لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


وانقلبت الموازين

الجزء الاول في المستشفى وبالتحديد في قسم الطوارئ الجوري:عمي محمد انته كله تصيح العم محمد(وفي خاطره):اه يا بنيتي لو تدرين بالحمل الي حملتني اياه امج سمعت الجوري حشره وصراخ

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-10, 09:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي وانقلبت الموازين

 

الجزء الاول
في المستشفى وبالتحديد في قسم الطوارئ
الجوري:عمي محمد انته كله تصيح
العم محمد(وفي خاطره):اه يا بنيتي لو تدرين بالحمل الي حملتني اياه امج
سمعت الجوري حشره وصراخ بالغرفه الي على يمين غرفه امها..واشتغلت اللقافه عندها وراحت الغرفه الي يم غرفه امها وشافت ولد ريله اليمين مجبسينها وحاشر الغرفه راحت عنده
ومن غير احم ولا دستور قامت تصارخ عليه :انته ليه تسوي فوضى.صوتك واصل لغرفه ماماتي ..واهي مريضه
بقق ناصر عيونه ويبي يقوم ويكفخها لولا انه ابوه يوده
وجوري ولا على بالها ..بس اول ما لفت راسها صوب اليمين شافت واحد معصب ويسوي حركات غريبه بيده ..اخترعت المسكينه وركض بره الغرفه ..وعلى طول انخشت ورى العم محمد..والعم محمد ولا بالدنيا قاعد يدور حل للي هو فيه.
لفت جوري راسها لصوب اليسار وشافت ولد فرحان وابوه حاضنه ويقوله :امك يابت بنيه مثل القمر
راحت ركض صوبهم وطبعا من غير احم ولا دستور..قالت للريال:عمي ودني داخل ابي اشوف النونو الصغيره
الريال استغرب منو هاي ومن وين يت ..كان يبى يرد بس
ولده قال:روحي قولي للدكتور يعطيكم واحد ..ولف راسه صوب الولد الي واقف حذاه وخذي وياج سعود..لانه حتى هو ما عنده نونو صغير
لفت راسها صوب سعود..شافته سافهم
قاله ابوه :الله يهداك يا سالم شو يعطيها الدكتور ..ولف راسه صوب البنيه
وقالها:وين ماماتج حبيبتي
الا يسمعون صرخه قويه من الغرفه الي بالوسط ..وتركض جوري ..وتشوف عمها محمد يصرخ
ويقول:لا حول ولا قوة الا بالله ..ان لله وان اليه راجعون
جوري لمن شافت الموقف قامت تصرخ بصوت عالي وتثقول للدكتور هات امي ابي اكلمها..هي قالتلي انا ما بخليج .بكون وياج دوم ..واللحين راحت مثل باباتي
ام ناصر وبو ناصر كانوا طالعين مع عيالهم رايحين البيت ..لمن شافوا البنيه الي يت عندهم تصيح وتقول ابي امي .يبولي امي..
ركضت لها ام ناصر وقامت تحضنها وتهديها
وسمعوا العم محمد
يقول:يا رب انا مب قد هذه الامانه يارب انا بروحي مب قادر اصرف على عمري ..فاشلون اصرف على هل الصغيره..يارب وين اوديها ..يارب سترك
ابو ناصر اول ما سمع كلامه راح لعنده
وقاله:ياريال اذكر ربك وقول لا حول ولا قوه الا بالله
العم ناصر:لا حول و قوة الا بالله..يا الله يا امينه وين اوديها اللحين..وهي مالها حد بالهدنيا ..وانا ريال عايش بالغرفه الي بالمسيد :اشلون اخليها وياي
قامت ام ناصر وقالت:انا باخذها وياي
ناصر قال :اشلون
في هذا الممر تجمع الحزن والفرح معا.اناس فرحون بقدوم فردا جديد..واناس يبكون لمغادره شخص عزيز..هي الدنيا

الجوري:9 سنين
ناصر:12 سنه
سالم 12 سنه
زياد:11 سنه


________________________________________

الجزء الثاني
ناصر(وفي خاطره) اكيد امي مب مستوعبه الي قاعده تقوله ..عيل احنا بناخذ هذه ام كشه ويانا ..اكيد بيتنا بيدمر هذه ملسونه
راحت ام ناصر لعند بو ناصر وقالتله:طلبتك يا بوناصر ناخذها ويانا .تراها يتيمه ..والرسول عليه الصلاه والسلام قال:انا وكافل اليتيم بالجنه
ابو ناصر هز راسه بالموافقه هو وايد يثق براي زوجته ..راح بو ناصر عند العم محمد
وقاله:يا عم محمد اذا ما عليك امر بمرك باجر باخذ اوراقها الثبوتيه..بس يا عم اهي ما عندها اهل
رد عليه العم محمد:والله يا ولدي ابوها كان وحيد امه وابوه وتوفى من شهرين ..وامها هنديه يعني مالها احد اهني
بوناصر ما استغرب انه تكون امها هنديه لانه ملامحها يبين انها خليط
وفي الزاويه الثانيه من الممر كان بو سالم يسمع الي يقولونه..وراح لعندهم
وقال لبو ناصر..الله يجزاك الجنه ..الله الله باليتيمه تراها امانه
وقاله ..هذاك ولد اخوي سعود توفوا اهله في حادث من سنتين واهو عايش ويانا
قاله ابو ناصر :اصيل يا بو سالم
سعود كان يسمع كلامهم ..وكان يبتسم ابنسامه استهزاء
ويقول في خاطره:الله يا عمي لو تعرف مرتك شنو قاعده تسوي فيني .كان تمنيت انك عقيتني بدار الايتام
اما جوري ضلت حاضنه ام ناصر وتقولها..ابي امي
قالتلها ام ناصر .يا حبيبتي راح تعيشين ويانا وراح اكون مثل امج
قالت جوري:اشلون اعيش وياكم
قالتلها ام ناصر :يعني ما تبيني اكون امج اليديده..امج اللحين بالسما وقاعده تطالع عليج وتباج تدعيلها بكل صلاه
قالتلها جوري:ليه راحت عني .انا وايد احبها
قالت ام ناصر:واهي بعد وايد تحبج...حبيبتي ماما كانت وايد تعبانه.. اهي اللحين ارتاحت وصارت مب مريضه
قالتلها جوري:اها..انتي وايد حلوه..يعني ما بنرد بيتنا الاولي .والي بالحاره ما بينادوني بنت الهنديه
قالت ام ناصر:والله ما الحلوه الا انتي ..شوفي شعرك اشلون طويل ..ما شاء الله...عيل لمن تكبرين وين راح يوصل
وطبعا الاخ ناصر قاط اذنه عندهم ولمن راح عند اخوه
قاله :بالله عليك هذه وين حلوه..انت بس طالع الكشه ولا الملابس الوصخه..وامي تقولها انتي حلوه ..والله سالفه
اما اخوه زياد قاله :خل نمشي البيت ..تعبان
قاله ناصر:هذا الي قدرت عليه
جوري لمن شافت زياد اشلون يحرك ادينه في ويه اخوه خافت ..وخبت راسها بحضن ام ناصر
قام ابو ناصر وقال: مشينا يا عيال
وافترقوا الجماعه بعد ما اخذ بوناصر رقم بو سالم
جوري طبعا كانت تمشي يم ام ناصر واول ما وصلوا لعند السياره فرحت جوري
وقالت :الله سيارتكم عوده
ضحكوا عليها زياد وناصر
واول ما وصلوا البيت ..وكان بيتهم متكون من طابقين .وكان اثاثه مره راقي
ام ناصر نادت على عيالها الباقين تبى تعرفهم بالضيفه اليديده
قالت ام ناصر لجوري:جوري حبيبتي هذه ميعاد اكبر عنج بسنتين .واما هذه جمان دلوعه العايله
جوري لمن شافت نظرات ميعاد خافت منها وايد..ميعاد كانت تتطالع عليها بنظرات حقد وغيره
اما لمن شافت جمان تخبلت عليها ..كانت وايد صغيره خافت تشيلها
ام ناصر قالت للخدامه روحي رتبي الغرفه الي يم غرفه ناصر
طبعا ناصر شوط وقال :اشلون

ميعاد:10 سنين(طبعا تستغربون اشلون واهي اكبر عن جوري بسنتين..لانه ام ناصر اهي قدرت عمر جوري وما كانت تعرف عمرها الحقيقي)

الى لقاء قريب..باذن الله








________________________________________
[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس

قديم 15-04-10, 12:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


________________________________________

الجزء الثالث
الجوري:

قاعده جدام المرايه وتكلم نفسها..والي يشوفها يقول هذه هموم الدنيا فوق راسها..يا الله منو يصدق انه صارلي اللحين 14 سنه وانا في هذا البيت ..الله يرحمكم يا بو ناصر ويا ام ناصر ..ويغمد روحكم الجنه اللهم ارحمهما رحمه واسعه وتغمدهم برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض , اللهم قهما عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليهما , اللهم نور لهما قبرهما ووسع مدخلهما وأنس وحشتهما , اللهم وأرحم غربتهما وشيبتهما , اللهم أجعل قبرهما روضه من رياض الجنه ...
سمعت حد يصرخ ..طالعت ساعتها وشافتها 11 وعرفت منو الي يصرخ ..وضحكت وقالت :الله يعينك على ما بلاك يا ناصر ..نصحتك بس انت ما ادري شو مشكلتك معاي .لازم تعاندني حتى في قراراتك المصيريه لازم تسويها عكس ما اقولك..
طنشت ناصر وقعدت تدعي بسرها انه الله يعينها على القرار المناسب ...وقالت وينك يا الي كنت تنصحني وكنت كاتك اسراري ...سافرت وخليتني زوحه على ورق...

ناصر...

بابا يله نطلع نمشي تراني ملان من الصبح واطالع التلفزيون....
ياربي منج يا سوير يننتيني يبتيلي المرض ...جم مره قالتلها ودري عنج الهياته ..تراج مره متزوجه وعندج ولد لكن شو نقول هذا الي ياخذ اختيار ميعاد الله يسامحج يا ميعاد بس..
اكيد تسالون ليه انا محتشر ..انا من خذيت ساره وانا كاره عمري ..انا من قالي ما اخذ شور جوري لمن قالتلي ترى ساره ما تناسبك..عاد انا اول ما سمعت هذه الجمله على طول قلت لميعاد ...انا موافق على ساره وبعد الملجه يوم الخميس....بس جذي احب اعاندها يا ناس ما حد فاهمني ....
بابا خل نمشي قبل ما يسكرون المجمع..يا ربي صاير بيبي ستر على اخر عمري..والله يا ساره لولا يمان جان انا من زمان موصلنج لبيت اهلج..افف بس شو نسوي ما كو غير نسكت هذا الصياح


ميعاد..
الله واكبر منج يا سوير ..خلاص يا ناس مب قادره احس بريولي ..صارلنا ساعتين واحنا نمشي والاخت ولا على بالها...اشحتها خل نشرب شي وهي الا وراسها الف سيف الا وتخف وزنها..من متنها حد يسمع
ساره :وي ناصر متصل ..لحقي علي ميعاد ...شو يسكر فم اخوج اللحين
ميعاد:ليه انتي مب قالتله انك بتطلعين اليوم
ساره:حلفي انتي بس ..منو الي قام الصبح وقال نفسيتي تعبانه ..خل نغير جو
ميعاد:اقول سيري بيعي دانجو


سالم:

انا ما ادري ليه ناصر متزوج كله فوق راسي يله نطلع نمشي يمان ...جني انا بعد ابوه
ناصر:ساعه لحد ما ترد
سالم:يا اخي ناس يا دوبها صاحيه من الرقاد..
ناصر:اي وش عليك انت ..مب المدام والعيال بايتين بيت الاهل ..
سالم:احسدني ..لالا احسدني
ناصر:وشو الفرق بين الاثنين
سالم: انت وايد متفيق..شو تبى اللحين ...قول
ناصر:يله سير بدل بسرعه ...سايرين نهيت ..
سالم:انا ابي افهم ابوي ليه باع بيتنا الاولي ويابنا نسكن عندكم
ناصر:اقول ..قم بس


سعود:
شفت سالم طالع ..هذا اكيد ناصر يباه يطلع معاه...والله ناس فاضيه ..لا شغله ولا مشغله
طبعا سمعت الاخت ريم محتشره على الشغاله..وهذه كله معصبه وتتضارب ...
ريم:نعم اخ سعود ..اي مشكله
سعود:...
ريم:الحمد لله على نعمه العقل بس
وانا طبعا اخذت نفسي وطلعت ..هذا الناقص ارد عليج ..احسن شي اسويه اسير شغلي
ريم:ما ادري ليه انت على السايلنت دايما

جهان:
يا ربي تاخرت جوري كل هذا تغسل ويها..احسن اسير واشوفها..وطبعا مثل ما توقعت قاعده تبجي ..من توفى ابوي وهي كله تصيح ..وااايد احبها..احسها امي ..
جمان:جوري قومي تريقي وياي
جوري:وي فديت الويه يا ربي ..على الله يعطيني العمر واشوفج عروس يا جمان
جمان:جوري شو هذه الدعاوي ..قولي تشوفيني وانا متخرجه ...تو الناس عن الزواج ومشاكله ..بسنا ناصر وسوير..
جوري:ضحكت على جمله جمان..شكله كل الي بالبيت تعقد من الزواج بسبه ناصر وساره
الا سمعنا صوت حد يقول لحقوا علينا..
ركضنا انا وجمان بره الغرفه نشوف شو صاير..الا ناصر ماسك رجل ولده ويصرخ ..
قلتله:ناصر شو فيه يمان
ناصر:....
وي ويش فيه هذا اكلمه ولا يرد
جمان قالتله على طول ويش فيك كذا تتطالع البنت..طبعا هي قالت الجمله هنا ..وانا ركض للغرفه ..اكتشفت اني مب لابسه شيله..استغفر الله يارب..هذه اول مره اطلع جذي جدامه..

ناصر..
ما حد يكلمني ..انا من بعد ما شفت جوري ضاعت علومي..استغفر الله..استغفر الله ..عاد مب عيون يا اوادم عليها..
الله يغربل ابليسك يا يمان خبلتبي..اقوله لا تركض ..والاخ ولا على باله طالع على امه .كله يسفهني..الا واشوفه طاح..بيني وبينكم ...دواه عيل ليه ما يسمع كلامي ..جني اخوه الصغير
جمان:قوم خل نوديه المستشفى ..شكله متعور
جوري:خل نوقف النزيف اول ...طالعت على ناصر وقالت :سيري يبي كركم
ناصر:هذه متى يت ..بس اول ما سمعت شو قالت
ناصر:اشلون

 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس
قديم 15-04-10, 01:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم..
للحين ماقريت الاجزاء اللي نزلت بس حبيت ارحب فيتس معنا هنااا.. ومن شفت القصه امارااتيه قلت مايحتاج اكيد انها بتكون رووعه..مرحباا فيتس اختي بمنتدانا وبكوكبة كاتباتنا المبدعات..وباذن الله بتلقين التشجيع اللي بتستانسين فيه..
لي عوده باذن الله بعد قرايه الاجزاء..
بالتوفيق قلبي..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 15-04-10, 05:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك عزيزتي
كاتب يسعدنا انضمامها لكوكبة كتاب ليلاس المميزين

ولي رجاء خاص لكي
اتمنى ان ارى حماس حتى نهاية القصة
ولا اجد القصة يوما في رفوف القصص المهملة التي امتلأت تماما
واتمنى أن اراها في رفوف المكتملة تنتظر عشاق السطور الراقية

لاعلق على احداث القصة
جوري
حلوةفكرة القصة كافل اليتيم واجره عند ربه
والجوري ورائها سر ولا زالت الاحداث حولها مبهمة

اكثر شيء اعجبني هو القفزة الزمنية لانك اختصرتي الكثير من الحورات والنزاعات الطفولية التي تملأ القصة بالحوارات التي لافائدة ترجى فيه
وها انتي اخذتينة الى عمق احداث القصة وتشابكات الاحداث
يعني القصة بدأت من القمة
زواج فاشل لناصر بسبب العناد
جوري وزواج على ورق
بيت ابو سالم الذي اصبح جار بيت ابو ناصر واكيد هناك ارتباط قوي بين العائلتين

هذا فضلا عن وضع جوري في بيت ابو ناصر الى اين وصل
كل هذه المور ننتظر انكشافها

بالتوفيق غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 15-04-10, 09:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[QUOTE=زارا;2266108]السلاام عليكم..
للحين ماقريت الاجزاء اللي نزلت بس حبيت ارحب فيتس معنا هنااا.. ومن شفت القصه امارااتيه قلت مايحتاج اكيد انها بتكون رووعه..مرحباا فيتس اختي بمنتدانا وبكوكبة كاتباتنا المبدعات..وباذن الله بتلقين التشجيع اللي بتستانسين فيه..
لي عوده باذن الله بعد قرايه الاجزاء..
بالتوفيق قلبي.


يكفيني طلتج على قصتي ..وان شاء انها تعيبج

 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية اماراتية, رواية وانقلبت الموازين للكاتبة فديت ضحكتي, وانقلبت الموازين
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية