كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
و بعد 3 شهور ...
هند: اخااف اطيح و انا امشي ..
نوره: والله احنا ماطحنا لين كنا نمشي على الكوشه و انتي مب غير عنا ..
فطيم: بس حطي عينج على الطريج اللي تمشين فيه و خلااااااااااااص ..
ساره: بيكون كل شي اوكي و بعدين اذا طحتي بتتصورين بس ..
هند: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ س ..
مها: هو صح انه بيكون شي يفطس من الضحك بس بعد شي جميل اول مره عروس في العيله اطيح و هي تمشي على الكوشه ..
هند: لا تخرعوني اليوم عرسي ..
شيخه: لا تخافين احنا بس بنضحك اوكي ..
هند: لا والله ..
ام جاسم: هااااا بنات شخباركم ؟؟
البنات: تمام ..
ام جاسم: شخبار بنتي ؟؟
هند: بنتج خايفه يا يمه ..
ام جاسم: شله بعد .. اووه صح .. تخافين اطيحين .. انا بقول لكم شي و خلوه حلق في اذنكم ..
البنات: شنوووووووووووو ؟؟
ام جاسم: طيعي ريلج .. ولا تعصين له امر ولا تقولين لا .. الريال مايحب البنت اللي مب مطيعه .. يحب البنت اللي دايما تقول له حاضر .. ان شاء الله .. من عيوني .. انا انصكم و اقول لكم هالكلام عن تجربه ..
ريم: ان شاء لله ..
سميه: والله حتى انا امي قالت لي هالكلام قبل مااتزوج ..
ام جاسم: انزين متى بتروحون الصالون ؟؟
هند: الساعه 4 ..
ام جاسم: انزين منو بيوديكم الصالون ؟؟
هند: باباتي قال بيودينا ..
ام جاسم: انزين يمه عندكم كل شي تبونه ؟؟
البنات: اييييييييييه ..
اما فيصل صح انه كان متوتر بس كلامه شوي يعني يقول .. ان شاء الله .. حاضر .. من عيوني .. اوكي .. الحين بروح .. بس هذي كلامه .. و الشباب يضحكون عليه .. اول مره فيصل يكون جي .. كلش مايتكلم .. موليه مصكر حلجه ..
جاسم: مسكين فيصل ..
خالد: اول مره اشوفه جي ..
احمد: صبر شوي بعدين بيتعود على الجو ..
مايد: اقول شباب انا بروح شوي و بارجع ..
احمد: بايي معاك .. و راحوا ..
فيصل: وين بيروح احمد اخوي ؟؟
عبدالرحمن: شوي شوي لا يطيح نصك ..
محمدوه: فيصل شبلاك اليوم ؟؟
فيصل: عرسي اليوم ..
محمدوه: فيصل هند اتصلت ..
فيصل نقز: وينها ؟؟!!
خالد: لا حبيبي مااتصلت بس بغيناك تتكلم ..
فيصل: تطنزوا عادي بس الفليل كل واحد فيكم بينجب و بيحط لسانه في حلجه ..
جاسم: ايه الفليل مانقدر نقول لك شي ..
محمدوه: انزين انا بروح شوي و بارجع ..
عبدالرحمن: و انا بروح عند يدوتي شوي و بارجع ..
فيصل: لا تخلوني مع جسوم و خلود ..
خالد: الحين شنو بيطلعك من تحت انيابنا ..
فيصل: الله و الانياب تقول ضرس سبال .. سير لاااااااااه .. انا يوعان و بروح اكل .. و راح ..
جاسم: ان سويت فيه مقلب اخاف قلبه يوقف و يروح فيها ..
خالد: لا دخيلك هو بروحه شايف يني ماتشوف شكله ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
احمد و مايد راحوا المطار عشان اييبون عمر اخو سلطان ..
مايد: هلا والله ..
عمر: هلا فيكم ..
احمد: الحمد لله على السلامه ..
عمر: الله يسلمك .. شخباركم ؟
مايد: بخير بس فيصل شكله مايطمن ..
عمر: ليش ؟؟!!
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ساكت مايتكلم ..
عمر: عادي هذي اثار الصدمه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
مايد: والله فيصل بيستانس لين يشوفك ..
عمر: مايصير مااحضر عرس الغالي ..
و راحوا البيت ..
