لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-10, 09:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك عزيزتي
كاتب يسعدنا انضمامها لكوكبة كتاب ليلاس المميزين

ولي رجاء خاص لكي
اتمنى ان ارى حماس حتى نهاية القصة
ولا اجد القصة يوما في رفوف القصص المهملة التي امتلأت تماما
واتمنى أن اراها في رفوف المكتملة تنتظر عشاق السطور الراقية

لاعلق على احداث القصة
جوري
حلوةفكرة القصة كافل اليتيم واجره عند ربه
والجوري ورائها سر ولا زالت الاحداث حولها مبهمة



اكثر شيء اعجبني هو القفزة الزمنية لانك اختصرتي الكثير من الحورات والنزاعات الطفولية التي تملأ القصة بالحوارات التي لافائدة ترجى فيه
وها انتي اخذتينة الى عمق احداث القصة وتشابكات الاحداث
يعني القصة بدأت من القمة
زواج فاشل لناصر بسبب العناد
جوري وزواج على ورق
بيت ابو سالم الذي اصبح جار بيت ابو ناصر واكيد هناك ارتباط قوي بين العائلتين

هذا فضلا عن وضع جوري في بيت ابو ناصر الى اين وصل
كل هذه المور ننتظر انكشافها

بالتوفيق غاليتي

هلا وغلا ..
القصه الموست مكتمله عندي بس يبالها شويه تعديلات

كوني بالقرب

 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 02:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الرابع..
ناصر:حلفي انتي بس..حد قالج انه ولدي فأر تجارب..صح هو قزم بس ..كركم مره وحده
جوري:امزح يا اخي ..ليه معصب
ناصر:اقول جمان ..تراني بذبحها ربيعتج اليوم..عنبو منكم يا جنس حواء مكرهيني بعيشتي..وينك يا زياد بس...
اول ما سمعت اسم زياد..تجمعت الدموع بعيونها....وتذكرت طلب ابو ناصر لها قبل ما يموت
جمان:قوم خل نودي الولد المستشفى ..الله يعينكم انتو الاثنين على بعض ..ما ادري متى راح تكبروا
جوري:فديتك يا يمان ..يعورك حبيبي
يمان:خاله جوري..يعورني كثير
جوري:فديت روحك يا يمان...عله فيني
ناصر :جان زين
جمان :عافانا الله ..
طلعوا الثلاثه وراحوا المستشفى...طبعا طول الدرب ناصر وجوري يناقروا بعض..لحد ما صرخت فيهم جمان وقالت بسكم
اما عند ساره وميعاد..رجعوا البيت وخبرتهم الشغاله بسالفه يمان
ساره :يا ويل حالي ..ولدي متعور ..اكيد يباني اللحين
ميعاد:كثري منها هذه..ولا داري عن هوا دارج
ساره :قومي نروح عندهم
ميعاد:والله حاله ...استبلينا
في المستشفى ..
طبعا خلصوا العلاج وطمنهم الدكتور وقالهم جت سليمه
وهم طالعين شافوا ميعاد وساره...
وطبعا ساره ركض لولدها ...وقامت تبوسه وتحضنه
وناصر يقول بخاطره..صدق انه كيدكن عظيم..توج بس تحسي بولدج...والقهر الاخ يتشكى عند امه ويقولها كله من ابوي ...يركض وراي

اما عند ريم:
قاعده تفكر بعمران..صارله يومين ما دق علي ..اكيد في مصيبه صايره عندهم..ولا اكيد كالعاده امه متضاربه وي زوجه ابوهم..والله حاله بس..وفي نفس الوقت يرن تلفونها..
ريم:يا هلا وغلا والله..توك كنت على بالي حياتي
عمران: حياتج تعبان
ريم:سلامتك من التعب حبيبي..شو متعبنك
عمران:شو غير امي وزوحه ابوي..حياتي شو رايك نقدم موعد زواجنا
ريم:طنشهم فديتك..لو تقعد عليهم ..بتعجز..لا عمري شو نقدم موعد الزواج...انا حتى ما بديت اتزهب
وطبعا ضلوا يتكلمون حوالي الساعتين ..وعمران يحاول يقنع ريم انها تقدم موعد الزواج
في بيت بو ناصر..الشعب كلهم وصلوا البيت ..وشافوا الشغاله مجهزه الريوق ..قعدوا يتريقون..جمان كانت قاعده يم جوري ..وناصر كان مجابلهم..ناصر يطالع عليهم ويشوفهم اشلون يضحكون ويساسرون..وقال في خاطره....ما حد مستانس كثرج بوجود جوري ..بس معذوره...رجع ذاكرته للماضي....وتذكر اشلون جوري كانت تمسكها وتسبحها وتاكلها وتنومها عندها..اصلا لحد اللحين جمان تنام عندها ..من هي عمر اشهر..اتذكر امي اشلون كانت تحاتي ودوب تسال جوري انتي اشلون تعرفين تمسكينها..فكانت ترد وتقول...لمن كنا بيبينتا كانت جارتنا مدرسه وكانت تييب ولدها الصغير عند امي ..وكانت تعطي امي فلوس..وانا كنت اساعد امي ..لانه امي كانت مريضه ما تقدر عليه...قطع عليه حبل افكاره..تلفونه الي يرن..
وشاف اسم سالم مكتوب..ضحك من خاطره..
جوري:الحمد لله والشكر..مره سرحان ومره يضحك
ناصر:لالالالا حرام كل هذه الاكتشافات تروح جذي ..ارجوج تعالي وسط الطاوله ووقفي ..وعيدي كلامج
جوري:سخيف
ميعاد:بدينا
ناصر خذ تلفونه وراح وانسدح على الصوفا..ورد على سالم...
سالم:احلف انت بس احلف....لولا اني بعيد جان ييتك وخنقتك
ناصر :خيبه خيبه..ليه جذي معصب..افا بس ..مب بينا
سالم:يلي ما تستحي..صارلي ساعه ادق عليك وانت ولا بالدنيا
ناصر:اسكت لو تعرف اني كنت بالمستشفى..ما كنت بتصرخ جذي
سالم:سلامات ..سلامات
ناصر:خبره بالسالفه وقص عليه وقاله انه هو الي تعور..وسالم وحليله ينقص عليه بسرعه
قعدت جوري تشرح لجمان اشياء مب فاهمتها ..وكانت جمان حاطه راسها على ريول جوري
ميعاد كانت تصعد الدرج ..لمن شافتهم...يا ليتني كنت قريبه منكم جذي..الله يا جوري ما ادري اشلون استحملتي كله الي ياج مننا..
وردت ذاكرتها للماضي ..وتتذكر اشلون اول ما شافت جوري ..وشافت امها حاضنتها ..اشتعلت الغيره عندها...وكرهتها حتى من غير سبب
وبالليل راحت ودقت حج يدها ..وكانت هي دلوعه يدها..وخبرته بالسالفه..وتتذكر اشلون نقزت بالصبح على صوت صراخ..وراحت تشوف شو السالفه..وشافت يدها معصب ..وهو يصرخ على ابوها ويقوله ..اشلون تييب بنت الهنديه عندك ..وابوي يحاول يفهمه..بس يدي راكب راسه ..وقاله قبل ما يطلع..هذه البنت ما اباها تدخل بيتي طول ما انا حي..واتذكر اشلون كانت تقعد بروحها مع الشغاله بالبيت لمن نروح بيت يدي.لانه كل العايله تجتمع بيت يدي يوم الخميس...واتذكر امي اشلون كانت تحشرنا كل يوم خميس ..وما تبى تروح بيت يدي...امي كانت تموت على جوري...ودوم تقولنا ..تراها يتيمه..الله يا يمه خليتينا كلنا نغار منها ...بطلت القضيه الي عندها ..وانغمست فيه وطنشت الماضي
ناصر كان طالع راح يدور اهو وي سالم..وبالحوش شاف جمان قاعده تكلم ريم وشكلها معصبه ...
ناصر :حيا الله ريم..اشحالج
ريم :الله يحيك...تمام
ناصر :ليه مزعله دلوعه بيتنا
ريم:اباها تحس باخوي ..شويه ويسحب شعرها ويوديها المحكمه ويتزوجها
ناصر بقق عيونه وقال:اشلون




الجزء الخامس:
ناصر:عيدي ...اشوف عيدي الي قلتيه
ريم:ما قلت شي..انت كله تتوهم
ناصر:على بالي بعد...يله انا ماشي..بعدين تعالوا انتوا الاثنين ما يحلالكم السوالف الى بالحوش..صج ويهكم ويه فقر
ريم:عدال ..عدال يا يالمليونير
اشر عليهم ناصر بيدهم ..باي
ردت ريم تتطالع جمان..وشافتها شوي وتذبحها
ريم :بالله عليج ...انا جذبت..والله انه اخوي يموت عليج
جمان:وانا قتلج ..انا ما اباه...يا ناس دبدوب..شو ابا فيه
ريم:حرام عليج تقولين جذي عن اخوي..صح هو دبدوب بس والله ماكو من طيبته...
جمان :سيري لاه..غيري الموضوع
ريم:وين ماماتج جوري..على قولتج
جمان:فديت الطاري يا ناس..سارت تريح ..تدرين توها راده من الشغل
ريم:عشتوا..حد يسمع يقول مناك الشغل
جمان :حرام عليج ..هي هايسه بشغلها..ولا تغارين انها مهندسه اتصالات..اصلا انتي خبله اليوم خميس..ماكو دوامات..
ريم:عدال...عدال
اما عند جوري ...فما ياها رقاد ..وقعدت تفكر بسالفة الماستر..ولازم تمشي للندن..هي كانت تبى تحضره ببلدها وسط اهلها..لولا ابو ناصر الي طلب منها تروح لندن عند زوجها...قالت جوري الله والزوج الي ما سال عني من ذاك اليوم الي تم فيه الملجه..وقعدت تتذكر الي صار..واشلون كان ويه زياد لمن رجع البيت..كانت هي بذالك الوقت لسه بالاعداديه...وزياد مفروض يدش السنه اليايه ثانوي..كانت قاعده هي وام ناصر وهي كانت تاكل جمان..اشلون دش زياد وقام يصرخ بصوت عالي ..ويهه اصفر ..ويتنفس بسرعه..اخترعت عليه ام ناصر وقامت تحضنه وتقول شو فيك يا حبيبي..وشافت علي وقالت:زياد يتكلم يا جوري سمعتيه
اشرت لها براسي ..ايوا
وفجاه طاح زياد واغمى عليه..وصرخت ام ناصر صرخه هزت البيت..وشفت ناصر وميعاد يايين ركض ..وشافوا زياد مغمى عليه..ناصر على طول شاله ..وركبه سيارة ابوه وقاله يمه يبي السويج
اتذكر ام ناصر اشلون اغمى عليها لمن قال الدكتور ..انه ياله انهيار عصبي...من صدمه قويه تعرض لها...عاد انا لمن شفت ام ناصر طاحت ..صرخت واشوي وانين..بس ناصر عطاني نضره قويه وقالي..قصري حسج ...تصدقون انه احنا كلنا لحد اللحين ما نعرف شو الصدمه الي تعرض لها زياد ..وخلاه ينطق
وبعده باسبوعين زياد طلع من المستشفى...وما رضى يقول لحد شو صارله...واتذكر اشلون اتوسل حج ابوه ..انه يبى يسافر وما يريد يقعد اهني ...وبالفعل عمي بعد ما شاف حالته اشلون صايره قرر يسفره بره ...طلب منه طلب اذا هو وافق عليه بعدين بيسفره بره عند خاله ويقعد معاه...تدرون شو كان الطلب ...طلب منه يملك علي...طبعا زياد على طول وافق حتى من غير ما يفكر كله يبى يسافر ولا يقعد دقيقه اهني...وبالفعل الملكه تمت بنفس ليله سفره..حتى ما شفته...ولا شفته بعدين لحد اللحين..واتذكر اشلون ناصر قلب علينا الدنيا ...وقال حج ابوه انه زياد لسه صغير...بس ابوه قاله انا عندي اسبابي..ومن ذاك اليوم وناصر ماخذ بخاطره من ابوه..وانا لحد اليوم ما ادري ليه..انا ما كانت فارقه معي اصلا ما كنت فاهمه شي كل حياتي كانت دراسه...وابو ناصر لو طالب عيني كنت بعطيه على طبق من ذهب
سمعت جوري حد يطق باب غرفتها ..راحت تبطل الباب وشافت ميعاد واقفه...قالتلها تفضلي ..بس ميعاد ردت عليها بوقاحه ...
ميعاد:قصوري ادش غرفتج
جوري:بغيتي شي
ميعاد:مو انا الي اباج هذه ام سالم يايه تبى تشوفج..ما ادري شو وراكم انتوا
جوري:طبعا سفهتها وسكرت الباب جدامها
ميعاد:مب منج من الي يعطيج ويه وي فوق ويناديج..لا وبعد تدلع بشعرها..ليتنا ذاك اليوم قصيناه ..جان تادبتي اللحين
جوري:يا ذا الشعر الي هالكينه معاه..لو بيدي من زمان قاصته بس ..امي دوم كانت توصيني ما اقصه
ضحكت جوري وهي تتذكر اشلون ام ناصر نازعت الثنائي المرعب(ميعاد وناصر)لمن شافتهم ماسكين المقص ويبون يقصون شعري..وانا وحليلي كنت اصرخ عليهم واتوسللهم وشوي وابوس ريولهم ما يقصونه كله ولا شعري هذه وصيه امي قبل ما نمشي للمستشفى وتموت
تصدقون طول الفتره الي كان فيها زياد ويانا كنت احسبه مسيجين ..وانه ماله دخل بسوالف الي قاعدين يسونها ناصر وميعاد..لمن مره من المرات شفت دفتره محطوط بالصاله ..وفتحت اخر صفحه..اصطدمت بالي شفته..انا متاكده انه خط زياد وكان كاتب ..قصوا شعرها..يعني زياد اهو الي كان الراس المدبر ...والاثنين كانوا عليهم التنفيذ
نزلت تحت اشوف ام سالم شو يايبينها عندنا...وقامت تتخبرني عن شو سويت بسالفه جمان ومنذر...استحيت منها صراحه ..اشلون اخبرها انه جمان رافضه والسبب سخيف ...الله يسامحج يا جمان جان خليتيني في ذا المموقف السخيف...قعدت ادور اسباب ...الريال ميت عليها والاخت ولا على بالها...حاولت اقنعها انه جمان لسه صغيره يا دوبها متخرجه من المدرسه يصير خير لمن تخلص الجامعه ...
ميعاد شافت ناصر وراحت لعنده وهي معصبه وقالتله...انت اشلون تصرخ على ساره ...انت ما تدري هي وايد حساسه
ناصر:اشلون







 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس
قديم 17-04-10, 09:15 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

معقوله 179 شخص قرا الروايه..ولا واحد عيبه الروايه..ترى مب مشكله اذا مب حلوه قولوا مع انها لسه في البدايه والاحداث لسه ما بدت...مب بينا اذا مب حلوه نسكرها

 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي   رد مع اقتباس
قديم 17-04-10, 09:34 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6261
المشاركات: 58
الجنس ذكر
معدل التقييم: qwer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
qwer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمو علي البارت والقصه القصه مميزة اختي

فعلا قمة التشويق ماهو السبب الذي لزم تزيج ولد ابو 16 سنه من بنت اقل منه عمرا التوقع الوحيد ان الاب خاف من الله ان البنت تجلي في بيت مافيه لها محرم فلزم وجود محرم وفي نفس الوقت ما يبي يزوجها حقيقيا وورطها وهي صغيرة

القصه حلوة وربما هنالك ظروف تمنع الردود مشكلات النت ومشكلات المتصفح

 
 

 

عرض البوم صور qwer   رد مع اقتباس
قديم 17-04-10, 01:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت ضحكتي مشاهدة المشاركة
   معقوله 179 شخص قرا الروايه..ولا واحد عيبه الروايه..ترى مب مشكله اذا مب حلوه قولوا مع انها لسه في البدايه والاحداث لسه ما بدت...مب بينا اذا مب حلوه نسكرها

افاااااااااااا والله ثم افاااااااااا ..من الحين بديناااا نهدد بتسكير القصه؟؟ والله لما قلتي بسكرها مت ضحك حسيت انها بقاله والا سوبر ماركت..هههههههههههه
شووفي قلبي الحين حنا باجاازه قصدي السعوديه وغير ان الاتصالات مجننتناا يعني ان لقينا وقت ندخل انصدمنا بالاتصال.. المهم قلبووو ترى القصه باولهاواللي ماشافها الحين بيشوفها بعد اسبووع والا بعد شهر بس بتلقين عليها اقبال حلوو.. اهم شي الالتزااااااااااام والاهتماااااااااام متى ماشفنا حنا يالقراااء هالاشياااء عندتس صدقيني بتلقين القصه بنشاط كبييييييير بس انتي اصبري يااقلبي و وبلقين كل اللي يسر خاطرتس بس الصبر يااقلبي..
والله يوفقتس يااارب.

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية اماراتية, رواية وانقلبت الموازين للكاتبة فديت ضحكتي, وانقلبت الموازين
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية