كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
احمد كان قاعد يفكر في نورة وشلون حبها وكل المواقف اللي صارت بينهم من اعجاب وحب والم وغيرها من المشاعر اللي مرت عليهم وعلى حبهم ..
(( احمد )) .. )) يانورة احبج واعشقج واموت فيج لي متى راح نتم جي انا ما اقدر استحمل اكثر من جي لازم اسوي شئ لازم اخطبها ابيها تكون لي انا لي انا بس ما ابي احد يشوفها او يكلمها غيري انا هههههههههههههه الصراحة بالغت واااايد بس انا ابي اكلمها واشوفها بالحلال ما ابي احد يتكلم عنا انا لازم اخطبها لازم اروح اكلم امي بس اول خل اروح عند سارة واقولها )).. راح احمد عن سارة عشان يقولها ان يبي يخطب نورة طق احمد الباب..
سارة: تفضل..
احمد: السلام..
سارة: وعليكم السلام هلا احمد..
احمد: هلا فيج حياتي..
سارة: شفيك احمد احسك متوتر او شئ جي..
احمد: ساروو بغيت اقولج شئ بس ما اعرف شلون ابتدي ..
سارة: احمد شفيك تكلم اول مرة في حياتي اشوفك متوتر جي..
احمد: الصراحة وبدون لف ودوران انا ابي اخطب نورة..
سارة استانست حيل: احمد انت من صجك احلف قول والله..
احمد: قسم..>> ترى كل العيلة تحلف جي<<
سارة: انزين فديتك والمطلوب مني..
احمد: ابيج تيين وياي عشان اكلم امي..
سارة: اوكي يوم الخميس بنكلمها لان انا بزي الصراحة..
احمد بطل عينه: انتي صاحية ولا صاحية شنووو يوم الخميس هيييييي انتي انا ما اقدر اصبر انا بمووت اذا ما خطبتها يلاااا يلاااا اشتلي من مكانج وخله نروح نكلم الوالدة..
سارة: احمدوووه شفيك انت قلت لك انا بزي انت ما تفهم..
احمد وخلاص بيقوم ويكفخها يكلمها وهو صاك ع اسنانه: سارووو قومي فزي من مكانج لا اقومج انا فهمتي والا افهمج..
سارة وخلاص ماقدرت تكتم ضحكتها: ههههههههههههههههههههههههه ول ول كل هاي عشان نورة ترى كنت استهبل عليك اصلااا انا بعد مستعيلة مثلك..
احمد ارتاح: يلااا قومي يلااااا..
سارة: قمنا..
راحوا عند امهم عشان يقولون لها و لقوها قاعدة في الصالة مع ابوهم وقالوا فرصة عشان يقولون لهم مرة وحدة..
سارة واحمد: السلام عليكم..
بوفيصل وام فيصل: وعليكم السلام والرحمة..
احمد: شحالكم؟
بوفيصل : الحمد الله بخير فديتك..
سارة: يبه يمه احمد يبي يقول لكم خبر حلووو..
ام فيصل: خير ياولدي تكلم..
احمد: خير يالوالدة ان شاء الله.. انا بغيت اقولكم ان انا نويت اكمل نص ديني واتزوج..
ام فيصل وعيونها بدت تدمع: فديتك يا احمد فرحت قلبي يعل حياتك كلها فرح في فرح..
احمد فرح من فرح امه: فديتج يمه تسلمين يالغالية هذي احلى دعوة سمعتها في حياتي..
بوفيصل: ها يا ولدي تبي امك تختار لك العروس والا في حد في بالك..
سارة: اكييييييييد في وحدة في باله..
الكل: هههههههههههه..
ام فيصل: من يا ولدي..
احمد: انتي تعرفينها يالغالية نورة رفيجة هند بنت عمي..
ام فيصل: والنعم مشاء الله عليها جمال واخلاق وادب عرفت تختار ياولدي..
احمد: يعني يا يمه انتي راضية علي وعلى اختياري..
ام فيصل: اكيد يا ولدي..
بوفيصل: خلاص يا احمد بنروح نخطبها السنه الياية...
سارة واحمد: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..
ام فيصل وبوفيصل: ههههههههههههههههههههههههه ..
بوفيصل: امزح معاك متى ما تبي بنروح نخطبها..
احمد: ريحتيني امممممممم شرايكم اليوم..
ام فيصل: بلاك تخبلت شنو اليوم يوم الخميس ان شاء الله..