اما محمدوه راح اييب اهل الامارات من المطار .. اللي يا منهم بوعبدالله + بومحمد + بوراشد + بوسلطان + بوذياب + عبدالله + حمدان + طلال >> لازم عرس شبيهته << + خليفه + ذياب + صقر + محمد .. اما البنات ماقدروا لانه نوره مرت جاسم بتربي و ماقدوا ايون و جاسم بعد ماقدر ايي .. بس الحمد لله كل شي صار اوكي و يابت له ولد سماه زايد .. راح محمدوه و خذاهم و بعدين راحوا كلهم بيت اليده ..
اليده: هلا بعيالي ..
الكل: هلا فيج امااايه ..
بوعبدالله: عيل وين معرسنا ؟؟
احمد: معرسكم مسكين ..
بومحمد: شو له ؟؟
محمدوه: تقدر تقول انه مامصدق انه بيتزوج و كلامه شوي اليوم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
عبدالله: هو وينه الحين ؟؟
عبدالرحمن: فيصل امس مارقد موليه .. و الحين هو في الغرفه نايم ..
بوراشد: بس لا تنسون توعونه من النوم حق عرسه اليوم ..
جاسم: انا بدخل بداله ..
طلال: ماعلينا من فيصل وينها شبيهتي ؟؟
خالد: شبيهتك في الصالون ..
طلال: اوكي .. ياحظك يا فيصل ..
في الصالون الساعه 5 و نص ...
الكل تقريبا خلص الا هند + نوره + ريم ماخلصوا مكياج .. انا البنات الباقي قاعدين يسوون شعرهم لانهم خلصوا مكياج .. بدت تسوي مكياج حق نوره و ريم و هند دخلت داخل عند وحده تحط مكياج حق عرايس ..
سميه: مايصير هند داخل انا ابي اشوفها ..
نوره: ايه والله نبي نشوفها ..
فطيم: اييييييه انتوا .. ممكن اقول لكم شي ..
ريم: شنووووووو ؟؟؟
فطيم: فيصل قال لي احط كيمره فيديو صغيره في الغرفه اللي بتقعد فيها هند لين تبدل ملابسها و تعدل عمرها .. و قال انه يبي يشوفها شنو تسوي قبل ماتدخل القاعه ..
ساره: و انتي على طول نفذتي ..
فطيم: افااااااااااا عليج ..
شيخه: وين حطيتيها ؟؟
فطيم: في باقه الورد اللي على الطاوله .. و كيمره ثانيه في الصاله ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
نوره: نفس الحركه اللي سويناها في ساره ..
ساره: مابنسى هذي المقلب اللي سويتوه لي ..
فطيم: انتي ماتشوفين نفسج شلون كنتي تتكلمين و شنو كنتي تقولين ..
شيخه: ابي اشوفه ..
فطيم: ما عليج بتشوفينه ان شاء الله ..
داخل عند هند ....
راعية المكياج: انتي ليش خايفه ؟؟
هند: مب خايفه .. يعني متوتره ..
راعية المكياج: ماعليج انتي بس اقري ايه الكرسي و سمي بالرحمن و دخلي ..
هند: ان شاء الله ..
راعية المكياج: شنو لون الكوشه ؟؟
هند: هي مشمشي و برتقالي و عنابي و فيها اخضر فاتج ..
راعية المكياج: انزين فستانج شنو الالوان اللي فيه ..
هند: فستاني ابيض و ذهبي ..
راعية المكياج: اوكي .. بتطلعين احلى عروس انا شفتها في حياتي ..
هند: ان شاء الله ..
و حطت حق هند مكياج خفيف و حلو و طلعت رهييييييييييييبه مااقدر اوصفها .. ملكة جمال و ايه من الحسن و الجمال .. سوت شعرها بعد داخل و رفعته لها و حطت فيه ورود من الكوشه و بعدين خذت من الفستان بعض الولو و السلاسل و الورود الصغيره و حطت على شعرها وطلعت ولا اروع .. >> صج يا فيصل بتتخبل على هند << .. طلعت لهم هند ....
هند: انا حلوه ؟؟!!
نوره: ما شاء الله عليج حبيبتي ..
فطيم: فديتج والله .. احلى من القمر ..
ساره: والله اخوي بيتخبل عليج .. زين اذا ينام الليل ..
سميه: اصلا الليله مابيكون في رقاد حق الكل ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ...
