كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
* الفصل التاسع عشر *
الجزء الأول :
& مصر &
لجين كانت جالسه على السرير في الغرفه بعد ماطلع نواف ..وكانت متلحفه تدفي نفسها بعد البرد اللي جمد أطرافها من التكييف فالصاله ..سمعت باب السويت ينفتح ويتقفل .في نفسها : ياربي مسرعه رجع مامداني أتدفى ..أقوم بكرامتي أحسن لي قبل مايطردني ..قامت ودخل عليها فالغرفه اللي ماكانت تتصوره ولاخطر على بالها ..أرتجفت بخوووووف : كامااااااال !!!!!!!!!
كامال وعيونه تقدح شرر : أيووووه كامال كامال يازينب ..كامال اللي صرف عليكي كل فلوسو وعمل منك أنسانه بعد ماكنتي حيوانه ..كمال اللي غدرتي بيه وطعنتيه في ضهره وخنتيه ..
لجين : كامال ممكن تخرج من هنا فواراا ..أنا متزوجه أخرج الله يخليك قبل مايجي زوجي ..
كامال ضربها كف بعصبيه وصرخ : أنتـــــــــــــي تســــــــــــــكتي خاااااااااااااالص يا*** ..
لجين طاحت على الأرض وبكت لما شافت نظرات كامال القذره لها : لاااا كامال الله يخليك لااااااااااااااااااااااااا ..
كامال جثم عليها وصار يشقق ملابسها بجنون ويتلفض بألفاض وسخه ..
لجين كانت تحاول تبعده عنها وتصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بععععععععععععد كماااااااااااااااااال لاااااااااااا ..
عند نواف تحت برا الفندق ..
كان يمشي بطفش وهو موعارف وين يروح : افففففف وين اروح مع الليل هذا ..
رجع دخل الفندق وطلع السويت حقه ..وفتح الباب وجاه صوت صراخ لجين الهستيري ..راح ركض لغرفه النوم وهاله المنظر اللي شافه لحق لجين في آخر لحظه ..وصرخ : ياااااااااااااااااكلـــــــــــــــــــ*** وشد كمال بآخر قوته ودفه على الجدار وصار يضرب فيه زي المجنون ..آآآخر شي طرحه الأرض وركب فوقه وصار يخنق فيه بيده : أنت لازم تمووووووووووووووت ياحقيييييييير ياواااااااااااااااطــــــــــــــــــي .. لما شافه يكح ووجهه صار أزرق كأنه فاق وشال يده وركله بآخر قوته ..
كامال كان لسا طايح على الارض ويكح من قوه الخنقه وكان فمه ينزف دم وسنين من اسنانه الأماميه مكسوره بسبب ضرب نواف الوحشي ..
نواف سحبه برجوله ورماه برا السويت وسكر الباب بعصبيه وراح للجين زي الثور الهايج وكمل عليها ..ضربها ضرب جنوني ..كانت طايحه علأرض زي الجثه وهو يركل فيها برجوله بوحشيه كان معصصصصب عصبيه جنونيه وكأنه أنعمى من الغيره : ياحقييييييييييييييره مواعــــــــــــــــــدته مواعــــــــــــــــــده الســــــــــــــــــافل اللـــــــــــــي زيــــــــــــــــــــك ..
لجين كانت ماتتكلم من قوه الضرب ولا تصارخ ..لين أغمى عليها وصار جسمها كله أزرق من الكدمات والرضوض ..
لما حس أنها صارت جثه وهي بين رجوله ..وقف وطالعها بخوف ونزل لمستواها ..وهمس : لجين ..
لجين مغمى عليها وكأنها ميته ..
نواف هزها بخوف : لجين ... حط يده على قلبها مايحس بشي يدق داخلها ..مسك يدها بخوف عرقها مافيه نبض : صرخ من غير شعور : لجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن ..وصار يحضنها مثل المجنون ويبكي : لجين ردي علي لجين لجين لااااااااااااااااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تروحين مني أناااااا أحبك صدقيني أحبك أحبـــــــــــــــــــــــك أحبك أحبك .....لجيـــــــــــــــــــــــــــــــــن رررررررررردي علي لجين أنا أعشقك مو بس احبك ..تلفت حواليه وأخذ قزازه عطر ورشه في يده وشممها ..بس مافي أمل أنها تصحى ....قام راح للتلفون ركض ..ودق على الرسبشن وطلب أسعاف وقفل ..ورجع للجين ..دقايق وسمع صوت الأسعاف تحت الفندق بعده سمع طقهم على باب السويت وراح فتح لهم بسرعه ورجع للجين وحملها بين يدينه ولسا دموعه على خده وحطها على السرير المحمول ونقلوها المستشفى..........
"""""""""""""""""
&جده &
مصعب بعد مافرغ مسدسينه في سحر ومهند ..وقف يطالع الجثتين طايحه قدامه وتسبح في دمها ..كان ينهج ومنفعل ومو عارف كيف يفكر ..بس لازم يلاقي لنفسه مخرج من هالورطه ..جلس يدور فالغرفه مثل المجنون ..وقف فجأه وتذكر أن اروى جايه اللحين ولمعت الفكره الخبيثه على طول في باله ..ضحك بسخريه : هههههههههههههههه عصفورين بحجر ..بسرعه طلع جواله ودق على الشرطه : الو السلام عليكم .................معكم فاعل خير ..ابغا أبلغ عن جريمه قتل ......................أخوي توها حصلت في حاره الـ** ..........................بسرعه لوسمحتو قبل المجرم ينحاش لانه لساع ماطلع من البيت بعد ماسمعنا طلق النار .............................العنوان ..وقالهم العنوان بالتفصيل ..وأخذ المسدسين ومسحهم بمنديل وطرحهم فالأرض ..وطلع من البيت ركض ركب سيارته ..وقفل جواله وطلع الشريحه وكسرها نصين ورماها وهو يضحك بخبث ..شاف سياره أروى الكاديلاك جايه ..وحرك سيارته وتعدى من عندها وهو مسرررررع عشان ماتشوفه ..
أروى شافت السياره البورش الصفرا اللي أتعدت من عندها بسرعه جنونيه وعقدت حواجبها ..وصلت البيت ونزلت بسرعه ولقيت باب بيت سحر مفتوح ودخلت ركض ..دورتها في كل البيت وآخر شي راحت لغرفه نوم سحر دخلت وصعقت من المنظر البشع اللي شافته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــر ..لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
سحررررررررررررررررررررر لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا سحر لاتموتيييييييييييييييييييييييييييين ..وراحت لجثه سحر ركض وصارت تحضن فيها وتبكي وتصارخ لين تلطخت بالدم ..كانت في حاله هستريا ..
بعد شوي دوى صوت سيارت الشرطه في المكان ووقفو قريب من بيت سحر ونزلو حاملين مسدساتهم وأسلحتهم ..كانو حوالي العشرين سياره ..
نزل العقيد وكلمهم فالميكرفون : أنتبااااه أبغاكم تحاوطون البيت وتسوون عليه حصار قبل مايخرج المجرم ..وشاف الناس كيف متجمهرين وتكلم : لو سمحتو كلن يروح بيته مانبغى أي تعطيل لشغلنا ..وأذا أحد صابه طلق نار أحنا محنا مسؤلين ..
الظابط حمدان : ياعقيد المفروض اللحين نقتحم البيت ..
العقيد : أوكي أنا بدخل أول ولاكلمتك الحقني ..وطلع مسدسه ..
حمدان : لا لا شوف واحد ثاني يدخل بدالك أنت مستحيل تخاطر في حياتك ..
العقيد : مافيها مخاطره ولاشي ..أذا شفتوني تأخرت جوا الحقوني أوكي ؟؟
حمدان : أوكي الله معاك ..
ودخل العقيد بحذر وهو رافع مسدسه ..دخل الصاله وبعدين أسند ظهره للجدار ومشى موازي له وهو رافع مسدسه ..سمع صوت بكى ..وعقد حواجبه ..ومشى بتجاه الصوت بحذر لين وصل غرفه النوم ودخل بسرعه وهو رافع المسدس ..ونزل يده وطالع المنظر بذهول ..بعدين طالع البنت اللي حاضنه الجثه وتبكي وترررررجف من البكا وملطخه بالدم ..
تكلم بهمس : اروى !!!!!!!!!!!!!
أروى التفت وبكت زياده : عبدالمجيد ...
بيت نجلاء ..
نجلاء كانت واقفه على التسريحه تحط كريم الليل لوجهها وتسولف مع يوسف اللي متمدد على السرير : والله مرره زعلني ..بالله في أحد يحب زوجته كل هالحب ويطلقها عشان قالتله طلقني مابيك ؟؟
يوسف يتثاوب : طيب هي ماتبيه شلون يجبرها عليه بالله ..
نجلاء : هي تحبه وتموت فيه بس ماتبغا تسبب له مشاكل مع أبوي عشان كذا فضلت حسام على نفسها وطلبت الطلاق ..
يوسف : أوه أوه كل هذا حب ماشالله ..
نجلاء : مالومها صراحه ..حسام مررره ينحب بسرعه ..
يوسف : ايه تغزلي في أخوك وانا الضغيف ماغير أطالع بس ..
نجلاء مسكت بطنها بألم : يابكاش ..أنا كل يوم أتغزل في خشتك ..
يوسف : ههههههههههههههه مره ماتركب مع بعض أتغزل وخشتك ..
نجلاء مسكت بطنها وصرخت فجأه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطنــــــــــــــــــــــــــــــي ..يوسف الحق علي بموووووت ..
يوسف نط وأنه عندها ومسكها بخوف : وش فيييييييييك ؟؟؟ وش تحسين فيه ؟؟
نجلاء : مادري كادري بطنييييييييي بطني يالمني ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..وصارت تصارخ وتمسك بطنها ..
يوسف راح ركض بدل البجامه ولبس ثوبه بسرعه ..وأخذ عبايه نجلاء ولبسها وهي لسا تصارخ ..
يوسف مسك يدها وسندها : أمشي معاي ..
نجلاء : مااااقدر يوسف ..ماقدر أتحرك ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
يوسف اختصر الزضع وشالها مع أنها ثقيله عليه شوي هي وكرشتها بس تحمل وشالها وركبها السياره وشخط على المستشفى ..
"""""""""""""""""""
& مصر &
فالمستشفى ..
نواف كان واقف عند الغرفه اللي دخلو فيها لجين ..بعد شوي طلع الدكتور المسؤل عن حالتها : أنت قوزها ؟؟
نواف : ايه بشر دكتور فاقت ؟؟؟
الدكتور : آه الحمدلله فاءت ورقعت لوعيها ..
نواف : وكيف حالها اللحين ..
الدكتور : كويسه بس قسمها كله رضوض وكدمات وخدوش باين متعرضه لضرب قامد أوي ...وكمان فيه رضه قامده في بطنها على مكان عمليه أتعملت ليها أريب ..نزفت دم بس أدرنا نرقع الوضع زي ماهو الحمدلله ..
نواف : عمليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : آآآآآآه أنت مابتعرش أنها عامله عمليه من وئت أصير ..
نواف عاقد حواجبه : لأ ..
الدكتور : باين فالأشعه المئطعيه اللي عملناها ليها أنها عندها كلى وحده بس ..يظهر أنها عامله عمليه كلى ..
نواف عقد حواجبه بستغراب : عنده كليه وحده ؟؟؟؟؟ مــ ..مـــستحيل ...لا لا لا ..دكتور أنت متأكد ؟؟؟
الدكتور مستغرب منه مايدري عن زوجته : يابني أنت عايش فين مابتعرفش حاقه كبيره زي كذا عن مراتك ..أيوه متأكد وكل شي بان فالأشعه ..
نواف يطالع الفراغ وفاتح عونه للآخر وفي نفسه : معقوله تكون هي لجين اللي أتبرعت لي !!!! وأنا اقول ليش كل ماسألت أبوي عن المتبرع لي يقولي فاعل خير ويتهرب بالأجابه ..لا لا مستحيل طيب وش اللي يخليهم يخبون عني حاجه زي كذا وليش ماقالولي ..
الدكتور : يأستاز ؟؟
نواف فاق من سرحانه : هاه ..
الدكتور : ممكن تدخل عنده لو حابب تشوفها
نواف لسا مصدوووووووووووم : أقدر آخذها اللحين ؟؟؟
الدكتور : لأ مابنصحكش تاخدها دلؤتي ..دي مابتئدرش تتحرك من الرضوض ..يومين تلاته بالكتير وخدها ..عن أزنك وراح ..
نواف طالع باب الغرفه : ادخل والله مادخل ...دق جواله ورد : هلا يبا ...........................الحمدلله .....................لجين تمام تسلم عليك ...............................تعرف عرسان وسهرانين ..........................طيب يوصل...............................أ ..لحظه يبا ....................يبا لجين هي اللي تبرعت لي بكليتها ؟؟؟؟..................
هاه حسيت ....................................وأنصدم من اللي سمعه من أبوه وسمع باقي كلام أبوه زي الحلم ..وقفل الجوال وهو مصدوووووم : مو معقول ..هذي وش تحس فيه ..كـــ..كيف تتبرع لي وأنا معيشها في هالجحيم ..المفروض تتمنى موتي مو تتبرع لي ..لاوبعد هي أصرت أنها هي اللي تتبرع لي ...مسك راسه بضيق : وش ذا اللي يصير ..طلع من المستشفى وهو مثل المخدر كل تفكيره في لجين واللي سوته عشانه ..
"""""""""""""""""""
& جده &
عبد المجيد جلس عند أروى على ركبه وهو مصدوم : أروى وش تسوين هنا ؟؟؟
أروى ترجف وتبكي وهي منهاااااااااااااااااااااااره تكلمت برجفه وهي تحضن نفسها وكان شكلها يكسر الخاطر وبالقوه تطلع الكلام : عبد المجيد سحر سحر ماتت ماتت..كلمتني هي قالت لي تعالي عندها مصيبه ..وأنا جيت لها بسرعه عشان أنا هي صديقتي وهي لقيتها ميته ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــته ..ماااااااااااااااااتت سحر مااااااااااااااااااااااااتت ياعبدالمجيد ..
عبدالمجيد حزن على حالها وجلس يطالعها بحزن ..
أروى كانت تبكي بحرقه وتحضن نفسها وهي ترررررجف وفكها يرجف من الموقف اللي أكبر من أن عقلها يتحمله ..
عبدالمجيد أنتبه للوضع اللي هو فيه وأن أروى أكيد راح تكون هي المتهمه بقتل سحر ومهند : أروى ..ومسك يدها وقومها وهو يتلفت يبغا يخبيها قبل يجون ويشوفونها وتصير متهمه ..حط يده على فمها عشان لا يطلع صوتها : اششششش أروى أنتي لازم تختفين من هنا والا بيتهمونك بالقتل ..حس أنه مشتت وموعارف كيف يفكر ..شاف باب الحمام مفتوح وفكر يخبيها فيه بس أكيد المباحث الجائيه اللي جايه فالطريق راح يفتشون البيت شبر شبر ..وفوق هذا اتأخر وما أعطاهم أي أشاره اللحين يدخلون الظباط يحسبون صار له شي..طالع أروى : أروى فكري معاي وين نوديك؟؟
أروى لسا تبكي وماترد عليه : .....................
طالع الشباك وراح له بسرعه وفتحه وكان يبغا أروى تطلع منه بس دخلو خمس ظباط فجأه وطاح الفاس فالراس مايقدر يسوي شي خلاص ..
نزلو مسدساتهم كلهم ..
حمدان : أشوى على بالي صار لك شي وش فيك تأخرت ؟؟
عبدالمجيد يطالعهم ويطالع أروى بصدمه : أتفاجأت من منظر الجثث ..
الملازم كريم يطالع اروى : لاتكون هذي هي القاتله ؟؟؟
عبدالمجيد : هاه ..
حمدان يطالع أروى اللي جالسه على الأرض ومتقطعه بكى : معقوله مره تقتل جثتين ؟؟
الظابط عدي يرفع السلاح بمنديل : وهذي أداه الجريمه ..وهالبنت في مسرح الجريمه وكل الأدله ضدها ..
حمدان : ياعقيد عبد المجيد وش فيك ساكت هذي البنت وين لقيتها فيه ..
عبدالمجيد برتباك : هاه ..أحم هـ..هنا ..
الملازم كريم : أجل هي القاتله وكل الأدله تدينها ..يافوزي ..
جاهم العسكري فوزي : نعم ..
الملازم كريم : جيب الكلبشات وكلبش هالبنت وعلى المخفر وناد فرقه الجنائيه وخلهم يسوون مسح للمكان والبصمات ويهتمون بالجثث ويشوفون اللازم أبغا كل صغيره وكبيره تخص الجريمه ..وأهم شي اسألو الجيران عن سكان هذا البيت ووش وضعهم ..أوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فوزي ضرب التحيه : حاضر طال عمرك ..وأخذو أروى حطو الكلبشه في يدها وركبوها الجيب حق الشرطه وهي ماهي حاسه بشي حولها من الصدمه اللي تلقتها كانت تمشي معاهم بدون كلام ..
