لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 06:57 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اليوم الثاني في بيت بوفيصل .. الظهر الساعه 2 ..
بوفيصل: اختج ليش متصله ؟؟
ام فيصل: مادري قالت انها تبي تيي تزورنا ..
فيصل: لها ويه بعد ..
بوفيصل: فيصل لا تقول جي عن خالتك مهما كان لازم تحترمها ..
احمد: ليش هي تستاهل الاحترام ولا بنتها ..
ساره: يمه اللي صار مب شويه دخيلج مانبيا تيي ..
ام فيصل: مهما كان هذي اختي و خالتكم و لازم ماتقطعون صلة الرحم ..
فيصل: ليش هي خلت فيها صلة رحم اصلا .. انا طالع مااقدر اقعد في مكان و هي موجوده فيه ..
احمد: خذني معاك .. و طلعوا و بوفيصل بعد ..
ساره: صفينا انا و انتي يمه شنو تبين نسوي ؟؟
ام فيصل: ههههههه انزين شنو رايج نتغدى و هم كيفهم ..
ساره: انزين لانهم قالوا بيتغدون برع ..
ام فيصل: شخبار خالد وجاسم من بعد وفاة المرحومه ؟؟
ساره: احسن من قبل هند تقول ..و بيعيشون عندهم ..
ام فيصل: زين عيل .. الله يصبرهم ..
ساره: يمه ليش تتوقعين خالتي بتيي اليوم مع غاليوه ؟؟
ام فيصل: ماادري بس قلبي مب متطمن ..
ساره: انزين عيل انا بروح ابدل و بيي .. و راحت ..
الساعه 4 العصر وصلت ام غاليه و غاليه معاها و غاليه كانت شكلها غير عن اخر مره ..
غاليه+ام غاليه: السلام عليكم ..
ساره+ام فيصل: و عليكم السلام ..
ام غاليه: شلونج اختي ؟؟؟
ام فيصل: هلا والله الحمد لله بخير و انتي شلونج ؟؟
ام غاليه: عايشين ..
غاليه: شلونج خالتي ؟؟
ام فيصل: هلا حبيبتي انتي شلونج ؟؟
غاليه و بكل ثقه: تمام الحمد لله ..
ساره: هاتي عباتج ..
غاليه: لا انا بروح اعلقها .. و راحت شافت الخدامه .. تينا >> اسم الخدامه << هاج حطي هذي في غرفة فيصل تحت السرير ..
الخدامه: ان شاء الله مدام .. و راحت ..
و رجعت الصاله ..

بعد 4 ايام ..
فيصل دخل غرفته و حس بشي غريب مايدري شنو بس هالايام هو واااااااايد يتجنب هند و مايكلمها ولا يطق لسانه لسانها و اذا شافها يمين يروح يسار حتى احمد لاحظ عليه هالشي و هند بعد شنو سالفته محد يعرف ..
في يوم الاثنين راحوا خالد و جاسم حق علي ولد خالة هند ..
علي: هلا والله بالشباب ..
خالد: شخبارك ؟؟؟
علي: والله بخير و انتوا ؟؟
جاسم: احنا تمام ..
علي: حياكم ..
خالد: علي احنا بغيناك في موضوع ..
علي: آمروا ..
جاسم: مايآمر عليك عدو بس يوم الخميس نبيك تسوي ملجتك ..
علي: شنوووووووووووو ؟؟؟؟
خالد: احنا ندري انك مأجل ملجتك عشان وفاة الوالده بس مايصير جي يعني انت لين تعرس بينفتح الباب لنا ..
علي: هههههههههههههههههههههههههههههه بس ......................................
جاسم: ولا بس ولا شي احنا نبي نساعدك بعد شنو رايك الكوشه علينا و الطاولات و العشى و البوفيه ..
علي: لا شباب هذي وااااااااااااااايد يكفيني حضوركم ..
خالد: أحنا نبي نسوي شي ..
علي: لو تقعدون عندي هذي يكفي ..
جاسم: مب على كيفيك مريم مثل اختنا الصغيره و نبي نسوي لها شي ..
علي: قلت لكم مايحتاي ..
خالد: انت وين بتسوي ملجتك ؟؟
علي: في بيت العروس ..
جاسم: انزين عيل خل كل شي عليها كفايه انك اجلت ملجتك وااااااايد ..
علي: قلت لكم لا ..
خالد: لا تناحس مب زين لك انت معرس الحين ..
جاسم: لا تخلينا ندفع لك تذاكر شهر العسل بعد ..
علي: لالالالالالا انزين خلاص ..
خالد: اوكي يوم الخميس العصر كل شي بيكون جاهز ..
علي: انتوا ليش تسوون جي ؟؟
جاسم: عشان تردها في عرسنا ان شاء الله ..
علي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه من عنوني ..

حجزت هند لها في الصالون و ام جاسم و ام علي ام المعرس و عاشه و ام خالد ام العروس و العروس بيتعدلون في البيت بتييهم وحده و هند بتروح بروحها الصالون و ساره و فطيم في البيت و مها معاهم ..
و نوره رفيجة هند و سميه اللي بيون الملجه اما الباقي مايقدرون ...
راحوا هند و ساره و فطيم السوق و وداهم خالد وجاسم و عبدالرحمن ..
خالد: مو تتأخرون خذوا اللي تبونه و طلعوا احنا ورانا شغل ..
ساره: ماادري شنو وراكم ..
جاسم: شغل ..
خالد: انزين هنوده زفة العروس عندج ..
هند: ايه ..
عبدالرحمن: انزين تعالوا يلا خذوا اللي تبونه ..
و راحوا البنات ياخذون لهم اطقم ذهب حق الفساتين .. و بعدين خذوا لهم مكياج و هديه حق مريم العروس اللي هي بتكون طقم الماس و سلة عطور و صندوق خشب عليه زخارف بالذهبي و داخله فساتين نوم و طقم الحمام اكرمكم الله .. و بعدين خذوا لهم ملابس طلعه و خرابيط البنات .. و بعدين رجعوا البيت ..
جاسم: انتوا من متى مارحتوا السوق ؟؟؟ >> يتطنز الاخ <<
هند: يمكن من كم من يوم ليش يعني ؟؟؟
خالد: ماخليتوا شي ماخذيتوه ..
ساره: احنا بنات و لازم نكشخ مب انتوا بس ثوب و غتره و عطر و اقلط عند رفيجك ..
هند+فطيم: ههههههههههههههههههههههههههههه ...
عبدالرحمن: فقرتونا ..
فطيم: اللي يقول انتوا اللي دفعتوا ..
خالد: لا حشى ماادري منو عشااكم ..
ساره: يعني الحين بتذلونا على العشى مشكورين ..
خالد: ماعاش اللي يذلج .. اقصد يذلكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: مااقدر امسك عمري يدام خطيبتي ..
هند: مبين ..
جاسم: انزين عبدالرحمن يوم ملجة علي تعال انت و مايد و فيصل و احمد باتوا عندنا في الميلس البراعي و السهره بتكون صباحي شنو رايك ؟؟
عبدالرحمن: انزين ..
هند رن جوالها و كانت نوره اللي متصله لها .. نونة احمد ..
هند: هلا والله ..
نوره: هلا فيج اخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: مااعرف شنو البس حق الملجه ..
هند قامت: اي شي ..
نوره: ماادري ..
هند: انزين بقول لج شي ..
نوره: شنو ؟؟
هند طلعت في الحوش: فيصل يانوره فيصل ..
نوره: شنو فيه ؟؟
هند: مايعطيني ويه ..
نوره: يعني شلون ؟؟
هند: يعني لين يشوفني دايما يتهرب و المكان اللي انا فيه هو يطلع منه و اذا انا كنت يمين هو يسار ..
نوره: ليش انزين انتي سويتي شي ؟؟؟
هند: لاااااااااااااا ولا شي ماادري شنو فيه احسه يكرهني ..
نوره: انزين دام انتي متأكده انج ماسويتي شي عيل كلميه ..
هند: مااقدر اقول لج يتهرب مني حتى لين نكون بيت يدوه قاعدين يتصل في احمد و يقول له اذا انا موجوده ولا لا ..
نوره: بل بل لهالدرجه كارهج ليش انزين ؟؟؟
هند: انا شاكه في غاليوه الخايسه ..
نوره: ليش ؟؟
هند: اتصلت ذاك اليوم و تهدد تقول اني رجعت و برجع فيصل لي و بتشوفين شكلها نفذت تهديدها ..
نوره: شنو تعتقدين سوت ؟؟؟
هند: ماادري بس ورى هالسالفه .. شنو اسوي الحين ؟؟
نوره: والله ماادري انزين اسألي احمد يمكن يعرف ..
هند: ماادري بشوفه .. و بسلم عليه ..
نوره: يالسخيفه ..
هند: انزين عيل اخليج و انتي روحي نقي شي تلبسينه يوم الخميس ..
نوره: انزين .. و صكرت ..

الفليل الساعه 12 ..
ام فيصل و بوفيصل و احمد و فيصل كانوا قاعدين تحت في الصاله يطالعون تلفزون .. شوي الا ينزل سلمان و توه قايم من النوم و يحك راسه و يصيح .. راح و قعد في حضن فيصل ..
فيصل: سلماني شنو فيك حبيبي ؟؟؟
احمد: ليش قمت من النوم ؟؟؟!!!
سلمان: اخاف ..
ام فيصل: من شنو تخاف ؟؟
بوفيصل: كلنا قاعدين تحت لا تخاف ..
سلمان: لا انت ماتعرف باباتي انا اخاف من الجني اللي بيحني يدي و ريلي .. >> ترى الولد يمشي و هو راقد و هو يقول هالكلام الحين و هو راقد و مايحس بعمره <<
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فيصل: ههههههههههه ليش هو ياك و قال لك ..
سلمان: اييييييييه قال لي اذا قمت من النوم بيحنيني ..
احمد: انزين روح نام مره ثانيه عشان مايسوي فيك شي ..
بوفيصل: اتذكر فيصل لين كان صغير كان يمشي في نومه ..
فيصل: صج متى ؟؟
ام فيصل: مره الساعه 1 الفليل سمعنا صوت في الحوش لين انت كنت في اول ثانوي اعتقد و لين نزلنا تحت لقيناك في السياره و مشغلها و شوي و بتطلع من البيت و الحمد لله ابوك لحق عليك ..
>> يعني اول ثانوي الحين صغير <<
احمد: عشان تعرفون من صغره و هو يحب السيارات ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: انزين سلماني تعال فوق انا بنام عندك و بشوف اذا ياك اليني بقول له روح حق احمد انزين ..
سلمان: انزين ..
فيصل: تصبحون على خير ..
احمد: خذني معاك عشان ماايي عندي و يروح عند الوالد و الوالده ..
بوفيصل: عيل بنيي انام عندكم ..

يوم الخميس .. ملجة علي و مريم ..
كان العصر الساعه 5 و مريم و عاشه ينطرون راعية الصالون تييهم عشان تعدلهم .. طبعا مايحتاي اوصف لكم شعور مريم كانت واااااااايد خايفه و ماتقدر تقعد مكان واحد و تقطع في الحجي و الله حالتها حاله هاليوم .. و عاشه تهدي فيها بس ماشي فايده البنت اريحه فيها .. و خالتي نوره اللي ام خالد ادور يمين و يسار و اجهز مني و مناك و تصرخ على اللي ياي و اللي رايح شوي و تفلع الخدامه و تذبح الدريول .. حوش بيتهم كبير فمروا خالد و جاسم اخوان هند و وصلوا الطاولات و عدلوا كل شي على اساس انها هدية علي و مريم و كل شي كان مرتب و حلو ..
مريم: هالجلبه هندوه وينها ؟؟
عاشه: في الصالون و بتيي بعدين ..
مريم: انزين ليش تأخرت ؟؟
عاشه: هذي اللي بالعن شكلها الحين قلت لج هي في الصالون ..
مريم: انزين و سي دي الزفه وينه ؟؟؟
عاشه: هند بتييبه هي قالت من ساعه لين اتصلت ..
مريم: انزين انزين خلاااااااااااص باسكت ..
يات راعية الصالون و يدت في عاشه و الثانيه بدت في مريم و ام علي ام المعرس و ام جاسم و ام خالد خالتي نوره بعد قاموا يعدلونهم ..

في الصالون الساعه 6 و نص ..
هند كانت بروحها و خلصوا شعرها و الحين بتبدأ في المكياج ..
مالت المكياج: والله انتي حيرتيني ..
هند: شله ؟؟؟
مالت المكياج: ماادري شلون احط لج مكياج ..
هند: شفيه ويهي ؟؟!!
مالت المكياج: انتي ويهج طفولي و مب حلو عليج المكياج الثقيل ولا الغامج و بعدين وااااايد بيضه ماشاء الله عليج ..
هند: انزين ممكن بسرعه لو سمحتي لانه العروس وااااااايد خايفه و تنطرني ..
مالت المكياج: منو العروس يعني شنو تصير لج ؟؟؟
هند: بنت خالتي ..
مالت المكياج: مبروك الفال لج ..
هند: الله يبارك فيج ..
بعد ماخلصت هند من المكياج و طلع عليها واااااااااااو رهيب و وايد يغيرت و يوا جاسم و خالد و خذوها ..
وصلت هند و على طول راحت فوق ..
مريم: انتي وينج ؟؟
هند: توى والله مخلصه ..
مريم: انزين طلعتي حلوه و صكيتي علي ..
هند: لا فديتج انتي وااااااايد احلى مني انا خوفي يستخف عليج ..
عاشه: اذا من الحين هو مستخف شنو بيسوي لين يشوفها ..
هند: بيغمى عليه ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: انزين انا و ساره بنروح تحت ..
عاشه: خذوني معاكم مريم صكت راسي .. و نزلوا ..
هند وقفت يدام المنظره و قعدت تتعدل ..
مريم: هند شنو فيج ؟؟؟
هند: ولا شي ليش ؟؟
مريم: انتي متضايقه ..
هند: لا بالعكس في احد يتضايق في يوم ملجة بنت خالته ..
مريم: اعرفج كتومه و ماتقولين حق احد اللي في قلبج ..
هند تقاطعها: انتي اليوم يتتزوجين و لازم ماتهمج هالسوالف فلوسمحتي ابتسمي ..
و هني يات المصوره و خذت هند و قعدت تصورها و طلعت وااااااااااااااااااايد حلوه في الصور .. نونة احمد يات و سميه و عبير انا الباقي ماقدروا ايون ..
عاشه كانت لابسه فستان بيج و مشمشي .. فطيم فستانها احمر و اسود .. ساره لابسه فستان وردي و بطيخي .. هند ذهبي و بني .. نونة احمد بنفسجي و وردي .. سميه احمر و ابيض و اسود .. عبير فستانها ازوق فاتح و برتقالي .. اما العروس مريم لابسه فستان ماروني و لونه واااااااااااااااااايد حلو غريب و طلعت رهييييييييييييييييييييييييييييبه زين علي مايستخف عليها .. نزلت و طلعت حلوه و مشت بخطوات ثابته و حطت لها هند الزفه و طلعت حلوه وايد ..

عند الشباب ..
كانوا قاعدين في بيت بوجاسم في الميلس البراعي بعد ماطلع الملاج ..
علي: انزين متى بنروح ؟؟
خالد اخو العروس: صبر اختي مابطير ..
جاسم: مسكين مستعيل ..
خليفه: العوق ينطره ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
فهد: و انت خالد اخو جسوم متى بتملج ؟؟؟
خالد: الله اعلم ..
جاسم: بعد ملجة علي ان شاء الله ..
خليفه: لااااااااااااااااااااااا انا باخطب بعد ملجة علوي ..
علي: معرس و تقول لي علوي ..
الكل: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــب ..
علي: ليش طرطنقي عندكم ..
سيف: لا طربوش ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سعود: منو بتخطب خلوف ؟؟
خليفه: مالك شغل انت ماعليك الا تحضر و ترزف بس..
خالد: انزين بانطر و بنشوف نهايتها ..
حسن: وين فيصل و مايد و احمد و عبدالرحمن ؟؟؟
جاسم: فيصل ماادري وينه اتصل فيه مايرد و احمد و الشباب الحين في الطريج ..
خالد اخو العروس: شنو ماتدري وينه ..
خالد: نتصل فيه مايرد ..
سيف: لا يكون فيه شي و انتوا خبر خير ..
جاسم: ماادري مع انه متفقين اليوم نبات مع بعض اليوم ..
شوي الا يدخل احمد و مايد و عبدالرحمن ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
مايد: مبروك يامعرس ..
علي: الله يبارك فيك يالله الفال لك ..
عبدالرحمن: يصير خير بعد 7 سنين ..
احمد: وييييييييييييه تفاول عليه ليش قول بعد قرن من الحين ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
مايد: ها شخبارك ؟؟
عبدالرحمن: اهم الشي النفسيه ..
علي: عال العال و فرشت اسناني بسيجنال المتطور الجديد ..
سيف: نعناعه ..
سعود توأمه: لمون ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خليفه: وين فيصل ؟؟؟
احمد: قال الحين بيي ..
جاسم: عيل ليش مايرد علينا ..
احمد: ماادري ..
فيصل توه ياي: السلام عليكم شنو فاتني ..
الكل: و عليكم السلام ..
فهد: فاتك نعناعه و لمون ..
فيصل: افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عيدوا عيدوا ..
سيف: سعود نعناعه ..
سعود: سيف لمون .. و تحاضنوا ..
فيصل: انا جرجير ..
فهد: انا بقدونس ..
علي: مالقيتوا الا تتحجون عن الاكل و الواحد يوعان ما ماكل من الصبح ..
خالد: ليش ريجيم ..
حسن: لا يفوتك من النوع القاسي ..
جاسم: ليش شنو تبي تصير كيس مخفوس ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: فيصل ليش ماترد علينا ..
جاسم: ايه والله من العصر نتصل فيك ..
فيصل: سوري والله كنت مشغول ..
جاسم: سامحناك ..
علي: اوووووووووووووووووه يلا عاد نبي نروح ..
حسن: مستعيل على رزقه ...
فهد: اول ولد على اسمي ..
خليفه: و الثاني علي انا ..
جاسم: الثالث محجوز لي ..
حسن: انا اخوك خل الرابع لي انا ..
علي: ليش بييب درزن ..
احمد: و خل معاهم عصير بو نص ..
الكل: مال اول ...
و طلعوا الشباب و اتصل خالد في هند و قال لها انهم الحين بيون و سلمان كان اصلا مع البنات .. مريم في البدايه خافت بس بعدين عادي الحياه حلوه ولا كأنه شي صاير .. لبسها على الشبكه و بعدين راحوا الميلس و قعدوا يصورون .. طبعا عاشه فجت مناحه و هند بعد و راحوا داخل مع البنات و الشباب وقفوا برع مع سياراتهم و سلمان طلع قعد عند فيصل ابوه الثاني .. و الحريم قعدوا يتعشون ..
فيصل: انزين شباب اسمحوا لي انا بروح ..
حسن: وين اقعد تعشى ..
فيصل: لا مشكور ..
جاسم: لا يكون مابتي اليوم الفليل ..
فيصل: لا تخاف مابفوت لحظه ..
سلمان: بيي معاك ..
فيصل: انزين يلا .. و راحوا ..
في السياره ..
سلمان: زوجتي اليوم وااااااااااايد حلوه ..
فيصل: منو ؟؟
سلمان: هنوده ..
فيصل: شلون شكلها ؟؟؟
سلمان: حلللللللللللللللللللللللوه واااااااااااااااااااااااااااااااااايد و لين رقصت احلى و احلى ماادري من وين تعلمت و بعدين فستانها وااااااااايد حلو الكل مدحها و سمعت ماما تقول انه في وحده تبي هند حق ولدها ..
فيصل: و انت ترضى ؟؟؟
سلمان: لا طبعا ..
فيصل هالايام واااااااااااااااايد يتجنب هند و مايقعد وين ماهي قاعده مايدري ليش صار له جي مره وحده كرهها في يوم و ليله يحس بأنها تقززه لين يشوفها و يحس بعد انه جبده تلوع لين يشوفها مايدري ليش بس هو مشتاق لها واااااااااااااااايد و خاطره يكلمها ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:58 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الساعه 12 ..
جاسم و خالد مروا على هند و راحوا البيت .. في السياره ..
خالد: هاااااااااا شخبار العروس ..
هند: عادي الحياه حلوه ..
جاسم: سمعت انج صحتي ..
هند: ايه ..
خالد: انزين تصورتي ؟؟
هند: الصور بتطلع يوم السبت و انا بروح اخذها ..
وقتها رن جوال هند و تشائمت لين شافت الرقم ..
هند: شتبين ؟؟؟
غاليه: قلت لج بخلي فيصل يهدج و ايي لي ..
هند: شسويتي ؟؟؟
غاليه: اللي مايخطر على البال ..
هند: انا بروايج و كل شي بيرتد عليج و مااكون هند اذا ماراويتج شغلج بس هالمره كل شي بيكون علني ..
غاليه: انتي مو في موقف يخليج تهددين فيصل قاعد يتهرب منج هالايام خلاااااااااااااص انسيه ..
هند: كل اللي تسوينه انا باعرفه و بتشوفين .. و سدت الخط في ويهها ..
جاسم: منو هذي ؟؟
هند: ولا شي ..
خالد: هند شفيج ؟؟
هند: قلت لك ولا شي ..
جاسم: هند كفايه لا تخشين عنا شي احنا اخوانج و لازم نعرف شنو فيج ..
هند: ولا شي ولا شي .. و تصيح ..
وصلوا البيت و راحوا الشباب عيال عماتهم و اعمامهم يتعشون بس فيصل ماراح معاهم .. و هند راحت بدلت و لبست بجامه ازوق فاتح و البنطلون مالها خفيف و لونه ازوق فاتح و مخطط ابيض و القميص ابيض عليه دبدوب .. و راحت الميلس تفرش للشباب .. وقتها فيصل دخل و راح الميلس عشان يحط اغراضه بس انتبه على حركه في الميلس و طل من الباب و شاف هند و الدموع في عيونها و تنزل على خدها المتورد و بالبجامه و تفرش لهم و شعرها المفتوح و الملفوف و نازل على ويهها و خدودها المتورده و عيونها اللي تلمع .. شكلها كان يطير العقل حلوه .. قعد فيصل يطالعها و خلاااااااااااااااااااص حاس انه في شي يمنعه من انه يقرب منها ولا يقول لها شي يحس بدوخه لين يشوفها .. هو عارف انه هالشي غلط بس مايقدر يمنع نفسه .. يحبها و يموت على ترابها و يعشقها شنو يسوي .. مب عارف من وين هالشعور ياه فجأه الله يلعن هالشعور ..
>> الله لا يحطكم في هالموقف <<
و بعدين راحت داخل و الشباب دخلوا الميلس و قعدوا يشوفون DvD ..
الساعه 1 و نص ..
دخلت هند النت و لقت طلال ولد عمها من الامارات و شبيهها اون لاين و هو دخل عليها ..
ســـــر((الليل))مـــــــــد: هلا والله بشبيهتي ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بالمهلي اخبارك ؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: تمام الحمد لله و انتي ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: تمام شخبار اليازيه ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: تعابل محمد و ناصر ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شخبار الباقي ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: الكل تمام و يسلمون عليكم و الخماسي المرح شحالهم ؟؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ساره وافقت على خالد و ملجته بعد مده قصيره جاسم تمام و احمد ان شاء الله بيخطب رفيجتي و مايد تمام و عبدالرحمن بعد بخير ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: انتي شحالج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا تمام ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: شو له ماتحدرون عندنا ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ودي بس شنو اسوي مشغولين ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: اوكي يمكن حنا نيي عندكم شو رايكم في هالمفاجأه ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: حياكم والله احلى مفاجأه ..انزين اليازيه ربت و الريم بعد ولا لا ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: قريب ان شاء الله و الحلو انهم في نفس الاسبوع ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بشرني اوكي .. شخبار اعمامي و حريمهم ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: بخير و بويه وااااااااااايد يسأل عنج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: فديته والله وصل له سلامن حار مني ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: يوصل يالغاليه ..


البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اوكي اخليك الحين بس لا تقطعونا ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: افاااااااااااااااا عليج في القلب انتوا .. و طلعت هند ..

عند الشباب تحت ..
فيصل: انا باطلع شوي ..
جاسم: وين بتروح نص الليل ..
فيصل: باتكلم في التلفون ..
خالد: انزين بس لا تغازل وااااااااايد خل لنا شوي ..
احمد: ليش انت مقصر ..
خالد: احم احم خلونا نطالع الفلم .. و طلع فيصل اتصل في يعقوب ..
يعقوب: هلا والله بالغالي ..
فيصل: هلا فيك شخبارك ؟؟؟
يعقوب: والله تمام و انت ؟؟؟
فيصل: تعبان ..
يعقوب: شفيك بعد انا اخبر انكم تصالحتوا !!!
فيصل: تصدق انت الوحيد اللي يفهمني ..
يعقوب: شنو صار تهاوشتوا ؟؟؟
فيصل: لا بس كرهتها ..
يعقوب يصرخ: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
فيصل: بط اذني بعد ..
يعقوب: شلون انزين مو انت ذابح عمرك عشانها ..
فيصل: لا السالفه مو جي فجأه كل مااشوفها اتقزز و تصيدني دروه في راسي و اذا هي شرق انا اروح غرب ولا يمين انا اروح يسار و اذا هي فوق انا اروح تحت ..
يعقوب: حشى الجهات الاربع .. ليش انزين شنو صار لك ؟؟؟
فيصل: ماادري ماادري والله مره وحده جي و اليوم شفتها كانت تصيح و دموعها على خدها والله كسرت خاطري شنو اسوي يعقوب الحقني والله مو بيدي مادري مشاعري متضاربه احبها بس والله مااقدر اقرب صوبها ..
يعقوب: انت شاك في شي ؟؟
فيصل: يعني من بعد مايات خالتي لنا هي و بنتها اللي هي خطيبتي سابقا بدأ هالشعور ..
يعقوب: لا يكون حنيت حق خطيبتك ؟؟؟
فيصل: اخوووو لا طبعا انا احب بنت عمي بس ماادري شنو اللي يخليني اكرهها ..
يعقوب: تعرف شلون انا بييك باجر ..
فيصل: لالالالا لا اتعب عمرك مايحتاي ..
يعقوب: مب على كيفيك و بعدين انا من زمان ماشفتك ..
فيصل: انزين عيل حياك ..
يعقوب: و بنشوف شنو سالفتك ..
فيصل: انزين عيل .. اخليك ترتاح سوري اتصلت فيك هالوقت ..
يعقوب: لا عادي بعدين احسن لانه اليوم عندنا عرس في الفندق و انا قاعد بروحي ..
فيصل: هههههه اوكي .. و صكر .. و دخل لهم .. ها تأخرت ولا لا ؟؟؟
جاسم: فاتك المقطع الحلو ..
فيصل: اوووووووووووه عيدوا عيدوا ..
خالد: مافي عشان مره ثانيه تروح و تغازل و الفلم مايتفوت ..
احمد: فديتك انا بقول لك بس بعدين ..
فيصل: انجلع انزين .. و طلع برع قعد في الحديقه لانه الجو واااااااااايد حلو ..
(( فيصل )) .. شنو صار بالضبط ليش مااحب اكون قربها ليش ؟؟!! هالحجي صار بعد ماياتنا خالتي و غاليه .. معقوله يكون السبب هم و انا ماادري .. بس شلون هي لا قربت مني ولا شافت رقعة ويهي حتى شنو صار بالضبط ؟؟!! .. انا لازم اضغط على عمري و اقرب من هند لو شنو بيصير فيني .. احبها والله احبها و مااقدر اتخيل حياتي دونها شنو فيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يافيصل اعرف شنو فيك .. معقوله كرهت هند و السبب غاليه .. لااااااااااااااااا لا يكون بديت احن حق غاليه مثل ماقال يعقوب .. مستحيل مستحيل شنو قاعد تقول فيصل انت مينون ترجع حق اللي خانتك .. صحيح كلامج ياهند طلعتي انتي الطاهره و غاليه طلعت الخاينه .. و قعد فيصل يفكر و يطحن لين ماتعب و قال بس .. و وده المسكين يعرف السبب و ليش صار فيه جي .. و بعدين دخل .. و كانت الساعه 3 ..
فيصل: شباب انا ابي انام ..
خالد: ايه والله تعبانين ..
جاسم: و انا اقول السهره صباحي ..
مايد: الحين الساعه 3 و باجر ورانا صلاة الجمعة ..
عبدالرحمن: يلا عاد جسوم صكره خلاااااااااااااص ولا بتنام برع اليوم ..
جاسم: لا يبه اذا جبي بروح حق هنوده بنام عندها ..
فيصل: لالالالا اقعد فديتك جاسم ..
جاسم: ادري فديتني يلا انثبر مكانك ..
احمد: بس ماانصحكم تنامون عند جاسم ..
جاسم: شله بعد شنو سويت ؟؟؟
احمد: اللي يبي يقوم الصبح و جزء من اعضاءه مفقود ينام عند جاسم ..
خالد: الصراحه انا مجرب قمت الصبح و عندي الم فظيع في بطني ..
مايد: و منكم نستفيد ..
و كل واحد فيهم رقد على صوب .. و هند لحد الحين ماقدرت تنام من زود التفكير و هذي اللي متعبها و قعدت لين اذان الفجر .. و لين اذن اتصلت في جاسم بس الاخ بالزور رد عليها لا و يصرخ بعد ..
جاسم: شتبين ؟؟
هند: قوموا اذن الفجر ..
جاسم: انزين انزين ماماتي اي شي ثاني ؟؟
هند: ايه و انتوا رادين من المسيد خذوا لي كيمه و جباتي و كرك ..
جاسم: من عنوني و انا اقول طالعه على منو على فصول بو بطن خايس ..
هند: فضح الولد ..
جاسم: هههههههههههههههههههههه اوكي الحين بنقوم .. و صكر .. عاد هني بدت نذالة جاسم ..
راح و خذى ماي بارد و كت عليها و هم قاموا يصرخون و طلعوا من الميلس يصرخون و يركضون ورى بعض بالماي .. وقتها كان بوجاسم نازل تحت بيروح المسيد الا يشوفهم بهالحاله ..
بوجاسم: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييه انتوا شنو ؟؟؟
فيصل: يعني شنو احنا عمي بشر ..
بوجاسم: عن العبط شنو انتوا ليش تسوون جي من الفجر ..
مايد: خالي هذي جاسم كت علينا ماي بارد ..
جاسم: يبه كنت ابي اوعيهم و هم مايقومون الا بهالطريقه ..
عبدالرحمن: انت يني اخر واحد ترقد و اول واحد تقوم ياخي انت نومك وااااااااايد ثقيل شلون قمت ؟؟؟
جاسم: حبيبتي اتصلت فيني و قومتني ..
فيصل: منو هي قول لنا عاد ..
بوجاسم: حبيبتك هااااااااااااااااااا .. >> خوش ابو بوجاسم الحين بدل مايهاوشهم يلعب معاهم بالماي زين مسكين مانط له عرج بروحه مافيه حيل ابوي الغالي << و راح و خذى ماي بارد و قعد بوجاسم يركض وراهم في الحوش بالماي و هي يصرخون و تنزل لهم ام جاسم بالشيله مالت الصلاه الطويله ..
ام جاسم: ايييييييييه انتوا الناس رقود ..
بوجاسم و في يده غرشة الماي: هذي هم .. و يأشر عليهم .. هم اللي قالوا لي العب معانا ..
خالد: يمه هذي هو اللي رش علينا ماي ..
مايد: ايه صح مرت خالي هو اللي قام يلحقنا بالماي ..
احمد: طبعا بعد ماعطانا محاظره دينيه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
وقتها طلعت لهم هند و هم قاموا مره ثانيه يركضون ورى بعض بالماي و يدام ام جاسم و هي اطالعهم و تضحك على خبالهم و تدعي الله يخليهم لبعض وقتها قام بوجاسم و رش ماي على هند و خيسها ..
هند: يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه ..
بوجاسم: تعالي لعبي معانا ..
فيصل: يلا عمي الحين بيقيم .. و طلع ..
هند لاحظت عليه و عصبت شنو فيه هذي والله راويج ياغاليوه ان ماعرفت شنو سويتي في فصفص فصولي مااكون هند .. و دخلت داخل .. صلت و نزلت تحت المطبخ تسوي لها شي تاكله و ام جاسم صلت و راحت تنام .. رجعوا الشباب من المسيد و راح خالد المطبخ و هند كانت قاعده ..
خالد: هلا خيتو ..
هند: هلا ..
خالد: شنو تاكلين ؟؟
هند: صمون و رهش ..
خالد: اكيد الوالد معلمج هالحركه ..
هند: ايه ترى واااااااااااااايد حلو ..
خالد: انزين سوي لنا ..
هند: و شنو تبون بعد ؟؟؟
خالد: كرك ..
هند: من عنوني و اييبه لكم الميلس ..
خالد: لو سمحتي ..
هند: حاضر .. و قعدت تسوي لهم .. طبعا مابيكفيهم 5 سندويشات و سوت لهم وااااااااااايد .. و بعدين ودته لهم ..
هند: تفضلوا .. و على طول فيصل طلع من الميلس .. >> حشى البنت كأنه فيها جرب على طول طلع << و لحقته ..
فيصل: هند روحي داخل .. و هو معطها ظهره ..
هند: شوفني ..
فيصل: ماابي اعيد كلامي روحي داخل اخوانج داخل الميلس ..
هند: اخواني مالك شغل فيهم كللامك معاي انا مابروح قبل ماتحط عينك في عيني ..
التفت فيصل و حس انه روحه بتطلع من صدره خلاااااااااااااص مايقدر يوقف زياده ..
هند: شنو فيك ؟؟
فيصل: ولا شي روحي داخل يلا ..
هند: انت شبلاك انا شنو سويت فيك عشان تعاملني هالمعامله هاااااااااااااااااااا ليش انا فيني جرب ولا عنقز عشان تبتعد عني قول ماتتكلم ليش ؟؟؟
فيصل: مافيني شي ..
هند: و عينك تقول غير هالكلام فيصل انا شنو سويت فيك هاااااااااااااااااااا قول لي شنو اذا غلطت عليك انا اسفه و اذا جرحتك بكلمه سامحني ترى مو قصدي ..............................
يقطاعها فيصل: انتي ماسويتي شي انا اللي فيني العيب مب انتي ..
هند: مافيك شي انت تتوهم ..
فيصل: لا انا فيني شي بس مب عارف شنو مب عارف .. و بصوت واطي و يقرب منها شوي .. في شي بيعدني عنج بس ماادري شنو هو ماادري شي مايخليني اقرب منج ..
هند: .................................................. ................................ و تنزل دموعها ..
فيصل: هند انا احبج و مستحيل اتخلى عنج لو يذبحوني .. انا ولا شي بدونج بس ماادري هل هو حبي لج اللي بيعدني عنج ولا ...........................................
هند: اسكت اسكت دخيلك ماابي اسمع زياده انت لو تحبني جان عرفت شنو فيك .. تغيرت مره وحده .. >> في هالوقت كلش مايات غاليه على بالهم هم الاثنين <<
فيصل: احس اني بموت لين اقرب منج انتي تذبحيني .. مره وحده كرهتج و ليش مادري شنو السبب ..
هند: دام هذي شعورك تجاهي عيل انا ابادلك نفس الشعور .. و راحت داخل .. و طلعوا الشباب ..
جاسم: شنو فيك ياخي مب على طبيعتك ؟؟؟
فيصل: يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك .. و طلع برع ..
خالد: شنوووووو شفيهم ؟؟؟
مايد: انا بروح وراه و انتوا شوفوا هند .. و راح ..
راحوا جاسم و خالد حق هند ..
جاسم: هند شنو صار ؟؟؟
خالد: و ليش فيصل يقول يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ؟؟؟
هند: يلعن الساعه اللي انا حبيت فيها فيصل ..
جاسم: شنو فيكم قولي تحجي ؟؟
هند: ماابي اتكلم في الموضوع انزين ..
خالد: انزين نبي نعرف شنو فيج ؟؟؟
هند: مافيني شي بس خلوني بروحي ..
جاسم مسكها من يدها بقو: قولي لي شنو فيج تراج وااااااااااايد مصختيها هند واااايد سكتنا عنج ..
هند: بتضربني جاسم ..!!!
خالد: جاسم هد يدها ..
هند: اطلعوا برع اطلعوا .. و قامت تصيح ..
حضنها جاسم و قعد يهديها: خلاااااااااااااااص انزين انا اسف و الله ماكان قصدي ..
مايد راح ورى فيصل طبعا لحقه بالسياره لين وقف فيصل و نزل له مايد ..
مايد: فيصل شفيك طلعت جي ؟؟
فيصل: مافيني شي ..
مايد: شنو هالكلام اللي قلته .. انت تحب هند ؟؟؟!!!
فيصل: و انت اخر من يعلم ..
مايد: ليش شنو صار لك مره وحده انقلب حالك ؟؟؟
فيصل: ماادري شنو فيني والله ماادري ..
مايد: ليش تقول هالكلام دامك تحبها ؟؟
فيصل: خلاص مابي اتكلم في السالفه صكرها ..
مايد: انزين على راحتك بس تعال معاي نرجع البيت ..
فيصل: لا انا بروح البيت مااقدر اقعد في مكان هي فيه ماقدر اقعد بعد الكلام اللي قلته ..
مايد: حد يقول جي حق وحده يحبها ..
فيصل: شدراني فيني ..
مايد: انزين حاسب على عمرك لا تسوق بسرعه ولا بعطيك مخالفه ..
فيصل: وييييييييييييييييييييييه نسيت انك شرطي ..
مايد: لا والله ..
فيصل: هههههههههههههههه يلا فارج بروح البيت ..
مايد: ترى بغلك في السجن ..
فيصل: قصورك انت بعد ..و راح و مايد رجع بيت بوجاسم ..
بوجاسم: وينه فيصل ؟؟
جاسم: راح البيت يقول انه تعبان ..
بوجاسم: او نتوا بعد روحوا ناموا لانه اليوم الغدى بيت يدوتكم ..
عبدالرحمن: ان شاء الله بس انت خذ معاك جاسم و رقده عندك ..
جاسم: شله بعد انا شنو سويت ؟؟
خالد: يبه مايخلينا انام ..
مايد: خالي بيقعد يرفس لين مانقول احنا بس ..
احمد: اذا تبينا الصبح نقوم سالمين مافيها شرخ ولا ناط لنا عرج خل جاسم ينام داخل البيت ..
جاسم: مالت عليكم انا بروح حق هند .. و راح ..
دخل العرفه و لقاها واقفه في البلكونه و تصيح لحد الحين ..
جاسم: مايسوى علينا حبيتي هالــفيصل يالغاليه خلااااااااااااااااااااااااص ..
هند: لا تقول يالغاليه اكره هالكلمه ..
جاسم: هند ممكن تقولين لي شنو فيج و شنو صار ؟؟؟
هند: ماابي اتكلم في الموضوع دخيلك ..
جاسم: على راحتج ..
هند: ايه صح شبيهي طلال يسلم عليكم ..
جاسم: متى كلمتيه ؟؟
هند: من ساعه على المسن ..
جاسم: اليازيه ربت ولا لا ؟؟
هند: هالاسبوع هي و الريم مرت هزاع ..
جاسم: انزين بابا يقول انه اليوم الغدى في بيت يدوه ..
هند: فديتها والله اشتقت لها يدوتي ..
جاسم: انتي مااجف الدموع اللي في عينج .. مايخلص خزان الدموع مالج ..
هند: ههههههههههههههههههه من عينك بيخلص ..
جاسم: هنوده دام ربج كاتب انه تكونين حق فيصل محد بيقدر يمنعكم ..
هند: الله يسمع منك ..
جاسم: هند قولي احبك يافيصل ..
هند: شنووووووووووووووووو ؟؟
جاسم: قوليها دخيلج ..
هند: لا انت فيك شي اليوم ؟؟
جاسم: ترديني ..
هند: والله احبه ياجاسم و هالكلام طالع من قلبي ..
جاسم ابتسم: تسلمين ..
هند: و انت متى بتخطب فطيم ؟؟
جاسم: لين يملج عليج فيصل ..
هند: حرام عليك تنطر البنت ..
جاسم: فطيم اذا تحبني بتنطرني ..
هند: بقول لك شي عن فطيم ..
جاسم: شنووووووووووو ؟؟
هند: ذاك اليوم كنت اكلمها على المسن و كانت وااااااايد متضايقه .. تتذكر لين هاوشتوا في الشركه و قلت لها انك تحبها ..
جاسم: ايه ..
هند: انزين هي من حبها لك قالت لي على المسن ...........
كانت الساعه جفافي يوم كنت بتسري ..
كانت اللحظه سحابه تبتعد عن ظامي ..
تحت جلدي كل عرق(ن) صاح بدري بدري ..
و ماوعيت الا غيابك ينهمر يدامي ..
جاسم: فديتها والله .. انزين و انا بعد عندي قصيده لها ..قريتها و اااااااااااااااااااااااااااااايد عجبتني ..
هند: شنووووووووو ؟؟
جاسم: سجليها و بطرشها لها رساله صوتيه ..
هند: حركات اخوي .. يلا ..
جاسم:
تسألني حلوة المبسم ..
متى انت قبلتني على فمي ؟؟
تحدثت عني و عن قبلة(ن) ..
فيا لك من كاذب(ن) ملهم ..
فقلت اعابثها: بل نسيت ..
و في الثغر كانت و في المعصم ..
فإن تنكريها فما حيلتي ؟؟
و ها هي ذي شعلة(ن) في دمي ..
سلي شفتيك بما حستاه ..
من شفتي شاعر مغرم ..
الم تغمضي عندها ناظريك ؟؟
و بالراحتين الم تحتمي ؟؟
هبي انها نعمة نلتها ..
و من غير قصد(ن) فى تندمي ..
فإن شئت ارجعها ثانيا ..
مشاغفة للفم المنعم ..
فقالت و غضت بأهدابها ..
اذا كان حقا فلا تحجم ..
سأغمض عيني كي لا اراك ..
و ما من صنيعك من مأتم ..
كأنك في الحلم قبلتني ..
فقلت: و أفديك ان تحلمي .. هند: غربل الله بلسيك شنو هذي ..
جاسم: قويه ها .. و طرشها ..

يلا عرفتوا شنو صار بين فيصل و هند .. عاد الحين شنو بيصير ؟؟؟
بتطلع شخصيه قديمه مره ثانيه .. منو هي ؟؟؟
غاليه شنو سوت حق فيصل ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 07:00 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اليوم الثاني ..
الكل اجتمع في بيت اليده الا فيصل .. ام عبدالرحمن و ام مايد و ام مها و ام جاسم راحوا المطبخ يجهزون الغدى و الرياييل و الشباب و البنات قاعدين مع اليده في الصاله ..
هند: شلونج يدوه ؟؟
اليده: هلا بالعروس والله ..
احمد: و انا المعرس ..
اليده: انت انا اللي بختار لك البنت اللي تيي على مزاجي ..
احمد: لااااااااااااااااااا البنت موجوده يدوه ..
فطيم: ايه يدوه انا اعرفها ..
اليده: لا يكون وحده من خايساتك اللي تكلمهم ..
احمد: لا هذي جسوم اللي يكلم مب انا ..
جاسم: بعد كفايه امس كتيتوا علي ماي بارد و خليتوني انام في الصاله بروحي تحت و الحين تحط السبه على راسي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
بومها: شله رقدت في الصاله ؟؟!!
خالد: عمي جسوم واااااااااااااايد يرفس ..
مايد: يلعب مصارعه و هو راقد ..
فطيم اطالع جاسم: من صجك انت ..
جاسم بيب يحرجها: ادري تفكرين لين تنزوج شنو بنسوي بس بعدين ذيج الساعه بيحلها الف حلاااااااااال ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: سخييييييييييييف ...
ام مها: تفضلوا على الغدى ..
و الكل قام يتغدى ..
بوعبدالرحمن: وينه فيصل ؟؟
بوفيصل: لين طلعنا من البيت كان راقد ..
احمد: ايه امس مارقد موليه ..
اليده: و هند وينها ؟؟
خالد: بروح اشوفها .. و راح الغرفه و لقاها راقده فلحفها و طلع .. راقده في الغرفه ..
بومايد: ليش شنو فيها ؟؟
جاسم: امس مارقدت عدل ..
وقتها اتصل حسن ولد خالة هند في احمد ..
احمد: هلا والله ..
حسن: اخبارك ؟؟
احمد: تمام و انت ؟؟
حسن: ماشي حالنا .. اقول شنو رايكم اليوم الفليل نروح الشاليه و نقعد لين ماا الله يشوف لنا ..
احمد: اوكي .. الا شخبار المعرس ؟؟
حسن: قاعد يتغدى معاها ..
احمد: مب احنا طاح حظنا قاعدين ..
حسن: شفت شلون ..
احمد: انزين عيل انت اتصل في التوأم و خليفه و فهد و انا بقول حق الباقي ..
حسن: بس الكباب عليكم ..
احمد: و انت شنو بتييبون ؟؟
حسن: الجدور و الكافي و العصير ..
احمد: و محمدوه اللي بيطبخ ..
حسن: بدون ماتقول ..
احمد: انزين .. الدراجات جاهزه ..
حسن: لا والله يبي لهم تصليح ..
احمد: انزين و الطراد ؟؟
حسن: لا موجود لحد الحين مااخترب ..
احمد: ههههههههههههه اوكي عيل الساعه كم ؟؟
حسن: الساعه 9 ..
احمد: انزين .. و صكر ..
عبدالرحمن: منو ؟؟
احمد: حسن يقول اليوم الساعه 9 الشباب في الشاليه ..
مايد: انا مااقدر ايي عندي تدريب اليوم ..
عبدالرحمن: و انا بعد مااقدر ..
احمد: عيل احنا نفسنا بنروح ..
جاسم: انزين و الكباب على منو ؟؟
احمد: احنا ..
خالد: خلاااااااااااااااااص عيل انا بييبه ..
بوجاسم: شاليه منو بتروحون ؟؟
احمد: عيال خوات مرتك ..
ام جاسم: بتروحون مع علي و حسن و خالد ..
احمد: ايه و بنقعد لين يوم الاحد دامه اجازه..
ام فيصل: احمد اتصل في اخوك ..
احمد: ان شاء الله .. و اتصل .. الووو ..
فيصل: هلا احمداني ..
احمد: اصغر عيالك انا ..
فيصل: لا فديتك اخوي ..
احمد: انزين انت وينك ؟؟
فيصل: قاعد في البيت ..
احمد: انزين انت عجيب في تتبيل الكباب روح اشتر لنا 5 كيلو كباب و تبله في البيت لانه اليوم الساعه 9 بنروح الشاليه مع الشباب ..
فيصل: احلى خبر سمعته انزين خلاص ..
احمد: مابتيي بيت يدوه ؟؟
فيصل: لا ماابي بس سلم عليهم ..
احمد: انزين شنو بتتغدى ؟؟
فيصل: رهش و صمون و كرك ..
احمد: ههههههههههههههههههه هذي قدرك ..
فيصل: انزين انزين باي .. و صكر ..
احمد: فيصل بييب الكباب ..
جاسم: بيتبله هو ؟؟
احمد: ايه ..
ساره: بس ليته يعرف وين البهارات ..
احمد: صبري شوي و بيتصل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
راح فيصل و شوى الكباب و راح البيت يتبله ..
البنات ساره و فطيم قعدوا عند اليده الرياييل راحوا و الحريم بعد و ماقعدوا الا احمد و جاسم و خالد و اتصلوا في محمدوه و قالوا له تعال و يا قعد معاهم .. بس احمد راح البيت عشان ياخذ له ملابس حق الرحله و منها بيروح بيت بوجاسم و ياخذ شنطة خالد و جاسم و يرجع و بعدين بينطرون فيصل يوصل و بيروحون ..
محمدوه: يعني لازم انا اللي اطبخ ؟؟
خالد: انت اللي طبخك حلو بيننا ..
محمدوه: بس جاسم اللي يقطع البصل ..
جاسم: لا حبيبي كل شي جاهز ..
محمدوه: انزين انزين اففففففففف ..
احمد: وينه فصول ليش تأخر ؟
اليده: يمه فطيم روحي ييبي دواي من داخل ..
فطيم: ان شاء الله .. و قامت و جاسم قام رواها ..
جاسم: احم احم ..
فطيم: درينا انك هني ..
جاسم: وصلتج الرساله ..
فطيم: مشكور ..
جاسم: اعجبتج الابيات ؟؟!!
فطيم: شنو هذي ياخي انت كلامك قوي ..
جاسم: شفتي شلون بتاخذين واحد مايستحي ..
فطيم: ادري ..
جاسم قرب شوي منها ..
فطيم: جاسم بودي دوى يدوه ..
جاسم: انزين صبري شوي بقول لج شي ..
فطيم: شنو ؟؟؟
جاسم: انتي تحبيني ؟؟؟
فطيم: شنو ؟؟؟
جاسم: تحبيني ؟؟؟
فطيم و الويه احمر: ايه احبك ليش تسال ؟؟؟!!
جاسم: اذا طولت بتنطريني ؟؟
فطيم: طولت في شنو ؟؟
جاسم: انا وعدت نفسي انه مااخطب ولا اسوي شي الا لين فيصل يملج على هند ..
فطيم: ............................. بنطرك يالغالي و مافي شي بيفرقنا غير الموت ..
جاسم: فديتج والله ادري انج وااااااااايد بتصبرين بس انا اسف ..
فطيم: لا تتأسف عادي .. انا اصلا محجوزه لك ..
جاسم: ادري يدوه بروحها قالت ..
فطيم: انزين بروح ..
جاسم: لحظه قبل ماتروحين .. و مسك يدها و باسها و هي راحت على طول .. استحت ..
اليده: ليش هند ماقامت ؟؟ ساره روحي شوفيها ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
دخلت على هند و لقت الغرفه وااااااايد بارده و هند راقده على السرير و ماقادره تتحرك ..
ساره: هند هنوده قومي حبي ..
هند: اممممممممممم مااقدر ..
ساره: شفيج ؟؟؟
هند: تعبانه ..
ساره مسكت راسها: راسج حااااااااار .. و راحت حق الشباب .. خالد هند راسها حار وااااااااااايد ..
خالد: شنو ؟؟ و قاموا هو و جاسم ..
جاسم: هند هنوده ردي علي ؟؟
خالد: ساره روحي ييبي جهاز السكر ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
جاسم: هند قومي حبي و تعالي اوديج المستشفى ..
هند: مااقدر اقوم ..
ساره: هاك ..
قاس خالد سكرها و طلع 70 .. >> سكرها وااااااااااااااااااايد نازل و الحمد لله مادخلت في غيبوبه <<
جاسم: ساره ييبي قطعة كافي ..
ساره: هاك ..
خالد: هند اكلي هالقطعه .. و بعد ماكلتها ..
جاسم: مااعتقد بنروح اليوم خلنا نوديها المستشفى ..
هند: لااااا روحوا طلعوا انا بنام عند يدوه اليوم ..
ساره: لا تخافون علينا انا بنام عندها و فطيم بعد ..
جاسم: لا ..
هند: روحوا عاد .. لا تمصخها ..
خالد: انزين بس اتصلي فينا اذا في شي ..
ساره: انزين ..
قامت هند و طلعت برع ..
اليده: شلونج يمه الحين ؟؟
خالد: يدوه حطي بالج عليها سكرها نزل ..
هند: مافيني شي الحمد لله كاني مثل الحصان انتوا روحوا ..
فيصل: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
احمد: هند اذا انتي تعبانه مابنروح ..
هند: قلت لكم لا عادي روحوا شنو فيكم الكل قاعد عندي ..
فيصل: شنو فيج ؟؟
هند: ....................................... ..
جاسم: نزل سكرها ..
فيصل: كليتي كافي ..
هند: ايه .. و راحت تشرب لها ماي ..
محمدوه: انزين يلا نروح قبل الجو مايتكهرب ..
جاسم: يلا يدوه تبين شي ؟؟؟
اليده: لا يمه بس حاسبوا على عمركم انزين ادري فيكم تسرعون ..
احمد: ان شاء الله .. و طلعوا .. جاسم و خالد في سياره و احمد و فيصل في سياره و محمدوه في سياره و معاه الاكل و الاغراض ..
وصلوا الشباب الساعه 11 و نص الفليل لانه الطريج وااااااااايد طويل و بعد كان زحمه ..
حسن: جان ماوصلتوا ؟؟
جاسم: والله كان زحمه ..
خليفه و فهد و سيف و سعود كانوا موجودين ..
الشباب: السلام عليكم ..
الباقي: و عليكم السلام ..
احمد: شخباركم شباب ؟؟؟
الكل: تمام ..
محمدوه: وين معرسنا ؟؟
خالد ولد خالة هند: معرسنا في المطبخ يقطع البصل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: هذي هدية زواجه ..
خالد: والله حرام عليكم .. و طلع الكيمره و صوره ..
علي: خلود يالخايس لا تصور ..
خالد: بطرشه حق مرتك ..
علي: خلود ..
جاسم: خلود حرام عليك ..
سعود: انزين وين الكباب خلونا نسج يلا ..
و قعدوا محمدوه و سعود و خليفه يسجون و حسن يعابل الفحم و جاسم و خالد (1) و (2) يغسلون الجدور ..
اما فهد راح يتبل الدياي حق باجر الغدى .. و قعد يقطع البصل و الفلفل الاخضر و ((المطامط)) يعني الطماط
((miss wardy هذي حرقه اكتبيها في الدفتر ))
و الطماط و الصلصه و البهارات . وسوا صلصلة البيتزا و تبيل فيها الدياي و حطها في الثلاجه ..
سيف: شنو تسوي فهد ؟؟
فهد: اتبل الدياي حق باجر ..
سيف: شنو حطيت فيه ..
فهد: تبلته بصلصة البتزا ..
>> انصحكم اجربونه والله حلو انا سويته <<
فيصل كان قاعد على الكرسي و ساكت يطالع البحر و سرحان في شي ..
محمدوه: احمد شنو فيه اخوك ؟؟؟
احمد: بعدين بعدين ..
و بعد ماخلصوا قام محمدوه يشوي و الشباب قاعدين كلهم مع بعض ..
خليفه: اقول الهبلان الاثنين ..
جاسم+خالد: شنوووووووووووووو ؟؟
خليفه: يحليلكم تعرفون نفسكم ..
جاسم: شتبي ؟؟؟
خليفه: تتذكرون لين كنا نغني في حفلات الثانويه ؟؟
خالد: انا و جاسم نغني و انت و سيف و سعود ادقون ..
سيف: انزين غنوا لنا ..
خالد: وين الطيران ..
طلعوا الطيران و سعود يدق و سيف يدق على الطاوله و خليفه بعد يدق و خالد و جاسم يغنون
>> ماشاء الله صوتهم واااااااااااااااااااايد حلو <<
جاسم بصوت واطي حق اخوه: اقول خلود هالاغنيه شنو رايك نهديها حق فيصل ..
خالد: انزين بس شنو ؟؟؟
جاسم: سرمد الليل ..
خالد: قويه هذي ..
جاسم: صبر علي بخليه يندم على الساعه اللي قال فيها يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك و بخليه يرجع لها ..
خالد: انت ليش تسوي جي يمكن عنده اسبابه ..
جاسم: ادري انه يحبها و لازم نخليهم يرجعون حق بعض لو مهما كلف الثمن ..
خالد ولد خالة هند: يلا عاد ..
علي: يلا عاد انا معرس غنوا لي ..
جاسم: لا مب هالمره .. هالاغنيه اهداء حق فيصل ..
فيصل: شنو الاغنيه ؟؟
خالد: سرمد الليل .. يلا شباب اعزفوا ..
و بدوا يدقون و خالد و جاسم يغنون و فيصل يطالعهم .. هو فهم قصدهم بس سكت .. وصلوا عند المقطع اللي يقول (( اشتكي البدر بمواويلي و انثر اشواقي على ضيه )) و هني بدأ فيصل يغني بدال جاسم و خالد و صوته ماشاء الله وااايد حلو يعني يمكن فيصل احلى صوت بين الشباب .. و على اخوانا طلعوا جوالاتهم و يسجلون صوته .. مسكين كان يغني من قلب شنو كان مشتاق حق هند والله مايقدر يعيش بدونها بس لو يعرف شنو فيها .. و بعد ماخلص ..
الشباب: برافو برافو ..
فيصل: شكرا شكرا .. اخجلتوا تواضعي ..
سيف: فيصل انت من متى ماغنيت ؟؟
فيصل: بــييييييييه من زمان ..
محمدوه: اول خمس حبات خلصوا ..
و قعدوا الشباب ياكلون .. وقتها رن جوال فيصل و لين جاف الرقم رجع شريط ذكرياته لورى و تذكر شنو سوا هالولد فيه و شلون عامله .. بس رد عليه ..
فيصل: الووووووو ..
.......: السلام عليكم ..
فيصل: و عليكم السلام ..
.......: فيصل صح ؟؟؟
فيصل: منو معاي ؟؟
.......: انا اسف اني اتصلت في هالوقت ..
فيصل: لا عادي بس منو ؟؟؟
.......: انا عمر اخو سلطان ..
فيصل: هلا اخوي ..
عمر: بغيت اقول لك شي..هي رساله من سلطان ..
فيصل: ليش سلطان شنو فيه ؟؟
>> مهما كان هذي رفيجه و لازم يساعده .. فيصل بالعكس ماشايل في قلبه شي على سلطان هو سامحه <<
عمر: سلطان يبيك تيي المستشفى ..
فيصل تخرع: لا يكون صار فيه شي ؟؟
عمر: عنده السرطان ..
>> اسمحوا لي مااقدر اقول لكم نوع السرطان <<
فيصل وقف: شنووووووووووووو من متى ؟؟؟
عمر: من مده طويله ..
فيصل: ليش ماقال لي ؟؟
عمر: من بعد اللي صار بينكم طلع فيه المرض و صدقني فيصل هو ندمان على كل اللي سواه و تاب و يبي يشوفك .. ترى ايامه معدوده ..
فيصل: شنووووووو معدوده .. انزين انت ليش مااتصلت فيني ؟؟
عمر: هو مارضى ..
فيصل: الله يسامحه ليش ماقال لي ..
عمر: هو بس يبي يعرف اذا انت مسامحه ..
فيصل: انتوا وينكم ؟؟
عمر: في المستشفى .. ترى هو مايدري اني اتصلت لك و قال لي بعد ماانا اموت قول له ..
فيصل: لا زين قلت لي الحين .. اوكي انا ياي ..
عمر: لا تيي في هالليل ..
فيصل: لا الحين بيي في حد عندكم ؟؟
عمر: لا حياك و فيصل بسرعه .. و صكر ..
فيصل: انا رايح ..
>> هني الصراحه فيصل قطع قلبي عيونه انترست دموع .. يعني مهما كان هذي رفيجه و مابيخليه وقت الشده و بيوقف معاه <<
الشباب: وين ؟؟
فيصل: بروح و بارجع لا تخافون ..
احمد: وين بتروح ؟؟
فيصل نزل راسه: .......................................... ..
سيف: فيصل شفيك ؟؟؟
فيصل: سلطان مرقد في المستشفى فيه السرطان ..
الكل: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟
طبعا فيصل ماعطاهم فرصه يتكلمون و راح على طول و كان يسوق بسرعه جنونيه .. و الساعه 2 و نص وصل المستشفى .. و شاف عمر قاعد برع يدام الغرفه و يقرأ قرآن ..
فيصل: وينه الغالي ؟؟
عمر: داخل .. نايم ..
فيصل: عادي ادخل ؟؟
عمر: روح .. و دخل فيصل ..
اول مادخل انصدم واااااااايد شلون كان شكله قبل و شلون شكله الحين واااااااااااااايد متغير من المرض و شكله مب سلطان الاولي كان قناع الاكسجين على ويهه و جهاز القلب عليه بعد و غير الاجهزه الثانيه الصراحه مااقدر اوصف الموقف واااااااااااااااااااايد صعب علي ..
فيصل قرب من عند السرير و مااقدر اوصف لكم شعوره .. مشاعره كانت متضاربه و مايحس بالدنيا غير انه ماسك يد سلطان و قاعد عنده و الدموع غصبن عنه نزلت من عينه على رفيجه ..
فيصل: سلطان .. سلطان قوم ..
سلطان حس بشي في الغرفه و فتح عينه .. ماصدق انه فيصل قاعد عنده .. استانس وااااااااااايد و ردت ابتسامته اللي تاخذ العقل .. يعني بمعنى ثاني ردت له الروح ..
سلطان: فيصل انت هني ؟؟
فيصل: بكون قربك لا تخاف ..
سلطان: من قال لك ؟؟
فيصل: اخوك عمر انت ليش مااتصلت فيني لين عرفت شنو فيك جان سافرنا انا و انت عشان تتعالج برع ..
سلطان: الموت ارحم لي ..
فيصل: لا تقول هالكلام انت بتعيش ان شاء الله و بنشوفك معرس انزين و بتشوفيني انا بعد ..
سلطان: انا ماابي غير انك تسامحني ..
فيصل: انت رفيجي و انا من زمان سامحتك بس ليش ماقلت لي هاااااااااا ؟؟
سلطان: بعد اللي سويته فيك و تيي لي الحين ... و ضغط على يد فيصل من الالم .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
فيصل: شوي شوي على نفسك لا اتعب روحك ..
سلطان: انا خطبت غاليه بس ماوافقت علي .. فيصل انا خسرت كل شي امي و ابوي تبروا مني و اخواني بعد و خواتي و كل هلي الا عمر اللي تم معاي الله يخليه .. فيصل انا بموت و ابي ربي يكون راضي عني ..
فيصل: اهم شي انك تبت و خلاااااااااااص و ربك مسامح ..
سلطان: انا اسف على اللي سويته فيك .. والله نادم ..
فيصل: اشششششششششششش ارتاح انت الحين عشان باجر تقوم مثل الحصان .. >> فيصل كان يقص على عمره بهالكلام مسكين والله <<
سلطان يمد يده و يعطي فيصل ورقه: هاك ..
فيصل: شنو هذي ؟؟؟
سلطان: وصيتي خلها عندك و لين اموت بعد اسبوع افتحها ..
فيصل: لا تقول جي ترى ازعل عليك ..
سلطان: فيصل انا تعبان والله تعبان و حاس انه لساني ثقيل و مااقدر افتح عيني ..
فيصل: ارقد ..
سلطان: لاتروح مكان ..
فيصل: انا عندك مابروح مااقدر اهد اخوي بهالحاله ..
ارتاح سلطان و رقد و يده في يد فيصل .. و كل دقيقه يضغط عليها من الالم .. دخل عمر عليهم الساعه 3 لانه سمع صوت جهاز القلب يوقف.. و انتبه على فيصل انه منزل راسه و حاطها على يد سلطان و ساكت بس ماينسمع الا صوت صياحه .. >> بتقولون الريال عيب يصيح بس في هالوقت و هالموقف الواحد غصبن عنه تنزل دمعته والله .. صدقوني انا جربت و شفت الموت لين صار لي جي .. تخيل انك تفقد رفيجك و انت معاه من كنتوا صغار و الحين بعد ماكبرتوا ياخذه الموت منك جي بلمح البصر .. كان هالموقف على فيصل وااااااااااااايد صعب .. شي كبير على قلبه و مايقدر يتحمله .. الله لا يحطكم في ههالمواقف ان شاء الله و بيعدكم عنها يارب و تشوفون السعاه كل يوم من حياتكم <<
عمر مب مصدق: فيصل انت ليش تصيح ؟؟
فيصل: سلم خلاااااااااااااااااص ..
عمر: لا انت شنو قاعد تقول سلطان ماراح انت كذاب ..
فيصل: الله يرحمه ..
عمر يصيح من قلبه و طاح من الغصه: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انـــــــــــــــــــــــت شنو تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــول اخــــــــــــوي ما مات انت كذاب هو الوحيد اللي بقى لي لااااااااااا كله ولا سلطان هو الوحيد اللي كان في قلبي هو اللي حبيته اكثر من اي حد فيصل دخليك لا تقول لي انه راح ..
فيصل: انا اسف ..
عمر: مااقدر اعيش بدونه مااقدر فيصل لااااااااااااااااااااا .. و راح صوب السرير يهزه .. سلطان عن العبط انت و حركاتك السخيفه قوم عاد لا تسوي فيني جي ..
فيصل يبعده عن السرير: عمر خلااااااااص تعال معاي ..
عمر: لا خلني انا ابي سلطان ..
دخلوا الدكاتره ..
الدكتور: بنوديه المشرحه ..
عمر: تخسون الا انتوا ..
فيصل: دكتور احنا بنغسله ..
الدكتور: انزين ..
و اتصل فيصل في احمد ..
احمد: فيصل شفيك ؟؟؟
فيصل: سلطان مات ..
احمد: شنوووووووووووووووووووووو ؟؟؟
فيصل: تعالوا المستشفى بنوديه بيت يدوتي و بنغسله ..
احمد: انزين الحين بنيي .. و صكر ..
سيف: شنو صار احمد ؟؟
احمد: سلطان مات ..
الكل: شنووووووووو ؟؟؟
احمد: يلا تعالوا نروح .. و راحوا ..
وصلوا المسشتفى الساعه 4 و نص طبعا مع السرعه و شلون كانوا يسوقون مثل الميانين .. دخلوا و لقوا عمر قاعد و فيصل يهدي فيه ..
احمد: عمر عظم الله اجرك ..
عمر: اجرنا و اجرك ..
اتصل فيصل في يدوه ..
هند: الووو ..
فيصل و صوته متغير: هند وين يدوه ؟؟
هند: كاهي .. يدوتي فيصل يبيج ؟؟
اليده: الوو ..
فيصل: يدوتي ..
اليده: فيصل شفيك ؟؟
فيصل: رفيجنا مات و بنييبه البيت عندج عشان نغسله ..
اليده: تعرفون شلون ؟؟
فيصل: ابوي و عمي محمد و عمي وليد و بيعلمونا ..
اليده: انزين منو مات ؟؟
فيصل: سلطان ..
اليده: ويييييييييييييه عظم الله اجرك ..
فيصل: اجرنا و اجرج .. و صكر .
ساره: يدوه شنو فيه فيصل ؟؟
اليده: رفيجهم سلطان مات و بيغسلونه هني ..
هند: اطلع الكفن و كل شي ..
اليده: ايه يمه روحي .. و انتي فطيم اتصلي في خوالج و قولي لهم ... و ساره تعالي معاي ورى و خلينا نقول حق الدريوله يطلعون الطاوله الكبيره و يحطونها في الحمام .. اكرمكم الله ..
ساره: ان شاء الله ..
اتصلت فطيم في بوجاسم ..
بوجاسم: هلا فيطم ..
فطيم: خالي يدوه تقول تعال انت و خالي وليد و خالي يوسف هني ..
بوجاسم: ليش الحين الفجر ..
فطيم: رفيج الشباب متوفي اعتقد اسمه سلطان و بيغسلونه الشباب هني ..
بوجاسم: انزين عيل احنا في الطريج .. و صكر ..
يابوه الشباب و وصلوا الرياييل و هند طلعت لهم الكفن و كله شي و دخلوا يغسلونه .. فيصل و احمد و عمر و محمدوه و بوجاسم و بومها و بوفيصل معاه داخل .. اما خليفه و فهد و سيف و سعود و جاسم و خالد قعدوا في الميلس و اتصلوا في مايد و عبدالرحمن و يوا بعد .. اما هند و ساره و اليده و فطيم كانوا قاعدين في الغرفه .. شوي الا يسمعون صوت واحد يصرخ بصوت عالي ..
عمر: هدوني اخوي ماراح ..
>> لحد الحين تحت الصدمه مسكين <<
الشباب يحاولون يهدونه بس مافي فايده اخر شي مسكوه و قعد في الميلس ..
بوجاسم: عمر وين ابوك و اخوانك ؟؟
عمر: يا بوجاسم الكل تخلى عن سلطان الا انا رحت معاه و الوالد تبرى مني انا و هو و كنا عايشين مع بعض و قبل 9 شهور اكتشفنا انه سلطان عنده السرطان و تفشى في جسمه و مارضى يتلقى العلاج ولا سافر برع و ماقال حق احد الا اليوم اتصلت انا في فيصل و صار اللي صار ..
بوفيصل: يعني يا فيصل انت كنت قاعد عنده ..
فيصل منزل راسه: يبه اقول لك مات بين يدي ..
الساعه 10 الصبح ودوا سلطان و دفنوه و لحد الحين ابوه و اخوانه مايوا ولا دروا .. اصلا ولا يفكرون انهم ايون .. الناس تجمعوا بيت اليده كان عزى الرياييل هناك ..

الكل انقلب حاله من بعد وفاة سلطان الله يرحمه .. فيصل ماكان يبين وااااااااااااااااايد .. و احمد دايما مع الشباب في الميلس .. خالد و جاسم من العزى لين البيت و من البيت لين العزى و يروحون المسيد مع الشباب .. اما الشباب الباقي واااااااااايد كانوا متأثرين بوفاته .. و بعد 4 ايام من العزي راح بوجاسم و بوفيصل و فيصل و عمر بيت بوسلطان عشان يقولون له عن ولده ..
بوسلطان: انت لك ويه تيي بعد ..
عمر: يبه انا ياييب معاي ضيوف ..
بوسلطان: خير شنو تبيون ؟؟
بوجاسم: سلطان مات ..
بوسلطان: ابركها من ساعه مسود الويه ..
بوفيصل: استح على ويهك هذي ولدك من لحمك و دمك و تقول عنه جي ..
بوسلطان: سود ويهنا شنو تبي اقول عنه ..
فيصل: ولدك مات من السرطان و كان يقول لي ليت الوالد موجود عشان يسامحني بس انت شكلك ماعندك ذرة احساس .. و راح السياره ..
بوسلطان: السرطان ..
عمر: ايه يبه كان دايما يسأل عنك ..
بوسلطان: من متى ؟؟
عمر: من 9 شهور تقريبا و قبل 4 ايام توفى الله يرحمه ..
بوسلطان: انزين تقدر ترجع البيت ..
عمر: مستحيل ارجع لك لو شنو سويت لي انت تخليت عنا انا و سلطان من البدايه .. على العموم انا بسافر برع بكمل دراستي و يمكن ماارجع .. و راح هو الثاني السياره عند فيصل ..
بوجاسم: زور ولدك في قبره اكيد بيستانس .. و راحوا الجماعه ..
بوفيصل: الحين وين بتروح يا عمر ..
عمر: انا حاجز حق اسبانيا بروح اكمل دراستي هناك ان شاء الله ..
بوجاسم: شوف تقدر تعتبرنا اخوانك و اطلب اللي تبيه ترى مايعيبك الا لسانك ..
عمر: تسلمون و ما تقصرون عندي كل اللي احتاجه ..
فيصل ساكت و ما كان يتكلم و يفكر في غاليه .. يعني هي من بعد مايات بيتنا و انا منقلب حالي ماادري شنو فيني .. مره وحده كرهت هند ليش ؟؟؟!! .. و ليش هي رفضت سلطان .. انا لازم اعرف شنو سالفتها .. بكلمها و بشوف .. و رجعوا .. في الميلس الشباب كانوا قاعدين في ميلس بوجاسم ..
جاسم: عمر اليوم تعال نام عندنا ..
خالد: الا انت متى بتسافر ؟؟؟
عمر: باجر الساعه 8 الصبح ..
مايد: انزين اغراضك جاهزه ؟؟
عمر: ايه ..
فيصل: متأكد انك تبي تسافر ليش ماتقعد معانا ؟؟؟
عمر: مااقدر اقعد في مكان سلطان كان فيه .. ماقدر قلبي مابيتحمل فراقه اذا قعدت على الاقل هناك دراستي بتشغلني شوي ..
احمد: اذا تبي اي شي اتصل انزين ..
محمدوه: احمد تعال بغيتك شوي .. و طلعوا قعدوا في الحديقه ..
احمد: هلا ..
محمدوه: شفيهم هند و فيصل بعد شنو فيه ؟؟؟
احمد: الله يسلمك مره وحده فيصل كره هند ماندري ليش حتى هو مايدري ليش يعني مايطيق يقعد في مكان هي فيه و يقول انه يحس روحه بتطلع من صدره مايقدر يقعد معاها في نفس المكان و ذاك اليوم ماادري شلون طلعت منه هالكلمه و قال يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ..
محمدوه: قويه والله ..
احمد: ماندري شنو فيه يعني احنا ساكتين و بعدين ان شاء الله بنشوف شنو فيه ..
محمدوه: ماتعتقد انه احد مسوي له عمل ..
احمد: مادري ..
محمدوه: يعني انا اعرف واحد سوت له بنت عمه عمل عشان ماياخذ غيرها و الحين شوفه كل ماخطب يفسخ الخطوبه ..
احمد: يمكن بس منو اذا كان هالكلام صح ؟؟
محمدوه: وحده تحب فيصل ..
احمد: مادري .. >>
هو مايات على باله غاليه لانه السالفه صارت من زمان <<
محمدوه: انزين خلنا ندخل .. و دخلوا ..
عبدالرحمن: شباب انتوا يواعه ولا بس انا ..
جاسم: امبلى انا يوعان ..
فيصل: بوكرش بسك اكل ..
جاسم: عدال يا بو بطن ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: الحين بدوا يتهاوشون ..
مايد: انزين شنو تبون تاكلون ؟؟
عمر: انا خاطري في رهش و صمون ..
جاسم: حتى انت تعرف هالاكله ..
عمر: من و احنا صغار ناكلها و سلطان كان وااااااااايد يحبها ..
خالد: انزين بروح اقول هم سووا ..
فيصل: لا اقعد انا بروح .. و راح .. اتصل في ساره و قال لها جهزوا العشى و انا بيي باخذه ..
ساره: هند الشباب يبون عشى ..
هند: شنو يبون ؟؟
ساره: صمون و رهش ..
هند: كلهم ..
ساره: ايه ..
هند: ليش فطيم اليوم مايات ؟؟
ساره: مادري عمه مريم تقول انها راقده لانه امس سهرانه تقرأ قصه ..
هند: انزين يلا نروح نسوي لهم ..
راحوا البنات و سووا لهم الصمون و الرهش و عصير طبقات هند سوته ..
هند: شخبار فيصل من بعد العزى ؟؟
ساره: زين .. بس ما يتكلم واااااااااااااااايد ..
هند: انزين شخبار نفسيته ؟؟؟
ساره: زينه بس يا هند فيصل وااااااااايد تغير ماادري شنو فيه .. احاول اعرف شنو فيه بس مب راضي يقول لي ..
هند: انزين احمد ما حاول يعرف شنو فيه .. يعني هو واااااايد قريب من احمد ليش مايحاول يعرف شنو فيه ..
ساره: احمد يحاول معاه بس مب راضي يقول حق احد .. و سمعته بعد يقول انه بيروح البحرين عند يعقوب ..
هند: تصدقين احسن له خله يغير جو و يرتاح ..
ساره: محد اللي قاعد يعاني من هالسالفه غيرج انتي ..
هند: انتي اصلا عرفتي شنو قال اخوج حق خالد و جاسم ..
ساره: لا شنو ؟؟
هند: يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ..
ساره: شنووووووووووووو ؟؟؟
هند: بالله عليج في احد يقول هالكلام حق وحده يحبها .. هذي اذا كان يحبني ..
ساره: لا تقولين هالكلام فيصل وااااااااااااااايد يحبج .. اكثر من نفسه والله بس لو اقدر اعرف شنو فيه ..
هند: هو قال انه يكرهني جي مره وحده .. يا ساره كل مادخلت مكان و هو كان قاعد فيه اول مايشوفيني يطلع كأنه فيني جرب ..
فيصل واقف عند الباب: منو قال اني مااحبج ..
هند: افعالك تثبت هالشي ..
فيصل: عمرج مابتفهميني ..
هند: انزين انا بقره .. و توها بتطلع من المطبخ مسكها من يدها ..
فيصل: لا تعطيني ظهرج و انا اكلمج ..
هند: انت شكلك اليوم وااااااااايد رايق و ناوي على شر .. فيصل راسي يعورني و تعبانه فلو سمحت ممكن تهد يدي و تخليني في حالي ..
فيصل: طال لسانج واااااااااااااااااايد ..
هند: بعيدها مره ثانيه .. روح بشر من ينطر فرقانا .. تفارقنا ولا يمكن نعود .. روح قول حق غاليه ..
فيصل: و هذي شنو دخلها في السالفه ؟؟؟
هند: اللي صار فيك منها هي ..
فيصل: شتقصدين ؟؟؟
هند: انت ذكي اعرف بنفسك .. و طلعت ..
ساره: ودني البيت و تعال ارتاح ..
فيصل: انزين انتي روحي السياره و انا بقول حق الشباب اني بروح .. و راح و ساره راحت السياره ..
عمر: على وين ؟؟
فيصل: اسمحوا لي بروح البيت ..
عمر: مابتسلم علي ..
فيصل: انا بوصلك المطار بروحي .. و راح ..
وصلوا البيت و اول ماشاف سلمان فيصل ركض صوبه و شاله فيصل ..
ام فيصل: ان شاء الله اشوف عيالك قبل مااموت ..
فيصل: بتشوفينهم ان شاء الله .. صرصوره .. ممكن تروحين ترتبين غرفتي ..
ساره: الله يعيني على الوصاخه .. اففففففففففففففففف و بعد الله يعين مرتك ..
فيصل: روحي روحي ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
ودت هند الاكل حق الشباب و طلع لها خالد و خذى الاكل و هي رجعت داخل ..

ساره راحت تنظف وصاخة فيصل .. اقصد غرفته ههههه .. المسكينه خذت المكينه و قعدت تخم الغرفه و بعدين مشت الطاولات و عدلت العطور و الصور اللي على الكوميدينو .. كان فيه صوره حق فيصل و هند لين كانوا صغار و هالصوره كانت في العيد و فيصل كان لابس ثوب و غتره و عقال و كاشخ الولد و هند بالفستان الوردي و الابيض و مسويه عناقيز في شعرها و حاطه ريشه ورديه و فيصل يبوسها على خدها و يعطيها ورده حمره .. قاصين عليه قالوا له عطها الورده و يتتزوجها لين تكبرون ..
>> فديتنا رومنسيين من وحنا صغار <<
و بعدين رتبت ملابسه اللي في الكبت ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففف شنو هالولد وين عايش يالله .. صج حجرة عزابي .. شنو هذي ..
الملابس كانت في صوب و الملابس السبورت كانت في صوب ثاني و الحاله لله .. و بعدين قالت بتغير الفراش مال السرير .. اول ماشالت الفراش لقت كيس اسود و استغربت شنو هذي و شنو يابه تحت سرير فيصل .. المهم خشته عندها و بعدين كملت شغلها و نزلت تحت ..
ساره: خلصت ..
فيصل: تسلمين ..
ساره: انت من متى مارتبت غرفتك ؟؟
فيصل: من زمان شله ؟؟
ساره: مع احترامي و تقديري لك ياخوي انت حمار حشى مب غرفه زباله و العياذ بالله شنو هذي ..
سلمان: عشان تعرفين انه اخوج العود وصخ ..
ساره: في هذي صدقت ..
فيصل: بس فضحتونا ..
ام فيصل: لا عادي نعرف فضايحك انت و اخوك ..
فيصل: خبز يدج يمه لازم تعرفين كل شي ..
ساره: بس في اشياء ماتعرفينها ..
ام فيصل: شنو يعني ؟؟
ساره تروح المطبخ: ماادري سألي فيصل .. و راحت ..
فيصل: ساروه بيي معاج ..
ام فيصل: تعال تعال ..
فيصل: يمه انا يوعان و ابي اكل شي ..
ام فيصل: اشرد اشرد بس بعدين باعرف ..
سلمان: يمه انا بقول لج عادي ..
ام فيصل: شنوووووووو قول لي ؟؟؟
سلمان بصوت واطي حق امه اونه عشان فيصل مايسمع: يمه فيصل واااااااااااااااايد يسألني عن هند ..
ام فيصل: اهااااااااااااا و انت شنو تقول له ..
سلمان: اكر الحجي كله ..
ام فيصل: ههههههههههههههه مثل احمدوه اخوك مايعرف يسكت ..



الفليل دخلت هند النت و لقت ساره اون لاين و دخلت عليها ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلاااااااااااااااااااا والله ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: اهلين اخبارج ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اخباري يحطونها الساعه 9 ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ها ها ها ها ها ها .. ضحكتيني ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اشوفج هزيتي الشاشه من زود الضحك ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: هههههههههههههههههه .. انزين براويج صوره و قولي لي شنو هي اوكي ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اوكي .. و صورت ساره الكيس الصغير بالكيمره و نزلتها على الكمبطوطر (( كمبيوتر على قولة سلمان )) و طرشتها حق هند ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ها وصلج ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه .. وين حصلتيه ؟؟؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تحت سرير فيصل ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنو ؟؟؟!! انزين شلون لقيتيه ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: كنت انظف غرفته و لين غيرت الفراش لقيت هذي تحته ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قلتي حق احد ؟؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا لحد الحين قلت اقول لج اول شي يمكن يطلع شي مهم ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي من صجج ماعرفتي شنو هذي ؟؟؟؟!!!!

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا والله شنو لا يكون شي جايد ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هذي عمل احد مسويه حق فيصل ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنووووووووووو ليش انزين ؟؟؟!!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شدراني اسألي اللي مسويه ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: في احد في بالج .. تتوقعين منو ؟؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: امممممممممممممممممممم .. و هني هند تذكرت غاليه .. انا اعرف منو و صدقيني بتنصدمين لا قلت لج ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ياتني صدمات واااااااااااايد في حياتي جربيني اتحمل اي شي .. منو في بالج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: غاليه بنت خالتج ...

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووو ليش شاكه انه هي ؟؟؟؟!!!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اتصلت فيني ذاك اليوم الفجر ........................................ و قالت لها السالفه لين يوم ملجة مريم و علي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: مب معقول هي تسوي جي يعني توصل لهالدرجه لالالالالا هي بس تهدد ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: و شنو تتوقعين كره فيصل لي .. صدفه .. انا ماسويت شي عشان يكرهني .. اكيد هذي غاليه ماغيرها ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين اذا كانت هي شلون دخلت غرفته و حطتة العمل تحت السرير ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: مب انتي قلتي لي ذاك اليوم انها يات بيتكم ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ايه صح و بعد قلت لها عطيني عباتج بعلقها قالت لا انا بعلقها .. و بعدين راحت بس لاااااااااااااااا على طول ردت ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هذي ساحره ولا شنو ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تعرفين شلون الخدامه كانت يايه و يايبه العصير معاها و بعدين غاليه خذت الصينيه منها و قدمت لنا العصير ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اهااااااااااااااااا يعني الخدامه اللي حاطه العمل ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: و غاليه قالت لها سوي جي ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بنت خالتج على غبائها بس طلعت ذكيه شوي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انا اراويج فيها ان ماغسلت ويهها في القاع مااكون ساره ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: لااااااااااااااا خليها على فيصل هو خله يتفاهم معاها و يعرف انه انا ماسويت شي و عشان يتعلم مره ثانيه مايقول لي هالكلام .. و بعدين انا باحقره و بشوفه شلون بيقدر يعيش بدوني ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: حبي حتى انتي ماتقدرين تعيشين بدونه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ادري لا تذكريني ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين شلون اقول حق فيصل ؟؟!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي اخذي اخوج بالزين و عطيه العمل و قولي له انه غاليه سوت لك هذي عشان تكره هند و بعدين خليه يفتش في جوالها عن رقمي و بتشوفين بيحصله .. عاد بعدين كيفها هو يتفاهم معاها ..
** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انتي طلعتي شريره ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: صرصوره انا من الحره اللي فيني اقول هالكلام ولا انا فديتني طيبه و على نياتي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: اذا انتي على نياتج منو الشرير عيل ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي الشريره ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: فديتني انا ملاك ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: فديت مرت اخوي والله .. انزين ماعليج بسلم على خالد لا تخافين و مايحتاي توصين ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ياويلج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هههههههههههههه على بالج باسكت ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا عاد ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ترى خالد قاعد عندي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووووو جذابه ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق ((خالد)): هند مااجذب انا قاعد ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: احم احم هلا خالد ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: هلا فيج اخبارج خطيبتي ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تمام الحمد لله انت من متى قاعد عند هند ؟؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: توى والله ماعرفت شنو قلتي عني ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اخليكم بروحكم احسن .. عادي على المسن ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: لا هند قعدي ابيكم في موضوع ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **+ البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنووووووووووووو ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: حق السوالف مافي احسن منكم ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين قول احنا نسمع ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: صرصورتي هالموضوع واااااااااااااااااااايد يهمج ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنو قول حرقت اعصابي ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: انا ابي املج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج+ * يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووووووووو ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: هههههههههههههههههههههههه انا ماقلت بانتحر قلت ابي املج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج تشققت: متى ؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: على الاسبوع الياي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انت شنو قاعد تقول انا لحد الحين ماخيطت فستان ولا شي ولا جهزت عمري ..

شوي الا جاسم يدخل النت و يلقاهم كلهم اون لاين وسوت هند له انفايت .. عشان يساهم في حل موضوع الملجه .. >> حشى بيحلون قضايا مجلس الامه <<

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد ((جاسم)): ولكموووووووووووووووو ..
الكل: هلا فيك ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شنو صاير بالضبط انا قاعد اقرأ ملجه و فستان ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: ولا شي قلت حق ساره اني ابي املج ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: انزين شنو يعني ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: يعني انه انا ماخيطت لي فستان ولا جهزت عمري ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا عندي لكم حل ..

الكل: شنووووووووووووووووووو ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: جسوم انت شكو تقول شنو ؟؟

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شفيج اتأقلم مع الموضوع عشان بعدين بيي دوري ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: شنو حلج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: نروح كلنا الخبر ولا الحسا ولا البحرين ولا اي مكان و ناخذ لج انتي يا صرصوره الشبكه و تختارينها مع خالد .. و بعدين ناخذ لنا قطع حق فساتين الملجه و نخيطها و اذا على الموديلات انا راسمه واااااااااااايد موديلات و محد لابسها من قبل شنو رايج ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: الفساتين على ماتتخيط يبيلها وقت ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: شوفي انا عندي حل ثاني ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شنووووووووووووووو ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بعد قال شنووووو ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: اوووووووووووووووه انتي جب ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: سمعي صرصورتي نروح كلنا مثل ماقالت هند و نختار الشبكه و اذا على الفستان خليه علي انا ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنو يعني ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: يعني اذا انتي جاهزه و تبينا نملج من باجر الفستان بيكون عندج بس ماباقي الا تختارين الشبكه و نكون خلااااااااااااص و الكوشه و الطاولات و كل شي بيكون جاهز في يومين ..
الكل: شنوووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: الفستان عندك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: ايه انا و هند رحنا الخياط و خيطنا فستان على قياسج طبعا اذا صرتي دبدوبه هذي شي ثاني ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: احم احم انا باطلع ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: قعدي قعدي شنو سالفتكم انتوا الاثنين ؟؟؟

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: ايه شنو سالفتكم ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: خلود صكه بلوك و دليت ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: لالالالا باسكت و بعدين صرصورة خالد انتي ماعليج الطاولات و الكراسي و البوفيه و كل شي علينا احنا الشباب و الورود على هند و فطيم ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: يعني حتى الكبار مايحتاي يتدخلون في السالفه بس عليهم ايون الملجه و يدوه تبارك لنا ان شاء الله ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: والله ماادري شنو اقول ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق+ رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد+ البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قولي انج موافقه ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ههههههههههههههههه موافقه ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: كولولوشششششششششششششششششششششش ...

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: و مباركين عرس الاثنين ..
>> عاد انتوا كملوا انا مااعرف <<

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: خلاااااااااااص عيل انا بكلم ابوج وابوي و ان شاء الله كل شي بيكون بخير ..
الكل: ان شاء الله .. و طلعوا ..


