لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-10, 02:19 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر...

سالم سار يزقر امه علشان تساعد سعاد ...ام سالم اول ما دخلت الغرفة على طول سارت لعندها
ام سالم:بسم الله عليج يا بنيتي ..شو ياج..توج يا امي الا بالشهر السابع...
سعاد:خالتي احس عمري بموت ...بسرعه يا سالم..الله يخليك مب قادره استحمل
سالم على طول خذ سويج السياره وسار صوب المستشفى...كان يسوق بسرعه جنونيه .. وسعاد طول الدرب تصرخ وتنادي امها
ام سالم:يا بنيتي قولي يا رب..بدل ما تقولين يا يمه
سالم كان زاخ يدها ويقرا اية الكرسي عليها
واول ما نزلوا من السيارة سالم سار ييب كرسي لسعاد...وعلى طول ودوها غرفة الولادة اما ام سالم وسالم ضلوا ينتظرون بالممر
ام سالم :يا ولدي شو بلاك هدي
سالم: مب مرتاح ..حاس في شي بيصير ..احساسي ما يخيب
ام سالم:صل على النبي يا ولدي....ان شاء الله تقوم بالسلامه
سالم:امين...يا رب
ام سالم:اتصل على اختك ...خلها تمر على سلطان وتيبه من الروضه
سالم كان واصل حده صارلهم اللحين 4 ساعات داخل الغرفه وهو يجوف اكثر من دكتوره داخله وطالعه
سالم طرش مسج لريم....واول ما حط تلفونه بجيبه انفتح باب الغرفه ..وهو على طول راح لعند الدكتوره
سالم:ها دكتوره بشري ...
الدكتوره:والله ما ادري شو اقولك....الي صار انه الحبل السري كان ملتف على البيبي وفي وقت الولاده انشد اكثر عليه انا اسفه ...البيبي مات
سالم: يا الله ..لا حول ولا قوة الا بالله...لا حول ولا قوة الا بالله ..الحمد لله على كل حال ...اللهم لك ما اعطيت ولك ما اخذت
ام سالم:شو مات ..وانتن شو فايدتكن داخل ..ما رمتن تسون شي
الدكتوره كانت تبى ترد عليها بس سالم قاطعها
سالم:دكتورة ..حرمتي كيفها
الدكتورة:حرمتك يبالها عملية ..نحتاج توقيعك
ام سالم:وشو عمليته بعد..ما كفاكن ذبحتن الطفل
الدكتورة: هذا نصيبها بالدنيا ...بس احنا لازم نسوي العمليه علشان ننقذ الام
سالم سار معاها وهو لا حاس بالدنيا يحس عمره شرا الربوت يتحرك من غير احساس ووقع على ورقة العمليه ..اهم شي عنده اللحين حرمته ما يستوى بها شي

ميعاد كانت يالسه بغرفتها ...دشت عليها سارة
ساره:ميعاد اشحالج اللحينه غناتي
ميعاد:الحمد لله احسن...ويلست تصيح
ساره:ميعاد ما اعرفج ضعيفة ...ولا مب مؤمنه بقضاء الله ترى هذا نصيبها بالدنيا
ميعاد:سارة ..القضيه مب قضية ضعف ...انا كنت طول الفترة الماضيه كنت امني نفسي اني بجوفها وبستسمح منها ..حتى كنت اقنع نفسي كل ليلة قبل ما ارقد ان بنرد شرا قبل..تصدقين لمن اكون يالسه بروحي اقول بخاطري يا ترى شو يالسه تسوي فطوم اللحين...وسكتت
سارة ما تكلمت ..حبت تعطيها مجال انها تعبر عن الي بداخلها ...
وبعد فترة ميعاد قالت: احم ...سارة ما ادري اشلون اطالع ويه سيف
ساره:اشقايل اشلون تطالعينه..شرا ما الاوادم يطالعون بعض
ميعاد:تدرين سوير ...حد قالج قبل انج سخيفه
ساره:هذه ميعاد الي اعرفها...سيري ارتاحي وراج دوام باجر..
ميعاد:ان شاء الله

