كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
*الفصل السابع *
الجزء الثاني :
& الجنوب &
شجون تنشر الملابس فالحوش ونسمات الهوا وجو الجنوب العليله تداعب خصلات شعرها ..طالعت السما
مغيمه ..الجو كان خراااافي بمعنى الكلمه ..خلصت نشر الملابس ..وتسندت عالنخله ..طالعت ماجد وشروق
يلعبون وشوي يتخاصمون وشوي يتسامحون ..أبتسمت عليهم وعلى براءتهم ..وجاهم مساعد بسرعه
يضحك : وش تلعبون ؟؟؟
شروق : الغاذ ..
ماجد : ههههههاااي ياهبله الغاز ..يعني لغز ..غبيه ..
شروق بوزت : أنت عبي ..
مساعد تربع عندهم : أنا عندي لغز ..وجلس يلعب معاهم ..
شجون في نفسها والله أنك طفل زيهم يامساعد ..
الجهه الثانيه من الحوش أمها وأبوها يتقهوون ويسولفون ..تنهدت وطالعت السما وحست وجه حسام فالسحب
وأبتسمت ..متى متى ياحسام تحن علي وترأف بحالتي وتخليني أنسااااك ..الكل مبسوط وفرحان ..ألا أنا
أحس أني تايهه مهمومه حزينه ..دمعت عينها ..وسمعت صراخ أخوانها : مطر مطر ..
وطالعتهم فرحانين ينقزون : مطر مطر ..أبتسمت على أشكالهم ومسحت دموعها اللي صارت مرافقه لهاالأيم اللي
راحت ..وأكيد راح تكون ونيسي الأيام الجايه ..طردت هالأفكار ودخلت غرفتها ..العاده ماتفوت العصريه
وتقضيها كلها فالحوش مع أهلها بس اللحين غير .........
""""""""""""""""""
& جده &
هاله مبسووووطه أنو وليد رضا عليها وجالسه تتجهز ..تحط ميك أب ..كانت لابسه
قميص نوم فوشي ..لبست الروب عليه ونزلت وهي تغني ..لقيت نوف جالسه تتفرج تلفزيون ..
هاله ترفع صوتها بالأغنيه :
تدري عيوني في غيابك ماهي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحـ
قاطعتها نوف بعصبيه : طيب ياهاله أنا أوريك ..أمس كنتي تقولين لي أنك صديقتي
وبتتحدين معاي ضد أبرار ..وهالحين تبين تقهريني ..ماتوقعتك خبيثه لهاالدرجه ..
هاله : ههههههههه يعني تبين تفهميني أنك بريئه...كل واحد يشتغل لمصلحته ياماما .ههههه ..
نوف : أوكي ..خليك مبسوطه لكن صدقيني ..يوم لك ويوم عليك ..
وليد داخل : وش هالكلام الكبير يانوف ...نوف سكتت وهي مقهوره منه وطالعت التلفزيون ..
هاله راحت له جري واخذت شماغه وعقاله : أهلين حبيبي أحط لك العشا ؟؟؟
وليد يجلس : أيه ..
نوف معصبببببه وتهز رجلها ..كانت لابسه برموده زيتي وبدي اورنج ..
وليد يطالعها : شوي شوي هدي هدي اعصابك ..
نوف طالعت فيه بطرف عينها وماردت ..
وليد أنقهر : أكلم جدار انا ؟؟؟؟
نوف برضو ماردت ..
قام وليد وجلس جنبها بعصبيه ولف وجهها له : لما اكلمك تجاوبيني ..نزلت دموعها فجأه
ومن غير مقدمات ..وفكت يدين وليد عنها وطلعت غرفتها وهي تبكي ..
وليد حس بالذنب وخصوصا أنه حســـــــــــــااااااااس ومايحب يزعل احد ...وطلع لها غرفتها
ودق الباب ..ماردت ودق مره ثانيه ..برضو ماردت : نوف أفتحي الباب بنتفاهم ..أفتحي ..
ردت بصوت عالي وهي تبكي : نتفاهم نتفاهم على ايش انت دوم كذا تجرحني انت
اصلا ماتحبني تحب ابرار وهاله ..وتدور رضاهم ..وأنا ماعليك مني لو أموت ..
وليد تضايق : طيب افتحي الباب افهمك والله انت فاهمه غلط ..
نوف : لا ماراح افتح ..أنت ماتحبني بعدين انت قلت متبغا تسمع صوتي اسبوعين ..ولا تبغا
تشوفني ..تبا تاخذ راحتك مع هاله وابرار ..فيه أحد يهجر زوجته اسبوعين عشان سبب تافه
الا أذا كان مايحبها ...
وليد : طيب أفتحي ..ويدق الباب ..
نوف فتحت : هه فتحت وش تبا ..
وليد دخل وقفل الباب ..هالحين أنتي ليش تقولين كذا ؟؟؟وليش تبكين ؟؟
نوف تبكي : يعني ماتعرف ليش أبكي ؟؟
وليد : نوف والله امزح الصبح ..يعني بالله أنا أقدر اصبر عنك اسبوعين ؟؟
نوف : الا انت اصلا ماتحبني ..
وليد : صدقيني احبك والله العظيم ..وكل وحده فيكم لها حب غير ..صدقيني ..يالله عاد
بلا دلع مسحي دموعك ماحب اشوفها ..
نوف تمسح دموعها : يعني سامحتني ؟؟؟
وليد يقرب منها ويحضنها : وانا اقدر ازعل على نفنوفتي ...
نوف بدلع تحاوط يدينها على رقبه وليد : قول انك تحبني ..
وليد ماستحمل ريحه عطرها وراح فيها ..همس : أحبك ........و......
""""""""""""""""
&مصر&
في صاله الأحتفالات في الفندق ..
مسك المذيع المايك : نحيي الحضور قميعا ..وانشألله تستمتعو معانا الليله ..مع المطرب الشعبي ..زغلول ..وبدا التصفير والتصفيق الحار ..ويكمل المذيع : والراقصه ..زيزي ..وعلا التصفيق مره ثانيه ..
بدا المطرب الشعبي يغني : العنب العنب العنب ..
فكهاني وبحب الفكهه
وبموت في الموز والمنجا
وبصراحه عالفاكهه بغير ..
دخلت تتمايل برقصاتها المثيره وجسمها الفتان ..طلعت المسرح وهي ترقص بحركات غنج ..طفت أنوار القاعه وسلطو الضوء عليها ..كانت لابسه بدله رقص حمرا مستره مو باين شي من جسمها بس ماسكه على جسمها ..
كانت تتمايل بحركات مدروسه ..كل الرجال اللي فالقاعه أعجبو بها ..بجمالها الصارخ ..جسمها المثير رغم البدله الساتره ..كانت تبتسم بدلع وهي مستمره في الرقص ..بس من جوا كانت تنزف ..أنها وصلت لهالحاله ..فقرها وصلها لهالمستوى ..مدير الفندق ..
كان جالس على أحد الطاولات وعيونه تاكلها وتنهشها نهش ..من فين قبتي المزه دي ياسماسم ..أشرلها تنزل ترقص تحت بين الطاولات عشان ينئطوها(ينثرو عليها فلوس ) ..ونزلت ترقص بين الطاولات ..والكل قام يرمي عليها الفلوس ..وتسمع عبارات الأعجاب ..والكلمات الخادشه للحياء ..والنظرات كانت تنهش لحمها ..الي يقرب منها بوقاحه واللي يحاول يلمسها بقذاره ..
سمعت أنواع الكلمات القذره وأنواع التحرشات ..فنفسها : أيه ده اللي أنا بشوفه أنا دخلت عالم مش أده ..عالم موئرف رزل ..كل هذا وهي لسا ترقص بأبتسامتها المغصوبه ..