شيخه: فديتج يالغاليه .. والله حلوه ..
ريم: بس ما ناقص الا الفستان و خلاااااااااص ..
وصل بوجاسم و ودا البنات الفندق عشان يلبسون لانه الساعه كانت 6 و نص ..
ام جاسم ساعدت بنتها هند عشان تلبس الفستان و بعدين طلعت و خلتها بروحها و الكيمره الحين تشتغل ..
دخلت ساره لانها اخت فيصل و عادي يطالعها ..
ساره: ها هنوده تبين شي ثاني ؟؟
هند: ماي .. ريجي نشف ..
ساره: انزين اكلي هالكافي بس قطعه وحده عشان السكر ..
هند: ماابي ..
ساره: ادري انج لين بتمشين على الكوشه بتكونين قاعده في فلم رعب واخاف سكرج ينزل ..
هند: انزين ..
ساره: اقول .. تحبين فيصل ؟؟
هند: اموت فيه الغالي ..
ساره ابتسمت: شعليك يا فيصل الحين بتتشقق ..
هند: انزين شخبار البنات ؟؟ اقصد النونو اللي في بطنهم ؟؟
ساره: اسكتي محتجين ليش انتي تعرسين و احنا حمل ..
هند: محد قال لهم احملوا ..
ساره: شفتي ..
هند: وانتي ؟؟
ساره: لا انا لحد الحين ..
هند: انزين متى بنزل والله طاقه جبدي ..
ساره: بعدين اول شي بتيي المصوره و بتصورج و بعدين الساعه 10 بتنزلين ..
هند: افففففففففففففف شنو بسوي الحين .. ولا اقول لج هاتي الللاب توب مالي ..
ساره: شنو بتسوين فيه ؟؟
هند: باكتب الجزء الاخير من قصتنا ..
ساره: الكل يبي يعرف شسم هالقصه ..
هند: اعشقـــ ترابـــ (ن) مشتــــ رجلكــــ عليهـــــ ..
ساره: اوكي ..
يات المصوره و صورت هند احلى الصور بعدين قعدت هند تكتب القصه ...
عند الشباب ...
طلال و حمدان و صقر و ذياب و عبدالله قاموا ايولون حق فيصل على اغنيه (( شمايل .. الوسمي )) .. و الكل ارتبش معاهم و استانسوا وكانت يولتهم رهيييييييييبه و مع بعض ... و بعدين الكل قام يرزف .. و بالغصب قوموا فيصل عشان يرزف معاهم ..
فيصل: مااعرف ..
خالد: قوم قوم ..
جاسم: مب معقوله ابوك و عمك قاعدين يرزفون و انت لا ..
احمد: قوم انا معاك ..
و قاموا يرزفون ..
حسن: الله عليك يا فيصل ..
فيصل: وانت ليش قاعد تعال ..
حسن: اسف انا قاعد اصور العرس بكيمرة هند حقها ..
فيصل: لا تصورني ..
علي: والله قالت لنا نركز عليك ..
و صوروه و هو يرزف و كان رزيفه عجيييييب و بعد يقول انا مااعرف ..
عند البنات ..
يات اليده و قرت على البنات لا تصيدهم عين .. و بعدين راحت و قعدت عند هند و قعدت تنصحها و البنات يضحكون .. طبعا هند سمعت شريط النصايح اليوم 4 مرات .. كان فستان هند وااااااااااااااااااايد حلو .. لولو و كريستال و ورود و غير الاصداف الصغيره اللي على الفستان و كانت هالسوالف كلها معلقه على الفستان و كلها بالذهبي و الفستان ابيض وااااااااااااايد طالع حلو عليها .. و اطراف الطرحه كلها لولو .. طلعت هند واااااااايد ناعمه و هاديه .. مشت على الكوشه و هي بمنتهى الروعه و الحسن و الجمال .. وصلت و التفتت على المعازيم و بعدين قعدت .. يوا البنات و سلموا عليها .. بس انصدمت صدمه كبيره لين يات هالبنت و سلمت عليها و قعدت معاها ..
هند: غاليه ...
غاليه: مبروك يا حبيبتي ..
هند: الله يبارك فيج ..
