كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت
اه من قلب غدا حبه جنوني
واه من خل علي بالي طارا
لي سطاف الروح زتمكلك شجوني
من صدوده ياملا دمعي جرا
بعد اسبوعين من سفر حمدان
في بيت يدوه شيخة
الساعه 9 العشاء
الود كانت عند يدتها والريم ومها تدرس حليلها ماباقي شي عن امتحاناتها
الود : يدووه كيف كان يدي الله يرحمه
يدوه وهيه تذكر : هيه ها يا امايه يدج كان معروف عند الناس ولي طرو اسمه تفز الميالس ويشابه حمدان يوم كان صغير
الريم : هي عسب جيه تحبين حمدان اكثر واحد ثره يشابه يدي
يدوه شيخه: لا انا كلهم احبهم ما افضل حد عن حد كلهم اعيالي
وشوي يسمعون صوت مسج
الود : يدوه تيلفونج ياينج مسج
اليده : شو مكتوب فيه
الود تشل التيلفون : همم يدوه هذيل الاتصالات
اليده : شو يقولون؟؟
الود : جانج مضايقه ولا تبين تهدين حد اغاني دقي علي الرقم مالهم وبتسمعين الاغاني
اليده عصب: شو هل المنكر الي مسوينه يوم بضايق بقرالي قران هب اسمع اغاني شو هاي المصاخه ويعرفون اني حرمه عوده اشعنه يطرشولي شو هل المصاخه باجر من صباح الله خير سايره الاتصالات اهزبهم بس فالحين ياذنوني مايعرفون اني حرمه عوده يطرشون هاي المسجات
الود والريم خلاص بيموتن من الضحك
اليده : واشعنه تتكعكعن
الود وهي تحبس ضحكتها : يدوه فديتج هم مايعرفون بس يطرشون علي كل الارقام
اليده : لاا لا انا اعرفهم يبون يكفروبي علي اخر زمن يبوني اسمع اغاني امف عليهم
الريم :ههه يدوه هم شو دراهم
اليده : الا يدرون بس يستهبلون باجر انا سايره اهزبهم
الود والريم خلاص مايقدرن يستحملن :هههههههه
مايد وهو يحدر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ويطالع الود والريم الي بيموتن من الضحك وراح يوايه يدته وعقبها قعد عدال الريم
مايد : شو فيكن ؟؟
الود والريم يضحكن
اليده : اشدراني يا ابويه ابويه باجر الصبح اخطف عليه
مايد : ليش يدوه وين بتروحين ؟؟
اليده : بروح الاتصالات
مايد وهو مستغرب : ليش ؟؟
اليده : اماذيني كل شوي يطرشولي مسج جان الامضايقه ولا فراحنه وتبين تسمعين اغاني اتصل علي رقمهم مايعرفون اني حرمه عوده اشعنه يلعوزوني ويبون يكفروني
مايد وهو بيموت من الضحك :ههههههههه يدوه فديتج الله يهديج هم شو دراهم
اليده : الا يدرون اشعنه مايدرون
مايد : مايدرون هم بس يطرشون علي كل الارقام
اليده : ماشي رقم غير رقميه
مايد : لا شي
ويرن تيلفون ريم بهل اللحظه
الريم وهي ترد : فدييييييييت هل الصوت ياربي << ويصد مايد يطالعها وتكمل ريم : شحااااالك حبيبي ولهت عليك << مايد قاعد يطالعها
الريم : انا بخير وسهاله واعلومك لا انا في بيت يدوه هيه اوكي
الريم وهي تطالعهم : حمدان يسلم عليكم
ويسحب مايد التيلفون من ايديها : يالسبال ولا تتخبر عن عيال عمك من رحت نسيتنا
حمدان : هههه حرام عليك والله مشغول في الدراسه واعلوومكم
مايد : بخير وسهاله ومن صوبك
حمدان : متوله عليكم واايد
مايد وهو ينغزه : متوله علينا ولا علي ال ال
حمدان : ههههه فديييتها والله وينها
مايد وهو يطالع الود ويغمزلها : بخير يسرك حالهم
حمدان : دوم
اليده : عطني بكلم الغالي
مايد : حمدان لحظه يدوه تباك
اليده : الو
حمدان : وفدييييييييت هل الصوت
اليده : حمداان الغاالي شحالك يعلني فداك
حمدان : بخير وسهاله
اليده : واعلومك ابويه واعلوم دراستك
حمدان : والله كل شي تمام
اليده : وشو ابويه ياكلونك هناك ومنو ربعك
حمدان : هيه فديتج ناكل اهنيه هب رايحين صحرا والحمد الله الشباب الي هنيه كلهم مخاوين شما عيال حلال
اليده : زين زين يابويه
حمدان : يدووه
اليده : لبيه امر الغالي
حمدان : من ارد اريد اعرس واشل الود معايه اكمل الدراسه هناك
اليده : امره فالك الطيب انا قتلك املجو ويا مايد وريم لكن بطرانين مابغيتو
حمدان : خلاص انتي كلمي قوم امايه من ارد وعقبها بسبوع العرس لانه بتكون عندي اجازه شهر وشوي
اليده : من اعيوني
حمدان : تسلمين فديت روحج انا انزين انا احين بسكر تامرين بحايه
اليده : سلامتك غناتي واتحمل علي عمرك
حمدان : انشاء الله من اعيوني وسلمي عليهم
اليده : يردولك السلام فداعت الله
حمدان : ربي يحفظكم
وسكرت اليده عن حمدان ودمعت اعيونها
الود خافت انه حمدان فيه شي : يدوه شوو فيج ؟؟
اليده : ماشي امايه الا ولهت علي حمدان الدار من عقبه عوفه
الود في قلبها صدقها يدوه فدييت روحه ياربي
مايد : هااا يدوه شو قالج حمدان ؟؟
اليده وهي تطالع الود : ماشي بس يقول اني اخبر الود واقوللها تجهز لان من يرد بعد اسبوع مره عرسهم ..
الود : يدووه ما يمديلي ازهب .
اليده : اشو بعد مايمديلج ازهبي من احين الريال يبا حد يخاويه في سفره بدال لا يتم بروحه
مايد وهو يطالع الريم ويغمزلها : يدوووه وانا متى
اليده : هكيه حرمتك عدالك جانك تباها شلها من احين
مايد وهو يمسك ايد الريم ويقومها : يلا قومي بنروح
الريم وهي مفتشله : وين
مايد : ماسمعتي يدوه شو قالت جانك تبها شلها يعني خلاص تعالي هب لازم حفله عرس
الود : لا والله هب كيفك اذا انت ماتبا هيه تبا كل البنات يحلمن في هل اليوم
مايد : اف اف رمست ام لسان
الود : صدق والله ريموه انثبري مكانج وانتي ماتصدقين من يقولج قومي قامت
اليده : ويدي واشعنه هذا ريلها لازم تسمعه
الريم ويها غادي احمر
الود وهي تروح عند يدتها : يدوه انا اليوم برقد عندج
اليده وهي مستانسه : زين زين يا امايه بتونسيني
الريم : يا حيوانه ليش ماخبرتيني كنت بيب ملابسيه وببات معاج
مايد وهو يطالع الريم : تبين تباتين اهنيه غناتي
الريم : هيه
مايد : انا بوديج وخلاف بردج
الريم : غايتيه
راحو الريم ومايد بيت الريم
وهم في السياره مايد ماسك ايد الريم ويطالعها
الريم : شو فيك ؟؟
مايد : تدرين اني احبج
الريم وهي تستهبل : لا ه لاه قول والله
مايد : بكفخج ياسباله
الريم واونها زعلت : ماحبك جب لا اترمسني
مايد : فديت الي زعلت ويمسك ايديها ويبوسها
الريم : ميوووووودي عاد استحي
مايد : جب جب كيفي
الريم : سوق سوق وانت ساكت
وصد مايد يطالع الطريق وحطالها اغنيه حرابي اه من قلب
مايد : ريموتي اهديتج هاي الاغنيه
الريم : ياااااااي احبها
وتمت تسمع الاغنيه الين ماوصلو البيت وقف مايد يتريها الين ماتخلص
وحطت ريم ملابسها في الشنطه وخبرت امها وابوها وراحت مره ثانيه
الريم وهي تحط الشنطه وراء
الريم : حبيبي
مايد : اعيونه
الريم : يوووو عاااااااانه
مايد : عن تاكليني انزين خلاص بوديتج لا تصرخين توني اقول البنت رومانسيه مسرع من غدت دفشه
الريم وهي تمد بوز : انا احين دفشه
مايد : لاابدن
وخطفو علي ماك دونلز وطلبتلها ريم حقها وحق الود وبعدها راحت بيت يدتها
وقعد مايد معاهم الين الساعه وحده وبعدها رجع بيتهم
في اليوم الثاني راحت الود بيتهم وفجت المسن وحصلت رساله مكتوب فيه
حبيبتي الود شحالج ربج بخير اتولهت عليج غناتي
اممممم يدوه خبرتج اني يوم برد بنزوج امره شورايج ايي علي الاسبوع الياي املج واروح
اتريا الرد منج
حبيبج حمدان لا تنسين اني احــــبــــــج
الود : واااااااااي فديت روح انا وردت طرشتله رساله
غناتي حمدان انا بخير من قريت الرساله
فالك الطيب جان تبا الملجه علي الاسبوع الياي انت خبر قوم امايه
وادرس عدل ماوصيك
من حبيبتك الود وطرشتها الود وبعدها سكرت المسن ولاب وراحت انسدحت علي سريرها وخشت اديها تحت المخده وشلت صوره شوق وباستها : تدرين شواقي اني تولهت عليج واايد وافرحي خلوف ملج علي غلوه وميود علي ريمو وانشاء الله علي الاسبوع الياي انا
احبج اتولهت عليج واااااايد وردت باست الصوره مره ثانيه وردتها مكانها
اغليك يعني اعشقك
اعشقك يعني اموت فيك
مها كانت قاعده خاري تدرس
حمد من وراها : بوووووه
مها : امااااااااااااايه
حمد : هههه
مها وهي تضربه بالكتاب : خوفتني يالسبال
حمد: ههه احسن مهو ولهت عليج وينج ما تنجافين
مها وهي مستحيه : موجوده تعرف انا اخر سنه لازم اييب نسبه ترفع الراس
حمد : هيه مافيه ترسبين وانا الي ابتلش ياخي ابا اعرس كلهم عرسو
مها : انزين عرس شو تتريا
حمد : ثرني اترياج انتي ياهبله
مها : اممممم انزين حياك ادخل
حمد: وفديت حرمتيه
مها بدلع غير مقصود : حمااد
حمد : اعيونه قلبه روحه امري
مها : وجااااااان استحي
حمد : فديت الي تستحي
وحدرو وكانو قاعدين يتقهويون معدا واحد قاعد بروح في زاويه وذايب من الحب
مايد : ريموووووو فديتج شو قلتي
الريم : ميوودي حبيبي لا استحي
مايد اونه زعلان: بس جب جب لا اتكلميني باي وسكر التيلفون في ويه الريم
الريم وهي اطالع التيلفون وتضحك وردت دقتله مره ثانيه
مايد وهو يرد بس تم ساكت
الريم : ميووووووودي حياتي
مايد : نعم خير في شي
الريم : اممم هيه
مايد : شو خلصينا هب فايقلج
الريم وهي مستحيه : امووووووواح وسكرت التيلفون ابسرعه
مايد وهو يظحك علي الريم يعرف انها مستحيه بس بيا يطفربها وتم يظحك وبعدها دقلها وتم يسولف معاها
*****
عقب مرور كم يوم
اليده كلمت بوحمدان عن ملجة حمدان ووافق علي طول وكلمو بوحمد وبعد وافق
والود تجهز حق الملجة وباجي كم يوم عن ايي حمدان
نهايه البارت
***********
تكمله البارت
والله وتحقق منايه جوفو حبيبي معايه 000
يهل الحسد والوشايه سعادت القلب وياك 000
مرن الكم يوم بسرعه
حمدان وهو في السياره يكلم مايد : اخ واخيرن بااااااجر ملجتيه ياويل حااااااالي
مايد وهو يصد يطالعه ويرد يطالع الطريق : خخخخ تذكر يوم كنت تضحك عليه
حمدان : بس انت غير وانا والود غير
مايد : بشو بايد ولا ريول
حمدان : عن العبط اتعرف ليش الود مابغت انه نملج مع بعض
مايد : ليش
حمدان : كنا بنفترق والسبه هندوه السباله بس براويها ان مادقيتلها وشرشحيتها ماكون حمدان
مايد : ليش شو سوت ؟؟
حمدان وخبر مايد السالفه
مايد : الحمدالله يوم انكم اتصالحتو
حمدان : الحمدالله متوله عليها وااااااااااااايد
مايد : روح طالعها محلوه عن قبل وغااديه جنااااااان
حمدان وهو يكفخ مايد : ايييه لا تغازل حرمتيه يا السبال
مايد : ههه عادي بنت عمي
ووصلو بيت قوم حمدان
مايد : يلا حول احين اتحصل العيايز يتريونك والقلب بعد
حمدان : احلف انها اهنه
مايد : والله عقب موت طاعت اتي
حمدان وهو يشل الشنطه من السياره ويعطيها البشكار وبعدها حدرو داخل والكل كان قاعد
مايد وحمدان : السلاام عليكم
الكل : عليكم السلام
وحمدان قاعد يدور بعيونه علي غناته ويوم جافها ابتسم ويحمد الله انها بتكون من نصيبه
اليده : الحمدالله علي السلامه الغالي
وراح حمدان يوايه يدته وبعدها امه وحريم اعمامه واخته
حمدان وهو يقعد عدال يدوته والود كانت قاعده من الناحيه الثانيه
ام حمدان : ابويه كم يوم بتم اهنيه
حمدان : بتم اسبوع ورااايح وبيكم عقب شهرين ومن ارد العرس امره من احين اقولكم
الود وهي غدا ويها احمر
بوحمدان وبوحمد وبو مايد كانو ياين دبي عسب المشروع مالهم وحمد كان معاهم وخالد بس خالد رجع البيت
الكل : السلام عليكم
الي قاعدين : وعليكم السلام < نش حمدان يوايه اعمامه وابوه وولد عمه
بومايد : خالد يقول استسمحوله راح يودي قمر المستشفي مريضه
الود : وفدييييييييت بنتي شو فيها
بو مايد :حمى عليها فديتها
الود : الله يشافيها
الكل : امين
وتعشوا الكل وراحن البنات يقعدن عدال الحوض لانهم كانو مسوين قعده اتجنن والجو امبونه بارد
امل : ها العروس شو النفسيه
الود : ماماتي اخاف منو بي باجر
مها : الي سمعته كل حريم الحاره بيون ومن غير الاهل
الريم : امم في البدايه بتحسين انج خايفه وبترتجفين يوم بطالعين الناس لكن سمي بالمعوذات وروحي قعدي
مها : انا احس الملجة اهون عن العرس
الريم : انا احس بنفس الشعور
امل : الله يوفجكم
الريم والود : امين
الود : تعالن باجر الي تمكيج بتيني البيت تعالن من وقت
البنات : اوكي
وتمن يسولفن البنات في وايد اشياء ويوهم الشباب
مايد ويروح يقعد عدال الريم
مايد: ريمو حبيبتي ولهت عليج
الريم ويها غادي امره احمر
حمد : هههههه جوفو الويه كيف غادي
امل : حرااااام عليكم
حمدان وهو يبا يطفر فيهم : جب جب يامرت سلطون وينه هو
امل وافتشلت
الود : حمداااااااااان حرام عليك ليش جيه انت وحمود تفشلون
حمدان : سكووووووووت سكوووووت الشيخة الود مرت حمدان ارمست
مها : ههههههه
الود : والله بتتكفخون
حمدان : خلاص انا ماريدها هاي شريره تكفخ مافيه تكفخني عقب
مايد : اووه اتخيل حمدان ياينا وريوله مكسوره ولا ويه مشمخ وشعره منتف والكندوره متقطعه ثره ودوه تسويها اذا عصبت ما استبعد عنها شي
الود وهي تروح عند حمد : جوووووووف شو يقولون عن اخت الصغيره جيه
حمد وهو يحط ايده علي ظهر الود ويقربها من صدره ويبوسها علي يبهتها : عن الغلط كله ولا ختيه فديتها
الود وهي تطلع لسانها :ويوووووو
حمدان : حمود هدها ثرني اغار
الود فجت اعيونها ويها غدا احمر
مايد وهو يصفق : ههههههههه طالعو كيف الويه
الريم وهي تصاصر مايد : حبيبي لا اتفشلها حرام كله ولا الود
مايد وهو يتقرب من الريم اكثر يبا يحرجها اشوي : من اعيوني فديت روحج
والريم تبتعد عنه اشوي
مايد وهو يقول حق الريم بصوت عالي : ريموووووو احـــبج
الريم ويها غدا الوان الطيف
حمدان وحمد : هههههههههه
الود : حمد يلا نروح طالع الساعه 11 اريد اظهر اغراضي
حمدان وهو يطالع الود : اووه باجر الملجة واخيرن بتصيرين حرمتيه
الود : حمد يلا
وراحو حمد والود وبوحمد وام حمد بيتهم
وعقبها راحو قوم بو مايد
في اليوم الثاني يوم الملجة
الظهر
الود كانت في الصالون مع الريم اممم شغلات بنات هب لازم تعرفون شو اتسوي
وصبغت شعرها بني فااتح علي الون النحاسي وقصدت اشوي
وبعدها راحو البيت عسب الي تمكيج بتيهم علي الساعه 4 لانها بتعدلهم كلهم
اممم طافن الساعات بسرعه
وخلصن البنات تجهيزات وراحن يفازعن امهاتهن
والود كانو يسون شعرها يعني اللمسات الاخيره
علي الساعه 8 تمت تصور وعقبها ينها البنات
البنات: وااااااااااااو
الود وهي تصد تطالعهم : شو فيكم
الريم : الله يعين اخويه اليوم شكله مابينام الليل بتعذبينه يابنت العم
امم الود كانت لابسه فستان لونه قولد ومحطيه مكياج بني وع اشوي اسود وضاهر شكلها عذاااااااب
مها : ودوه الله يحفظج من العين
وتحدر عليهم ميرا : ماشاء الله تبارك الرحمن الود اقري علي مرج فديتج
الود : شوو فيكم لهدرجه انا اليوم حلوه
امل : الا قمر
الود : وجااااااااان استحي
وام حمد وهي تحدر وشاله الدهن عود معاها ويوم جافت الود دمعت عينها تذكرت شوق الله يرحمها وراحت حظنت الود وتمت تسمي عيلها