الفليل الساعه 10 و نص ..
فيصل راح حق اليده ..
اليده: هلا يمه تعال حبيبي ..
فيصل: من قدي فديتني حبيبي بعد ..
اليده: انت شيخهم كلهم ..
فيصل: ادري مايحتاي تقولين ..
اليده: خقاق ماادري طالع على منو ؟؟؟
فيصل: على عمي محمد ..
اليده: فديت بوجاسم والله مافي مثله اثتين ..
فيصل: لو كان فيه اثنين منه جان الدنيا خراب ..
اليده: ههههههههههههههههههههه غربل الله عدوك خله يسمعك مابيزوجك هند ..
فيصل: انتي شنو تقصدين يدوه ؟؟
اليده: على بالك مااعرف اللي في قلبك يالغالي .. انا اعرف انك تبي هند على بالك مااشوف عيونك اطير يمين و يسار اذا هند قاعده ..
فيصل: هههههه كشفتيني ..
اليده: على بالك انا هينه .. بس شنو فيك هالايام احسك مو على بعضك .. صاير شي في البيت ؟؟
فيصل: لا يدوه صايره حـــــرب في قلبي ..
اليده: بسم الله عليك و على قلبك الغالي شنو فيك ؟؟
فيصل: يدوه انا مابخش عنج انتي تعرفين اني احب هند صح ؟؟
اليده: ايه يمه اعرف مب شي يديد ..
فيصل: انزين في هالفتره الاخيره انا صرت ....................... يعني ..... كرهت هند ..
اليده: يالله بالستر شله بعد ؟؟!!
فيصل: ماادري يدوه احس انه روحي بتطلع من مكانها اذا قعدت معاها في نفس المكان ولا احس بدوره على راسي ماادري و كل مااشوفها احس انها ...... يعني بالمختصر المفيد صرت اكرهها و ماادري ليش ..
اليده: حد يكره هند والله ماعندك سالفه ..
فيصل: انزين شنو اسوي ساعديني ..
اليده: شنو صار لك بالضبط ؟؟
فيصل: ماادري و بعد .................
اليده: شنو سويت ؟؟؟ >> يدوتي تعرف له اذا مسوي شي <<
فيصل: ذاك اليوم قلت حق اخوانها يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختكم ..
اليده: شنووووووووووووو صج ماعندك مذهب حد يقول جي .. احمد ربك مادفنوك و انت حي ..
فيصل: اووووووه يدوتي والله ماكان قصدي هندوه نرفزتني ..
اليده: لا والله شلون هذي بعد ؟؟!!
فيصل: يدوه انا ماابي شي بس ابيج تقرين علي دخيلج ..
اليده: انزين تعال .. و قعدت تقرأ عليه قرآن ..
هو حط راسه على ريلها و هي تقرأ عليه .. ماادري شنو اقول بس من ويهه احسه ارتاح وااااااااااااااااااااايد .. و بعد ماخلصت يدوتي ..
فيصل: تسلمين يالغاليه احس اني مرتاح ..
اليده: زين يبه خل الرحمن دايما في صدرك ..
فيصل: ان شاء الله بس بغيت اقول لج اني بسافر البحرين الفجر ..
اليده: ويييييييييييييييييييييييه شله بعد ؟؟
فيصل: بروح عند يعقوب رفيجي من زمان ماشفته ..
اليده: ايييييييييييه فديت قلبه سلم عليه ..
فيصل: ان شاء الله يوصل ..
اليده: بس حاسب على عمرك ادري فيك حمار و تسوق بسرعه ..
فيصل: خخخخخخ حمار مره وحده يدوه شوي شوي علي ..
اليده: اعرفكم عيالي و انا اللي ربيتكم ..
فيصل: لا ان شاء الله بسوق شوي شوي ..
اليده: ايه يمه ابي اشوفك معرس ..
فيصل: بتشوفيني و بتشوفين عيالي بعد .. ماتوصين على شي من هناك ؟؟
اليده: لا شي يمه بس ابيك ترجع لي ..
فيصل: شنو رايج ارجع لج و معاي حرمه ..
اليده: شنووووووو لا تخليني احبسك الحين انت مابتاخذ غير هند فاهم ؟؟
فيصل: ان شاء الله دام الضابط العود تكلم مانقدر نكسر كلمته ..
اليده: ايه هذي الكلام اللي ابي اسمعه ..
فيصل: و بعدين انتي عارفه انه هند في خاطري من زمان و لين رفضتني اول مره ماتدرين شنو صار فيني ..
اليده: ادري فديتك بغيت تموت بسم الله عليك ..
فيصل: يعني حتى انتي تعرفين شعوري ..
اليده: انزين عيل يلا فارج ابي انام و لو سمحت صكر الباب وراك ..
فيصل: طرده هاااااااااااا ..
اليده: ايه طرده وريني عرض كتافك ..
فيصل: تتحجين مصري بعد ..
اليده: ليش على بالك بس اعرف اتكلم خليجي انا اعرف اتكلم لغه هالسبلان العنقليز ..
فيصل: اذا انتي اسمهم ماتعرفين تقولين له بتعرفين تتكلمين لغتهم والله حاله ..
اليده: you don’t know هااااااااااا شتبي بعد ماادري شنو قلت بس صفيت لك كلمتين على بعض .. و مااعرف شنو معناهم ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
اليده: يا فيصل انا عشت مع عمك محمد 7 سنين في لندن عشان يخلص دراسته و ياخذ الدكتوراه و الحمد لله خذاها ..
فيصل: و النعم فيج والله .. فديتج يدوتي ..

اتصل فيصل في بوجاسم و قاله بوجاسم تعال انا في الشركه .. >> ماادري شنو يسوي في الشركه الحين اجازه <<
فيصل: السلام عليكم ..
بوجاسم: هلا والله و عليكم السلام تعال اقعد ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: الحمد لله و انت ؟؟؟
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحمد لله على كل حال ..
بوجاسم: شنو فيك ؟؟؟
فيصل: ولا شي بس بغيت اقول لك اني بسافر اليوم الفجر البحرين ماتوصي على شي من هناك ؟؟
بوجاسم: لا تسلم انا ماابي شي ..
وقتها اتصلت هند .. و حط بوجاسم على السبيكر ..
هند: هلا باباتي ..
بوجاسم: هلا فرفورتي ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يليق عليج هالاسم هنوده ..
هند: اوووووووووووه هلا فيصل ..
بوجاسم: ها يبه شنو بغيتي ؟؟
هند: بترجع حق العشى ولا لا ؟؟
بوجاسم: ايه بارجع مو تخلصين انتي و امج العشى عني ..
هند: لا في وايد .. ليش ماتيي انت بعد تتعشى فيصل ..
فيصل: لا تسلمين اقول انا بسافر البحرين ماتبين شي من هناك ؟؟
هند: الله البحرين ابي متاي و ابي موز مجفف و بعد هذي السمبوسه الصغيره اللي داخلها اللحم ..
بوجاسم+فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: مب لحم ..
هند: عيل شنو ؟؟؟
فيصل: مااعرف بس مب لحم هو شي حلو ..
بوجاسم: ندري انه حلو ..
فيصل: انزين عيل انا اترخص باروح اجهز شنطتي ..
هند: انزين باي .. و صكرت ..
بوجاسم: فيصل احس انه في شي في خاطرك ..
فيصل: انا غلطت وااااااااااايد على هند ياعمي بس في النهايه ان شاء الله بتكون لي انا ..
بوجاسم: الكل يتمنى هالشي .. و طلع فيصل و بوجاسم راح البيت ..

وصل فيصل البيت الساعه 11 و نص ..
بوفيصل: وين كنت يالغالي ؟؟
فيصل: اول شي رحت حق يدوتي و بعدين رحت حق عمي محمد في الشركه ..
ام فيصل: انزين تبي عشى ؟؟
فيصل: لا مشكوره يمه انا بروح اجهز شنطتي ..
احمد: وين بتروح ؟؟
فيصل: البحرين ..
سلمان: لااااااااااااااااااااااااااااا .. و قعد يصيح .. واااااااااااااااااااااااااااااااااع لا تروح ..
فيصل: انزين انا مابتأخر بس يومين و بارجع اوكي ..
ساره: لا ترجع و يدك فاضيه انا ابي هدية ترضيه على تنظيفي للمزبله اللي انت عايش فيها ..
فيصل: حشى انتي و هندوه مايصير ماتطلبون شي ..
احمد: ليش هند شنو قالت تبي ؟؟
فيصل: متاي و سمبوسه اللي فيها لحم على قولتها و موز مجفف ..
ساره: حتى انا بغيت نفس الشي و فطيم بعد ..
بوفيصل: لو انتوا خوات ماادري شنو تبسوون ..
ساره: بنكون احسن خوات ..
احمد: انتوا تعرفون شنو الشي المشترك بينكم انتوا الــ3 ؟؟
ساره: شنو ؟؟؟
احمد: انه ماعندكم خوات بس اخوان ..
فيصل: الحمد لله انه في منهم بس 3 ولا جان الدنيا اختربت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ..

في بيت بوعبدالرحمن ..
فطيم و عبدالرحمن كانوا سهرانين على فلم اكشن و قاعدين يبلعون في البوب كورن و البيبسي و الكافي ..
بس كله بلع و بلع و بلع ..
عبدالرحمن: فطوم ..
فطيم: اممممممممممممممممممممممم .. قاعده تاكل الحين خلوها ..
عبدالرحمن: ابي اتزوج ..
فطيم غصت: كح كح كح شنووووووووووووو كح ؟؟!!
عبدالرحمن: ماقلت لج بانتحر انا قلت ابي اتزوج .. >> ماتلاحظون كلمة بانتحر الشباب كلهم يقولونها في قصتنا والله حاله <<
فطيم: انزين شنو اسوي لك يعني ؟؟
عبدالرحمن: في وحده في بالي ..
فطيم: اوووووووووه حماني .. منو منو ؟؟؟؟
عبدالرحمن: ادري اني ماعرف درب للحب ولا الحب يعرف لي درب بس شنو اسوي شفتها مره و دشت خاطري ..
فطيم: انزين و منو سعيدة الحظ اللي بتاخذ اخوي الحنان ..
عبدالرحمن: حنان في عينج قولي امين انا الحين حنان و انتي يا بطه ..
فطيم: اسكت ينرفزني هالاسم ..
عبدالرحمن: انا يوم عرسج شنو بسوي باكتب على بطاقة العرس بطه و اسم ريلج ..
فطيم: ها ها ها ها عشان تلعب العصاه على ظهرك ..
عبدالرحمن: ها ها ها ماتقدرين ..
فطيم: لا تتحداني .. انزين خلنا مني انا الحين و ندخل في موضوع مجلس الامه منو اللي في بالك ؟؟؟
عبدالرحمن: تتذكرين ذاك اليوم لين هند سوت عزيمه و احمد عزم الشباب بعد ..
فطيم: اييييييييييييييييه ..
عبدالرحمن: هي طلعت اخر وحده طويله شوي ..
فطيم: بس مااعتقد توصل لطولك انت عملاق ..
عبدالرحمن: قولي ماشاء الله ..
فطيم: تفووووووو تفوووووووووووو .. بعدين شنو مواصفاتها ؟؟
عبدالرحمن: قلت لج طويله بيضه و كانت لابسه عبايه و عليها شك بالبني و الذهبي و ماسكه شنطه بنيه بعد و اتذكر ركبت سياره مع واحد اعتقد اخوها و الله اعلم ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. عرفت منو هي و الحمد لله البنت تناسبه يعني هم الاثنين يناسبون على بعض هي خبله و هو خبل ماادري عيالهم شنو بيطلعون ..
عبدالرحمن: ليش تضحكين ؟؟؟
فطيم: مالقيت الا اخبل و اهيل واحده فينا ..
عبدالرحمن: يعني عرفتيها ؟؟
فطيم: فديتها والله هالبنت تصدق تليق عليك واااااااااااااااااااااايد و هي حبوبه و طيبه و على نياتها بس حزة الحزه لا تكلمها ..
عبدالرحمن: ماعليج بروضها ..
فطيم: اخاف هي اللي تروضك مب انت ..
عبدالرحمن: انزين منو هي ؟؟؟
فطيم: ريم ..
عبدالرحمن: حبيت الاسم ..
فطيم: شوف اذا انت جاد بكلمك عنها ..
عبدالرحمن: ايه جاد ..
فطيم: انزين عيل هي ريم في علمي و نسبتها امممممممم اعتقد 90 ..
عبدالرحمن: لا عيل شاطره طالعه علي ..
فطيم: انت من الشطاره تقوطر ..
عبدالرحمن: انزين انزين ممكن تكلمين الوالده عنها ..
فطيم: اوكي .. و اخيرا مابغيت تعرس بل ..
عبدالرحمن: انزين متى بتكلمين الوالده ؟؟؟
فطيم: باجر ان شاء الله ..

الساعه 7 الفجر في بيت بوجاسم ..
عمر كان نايم عند جاسم و خالد على اساس انه فيصل بيوصله المطار ..
جاسم: وينه فيصل ليش مايا ؟؟
عمر: ياخي اتصل فيه طيارتي الساعه 8 ..
خالد: اهم شي اغراضك وديتهم و خلاص ..
عمر: بعد اخاف اتأخر ..
جاسم: لا فيصل الحين بيي ان شاء الله ..
فيصل يدخل عليهم: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
عمر: وينك تأخرت ؟؟
فيصل: كان عندي شغله في البيت و لازم اسويها و الحين ييت ..
خالد: انزين يلا لا يتأخر الولد ..
جاسم: حط بالك على نفسك اوكي و اذا تبي اي اتصل و احنا في الخدمه ..
عمر: والله مستحي منكم ماادري شنو اقول ..
خالد: قول انك تحبنا و خلاص ..
عمر: احبكم .. و سلموا على بعض و طلعوا ..
في السياره ..
فيصل يعطي عمر كيس: تفضل ..
عمر: شنو هذي ؟؟
فيصل: هديه مني عشان تتذكرني ..
عمر: شنو هي ؟؟؟
فيصل: افتحها و شوف ..
فتحها عمر و كانت ساعه الماس ماركة GIVENCHY و معاها دفتر مذكرات خشب و مكتوب عليه بالذهبي بسم الله الرحمن الرحيم .. و عليه نقوش يعني بالمختصر المفيد وااااااااااااايد حلو الدفتر ..
عمر: ليش كلفت على نفسك انا مااستاهل ..
فيصل: لا بالعكس انت تستاهل و زود ..
عمر: شله الدفتر ؟؟؟
فيصل: عشان تكتب شنو صار معاك هناك و بعدين انا بقراه ..
عمر: انزين عيل ..
فيصل: مااوصيك على نفسك انزين ..
عمر: ان شاء الله ..
فيصل: توك صغير ماتبي نصايح ؟؟؟
عمر: لا مشكور سلطان اخوي الله يرحمه ماقصر تصدق كنا انا و هو بنسافر برع عشان نخلص دراستنا ..
فيصل: الله يرحمه ..
عمر: فيصل انا ماابي اسافر و انت شايل في خاطرك على سلطان ..
فيصل: مافي شي في خاطري عليه ابد غلط و تاب على غلطته و انا مسامحه ..
وصلوا المطار و تخاشموا و سلموا على بعض و راح عمر داخل و فيصل ضرب خط البحرين ..

منو بيشوف فيصل في البحرين ؟؟؟
و اخيرا عبدالرحن بيخطب مابغى ..
شنو بيسوي فيصل في غاليه لين يعرف السالفه ؟؟؟
عرس خالد و ساره قريب ولا لا ؟؟؟ اصلا متى بيخطبها ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