غاليه: ادري انج مستغربه اني ييت .. سمعيني يا هند انا اسفه على كل اللي سويته فيج والله اني نادمه ندم شديد .. و مابرتاح قبل ماتقولين لي اني سامحتج .. يا هند من بعد ماسويت فيج انتي و فيصل اللي سويته ماقدرت انام الليل و لا اقدر اقعد مكان واحد .. انا تبت .. اعتمرت و الحمد لله .. بس ليتج انتي و فيصل تسامحوني .. انا اسفه .. و قامت نزلت دمعه من عينها ..
هند تمسح دموعها: انا و فيصل مسامحينج بس اهم شي انه انتي راضيه عن عمرج و تبتي و هذي اهم شي ..
غاليه: مشكوره .. و سلمت عليها و راحت ...
فطيم: ليش هذي يايه هني ؟؟
هند: تتأسف مني و تطلب مسامحتي ..
نوره: شنووووووووووووو ؟؟ هالاشكال مايصير يطلع منها كل هذي ..
هند: البنت تابت و خلااااااااااااااص ...
ريم: عبدالرحمن يقول انه فيصل بيدخل ..
هند: انا بروح فوق ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
دخل فيصل مع بوفيصل و بوجاسم و محمدوه و خالد وجاسم و بوعبدالله و بوراشد و بومحمد و بسلطان و بوذياب و بومها ..
فيصل اول مارفع الطرحه من على ويه هند تصنم مكانه و ماقدر يتحرك .. انصدم لين شافها ماتوقع انها تطلع حلوه اكثر من ماهي عليه .. جان يقوم جاسم و يفرصه .....
جاسم: بوسها على راسها ..
فيصل: هاااااا .. ايه صح ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
هند: وييييييه فيصل شبلاك ؟؟
فيصل: شفت هالجمال يدامي ماادري شنو صار فيني .. مااقدر اوقف على ريلي ..
هند استحت: .................................................. ............
قعدوا تصوروا مع الكل ..
بوعبدالله: مبروك يا بنت اخوي ..
هند: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد بصوت واطي حق هند: انا بـــــشو خبرتج في تركيا ..
هند: تسلم ياعمي ..
بوراشد: انتي و فيصل انولدتوا حق بعض ..
بوذياب: شوف يا فيصل حط بالك على الغاليه ..
فيصل: في عيوني .. اذا مااهتميت فيها منو بيهتم ..
خالد: اقول فيصل بنبات عندكم الليله انا و جاسم و محمدوه ..
فيصل: انتوا حتى في ليلة عرسي لاحقيني .. و الحين السويت .. باقفل الباب و مابفتحه الا باجر الصبح ..
جاسم: انزين بنركب لك من البكلونه ..
فيصل: بصكر البلكونه باسمنت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ...
راحوا هند و فيصل فوق اما الاهل قعدوا كلهم في القاعه تحت ..
بوعبدالله: خلااااااااااص و اخيرا اخر واحد عرس من عيالي اخواني ..
بومحمد: الحمد لله الحين ارتحنا ..
بوراشد: يلا احنا بعد نترخص بنروح البلاد ..
بومها: ليش اقعدوا لين باجر ..
بوذياب: لا والله مانروم .. نوره حرمة جاسم ربت ..
ساره: صج عمي شنو يابت ؟؟
بوسلطان: ولد سموه زايد ..
الكل: مبروك ..
بوعبدالله: الله يبارك فيكم ..
طلال: انزين ام جاسم تفضلي ..
ام جاسم: شنو هذي ؟؟
طلال: هديه من الشباب و البنات حق هند و فيصل ..
ام جاسم: مشكور ..
طلال: مايصير مااعطي شبيهتي هديه في ليلة عرسها ..
بوجاسم: مشكور يا ولدي ..
و راحوا اهل الامارات و الباقي راحوا بيتهم و هند و فيصل قاعدين فوق .. طبعا البنات كلهم اختاورا حق هند فستان النوم و كل شي و قالوا لها شنو تسوي و الله يخلي النصايح اللي خذوها .. بس طبعا فطيم خذت الكيمرات من الغرفه و راحت البيت تشوفهم و حسن راح يعدل شريط عرس الرياييل ..
فوق عند هند و فيصل ....
دخلوا هند و فيصل السويت و انصدمت هند لين شافت فستان النوم اللي اختاوره البنات لها ..
فيصل مستانس: شنو هالحلو ..
هند: يالسخيف مب لابسته ..
فيصل: ماعندج غيره ..
هند: شنوووووو .. انا يايبه معاي احتياط ..
