كاتب الموضوع :
أموووله
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
واخيرا احببت تواجدي بينكم احسست بانني بين اخواتي وجدت ترحيبكم لي مريح للنفس واعجبني تفاعل الاعضاء معي كرهت ان انتهي من قصتي حتى لاخسر مروركم ورؤيه ردروكم العطر لقصتي وجدت دعمكم وتشجيعكم خير دافع لي لكن............. لا استطيع ان اشعر زواري الكرام بالملل وطول القصه واعدهم اني سأمتعهم باماهو كل جديد لدي الى ذلك الحين اتمنى لكم قراءة ممتعه للبارت الاخير للقصه واستميحكم عذار ان وجدتم في القصه ماهو غير مفهوم او خطأ املائي او ان القصه تبدو غير محكمه لكن هذا ماهو الا البدايه فقط....
وفي الختام اتمنى ان اتلقى ردرودكم وارئكم واقتراحاتكم الاجابيه البنائه لاطور من قصصي في المستقبل
الرجل مره اخرى لانني كسرت يده لم نقصد انا وامي ان نعاملك كخادمه وامي تحبك جدا حتى اخواتي ، انتي التي صنعتي سياجا حول نفسك ولم تقبلي بنا في عالمك اعلم انني قسوت عليك ولكني فعلت ذلك لأخرجك من عزلتك تلك ومن حاله الكابه التي حولك ، اعلم ان وفاة عائلتك حولتك الى شخص اخر واعتقد انك انسانه مرحه ومتفائله قبل الحادث ، صحيح ان موقف والدك معي اغاظني ولكني علمت منه انك لا تعلمين انك متزوجه ولا دخل لكي في افعال والدك، لذلك قررت ان استخرج روحك المدفونه بسبب الهم والزمن بقسوتي لم اعلم اني ارتكبت خطأ بافعالي ولكني......
سكت فجأه فزعت ماذا حل به ، قلت لها لاداعي للكلام فلا احد يلومك انا التي وضعت في هذا الموقف بذنب من ابي اما انت فانا اشكر لك صنيعك معي بان ابقيتني انا واختي لديك، توقف عن الكلام ارجوك فلا اريد لحالك ان تزيد صعوبه.
نظر الي بغضب وقال بصوته الضعيف: لا عليك فمنذ متى تهتمين لحالي اريد ان اطلب منك طلب.
_ تفضل.
_ اقتربي اكثر اريد ان اضع راسي على فخذك لا اريد ان اموت بعيد عنك يكفيني بعدك طول تلك الفتره.
_ ماذا تقول؟ اجننت لا لن تموت ستعيش وترى امك واخواتك .
_ ارجوك هذه اخر امنيه لي حقيقها ان كان ليس من اجلي فمن اجل امي هي تحب ان تعرف انني مت مرتاحا.
اقتربت منه ورفعت راسه بين يدي لاضعه على فخذي اذا بي اره يبتسم اروع ابتسامه شاهدتها ويغلق عينيه الى الابد..
لم اصدق انه فارق الحياة لم استوعب انه غادرنا الى الابد ترك امه ودعاء ورينا ومنار ......................وانا.
خرجت بسرعه نحو الطبيب واصبحت اصرخ في وجهه ان يسعف ماهر ولاول مره انطق اسمه لعل الموقف اثر في مشاعري..
دخل الطبيب والممرضات بسرعه ولكنه بعد نصف ساعه خرج وهو يجر اذيال الهزيمه نظر الي وربت على كتفي وتمتم بعبارات انه فارق الحياة..
دهشت كيف اني لم اجن وتمالكت نفسي وتذكرت مقوله ان الانسان الطيب يذهب بسرعه فقد كان اقلها طيب اتجاه اختي فانا لايهمني اذا كان طيب معي ام لا ..
فجأه تذكرت شيء ما وجلست ابكي، لقد نسيت ان اقول له انني حامل وفي داخي روح صغيره تنتظر الايام كي يخرج..
عدت الى المنزل ومر علي 6 اشهر فانا اصبحت اعمل في مدرسه قريبه براتب متوسط لأعيلنا جميعا مع ان الدخل المادي في الاسره كان كبير واصبحت ام ماهر ام اقول ام زوجي تعاملني بلطف شديد وخاصه بعد ان علمت اني احمل ابن او بنت ابنها بداخلي...
كبرت الصغيره منار وهذه هي الحياة تستمر فبعد كل مصيبه تستمر الحياة ولا تتوقف تزوجت رينا من ابن خالتها ودعاء اصبحت مخطوبه من اخ صديقتها وماهي الا فتره قصيره وتتزوج هي ايضا مضت سنتين على ذكرى وفاة ماهر نظرت الى سامي ، انه فعلا يشبه والده في كل شيء حتى في طريقه كلامه لم اندم لحظه في حياتي على ماسبق لانني اوئمن بالاستمراريه والى هنا تنتهي قصتي وان كنت لم اذكر لكم حياتي بالتفصيل ......
تمت...
في النهايه اشكر كل من دعمنى لخروج حروفي وكتاباتي لدنيا القصص..
أمووووووووووووووووووووله
|