يسعدلي صباحك ,,,ترنيمة
مشكورة على البارت وتسلم الأيادي
تدرين كل ماأقراء بارت واشوف تصرفات بعض الشخصيات المقززه ,,استنكر
لكن ارجع واقول طيب هي ماقالت اسم روايتي اشعة الحب ,,ولا حديقة العاشقين
هي قالت سيمفونيات شيطانية ,,,يعني دام الشيطان لمساته موجوده طبيعي نشوف كذا!!
====================================
طبعآ ابداع مانقدر نوصفه ,,وأكبر دليل اللون الأزرق اللي لونت أدرة المنتدى به اسمك.
وتكتبين بطريقة وافكار ,,كأنك تقولين ((عفوآ انا مو مثل غيري انا لي بصمتي بالكتابه))
===============================
نجي للبارت
اتوقع بديهي نبدء بالفهد وريما ,,,
لانهم موضوع الجدل ببارت اليوم ,,,,,,,ترنيمة انا ماأغلط الفهد .
لو حكمنا بعقولنا بنلاقيه مو غلطان,,,,لكن لو حكمنا بقلوبنا بنلاقيه ظالم
لكن الأكيد ان لو حكمنا بعقولنا او بقلوبنا ,,,بنلاقي ريما مظلومة ظلم كبير!!
الفهد وش التصرف اللي سواه وقلنا خان الأتفاق ؟؟؟,,,,,,,,,,,,,ولاشي
رجال انفرضت على طفلة كزوجة ,,,,كان ايجابي بردة فعله ,,,,ثار وغضب ورفض
لكن رجعت انجبرت عليه ,,,,,شرط الشرط اللي يخلية يحافظ على نفسة ,,,,,
وتمت الموافقه على شرطه ,,,,,طيب واللحين يبي ينفذ الاتفاق ,,,,
ليش صار ظالم؟؟,,,,هو هذا اتفاقه من البداية مع الجده .
هو محتاج يعيش حياة زوجية ,,,لانه موصغير عمره 30سنه ,,,يعني وش المطلوب
يقعد يقابل طفلة ان ماأغرته اليوم اكيييد بتغرية بكره بدون قصد منها .
ويتصرف تصرف يكون فعلآ ذاك الوقت ظالم.
هو اللحين بيفقدها ,,,وبيفقد روحها وشخصيتها وكلامها وتصرفاتها ,,لان تعتبر
طفلة بعقل كبير ,,,ومثل ريما تكون تصرفاتها وكلامها بدون ادراك وعشان كذا
هذا يخليها مميزة جدآ لددرجة ان الفهد ينتظر ردة فعلها على الامور بفارغ الصبر
بدون ماينتبه .
نجي لحياته مع حنان ,,,,,
ترنيمة الفهد وحنان عيال عم يحبون بعض
ولكن النصيب فرقهم (من وجهة نظر حنان يوم تزوج من ريما)
طيب مهما كان مقدار حبها هل يبرر تصرفها ,,,,ترى ياترنيمة في ثنائي مثلهم بالضبط
جود وخالد,,,,ليش ماتصرف خالد تصرف غبي؟؟,,,,معناه تصرف حنان مرفوض
بغض النظر عن اثمة العظيم بالدين ,,,,,سواء نيتها تعمل عمل او تفك عمل
كون انها استعانت بساحر ,,,هذا بحد ذاته شرك .
هي اللحين تشوف نفسها انها فازت وتوفقت بالسحر ,,,,طيب اللحين بعيشون مع بعض
ويمكن تلاحظ ان الفهد مب فرحان فيها بالدرجة المطلوبة اتوقع وقتها بتقول
في عمل ثاني ,,,,,ويارب تستمر تهذري بكلامها لين يعرف الفهد عن سواد وجهها .
اما ريمــــــــــــا ,,,,,
اقول وبكل صدق اني انتظر تمتعيني بتصرفاتها وردات فعلها المقبلة .
===================================
حذام ورعد
كنت بستغرب جرئتها او خلينا نقول ثقتها ,,,,لكن شخصية مثل حذام بحياتها
تأهلها انها تتغلف بهذي الجرأة والقوة ,,,,يكفي تصرفها بتحرش زايد برهف
ومواقفها المتزنه مع جود وقت اغتصابها ,,,,الخ,,,تكون ردة فعلها الأولى
بكل موقف قوي معتمده على العقل قبل القلب.
ويمكن كمان انها دارية ومتأكده من ان عريسها مغرم لين الغرق.
=====================================
شهاب وجود
ناصر رجعته او حتى انتقاله لمكان ثاني جات بوقت مضبوط جدآ
لان خلاص راحت رهبة جود من انها تكون لحالها من شهاب وبالتالي
انتهى دور ناصر هنا ,,,,,,طبعآ هو بالندن كان بناء على قرار الأدهم لمصلحته
واتوقع اللحين رحيلة بناء على قرار الأدهم لمصلحة جود وشهاب .
ممممم
ترنيمة <-----تاخذ نفس عميق
عندي رأي شخصي مخالف لرأيك ,,,,ممكن نتفق وممكن نختلف لكن الاكيد
اعجابي بكل حرف تسطرينه,,,,,
بالموقف اللي صار لجود وشهاب وغسل قلوبهم ,,,,,برأي الشخصي استعجلتي عليه
رائع جدآ انك خليتي جود تنفجر وتكشف عن كل مافصدرها من كره تجاهه
وهذا ساعده, حبكتك المتقنه ان المكان خالي من ناصر فاأخذت راحتها
وطلعت كل مافي جعبتها,,,,,,وكمان الرائع اكثر ان شهاب ,,,خليتيه يسمع
كلامها ويمتصه وخلاها تنتهي ومن ثم قالها كل اللي بقلبه وبكل شفافيه
وكأنه يقولها اذا انتي بقلبك هم انا بقلبي هموووم ولكن الفرق بيننا ان
ضميرك مرتاح وانا ضميري متعذب.
لكن
ترنيمة ضحكها معه على البرق من بعد انفجارها بهذي السرعه انا ماقدرت اتقبلة
بتقولين لي وش معنى ماقلتي شي على اكثر من كذا انه شالها,,,صح كلامك
لكن الشيل هو قد شالها قبل ,,,لكن ضحكها وحديثها التلقائي معه عن ماتحبه.
انا عني شفته جاء بسرعه ,,,لان ترنيمة هذا اغتصاب!!!
اذا بنت احد بس تحرش فيها,, ساعات كثير تلجئ للعلاج النفسي فماباللك بالاغتصاب
اللي انا اشوفه قتل للنفس ,,,صح جسمها ماانضر لكن نفسيتها انقتلت.
صح ان جود قالت ان موسهل اعيش مع مغتصبني وبعد وش شعورها وهي معه
وكل ليلة شلوم حالتها,,,,لكن لو خليتي اريحتها بالكلام تجي على مراحل ,,,
وتبدء تستوعب داخلها كلام شهاب وتحط نفسها مكانه .
الا اذا
لك وجهة نظر وقصد من هالتصرف ,,,,هنا اعتذر على استعجالي.
===========================
حمدان وشهد
مااحب اتوقع بطبعي لكن اكيد انك بتمتعيني فيهم,,,,لكن اللي استغربت منه
يوم قالت له مبروك على المعاريس ,,,يكون جوابة المنطقي عقبالنا!!!!
=================================
زايد ورهف
شي مثير للغثيان بقوة ,,,,لكن ليش ماكان موجود يوم كنا حنا صغار مع اخوانا؟؟!
لان لبسنا غير ولان اخواننا نظرتهم لنا غير ,,,,مثل ماقلتي بالضبط وبرافو عليك
الغلط بالتساوي .
=================================
اتعب وانا اقول انك كاتبة رائعه بقصتك واخلاقك واحترامك لقرائك
كوني متأكده اني استحالة تنزلين سيمفونية واكون متواجده بالنت لازم اقراها بسسرعه
لان روايتك بالنسبة لي عالم ادخلة ويجذبني بقوه
===================================
الله يوفقك ويسهل امرك
باانتظارك ترنيمة عشق.