فيصل: و انا عطيت ساره توديهم البيت .. ابيج تلبسين هذي ..
هند: ان شاء الله ..
فيصل: مبروك عليج انا ..
هند: الله يبارك فيك ..
فيصل: و اخيرا ..
هند: ههههههههههه ..
فيصل: هنوده ماتوقعتج تطلعين حلوه جي ..
هند: لهــــالدرجه انا حلوه .. مو مصدقه اني اذهلتك تحت ..
فيصل: ماشفتيني شلون بطلعت عيني ..
هند: شكلك كان يضحك ..
فيصل: قلبي قاعد يرقص من الفرحه .. و مسك يد هند و حطها على قلبه ..
هند: هههههه .. شوي شوي لا ينقز من مكانه ..
فيصل: ههههههههه ..
راح فيصل و قعد هند يدام المنظره و شال الطرحه من على راسها و قعد يفتح شعرها ..
هند: عاجبك الوضع .. و هي مستحيه ..
فيصل: اسكتي عني انا طاير فوق السحاب الحين ..
قام و دخل يده بين شعرها ..
فيصل: تعرفين اني احب ريحة العطر اللي انتي حاطته ..
هند: دريت انك تحبه ..
قام و فتح السلسله اللي في رقبتها ....... و فتح الساعه اللي في يدها و طلع الخاتم من صبعها و الحلق اللي في اذنها و سلسلة يدها و حطهم في العلبه .. و نزل تحت لين مستوى ريلها و فتح الكعب اللي لابسته في ريلها .. طبعا هني هند درت انه الولد طاير من الفرحه و رايح فيها و بيخورها بعد شوي او بيتهور ... راح فيصل عند السرير و عطاها فستان النوم ..
فيصل: يلا قومي لبسيه انا تعبان و ابي انام .. و ساعدها انه تفتح الفستان و هند ساكته ماقادره تقول شي من هول الموقف .. فيصل وااااااايد جريء و هادي مايتكلم ... وراه شي هــالولد ..
دخلت هند عرفة الملابس و بدلت و تعطرت و مسحت المكياج .. و طلعت ..
فيصل كان قاعد على السرير و لين شافها تخبل الولد عليها ..
فيصل: انتي وينج عني كل هالسنين .. لو ادري انج بهالجمال لين تكبرين جان خذيتج من و انتي صغيره ولا حجزتج و انتي في بطن امج ..
هند استحت: .................................................. .....................
قربها فيصل صوبه و قال لها:
في خاطري الحين تضميني و اغفي على صدرك ...
و اقول بهمسة حب في صوتي من قلبي انا احبك ...
ابي تبقى على حالك و انا ابقى على حالي ...
ابي اسمع صدى نبضك يردد دوم انا اسمي ...
ابي انام و انا مرتاح و غافي على صدرك ...
لاني لا قمت من نومي احس بدافي احضانك ...
احس بدافي انفاسك على وجهي تنعشني ...
و احس بيدك الحلوه تطوق في نومي انا خاصرتي ...
و انام بجنبك و قربك جسمي يلامسه جسمك ...
و احس على رقبتي انفاسك تلخبطني ...
و اقول في قلبي يا روحي ....
ابي لا غفت عينك اكون دوم في حضنك ...
عشاني لا غفت عيني احس بدافي احضانك ...
هند منصدمه من فيصل .. اول مره اكون قريبه منه جي و يقول لي هالكلام .. مااقدر اتحمل خلااااااااص .. الحين شنو اسوي .. لخبطني الولد مب عارفه شنو اقول ولا شنو اسوي .. ايه والله انفاسك تلخطبني .. هي ملخبطتني من زمان ..
فيصل: اشوفج سكتي ..
هند: ليش في كلام ينقال بعد اللي انت قلته ..
فيصل: ايه فيه ..
هند: احبك ..
فيصل: كل مااشوفج تذبحيني و الحين انتي عندي ماادري شنو بيصير فيني ..
هند: بعيد الشر عنك حبيبي ..
فيصل: بعد حبيبي لالا انا مابنام الليله ..
هند: يبه انت من يومك مطيور .. وين بتقدر تنام و انا بقربك ..
فيصل: ادري اني مابنام .. و ابتسم حق هند اعذب ابتساامه الي خلتها تذووووب و ادووخ في مكاانها
.................................................. .................................................. ....
|