احمد: خلاص يمه ع هواج..
راح احمد وهو مرتاح من هالخطوة اللي اتخذها ومستانس والدنيا مو شايلته من زود فرحته ان اخيرااا نونة حياته راح تكون له ..
(( احمد )) .. (( الحين بتصل في هند ابشرها مسكينة تعبت معانا ))..
هند: هلا احمدووه..
احمد: اهلين هندووه.. شخبارج؟
هند: الحمد الله بخير شخبارك انت؟
احمد: الحمد الله بخير..
هند: غريبة متصل فيني انت ما تتصل الا اذا كان عندك شئ صح..
احمد: أي بغيت اقولج بشارة بس كم تعطيني..
هند: اوووووه احمدووه صج زطي يلااا عاد قول..
احمد: اوكي تعرفين انا مستااااااااانس حدي الدنيا مو شايلتني..
هند: استغفر الله ياربي بتكلم والا اسكر التلفون في ويهك..
احمد: كيفج سكري..
هند: اكيد بسكر..
احمد: مشكلتج انتي اللي بتحترقين بتموتين قهر لما تعرفين ان انا خطبت نورة وما قلت لج..
هند : لا ليش عادي..بعدين استوعبت.. احمدووووووووووووووووه انت من صجك..
احمد: أي قسم قسم قسم..
هند: هههههههههههههههه وااااااي وناسة بروح اقول حق نورة..
احمد: لالالالالالالالالالا ابي العب باعصابها شوي..
هند: هههههه شبتسوي يعني؟؟
احمد: انا اقولج شنو بسوي..
بعد ما سكرت هند من عند احمد اتصلت في نورة طبعا هذي اوامر معرسنا ..
نورة: هلاا بحبي هلا بحياتي هلا هلا..
هند: هههههه اهلين.. اخبارج..
نورة: تمام الحمد الله اخبارج انتي..
هند: الحمد الله..
نورة: هنوود حبي شفيج ساكتة..
هند: امممممم الصراحة عندي موضوع وما اعرف شلون ابتدي الموضوع قاهرني وايد..
نورة انقبض قلبها: هنود شفيج تكلمي شسالفة وقفتي قلبي..
هند: نورة ابيج تكونين قوية الصراحة الموضوع يخصج انتي واحمد..
نورة خافت زيادة وبدت دموعها تنزل: هندووه تكلمي شفيه احمد تكلمي..
هند زعلت ع رفيجتها بس احمد حلفها الا تسوي هالشئ: نورة احمد بيخطب..
نورة انصدمت وانربط لسانها ما تعرف شتقول والا شتسوي: ..............................
هند: نورة نورة حياتي نوروو وينج؟؟
نورة: وياج وياج بس هند شلون احمد بيخطب وانا وين كلامه وين وعوده حرام عليه حرام عليه ومنو هاذي اللي راح يخطبها منو هاذي اللي راح تاخذ حبيبي مني من..
هند: مادري بس يقول ان يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى انا ادري يانورة ان هالكلام صعب وايد عليج بس شاسوي لازم اقولج هالشئ ما كنت ابيج تسمعين هالشئ من برع ابيج تسمعينه مني انا مع انه هالشئ اصعب بس انا حاسة فيج صدقيني..
نورة زاد صياحها: ااااااه ياهند قلبي يعورني حبيته حب صادق صدقيني عمري ما حبيت احد كثر ما حبيت احمد بس ليش يسوي جي ليش قال انه يحبني وانه ما يقدر يعيش من غيري..
هند كسرت خاطرها رفيجه عمرها: مادري يا نورة ارجوج ما ابي اشوف دموعج دموعج غالية علي حيل صدقيني..
نورة ومسحت دموعها: سمعيني يا هند انا راح اوافق على اول واحد يدق بابنا..
هند: نورة انتي من صجج..
نورة: أي من صجي والحين انا بخليج لان مالي مزاج اتكلم..
هند: على راحتج..
بعد كم يوم اللي هو يوم الخميس اليوم اللي بيخطب فيه احمد نورة وتكون باسمه راحوا بوفيصل و بو جاسم و بومها واحمد وفيصل احمد رفض ان الحريم يروحون اليوم ما كان يبي نورة تعرف ان هاي اهوو كان يبي يخليها مفاجاة لها تكلموا الرياييل مع بعض وطبعا بو نواف قال لهم ان لازم نكلم البنت ونشوف اذا هي موافقة والا لا وخلوا هالمهمة لنواف اخوها..