وصل فيصل البحرين و راح الفندق عند يعقوب ..
يعقوب: هلا والله بالطش و الرش و الماي اللي في غرش ..
فيصل: فديتني والله شخبارك ؟؟
يعقوب: تمام و انت يالغالي ؟؟
فيصل: تمام ..
يعقوب: شكلك تعبان تعال فوق ..
فيصل: الغرفه المعتاده ..
يعقوب: هالجناح باسمك .. و راحوا ..
اول مادخلوا انصدم فيصل لين شاف واحد قاعد على الكرسي و يطالع تلفزون .. هني التفت الولد عليهم ..
فيصل: جمالوه ...
جمال: فيصلوه ..
يعقوب: سبالوه تعرفون بعض ..
فيصل: جمال مال اول ..
جمال: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. هلا والله ..
فيصل: هلا وفيك .. و تخاشموا ..
جمال: الله يسلمك كنا في الثانويه مع بعض ..
فيصل: يالفتان كله منك فصلونا يومين ..
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يعقوب: لااااااااااااه السالفه فيها انه انا بروح اييب العشى و انتوا قعدوا و لا تقولون السالفه ..
فيصل: انزين انزين .. و راح يعقوب ..
جمال: شتسوي هني ؟؟
فيصل: ياي اخذ لي فترة نقاهه و انت ؟؟
جمال: انا بعيش هني ؟؟
فيصل استغرب: و اهلك ؟؟
جمال: هلي الحمد لله موجودين والله يخليهم ..
فيصل: عيل ؟؟؟
جمال: تزوجت من سنتين و قبل شهر تقريبا توفت حرمتي في حادث سياره مع اخوها و ماتت الله يرحمها و ولدي اللي في بطنها بعد مات و اخوها الحين الحمد لله بخير فضبطت اموري هناك و دخلت شريك مع يعقوب في الفرع الثاني من الفندق ..
فيصل: عظم الله اجرك والله ماكنت ادري ..
جمال: اجرنا و اجرك .. بس انت وين اختفيت ..
فيصل: الجامعه و مشاغل الدنيا شنو نسوي بعد ..
جمال: الله يعين الجميع .. الا ماتزوجت ؟؟
فيصل: خطبت و ماوافقت علي و الحين قاعد احاول معاها ..
جمال: انزين البنت ماتبيك ؟؟
فيصل: بنت عمي احبها و تحبني ..
جمال: الله يتمم عليك .. و خذى رقمه .. انزين بعد شنو ؟؟؟
فيصل: ماابي اتكلم في السالفه ..
جمال: على راحتك بس اخر شي بتكر لي الكلام كله ..
فيصل: Don’t be so sure ..
جمال: تقص على منو انا كنت اقرب لك من نفسك ..
فيصل: ادري و ليتها هالايام ترجع .. الا انت ماتشتغل ؟؟
جمال: دكتور نفسي ..
فيصل: الله الله يل بو علم النفس ..
جمال: ايه شفيك مب انت لحد الحين تدرس ..
فيصل: سير لاااااااااااااااااااااااه بويه .. انزين انا بروح اتسبح و اذا ياب يعقوب العشى لا تخلصونه ..
جمال: ليش شايفنا بهايم ..
فيصل: ماادري .. و خذى شنطته و راح الغرفه .. و لين شاف شنطة جمال حذفها برع .. هذي غرفتي انا انت خذ الغرفه الثانيه ..
جمال: يالسبال .. لعنبوك ماخذ الغرفه الرئيسيه ..
فيصل: مب سبال كثرك و بعدين لازم لانه الجناح باسمي ..
جمال: انزين انا بروايك ..
فيصل: انزين .. و دخل ..
بعد نص ساعه رجع يعقوب .. و قعدوا على الطاوله ..
يعقوب: بوفصول وينك ؟؟
فيصل يطلع من الغرفه: ها ها كاني ..
جمال و يعقوب يصفرون: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..
جمال: فيصل شنو هالبجامه ..
كان لابس بجامة بربريز ..
فيصل: حلوه ها ..
يعقوب: انزين هاك اكلك ..
فيصل: اكل هندي كالمعتاد ..
يعقوب: ايه ..
فيصل: و انت جمال ؟؟
جمال: انا برستيجي مايسمح لي اكل اكل هندي انا عندي اكل ايطالي ..
يعقوب: خلك على صوب يا بوالبرستيج ..
جمال: طبعا ..
يعقوب: انزين شنو سالفة الفتان ؟؟؟
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: انت بسك ضحك .. انا اقول لك .. لين كنا في الثانويه انا و احمدوه اخوي و خالد و جاسم بغينا نشرد من حصة الكيمياء و قررنا نروح المعصره و تونا بنشقح الطوفه الا ايي لنا الاخصائي و المدير و استاذ الرياضه الضخم و ينزلنا و يتصلون في عمي محمد و كله من تحت راس هالسبال جمالوه اللي قال لهم انه بنشرد و فصلونا يومين و حبسونا في البيت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
فيصل: والله كله منك ذاك اليوم خسنا في البيت حتى الستي ماخلونا نروح ..
جمال: و انا رحت المعصره بعد المدرسه ..
يعقوب: تستاهلون ..
و هني اتصل احمد عشان يتطمن على فيصل اذا وصل ولا لا ..
فيصل: رد عليه انت جمال مابيعرفك ..
جمال: عادي العوزه ..
فيصل: انا عطيتك الضوء الاخضر سوا اللي تبيه ..
يعقوب: بس حط على السبيكر .
جمال: الووو ..
احمد: السلام عليكم ..
جمال: و عليكم السلام ..
احمد: الشيخ هذي جوال فيصل ..
جمال: لا الشيخ انت غلطان ..
احمد: اممممم اوكي مشكور و انا اسف .. و صكر ..
يعقوب: يحليله يتأسف بعد ..
و اتصل احمد مره ثانيه ..
جمال: الووو ..
احمد: الووو ..
جمال: هلا والله الشيخ ..
احمد: انا متأكد انه جوال فيصل ..
جمال: لا انت غلطان و بعدين من فيصل ؟؟
احمد: مالك شغل .. و صكر .. و اتصل على جوال يعقوب ..
جمال رد عليه: الووو ..
احمد: يالله انا وين مااتصل انت تطلع لي ..
جمال: شنو اسوي احبك ..
احمد: حبك برص منو انت و وين فيصل و يعقوب انا متأكد انه هذي جواله ..
جمال: مشكله القليل الادب ..
احمد: احترم نفسك ..
جمال: انا محترم نفسي بس انت شكلك ماتفهم قلت لك هذي مب جوال فيصل ولا الثاني هذا يعقوب ماادري منو .. و صكر في ويهه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
اتصل احمد الجناح ..
جمال: الوووو ..
احمد: يالله منك ..
جمال: انت من وين تعرف هالارقام ؟؟
احمد: و بعدين معاك ..
جمال: بابا انت غلطان ..
سكت احمد شوي ..
جمال: انت واجد في قرقر ..
احمد: جمــــــــــــــــــــــــــــــــالوه ..
جمال: هلا ..
احمد: شخبارك يالقاطع ؟؟
جمال: والله تمام و انت ؟؟
احمد: انا بخير .. الا انت وينك ؟؟
جمال: في البحرين عند يعقوب و فيصل توه واصل ..
احمد: اجتمعوا الحين الشله الفاسده ..
جمال: انا اخبر انه طلعنا هالاسم عليكم انتوا ؟؟؟
احمد: لا انتقل حق فيصل و ربعه ..
جمال: مو ربعك ربعه ..
احمد: ايه والله .. الا وينه السبال ؟؟
جمال: كاهو ..
فيصل: الووو ..
احمد: يالسبال انت ..
فيصل: يالشمبانزي انا مب سبال انا احلى منك انزين ..
احمد: متى وصلت ؟؟
فيصل: من ساعه و نص ..
احمد: انزين شخبار يعقوب ؟؟؟
فيصل: والله تمام و انتوا شلونكم ؟؟
احمد: الكل بخير ..
فيصل: شخبار فرفور ؟؟
احمد: اعتقد انك كلمتها قبل ماتسافر ..
فيصل: ايه ..
احمد: ليش تسأل ؟؟
فيصل: لحد الحين زعلانه مني ..
احمد: يمكن بس مااعتقد لانها اذا زعلانه جان ماقالت لك ييب لي السمبوسه الصغار ولا الموز المجفف ..
فيصل: هههههههههههههههههههه فديتها والله ..
احمد: انزين بغيت اقول لك خالد يبي يملج ..
فيصل: و اخيرا بيكون في فرح ..
احمد: بس في مشكله ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
احمد: نبي شبكه لهم ..
فيصل: محلوله انا باتصل في خالد و باتفاهم معاه ..
احمد: انزين عيل ..
فيصل: بس فستان صرصوره وينه ؟؟
احمد: اما خالد عليه حركات هو اللي مخيط لها الفستان مع هند و امس ساره درت ..
فيصل: والله حركات هو و هند ..
احمد: انزين عيل اخليك .. لا تسهرون ..
فيصل: ان شاء الله يمه ..
احمد: باي .. و صكر ..
جمال: شنو بلاه ؟؟
فيصل: خالد بيملج على اختي ..
يعقوب: خلود ماغيره ..
فيصل: خلود ماغيره ..
جمال: والله كبرتوا ..
فيصل: العيال كبرت ..
و بعدين قعدوا يطالعون مسرحية باي باي لندن >> هالمسرحيه اموووووووووت فيها تضحك واااااااااااايد اعتقد انكم شفتوها <<
الساعه 4 الفجر .. نزل فيصل تحت و ركب السياره و قعد يدور فيها و الشباب راقدين ..
وقتها اتصلت فيه ساره اخته عشان تكلمه .. و تقول له عن سالفة غاليه ..
فيصل: هلا والله بالعروس ..
ساره: هلا فيك شخبارك ؟؟
فيصل: تمام و انتي ؟؟
ساره: بخير .. انت وين الحين ؟؟
فيصل: ادور بالسياره ..
ساره: وين عيل بغيت اقول لك شي بس لا تعصب ..
فيصل: شنو يالغاليه ؟؟
ساره: انا سألت هند شنو فيج انتي و فيصل و قالت لي انه انت وااااااااااايد متغير عليها و انا عرفت السبب ..
فيصل: شنو السبب ؟؟؟
ساره: انت الحين مرتاح ؟؟؟
فيصل: ايه واااااااااااااااايد احسن من قبل يعني حتى لين رجت اليوم بيت عمي عشان اخذ عمر اوديه المطار ماحسيت بتعب مثل كل مره ..
ساره: اهاااااااااااااا و يدوتي قرت عليك ؟؟
فيصل: ايه بس ليش شنو انتي تعرفين ؟؟؟
ساره: مب ذاك اليوم قلت لي انظف غرفتك ..
فيصل: ايه صح ..
ساره: انزين و انا اغير الفراش مال السرير لقيت كيس اسود صغير ..
فيصل: شنوووووووووووووو ؟؟؟
ساره: هذي طلع عمل .. في احد مسوي لك عمل ..
فيصل: ليش يعني و منو ؟؟؟
ساره: غاليه كانت تتصل في هند و تقول لها .................................................. ..............و قالت له السالفه ..
فيصل: الجلبه ..
ساره: هند شكت فيها و ترى هي واااااااااايد زعلانه ..
فيصل: قولي لها كان غصبن عني انا ماقدرت اقعد معاها ولا اجابلها كنت احس انه روحي بتطلع ..
ساره: انزين لين ترجع بتكلم غاليه ؟؟؟
فيصل: ماعليج انا باتفاهم معاها و هند خليها على انا بعد .. هالمره صج ابي ارضيها ..
ساره: اخ على الحب و مايسوي ..
فيصل: سمعت انه خالد يبي يملج ..
ساره: ايه ..
فيصل: انزين متى ؟؟
ساره: بنشوف ابوي و عمي ..
فيصل: الله يتمم عليج يارب و علي انا بعد ..
ساره: اوكي حبي اخليك الحين و انت روح نام ..
فيصل: اوكي .. و صكر .. و رجع الفتدق ..

اليوم الثاني ..
اتصل خالد في ابوه و قال له انه بييه الشركه و اتصلوا بعد في بوفيصل و راحوا كلهم الشركه ..
بوفيصل: شبلاك خالد ؟؟
خالد: عمي يبه انا ابي املج على ساره ..
بوجاسم: انزين ..
خالد: شنو انزين ابي املج والله تعبت و مليت من زو ماانتظر ..
بوفيصل: وااااااااايد انت مستعيل .. انزين البنت ماعندها الشبكه و الفستان و لحد الحين ماحجزنا شي ..
خالد: اذا على الفستان جاهز و الشبكه باتصل في فيصل و باتفهم معاه و الكوشه و الطاولات و العشى ماعليكم من شي كل شي اوكي ..
بوجاسم: شكلك مجهز كل شي ؟؟
خالد: ابي اصرف على ملجتي بروحي ..
بوفيصل: انزين و متى تبيها ؟؟؟
خالد: بعد اسبوع و انا قلت بعد انه نتصل في اعمامي و الشباب و البنات في الامارات ..
بوجاسم: انزين انا باتصل فيهم و وين بتسويها ؟؟
خالد: في بيت يدوتي ..
بوفيصل: انزين عيل مبروك من الحين ..
خالد: الله يبارك فيك ..
و طلع برع و اتصل في فيصل ..
فيصل: هلا والله ..
خالد: اهلين شخبارك ؟؟
فيصل: و الله تمام و انت ؟؟؟
خالد: ابي اتزوج ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه قريب قريب ان شاء الله بس الحين عندي لك مفاجأه ..
خالد: شنو ؟؟
و عطى فيصل الجوال حق جمال ..
جمال: الووو ..
خالد: هلا منو ؟؟؟
جمال: انت في واجد قرقر ..
خالد: جمــــــــــــــــــــــــــــــــــال ..
جمال: الحمد لله عرفتني شخبارك يالمعرس ؟؟
خالد: تمام الحمد لله و انت ؟؟
جمال: انا تمام ..
خالد: وينك ماتبين ؟؟؟
جمال: شنو اسوي الحياه ..
خالد: ها ترى انت معزوم على ملجتي ..
جمال: مابفوتها عشان اتطنز عليك ..
خالد: عيل لا تيي ..
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فيصل: هات هات خله اتفاهم مع هالياهل ..
خالد: انزين احمد قال لي اتصل فيك ..
فيصل: ايه اسمع دام انا في البحرين شنو رايك اروح اختار لك شبكات حلوه و اصورها و اطرش لك الصور و انت شوف و اختار ..
خالد: فكره حلوه اوكي ..
فيصل: انزين عيل بس شنو لون فستان ساره ؟؟
خالد: شوف هو لا بنفسجي ولا وردي لونه غريب ..
فيصل: انزين عيل عرفت شنو اخذ ..
خالد: اوكي عيل انا بروح احجز الكوشه ..
فيصل: سلم عليهم .. و صكر ..
جمال: ها شنو سالفة المعرس ؟؟
فيصل: باخذ له شبكه ..
يعقوب: انزين و متى بترجع ؟؟
فيصل: باجر ان شاء الله .. و انتوا بعد تعالوا الملجه ترى خالد بيزعل اذا ماييتوا ..
جمال: لا توصي احنا اول ناس مرتزين عندكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..

**** أنا بأمس الحاجه لك
لا تبتعد محتاجلك
كلي وله مشتاقلك
أرجوك لا تبعد بعيد

تعال ياعمر الهنا
أنا بدونك من أنا
قلبي شقا وعمري عنا

والشوق في قلبي يزيد
أصارع أيام الزمان


أحس من دونك وحيد
أتخيلك دومك معاي
قمره تنور لي سماي
أفرح وأجدد بك هواي
وأحيا الامل بك من جديد

ياراحة البال وغلاك
ماحب في الدنيا سواك
أنا معك وأبقى معاك
حتى ولو تبعد بعيد

محتاجلك ****

شنو بيصير في ملجة خالد و ساره ؟؟
هند بيصير لها موقف مع فيصل شنو هو ؟؟؟
و خالد مستانس و طاير من الفرحه شنو بيسوي ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 07:59 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



يوم الثلاثاء .. قبل الملجه بيومين ..
فيصل رجع البلاد و راح البيت ..
ساره: الحمد لله على السلامه ..
فيصل: الله يسلمج شخبارج ؟؟
ساره: والله تمام ..
فيصل: عيل وين الباقي ؟؟
ساره: طلعوا عندهم شغل و خلوني في البيت بروحي ..
فيصل: ايه لا تطلعين الا يوم الجمعه ..
ساره: ههههههههههههههه .. انزين وين الشبكه ؟؟
فيصل: مايبتها ..
ساره: شنوووووووووو ليش ؟؟
فيصل: لا تخافين يعقوب و جمال بييبونها ..
ساره: انزين فصول انا واااااااااااايد خايفه ..
فيصل: شله خالد مايعض ولا ياكل لحوم البشر ..
ساره: ماادري بس خايفه ..
فيصل: لا عادي انتي ماعليج بس خلي الرحمن في قلبج و خلاص ..
ساره: انزين مابتروح حق غاليه ؟؟
فيصل: ايه الحين بروح .. وين الكيس ؟؟
ساره تعطيه الكيس: متأكد ؟؟
فيصل: ايه .. و راح ..
وصل بيت خالته ..
ام غاليه: هلا يمه فيصل ..
فيصل: هلا خالتي وين غاليه ؟؟
ام غاليه: بروح اناديها .. و راحت ..
نزلت غاليه متشققه على بالها انه فيصل بيرجع لها ..
غاليه: هلا فيصل ..
فيصل: شوفي بييب لج اياها من الاخر لا يكون على بالج انه اللي سويتيه بيرجعني لج و كلي شوق و حنين حق حضنج انزين و لا تفكرين مره تتصلين في هند انزين و رقمها امسحيه من عندج فاهمه و ملجتي بعد شهرين و انتي اول المدعوين و في عرسي ان شاء الله انتي طاولتج بتكون عند الكوشه على طول على تشوفين مرتي و جمالها انزين .. و خذف عليها الكيس و طلع ..
(( فيصل )) .. شنو ارتحت لين قلت لها هالكلام و حسيت انه هم انزاح عن صدري بس الحين و الباقي علي انه اراضي هند و انا اعرف شلون ..
ساره وصل فستانها و كل شي جاهز تقريبا و حجزت لها وحده عشان تعدلها و فطيم و مها و و الحريم الكبار الا هند اللي قالت بتروح الصالون .. و نوره و الريم بيون الملجه انا سميه و عبير مابيقدرون .. الكوشه و الطاولات مايبي لهم الا تركيب و خلااااااااص .. طبعا اختيار جاسم و مايد و عبدالرحمن .. و الــــdj على احمد و الاغاني على البنات .. و فيصل عطى جاسم الشبكه و جاسم عطى هند عشان تحطها في باقة ورد و تعدلها و بتييبها يوم الملجه .. و يات لهم الحنايه و حنتهم و طلعت حناهم حلوه واااااااااااااااااااااايد ..
و اتصل بوجاسم في بومحمد في الامارات و قال لهم تعالوا .. اللي يا منهم بومحمد و بوراشد و حميد و طلال و فطيم و محمد و نوف و نوره .. اما الباقي اتصلوا فيهم و باركوا لهم ..

