كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
*الفصل التاسع *
الجزء الأول :
& لندن &
بعد يومين ..المغرب ..
المستشفى ..
جهاد وندى جالسين على كراسي الأنتظار ...
ومها واقفه تطالع هديل من القزاز ..يالله ياهديل متى تصحين تصدقين اشتقت لك
كثيييير ..أشتقت لأستهبالنا مع بعض ..وطلعاتنا ومقالبنا ..وكل شي ..
اف الحياه من غيرك ممله كئيبه ..
عند جهاد كان يطالع ندى ..اللي باين عليها الحزن ..شكلها ووجهها متغير ..
مهمووووومه ..كانت سرحاااانه ..آه ياندى أدري أنك حزنانه على
حال هديل واللي صار لها ..نزلت دمعه على خدها ..تفاجأ جهاد ..ندى تبكي
حبيبتي ندى تبكي ..قرب منها مسح دموعها بيده ..طالعته ندى بألم ..
جهاد : خلاص ندى أدعي لها أنها تقوم بالسلامه ..
ندى هزت راسها بأيه ..وقامت راحت عند مها يطالعون هديل ....
جهاد اسند راسه على ورا وغمض عيونه ..اللي صار لك ياهديل
قلب حالنا كلنا ..الله يقومك بالسلامه ........
في المطعم ..
نواف : أقولك البيت صاير لا يطاق ..الكل محزن وهدوووء غريب ..أمي
بس في غرفتها أو في المستشفى وأبوي نفس الحال ودينا ماعاد شفتها بعد يوم
الحادث ..وجهاد طول اليوم برا ولا في بيتكم مايبغا يجلس في البيت ..
حسام وهو يأشر للجرسون : عاد الله يعينكم ..دق جوال نواف وانشغل ..
جاهم الجرسون : أكس كيوزمي ماهو طلبكم ..
حسام : اثنين عصير وسكت..هالوجه موغريب علي ..وصار يطالع
وقلبه طبول ..
ماهر رفع عينه في حسام : عصير ماذا ؟؟؟
حسام ..كأنه يشبه ..يشبه شـ ..شـ جـ ونـ..ولايتهيأ لي ..الا يشبهها يشبهها
نســـــــــخه منها ..
ماهر استغرب منه يطالع فيه وكأنه مضيع شي في وجهه : عصير ماذا يأستاذ ؟؟برتقال ؟؟
منجا ؟؟فروله ؟؟..
حسام أرتبك : عصير برتقال ....لـحظه ..
ماهر : نعم ..
حسام : هل أنت سعودي ؟؟؟؟؟
ماهر ..دوم ينسأل هالسؤال ويجاوب بلا عشان ماحد يستحقره :لا ..
حسام : أذن خليجي ..
ماهر : لا أنني مصري الجنسيه ..
حسام أبتسم : حسننا شكرا ....
""""""""""""""""""""
اليوم اللي بعده الصبح ...
أروى في جناحها في الفندق ..تطل مع البلكونه سحرها منظر روما من الاعلى ..
ياه ياروما مدينه ولا أروع بس فينيسيا أحلى ..أعجبها شكل المباني
واللي تتخللها بعض المباني الرومانيه ..والجو كان مغيم يرد الروح ..تنهدت
أحسن خطوه أتخذتها أن سبت فينيسيا باللي فيها وجيت روما ..
سبتها لك ياعبدالمجيد عشان ترتاح مني ..مدري كيف اتجرأت وقلتله
أني أحبه أنا هذي الكلمه ماقد قلتها لخووياي ..أقوم أقولها لواحد زي عبدالمجيد
ملتزم ورايح في حاله ..أصلا أنا قلتها كذا عفويه أمممم من غير ماحس ..
الحمدلله أنو فهمها على أساس أني اللعب عليه ..فعلا اصلا ماهمني
بس قهرني أنو مايلتفتلي وأنا مو متعوده أني أكون قدام رجال أيا كان
ومايخق عندي ..بس هذا هو ..بعدين هالمتخلف المعقد مايهمني ..ولا
يحرك شعره فيني...
جاتها سحر من وراها : بوووووووووووووووو ..
أروى التفتت لها بملل : ياشيخه مرررره خوفتيني ..
سحر : وش فيك ماده البوز ياكافي ؟؟
أروى : أبد بس ودي نطلع نهيص ..
سحر : هههههه نهيص مره وحده ...
أروى : أيه ..أنا اليووم ابغاه سبشل ..ابغا أتونس عالآخرررر ..
سحر تأشر على عيونها : من عيوني ..أيه صح وجدان دقت تقول وينكم ..قلتلها
ههههههههه رحنا عنكم روما ههههههههههه ..
أروى : ههههههههههههه أيه خليهم يخيسون هناك يستاهلون ..
سحر : والله مساكين حرام ..
أروى : أقول بلا مساكين ..وش تبين فيهم الـ**** ..
سحر : حتى ولو يعني صعبه نروح ومانقول لهم ..
أروى : بكره فيه رحله على جدهـ خليهم يحجزون عليها ..هالأشكال
ماتلزمنا ......
عند نهى في فينيسيا ..قاعده تطلع شنطها من الجناح وماسكه الجوال بيدها ..
عبدالمجيد ياخذ منها الشنط : وش فيك أنتي على هالجوال من الصبح ..
نهى : مادري أروى شفيها لها يومين ماترد علي ..خايفه تكون فيها
شي ..وبقولها أننا رايحين روما بس ماترد ..
عبدالمجيد تذكر أروى لما قالتله أنها تحبه وكشر : طيب شوفيها
في جناحها ..
نهى : المشكله ماعرف رقم الجناح ..أفففففف خايفه عليها ..
عبدالمجيد : أنشالله تكون مافيها شي..
نهى بقلق : أنشالله ..
عبدالمجيد يشيل أثير : يالله تأخرنا عالقطار ..أبوي وتركي
هناك يحترونا ..وغدير وأمي تحت فالرسبشن ..
نهى : يالله ..
"""""""""""""""""""""
& جده &
صحا يوسف لقى نجلاء تستناه عالفطور تحت : صباح الورد لأحلى ورده ..
نجلاء أبتسمت : صباح الفل لأحلى زوج ..
يوسف ..حاس بتغيير نجلاء من يومين للأحسن : أنشالله دوم هالأبتسامه
يارب ..
نجلاء : أنشالله ياقلبي ..
يوسف :أمممم مافي تحقيق اليوم بعد ..
نجلاء بضحكه : لا مافيه ..وسكتت شوي ...يوسف ماجبتلي سيره عنـ ..
يوسف : بالله فكيني من سيرته اللي تسد النفس ..
نجلاء : طيب ووش سوو فيه ؟؟؟
يوسف : قاعدين يحققون معاه ..وكل الادله ضده ..والدكتور اللي كان مشرف
على حالتك ذيك الايام شهد ضده ..لانه عرف انه منع الزياره عنك باسمه ..
وعرفوه من التوقيع المزور ..لا تخافين يا حياتي ..انا متابع القضيه ..
وانشالله اوصله للقصاص.........
بيت وليد ..عالفطور ..
وليد يفطر وهو ساكت ..ونوف وهاله وابرار يطالعونه ..
وليد رفع عينه وطالعهم : شفيكم اول مره تشوفوني ؟؟؟؟؟
نوف : احم احم ..وليد ..
هاله : نبغا..