نواف: نورة شفيج حالج مو عاجبني..
نورة: مافيني شئ انت اللي شفيك و غريبة ياي عندي هالحزة مو من عوايدك..
نواف: شوفي انا بدخل في الموضوع على طول..
نورة: احسن شئ تسويه الصراحة..
نواف: شوفي انتي تعرفين ان كان عندنا رياييل اليوم صح..
نورة: أي اعرف وشدخلهم في الموضوع..
نواف: هالرياييل يايين يخطبونج..
نورة انصدمت (( يخطبوني؟؟ واحمد؟؟ احمد شدخله في الموضوع يا نورة احمد خلاص انتهى من حياتج فهمتي انتهى انا قلت لهند اني راح اوافق على اول واحد يطق بابنا وانا عند كلمتي راح اوافق))..
نورة: شوف انا علاقتي وياك وايد قوية انت اكثر من اخو بالنسبة لي فلا تتوقع ان راح استحي منك اوكي..
نواف: هههههههههههه ادري ما يحتاي تقولين لي عشان جي قلت للوالد انا اللي راح اكلمج في هالموضوع..
نورة: اوكي انا ما يهمني اسمه او اذا غني او غيره من هالمظاهر انا يهمني اذا الريال اخلاقه زينه والكل يمدح فيه..
نواف: هذا العشم فيج يالغالية ومن الناحية لا تخافين الريال والنعم فيه مافي احسن منه والكل يمدح فيه وكفاية انه رفيجي..
نورة (( رفيجه ااااه رفيج نواف يعني رفيج احمد بعد احسن عشان يوصل له الخبر بسرعة ))..
نورة: خلاص يعني انت تشوف انه مناسب لي؟..
نواف: أي ..
نورة: خلاص الشور شورك وشور الوالد..
نواف: يعني موافقة..
نورة: أي نعم..
نواف قام وباس راسها : مبروووك يالغالية منج المال ومنه العيال قصدي منه المال ومنج العيال..
نورة: ههههههههههه شفيك قمت تخورها..
نواف: شاسوي مستانس حدي بروح ابشر الوالد والوالدة..
نورة: اوكي..
نورة(( من اليوم ورايح ما راح تنزل دموعي عليك يا احمد راح انساك راح تكون ماضي وصفحة منتهية من حياتي راح انساك وانسى الحب اللي قلبي لك ))..
>> بعد اختنا على طول صدقت انه احمد بيخطب غيرها انزين يالغبيه اسألي هند اول شي منو هي شلون شكلها على طول نزلت دموعها... الحب و مايسوي... <<
طبعا بعد اسبوع بلغوا بيت بوفيصل عن موافقة نورة واحمد استخف عليهم وقام يرقص ويرزف وحالته حالة والعيلة كلها استانست له وااايد كل هاي ونورة ما تعرف ان خطيبها هو احمد وطبعا راحوا الحريم بيت بونواف لكن نورة ما رضت تطلع لهم ولا رضت ان يشوفها احمد قالت يوم نملج راح يشوفني وام فيصل ما زعلت لما عرفت ان نورة ما تبي تشوفها لان هند واحمد وسارة قالوا لها كل شئ من الالف لين الياء وطبعا بعد اخر مكالمة بين نورة وهند نورة ما كلمت هند ولا بلغتها انها مخطوبة..
هند: السلام عليكم..
نورة: وعليكم السلام هلاا..
هند: شخبارج يالعروس؟
نورة: الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
هند: الحمد الله..
نورة: شدراج ان انا انخطبت..
هند: سمعت وزعلت يوم عرفت من برع مو منج..
نورة: معليه فديتج انشغلت وااايد الملجة بعد اسبوع..
هند: أي بس انتي مخطوبة من اسبوعين صح والا ؟
نورة: قلتيها اسبوعين وانا مضغوطة حيل خطيبي مستعيل وايد..
هند: خطيبي ؟ يا ماما انا ابي اسمه..
نورة: ما اعرف والله حتى امه واخته ماشفتهم ..
هند: ما شفتيه؟
نورة: لا ما رضيت قلت لهم اذا يبي يشوفني راح يشوفني يوم الملجة..
هند: هههههههههههه والله قوية..
نورة: ههههههههه افااا عليج اعجبج..
هند: ما سالتيني عن احمد..
نورة: أي احمد.. أي أي احمد الصراحة ما تهمني اخباره..
هند : ما تهمج اخباره من قلبج..
نورة: مو من قلبي من صمصومة قلبي هههههههههههه..
هند: هههههههههههه يحليلج يا نورووو والله وصرتي عروس..
نورة: هههههههههه شفتي شلون سمعي انا بخليج الحين بروح اشوف فستاني..
هند: اوكيك اشوفج يوم الملجة والا ماراح تعزميني..
نورة: وانا اقدر املج بدونج يالغالية انتي اول وحدة نزلي تحت امج بتقولج ان نورة بتعرس وانها عزمتنا..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ادري والله شفتها عشان جي اتصلت فيج..
نورة: هههههههههههه اوكي يالغالية اشوفج على خير مع السلامة..
هند: ان شاء الله مع السلامة..
و هذي حال نوره من يوم خطبها احمد .. و احمد طاير من الفرحه خلااااااااااااااااااااااااااااص الولد صار مينون رسمي ..
والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...
والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..
وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....
اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..
والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك (( منقول )) ..
يوم الملجة نورة كانت هادية وما كانت متوترة كانت مستانسة كانت مستغربة من نفسها شلون هي هادية وماخايفة مع انها راح تتزوج من واحد ما تعرف عنه ولا شئ حتى اسمه..يات لها مالت الصالون وعدلتها سوت لها شعرها ومكياجها..هند دخلت على نورة وانصدمت لما شافت نورة كانت غير كانت ملاك نازل من السما هند ما عرفتها وقالت في قلبها احمد بيموت لما يشوفها..
هند: نووورووووووو حياتي هذي انتي..
نورة: ههههههههههههه أي انا عيل خيالي..
هند: فديتج متغيرة حيييييل صايرة ملكة جمال ملاك نازل من السما..
نورة وقد احمرت خجلاا: ههههههه تسلمين حياتي استحي عاد خلاص..
هند: هههههههههههههههههه مبرووووووووك..
نورة: الله يبارك في حياتج..
هند: ها شلون النفسية اشوفج ريلاكس..
نورة: الحمد الله ما خايفة مرتاحة حيل حاسة اني اعرفه وان راح اكون مرتاحة ومستانسة معاه..
هند: ههههههه ان شاء الله حبيبتي..
طبعا ام فيصل وسارة وفطيم ما راحوا عند نورة عشان ما تعرف كانوا يبون يعرفون ردة فعلها لما تشوف احمد..اشتغلت الموسيقى تعلن دخول نورة الصالة كانت اغنية بدر لراشد الماجد الكل انبهر امها وخالااتها وام فيصل والكل قام يقرا عليها لانها مشاء الله عليها كانت ايه من الجمال كانت لابسة فستان زيتي و بيج مفتوح لي نص ظهرها من غير كم بس كانت لابسه عليه شال رهيب من حرير كانت قاصه شعرها اللي كان يوصل لي ركبها بس مو واايد قصته لي نص ظهرها هاي من ورا اما من يدام كان قصير كان طالع عليها شئ عجيب مسويته فيرررر من غير ما ترفعه اما مكياجها كان خفيف حيل لانها ما تحب الدفش كانت راسمه عيونها بطريقة حلوة وناعمة كانت صج صج ملاك نازل من السما...
طبعا الكل قام يسلم على نورة ويباركلها ام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها سارة وفطيم وصديقاتها نورة كانت مستغربة ليش ان سارة وفطيم وام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها كاشخين كان الملجة ملجتهم بعدين قعدت تربط كل شئ ببعضه
(( نورة )) .. (( احمد خطب وملجته هالاسبوع وبياخذ وحدة يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى شفيج نوروو احمد قال لج هالكلام وامه واخته واهله كلهم كاشخين خطيبي يكون رفيج نواف اخووي ياربي ليكوووون لالالالالالالالالالالالالالالالا احمد خطيبي لالالا ياربي ليش ما سالت عن اسمه ليش ما طلعت لاهله هذاك اليوم ياربي شلون اعرف مافي الا هنود احلفها الا تقولي))..نورة طلبت من امها تنادي لها هند..
هند: هلا حياتي شفيج..
نورة: فديتج هنووووود حياتي انتي قولي تم وحلفي تسوين وتقولين اللي ابيه منج..
هنود: تم حياتي قسم اسوي واقول لج اللي تبينه؟
نورة: احمد خطيبي صح؟
هند انصدمت شلون عرفت: ها!!!