جوري كانت بغرفتها ...يالسه تفكر وتقول بخاطرها يا الله انا المفروض اسافر بعد يومين ...يا رب ساعدني والهمني القوة علشان اخبرهم...والله ما ادري الي يالسه اسويه صح ولا غلط ...اشلون اروح لواحد انا حتى ما اتذكر ويه ...حتى صوته ما يالي سمعته الا اليوم الي يانا وهو يرتجف وبعدين اغمى عليه...وطول الاسبوعين الي كان بالمستشفى ما رضى يتكلم الا وي ابو سالم...ويلست تضحك وتتذكر شو سوت في اليوم الثاني من وصولها لبيت ام سالم...نشت من الرقاد ونزلت تحت ..وجافت ام سالم تسوي الريوق..راحت يلست حذاها وتساعدها ..وفجاه دخل عليهم زياد...ويلس يسوي حركات بيده
جوري سارت عنده ويلست تصرخ عليه ...
جوري:انت كله معصب ..وبعد تبى تضرب امي عايشة..اذا ييت قريب منها انا بضربك ..اذا تبى تتضارب سير تضارب وي اولاد اليران
طبعا زياد فاج حلجه ويقول بخاطره ..شو ها الخبله الي يايبينها ..سوالها طاف وسار بره
بعدين يلست ام سالم تخبرها عن زياد وانه ما يتكلم صارله 8 سنين وهم ما يعرفون السبب
ومن ذاك اليوم هي وزياد صاروا وي بعض وكانت دوم تقوله عن مضايقات ناصر وميعاد لها ...وكنت اقول بخاطري ليش تضحك لمن اخبرك وتعطيني نظرات شيطانيه...ثريك كنت فرد من العصابه....
ويلست تتذكر كيف كانت تحب مدرستها اليديده ..وكيف كانت شاطره ...لحد ما وصلت الاعداديه جافت وحده كانت معاها بمدرستها الجديمه...وقالت للصف كامل انه امها هنديه ..ردت البيت وهي كانت وايد تصيح...تتذكر اشلون كلهم التفوا صوبها وقاموا يهدونها حتى ميعاد وناصر كانوا يحاولوا يضحكونها ..بس هي حجزت عمرها بالغرفة وما رضت تروح المدرسه ...وبعد 4 ايام جافت ورقة عند باب غرفتها ولمن فجتها حصلت مكتوب فيها...احنا كلنا بندرس وبنكبر ونشتغل وبنكون ناس مهمين بالدولة الا انتي بتكونين جاهله ما تعرفين شي ...وكان مكتوب بنهاية الورقة..
ناصر ..بيكون دكتور
ميعاد ...بتكون دكتورة
زياد..بيكون دكتور
حتى جمان..بتكون دكتورة
يابت قلم وكتبت تحت الجمله الاخيره
جوري...بتكون دكتورة
ولحد اليوم ما تعرف منو الي كاتب الرسالة...

نرجع للمستشفى...
بعد مرور 5 ساعات ..سالم خلاص ما قدر يصبر اكثر
وسار صوب باب غرفة العمليات ...اول ما مد يده يبى يدق الباب ...طلعت الدكتورة
سالم: بشري يا دكتورة ..اشحالها حرمتي
الدكتورة:انا اسفه بس احنا فقدنا المريضه
سالم:ها
الدكتورة:اخوي ...هذا كان اجلها ...ادعولها بالرحمة
سالم:ما قدر يرد عليها ...بس دموعه كانوا ينزلون
وما قدر يوقف على ريوله يلس على الارض ..رفع راسه يطالع داخل الغرفة وجاف دكتورة داخل تصيح وكلهم ملتمين حوالينها ..استغرب بس الي فيه كان كافيه ومب كان قادر يقوم ويسالهم
ام سالم كانت يايه من المصلى لمن شافت سالم يالس على الارض والدكتورة وافقه تكلمه
ام سالم:بسم الله عليك يا ولدي شو ياك...شو استوى يا دكتوره
الدكتورة:يت بترد ...بس سالم قال
سالم:راحت ..كان عندي احساس انها بتروح
ام سالم: حرام عليكن ذبحتوا المره وولدها...الله يعينج يا اختي ..اشقايل اخبرك انه بنيتج راحت
سالم:لا حول والا قوة الا بالله ...ان لله وان اليه راجعون
سالم حاول يتصل بحمد يباه يوصل امه البيت لحد ما يخلص اجراءات استلام الجثة...بس حمد ما كان يرد..وحاول يدق على سعود ونفس الشي ما يرد

سعود وحمد كان عندهم موعد عند اخصائي تغذيه ..
سالم اتصل على ناصر....
ناصر:حيا الله بسلوم ..لك وحشه والله
سالم:ناصر انت مشغول
ناصر اول ما سمع صوت سالم عرف انه فيه شي
ناصر:سالم فيك شي..مستوي شي
سالم: اباك توصل الوالدة للبيت
ناصر:سالم ..شو مستوي ....شو فيه صوتك
سالم :ناصر...سعاد توفت
ناصر:شو...سالم انت باي مستشفى
ناصر كان يالس بالصاله لمن ياه الاتصال...وسارة كانت يالسه تسولف معاه ولمن سمعت ناصر يقول بأي مستشفى خافت...
سارة:ناصر ...شو مستوي
ناصر:لا حول ولا قوة الا بالله...ام سلطان توفت
سارة:منو ام سلطان
ناصر:سعاد..حرمة سالم
سارة :انا لله وان اليه راجعون...
ناصر طلع من البيت ...وسارة تقول بخاطرها ..لا بالله شكلي بتعقد من طاري الموت ...وبصير جمان رقم 2
سارت سارة تخبر ميعاد وجمان علشان يروحوا العزا

اما عند ناصر كان يسوق سيارته ويقول بخاطره ..يا الله يا سالم كنت حاس ..الله يصبرك
ناصر اول ما شاف سالم..دمعت عينه عليه..اول مره يشوف سالم بهذه الحاله وهو منهار ..وعيونه حمر ..حتى مب قادر يسند طوله..راح لعنده وحضنه وحاول يهديه...
وهم كانوا طالعين من المستشفى ..سالم جاف نفس الدكتورة وهي تصيح وحالتها حالة وكلهم يحاولوا يهدونها كان يبى يعرف شو مستوي وليش هي تصيح جي من وهي داخل غرفة الولادة ...بس مب كان قادر يسند طوله

عزا الحريم كان ببيت اخت ام سالم ...وعزا الريايل كان بالمسيد الى جريب من بيت قوم سالم
اليوم كان اليوم الثالث للعزا ..وطول ايام العزا سالم ما كان يرد البيت الا متاخر كل وقته بالمسيد يقرا قران ...سعود وناصر كانوا ما يخلونه بحاله ...كانوا يحاولوا يخففون عنه
ناصر:سالم يا اخوي ..ما يصير الي يالس تسويه كله حابس نفسك بالمسيد..ما اشتقت لولدك كله يتخبر عنك مب زين عليك محرمنه منك ..بسه انحرم من امه بعد تبى تحرمه منك
سالم:كان منزل راسه ..ويقرا ادعيه
ناصر:سالم...سير ريح شوي
سالم ما قدر يرفض لانه ما فيه حيل اصلا من كثر التعب
ناصر سار وخبر سعود ..وقاله انه بيروح يوصل سالم البيت علشان يرتاح شوي

اما بعزا الحريم ....
جوري وساره وميعاد يالسات حيذا بعض...وسمعوا حريم يتكلمون عن جوري ويقولوا:هذه هي بنت الهنديه الي ربتها ام سالم وعطتها ولدها خلصن البنات علشان تعطيه بنت الهندية
وحده من الحريم قالتلهن. ..خافن الله انتن بعزى وبسكن حش
ردت عليها وحدة ثانيه :ثرنا شو قلن...تراها بنت الهنديه ..ولا كلمة الحق تزعل

ميعاد وسارة لفوا يطالعون جوري...جوري طنشتهم اصلا هي متعودة من وهي صغيره يقولون عنها جي ..بس اول مره تسمعهم يتكلمون بسالفة زواجها...وقالت بخاطرها..الله والزوج حد يسمع ..ولا داري عن هوا داري

اما عند ريم وجمان....
جمان:ريم فديتج بسج صياح .. ما راح يفيدها دموعج
ريم: وي منو اقعد اسوف اللحين ..منو راح يسمع لي وينصحني .. صح انها كانت قليلة الكلام..وكله بحالها عمري ما سمعتها تحش عن حد...بس كانت مونستيني بالبيت ...ويلست تصيح بصوت عالي
ريم: امس سلطان يسلس يتخبرني عن امه .. ويقول ..عمو يعني انا ما عندي ام اللحين..لا ويقول يصير ازقرج اللحين امي بدل عمو ..وقام يسال عن ابوه ما عرفت شو ارد عليه انا اصلا ما جفت سالم من 3 ايام
جمان:الله يرحمها ..ادعيلها يا ريم..هي محتاجه لدعواتج اللحين....فديته سلطان شو دراه يعني شو ماتت...ريم لازم تكونين قويه اخوج محتاينكم اللحين

اما عند سالم وناصر...
ناصر حاول يطلع سالم من حالة الهدوء الي هو فيه ....بس سالم كان يرد عليه بتحريك راسه من غير ما ينطق بولا كلمه
ناصر:سالم شو رايك احجز لك تروح العمرة
سالم:متى
ناصر ابتسم على الاقل رد عليه...
ناصر:بروح باجر المطار وبحجز لك....سامحني سالم ما اقدر ارافجك تعرف البيت ما فيه ريال غيري
سالم: ما تقصر يا ناصر ...يكفي وقفتك معاي

وعلى المغرب جوري وسارة وميعاد ردوا البيت ...وجمان ظلت عند ريم وطلبت من عندهم يقولوا لناصر يمر عليها بعد صلاة العشاء
ميعاد راحت لغرفتها ...اما سارة وجوري يلسوا بالصالة يتسولفون
سارة: فديتج جوري لا تتضايقين ولا تاخذين على خاطرج من الكلام الي سمعتيه
جوري: تصدقين تعودت من كثر ما اسمعهم يقولوا بنت الهندية....بس تطوروا اللحينه حصلوا شي يديد يتكلموا عنه ..شلكهم ملوا من سالفة بنت الهندية ..قالوا خلونا نغير الموجه صاروا يقولوا ما تستاهل زياد
سارة: جوري غناتي ...طنشيهم يختي ناس ما عندها سالفه الا تحش بالاوادم...اصلا زياد يبوس يده انه ماخذنج هو اصلا لمن يشوفج بيتخبل...ما شاء الله عليج جميلة...خليه بس يشوف شعرج ابصملج بتضيع علومه
جوري: فديتج سارة اعرفج يالسه ترفعين من معنوياتي...وانا عمري ما شفت وحده رقيقة وطيبه شراج ... الله يسعدج يا ساره ويسهلج امورج ويحفظلج يماني وتشوفينه معرس
سمعوا صوت ناصر يتكلم بموبايله...جوري غمزت لساره
جوري:تصدقين يا سارة....انا لو بمكان ناصر اشكر ربي بكل صلاة انه عطاني حرمه شرا سارة ..جمال واخلاق وطيبه وتنحط على الجرح يبرى
ناصر سمعهم وراح عندهم ..
ناصر: اصلا مافي شرا سارة اثنين وغمزلها
جوري: وانا اشهد..لو درت الدنيا كلها ما راح تحصل شرواها...ولفت صوب ساره وقالت
جوري: خيبه ساروه ..طاعي خدودج غاديات حمر ...ساروه اول مره اعرف انج تستحين
ناصر: جوري رجاءا ابتعدي عن حرمتيه بتخربينها
جوري: عيد...لالالا عيد الي قلته اشوف
ناصر: خيبه ..خيبه..صايره مال ضرابه
جوري طلعت لسانها لناصر وسارت غرفتها...اما ناصر يلس مع سارة يسولفون
سارة: حياتي شو رايك تروحوا انت وسالم للعمره...وحليله يمكن شوي تتعدل نفسيته
ناصر: ما رد عليها ظل يطالع عليها ويضحك
سارة: احيدني ما قلت نكته
ناصر: صدقت جوري لمن قالت انج اطيب وارق حرمه بالدنيا...
سارة نزلت راسها مستحية
ناصر:انا شاء الله باجر بمر المطار بحجز له ..وما يصير اروح معاه واودركن بروحكن ...سارونه حبيبي بروح امر على جمان..تامري على شي
ساره: سلامتك حبيبي
ناصر باس راسها وطلع رايح بيت هم سالم...وطول الدرب يفكر بجوري وسارة وكل ما يت صورة جوري بباله حاول يبدل صورتها بصورة سارة ...بس طبعا الموضوع مب سهل هذا مب حب يوم وليلة ....بس ناصر كان يردد بخاطره انا اقدر احط سارة مكانها لازم اقتنع انها شرا اختي ..سارة ما تستاهل اخونها..بس والله مب بيدي وضرب صدره صوب اليسار بيده

اما عند ميعاد..كانت تقرا قران لمن ياها مسج ...واول ما بطلت المسج شهقت وقالت سيف
سيف كان مطرش مسج وكاتب فيه...
اهلين ميعاد ...عساج احسن اللحين بغيت اوصلج امانه من عند فاطمه ..يهون عليج فراقها....سيف

ناصر لمن وصل بيت هم سالم ..ضل يدق الجرس بس ما حد يرد اتصل بسالم بس ما كان يرد ...اتصل بسعود قاله انه بالشغل
ناصر:انا مستغرب ...ما يالي مره سالت سالم عن سعود الا وقال انه بالشغل..شكله بيشيب من كثر ما يشتغل
قرر يتصل بحمد...حمد قاله انه وصل جمان البيت وهو اللحين يوصل ريم اللحين
ناصر:اشقايل توصل اختي البيت ..وانا متعني وضارب خط على الفاضي
حمد:يا ابني في اختراع اسمه موبايل...ما وصل صوب بيتكم
ناصر: بس قول انت وين ...جان ما ييتك وخليتك تسحب الي قلته
حمد: تسويها ..عندك ملف اسود في الضرابه
ناصر:اقول ..اقلب ويهك
حمد:على اي صفحه
ناصر : ضحكتني وانا مش عاوز اضحك
حمد:اقول ناصر....سير بيتكم
ناصر:شو








 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 02:46 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.. يسلمو ع البارت
خيتا
..الان شفت البارت
كويس خخخخخخخخ

والله يرحمها...كان متوقع سالم...
...الله يرزقه المرأة الصالحة
ماادري ليه جاء ببالي
انوممكن زياد يطلق جوري
...وسالم هو اللي بيتزوجها<<روحي انتي وتفكيرك حححححح

تحرم يدك من النار ع البارت

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 03:58 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
يعطيك العافيه ضحوكه على هالبارت الحلوووووو
زوجت سالم توفت مثل ما كان حاس
بجد حسيت بقهره وحزنه بس حرام اللي يسويه في ولده
ويهمله حتى لو كان منتهى الحزن
قطع قلبي سلطان وهو يسال عمته اذا ممكن يناديها ماما

مازلت اتوقع ان سالم له حكايه مع جوري
الرساله اللي وصلت لجوري من تحت الباب يمكن يكون زياد اللي كاتبها
او ممكن ميعاد عشانها تحس تجاه جوري بحب مغلف بغيره
وكمان لو ناصر عشانه يحبها بس يضل توقع بعيد
ساره وجوري بقلب ناصر
ناصر شخص رائع ومقتنع انه ساره ماتستاهل الجرح ومصيره بيحبها
خصوص ان جوري مو حاسه فيه وهو مابين لها اي شئ
وهذا زاد احترامي له
**********
الناس الفاضيه اللي تحش في جوري
جوري نصيحه دخلي حكيهم من اذن وطلعيه من الثانيه
ضحوكه انتظر القادم بشوووووووووووووووق

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 07:55 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
يعطيك العافيه ضحوكه على هالبارت الحلوووووو
زوجت سالم توفت مثل ما كان حاس
بجد حسيت بقهره وحزنه بس حرام اللي يسويه في ولده
ويهمله حتى لو كان منتهى الحزن
قطع قلبي سلطان وهو يسال عمته اذا ممكن يناديها ماما

مازلت اتوقع ان سالم له حكايه مع جوري
الرساله اللي وصلت لجوري من تحت الباب يمكن يكون زياد اللي كاتبها
او ممكن ميعاد عشانها تحس تجاه جوري بحب مغلف بغيره
وكمان لو ناصر عشانه يحبها بس يضل توقع بعيد
ساره وجوري بقلب ناصر
ناصر شخص رائع ومقتنع انه ساره ماتستاهل الجرح ومصيره بيحبها
خصوص ان جوري مو حاسه فيه وهو مابين لها اي شئ
وهذا زاد احترامي له
**********
الناس الفاضيه اللي تحش في جوري
جوري نصيحه دخلي حكيهم من اذن وطلعيه من الثانيه
ضحوكه انتظر القادم بشوووووووووووووووق

هلا حبيبتي...
خلج وياي ومع الاجزاء اليايه ...ونشوف وي بعض شو راح يصير
حياج

 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 09:39 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الورد
اشلونج عيوني
اليوم الجزء عاصف بأحداث مأساوية وهذه هي الحياة تحمل بين طياتها الفرح والحزن
ولابد من تجاوز الحزن حتى نستطيع الوصول الى الفرح
ولكن هذه امور تعتمد على قوة ايمان الشخص واعتقد سالم يملك هذه القدرة وسوف يتجاوز الحزن
بس السؤال من هي الدكتورة الباكية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ناصر
تدرين اليوم ناصر خطى خطوة ايجابية نحو نسيان جوري بمجرد ان يعقد مقارنة بينهما معناه انه وضع لسارة مساحة منافسة معينة مع جوري وسارة سوف تفوز بالنهاية
ننتظر
جوري والسفر
تدرين احس السفر مجازفة كبيرة هي لو كانت تسافر من اجل اكمال دراستها فقط معها حق اما ان تسافر من اجل زياد انا لا اتفق معها هذا فضلا عن كونها سلبية جدا في هذا المجال ليش متسأل عن طريق اخواته
على الاقل من باب معرفة شنو مصيرهة الى متى تبقى معلقة على هذا الوضع
اعتقد ليلية السفر سوف تكون ليلة مكاشفة ومصارحة واما ان تكون دافع
قوي يدفع جوري ان تكمل دراستها وتلغي فكرة لقاء زياد اما ان تحبطها وتبقيها حيث هي
واعتقد الجوري انسانة قوية تستطيع تجاوز الالم >>وجهة نظر

هسة احب اتكلم عن نهاية كل جزء >>اسمحي لي
بصراحة اقولج نهاية الجزء يجب ان تكون نهاية فيها نوع من التشويق والفت النظر وبث روح الحماس لمتابعة الجزء القادم
نهاية اجزائك تفتقد للحماس
اتمنى ان لا اكون ازعجتك برأي وصدقيني هدفي مصلحة القصة

بالتوفيق غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية اماراتية, رواية وانقلبت الموازين للكاتبة فديت ضحكتي, وانقلبت الموازين
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية