كاتب الموضوع :
بسمة براءه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ΑĽžαεяαђ |
السلااااااااااااااااااام عليكم ..
بسمة براااءه والا بسمة برااااااعة انتي ما شاء الله تبارك الله قصة افكارها مختلفة عن الموجود صح الكثير طرح موضوع السحر بس النادر اللي جاب وصف المسحور ووصف كيف حالة علاجه .. مناقشة قضية بنات المدارس وجايب نمادج بصدق شفتها في حياتي رواية واقعية لدرجة كبيرة لا تخلو من حبكة كاتبة متميزة .. هذا ونحن في البداية وانتي بهالاسلوب ما شاء الله << فيس يحصنك على طول .. كيف لو وصلنا للنصف ولعمق الاحداث بالذات مناقشتك لقضية دلال وجلال اكيد ان القصة بتصير احلى واحلى بكثير ما اخفيك قرأت أول جزء وما قدرت الا لما تركت الجزء الاخير ومريت بكذا حالة خوف من وصف المسحور لاني شفت هالشيء بعيني وترقب للقادم والاكشن وطحت ضحك على جميلة في اخر بارت ووحمها اللي يطلع الضغط ترى جيتي على طول في بالي << فيس يغمز ..
احلام والسحر اللي معاها :: الله عانك والحمد لله ان رزقك بأحد فاهم وعرف كيف يعالجك والله ان احمد رجال طيب واصيل تدرين بسمة ابدعتي في الوصف لدرجة حسيت فيهم قدام عيني وان كل شيء حصل معهم كنت اشوفه جد جد عجبني وصفك وحبيته جداا ..
واخيرا مبروووووووووووووك خخخخخخخخخخخخخ <<< فيس طايح ضحك اجل تتوحمين في جوري المسكينة حرام عليك البنت طقت روحها يعني تحبين زوجك وعرفناها شفت هالحالة قدامي للدرجة الرجال يطفش ويطق منك وانتي دمك ثقيل ولا تحسين في شيء بس هالبنت المسكينة اش ذبها والله اني حزنت عليها ومت ضحك عليك ..
بسمة :: جات في البداية البنت المستهترة اللي تبي تلفت نظر البنات اللي من سنها لها كلام صديقتها اثر عليها وانا اشوف كمان ان محيط بيتها ساعد في تحسنها صارت البنت الخجولة الطبيعية اللي عايشة مع ناس ساعدوها في رجوعها لعيش سنها الطبيعي وحيائها الفطري .. ارتبطت بانسان مغرم بزوجته من الصغر وللحين يحس فيها كنها موجودة هل بتقدر بسمة تمحي طيفها من ذاكرته وتخلي الحب لها بنشوف في البارتات الجاية ..
ربى وصديقتها :: خخخخخخخ صدق بنات في الثنوي اجل اخوها سمع صوت ربى وذاب فيه ومدري اش الله يستر لا يكون هالولد يبي يلعب عليها واخته تساعده في هالشيء ..
اسامة :: الاخ المحب لاخواته والخايف والحريص عليهم دايما عجبني تصرفه في موضوع جميلة وحبيته << فيس يعترف خخخخ ..
اتوقع ارتباطه بجوري قريبا منتظرين الحياة اللي راح يعيشونها ..
دلال :: عظم الله اجرك في ابوك عارفة انها متأخرة بس اش اسوي توني اقرأ الرواية لقيت الاخوات اللي يحبونها ويكونون عون لها واخ ممكن يكون سند لها بالحياة عم خايف عليها ويبي يوفي الامانة .. اشوف انها واعية جداا وفاهمة للي يدور حولها وممكن تفتح بيت خاص فيها يمكن انها بعد زواج ربى تقرر تنتقل لبيت جلال بالذات ان البيت فضي من البنات وصعب انها تعيس مع اسامة بس .. موقفها من جلال هي ما كانت تدري بنواياه وهو شاب للحين العاطفة مأثرة عليه والقنوات الفضائية صارت تنمي فيهم هالمشاعر بقوة ويبون يطبقون كل شيء يشوفونه ممكن تكون الحياة بينهم الحين مو متعادلة لكن بعد كم سنة قدام ممكن بعد اختلاف العمر وتعب اول سنة زواج انهم يكملون مع بعض ويكونون اسرة صغيرة بعد ..
بسمة مشكوووووووووورة يا قلبي على البارتات عجبتي الرواية مرة ودخلت معاها جو ثاني عجبني اهتمامك بالوصف قدام اهتمامك بالحدث تسلم يدينك من النار ان شاء الله بس يا ريت تقولين لي ايام التنزيل عشان نتابع اول بأول .. اعذريني على هالرد عاد جامع كل شيء ومختصره المرة الجاية ان شاء الله يكون رد مفصل بس ما حبيت اخرج من غير ما اترك لي رد ولو بسيط بين الصفحات ..
زوزو
|
وعليكم السلاااااااااااااام ورحمة الله وبركااااااااااته ..
يا الله حياها ..
توقعات رائعه غاليتي حضورك اسعدني بجد ..
انتي الوحيده اللي انتبهتي لحوار ربى وصديقتها وهذا يسجل لك ، لان هالشي وراه شي . << فيس يبصم لك بالعشر ..
حضورك تشريف لي زوزو ..
حياك الله وبياك ومشكوره على الكلام الحلو يا قلبي ..
وان شا الله ايام التنزيل بتكون .. إثنين وأربعاء ..
حيااااااااااك الله وجزاااااااااك كل خير ..
|