يوم الاربعاء .. في بيت اليده ..
ساره و فطيم((قطر)) و مها و الحريم الكبار ماكانوا موجودين في بيت اليده الا هند و بنات الامارات و الشباب و الرياييل و اليده .. البنات كانوا في المطبخ يجهزون العشى ..
نوره: والله وناسه و اخيرا في احد منكم بيعرس ..
فطيم((الامارات)): يلا الفال حق هند ان شاء الله ..
هند: لا توه ريض لحد الحين انا صغيره ..
نوره: شو صغيره مفروض الحين يكون عندج درزن عيال ..
هند: انا واحد وايد علي ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: يبتوا فساتينكم ؟؟؟
فطيم: هيه ..
نوره: و انتي شو لون فستانج ؟؟
هند: بعد مفاجأه ..
بوجاسم: ها بنات ماتبون مساعده ترى انا اعرف اطبخ ..
هند: يبه انت سوا لك بيض و بعدين ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوجاسم: لا تفضحينا يدام البنات ..
نوره: عادي عمي حتى الوالد مايعرف ..
طلال: شلون شبيهتي ؟؟؟
فطيم: انا اغار ..
طلال: من شو من هند ماعندج سالفه ..
هند: لا والله ..
نوره: بدوا يتهاوشون ..
بوجاسم: انا بروح ..
طلال: ماتبون مساعده ..
فطيم: ود الصحن ..
طلال: من عنوني .. و راح ..
و على العشى ..
بومحمد: ها خالد شحال النفسيه ؟؟؟
خالد: تمام عال العال ..
جاسم: جذاب من ساعه قاعد يتنافض ..
خالد: ماتقدر ترقع شوي و تقص عليهم ..
جاسم: انا مااعرف اجذب ..
احمد: انت بو الجذب ..
عبدالرحمن: افاااااااااااااااااااا الا خراط بعد ..ز
جاسم: خلودي ترضى علي ..
خالد: ِنو خلودي الحين انا معرس و تقول لي خلودي ..
مايد: خلودي تبي ااكلك ؟؟
خالد: انا ابي خطيبتي اتأكلني ..
بوفيصل: باجر ان شاء الله ..
نوف: انوده ..
هند: نعم حبي ..
نوف: بنام عندج اليوم ..
محمد: افاااااااااااااا نوفي تخلين بابا لحاله ..
نوف: خلاص انزين ..
هند: لا تعالي عندي ..
نوف: لا عشان باباتي مايصيح الفليل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
محمد: هالبنات لسانها متبري منها ..
حميد: فاضحتك ..
بوراشد: انزين الحين كل شي جاهز ؟؟
بومها: ايه الحمد لله ..
اليده: ان شاء الله اشوف هند عروس قولوا امين ..
الكل: امين ..
هند: شله يدوني لحد الحين صغيره انا ..
اليده: شنو صغيره انتي و احمدوه هالسبال كله هالجمله على لسانكم ..
احمد: الحين انا شنو قلت .. لا ارتاحي يدوه لقيت اللي رضخ لها قلبي ..
اليده: زين عيل ..
بومحمد: وينه فيصل مابيين ؟؟
احمد: عنده شغل ..
جاسم: اي شغل الله يخليك هو جمال و يعقوب خامين الستي اليوم ..
خالد: من الصبح لين الحين ..
عبدالرحمن: فارشين لهم هناك ..
جاسم: جمال مال الثانويه ..
خالد: الفتان ..
مايد: انزين شنو رايكم تقولون سوالفكم في الثانويه ؟؟
احمد: اسكت انت عن الفضايح ..
حميد: انزين شباب خلونا نظر برع شو ميلسنا في البيت ..
و قاموا الشباب و راحوا البحر .. و اتصلوا في فيصل و خليفه و فهد و سيف و سعود و اجتمعوا كلهم ..
تعرفوا على بعض و كل شي و قعدوا يسولفون ..
محمد: حميد سمعنا قصيده ..
الكل: ايه يلا ..
حميد: اوكي هالقصيده قالها ربيعنا جراح الله يرحمه هو سمعها .. و اهداها حق حمدان في عرسه و انا بهديها حق خالد.. تقول:
تسمع بايل و الحدايق و الاهرام ..
ماهي عجايب يوم اناظر عيونك ..
عجايب الدنيا لها الوقت مادام ..
انهيتها يااروع اعجوبه بكونك ..
دار الزمن بها وخلاها حطام ..
من انا ماشفت روعة فتونك..
لك نظره ياصاحبي سهمها سام ..
منها انا طايع و اطلب عونك..
منها انا مجروح جرح من العام..
ولا نيتي انساك و اخونك ..
و طول انتظاري طال و الوقت بي حام ..
و اخاف من العذال عني يحدونك ..
و تدور بي دنياي و تخون الايام ..
و باقي حياتي اعيش فيها بدونك ..
و قتها احكم على قلبي اعدام ..
و العن بوقلبين عجز لا يصونك ..
و دام الهوى ياصاحبي بيننا دام ..
مجنون بحبك و شايف جنونك ..
خالد: صح لسانك ..
حميد: صح بدنك ..
خليفه: انزين ماكملنا سهرتنا مالت ذاك اليوم ..
فيصل: شنو كنا نغني ؟؟
خالد: سرمد الليل و نهديها لك ..
جاسم: انزين اللي بعده ..
طلال: سلمان حميد .. لبيه .. شو رايكم ؟؟
الكل: اوكي ..
طلال يعني و خالد و جاسم معاه و خليفه و الباقي يدقون .. >> والله وناسه <<

عند البنات .. في بيت اليده ..
نوره: ها هند شحالج انتي و فيصل ؟؟
هند: تهاوشنا مره ثانيه و صارت لنا سالفه ..
فطيم((الامارات)): شو صار بعد ؟؟
هند: غاليه بنت خالته .................................................. ......... و قالت لهم السالفه ..
نوره: شو هذي انسانه اصلا ؟؟
هند: تسأليني ..
هني اتصلت ساره متخرعه ..
هند: الوو ..
ساره: هنوده الحقيني ..
هند: شنو فيج بعد ؟؟
نوره: الحين بتظهر الف عله يوم الملجه ..
هند: هههههههههه شنو فيج ؟؟
ساره: منو هذي ؟؟
هند: نوره ..
ساره: قولي لها شنو سويتي في يوم ملجتج ؟؟
هند: شنو سويتي في يومك ملجتج ؟؟
نوره: عادي كانت حلوه ..
ساره: حطي على السبيكر عشان اكلمكم كلكم ..
هند: ها شنو فيج تكلمي ؟؟
ساره: اخاف و الشبكه مو عندي و ماادري وينها ؟؟
هند: ايخ صج نسيت الشبكه عندي انا باجر بييبها ..
ساره: ريحتيني انزين و الحين شلون اسوي شعري ..
فطيم((الامارات)): نفشه مثل شعشبونه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: لا من صجي ..
نوره: سوي له رولات و رفعيه و حطي ورده من الباقه مالت الطاولات ..
ساره: انزين انتوا شو بتلبسون ؟؟؟
فطيم: بعد مفاجأه ..
ساره: و انتي هند ؟؟
هند: مفاجأه ..

يوم الخميس .. يوم الملجه .. في بيت بوجاسم العصر ..
جاسم: خالد قوم بسك نوم اليوم يومك ..
خالد: امممممممممممممممممم ابي انام خلني ..
جاسم: قوم روح شوف الطاولات و كل شي شنو فيك يلا عاد الشباب قاعدين يجهزون كل شي عنك يلا قوم ..
خالد: تعرف انك واااااااااااايد حنان ..
جاسم: قوم اتصل في هند و شوف اخبار صرصورتك يقولون وااااااااااااايد خايفه ..
خالد: حتى انا مب بس هي ..
جاسم: انزين يلا قوم ..
و تدخل عليهم ام جاسم ..
ام جاسم: انتوا لحد الحين ماقمتوا ؟؟
خالد: الحين الحين يمه .. و قام .. وين ثوبي ؟؟
ام جاسم: هند كوت لك اياه و سوت لك كل شي ..
خالد: الحين وينها هي ؟؟
جاسم: انا وديتها الصالون و بعدين بروح اخذها .. انت الحين قوم و تفجج من الفصله اللي انت فيها ..
خالد: يمه شوفي عنوني منتفخه ..
ام جاسم: من الرقاد ..
خالد: اووووووووووووووووه انزين انزين انا يوعان ممكن تسوين لي شي اكله ؟؟
ام جاسم: تعال تحت في كيك هند سوت لك ..
جاسم: و انا ..
خالد: بس حق المعرس ..
ام جاسم: يلا يلا بسرعه انتوا الاثنين عشان تروحون بيت يدتك ..
خالد: ساره وينها ؟؟؟
ام جاسم: في بيت يدتك عشان تتعدل ..
خالد: الحين بروح عيل ..
جاسم: لا الشيخ بتجابلني لين الساعه 9 الفليل و بعدين تدخل على عروسك ..
خالد: اففففففففففففففففف منك انزين انزين ..

في اليده ..
ساره ميته خوف يعني مايحتاي اوصف لكم شعورها .. و البنات يهدون فيها بس مافي فايده ..
فطيم((قطر)): خلاااااااااااااااص عاد و بعدين معاج انتي مب اول ولا اخر وحده تملج ..
ساره: اخااااااااااااااااااااااااااااااااااااف شوفي قلبي شلون ددم ددم ..
مها: شوي شوي لا ينطر لج عرج ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: ليش هند مايات هني ؟؟
نوره: قالت ماتبيا .. و بعد المغرب بتيي ..
ساره: انزين و كل شي جاهز تحت ؟؟
فطيم((الامارات)): هيه كل شي اوكي ..
فطيم((قطر)) تفتح الكيمره و تثبتها على الطاوله بدون ما ساره تعرف و قاعده تصورها و هي تسولف و خايفه و تتحلطم و حالتها حاله .. انا البنات كانوا يعرفون فجي ابتعدوا عن الكيمره .. طبعا خالد قال لها .. و قال لها بعد خله هند تطلع في الكيمره عشان بعدين فيصل يشوفها .. طبعا بعد مايملجون .. >> والله مصاخه هااااااااااااا فيصل خله اول شي يتأسف لي و بعدين والله لحد الحين محتره من الكلمه اللي قالها <<
البنات طلعوا من الغرفه و يات راعية الصالون و بدت في ساره و في ثلاث بنات يعدلون الباقي .. و الكيمره لحد الحين تصور .. ساره اتصلت في هند ..
هند: الوووو ..
ساره: هلا انوده وينج انتي الحين ؟؟؟
هند: عطيني ساعه و بخلص ..
ساره: انزين بسرعه ..
هند: اوكي بس انتي لا تخافين ..
ساره: انا قلبي ماادري وينه .. >> بعد وينه عند خالد اما دلع بنات<<
هند: لا تخافين اخوي مايعض ..
ساره: الكل يقول لي بس انا اخاف العكس ..
هند: عادي حبي الا هو ريلج ..
ساره: اوكي بسرعه تعالي .. و صكرت ..
المهم يات فطيم((قطر)) و شغلت حق ساره اغنية 3 ايام و طلعت اونه عشان تطربها .. هي اصلا تبيها تغني .. و ساره ماصدقت تموت في هالاغنيه و قعدت تغني و تسوي حركات و حالتها حاله والله كان شكلها يفطس من الضحك ..

في الصالون ..
راعية المكياج: شنو لون فستانج ؟؟
هند: فيروزي و ذهبي و معاه فضي و بيج بس خفيف .. >> هو الفستان انا مااعرف اوصف الوانه بس وااااااااااااايد حلو طلع على هند <<
راعية المكياج: اوكي حبي ..
و قعدت تحط لها مكياج .. و بعد ماخلصت سوت لها شعرها و خلصت .. هند يوصل شعرها لين نص ظهرها و طبقات فسوته لها رولات من تحت و رفعته و سوت لها تسريحه واااااااايد حلوه طلعت عليها و حطت لها سلاسل مالت الفستان و طلعت رهيبه بمعنى الكلمه و حلوه .. و بعدين حطت لها لمعه على جسمها و حطت لها الماس صغار على طرف عيونها و طلعت جميله .. و بعدين اتصلت هند في جاسم و خالد و يوا خذوها ..
هند: انت مب لازم تكون في بيت يدوه ..
خالد: ادري امبلى لازم بس اخوج مايخليني ليش لانه ساره هناك و يخاف اطب عليها ..
جاسم: ايه شنو بعد انت ماتصبر ..
هند: ههههههههههههههههه احسن لك ..
جاسم: انزين اشوفج ؟؟
خالد: مايحتاي بعدين بنشوفها ..
هند: انزين و كل شي جاهز هناك ؟؟؟
جاسم: ايه الشباب اتصلوا و قالوا كل شي اوكي ..
هند: انزين و انتوا وين بتقعدون ؟؟
خالد: في بيتنا مع الرياييل .. و الساعه 9 بنيي ..
هند: يلا الله يوفقك .. و اضمن لك انك بتحط يدك على قلبك لين تشرف ساره ..
خالد: يعني ..
هند: اكيد ..
جاسم: يلا و انا متى اتزوج فطيم ..
هند: قريب ان شاء الله ..
جاسم: انا مابكسر بوعدي ..
هند: لانك سخيف ..
خالد: شنو يعني احنا نبي فيصل ياخذج و بعدين كل واحد يتزوج اللي يبيها ..
هند: اهم شي احمد يخطب نوره و خلاااااااااص ..
خالد: ايه احمدوه ذاك اليوم قال لي ..
جاسم: انزين و عبدالرحمن ؟؟؟
هند: مادري ..
خالد: و مايد ..
هند: مادري بعد ..
وصلوا بيت اليده و نزلت هند و الشباب راحوا بيت بوجاسم و الشباب كانوا هناك ..
هند دخلت الغرفه و الكيمره تصور من الساعه 4 العصر .. الحمد لله انه فطيم شحنتها عشان تكفي البطاريه لين الفليل ..
هند: هلاااااااااااااااااااا بالعروس ..
ساره: وينج انتي من الظهر انطرج ..
هند: كاني كاني ويصلت ..
ساره: هنوده والله اخاف ..
هند: سوسو عادي حبي هذي شي طبيعي و بعدين عادي صدقيني بتتعودين على الوضع ..
ساره: انزين الحين الساعه كم ؟؟؟
هند: الساعه 6 و نص .. يلا انتي لبسي و اذا تين مساعده انا موجوده ..
ساره: انزين .. و طلعت الفستان .. و دخلت غرفة الملابس ..
هند فضخت عباتها و قعدت تعدل شعرها ..
ساره: تعالي صكري لي الفستان ..
هند: انزين .. و راحت لها ..
ساره: الله شعرج و مكياجج حلو ..
هند: انتي احلى .. يلا طلعي اشوف الفستان عليج .. و طلعت ساره .. اشوف دوري ..
و الحبيبه ادور يدام الكيمره و تسوي حركات يهال .. >> اراهن انه خالد بيموت عليها و على حركاتها <<
ساره: و انتي وين فستانج ؟؟
هند: بروح البسه و بنادي المصوره تيي تصورج انزين ..
ساره: لا تتأخرين علي ..
هند راحت و قالت حق المصوره تصور سارونه .. و يات و خليتها تسوي كل الحركات و يدام الكيمره الثانيه .. ساره ما شافت الكيمره الثانيه مالت فطيم ليش لانها صغيره و ماتبين .. و بعدين فطيم حطتها بين اغراض .. راحت هند الغرفه و يات امها تساعدها تلبس الفستان ..
ام جاسم: شنو فيج يمه ؟؟
هند: ولا شي يمه ..
ام جاسم: عيونج تقول وايد ..
هند: بعد ..
ام جاسم: شنو بعد ؟؟
هند: ولا شي انا بروح اصور ..
ام مها: ماشاء الله عليج ياهند ..
هند: تسلمين مرت عمي ..
ام مايد: ان شاء الله اليوم يخطبونج ..
ام فيصل: لا حبي هند حق فيصل ..
الكل: امين ..
الحريم نزلوا تحت و البنات بعد لانها صارت الساعه 7 و بعض الاهل وصلوا .. و هند تمت عند ساره .. و نونة احمد وصلت مع الريم ..
ساره: هنوده فستانج حلو ..
هند: عيونج الحلوه حياتي ..
ساره: هند شنو فيج ؟؟
هند: ولا شي انتي شنو فيج ؟؟
ساره: لا تغيرين الموضوع ..
هند: اليوم يومج لا تكدرين خاطرج اوكي ..
ساره: شلون مااكدر خاطري و انتي متضايقه ..
هند: من قال انا متضياقه بالعكس انا مستانسه لج انتي خلود السبال ريلج ..
ساره: ايييييييييييييييييه ماارضى عليه ..
هند: اووووووووووه بدينا من الحين ..
ساره: ايه شنو بعد هذي خلودي .. >> لو يدري انج تنادينه خلودي ماتدرين شنو بيسوي فيج <<
هند: انزين انزين سمعتي شريط الزفه ..
ساره: لا ..
هند: بتعجبج ..
ساره: انزين اممممممممممممم شنو بغيت اقول صورتي ..
هند: ايه و انتي ؟؟
ساره: ايه ..
هند: انزين انا بنزل بشوف منو موجود و بيي لج انزين ..
ساره: انزين بس لا تتأخرين ..
هند: خوافه .. و نزلت .
عاد الحين ساره قاعده بروحها في الغرفه .. اونه الحين بتتدرب شلون تدخل الميلس على خالد ..
ساره تغير صوتها: السلام عليكم .. لالالالا شنو .. السلام عليكم .. طبعا تغير صوتها كل مره .. لا شنو بيقول عني وايد دلوعه .. >> ماتدرين انج بدلعج تذبحينه << .. شلونك خالد .. لالا مابقول شي .. استحي اهئ اهئ اهئ .. حبيبي خالد .. حبي خالد .. انزين شلون باقعد .. و قامت اجرب شلون تقعد .. جي .. لالا انزين جي .. لالا مابحط يدي في حضني .. انزين وين احطها .. انزين جي .. امممممممممم .. انزين شنو بقول له .. احبك خلودي .. >> ههههههههههههههههههههههههههه << .. نظر عيني فديتك .. غناتي .. انزين شلون بصور معاه .. امسك يده ولا لا .. اووووووووووووووووه .. و قعدت تتعبث في الغرفه .. يات الحين بتلبس الكعب مالها لانه بعد شوي بتنزل .. افففففففففففففففف توهقت الحين ماقدر ادنع عشان اصكره .. و المسكينه تحااول ادنع عشان تصكره و شكلها يفطس من الضحك و هي تحاول .. تقولون الكيمره الخفيه .. و بعدين قامت تعدل شعرها .. و قعدت ترقص و تسوي حركات .. شنو فيها يعني قبل الزواج اصير خبله ولا يدام الولد .. و هالكلام كله طلع على الكيمره ..
ياتها فطيم((قطر)): يلا يلا بسرعه الحين بتنزلين ..
ساره: انزين انزين .. و نزلت ساره و البنات كانوا بنطرونها تحت عند الدري ..
فطيم خذت الكيمره و حطتها في الميلس اللي بيقعدون فيه ساره و خالد و ثبتتها بيت باقات الورد و صج ماكانت تبين .. عشان البنات يسمعون شنو يقولون المعاريس .. و راحت برع ..
ساره طلعت على الزفه اللي اختاروها لها و طلعت وااااااااااااايد حلوه مشت بخفه و بكل ثقه >> مو كأنها من ساعه خايفه << و بعدين قعدت و البنات قاموا يرقصون .. و بعدين راحوا عندها على الكوشه و قعدوا معاها ..
نونة احمد: والله ساروه كبرتي ..
ساره: يالله الفال لج يا مرت اخوي ..
نونة احمد: استحي لا تقولين هالكلام ..
فطيم((قطر)): انزين يلا تعالوا نصور .. و صوروا صوره جماعيه ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية