كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
* الفصل العشرين *
الجزء الثاني :
الكل كان في ذهول من سمعو الحكم وهم يحاولون يستوعبون الوضع ..وبعد صرخت أروى وكيف طاحت مغمى عليها زاد الوضع سوء ..طلعو من قاعه المحاكمه برا فالأسياب ..
حسام ماقدر يملك أعصابه وأتجه ليوسف وهو ثاير مسكه مع ثوبه بعصبيه وصرخ فيه : أنــــــــــــت محااااااااامي أنـــــــــــــــــــت ..أنت واحـــــــــــــــــــــد كذاااااب كيــــــــــــــف تقــــــــــــــــــول بطلــــــــــــــــــعها بـــــــــــــــرأه وينحـــــــــــــــــــــــــكم عليــــــــــــــــــــــها أعـــــــــــــــــــدام كـــــــــــــــــــيف ..
يوسف أختنق : حسام أنا سويت اللي علي وأنت شفت بعينك اللي صار الأدله كلها ضدها ..
نواف سحبه بقوه عن يوسف اللي شويه ويخنقه حسام بسبب ضخامه جسمه مقارنه بيوسف اللي قصير ونحيف شوي : حسااااام بعد عن يوسف ماله ذنب ..
حسام: أسكـــــــــــــــــــت أنت هذا واحــــــــــــــــد كذااااااااااااب ماناخــــــــــــــــذ منــــــــــــــــه غير الكلام ..ورجع مسك يوسف بعصبيه ويصارخ عليه ..قام نواف وهو معصب وسحبه بآخر قوته ولصقه فالجدار وصرخ عليه : أهبــــــــــــــل أنـــــــــــــــــــــت ..يـــــــــــــــــــــــوسف مــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــه ذنــــــــــــــــب ..
حسام ووجهه أحمر : بعععععععععد عنـــــــــــــــــــــــي خل أأدبـــــــــــــــــــــــه الكذااااااااااااب ..بععععععععععععععععد أقووووووولك ..
نواف صرخ : أختــــــــــــــــك تجيــــــــــــــــــــــب لكـــــــــــــم المصــــــــــــــــــــايب تقــــــــــــــــوم تتبــــــــــــــــــــــلى عالرجااااااااااااال ..
حسام طالع في نواف من جملته الأخيره بقهر ودفه بآخر قوته : تــــــــــــــــــــــــتشمت فيــــــــــــــــنا يـــــــــــــــــــاولد عمــــــــــــــــــي ؟؟
عبد المجيد وابونواف بعد ماتطمنو على أروى ..راحو لهم وحاولو يهدونهم ..
أبونواف : وش فيكم أنتو فضحتونا ..
عبدالمجيد يطالعهم : مالقيتو وقت للهوشه الا فالمحكمه ..
نواف وهو معصب : أندري عنه هذا قام على يوسف بيضربه كانه هو اللي مسؤول عن استهتار أخته ..
حسام يطالع نواف بحقد : أستهتار اختي !!!! يعني أفهم من كلامك منت مصدق ان اختي بريئه ؟؟ ماينشره عليك دامك أنت ياولد عمي شاك فيها أجل وش باقول عن المحامي المحترم زوووج أختي ..
أبونواف : حسام وش هالكلام ..
حسام : اسأل ولدك اللي قاعد يتشمت فينا ..
نواف : حسام أنا موقصدي أتشمت ..
حسام وهو يصر على ضروسه : أسمع أنسى أن لك ولد عم أسمه حسام فاهم ..دامنا محنا عاجبينك وتشكك في أخلاق أختنا ..نقطع هالعلاقه أحسن عشان لانجيب لك شبهه ..وطلع مسرررررررررع وهو معصصصصصب ومقهههههور من اللي صااااااااار كل مصايب الدنيا تجمعت عليه ..سمع نواف وراه يناديه بس طنشه ...نزل مع درج المحكمه متجه لسيارته ..سمع صرخه نواف وراه : حســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام ..
وطاح حسام عالأرض يسبح في دمه ..
عند مصعب ..
مصعب صرخ على السواق : حررررررررررررك بسرعه ...لما قرب منه شاف نواف نازل ركض : لححححححححظه وقف وقف هذااا مو نواف اللي أطلقت عليه ..سمع سيارت الشرطه وطلق نار ومايكروفونات ..بس ماهمه شي من هذا كله جهز الرشاش اللي معاه بسرعه وصوبه ناحيه الهدف ..ناحيه نواف اللي يهز في حسام اللي يسبح في دمه ..
ضغط على الزناد بس جاته ثلاث طلقات نااااار في يده اللي ماسك فيها الرشاش : آآآآآآآآآآآآآآه الله ياللعـ** ..هذا العقيد الكلـ** اللي معاهم ..
السواق متوتررررر ومررررررررتبك ..يطالع كيف تجمهر الشرطه وطلق النار : نمشي طال عمرك ؟؟
مصعب وهو يتألم صرخ : لااااااااااااااااااااا أصبر والله اليوم ذابحه ذابحه لو أروح فيها أعدام هو والعقيد الكلـ**..
سمع المايكرفون : ســـــــــــــــــلم نـــــــــــــــفسك المكــــــــــــــــــــــان محاصر ..
مصعب حاول يمسك الرشاش باليد الثانيه اللي كانت ترجف لأنها اليسار ..ضغط على زناد الرشاش اللي في ست طعشر طلقه ..جات طلقتين في عبدالمجيد والباقي في سيارات الشرطه ..ماجات ولا طلقه في نواف اللي بعد ماشال حسام في سيارته ركب بسرعه بس ماقدر يتحرك من سياراااات الشرطه اللي محاصره المكان ..
أنهالت على سياره مصعب طلقات الشرطه الناريه ..اشر لسياره المرافقه له يبدون هجومهم ..وصارو يطلقون نار على الشرطه وهي تبادلهم الطلق ..مصعب طالع نواف اللي راكب سيارته وكل شوي يطالع وراه وباين أنه يصارخ ..صرخ على السواق : هاااااااااااااااات الرشااااااااااااااااااااش الثاااااااااااااااااااني ..هذااااااا الكلـ** مامااااااااااااااات ..والله لأذبحه ذبح الكلا**..
عند نواف كان يطالع في حسام اللي ينزف وهو مقهههههور ويدق بوري لسيارت اللي قدامه ..زحممممممممه والسيارات صاكه عليه من كل جهه ..سمع حسام يهذي باسم شجون وأنه بيموووت وكلام ماقدر يفهمه ..
ضغط على البوري بعصبيه بس مافي مجال ..والمفاجأه جاه طلق نار بدون سابق أنذاااار على سيارته وتهشم القزاز الامامي كله ..نواف صرخ : لاااااااااااااااااااااااااااا ونزل راسه وجسمه كله ...طالع حسام وصرخ : حسااااااااااااااااام وسحب حسام بآخر قوته ونزله في أرضيه السياره ..حسام كان يتألم وأغمى عليه من قوه الألم ..
نواف نزلت دموعه لما شاف حاله حسام الحرجه : حسااااااااااام لحظه حسام الله يخليك لاتمووووت حسام ..
عند مصعب ..
فرغ ثلاث رشاشات على سياره نواف وعلى سيارات الشرطه ..خبط على باب السياره بقهر : أنــــــــــــــــا أوريـــــــــــــك يانـــــــــــــــــــواف الكلــــ** ... فتح الشنطه اللي جمبه وطلع مسدسين وحطه في جيبه ..ولاكأنه يسمع تحذيرات الشرطه بالمايكرفون له ..كلم السواق اللي منزل نفسه فالفرشه عن طلق الشرطه : أسمع أنا بنزل عند السياره هذيك البي أم ..وأنت تعالني هناك ..وطل براسه اللي منزله عشان مايشوفونه واشر للسياره الهمر اللي معاه يستمرون في طلق النار ..وأذا لزم الأمر يرمون القنبله اللي معاهم وأشر على سياره نواف ..راح مع جهه الباب الثاني لأن اكثر سيارت الشرطه في الجهه المعاكسه .. ونزل وهو منحني ومشى بسرعه من بين السيارات ..جاته كم طلقه بس ماصابته ..كانت يده تنزف بس ضغط على نفسه ..لين وصل سياره نوااااااااف ..
عند نواف ..
حس أن الطلق على سيارته أختفى طلع راسه وطل مع القزاز المكسر ...وقام جالس على المقعده وأعصابه خلاااااص تلفت ..شغل سيارته بيمشي واللي فيها فيها لو يدعس كل السيارات اللي قدامه مو مهم أهم شي يودي حسام المستشفى : الله ياخذهم حتى أسعاف ماطلبو ..أنفتح باب سيارته اللي جهته وكاااااان مصعب على طول أطلق النار بس جات في سقف السياره لأن نواف مال بجسمه بسرعه ..بعدها نواف من غير مايحس أنقض على مصعب زي الوحش وخنقه بيده وهو يصارخ ويسب ويلعن بس اللي ماحسب حسابه أن مصعب المسدس لسا في يده وصار يطلق النار وفرغ كل مسدسه فالهوا لأنه ولا طلقه جات في نواف اللي خانقه بأقوى ماعنده .. جو رجال شرطه وسحبو نواف بالقوه عن مصعب والقو القبض على مصعب ..ووصلت سيارت الأسعاف للموقع وأخذت حسام وعبدالمجيد وكل المصابين ..
أبونواف ركب سيارته هو ويوسف بيلحقون سياره الأسعاف اللي نقلت حسام ومعاه نواف مرافق ..
سمعو دوي أنفجااااااااااااااااااااار فضييييييييع في سياره كانت توها جايه لمقر المحكمه ...
أبونواف يتلفت : ياساتر أستر وش ذا اللي صار ..
يوسف بيحرك السياره : شكله أنفجار ..
أبونواف : لاحول ولا قوه الا بالله ..حرك يايوسف خلنا نروح نشوف حسام وش صار عليه ..
يوسف اللي كان متضاااااايق حرك السياره وهو ساكت ..
في السياره المرافقه لسياره مصعب بعد مامشت مسرعه..
فؤاد بذهول : جميل أنت وش سويت ؟؟؟؟
جميل يطالع وراه السياره اللي منفجره وتحترق : وش أسوي القنبله مارضت تفتح معاي الا على هذي السياره ..
رمزي وهو بعد مذهووووول : هذي السياره مالها علاقه بكل اللي نسويه ..جميل أنت اثول هذي سياره توها جايه وش دخلها تفجرها ..لودرى مصعب وش بيسوي فيك؟؟
جميل رجع عدل جلسته : مصعب ياحبيبي فالبايباي ..مدام انه طاح في يد الحكومه بعد كل اللي سواه والله لاينتفونه تنتيف وبعدها بيعدمونه ..وبعده سمعو صوت سيارت الشرطه وراهم ..
فؤاد : أسرررررع اسرررررع يارمزي ..
وضغط رمزي عالبانزيين بآخر قوته بس ماقدرو يفرون من سيارت الشرطه اللي طلعت لهم من كل جهه وحاصرتهم وقبضت عليهم ..
فالشركه ..
كان مرررررره متوترررر ويدور في مكتبه والجوال في يده : لاا ياربي وش فيهم مايردون ..دق على جوال نواف للمره الألف ماااايرد ..دق على حسام مقفل ..دق على ابو نواف مايرد ..خبط جبهته : انا شلون نسيت يوسف ودور رقم يوسف بين الأسماء ودق بسرعه وجاه صوت يوسف بعد أربع رنات : ألو ..
وليد : الو يوسف بشررر وش صار ؟؟
يوسف : .................
وليد بتوتر : وينك يوسف ؟؟
يوسف : وش اقولك ياوليد ؟؟
وليد بخوف : وش فيه يايوسف طيحت قلبي تكلم وش صار على اروى ؟؟
يوسف : اروى انحكم عليها أعدام ..و..
وليد الصدمه ألجمت لسانه عن الكلام ..
يوسف : وليد وينك أنت معاي ..
وليد : ..................
يوسف : وليد أسمعني ..
وليد : يوسف أنت وش تقول ؟؟
يوسف : خلنا من أروى ..وليد حسام أخوك فالمستشفى تعبان ..
وليد بصدمه : أيـــــــــــــش وش فيه ؟؟
يوسف : تعال مستشفى الـ** وأنا أقولك ..
وليد قفل وهو مصدووووووووووم ..طلع من مكتبه بسرعه وفي باله :أقول لأبوي ولا ماقول ..قابل سكرتير أبوه : عماد وين ابوي ؟؟
عماد : والله أبوك طلع قبل ساعه مستعجل ..
وليد : وين راح ؟؟
عماد : أظن المحكمه أو حاجه زي كذا ..
وليد : طيب شكرا ..وراح للأصنصير وهو يفكر : معقول أبوي درا عنا اننا مع أروى ولا وش السالفه وش وداه المحكمه ..طيب درا عن حسام ؟؟ بس يوسف ماقال لي شي ..لا يكون احد قايل له وزعل علينا ..الله يستر من هالمصايب اللي تتحذف علينا ..نزل للمواقف وركب سيارته وحرك على المستشفى ..وهو يسوق لمح سياره أسعاف مسرعه في طريقها لنفس المستشفى اللي رايح له وليد ..عقد حواجبه بستغراب ..مشى ورا السياره لين وقفت عند باب المستشفى ..ونزلو منها الرجال اللي كان متفحم مو باين منه شي ..وبسرعه جات ثلاث سيارت شرطه وصحافيين بكاميراتهم بس الظابط اللي نزل من أحد السيارات صرخ عليهم : صحافييين بـــــــــــــــــــراااااااااا ..أنقلعوووو من هنا ..وكان يتكلم في جواله وكأن اللي معاهم واحد مهم ..وليد بالقوه قدر يدخل المستشفى من الزحمه اللي صارت ..شاف مجوعه الأطباء اللي راحو ورا السرير اللي يدفون فيه الرجال المحروق..عقد حواجبه بستغراب وراح لرسبشن: لوسمحت حسام البدر وين غرفته ؟؟
الموظف يطالع الكمبيوتر : حسام البدر الدور الثاني قسم العنايه المشدده غرفه رقم *** ..
وليد طالع العالم اللي برا والزحمه كانت كل مالها تزيد : وش فيهم ذولا ؟؟
الموظف : الظاهر أن اللي دخلوه قبل شوي الطوارئ شخصيه معروفه أو رجل أعمال أو حاجه زي كذا ..
وليد:اهااا..وراح بسرعه الدور الثاني وصل لغرفه حسام ولقى نواف ويوسف وابو نواف واقفين عندها:وش فيه حسام؟؟
يوسف : جاه طلق نار في عمليه ارهابيه صارت عند المحكه ..
وليد : عمليه ارهابيه!!! وكيفه اللحين ؟؟
أبونواف : توهم مدخلينه غرفه العمليات ..ماندري وش صار عليه ..
وليد مسح جبينه بضيق : طيب ماقالولكم شي عن حالته ؟؟وطالع نواف : نواف وش فيك ساكت ..حسام فيه شي ؟؟
نواف كان سرحاااااااااان ويطالع الفراغ ومذهول من اللي شافه قبل شوي ..حاس انه مو قادر يركز ويدعي في داخله : لا يارب أنشالله موهو ..انشالله يكون موهو اللي مات ..
وليد : نواف وش فيك ؟؟
نواف : هاه ..لا أنشالله يصير طيب ..عن أذنكم أنا رايح أسال عن عبدالمجيد وش صار عليه ..وراح سيده للرسبشن وشاف العالم والصحافيين وانقبض قلبه زياده : لوسمحت اخوي ماجابو هنا واحد قبل شوي من ضحايا الأنفجار اللي صار قبل ساعتين ؟؟
الموظف : اللي فالسياره الروز رايز قصدك ؟؟
نواف : ايه ..
الموظف : الا بس جثتين .. السواق والرجال اللي معاه ..
نواف شوي ويغمى عليه : طيب ماعرفتو هويتهم ؟؟
الموظف طالع الكمبيوتر وبعدين رفع راسه لنواف : الا أسمه ..................
""""""""""""""""""
& الجنوب &
حاسه أن قلبها مررررررره مقبوض وماهي عارفه شفيها ...قامت طلعت فالحوش لقيت أمها وأم سعود فارشات ويتقهوون ..
أم سعود : هلا هلا ببنتي شجون تعالي تعالي يابنتي من زمان عنك ..
شجون ابتسمت رغم ضيقها وراحت سلمت على خالتها : هلا خالتي شخبارك ؟؟
أم سعود بضيق : من يوم طلقك ولدي وانا أخباري ماهي تمام ..ماكنت أبي لسعود حرمه غيرك يابنتي والله أني أعدك مثل عيالي وابيك لسعود ..
شجون : ومريم وش فيها ياخاله والله أنها مثل البلسم ..
أم ماهر : هذا النصيب يام سعود ..
أم سعود : مريم مافيها شي ونعم فيها بس أنا ابي بنت أختي لولدي وترا سعود ندمان على طلاقك وقالي أنه بيخطبك ..بس انا قلتله أنتظرها لين تولد بعدين أنا اخطبها لك وياليت يابنيتي ماترديني وأنا خالتك ..
شجون تضااااااااااااايقت في نفسها : هذي وش تخرف وش تقول ..تبيني ارجع لسعود وأصير ضره لمريم !! أصلا أنا غير حسام مستحيل أتزوج مستحييييييييييييل مافيه رجال فالعالم يجي مثل ظفر حسام..
أم سعود تبتسم : سكوت البنت علامه لرضاها ..
شجون : خالتي لاتزعلين مني أنا مستحيل أتزوج لاسعود ولا غيره ..
أم سعود : هو يابنيتي تبين تجلسين كذا ..الناس وش تقول عليك وأنتي مطلقه بدون رجال بدون سند ..
شجون : أبوي واخواني يكفون عن ميه رجال ...وقفت بصعوبه : عن أذنكم وراحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وهي ضيقتها زاااايده وجلست تبكي ماهي عارفه وش فيها بس تبكي من غير سبب : ياربي وش فيني ....
"""""""""""""""""
& جده &
بيت فيصل ..
موضي توزع الحلا : ترا هذا أنا مسويته لاتحسبونها منى وتقولون لها تسلم يدك ..
لين تبتسم على هباله موضي من يوم جلست وهي تستهبل : ولا تزعلين ياموضي تسلم يدينك ..
غدير : والله صراحه طعم تسلم يدينك ..
موضي ألتفتت لمنى يعني أنها بتقهرها : شفتي كيف مدحو حلاي ومامدحو قهوتك ؟؟
منى : ترا ذليتيني بحلاك من البارح حلاي وحلاي وآخرتها تمر وتحته بسكوت وفوقه قشطه ..
موضي : وربي انك ماعندك ذوق أو نظر أو اي شي من الحواس ..هذا حلا طلال المفضل يوم أسويه يقعد يشكر فيني اسبوع واسبوع ثاني يتذكر طعمه اللذيذ ..
لين : هههههههههههه يعني قصدك أنك ماتسوين حلا الا كل اسبوعين مره ؟؟
موضي : ايه أجل ايش ..
منى : طلال يمدح حلاك عشان ماعمره ذاق الطبخ اللي صح طبخ ..مو خرابيطك اللي تجيب الغثيان ..والله أني حانه عليه مسكين الله يكون في عونه ..
موضي : والله الصراحه طبخي مرررره موحلو ..حتى أحس طلال بالقوه ياكله والمشكله أنه يجاملني يطيح لي مدح وتمديح لين اشوف نفسي الشيفه موضي ..
لين : طيب خذي لك كتب طبخ أدخلي النت شوفي برامج طبخ ..
موضي : مااااا أحب أي شي عن الطبخ بس قاعده احاول ..أصلا أكثر أكلنا جاهز أو طلال يقوم يبدع لنا من طبخه الماصخ بس عالأقل أحسن من طبخي ..
غدير : أنا كنت مثلك فالبدايه واللحين تعلمت الحمدلله ..
منى : انا الحمدلله من زماااااااان أطبخ ..أصلا في بيت أهلي ماحد يطبخ غيري ..
لين : وأنا بعد أحب الطبخ ..بس ماهر لين اللحين مايخليني أطبخ يقول بدري لساعك عروسه ..
موضي : أكشخ يالرومنسي ..
غدير : والله الدكاتره ماهم هينين طلعو رومنسيين ..
لين تبتسم : حرام عليكم تحسبون الدكاتره ماعندهم قلوب ..تراهم بشر مثلنا ..
منى : هههههههههههه على بالهم أزواجهم جلفين..
موضي : حررررررررررام عليك وربي طلاااااال مررررررره رومنسي ..
غدير : وأنا بعد خالد مره رومنسي يكفي أنه يحب يغني لي لما يكون رايق ..
الكل : ياهوووووووووووووه ..
منى : امااااااااااااااااا فيصل ملك الرومانسيه >>فضل شاكر على غفله ..
موضي : فيصل اللي مايضحك الا مره وحد في عيد الفطر ومره في عيد الأضحى ..رومنسي !!!!
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : وربي أنه رومنسي ومن قالك أنه مايضحك ..أصلا أنتي وطلال ترفعون ضغطه عشان كذا لاشافكم يكشر ..
وبحالميه : بس لاشافني على طول يضحك ويصير مرررره رومنسي ..أحبه يانااااااااااس ..
موضي : بس بس ذابت علينا ألحقو ....وكملو سوالف لاتخلو من أستهبال موضي ..
فالمجلس ..
خالد : تامرون أمر أغني لكم بس بعد الغدا ويكون نواف وحسام جو ..
فيصل : طلال أنت دقيت عليهم عزمتهم ..تاخرو مره ..
طلال : أيه دقيت على حسام وقالي مشغولين الصبح هو ونواف أحتمال أنهم مايجون ..
فيصل طالع ساعته : طيب دق عليهم شوف بيجون ولا لا ..
طلال طلع جواله وجلس يدق ..
ماهر : من هذولا أصدقاكم ؟؟
فيصل : ايه حسام ونواف عيال البدر ..
ماهر : حسام ولدعبدالله البدر ؟؟؟
فيصل : ايه لايغرك أنهم عيال البدر تراهم متواضعين ..
ماهر يبتسم : لااااا ياشيخ أنت فهمتني غلط ..حسام أعرفه نسيبي ..
فيصل : نسيبك ؟؟؟ مو حسام مملك على بنت الوزير عدنان ؟؟
ماهر : أقصد طليق أختي ..
فيصل وطلال وخالد مع بعض : حسام كان متزوج أختك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهر طالع فيهم بستغراب : أيه ماقالكم ؟؟
طلال : لا من متى ؟؟
ماهر : من خمس شهور تقريبا واللحين له ثلاث شهور مطلقها ..
فيصل وألف علامه أستفاهم فوق راسه : ليش طلقها وكيف ماقال لأحد ولاجاب سيره لأحد ..
ماهر تذكر شجون وعنادها ورأيها اللي ماأقنعه ابد أن حسام يطلقها : لاماسوو زواج يمكن عشان كذا ماقالكم لأنه ملك عليها وأخذها في يوم واحد ..والطلاق كان سوء تفاهم حصل بينهم ..
فيصل : آهااا عشان كذا ماقالنا ..اصلا حسام مانقابله كثير عشان كذا مانعرف عن زواجه ..التفت لطلال : هاه دقيت ؟؟
طلال رفع الجوال لأذنه : حسام جواله مقفل وهذي خامس مره ادق على نواف ومايرد : هلانواف وش فيك ماترد من أول أدق عليك ..........................نواف وش فيك صوتك متغير ؟؟..........................أنت تبكي ؟؟؟
فيصل وخالد وماهر طالعو فيه بقلق ..
طلال بخوف : نواف بطل بكى وقلي شفيييييييك ؟؟..............................اييييييييييييييييي يييش لحظه نواف لحظه ..وطالع الجوال بصدمه ..
خالد : وش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال طالع الفراغ بصدمه : ................
فيصل : تكلم أقلقتنا ..
طلال : يقول عمه أبوحسام توفى وحسام فالمستشفى حالته حرجه مادري من ايش ماسمعت الباقي شكله منهااار .....
ماهر بصدمه : كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : أنالله وأنا اليه راجعون ..يالله كلنا نروح له فالمستشفى..
الكل : يالله ..
وقامو كلهم ركبو سياره وحده متجهين للمستشفى ..
فالمستشفى ..
الدكتور : أدعو له بالشفاء ..هذا اللي نقدر عليه ..
أبونواف بضيق : طيب مافي أحتمال يصحى من الغيبوبه ولاواحد فالميه ؟؟
الدكتور : والله هذا في علم الغيب ...ولازم أكون صريح معاكم أحتمال خمسين فالميه يكون مشلول ..
نواف اللي مايدري وين الله حاطه من الصدمه وهول الموقف اللي فيه ..همس : مشلول ؟؟؟؟!!!
وليد بصدمه : دكتور أنت وش قاعد تقول ..يعني أنتو ماتعرفون هو مشلول ولا لا ..موالمفروض من البدايه تكونو عارفين حالته ..
الدكتور : لازم احطكم فالصوره وماتنصدمون بعدين لأن حالته مررره خطيره واحتمال يكون فيها مضاعفات ..عن أذنكم .
نواف بقى عليه الخبر الصاعقه ومو عارف كيف يقوله لأبوه ووليد..خايف يصير لهم شي ..
فتح أزارير ثوبه بتوتر : يباااا..أ...
أبونواف : قل يانواف من جيتنا من تحت وأنت منت على بعضك ..
وليد : نواف وش فيه شي ثاني أكبر من اللي حنا فيه ..تكلم قول ..
نواف : أ..مادري وش اقولكم ..
وليد بعصبيه : نواف لاتلعب بأعصابي ..قوووول وش فيه ..
يوسف : لحضه ياجماعه هدو شوي ..نواف وش فيه تكلم نسمعك ..
نواف : عمي ابوحسام يطلبكم الحل ..........
بعــــــــــد أسبـــــــــــوع ..
بيت أبونواف ..
أبونواف كان يصلي وسلم وجلس يدعي : اللهم وسع له قبره ..اللهم ارحمه برحمتك ياأرحم الراحمين ..اللهم أغفر له خطياه وذنوبه وأدخله الجنه مع الأبرار ياعزيز ياغفار ..الخ ..
قام وجلس على السرير ..
دخلت زهور وفسخت عبايتها وعلقتها على الشماعه : السلام عليكم ..
أبونواف : وعليك السلام ..هاه كفيهم اليوم ؟؟
زهور : وش اقول بس أم حسام الحمدلله بدت تفوق من الصدمه وتتماسك ونجلاء بعد ..بس مها مررره حالتها النفسيه قافله على نفسها الباب وماهي راضيه تطلع ..
ابونواف : الله يكون في عونهم ..واللي صار لهم مصيبه ماتتحمله جبال ..
زهور : وحسام شصار عليه ..
أبونواف يتنهد : مرررره حالته خطيره وكل يوم تزيد سوء ..الله ياخذ اللي سوا فيه كذا ..
عند نواف ..
كان جالس يطالع الجرايد اللي ماصدقو بهالخبر ..
وفاه المليارديرعبدالله البدر في ظروف غامضه ,,,أغتيال عبدالله البدر والسبب مجهول ,,عايله البدر ماذا بعد وفاه قائدهم ,, جماعه ارهابيه تتسبب في وفاه البدر وأصابه ابنه في حاله حرجه ,,عبدالله البدر في رحمه الله ....
رمى كل الجرايد بعصبيه وأخذ جواله ودق : ألو منير أسمع تروح لكل الجرايد اللي كتبت عن موت عمي عبدالله وتهددهم أذا ماوقفو تشتكي عليهم .................................كاتبين خرابيط كلها أكذاب ..أغتيال ومدري وشو ..اسمع تروح اللحين توقف هالمهزله .......................موشغلي تصرررررف ..........................سلام ..
رمى الجوال على الكنبه وهو يفكر : مصعب يالحيوان يعني منت راضي تعترف بشي ..كل هالمصايب اللي صارت لنا من تحت راسه ..ضياع جهاد وفقدت كليتي وموت عمي وحسام بين الحياه والموت وأروى ..اروى !!!!! كيف مافكرت فيها هذي ..يمكن مصعب هو ورا اللي صار لها !!! الا مافيه غيره الكلـ*** ..أصلا هو عنده القتل زي السلام عليكم ..أنا لازم أسأل اروى اول شي ..والله حتى الموت مايجزيني منك يالحقير ..
: نواف العشااا ..
التفت لها وهو معصب : قلتلك مابغا آكل غصب بتأكليني ..
لجين : نواف مايصير لك مده ماتاكل ..
نواف : أففففففففففف أنتي كيف تفهمين ..أنقلعي من قدامي لأطلع حرتي كلها فيك ..
لجين بلعت الغصه : حاضر على راحت ..وأذا حسيت انك جوعان نادني انا فالغرفه ..وراحت تلم الصحون من على الطاوله ..
نواف حس بندم على تصرفه الأحمق معاها مثل كل مره ..يهزأها ويسمعها كلام مثل السم وينددددم ..قام وهو منقهر من نفسه دخل غرفته وصفق الباب وراه بعصبيه ..
لجين : ياربي لين متى يانواف ..من توفى عمي وأنت حالك صاير أخس من أول ..صاير شرس وماتنقرب يعني هذا جزاي أني خايفه عليك ..
عند هديل ..
كانت جالسه على المسن بملل تستنى أحد يفتح من صديقاتها عشان تسولف معاه ..بعد شوي فتح رائد وكان التوبك حقه " وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني "
سكرت الاب ورمته عالأرض وهي معصببببببببببببببه ..صرخت : أكررررررررررررررررهك أكررررررررهك ليييييييييييييش مايفهموني كلهم أني اكرهه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أكرررررررررهه ..
دخلت لها أمها تركض لقيتها مرره منهاره : هديل يما أهدي حبيبتي أهدي ...هديييييييييييييل ..وبعد جهد طويل هديت شويه شويه لين نامت في حضن أمها وهي تمسح عليهاا وتسمي وتدعي لها تقوم بالسلامه ..
عند جهاد ..
لين اللحين صورتها ماانمحت من باله في آخر يوم فالعزا ..لما شافها مع وليد حس قلبه بينقلع من جذوره وهو يشوف المنظر قدامه ندى حبيبه قلبه مع وليد ..كان حاضنها ويمشي معاها والظاهر أنها تبكي وهو قاعد يهديها ..ركبها فالسياره وسكر الباب وراح ركب السياره وحرك وهو يسولف عليها مايدري وش يقول لها ..
هنا جهاد أنهار وتراجعت حالته وتدهورت وصار مايتكلم ابد بعد ماتحسن شوي ..موقادر يستوعب لين اللحين ان ندى اللي طول عمره يحبها الا يعشقها تزوجت وصارت ملك لشخص ثاني غيره ..كيف حبيبته تروح وتخليه ..الحب اللي ضل كاتمه في قلبه سنين ماحد يدري عنه فجأه صار وهم وشي من الماضي لازم ينساه ..لاااااازم مايفكر فيه بس هو مايقدر مايقدر ينسى ندى ..هذي ندى حبيبته ياناس كيف ينساها ..هو أنسان مايقدر يتحكم في مشاعره وفي قلبه اللي مايدق الا لها ..نزلت دموعه بحراره على خده وتلتها شهقاااااات وأنين مكتوووم ..
""""""""""""""""
& الجنوب &
أبوماهر وماهرولين توهم داخلين البيت جايين من جده بعد ماعزو في أبو حسام وزارو حسام فالمستشفى ..
أم ماهر : هلا هلا ولله بمره ولدي وسلمت على لين وقلطتهم وجلست تقهويهم ..
أبوماهر : الله يكون في عونهم والله صدمتهم ابد ماهي هينه ..
ماهر : أيه والله مساكين وش هالمصايب اللي تتحاذف عليهم ..
ام ماهر : وكيف حال حسام ..
ماهر : والله مادري وش اقولك يما ..انشالله يقوم بالسلامه ..شجون درت ؟؟؟؟؟؟؟
أم ماهر : لا ماقلتلها..أنشبتني كله تسألني ليش ابوي راح جده ..
ماهر : لا يمااا شجون لاتدري ابد لين يطلع حسام من المستشفى بعدين نقولها ..
أم ماهر بحزن : والله مو عاجبني حال هالبنت من تطلقت وهي كله زعلانه وتبكي ..عجزت فيها وانا امك وبعد هالأسبوع مررره ماتطلع من غرفتها شكلها حاسه بشي..
ماهر : وينها اللحين ؟؟
أم ماهر : في غرفتها نايمه ..بس شكلها صحت من الظهر وهي نايمه ..
ماهر التفت للين : لين روحي لها وحاولي تغيرين نفسيتها شوي ...سولفي معاها وسوي لها جو ..
لين قامت : حاضر ..وين غرفتها ؟؟
أم ماهر : شرووووق تعالي يما ودي لين لغرفه شجون ..
شروق جاتها ركض ومسكت يدها وهي تبتسم : عرفه شذون هنا ..
لين أبتسمت وباستها بقوووووه : شطوره يالله روحي العبي ..
شروق : أول بقولك حاذه ..
لين : حاجه ؟؟؟ وشو قولي ..
شروق بخجل : انا احبك زي ماهر وشذون ..
لين : ياقلبي وانا بعد احبك وحضنتها ...وراحت شروق تمشي بخجل ..
لين طالعتها لين راحت وهي تبتسم عليها تدخل القلب هالبنت ..طقت باب غرفه شجون وسمعت صوتها : أدخل ..
فتحت الباب وطلت وهي تبتسم : ممكن أقتحم عالمك الخاص ..
شجون لما شافتها أبتسمت : أتفضلي أقتحمي هههه ..
لين دخلت وحست أن مهمتها صارت سهله لما شافت شجون تضحك سلمت عليها وجلست تسولف معاها وغيرت نفسيتها شوي ....
"""""""""""""""""
& جده &
بيت رائد ...
سعد : وش أسوي يعني أمي ماهي موافقه ..
دينا وهي مبوزه : اصلا انت مااقنعتها بس قالت لك لا وأنت ماصدقت ..
سعد : اففففففف اقولك قالت لاتفتح معاي هالسيره برا جده ماني مخليتك تروح ..أزعلها تبيني مثل مازعلت علي المره الاولى وشوفي المصايب اللي جاتني عشانها ماكانت راضيه عن سفرتي ..
دينا : طيب وش اسوي في بطني اللي يكبر بالدقيقه ..أكيد آخرتها بنفضح ..
سعد : طيب لاتطلعين برا هالجناح لين تولدين ..
دينا : وامك واهلي ؟؟؟
سعد : قاطعيهم ..
دينا : ياسلاااام من جدك انت ؟؟؟
سعد : اقووووووووووول لاتصجيني تراني مصدع وطفشاااااان ..
دينا : أنا بسافر لحالي ..
سعد : عشان احش رجولك ..
دينا : اللحين أنت لييييش لاترحم ولاتخلي رحمه ربك تنزل ..
سعد : هذي اللي بتجنني تسافرين لحالك أنت وكرشتك وتولدين هناك وتجين !! وأنا هنا وشو طرطووور ؟؟
دينا : ياسلام كيف أهلي قبل خلوني أسافر لحالي ؟؟
سعد : اوهووووووووو علينا ترجع تقولي اهلي ..أسمعي موضوع السفر شيليه من راسك ..سفر مافيه ..
دينا : مو على كيفك ..بسافر ومن بكره ..ترااا مره سويت لك قدر أكبر من حجمك ..
سعد عصصصب : كيــــــف ؟؟؟؟يعني أنا في نظرك ولاشي ؟؟
دينا : ايه ولا شي..أنت ولا شي ..
سعد راح لها بعصبيه ومسك يدها ووقفها وقرب منها وهو يصر على ضروسه : وقسم بالله لو منتي حامل كان عرفت كيف أربيك ..ولسانك هذا اللي ينقط عسل أعرف كيف أقصه لك ..
دينا خافت بس سوت نفسها عادي :مو أنت اللي تخوفني..انا ماخاف منك ولا من غيرك..انا دينا البدر كان ماعندك علم ..
سعد غرس أظافره في يدها بقههههر : قصدك دينا الداشره اللي ماخلت واحد من عيال الخليج اللي في لندن ماصاحبته ..اللي حملت من الحرررررام..أنتي المفروض ماترفعين عينك فيني ..المفروض بعد اللي سويتيه تمشين منزله عينك فالأرض وتبوسين يديني ورجولي صبح ومسا على الجميل اللي سويته لك ..اصلا خليتيني أندم اني سترت عليك ..انتي ماتستاهلين أحد يسوي فيك جميل ..
دينا أنقهههههرت : وغصبن عنك تزوجتني مو بكيفك ..طررررررررررررررررررراخ >>عطاها كف ..
سعد بعصبيه : اللحين اوريك كيف وغصبن عني ..انقلعي لمي عفشك وعلى بيت ابوك لاعاد اشوف رقعه وجهك ورقه طلاقك بتوصلك أول ماتولدين وولدي باخذه حتى من غير ماتشوفينه ..
دينا مسكت خدها ونزلت دموعها من كلام سعد : ايـــــــــــــــــش ؟؟؟ سعد انت وش تقول ؟؟
سعد بعصبيه : أنــــــــــــــــــــــــــــقلعـــــــــــــــــ ـي من قدااااااااااااااامي ..
بيت زياد ..
كان منسدح على سريره ويفكر في مها اللي من يوم عرف بموت ابوها وهي ماغابت عن باله ..حاس بحزن لمجرد تفكيره أن مها تكون حزينه على ابوها اللحين ..في نفسه : نفسي أعرف أخبارها نفسي اشوف وش مسويه أكيد تعبانه اللحين ..أففففف طالع في جواله بتوتر وضغط على زر الأتصال رن لين قفل ماردت ..رجع كرر الأتصال وقلبه طبوووووووووول ..جاه صوتها الحزين على آخر رنه : ألو ..
زياد : مها كيفك ؟؟
مها : زيااااااااااااااااااااااااااد الحق علي زياد انا بمووووت يازياد ..أبوووي مات مااااااااااااات واروى وحسام اختفوووو ..أنا بنتحر تعرف يعني ايش بنتحر خلاص حياتي أنتهت كل اللي أحبهم راحو ..
زياد : مها هدي أنتي وش قاعده تقولين ..
مها : حتى أنت رحت وخليتني وأنا محتاجتك ..مافكرت فيني حرااااااام عليكم كلكم تكرهوووني كلكم رحتو عني أنا أصلااااا بمووووت بموووووووووووووووت اللحين بموت نفسي ..
زياد : مها أسمعيني مهــــــــــــــــا ..
مها بصراخ : مـــــــــــــــــــــــا راااااااح أسمعك ..انت كــــــــــــــــــــــــذااااااااااااب انت تكرهني تكرهني..أنا بموت نفسي عشان ترتاحون كلكم ..
زياد طالع الجوال : أنا لازم أشوفها ..هذي مجنونه مجنووووووووووونه ..
بيت أبوحسام ..
كانت جالسه فالصاله بعد مافضى البيت من المعزين اللي لين اللحين ماخلصو رغم أنه مر أسبوع على وفاه أبوحسام الفاجعه الكبرى لكل عايله البدر ..كانت لابسه اسود في اسود وسرحاااانه والحزن مصيطر عليها ..هي تلقاها من وين ولا من وين ..حسام اللي حالته كل يوم تزداد سوء وحجبو عنه حتى الزياره ولا مها اللي طاحت عليهم واللحين قافله على نفسها ماهي راضيه تفتح لأحد الباب وتهدد أنها خلاص بتنتحر ولا اروى اللي درت عنها بس قبل المحاكمه بيومين من نجلاء هذا بعد ماضغطت عليها أنه تقولها واللحين ماتدري وش صار في محاكمتها ..حاسه أنها عاجزه وكلمه عاجزه قليله ماقد يوم حست أن حياتها راح تكون كذا ..كانت تدري بالتشتت اللي في بيتها ..عيالها اللي كل واحد منهم يعاني وكل واحد عايش وفوق راسه هموم الدنيا ..تدري أنهم ماهم مرتاااحين وانهم محتاجين لها هي وابوهم بس تطرد كل هالأفكار عنها وماتعطيها أي اهتمام ..كانت منغمسه في دنياها سفر ,عزايم ,حفلات ,زواجات ,جمعيات ,تهتم بنفسها وبرستيجها وأنها سيده راقيه من المجتمع الراقي من الطبقه المخمليه ..صح هي سيده ناجحه في نظرالمجتمع بس فشلت في اهم شي في حياتها ..وهي حياتها الخاصه عيالها وبيتها وزوجها ..زوجها اللي توفى وتركها يادوب تفوق لحياتها ولعيالها ..نزلت دموعها بحرقه وجلست تبكي ..
: يماااا ..
التفتت لبنتها اللي بينهم حواجز كثييييييييره ولا كأنها اكبر بناتها : نجلاء تعالي يمااا ..
نجلاء جاتها بسرعه وحضنتها وجلسو يبكون مع بعض ..
ام حسام تمسح دموعها : فتحت لك الباب ؟؟
نجلاء : لا مارضيت أبد ومافي على لسانه الا بنتحر وبنتحر ..حتى هديل جاتها هي وندى ولا رضت تفتح لهم وراحو بيوتهم وهم زعلانين عليها كل يوم يجونها وتطردهم ..
أم حسام : ماعليه هي اللحين اعصابها تعبانه ..أنشالله بعدين تهدأ ..
نجلاء شالت بنتها اللي توها صاحيه وجالسه تلعب بيدينها : ياعمري سدومه مارضعتك اليوم مره ..
دخل وليد يصطنع المرح : أووووه سدوم عندنا ..هاتيها الكلبوزه هذي وأخذها وقطعها بوس ..
نجلاء : بس بس أكلتها ..
أم حسام : كيفه حسام ؟؟
وليد وقف لعب لسديم وطالع أمه اللي شكلها متغير وتنهد : حالته مستقره ..
ام حسام : وليد لاتكذب علي ..قولي الصراحه ..
وليد بحزن : ادعيله يقوم بالسلامه ..
أم حسام : وش صار على قضيه أروى ؟؟
وليد ونجلاء طالعو بعض وسكتو ..
ام حسام : أنتو ليش تخبون علي قولولي وش صار ولا ترا بدق على يوسف وأسأله ....
وليد : يما الله يهديك وش صار يعني ..لسا قضيتها تأجلت ..
نجلاء تغير الموضوع : الله يعين ولدك اللي بيجي ..اشك انك بتاكله من أول ماينولد ..
وليد : آآآآآآآآآآآآه خليه يجي بس ...وانا اوريك فيه ..
نجلاء : يمااااااا منك هات بنتي بس لاتفترسها ..
جات الشغاله : ماما هزا برا في بنت معاها ولد صغير يقول يبغا يشوف أنتي ..
أم حسام عاقده حواجبها : مين ؟؟؟
الشغاله : هي مايقول شي بس قول أبغا شوف ماما هسام ..
أم حسام : خليها تدخل ..
نجلاء بستغراب : مين ؟؟
وليد وقف : أنا أستاذن يمكن وحد بتعزي ..
دخلت البنت ومعاها بنوته صغيره شايلتها وولد باين عمره ثلاث سنوات اربع متمسك في عبايتها ..كانت مرررتبكه وخااااايفه : السلام عليكم ..
أم حسام وقفت : هلا وعليكم السلام ..
البنت : انتي أم حسام ؟؟
أم احسام : ايه ..مين انتي ؟؟
البنت : .......................
وليد رجع ووقف معاهم وهو بعد مستغرب وحاس أن هالبنت وراها مصيبه : تكلمي مين أنتي ؟؟
البنت : انت حسام ؟؟
وليد حس أنها تعرفهم : لا أنا اخوه وليد ..
البنت : ................
نجلاء ابتسمت تطمنها : وأنا نجلاء أختهم ..أنتي مييين ؟؟
البنت : انا ................................
نهايه الفصل العشرين الجزء الثاني..
توقعاتكم ؟؟
القاكم على خير في الفصل الواحد
وعشرين الجزء الاول ..
تحياتي ...
...سهر ...
|