ابرار : شغاله ..
وليد يتطنز : والله تبون بس وحده ؟؟؟ماتكفي ..وش رايكم ثلاث
كل وحده شغاله ..ولا ست احسن كل وحده شغالتين ؟؟؟
نوف : آه ياريت والله ..
هاله : امممممم وحده تسويلي مساج والثانيه تغنيلي قبل النوم ..
ابرار : الااااه ...ياليت بعد يصيرون كل وحده ثلاث ازين ..
وليد : موضوع الشغاله هذا امر مفروغ منه ..مافي يعني مافي ..ليش متزوجكم
انا ثلاث عالفاضي ..
هاله : وليد والله تعبنا من نصحا لين ننام واحنا نكرف ..
وليد : احسن تستاهلون ..لازم تنكرفون عشان مايمديكم تتطاقون ..
نوف : وش نستاهل ..انت ماشالله تقدر تجيب بدل الشغاله عشر ..ليش
كارفنا كذا وانت مقتدر ..
وليد : انا احب زوجاتي هم اللي يهتمون فيني ويشوفون طلباتي ..مو الشغالات..
ابرار بقهر : ايه تبينا بكره لا جات زوجتك الرابعه حنا نخدمها ونطبخ لها ..
نوف : تخسي اخدمها ..
هاله : وووووع ماباقي غير هذي ..
وليد : هههههههههههه هههههههههههههه ..اكيــــــــــد ياحلوات ..زوجتي نمبرفور
راح تكون مدلعه ..وبخليكم خدم تحت رجولها ..هي بس تامر ..وانتو تنفذون هههههه
هههههههههههه ....وصار يهاوشون الثلاث كالعاده ..هوايه وليد ينرفزهم ..
ويجلس يتفرج عليهم ويضحك ..يحب يشوفهم يغارون عليه ...........
عند طلال وفيصل في السوبر ماركت ..
فيصل يسولف مع طلال وكل شوي يرجع يصارخ عالعمال : والله مادري يمكن
املك قريب ..
طلال بتوتر وضيقه : و..وخـ خالد متى بي يـ.. يـملك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل يصرخ : شوي شوي عالكراتين ياثوررر ..
والتفت لطلال : هاه ؟؟؟
طلال : خالد متى ..وبلع ريقه ..متى بيملك ...
فيصل تضايق : انا ماقلتلك ..
طلال اختنق : ملك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لاا ياشيخ ..وش ملك ..انا انحطيت في موقف محرج مع خالد ..
طلال : وشوووو ..
فيصل : موضي رفضت خالد ..وفشلتني معاه ..
طلال (كيف اوصف لكم شعوره )فتح عيونه عالآخر وحس بفرحه لاااا توصف : ووش
قلت ؟؟؟؟تقول موضي اختك رفضت خالد؟؟؟؟؟؟
فيصل : وش قاعد اقول انا من الصبح ..أيه رفضته ..وتفشلت معاه بس
الحمدلله طلع متفهم وقال عادي فيه بنات يرفضون حتى بعد الملكه وماحصل
نصيب ومن ذا الكلام ...
طلال ماسمع من كلامه غير موضي رفضت خالد ...بتهور : طيب أنا بخطبها ..
فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تخطب مين ؟؟؟؟؟؟
طلال : أخطب لؤي ..يعني مين بالله أختك موضي ..
فيصل : من جدك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : لا من كذبي ..أيه من جدي ..هالأمور فيها مزح بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل يادوب أستوعب : بس أخاف تفشلني معاك توافق وبعدين ترفض ..
طلال : لاياشيخ لعب هو ..مو شرط كل مانخطبت تسوي كذا ..
فيصل : تهقا يعني ؟؟
طلال صرخ : فـــــــــــــيــــــــصــــــــــــــل ..وش فيك بارد كذا ..
فيصل أنفجع : وش تبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دق اللحين على أمك وأسألها وخلها تسأل موضي ..أبي الموافقه
اللحين ...
فيصل : طيب كل هذا أستعجال بسم الله ..
طلال نط على فيصل وأخذ جواله ودق على رقم أمه وأعطاه فيصل : خذ اللحين
قولها لا تضيع الوقت فكيف حالك ومدري وشو اللحين ..فاهم .......
"""""""""""""""""""""""
&روما &
أروى وسحر قاعدين يتسوقون فأحد المولات .. ..
في روبرتو كافالي ..
أروى : لا مو حلوه هالبلوزه ماحبيتها ..
سحر : مولازم تحبيها ياقمر ..
أروى تمسك فستان صيفي حلو نااااعم : وش رايك بهذا ..
سحر : وااااااااااو يجنن ..
أروى : بدخل أقيسه ..ودخلت غرفة القياس ..
سحر جالسه تطالع فالأسعار ..
جاها صوت من وراها : سحوره هنا ؟؟؟
سحر التفتت بأبتسامه : أهلين مصعب جيت معانا روما؟؟؟؟
مصعب يبتسم : يس على نفس رحلتكم ..شفتك أمس أنتي وهذي
اللي معاك قبل شوي ..وااااو بصراحه عاجبتني ..ويضحك بخبث : أبغاها ..
سحر أنقلب وجهها : لا مصعب أروى مو من هالنوع ..أروى ماعندها هالحركات ..
وتراها بنت ناس ..صح تكلم شباب بس ماتتعدا المكالمات ..
مصعب : مو مشكله أدفع لها اللي تبي ..
سحر : مصعب قلتلك البنت شريفه ..وروح من هنا الله يخليك قبل تطلع
وتشوفك ..لأنها ماتدري عن أي شي ..ماتدري أني كذا ..
وأني متفقه معاك تسافر معانا ..
مصعب : قلتلك خلاص حطيتها في بالي ..وأبغاها ولو بالقوه ..
سحر : مصعب ..لو تقرب من أروى ياويلك ..
مصعب : تهدديني يعني سحر ..لا تخافين بقولها اننا تقابلنا صدفه ..
طلعت أروى وهي مبتسمه ولابسه الفستان اللي كان أحمر فوق الركبه ..
ومن فوق عاري بدون شي ..ناعم ومطلع شكلها كيوت مع بياضها
كان شكلها في قمه الأنوثه والغنج ..وقفت قدام المرايه بدلع : وش رايك
سحر ؟؟؟؟كل هذا كان تحت أنظار مصعب اللي رايح فيها بقوووه ..
سحر بأرتباك : يجنن ..
أروى طالعت سحر وشافت واحد طووويل أسمر ورابط شعره ببكله ..ويطالعها
بقذاره ويبتسم بخبث ..واقف جمب سحر وكأنه يعرفها : سحر مين هذا تعرفينه؟؟؟
جات سحر بتتكلم بس تكلم قبلها مصعب : معاك مصعب عماد..صديق سحر
قابلتها هنا بالصدفه ..
أروى تضايقت من نظراته الوقحه : آها تشرفنا ..وطالعت سحر يالله سحر
أنا بدخل أبدل ونروح الفندق..
سحر : أوكي ..
بعد مادخلت أروى ..
مصعب : شفيها هذي مسويه روحها ثقيله ..بس برضو ماراح أسيبها ..
وأذا ماقدرت عليها بالطيب ..أنتي ياسحر بتجيبينها لي بالحيله ..
سحر : لا أنت أكيد أتجننت ..حرام عليك سيبها في حالها ....
مصعب : مصعب عماد لما يحط في باله وحده ..مستحيل يسيبها الا لما
يذوقها ..وأنتي مليت منك ...أبغا وحده طازه بقراطيسها .....
""""""""""""""""""""
&لندن&
سعد ورائد وماهر في المطعم ...
سعد : ياخي وين صديقك هذا ترا متنا جوع ..نبي نتغدا ..اففف
رائد : انت نفسك ماتغيرت فيك شفاحه عالاكل ماهي طبيعيه ...اصبر جاي
فالطريق ...
سعد : من اول جاي وجاي ...وهوحظرته له ساعه ماشرف ..
ماهر : سعد ياقلق ترا صجيتنا تقول عجوز ماكول عشاها ..اصبر شوي ..
رائد شاف جهاد من بعيد واشر له ..
جهاد بابتسامه : السلام عليكم ..
الكل وعليكم السلام ..ماهر عرف جهاد على طول أنه أخو دينا ..شافه في المستشفى ...
رائد نادى الجرسون يجيب الأكل وطالع سعد : أفرح اللحين الاكل جاي ..
ولف على جهاد : أعرفك على اخوي المشفوح سعد ..وهذا صديقه ماهر ..
جهاد بابتسامه : تشررفنا ..سوري اتأخرت عليكم ..كنت عند اختي في
المستشفى ..
ماهر : لا عادي ..وجلسو يسولفون ..
بعد شوي دخلو حسام ونواف المطعم وشافهم رائد : جهاد هذا مو اخوك نواف؟؟؟
التفت جهاد : الا ..وأشر لهم ..
وجو عندهم ..حسام : السلام عليكم ..وطاحت عينه على ماهر وماهر نفس الشي..
الكل : وعليكم السلام ..حسام في نفسه هذا الجرسون المصري اللي
البارح ..وش جايبه مع جهاد ؟؟؟؟
رائد : حياكم تفضلو تغدو معانا ..
نواف : لا ياشيخ مانبغا نكلف عليكم ..
رائد وهويأشر للجرسون يجيب كراسي : حلفت أن غداكم اليوم
على حساب سعد أخوي ...
الكل :ههههههههههههه هههههههه ..
سعد فتح عيونه وهو متفشل : هه هه صح حلفت خلاص غداكم علي ...أجلسو حياكم ...وجلسو نواف وحسام ..
وسعد نادى الجرسون وزود الطلب ...
جهاد : اعرفكم هذا حسام ولد عمي ..وحسام مو داري يطالع في ماهر اللي فيه
شبه من شجون ..وهذا نواف اخوي ..
الكل : تشرفنا والله ..
يكمل جهاد : وهذا رائد صديقي طبعا عارفينه وهذا سعد أخوه ..وهذا ماهرصديق
سعد ..حسام رفع حاجب وهويطالع في ماهر عشان البارح قاله أنه مصري ..
ماهر أنحرج : هه هه أخ حسام أمس قلتلك أني مصري يعني كذا دايم
أنسئل هالسؤال فأقول أني مصري عشان ماتعرض للاحراج ..
الكل مستغرب وش السالفه ..
حسام أبتسم : لا عادي ..بس أستغربت مصري وشكله خليجي هههههههههه..
ماهرأرتاح أنه ماستحقره : هههههههههههههههه هههههه لا يوم سوري ويوم تونسي ..يعني تغيير ..
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..وحكاهم حسام ...وضحكو كلهم ..
حسام تذكر أن أبو ماهر عنده ولد يدرس في لندن ..وأسمه ماهر ..
آها أكيد هذا أخو شجون من الشبه اللي بينهم ..لازم أسأله ...
حسام : أنت من الجنوب صح ؟؟؟
ماهر وميه استفهام فوق راسه : أيه وش دراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام حكاه عن كل السالفه وانه يعرف أبوه وأخوانه .....طبعا بغض النظر عن حبه لشجون ...
"""""""""""""""""""""
& الجنوب &
الباحه ..
صحت موضي من النوم وأخذت الجوال تطالع الساعه 11:25 الصبح ..
وفيه رساله جديده ..فتحتها لقتها من طلال ..
"مبروك علينا ياحبي ..هي كلمه وحده قوليها وتنفتح لنا أبواب السعاده "
موضي عقدت حواجبها : وش يقصد هذا كلمه وحده ومبروك ..شافت توقيت
الأرسال ..الساعه 7:45 الصبح : شكله مخرف عالصبح ..وقامت بكسل
وأخذتلها شور ولبست بنطلون أسود وتي شيرت رمادي ولمت شعرها
ذيل حصان ونزلت تحت ..لقيت أمها جالسه فالصاله عند التلفزيون ..
موضي وهي لسا كسلااانه : صباحو الخير يماا ..
الأم أبتسمت : هلا بالعروس ..
موضي عقدت حواجبها : عروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام بفرحه : المره هذي ماتقدرين ترفضين ..
موضي بكسل : وشوووو ..
الأم : دق علي فيصل قبل شوي ..يقول طلال صديقه خطبك اليوم الصبح
ويبغا الرد اليوم ..
موضي كل الكسل اللي فيها تحول لنشاط ..وفتحت عيونه عالآخر : و...وش
قلتي يماااا ..
الام بضحكه : طلال صديق فيصل خطبك ومستعجل يبغا الرد اليوم ..
موضي فرررررررررررررحت يعني صادق ياطلال قلت تبا تخطبني وخطبتني
يابعد قلبي والله ..أمووووووووووووت أنا فيك ..آها عشان كذا أرسل
لي مبروك عليناااااااا ...
الام : علامك ماتردين يابنت ...صرخت :مـــــــــــــوضي وصمخ ..
موضي : هــــــــــاه ..
الام : وش رايك في طلال ؟؟؟بصراحه هالولد عاجبني ومن الاول كنت
ابيه هو اللي يخطبك بدل خالد ..رجال وعاقل وطيب والاهم انه صديق فيصل الروح بالروح ..
موضي بحيا :اللي تشوفينه يمااا ..وطلعت غرفتها جررررررري ..
وأخذت الجوال وأرسلت ..
" الله يبارك فيك ..والكلمه اللي تبيها قلتها لأمي "..ورمت الجوال
وهي متشققه من الوناسه ..طلال خطبني أخيرا طلال خطبني ..
""""""""""""""""""""""
& جده &
طلال قرا الرساله وصرخ من الوناسه : فيــــــــــــــــــصل ..فصووووووووووول ..
فيصل واقف على راس العمال ويكلم أمه ويضحك : طيب يالغاليه الحين
أقوله ......................هههههههههههه مع السلامه ..فجأه لقى نفسه في
أحضااان طلال ..حضنه بقوووووووووه ..وباسه مع خدينه : أحبك يافصول
أموت فيك فصول ..وحضنه مره ثانيه بقووووووووووه ..
فيصل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : هههههههههههه هههههههههههههههههههه وش فيك ؟؟
فيصل بعده بقرف : ياخي طحنت عظامي ..أنت وش فيك ..أنهبلت ؟؟؟
طلال : أيه أنهبلت ...أنهبلللللللللللللللللللت ..في نفسه من أختك ..
فيصل : أجل أسمع الخبر اللي يسر الخاطرررر ..
طلال يدري بس يستهبل ..بفرح : وشووووووو ..
فيصل : أختي وافقت عـ..حضنه مره ثالثه طلال بقووووووه ..