عبدالمجيد كان متضااااااااااايق أنه ماقدر يساعد أروى ..وطلع للمغفر وهو سااااااكت حتى أن زملاه يتناقشون فالجريمه وهو لااااااتعليق .. في نفسه : وش فيك ياعبدالمجيد كنت بتتخلى عن مبادئك ودينك وبتحرف في جريمه قتل ..وش فيني من يوم شفت أروى صرت أتصرف بدون عقل ..تنهد : أستغفر الله العظيم ..اللهم أني أستغفرك وأتوب أليك ...بس أنا ماسويت كذا الا أني متأكد من براءتها ...........
فالمستشفى ..
يوسف واقف عند باب غرفه الولاده اللي دخلو نجلاء فيها ..
طلعت الدكتوره : للأسف لازم نولدها اللحين عمليه قيصريه ..حاولنا نولدها طبيعي بس مافي مجال ..
يوسف بتوتر : بس هي في الشهر السابع يادكتوره ..
الدكتوره : ايوه عارفه وعادي أتطمن ..كثير يولدون فالسابع ..أنت عارف أن عندها مشاكل من بدايه الحمل فاشي طبيعي أنها تولد ولاده مبكره ..اللحين نبدأ العمليه أوكي ؟؟؟
يوسف : اوكي ..
بعد شوي طلعو نجلاء من غرفه الولاده على السرير متجهين لغرفه العمليات ..راح لها يوسف ركض ومسك يدها لأنها كانت تبكي وتتطوى من الألم : نجلاء أنشالله تسوين العمليه وتصيرين بخير ..
نجلاء مسكت في يده وهي تبكي : يوسف أنا بموووت بموووت يايوسف ..آآآآآه يوسف أن مت ولدي أمانه في رقبتك ..
يوسف تخرع : لا ياحياتي لا تقولين كذا أنشالله أنتي تقومين بالسلامه وتربينه ..وصلو الغرفه ودخلو نجلاء وسكرو الباب ويوسف جلس واقف عندها وهو يرجف من كلام نجلاء ..رفع راسه للسما : ياااااارب أنك تقومها بالسلامه ..
""""""""""""""""""
& باريس &
من الصباح بدري وليد وندى كانو يفطرون في مقهى من المقاهي اللي في شارع الشانزليزيه ..كان الجو راااائع ..والناس رايحه جايه والمكان فيه حياه ..
وليد يشرب عصير البرتقال : ندى اول مره تجين باريس ..
ندى أشرت له بايه ..
وليد يبتسم : اللحين أفرجك عليها حته حته ..طبعا هذا شارع الشانزليزيه من أرقى وافضل شوارع باريس ..اكيد سمعتي عنه ؟؟
ندى أشرت له بأيه وأنه عاجبها حييييييييل ..
بعد ماخلصو أكل وليد حاوط كتوف ندى بيده وراحو يتمشون في هالشارع وكان يشرح لها أي شي يمرون عليه ..دخلو محل سيفورا اللي يقع في هالشارع ..
وليد : ندى هذا أكبر محل للعطور في باريس ..
ندى صارت تشم فالعطور هي ووليد ..وليد أختار لها نص العطور اللي فالمحل وحاسب عنها وطلعو وندى تضحك عليه وتأشر له أنها مرررره كثير ..
وليد : ماعليه ندوي حطيها لي دلعيني ..كل دقيقه رشي من واحد ..وبعدها دخلو سينما وأتفرجو على فلم روماااانسي ..ندى اعجبها حيل لأنها مرررره رومانسيه ..وبعد الجوله المتعبه راحو أتغدو في مطعم ورجعو للفندق ....
""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبوحسام ..
الساعه ثلاث ونص فاليل ..
التلفون كان يدق بأستمرار ومحد يرد عليه ..بعد شوي دق جوال أبو حسام وصار يتقلب من أزعاج الجوال ..قام جالس ورد : ألو ..
: ألو السلام عليكم ..
أبوحسام بتأفف : وعليكم السلام ..نعم ..
: أنت الشيخ عبدالله البدر ؟؟؟
أبوحسام : أيوه من معاي ؟؟؟
: لوسمحت ممكن تحضر اللحين في قسم شرطه ** للضروره ..
أبوحسام عقد حواجبه : اللحين أحضر ؟؟ليش وش السالفه ؟؟
: أرجو تحضر اللحين لوتكرمت وتعرف كل شي ..
ابوحسام : طيب من بكره الصبح أحضر ..الحين الوقت متأخر ..
: لا لوتكرمت اللحين ضروري الموضوع مايحتمل التأجيل لين الصبح ..
أبوحسام : أنشالله ..مع السلامه ..وقام شغل الأبجوره ولبس ثوبه والشماغ وهو مستغررررب ..
دخلت أم حسام وهي توها جايه من عرس : السلام عليكم ..
أبوحسام : وعليكم السلام ..
أم حسام : وش السالفه وش اللي مصحيك اللحين ووين رايح ؟؟
أبوحسام : الشرطه يبوني ضروري ..
ام حسام : الشرطه ؟؟
أبوحسام : أيه ..
أم حسام : وانا بعد خارجه اللحين للمستشفى يوسف دق علي يقول نجلاء قاعده تولد ..
أبوحسام : طيب لاولدت بلغيني ..عن أذنك بروح أشوف وش فيهم الشرطه أقلقوني ....
بيت ابونواف ..
في غرفه هديل ..
زهور كانت منسدحه جمب هديل اللي مارضيت أنها تنام الا وهي جمبها ..كانت تقرا على بنتها وتسمي وماهي عارفه وش فيها وحالها اللي تبدل ..دق جوالها بأسم رائد اللي من الصبح كل شوي يدق يتطمن عليها وردت : هلا رائد .........لا عادي أصلا أنا صاحيه .......................الحمدلله نامت .........................والله يارئد ماني عارفه وش أقولك مافي على لسانها غير أكرهه ومبغاه ...............................مادري شفيها أنا قلقانه عليها..................... معليه ياولدي تحمل أدري أنها غثتك بدلعها ...........................يعني أنت حاس أنها ماهي طبيعيه ؟؟؟................. وأنا بعد حاسه أن فيها شي موطبيعي ...........................أبوها يقول عشانها صغيره وماهي مستوعبه أنها تزوجت عشان كذا أنصدمت ...........................لا لا يومين ثلاث لين تهدأنفسيتها وتعال خذها ........................مع السلامه ...
قفلت الجوال وجلست تتأملها : أنشالله تكونين طيبه يابنيتي ومافيك شي ..
دخل أبونواف وجلس على السرير : كيفها الحين ؟؟
زهور : الحمدلله نامت بس بعد ماتعبتني ..
ابونواف تنهد : مادري شفيهم عيالي كل واحد عنده مشكله غير ..نواف ماهو طايق زوجته ..وجهاد بعد ماطاب صار مايتكلم ..وهديل هذي حالتها المفاجأه ..ودينا ماهي راضيه تجي من لندن تقول ماخلصت دراسه ..
زهور حطت يدها على كتفه تطمنه : لاتقول كذا يابونواف ..عيالك مافيهم الا العافيه بس أنت تتوهم ..
أبونواف : الله يهديهم جميع ..
فالمخفر ..
أبوحسام كان جالس ومصدووووووووووووووووم من كل اللي سمعه : لقيتوها في بيت ***** !!! ومتهمه بقتل صديقتها !!!
الملازم كريم مستغرب من عبدالمجيد اللي مانطق بولا كلمه من طلعو من مكان الجريمه مع أن القضيه موكله له هو وهو اللي مسؤل عن كل تفاصيلها : أيه ياشيخ عبدالله ..اللحين لازمك محامي يدافع عن بنتك ..واللحين نجيبها لك تشوفها وتتفاهم معاها على فكره لين اللحين أحنا ماستجوبناها ولا أخذنا منها اي أعتراف لأنها مرررره منهاره ..
أبوحسام بهدووووء : لاتجيبونها مبغى أشوفها ..هذي ماهي بنتي ..انا متبري منها ..أنا ماتشرف بالبنت اللي تنزل راسي وأسمي فالسوق ..هذي آخر مره تتصلون فيني وتقولون لي تعال المخفر عشان بنتك ..
عبدالمجيد بنفعال : شلون يعني تتبرى منها ؟؟؟
أبوحسام وقف : يعني ماراح أتدخل في القضيه هذي نهائيا ولا راح أجيب محامي ولا شي ..الأفضل أنكم تقفلون قضيتها وتخلونها عندكم فالسجن للأبد وياليت تنفذون فيها حكم القصاص باسرع وقت ..وأرجو ماتكتبون عنها فالجرايد ولا تجيبون سيره اسمي نهائيا ..وأذا سمعت أنكم كتبتو عنها وأنها بنتي راح ارفع عليكم قضيه أنك تنسبون بنت بدون هويه لي وأنكم تتبلون علي ..ومايحتاج أقولكم من هو عبدالله البدر ووش يقدر يسوي ..
عبدالمجيد وقف بستغراب : أنت تتكلم من جدك ؟؟؟
أبوحسام : الأمور هذي مافيها كذب ..أنا مالي أي علاقه بالموضوع والبنت هذي ماهي بنتي ..واشوف كيف بتثبتون أنها بنتي ..وزي ماحذرتكم أبي الموضوع يكون سكتيمي ....سلام وطلع وسط ذهول عبدالمجيد وكريم ...
عبدالمجيد يجلس وهو مذهول : مو معقول هالأنسان ..يتبرى من بنته عشان أسمه وسمعته ؟؟؟
كريم : وش فيك متعاطف معاها ..غريبه أول مره تتعاطف مع قضيه زي كذا ..
عبدالمجيد : هاه ..لااا ماني متعاطف بس أستغربت من موقف أبوها ..
كريم بدون أهتمام : القضيه تقريبا منتهيه ..كل الأدله ضدها ..بس باقي أنشوف أعترافها ومدام أنه مافي محامي يدافع عنها راح تنرفع على طول للمحكه ونشوف وش يبت فيها القاضي ..
فالمستشفى ..
يوسف رايح جاي عند غرفه العمليات وأم حسام واقفه معاه وماسكه جوالها : مادري شفيها أروى جوالها مقفل ..
يوسف : طولت جوا ياعمه ..
أم حسام : ماطولت ولا شي لها ساعه الاربع ..عادي يعني ..
يوسف : بس على حسب علمي العمليه القيصريه عشر دقايق ..
أم حسام تبتسم : عشر دقايق مايمديهم خدروها حتى ..
يوسف : أنا خايف عليها ..
أم حسام : تطمن لاتخاف أنشالله تقوم بالسلانه ...
طلعت الدكتوره وهي مبتسمه : مبروك بنت زي القمر ..
يوسف بلهفه : ونجلاء كيفها ؟؟
الدكتوره : تمام الحمدلله واللحين هي مخدره بعد ساعتين تصحى أنشالله ..أما الكتكوته الصغيره راح تجلس فالحضانه شهرين لين يكتمل نموها ..يالله عن أذنكم ..
أم حسام تبتسم : مبروك يايوسف ..
يوسف بفرررررحه : الله يبارك فيك ياعمه ..
أم حسام : هاه وش بتسميها ؟؟؟
يوسف : بخلي نجلاء تسميها ..
بيت رائد ..
فتح عيونه بتعب وطالع الساعه فالجوال سبع ونص الصبح مانام الا ساعه ..في نفسه : المفروض اللحين عريس ونايم في حضن زوجتي ..نفسي أعرف وش فيها وش اللي غيرها علي فجأه كذا ..نفسي أشوووفها اللحين حاس أني مشتاااق لها ..عوره قلبه وهو يتذكر كيف كانت تقوله أكرهك ..ليش كرهتني فجأه ..ياناس والله ماسويت لها شي يخليها تكرهني كذا ..أكيد سامعه شي أو أحد قايلها شي عني ..بس هديل أنا أعرفها لو سمعت شي تواجهني على طول ..أففففف أنا حاس أني بنجن لوجلست كذا لوحدي ..قام أخذ شور ونزل تحت عند أبوه وأمه يفطر ..
عند سعد فالغرفه ..
كان توه جاي من برا سهران مع ماهر ..كان متمدد على السرير وسرحاااان ..اللحين هذي وش فيها ماترد علي ..أبغا أبشرها عالأقل أنها ماهي مريضه ..أخذ جواله ودق عليها ....
""""""""""""""""
& لندن &
دينا كانت نايمه وسمعت الجوال يرن ..أخذته من الكوميدينو بكسل وشافت أسم المتصل وفتحت عيونها عالآخر : سعد!!! قامت جالسه بتفكير : وش يبغا ؟؟؟ عمره ماتصل فيني ..أكيد بيتشمت فيني ..حطت الجوال صامت وطرحته على الكميدينو : كفايه ذل ياسعد ..دق الجوال مره ثانيه أخذت الجوال بعصبيه : ألو نعم وش تبغا ؟؟؟.........................أقول أخلص هات من الآخر ............................................سكتت وهي مصدووووووووووووووووومه : ســ..سعد أنت وش تقول ؟؟؟.............................................بل عت ريقها : يعني أنا ماني مريضه !!........................ضحكت ونزلت دموعها أنهار وصارت تشهق : مومعقول أنا ماني مصدقه سعد لاتصدمني ألله يخليك ......................ههههههههههههههههههههههه وبعدها بكت : سعد شويه شويه علي خليني استوعب ............................وأستمرت المكالمه بينها وبين سعد اللي بالقوه أقنعها أنها فعلا ماهي مريضه وقالها تجي بأسرع وقت للسعوديه عشان يتزوجها قبل ماتكبر بطنها ويبان حملها ..
"""""""""""""""""
& الجنوب &
أم ماهر دخلت غرفه شجون ومعاه صحن الفطور ..طرحته جمبها وجلست تصحيها : شجون ..شجون بنيتي قومي يما أفطري ..شجون ..
شجون فتحت عيونها بتعب : يما شيلي الأكل من قدامي كبدي لايعه ..
أم ماهر : شجون أنا شاكه أنك حامل ..ليش ماتروحين المستشفى تحللين ؟؟
شجون : هاه لا يما الله يهديك ماني حامل ولاشي ..بس كذا أنا تعبانه ..
أم ماهر : تعبانه لك أسبوع وكله كسلانه وكبدك لايعه ..هذا معناته حامل ..
شجون تغير الموضوع : وين أبوي ؟؟
أم ماهر : راح المزرعه وأخوانك راحو المدارس خبرك اليوم أول يوم فالمدرسه ..
شجون : ليش تخلينه يروح المزرعه يما ..خلاص الحمدلله ربي أنعم علينا وصار ماهر يشتغل ..وبعدين لو درا ماهر بيزعل وهو محذره ماعاد يروح للمزرعه ..
أم ماهر : وش أسوي له يابنيتي يقول تعودت على الشغل لي ثلاثين سنه وأنا اسرح واضوي ..ماقدر اقعد ..جاب لها واحد يشتغل فيها بس هو يروح يشرف عليه ويشوفه ..
شجون : ايه كان كذا حلو ..أهم شي انه مايتعب ..
أم ماهر : وأنتي سبتي الكليه خلاص ؟؟؟
شجون مفكره تسحب هالسنه لين تولد والسنه الجايه تعيدها : لاااا يما مالي مزاج ..ابغا أسيبها هالسنه والسنه الجايه أعيدها ..لأني هالسنه مرره ماداومت غير شهر واحد بعدها تزوجت وسبتها ..أحسن السنه الجايه أداوم من البدايه عالأقل أعرف راسي من رجولي ..
أم ماهر : الله يوفقك يابنيتي ويجعل لك في كل خطوه سلامه ويرزقك بولد الحلال اللي يقدرك ويعزك ..
شجون تضااااايقت : يمااااا فكيني من هالسيره بالله .....
"""""""""""""""""
& جده &
في فرع من أهم وأكبر فروع شركات البدر ..كان جالس على مكتبه الأثيري ..وماسك القلم في يده وسرحاااااااان في حاله اللي أنقلب ميه وثمانين درجه ..طالع المكتب وديكوراته الفخمه واضاْءته الخافته وتنهد : كل هذا العز بس ماني مرتاااااح ماني مبسوووووط زي لما كنت حافي منتف ..كنت سعيييييييد مرتااااح ..عايش حياتي في سعاده كانت الضحكه ماتفارق شفايفي ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لييييييييييش ليييييييش الدنيا كذا لما تعطي تاااااخذ ....
طق طق طق ..
حسام عدل جلسته : أتفضل ..
دخل أبوه بكل هيبته وباين على وجهه الغامض الجمود والعصبيه : السلام عليكم وجلس ..
حسام بستغراب : هلا يبا حياك ..وأخذ السماعه : وش تشرب ؟؟
أبوحسام بهدووووء : لا مابغا شي ..بس جيت اشوف كيف الشغل ماشي هنا ..
حسام : كل شي ماشي تمام على حسب ماخططنا له ..
أبوحسام : والموظفين ؟؟
حسام : سوينا الأعلانات الكافيه واليوم فتحنا لهم المجال يقدمون ملفاتهم ونشوف اللي له الأولويه فالخبرات المطلوبه على طول بنقبله ..
أبوحسام وقف : أوكي انا بروح آخذ جوله على الاقسام ..
حسام وقف : اجي معاك ؟؟
أبوحسام : لا أنت استريح ..أيه صح أمك دقت علي قبل شوي تقول أختك نجلاء ولدت ..
حسام ابتسم : والله ؟؟؟وش جابت ؟؟
ابوحسام : جابت بنت ..أيه صح قبل لانسى ..الوزير عدنان أتصل فيني البارح وقال حياكم الله البنت موافقه ..اليوم المغرب بنروح لهم تشوفها ونحدد الملكه نبغا الزواج يكون في أقرب وقت ..
حسام بلع ريقه بتوتر ملحوظ وطالع أبوه بحزن : ليش يبا اشوفها مو لازم الشوفه ...مالها داعي ..
أبوحسام : أنا حددت خلاص مع ابوها تشوفها اليوم ..تبغا تتزوج على عماك ؟؟
حسام فتح أزرار ثوبه بضيقه : خلاص اللي تشوفه ..
أبوحسام يبتسم : ماتتصور فرحه الوزير بنسبنا ..
حسام يجاريه : أكيد يبا هو فيه أحد يحصل له يناسب عبدالله البدر ويقول لا ؟؟
ابوحسام نفخ ريشه : أجل أيش ..أنت تحسب أن عايله البدر شي قليل ؟؟ ..ولف ماشي بأتجاه الباب : يالله عن أذنك ولاتنسى موعدنا المغرب ..وطلع ..
حسام رمى نفسه على الكرسي وعيونه تطالع الفراغ وكل حزن العالم تجمع عليه ..
بيت زياد ..
فالمجلس ..
ماهر ولين جالسين يتغدون ..
ماهر يبتسم : صراحه توني أدري أنك طباخه ..
لين فرررحت : عجبك الأكل ؟؟
ماهر : فوق ماتتصورين ..تصدقين من زمان نفسي زوجتي تكون طباخه ..
لين : أجل من اليوم ورايح بكرس كل جهودي فالمطبخ ..
ماهر : هههههههه زغطي فيني لين أصير بلونه ..
دخل زياد ورمى الكتب اللي معاه وشمر كمه وجلس ياكل من غير مايقول شي ..
ماهر ولين : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زياد ياكل بشراهه وهو ساااااااااااااااااااااكت ..
ماهر ولين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
زياد ياكل : خير ماقد شفتو واحد جيعان ؟؟؟؟
ماهر : بالطريقه هذي ماقد شفت ..
زياد يطالع لين : ماشالله ماتعرفين تطبخين هالاكلات الا لماهروووه ..
لين : شوف الجاحد ..وأنا كل يوم أصحى من عز نومي عشان أطبخ لك الغدا ..كل هذا نسيته ؟؟؟؟
ماهر يشرب الببسي : مشكله الغيره ..وقامت حرب طاحنه بين زياد وماهر وكلها عن من اللي يغار من الثاني على لين ..
فالمستشفى ..
يوسف جالس جمب نجلاء على السرير ويبتسم : الحمدلله على السلامه حياتي ..ليش خرعتيني عليك كذا ..
نجلاء تبتسم : وين بنتي أبغا أشوفها ..
يوسف : أيه بس تعرفين تخرعين هاه ..البنت اللحين فالحضانه مايقدرون يجيبونها ..
نجلاء بخوف : وش فيها ؟؟
يوسف : مافيها شي بس نموها ماكتمل لانها مولوده فالسابع ..
نجلاء : لا أبغا أشوفها يوسف أمانه ..
يوسف : نجلاء شفيك والله مافيها شي توني رحت شفتها قمرررر ..
نجلاء : يعني تشبهلي ..
يوسف : هههههههه أيه مره نسخه منك ..بس ترا فيها شبه مني ..
نجلاء : أمزح يوسف أكيد طالعه حلوه عليك ..
يوسف : أشوى على بالي أنا شيفه في نظرك ..
نجلاء : يووووووسف والله أنك ملك جماااال في نظري ومن غير نظري ..
يوسف : ههههههههههههههههه ..
نجلاء : أففف مافي احد جايني عشان يحسسوني أني والده ؟؟
يوسف : اللحين أمي جايه هي وأخواتي ..و أمك كانت هنا قبل ساعه ولما طولتي مافقتي قالت سلملي عليها وأنشالله أنا جايه العصر ..
نجلاء : وين اروى ماقلت لامي تكلمها ؟؟
يوسف : الا قالت أدق عليها ماترد ..الا وش بتسمين بنتنا ؟؟
نجلاء : أنت وش ودك تسميها ؟؟؟
يوسف : أمممم سديم ..
نجلاء : خلاص سديم سديم ..
يوسف : مو أنت تقولين بنتي وأنا بسميها ؟؟
نجلاء : وأنت بنتك بعد يوسف ..
يوسف : خلاص أجل سميتها سديم ..
نجلاء تبتسم : ماشي يابو سديم .....
بيت أبونواف ..
زهور دخلت على هديل لقيتها صاحيه ومنسدحه ..في نفسها أقولها ولا لا ..أقولها وأشوف وش رده فعلها : هديل يما رائد تحت يبغا يشوفك ..
هديل قامت جالسه بعصبيه وصراخ : مــــــــبـــــــــغااااا أشوووووووووووووفه أكرررررررررررررهه لاتجيبين لي سيره أسمه أكرررررررررررررررررررهه ..أكررررررررررررررررررررررررهه ..
زهور راحت لها تهديها : بس بس يماا خلاص مايصير الا اللي أنتي تبين ..
هديل : قوليله يرووووح من هنا ولاعاااد يجي مررره ثاااااااااااانيه أكرررررررررررررررهه ..
زهور : طيب طيب بس أنتي أهدي لاتزعلين نفسك ..وسدحتها ولحفتها وباستها : خلاص يما خليك مرتاحه لاتتحركين ..وطلعت من غرفتها ونزلت تحت وهي حزينه ..
راحت لرائد اللي جالس يستنى على نار : والله يارائد ماني عارفه وش أقولك ..
رائد بحزن : مارضيت تشوفني ؟؟
زهور : مررره لما قلتلها أنهارت وصارت تصارخ ..مادري شفيها شكلها معيونه ..
رائد بغصه : لاياخاله يمكن نفسيتها تعبانه ..أخليها كم يوم لين تهدأ وأجي أشوفها ..
زهور : الله يكون في عونك ياولدي ..
رائد وقف : أنا رايح اللحين وأي شي جديد يحصل معاها بلغيني عالجوال ..وأنا كل شوي بدق أتطمن ..
زهور :أنشالله بس أنت لا تشيل همها ياولدي وأنشالله تصير طيبه وتاخذها وتسافرون شهر العسل ..
رائد تنهد : أنشالله ..
بيت أبوحسام ..
عالغدا ..
كانو يتغدون بصمت قاااااتل كالعاده ..
أبوحسام : اسمعو كلكم ..
أم حسام وحسام ومها طالعو فيه بستغراب ..
أبوحسام يكمل : أروى لاعاد تجيبون لي طاريها هنا في هالبيت ..أنا تبريت منها للأبد ..أروى ماصارت بنتي ..أو أختكم أنسوها للأبد ..ولأحد يسألني عنهاا فاهمين ..
حسام بأنفعال : يبااا وش هالكلام وش فيها أروى ووينها فيه ؟؟؟
أبوحسام : قلت لاتسألوني عنها لأني ماراح أعطيكم تفاصيل أكثر من كذا بس كل اللي لازم تعرفونه أنهى أختفت من حياتكم وصارت ذكرى ,,
أم حسام : أبوحسام انت وش تقول فهمنا السالفه ..أروى وين ووش فيها ؟؟
أبوحسام وقف بعصبيه وصرخ : أنــــــــــــــــــــا وش قلــــــــــــــــــــــت لاتسألوني عنها أنسو أني اقول لكم شي عنها ..أختفت يعني اختفت ,,,ويين وكييييف ولييييييش وووش اللي صااااااااااار هذا اللي مستحيل تعرفووونه لو تنطبق السمااا على الأرض واياني واياكم أحد يجي يسالني عنهااااااااااااا والله لايكون مصيره مثلها فاااااااااااهمين ؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل متفاجيء ومصدوووووووووووووووم : ...........................
أبوحسام : كلامي قلته ومايحتاج أعيده ..وطلع لغرفته ..
مها بكت على طووووول : مستحييييييييييل يكون هذا أبو مستحيل وراحت ركض على غرفتها ..
أم حسام بقهر : وش اللي صاير وش يخرف أبووووك ؟؟
حسام وهو مصدوم مثلها : يماااا لاتشيلين هم انا بتصرف أباأخليه لين يهدا وأسأله ..
أم حسام : والله ماضنتي بنعرف شي ..أنا اعرف أبوك لاقال شي يسويه ولانسيت وش سوى فيك ..
حسام : يمااا أنا رجال تقارنيني بأروى بنت ؟؟فيه أحد يتبرى من بنته ؟؟
أم حسام : الله يهديه أبوك مدري ليش صاير قاسي كذا ..
فالحجز ..
كانت جالسه ودموعها على خدها وتطالع الفراغ ..بعض المحجوزات معاها حاولو يحتكون فيها ويتحرشون فيها بس هي ما أعطتهم مجال كانت تبكي ومافي على لسانها الا سحر ماتت خلاص ..لين اللحين مصدومه من اللي صار واللي شافته عينها كان اكبر من أنها تتحمله ..
: أروى البدر ..
رفعت راسها وطالعت بحزن : أنا ..
: قومي يالله معاي العقيد طالب يشوفك وياخذ أقوالك ..
أروى بكت : مابغا أروح ..
جاتها مسرعه بعصبيه وجسمها الطويل العريض اللي يخوف وسحبتها بيدها : يالله قومي معاي جالسه تتدلعين ياختي تحسبين نفسك في بيت أبوك ؟؟
أروى قامت معاها وهي تبكي ..
عند عبدالمجيد كان جالس على أعصابه ومعاه المحقق اللي بيحقق فالجريمه ..
دخلت أروى وهي مغطيه وجهها..طبعا بالغصب ..والكلبشه في يدها ..
العسكري اللي معاها : هذي أروى البدر طال عمرك ..
عبدالمجيد : مشكور تفضل ..
العسكري دق التحيه وطلع ..
عبدالمجيد يطالع أروى : اتفضلي ..
أروى جلست وهي تبكي ..
عبدالمجيد اشر للمحقق يبدأ ..والكاتب يكتب ..
المحقق : أسمك ؟؟
أروى : ..........................
المحقق : اسمك ياآنسه ؟؟
أروى : ..................
عبدالمجيد : أروى ممكن تتجاوبين معانا عشان نقدر نساعد ؟؟
المحقق طالع عبدالمجيد بأستغراب : تعرفها ؟؟؟
عبدالمجيد ارتبك : هاه ..لا أمس فتحنا قضيتها وعشان نسدعي أهلها سألناها عن أسمها ..
المحقق : طيب نبدأ يآنسه ..
أروى : أسمي أروى عبد الله البدر ..
المحقق : عمرك ؟؟
أروى : واحد وعشرين سنه ..
ألمحقق : طيب يأروى أنتي متهمه بقتل سحر عبدالباري ومهند كامل .............................
نهايه الفصل التاسع عشر الجزء الأول
توقعاتكم ؟؟؟
القاكم على خير في الفصل التاسع
عشر الجزء الثاني ..
تحياتي ...
...سهر...
|