شافت مدير الفندق يأشر لهاتجي عنده ..راحت وهي ترقص ..قرب منها : شايفه الطاوله اللي هناك دي روحي أرئصي عندها ..كلها خليقيين حاينئطوك قامد ..يالله روحي ..
راحت وفعلا رشو عليها فلوس كثير وكانو كلهم شباب خليجين سكرانين ..
شاب : بكم ليلتج ياحلو ..
شاب ٢ : نبا نقضي معاك ليله حمرا . .
شاب ٣ : أويلي على العيون الرماديه ..أروح وطي أنا ..
زينب كانت ترقص وهي مطنشتهم ....
بعد نهايه الحفله ...
زينب كانت رايحه غرفتها تغير ملابسها وراجعه البيت ..قبل ماتدخل الغرفه ..
لحقوها نفس الشباب الخليجين اللي قبل شوي ..
شاب 1 : ماقلتيلي بكم يلتج ؟؟؟وهو يقرب منها ..
زينب : بعد عني يائليل الأدب ...
الشاب : هههههههههه يعني تبين تفهيني أنج مؤدبه ..وينقزها مع وسطها ..هههههه
زينب تصرخ : أحترم نفسك ياوسخ..
الشاب 2: لا ياشيخه مسويه عمرك ماتحبين هالحركات هاه ههههههههههه
شاب 3 : هههههههههههه أول مره اشوف رقاصه شريفه ههههههههههه
ويقربون منها ويحاولون يشدون ملابسها بحركات قذره ...وهي تصرخ ...
وجا مدير الفندق :أنتو بتعملو أيه هنا ...مش مسموح لأي كان الدخول
لغرفه الرئاصه ....أتفضلو من غير مطرود ..طلعو وهم يضحكون
يتفوهون بالفاظ خادشه للحياء عن زوبه ..
زينب مقدرت تستحمل وانهارت بالبكاء ...كامال أستغل الفرصه أنه يتقرب
منها ..وطب طب عليها وحاول يهديها ..
كامال : أ..أحم زيزي ..فيه عندي في المكتب رقل أعمال كبير..و
عاوز يئضي معاكي ..ليله حلوهـ..
تقاطعه زينب : بس أنا لسا عند شروطي يابيه ..ومش أسمح بكدا بدا ..أنا
أتفئت معاك أرئص وبس ..
كمال :بس دا ..زبون دايم لينا وهو طلبك مخصوص ..وهايدفع المبلغ
اللي تطلبيه ولو وصل لميه ألف جنيه ..
زينب : ولو دفع كل فلوسه ..أنا مش هافرط في شرفي ..
كامال : بس هو مش هايسدء ..يعني ..رئاصه وشريفه ..مابتقيش يازيزي ..
زينب : أنا عند كلامي ياأستاز كامال ..وعن أزنك أتأخرت لازم أمشي ..
كامال في نفسه ..بس أنا حاخليكي حاقه تانيه يازيزي ..هههههههه..
""""""""""""""
&لندن&
ماهر كان جالس في المحاضره وهو ابد مو منتبه لها ..لأن دينا
جالسه جنبه وطاقينها سوالف ..
سعد مستغرب مررررره من ماهر كيف يسولف مع أم أربع واربعين
على قولته ...
سعد بصوت واطي :مهره من متى هالحركات تسولف مع بنات
لا ومو أي وحده بنت البدر الكريهه ..
ماهر يعض على أسنانه : وطي صوتك ياخبل ..ومو شغلك ..ولف
عنه لدينا وهو يبتسم ..
دينا : أممم ماهر أنا عازمتك عالغدا اليوم في مطعم ..
ماهر : لا أنا اللي بعزمك ..
دينا : أنا قلت قبلك ..المره الجايه أنت أوكي ..
ماهر يبتسم : أوكي بس ياويلك تطلبين لي بحريات زي
المره اللي فاتت ..جسمي كله قام ياكلني من الحساسيه ..
دينا : طب أنت الله يهديك أكلت عادي وماقلت أنك عندك
حساسيه من الأسماك ..
ماهر : أستحيت أقولك بعد ماطلبتيه ..ويرمش بعيونه
وأنا طبعي خجووووول هههههههههههه..
دينا : يانسو عالخجول ههههههههه...
عند مها وهديل في الكوفي شوب ..
مها : أموت وأعرف ليش ميدليه جوالك بحرف الآر..
هديل بلكاعه : بس كذا اعجبني شكله وحطيته ...
مها : اها عجبك شكله ...هاه عجبك شكله ..وتطالع فوق
يعني انها تفكر ...بس انا امس لما سمعت جهاد يقول صديقه
رائد الخيال هنا في لندن شفت ناس ارتبكو ووجههم
صار اشاره مرووور .
هديل باستهبال وهي تدري ان مها مصيبه وكاشفتها : مين
هذولا الناس ..
مها : اقول اعترفي ...متى ووين وكيف ولماذا ولعل ...بالتفصيل
الممل ..
هديل حكتها عن كل السالفه بالتفصيل ..هذي مها مايتخبا عليها
شي ..
نواف يلفلف في شوارع لندن وهو طفشاااااان ..أففف حسام
مشغول مو فاضيلي ..وين أروح وين أروح ..تذكر قبل
لمن كان يطفش يدق على أروى يتونس معاها آخر وناسه
ضحك بسخريه ..هه الحين أنا أفكر فيها وهي لاهيه
مع أخوياها في فينيسيا ..طبعا تبغا جو رومانسي مع حبايب
قلبها ........وعلى صوت المسجل ..
على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت أني ماشفتك ولا لحظه ولا شوي
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى أحلى أثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي لي
وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
زرعت الشوق أنا بنفسي وحصدت الهم بي يدي
"""""""""""""""""""
&فينيسيا &
أروى صحت من النوم بسرعه وأخذت شور ولبست تنوره
جنز فوق الركبه وبدي فوشي عليه رسومات ..وحطت ميك
أب خفيف وعدسات زرقا ..راحت غرفه سحر مالقيتها :أففففف
هذي من يوم جينا هنا ماشفتها ..ودقت عليها ..
سحر : أهلين رورو ..
أروى : وينك أنتي ..
سحر : طالعه ..
أروى : ليش ماتستنيني أبغا أطلع معاك ..
سحر : طيب عندك أمل ووجدان ..
أروى : ما أبغا أطلع معاهم ..
سحر : طيب ياقلبي شسويلك أنا بعيده ماقدر أجي الحين ..
أروى : كيف تطلعين لوحدك ؟؟؟
سحر أرتبكت(متفقه مع كذا واحد يسافر معاها و*** وتاخذ
فلوس على هالشي ): هاه وناسه ..أروى أنا مشغوله يالله باي وقفلت
أروى بعد ماقفلت من سحر ..لفت لقيت أمل واقفه تطالعها
وتطالع لبسها بأعجاااااب : أفففففففف وش تبين أنتي بعد..
أمل : أروى وش هالمعامله ..حرام عليك أنا أحبك أفهميني..
أروى طالعت فيها بأستحقار وطلعت من الجناح كله ..
وهي نازله دقت على نهى وقالتلها تجيها عند البحيره ..
عند البحيره ..
أروى تدور على نهى ماهي شايفتها ..مر من عندها عبد المجيد
وعرف أنها تدور نهى ..من غير مايطالع فيها : نهى هناك ..
ويأشر على مكانهم ..
أروى هذا ليش مايطالعني ..تبتسم بدلع : مشكور ..
عبد المجيد لسا يطالع تحت : العفو ..ومشى عنها ..
أروى وهي تمشي جهه نهى ..يعني معقوله ماحركت
فيه شعره ..أففف والله يقهر ليش مايطالعني ..
نهى : هلو رورو ..
أروى : هلا فيك ..وجاتهم غدير وجلسو يسولفون شوي ..
وكانت اثير تلعب عندهم ...جاهم عبد المجيد شال اثير : غدير
وين تركي وأبوي ..
غدير : هناك ..
نهى : أجلس سولف معانا عبد المجيد ..
عبد المجيد : لا انا رايح عند ابوي وتركي ..كل هذا وماطالع
أروى أبد ..أروى أنقههههرت ..ليش ميعبرها ولا يطالعها
بأعجاب زي اي رجال تعدي منه ...
جاهم تركي : واااو اروى اليوم معانا ..كيفك اروى ؟؟
اروى بدون نفس : تمام الحمدلله ..
تركي معجب بأروى ويحاول يتقرب منها بأي طريقه : وش
رايكم أنا اليوم عازمكم على سينما ..
نهى : وااااااااو وناسه ..
غدير : لا تركي ..ماصدق ؟؟
تركي ..الله يفشلك هالحين تقول عني لحجي : الا صدقي..هاه وشقلتي
أروى ؟؟؟
أروى : أمممم سوري تركي ماحب السينما ..
تركي خق من قالت أسمه بترقيق الراء ..فديت أسمي من فمك : ليه
ماتحبين الأفلام ؟؟؟
أروى : يعني بس ماحب السينما ..ملل أحسها ..
تركي : طيب نغير ..أممم ناخذ لنا جوله في اي سوق ..واي شي تشترونه على
حسابي ؟؟؟
نهى وغدير : وناااااااااااسه ..والتفتو لاروى : وش رايك؟؟؟؟؟
أروى : أوكي ...
تركي : اوكي يالله .. وقرب من نهى وبصوت واطي : مو تلمون اللي فالسوق كله توهقوني..
نهى : هههههه ليش تقول شي مو قده ..
غدير : لحظه نقول لعبد المجيد أذ يبغا يروح .....
""""""""""""""""""""
&لندن &
في الكوفي شوب رائد وجهاد توهم داخلين ..أول مادخلو رائد طاحت عينه على
هديل بس هي ماتدري تسولف مع مها ..أعجبه شكلها اول مره يشوفها من
غير طرحه وعبايه ..كانت لابسه تي شيرت تركواز وبرموده جنز كحلي وفاتحه
شعرها وحاطه النظاره عليه مملووووحه وكيوت ..
جهاد : تعال نجلس هنا ..
رائد بارتباك : موكنها هذيك اختك وياشر على طاولتهم ..
جهاد أنقهر : طيب اجلس هنا بروح اشوفها ..
رائد في نفسه ..يقهر هالجهاد نفسي اروح معاه اشوفها وحشششتني ..
عند مها وهديل ..جاهم جهاد معصب : يالله أنقلعو من هنا ..
هديل : ليش ؟؟؟؟
جهاد : صديقي رائد هنا وشافكم ..
مها : طيب ؟؟؟؟؟؟؟
جهاد عصب : وش طيب ..كيف يشوفكم كذا من غير حجاب حتى ؟؟يالله أنقلعو
من هنا بسرعه شوفولكم مكان ثاااااني ....قومو ...
مها : لا ياشيخ تعال اضربنا أحسن ..
جهاد : أقول قومي بالطيب احسن.. وبقوله مشبه عليكم ..
هديل وقفت وهي تضحك : ياشيخ من اول تسولف معانا وفالاخر مشبه ..
مها : هههههههههه ..والله حاله البزر جهاد يغار علينا ..وقامت: يالله هديل ..
عند رائد ..
جاه جهاد وجلس ..ويسوي نفسه متفشل : هه هه هه الله يرجك ..طلعت مو هي
وحده تشبه لها ..
رائد ..أقص أيدي أذا موهي ياجهاد قالك تشبهها : هه هه هه تفشلت تستاهل ؟؟؟
جهاد : الا ماقلت لي خلاص سجلت وبتبدا دراسه ؟؟؟
رائد : أيه خلاص سجلت ..ابدا بعد شهرين ...
جهاد : وين ؟؟؟لا تقولي نفس الجامعه اللي يدرس فيها سعد ؟؟
رائد : يالأثول سجلت في السعوديه هناك بدرس هندسه ..
جهاد : والله ؟؟مو أنت تقول بتدرس هنا في لندن ؟؟
رائد : الا كنت بس الوالده رافضه ..وبيني وبينك أنا متردد ..قلت أدرس في
ديرتي أبرك لي ؟؟؟؟
جهاد : أيه كذا تعجبني ....
رائد : ليش ماتسجل معاي وندرس سوا ؟؟؟؟
جهاد :من زين نسبتي عاد وبعدين أنا أكره شي اسمه دراسه ..أبغا ارتاح لي سنه
وبعدين اشوف لي معهد يضفني ...
رائد : هذا طموحك ؟؟؟معهد ؟؟؟؟
جهاد : أقوووول فكنا من سيره الدراسه بالله .....
"""""""""""""""""""""""
&فينيسيا &
في السوق ...
نهى : أنا بدخل هذا المحل مادخلته ..
غدير : خذيني معاك ...
تركي مقهور من خواته شرو كل السوق طالع أروى ماشرت شي : يالله أروى ..
أروى بدلع : لاااااا ..تعبت مافيني خلاص بجلس ..
تركي خق : طيب انا جالس معاك ..وطالع غدير ونهى أنتو خلاص ادخلو ..
بعد ماراحو غدير ونهى ...
تركي : طيب وش رايك نروح الكوفي شوب اللي هناك ..
أروى : اوكي ...
وهم يمشون ..تركي وهو عينه على اروى : أنتي مع نهى في الجامعه ؟؟؟
أروى : أيه ..ليش تسأل ؟؟؟
تركي : شكلك أصغر من نهى بكثير ..
أروى : أيه كل اللي يشوفني يحسبني أول ثانوي ..
تركي يبتسم : وأنا أشهد ...وجلسو على طاوله ..
تركي : وش تشربين ؟؟
أروى : أمممم كبتشينو ...
تركي نادى جرسون وطلب ..
أروى في نفسها ..عبدالمجيد من أول مادخلنا السوق أختفى هو وبنته ,,أففف
وش لي فيه هالمعقد ..بصراحه يعجبني ثقيييييييل ماتهزه اي وحده ..
بس يقهررررني مايطالعني ولا هزيت فيه شعره مهما البس واكشخ مايطالعني ..
لييييش ؟؟مع أني حلوه وجذابه ونعومه ..بشهاده كل الرجال اللي يشوفوني ..
طالعت تركي يتأملها وسرحااااان ..حتى هالمهبول منسحر عندي ....
""""""""""""""""""""
& لندن &
دينا وماهر في المطعم يتغدون .....
دينا : ماهر ..
ماهر طالعها وابتسم : نعم ..
دينا : أنت ليش سامحتني على كل اللي سويته فيك قبل ؟؟؟؟
ماهر أرتبك : و ..وش سويتي فيني ..ماسويتي شي .. أسامحك على شي انا مازعلت
منه اصلا ؟؟؟
دينا : الا ..أنا اصلا كنت وقحه معاك مرره ودايما اجرحك ...غروري معميني ..
كنت اشوف الحياه من زاويه وحده ...كنت تافهه وسطحيه ...والدرس اللي
أخذته تعلمت منه كثييييييير......
ماهر يبتسم : لا تقوليين كذا عن نفسك دينا بالعكس يمكن كنتي في يوم كذا بس
اتغيرتي كثير دينا صرتي غير في اسلوبك في تعاملك في كل شي ..والحياه تجارب
على قولتهم ...
دينا : ياااااي ياماهر أنت مره طيب ليت كل الناس مثلك كان الدنيا بخير ...
ماهر : لااا مولهالدرجه عاد ....حسستيني اني ملاك يمشي على الأرض ههههههههه
دينا : هههههههههه والله انت كذا ..
ماهر : هه هه هه اخجلتي تواضعي آنسه دينا .............
بيت ابوحسام ...
عالغدا ...
ساره : وين امك؟؟؟؟
مها : راحت تتسوق ووحده من صحباتها عازمتها عالغدا ..
ساره : صحباتها حتى هنا في لندن ؟؟؟
مها : في كل مكان امي لها صحبات ..
ساره : وابوك وحسام ؟؟
مها : ابوي رجع السعوديه اليوم الصبح وحسام لسا ماجا من الشركه ..
ساره : يعني بس انا وانتي لحالنا نتغدى ..لودريت رحت اتغديت عند محمد اخوي ..
مها : ليش برضو ندى ماهي نازله تتغدى ؟؟؟؟؟
ساره : والله شوفه عينك من يوم ماجينا لندن وهي ماهي راضيه تخرج من غرفتها ...
مادري شفيها هالبنت ....
مها : انا بروح اشوفهاا..وطلعت الدرج بسرعه ..
عند غرفه ندى ..
مها تدق الباب : ندى ...ندى حبيبتي افتحي الباب ابغااكلمك ...
ندى قامت فتحت لها الباب ..وراحت جلست عالسرير ..
دخلت مها وجلست جمبها : ندى ياقلبي وش فيك ؟؟؟ليش ماتطلعين معانا انا وهديل
ولا تنزلين تتغدين ؟؟؟
ندى طالعتها ودمعت عيونها ...
مها حضنتها بقووووه : كنت حاسه ان فيك شي ..قوليلي ندى وش فيك ؟؟
ندى تبكي في حظنها ومابدت اي اشاره تدل انها بتقول شي بس تبكي ..ورفعت
راسها واشرت لها انو وحده من صحباتها في المدرسه تعبانه في المستشفى ..
طبعا لازم تخفي الحقيقه ..لانها خايفه من حمد موووت ...........
مها : ياقلبي ياندى انشالله تتشافى ..بس لازم تطلعين وتنسين ..وادعي لها
اذا كانت تهمك ....يالله امسحي دموعك ..وانزلي تغدي معانا ومن اليوم ورايح
ماراح تنامين الا في غرفتي ...وتطلعين معانا انا وهديل ..اوكي ..
ندى حست براحه جزئيه مع انها مافضفضت عن اللي في نفسها ..بس بتحاول
ماتفكر بالموضوع وتشغل نفسها ...واشرت لها باوكي ...
بيت ابونواف ....
دخلت دينا البيت لقيت اهلها كلهم في الصاله ومعاهم حسام ...
عورها قلبها ..قررت انها تجلس وتحقره : هااااي ..
ابونواف : هلا والله بدينا ..وينك من يوم جينا ماشفتك الا مره وحده ...
دينا وهي تجلس جنب هديل : والله يبا مشغوووله بالجامعه وعارف انت انها
آخر سنه ..يعني مذاكره وبحوث ومن هالشغلات ..
هديل تحظنها : وحشتيني ياهبله ..
دينا تبعدها : طيب طيب فهمنا كل ماشفتيني حظنتيني لين كسرتي ضلوعي وقلتي وحشتيني..
هديل : مالت عليك بس ...
حسام بلهجه عاديه : شلونك دينا ..
دينا من غير ماتطالعه : الحمدلله ...
حسام عرف انها شايله عليه بس ما اهتم ..اهم شي انها فهمت اني مااحبها ..وكمل
سوالف مع نواف ............
"""""""""""""""""""""
& جده &
طلال كان جالس في جلسات تطل عالبحر وجالس يشيش
وهو مهموم وكل امله ان موضي ترفض خالد....دق جواله ..فيصل..
ألو ..............هلا فصول.............عالبحر اشيش ..................طيب تعال..............
بس انت وخالد؟؟.....................خلاص تعالو ولا تجيب معاك احد ثاني لاني مالي
خلق ......................سلام ..
دخلو خالد وفيصل وهم شاقين الضحكه : سلااااااام طليطل..
طلال بملل : هلا ..
خالد : مااااادريت طلول ..
طلال يسحب نفس من الشيشه ويطلعه مع خشمه وفمه : وشو ...
فيصل بسرعه : انا بقوله ..
خالد : والله ياويلك ..انا قبلك بديت..
فيصل : بس انا من لساني غير ..
خالد : وانـ
يقاطعهم طلال بطفش : خلاص مابغا اسمع شي ..اسكتو بس صجيتوني ...
خالد وفيصل وهم فرحانين بصوت واحد : صرنا نسايب ...
طلال شرق بالشيشه وجلس يكح : كح كح كح ...
خالد بسرعه ناوله المويه : اشرب اشرب ...
طلال بعد ماشرب ..طالع في فيصل وخالد بحزن : مـ..مـ أحم ..أخت مين اللي وافقت عالثاني ؟؟
فيصل : كلهم وافقو تخيل في يوم وافقو الأثنين ...
طلال هنا حاول يكون طبيعي بس ماقدر ..فك أزارير ثوبه وقام : عن أذنكم أنا ماشي ..وراح
من غير مايسمع رد أحد فيهم .......
بيت وليد ...
وليد يدق غرفه هاله : هاله افتحي الباب خلاص اليوم وبكره عندك ...
هاله تبكي : كذاب ..من امس تكذب علي تقوللي الليله ببات عندك وتروح عند نوف..تخليها
تتشمت في .. ..
وليد : هاله خلاص ماصارت من الصبح زعلانه وانا تعبان وراي بكره دوام ...
هاله وهي تبكي : روح لنوف خلها تنفعك ..
وليد : هاله وربي اذا مافتحتي اروحلها ولا هميتيني ...
هاله فتحت الباب وهي تمسح دموعها : أتفضل ..
وليد دخل : هلوله زعلانه مني ..
هاله : أيه زعلانه ولاتكلمني ..
وليد : والله آسف ...
هاله : ايه بس هذا اللي انت فالح فيه تسوي الغلط وتتأسف ..
وليد بخبث : طيب وش تبيني اسوي عشان ترضين ..ويقرب منها ..و......
عند نجلاء ....
نجلاء : ليش جاي اليوم بدري ..
يوسف بتعب : أذا جينا متأخر قالت ليش وأذا جينا بدري قالت ليش ...
نجلاء : جاوبني على قد سؤالي ...مارحت الدوام صح ؟؟؟؟
يوسف : يعني بالله وين رحت ؟؟؟
نجلاء : مدري يمكن مكان كذا ولا كذا مع أحد أو وحده ...
يوسف : أفففففففففف رجعنا يانجلاء ..رحت الدوام وخلصت الشغل بدري ..ورجعت
سيييييده عالبيت وخذي الجوال فتشيه وعن أذنك بروح أنام ......
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
سعود في بيت أبو ماهر يسولف : وين شجون ياعمي لي ساعتين هنا ولا جات
تسلم عالأقل ...
أبوماهر توهق : هاه ..قوم يامساعد أستعجلها ...
عند شجون ...
شجون : قوله نايمه ..
مساعد : أحد ينام الساعه تسع ..
شجون : أيه أنا ..يالله روح ..
مساعد : طيب طيب أنتي هالأيام صايره لاتطاقين ...وطلع ..
شجون ..يعني أنا اللي طايقه نفسي ..اصلا خلاص من ملكت على هالكريه حياتي
صارت مالها معنى ..من يوم جرحت حسام ذاك اليوم وانا حاسه اني انتهيت .........
نهايه الفصل السابع الجزء الثاني ..
توقعااااااااتكم ؟؟؟
القاكم على خير في الفصل الثامن
الجزء الاول ..
تحياتي ..
....سهر....
|