كاتب الموضوع :
فديت ضحكتي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء السادس
ناصر:زوجتي وانا حر معاها..انتي ويش لج
ميعاد:ربيعتي ويت وشكتلي ..لازم اوقف معاها
ناصر :انتي متى تبطلين هذه العاده ما تقدرين تكتمين سر..ما كفاج الي ياج..يوزي عن هذه العاده يا بنت الناس...
ميعاد:اول ما قال جي..تيمعت الدموع بعيوني ..تذكرت فطوم ربيعتي ..فديتج فطوم ما ادري شو صارلج بعد ما عرستي..سامحيني يا غناتي...والله ما كان قصدي ما حد راح يفهمني...
ناصر:سيري خبريها ربيعتج ..مره ثانيه خليها تحترم راي..
ميعاد:تراها ما سوت جرم..الا قصت شعرها..كانت تبى تسويلك نيو لوك
ناصر:نيو لوك بعينج...انا ميت مره محذرنها انها ما تقص شعرها..انا ريال ما احب الشعر القصير..حر انا
ميعاد:ناصر مب علي تراني فاهمتك عدل..انا مب ساره الي مب داريه عن هوا دارها..بس صدقني ما بسمحلك تجرحها..ترى هذه ساره..مب خلني ساكته احسن لك
ناصر:حلفي انتي بس..والله جان ما قمتي من ويهي اللحين ..لييج ذاك الطراق ..شكلك حنيتي للطراق
ميعاد:بس خلا ص حرام عليك..انا ما صدقت اني نسيت السالفه ...
ناصر:سيري ولي لاه
جوري سمعت ناصر يصرخ على ميعاد..هذا ما ادري متى ييوز عن هذه العاده كله يصرخ
جوري:انت كله تصرخ..يا خي خل عندك اسلوب
ناصر:جوري ..وخري ترى شياطين الدنيا فوق راسي
جوري:وينهم ما اشوفهم
ناصر:شو المفروض اني اضحك يعني
جوري:سخيف
ناصر:اقول انتي من حارق رزج..صدق انج ملقوفه وملسونه..ما تقدرين تيودين لسانج..من عرفتج وانتي ملقوفه
جوري:حشى لله ..انا مب ملقوفه
ناصر:الله بالستر..ما تذكرين بالمستشفى اشلون دخلتي علينا وتميتي تصرخين..عافاني الله مب لسان عليج
جوري:شو ذا المنكر بعد...متى صار هذا الشي
ناصر:حلفي
جوري:قصوري بس احلف على شي ما يسوى
سمعوا حد يغني ..لفوا راسهم صوب مصدر الصوت..الا والاخت جمان تغني ..فقدتك يا اعز الناس للجسمي
ناصر:وانا اقول ليه بيتنا مغبر
جمان:ويش قصدك
ناصر:يا بابا هذه الاغنيه عاد اندثرت وانتي بعدج عليها..صج ما اول
جمان: اقول جوري ..حد يتكلم..انا جني اسمع شي
ناصر:صج جليلة ادب..انا اخوج العود ..يا الخبله
جمان:هذا انت يا ناصر...سامحني ما شفتك
ناصر.. لفيت راسي صوب جوري شفتها منبطه ضحك ..وتسوي حركات لجمان..نفسي افهم هذوله الاثنين اي نوع من البشر..وحده ما تحس..والثانيه خبله
نروح بيت ابو سالم..
سالم قاعد يتناقش وي ريم ...ويخبرها عن اتصال عمران ..وانه يريد يقدم موعد العرس...دخل عيهم سعود...
سعود: السلام عليكم
سالم و ريم:وعليكم السلام
وطبعا سعود رقع لداره....يوميا نفس الموال ..
ريم:هذا ولد عمك ..ما عنده ذوق موليه
سالم:شو تبين فيه..خلي الريال في حاله
ريم:قصوري بعد ادخل في اموره..بس نفسي اعرف اشلون صار مدير لشركه بسرعه
سالم:ولد عمج كان هايس بشغله لدرجه انه احيانا كان يبات بالمكتب...واحيانا بالاسابيع ما نشوفه...حتى ابوي كان دوب يحن على راسه ويقوله ارحم عمرك..بعدج ما تبينه يصير مدير
ريم:انا ابى افهم هذا موليه مسفه بالاوادم..اشلون يمشي الشغل..الله يعين الي يشتغلون معاه
سالم:اصلا كل الي بالشغل يحترموه ...وهو صح قليل الكلام..بس مره ممشي امور الشركه
ريم:بتخبرك هو شو مشكلته بالحياه
سالم:كلنا ندري الي مر عليه مب سهل..مب سهل انك تحس نفسك عاله في بيت احد وعلى الطالعه والنازله الوالده متامره ومتمننه عليه...من غير الضرب الي كان ييه والوالد بره...اصلا يكفيه الحرق الي بيده...
