كاتب الموضوع :
dlo
المنتدى :
القصص المكتمله
قفلت جوالها وتأففت بملل " يوه يمه يعطيني مشغوول .."
أم باسمه " إيه قلته لك ساحرته بنت إبليس .. وإنتي زي الهبله مرخيه لها الحبل .."
باسمه بضيق " وش أسوي يعني ؟ يختي يحبها من جات وهو ساحب علي وناقع عندها .."
أم بـاسمه " بلااه من ثوارتك .."
هزت رجولها بإعتراض ودلع " يمااااااااااااااه .."
بصرامه " وصمه إن شاء الله .. [ بتحذير خبيث ] يابنت سوي لك همّه عنده وجيبي الولد يلي عجزت هي تجيبه .. والله لاصرتي حامل ماغير إنه يحطك فوق راسه ويخليها خدامه تحت رجيلك .."
بـاسمه بزفرة " وأنا وش بيدي يعني ؟ ربي مو كاتب لي أففف .."
" قلتلك .. شدي حيلك وبتحمليين السالفه مايبي لها شي ترا .. غبيه من يومك زي أبوك .."
فتحت عيونها بصدمه " يماااه .."
بقل حيله " رجعت تقول يمه ..! ياارب صبرني بس .."
دخلت الخدامه ووراها ولد كبير يجي في العشرينيات ..
" السلام ياجماعه .."
لفوا ثنتينهم له ،، إبتسمت باسمه " هلا وغلاا .. هلا مُعاذ .."
سلم على خالته " هلافيك .. شلونك ياخاله ؟"
" الحمدلله ،، إنت وش علومك ؟"
سلم على باسمه وجلس جنبها " والله بخير الحمدلله .. هااه ياعروسه شخبارك ؟"
باسمه " الحمدلله .. يووه والله من زمان عنك .."
رفع حاجب " تزوجتي ولهيتي عني .."
باسمه " عاد الله والزواج ماشفت منه خير .."
معاذ " قايلك إصبري علي كم سنه إلى إن أتخرج ثم أجي وأتزوجك مارضيتي .."
باسمه " وأنا وش يصبرني لتخرجك .. لا حبيبي بناتي لك ولاتزعل .."
معاذ " هههههههه بناتك بناتك .. أهم شي حاجه من ريحتك .."
أم باسمه " يؤيؤ معاذ وش هـ الحكي ؟ إعقل ياولد .."
معاذ بإحتجاج " ماقلنا شي خالتي ؟ أنا من يومي كذا مع باسمه وش تغير الحين ؟"
أم باسمه " يلي تغير إنها أعرست وصارت حرمة رجال .. خف يابوي من كلامك الحلو شوي .."
معاذ " والله إذا رجالها بيغيرها مستعد أذبحه .."
باسمه " لا يمه خليه يسمعني من كلامه أقل شي يرد الروح فيني .."
معاذ " ياقلبي .. ليه الأخ طلال مايدلعك .؟"
بـاسمه " وين يدلعني ؟ هو درى عني أصلا ؟ لاهي بزوجته الموقره يلي قبلي .."
معاذ " جاهل وغبي وماعنده ذوق .. ولافيه أحد عنده وحده مثلك ويطالع غيرها ؟"
باسمه " يابعـ.."
أمها بسرعه " أقوول دقي على زوجك بس خليه يجيك .."
باسمه " قاعدين يمي ."
أم باسمه " لو درى زوجك إنك تكشفين على معاذ والعيال الباقيين والله لايذبحك .."
معاذ " خيير المتخلف وش فيه ؟ حنا متعودين على كذا على آخر العمر يجي هو يغير العاده ذي ؟"
باسمه وهي تنزل الجوال من إذنها " مغلق يمممه .."
أم باسمه " سكره ولد اللذينّ .."
وقف " قومي أنا بوصلك .."
باسمه بإبتسامه " أخاف أتعبك ولا شي .."
