كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
* الفصل الثالث والعشرين *
الجزء الأول :
بيت وليد ..
وليد صار يهز ندى مثل المجنون : نــــــــــــــــــــدى نـــــــــــــــــــــــــــــــــدى رررررررررررردي علي ..ويطالع الدم اللي تحتها ويصارخ بهستريااااااااااااااا : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى لاااااااااااااااااااااااااااااااااا نــــــــــــــــددددددى.. فجأه فاق من الحاله الهستيريه ..وشالها بين يدينه وركض على برا ..طلعها فالسياره وكانت تنزف بشكل مو طبيعي ..طلع السياره بسرررررررررعه وهو منهار وثوبه ملطخ بالدم ويدينه ..شغل السياره وهو كل شوي يطالع ورا ..ماقدر يستحمل منظرها وصار يبكي بصوت عالي ..وصل المستشفى في ربع ساعه ونزل ررررررركض للطواريء وجابو لها السرير بسرعه وحطوها فيه ..وصار يدف معاهم وعينه عليها وكان يبكي بهستريا ..
فالشاليه ..
نواف ولجين توهم واصلين الشاليه ..لجين كانت تطالع المكان بأنبهار ..كانت فله كبيره وواجهه البحر كلها زجاج عليه ستاير ..هذا غير المسبح وصالات الألعاب ..والحديقه الخرافيه ..كأنه نادي مو شاليه ..كانت واقفه خلف الجدار الزجاجي وتطالع البحر ..نواف كان يتفق مع الحارس على كم شي ودخل الفله يدورها ولقاها واقفه معطيته ظهرها تطالع البحر ..كانت لابسه بدي مشجر أزرق واخضر فاتح لين نص الفخذ وسترتش فوق الركبه أخضر وفاتحه شعرها ..نواف راح لها وهو يبتسم غطى عيونها بيدينه من وراها وهو ساكت ..
لجين تستهبل : مين؟؟ ..
نواف قرب من أذنها وهو لسا مغطي عيونها ..وهمس بحراره : واحد ذايب فيك ويحبك بجنوووون ..
لجين دقات قلبها صارت طبول من كلامه الحار : وأنا بعد أحبه وأموت فيه ..
نواف بلهفه همس : مين هو؟؟
لجين تبتسم : اللي ماسكني اللحين ..
نواف شال يده وطبع بوسه رقيقه على رقبتها ولفها له وهو يبتسم : أحبك وشكلي ماراح اشبع من كثر ماراح اقولها لك ..أحببببببببببببببببببببببك ..
لجين كان ردها أنها رمت نفسها في حضنه وهو حضنها بقوووه ..بعدين رفعت راسها ومسكت وجه نواف بيدينها ودمعت عيونها وهي تطالعه بلهفه : أ ..نـ ا ..أنا خايفه أكون احلم ..
نواف مسح دموعها بحنان : ليش تقولين كذا ؟؟
لجين بصوت باكي : من كثر ماتمنيت هاللحظه صرت أحس أنها مستحيل تجي الا في أحلامي ..أنا ماني مصدقه أنك تقولي أحبك بين يوم وليله ..عشان كذا خايفه يكون مجرد حلم بمجرد ماأصحى تروح السعاده اللي أنا عايشتها اللحين ..
نوف يمسح على شعرها بحنان : لا ياقلب نواف لاعاد تقولين كذا ..أنشالله ربي يقدرني واسعدك مثل ماني طااااير من الفرحه اللحين أننا تخطينا كل شي وصرنا مع بعض ..انتي لي وانا لك ..مسك يدها : وش رايك نتمشى عالبحر شوي ؟؟
لجين أبتسمت : يالله ..
فالمستشفى ..
وليد بلهفه : ندى كيفها ؟؟؟
الدكتوره : الحمدلله المدام بخير بس .
وليد بتوتر : وش فيهاااا ندى ..
الدكتوره : أجهضت الجنين للأسف ..
وليد بذهول : أجهـــــــــــــــــضـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــت الجـــــــــــنـــــــــــيـــــــــــــــــــــــ ـن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الجنين راااااح خلاااااص ..راااااح ؟؟؟ بندر !! خـ..خلاص ماعاد فيه بندر ؟؟؟ لـيييش ؟؟؟؟ وصرخ باعلى صوووووووووووووووووووووت : ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟ ليييييييييييييييييــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــش ؟؟
لالالالالالالالالالالا انتو اكيد غلطانييين الجنين ما راح الجنين فيه لسا ما....أنتووووووووو كذاااااااااااابين أبغا اشوفهاااا أبغا اشوف ندى وهي بتقولي أن الجنين عايش وجا بيدخل ..بس مسكوه ثلاث ممرضات ..كان منهااااااااار ويصااااارخ : وخرووووووووووووووو بعدووووووووووووو عنيييي ..ابغااااااااااااا ولدي ولدي وييييييييييييييينه ؟؟؟
الدكتوره : ياأخ وليد لو سمحت حالته ندى ماتسمح أنك تدخل ..
وليد صرخ : وووووووووووووخرررررررررررررري ..وصار في حاله هستريا كان يصارخ ومو مستوعب شي أبد ..نادو له ممرضين عشان يمسكونه لأن اللممرضات ماقدرو عليه بسبب طوله وقوه بنيته ..مسكوه بالقوه ودخلوه في غرفه وثبتوه على السرير وعطوه ابره مهدئه وبالتدريج بدأ يهدأ ونام ومافي على لسانه غير ندى وولدي بندر ..
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
فتح عيونه وغمضها بسرررعه من قوه الألم اللي في راسه ..رجع فتحها مره ثانيه لقى نفسه مرمي فالمطبخ ..مسك راسه وطالع يده والدم اللي فيها وكشر وتذكر كل اللي صار ..قام جالس بسرعه : طيب ياشجون أنا اوريك ..تفلقين راسي هاه ..طيب والله لأدبك ..اللحين صرتي عندي وفي بيتي والدلع هذا بطلعه من عيونك ..راح للحمام الخارجي اللي فالحوش ( طبعا بيت شعبي لازم يكون فيه حمام فالحوش ) حط راسه فالمغسله وغسله من آثار الدم ورفع راسه وطالع المرايه ..كانت الضربه في جبهته وكانت الجرح كبير شوي وغائر ويبغاله خياط ..أبتسم : يفداك راسي ياشجين بس المهم أنك صرتي لي ..راح بسرعه لف راسه بالشماغ لأنه على حسب تفكيره مو فاضي يروح المستشفى ..فيه احد عنده شجون في بيته ويفكر أنه يطلع منه !! هذا كان تفكير سعود ..دخل بسرعه وأتجه لغرفه النوم ودق الباب بهدووووء ..
شجون كانت منسدحه على السرير الخشبي المتواضع ..نطت جالسه من سمعت الدق وخااااافت ..
سعود من ورا الباب : شجون افتحي ..
شجون ماردت عليه وخاااااافت : ................
سعود : شجون عيب هالحركات اللي تسوينها معاي ..انا زوجك ..
شجون انقهرت من هالكلمه ..في نفسها :الحقير مصدق عمره أنه زوجي اللحين : ...................
سعود عصب ودق الباب بقوووه : شجووووووووووووون وصمخ ..افتحي أزين لك ..
شجون : .......................
سعود : طيب أنا اوريك اللحين ..وخبط الباب بقهر ..
شجون خافت يكسره عليها وجاتها حيله بسرررعه وقفت عند الباب : سعود ..
سعود فررررح أنها نادته : نعم ..
شجون بدلع : سعوووودي أنت عارف أني أنا اللحين ماني زوجتك صح ؟؟
سعود بفرحه .يالبيه هالدلع : احم ايه ..
شجون : طيب خلني لين أنزل اللي في بطني وبعدها نملك مره ثانيه وأصير حلالك بعدها سو اللي تبي ..
سعود فرررررررح : أشوفك راضيه علي؟؟
شجون بدلع : ايه طبعا أنا خلاص فكرت فالموضوع ولقيت أني مالي غيرك سعودي ..وفي نفسها : الله ياخذك ويريحني منك قول آمين ..وتكلمت بنفس الدلع : سعودي وينك ماسمعت ردك ؟؟
سعود : خلاص تم ..بس افتحي الباب اللحين أبغا اشوفك ولو أن شوفتك ماترويني بس شاسوي الله يصبرني ..
شجون اللي توهقت : سعودي قلتلك أنا محرمه عليك ..كيف تشوفني ..خل لين نملك ..
سعود تنهد : طيب يصير خير ..
شجون ضحكت في نفسها : مادريت أنك ثور لهدرجه كان من زمان سويت كذا وريحت نفسي ..
سعود : ماتبين عشااا ؟؟
شجون : لا مالي نفس بنام ..وارجوك لاتدق على الباب مره ثانيه سعودي ..راسي مصدع ..
سعود : انشالله يابعدي ..وحس راسه يعوره وطلع من البيت متوجه للمستشفى ..
شجون سمعت طق خفيف على الشباك وخافت ..
سمعت صوت واااطي : شجون أفتحي أنا مساعد ..
شجون راحت رررركض وفتحت الشباك ..ونزلت دموعها بسرعه : مسااااعد ..
مساعد يتلفت : الحمدلله لقيتيك هنا ..طقيت على كل شبابيك البيت كني حرامي ..أسمعي ويطلع جوال شجون من جيبه أنا دقيت على ماهر وعلمته على كل شي وعصب ومشى اللحين من جده جاي هنا بياخذك معه ..
شجون : بيجي اللحين مع الليل ذا ..ومتى بيوصل ؟؟
مساعد : مشى من الظهر ..يمكن اللحين يمديه وصل خلاص ..أهم شي يجي ينقذك ..
شجون : ووش قال ؟؟
مساعد : يقول كيف أبوي يصدق أكذاب سعود الحقير ..وقال ود الجوال لشجون خلها تكلمني ..وأنا ماصدقت شفت سعود طلع وجيت ركض ..
شجون أخذت الجوال وكلمت ماهر وقالت له أنها بخير وماسوا لها شي سعود ..
فالشاليه ..
كانو جالسين عالبحر يطالعون الغروب ..بعد ماغربت الشمس ..
نواف وقف : تعالي ندخل جوا ..
لجين : ليه حلو الجو خلنا نجلس شوي ..
نواف مسك يدها ووقفها : الجو راح يكون جوا أحلى وغمز لها ..
لجين أستححححت ومشت معاه ..
لما وصلو عن الباب ..نواف : لحظه لجين ..أممم غمضي عيونك ..
لجين : ليــــــه ؟؟
نواف : غمضي عيونك وأمشي معاي ..
لجين غطت عيونها بيدها ومشت معاها ..نواف سحبها بيدها لين صارت في نص الصاله : أفتحي عيونك ..
لجين فتحت عيونها واندهشت ..الصاله متغيره ميه وثمانين درجه ..كانت الأنوار مطفاه والصاله كلها شموووع ..والورد الطبيعي الأحمر على شكل بساط من المدخل لين الدرج كله ورد طبيعي ..نواف سحبها بيدها وطلعو مع الدرج وهم يدعسون على الورد لين وصلو غرفه النوم فتح الباب ودخلو ولجين حطت يدها على فمها من المنظر الرائع ..كان مسوا فيها ديكورات عجيبه شيفونات نازله من أعمده السرير وعلى السرير هذا غير الورد اللي مرمي على السرير ..والشموع اللي بنكهات عطريه راااائعه ..وعلى جمب فيه طاوله صغيره عليها تورته عليها صوره نواف ولجين يوم زواجهم ..وكانت شغاله اغنيه رومانسيه هاااااديه ..
نواف يبتسم : وش رايك حبيبتي ؟؟
لجين بفرحه : يجنن يانواف ..أي شي تسويه يجنن ..بس خساره ليتيني لابسه فستان سهره مع الجو ..
نواف حاوط خصرها بيدينه : مافي داعي أنتي كذا تعجبيني في كل حالاتك ..وش رايك نرقص سلو ..
لجين حطت يدينها على صدر نواف وصارو يرقصون بهدوووووووووووووء ونواف يهمس في أذنها أعذب الكلام وقضو ليلتهم الشاعريه بحب وعشق لذيذ ..
فالمستشفى ..
صحى وطالع المكان اللي هو فو ونط بخوووف : ندى فصل سلك المغذي من يده وطلع رررركض لغرفه ندى ..دخل لقاها منسدحه على سريرها تبكي بصمت وآثار الضرب على وجهها والدكتوره واقفه عندها ..
راحل لها يركض بلهفه جلس على السرير جمبها ومسك يدها : ندى انتي بخير حبيبتي ؟؟
ندى لفت وجهها اللي كله دموع عن وليد وزاد بكاها ..
وليد باس يدها وباس جبينها : ندى ياقلبي لاتسوين في نفسك كذا أهم شي أنك بخير ..والجـ نـ يـ ن أنشالله يتعوض ..
الدكتوره : أخ وليد ممكن تحاول فيها تعترف من اللي ضربها بالوحشيه هذي تسسب في أجهاض الجنيين؟؟ انا حاولت فيها بس هي كله تبكي ومارضيت تجاوبني ..لازم نبلغ عن اللي ضربها ..
وليد : التفت على ندى بقوووه : ندى من اللي ضربك ؟؟؟
ندى زاد بكاها وصارت تشااااهق : ....................
وليد بقههههر : ندى أنطقي ميييييييييين ؟؟؟
الدكتوره : أنا استأذن وأول ماتعرف شي عن اللي ضربها لازم تبلغنا ..وطلعت ..
وليد يلف وجه ندى له : ندى ماعاد فيني صبر قولي الله يخليك ..وسكت شوي وقال بأنفعاااااال : زوجاااااااااااتي ؟؟؟؟
بعد مرور أسبوع ..
الصبح في المحكمه ..
القاضي : حكمت المحكه حضوريا ببراه المتهمه أروى عبدالله البدر من التهم المنسوبه اليها و...
الكل وقف من الفرحه وماصارو يسمعون الكلام الباقي ..
نواف يسلم على وليد وهم فررررررررحانين : مبرووووك مبروووووك ..
عبدالمجيد جا سلم عليهم وهو طااااااااااااااير من الفرحه : الف مبروك ياعيال البدر ..
يوسف معاه قاروره مويه شربها كلها من الفرحه ..
أبونواف : ههههههههههههههه والله ماقصرت يايوسف أنت وعبدالمجيد ..
عبدالمجيد : ماسوينا الا الواجب يابونواف ..
بعد ماطلعو أروى ..جاتهم ركض وحضنها وليد : مبرووووك يادلوعتنا ..
أروى وهي تبكي : ابغا اشوفهم وينهم ..ابغا امي ومها ونجلاء ..وينهم أبغا اشوفهم ..
وليد يبتسم : يالله البيت وتشوفينهم كلهم ..
جهاد قرب وهو يبتسم : مبروك يارورو ..
أروى ابتسمت من تحت الغطا : الله يبارك فيك جهاد ..
وباركو لها نواف وأبو نواف ويوسف الاعبدالمجيد استاذن منهم وحس أنه من الذوق انه ينسحب بعد ماادى مهمته ..بس بعد ما صار عنده جنون أسمه أروى ..وحب يحتفظ في مشاعره لنفسه لأنه يعتبر هالمشاعر مصيرها أما الكتمان أو يظهرها عن طريق الحلال وصعب يخطب اروى وحسام في هالحاله وأبوهم توه متوفي فاقرر يصبر شوي لين تتحسن حالتهم ..راحو البيت ولقيو الكل في استقبال اروى ..طبعا استقبلوها بالأحضان والدمووووع ..وسوو غدا بسيط وعزمو عايله ابونواف فقط لانهم مايبون احد يدري أن اروى دخلت السجن متهمه في قضيه قتل ..
بيت ماهر عالغدا ..
كانو لين وماهر ياكلون ويسولفون وشجون تحرك الملعقه فالصحن وهي ساااااكته ..
ماهر أنتبه لها : شجون ليه ماتاكلين ؟؟؟
شجون : ماهر ماجبت لي سيره عنه ..
ماهر أرررررتبك : أ ..قـ ..قصدك حسام ؟؟؟
شجون وعينها فالصحن : ايه ..لي اسبوع عندك ولا جبت لي سيرته نهائي ..
ماهر بلع ريقه : ماصرت اقابله كثير ..
شجون وهي تطالع الفراغ : تزوج ؟؟؟؟؟؟
ماهر طالع لين بتوتر ورجع يطالع شجون : أ..أحم ..أيـــــــــــــــه ...
شجون بالقوه كبتت دموعها لا تنزل : وأنا اقول وش فيه ماصار يسال عني ..شكله نساني ..ماهر متى برجع الجنوب أنا مليت من هنا ..
ماهر : يعني بعد أسبوع لين ابوي يهدأ وبعدين نروح كلنا ونفهمه السالفه ..لاتعتبين عليه ياشجون أنتي عارفه أبوي رجال كبير وعلى نياته ويصدق اي شي ..وسعود السافل فر راسه بكلامه ..
شجون : عارفه ..ومستحيل اعتب على ابوي ..
ماهر : طيب من ايش طفشتي ..هذي موضي صديقتك كل يوم تزورك وش اللي مطفشك ؟؟
شجون في نفسها : ماقدر اقعد في نفس الديره اللي فيها حسام ماقدر ..لااا بعد تزوج ..آآآآه : بس خلاص مليت ..وقامت وراحت الغرفه وطلعت كل الدموووع اللي كتمتها : حسااام تزوج وحده ثانيه ..حسام صار ملك وحده ثانيه ..
صارت تشاهق وهي تتخيل حسام كيف يتعامل مع للي أخذت مكانها ..أكيد يغازلها مثل ماكان يغازلني ..اكيد ماتنام الا في حـ ضـ نـه أكيد يدلعها ويعاملها بحب ...لالالالالالا لااااااااااااااااااااااااااااااا ياحساااام لا ارجوك ليش سويت كذا ..كيف نسيتني بهالسهوله ..أخذت جوالها ودقت على موضي وهي تشاهق : ألو موضي تعالي بسرعه ......................موضي أنا محتاجتك تعالي اللحين الله يخليك .............................باي ..طرحت الجوال وهي تبكي بحرقه وهي تتخيل حسام مع وحده ثانيه غيرها ..خمس دقايق ودخلت موضي عليها فالغرفه وهي خايفه عليها ,,راحت لها بسرعه وحضنتها وشجون متقطعه بكا : وش فييييييييك شجون ..البارح سبتك مافيك شي ؟؟؟
شجون وهي تشاهق : تـ تزووج ياموضي ..حسام تزوووج ..آآآآآآآآآآآآآآه ..
موضي : بس بس ياقلبي بس ..شجون خلاص لاتسوين في نفسك كذا ...
شجون : ماقدر ماقدر أتخيل حسام يتزوج وحده غيري ..ليش يتزوج لييييييييش ..هو قال أنه يحبني ..
موضي جلست تهدي فيها شوي ..ودق جوالها : هلا فيصل .........................مين ؟؟؟؟..........................لا ماراح أجي ........................فيصل قله يتوكل ماراح أقابله لو يموت .............................أفففففففف طيب طالعه اللحين وقفلت الجوال ووقفت : شجون ياقلبي بروح شوي وراجعه ..
شجون تمسح دموعها : ليش ؟؟
موضي : يقول طلال يبغاني في موضوع مهم واصر اني أطلع ..أنا عارفه أنه ندم على اللي سواه بس يحلم أني أسااامحه ..يالله بس شوي وراجعه لك ..وطلعت ..
بيت أبوحسام ...
نجلاء جالسه جمب أروى وتسولف معاها : لاحوووول اللحين أنا كل ماقلت لك شي تبكين ؟؟
أروى وهي تحاول تكبت دموعها : ليش يطلقها والله شجون ماتستاهل ..
نجلاء : المهم خلينا نغير الموضوع ..بخبث : وش رايك فاللي سواه عشانك حضره العقيد ..
اروى تغير وجهها بخجل : عادي ..
نجلاء : عااااااااااادي ..ياشيخه كل اللي سواه وعاااادي ..
أروى : اللحين انتي وش تبين ؟؟
نجلاء : سلامتك ولاشي ..
أروى دمعت عيونها : وكيف حسام اللحين ؟؟
نجلاء تنهدت : حالته مستقره الله يشفيه ..ممكن تمسحين دموعك شوفي الكل صار يطالع فيك ..
أم حسام : وش فيها من اول تبكي ؟؟
نجلاء : مافيها شي بس فرحانه أنها طلعت برأه ..وهذي دموع الفرح ..
ساره بحنان : يابعد قلبي ياأروى مره نحفانه ومتغيره ..
مها راحت جلست جمب اروى وحضنتها : بس بعدها قمر ..
ساره : في هذي مافيها شك ..
مها : وأنا ماني حلوه يعني ؟؟
ساره : أنتي الزين كله ..
نجلاء تخصرت : يعني أنا اللي وحشه ؟؟
ساره : لاحوووول كلكم شينات ماعدا ميس وتطالع ميس وتبتسم ..
ميس ردت لها الأبتسامه : تسلمين عمتي ..
مها : وكيف ندى مازرناها اليوم ..
ساره : الحمدلله اليوم أحسن ..كنت عندها الصبح ..كان المفروض اليوم تطلع بس وليد أصر عليها أنها تجلس أسبوع بعد ..
نجلاء : ياعمري ياوليد مالحق يفرح بالبيبي ..
أم حسام : أنا خفت عليه يكون أنجن من أجهضت ندى وهو ماهو الأولي ..
زهور : الله يعوضه باللي احسن أنشالله ..
نجلاء تطالع لجين : مافي بيبي فالطريق ؟؟
لجين ابتسمت بحيا : لااا لسا ..
زهور : قوليلها يانجلاء خليهم يحنون علي هي ونواف ويجيبون لي حفيد ..
مها : ههههههههه خالتي زهور ليش تتكلمين مثل العجايز ؟؟
زهور : ههههههه مابقى من العمر كثر مامضى ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه
أروى : وين دينا ليش ماجات لي يمكن سنتين ماشفتها ..
زهور : كلمتها تقول تعبانه ..الحمل متعبها ..
عند الرجال ..
نواف : بس أنت أخذت كفايتك من الضرب اللي ضربتهم وبعد تسجنهم ؟؟ الله أنك مادري وش اقول بس ..
وليد بحقد : يعني اللي سووه في ندى قليل ؟؟
أبونواف : طيب أنت خلاص طلقتهم وأدبتهم ليش منت راضي تتنازل وتخليهم يروحون في حال سبيهم ..
وليد : والله ماأتنازل ..خلهم يخيسون فالسجن عشان يعرفون ان الله حق ..
أبو نواف : ياوليد أنت موضارك شي ..لاكن أنا وين أودي وجهي من أهاليهم اللي لهم اسبوع يجوني كل يوم يترجوني أكلمك تتنازل عن الشكوى ..
وليد : أذا أحد جاك قله روح لوليد تفاهم معاه ..
عند جهاد ..
كان واقف فالحديقه وسرحااان : أنشالله تطلع اللحين وأشوفها وأسوي نفسي مار بالصدفه ..جهاد اعقل عيب هذي بنت عمك ...بس أنا ماسويت شي غلط بس أبغا اشوفها ..أفففففف ماهي حاله ذي ..والله فكره أنشالله ألاقيها فالمطبخ وراح مسرع دخل المطبخ مع الباب الخارجي مالقى غير الشغالات ..تنهد بخيبه ولما جا طالع سمع صوتها تسولف مع أحد ..ودخلت ميس المطبخ شايله تالا وتسولف عليها وتضحكها وفي يدها الرضعه : دارتي سوي هذا حليب حق رضاعه ..
جهاد صار يطالعها ونسى نفسه وحاس بشعور عذب في داخله وقلبه يدق بقوه ..
ميس كانت مشغوله بتالا ورفعت راسها فجأه وانتبهت له يطالعها وأرتبكت ماتدري ليه : أ..جـ ..جهاد !!
جهاد بحرج : كيفك ميس ؟؟
ميس : تمام ..بغيت شي ؟؟
جهاد : هاه ..أ أيه جيت اشرب مويه ..يالله عن اذنك وطلع وهو منحرررررج ..
ميس أبتسمت وتنهدت وأحاسيس حلوووه تجتاحها ...
بيت فيصل ..
موضي واقفه ومكتفه يدينها وتطالع طلال ..بسخريه : بالله ؟؟ طيب وش سر هالأكتشاف العظيم ؟؟
طلال جالس عالكنبه ومنزل عينه فالأرض متفشل من موضي ومن اللي سواه بعد ماكتشف أن موضي بريئه ومالها اي ذنب : قبل شوي جاني واحد يقول أنه اخو الحقير اللي أسمه محمد وقالي أنه كان يصورك من البلكونه وأنتي ماتدرين والفديو اللي ذاك اليوم هو تعمد يعترض طريقك ويختلق معاك سالفه بعد ماوصى محمود الكلـ** يصوركم وكأنكم تعرفون بعض وعطا محمود فلوس عشان يوصلها لي ..بس للأسف محمود أختفى من ذاك اليوم ولا كنت أبغا اقتله واشرب من دمه الحقير ..
موضي : وطبعا جاي ترجعني معاك لبيتك بعد ماشكيت فيني وضربتني ...
طلال رفع عينه فيها وتكلم برجا : موضي أرجوووك لاتزيدين علي ..أرجوووك سامحيني وارجعي معاي ..
موضي : وانا قلتلك هذاك اليوم مستحيييييييل أسامحك ياطلال ..أنسى اني ارجع معاك ..
طلال وقف بحزن : موضي الله يخليك أنسي كل شي وسامحيني ..موضي أنا أعترف أني غلطاااان وستين غلطان بس قلبك كبير وأنشالله تسامحيني ..أسمعي موضي عاقبيني باللي تبين بس أنك ماترجعين معاي لا ماقدر ماقدر ..موضي شوفي حالتي كيف صايره ..أنا لي اسبوع ونص ماذقت طعم النوم ..أنا ماقدر أستحمل تبعدين عني أكثر من كذا ..
موضي بحزم : ماراح ارجع ياطلال وماراح اسامحك ..وطلقني ..
طلال بذهول : ايش ؟؟؟
موضي : اللي سمعته..انساني للأبد ..عن اذنك شجون تنتظرني وطلعت وسابت طلال وراها في صدمته اللي هزت كيانه ..
""""""""""""""""""""
& بــــــــــــــــعــــــــــــد مـــــــــــــرور أربــــــــــــــــع شــــــــــــهــــــــــــــــور &
& لندن &
كان جالس على الكرسي المتحرك فالبلكونه ويطالع شروق الشمس ونسمات الهوا البارد تهب بين اللحين والثاني وقطرات المطر تتساقط وكانت تلسع في الجسم من برودتها ..بس مايحس فيها ..مايحس في اي شي حوالينه ..حزين كئيب مجرووووح ..أثقال من الهموم تكبت على صدره تنسف قلبه بدون رحمه ..وصوت راشد الماجد الحزين يصدح في الغرفه الوااااااااسعه وهو يسمعه وتنزل دموعه مثل قطرات المطر بس الفرق حرارتها الملتهبه الموجعه ..كانت كل كلمه في هالأغنيه تعبر عن الحاله اللي هو وصل لها ..
ســـــاعات ساعات أحس أن الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وساعات ساعات أحس
أن الفرح محال ولا يمكن يحين
هذا اللي شفته بدنيتي وكـــل مامضـــــالي من سنيـــــن
يامــــــن يعلمـــــني الفرح ويفـــــرح القلب الحـــــــزين
أشكي مـــــراره حيــــــــرتي بدينـــــــــــا ماضني بتزين
وأذا بدا بعينـــــــي الأمل تجـــــــد أحـــــزاني وتبيــــــن
روح زماني وأنتهى وتــــرك لي الجـــــــــرح الدفيــــــن
دنيا كفى الله شـــــــــرها تخـــــلي كل قــــــاسي يليـــــن
غممممممض عيونه بألم وهو يتنهد وحط يدينه على عجلات الكرسي المتحرك وحركها بهدووووء ودخل الغرفه ..
: تحتاج مساعده ؟؟
تكلم بعصبيه : لا مشكور ..وصل للسرير وحاول ينزل من الكرسي للسرير ..
: حسام خلني أساعدك ..
حسام قرب الكرسي من السرير ونزل على السرير وتمدد عليه بعد جهد جهيد : نواف أنا ..كم مره أقولك مابغا مساعده من أحد ..وبعدين ليش ماسافرت اليوم جده ؟؟؟ مواليوم زواج أروى ؟؟
نواف جلس على طرف السرير مقابله : ماراح ارجع لين اتطمن عليك ..وبعدين زواج أروى أضنه خلص اللحين ..امم يمكن اللحين عندهم الساعه أثنين الفجر ..
حسام : الليحن سايب زوجتك وأشغالك ولك شهر هنا معاي مامليت ؟؟؟
نواف يبتسم : لا أمل منك ؟؟ مستحيل تصير هذي ..
حسام بعصبيه : بس أنا مليت منك وياليت تررجع السعوديه وتفكني من شرك ..
نواف تعود على أسلوب حسام معاه من شهر ..أبتسم : قااااعد على قلبك ..وطالع ساعته : باقي ساعه على موعدنا عند الدكتور ..
حسام يصر على ضروسه : ماني راااايح مكان ..
نواف : حسام لازم تكون صبور أكثر من كذا ..هذا علاج فيزيائي يبغاله صبر هذا أذا تبغا تمشي على رجولك ..
حسام : هه وأنت صدقت أني برجع امشي مثل أول ؟؟
نواف : أيوه ترجع مثل أول وأحسن ..بس لازم يكون عندك عزيمه ..
حسام : أطلع برا بنام ..ممكن ؟؟
نواف وقف ببتسامه : ممكن ليش لا بس بعد ساعه بصحيك نروح للمستشفى ..
حسام : أففففففففف برا لو سمحت ..نواف طلع وسكر الباب وراه ..وحسام رجع لأوجاعه في نفسه : وينك ياشجون ..أ..أنا محتااااج لك ياشجون ..يمكن لو كنتي جمبي كنت اللحين تخطيت كل العلاجات هذي ووقفت على رجولي من زمان بس فقداني لك خلاني اتراجع وأكره نفسي وحياتي ..ليش ياشجون قسيتي قلبك علي ومعدتي تسالين عني ..معقوله نسيتيني بهالسهوله ؟؟ ولا بعد ماعرفتي أني مشلول تخليتي عني ..اللحين بنتي على حقيقتك ياشجون ..اللحين فعلا صدقت أنك ماتحبيني ولاعمرك حبيتيني ..لو تحبيني كان وقفتي جمبي في مرضي وفي أشد حاجتي لك ..أنانيه ياشجون أنانيه وماتحبين الا نفسك ..لاكن من اليوم ورايح بأمحيك من قلبي ومن حياتي للأبد ..أنتي مجرد ماضي ياشجون ...مجرررررد ماضي ..
"""""""""""""""""""
& جده &
في قاعه الزواج ..
بعد نهايه الزواج ..في قاعه العشا ..
كانو جالسين كلهم لى طاوله وحده ويتعشون ..
هديل : بصراحه أروى اليوم طالعه قمررررر ..
مها : أيوه بس قهررر عريسها مانزف معاها ..
نجلاء : ياحليلك ..الرجال ملتزم شلون تبينه يدخل على الحريم ؟؟
مها : عادي مافيها شي ..أصلا ماراح يطالع غير أروى اللي هي زوجته وأمه وأخواته ..
نجلاء : والله عاد هو رافض ..
دينا كانت جالسه معاهم وماسكه بطنها اللي تحس فيه ألم غير طبيعي وكل شوي تغممممض عيونها وتفتحها ..
هديل : صحيح غريبه كيف رورو الدلوعه تنازلت عن كل ذا ..حتى المطربه مامعاها لاموسيقى ولازير والزواج كله يغلب عليه الطابع الأسلامي ..
نجلاء : حبيبتي زوجها غاسل مخها تخيلي صارت تلبس عبايه راس وجونتي وشراب ..
هديل : الله يالدنيا ...أرررررررررروى وعبايه راااااس مررررره ماتركب ..
زهور : اللحين أنتو مستغربين ليش البنت تسمع كلام زوجها ؟؟ وش فيها هذي الحرمه السنعه ..
أم حسام تبتسم : أروى تغيرت كثييير بعد ماملكت على عبدالمجيد ..
زهور : الله يهنيهم ..وأنتبهت لدينا : دينا يما وش فيك ؟؟
دينا تطلع جوالها من الشنطه : خالتي أنا حاسه اني بولد اللحين ..بطني يعوررررني مره ..
زهور : تولدين اللحين ؟؟ بس انتي توك فالسابع ..
دينا توهقت : أ ..الدكتوره قالتلي أحتمال عندك ولاده مبكره ..ودقت على سعد : الو سعد تعال بسرررعه .................بولد ياسعد بسرعه ...........................وزاد الألم عليها وصرخت وطاح الجوال من يدها ..
سعد لسا ماسك الجوال وأخترع من صرختها : ألووو دينااااا دينااا ...وراح للسياره ركض ووقف عند الباب وطلعت دينا متسنده على زهور وبالقوه كاتمه صرخااااتها ...نزل بسررررعه ومسكها وركبها ورى وزهور طلعت جمبها ..ومشو عالمستشفى ...
فالفندق ..
كانت واقفه بفستانها الأبيض الأثيري كأنها ملكه من الف ليله وليله ..كانت جميله بمعنى الكلمه ..ملامحها الناعمه والمكياج الأسود السموك مع الروج الأحمر على شفايفها مطلعها قمه في الفتنه ..
عبدالمجيد قرب منها والبشت الأسود لسا عليه ..كان شكله يعطي هيبه ..مع لحيته السوداء الطويله شوي بس ماتقلل أبد من وسااااامته وملامحه المحببه للقلب وطوله وعرض أكتافه ..مسك ذقن أروى بيده ورفع راسها اللي كانت منزلته من الحيا لأن عبدالمجيد بهيبته وحضوره الطاغي يجبرررك أنك تستحي منه وتنزل عينك : مبروك علينا ياأروى ..
أروى ردت بخجل : الله يبارك فيك ..
عبدالمجيد يبتسم : مافي مبروك لي ؟؟
أروى بصوت مرتجف : مبروك ..
عبدالمجيد : الله يبارك فيك ..ماشالله يااروى سبحان اللي خلقك ..كل مافيك ينطق جمال وعذوبه ..أنا اللحين أقدر أطالعك براحتي صرتي حلالي خلاص ..
أروى أستتتتتتتحت وحمرررر وجهها ونزلت راسها بسرعه ..
عبدالمجيد رفع راسها مره ثانيه وباس جبينها برقه ..أبتسم : المفروض يرمزون للجمال بأروى ..
أما اروى خلااااااااااص ذابت من الحيا ومن كلامه ..
عبدالمجيد قرر يرحمها : يالله روحي بدلي فستانك على بال ماأطلب العشا ..
أروى مشت من عنده وهي بالعافيه تشيل فستانها ..عبدالمجيد طلع البشت حقه وحطه عالكنبه وطلع الغتره وراح بسرعه ساعدها ..شال معاها الذيل لين دخلها الغرفه ..ابتسم : هذا عفش كامل مو فستان ..
اروى ابتسمت وهي تطالع شكله بدون الشماغ بدون تكلف ولا رسميه ..وحست براحه جزئيه : مشكور ..
عبدالمجيد : عجلي أنتظرك ..وطلع وسكر الباب وراه ..
أروى تنهد براحه : ياحياتي عالذوق ياناس ..راحت عند المرايه وفتحت التسريحه وأنساب شعرها الأسود الحريري اللي صار لين نص ظهرها ..مسحت الميك أب وأخذت شور بسرعه ولبست قميص نوم أبيض طويل وعليه روب شيفون ..أخذت كريم بنكهه المشمش وحطت ليدينها ورشت عطر بسرعه وحطت قلوس وردي فاتح وكحل أسود وطلعت لقيت عبدالمجيد جالس ينتظرها ..راحت جلست على الكنبه المنفرده مقابله له ..وبدو ياكلون مع أنها مالها نفس أبد بس غصبت نفسها ..بعد ماخلصو أكل ..
عبدالمجيد : تعالي جمبي ..
أروى : لا كذا مرتاحه ..
عبدالمجيد : يعني انا اقوم اجلس جمبك ؟؟
أروى طالعت الكنبه المنفرده اللي جالسه عليها وأنفجعت كيف يجلس جمبها ..قامت بخجل وجلست جمبه وتطالع يدينها اللي في حضنها ..
عبدالمجيد قرب منها ومسك يدينها الصغييره بين يدينه الكبيره وضغط عليها بحب : تدرين أنك اول مره يدق لها قلبي ..
أروى صار قلبها طبوووول وجسمها تسري في كهربااااء من يدينها اللي محتضنها عبدالمجيد بين يدينه ..وطالعت عيونه وهو يتكلم بصوته الأجش ..كان كلامه غير وتعامله غير وكل شي فيه غير ..تكلم بلطف : صدقيني ياأروى أنتي غيرتي عالمي وخليتيني أحس أني فعلا عايش من غير ماتدرين ..تذكرين لما كنا في فينيسيا لما قلتيلي فجأه ومن دون مقدمات أنك تحبيني ..هذيك الليله ماقدرت أنام ..بعدها بدأ مشوار حبي لك ..كنت اتجاهل الأحساس اللي احسه لأني احتقر نفسي على مثل هالأحساس بس بعدها تأكدت أن الحب يدخل للقلب من غير شور الأنسان وأني مهما حاولت مستحيل اللي في داخلي يتغير ..سكت شوي وقال بنبره حنونه : أحبك أروى ..قلبي ومشاعري وأحاسيسي كلها لك ..ملكك أنتي وبس ..
أروى لمعت الدموع في عيونها وهي تسمع أعتراف عبدالمجيد اللي ماتخيلته في يوم : عبدالمجيد أنا لو اقعد اتكلم مليون سنه ماقدر أوصف شعوري ناحيتك .. أول مره شفتك فيها مادري وش اللي صار لي ..حركت احاسيسي ..جذبتني وعيشتني فوق السحاب بنظره ونزلتني لسابع ارض بنظره ثانيه ....أنت خليتني أعترف لك بحبي من غير ماأنا احس بنفسي .. كنت أتوقع كل الرجال مثل بعضهم بس أنت اثبت أنك غير ..وهذا اللي جذبني لك وحببني فيك ..أحبك كلمه قليله بالنسبه لمشاعري لك ..# بعدها ماندري وش صار ..الرجال ملتزم وطردنا من بدري #
فالمستشفى ..
بعد ولاده دينا بساعه ...
كان يمشي فالممر والكلمه تتردد في راسه مليون مره ..كان يمشي والعقال في يده وشماغه نازل شوي ...مشى وطلع برا المستشفى وهو مايدري عن نفسه من هول الصدمه اللي تلقاها ..طلع من أسوار المستشفى وصار يمشي فالشارع وعيونه تطالع الفراغ وتدمع ..قطع الطريق العام وهو على نفس حالته وكانت سياره مسرعه بتصدمه لولا أن صاحبها وقفها في آخر لحظه ..نزل الرجال من السياره وجلس يهاوش ويصارخ عليه وهو مايسمع شي كان مستمررر في المشي وفكره مشووووش ..ودموعه أنهااااااار : ياربي سترك يارب ..هذا أكيد عقاب ربي لنا انا ودينا على اللي سويناه ..الا عقاب من ربي ..آآآآآآه وش بقول لدينا ولناس ..وهو يمشي شاف مسجد قريب ودخله بسرعه توضى وصلى ركعتين ودعى وهو يبكي : اللهم أأجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها ..بعدها أذن الفجر وصلى مع المصلين وحز براحه جزيئه وأنه يقدر يواجه مصيبته بايمان وقوه ..
""""""""""""""""
& الجنوب &
جالسه فالحوش وتطالع بطنها اللي صار عمره سبع شهور وفي نفسها : وينك ياحسام تشوف بطني وولدك اللي باقي له شهرين ويطلع على وجه الدنيا ..تنهدت بالم : أكيد لاهي مع العروس وناسيني ..اكيد نسيتني ويمكن هي بعد حامل ..حامل وهي قريبه منك وتحت نظرك وكل دقيقه تشوف ولدك وكيف يكبر ..بكت بقهر وهي تهز راسها تبغا هالأفكار تخرج منه ..هالأفكار اللي تفتت قلبها قطعه قطعه ..من اربع شهور وهي على هالحال ..
: شجون يمااا وش فيك قاعده هنيا مع البرد ..
شجون التفتت لامها : حسيت بضيقه وطلعت أغير جو ..
أم ماهر : طيب أدخلي داخل عالأقيل لين تطلع الشمس ويدفى الجو ..
شجون : يما خليني انا كذا مرتاحه ..
طلع ابو ماهر بيروح لصلاه الفجر وشاف شجون وتفادى الكلام معاها ..من يوم مارجعت عنده شجون البيت وهو يحاول مايحتك فيها ..يحس بالذنب من اللي سواه فيها وكيف صدق كلام سعود وزوجها له ..يحس بالخجل منها ..
بعد ماطلع ابو ماهر ..شجون : يما ابوي ليش يعاملني كذا ؟؟
أم ماهر تفرش الفرشه وتحط صحن القهوه عليها وتجلس : أبوك يابنيتي ماهو قادر يحط عينه في عينك من اللي سواه .اعذريه مسيكين ..قلبه متقطع عليك وكل يوم ماينام الا ويسالني عنك أذا رضيتي عليه ولا لا ..
شجون : يما وش هالكلام أنا مستحيل أزعل على ابوي ..قوليله يما ..
""""""""""""""""""""
& جده &
بيت وليد الصبح بعد الفطور ..
ندى كانت تبكي بحرقه ونظراتها تعاتب وليد ..
وليد : ندى أفهميني ..والله مااقصد شي من اللي انتي فاهمته ..أسمعيني ندى أنا سألت دكتور وقالي فيه أمل أنك تتكلمين ...ليش ماتحاولين واذا نجحت العمليه كان بها واذا مانجحت مومشكله اسمه انك حاولتي ..
ندى زاد بكاها وهي تاشر له أنه اكيد مل منها وأنها ماتتكلم ..
وليد حضنها بقوه ومسح على شعرها بحنان : ندى أنا لو أمل من الناس كلها ماامل منك ..أنتي كل حياتي ياندى وأنا ابغالك الاحسن ...رفع راسها وطالعه لسا تبكي ورجع حضنها : خلاص براحتك أهم شي ماتزعلين عليا ..خلاص ياندى ..
ندى هديت شوي ورفعت راسها لوليد وطالعته ورجعت حضنته بقووووووووه وهي تبكي ..
وليد وهو حاضنها : ندى تكفين خلاص والله مااقصد ياندى ..قلتلك خلاص أنا صرفت نظر عن الموضوع ..وجلس يمسح على شعرها بحنان وهو يفكر فيها حساسه بطريقه عجيبه وعجزها عن الكلام هوأكبر مسبب لهالحساسيه عشان كذا يبغاها تتعالج وتتخطى هالحاجز ..
بيت نجلاء ..
يوسف بملل : طالع بغيتي شي ..
نجلاء وهي منسدحه على السرير وتوها صاحيه من النوم : اليوم الجمعه ماعندك شغل وين طالع ؟؟
يوسف يزرر ثوبه ..بعصبيه : يهمك يعني وين اروح ؟؟
نجلاء قامت جالسه بستغراب : يوسف وش فيك ؟؟وصحت سديم وصارت تبكي ..
يوسف عصصصصصب : شيليها وش تنتظرين ..سكتيها عين السيح ..ولاتنسين تنامين في غرفه ثانيه عشانها مثل كل ليله هاه ..ولاأوصيك أجلسي انتي وهي بلحالكم وسولفي معاه وأنا خليني بقلعتي جيت ماجيت ..نمت مانمت ..تغديت ولا جوعان ..عادي أهم شي سديم ..أخذ الشماغ من الشماعه وهو طالع : أنا طقت كبدي من هالعيشه ترررا ..بروح الشرقيه كم يوم ورجاء لاتتصلين في ولا مايحتاج احذرك اصلا أنتي من زمان وأنتي صايره حتى اتصال ماتتصلين في تقولين لي وينك وطلع وهو معصصصصب ..ساب نجلاء وراه فاتحه عيونها للآخر من الصدمه ..شالت سديم وسكتتها وهي تفكر : وش يقصد!! بلقعتك أنا فاضيه لك ..وسرحت شوي بس انا ماقصرت في شي ..الا يانجلاء انتي مقصره ي حقه كثييييير من يوم جات سديم وانتي معطيته الخامس حتى نوم ماتنامين معاه في سرير واحد واذا طلبك تتحججين بسديم اللي تسهرين معاها لوحدك وهو ينام لحاله ..ياحياتي يايوسف اثاريك كنت تعاني وانا ماني حاسه فيك ..وش فيني صرت كذا ؟؟هذا يوسف حبيبي مستحيل أخليه يضيع مني ..والله أحبه بس كنت متغافله عن اشياء كثير ..أخذت الجوال ودقت عليه لقيته مقفل : أففففففف شكله من جد مسافر ..الله يعيني لا رجع ..
بيت رائد ..
هديل فتحت عيونها بكسل : تتكلم جد ؟؟
رائد بحماس : وجد الجد ..توها امك دقت على جوالك ورديت عليها وقالتلي الخبر ..
هديل قامت جالسه بحمااااااااس : وااااااااااااو يعني أخيرا بصير خاله ..
رائد : أحم أحم وأنا العم المصون ..
هديل تسدحت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه العم المصون !!! مولا يق لك عم يالنتفه ..
رائد شد شعرها : وغصبن عنك لايق لي ..
هديل : اي اي قطعت شعري ..ودفته بقوه ..
رائد طاح على السرير وهو يضحك : متوووووحشه ..كل يوم تطيريني في مكان ..
هديل أنسدحت جمبه وهي تفكر : رائد ..
رائد : خير أنشالله ..
هديل : ابغا أحمل ..
رائد قام جالس : ايــــــــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟
هديل قامت وهي متخرعه : وش فيك ؟؟ كأنك انقرصت ..ابغا احمل ..
رائد : هديل أنتي صغيره على الحمل ..وانا بعد مايصير اصير ابو وانا يادوب عمري تسع طعش ..
هديل : الا يصير ..ابغاااااااااا احمل ..
رائد : لااااااااااااااااااااا ..
هديل تخصرت : مو على كيفك ترااا ..
رائد : على كيف من اجل ..اسمعي ..انا الرجال وأنا اللي اقرر متى تحملين ..فاهمه >> أخص يالقدع ..
هديل تمسك ياقه بجامته بدلع : رؤووووودي ..
رائد ذاااااب : هدولتي أسمعيني ..خلينا نأجل الحمل كمان سنتين ..
هديل مدت بوزها : كثير ..
رائد : لا موكثير وخلاص غيري السيره ..حمل مافيه ..
""""""""""""""""""
& لندن &
بعد ماطلعو من المستشفى ..
فالسياره ..
حسام سااااااكت كالعاده لا يسولف ولا يضحك ابد ..وهذا حاله من بعد مافاق من الغيبوبه ..
نواف كل شوي يطالعه : مادقيت على أختك تبارك لها ؟؟
حسام : لا ..
نواف : ولا على أمك ؟؟
حسام بملل : مالي خلق أحد ..
نواف : أمك توها كلمتني تقول وش فيه حسام مايرد علي ..
حسام يطالع جهه الشباك بصمت : ........................
نواف تنهد : حسام لين متى بتضل على هالحاله كأن ميت لك أحد ..أنا شايف أنك قاعد تعذب نفسك على ايش مادري ..الحمدلله المرحله الخطيره وهي الغيبوبه وفقت منها ..والشلل هذاك انت تتعالج وفيه تحسن الحمدلله ..وش تفكر فيه ومخليك حزين لهدرجه مادري ..
حسام لسا على وضعيته : ...........................
نواف وقف عند محل كوفي : تبغا كوفي ؟؟
حسام : لا ..
نواف أخذ له كبتشينو وحرك السياره : طيب وش رايك نتغدا في مطعم ؟؟
حسام : لا ..
نواف : لازم تطلع ياحسام هذي ماهي حاله حابس نفسك بين اربع حيطان ..
حسام : ...........................
نواف هز راسه ورجع يركز على الطريق..
"""""""""""""""""""
& جده &
فالفندق ...
فتحت عيونها وطالعت جمبها ..عبدالمجيد مو فيه قامت جالسه وحمرت خدودها وهي تتذكر اللي صار البارح ..حست بحرج وماهي قادره تقابل عبدالمجيد مره ثانيه ..سمعت صوت خطواته يدخل الغرفه وهي نزلت راسها بسرعه ..مو من طبعها الخجل بس مع عبدالمجيد تحس بكل أنوع الخجل تجتاحها وبعنف ..أبتسم بحب وجلس على طرف السرير مقابل لها : صباح الورد والجوري والفل بعد ..
أروى بخجل : صباح الياسمين ..
عبدالمجيد : أما الياسمين هذي فاتتني هههه ..
أروى أبتسمت بنعومه : متى صحيت ؟؟
عبدالمجيد : قبل ساعه وخليتك على راحتك بس مره ثانيه رجلي على رجلك ماتصحين الا معاي ..وطالع ساعته : الساعه أحدعش ونص وطيارتنا الساعه أثنين الظهر ..يعني باقي لنا ساعتين ونص ..يالله بسرعه ألبسي عشان راح نمر على أهلي نسلم عليهم وأنا بودع بنتي أثير ..
أروى : خلينا ناخذها معانا ..
عبدالمجيد : لا ماينفع ..وابتسم : تضايقنا ...
أروى فهمت قصده وغاصت في هدومها من الحيا وقامت واقفه : أنـ..أنا بروح اجهز أغراضي والبس ..وراحت بسرعه أخذت ملابس وعلى الحمام ( وأنتو بكرامه ) ..عبدالمجيد أبتسم عليها وأعجبه خجلها منه مووووووت ..
فالمستشفى ..
دينا بعد مافاقت من البنج : خالتي وش فيهم مايجيبون ولدي من اول طلبته ..
زهور : وش فيك مستعجله : اللحين يجيبونه ..
أم رائد تبتسم : متحمسه أشوف ولد سعد ..
دينا : وين سعد ؟؟؟ ماقالي وش بيسميه ..
أم رائد : مادري قبل ساعه كان هنا وقالي بيروح لهذا صديقه اللي هنا وش اسمه ...أيه ماهر ..
دينا ..صار يمر عليها أسم ماهر زي اي اسم : وش رايكم اسميه أممممم يزيد ؟؟؟
أم رائد : حلو ..غريبه سعد ماقالي وش بيسميه ..
دينا في نفسها : سعد اصلا من البدايه مايبغاه ..بس اللحين غصبن عنه بخليه يحبه ..بعد شوي دخلت الممرضه تدف العربيه اللي فيها البيبي ..وشالته وناولته دينا اللي أخذته بلهفه وطالعت فيه شوي وفتحت عيونها علآخر وصررررررررررررررررررررررررخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا هذااااااااااااااااااااااااااااا مو ولدي مولدي لالالالالالالالالالالالالا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا
أم رائد طالع بذهول : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله ..
زهور : ياررررررررب ستررررك وعوفك يارب ..
دينا كانت تطالع البيبي وتصارخ بهسترياااااااااااااااااااااااااااااااا..وأم رائد وزهور لا يقلون عنها صدمه ..
الولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــان
.....................................
.......................................
.........................................
........................................
مشــــــــوهـ لــــــدرجـــــــــه تقــــــــــشعر لهـــــــــــــــا الأبــــــــــــــــــدان .................
نهايه الفصل الثالث والعشرين
الجزء الأول ..
توقعاتكم ؟؟
القاكم على خير في الفصل الثالث
والعشرين الجزء الثاني ..
تحياتي ..
...سهر...
|