا زعلانه منك ؟؟
بوجاسم: افااااااااااااا ليش انزين مايصر بنتي الثانيه تزعل علي شفيج تبين ريل انا حاضر ..
فطيم: لا مشكور ماابي ..
بوجاسم: عيل شنو ؟؟
فطيم: كم مره قال لك الدكتور لا اتعب عمرك و تشتغل وااااايد مب زين لك انت تعبان شوف شكلك والله ضعفان وااااايد و بعدين انت فيك السكر مب زين تعال و شنو سالفه انك ترجع نصايف الليل ارحم حالك شوي ترى مالنا بد منك انت خالنا انت الغالي و اذا تبي مساعده انا و هند مستعدين نيي معاك الشركه و نساعدك اذا ماكان في احد هناك خبرك احنا حلوات و نعق الطير من سماه و فتنه و مافينا نتغشى فاذا بتودينا يوم الخميس او السبت اوكي و اذا شفت هند تشتكي منك مره ثانيه ترى بازعل عليك و اخيرا و ليس آخرا شلونك خالي شخبارك ؟؟
بوجاسم: مشكوره على المحاضره اللي اسمعها كل يوم من طبجتج و الله انا الحمد لله بخير اذا انتوا بخير و بعدين انتوا من صجكم تبون تساعدوني في الشركه اخاف اتعبكم ..
فطيم: تعبك راحه يالغالي انت حدد اليوم و الوقت و احنا جاهزين ..
هند: ايه احنا اصلا نعرف الشغل و كل شي متعلمين تحت يدك ..
بوجاسم: انزين خلاص شنو رايكم يوم الجمعه ..
البنات: اوكي .. و راحوا ..
راحوا الشبيبه و هند راحت تبدل ملابسها و نزلت تتغدى .. و بعد الغدى اتصلت في نوره ..
(( هند و نوره ربع الروح بالروح يعوفون بعض من اول اعدادي و ماتفرقوا موليه >> (( الله يخلينا حق بعض << )) ..
نوره: هلا والله بالحلوين اخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: انا رديت اليوم البيت و على طول رحت بيت يدي تغدينا لانه اهلنا من الامارات يايين و هني بدت السخافه نوره حق ولدي و الثانيه تقول لا نوره حق ولدي انا زين مايقومون يتكافخون المهم انتوا شنو سويتوا بعد مارحت من عندكم ؟؟
هند: هههههههه عاد لا يفوتج اليوم شنو صار لنا بعد مارحتي والله فشله كنا واقفين اخر الدوام و محد كان فيه و مادري شنو طرى على بال اختنا فطيم تمشي في وسط الشارع و تيي سيارة شباب زين مادعمتها جان تقول حق الولد ايييييه انت ماتشوف البس نظاره احسن لك والله انك سخيف و الولد شوي و يصفقها بنعاله ..
نوره: بل عليها فطوم واااااااايد قويه ..
هند: فشلتنا ..
نوره: انزين ماعلينا من فطيم خلنا فيج انتي شلونج ؟؟
هند: انا تمام ..
نوره: لا انا اقصد اللي بالي بالج ..
هند: اسكتي لا تييبين طاريه الخايس هذا..
نوره: ليش شنو صار بعد ؟؟
هند: ماادري شنو سالفه احمد يقول لي انه يبي يخطب بنت خالته هالخايسه غاليه اللي يات معاي عرس امنه اخت مريم رفيجتنا ..
نوره: انتي من صجج تتكلمين بياخذ هالجيكره و بيخليج ..
هند: ماينلام مايعرف اني احبه بعد ماادري شنو مسويه فيه الاخت مسويه له سحر عنبوه كل مايقعد معانا قال مرتي و مرتي كأنه محد بيعرس في هالبلاد غيره والله احمد وده يذبحها لا و بعد بتصير مرت اخوه والله حلوه ..
نوره: فال الله ولا فالج ان شاء الله مايخطبها اصلا مابيلقى احسن منج ..
هند: خليها على الله المهم خلينا من هالسالفه ..
نوره: انزين بتدخلين النت ولا لا ؟؟
هند: ماادري لا مااعتقد بنروح بيت يدتي اليوم ..
نوره: انزين عيل سلمي على فطيم و ساره ..
هند: يوصل و انتي سلمي على بولسانين ..
نوره: هو بروحه يسال عنج يقول من زمان ماتهاوشنا على المسن ..
هند: لا اتذكريني قمنا نتهاوش في الجات يدام اللي يسوى و اللي مايسوى ..
نوره: اوكي باي ..
هند: بايات .. و صكرت ..
راحت هند غرفتها و قعدت تدرس شوي و بعدين حطت كتب ال English في شنطه و راحت المطبخ تسوي كيكه حق احمد لانه طلب منها و تسوي بعد حق ابوها و بعدين قام بوجاسم و راح مع هند مكتيته اللي في البيت و قعدوا يشتغلون شوي .. و بعد صلاة العشى ام جاسم راحت بيت اختها و بوجاسم و هند راحوا بيت اليده ..
نرجع شوي لورى العصر الساعه 4 في بيت بوفيصل ..
فيصل و احمد كانوا قاعدين في الغرفه و كان توه فيصل راجع من السفر ..
احمد: هااااااااااا شنو سويتوا هناك ؟؟
فيصل: لا تفوتك المواتر اللي هناك شي عجييييييب قلت بابيع اللي عندي و باخذ رنج ذهبي شنو رايك ؟؟
احمد: اوكي ..
شوي الا تدخل عليهم اختهم ساره و معاها سلمان هالولد بولسانين محد يقدر عليه الا هند ..
ساره: اشوفكم قاعدين هني ..
احمد: ليييييش الشيخه لا يكون عندج مانع ؟؟
ساره: لا عندي دواس .. بس اسأل .. شخبار فصولي حبيبي ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير دامج بخير يالغاليه ..
احمد: افااااااااااااا انا وين رحت ولا انا ولد البطه السوده ..
ساره: كلمني مره ثانيه عدل عشان اكلمك عدل ..
سلمان: احمد انا احبك ..
احمد: حبيبي محد يحبني الا انت ..
ساره: كلش عاد الحب مقطع ..
فيصل: ايه والله ..
سلمان: احمد ..
احمد: عيون احمد ..
سلمان: اليوم بنلوح ((بنروح)) بيت يدوتي ؟؟
احمد: ايه حبيبي ليش تسأل ؟؟
سلمان: هنوده بتلوح ((بتروح)) ولا لا .. اذا مابتلوح انا مابلوح >> يعني اذا مابتروح انا مابروح <<
احمد: ايه هي قالت انها بتيي ..
ساره: لييييش انت كلمتها ؟؟
فيصل: اصلا انت متى شفتها ؟؟
احمد: اليوم رحنا انا و عبدالرحمن ناخذها هي و فيطم من المدرسه و قالت لي انها بتيي بعد صلاة العشى مع عمي ..
ساره: يحليلها هند من زمان ماشفتها مشتاقه لها حييييل ..
فيصل: ايه والله من زمان ماشفناها اشتقت لها حيل اختي الصغيره ..
احمد: اكيد خبز ايدك هند متربين مع بعض ..
فيصل: ايه والله يحليلها اذكر هي و فطيم مايفترقون عن بعض لو شنو يصير ينامون مع بعض و يروحون الروضه مع بعض لا و الحين نفس التخصص و الصف بعد الله لا يفرقهم ..
احمد+ساره: امييييييين ..
ساره: اشوفك تتكلم عند هند وااايد لا يكون تحبها و خاش عني و عن احمدوه ..
احمد: احمدووووه اصغر عيالج انا ولا اصغر عيالج .. بس مو مشكله دواج عندي بعدين المهم خلينا نرجع حق محور حديثنا ..
فيصل: اي محور و اي بطيخ .. انتوا تعرفون اني باخذ بنت خالتي غاليه .. بس مادري في شي يجذبني لها لما نكون في بيت يدتي مااقدر اشيل عيني من عليها بس مااعتقد انه هذي حب ..
ساره: و ليش مايكون حب فيصل انت تتكلم عن هند اكثر مما تتكلم عن غاليه بنت خالتي ..
احمد: ولا تقعد تقول انها اختي الصغيره صج انك متربي معاها يوم عمي و مرت عمي سافروا بس بعد هي مب اختك ..
ساره: صح كلام احمد ..
فيصل: خلونا من هالكلام الفاضي .. و خلونا في الاهم .. سلمان انت ليش تسأل عن هند ؟؟
سلمان: عثانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم ثغل لا تقربون منها ترا اهاوثكم بعدين . >> خلوني اترجم الجمله عشانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم شغل لا تقربون منها ترا اهاوشكم بعدين <<
فيصل: ان شاء الله يالمعرس مابنقرب من حرمتك بس حرمتي احلى منها ..
سلمان: تخثي هنوده احلى من هالثباله حرمتك انت ثنو تثوف فيها خايثه ماتعلف تتكلم افففففف انا مااحبها .. >> شكلي طول القصه باقعد اترجم كلام الاخ سلمان قال تخسي هنوده احلى من هالسباله حرمتك انت شنو تشوف فيها هالخايسه ماتعرف تتكلم افففففففف انا مااحبها <<
ساره+احمد: هههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: ول ول ول كل هذي في حرمتي شخليت فيها ..
سلمان: واايد اشياء خلني ثاكت ((ساكت)) احثن ((احسن)) ماابيها اطيح من عينك .. و راح ..
احمد: ايه صح اذا بعديم طاحت منو بيركبها و يرجعها مكانها ..
ساره: ههههههههههه ايه والله ..
فيصل: اشوفكم استلمتوا حرمتي صج ماتستحون .. و هاي سلمانوه اشوفه يرطن و يغرد و يطلع عيوب الناس بعد ..
احمد: ايه شفيك الولد كبر و تزوج ماينلام ..
ساره: ايه احمد معاه حق الولد بيتزوج اسكت عنه ..
فيصل: والله حاله اليهال يتزوجون و احنا لحد الحين ..
(( فيصل و احمد و ساره ماشاء الله عليهم هالثلاثه دايما مع بعض يعني احمد و فيصل اذا متضايقين يروحون يفضفضون عند اختهم )) ..
؟؟ توقعاتكم ......