كاتب الموضوع :
نوف بنت نايف
المنتدى :
القصص المكتمله
آلـ ج ـزء آلـ ع ـشرون ~
~
وقف سعود قدام المها وهو ينشف يده
انا بروح اغير ثوبي فوق .. وانتي روحي شوفيها وين راحت .. وشوفي يدها ..
وراح سعود لفوق يغير ثوبه عشان بقع الدم الي فيه .. عشان مايثير شكوك أي احد
وبالذات ناصر لانه اكيد بيدري عن يد اخته ..
ومايبيه يربط بقع الدم الي بثوب سعود .. ويد اخته !
ابتسمت المهـا وراحت تشوف نوره وينها
لقتها بغرفتها ..
كانت نوره ماسكه كلينكس في يدها وضاغطه على صبعها ..
ضحكت المها على شكلها دخلت وسكرت الباب : شهالرومنسيااات من ورانا نورو؟؟
طالعتها نوره بنظره ..
ضحكت المها وكملت بعبط .. : آآوووف طيحتي قلب اخوي ذبحتيه ذبحتيه .. ( ضحكت لما شافت وجهه نوره يقلب الوان وكملت بعياره ) لوشفتي بس شلون كان يوصيني عليج .. روحي شوفي وين راحت .. وشوفي يدها ..
قاطعتها معصبه : مهوي خلااص مب وقت ملاغتج
ضحكت المها وقرب منها تشوف يدها : تعورج؟
هزت نوره راسها : لا .. عندج لزقة جروح؟
فتحت المها الدرج الثاني حق التسريحه وطلعت كرتون لزقة الجروح .. قعدت جنب نوره .. وفتحت لها وحده
وين الشق؟
كشفت نوره عن صبعها .. شهقت المها برعب : كبييير
خافت نوره .. وقالت : وجع مهوي تخوفيني .. عطيني اللزقه بس
المها: قومي اوديج المستشفى يمكن يحتاج خياطه
خافت نوره بلعت ريقها قالت بتوتر : خياطه ليش؟ شق هالكبر ( تأشر بنص ظفرها ) تبيني اروح المستشفى عشانه؟
المها : لاتهاونين يمكن الشق الي هالكبر على قولتج يكون عميق من داخل
نوره وهي تلزق يدها: لا مب عميق شطفت السكين مادخلت داخل ..
قامت المها: كيفج .. المهم انا بروح اشوف الغدا اذا خلص بخلي الخدامه توديج لمجلس الرجاجيل .. وبخليها تحط لنا انا وانتي وامي تعالي تحت ..
:
:
.
.
.
.
.
:
بلعت ريقها بتوتر
ولا شي !
نوف وهي تحط التلفون على اذنها الثانيه : نزين على وشو مستعجله ساره توكم معاريس جداد مالكم الا خمس شهور
ساره : وهالخمس شهور مابين فيها شي نوف؟
نوف كانت تحاول تبعد افكار ساره الي بدت تغزي مخها قالت بهدوء : هذا انا صبرت سنه ونص والحمدلله بالاخير ربي رزقني ..
غمضت ساره عيونها وقالت : حمد ولد عمج ويمكن يصبر عليج .. بس زوجي يمكن مايصبر علي وفكرة ان وحده بتشاركني فيه تذبحني
ضحكت نوف : عليج تفكير ياساره .. لايسمعج حد بس ! هو لمح لج شي؟ قال لج انه يبي عيال سألج ليش للحين ماحملتي؟
ساره بضيق: لا للحين ..
نوف : بس احمدي ربج ماسأل معناته مب مستعجل مثلج .. لاحقه على هذا كله وربج متى ماكتب انه يجي بيجي
تنهدت ساره ..
نوف : ساره .. لاتضايقين عمرج وعيشي حياتج ولاتخلين موضوع عادي يأثر على نفسيتج !
واسووم هذي خليها تولي
احقريها تراها بزر
ساره : بزر؟؟ والله لو تشوفينها يانوف تقولين اكبر مني ومنج .. لما تكلم تحسين وحده حاكتها الدنيا حك وعارفه الحياه عدل وبكل ثقه تكلم في امور اكبر منها
نوف: لانها تبي تغيضج .. وطبعا لانج بسرعه تضايقين منها لقتج فريسه سهله .. لاتستسلمين لها
:
:
.
.
.
:
:
بعد الغدا راحت نوره لبيتهم بتنام
وراحت المها فوق تاخذ لها شور سريع ..
وام سعود راحت تقيل شوي لين العصر .. اما سعود قعد مع ماجد ومتعب في المجلس
طلعت المها من الحمام .. تنشف شعرها
اخذت تلفونها توها بتفتحه تشوف المسجات الاربع الي وصلتها
الا سمعت صوت امها !
طلعت لها : هلا يمه
ام سعود وهي ماسكه بيدها تللفون البيت اللاسلكي : تعالي يمه اختج على الخط تنطرج
طارت المها لها : جزووووي فديتها
اخذت التلفون منها وكلمتها : آلووووووووووووووووووو
الجازي: هلا وغلاااا مهاوي
المها: جزوووي بعد عمري والله شخبااارج؟
الجازي: بخير من سمعت صوتج انتي وامي شخباركم انتوا؟؟
المها : كلنا بخير الحمدلله .. شخبار سيف؟
التفت الجازي تشوف سيف الي كان عالسرير وعنده شنطته يطلع منها اوراقه المهمه .. : والله بخير الحمدلله
المها : بعد روحي والله لج وحشه
الجازي : انتوا اكثر .. الا تعالي مهوي شهالاخباااار
المها بأستغراب: أي اخبار؟
الجازي بنبره خاصه: عليييينا .. ؟؟ متعب زين الشباب متقدم لج
انحرجت المها وعضت على شفايفها بأحراج : شدراج ياام العلوم؟
الجازي : العصفوره قالت لي ..
المها: عاااد من؟؟
الجازي تتصنع العصبيه: يعني لو ماسعود قال انتي مب طاري لج تقولين لي؟؟
ضحكت المها: ماتوقعت سعود بيقولج ههههه
الجازي: فديييت روحه مايخش عني شي مب مثلج ..
ضحكت المها
وكملت الجازي: نزين قولي لي شرايج؟
تنهدت المها: مادري جزوي
الجازي: استخرتي؟
المها: أي واليوم لازم ارد خبر حق سعود ..
الجازي: شحستي فيه؟
المها : ولا شي !
الجازي : قبل لاتردين لسعود الراي فكري زين هذي حياتج مب لعبه
المها: ان شاءالله
الجازي بأبتسامه : يلا حبيبتي مضطره اسكر الحين بكلمج عقب .. ( وكملت بنبره خاصه ) واذا اتصللللت في تلفونج مره ثانيه ردي لاتسوين نفسج ثقيله علينا
ضحكت المها : والله كنت اتسبح وتوني بشوف التلفون الا امي تناديني .. خلاص تامرين امر يالشيخه ههههه وتحملي بروحج
:
:
.
.
.
.
.
:
:
عند الشباب في المجلس
كانوا سعود وماجد ومتعب قاعدين على الارض وقدامهم القهوه والشاي ..
ماجد : من زماان خاطري في سوق واقف شرايكم نروح نتمشى شوي هناك .. ونتقهوى هناك الجو حلو
متعب: انا اسمحوا لي الليله بسري وراي خط طويل لين الرياض وانتوا ناسٍ ماريحتوني من اول ماجيت وانتوا تسحبوني من مكان لمكان
ضحك سعود .. وضحك ماجد وهو يقول : انت مب غريب عشان نداريك ونريحك على قولتك .. وراك خط طويل على قولتك ولما توصل بالسلامه ان شاءالله بتسحبها رقده وبترتاح انت مب كل يوم بتجينا هنا
ضحك متعب ..
وكمل ماجد : اووه عاد خصوصا عقب ماتوافق عليك الشيخه المها .. بترقد احلى رقده
ضحك متعب من الخاطر على تعليق ماجد .. وقال وهو يلف يشوف سعود : أي صحصح مارديت لي خبر
ابتسم سعود : للحين ماردوا لي خبر والله ..
ماجد : قوم فز روح شوفها ماعاد بذا تفكير حللت ام الرجال الي يشوفها يقول بتدخل حرب ماكنها بتزوج !
التفت متعب على سعود : لاوالله ماتقول لها شي .. مابيك تستعجلها ثم تقرر بسرعه قرار هي مهب مقتنعه به خلها على راحتها ولو بغت تفكر شهر خلها تفكر المهم في النهايه تقول قرارها وهي مقتنعه
ابتسم سعود بفخر وهو يطبطب على كتف متعب: الله يكتب الي فيه الخير ويوفقك وين ماكنت ..
:
:
.
.
.
.
.
:
كانت نوره قدام المرايا بغرفتهـا
تشوف يدها
سعود مسك يدي؟؟
للمره الثانيه يمسكني !
غمضت عيونها تذكر الموقف
كانت تألم وخايفه في نفس الوقت
مب عارفه شتسوي .. تخاف حتى تكلم على سعود ويعصب عليها
توها تكتشف في الفتره الاخيره انه يعصب على كل شي !
واذا عصب يخوف ..
كل الي قدرت تسوي وشي صار غصبا عنها
تجمعت الدموع بعيونها بشكل لا ارادي ..
تخاف ترمش وتنزل دموعها !
حست بقبضة يده على يدها
وبانت يدها شكثر هي صغيره في راحة كفه ..
كان يتحرك بحركه سريعه .. ولاحظت رجفة ايديه وهو يتحرك بسرعه يفتح الفريزر
ويطلع قالب الثلج .. يفتح ولف الماي يحط يدها تحته
شلون يطلع الثلج من القالب .. ويحطه على يدها
كانت يده ترجف
لاحظت رجفته .. ارفعت نظرها لوجهه تحاول تفسر رجفة يده
ماشافت الا حواجبه مشبوكه ببعض وباين على ملامحه لمحة خوف
سحبت يدها لاشعوريا من بين ايديه ..
وشافت نظرات الغضب الممزوجه بألاستغراب في نظرته لها
حسست مكان يدها
راحت تقعد على السرير
بس شلون سمحت له للمره الثانيه يمسكني؟
شافتني الممها
شبقول لها لو انفتح الموضوع؟
غمضت عيونها وفتحتهم وقامت تطلع من الغرفه ..
:
:
.
.
.
.
.
:
:
كان ناصر في غرفته يسكر ازرة ثوبه
ماله خلق يطلع
بس يبي يطلع من البيت !
يبي يبعد عن الجو الي يخنقه
وجودها قريب منه مايفصل بينهم الا طوفه
يخنقه ..
كل شوي يشك على تلفونه
ماوصلته رساله !
حذف التلفون على السرير وراح يطلع له غتره يلبسها
اخذ تلفونه وحطه بجيبه واخذ سويك سيارته وراح ..
:
:
.
.
.
.
.
:
من جهه ثانيه
فالبيت الي جنبهم
وبنفس الوقت
كانت قاعده على سريرها
وسعود اخوها واقف عند الباب
خير مهوي؟
بلعت ريقها بتوتر .. وهي تقلب تلفونها بيدها للحين الرسايل ماشافتهم !
آآ .. متعب متى بيروح؟
سعود : والله الساعه 9 بيمشي
بلعت المها ريقها وقالت بصعوبه : آآ ابي اعرف القرار الي بتخذه ماراح يزعل خالتي مني؟؟ ولا راح تغير علاقتنا بهم في المستقبل؟
ابتسم سعود وكأنه عرف رايها : من هالناحيه لاتحاتين .. هذا قسمه ونصيب ومحد بيزعل
دنقت المها راسها وقالت بهمس : متعب ماله نصيب عندنا
تضايق سعود لانها ردت متعب هو كان يتمنى ان متعب ياخذ وحده من خواته .. لانه رجال بمعنى الكلمه وعنده ماراح يخاف عليها
بس ماحب يضايقها ابتسم وقرب منها وقال بحنان الاخ الكبير : متأكده من قرارج؟
هزت المها راسها بتوتر : أي
سعود : الله يوفقج يالمها ويرزقج الزوج الصالح ..
طلع وسكر الباب وراه
لقى امه بالصاله
ها يبه بشر؟ وافقت؟
هز سعود راسه وهو يبتسم : ولا لج لوا ..
ام سعود : ومتعب ينرد عشان ترده؟ خبل هالبنيه مادري كيف تفكر
سعود : يمه فديتج لاتضغطين عليها .. مالها نصيب معاه ..
ام سعود : الله يوفقه .. ويوفقها
سعود : آمين ..
:
:
.
.
.
:
:
عند المهـا
بعد ماطلع سعود قفلت الباب وانسدحت على السرير تفكر
ياربي شسويت؟؟
القرار الي اتخذته صحيح والا تسرعت؟؟
انا .. انا رديته عشان ناصر
لاني احبه وابيه
وانتي تضمنين ان ناصر بيتقدم لج؟
بلعت المها ريقها
ان شاءالله ليش لا؟؟؟
ويمكن لا؟
قعدت على حيلها واخذت موبايلها مافي الا نوره تتصل فيها
وتفضفض لها
لقت المسجات الاربع
وتذكرت انها ماقرتهم !
فتحتهم
كانوا 3 من صديقاتها
وواحد من رقم غريب
ومميـز .. !
( لاتوافقين ارجوج )
استغربت
من هذي؟؟
ووش دراها اني مخطوبه؟
وليش ماتبيني اوافق؟
يمكن ماتدري اني مخطوبه يمكن تقصد شي ثاني !
آآآممم بس مافي شي ..
اكيد حد مغلط
والا انا من وين تجيني ارقام مميزه كذا ..
:
:
.
.
.
.
:
:
كان سعود قاعد جنب متعب وماجد يلعب ورقه مع الشباب بعيد عنهم شوي
لف سعود يشوف متعب كان يشوف الشباب وهم يلعبون ويضحك على تعليقاتهم ..
متعب
لف متعب عليه: سم
ابتسم سعود : سم الله عدوك .. أجل سفرتك كم يوم نبي نستانس معاك
ضحك متعب وهو يستعدل في قعدته : لا وين يارجال ام سلطان تنتظرني
استغرب سعود : ام سلطان؟
ابتسم متعب: ايه
سعود : ماتقول عند اهلها؟
متعب : كانت عند اهلها وابشرك رضت علينا
ابتسم سعود بفرحه : زيييين زييين الله لايغير عليكم
رد له متعب نفس الابتسامه : آمين يارب
سحب سعود نفس .. حس ان نص الحمل طاح مع فرحة متعب برضى زوجته الاوليه عليه
وقال بهدوء وهو يراقب ملامح متعب : والله ماني عارف وش اقولك
لف عليه متعب بنظره فيها لمحة ابتسامه : ماقلت لك لاتضغط عليها؟
عدل سعود غترته وهو يقول بأحراج: والله يشهد الله علي ماضغطت عليها هي دعتني وقالت لي ..
كان متعب يحرك الفنجال الي بيده بهدوء : خير ان شاءالله
كان يراقبه سعود حس انه تضايق ..
لف عليه متعب بأبتسامه هاديه : الله يعلم ياسعود اني اشري نسبكم والله .. لكن النصيب والله يوفقها ويرزقها بالزوج الصالح
ابتسم سعود براحه : تأكد اني ابادلك نفس الشعور يابوسلطان .. ولي الفخر والله
رفع متعب يده يطبطب على كتف سعود وهو يبتسم
شافهم ماجد لما رفع نظره لهم
ابتسم ابتسامه جانبيه
وماوعى الا بضربه تجيبه على ركبته من طلال رفيقه : الللللععععععععبببب ياخي كل مره تأخرنا
ماجد تخرع من الضربه : لاتمد ايدك علي لا اكسرها لك ..
:
.
.
.
:
.
كانت قاعده في غرفتها
وتذكر النقاش الاخير الي دار بينها وبين حمد في اخر مره
كان حمد يبدل ثوبه داخل ..
طلع لقاها بالصاله ..
قعد جنبها على الكرسي ..
كانت نوف هاديه بشكل غريب
مب عارف كيف يبتدي بالكلام !
قعد شهرين يحاول انه يتكلم معاها يوضح لها موقفه .. كانت تمنعه
وهو استحمل جفاها وقسوتها معاه ..
شبك اصابعه ببعض وقال بتوتر : نوف اسمعيني للأخر وخليني اشرح لج موقفي من الموضوع كله
من اول مادخلتي عندي لي اليوم !
بلعت نوف ريقها وهي تسمعه ..
وتكلم حمد كان متوتر فالبدايه .. بس بعدين استرسل بالكلام
انت عارفه جدي وعارفه علاقتي القويه به وشلون هو متعلق فيني بشكل
كان كل شي هو يسويه لي .. كل الي ابيه كان يجيبه لي من وانا صغير !
هزت نوف راسها بالايجاب ..
كمل حمد : من اول مابديت ادخل 18 والـ 19
بدا يلمح لي انج بتكونين من نصيبي !
وان مالي غيرج من البنات كلهم
حالي حال سعود وساره
وسيف والجازي
بديت اتقبل الوضع الي انا فيه
وماكنت حاب اني اتزوج بسن مبكر كنت حاب اعيش حياتي وبنفس الوقت ماكنت قادر اني حتى ارفض طلب لجدي !
مره من المرات سافرت لدبي مع واحد من ربعي وكان هذا قبل مااخطبج
وشفت فاطمه مع امها واخوها الصغير فالمطار كان يجي عندنا .. انا ورفيقي
طلب منه رفيقي ان يقعد معانا رغم انه كان صغير ومايعرف شي
تعلق فينا ..
وبالصدفه اطلعوا معانا في نفس الرحله .. كنا بنرجع للدوحه
طلب اخوها ان يقعد جنبنا حتى فالطياره
بس صارت شوية لخبطه .. وارفضوا ان يغيرون لان الطياره كانت فل !
ومافي مجال للتغير كلش
ولما ركبنا الطياره .. كانت الي جنبي وحده اجنبيه .. طلبت منها بلطف تغير هي تروح مكانه وهو يجي معانا
وبكل رحابة صدر وافقت وغيرت مكانها ..
وطول الرحله كنت اسأله في أي صف واي مدرسه ومن هالكلام ..
( سكت شوي يشوف ملامح نوف كانت كلها جمود وكمل ) .. ومع كلامه عرفت ان وضعهم المعيشي شوي صعب .. ابوهم متوفي وماله الا امه واخته .. واعتقد تعرفين هم حريم لازم يكون معاهم رجال يسنع امور حياتهم ..
( اشاحت نوف بوجهها عنه .. تنهد حمد وكمل ) قلت اكسب اجر فيه .. يتيم وصغير عطيته كرت فيه رقمي وقلت له متى مايبي يشي يتصل لي على طول ووعدته اول مانوصل للدوحه اخذه واخليه يشتري لوازم المدرسه كلها من قرطاسيات وشنطه ولبس رياضه وثياب وغيره .. عشان مايحس انه اقل من غيره ..
وشرطت عليه يشد حيله وويجيب درجات عاليه لاني بكافأه على درجاته ..
( سحبت نوف نفس عميق .. كانت تحاول تخفي دمعه محبوسه في محاجرها .. وكمل حمد بهدوء ) مره من المرات .. طافه الباص بالمدرسه !
واتصل لي من المدرسه عشان ارجعه البيت لان ماعندهم سياره تجيه
وجيته للمدرسه وخذيته ودلني بيت اهله .. ( سكت شوي يشوف نوف مازالت جامده .. تنهد وقال )
لو اقولج عايشين في خرابه شوي عليهم !
لفت نوف ناحيته وعيونها مليانه دموع .. صد عنها حمد وقال بهدوء : قال لي بكل براءه لو بيتنا حلو كان خليتك تدخل معاي داخل ..
بعد مانزلته ورحت رن تلفوني رقم غريب .. ورديت كان صوت مره كبيره بالسن
ماتوقعين شكثر كانت تدعي لي .. وتشكرني
طول المكالمه !
مع اني اشوف ان الي سويته شي بسيط وعادي شريت له اغراض مدرسه ووصلته لبيته مره !
( سكت شوي ولف لجهة نوف وقال وعيونه تلمع ببريق خاص ) وشو احلى من الدعاء؟ ووشو احلى لما تفرحين طفل صغير؟؟ وتكسبين اجر فيه !
( سحب نفس عميق وقال لما شاف نوف بدت تأثر .. ) كانت حالتهم صعبه .. ماقصرت معاهم بشي كل الي يحتاجونه وفرته لهم بدون مايطلبونه مني ..
كانت فاطمه تبي تسوق .. اخذت سياره لهم عشان يقضون حاجاتهم بها وتغنيهم عن الناس
وو بعدين خطبتج بشكل رسمي .. ولما تمت الموافقه وصارت مراسيم الملكه واستعداد للزواج
مانقطعت عنهم .. ماانقطعت الا فترة شهر العسل لما سافرنا انا وانتي شهر كامل .. ووو ( رفع نظره لنوف .. وقال بغصه ) بصراحه كنت معجب بفاطمه اعجاب بس
لفت نوف ناحيته والدموع ماليه عينها لدرجة ان الرؤيه مب واضحه لها .. ذبحها هالاعتراف ذبحهــا
كان حمد يحرك يده بتوتر : ووو صغيره بالسن وقايمه ببيت ومسؤليه شباب بسنها مايقدرون يشيلونها .. اتركت دراستها واشتغلت وهي الي تصرف عليهم ...
بلعت نوف ريقها تشوفه بغصه .. وكمل حمد وهو يحاول مايحط عينه بعينها : كنت حاب اطلع لهم بيت احسن من البيت الي هم فيه .. ومايصير اطلعه الا ..... ( وحط عينه بعينها ) الا لما اتزوجها !
رمشت نوف بسرعه كانت تحاول تخفي دموعها
لكن دموعها سالت مثل السيل المنهد على خدها بكل الم وقهر ..
كل الي قدرت تقوله من بين الدموع وبصوت مبحوح : وانــا؟؟
دنق حمد راسه بألم ..
ضغطت نوف على الكوشيه الي بيدها : وانا مافكرت فيني؟ مافكرت اني بزعل وبتضايق لما اعرف انك تعامل بجفاااف ومستحملتك وفوق هذا تزوج علي؟
حمد : نوف خليني اكمل كلامي .. صدقيني ماكنت احب فاطمه اكثر منج ... فاطمه اعجاب وبس ووضعها هي واهلها خلاني اسوي الشي هذا ..
كانت نوف تكلم وشفتها السفليه تهتز بألم .. : ماتحبها اكثر مني وحاط لها الشمس بأيد والقمر بأيد .. وانا على كل كلمه تهاوشني عليها؟
قرب حمد منها : نوف خليني اوضح لج .. جدي من البدايه افرضج علي ( توها بتكلم .. رفع حمد يده يغطي فمها لاتكلم وقال وهو يكمل ) .. ماكنت متقبلج كزوجه فالبدايه وانا اعرف اني عصبي بزياده بس ..
دزت نوف يده ووقفت بقهر : مب متقبلني ليش فالايام الاخيره قبل ماعرف بزواجك كنت تعاملني احسن معامله؟ ليش؟ خدعتني ياحمد خدعتني
وقف حمد وضمها : نوف لاتقولين كذا انتي تذبحيني مع كل كلمه
دزته نوف : وانت ماذبحتني قبل؟؟؟ كنت كل مااشوفك احس اني اموت فالدقيقه الف مره .. على اسلوبك الجاف والقاسي عمري ماشكيت فيك انك متزوج والا حتى في بالك وحده غيري .. واخرتها تطلع متزوج .. ولااا تطلع زوجتك بالصدفه هي صديقتي ؟؟؟ وبعد حاامل؟
حامل ياحمد كانت شايله ولدك ببطنها
( مدت يدها بققهر تضربه على صدره العريض قدامها وقالت وهي تصرخ بقهر ) : لو مستعطف عليها وحالها مثل ماتقول صعب وخذيتها عشان تعاونها ماخليتها تحمل منك ... ( رددت الجمله بقهر وهي تضربه بكل قهر بأيديها الثنتين على صدره ) ماخليتها تحمل منك ..
مسك حمد ايديها الثنتين وضمهم بقوه .. وقال بتوتر: ماكنت ابي .. بس الشيطان يانوف
سحبت نوف يدها منه : آآآه كافي تبريرات ياحمد كاافي .. ماراح اسامحك على الي سويته فيني انت قهرتني دمرتني ياحمد
حمد بآلم : تكفين نوف سامحيني وخلينا نفتح صفحه جديده .. اوعدج اني اتغير
نوف وهي ترجع بخطوات لورا وتهز راسها بخوف : شلون بتغير؟؟ شلون تبيني اصدقك؟؟ وانا صدقتك سنه ونص واخرتها طلعت متزوج علي وزوجتك حامل
حمد والعبره نطت لبلعومه بلعها بغصه وقال : بس انا طلقتها يانوف .. وولدها بأرادة الله سبحانه طاح
نوف وهي تبكي بضعف : شعقبه طلقته؟ كان كملت جميلك ووقفت معاه بوضعها الصعب على قولتك
هز حمد راسها بألم : وقفت معاها قبل لحد ماصارت قادره تصرف على البيت واخوها باقي له هالسنه وبيتخرج وهو الحين بدا يتحمل مسؤليتهم .. نوف تكفين سامحيني
هزت نوف راسها وهي تمسح دمعتها
انفتح الباب ودخل حمد .. كان شكله تعبان سلم عليها ودخل داخل
انسدح على السرير ونام على طول !
حتى بدون مايبدل ولا شي
:
:
.
.
.
.
.
:
:
على كورنيش الخليج الغربي
الساعه 7 المسـا
كان قاعد على طرف سيارته ويتأمل البحر الي كان منعكس عليه لون السما وصاير اسود
وهو يفكر بموضوع ياكل قلبه اكل ..
وتلفونه بيده كل شوي يشيك يكن تجيه رساله !
طال الوقت عليه من اول ماارسل الرساله ماجاه رد
كلش .. كم مره فكر فيها يرسل رساله .. وعقب تردد ورد التلفون جنبه !
وصله صوت مسج
وفز ياخذ التلفون .. يشوفه
تنهد لما شاف مسج عادي من واحد من ربعه
حط التفون مكانه .. وعقب رد ياخذه من جديد
وهو يطبع مسج ويرسلـه ..
( ها بشري؟
انا ناصر وانتظر ردج علي على نار )
:
:
.
.
.
.
:
:
:
فليل الساعه 11 ونص
غرفة المهـأ
ارفعت غطا اللحاف ودخلت فيه
وغطت نفسها اخذت تلفونها تضبط المنبه عشان تقوم بكره قبل وقت المحاضره بوقت طويل
عشان تناقش الدكتور في بحثها الي سلمتهـا
وانتبهت لوجود مسج جديد
فتحتـه
كان مسج ناصر
انصدمت .. !
من وين جاب رقمي؟؟
وشدراه اني مخطوبه
معقـوله سعود قال له؟؟
مستحيييل سعود مايقول ماتدري كم مر من الوقت عليها وهي تشوف المسج
وبدون ماتحس طبعت اصابعها مسج جديد وارسلتـه كرد
( من وين جبت رقمي؟ )
:
:
.
.
.
.
.
:
:
اليوم الثـاني
بعد الغـدا ..
كان سعود وماجد خاله وام سعـود قاعدين بالصاله ويشربون شاي بالنعناع
وماخذتهم السـوالف .. وابتدوا يدخلون في موضوع زواج ماجد والحاح اخته عليه هو بالذات يتزوج
منت ناوي اخطب لك يبه؟
ابتسم ماجد : الله يرضى لي عليج .. كذا مستعجله تبين الفكه مني
ام سعود وهي تحط يدها على قلبها : لا والله الا ابي افرح فيك
سعود وهو يسوي نفسه يغار من ماجد : افااا يمه اشوفج من اول ماجا مجود صرتي تهتمين فيه .. وتبين تفرحين فيه وانا تكشتين فيني
ام سعود وهي تشوف سعود بكل حنان : انت عيوني الثنتين ياحبيبي .. والله يعلم اني ابي افرح فيك اليوم قبل بكره
ماجد يتصنع الزعل : اييييه الله يرحمج يايمه لو موجوده كان سمعتيني كلام حلو مثل سعود وامه
ضحك سعود .. وام سعود دمعت عيونها وقالت : انا امك واختك ياماجد
قام ماجد يحبها على راسها : الله يخليج لنا ويطول لنا بعمرج يالغاليه .. ( والتفت على سعود وقال بنبره خاصه ) نزييين عجل تبين تفرحين بسعود اليوووووم قبل بكره صح
ام سعود : أي والله ابي افرح فيكم ياعيالي
ابتسم سعود .. بدون مايعلق
وعلق ماجد : زين افرحي فيه اليوم ليش لا
ام سعود : وهو قال لي يبي يتزوج ؟؟ عشان اشوف له احسن وحده واخطبها له
سعود وهو يتفحص امه بنظراته : واذا قلت لج اني ابي اتزوج !!
تكلمت ام سعود بفرحه بانت في نظرة عيونها المتلهفه على هالخبر من زمان وقال : هذي الساعه المباركه ومن الحين ادور لك البنت الي فيها خير وتستاهلك
ماجد بضحكه : من حاطه في بالج؟
ام سعود ببراءه : ماحطيت في بالي احد كنت ابي ساره وراحت البنت في نصيبها
وصلهم صوت المها تنزل الدرج بخفه
لالا شهالاخبار الحلوه اليوم !
سعووود بيتزوج اخيرا !!!؟
ضحك ماجد عليها وقال بترحيب : هلاااا وغلاااا بشيخة البنات كلهم .. ياحيالله مهاوي
جات المها بسرعه وجلست جنب خالها الي تحبه وهو حاضنها بيد حطت راسها على كتفه وقالت بغنج : وانت متى بتزوج خالي .. ( ارفعت راسها من على جسمه وقالت بفرحه وبغرور ) ابي اكون كاشخه بعرس طبعا انت مب أي احد انت خااالي مجووودي
ضحك ماجد على خبالها
وقال سعود وهو يتصنع الزعل : وطبعا اخوج ماتبين تفرحين له ولاتبين تكشخين في عرسه
المها بخوف : لا والله ماقصد سعود .. بفرح فيكم الاثنين نفس الشي .. بس انتوا تحركوا ( سكتت شوي وعقب قالت ) سعود زوجته موجوده بس انت مجودي يبيلك ادور لك وحده حلوه وتستاهلك
ابتسم سعود ابتسامه جانبيه فهم قصد اخته .. ولمح ماجد الابتسامه لانه هو الثاني فهم القصد
اما ام سعود ماانتبهت لشي ولانها اصلا ماتدري بشي
كانت فرحانه وبس ..
قالت : ومنهي الي حاطتها ببالج يالمها بتخطبينها لسعود؟
:
:
.
.
.
.
.
:
:
بعد صلاة المغرب
في مجلس الجد بوعبدالرحمن
كان سعود قاعد جنب جده الي كان متكي وقدامه الفوايل والدلال ..
دخل سعود بتوتر في الموضوع .. : يبه انا بغيت اتزوج ابي اخطب عند ناس .. وابيك تجي معي انت والا واحد من عماني ..
التفت عليه بوعبدالرحمن .. وتم شوي يفكـر
وعقب قعد على حيله وقال : ........................
لآتحرموني من ردودكم
آلحلوه ~
آختكم
{ زآآهي آلكحل ~
|