معاذ " أفاا عليك تعبك راحه ولو ..[ غمز ] وبعدين ودي نتمشى مثل قبل .."
أم باسمه " هيييه إعقل ياولد خلااص كبّـر عقلك .."
بـاسمه وهي توقف " يمه معه حق والله ودي أتمشى مليت مقابله الجدران .. بخليه ياخذ بي لفه ع الكورنيش وبعدين يوديني بيتي .."
أم باسمه " وطلال ؟"
عفست ملامحها " وش فيه طلال بعد ؟ ناشب لي في كل شي افف .."
أم باسمه " إن درى ؟"
" وين يدري يرحم والديك ؟ هو لاهي الحين مع العقيـم وأهلهاا ماجاب لي خبر . وذيك الساعه إن فتح جواله قلت له إني جيت البيت .."
أم باسمه بتحذير " إيه بس إنتبهي تقولين له جيت مع ولد خالتي .. قولي له جيت مع واحد من خوالي ولا مع أبوي .."
مشت للشماعه " طيب طيب .."
أُبـوي ..
وينك؟
حاجتي زايده لكـ !
يوم بوجهي " قفلت " كلالأبواب
!
كل الجروح [ النازفه ] صوتت لك
تقول×وينك ؟× يا أغلى الأحباب ..!!
،‘
مسحت على حجابها وهي تحاول تهديها .. من دّقت عليها الهنـوف وقالت لها يلي صار جات بسرعه هي وسامي والخوف أكل قلبها أكل ..
أسيل بتعاطف وهي تشوف مرام تصيح بإنهيار وتشاهق " خلاص ياقلبي راح الشر تطمني ."
مرام بصوت متقطع وشهقات عاليه " أسيـ....ـ أسيل ... أنـ..ـا خايفه ..."
أسيل والدمعه برمشها " لا تخافين كلنا معك .. لاحول ولا قوة إلا بالله .."
مرام ويدينها مضمومة بخوف بين فخوذهاا وتهز جسمها برعب " كـ...ـان يبي يد.يدخل علي .. يـ..يـبي يذبحني آآآآآآآآآهئ .."
جـات الهنوف وبيدها كاس مويه ،، مدته لأسيل يلي أخذته بسرعه وصارت تبي تشرب مرام " يالله ياأسيل إنتي ماشفتي شلون شكله .. مجررم يخررررع .."
أسيل وهي تناظر راس مرام وتمسح بيدها الثانيه على حجابها من جديد " ماعلييه ماصار إلا الخير .. تطمني مرام كلنا هنا .. إشربي يلا .."
غمضت عيونها بقوة وزادت قوّة إندفاع دموعها ،، دفت كاس الموية يلي عند شفايفها بغضب وطاح بالأرض وتكسر لقطع ..
أسيل بهلع " مراام ..!"
حضنت أسيل بقوة وهي منهارة ،، وقال بخوف ويدينها مضمومه لصدرها " أسيل أبي أبووي .. وين أبووي ياأسيل وينه ؟"
لف وأعطى البنات يلي جالسات بالصاله ظهره .. وهو متأثر من منظرها كذا ..
ناظر بقفى فهد يلي من جـا وهو واقف عند النافذه ويناظر برا من فترة وساكت مانطق بحرف ..
قال بضيقه وحزن " لا حول ولا قوة إلا بالله.. فهد وربي مو هاين علي البنت كذا .. أول مره أشوف مرام تصيح بالشكل هذا قطعت قلبي ورب الكعبه "
فهد " ..... "
سامي " من الرجال ؟ نعرفه حنا ؟ معنا بالجامعه ولا وش السالفه ؟"
فهـد " ..... "
سامي " يوه فهد إنطق قول شي لا تسكت كذا .."
فهد بهدوء " وش تبغاني أقول ؟ سامي والله مو رايق لأحد .."
تأفف بصوت عالي ولف ناظر في البنات من جديد ..
إنتبه إن أسيل تصيح .. ضـاق صدرة بقوة يكفي مرام يلي صوت وناتها يلين الحجر هـ الحين تجي أسيل ..
تقدم لهم وناداها .. بعدت من عند مرام وراحت له وهي تمسح دموعها بكفها ..
أسيل بصوت مكتوم " هلا وش بغيت ؟"
إبتسم وهو يناظر ملامحها " تصيحين ؟"
طاحوا دموعها أول ماشافت حنانه ،، مسحتها وقالت بصوت باكي " والله ماهان علي أشوف مرام كذا .."
سامي بهدوء ونفس الإبتسامه " فديتها زوجتي حنونة .."
حمر وجهها " سامي بغيت شي ؟"
ضحك " لا أبـد .. بس شفتك تصيحين عورني قلبي ماهان علي أشوف دموعك "
إبتسمت له بحيا ورموشها إلى الآن تلمع " الله يخلييك لي .."
ضحك بصوت واطي " وشوو ؟ أول مره أسمعها منك ! اللـــــه وناااااااااسه .. "
::::
وقف عند بـاب بيته .. ناظر مها وإبتسم " يلا إنزلي بوقف السيارة وبجيك .."
هزت راسها وفتحت الباب .. قبل لاتنزل تذكرت شي ..
رجعت بجسمها وناظرت فيه " وباسمـه .؟"
ضرب جبينه " يوووه نسيت ذا المصيبه أفف .."
مها " تلاقيها مولعه في بيت اهلها الحين .."
طلال بضحكة وهو يفتح جواله " جعلها تنفجر بقريـح مايهمني .."
مها " ههههههههههه .."
طلال " يلا إنزلي ياقلبي بروح أجيب البلا الكبيير يلي منتظرني .."
نزلت " زين لاتتأخر .."
هز راسه ورجع على ورى ريوس .. إنتبه إن في سيارة واقفه وراه سكرت عليه الطريق ..
عقـد حواجبه بقوة وهو ينزل يبي يشوف وش السالفه .. يعني سيارة بذا الوقت توقف قدام بيته شي غريب ..
إنتهب لحرمه ورجال .. قرب من نافذة السايق " نعم أخوي في شي ؟"
معاذ بإرتباك وهو يناظر باسمه " هااه ؟ "
طلال وهو مو منتبه للملامح يلي قدامه " في شي ؟ واقف عند بيتي أشوف ؟"
إنفتح الباب يلي جنبه ونزلت باسمه بخوف .. مشت بسرعه بخطوات أقرب ماتكون ركض ..
إستنتج على طول .. وصرخ فيها قبل لاتوصل للباب " إوقفــي ..."
ماحس غير بـ السيارة يلي قدامه تشخط وترجع على ورى بسرعه وتبتعد بدون إنذار ..
إرتجفت باسمه بخوف ولفت له . ضمت شنطتها لصدرهـا وناظرته بترقب ..
جاها يمشي مليون .. وقف قدامها وقال بعيون مفتوحه " بـاسمه ؟!"
باسمه " نـ..ـنعم !"
طلال وهو يقرب وبصراخ " من ذا يلي كنتي معه ؟"
باسمه " هـ.. هذا ههذا .."
مسكها من عبايتها بقوة .. فتح باب البيت وقال وهو يصر على أسنانه بقوة ويجرها وراه " نتفاهم دااخل .."
أول ماوصل للصالة حذف بها بقوة ع الأرض ..
صاحت " طط..طلال لـحـ..."
بعصبيه " من يلي كنتي معــه ؟ مع مين كنتي رااكبه ؟"
نزلت مها على أصوات صراخهم .. وأول ماشافت طلال هايج وثاير وطايح ضرب بالعقال وسب في
بـاسمه إرتاعت ..
صارت تنزل الدرج بسرعه وهي ماسكه الدرابزين لاتطيح .. مسكته من ذراعه وحاولت تبعده عنها " وش تسووي إنت بتذبحهاا .."
طلال وهو يبعد مها عنه ويرجع بالعقال في ظهر باسمه " خليني أربيهـا قليلة الحيـا ذي .."
مها وهي ترفع باسمه يلي صارت تصيح بقوة " طلال تعووذ من أبليييس .."
طلال بعصبيه " مها إطلعي لغرفتك تكفيين .. مالك دخل في ذا النجسـه .."
مها " إييييييييه وش سووت لك علشان تضربها كذا ؟"
طلال بصراخ وهو يأشر على باسمه بقرف " راكبه مع وااحد قليلة الخيييييير .."
مها بصدمة وهي تبعد باسمه عنها " وشوو ؟"
بـاسمه " وا..والله هـ..ـذا م م معـاذ ولد ... خالتي .."
طلال " وإذا ولد خالتك تركبين معه بدون علمي ؟ وين تربيتي إنتي ؟ لا وبعد رااكبه قداااام .."
دفتها مها بقوة لجهة الدرج " إطلعي لغرفتك حسبي الله عليك .."
وازنت جسمها وصارت تطلع الدرج بخطوات متخبطة درجه تطيح ودرجتين تطلع وهي تصيح بألم ..
إرتمى ع الكنبه بتعب .. فتح أزارير ثوبة وصار يتنفس بصعوبة ..
جلست جنبه وهي حاسه بعصبيته " إستهدي بالله ياطلال .. لاتعصب .."
طلال بقهر وهو يناظر مها " كان خليتيها لي وذبحتها الـ×××× ،، راكبـه مع واحد ،، مع واحــد يامهاا .."
مها " مدري وشلون سوتها !!!!.. بس إنت طنشها الحين إلين تهدى أعصابك .. ثم إطلع وتكلم معها شوف ليش سوت كذا ؟"
طلال بضيقه وإنفعال " وهي فيها تفـاهم ؟ إن ماربيتها من جديد ماأكون طلال .."
مها بخوف على حالته لاتنتكس ويتشنج " خلاص سوي يلي تبغى بس لاتعصب .."
::::
في اليـوم يلي بعـدهـ ..
رجعت من الجـامعه أخذت لها غفوة ثم ماحست غير بهزات قوية كسرت ضلوعها ..
فتحت عيونها بقوة وتعب " آآي .. وشوو ؟"
شذى وهي إلى الآن تهز في ليـان " قوومي .. قوووووووووومي .."
دفتها بألم " آآآآآآي شذى .. قمت قمت وش تبغين وجع دفشه .."
شذى " أنا دفشه ولا إنتي ؟ على دفتك ذي كسرتي ضلوعي مالت علييك .."
جلست بتعب " مو كله منك .. في أحد يصحي شخص من النوم كذا ؟"
شذى " هييه وش تقولين ؟ إصحي بعدك نايمه الظاهر .."
ليان وهي تفرك عيونها وتتثاوب " والنوم بيجلس بعد الخلاط يلي سويتيه فيني ؟ خير وش عندك تصحيني أنا
ماصدقت متى نمت .."
شذى " أول شي قومي صلي العصر مابقى شي وندخل ع المغرب .. ثانيا نسيتي إن اليوم بنروح عند فجورتي ؟"
ضربت جبينها " يووه والله صدق نسييت .."
صرخت " يلا قوومي .."
غطت أذونها بيدينها " زين زين قمت أفف .."
-
على حدود الساعه 7 المغـرب ..
دخلت لمى على إختها الغرفة بسرعه من غير لاتدق الباب ..
لفت شذى وأول ماشافت شكل لمى إرتاعت ..
حطت يدها على قلبها بخوف وصارت تتنفس بسرعه " بسم الله الرحمن الرحيم .. يمه وش فيه شكلك كذا ؟"
لمى وهي تنزل راسها وترفعه على فجئة " وش فيه شكلي يهبل .."
شذى وهي تأشر عليها بصدمة " وين يهبل إلا يخرررع .. حسبي الله عليك وش مسوية بعمرك إنتي ؟"
لمى " إسكتي إسكتي بس وش يعرفك إنتي ..؟"
إندق الباب ..
لمى بخبث وهي تتخبى بالدولاب " قولي لها تدخل بس أماانه لاتعلمينها إني هناا ."
هزت راسها بيأس من إختها " إدخلي ليوونه .."
دخلت ليان وعبايتها بيدها و مبتسمه وجاهزة .. ناظرت شذى " خلصتي ؟"
شذى وهي ترجع للمرايه " شويتين بس .."
ليان " وين لبسك هاتي أنا بطلعه لك .."
إبتسمت " فديتك والله .. شوفيه بالدولاب .."
ليان وهي تفتح الباب حق الدولاب " عاد انا بختـار لك من ذوقـ... [ وبصراخ وهي ترجع على ورى ] يممااااااه .."
لمى وهي تنزل من الدولاب وبضحكة عاليه " أنا السعلو وااااااااااااااااااااااااع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه "
جلست ع الأرض بخوف .. ووجها أصفر من الخرعه ..
شذى وهي تنزل بجسمها لعند ليان " حسبي الله علييك من بنت طيرتي عقلها .."
لمى " ههههههههههههههههههههههههه بس والله حلوو المقلب صح ؟"
ليان وعيونها مفتوحه بخوف " بسم الله من إنتي ؟ "
لمى وهي تدور حول نفسها بعبط " اناا لمو الجميله هههههههه .."
ليان وهي توقف " وين جميلة بسم الله .. [ زفرت برعب ] وش مسوية بعمرك إنتي ؟ ليه كذا شكلك ؟"
شذى " وربي قلت لها بس مو راضيه تقتنع .. [ ناظرت لمى ] وقسم بالله وجهك فلم رعب بحاله .. روحي غسلي بتخرعين الناس .."
مشت بغرور ووقفت قدام المرايه " أقول إنتي وياها يالقرويات وش يعرفكم ..؟ هذي الموضه .."
ليان وهي تتوجه للباب وإلى الآن تتنافض " أي موضه يرحم والديك ؟ يمه وربي تخرعيين ."
شذى " وين رايحه ؟"
ليان وهي تفتح الباب " بشرب موية جاني جفاف من خشة إختك .."
لمى وهي تحوس شعرها وتنكشة فوق ماهو منكوش " ههههههههه من التسريب وأنـا إختك .."
نزلت من الجناح وهي إلى الآن تتذكر الوجه المرعب يلي طلع لها بالظلام ..
حسبي الله عليك يالمى ..!
إن إنهبلت فهو منك ..
نزلت للمطبخ وهي متأكده إن البيت فاضي .. ومافيه أحد غير منى النايمه
والبنات ..
صبّت لها كاس موية وشربته مره وحده .. صبت لها واحد ثاني وكان أسرع من الأول ..
جات بتطلع الدرج لكن إستوقفها صوت وراها ..
والله لو هي لمى لاتنحرها ..
لفت وإنصدمت من وجود تركي واقف عند باب البيت ومعطيها ظهره ..
تركي " معليش ليان ممكن شوي من وقتك ؟"
لبست عبايتها يلي بيدها بسرعه وتحجبت ..
" نعم ؟"
تركي وهو إلى الآن معطيها ظهره " فكرتي بالموضوع ؟"
ليان " أي موضوع ؟"
تركي بتنهيده " أمداك تنسين ؟ "
ليان تذكرت " آآه إيوه إيوه .."
إبتسم " فكرتي ؟"
ليان " معليه إعذرني الحين ماأقدر .. أقل شي إنتظر إلى إن تخلص عدتي .. [ سكتت شوي ] عن إذنك "
وكملت طريقها لفووق ..
|..| مثل المدى هـ الحزن
ما يعرف المسرى
كم لوّحت به ريح
وكم جابته ذكرى ||
،‘
إندق البـاب بقوة .. لدرجـة إن الصحن يلي كان بيد سامي طاح من الخرعه
خصوصا إنه إندق على غفله ..
فهد وهو يفز من مكاانه بخوف " خيير اللهم إجعله خير .."
لحقه سامي يلي بان الخوف بملامح وجهه ..
إنفتح الباب .. وزاد الخوف أول ماشافوا إثنين من الشرطة الأسبانية ..
تكلموا معهم بالأسباني يلي فهمه فهد على طول ..
سامي بخوف " وش يبغون ؟"
فهد وملامحه متشنجه " يقولون مطلوب امنيا .."
سامي بصدمة " ميين ؟ إنت .!!"
فهد وهو يهز راسه وعيونة مفتوحه ع الأخير " إيه .."
سامي " وش سوييت ؟"
فهد بإنفعال " ماسويت شي .. مدري وش السالفـه أصلا .."
جرّوه من بلوزتة بعد ماشافوا إن نقاشه بالعربي طول ..
نزلوه من الدرج وهم يسحبونه بإذلال .. جا سامي بيلحقه ..
لكن صوت فهد يلي بدآ يتألم من الجر وقفه " إنتبه ع الهنـوف ياسامي لا أوصييك .."
إرتبش مادرى وش يسوي .. تقدم خطوتين بيلحقه ..
ثم رجع خطوتين وتوجه لشقة البنات ..
دق الباب بقووة .
فتحت أسيل بصدمة " سامي !!! خير وش صاااار ؟"
سامي وهو يناظر بالمكان حولة " فهـد .. فهد مسكوه الشرطـة .."
::::
شذى وهي تسكر باب السيارة " الله يفشلك ياشييخه .. وش بيقولون البنات عنك وخشتك كذا ؟"
لمى وهي تمشي بثقه متوجهه لباب بيت فجر " كلام عذال مايهمني .."
ليان " هههه وربي مجنونة .."
دقّوا الجرس .. وكـ العاده لمى علقت عليه بقوة لدرجة إن شذى تهورت وصفقتها في ظهرها بقوة ..
فجر وهي تفتح الباب " هلا وغلا بالناس يلي حرقت جرسنا .."
لمى وهي تسلم " فدووة لي .."
فجر " هههههه أكيد .."
شذى وهي تسلم على فجر .. وبإعتذار " معليه فجوره إمسحيها بوجهي .."
فجر " ههههههههههه يابعد قلبي والله عادي .. هلا لياان الحمدلله جيتي "
سكرت الباب .. وشالت لمى طرحتها مما خلا فجر تطيح بأرضها من الضحك ..
شذى بفشله " قايلته لك الله ياخذك شكلك غلط .."
وقفت قدام مراية المدخل وصارت تعفس بشعرها " عادي مايأثر فيني .."
فجر تحاول تتماسك " هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وش هذا يالمى هههههههههههه "
لمى وهي تلف لها بثقه " حلو صح ؟؟"
فجر " ههههههههههههههههههههه .. ياويل قلبي أنا ههههههههههههههههههه .."
توها بس لمى تشك إن شكلها صدق غلط .. لفت ع المدخل من جديد ،، فتحت طقاطق عبايتها وناظرت بشكلها ..
كانت لابسه بلوزة فسفورية فااقعه بشكل مجنوون .. على بنطلون من نفس لون البلوزة ..
وحاطه ميك أب مشعلل هههه .. روج فوشي صاارخ وشدو فسفوري ..
وشعرها القصير محيوس ومكشوش بقوة .. وكإن كل شعره متضاربة مع الشعره يلي جنبها ..
لمى بإحباط " والله حلو حرام .."
شذى " ياويلي الله يفشلك من إخت وش بيقولون البنات عني الحيين ؟ والله لو إنك خس ماصار لونك كذا .."
فجر " ههههههههههههههههههههههههههه آآه يابطني .. ياحبي لك لمى هههههههههه .."
ليان " ههههههههههههه البنت راحت فيها بسبب عَلَمْ الكشافه ذا يلي إنتي لابسته يالغبيه .."
شذى " بالله فجر مين داخل ؟ وش بيقولون عني الحين ؟"
فجر وهي تجمع قوتها وتعلق عباياتهن بالشماعه يلي عند المدخل " ههههههه لا عادي وش دعوه .."
لمى تسلّك لعمرها " شفتي عاادي .."
شذى وهي تدف إختها من كتفها " إنتي إسكتي ولاحرف .."
فجر وهي تحضن لمى من الجنب " هيييه عاد حدك كله ولا آنسه خسه "
لمى بصدمة " وجع هذا تشبييه ؟ على آخر عمري أصير خس ؟"
ليان " عاد الخس لونه أهدى من ذا يلي إنتي لابسته .."
دخلوا للصاله مكان ماكانوا البنات جالسات ..
وكـردة فعل طبيعيه أنوااع الضحك على شكل لمى يلي خنقتها العبرة ..
وتأكدت إن منظرها يلي كان عاجبها في البيت من جد مضحك ..
ندمت إنها ماسمعت نصيحة البنات لها وبدلت وعدلت يلي هي مسويتة بس الشكوى لله لافات الفوت هههه ..
كـادي " ههههههههههههه الله يوسع صدرك بالعافيه .. وش ذا ؟"
لمى وهي تحط رجل على رجل وإلى الآن التسليك مستمر " الله يسلمك ذي موضة الصيف لهالسنه .."
شذى " أي صييف يرحم والديك ؟ وربي يبغون يستلفونك منا ويحطونك حاجز بنص البحر علشان تأشرين بالظلمى .."
لمى وهي تصر على أسنانها " هييين حسابك بالبييت مو هنا .."
فجـر " ههههههههه لا والله وربي حلوو .."
لمـى بإحباط " ترا خلاص ملييت قولوا الصدق .."
ليان " من أعطاك الفكرة ههههههههه ؟"
لمى طنقرّت " محد .. أنا إخترعتهاا .."
شذى حامت كبدها " الله يعافيك لاعااد تخترعيين مره ثانيه .."
:::
صـار رايح جاي بالممر يلي قدام غرفة الولاده ..
وقلبه مو راضي يهدا .. يدق بعنف وخوف من هـ الولاده يلي مو موعدها أبد ..
صفق يدينه بقلّة صبر وناظر بأم إبراهيم يلي جالسه ومو جالسه من الربكه " يممه مو كإنها طولت ؟"
أم إبراهيم بخوف أكبر وهي تناظر خالد يلي مو راضي يهدا " لا يمه ماطولـت .. هذا بكرها طبيعي تجلس فوق الخمس ساعاات .."
خـالد وهو يتركى ع الجدار " صار لها أكثر من خمس ساعـات .. والله قلبي ناغزني يمي "
زفرت " لا إن شاء الله مايكون فيها إلا العافيه وتقوم بسلامة هي ويلي في بطنهاا .."
خـالد " لييه مادخلتي معها ؟"
أم إبراهيم " شفت الممرضة ماخلتني .."
رجع يدور بالممر الضيق نوعـا ما " ياربييييييه .. الله يستر .."
ماأمدى عقرب السـاعه يتحرك إلا وتنزل الممرضه مرتبشه ووجهها مايتفسر ..
فز بسرعه وراح لها " هاا وش صاار ؟"
الممرضه بإرتباك " والله مو عارفه وش أقوول ؟"
أم إبراهيم بأعصاب تلفت " وشووو ؟ تكلمي وشلوون شادن ؟"
الممرضة بسرعه وهي تناظر بخالد " المداام تنزف .. نــزفت دم كثير وحاولنا نسيطر عليه لكن ماقدرنا إلا متأخر .."
طاحت أم إبراهيم بسرعه وبصدمة " وش ,, وشوو ؟"
خـالد بخووف " شلون نزيف يعني ؟"
الممرضة بنفس السرعه " نبي دم .. نحتااج ننقل لها دم بأسرع وقت ولا بتمووت .."
::::
..** نهـاية الفصـل التـاسع عشـر **..
|