ام حمد : ربي يحفظج عن العين
وياب حمد الكتاب حق الود عسب توقع وبعدها باس اخته وظهر
علي الساعه تسع ونص
نزلت الود وكانو محطين اغنيه حقها واتافجت بالاغنيه انها مكتوبه باسمها
وتمت تمشي مشيتها الشيوخيه الي خلت كل حرمه تتمنها لولدها وتمو يسمون عليها وتبتسملهم هذيج الابتسامه الي كلها دلع علي خقه
وبعدها قعدت علي الكوشه وبدن البنات بالرقص
وبعدها يات نوره حق الود وباركتلها وانصدمت يوم جافت هند
هند وهي تطالع الود بكره لانها خذت عنها حمدان والود تطالعها بكل غرور
علي الساعه عشر ونص حدر حمدان وعمام الود وحمد وسلمو عليها واتصورو معاها وبعدها حمد تم ييبس جدام الود وحمدان والود مستانسه
ولبسها حمد ان العقد الاماس الي شارلها اياه
وعلي الساعه 11 الناس راحو علي بيوتهم ماتم الا العايله
اليده وهي توصي حمدان : ها ابويه ما اوصيك علي الود
حمدان وهو ياشر علي اعيونه : بعيوني الود
وراحو الميسلس وقعد حمدان عدال الود الي كانت منزله راسها مستحيه حمدان يرفع راسها : خليني اجوف القمر الي قاعد عدالي
الود وهي ترفع راسها حمدان : ياااااااااوييييييل حاااااالي بمووووت ما اقدر استحمل هاي الحلاه
الود وهي تكفخ حمدان علي صدره : حمدااااااااان
حمدان : ياااروح حمدان
الود : استحي
حمدان : فديت الي يستحي انا
الود : انا بروح اوكي
حمدان ويسحبها من ايدها : تعالي انزين مبروك عليج وانشاء الله اسعدج واتعرفين اني انا احين ريلج وملزومبج واي شي تامريبه اتخبريني امره فالج الطيب لو كنت حتي مسافر
الود : متي بتسافر ؟؟
حمدان : يوم الاحد
الود : يعني عقب اربع ايام
حمدان : يس
ويابولهم العشي يتعشون وبعدها حمدان راح بيتهم وتم يكلم الود لين فليل
امم ثره الملجة كانت في بيت قوم الود
الود وهي اظهر صوره شوق من تحت الفراش: شوق اليوم ملجتي علي حمدان اتمنيتج اتكونين معايه في هل اليوم وباست الصوره وبعدها نامت
نهاااااااااااايه الباااااااارت
**************
الباااااااارت
مرن الكم اليوم بسرعه
اليوم يوم الاحد
الساعه 4 ونص العصر في بيت قوم الود
الود : رييييييمووووو بسج عاد
الريم : هههه كيفي
مها : خليها عقب بتقولنا كل شوي متنت ومتنت لا تخليني اقول حق ميود يكنسل وماياخذج
الريم بثقه : ههااااااي فديت ميودي اصلن يحبني حبيبي
الود وترفع وتغمز حق الريم : اووووه اطورنا قمنا نتفدى
الريم : والله كيفي ريلي وانا حره
الود : انزين عن تاكلينا مهو وين املوه ليش مايت
مها : املوه تامن مستقبلها ههه راحت مع ميروه وامايه بيت قوم خالوه
الريم والود : هههه
الود : امم اريد اروح المول اتشري
الريم : انا بعد
مها : احين انتن متى بتعرسن
الود : ريمو شورايج نسوي عرس جماعي
مها : لا لا هب حلو
الود : امتي شولج
مها : ايييه لا اتجعميني
الريم : ويوو جعموها
حمد وهو يحدر عليهم : السلاام عليكم
الكل : عليكم السلام
حمد : ودوه روحي حمدان يترياج في الميلس
الود واتفز توقف : ليش ماخبرني انه بي
حمد : ليش
الود: شوو ليش طالع كيف شكلي
حمد : قمر شو تبين
الود : لا لا لازم يجوفني بمنظر لايق انا الود هب اي حد
وتلتفت للبنات : اممم شو البس
حمد وهو يهز راسه : انزين انابروح اسبح وروحي لحمدان يترياج
الود : اوكي
راحت الود غرفتها وظهرت تنوره وقميص حلوين وحطت جحال وغلوس وبلاش وبعدها عدلت شعرها ونزلت قصتها وخلته مفتوح وحطت دهن عود الي يفر الراس وتعطرت وبعدها نزلت تحت
الريم ومها : واااااااااو
الريم تكمل : الله يعينك يا حمداااني
الود : جب حب كيف شكلي اوكي
مها : جنان
الود :الجحال اوكي
مها : هيه
الريم : كل شي اوكي روحي بلا علثه
الود وهي تسويلهن مالت : امحق بنات عم بااي ياويلي استحي والله ما جفته من يوم الملجة
الريم : انزين روحي مابياكلج
راحت الود الميلس وجافت حمدان قاعد يلعب بتيلفونه ويوم جافها وقف
حمدان وهو فاتح اعيونه
الود : السلام عليكم
حمدان وهو ينتبه : وعليكم السلام
راحت الود تسلم عليه بالايد بس انصدمت يوم ير ايدها وباسها علي خدها
الود وهي ويها غادي احمر
حمدان : شحالج حبيبتي
الود ويها بعده احمر : بخير ربي يعافيك من صوبك
حمدان : من جفتج غديت بخير
الود : امم يابو الفواله وصدت تطالع اذا حطوها
حمدان : ماريد شي اريدج انتي وسحبها من ايدها وقعدها عداله
ويمسك يدينها ودوه اليوم انا بسافر وبتم شهرين وبعدها من ارجع طبعن عرسنا وبتوله عليج وااااااايد غناتي
الود : حتي انا
حمدان : انتي شو
الود : بتوله عليك
حمدان: انزين انا احبج
الود بخجل : حتي انا
حمدان وهو يباها تقول احبك : وانتي شو
الود وهي مستحيه : الي قلته
حمدان :شوووو
الود : اممم احبك
حمدان : واااااااااي فديت هل الكلمه محلاتها يوم تظهر منج
الود وهي تضربه علي صدره : ايييييييه حمدانوه استحي
حمدان : ياااااويل حالي انا بموت
الود : انشاء الله عدوينك
حمدان وهو يطالع الساعه : اوه ودوه فدي تج ماروم اطول لازم اورح طيارتيه الساعه 6 ونص
الود دمعت اعيونها : تحمل علي عمرك بتوله عليك
حمدان يمسح الدموع من اعيونها : حبيبتي ماريد هل الدموع مره ثانيه
الود : انشاء الله من اعيوني
حمدان : فديت هل العيون الذبوحيه
الود وهي ذايبه في كلام حمدان
حمدان وهو يظهر بوكس من مخباه ويفتح البوكس : شوو رايج
الود : واو حلو
حمدان ويظهر القلب من البكوس ولبسه الود
الود : مشكووور فديتك
حمدان : اممم هل القلب تذكار مني
الود : هل القلب ومن دون هل القلب انا اذكرك حبيبي
حمدان : ودووووووه ما استحمل هل الكلاااااام تعالي معايه شورايج ويغمزلها
الود : على شو مستعيل
حمدان : علي كل شي احبج ياخي افهمي
الود : افهم شو قالولك غبيه
حمدان : فديت حرمتيه انا تعالي تعالي بصاصرج
الود وهي تتقرب منه : شوو
حمدان سحبها صوبه وقالها في اذونها : امووووووت فيج وبعدها عضاها من اذنها
الود : ايييييييي يالسبال يعور
حمدان : هههه احسن
الود : بتجوف ان ماريدتها في يوم من الايام
حمدان : كل شي اي منج حلو انزين غناتي يلا ويوقف والود توقف معاه
حمدان : ماوصيج علي عمرج
الود : انشاء الله من اعيوني وانت بعد ماوصيك وادرس عدل
حمدان : من اعيوني يا عيوني
الود : ربي يحفظك
حمدان وهو يطالعها بكل حب : ويحفظج وحضنها وتمت دقايق وهي في حظنه وباسها علي يبهتها وابتعد عنها : احبج ياروح حمدان
الود : احبك ياروح الود وظهر من عندها بسرعه مايتحمل فراقها
وتمت الود في الميلس دقايق تسترجع كل الي صار من بينها ومن بين حمدان
وبعدها دعت انه الله يوفجه وظهرت واحت عند البنات
******
مر شهر من سفر حمدان ومها بدت امتحاناتها واليوم اخر يوم
مها : اف والله متروعه من النتيجة
امل : لا انشاء الله ناجحة
مها : انشاء الله
امل : تعالي نروح عند الود
مها : ريموه هناك
امل : لا ريموه ظاهره مع ميود مادري وين رايحن بس اضن رايحين يشرون تعرفين عرسهم بيكون مع الود حمدان
مها : لييييش
امل : ميود مارضي اونه ليش يعرسون قبلنا وانا الي اول ملجة لازم انا الاول وعقب هم ويدوه قالت العرس سووه كلكم في نفس اليوم وفكوعمركم
مها : بس كنا نبا يكون كل واحد واله عرس بروحه احلي شرات عرس خلوف وغلوه عرسهم كان جنان
امل : هيه وايد حلو كان
مها وهي تلبس شيله الصلاه واتشل معاها السويت الي مسوتنه : يلا نروح
امل وتعدل شيلتها وتلبس زنوبتها : نروح
وراحن البنات بيت عمهم وتمن قاعدات يسولفن وبعدها ظهرن المول عسب الود تتحظر ماباقي شي غير شهر
***
حمدان : عبود يلا تعال بنروح المطعم يوعان
عبود : انزين ياي اتريا جسوم قال بي ويانا
( عبود صديق حمدان واتعرف عليه من الجامعه الي هو يدرس فيها وهو طيب وراعي سوالف وهو من دبي وعمره 23 قد حمدان
حمدان : ياخي يدل المطعم بينا هو < ورن تيلفونه وجاف قليبي يتصل بك وراح بعيد عن عبود عسب يتكلم علي راحتة
الود : حمدااااااااني
حمدان : يااااااااروح حمداني امري
الود : ولهت عليك واااااااااايد
حمدان : عيل انا شو اقول
الود : هانت حبيبي كلها شهر
حمدان : انا هل الشهر عندي سنه
الود : بيطوفن بسرعه
حمدان : اعلوم امايه وابويه والكل
الود : كلهم بخير وسهاله
حمدان : حبيبي بتصل فيج خلاف عبود ياشر عليه بروحله
الود : اوكي غناتي طمني عليك
حمدان : انشاء الله
وسكر حمدان
عبود : هاااااا امسولناا ازعاج يلا ويلا ومن دقت الحبيبه خلاص نسيت اليوع
حمدان : وفديتها انا وفديت روحها
عبود :يلا امش جسوم مابي قاعد يدرس باجر عنده امتحان
حمدان وعبود ظهرو من الشقه وراحو يتعشون وبعدها رجعو الشقه وحمدان راح يكلم الود
**************
تاااااااااااااابع الباااااااارت
اليوم نتايج مها
مايد وهو حدر البيت
مايد : مهوووووووو مهووووووو
مها وهي تنزل من علي الدري : هاا شو
مايد وهو مسوي عمره معصب : شووو هاي النتيجه الي يايبتنها سوده الله ويهج فضحتينا من بين العرب
مها وهي فاجه اعيونها وتدمع : والله انا درست وانتو جفتوني كيف ادرس
مايد وهو يتقرب منها ويحضنها : فدييييييييييييتج الا بيضتي الويه يعني فداااااااااااج يبتي 90 %
مها وهي بعدها اتصيح : جذااب
مايد وهو يبعدها عن صدره : والله حتي حدري النت وجيكي انا خذت رقم جلوسج وعطيت حد يجيك
بومايد وخالد كانو توهم حادرين
بومايد : مبروووووووك فديييييييييتج
مها احين عرفت انه نجحت وضربت ميود وتم يضحك عليها
بومايد وهويحظن مها
اما في بيت قوم الود الجو عندهم غير
حمد مشطت في الصاله
حمد: اماااااااااايه تخطبينها اليوم مالي خص
ام حمد : اتريا الين ما ايي ابوك
حمد : امااااااايه ابويه مابيقول شي انزين انتي دقي حق خاااالوه وقوليلها انه احنا بنيهم والله كلهم عرسو الا انا
ام حمد وهي تضحك علي ولدها : ههه ابويه اشبلاك مستعيل
اريا كم ساعه الين ماايي ابوك
حمد وهو يقعد : انزين وهاي قعده وقعدناها
الود : حمووووود اتعرف انه مهو انخطبت عسب جيه امايه اتقولك اتريا ابوويه
حمد وهو منصدم : ليش ماحد خبرني ومنو خطبها
ام حمد وهي اتكمل : وااحد خاطبنا
حمد وهو اشوي وبتدمع اعيونه : لا مستحيل
وراح فوق غرفته
نهااااااايه البااااارت
منو تتوقعون خاطب مها
حمد شو بيسوي ؟؟
****************
في غرفة حمد
حمد واعيونه تدمع : ياااااارب ماتوافق اصلن مهو تحبني ومستحيل اتوافق واتنهد وبعدها شل بوكه وسويجه وتيلفونه وظهر
حمد وهو بيظهر من الباب
الود : حمد وين راااااايح
حمد : مالج خص
ام حمد كانت في المطبخ وماتعرف انه حمد ظهر
الود وهي تروح وراااح : حمااااااااادي تعال بقولك شي
حمد وهو مسوي طااف وركب الرنج وشخط ويييل
والود واقفه خاري اطالع المكان الي هو ظهر منه واشوي اجوف سيارت مايد تحدر ومعاه ريم واتروحلهم الود
الود وهي ادق جاااامه السيااااااره مايد يفح الجامه : عنبوووو كسرتي جامه سياااااااارتيه
الود : ماااااااااااايد ميوووووودي
مايد وهو يلتفت علي ريم : ريموتي طالعي ادلعني
الريم : ودوووووه هذا هب حمدان ادلعينه مالج خص في ريلي
الود : وااااااااي فديته وفديت طاري حمدان ولهت عليه مارمسته اليوم
مايد : حمود وين ؟؟
الود : اسكت ظهر وهو معصب
مايد : ليش ؟؟ شو السالفه
الود وهي تضحك : هههه قصيت عليه وقلتله مهو انخطبت لواحد ثاني وعصب واحين ظهر ماعرف وين راح بطرشله مسج وبقوله
مايد : ليش مايدري انه عمي خطبله مها
الود : نو
الريم : ابيه روحي خبريه عن شي يستويبه
الود : اويييييه ميود عطني تيلفونك بسرعه ماعندي غير هل الاخو
مايد وهو يعطيها الفون
الود ادقله وهو مايرد
الود وهي تحط ايدها علي قلبها : يااااويل حاااالي عليك يا اخويه
حمد كان قاعد علي الكورنيش ويطالع البحر وسرح في مها وقال احين بتروح لواحد غيري وبعدها قال لو انا احبها جان اتمنيتلها كل خير خلاص من اليوم وساير لازم انساها ونش وراح السياره
وجاف مايد داقله كم مسد كول وجاف 2 مسج وفتح الاول
وكان مكتوب في : وييينك ؟؟ ليش ماترد ؟؟
حمد : شوفيه هذا والله هب فايق ارمس حد
المسج الثاني : حمد انا الود كنت اقص عليك مهو مش مخطوبه لحد ثاني قصينا عليك لانه نم كم يوم وابويه خاطبلك مهو وانت ماتدري
حمد ومن قرا المسج استانس وقال بيتاكد ودق علي مايد
مايد وهو يدر علي حمد : مرحباااااا الساااااااااااااااع
حمد : المرحب باجي
مايد : وينك ياخي
حمد : اهوم في الشوارع
مايد : انزين مبروك
حمد : علي ؟؟
مايد: شو بعد على ، علي خطبتك علي مهو
حمد : ها هيه الله يباااااارك فيك
مايد : انزين يلا تعال بيتكم انا في بيتكم
حمد وهو متشقق : خلااااااااص دقايق وانا عندكم
وسكر حمد عن مايد
الود : هااااا شو قال ؟؟
مايد : دقايق وهو اهنيه
الود : ميوووود عطني اسوووق سياااااارتك حرام انا احب البنتلي وفخاطريه اسوقها
مايد : لا اسمحيلي ماريد يتكرر الي صار قبل
الود والريم : هههههه تذكر
امم الله يسلمكم الود قبل يوم كانت صغيره يعني في اول اعدادي استقوت وانها بتسوق السيااااااره وقالت حق الدريول عطني اسوق وانا اعرف اسوق وماعرف شو المهم ساقت السياره من عند الدروازه الين داخل وهي متشققه الحبيبه واشوي وتعفد علي الدريه ماليل البيت وعفدت السياااره علي الدريه وتكنسلت السياره من جدام الود حولت من السياااااااره وهي متروعه ويوم درو عن سالفة الود كلهم نقعو من الضحك استوت حديث المجتمع
وحليلها من كثر ماكانت خايفه ماترقد الا عند امها ههههه
وتمت اسبوع وهي علي هاي الحاله
نرجع للقصه
الود : هههههه لا اذكرتي
مايد : لا ماماتي ماشي يعني ماشي خلي حمدان يعلمج
الود : واااااااافديته مابيقصر
ويحدر حمد عليهم بس كان مسوي طاف حق الود
الود : مرحبا الساع في يالي مسوي طااااف حق اخته
وحمد طالعها وعقب رد يكمل كلامه مع مايد
الود نشت من مكانها وراااحت جدا الفون ودقت حق مها
الود وهي تعلي صوتها : مهااااااااااايه
مها : وجع انشاء الله شوو
الود : اخبرج سمعتييييييي وهي تعلي صوتها عن الي زعلانين
مها : لا
الود : حمووووود اونه زعلان سخيف تعرفين ليش ؟؟
مها : ليش
الود : عسببب ربيعته ماترد عليه
وحمد فتح اعيونه ويزعق علي الود : ودوووووووووه عن الخرط مهووو تجذب عليج
مها : شووو
الود : هههههههه
مها : جذابه
الود : قووووووليله خل يكلمني
مها : ليش شو مسويه ؟ يا البلوه
الود : ماشي بس قصيت عليه وقلتله انج انخطبتي لواحد غيره
مها : ههه جذابه شو سوا
الود : ماااااااجفتي دوخ علينا ودويناه المستشفي وبعد صدمه يته
مايد : صيوووووووو طااااااااااخ الود فجرت قناااااابل الجذب
الريم : ودووووووه خلاص مابخلي حمدان ياخذج بتخلينه يكوووون اكبر جذاب في الشرق الاوسط
حمد : لااااا في العالم
الود : مهو باي باي عندي معركه حاسمه
سكرت الود من عند مهو
والتفت لحمد ومايد وريم
جربت منهم وفلعتهم في الموسده الصغيره
الود : انااا احين جذااااابه اصبرووو ان مااااااخبرت عليييييكم حمدااااااااني
حمد : ماااااااانرووووووم اونه حمدااااااااني
الود استحت لا كن كملة : هييييييييه حمدااااااااني شو حاااااارنك انت خل مهو اتقووووولك حموودي وانا مارمسك لمده قرن وثلاث اياااااام
مايد: خيبه
الود واطالع مايد : وانت اسكت ماكلمك لمده 10 دقايق
مايد :ههه هبله ياربي
الريم : وانا لمده كم ماتكلميني
الود وهي تفكر : امممم لمده ساعه ونقصي من الساعه نص ونقصي من النص ربع
الريم : لوسمحتي مافهمت
الود : هب لازم
حمد : الله يعييين حمدااااان عليييييج
الود : لاااااا تكلمني قلت لا اترمسني ليش ترمسني
حمد : كيفي احبج
الود : حبتك عفريته قول امين
حمد : انشاء الله عدويني
وتحدر عليهم مها في هل الوقت : السلااااااام عليكم
الكل : وعلييييكم السلااااااام
مها وهي مستحيه من حمد : شحاااااالكم
الكل : بخير ربي يعافيج
حمد : هلاااااااا والله في خطيييييييبتيه
مها وهي مفتشله : اهلين
الود : طاع طاع الشيفه هههههه
الريم : هههه
مايد : حمود قوم ياخي انروح عند الشباب ملل قعدت البيت
حمد : اوكي يلا نروح
الريم : ماااااايد عقب اخطف عليه بروح بيتنا
مايد : لا ماااشي انتي بتين عندي اليوم
الريم وهي ويها غدا احمر
والكل ضحك عليها
وضهرو الشباااااااب وتمن البنات يسولفن
***************
امممم مر الشهر بسرعه واليوم حمدان بيوصل
في غرفه الود
الود مخليه الغرفه غرفه ملابس في كل مكان بتحصلون ملابسها مفروره وهي قاعده في نص الغرفه وشاله كم لبسه في ايديها
الود : مهوو شو البس والله احترت
مها وهي منسدحة علي بطنها واطالع الود الي كانت قاعده علي الارض
مها : البسي ها الوردي تظهرين كيوووت
الريم وهي تحدر عليهم : هلوووو وتفج اعيونها وتكمل : خيييييييبه ودوه شو امسويه في الغرفه
الود : اف والله طفرت ماعرف شو البس
الريم : ها كله عسب حمدان
الود : عيل منو
مها : ريموه جوفي لو تلبس ها الوردي احلى صح
الريم : هيه
الود وهي تنش من مكانها : اوكي بروح البسه
وراحت الحمام وانتو بكرامه وغيرت ملابسها وظهرت
الود : هااا اوكي
مها : هيه
الود : يلا فزن ساعدني
مها : اممممم زولي انتي الي امسويه جيه هب انا
الود واتروح جدا مها وتقعد فوقها وتمطها من كشتها : فزييييييي ساعديني حمدان بيوصل الساعه 6 واحين الساعه 5 ماشي وقت
مها : اييييييي يا درااااام نشي من فوقي كسرتيني شو علي بالج خفيفه
الود : قصبن عنج بتساعديني
الريم : ودوه حرام عليج
الود : لا السباله يوم اكون في بيتهم اساعدها الا اهنيه تستقوي اونها
وقامت الود من علي مها ونشن البنات يدرن الثياب في الكبت
وعلي الساعه خمس ونص خلصن ترتيب
الود وهي تطالع ساعتها : اووووه ابيه احين خمس ونص ماشي وقت اتعدل فيه
الريم : ههههه ودوه شو فيج عنبو جنج اول مره بتجوفين حمدا ن
الود : ياهبله هو ياي من السفر ومن شهرين ماجافني لازم كل مايجوفني يحس اني متغيره
مها : اللهم لك الحمد والشكر
والود حطت مكياج ودري وتعطرت وحطت دهن عود وبعدها نزلت مع البنات تحت
ام حمد : يلا بنات خل نروح الكل يتريانا هناك
الود راحت تلبس عباتها
مها : خالوه منو بيودينا
ام حمد : الدريول حمد راح مع مايد ايبون حمدان من المطار
الود وهي تلبس شيلتها : يلا انروح
وراحن بيت قوم حمدان وكانو هناك الكل مجتمعين
الود وهي رايحه غرفه ريم واتعدل عمرها وتعطرت مره ثانيه وظهرت ويوم نزلت تحت جافت حمدان فجت اعيونها وعقبها سلمت : السلاااااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وهي واقفه مكانها متردده اذا تروح تسلم عليه
حمدان وهو يطالع الود بتمعن والكل لاحظ وعقبها : شحاااااالج الود
الود وهي تروح تقد عدال الريم : بخير ربي يعافيك من صوبك
حمدان : من جفتج استويت بخير
الود غدا ويها احمر
يدوه شيخة : عنبوو اشعنه ماتين اتسلمين علي ريلج من بعيد لبعيد السلام
حمدان وهو مستانس : هيه يدووه هب جايفنها من شهرين وجيه تسلم
الود وهي تصاصر الريم : بمووووت ريمو
الريم وهي تظحك : ههه
مايد : هااااا انسه الود قبل وفدييييييت حمداني وريلي وماعرف شو واحين من ريتيه كل الهداوه فيج
الود في خاطرها تفلع مايد
بو حمدان : حمدان ابويه روح داخل مع حرمتك
حمدان وهو ينش : انشاء الله
الود وهي تمسك ايد الريم : يا ويلي استحي
حمدان : الود تعالي
الود وهي ترمس ريم بصوت وااطي :اييييييه ماريد استحي
يدوه شيخة : فزي عنبو ريلج يزقرج وانتي ياسه
حمد ومايد يضحكون علي الود الي غدت هاديه في دقيقه لو يدرون حمدان اله مفعول مع الود جان خلوه كل يوم عندهم
الود وهي تقوم ويها احمر مستوي
امل : هههه بموت ياربي
الود وهي تصد اطالعها : اصبري اصبري عليه
وحمدان واقف عند الباب وهيه ضحكه بس حابسنها
وراحو الميلس يقعدون
حمدان وهو قاعد عدال الود يطالعها وهي منزله راسها حمدان : يعني مابتسلمين عليه
الود وهي ترفع راسها : امم سلمت
حمدان : متي ؟؟
الود : اول ماحدرت الصاله
حمدان : لا اسمحيلي هذا ما اعتبره سلام ماعلموج كيف الحرمه تسلم علي ريلها
الود : امم وهي تمد ايدها وتسلم عليه بس انصدمت يوم حمدان مد ايدها وسحبها صوبه وباسها علي خدها وبعدها حضنها
الود وهي ترمس حمدان : ولهت عليك
حمدان وهو يبعدها عن صدره : انا بعد
الود وهي مستحيه من حمدان
حمدان : هااا خلصتي زهابج ماباقي عن العرس غير اسبوع
الود : هيه خلصت
حمدان : ودوه محلوه اليوم
الود وهي تضربه علي جتفه : بس اليوم ؟؟
حمدان : اصلن انتي كل يوم تحلوين
الود : وجااااان استحي
ويحدر عليهم مايد وهو حاب يطفرهم
ماايد : هااا شو اتسوون
حمدان : مالك خص سوالف مزوجين
ماااايد : هاااا اعترف
حمدان : ماشي
مايد : واعلومك ياخي ولهت عليك
الود وهي ترد عن حمدان : بخير يسرك حاله
مايد : حد رمستج
الود بدلع غير مقصود : حمداااااااني طااااالعه
حمدان : ياااااا ويل حالي انا ودوه خلي العرس باااجر خلصتي كل شي
مايد : هههه
الو د : انزين انا بروح داخل
حمدان وهو يمسكها من ايدها : تعالي يلسي ماشبعت منج
مايد : ياويلي حالي خل اروح عند ريموتي
حمدان وهو ياشر حق مايد : روح احسن بتفكني
مايد : امم بس هل المره بخليكم لاني متوله علي ريموتي
وراح مايد عنهم
حمدان وهو ماسك ايد الود : ودوه شورايج نظهر
الود : لا توك راجع من السفر اكيد تعبان ارتاح وباجر بنظهر
حمدان : ماشي انا متوله عليج خليني اظهرج اليوم وباجر بعد لانه بنروح نختار اثاث
الود : امم فديتك انت تعبان هب لازم تظهر اليوم
حمدان باصرار : لا يعني لا انا هب تعبان
ويقوم ويقوم الود معاه ويروحون الصاله
حمدان : ابويه انا بظهر مع الود
بوحمد : ابويه تعب عليك توك راجع من السفر
حمدان : لا عمي اصلن طول الوقت كنت نايم
بوحمد : خلاص عيل براحتك
الريم : اناااااا بروح معاكم
ويطالعها مايد وسكتت الريم
يدوه شيخة : عنبو ماتشاورين ريلج
مايد : لا اصلن انا بظهر ريموه احين
مها وهي تحط ايدينها علي خصرها : يااااا سلااااااام انتو تظهرون وانا اقعد في البيت
ام مايد : وين بعد تبين تروحين مايد وظاهر مع حرمته وحمدان مع حرمته وانتي ليش ترزين ويهج
مايد : خخخخ ويوو جعموها
حمد : احم احم وانا متي بتخلوني املج علي مهو
يدوه شيخة : امره فالك الطيب الغالي متي مابغيت
حمد : امم باجر
الكل : باجر !!!
حمد : ههه لا ورا باجر باجر خل تزهب
بوحمد : مايمديلها ابويه
يدوه شيخة : خلاص تم ورا باجر بنسويها من بينا بس
حمد: ياااااااااي
حمدان : تامرون بحايه
الكل : لا سلامتك
وراحو حمدان والود يتعشون وبعدها قعدو يتمشون
في المانيا
هزاع : حمود بزوج
محمد : مبروووووك منو ؟؟
هزاع : اتعرف مزون الي تدرس معانا
محمد : مزون بس مزون مخطوبه علي ولد عمها الي اعرفه
هزاع : امم لا مش مزون
محمد : توك تقول مزون
هزاع : اخت مزون الي اصغر منها شمسه اسمها
محمد : هييييييه هاي الي ماتمشي
هزاع : لا منو قال تمشي
محمد : والله
هزاع : البارحه يوم كنت رايح المستشفي جفتها هناك وقلتلها ليش شوفيج قالتلي عسب اختها المراجعه مالتها ويوم ظهرت اختها انصدمت انها تمشي وخبرتني مزون انها بدت تمشي
امم شمسه هاي اخت مزون شرات ماتعرفون عمرها 19 وماشاء الله عليها جميله وشكلها بيبي فيس وهي كانت ماتمشي بسبب حادث صارلها وبدت تتعالج في المانيا واحين الحمد الله تمشي وهزاع يوم جافها انعجب فيها لانها فيها اشوي من ملامح الود
بس طبعن الود غير عنها
محمد : وانت شودراك انها هب مخطوبه
هزاع : اممم لا هب مخطوبه وانا من ارد الامارات بقول حق امايه تخطبلي اياها مافيه تضيع من ايديني شرات الود
محمد : هيه علي طاري الود الاسبوع الياي عرسها فطوم خبرتني
اممم محمد ملج علي فطوم والعرس حددوه اول مايرجع من السفر
هزاع : اعرف لانه عرس حمدان ومايد في نفس اليوم
محمد : امم شورايك انروح العرس
هزاع : اوكي ماعندي مانع امبوني كنت بقولك شواريك انورح
محمد : هيه لاني ولهة علي حبيبتيه
هزاع : اوووه مانروم
محمد : جفت عاد
هزاع : ياعيني وينج يافطوم اتين وتسمعين الحبيب شو يقول
محمد : فديتها وفديت طاريها خلني بروح اكلمها
هزاع : روح وسلم عليها
محمد : اوكي
****
في اليوم الثاني
العصر
الود راحت مع حمدان يختارون اثاث حق غرفتهم وبعدها راحو ا المول لانه الود تبا تاخذلها شي حق ملجة مها الي بتكون باجر
ومها راحت دبي خذتلها فستان هادي من اسكادا وبعدها رجعت بوظبي
مر هل اليوم بسرعه
اليوم يوم ملجة مها علي حمد
امم مها اليوم كانت وااااايد متوتره
علي الساعه 3 راحن البنات الصالون يتعدلن وعلي الساعه 8 خلصن
وراحن البيت ويابوالكتاب حق مها اتوقع
وبعدها يا حمد سلم عليها وباااركلها ومها ويها غادي احمر ولبسها العقد
رواحو الميلس يقعدووون
وباااجي اسبووووووع عن عرس
الــود وحــمـدان
والــريـم ومــايــد
**************
|