ريم:يشكر ربه اني امي خلته يعيش ببيتها...
سالم:قصدج بيت عمه
ريم:الي هو
سالم:تدرين لو عليه هو من زمان مودر البيت وعايش بشقه..لولا انه ابوي حالف عليه اذا طلع من البيت ..ينسى انه عنده عم
في نفس الوقت رن تلفون سالم ..ولمن شاف المتصل ..قال لا حول ولا قوة الا بالله
سالم:تصدق زوجتي الي هي زوجتي ما تتصل بي شرواك ....غثيتني
ناصر:اقول كل تبن
سالم:وانت سير بيع دانجو
ناصر :والله ..تعال ساعدني انا ابيع وانت سولف معاي
سالم:حتى في هذه تباني اكون معاك..حشى بنيه
ناصر:تسكت والا اجيك
سالم:احلف
ناصر :هذا الناقص احلف علشانك
سالم:نويصر شو تبى
ناصر:نويصر طل بعينك...اقول سلوم معزوم على العشاء..سرينا
سالم :سلوم ..بعينك بعدين انا ما حد عازمني..ليش ارز ويهي
ناصر:يا ذا العلم..انا عازمك تعال
سالم :سيري لاه
ناصر :تقوم والا ا اجي اخذك من كشتك
سالم:الله يسامحك يا ابوي يوم انك خلتنا نكون جيران ناصر
ناصر:كثر منها
سالم :مب ياي
ناصر :اشلون
الجزء السابع
سالم:يا خي تعبان ..وبعدين اريد اروح بيت اهل زوجتي ..اشتقت لعيالي
ناصر:اشتقت لعيالي...بدري صراحه ..توك بس اشتقتلهم
سالم:ناصر فيك شي
ناصر:ضايق شوي ..
سالم:جوري
ناصر :يا ليت..هذه ميعاد الخبله عكرت مزاجي
سالم:سير تعشى وي ربعك...وبعدين مرني نمشي صوب البحر
ناصر:تمام...علنا ما ننحرم منك يا سالم
سالم: امين يا الوالده
جوري راحت تشوف ساره...واول ما دقت الباب..شافت ساره حاضنه ميعاد..وميعاد قاعده تبكي بحضنها...سكرت الباب وطلعت هي تعرف انه اكره شي عند ميعاد حد يشوفها تصيح
جمان كانت تقرا مجله ...لمن ياها مسج على جوالها..واول ما بطلته شافته رقم غريب..لمن قرت المسج عرفت من عند منو...قالت موت حره ماني موافقه عليك
جوري راحت لغرفتها ...كانت تبى ترقد..حاسه بالخنقه ..هي مب مستوعبه لسه انها راح تروح للندن ...يا ربي بدل ما هو يركض وراي انا الي يالسه اركض وراه...وحاولت تتذكر ملامح زياد ...ما شاء الله عليه كان وسيم وجميل ماخذ جمال ابوه...واتذكرت ابو ناصر ..وكيف كان جميل ..حتى لمن كان يوصلني للجامعه البنات كانوا يتخبلوا عليه...يا ترى صرت احلى اللحين ..ونفس تربيه ابو ناصر ..ولا غيرتك الغربه.. ...
قررت تغير من روتينها ....وقالت خلني انام من وقت علشان اصحى بدري... اسوي الفطور بنفسي
وتذكرت كيف كانت تسوي الفطور لبو ناصر لمن توفت ام ناصر...اه يا يمه وايد مشتاقتلك..تذكرين يمه لمن كنا نصحى من وقت علشان نسوي الفطور للابوي لانه ما كان يرضى ياكل من يد الشغالات ...ودايما تاخذين بخاطرج لمن اقوم من وقت واي اساعدج..وتقولي يا بنيتي سيري رقدي ..وكنت ارد عليج ...يمه ابى اساعدج ويلست تدعي لام ناصر وبو ناصر
اما عند ريم ...الاخت محتشره تبى تسري عند جمان..وامها مب راضيه..تقولها هل البنت ما منها فايده..عيل حد يرفض ولدي انا...
ريم (وفي خاطرها):يا الله متى نرتاح من هذه السالفه
يمه فديت روحج بس خمس دقايق اخبرها اني وافقت العرس يكون بالشهر الياي
ام سالم:وليش ما تدقي عليها..
ريم:لالالا يمه انتي مب فاهمه..لازم اشوف تاثير القرار عليها
ام سالم:والعثره....صايرين تمثلوا على اخر عمركم
ريم:يمه الله هداج اي تمثيل واي خرابيط..فديتج يمه ..خليني اسري..ترى ما راح يجيني الرقاد
ام سالم:سيري بوي..لا تموتين علينا
وريم ما صدقت خبر ..على طول ركض لبيت جمان..وجمان حشرت الدنيا ..وعلت على صوت المسجل ..وحشرن الدنيا بالرقص
اما عند ساره وميعاد...
ساره:بس حبيبتي ليه تسوين جي بعمرك..كل هذا علشان ناصر صرخ علي
ميعاد:اقول ساره ..قلبي ويهج
ساره:خخخ..انزين خبريني شو الي مزعلج
ميعاد:ما نسوا السالفه..كلهم بعدهم يتذكروا سالفه فاطمه...ما حد راضي يفهمني
ساره:فديتج يا ميعاد..ليش تعذبي نفسج جي
ميعاد:ساره والله اني كنت مراهقه..هي جت لعندي وقالت انه ولد ريل امها يتحرش بها..وكانت تصيح بصوت عالي..رحمتها..عطيتها كل الحلول وما رضت ..كله تقول اخاف ما حد يصدقني..خفت عليها..ويلست طول الليل افكر فيها ..لحد ما وصلت لحل اني اخبر اخوها ..هو كان اكبر عنا بسنه..وكنت دايما اشوفه لمن اروح بيتهم..بس طلع هو مسافر من يومين ..يدرس بره..
فما كان يدامي غير اني اخبر امها..ويا ليتني ما خبرتها..قلبت الدنيا على راسي ...وانتي تبي تخربين بيتنا ..ويالسه تتبلين على بنتي..وطردتني من بيتهم..واليوم الثاني ..اتصلت بفطوم..اتخبر عنها..بس ما كانت ترد علي...وانقلب كل شي على راسي..كلهم لاموني ..والله ما كنت ادري انه ولد ريلها كان يسمع الي اقوله..راح خبر ابوه ..انه فطوم تتعرض له...والمسكينه فطوم زوجوها بواحد عيوز...على قولتهم يبون يتسترون عليها...صدقيني انه قصدي كان شريف..يمكن سويت هذه الحركه علشان الفت انتباه امي لي ..هي ما قصرت معانا..بس كنت وايد اغار من جوري..وبعد تعرفي مراهقه ومحصله تكون بطله وتنقذ وحده...بس والله فطوم كانت اكثر من اخت لي ...اول ما شفتي دموعها ..قلت لازم اسوي شي
ساره:فديتج ميعاد..صلي على النبي..هذا كان نصيبها..وكلهم عازرينج
ميعاد:عليه الصلاة والسلام..المشكله يا ساره انه فطوم صدقتهم ...رسلت مسج تقول فيه..اني كنت مستقصده واني وحده ما يأتمن لها..حاولت افهمها ..بس بعد شو بعد ما راحت وي ريلها لمنطقه بعيده
ساره:الي راح راح يا ميعاد..وانتي قصدك كان شريف...واذا عن ناصر تعرفيه لمن يعصب ما يثمن رمسته..اصلا انتي ادرى بغلاج عند ناصر
ميعاد:انا بسير غرفتي اريح ..احس راسي بينفجر
ساره:سيري توضي وصلي وان شاء الله بترتاحي
ميعاد:ان شاء الله
طلعت ميعاد من الغرفه على دخله ناصر..
ناصر:خيبه ...كل هذا صياح
ساره:مب زين عليك الي سويته فيها
ناصر :اشلون
|