فيصل يبعده عنه : لااااااااا أنت اليوم منت صاحي ...
طلال وهو متشقق من الوناااااااسه : مبروك علي أختك ..وش رايك اللحين
نمشي عالباحه أبغااا أملك اليوووووم ...
فيصل : لا ياشيخ وش رايك الدخله بعد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : يااااليت والله أكون شاكررر لك طول العمر ..بعدين يحطون فالجريده ..
عريس خطب وملك ودخل على زوجته في يوم واحد ..الله ونااااااااااسه ..
وباس فيصل على خده : تكفى فصول خلنا نروح اللحين الباحه عالأقل
الشوفه تكون اليووووم ..تكفى ..
فيصل : أقول يالله مناك ..وش فيك أنت اليوم أشك أنك صاحي ..
طلال : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : عندنا أشغال اليوم ..
طلال : عادي تتأجل بكرررره نرجع .. هاه وش قلت ؟؟؟؟؟؟
فيصل حن على طلال وهو يشوف الرجا في عيونه : أوكي ..
"""""""""""""""""""""
&روما&
الساعه 10:25 في اليل ..
أروى جالسه في الصاله وتطالع سحر اللي كاااشخه : اللحين أنتي وين رايحه
الساعه عشر ؟؟؟؟
سحر : هاه ..وحده من صديقاتي هنا في روما بروح أزورها ..
أروى : طيب خذيني معاك والله ملل ..
سحر : هاه ..لا أروى مايمدي انا اللحين راجعه مابطول ..يالله باااي ..
أروى أستغربت أرتباكها ..ليش ماتباني أروح معاها : بايات ..
وجلس تقلب القنوات بملل ..وطرا في بالها عبد المجيد ..أففففففف هذا
وقتك أنت ...حست بشوووق ووله عليه ..أنا كيف أنرفض بهاالطريقه
البشعه ..أتحجبت واتغيرت على شانه ..وكنت بسوي المستحيل
عشان اللفته لي ..ليييش رفضني؟؟؟ ماعطاني أدنى أهتمام ..
من متى ياأروى تفشلين في علاقه مع رجال؟؟أنا بنظره دلع مني ..
أطيح ألف رجال ..أصلا ولا همني ..وقامت بقهر وبعيش حياتي
ومابفكر في معقدين ..لبست شرت جنز قصيييير سماوي..وبدي
عنابي من ورا الظهر كله أحبال على شكل ضرب وقصير من عند
الخصر ..يعني البطن كله برا ..والشرت لوويست ولبست حزام
ذهبي ..وصندل ذهبي ..فتحت شعرها الحريري ..لبست حلقان
ذهبي وساعه ذهبي ..لبسها كان جدا فااااضح ويظهر أكثر مما يستر ..
حطت مكياج ثقيل شوي وروج عنابي صارخ ..
طالعت نفسها فالمرايه بغرور : ولا هميتني يا عبدالمجيد ..
نزلت تحت وقفت عند باب الفندق في الشارع ..أشرت للموزين وركبت
السياره ..وقالتله يوديها على أقرب صاله ديسكوو ..
عبدالمجيد ساكن في الفندق الي جنب فندق أروى ..وكان دوبه
جاي من برا ..وشاف أروى بشكلها ولبسها الخالع ..فالبدايه مانتبه لها
بس سمعها تكلم سواق التكسي وعرف صوتها والتفت بسرعه
وشافها وأستغرب لبسها ..عصب في نفسه ليش تغيرت كذا ..على خبري
تحجبت ..انا ابغا اعرف هذي ماعندها اهل يربونها دايره على
حل شعرها ..فيه وحده فيها ذره ايمان تطلع بهذا اللبس ..
هذي الظاهر تبغا من يربيها من اول وجديد ..يوم متحجبه ويوم خالعه ؟؟
انا لازم اوقفها عند حدها ...وبسرعه وقف تاكسي وركب و
قاله يلحق السياره اللي دوبها حركت ....
""""""""""""""""""
&الجنوب &
بيت أبو ماهر العصر ...
مساعد دخل غرفه شجون : شجون سعود في المجلس يبغا يسلم عليك ..
شجون عصبت : قله ماهي موجوده ..
مساعد : أففففففف كل يوم على هالحال ؟؟أنتي ماتستحين تكذبين على الرجال ؟؟
شجون : مساعدووه حل عني ماني رايقتلك ..
مساعد راح وهو يتحلطم ورجع بعد شوي : يقولك سعود يبيك في موضوع
مهم قومي يالله تعبت من أول كل واحد يرسلني على الثاني ..
شجون تتطنز : بالله من متى سعود عنده مواضيع لا ومهمه بعد ..
مساعد : شوفي ماني بطالع الا ورجلي على رجلك فاضي لك انا انتي وهالمهبول
اللي في المجلس ماعنده غير كلم شجون ووين شجون وكيف حال شجون
وشجون صاحيه ولا نايمه وشجون تغدت ؟؟؟؟؟؟اشك انه عند مرض
اسمه شجون ..
شجون : اقووول يالله اطلع برا ..وقله شجون اختفت ماتت انتحرت ..
: ياشجون ..
شجون اختبصت : سم يبا ..
ابو ماهر دخل الغرفه : يالله يابنيتي ..سعود في المجلس يبيك ..
شجون : احم ..يبا مابغا اقابله ..
ابو ماهر : شجون يابنتي تبيني ازعل منك ؟؟؟
شجون : لا يبا بس مالي خلق ..
ابو ماهر : يالله بس خلي عنك الدلع وقومي زوجك ينتظرك فالمجلس ...
شجون ..ماتقدر تعارض ابوها وماتحب تزعله ..بقهر : حاضر يبا ........
""""""""""""""""
& روما &
نزلت من التاكسي ودفعتله الاجره وتوجهت للصاله الديسكو ..لازم أفلها اليوم
ودخلت جوا كان عالم ثاني ..الموسيقى صاخبه والكل يرقص على أنغامها
اللي يشرب واللي يلعب قمار ..على طول اول مادخلت جاها واحد ايطالي
وسيييييم ومعاه كاسه خمر ..كان يطالعها ويتكلم أيطالي ..بس فهمت
منه انه معجب فيها وفي جمالها ويبغاها ترقص معاه ..أروى رجعت لها ثقتها
بنفسها وابتسمت بدلع علامه أنها موافقه ..الرجال مسكها مع وسطها ومشاها
معاه وبدو يرقصون ديسكو ..أروى فالبدايه كانت متردده ..بس بعدين
صارت ترقص بحمااااااس وتسوي حركات واالرجال كان مبسووووط منها...
عند عبدالمجيد وصل وشاف أروى لما دخلت كان يبا يلحق عليها قبل
ماتدخل بس للأسف دخلت قبل ينزل من السياره ..وقف يطالع المكان
بقرف وصوت الموسيقى واصله برا ..وش جابك هالمكان
المقرف ياأروى ..الحين أدخل أجرها من شوشتها ..بس مستحيل
أدخل أماكن زي كذا ..أنا ماأنزل نفسي لهالمستوى ..طيب أستناها لين
تطلع ..لااا متى تطلع هذي ..طالع الساعه 11:55 ..الوقت متأخر
عصب ..هذي ماتربت كيف تدخل أماكن زي كذا وبلبس
فاضح ..وين اهلها عنهااا ..
عند أروى كانت مبسوووطه مع الرجال بعد ماخلصت رقص سحبها بيدها
وطلب لها خمر وصبه لها في الكاس ومده عليها ..أروى طالعت الكاس
وطالعت فيه وارتبكت في نفسها :لااا عاد أروى مولهدرجه ..أجرب
ووش بخسر ..لالا حرااام ..لا أجرب بس شويه ..ترددت وطالعت الرجال
يتكلم كأنه يشجعها تاخذه ..مدت يدها بتاخذه ومادرت الا اللي
يسحبهااااا بيدها بقوووه ..أستغررربت ..ماشافته من ..كان يسحبها بسرعه
من بين الناس اللي ترقص ..وطلعها برا الصاله وهو لسا يسحبها ..
ماكانت تشوف وجهه بس قفاه وهو يسحبها بيدها ..
عورتها يدها ..وصرخت : آآآآآآآآه سيب يدي ..ونفضت يدها منه ..
والتفت لها وعيونه تتطاير شرر ..وشهقت : أهـ ..عـ بـ د الـ مـ جـ يـ د.....
عبدالمجيد وهو واصل من العصبيه : أيوه عبدالمجيد ياللي ماتربيتي
أنا أبغا أعرف أنت كيف تطلعين فنصاص الليالي لهلأماكن الخاربه
بهااللبس الخالع اللي حتى بنات الليل مايلبسونه ...لاااا
وطلعت الأخت تسكر تشرب خمر ..أنتي ماعندك أهل ماتربيتي
ماتعرفين ان هذا اللي تسوينه حرااااااام من الكبائر ..خمر ياآروى؟؟؟
خمر؟؟؟ ..هذي آخرتها خمر ولبس فاضح وديسكو هات ..ووش بعد يأروى
وش باقي ماسويتيه ..جاوبيني ..أمس كنتي متحجبه ؟؟؟وقبله بدون حجاب؟؟؟
واليوم طالعه بشي جديد لبس عااري وخمر وديسكو ..وبوي فرند أجنبي
تتميعين وتترقصين معاه ....ووش باقي ووش بعد لين وين بتوصلين ؟؟؟؟؟
أروى عصبت منه : انت مالك صلاح لا تتدخل فيني ..أسوي اللي أسويه
أناااا حرررره ..فاهم حرررره ..لاني من بقيه أهلك ..ولا أنت مسؤول عني ..
وش تبي فيني ....ولفت عنه بترجع الديسكو ...
عبدالمجيد عصصصصب موت ..وسحبها بيدها بقووووه : انتي راح ترجعين
الفندق اللحين ..
نفضت أروى يدها منه بعصبيه : أتركني يامتخلف يامعقد ..طررررررررراخ
عطاها عبدالمجيد كفف بأقوى ماعنده : وبعد وقحه ..أنتي تبين من يعلمك
الأدب والتربيه من جديد ..
أروى حطت يدها على خدها الأحمررررر من كف عبدالمجيد ونزلت دموعها بغزااااره
وجلست تطالع عبدالمجيد ..بصوت باكي : أنت السبب عبدالمجيد ..أنت السبب ..
أ...أنا ..لما أعترفت لك بحبي صديتني ماهتميت بمشاعري اللي أنولدت
في قلبي لك ..حاولت اللفت أنتباهك بأي طريقه ..ماعبرتني ..تحجبت علشانك ..برضو
ماهتميت لي..آخر شي قلت أعترفت لك أني أحبك من غير ماحس ..منغير ماأدري
عن نفسي اني احبك ..حبيتك من غير شعور مني ..بس أنت صديتني بقسوه
أثرت فيني حيل ..وحاولت أثبت لنفسي العكس وهذي النتيجه ..
عبدالمجيد كان مصدووووم من الكلام اللي تقوله ماتوقع رفضه لها يأثر فيها
لهدرجه ..يحسبها لعابه وتتسلى ...
وصارت تشهق من البكا : تعرف عبد المجيد أنك كبرت في عيني أكثر بعد الكف هذا ..ماراح أنسا كفك
هذا طول حياتي ..أنا عمري محد وجهني وقالي هذا صح وهذا غلط ..كل اللي
أبيه القاه متوفر لي على طول ..بس أنا ماكنت أبي شي من هذي الاشياء كنت أبي أنسان يوجهني يحسسني بوجودي
بأهميتي كأنسانه ..وأنت عطيتني هالأحساس في لحظه وحده ومن غير ماتحس ..
عبدالمجيد أنا آسفه أذا ضايقتك في يوم ..
عبدالمجيد موعارف وش يقول : أ..أروى ..أنت كبيره والمفروض ماتحتاجين توجيه ..أنتي
تعرفين الصح من الخطاء ..أذا تبين ترجعين الصاله ماعندي مانع ..أنا سويت اللي علي وزياده ..
يالله عن أذنك ..ومشى عنها وهي وقفت في مكانها تطالعه ..طالعت يمين وشمال المكان
مظلم ويخوف ..طالعت عبدالمجيد أبعد عنها شوي ..صرخت بخوف : عبدالمجيـــــــد ..ماسمعها
وراحت وراه تركض لين وصلته ..تمسكت في يده بقووووه وهمست : أنا خايفه ليش رحت عني ؟؟؟
عبدالمجيد أرتبك أول مره تمسكه مرهـ قلبه صار يدق ..بس خلاها على راحتها باين
خايفه وتدور الأمان حسها زي الأطفال ..ومابغا يجرحها خصوصا أنه متأثر من
كلامها اللي قبل شوي : نروح مشي الفندق قريب من هنا ..
أروى ودموعها على خدها وهي متمسكه في يدهـ..همست : أوكي ..
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
في مجلس ابو ماهر ..
شجون : نعم ..
سعود : اللي سمعتيه ..أنا رجال ماحب زوجتي تدرس وهالخربيط ..
يعني خلاص الكليه لاعاد تروحين لها ..
شجون عصبت : والله ياشيخ منجدك أنت ؟؟؟ماتبيني أدرس ؟؟؟
سعود بثقه : أيه ..أصلا أنا من الاول معارض دراستك ..لأن روحاتك وجياتك
هذي بصراحه موعاجبتني ..ومالها داعي اصلا ..
شجون : آسفه سعود أنا الكليه مستحيل اسيبها ..
سعود : وش قصدك ؟؟؟
شجون : قصدي واضح ..الدراسه ماراح أسيبها ..
سعود عصب : شجون الكلام اللي اقوله مايحتاج اعيده ..دراسه مافيه يعني
مافيه ..
شجون : ومن أنت عشان تمنعني من الدراسه ..
سعود : من انا ؟؟؟؟ وش رايك انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون : رايي انك مالك دخل فأي شي يخصني ..
سعود بعصبيه : شجون وش هاللهجه فيه مره تكلم زوجها بهالطريقه ..الظاهر تبيني
اتعامل معاك بطريقه ثانيه وانا لاقلت كلمه ماتراجع عنها والدراسه لاتفكرين فيها
شيليها من راسك للابد..ولاعاد ترفعين صوتك علي مره ثانيه ..
شجون ترفع صوتها : قلتلك الدراسه ماراح أسيبها واعلى مافخيلك اركبه ..
دخل ابو ماهر في هالحظه : وش فيكم تصارخون ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود وشجون : .........................
ابوماهر : وش فيه ياشجون ؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون بقهر : يبا سعود مايبيني اكمل دراسه ..
ابو ماهر يطالع سعود : ليش ياسعود ماتبيها تدرس ؟؟؟؟؟؟
سعود : انا زوجها ولازم تطيعني ...واللي شايفه ان شجون ماهي مسويتلي
اي قدر ...
ابوماهر : ايه تطيعك ماقلنا شي ..بس وش السبب اللي يخليك تمنعها من الدراسه..
سعود : كذا بدون اسباب ..انا رجال ابي زوجتي تجلس في بيتها وتراعي اموري...
ابوماهر : بس هي ماتبي تترك الكليه ياسعود وانا ابوها موافق ..ومادامها في
بيتي مالك امر عليها ..لا تزوجتها ذيك الساعه يصير خير ...
سعود انقههههر بس مايقدر يعارض ابو ماهر : طيب انا جاي احدد الزواج
ياعمي ..وطالع شجون وهو مقهووووور منها ..
شجون من سمعت طاري الزواج تضااااايقت وقامت وطلعت على غرفتها
وهي تبكي ...
ابوماهر: متى حددت الزواج ؟؟؟؟
سعود : انا جاي احدده مع شجون ..ليش قامت من سمعت طاري الزواج ؟؟؟؟
ابوماهر : يمكن استحت ياولدي ..منت عارف البنات وحياهم ...
سعود الا ملزم على اللي في راسه : طيب ياليت تشاورها ياعم ابي الزواج
قبل الدراسه تبدا ......
الباحه الساعه 9:15 في الليل ...
وصلوطلال وفيصل بيت فيصل وقلط طلال في المجلس ..
عند موضي في غرفتها كانت فالتها رقص ...ومزوده الصوت عالآخر ..
وواقفه عند التسريحه وترقص وتغني مع الأغنيه :
مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي
ياهلا وألفين سهلا والمهلي مايولي >>كنها تدري عن طلال انه جاي يشوفها ..
وتهز وهي مندمجه : مــــــــارحبا مرررررررررحبا بقدوم خلي ..
عاشو عاشو ورا ورا ..هلا هلا : والمهلي مايولي ..
فتح الباب فيصل : وش هالرجه يارجه ..وهي مندمممممجه ماتدري عن هوا داره ..
فيصل صرخ : مــــــــــــــــــــــوضي ..
موضي ماعندك أحد ..
فيصل راح قفل المسجل بسرعه : كل هذي فرحه بطلال أنه هنا ..
موضي شهقت : بسم الله الرحمن الرحيم أعوذبالله من الشيطان الرجيم ..
أنت فيصل ولا شبحه ..
فيصل بتريقه : لا صديق شبح فيصل ..وش رايك يعني ؟؟؟
موضي : من وين طلعت أنت الصبح كنت في جده ..
فيصل : جيت عالبساط الطائررر ..
موضي : ها ها ها بايخه ..أخلص وش تبي ؟؟
فيصل بخبث : مسويه روحك ماتدرين ليش جاااي هاه ...ومرحبا بقدوم خلي
اللي قبل شوي لمييين هاه ..المهم أبشرك خلك تحت فالمجلس
جاي من جده مخصوووص عشان يشوفك ...
موضي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : يالله البسي معاك نص ساعه والقاك عند باب المجلس ..بسرعه ..وطلع من الغرفه..
موضي : وش يقصد هذا ؟؟؟طلال هنا ويبي يشوفني ؟؟؟
ورجع فيصل فتح الباب وطل براسه : وأنتبهي تشوفينه وترفضين زي ماسويتي
مع خالد ..هالمره فيها قص رقاااااااااب ..أوكي حبيبتي ..وسكر الباب ..
موضي وجهها حممممررررررر : ياربي بهالسرعه يبي الشوفه ..طيب
خل أستوعب أول ...صارت تدووور فالغرفه : وش أسوي وش أسوي ..يعني
مسوي روحه مررره ماقد شافني ..وهوحافظ خشتي زييييين ..بس كل ماشافني
وانا تقول ولد مره اتزلج ومره مسويه روحي شبح ..وابتسمت ..لازم
يشوفني بشكل ثااااني ..لازم أحسسه أني بنوته دلوعه رقيقه هاديه ..
وأشيل فكره أني رجه من باله ..وجري اخذت شور وعالدولاب تطلع لبس ..
لبست تنوره طويله بيج وبلوزه بنك كم طويل واستشورت شعرها بسرعه ..
وفتحته ..وحطت كحل اسود ومسكره وقلوس وبلاشر وردي ..ولبست
حلق ناعم وأسوره ..وصندل بنك ورشت شويه عطر ..
هنا فتح فيصل الباب بعصبيه : أنا قلت نص ساعه والحين لك ساعه الا
ربع وبعد ماخلصتي ؟؟؟
موضي : الا خلاااص خلصت ..
فيصل : طيب يالله أمشي ..
عند طلال في المجلس ..كل شوي يعدل شماغه وهومبتسم ..وشوي يشوف
أزارير ثوبه ..وكذا مره يقوم يعدل الثوب ويجلس ..ويسوي القلم في
جيبه ..ويختبر صوته : احم احم ..ايوه كذا مزبوط ..احم احممممم..
دخل فيصل ويطالع وراه : تعالي يالله وبلا دلع ..
هنا طلال قلبه ولا عشرين طقاقه ..في نفسه هذا وهي مادخلت ..
دخلت موضي وهي مرتبكه وجلست بشويش مسويه نعومه ودلوعه ..
طلال طالعها وارتبك هو الثاني ونسي وش بيقول : مـ ..ماشـ..أحم ..
وقالها وكأنه يتهجا حروف : ما شأ الـ الله تبارك الله ..كيف حالك موضي ؟؟؟
فيصل بالقوه ماسك ضحكته ..في نفسه اول مره ادري انك خجول ياطلول ..
موضي منزله راسها : الحمدلله ..
طلال : باي سنه ماشالله >>تكفى يالسؤال الخارق ..
موضي : اول كليه طالعه ثاني ..
طلال : وش تخصص
موضي ..لا موباقي غير هاتي ملفك مقبوله فالوظيفه :انجليزي ..
طلال أخذ عالجو : وت يو آر نيم ؟؟؟
موضي مسكت ضحكتها وماردت ..أبو الانجليزي ماشالله..
فيصل : يو آر أقلب يور فيس ..
طلال : ههههههههه يو آر فيس يبغاله تبقيس هههههههههه ..
موضي تسدحت ضحك : ههههههههههههههههه وأشرت على طلال وفيصل يو آر تو فيس دم ثقيل.. فري فري دم ثقيل ههههههههههههه>>نسيت النعومه والدلع ..
فيصل فتح عيونه وطالع موضي ..وفنفسه هذي اللي قبل شوي مستحيه : يالله خلاص
أنتهت الشوفه ..قومي أشوف ..
موضي تذكرت أنها في الشوفه وتفشلللللت وقامت بسرعه وطلعت ..
طلال : لييييييييييييييييييش ؟؟؟ماسولفنااااااااا؟؟
فيصل :: بالله اناديها ؟؟؟؟؟
طلال صدق : ايه بس كم سؤال استفساري وواحد جانبي ..وكم واحد احتياط.....
فيصل : اقول انثبر عطيتك وجه بزياده ...
طلال كشر : افففففففف منك ..المهم متى الملكه ؟؟متى بسرعه ؟؟؟بسرررررررررعه جاوبني .. ...
فيصل : اقول انا بطلت مابزوجك اختي ..
طلال : ليش وش فيني ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : من الصبح وانت تتصرف بغرابه يافيك حاله نفسيه يامجنون .....
طلال يبتسم : الاثنين........
عند موضي ..متشققه من الوناسه : فررررق عن يوم شوفتي لخالد ..كيف
لا وهذا طلال بعد قلبي ..ودفنت راسها في المخده ..احبببببببببببه .......
& جده &
بيت وليد ..
وليد في الصاله يتفرج مسلسل تركي هو وزوجاته ..
أبتسم بخبث : آآه يالبا قلوبهم هالاتراك ياخذون العقل ..
الثلاث : وووع ..
نوف : الا يلوعون الكبد ..
هاله : والله انا اشوف نفسي احلى ..
أبرار : الوحده تجيك طول العامود وهيكل عظمي ..من وين الحلا بالله ..
وليد : آآآآآآآآآآه ياميرنا ياحلوها ..وش الطول ووش الرشاقه ولا الجماااال
ياليتني أنا خليل والله لأعيشها عيشه الملوك ..ولا لمييييييييس آآآآه يالميس ..
نوف بغيره : يعني حنا مو حلوين ؟؟؟؟
وليد يسوي نفسه مو مهتم وهو يطالع التلفزيون : أممم يجي منكم ..بس الأتراك
وماأدراك مالاتراك ..
نوف تطالع هاله وابرار بقهر : سمعتو وش يقول يجي منكم يعني حنا مو عاجبينه ..
أبرار شوي وتصيح : حتى أنا وليد مو حلوه ؟؟؟؟
وليد بعدم أهتمام : الا حلوين حلوين ...أويلي عليكم يالأترااااك ..
هاله بخبث : أويلي عليك يامهند ..ياااااخذ العقل ياناس ..
نوف فهمت عليها : ولا أيااااااااد وما أدراك ماأياد ..ووش العيون الخضرا كله
على بعضه يجنن ...
أبرار معاهم عالخط : ولا عماااااااااار يجنني هالرجال فيه رجوله مو طبيعيه ..
وليد جات فوق راسه هو وأنقههههههههر : بــــــــس أنتي وهي ماتستحون
على وجيهكم طايحين لي مدح وتمديح في هذا وذاك ..وش فيني انا
مو رجال قدامكم ماني مالي عينكم ..لاكن عقابا لكم الزوجه الرابعه بتكون
تركيه ..أبي وحده شقرا مليت من خششكم ..وراح أجيبها ملكه جمال
تقول للقمر وخر وتقعد مكانه وبخليكم خدم تحت رجولها ..وعقابا لكم
هالأسبوع كله أنام لحالي في غرفتي ...وهو يطلع الدرج : وأشوف
وحده تجي تترجاني أنام عندها ..غجر ..وطلع ينام ...
بعد ماطلع وليد ..
كلهم أنفجرو ضحك ..
نوف : هههههههههههه هههههههههههه يستاااااهل ..
هاله : ههههههه هههههههههه والله شكله أنقهر من جد ههههه ..
أبرار بوزت : سمعتو وش يقول بيتزوج تركيه يعني أحلى منا ..
نوف : خليه يتزوج مع السلامه ..
أبرار : حرام عليكم تهي تهي ..والله ماستحمل تهي تهي ..
هاله بفرحه : أحسن ذوقي الضره ذوقي ..أنا ونوف مجربين باقي دورك
يادلوعه وليد ..
أبرار : حرام عليك تتشمتين فيني ..وبعد بيهجرنا أسبوع ..
نوف : وأنتي صدقتي أن وليد يستحمل أسبوع بدون مرهـ؟؟ليله وحده يمكن
لاكن أسبوع يستحيل على وليد يبات اسبوع من غير حرمه ..
هاله : صحيح والدليل أنه متزوج ثلاث ..
""""""""""""""""""""
& مصر &
زينب في سيارتها الصغيره الصفرا وهي تسوقها ..وجمبها مدير الفندق
كامال : أزن لحد هنا بئيتي بتعرفي تسوئي كويس ..
زينب وهي فرحااانه : أيوه يأستاز الحمدلله الكورسات بتعتك قابت نتيقه
وأديني بئيت شاطره فالسوائه ..
كمال : زينب أنا ألت أيه أبل كدا ؟؟؟مش ألت أوليلي كمال حاف من غير
أستاز ؟؟؟
زينب بابتسامه : حاظر يأستاز ..
كمال يضحك : برضو ..أولي ياكمااااال ..
زينب : ياكمال ..
كمال : أيوه كدا شاطره يازيزي ..بصي يازينب أنا عندي ليكي مفاقأه تانيه ..
زينب بفرحه : مفاقأه أييييه ..
كمال : أشتريت ليكي شئه عالنيل ..جميله أوي أيه رأيك ؟؟؟؟
زينب : بس دا كتير يأستاز ..أنا آسفه مش هاأبلها ..
كمال : تاني أستاز ..والشئه خلاص دي بئت بتعتك أنا سقلتها بأسمك
وحتأبليها يازينب غصب عنك ..
زينب : بس أنا مئدرش أخرق من الحي اللي أتربيت فيه والأوضه اللي
ورستها من المرحوم أبويا ..
كمال بأبتسامه : أوكي مش عايزه تسكني فيها برحتك بس الشئه دي
حتبئ بتعتك وأي وئت تحتاقيها فيه حتلائيها موقوده تحت أمرك ..
وأي أتفاء بخصوص الشغل حطلبك ونتأبل فيها ..
زينب دمعت عيونها : أنا مش عارفه أأولك أيه ..
كمال بخبث : ماتؤليش حاقه أيه رأيك نروح نشوفها ..
في الشقه ..
دخلت زينب الشقه وهي فرحاااانه وكانت تطالع مبهوووره بها كانت جدا فخمه
وأثاثها راقي وتطل عالنيل ..
كمال : ايه رأيك ؟؟؟
زينب التفت له بفرحه : قميله أوي أوي ياكمال ..متشكره أوي ..
كمال يجلس عالكنب في الصاله : مش أولت ماتئوليش حاقه متشكرينيش
يازينب أنتي تستهلي أكتر من كدا بكتييييير ويأشر عالكنبه جنبه ..
تعالي أقلسي ..
زينب كانت واثقه جدا فيه لأنه كان مره محترم معاها ..وكانت معجبه فيه
وفي شخصيته وتتمنى لو يخطبها على طول توافق تتزوجه ..راحت وجلست
جمبه ..وقرب منها بنظرات خبيثه ..مسك شعرها وشمه بنشوه ..وقرب
أكثر وأكثر ..وزينب مأبدت أي حركه ..كانت كأنها مستسلمه له
ولرغباته ..باس جبينها وخدودها و كل مكان في وجهها ..و ..و..
زينب كانت منسجمه معاه .بس كأنها فاقت لما حست أنه صار
يتمادى ..دفته عنها بقوه ووقفت ..
كمال قام بسرعه وقرب منها : فيه أيه يازينب ..
زينب دمعت عيونها : أنت عاوز مني أيه ؟؟؟؟
كمال حس أنها لسا يبقالها شويه صبر وتستسلم له تماما وهو هذا
اللي يبقاه ..يبقى يجيها بدون أي مقاومه منها ..بقل صبر : آسف يازينب
ونزل راسه يعني أنه متفشل من اللي سواه ..
زينب على طول صدقته أنه بريء : لا مش مشكله ..طالعت الساعه
3:12 الفجر ..أنا لازم أمشي دلوئتي ...
""""""""""""""""""""""
& لندن &
اليوم اللي بعده ..
كان يتقلب في السرير ..شال المخده من تحته وحطها فوق راسه ..وتقلب
شوي : أففففففف ..طالع الساعه 8:20 الصبح ..أفففف لسا بدري
وغمض عيونه ومر طيف أروى على باله ..أبتسم بسخريه الأخت فالتها
في فينيسيا ..أصلا سويت عليك يأروى أكس بالعريض ..من اليوم
ورايح مافي شي في قاموسي أسمه حب ..من اليوم أنا نواف الثاني
نواف اللي قلبه قاسي مثل الحجر ..أنضحك علي مره بس مستحيل يتكرر
هالشي ..أني ماني مغفل ولا غبي ..صح يمكن كنت كذا في يوم
بس هالحين انا غير ..مستحيل أسلم قلبي لمرهـ حتى لو كانت مين ...
في الشركه ...
حسام كان يشتغل عالكمبوتر وهو باله مو معاه ..شجون تكفين
أطلعي من بالي الحين ..أصلا متى طلعتي من بالي ؟؟
ساب اللي في يده ونزل راسه بضيق ومرر يدينه في شعره اللي بدأ يطول
شوي : ..آآه ياشجون....
وش أسوي علميني ..وش أسوي بحبك اللي ملكني وماخلا فيني عقل
صاحي ..أنا أدري أننا مولبعض بس قلبي وش يفهمه ..
كل ماقلت أنسى القى حبك يتغلغل فيني أكثر وأكثر ..شجون شجون
والله أنا متعذب بسبتك ..تكفين شوري علي وش أسوي ..
آآآآآآآآآآآآآآه ياليتني مارحت الجنوب ..ياليتني ماشفتك ..ياليتني وياليتني ..
في المستشفى ...
زهور كانت تطالع بنتها من القزاز وتبكي بصمت وساره واقفه معاها تهديها
هي وأم حسام ..ومها وندى وجهاد جالسين في كراسي الأنتظار ..
جاهم نواف : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نواف يهدي زهور : خاله لاتسوين بنفسك كذا مايصير ..أدعيلها ياخاله
دعا الأم مستجاب ..
زهور بصوت باكي : وش أسوي هذي هديل ..هديل بنتي هديل الغاليه ..وبكت
أكثر من أول ..
نواف : لاحول ولا قوه الا بالله ..وطالع ساره :عمه خليك معاها على طول ..
ساره بحزن : معاها يانواف لا تخاف عليها ..
جاهم أبو نواف من عند الدكتور وهو متضايق ..
أخذه نواف على جنب : هاه يبا وش قال الطبيب ..
أبو نواف بضيقه : يقول حالتها مستقره ..بس الغيبوبه مايدرون متى تفيق ..
نواف : الله كريم ..
أبو نواف : ونعم بالله ..
""""""""""""""""""
& روما &
منسدح على سريره في غرفته في الفندق ومنظر عبدالمجيد وأروى وكيف
متمسكه فيه وهي بهذاك اللبس ماهي راضيه تروح من باله ...
من البارح ماغمضت عينه ولا نام ..مصدوووووم ..
تذكر البارح كان طالع من الكوفي شوب متجه للفندق وهو تعبان وفيه النوم
وانصدم يوم انه شاف عبدالمجيد جاي يمشي قريب من الفندق ومتمسكه
في يده بنت ماينتطالع في لبسها من الخلاعه ..على طول راحت في باله
الشينه ... معقوله ياعبدالمجيد انت العاقل الملتزم تسوي كذا ؟؟؟ انت
حتى ماعمرك طالعت حرمه ..هذي سواتك ؟؟؟؟؟وانصدم اكثر لما شاف
وجه البنت اللي معاه وطلعت اروى ..اروى؟؟؟اروى ياعبدالمجيد ؟؟
يعني انت واروى ياعبدالمجيد بينكم علاقه ***..استغفر الله العظيم بس .
الحقيره متحجبه فالنهار وفي الليل هذا لبسها وهذي سواياها؟؟وانت
ياعبدالمجيد احقر واحقر ..تخفي سواياك وسواد وجهك باللحيه اللي
انت مطولها ..الـكـ*** ..الو***...
يااااه خساره ياروى اني في يوم فكرت فيك وحبيتك وبنيت احلامي
معاك ...خساره اني في يوم عاملتك باحترام وحب ..
عند أروى ..
نزلت تحت اللوبي وجلست في أحد الجلسات الموجوده وطلبت كوفي لأنها مالها نفس
تفطر..كانت متحجبه وباين عليها الحزن ..أنا لازم ارجع السعوديه في أقرب وقت
أخذت جوالها ودقت عالخطوط ولقيت حجز على جده بكره العصر وحجزت عليه ..
أفففف ملل وينك ياسحر ..قامت طلعت برا تتمشى قريب من الفندق ..وصارت تمشي وهي
سرحااانه ..أنا أول ماأرجع السعوديه راح أفتح صفحه جديده راح أسيب المكالمات
والمعاكسات وكل شي كل شي ..مليت من حياتي هذي كل شي فيها غلط في غلط ..
وراح أحاول أنسى عبدالمجيد ..دمعت عيونها ..أنا عارفه أني مستحيل
أقدر أنسى الرجال اللي غير مجرى حياتي ..وحسسني أني عندي قلب ينبض من غير مايدري ..قلب يقدر
يحب ..كنت أحسب نفسي مستحيل أقدر أحب ..بس لما شفت عبدالجيد عرفت
معنى الحب ...
..وصدمت في رجال وهي تمشي ..ومسحت دموعها : سوري ..
: ماشالله ماشالله يعني أنتي اليوم محافظه ..متحجبه وحركات والبارح في الليل
متشخلعه ؟؟
أروى رفعت راسها بصدمه : تركي !!! وش تقصد ..
تركي يطالعها بستحقار : أقول بس لا تسوين فيها شريفه مكه ..ترا حافضك زين
وعارف حركاتك ..وترا طريق الفندق اللي ساكنين فيه من هنا وعشان ماتضيعين
غرفه عبدالمجيد رقمها 1125 ..الدور السابع ..ولا تخافين أثير ماهي موجوده شالتها نهى تمشيها ..يعني
عشان تاخذون راحتكم...ايه صح وأذا تبين تنامين معاي ليله ترا ماعندي مانع ..
ويبتسم بسخريه باي يا أروى هههههههه وراح عنها وخلاها مصدووومه ..
أروى : وش يقصد هذا . ..ولا همني كلامك ..
لحظه : هذا يقصد أنيـ*** الحقيييير ..الز**** ..هذا تفكيرك عني ياتركي؟؟؟
بس وش دخل عبدالمجيد ؟؟آها شكله شافني انا وعبدالمجيد راجعين وفكرنا,,,
والله مو باقي غيرك ياتركي أبرر لك تصرفاتي ..بالطقاق .....
نهايه الفصل التاسع الجزء الأول ..
توقعاتكم ؟؟؟؟..
القاكم على خير في الفصل
التاسع الجزء الثاني ..
تحياتي ..
...سهر...
|