نورة وشوي وبتصيح: هنود تكلمي الله يخليج لا تعذبيني زيادة..
هند: فديتج ليش هالدموع أي احمد خطيبج احمد حبيبج الحين ليش الصياح..
نورة: مادري مادري انصدمت مااعرف شاقول والا شاسوي هنود لحقيني..
هند: نورو مالت عليج ماله داعي كل اللي قاعدة تسوينه بس انتي شلون عرفتي..
نورة: هنود تستهبلين حتى الغبي بيعرف امه وسارو وفطيم وامج وعماتج ومرت عمج كلكم كاشخين كان الملجة ملجتكم ونواف اخوي قال لي ان خطيبي رفيجه وبعدين انا تذكرت شئ انهم مرة قالوا اسم احمد يعني بالعقل..
هند: هههههههههههههههههه والله وطلعتي ذكية يانوير..
نورة: هنودة خايفة..
هند: شفيج من خمس دقايق شحلاتج كنتي تقولين مرتاحة بــــــــــــــــــل هذي كله عشان احمد بيدخل خلاااااااااااااص ارتاحي بقول له مايدخل اخاف بعد يعطونه بعين ....
نورة: يالسخيفه يالحماره .. انزين انا ما كنت اعرف انه احمد خطيبي..
هند: هههههههههههههه وناسة بس احلى شئ لما يدش اووووووووووف شنو بيكون كشخة..
نورة: سخيفة..
قالوا ان المعرس راح يدش نورة مسكت ايد هند بالقو كانها تقولها لاتهديني وخلج وياي..
نورة: لا لاتروحين الله يخليج..
هند: ههههههههه شفيج بروح البس عباتي والا تبيني اطلع جي عند احمدوو..
نورة: احمدووو في عينج..
هند: ههههههههههه بدينا خل اقوم احسن لي..
راح هند هي والباقي يلبسون عبيهم دخل احمد اللي انصدم وشير في مكانه اول ماشافه لدرجة ان امه دزته وقالت له امشي
(( احمد )) .. ((آآآه قلبي شفيه يدق جي كانه اول مرة اشوفها الصراحة حاس اني اول مرة اشوفه مستحيل تكون هاذي نورة مستحيييييييل هذي حبيبتي وحياتي ياربي كانها ملاك نازل من السما فديتها وفديت اللي جابوها الصراحة اخاف يحسدوني عليها واااااااااي فديت مرتي هههههههه حلوة مرتي ها))..
وقف عندها وباس راسها وبارك لها ونورة قاعدة تتنافض في مكانها لاحظ احمد انها متوترة..
احمد: ليش متوترة قالوا لي انج كنتي هادية ومرتاحة..
نورة: ......................
احمد: على فكرة هند قالت لي انج عرفتي ان انا خطيبج قبل ما ادخل..
نورة طالعت هند بنظرة كان تقولها معليه انا اوريج شغلج بعدين هند طالعتها وضحكت عليها..
نورة: .....................
احمد: يعني ما راح تتكلمين؟
نورة هزت راسها بمعنى لا...
احمد: اوكي بس ان ما خليتج تتكلمين ما راح اكون عاشق نونة حياته..
نورة ويها قلب اشارة مرور:..................
احمد ضحك: فديت اللي يستحووون انا بس ما اقدر الصراحة...
نورة ويها صار طماط من زود الحيا:................
بعد نص ساعة احمد زهق وقال حق امه انه يبي يقعد وياها بروحهم قالت له اوكي وطلعوا راحوا الميلس عشان يقعدون على راحتهم بس المصورة لحقتهم بس احمد طردها وقالوا مو فاضيين الحين تعالي بعد سنة المصورة عصبت وطلعت وهي معصبة
>>ماعندها سالفة الصراحة المفروض تراعي مشاعر احمدووو يبي يقعد مع نونة حياته متوله عليها <<.. هالكلام قالته miss wardy ..
كسر الخواطر >> شنو بعد ماتراعي شعوره انتي الثانيه لازم تصورهم عشان بعدين يتذكرون و يشوفون الصور و يقعدون يضحكون على شكلهم .. انزين و بعدين خير ياطير يبي يقعد مع نونة حياته معاه العمر كله ان شاء الله <<
احمد: وااااااي فديتج اخيرا صرتي زوجتي وحبيتي وحياتي كلها..
نورة بتموت في مكانها من الحيا: ...........................
احمد: نورة..
نورة:.............
احمد: نورة انتي زعلانة مني عشان اللي سويته؟
نورة هزت راسها بمعنى لا..
احمد: عيل ليش ساكتة ؟؟
نورة هزت كتفها بمعنى مادري.. >> حرقتي قلب الولد تكلمي يبي يسمع صوتج <<
احمد: نورة انتي تبين تينيني كفاية يوم اشوفج احس ان انا ما استاهلج نورة انتي مثل ملاك بالنسبة لي انتي كاملة والكامل الله ااه يانورة لو تعرفين شكثر احبج انا مو احبج انا اعشقج تعرفين لو فقدتج بفقد حياتي معاج بمووووت بدونج يانورة بموت..
نورة قاطعته بدون ما تحس: بعيد الشر عنك يعل يومي قبل يومك.. >>و نطق الحجر <<
احمد: ااااه فديتج وفديت حسج بعيد الشر عنج ان شاء الله انا وانتي في نفس اليوم..
نورة استحت: احمد خلاص عاد..
احمد: أي خلاص اصلااا انا لي الحين ما بديت..
نورة: يعني شبتسوي مثلاا غير اللي سويته وقلته..
احمد: اصلاا انا ما سويت شئ لي الحين..
احمد كان قاعد عندها قام حط ايده ورا ظهرها وشالها وقعدها على حظنه نورة من الصدمة ما عرفت شتسوي تمت تطالعه وهي مبطله عينها وخلاص بتموت من الحيا..
احمد: هههههههههههههههه فديتج ياقلبي احلى رد فعل والله..
نورة حاولت تقول: احمد وخر نزلني استح اللي يدش شبيقول..
احمد: لا تحاولين ما راح انزلج راح اتم لازق فيج لين ما يدش احد ويشلني عنج..
نورة: احمد انتي مينون..
احمد: محد مينني غيرج وغير حبج يا حبي..
نورة استحت:..............
احمد: احبج احبج احبج..قام يصرخ احببببببببببببببببببببببببج..
نورة حطت ايدها على حلج احمد عشان تسكته: انتي تبي تفضحنا اسكت..
احمد استانس حيل: الله لمستج ترد الروح.
نورة شالت ايدها وقامت تدلع على احمد: احمد حمداني خلاص عاد..
احمد استخف عليها وعلى دلعها: انتي تبين تذبحيني لالالالالالا انا الحين بروح اركب فوق السطح واغل نفسي من فوق..
نورة مدت بوزها وتكلمت بدلع اكثر: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد مسكين خلاص بيروح فيها: ااااه قلبي يعورني عيدي شقلتي..
نورة: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد: حياتي كلها فدوة لعيونج يالغلا..
نورة: احمد بقولك شئ..
احمد: امري تدليي عيوني لج..
نورة: تسلم لي عيونك بس خلك ثقيل اوكي..
احمد: افااا عليج بس قولي..
نورة قامت من على حظن احمد ومسكت ايده وخلته يوقف مجابلها وخلته يدنع عشان يكون فمستواها وقربت من اذنه وقالت له بهمس احبك احمد تم مشير فمكانه حس ان الدنيا مو شايلته استعدل احمد ومسك ويها .. >> لا بس احلى شي مشير في مكانه <<
احمد: وانا احبج اكثر ياحياتي انتي عمري وحياتي ودنيتي كلها .. وباس خدها..
نورة استحت: احم احم احمد خلاص ويهي احترق بما فيه الكفاية اليوم ولا اشرايك... طبعا بدلع قالتها..
احمد: شاسوي ياروح احمد ما اقدر ابي اعبر عن مشاعري واحاسيس.. مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه..
نورة: اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني ..
بعدها دش نواف وطبعا طرد احمد وقال له لا تييها الا بعد شهر طبعا احمد قبل ما يطلع باس نورة على راسها وخدها بعدها كفخ نواف على راسها وشرد وهو يقول بكرة بييها مو على كيفك ضحك عليه نواف وعلى حركاته..
نواف: هااا حياتي شنو سويتوا ؟؟
نوره: ليش خبله ولا مينونه اقول لك ..
نواف: يعني سويتوا شي ؟؟
نوره: مالك شغل ..
نواف: نونو عشان خاطري ابي اعرف عشان بعدين لين اتزوج اسوي مثلج ..
نوره: خل احمد يقول لك مب انا ..
نواف: اففففففففف انزين باجر بطلع منه الجحي ..
نوره: غبي على بالك بيقول لك .. نوافو اللي سواه اخونا احمد ماينقال ..
نواف: ليش بعد شنو سوا ؟؟
نوره: مابقول لك حامض على بوزك انزين ..
نواف: انزين ام برطم ..
نوره: بو خشم ..
نواف: مااقدر اقول لج شي ثاني عروس ..
نوره: يعلي اشوفك معرس ..
نواف: يصير خير بعد مليون سنه ..
نوره: و ليش ان شاء الله ..
نواف: انا الصراحه مالقيت اللي يرضخ لها قلبي و بعدين ليش ابلي عمري ..
نوره: مالت عليك اذا هذي تفكيرك ..
نواف: معلش باجر نستفيد من احمداني ..
نوره: احمد لو سمحت ..
نواف: احمداني ..
نوره: انزين انا مابسوي فيك شي اليوم عندي وحده ثانيه اصفي حسابي معاها و بعدين ماابي اكدر مزاجي الحلو .. و راحت فوق ..
نواف: انزين بنشوف باجر ان ماطلعت لج انتي و احمد قرون مااكون نواف بوخشم .. و هو راح بعد فوق ..
احمد من بعد ما طلع من عند نوره و شكله غيييييييييييييييييييييييييييير .. الولد حالته حاله مايعرف يركب كلمتين على بعض .. و فيصل معاه في السياره و ميت عليه من الضحك ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلفت عليك تشوف شكلك في المنظره دخيلك لا تفوت المنظر ..
احمد: اوووهوووووووووو و بعدين معاك اشوف مستلمني من اول ماركبت و بعدين يعني كفايه الشباب تطنزوا علي لين قالوا بس ..
فيصل: والله شكلك حلو احمدوه .. شنو سوت فيك نوره عشان يصير شكلك جي ..
احمد: سوت لي وااااااااااايد اشياء فديتها والله الغاليه ..
فيصل: و بعدين شنو صار في النهايه .. عطيتها قبلة الحياه ولا لا ؟؟
احمد: لااااااااااااااااااااااااااااا نوافو الجلب خرب علي ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
احمد: و انت ماعندك شي غير الضحك ..
فيصل: ههههههههه والله شكلك كيوووووووت و حلو بس اصورك والله اصورك .. و طلع جواله و خذى حق احمد صوره عجيبه مافي مثلها في الوجود ..
احمد: انزين انزين بنشوف انت شنو بتسوي لين تخطب هند .. ساعتها انا اللي باضحك عليك ..
فيصل: بسفرك برع البلاد .. ولا بطلع لك شغل عند عمور ..
احمد: انزين بنشوف .. و راحوا البيت ..
اتصلت نوره في هند و هي معصبه حدها ..
هند: هلا بالعروس ..
نوره: انتي وحده يبي لج ضرب من قلب بالعصاه ..
هند: ليش ماكله حلالج ولا ذابحه لج ريلج ..
نوره: شنو هالحركات اللي تسوينها فيني انا و احمداني ..
هند: بعد احمداني ..
نوره: لا تغيرين الموضوع ..
هند: ان شاء الله ..
نوره: هنوده احمدوه واااااااايد رومنسي زياده عن اللزوم ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شنو سوا بعد ؟؟
نوره: مابقول لج بس الصراحه مااقدر على حركاته السبال ..
هند: يخلي الواحد يذوب في مكانه صح ؟
نوره: اي يذوب انتي بعد .. خليني ساكته ..
هند: انزين شنو شعورج و انتي حرم احمداني ..
نوره: شعور حلو بس بيكتمل اذا انتي صرتي حرم فصفوصي ..
هند: يصير خير ..
نوره: ليش احس انج متضايقه !!
هند: امبلى انا متضايقه ..
نوره: شنو فيج قولي لي ..
هند: مااقدر والله سوري ..
نوره: انزين على راحتج بس بعدين بتقولين لي ..
هند: يصير خير .. انزين انا تعبانه و ابي انام ..
نوره: اوكي ..
هند: و انتي بعد نامي عشان تكونين مستعده لين احمد باجر ايي يتغدى عندكم ..
نوره: انزين .. و صكرت ..
قمنا نجهز حق عرس خالد و ساره ..
شنو بيصير في العرس ؟؟؟
ان شاء الله عجبكم البارت و السموحه عـ التقصير ..
|